" البارت 30 "
--------------------
لجوون بالسياره ويه ابوها
لجين : يبه شفي صقر
بو جاسم : والله يبه تعبان الله يشفيه ادعيله و يهون على اختج حييل تعبانه
لجين : حبيبتي لولو والله يبه ختدير بالها على نفسها عشان الي ابطنها
بوجاسم : جاسم توه قالنا انها حامل انتي من متى تدرين ؟
لجين : من امس
بوجاسم : انزين انا بروح اقعد عنده مايصير انخليهم هناك بروحهم بوصقر و امه
لجين : خير عيل انا وصلني البيت ابي ارتا شوي و ايي المغرب ويه امي
بوجاسم : على خير
---------------
لولو عند امها بالبيت
ام جاسم : لولو حبيتي ما يصير ما حطيتي شي بلجج من امس قومي تغدي اذا مو عشانج عشان الي ابطنج
لولو : انشاءالله يمه
و قامت شربت بس شوربه و ما اشتهت تكمل
-----------
شيخه قاعده بالصاله
رن تلفوون البيت
شالته : هااا شمووووول يا كلبه متى تردين انشاءالله تتخرجين 55 سنه عشان بكالريوس انتي لو تخلصين الماجستير و الدكتوراه
شمايل : جب يالكلبه انشاءالله هالكورس عندي عطله 15 يوم بييكوم بس مو تقولين حق امي و ابوي بسويها مفاجأه
شيخه :صج وناسه يلا زين
شمايل : انتي شلون الجامعه وياج
شيخه : ماشي الحال
شمايل : انزين عيل سلمي عليهم كلهم
شيخه : يوصل مع السلامه
دش خالد : ها صخله
شيخه : اوف خلود مالي خلقك ترا
خالد : انزين قمي قولي لهم يحطولي غدا
شيخه قامت و اهيا تتحلطم " ما يسوي شي بروحه الله يعينه على نفسه زين ما انومه بعد و تتحلطم و مكمله"
و خالد ولا جنه يسمعها شغل التي في و قعد يقلب بالقنوات
شيخه : قتلهم انا بصعد تبي شي عمي خالد
خالد : لا انصرفي
شيخه خزته و صعدت دشت دارها
" اوف ملل شسوي شغلت الاب و حطت اغاني و انسدحت تسولف بي بي ام "و اهيا تشوف المحادثات مرت على حادثة عمر تذكرت انها ما ردت
shaikha:sorry tara kent nayma o b3den r7t aljam3a shfik
Omar:la bs kent bdg 3alich
shaikha :laish fik shay
Omar :lazm ykon feni shay 3shan adg 3ady y3ni
shaikha :lool la bs madry y3ne
wala mara 9art
Omar :enzain etha fa'6ya goleli 3shan adg
shaikha :eee fathya!now
علطول دق عليها عمر
شيخه : الو هلا
عمر : هلا فيييج ها شخبارج
شيخه : تمام !! فيك شي
عمر : شفيج فيك شي و فيك شي
شيخه : مادري عنك يعني فجأه تبي تكلمني فون
عمر : اي يعني بنت عمي و حبيت اسولف وياها حرام
شيخه : لا عادي
عمر : شلوون الجامعه
شيخه : زينه
عمر : تدرين من جم يوم قاعده اتذكر يوم كنت انا بدش الكليه و انتي كنتي بالمتوسط شلون بجيتي
شيخه : اوله شخباري كنت بفقد واحد كله اتهاوش وياه امبي انا كنت دفشه كله وياك انت و خلوود
عمر : هههه اي بس بجيتي عشان جذي
شيخه مستغربه : اي !! واي عموور مادري احسك مو طبيعي
عمر : شلون يعني
شيخه : مادري
عمر : انزين ليش ما تيين تزورينا بالبيت
شيخه : لا والله انت تدري انه عبير تبني وايد
عمر : انتي وياها لي متى علاقتكم جذي ترا انتوا بنات عم
شيخه : خلاص بس صكر السالفه
" عبير بنت عم شيووخ كبرها كانت رفيجتها من الطفوله و كله ويه بعض بس بأول سنه بالثانويه تاهوشوا لانه عبير رافجت وحده منحرفه بشكل مو طبيعي و قامت تبديها على شيوخ لما شيوخ وخرت عنها و من يومها بس بلأعياد يشوفون بعض و المناسبات "
عمر : اوكي
شيخه : انزين عموور يلا انا بدرس باجر وراي كويز
عمر : اوكي موفقه
شيخه : اجمعين باي
عمر : باي
--------
شيخه دقت على ضي و قالت لها
شيخه : ضيوو مادري حسيت بكلامه بنبرة صوته شي غريب يعني تدرين من متى مو مكلمته بالفون من يوم كان بالكليه
ضي : مادري شيخوو تهقيين يحبج ؟
شيخه : ها مادري
ضي : انزين شيوخ ما تحسين انه عمر ورا الي صارلج بينج و بين فهد
شيخه : شكو يعني عمر لو درا ما اتوقع بيسكت جان قال حق خالد و ثاني شي فهد شلي يخليه ما يقولي
اخ ضي حييل مشتاقتله والله اموت و اعرف ليش سوا فيني جذي
ضي : اهوا الخسران
شيخه : ساعات اقوول اهوا سوا جذي لاني خليته بالبدايه
ضي : ما يندرا شيخو قاعده افكر ارد عزووز عندي بي بي ام
شيخه : ليش
ضي : مادري بس شيووخ انا قاعده اتعذب والله شوي شوي اوخر عنه احسن
شيخه : كيفج
ضي : ويت ويت هذي لجون داقه خليني اشبكها
شبكتهم
ضي : لجون شيووخ
لجون : اهلييين بنات يقولكم شي
شيخه : شفيج
لجون : وايد سوالف بس بقولكم الاهم صقر بالعنايه المركزه و لولو حامل و حيل تعبانه امبي وايد اشياء صارت
ضي : جذابه امبي لولو حبيبتي شلونها
لجون : وايد وايد تعبانه
شيخه : امبي حبيتي والله
ضي : بنات ترا شكلي بكنسل البارتي
لجون : لا ضيوو شدعوه استانسوا
ضي : جبي جبي ماله داعي بخليها طلعه نتعشا فيها احسن مهما يكوون لولو اختي
لجون : حبيبتي ما تقصرين
شيخه : عيل لازم ادز حق لولو مسج
لجون : واي لازم اشوفكم بقولكم سالفه
شيخه : خلاص باجر عندي بالبيت
ضي : اوكي قولي حق طباخكم يسويلي باستا
شيخه : تم يلا بس انا بصكه ببدل و برووح عند شرووق العب ويه نونو حدي متملله
ضي : ماشي عيل يلا باي
كلهم : باي
---------------
المغرب بالمستشفى
كلهم قاعدين
بو صقر : بس تتحسن حالته راح اوديه بره عشان ريله
بو جاسم : على خير انشالله
و لولو قاعده ساكته و لجون يمها
سليمان ياي من الدكتور :لولوه تعالي وياي الدكتور بيخليج تشوفينه
لولو قامت :صج
سليمان : اي
وراحت و لبسوها الكمام و خلوها تدش تشوفه و كانت الأجهزه علييه
لولو : حبيبي صقر قووم الله يخليك اذا تسمعني رد علي والله ما اقدر اعيش بدونك و قعدت تكلمه و تكلمه و تبجي
لما يت النيرس و طلعتها
بو صقر : دكتور انا ابي اسفره من باجر دزيت اوراقه نقدر
الدكتور : الي تشوفه بس علاجه موجود هني
بوصقر : انا ابي اطمن
الدكتور : على راحتك
بوصقر : لولوه يبه باجر انا و سليمان بنروح تبين احجزلج ويانا
لولو : اي عمي عفيه
ام صقر : لولو انتي حامل مو زين لج
لولو : خالتي عادي مو هامني والله بس ابي اروح مابي اخليه بروحه
بوجاسم : و جامعتج
لولو : جاسم باجر يرووح يوقف قيدي اصلن انا لاعبه لعب هالسنه و مزفته وايد
بو جاسم : الي تشوفينه يبه
-------------
شيخه راحت عند شرووق و قاعده تلعب ويه نوور
شرووق : شيخوو اذا انخطبتي الحين ترضين
شيخه لاهيه بلعب : ههه لا طبعا
شرووق : ليش بله انتي مره الحين و ماكو شي ناقصج
شيخه : ادري بس مابي و لا تنسين شموول
شرووق : شموول كلنا ندري انه هذي مو مال زواج و كل الي هامها لعب ووناسه و سفر
شيخه : شفيج محنجه انتي لاقيتلي ريل
شرووق : لووول لا والله بس جذي احس ودي اشوفج عرووسج
شيخه : الله كريم مو ناويه تعشيني ؟
شرووق : شنو تبين نطلب
شيخه : مشتهيه جاينيز فوود
شرووق : اوكيك
و طلبت و تعشوا و ردت شيووخ
------------------
ثاني يووووووووم
العصر بالأسعاف نقلوا صقر المطار و كانوا كلهم هناك
لجين تلم لولو : عفيه لولو ديري بالج على نفسج
لولو : انشاءالله
ام جاسم : حلفتج لولو تاكلين عدل و بس توصلون تكلميني
بوصقر : لا تحاتون لولوه بعيوني
بوجاسم : ما تقصر بسلامه انشاءالله
و اهما ماشين
سعود : يلا فهد ترا ما بقى شي على طيارتك
فهد : يلا كاني الحين بمشي
سعود : فهيد مو هاذي رفيجت شيخه الي كنت ابيها
فهد لف ويها و شاف لجين : اي هذي شيايبها
سعود : شدراني انا
لفت ويها لجين و شافت فهد ماسك جناط و مبين انه بيسافر
و سوت عمرها ما شافته
و فهد سلم على سعود و راح
لجين دقت على شيخه : شيوووخ تتوقعين منو شفت
شيخه : منووو !!!!!!!!
------------------------