يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة ! / كاملة للكاتبه : على شاطئ النسيان

إنضم
17 يناير 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمو ياعمري انا متابعه من قلب:eh_s(9):
ياقلبي ياشوق والله بجيت اكسرت خاطري :eh_s(11):
تكفين نزلي البارت ماراح انام ناطرتك:yaaaaaarb:
 
التعديل الأخير:

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

الــــبــــآرت الثـــانـــي عـــــ ش ـــــر

؛؛
؛؛

عادي و يعني .. ليا من خآآآبت الهقوّه ؟
من قبلها ضاع حلمي و أجمل ألوانـي !
عِشت العمر ضيف .. ( لا خّوه .. ولا عّزوه )
وحداني .. و ابقى إلين آموت وحداني


:::
:::
:::
رغد : ائــــههههههـــي .. يارب مايصير لها شي
سحر تبكي : رغــــد .. اخاف تموت مثل امي ...
هنادي تمسح دموعها وتتظاهر بالقووه : ادعو لها .. ان شاء الله تقوم بالسلامه
سمر تبكي بحضن شهد : شـــهــــد .. كلمي شووق شوفي ويش صار
شهد : صلوا عالنبي ... ان شاء الله مافيها الا الخير ..
رغد كانت منهاره مرره وريم تهديها : لـــيـــش يصير فينا كذآآآ .. لــيــــش ؟؟
ريم : يمكن ربي بيختبر صبرنا ..
شهد : اي صبر .. خلصنا من فضيحة شوق .. جاتنا مها وزواجها ..
سحر بنظرات حاده .. صرخت : انـــتــــي مـــا تــحــســيــن ؟؟!!

اشك انك انسانه .. وين قلبك ؟؟.. بدل ما تدعين لها تتكلمين عن فضايح ومافضايح .. بكل حقدها وكرهها لاختها بهذي اللحظة تفلت عليها .. واعطتها نظرات ناريه

ريم تبكي : يكفي ياسحر ..مانقصنا مشاكل وعوار راس ... كافينا اللي فينا ؟؟!!

رغد بصمت وقفت واتجهت لباب الغرفه نزلت دمعتها بحرقه والم .. بدأ العالم يدور فيها وبداخلها تتألــم على اختها .. وتتـألــم على حالــهم مايخلصون من مشكله الا يدخلون بالثانيه .. حياتهم متوقفه على ماضي .. لايمكن لاحد ان ينساه
ذكريات × ذكريات تجتاح تفكيرها ... كل شي راسخ بمخيلتها .. كانت طفله تلعب وتضحك
تردد بداخلها صوت امها وكلماتها
ريم وسحر وهنادي : رغـــــــــــد

:::
:::
:::
بـــمــســتــشــفى عـــآآم

تصلب قلبه ..اصبح كتله من الصخر لا يمكن أن تلين .. ماعمره كان قاسي بحياته .. لكن الظروف تجبره على القسوه والصلابه في تحدي المواقف ..
أمــا شووق .. قلبها الرقيق كان يرجف من الخوف على مها .. اللي ياما وقفت معها وساعدتها ... كان طلبها الوحيد من ربها انه يقومها بالسلامه

طلعت من غرفه العمليات ..
الدكتوره : مين زوج المريضه ؟.انصبغت وجيههم بالآف الالوااان
شوق بخوف فظيع تتمنى انها ماتسمع خبر يقتلها : دكتوره طمنينا ؟
الدكتوره : المدام فقدت جنينها وحالتها صعبه شوي ..
ابوها : ياليتها تموت وتريحنا
شوق صدمتها بعمها كانت اقوى من صدمتها بمها ألــجمها كلام عمها عن الكلام ..اكتفت بسيول ومن الدمووع ..
الدكتوره : انت ابوها ؟
ابو مها : لا انا ماني ابوها .. وبري منها لاخر يوم بحياتي
شوق تبكي بحرقه : عـــمــــي !. ليه تقسى عليها .. هذي مها
ابوها : قلت مالي بنت اسمها مها .. وخليها هنا امشي نرجع للبيت مابي شي منها .. كافي اللي سوته
شوق بقوه : مستحيل اتركها لحالها .. اذا انت ياعمي قلبك يطاوعك تقسى على بنتك .. انا مايطاوعني قلبي اشوفها تموت وما اساعدها
الدكتوره : انا اسفه على تدخلي .. بس لازم نسوي تحقيق لان ..
شوق قاطعتها : يادكتوره .. هي متزوجه ..
الدكتوره : طيب لازم يحضر زوجها ويوقع على بعض الاجراءت
شوق : طيب يصير خير
الدكتوره : باسرع وقت ياليت .. عشان حالتها ..وراحت
ابو مها : انا راجع البيت .. اذا بتجلسين بكيفك .. لكن وصلي لها اني مابي حتى اسمع سيرتها مادمت عايش
شوق تبكي : عمي لا تحكم عليها وتظلمها اسمعها بالاول
ابو مها : لا اسمع ولاشي ... كلمتي ما اتراجع عنها ..واتجهه للبيت
تركها لوحدها ..مافي احد يساعدها .. لازم تكون قويه وتسند نفسها بنفسها

اتجهت لكرسي قريب منها .. بخطوات متثاقله كلها انكسار ودموع مسحت دمعاتها


ڪــل من כـــولي أبتعد ...لآ عضيد ولآ سند ...
ڪلهم رآכــوآ بعيد ...
ومآبقى منهم أכــد !!
فــي آلرخآ يآڪثرهم ...
כــــولي ومــآ أعدهم
بس لين أכــتجتهـــم ...
ڪن مــآعندي يأכــد !!


شوق (( لـــيـــش ياعمي ليش .. نزيد الالم .. ونتحمل الوجع ..آآآه يادنيا .. متى فيك برتاح .. اللهم لا اسئلك رد القضاء ولكن اسئلك اللطف فيه )) ..
تذكرت شنظة مها شافتها جنبها .. وخطرت فكره براسها
:::
:::
:::

ريم تمسح على راس رغد اللي داخت عليهم لان لها يومين ما نامت كويس
ريم : بشري كيف مرتاحه الحين ... نزلت دموع رغد ومسحتها باطراف اصابعها
رغد : كيف ارتاح ومها ما اعرف عنها شي
سحر : ان شاء الله بخير وعافيه لاتشيلي هم
شهد : كلام سحر صح .. اللحين بيرجعون
رغد رجعت للبكاء ولفت على الجهه الثانيه : كيف بيرجعون .. ماشفتي الدم على الدرج ؟. نسيتي كيف كانت تبكي وتصارخ من الالم ..
رجعوا كلهم يبكووون .. قاطعهم صوت ابوهم .. وكلهم ركضوا له
كانت هنادي واقفه بمكانها وسابقه الكل ... نظراتها لابوها كلها نظرات ترجي
رغد تعلقت عيونها بعيون ابوها .. مسكت يد سحر بقووه كانها تطلب منها المسانده لاتضعف وتنهار
ريم بهدوء : يبه ..ويش صار على مها
ابوها بعصبيه ما قد شافوها : لاتسئلوني عنها .. وانسوا ان لكم اخت سامعين
رغد انهارت بالبكاء : كيف ننسى يايبه هذي امنا كلنا .. ربتنا .. حرااام عليك يايبه
ابوها : اللي تسوي شي من وراي ماهي بنتي .. ماعاد ابيها ..
سحر تركض وتبوس يد عمها : تكفى ياعمي الا مها ... تكفى !! عشاننا مالنا احد غيرها
هنادي تبوس يد ابوها : يبه .. هذي بنتك .. مهما سوت بتظل بنتك
ابو مها يسحب يده من سحر وهنادي .. وما اهتم لترجيهم وبكاهم
ابو مها : من هاليوم ماعاد في مها ... ولا ابي اشوفها لاخر يوم بعمري
رغد جلست على ركبها من صدمتها بكلام ابوها : لالالالالا يبه ..
شهد تبكي : عمي .. الله يخليك .. لا تقول هالكلام ..

دخل غرفته وقفل الباب ..توضى واستقبل القبله .. يشكي لربه همه وغمه .. ويقراء القران يمكن يبعد الضيق عن صدره


:::
:::
:::

فتح عينه ويشوف كل شي كأنه سراب ... مايدري ويش صار فيه
كان بالمحل منسجم بشغله .. قاطع انسجامه التام .. دخولها
..: لو سمحت
فهد : نعم
..: انت فهد ؟؟!!
فهد : ايه انا فهد .. امري بغيتي شي
...: والله ابيك بموضوع لكن ياليت يكون برى المول
فهد باستغراب : برى المول ؟؟.. ليش !!!
...: اقولك الموضوع واحنا ماشين .. ممكن تجي معي !!
فهد : طيب دقايق بس ..
بعد خمس دقايق اتجهه معاها لخارج المول
فهد : وهذا احنا صرنا برى الراشد .. قولي موضوعك
...: بصراحه مو انا صاحبه الموضوع ...
فهد : ويش هو الموضوع .. ومين صاحبته ؟؟
...: صاحبة الموضوع تنتظرك عند السياره .. تبي تقابلك هناك .. واشرت على سيارتها
فهد بدا الشك يسري فيه : طيب بروح معك واشوف ويش الموضوع
...: (( الحمدلله .. نص الخطة نجحت .. باقي شوي .. يارب تمشي عليه ))

وصلوا عند السياره ...
فهد : وينها صاحبه الموضوع ؟؟!!
دقت قزاز السياره المظلل بالاسود .. ونزل بشوووويـــش
...: هذي هي .. هذا هو وصل قولي اللي تبين .. فتحت باب السياره .. وقرب فهد من الباب
فهد : خير ويش تبين فيني.. اول ماقرب طلعت من شنطتها بخاخ مخدر .. ورشته على وجهه .. وداخ واغمى عليه .. وتساعدوا ودخلوه السياره

بعد ما تذكر اللي صار له .. غمض عيونه وحس بالم بصدره فظيع كأنه نار تحرقه .. بعد الشرشف الابيض عنه .. وشاف صدره كله قطن وشاش وخيوط ...
دخل عليه الدكتور ..
د : الحمدلله على السلامه
فهد : الله يسلمك يادكتور ..
د : بشرني كيف الجروح اليوم
فهد : الحمدلله .. احس بالم خفيف يجي ويروح
د: هذا شي طبيعي انك تحس بالم .. وجروحك بالغه مرره .. وغير كذا متلوثه لانك ما اهتميت فيها
فهد : طيب كيف الحين ؟؟
د: الحمدلله بس لازم ترتاح وماتتعرض لهواء ملوث ولا نوع من انواع العطور لان الصديد لسى ماخف ولازم ننظف الجروح مرتين كل يوم
فهد : يعني متى اطلع من هنا ؟؟
د : بدري على الخروج .. اقول استاذ فهد .. انت متعرض لنوع من التعذيب
فهد : لا ...
د : بس الجروح هذي لها فتره والدليل تلوثها الله ستر عليك من تلوث الدم لو تاخرت كم يوم كان الله عالم بحالك
فهد : دكتور انا مارحت مستشفى حكومي عشان الاجراءت والاسئله اللي مالها داعي
د : بس هذا واجبي ومهنتي
فهد : انا راضي ... وبعدين ترى كل السالفه حادث وتعورت منه
د : اوكي استاذ فهد .. مجرد ما اشوف الجراح خفت اكتب لك خروج .. والتكاليف ..
فهد قاطعه : مهما كلفت بتندفع لا تخاف ..

:::
:::
:::


كانت فارشه سجاده بعد ماخلصت صلاة جلست تقرأ قرآن .. وتدعي لاختها وبنت عمها

سمعت دق خفيف على الباب .. وقفت وزبطت طرحتها ونقابها وحطت عبايتها على الراس

شوق : تفضل ... دخل رجل ملامحه تدل على انه بأوائل الثلاثين
..: السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... انت الدكتور
..: لا .. انـــا ..وسكت
فتحت عيونها بهدوء وتعب بصوت مبحوح : آآبــــي بــنـــدرر ...
قرب منها بلهفه وخوف عليها .. كانت تعابير وجهه تبوح باللهفه ..
بندر : مهـــآآوي .. حبيبتي .. انا جنبك !!
مها تغمض عيونها ودموعها على خدها : ابوووي .. ابوووي تبرى مني .. والطفل اللي استناه من زمان راح
بندر يمسك يدها ويبوسها : ياقلبي لا تفكرين بشي الحين .. اهم شي صحتك عندي بالدنيا والطفل ان شاء الله بيجي غيره بس انتي مافي منك اثنين
مها تبكي وتتمسك فيه : بندر لا تخليني .. انا صرت وحيده
بندر : مستحيل آخليك آحد يقتل نفسه .. انتي هوآآي اللي آتنفسه بدونك ما آعيش ياحياتي
مها : ابوي ماعاد يبيني .. تركني عشان سوآآآد وجهي .. وأنهارت بالبكاء
شوق طلعت شهقتها : لاتقولي كذآآآ ... انتي ماسويتي شي بالحرام .. تزوجتي وهذآ من حقك
بندر : الحين اهدوآآ .. وكل مشكله لها حـــل ..
مها : الا ذي المشكله ... مالها حل
بندر : مهاااوي .. اذا تحبيني لا تفكرين بذا الموضوع فكري بصحتك .. وكل شي بوقته حلوو
طلعت شوق بهدوء وخلتهم لحالهم .. جلسه باستراحة النساء .. تفكر بحل .. تفكر باخواتها وبنات عمها .. تفكر بعمها وصدمته من اكبر واعقل بناته .. تفكر بالمستقبل والايام الجايه









يــــتــــبـــ ع



؛؛


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

:::
:::
:::

ليان : طمنيني ندوو .. صار يدق عليك
ندى : لا ما دق .. انا خايفه يكون يخطط لشي ثاني
دانا : شفتي قلنا لك يبي فلوس يوم عطيتيهم كم آلف ذلف عنك واعطاك الصور
ندى : ويش يضمني يمكن عنده نسخ غيرها
ليان : يالله اهم شي هجد وماعاد دق ..
دانا : ايه صادقه ليووون .. الا ويش اخر الاخبار
ندى : على حطت يدك لا جديد ..
ليان : ويش رايكم .. بعزم الشله بالبيت بسوي حفله
ندى : ياليت نغير جوو
دانا : اذا خالتي وافقت اوكي ... لامانع عندي
ليان : اكيد اكيد بتوافق .. بكلم ابوي قبل
ندى : هو ابوك له كلمه بعد امك ..
دانا : هههههههههههههههههههههههههههههه
لياان : مالت عليك .. عشان تعرفين ان ابوي انسان فري معطي كل شي لمامي
ندى : وووووي .. اموووت على الفري .. اصلا ماهو داري عن هواء داركم ..
ليان : لا ياللي جدي مقطعكم كل شي يعرفه تروحين وترجعين محد درى عنك
دانا : اقول ترى كلنا نفس الحال .. لو نسافر محد بيدري عنا .. نروح ونرجع وهم خبر خير
ليان ترفع شعرها السايح عن وجهها وبحركه دلع ونظرة خبث : عندي خطة ؟؟
ندى ودانا : ويـــــش هــــــي ؟؟!!!!
ليان : بس ما تخافون وتسوونها معي ..
ندى زبطت جلستها ومسكت شعرها ذيل حصان : وراك خطة مدمره .. قوليها يالله ..

:::
:::
:::
الـــيــــوم اللـــي بعـــده

رغد : انا بروح مع جلالي ازور مها
ريم وسحر وهنادي : واحنا بنروح معك
رغد : طيب بس اذا سالنا ابوي بنقول رايحين السوق
دخل ابوها على كلمتها .. اول ماشافت ابوها سكتت وخافت منه ومن عيونه اللي شوي وتأكلها
ابو مها بنظرات تهديد : والله العظيم .. اللي تروح لمها راح تشوف مني اللي ماعمرها شافته ... انا تركت لكم الحبل راخي .. لكن من اليوم ورايح مافي طلعنه ولا روحه او جيه الا بشوري ..." صراخ ".. ســـآآآآمـــعـــيـــن
الكل : ايووووه .. وكل وحده ركضت على غرفتها من الخوف

ريم جلست على سريرها .. خايفه على اختها وبنفس الوقت خايفه من تغير ابوها لانه تغير للسوء .. صدمته بمهــآآ .. خلته يبدأ يشد على البقيه .. وقفت قبال المرايه لفت على البنات كل وحده على سريرها وتفكيرها بمكان غير اللي تتواجد فيه .. اخذت دفتر تسطر فيها ذكرياتها .. من طفولتها .. فتحته على صفحاء بيضاء تأملتها كانت صافيه قبل ان
تلطخها بقعات من الحبر الرمادي ..

مخنوٍقة يمّـه، وٍ أحس الخنقة هدّتنـيْ . . !
مگسوٍرٍ قلبيْ . . وٍ ع'ـَينيّ مدرٍي وٍش فيهآ !

وٍ دموٍع'ـَيْ آلليْ غ'ـَصْب ع'ـَن ع'ـَينيْ بگتنيّ . .

ملّيت أغ'ـَمّض جفوٍنيّ { . . لجل أدآرٍيهــآ ! !

قفلت دفترها الفرو الوردي .. وسالت على خدها دمعه وحيده .ز لكن يدها كانت اسرع ومسحتها

:::
:::
:::
ببيت ابو سيف

ساميه قفلت سماعه التلفون والعصبيه ممتلكتها طلعت بسرعه لغرفة سيف ... كل خطوه يزداد كرهها لريم .. وصلت للصاله قبل تدخل شافها ابوها ومن ملامحها عرف انها هايجه

ابو سيف نزل الجريده من يده : ساميه .. ايش فيك معصبه ؟؟
ساميه ودمها يفور داخل عروقها : يبه ماسمعت ويش سوت اخت ريم اللي خطبها سيف
ابو سيف طالعها باهتمام : لا ماسمعت .. تعالي اجلسي وفهميني
ساميه بقهر وحقد وقفت قبال ابوها : اختها الكبيره متزوجه بالسر .. وحامل والحين سقطت الجنين اللي ببطنها ... "رفعت صوتها" .. هذي العايله خربانه يبه .. شلون نزوج سيف منها
ابوها تغير وجهه : ويش قلتي ؟؟
ساميه وقفت وراحت غرفة سيف وفتحت الباب عليه بقووه ..

سيف بخرعه : خيررر .. ماتعرفين تدقين الباب انتي ؟؟
ساميه : ادق الباب .. هيه انت .. ماتدري اخت حرمك المصون ويش مسويه
سيف : اخت ريم .. ؟؟!!
ساميه : ايه اخت ريم ... في احد غيرها خاطب انت ..
سيف تعلقت عيونه باخته واسلوبها وكلامها اللي كانه سم تجرعه اخوها : ويش فيها ؟؟
ساميه تحط يدها على خصرها وتبعد شعرها على ورى وبنظرات حارقه : اختها الكبيره .. متزوجه بالسر وحامل ..
سيف عيونه طلعت من مكانها ماصدق كلام اخته .. رجع طالعها .. ونظراته كلها استفسار
ساميه : يعني ما يكفي اختها المخطوفه تجي ذي تكمل الناقص الله يستر من الجاي ..
سيف : ساميه اطلعي واتركيني لحالي ..
ساميه بعصبيه وكره : يعني عاجبك ان زوجتك عايلتها سيرتهم على كل لسان والناس كلهم
يهرجون عليهم .. جاوبني عاجبك والا لا
سيف اعطاها نظره سكتتها لف على التلفزيون : اطلعي برآآ .. مابي اشوف وجهك
ساميه زادت النار داخلها : تطردني يا سيف ... عشان اقولك سواد عايله الله يكفينا شرهم
تطردني ... هين يا سيف مصيرك بتعرف قيـــمــــتـــي

وطلعت بسرعه وسكرت الباب باقوى ماعندها ... كأنها نار شابه تحرق اي شي حولها
امها : يا لطيف .. ليش وجهك كذآ
ساميه : من ولدك الغبي .. ناوي ينزل راس ابوي بين الناس
امها : ابوك راح لبيت جدك ..وما كلمني .. ويش صاير ؟؟
وبدت تحكي امها كل شي وبالتفصيل الممل


:::
:::
:::

وصلت البيت بعد ما طلعت مها من المستشفى .. حآآولت فيها ترجع البيت لكن زوجها رفض واخذها لبيته اللي كان يجهز فيه .. طالعت العماره من برآ .. كاسيها الهدوء والظلام .. مافي اثر للحياه فيها .. تشبه كثير لقلوب اصحابها ودواخلهم وحياتهم
طلعت الدرج وخطواتها ثقيله خايفه من خواتها واسئلتهم .. خايفه من عمها وصدوده وقسوته .... خايفه تتقلب مواجعها وتزداد جروحها وآلــمــهـآآ

فــتــحــت الــبــاب بــهــدوء
اول مادخلت طلعت بوجــههـا سحر .. اول ماشافت شوق ركضت لحضنها وضمتها
وانهارت بالبكاء ووانهمرت دموع شوق .. جوآ البنات على صوت بكاء شوق وسحر
بعد نص ساعه من البكاء والدموع .. هدوآ شوي
ريم تمسح دموعها اللي ماكف نزولها : مهــآ كيفها اليوم .. ووين راحت ؟؟!!
شوق وخشمها وخدودها انصبغت باللون الاحمر من كثرت بكاها : االحمدلله اليوم طيبه ..
وكتبت الدكتوره لها خروج
رغد بصوت متقطع : ويــنـــهـــآآآ ؟؟!!
شوق : رآآحـــت مع زوجــهـــآآآآ ..
هنادي : يعني ماعاد بترجع لنا مره ثانيه ..
شوق : الله كريم .. ادعولها واعوا ان عمي يرضى عليها ويحن قلبه
سحر : كيف صحتها .. ويش صار لها ؟
شوق : كــآآآنــت حــــآآآمـــــل
رغد طلعت شهقتها غصب عنها : هي غلطت بس اهم شي انه حلال
شوق : مها تقول بالقريه سووآ حفله زوآج .. وزوجها مايقدر يسوي عرس كبير مره
لان شغله هناك بالقريه اللي تدرس فيهآ
ريم : كيف تزوجها قولي لنا ؟؟!!
شوق : ماقدرت اسئلها لانها مرره تعبانه وتصح دقايق وترجع تنام ..
سمر : انــا خايفه اني ما اشوفها مرره ثانيه ..
شوق نزلت دمعتها غصب عنها : لاتقولي هالــكلام .. ان شاء الله بنشوفها قريب
سحر : عماتي اليوم كلموني .. وسألوني عن مها .. وقلت لهم القصه
شوق : ويش قالوا ؟؟!!
سحر : ولاشي .. بس عمتي ام سامر
شهد متأثره مررره .. راحت بسرعه لغرفتها وانهارت بالبكاء تمنت انها ترجع وتعتذر منها على كل كلمه قالتها لها .. تبي الزمن يرجع بس يوم وتعتذر منها



:::
:::
:::



خالد : تزوجت وخلصت .. وفهد لادق ولاجاء .. اكيد صاير له مختفي له فتره
وليد : والله بديت اخاف ... مو عادته يختفي كذا بيصير له 3 اسابيع واكثر ولا ندري عنه
ريان : معقوله يكون صاير له حادث .. او مات وحنا ماندري
خالد بنظره شك : لالالا ما اعتقد له طولة العمر
رامي : خلونا ندور عليه ..
خالد : خلاص طيب ندور عليه بكل مكان يخطر على بالنا انه يكون فيه
وليد : اوكي ..


:::
:::
:::



بعد يومين ..

طلع من باب المستشفى اخذ نفس طويل يجدد مع كل نفس قلبه وحياته .. شاف الطريق والسياره واقفه قبال باب المستشفى
السواق : الحمدلله على سلامتك يا استاذ
فهد : الله يسلمك .. وين سلطان ؟؟!!
السواق : يستناك بالفندق
فهد : طيب يالله بسرعه وصلني الفندق .. ابي ارتاح
السواق : حاضر ..

دخل الفندق .. وكان باستقباله عالباب سلطان سكرتيره الخاص
سلطان : ماتشوف شر ياطويل العمر
فهد : الشر مايجيك ... متى تجهز الطياره
سلطان : ساعه وتكون جاهزه.. بس انا اشوف انك ترتاح اليوم وبكره نسافر
فهد : لالا انا ابي اسافر وارتاح هناك ..
سلطان : اللي تشوفه ياطويل العمر
فهد : بشرني .. ويش صار بغيابي
سلطان : اللي يسرك .. صارت كم صفقه وكسبناها .
فهد : الحمدلله ..
سلطان : يا استاذ فهد .. انت لازم ترتاح .. التعب باين عليك
فهد : يصير خير .. انت بس كلم المطار .. ابي ارجع الحين
سلطان : ابشر

:::
:::
:::




 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
رغد ماسكه الجوال وتبكي : انا ابي اجيك .. ابي اشوفك .. وحشتيني
مها تمسح دموعها : رغد .. ابوي حلف عليكم .. لا تندمي بعدين

رغد : ماراح اندم ... ابي اشوفك يعني اشوفك
مها بعقل : احد جنبك ؟؟
رغد : ايوه البنات كلهم ...
مها : افتحي السبيكر ابي اكلمكم كلكم
رغد تطالعهم تفتح السبيكر .. مسحت دموعها : فتحته
ريم : مهـآآآآآآوي .. وحشتينا .. وربي البيت بدونك ماله داعي
مها : وانتم اكثر والله ..
شهد : بشرينا كيف صرتي الحين ..
مها : بخير الحمدلله .. احسن من اول بكثير
هنادي : وزوجك .. طيب معاك والا لا ؟؟
مها ابتسمت على كلام هنادي : ايه طيب مررره .. لاتخافي علي
هنادي : مها .. تعالي عندنا لما ابوي يطلع المزرعه تكفين
مها : تيب تيب .. اوعدكم اننا نتقابل بس اصبروا اشوي الموضوع صعب ويبي له تفكير
شهد : خلاص خلي زوجك يكلم ابوي ويقول له بيسوي حفله وتنحل المشكله
مها : ياليت الموضوع كذا ... انا عارفه ان ابوي زعلان على اللي سويته
سحر : لا تتعبين نفسك عمي ان شاء الله يرضى عليك بس خلي وقت يعدي على السالفه
مها : اكيد بخلي وقت يعدي .. الا شوق وينها
سمر : شوق بالمطبخ تسوي لنا غداء ..
مها : ياسلام .. اكيد جالسات على التلفزيون وتاركينها المسكينه تكرف لكم
رغد : خلاص بنروح نساعدها يمه منك
مها : يالله ترى بدق اسئلها ساعدوتها والا لا
سحر : خلاص لا تجين تريحينا من زنك يا نحووله
مها : نحوله بعينك ...
جاء زوجها شافها جالسه عالسرير وتكلم الجوال
بندر جلس جنبها وباسها على خدها : كيفك حبيبتي اليوم ؟؟ ..ان شاء الله احسن
البنات : ههههههههههههههههههآآآآآآآآآآي
مها تأشر له بيدها : يالله باي
هنادي : تتهني ياحبيبتي
مها : ههههههههههه يقلع شيطانك ... مع السلامه
بندر يسحب الجوال ويحطه عالكمودينه : هاه ياحبي .. كيفك اليوم ؟؟!!
مها : بخير ... احسن بكثيررر
بندر : الحمدلله على كل حال ... يالله ياقلبي جهزت الغداء بالصاله
مها تمسك يده بهدوء وتطالع عيونه : الله لايحرمني منك يااحلى زوج بالدنيا
بندر يبوس يدها : ولا منك يا حبي انتي .. يالله نروح نتغداء
مها بابتسامه هاديه : يالله


بـــآآلــمـــطــبــخ

وقفت جنب شوق جلست تتأمل اختها عن كثب .... تراقب تصرفاتها وصمتها الدائم
وابتسامتها اللي ماتفارق وجهها ... دققت اكثر بملامحها جذبتها عيونها حست بتعب اختها
وكتمانها المؤلم .. تحاول ماتحسس اللي حولها بحزنها وآلمها
رغد : شــهـــد يسعدك ربي سوي السلطه بروح الغرفه دقايق واجي
شهد : اوكي .. بكمل عنك .. جلست على الطاوله تقطع الخيار والطماطم وتحط الليمون
هنادي اول مادخل المطبخ وقفت وطلعت شهقتها : شــــــهــــــد
شهد طالعتها بسرعه على بالها صاير شي : ويش فيك هنوده ؟؟
هنادي : انتي بالمطبخ !!!... لالالا الدنيا تغيرت ما اصدق اللي اشوفه
شهد : ههههههههه لذي الدرجه غاسله يدك مني
هنادي : بس انتي دايم تقولين .."تقلد صوتها "... انا ادخل المطبخ اطبخ وانفخ واخرب اظافري وريحتي تصير بصل وثوم ... وملابسي تمتلي بقع .. الله لا يقول ادخل المطبخ
شهد وشوق : هههههههههههههههههههههههه
شوق : عندك موهبه التقليد ياهنوده
هنادي : ماقلت شي من عندي ... هذا كلام اختك المصون
شهد : رغد طلبتني اكمل السلطه ..
هنادي : وانا اقول غريبه يعني مو من خاطرك تشتغلي
شهد : اقول عن الفلسفه وروحي حطي السفره خلص الاكل
هنادي : تيب بحط السفره بغرفة التلفزيون عشان بشوف اعادة المسلسل امس نمت عنه
شوق : طيب بس اسرعي يالله بحطه

:::
:::
:::

شافت الرساله ودموعها بدت تنزل رمت الجوال عالسرير وضمت مخدتها .. الليله اللي
انقذت فيها شهد مانستها كل شي راسخ في مخيلتها ... كان ارحم لها لو تطيح من عين الناس ولا تطيح من عيونه ... كيف بيطالعها بعد اليوم ما تجرأت بعدها حتى ترسل حرف واحد .. كيف تبرر له ؟؟... كيف تواجهه ؟؟ ... والاهم ويش بتقول له .. رجعت مسكت الجوال .. وقرت مسجه للمره الآف


ماآإ أشره عليگ اشره على اللي يحاگيگ 00ويحطْ لگْ بين المحّبين قيمـةْ ~~

منت گفو للي يحبگ و يغليگ 00

الحب خلّه للقلوب الرحيمـةْ ~~


شهد : رغـــد يـاللـــ......... شافتها تبكي على سريرها تبكي بصمت وجوالها بيدها مشت لها بسررعه .... مع كل خطوه قلبها ينبض معها خايفه على تؤام روحها
خايفه على اختها اللي عاشت معها كل لحظة بحياتها ..(( حلووه ، مره ))
جلست جنبها وحطت يدها على كتفها سكتت للحظة
شهد : رغد .. ليش الدموع ؟؟ .. صاير معك شي ؟؟..
رغد رفعت راسها وبان وجهها وكله دموع طالعتها بنظرات حزن وتعب : ليش الدموع ..
مدت لها الجوال .. شوفي ليش ابكي ياشهد .. شوفي ليش ؟؟!!

:::
:::
:::

بعد اسبوع ..

وليد : اخير شفناك .. حسبتك ميت ياولد
فهد : ميت مره وحده ..
خالد يطالعه بنظرات زعل : ليش ماحضرت زواجي ؟؟.. ليش اختفيت ؟؟
فهد : صارت لي ظروف الله اعلم فيها
ريان : وجوالك ليه كان مقفل ... كان خليته مفتوح على الاقل نتطمن عليك
فهد : كنت برى السعوديه ... وما فتحت الجوال
رامي : آآآهـــآ ... بس كأنك نحفان مرره
فهد : اي تعبت مرره ...حراره وزكام
الكل : سلامات ..
فهد : الله يسلمكم ... الا ويش صار على الدرجات الناريه
رامي : ههههههههه موجوده بالكراج .. تبي نروح ناخذ لفه
فهد : اي والله بعد على الكورنيش يكون احسن
خالد : طيب يالله خلونا نروح عشان ما اتاخر على البيت
فهد : تتأخر !!!... هههههههه عشنا وشفنا انت تبي ترجع البيت بدري
خالد يضحك على فهد : ان شاء الله تتزوج وتجرب اللهفه والشوق ..
فهد تغيرت ملامحه (( اي زواج .. واي لهفه وشوق ... سكت وترددت الكلمه براسه
شووق ... شوووق !!!... الى متى وهي تلاحقني شهر وماقدرت لحظة اشيلها من بالي
ويش صار لي .. ليش كل شي بحياتي متعلق فيها .. كل الطرق تنتهي بطاريها ... لــيــه ؟؟ لـــيـــه تلاحقيني يــآآآآ شـــــوووق ..))

رامي : فهد .. فـــهـــد ... فــــــــــــهــــــد
فهد طالعه بسرعه : نـــعــم
خالد : لالالا .. وين وصلت ؟؟ لنا ساعه نناديك
فهد : معكم .. مو قلتوا بتطلعون يالله
طالعوا بعض باستغراب وكلهم نظرات استفهام ..
وليد :ك بس قررنا نروح الاستراحه .. الشباب مجتمعن هناك
فهد : اوكي استراحه اي مكان المهم نروح ... وسبقهم على سيارته
لحقه خالد الي ما تطمن لشكله ونظرات واللي اكد شكوكه سرحانه
خالد مسك كتفه ... صرخ فهد بـــآلــــم
فهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...
خالد بخوف : فهد ويش فيك ... في شي يوجعك ؟؟
فهد يغمض عيونه ويتكي على السياره : لا مافيني شي .. اقولك بروح البيت انام انعس
خالد : لا مابتروح قبل ماتقولي ويش فيك ؟؟!!
فهد يمسك صدره اللي بدأ ينغزه صرخ عليه : قلت مافيني شي اتركني اروح لحالي
فتح باب سيارته قبل لايدخلها وقفته يد خالد ....اللي لفه على جهته
خالد : ويش غيرك يافهد ؟؟.. انت تغيرت ماصرت فهد اللي نعرفه .. ليش تحاول تتهرب مني .. ليش ماتبي تواجهني .. قولي ويش مخبي عني
فهد نزل يده عن كتفه : خالد .. أجــل كل شي لوقته .. انا تعبان ومحتاج ارتاح ..
خالد : محتاج ترتاح ... وين بتلاقي راحتك وانت بذا الشكل ويش تاعبك اذا ماقلت لي بتقول لمين ؟؟ ..
لفت انتباهه بقعته الدم اللي بدت تظهر على بلوزته ببطئ ... مسك بلوزته ورفعها ..
شلته صدمته عن الكلام من اللي يشوفه بصدر فهد صديق عمره واللي تربى معه
فهد صرخ عليه : مجنون انت ؟؟؟... ويش سويت
خالد بصدمه : ويش ... ويــش ذآآآ ؟؟؟ ... مين سوآآ فيــك كــذآآآ
فهد يدفه : بعد عني ... خلني لحالي .. ودخل سيارته وباقوى سرعه مشى .. وصوت فرامله ماليه المكان
وليد طلع يركض ومفجوع من صوت السياره : ويش فيه فهد
خالد : مدري ويش فيه ... انا رايح البيت
وليد : والاستراحه ؟؟ ..
خالد يركب سيارته .: ماني رايح لها .. ولحق فهد بسرررعه

:::
:::
:::

شهد : تذكرين كلامك لي كل العيال كذابين
رغد : ايه اذكر بس عبدالله غير عنهم يا شهد .. يكفي انه محافظ على صلاته وبار بوالديه
شهد : مهم كان خلاص ياشيخه انسي مافي شي يستاهل تبكين عليه
رغد: شهد اتركيني لحالي .. محتاجه اجلس مع نفسي
شهد : حطي شي واحد براسك ... اللي ربي كاتبه بيصير انا تعلت درس من اللي صار لي
رغد : كلنا تعلمنا درس .. بس
شهد : لابس ولاحاجه .. اعقلي وفكري كويس واتركي عنك العواطف ماراح تفيدك
رغد تمسح دموعها بيدها : تيب بغسل وجهي واروح اتغداء
شهد : نستناك لا تتاخري
رغد : اوكي ..

بغرفه الاكل

هنادي : انا جوعانه خلاص باكل .. شهد ورغد ناوين يموتونا جوع
ريم تنادي : شــــــهـــــد ... رغــــد يالله تعالوا
شهد وقفت عند الباب وحطت يدها على خصرها : جينا ليش مستعجلين
سمر : انا بأكل وربي خلاص مقدر اتحمل .. مدت يدها للصحن ودخلت رغد
شوق : يالله سمو بالله .. واتغدوا كويس ..
سحر : وانتي ليش ما تتغدي ؟؟!!
شوق : نفسي مسدوده مابي اكل .. بالعافيه عليكم
هنادي : تعالي كولي .. شوفي كيف نحفانه مررره
شوق : بطني توجعني ومابي أكل .. اذا جعت بسوي لي أكل .. انا بروح غرفتي اذا خلصتوا اكل نادوني اغسل الاواني
سمر : انا اغسلها انتي تقولي تعبانه ..
شوق وقفت وطلعتهم بتامل ومشت لغرفتها وتحس بالالم يقطع بطنها تقطيع .. رمت نفسها
بتعب على سريرها ... غمضت عيونها وتحس دمعتها بتخونها
شوق (( الــى متى وانا ابكي .. ليش اي شي ينزل دمعتي ... آآآآآآآآآآآآآآآه .. محتاجتك يمه محتاجتك ..ويش اسوي بنفسي انتحر وارتاح والا اصبر عشان خواتي وبنات عمي اليتامى ..يارب دلني على الطريق الصحيح ..))
رد عليها صوت بداخلها (( اي طريق انتي كل طرقك مسارها واحد .. مسارها للموت
نسيتي فهد .. نسيتي ويش سوا لك والا سامحتيه خلاص ... محد دفع الثمن ولازال يدفعه غيرك انتي .. خسرتي كل شي قلبك وحبك وشرفك ..)) فتحت دفترها وسطرت لها كلمات


ذبحني الشوق من صديت ياكيف انساك خبرني
وانا من وين ماصديت ترى طيفك يحاصرني
انا لو هي على كيفي نسيتك مثل ما قلبك نساني
ولاكن قلبي يوم اني هويتك اذا صديت عن حبك قلبي عصاني
اناجي الليل واحزاني تكلمني بلا اي صوت
تقول شلون تنساني تبيع اللي يحبك موت
غريبه والله يالدنيا ياغالي ولا كانك هذاك اللي احبه
بعد ماكنت ميت في وصالي يجي لك وتبيع المحبه
يضيق الكون في صدري كثر فرقاك وغيابك
وانا للحين ماادري ياظالمني وش اسبابك
عموما روح انا ماراح الومك الوم قليبي في حبك وعيني
عساك تعيش وتتهنى في يومك وانا لي ربي يعوض سنيني

:::
:::
:::

هديل : يمـــه خلاص ابي اروح عند بنات خالي طفشت
امها : روحي ..
هديل فتحت عينها على كبرها : من جدك يمه .. يعني خلاص اقول لابوي يوديني
امها : ايه روحي .. وخذي حنين معك
هديل وقفت وركض للغرفه تكلم ابوها وتخبر حنين
حنين : لالالا ما اصدق ما ناقشتك ولا قالت لا
هديل : ايه والله العظيم قالت على طول روحي
حنين : يالله نتجهز وعلى بيت خالي قبل تغير رايها
هديل : انا بدق على البنات اقولهم ..
حنين : وكلمي خلود من زمان عنها .
هديل : ايه عشان اخلي ابوي يمر عليها .. ونروح نسهر هناك
حنين : اجل اقولك بروح اسوي حلى ناخذه معنا.. عشان تحلوو الجلسه
هديل : اوكي ... يالله فزي الحين وسويه عشان يمدينا نروح
حنين : طيب

:::
:::
:::


يــــتــــبــــ ع



 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

سحر : اووف طفشت من الكيمياء قسم بالله جننتني
ريم : بالعكس عاد احلى من الاحياء ووع الكتاب كل الصور تلوع الكبد
سحر : ريم .. تصدقين اليوم لينا شنو تقول لي
ريم : شنوو قالت اشوفكم اليوم جالسين لحالكم وعندكم سالفه حماس
سحر : بس ترى هي موصيتني ما يطلع هالكلام لكن بقولك اعرفك ماتقولين لاحد
ريم سكرت الدفتر وعدلت جلستها : ياسلاااام سالفه حماس تكلمي يالله
سحر تحط رجل على رجل وتشرب كابتشينو تبي تحرق اعصاب ريم : اممممم والا اقولك انسي .. البنت محلفتني .
ريم تطالعها بقهر حطت المخده بحضنها عشان تتحكم باعصابها : سحورتي ياقلبي .. قولي يالله
سحر تطالعها بنص عين : سحورتك ..من متى الدلع
ريم تترجى سحر وبعيون حزينه : سحر قولي يالله وربي تقهريني باسلوبك هذا
سحر : هههههههههههههه هذا اللي ابيه .. يالله بقولها لك يادووبه
ريم تعدل جلستها وترتسم ابتسامه على وجهها : ياللـــــــــــه

سحر : تتذكري ولد ولد عم لينا اللي يرسل لها رسايل مع اخته وكذا
ريم زاد حماسها : ايه ايه افتكرته ..هزاع صح
سحر : ايوووه هووو ... امه كلمت امها وبيجون يخطبونها رسمي
ريم فرحت : من جد ... ضمت سحر وهي مستغربه .. وـآآآآآآآآآآو .. مو مصدق الحمدلله يعني حبهم ما مات .. وربي فرحت من قلبي .. بروح اكلمها وابارك لها
سحر تمسكها مع يدها : هي قالت لاتقولي شي الا لما يصير كل شي رسمي
ريم : ولو هي صديقتي بروح اكلمها اكيد الاقيها بالمسن ... وركض على الجهاز قلت سمر عليه
ريم : سمورتي ياغلاتي ممكن اجلس عالجهاز شوي
سمر : ياسلام يعني ما تنكدون الا لما يكون دوري على الجهاز
ريم : قلت لك بس شوووي ... ارجوك .. بليزززز ...
سمر تلف وجهها للشاشه وبعناد : مافـــي اليوم دوري وبقراء روايه خطيره لو سمحتي ابعدي عني
ريم ولعت من القهر وضربتها على راسها : هين يابخيله بيجيك يوم تطلبين واردها لك ..
واتجهت لغرفه شوق ... دقت الباب بشوويش
شوق : تفضلي ..
فتحت الباب بشويش وشافت شوق على سجادتها وتصلي والمصحف جنبها
ريم : لايكون قاطعتك شووقه
شوق : لا ياقلبي .. بغيتي شي ؟؟!!
ريم : ممكن اخذ الاب توب حقك .. اليوم دور سمر على الجهاز الثاني
شوق ابتسمت لها : خوذيه ... وسوي اللي تبين فيه بعد
ريم بوسها على خدها : الله يخليك لنا ياشوق ماراح نلاقي زيك
شوق : هذا بس عشان الاب !!!
ريم : لاوالله مو بس عشانه .. انتي اخذتي محل الام بهذا البيت
شوق : يارب اقدر اعوضكم عن الام اللي فقدناها
ريم : ان شاء الله بتقدرين ... يالله باخذ الاب واحسر بسمووور
شوق : ايه خليها تنجلط ههههههههههههههههه
ريم : والله لا افقع مرارتها ... تبين اجيب لك شي
شوق : لالا مابي شي
ريم : اجل بروح للغرفه

:::
:::
:::


دخل البيت واتجهه لغرفته لانه متاكد انه بيكون موجود فيها .. فتحت الباب وشافه منسدح
على سريره ...
فهد : خـــــالــــد
خالد : جيت اتطمن عليك بعد البارحه ... عساك مرتاح الحين
فهد : ايه اشوى من امس بكثيررر
خالد : طيب افتح البلوزه بعقم لك الجرح ... يبي له تعقيم
فهد : انا نظفته وحطيت عليه مسكن
خالد : لالا افتح يالله انا بسويه لك
فهد : تيب شوف الادويه بالدرج .. عبال انزل البلوزه ..
نزل بلوزته وخالد مركز على الجروح ينظفها ... وفهد كاتم الالم بداخله .. مع شكل نغزة الم .. يتذكر فيه شوق وكلماتها ونظراتها له ...
خالد : المفتريه حرااام اللي سوته ... مو بنت ذي مجرمه
فهد : مجرمه !!!... واللي سويناه حنا مو اجرام
خالد طالعه بصدمه طاحت القطنه من يده : انت تقول كذا
فهد : خالد خلص التعقيم بسررعه ... قرفت من روحي
خالد : طيب طيب .. الحين اخلصه ... بس انت حاس بالذنب
فهد اعطاه نظره حاده : اي ذنب انا ماسويت شي ... هي مكتوب لها كذا من قبل ماتنخلق
خالد : توك تقول مو حرام اللي سوينها
فهد : انت تعرفني زين ما اندم على شي .. وحتى لو اني قلت ذا الكلام مايدل على اني
ندمان او حاس بالذنب ...تستاهل اللي صار لها .. والله ما اتركها لاوريها مين فهد الجابر
وكيف تتجراء وتسوي اللي سوته معي .. كل الآلم اللي حسيت فيها بتذوقها مني .. لكن كل شي بوقته حلووو
خالد خاف من كلام فهد : خلاص اتركها تروح بحالها ... وانسى اللي صار ولاتفكر فيها
فهد : انا افكر فيها ...ههههههههههههههههههه .. ليش شايل عقلي بيدي
خالد : خلاص يافهد ... ويش صار لك انت متغير مرره زايد غموضك وبعدك عن الكل ..
ويش الاسباب قولي ... ويش مخبي علي من بعد وفاة امك وانت شخص غريب عني
فهد : ارجوك ياخالد لاتضغط علي لما بقولك اجيك واقول كل شي ... ارحمني ياخي كافيني
اللي فيني
خالد : اذا احتجت شي كلمني واكون جنبك ... مضطر اروح مبين انك تبي تجلس بروحك
فهد : لاتزعل مني بس انا هاليومين ماني طايق احد
خالد : الله يكون بالعون

:::
:::
:::

مسكت جوالها ... طالعته بحزن تطاوع قلبها او تطاوع عقلها .... تح وتكلمه او تصد عنه
وتتركه ولا تسأل فيه ..
رغد (( ويش السوات ... حسبي الله عليك يافاتن الله لايوفقك خربتي كل شي علينا .. كنتي بتودينا بداهيه .. والله ما اتركك الين انتقم منك ياحقيره .. اخذ حق ريماس وحق شهد منك
صبرك علي بس ... آآآه ياربي ويش اسوي اطاوع قلبي والا عقلي انا مرتاحه له ومابي اخسره لقيت فيه كل اللي ابيه ... انا ماراح افرط فيه خلاص بتحدى كل شي واكلمه حتى لو صدني )) .. اخذت اصابعها طريقها ودقت رقمه .. قلبها يدق مع كل رنه تتلهف لصوته


يموتني غيابك .. ع ب ث


و يحرق اعصابي


وأنا والله مالي قلب


يشيل حمول غيباتك.. !

رد ببرود : الــــووو
رغد : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
رغد : كيف حالك ؟؟
عبدالله : الحمدلله بخيرر وعافيه
رغد : عساه دوم يارب ... كيف شغلك
عبدالله : يسلم عليك والله
رغد : عبدالله ليش تكلمني بذي الطريقه ؟؟!
عبدالله : اجل شلون تبيني اكلمك هــآآه ؟؟!!
رغد : ليش ارسلت رسالتك هذي اليوم ؟
عبدالله : رغد لاتلفين وتدورين .. انتي فاهمه معناها
رغد : ايه فاهمه معناها بس قبل ابي اقولك شي عشان ما تظلمني
عبدالله : ويش بتقولين بالله ... انا شفت كل شي بعيون ماتوقعتك كذا رخيصه
رغد نزلت دمعتها : احترم نفسك انا ماني رخيصه
عبدالله : طيب اختاري المعنى اللي يعجبك ... انا مايهمني اي شي كل شي شفته بعيني
رغد : عبدالله وربي انا مظلومه انا رحت لشهد لانها كانت بتروح فيها .. واذا مو مصدقني
روح راجع التحقيق اللي صار وتلاقي كلامي مزبوط .. وعليه شهود كمان
عبدالله : ماني مراجع كافي اللي شفتخ صدمتيني ماتوقعتك كذا يا رغد .. ماتوقعتك بايعه نفسك
رغد صرخت عليه : ويش بايعه نفسي .. والا اقولك معك حق انا رخيصه يوم كلمتك يوم طاوعت قلبي خنت نفسي واهلي عشانك انا كذا بعت نفسي بسببك ياحقير ..
عبدالله : رغــــــــــد
رغد : ويش تبي تقول اكثر من اللي قلته ... كافي اللي سمعته منك كنت متاكده انك مثل غيرك .. زي النعامه تدفن راسك بالتراب وماتواجهني ... انت منت رجال لو رجال كان فهمت الموضوع ولاحكمت علي باحكامك السخيفه اللي زيك
عبدالله : حطي نفسك بمكاني .. ويش بتسوين ؟؟
رغد : حط نفسك انت بمكاني تشوف اختك رايحه للموت وتتركها والا تنسى كل شي ولا يهمك اي شي وتنقذها ... تضحي بنفسك عشانها تتعرض للخطر عشان مايصيبها شي ويدمرها
سكت عبدالله ماقدر يرد عليها وماعنده شي يواجهه فيه
رغد : ليش سكت ؟؟!!.. ماتجاوب وتتكلم ... والا ماعندك رد ... عالعموم مشكور ياعبدالله
يجي منك اكثر .. لاعرفت الجواب كلمني .
وقفلت الخط بوجهه وكلها قهر منه

::
::

يوسف : انت غبي .. والحين تقول ندمان يوم كلمتك ليش مافهمت منها السالفه
عبدالله : ماقدرت يايوسف .. ذاك اليوم انصدمت بوجودهم شكلها مايروح من بالي
يوسف : انت تتوهم انك تحبها اجل ... ماتحبها مجرد وهم
عبدالله : لا والله اني امووت فيها مستعد اخسر حياتي عشانها .. لكن مقهور منها ابيها تتعلم درس ماتنساه
يوسف: مو بذي الطريقه ... شغل مخك شوفها قفلت الخط بوجها .. تبي الصدق تستاهل انا لو مكانها اشوتك واسحب عليك ... " يقلب عيونه يبي يقهره " .. منت كفوو حب
عبدالله وقف مشعلل من كلامه : اقول انطم عني تراني معصب ماني بناقصك
يوسف : هههههههههههه ... طيب لاهديت خبرني اوكي
عبدالله : صادقين يوم قالوا اللي يده بنار مو زي اللي يده بالماء
يوسف : اجلس يابن الناس ويش فيك صاير تعصب على طول ... كح كح كح كح
عبدالله بخوف : يوسف علامك ؟؟!! . صدرك يوجعك
يوسف يادوب يتكلم وياخذ نفس : الــــد....وووآآآآآآء
عبدالله : وين حطيته ؟؟... عند فراشك ..
يوسف يهز راسه ... راح عبدالله ركض يجيبه
يوسف : ههههههههه مشى عليه المقلب .... كح كح كح
عبدالله : جيتك جيتك .... خذ يالله قول بسم الله
يوسف ياخذ الواء ويبخ بخه بفمه اخذ نفس بعدها طالع عبدالله بنص عين : خفت علي
عبدالله : اي والله .. كيف تنفسك الحين ؟؟
يوسف : الحمدلله ...
عبدالله ياخذ نفس طويل : خوفتني عليك ياخي ... هالنوبات اللي تجيك تخوف مره
يوسف : ويش نسوي بالربو ..
عبدالله : الله يكون بالعون

:::
:::
:::

 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
لينا : الله يبارك فيك ..
ريم : وربي فرحت يوم قالت لي سحر ... خصوصا اني اعرفك انك تحبينه

لينا : ياويلي ياريومه .. يوم قال لي ابوي قسم جلست ارتجف احس ان حرارتي وصلت مليون ... معاذ يضحك علي يقول شوفوا شكلها كيف كأننا نقول لها بكره بتموتين
ريم : هههههههههههههههه ... لاتكونين بكيتي مثلي
لينا : يووووه المخده تقول يمه ارحميني من دموعك .. دموع فرح × صدمه × خيال
شي رهيب اقولك شعور لايوصف
ريم : اي والله شعور لايوصف .. وابوك ويش قالك
لينا : هههههههههه لو تدرين مسكني واعطاني محاضره طويله عريضه .. يابنتي ربي شرع لنا الزواج وله عدة حكم منها نصون انفسنا ومنها نسل ومنها حب والفه بين الزوجين
والزوجه هي ستر وغطاء لزوجها ... والزواج شي حلوو وانا كمخه احسبه يعطينا نصايح
كالعاده مادريت انه يمهد للموضوع
ريم : هههههههههههههههههههههه كملي بعد ويش قال
لينا : طيب نجي للطامه الكبيره هذا اللي وربي ياريم كنت بموت يوم قالها ابوي ... قال لي يابنتي انا عارف ان هزاع يحبك ويموت فيك .. واهله كلموني لانه يبي يخطبك فانتي فكري يابنتي واعطيني جواب بعد ماتستخيري وتاخذ وقتك بالتفكير وصدقيني ماراح اعارض اي قرار تتخذينه
ريم ميته ضحك : هههههههههههههههههههآآآآي .. بالله وجهك ماصار طماطم
لينا : طماطم فلفل خيار جزر... اقولك معاذ بعدها اخذني تريقه
ريم : واستخرتي ؟؟
لينا : اكيد على طول قمت توضيت وانا بطير من الفرح واستخرت .. بس مسويه ثقيله كل ما سالوني اقول خلوني اخذ وقتي بالتفكير .. وانا اكذب عليهم بس عشان مايقولون مشفوحه على هزاع هههههههههههههه
ريم : يامصيبه ... قسم انك داهيه هيه خلي ابوك يرد لا يفكر بغيرك
لينا : اعوذ بالله منك فاولينا خير
ريم : وين كلمتك فالك بسروالك خخخخخخخخخخخخخ
لينا : خلاص من اليوم بهجر العربجه وتلزق بالانوثه والنعومه والغنج
ريم : ياهوووووووووو على التطورات ... منتي سهله يابنت
لينا : اجل تبيني اروح لهزاع وازل عنده بكلمه يفقع علي ضحك لالا ياروحي لازم اخذ كورسات من اللحين .. وانتي معي بكره ورانا زواج ..
ريم : الحمدلله ربي معطيني النعومه << تبي تقهرها
لينا : اموووت على الغرور .. ياشيخه وربي تعدي من جنبك وماتسلم عليك هههههههه
ريم : ههههههههههههههههه يقطع شيطانك .. يالله شحن الاب بيخلص توصين شي
لينا : سلامتك .. ترى ما امانع تكلميني تليفوون
ريم : افكر ... هههههههههه يالله سيووو
لينا : سيوووو

:::
:::
:::
بعد المغرب .. وصلت هديل وحنين وخلود
هنادي : حي الله من جانا .. نورتوا البيت
حنين : بوجودك ياروحي .. اخبارك
هنادي : تمام ... وين الغيبه .. ليش المقطعه
ريم : انا ادري عنهم .. كالعاده بيقولون امي ماخلتنا
حنين : اي والله امي شديده مرره علينا مايحتاج نقول لكم
سحر : هههههههههههه حلال فيكم انتم ...خلوها تمشيكم على الصراط المستقيم
هديل : وربي يابنت اني ابي اطلع ابي اشم هواء قسم بالله انكتمت
شهد : خلاص عندي لك حل ..انا عازمتك اليوم على مطعم نتعششى فيه بس ماحد يقول
عشان ابوي مايهاوشنا وامك تعرفينها بتحرم عليكم الجيه مره ثانيه هنا
حنين تبوس شهد : ياقلبي انتي والله مايطلع
خلود : الله يفرحك فرحتي قليبي المسكين
سمر : والله انكم تحزنون ... بس شهد نبي مطعم فخم
شهد : ابشري كم سموور عندي ... بوديكم لمطعم بجنب الحرم مررره هادي ورمنسي
بعيشكم جوو رومنتك
سحر : حركاااات .. رومنسي .. الحين البس عباتي
رغد : ويش فيك مستعجل ياقرويه اجلسي .. بعد العشاء نمشي له كلنا
شهد : بس هاه مو تكلفون علي ترى مامعي الا 400 ريال
رغد : بفزع لك 200
خلود : ليش هو غالي ؟؟
شهد : شوي مو مرره بس احنا كثار
شوق جات من المطبخ ومعاها دله القهوه والفناجين : ويش اللي غالي
ريم : شهد عازمتنا على مطعم
شوق تطالع بشهد وابتسمت : جد والله شهوووده
شهد : ايه نغير جو ...
شوق : كويس بس على شرط
الكل : ويـــــــــــش
شوق : تمشون بهدوء اعرفكم مزعجين مررره ... وبعدين ابي اروح هنا ابي اروح ههناك مافي سامعين
الكل : طـــيـــب



 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

الــــ ب ـــآرت الــثـــالـــث عــــ ش ــر






لا تفڪرفي { مصيري;.



وڪيف بحيا في بعادڪ ;.}



تبقى:



أغلى شخص عندي



مهما توهمني بسرابڪ..}!



وببقى:



أصدق قلب حبڪ ..



وأدفى نبضة



تموتـ فيڪ "



تموتـ فيڪ "



تموتـ فيڪ "







:::
:::
:::

الـــبـــنــــآآت

نزلوا من السياره كلهم ... 10 بنات كل وحده لها شكل وهيئه خاصه فيها ... الا هي مميزه بينهم مميزه بكل شي حتى بهيئتها وشكلها عبايتها على الراس عكس كل اللي معاها كلهم عبايتهم على الكتف فيها شويه تخصير وتطريز واضح مثل شهد ورغد .. محتشمه بغطايتها وعبايتها ومشيتها ..
ريم : اي واحد شهد ياكثر الفنادق هنا ..
شهد : امشي وراي وانتي ساكته .. ولاتسالين بتشوفينه
سمر : شوق ويش فيك ساكته ؟؟.. تكلمي
شوق : ويش اقول بس الله يصلحكم .. امشوا يالله
رغد : خلود وينها ؟؟
خلود : هنا انا ... بس امشوواا يالله .... ترى طفشت مرره
شهد : خلاص وصلنا ...

دخلوا الفندق كلهم ومشوا لمكان المصاعد الزجاجيه
رغد : يالله بنطلع الدور الثالث لان المطعم بالدور الثالث
هديل شهقت : وووووووووووويــــــــــش ؟؟؟... بالمصعد هذا .. والله ما اركبه لو على جثتي
شوق : اسكتي فضحتينا كل الناس يسمعونك ... امشي ولا يكثر هرجك
هديل تمسك سحر مع يدها وبخوف : لا والله ما اطلع فيه بايعه عمري وبعدين ياليته حديد قزاز
والله ما اركب خلاص انا برجع للسياره استناكوا لاخلصتوا تعالوا
شهد عصبت من هديل: وبعدين معك يالله كلنا بنطلع
هديل : لالالالالالالالالالالالالالالا .. مـــــــــــــااااابي اخاف من المرتفعات
رغد تقرصها : مرتفعات بعينك ... شوفي امة لااله الا الله تطالعنا بسبب صوتك العالي .. بتركبين ورجلك فوق رقبتك سامعه يالله بدون اعتراض ...
انفتح المصعد .. ودخلو كلهم وشهد ورغد يدفون هديل غصب عنها
هديل ماسكه الجدار ماتبي تركب : اتركوووني ... مابي اركب راح يطيح من الاوزان الثقيله اتركوووني .. والله لو اموت ما اسامحكم
شهد تفك يدها وتسكر فمها ورغد تدفها بقووه ويدخلون المصعد
هديل تتمسك برغد وتضمها بعد ما انقفل باب المصعد : ائــهههههههههـــــئ والله انكم نذلات بتموتوني .. ماعاد بروح معكم مطعم لاابوك ولا ابو المطاعم اللي تخليني اتبهذل اخر عمري
انطلقت ضحكات بالمصعد لفت هديل وشافت ثلاث عيال معهم بنفس المصعد انحرجت والبنات كل وحده كاتمه ضحكتها وهنادي يسمعون شهقات ضحكها ميته ضحك على شكل هديل ... غطت عيونها زين عشان مايشوفون دموعها ... انفتح الباب مره ثانيه .. واول وحده طلعت هديل من المصعد على بالها وصلوا الدور الثالث ..
واحد من العيال : وين رايحه هذا الباركينج الله يصلحك.... ارجعي ..!!!
انطلقت ضحكات الكل حتى شوق موقف لايحسد عليه ولع وجه هديل من الاحراج ماتدري ويش تسوي ترجع وتتحمل الضحك والتريقه والا تكمل طريقها وتطنشهم ... تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحرج بذي الطريقه قدام ناس اغراب ... رجعت دخلت والكل يضحك ... سكتوا لثواني وسمعوا صوت الكل طل بهديل اللي جلست تبكي
حنين : هديل ويش فيك ؟؟
هديل : مافيني شي بس بطني تعورني.. (( ياربي قسم انها فشله مابعدها فشله قرويه ورايحه مطعم ويش يتوقعون تسوي غير كذا واكثر .. ائههههههههههههئ ياليتني مارحت ))
رغد كاتمه ضحكتها همست بأذن هديل : بطنك تعورك .. والا انحرجتي من الفشله
هديل صرخت عليها : كلي تراب واسكتي ماني ناقصتك الحين ...
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
وصلوا الدور الثالث بعد معاناه بالنسبه لهديل وفرفشه وضحك لهنادي وريم وسحر والبقيه
طلعوا كلهم وهديل وقفت بمكانها تبي تتاكد مو تتفشل كالعاده ..
نفس الولد : لاتخافين اطلعي هذا المطعم ... ههههههههههههه
هديل اعطته نظره احتقار : ســخـــيـــف وغــــبــــي
سحبتها شوق من يدها واتجهوا للغرف ... بعد ما اختاروا لهم غرفه ودخلوها كلهم جلسوا على الكراسي
هنادي : ههههههههههههه مقدر انسى شكل هديل ... ههههههههههههه
ريم : وربي ضحكت من قلب اول مره اضحك كذا .. موقف ولا اخطر منه
هديل : انا اخاف من المصاعد بالنزول والله بنزل مع درج عادي لو تموتون مانزلت بالمصعد
شهد : ههههههههههههههههههههههه ياغبيه هم اخترعوه لنا عشان نريح ونرتاح
هديل : تخيلي يصير حريق وينقفل فينا ويش نسوي
خلود : ياربي على تفكيرك الارهابي ان شاء الله مايصير الا كل خير
ريم : لازم تتعودين تركبي مصاعد الدنيا تطورت
هديل : هالتطور ذا ما ابيه
هنادي : هههههههههههههههه لالا صراحه اليوم شبعت ضحك تسلمين ياهدوله ضحكتيني
وكملت ضحك كل شوي تتذكر شكل هديل يوم طلعت من المصعد وتموت ضحك
سحر : بس خلاص .. ياساتر كل هذا ضحك
هنادي : مقدر انسى شكل هديل قسم نكته ... المفروض تدخلي موسوعه قينيس للاغبياء
هديل معصبه : مخليه الذكاء لك ياذكيه
شهد : بس بس فضايح يالله كل وحده تطلب لها عشاء
خلود : ياخوفي نستقر على همبرجر وببيسي
رغد : شكل ذا اللي بيصير

:::
:::
:::

وقف قبال مرايته بعد الشور يتأمل شكله ... رفع شعره المبلول عن وجهه ولمس الشلخ اللي بخده قرب اكثر من المرايا حس الدم يفور بعروقه والقهر يملي قلبه وهو يطالع جروحه ... رمى العطر على الارض وانكسر كل يوم يزيد قهره وحقده عليها .. ضرب يده على تسريحته
وكله كره وآلم .. اخذ بلوزته ولبسها ...وكمل كشخته وبدالخا براكين تفور وتفور .. وتنتظر لحظة الانفجار ... دق جواله
فهد بهدوء تآم : الــــو
وليد : وينك فهيدان تأخر مررره علينا .؟
فهد : جايكم بالطريق .. تبون شي
وليد : جيب معك بكت دخان لريان
فهد : ابشرر .. يالله شوي واجيكم
وليد : بااااي

طلع من غرفته وهو يصارخ على الخدم
فهد بعصبيه : لــــــــــــيـــــــــــــزآآآآآآآآ .... مـــــــــــــــــيري
ليزا : يس سير ... وت هبنت ؟؟
فهد : اطلعي لرومي ...وسوي كلين اوكي
ليزا : اوكي اوكي سير ...

طلع من البيت وركب سيارته قبل يتحرك فيها خطوه شغل اغنيته المفضله صدقيني ومطربها اللي يعشقه .. رابح صقر حرك السياره بسرررعه كعادته متهور بالسواقه ولايهتم لشي غير صوته عقله وعناده

:::
:::
:::

وصلوا البيت وكلهم مبسوطين وفرحانين
حنين : صراحه اليوم مرره استانست ...
شهد : ان شاء الله دايم ياررب
هديل : بالنسبه لي اتعس طلعه طلعتها
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
هنادي : بالله انك تخافين من المصاعد ... بس اليوم كله كوم وموقفك كوم ثاني
حنين وخلود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين : بقول لامي الموقف صراحه مايتفوت مررره .. اما ابوي لو يدري بيمسكها عليها
هديل : ياويلك تفتحين فمك بكلمه .. بيمسكونها علي ويطفشوني
شوق : خلاص خلاص اسكتوا ترى راسي مصدع من رجتكم
رغد تجلس على الكنبه : بليزز وحده تنط تجيب لي مويه
ريم : ليش مالك رجول تروحين ؟؟
رغد : بطني مرره توجعني ومتحمله من العشاء عشان ما اخرب عليكم الطلعه
شوق تقرب منها بخوف : رغوده ويش يوجعك ؟؟
رغد تطالعها بحب وتبتسم : لاتخافين مجرد الم ويروح
شوق : تبين اقول لجلالي يوديك المستشفى
رغد : لا مايحتاج بروح اخذ مسكن وانام
سحر : خلاص روحي غرفتك بدلي ملابسك وانا اجيب لك مويه
شهد : يالله رغد روحي ارتاحي ... وجهك لونه اصفر
رغد تبتسم بتعب : طيب بروح انام ... وراحت للغرفه
سمر : ويش فيها تعبانه مرره كذا ؟؟
حنين : الله يرحم ذكائك ماتدرين ان رغد كل شهر تموت تعب
سمر حطت يدها على فمها وتضحك : هههههههههه ايه صح تذكرت
شوق بنظره حاده : بنت انتي وهي .. ويش تقولون
حنين ابتسمت وقامت ترقع : ولاشي بس في بيننا سر
شوق تنزل عبايتها واتجهت للمطبخ تسوي لها قهوه تعدل فيها مزاجها
اجتمعوا كلهم بالغرفه وجلسوا يسولفون ويضحكون ... ويحشون ويلعبون

:::
:::
:::

بالرياض وتحديدا ببيت ليان
ليان : انا جهزت كل شي جوازي واغراضي كامله
دانا وانا كمان سرقت جوازي من شنطه امي
ندى بتردد : بنات والله انا خايفه .. هذي فيها علووم ماني برايحه
ليان : هيه ياخبله ترى ماحنا بنروح برى المملكه .. ترى كلها جده ونرجع
ندى : لالا مقدر قسم ابوي غير ينحرني
دانا : يعني حنا اللي بيصفقون لنا ... بس نغامر ويش ورانا
ندى ترمي نفسها على السرير : والله مدري.. بس كل اللي اعرفه انهم راح يقومون الدنيا علينا ولن يقعدوها
ليان : تكفين لم يقعدوها بنقول لهم جت فجأه
ندى : طيب طيب .. خلاص صجيتوني بروح وامري لله

:::
:::
:::

بعد يومين

ريم : اوووف قربت الاختبارات النهائيه
هنادي بزعل وتأفف : يرحم امك لاتذكريني .. بس اتذكر باقي اسبوعين احس اني بنجلط
سمر : عادي ياختي اللي تذاكر مو زي اللي ماتذاكر
هنادي تقلدها : يييي .. انطمي
سحر : ويش رايكم نسوي جدول ونذاكر من الحين عشان نراجع بس ايام الاختبارات
ريم : نو بروبلم بيبي ... ماعندي اي مانع
هنادي تشد شعرها : ليش كلهم يهتمون بالدراسه اهم شي ننجح وبس قال نسوي جدول من الحين .. ياعمي طيري
سحر : بفهم انتي كيف تنجحين وانتي ماتفتحين الكتاب
هنادي : تف تف بسم الله علي .. خمسه وخميسه لاتطقيني عين اطيح عليكم الحين
سحر : ياربي على عربجتك .. ايوه ريم ترى لينا عزمتنا عندها بالبيت اليوم قالت لي
ريم : ما اتوقع ابوي يوافق صاير مررره علينا لاطلعه ولاجيه
سمر : احنا من اول مانطلع كثير اللهم مشاوير المدراس والطلبات
ريم : اقولك سحر اعتذري منها ماني ناقصه اخذ لي هوشه من ابوي
سحر : انا بخلي شوق تطلبه لنا ماراح نتاخر نروح بعد المغرب ونرجع على 9
ريم : امممممممممممم مدري والله
هنادي : بروح معكم
ريم وسحر بصوت واحد : لااااااااااااااااا

هنادي بخرعه : يمه منكم .. مالت عليكم من زينكم اروح معكم ..
ريم : اجلس لاتطلبين مره ثانيه .. وانثبري بالبيت
سحر : بروح اقول لشوق عشان تكلم ابوي ... اخاف اروح لغرفته
ريم : طيب روحي

اتجهت لغرفة شوق .. دقت الباب بشويش
شوق تمسح دموعها وتعدل جلستها : تفضل !!
سحر : شوقه .. ممكن اطلبك طلب
شوق : ويش تبين حبيبتي ؟
سحر : لينا صديقتي عزمتني انا وريم عندها يوم الثلاثاء اطلببي ابوي نروح عندها
شوق : وليش ما تطلبينه انتي ... انا ما اعرف خويتك ذي
سحر : شووقه لينا اللي دايم نسولف عنها تكفين خلينا نروح قبل الاختبارات
شوق تبي ترفع ضغطها وقفت وراحت للمكتب اللي دايم تكتب عليه وفتحت الاب توب
شوق : امممم تيب بقول لعمي واشوف
سحر : تكفين ياشوق حاولي معه الله يسعدك
شوق تطالعها باستغراب : ليش مصره تروحين
سحر : اول مره تعزمنا واول مره نروح لوحده من صديقاتنا ويش معنى رغد وشهد يروحون حتى احنا بنروح عند لينا
شوق : طيب بطلب عمي يازنانه
سحر : تكفين حاووولي باللي تقدرين
شوق : من عيوني

:::
:::
:::

هنادي : خير ويش تبي ؟؟
ماجد : افا مو انت هاني .. والا انا غلطان
هنادي : ماجد عن الاستهبال .. خلاص انت كشفتني وانا ماعاد بسوي شي شين اوكي
ماجد : ايه زين كذا ... تعدلي خليك سنعه مو بنت خرطي
هنادي وعيونها بتطلع من مكانها : خرطي ؟!!.. اقول انا اعطيتك اكبر من حجمك يالله طس عني ولاعاد تدق سامع
ماجد : ماني بداق مرة ثانيه بس حبيت اتطمن انك عقلتي
هنادي : لايكون كنت مجنونه وانا خبر خير ؟؟
ماجد : والله ياختي انتي ادرى مجنونه او عاقله ... المهم تتركين سوالف العربجه عنك وتصير زي كل البنات
هنادي : طيب شكرا ..
ماجد: العفو هذا واجبنا
هنادي تطالع بجوالها نفها تطلع له مع السبيطر وتخنقه لانه ينرفزها : طيب مع السلامه
ماجد ماسك نفسه : مع السلامه ياهاني لاتقطعنا عاد ..
قفلت الجوال منه مقهوره ووجهها احمرر من العصبيه
هنادي (( الله يلعن ابليسك ياماجد دواك عندي انا قسم لا اخليك تدور حول نفسك مليون مرره صبرك علي ماعرفتني زين انا هنادي ))

اما عنده
ماجد ميت ضحك : هههههههههههههه عصبت مني تستاهل اجل في بنت عاقله تسوي حركات المبزره حقتها هين ياهناديوه اذا ابوك مو داري عنك انا اللي بربيك وراك وراك لين ماتمشين على الصراط المستقيم .. مستحيل اسمح لحد يقرب منك دامني عرفت سرك انا اللي بحميك لانك بذمتي ..



:::
:::
:::



يــــتــــبــــ ع


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

سقى الله يوم اناطفله /

انام ولاحدن قدي ..

ولا احاتي هموماليوم ..!!


ولا احاتي امل بكرا..!!


تداعب { امي}بشعري
وتمسح يدهاخدي..
ونومي هادي و ساكن //
ورعانا الرب في ستره ..
تلاع بيدي الدمية
وعندي هالزمن وردي..!
همومي لعبتي ضاعت
وعندي هم وش كبره ..
"كبرت وعشته الدنيا"
"كبرت ولاهو بودي"
"كبرت بشكلي ورسمي"
وعقلي باقي بصغره ..

قفلت دفترها اللي هو ملجئها وومكان تبحر فيه لعالم ثاني تنسي فيه من تكون .. تسطر فيه احلامها الضائعه.. امالها المستقبليه .. امنياتها اللي تتمناها بحياتها البائسه .. كلمات تخرج من قلبها لتجد لها مكانا تستقر به الى حين ...
شوق : آآآآه بس من الاحاسيس اللي تجيني .. ماني مرتاحه ابد في شي شاغل بالي ... فهد آآآه منك يافهد لخبطت كياني وحياتي ماعاد افكر غير فيك ... افكر بانتقامي منك .. يارب انت الجبار العظيم انتقم لي منه انتقام عزيز مقتدر آآمين ..

وقفت وفتحت باب غرفتها ... واتجهت لغرفة عمها عشان تكلمه بموضوع سحر .. وقفت وترددت تدق الباب بس سمعت صوت حركه وتشجعت تدق عليه ..
شوق : خلوني اطلبه الحين يمكن يكون هادي .. دقت الباب
ابو مها : مين ؟؟
شوق : انا شوق ياعمي
ابو مها : ادخلي يبه ادخلي انا كنت جايك .. فتحت الباب ودخلت وقفلته
شوق : امرني عمي بغيت شي مني
ابو مها : اول شي ويش تبين جايه ؟؟!
شوق : عمي سحر وريم عازمتهم صديقتهم بالبيت ويبون يروحون وهم طلبوني اطلبك لانهم خايفين منك
ابو مها : ومن ذي البنت ؟؟
شوق : صديقتهم لينا بنت الدكتور خالد اللي بالجامعه الاسلاميه
ابو مها : اللي ساكن باخر الحاره
شوق : ايوه هوو
ابو مها : والله ابوها انسان مافي مثله .. خلاص قولي لهم يروحون بس مايتاخرون
شوق : تسلم ياعمي هذا عشمي فيك
ابو مها : الله يخليك يابنتي لنا ولايحرمنا من روحك .. الا انا كنت بحاكيك بموضوع مهم
شوق : ويش هو الموضوع ياعمي
ابو مها : في مشروع عقاري اذا ربي وفقني وكسبت فيه بتتغير حياتنا كلها بس انا ماودي اجازف باموالكم انتي وخواتك بغير رضاكم .. عشان كذا ابي اخذر رائيك بذا الموضوع
شوق : انا ما افهم ياعمي بالمشاريع وكذا .. سوا اللي تشوفه زين انت
ابو مها : بس هذا حلالكم يابنتي انا بدخلكم معي
شوق : عمي انا من البدايه قايله لك حلالك حلالنا والعكس كلنا واحد
ابو مها : طول عمرك عاقله يابنتي الله يوفقك ويرزقك باللي يستر عليك ويسعدك بدنياك
ارتجفت من دعوة عمها لها تردد صوت عمها وصداه بأذنها

((ويرزقك باللي يستر عليك .... ويرزقك باللي يستر عليك. .. ويرزقك باللي يستر عليك...))

راحت لعالم ثاني نزف جرحها من جديد وتجددت جروحها كلمتها عمها جت على جرحها

شوق : تامر بشي ثاني عمي
ابو مها : سلامتك يابنتي ..
شوق : تصبح على خير ياعمي
ابو مها : وانتي من اهله يبه

:::
:::
:::

شهد : ردي عليه وريحينا وربي ماني عارفه انام من كثر دقه عليك
رغد : خليه يدق لين يشبع ... اجل انا رخيصه
شهد عصبت وتغطي بالبطانيه بقوه : اوووووف لو يدق مره ثانيه راح ارد واسفل باهله
رغد : هههههههه لا تعصبي خلاص نامي وفكينا
شهد : شكلك مافيك نوم ومبسوطه انه يدق حطيه سايلنت لا اوريك انتي مو هو
رغد بتفتك من رجتها : طيب بحطه سايلنت نامي نومة الظالم عباده
شهد : الحين صرت ظالم ... مصيرك بتعرفين قدري

رغد تحط يدها ورى راسها وتعدل جلستها وصارت تفكر بحلمها اللي شافته بمنامها وقلبها مو متطمن له .. قلقانه منه وخايفه على نفسها وعلى قلبها .. انتشر نور الجوال بالغرفه لفت له وشافت رقمه
رغد (( ارد والا ما ارد ... خلوني ارد واشوف ويش يبي والا اقول اقفله احسن لي وانام بكره وراي جامعه .. قفلت جوالها وحطت راسها على مخدتها والنوم مجافيها طلع الفجر وهي ماغمض لها جفن ...

خايفان اڷزمن يبعدڪ عنـۓ ..
تمضيۓ ۈتزيد من نزف اڷڇړۈح..
خايفان اڷغيړ يسړقڪ منيۓ ..
عڷى صدى صۈتڪ تتړڪنيۓ أنۈح .
يحفظڪ ړبيۓ..صاړحنيۓ ۈعڷمنيۓ ..
عطنيۓ من اڷامڷ قصړ ۈصړۈح ..
دخيڷ عيۈنڪ..طمنيۓ ۈړيحنيۓ ..
هۈ أنا أستاهڷ قړبڪ ۈإڷا أړۈح

قامت وصلت صلاة الفجر وبعدها صحت الكل عشان يصلون ويفطرون ويروحون لاشغالهم
شوق : ريم قبل تروحين المدرسه ترى كلمت عمي ووافق تروحون بكره لصديقتكم
ريم بصدمه : صدق .. اجل بقول لها اليوم بالمدرسه
شوق : وقولي لسحر اوكي
ريم : اكيد .. يالله بايووو
شوق : باااي وانتبهوا لدروسكم
هنادي لبست عباتها وطالعتها بنص عين : ننتبه ... طيب طيب بنتبه
شوق ابتسمت : طيب يا فايق انت لاتنتبهي لدروسك
هنادي تضحك : هذا الكلام اللي يفوق من جد .. يالله لاتنسى تفصلي التلفون عشان مايزعجك
ونزلت مع الدرج .. وقفت شوق على الباب وهي تضحك
شوق : عشان مايزعجني والا عشان مايدقون المدرسه
هنادي ترسل بوسه سفري : يعجبني ذكائك ياحلووه
شوق : انتبهي لاتطيحين مع الدرج خبري فيك رفله
هنادي : لالا ياسنعه .. يالله بروح الحين يمسكوني هواش الدوافير تحت عشان تاخرت
شوق : هههههههههههههه تيب يالله طسي

:::
:::
:::

صحى بدري عشان يبدأ مخططه اللي جهزه قبل ينام وفكر فيه بدل المره ألف .. ولازال تفكيره فيه جاري .. نزل وجلس على طاولة الاكل .. والدنيا قافله بوجهه
فهد : لــــــــــــــيـــــــــــزآآ
ليزا : يس سيررر
فهد : شوفي ابيك تروحين ... قاطعه صوت الجرس لف للباب اللي انفتح
ندى : اوووف ترى من جد تعبت اليوم مرره
ليان : شوفينا وصلنا بالسلامه ..
وقف وهو مو مصدق اللي يشوفه ... صدمه × دهشه × خيال
فهد : نـــــــدى ... لــــيـــان ... دانـــا
البنات يضحكون على شكله اللي برد من شافهم : ايـــــــــــه
فهد : ليش جايين لحالكم ... احد صار له شي ..
ندى : طيب سلم بالاول قول حي الله من جانا .. تو مانورت جده على طول ليش وليش ؟؟
فهد توه صحى على نفسه : هلا هلا .. حياكم .. وسلم عليهم وجلسوا بصاله الاستقبال
ليان : هههههههه اكيد مفاجئه لك
فهد : والله من جد مفاجئه ماتوقعت انكم تجون
دانا : اشتقنا لك وقلنا نجيك نزورك
فهد : من راسكم جايين والا قايلين لاهلكم
ندى بنظره خوف : تبي الصدق ماقلنا لاحد وجينا بطيارة ابوي
فهد طلع من عيونه الشرار وقام يصارخ عليهم : كيف تجون ومحد يعرف شي لو صار لكم شي ويش بتستفيدون من تهوركم ...
ليان مسكت يد ندى خايفه : قلنا نجي لك نسوي سوبرايز
فهد : سوبرايز ويش تلاقين اهلكم ميت خوف عليكم انتم متبلدات ماتحسون
دانا : قبلنا انت متبلد ولا تحس ومحد قال لك شي
انصدم بكلام دانا اللي نزل عليه كانه صاعقه تغير وجهه واول مره يبان عليه الارتباك
(( انا متبلد وما احس ... وليش ازعل كلامها كلها صدق ماقالت شي خطاء ))
فهد : بس انا ولد مو زيكم
ندى : ويش تفيركم المحدود ذا بنات بنات .. عادي ياخوي
فهد صرخ عليها صرخه وقفت قلبها: ويش عادي لا العن جدفك الحين .. انتم شرفنا تبون توطون راسنا
دانا وقفت : اذا ماتبي تستقبلنا قول من البدايه ومالها داعي محاضرتك يا شريف .. اصلا محد منزل راسنا غيرك وحط ذي الملعومه براسك ...
بدون مايحس اعطها كف الجمها عن الكلام
فهد : اتوقع انك ماتربيتي .. وتربيتك علي يدي يا دانا ... مو فهد اللي احد يرفع صوته عليه
"صـــرخ " .. فـــاهـــمـــــه
دانا بحقد طالعته : انا الغلطانه اللي جيت هنا .. لفت اخذت شنطتها وطرحتها ومشت خطوه
وقفتها يد فهد اللي بكل قوته لفها عليه
فهد : انتي دخلتي هنا بكيفك .. لكن ماراح تطلعين الا بكيفي انا
ندى تحاول تهدي الوضع مسكت يده : فهد خلاص اهدى مافي شي يستاهل
فهد لف عليها وابتسم بسخريه وجلس على الكنبه : تقولين ذا الكلام صدق ... مافي شي يستاهل ... اذا سافرتوا لحالكم اجل ماندري ويش تسوون من ورانا
تغيرت وجيههم كلهم
ليان (( ماتوقعتك كذا ياخالي .. معقوله انت المثقف والانسان الفري يكون تفكيرك رجعي بالصوره ذي ... لالالا بقووه طحت من عيني بس ايش يقصد ماندري ويش تسوون من ورانا لايكون يقصد اننا نطلع ونكلم عيال والله لو طلع هذا قصده بيكون اثبت ان له سوابق ))

ندى (( فــــهــــد يقول هالكلام احسن اني بحلم مو بعلم ما اصدق عيوني متغير حيييل ))
دانا (( آآه يالقهر انا يمد يده علي ... ماقلت شي غلط كل اللي قلته صح مليون بالميه ))
فهد : يالله روحوا ارتاحوا ... مبين انكم تعبانين
ليان : لا بنروح ... وقف واعطاهم ظهره وكلهم يرجفون منه لانه فارض شخصيته وهيبته على الكل مشى للدرج وبصوت مسموع
فهد : صيروا بنات مطيعات .. وبشوفون اللي يسركم كل وحده تختار الغرفه اللي تبي البيت كله تحت امركم ... وطلع لغرفته بدون حتى مايلف عليهم

:::
:::
:::


بالجامعه

كانوا جالسات لحالهم انعزلوا عن الشله بعد اللي صار كل وحده لاهيه بحياتها واهتماماتها ودراستها او امور ثانيه شاغله تفكيرها
جات كوثر لهم وكلها اشتياق لسوالفهم وكلامهم
كوثر : كيف الحلوين اليوم ؟
رغد وشهد : الحمدلله بخيررااات
كوثر : من زمان عنكم .. ماتقولون لنا صديقه اسمها كوثر ندور عليها
شهد : اعذرينا حبيبتي والله مشغولات بحياتنا
كوثر : صدقتي الدنيا تلاهي .. ويش اخر اخباركم ايش مسوين ؟؟
رغد : الحمدلله ماشي الحال
كوثر : سويره وينها مختفيه مرره وحتى فاتن شفتها قبل يومين ... شرقت شهد بالعصير اللي تشربه ..
رغد تدقها على ظهرها : صحه صحه !!
شهد بانت العصبيه على وجهها : كوثر بليزز بتجلسين معنا اللي اسمها فاتن لاتجيبين طاريها على لسانك اوكي
كوثر : اوكي لاتزعلي .. ويش فيك عصبتي علي ؟
شهد : ماعليش انا اسفه بس فاتن لاتجيبن طاريها عندي هالحقيره الواطيه
كوثر : ويش مسويه لك ؟.. الظاهر بينكم سالفه كبيره
رغد : لا سالفه ولاشي بينهم سوء تفاهم وافترقوا عن بعض ماعاد صاروا صاحبات
كوثر : الله اعلم بس فاتن يوم شفتها فيها كدمات وضربات يوم سألتها قالت صار لها حادث بسيط
شهد بحقد (ليتها ماتت وفكت الناس من شرها هذي شيطان على هيئه بنت تسحب الخلق وتورطهم حسبي الله عليها كنت الوم ريماس ووقفت معها والحقيره خانتني وخانت العهد اللي بيننا خساره تكون ادميه هذي مريضه ))
رغد : سلامتها ..(( احسن ان شاء الله من هذا واردى يارب.. مايكفيني اني اشوفها تنكوي بالنار حلال اللي يصير فيها كانت بتدمر شهد والله العالم ويش سوت بغيرها وغيرها هالمجرمه ذي ))
كوثر : ويش فيكم ساكتين !!
شهد : مافي سوالف مرره طفش
كوثر : على فكره ترى ريماس انخطبت وحفلة خطوبتها يوم الخميس
رغد وشهد بصدمه : صــــــــــدق !!
كوثر : ايوه صدق انا سلمت عليها وقالت لي
شهد وقفت : انا بروح ادورها ..
رغد : خوذيني معاك .. عن اذنك كوثر
كوثر تطالعهم باستغراب : تفضلوا ... ايش فيهم كانهم مقروصات غريبه الايام هذي مرره اتغيروا يالله كل الناس تتغير مو بس هم


يـــتــبـــ ع



 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

دوروا عليها لفوا الساحه لف ... لكن مالقوها
رغد : اووف تعبت مرره وانا سهرانه مانمت والحر يمرض بزياده
شهد : شكلها طلعت مو مشكله بكره ان شاء الله نكلمها خلينا نروح الحين البيت
رغد تطالع الساعه : يالله عشان يمديني امر الصيدليه
شهد : كم الساعه الحين
رغد : 10 ونص .. يالله امشي
شهد : طيب يالله لفوا بيرجعون مع طريقهم ... قابلتهم فاتن وهي تمشي لحالها كانت نظراتها لهم غريبه وتخوف بنفس الوقت
رغد : طنشيها لاتطالعيها الحيوانه
شهد : نفسي امسكها واطلع حرتي فيها .. تحسبني ريماس بسكت لها وربي ما اسكت لها
رغد : شوفي كيف تطالعك
تقابلت نظراتهم مع بعض كل وحده تطالع الثانيه بنظرات غير مفهومه لكن بداخلهم فاهمينها زين ماشالت شهد عيونها وكانت نظراتها ناريه .. وفاتن نظراتها نظرات اشمئزاز وانتصار وخبث ..
فاتن (( ربي حماك مني ياشهد مرره لكن صدقيني بوريك الويل صبرك علي صبرك ))
رغد : يالله مشينا
شهد تلف عنها باحتقار وغرور : يالله ... وطلعوا للسياره وركبوا
رغد : جلالي
جلالي : نعم
رغد : روح للصيدليه بعطيك اسم دواء تجيبه لي
شهد : ويش سالفتك مع الادويه انتي
رغد : ياشيخه خلص المسكن حق آلم بطني وانا حافظه اسمه ابيه يجيب لي لاني والله تعبت مره
شهد ترجع راسها على ورى : آآآآه تعب وتعب وتعب .. نفسي ارتاح
رغد : خليها على ربك ..
شهد : الله كريم ... اقولك جلالي وقف بسوبر ماركت ابي شي بارد يبرد علي مع الجو الحارق هذا
رغد : اي والله تسوي فينا خير البيت مرره بعيد
جلالي : تيب تيب .. انا بجيب لكم اللي تبونه
رغد وشهد : هههههههههههههه نبيه ..
شهد : والله حركات ياجلالي متاثر بابوي مرره
وصلوا للصيدليه
رغد : هذي الورقه فيها الاسم جيبه لاتتاخر ترى حدي تعبانه .. سندت راسها على الخداديه اللي موجوده بسياره وغمضت عيونها وتذكرت موقفها معاه والصدفه اللي جمعتها فيه
عبدالله : سلامات .. تعورتي
رغد تبكي : لالا ما تعورت
عبدالله : اذا تعورك اوديك المستشفى ..
رغد : لا مايحتاج .. ابتسمت من تحت لثمتها وهي تذكر لمسات يده ليدها
رغد (( شكلي هسترت بجد صايره اهوجس فيه لانوم انام .. وحتى بيقظتي يلاحقني )) فتحت عينها ولفت لجهة القزاز تناظر الرايح والجاي .. لفت انتباهه سياره والاهم من السياره الموجودين داخل السياره ... فتحت القزاز لانه مظلل تبي تقطع الشك باليقين
تلاقت عيونهم عيون ماليها اللهفه والشوق وعيون تتأمل من تحب بصدق واخلاص ..حست ان دمعتها بتخونها لكن منعت نفسها حاولت قد ماتقدر تشبع عينها من شوفته ..


أعرف انك ماتصدق بس والله


فوق والله..


والله أنه راح مني نصف عمري


>>في غيابك..


وأعرف أني شلت همي تاركن


حبي على الله..


كني أبعد من نجوم الليل وأقرب


من ثيابك..


ياعساك وياعساني وياعسانا


وياعسى الله!


ياعسى الدنيا تموت وما يعيش


إلاترابك..


يا أحبك واعشقك واهواك.. وإلا


يفتح الله..


ماتعودت افتخر باحساسي إلا


(تحت بابك)


ايه أحبك والقضيه واضحه


والشاهد الله..


يطرد المظلوم خصمه وأنت


خصمي ياهلابك..


ياهلا بك يوم تجرح خافقي


ويسامح الله..


ياهلا بك يوم تلحق غيمتي!


والحق سرابك..!


جابك الله في حياتي ياحياتي


جابك الله..


ليش؟مدري! .. وين؟ مدري.. كيف؟ مدري بس جابك..


كل ماقلت ابتدينا في المحبه


قلت ياالله..


مادريت إن النهايه بين بعدك واقترابك..


إنظلمت ولا شكيت..


وقدتركت الأمر لله..


كان همي أنتظر باقي عذابك في عذابك..


الله الله إنتبه.. واحذر.. وفكر


والله الله..


مثل ما أحسب حسابي في هواك أحسب حسابك..


ماطلبت المستحيل ولا رجيتك


شي لله!


ماطلبتك أرتفع من حجرتي


واسكن سحابك..


يصرخ القلب المعذب ياالمعذب


(وكل الله)..


شاب حبك في عيوني وانت توك


في شبابك..


رحت شي.. وجيت شي "مختلف" ياحسبك الله..


تصدق إني مابغيت اجلس مع


حضرةجنابك..


غير (ذاك الزمان) ويازماني


منك لله..


ليش ماغيرت فيني شي يوم


إني أهابك..


ليش مايعطف حنانك علي


وتوحد الله..


يعرفون انك سؤال ويعرفون


اني جوابك..


ويعرفون اني حلفت ولا اعرف


أغلى من الله..


والله انه راح مني نصف عمري


في غيابك


كان سرحان بالعيون الساحره الي سحرته من اول نظره .. العيون اللي علقته بحبها من اول لقاء .. عيون ازدانت حياته بوجودها فيها ... سرح بخياله لبعيد واستقر على شاطئ مدينتها
ماقدر يمنع نفسه انه يذوب في حبها ماقدر يمنع قلبه انه يدق لغيرها .. ملكته من اول مره بعلمها وبدون علمها
يوسف : الله يلطف بحالتك ياشيخ وين سرحت ؟
عبدالله : آآآه يايوسف .. كل ماشفت عيونهآ يزيد الآمل فيني آحس أتمسك بالحياه حتى لو كنت بقمة اليآس عيونها فيها سحر غير عن كل انواع السحر سحر ماذوب غيري
يوسف منسجم بكلام عبدالله : آول مره آحس انك صادق بشي تقوله من قلبك
عبدالله : انا مقدر آتحمل آكثر من كذا
يوسف : ويش بتسوي ؟؟!!

اما عندها هي كانت بعالمه المجنون عالم صارت اسيره له
شهد : وين وصلتي ياحلووه ؟
رغد : معاك .. بس نعسانه مووت
شهد : مانمتي بالليل
رغد : لاماجاني نوم فيني قلق معرف ايش سببه
شهد ابتسمت وكاتمه ضحكتها : انا عرفت سببها ..
واشرت وراها .. لفت رغد بسرعه كلها فضول تعرف ويش تقصد شهد .. شافته واقف جنب الباب ويأشر لها تنزل القزاز ... ماهي مصدقه اللي تشوفه قلبها بدت تزيد دقاته .. يدها بدت ترجف مجرد شوفتها له بجنبها يتكهرب كيآنها اللي استولى عليه بكل مهاره وسرعه ارتبكت بشوفته تلخبطت امورها .. وين جرئتها وقوتها كلها اتبخرت ومابقى منها شي
فتحت القزاز بعد ما اشر لها مرره ثانيه ..
عبدالله وعيونه شوي وتاكلها : سلام
رغد ماقدرت تحط عينها بعينه نزلت رساها بسرعه : وعليكم السلام
عبدالله : رغد ..
رغد : هــــــلآ ..
عبدالله : ليش ماتردين علي امس خفت انه يكون صادك شي
رغد رفعت عينها له بسرعه مستغربه منه : صادني ؟؟
عبدالله : اقصد صابك شي ..؟؟
رغد : الحمدلله انا بخير بس كنت برى الغرفه والجوال بالغرفه
عبدالله يحط عينه بعينها لانه عارف انها تكذب : كنت برى والا ماتبين تردين
رغد طالعته بقوه : ايه مابي ارد فيها شي ذي
عبدالله : مافيها شي ابد ...
رغد : وبعدين انت تلآحقني هــــآه ؟؟
عبدالله : اليوم ايه جيت للجامعه قلت اكيد فيك شي والا كان رديتي
رغد : وايش السبب
عبدالله : الكلام اللي قلتيه لي باخر مكالمه
رغد : انت اللي خليتني اقوله
عبدالله : انا اسف وحقك علي ... بس حطي نفسك مكاني
رغد طالعته بعيون شر : عبوود وقلت لك انا ... لو كنت رايحه برضاي يحق لك تتكلم لكن انا رحت مجبره
عبدالله : عارف
رغد : وبعدين انا لسى ماحاسبتك على كذبك علي
عبدالله : اي كذبه ؟؟
رغد عصبت وبدت تفقد اعصابها : واي كذبه بعد يعني في كذب على طول الطريق
عبدالله : رغودتي .. ويش تقولين انتي فهميني ؟
رغد : طيب بين كلام بس بالحر هذا مقدر اتكلم وانت تحت الشمس
عبدالله : اوكي انا بروح البيت اول ماتوصلي كلميني
رغد : طيب يصير خير
عبدالله يطالعه بنظرات غريبه : رغد سامحيني ترى وربي مقصد شي
رغد : افكر .. وارد لك خبر اذا سامحتك او لا
عبدالله انقهر .. تركها ومشى
شهد تقلدها : افكر .. اصلا انتي غبيه افهمي وربي شكله يحبك ويجري وراك يامجنونه
رغد : ويش اسوي يعني اذا يراكض وراي ..بعدين انا صح احبه لكن م معناته اهين نفسي عشان حبه كرامتي قبل كل شي ..
شهد : اي كذبه تقدصن انتي بكلامك
رغد بعصبيه : ياهبله انتي مو فاهمه شي ذيك الليله انتي وين وانا وين
شهد شوي وتبكي : آآآآخ من ذيك الليله ناشبه بحلقي قسم بالله احسها غصه
رغد : وعبدالله قهرني قهرني
شهد : ليش ويش سوى بعد
رغد : تدرين اكتشفت انه مايشتغل بالمطعم
شهد انصدمت : كيــف ؟؟ ايش تقصدين ؟؟
رغد : عبدالله بالمباحث ... عشان كذا ذيك الليله كان في بلاغ عندهم عن الشقه اللي رحنا لنا ومن نحاسة حظي انه كان بذيك العمليه
شهد : يعني هو مايشتغل بالمطعم
رغد : لا هو ضابط بالمباحث ..
شهد تحس انها تحلم : من جدك تتكلمي ... ضابط !! ما اصدق
رغد : والله العظيم ضابط . بسهو ماقال لي انا لما كنا بالقسم يحققون معنا سالت الشرطي قالي انه ضابط
شهد : مو مصدق الى الان يارغد
رغد : انا صدمتي كانت اكبر لكن سكت وتحملت كان يكذب علي بس عذرته قلت شغله وصعب يتكلم عنه عندي ..
شهد : والله طلع مصيبه ذا العبدالله


:::
:::
:::

ريم : اووف طفشت تاخر جلالي مرره
سحر : روقي الحين يجي ويش مطيرك اصبري
ريم : صرت دجاج مشوي بالحر ذا
سحر : مشوي مرره وحده ... خلاص شوي ونوصل البيت
هنادي : هايوووو
سحر : هايات
هنادي : وين سمر
ريم : دخلت البقاله تجيب مويه
سحر : انا تعبت بتكي على السياره ... راحت لسياره كامري ابيض مظله بالكامل وتكت عليها بتعب
هنادي : حلوو شكل السياره .. وجلست على السياره من قدام
ريم معصبه : هذا جلالي بس يتاخر علينا بس شهد ورغد يركض لهم ركض
هنادي : حرام عليك تعرفين ان رغد تتعب على طول .. كافي انها تدوخ من الحر وماتتحمل
سحر: بس مو يلطعنا كذا تعرفين الجو نااررر مرره
هنادي : اوووف منكم سولفوا مع لينا طيب على بال مايجي
سحر: لينا راحت من بدري مشت على رجولها ابوها مو جاي لها عنده محاضره
ريم : والله اننا غبيات لو قلنا لها نوصلها معنا
سحر : صدق والله راحت من باللي يالله الايام جايه
هنادي : سمر وينها .. تاخرت .. جت سمر ومعها مويه
ريم : ثانكس ..
سحر تعدل طرحتها اللي بدت تطيح :ك اووف مرره مو وقتها ذي
هنادي : روحي ورى السياره محد بيشوفك وتظليلها مرره غامق
سحر : ايه بروح .. انتبهوا لاحد يلقطني وربي بيدوخ لو يشوفني ويشوف جمالي الباهر
ريم : لالا امووت بصراحه... اقول قسم انه غير يشرد ومانشوف غير غباره
سحر : ياربي على الغيره ....وتلف بغرور عنهم وهي فاطسه ضحك على كلامهم
هنادي : اللهم استر لاتصير حوادث ياعتاب هههههههههه
ريم وسحر : هههههههههههههآآآآآي
نزلت طرحتها وصورتها معكوسه على قزاز السياره رعت شعرها ولفت الطرحه وزبطت النقاب على عيونها وهي تزبطه بدأ القزاز ينزل بشويش ... خافت وماتحركت من مكانها
...: وي وي وي ماتوقعت في بنت بالجمال هذا ... ماقدرت ترد عليه لانها ماتوقعت ان السياره فيها احد
...: اخق على هالزين اللي تملكينه ... مشت بسرعه وهي ترتجف
سحر شوي وتبكي من الخرعه : رررررريم .. هنادي
ريم انتبهت ليدها وهي ترجف : علامك ترجفين كذا
سحر : السياره فيها عيال ... نزلت دمعتها .. خوفني بعد ماعدلت طرحتي فتح القزاز يغازل
هنادي : من جدك تتكلمين
سحر : والله العظيم .. وانفتح القزاز اللي جهت هنادي
...: ليش تحطمينها يابنت ...
هنادي : اقول تلايس بس واسكت
...: اقول ويش هالمزيونه
سحر تمسك ريم وتاشر لهنادي اللي مبين انها ناويه على هوشه : يالله نمشي ندخل جوا
هنادي : مشينا .. عيال متخلفين بالمرره
شافوا سيارتهم من بعيد واتجهوا لها

:::
:::


يــتـــبـــ ع



 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
:::


رغد : طيب وبعدين
عبدالله : بعدين ولا شي .. انا لو ما احبك كان من ذاك اليوم تركتك
رغد : مو بس انت اللي تحبني وانا كمان احبك
عبدالله مو مصدق اللي تقوله يحس انه يحلم : رغد .. ويش قلتي .. ماسمعت
رغد ابتسمت بدت حرارة خدودها ترتفع وتميل للون الوردي : اللي سمعته
عبدالله : عيديها من زمان انتظرك تقوليها
رغد : صح اللي نسويه غلط ويمكن مايستمر .. لكن صدق صدق احبك ياعبدالله ولو انك كذبت علي بس حبيتك من قلبي ومحد قدر يكسر قوانين قلبي وحياتي غيرك انت
عبدالله : اول شي انا ماكذبت انا انسان فقير ومسؤل عن عايله كامله بس شغلي مقدر اقول لاحد عنه
رغد : انا عذرتك والحين كل شي اتصلح وفهمت انت كل شي
عبدالله : ايه فاهم من زمان .. بليزز سامحيني
رغد : سامحتك بس لو تكررها مره ثانيه صدقني بمحيك من حياتي وقلبي
عبدالله : قلبك !! تدرين اول مره احد يقولي انه يحبني واني بقلبه
رغد حست انه حزين ومكسور كل يوم تكتشف فيه شي جديد : اول مرره ؟؟!!
عبدالله : ايه اول مره انتي حبتيني لذاتي مو لمالي او شكلي
رغد ماحست الا والكلام يطلع منها بدون اي شعور : ايه حبيتك لشخصك مو لاشياء تافهه .. شفت فيك اللي ماشفته باي احد ثاني .. شفت فيك انسان متواضع ومحبوب يكفيني قلبك انت ياعبوود
عبدالله كانه طفل وفرحان بهديه انهدت له الو مره يسمع كلام كذا ومن مين من وحده حبها بصدق وماكذب عليها رغم انه يدري بالغلط اللي يرتكبه ويجبرها على ارتكابه : صدقيني يارغد ماراح اخذ غيرك انتي لو بعد خمس سنين بسوي كل اللي اقدر اسويه عشان اتزوجك انتي وبس لاني مستحيل اتزوج غيرك الموت اهون من اني اتركك تروحين من يدي
رغد ولع وجهها ماقدرت تنطق بحرف واحد وقفلت الجوال وتحس الدنيا تدور فيها من فرحتها بكلامه ... خبت وجهها بالمخده وماحست بنفسها الا وهي تسافر لعالم الاحلام بعد يوم شاق ومتعب لها


:::
:::
:::

بـــجـــده
ندى ترمي نفسها على السرير : ماتوقعت فهد بالشكل هذا
دانا : قال فري والله ماعنده سالفه السعودي سعودي لو يصير اللي يصير بيظل طريقه تفكيره قديمه
ليان : انصدمت بكلامه مرره .. الله يعين اللي بيتزوجها
ندى وقفت منخرعه : تهقون دق على ابوي .. ياويلي قسم غير ينحرني ابوي
دانا : الله يستر ندمت اني جيت .. كلها من فاكارك ليان
ليان : محد ضربكم على يدكم وقال تعالوا معي
ندى : انتي الخوف منزوع من قلبك بالمرره
ليان : بنام تعبانه حيل .. خوف وارهاق وتعب سفر .. يالله ناموا لاتشيلون هم
دانا : صدقت ندى يوم قالت الخوف منزوع من قلبك .. الحين شايلين هم اهلنا اللي لو يدورن بيسوون لنا سالفه وهذي ناموا
ندى : بتجنني المتبلده ذي .. قومي فكري بطريقه تنقذنا من توهقيتك الغبيه ذي
ليان : اذا صحيت قلت لكم على طريقه خلوني انام
دانا : اقولك ندوو تعالي نفرفر بالبيت شكله حلوو خصوصا انه على البحر .. بروح اتفرج على البحر
ندى : امشي نروح للبحر يمكن تطلع لنا فكره .. اخذوا بعض بعد ماغيروا ملابسهم وطلعوا للحديقه اللي بدايه لشاطي البحر
دانا : تصدقين فلته احلى مليون مرره من فلتكم
ندى : بيتنا اللي مافي زيه تقارنينه بهذا .. ماعندك ذوق
دانا : شوفي بالله تفتحين الستاره والجدار كله قزاز ويطل على االحديقه اللي كلها ورد وخضره وجلسات خشب والبحر قدامك ..بالله تقارنين ببيتكم
ندى : صح حلوو ما اقول لا بس بيتنا افخم ولايقارن فيه
دانا : والله حتى بيت فهد فيه فخامه وابداع شوفي الديكورات ومدخل الفيلا والبوابه معقوله هذا ورثه من امه
ندى : لا هذا غير .. قصر جده افتكره يوم وفاة امه كبير كانه فندق ونظامه كمان جونان احلى من هذا
دانا : غريبه اجل ليش مو ساكن فيه
ندى : هو وحداني مو متزوج ولا شي كيف يسكن فيه لحاله هو والخدم
دانا : مدري .. بس اخوك ذا سره كبير ليش ما يجي ويسكن عند جدي بقصره بدل جلسته وحيد .. نفسي اعرف مايطفش مايمل من حالته وحياته الكئيبه هذي
ندى : تتوقعين ليش مايبي يتزوج وهو مليون بنت تتمنى واحد مثله جمال وعقل وثقافه وعز وفلوس ماناقصه شي والحمدلله وابوي مو مقصر معه
دانا : السؤال هذا بتلاقين اجابته عنده .. لان محد بيجاوبك عليه غيره
ندى : بقوله بدور بنت حلوه ونزوجه .. ماصارت بيدخل الـ30 قريب وماتزوج
دانا : يمكن يكون بباله وحده معينه
ندى : عاد بنجرب ونشوف ويش يقول لنا
دانا : اقول امشي للمراجيح بروح العب بسترجع ايام الطفوله
ندى تركض قبلها : اي والله اشتقت للطفوله ..
دانا : يانذله استني خليني اجي معك
ندى تمد لها لسانها : ياحرام ابي اسبقك ...

:::
:::
:::

المغرب
دخل بيتهم وهو متخذ قراره ومنتهي ولاراح يسمح لاحد يتدخل بقراره حتى لو عارضوه

سيف : يبه بغيت اتكلم معك
ابوه : قول ويش عندك
سيف: ابي املك على ريم
امه : ليه مستعجل .. بدرري على الملكه
سيف : يمه لابدري ولا شي .. انا احتمال اتزوج بالاجازة فلوسي وجاهزة والبنت بتخلص ثالث
مافي شي يمنعني أأجل الزواج
ابوه : طيب بكلم ابوها واشوف ويش رده
ساميه بقهر تطالع اخوها : يعني مصر عليها
سيف : ايه مصر عليها واذا بتقولين اختها اختها تزوجت وكل شي حلال الزواج لا عيب ولا حرام
ساميه : احسن الكلام بيأذيك انت مو احنا
سيف : وانا راضي ويش دخلك انتي
ساميه : ابي مصلحتك ...
سيف : تكفين لاتتدخلين باللي مالك فيه
ابوه : خلاص انت وهي ... احنا تكلمنا عند الرجال ومانبي نتراجع عن كلمتنا حنا مانلعب
وكله قسمه ونصيب
ساميه : انت موافق يبه
ابوها : ايه موافق يوم فكرت بالموضوع ليش نظلم البنت بذنب هي مالها دخل فيه حرام تنهدم حياتها بسبب شي ربي كاتبه عليهم
امه : وانتي ياساميه حطي نفسك مكانهم تخيلي اللي بيصير فيك ... اللي ماترضيه لنفسك لاترضيه لغيرك
ساميه : انا ماقلت شي .. واللي تبون تسوونه سووه
سيف : ايه بنسويه واخر وحده ناخذ رائيها انتي
ابوها : بكلم ابو مها واشوف رده ..

:::
:::
:::
ريم : بكلم لينا واقولها ان بكره بنجيها
سحر : طيب كلميها ..
هنادي : يعني ابوي موافق .. ياسلام
سحر بتقهرها : ايه وافق وبعدين لاتحشرين نفسك بيننا
هنادي : مابي احشر نفسي ... وقفت .. بروح اكلم عبير ابرك لي ولكم
ريم بتنرفزها : كويس تهويننا لان في مووع بقوله لسحر وانتي كاتمه علينا
هنادي تقلب عيونها : طيب يالمهمات انتم .. عفوا قصدي الخوافات بخليكم وقولوا اللي تبونه
سحر : يالله برى لو سمحتي
هنادي : هه ههه هه باايخه ..
سحر : ماسالتك بايخه والا لا
هنادي : بس انا لازم ابدئ رائيي بكل شي
ريم : هذا دليل على حبك للقافه ..
هنادي : روحي كلمي لينا ابرك لك

؛؛؛
؛؛
؛
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
البـــآرت الــرآبـــع عــــشــــر



تبسمواترگ جروحڪ علىجنب الزمنوارتاح
حرام تطيح من عينگ على شان الزمن دمعــ؎


انا بـ/ رجوگلاتزعل ولاتزيد الجـراح جـراح
تبسمواترگ جروحگعلى شانـيےبلارجعــ؎


:::
:::
:::

يــوم الـــثـــلاثـــاء

بجده .. وتحديدا بفيلة فهد

ليان : اخوك ذا اشك انه معبرنا .. مبين انه ماهو سآل فينا ابد
ندى : والله ياليوونه فهد ماعرف طبايعه بس اتوقع كلم ابوي لان ابوي يوم كلمني قال لي حصل خير اعتقد انه مقنعه
دانا : انا مستغربه امي مادقت ولا ابوي تهقون مافقدوني للحين ..
فاجئها رده من وراها
فهد : كلمتهم وقلت انكم جيتوني زياره ومثل ماقالت ندوو اقنعتهم واختلقت لكم اسباب بايخه زيكم
ليان : اهم شي كلمتهم وريحتنا من المشاكل
فهد : لا ياحبيبة خالك هم يستنوني ارجعكم بس انا قلت لهم بخليكم كم يوم عشان نفسيتكم تهدأ
ندى : زين انك تحس فينا
فهد : ههههههههههه احس فيكم .. قصدك ارقع لكم
دانا : طيب ممكن نغير الموضوع لانه ينرفزني بصراحه
فهد : اعطينا موضوع نسولف فيه
ندى : فهد ابي اسئلك سؤال وجاوبني عليه بصراحه
فهد يرجع على ورى ويلف يده على راسه ويحط رجل على رجل : قولي ويش سؤالك
ندى : ليش ماتتزوج بدل جلستك لحالك عزوبي .. منها تكون اسرة وتشغل نفسك وتلاقي اللي تونسك
فهد : ومين قالك اني ما ابي اتزوج .. بالعكس انا ابي اتزوج واستقر واصير مسؤل عن عائله
دانا : اجل ويش اللي يمنعك ؟؟ .. انت عطنا المواصفات واحلى بنت نخطب لك
فهد : اممممممممم .. افكر
ليان لمعته عيونها وكأنها تفكر بشي : اقول بنات ويش رايكم بداليا صديقتنا ؟؟
ندى : من اي ناحيه تقصدين ؟؟
ليان : البنت جميله وابوها له منصب .. وعاقله وماهي مخطوبه .. طلت بفهد .. ويش رايك نخطبها لك ياخالي
فهد ابتسم : لاتتعبين حالك .. انا اذا قررت اتزوج بقول لكم تدورون لي
ندى : هماك تقول ودك تتزوج وتكون عايله
فهد اعطاها نظره حاده : ماكأنكم دخلتوا بموضوع يمس شخصي الكريم ..
دانا : حنا نبي نزوج ياخي تراك بتعنس عندنا
ندى : بسم الله على اخوي ... لو يأشر باصابعه يتسدحون البنات عنده
ليان بضحكه فيها خبث ولئم : اولهم ميعاد بنت عمتي حصه هههههههههه
دانا بحده : ليان !! انكتمي ..
فهد يضحك : ميعاد بنت عمتي ... علامها
ليان بتقهر دانا لان ميعاد صديقة دانا : والله ياخالي العزيز البنت ميته عليك تتمنى تكون خدامه لرجليك
دانا وقفت والقهر مولع فيها : ليان ووجع عيب عليك تقولين مثل هالكلام اللي ماله داعي ويش خص ميعاد بالموضوع .. اصلا ميعاد مليون واحد يتمنها وانتي عارفه ويش اقصد
ندى تهدي الوضع : اووص خلاص روقوا اعصابكم .. بتسوون مشكله من لا شي
فهد والابتسامه شاقه وجهه : اصلا لا ميعاد ولا غيرها انا اختار اللي ابيها مو اللي تبيني
ندى : هههههههه ياحركااااااااات ..
فهد : اقول لكم .. البسوا عباياتكم خلونا نطلع نتمشى على البحر بدل الخنقه ذي
ليان : اي احسن بقوووه
دانا بزعل : يكون احسن لنا ..
فهد يطالعها باستغراب لان مزاجها انقلب بسرعه من كلام ليان : يالله اطلعوا البسوا

:::
:::
:::

رغد شوي وتبكي : شوق .. انا طفشت مرره احس بخنقه وكتمه مو قادره اتحمل البيت احس صدري ضايق
شوق : بسم الله عليك .. في شي مضايقك طيب
رغد تهز راسها بمعنى لا ..
شوق : اجل اكيد هذا من ذنوبك ومعاصيك .. توضي واقري قراءن وبعد كل صلاه قولي الاذكار وماعاد بتحسين بالضيقه
رغد : صدقتي !!.. الله يرحمنا برحمته
ريم : شهد وينها ..مالها حس
رغد : نايمه .. لان الظهر مانامت
سمر : البنت هذي ماتشبع نوم ... تصك اكثر من 12 ساعه نوم
هنادي : اعوذ بالله اذكري الله بكره يصير فيها قلق .. ههههههههههههههه
سمر : لا اله الا الله ماقلنا شي .. اووف .. وطنشتهم وجلست تقراء مجله
شوق تضحك : خلاص لا تزعلين لان اخلاقك انتي زفت مره
سمر : امووت على اخلاقكم الحلوه .. وراحت لغرفتها
الكل : هههههههههههههههههههههههه
رغد : اخلاقها مرره زفت ماتتحمل اي شي
سحر : طنشوها ماعليكم اللي يزعل من حاله يرضى من حاله
شوق : على قولتك
رغد : انا بروح غرفتي
شوق : اجلسي اشربي قهوه معي
رغد تبتسم : دقايق بس اكلم صديقتي وارجع لكم
سحر رفعت حاجبها ماعجبها كلام رغد : روحي .. بس لاتتاخري
رغد خافت من نظرات سحر اللي تخوف : متى بتروحون للينا
ريم : قلنا بكره الاربعاء احسن عشان سنهر هناك ونستانس
شوق : كويس انكم اجلتوها .. يالله رغد روحي .. وتعالي بسرعه
رغد : تيب ..
سحر (( والله غريبه شهد فجأه تغيرت ورغد تغيرت من بعدها كمان وصايره تتخلبط من اي سؤال نفاجئها فيه .. اشك ان فيهم شي مو طبيعي عيون رغد تدل على انها تفكر بشي .. وسرحانها الدايم يأكد لي انها تفكر بشي كل ماشفتها وهي سرحانه ماهي رغد الاولى وراك وراك الى اكشف ويش بداخلك ))

وراحت للغرفتها وقفلت الباب كويس بالمفتاح لانها خافت احد يدخل فجاءه عليها وتتوهق
شهد : ليش قفلتي الباب
رغد : اووص انتي بكلم عبود
شهد : ياحركات من متى تستخبين ؟؟!!
رغد : اقولك احس سحر شكت بعدين عيونها تفجع مرره
شهد : ماعليك هذي خبله .. بس كلميه بسرعه يالله
رغد تدق رقمه بسرعه .. انتظرت ثواني قليله قبل يقاطع انتظارها صوتها

عبدالله : هلا وغلا برغودتي
رغد : هلا فيك .. كيفك اليوم ؟
عبدالله : الحمدلله بخير وعافيه .. وينك مادقيتي شغلتي بالي عليك
رغد : كان عندي اختبار وانشغلت فيه
عبدالله : الله يكون بعونك ياحبيبتي ... تغير لون خدودها الى الوردي وارتسمت ابتسامه على شفاتها ..
عبدالله : علامك ساكته لايكون داقه عشان تسكتين
رغد : لالا مو لدرجه ذي .. وينك الحين انت
عبدالله : والله بالعمل اليوم كله مداوم
رغد : الله يكون بعونك يالغالي ..
عبدالله حس بصوتها مو طبيعي : رغد صوتك ماريحني ويش شاغل بالك
رغد : ولاشي بس مجرد تعب ويروح
عبدالله خاف عليها واقلقه اكثر صوتها : لا قولي ويش بك ؟؟ ترى اتهور واجي عند البيت
رغد تلقائيا : لالالا انا بخير بس متضايقه شوي واحس اني مخنوقه
عبدالله : ويش السبب ؟؟. احد مزعلك او قايل لك شي
رغد : لا .. لا تشيل هم انا مافيني الا العافيه .. اهم شي سمعت صوتك واتطمنت انك بخير صرت الحين بخير
عبدالله ابتسم على كلامها : اموت على كلامك الحلو ذا ماتدرين ويش يسوي فيني يلخبطني ويلخبط كياني كله ..
رغد حطت يدها على فمها تكتم ضحكتها : ماقلت شي هذا كلام عادي جدا
عبدالله : عادي عند الناس كلها لكن عندي انا لا ماهو عادي ابدا .. كل يوم حبك بقلبي يكبر ويكبر بكل شي فيك يارغد احبك واموت فيك
رغد تسمع كلامه وهي خجلانه مره وقفت قبال المرايا تشوف وجهها اللي انصبغ بكل الالوان

رغد : عبودي .. احبك بجنون
حركت كلمتها البسيطه بداخله مشاعره واحاسيسه المكبوته تجاهها يحاول قد مايقدر يداريها ..
لكنه بعشقها مفضوح يحبها بكل حالتها بوضوحها وبغموضها بجنونها بجرائتها بخجلها .. يحبها ويحبها وصعب انه يوصف لها حبها نطق لها بحروف كانت بالنسبه له بسيطه جدا ماتعبر عن حبه له وانه متيم في هوآها
عبدالله : ما تمنيت امسك [ ايدين السحااب ] !
كان كل الحلم :
[
تمسكني يدينك ]
قلت [ احبك ]
كثر حبات الترابحتى اني صرت مني [ احسدك ] ..
عمر عمري .. ما احس الفرح / تااب !
لين ينصفني نصيبي واحصدك ..
لو يصير الحب غالبني { .. عذااب
[
مرحبا به ].. بس تكفىلا افقدك !!


رغد بصدمه ماتوقعتها : عبدالله .. هذا لي ؟؟

عبدالله : ايه لك ياغناتي .. كم رغد عندي عشان اقول لها هالكلام
رغد تجلس على الكرسي : وربي وربي وربي ياعبودي اني امووت فيك
عبدالله : ماهو اكثر من حبي لك ..

:::
:::
:::

دخل ابو مها البيت .. واتجهه للبنات بالغرفه اللي مجتمعين فيها
ابو مها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
شوق : كيفك اليوم ياعمي ..
ابو مها : الحمدلله بخير .. ريم يابوك ابي كاسة ماء
ريم : ابشر يبه الحين اجيب لك .. واتجهت للمطبخ بسرعه حتى تجيب لابوها ماء
سحر : عمي تبي قهوه
ابومها : اي والله صبي لي
سحر : من عيوني كم محمد عندنا بالبيت .. هو واحد ونحطه على راسنا من فوق
ابومها : مشاء الله من متى تقولين مثل هالكلام
سحر : هو اللي يشوف وجهك ياعمي المفروض يجي اللهام الرباني .. زين ورجوله وتهبل عصب نقول كذا
هنادي : ههههههههههههه .. ايه ابوي براد بيت ..وتغمز للبنات
ابو مها : مين ذا براده البيت ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : براده الله يصلحك ياعمي تهقوى ياعمي تقهوى
ابومها يشرب فنجانه : وين ريم ابي اكلمها بموضوع
ريم : شوفني وصلت يبه
ابو مها : اجلسي يابوك ابي اتكلم معك بموضوع سيف
ريم ارتجفت ونزلت راسها وكلها حياء : خير يبه ؟؟
ابو مها : اليوم كلمني ابو سيف وقال انهم يبون يسوون الملكه بين الفصل الاول والثاني
ريم طلت بابوها مصدومه : ويش يبه ؟؟ ملكه !! ..وليه
ابو مها يضحك : بسم الله عليك يبه كل الناس يملكون بعدين يتزوجون ويش صار لك
ريم : بس ماكأنه بدري يبه ؟؟.. احسهم مستعجلين شوي
ابو مها : انتي اخر سنه لك بالثانوي والولد وظيفه ومتوظف وماسك املاك ابوه كلها .. وكبير بعمره والحمدلله يعني مافي شي يخلينا نأجل الزواج
ريم تشبك يديها ببعض وباين عليها التوتر وملامحها تغيرت : اللي تشوفه يبه
ابوها : انا بكلم ابو سيف واقوله اننا موافقين .. وهذا كله يابنتي لمصلحتكم انا ابي اشوفكم ببيت ازواجكم مبسوطات وسعيدات بحياتكم مابقى بالعمر كثر ماراح اذا عشت لكم اليوم ما اضمن اعيش لكم بكرا او بعده ...
ضمت ابوها وصارت تشاهق ببكها ..بين احضانه حست بالامان والراحه ونزلت دموعها غصب عنها لانها كتمتها وقت طويل
ريم : لك طولة العمر يبه .. حنا بدونك ولا شي
شوق : الله يخليك لنا ياعمي ولايحرمنا منك
سحر وهنادي : امين ..هديت ريم وسكتت بعد دوامه بكاها اللي استمرت دقايق بس
ابو مها : الله يخليكم لي واشوف عيالكم وعيال عيالكم
هنادي : يبه لاتصير طماع قول بس عيالنا اووما احفادنا .. انت ماعندك حل وسط ياتموت ياتعمر ..
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر تدقها : وجع يوجعك بدل ماتقولين واحفاد احفادنا تقولين بس عيالنا
هنادي ترجع على ورى وترتكي على التكايه : خلينا نتزوج بالاولى بعدها يصير خير
ابوها :هههههههههههههههههههههههههههههه .. خلاص اجل من بكره بدورلك عريس
هنادي فزت من مكانه وكشرت : لا تقول ابو الخير حق المزرعه ترى جننتي فيه يبه
ريم : كفوك ذا .. ويخب عليك بعد
شوق : ههههههههههههه والله صادقه ريم
هنادي : لاتحتقروني يمكن انا اجيب راس ملياردير
سحر تمسك بطنها من الضحك : هههههههههه ملياردير .. يازين احلامك اهجدي بس لو تنفلقين فلقتين ماهو جايك
ابوها : الله كريم ماندري يمكن هي اللي تتزوج ويكون نصيبها زين بينكم
شوق: يمكن كل شي بقدرة رب العالمين


:::
:::
:::


يــتـــبـــ ع لآحد يرد بليز




 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

على الكورنيش

فهد : حلو البحر صح
ليان : مرره حلو تدري اول مره ادري ان في مكان كذا بجده .. ماقد شفته
فهد : اهم شي عجبكم
ندى : خطير صراحه .. اقولك نبي نركب قارب
فهد : بس .. ابشروا على خشمي الحين اكلمهم يجهزونه لنا
دانا : ونآآآآآآســـه ...ايه ياربي هذي الفله
دق جوال ندى وفتحت شنطتها .. وشافت الرقم ارتبكت ماتدري ويش تسوي حاولت تتمالك نفسها بس الخوف سرى بعروق جسمها .. كانت نظرات فهد لها نظرات ناريه حس بخوفها وارتباكها ..
فهد بسياسه : ردي على الجوال اتكسر من الدق
ندى : هذي صديقتي نشبه مابي ارد عليها ...
فهد سحب الجوال وشاف الشاشه رقم بدون اسم .. مده لها ونزل عيونه للارض
فهد بصرامه : ردي بسرعه ...
ندى : بــــس...
فهد بنبره قاسيه : قلت ردي ماتفهمين .. وحطي سبيكر يالله .. ليان ودانا كانوا يدعون ربهم انهم يطلعون من الموقف ومايصير لندى شي .. انقطع الخط
ندى : فصل الخط كنت برد ..
فهد : يصير خــ... قاطعه نغمة جوالها مره ثانيه ونفس الرقم
ندى (( يارب ياكريم انقذني يارب فكني من فهد ومن شره يارررب )) فتحت الجوال وحطت سبيكر زي ماقال لها
ندى : الــــــوووو ..
...: تطنشين ياحقيره ... نسيتي ان حياتك وموتك بيدي
فهد طالعها بصدمه نظراته كلها دهشه ومتفاجئ من الكلام اللي يسمعه لكن تمالك اعصابه والتزم السكوت وهو يأشر لليان ودانا مايطلعون صوت
ندى : ليش تقول كذا .. ماسمعت الجوال الا توي
...: لا تستهبلين .. ترى قسم بالله تندمين لاتلفين وتدورين معي
ندى عيونها متعلقه بفهد اللي يطالع بالارض وهي عارفه انه ماراح يسكت لها ابد : انا واضحه معك .. ويش تبي مني الحين ..
...: ابي عشر الآلآف الفلوس اللي اول مره اعطيتني ماكفتني
ندى : ماعندي !!
...: ماعندك !!!.. انتي بنت اكبر تاجر بالرياض ماتملكين مبلغ بسيط زي هذا
ندى : قلت ماعندي ماتفهم !
...: اجل احب اقولك ان الصور باقيه عندي والمقاطع مزبطه ومركب عليها يعني اذا ما دبرتي لي 50 الف ريال صدقيني بتنفضحين وبتفضحين اهلك معاك
ندى : حرام عليك انت ويش تبي مني لا اعرفك ولا تعرفيني ..
...: اسئلي ليان بنت اختك ... هي تعرفني زين انا اذا قلت كلمه ما اتردد فيها ابد
فهد طالع ليان اللي ارتبكت وتحاول تتهرب من عيونه اللي تحرقها ..
ندى : وليان ويش عرفك فيها .؟؟!
...: ههههههههه ليان ويش عرفني فيها ... ياقلبي بنت اختك اكبر صايعه بالرياض ومليون واحد يعرفها غيري اسئليها مع كم واحد طلعت ومع كم واحد جلسوا بلحالهم وكم واحد سافرت معه للشرقيه بعد .. وياليت تسئلينها مين فيصل العايد وراشد وغيرهم طبعا
الكل طالعوا ليان .. مصدومين مدهوشين مصعوقين من الكلام اللي يسمعونه .. كلام ماتخيلوا بيوم انهم يسمعونه نزل مثل الصواعق عليهم ..
ندى قامت تسايره وتتدارك الموقف : طيب وبعدين .. اللي تبي توصله
...: شوفي ليان مالي خص فيها موضوعها مع فيصل ..اما انتي اللي تهميني تبين صورك والمقاطع جهزي 50 الف وكلها ترجع لك وما أبقي نسخه وحده عندي
ندى : ويش يضمني هماك قلتي لي اخر مره ماعندك صور وكذبت علي
...: انتي صدقتي اني برضى بالفين ريال .. ويش تسوي لي الالفين بذا الزمن
ندى : خلاص طيب .. ارد لك خبر بعدين
...: شوفي ابيها بكره سامعه
ندى : بس انا مسافره الحين
...: وين تدشرين به ؟؟
ندى عصبت منه ومن كلامه الاستفزازي غير انه كشف لفهد اشياء كثيره محد يعرفها قبل : هيه لو سمحت ويش خصك فيني انت ..؟
...: اقول معك اسبوع يالله نعطيك مهله .. تجهزين فيها الفلوس واسمعي ياويلك تلعبين معي تراني مو هين وبنت اختك تخبر شلتنا ويش تسوي او اقصد فيصل ويش سوى فيها بالتحديد
ندى : طيب مع السلامه .. وقفلت الخط بوجهه
فهد مسك ندى مع شعرها وجرها للسياره : ياحقيره ويش مسويه انتي
ندى تبكي : والله يافهد ماني مسويه شي هذا يتبلى علي .. اقسم بالله
فهد وعيونه كلها شر : صور .. ومقاطع .. هذي اخر الهمله والدجه ... دفها للسياره بقوه .. وطالع بليان ودانا اللي متمسكين ببعض خايفين منه ومن شره
فهد صرخ عليهم : امشووا .. حسابكم مو الحين ..بالبيت وخير .. امشوووووووآآ

جو ركض وركبوا السياره .. ركب بعدهم .. وباقصى سرعه مشى بالسياره وهو مايشوف الطريق والزحمه ... مايهمه شي مسرع سرعه جنونيه والطريق مزحوم مرره ..
دانا : خـــــــــــــــآآلـــــي انتبه ..
فهد يصرخ : اسكتي .. مابي اسمع صوت وحده فيكم ... اسكتي
ندى تبكي وبنفس الوقت خايفه : بس انت بتموتنا بسرعتك ..
فهد بعصبيه وصراخ : احسن عشان افك العائله من الفضيحه .. فضيحتك انتي واللي وراي اللي راح اقتلها بيدي زي ماقلت غيرها ...
ليان : انا برجع الرياض مابي اجلس عندك ثانيه زياده
فهد : ترجعين الرياض هاه ؟.. تبين ترجعين للدشره وقلة الحياء .. تبين ترجعين لخويانك؟! اكيد اشتقتي لهم ماتقدرين على بعادهم
ليان تبكي بحضن دانا : مالك خص فيني انا اسوي كل شي ابيه .. محد مسؤل عني لا تدخل فيني سامع ..
جن جنونه وهو يسمعها تقول هالكلام ... نفسه يقطعها تقطيع ..
دانا تبكي : اسكتي خلاص كافي اللي صار
فهد : خلوني اوصل للبيت اقسم لكم اني راح اعذبكم ياحقيرات ياسافلات ياواطيات .. انتم محد رباكم لكن انا بربيكم .. الشرهه على اهلكم اللي تاركين لكم الحبل على كيفكم .. لكن انا بوريكم
وصل للبيت ونزلهم بسرعه قفل باب الفله .. لف عليهم شافهم يركضون باتجاهه الدرج
فهد يصارخ : تــــعــــآآآلــــو .. لاتهربون
ندى وقفت مكانها ودموعها على خدها : صدقني يافهد ما اعرفه هو يتبلى علي
فهد صرخ صرخه هزت اركان البيت : لـــيـــان
ليان ببطئ لفت عليه وهي تتمنى انها تموت ولا تواجهه او تعترف على نفسها وتطيح من
عينه وعين الكل ..
ليان بخوف : نــ... نــعــم..
فهد : مين فيصل العايد ؟؟.. لا تنكرين
ليان نزلت من الدرج وجلست على الكنب ومنزله راسها ماتدري كيف تتكلم او تجاوب على سؤاله : هـــذآ .. هـــو .. كـــآآن ..
فهد ارعبها بصرخته : ليان لا تلفين وتدورين .. قولي مين هذا وصدق اللي قاله الولد
ليان تخبي وجهها بيديها صارت تبكي بحراره : ايــــه صــ......ــد....ق
صدمته فيها اكبر من انه يضربها او يقتلها او يتكلم .. كانت بالنسبه له دوامه جديده من المشاكل .. التزم الصمت لمده طويله وهو جالس يفكر يفكر باخته وبنت اخته اللي طاحوا بالوحل .. كل اللي يسمعه صوت بكاهم وشهقاتهم
فهد قاطع صمته بكلمه : اعترفي ويش سويتي ؟؟
ليان تبكي : ائههههي .. ويش اقول .. انا اللي اعطيت صور ندى لفيصل لانه طلبني صور بنات ومالقيت بوجهي الا ندى
فهد زادت صدمته صدمه : انـــتـــي ترميــنـــها بالنار
ليان : كنت احاول فيها تكلم صاحبه لكنها ترفض لاننها ماتحب هذي الاشياء واضطريت عشان نضغط عليها
ندى تحس انها بحلم .. كل اللي تسمعه مجرد وهم ماتصدق انا ليان تعترف على نفسها وتتكلم عن اللي سوته

:::
:::
:::

مها : بندر .. والحل طيب انا مقدر استغنى عن اهلي
بندر : انا عارف اني حطيتك بموقف صعب .. انا بروح لابوك وافهمه كل شي
مها : فهمه ان زواجنا مو بالسر لكنه كان بسرعه واهل القريه كلهم يعرفون
بندر : صدقيني بقوله كل شي وانا بروح له بنفسي واذا مارضى بجيب اخوي سلطان معي
مها حابسه دمعتها : حاول باللي تقدر عليه .. اشتقت لخواتي وبنات عمي
بندر يضمها على صدره ويحاول يحسسها بالامان اللي فاقدته : لا تخافين بسوي كل اللي اقدر عليه
مها : يارب يارب ابوي يرضى ..
بندر : امين يارب

:::
:::
:::

سحر : انا مدري ويش البس بكره اذا رحت للينا
شهد : اممم عندي التنوره اللي لونها احمر ويش رايك فيها
سحر تفكر : ايه حلوه بس مرررره قصيره
شهد : انتي بتروحين لصديقتك عادي يعني صح هي قصيره لنص الفخذ بس حلووه
سحر : اقولك امشي معي الغرفه بقيسها واشوف كيف تطلع علي
شهد : طيب يالله .. واتجهوا للغرفه
اتجهت لغرفة شوق وهي متردده توكلت على ربها ودخلت
شوق : هلا ريم .. بغيتي شي
ريم : قفلي الاب شوي ودي اتكلم معك
شوق : ابشري كم ريومه عندنا .. قفلت الاب .. ولفت الكرسي على جهة ريم
شوق : خير .. عيونك تقول عندك كلام كثير بتقولينه
ريم : بصراحه ايه
شوق بأهتمام : قولي حبيبتي ويش شاغل بالك
ريم : شوقه انا مرره خايفه احس ان الملكه ماراح تعدي على خير قلبي قارصني
شوق : لالا ماتوقعتك تقولين كذا .. هذي وساوس شياطين لاتخليها تأثر عليك .. يمكن انتي مو متقبله فكره الزواج لكن اعرفي ان هذي سنه من سنن الحياه ربي احلها لنا عشان نحمي نفسنا عن الحرام
ريم : عارفه كل اللي قلتيه .. بس ياشوق سيف غريب عنا ما اعرف عنه شي عمري ماشفت وجهه الا يوم الشوفه الشرعيه .. مدري عن طبايعه او اخلاقه ..
شوق : ياروحي عليك .. شي طبيعي اللي تحسي فيه لانك بترتبطي بواحد ماتعرفيه وبيكون زوجك بس مع العشره راح تعرفي طبايعه واخلاقه بس الاهم من هذا كله تكوني له زوجه واخت وام ماترفضي له طلب وتسعي انه يكون راضي عليك لانه زوجك جنتك ونارك
ريم : شلون يعني اهين نفسي عشانه
شوق ابتسمت علي كلامها : لا مو هذا قصدي انا اقصد انه زوجك وانتي عارفه ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال ((لو كنت آمراً أحداً أن يسجد لأحد، لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها)) .. يعني لازم تسمعي كلامه وماتعصيه .. وبعدين الشعور اللي تحسيه زي ماقلت لك طبيعي جدا بس انا متاكده باذن الله انه بيسعدك لان عمي يقول كل الناس يمدحونه وولد مافي زيه .. وبيصونك ويحافظ عليك
ريم ترفع يدها : الله يسمع منك يا شووقه .. يارب طمن قلبي وريحني ودلني على الطريق الصحيح ..
شوق تضمها لحضنها : امين ياررب .. ماتصدقي قد ايش انا فرحانه اني بشوفك عروسه .. وبتكوني عروس مافي زيها بالدنيا كلها
ريم تبوسها على خدها وترجع تحط راسها على حضن شوق اللي تعتبره حضن الام والاخت : انتي اللي راح تسوي لي كل شي وتختاري لي الفستان
شوق : ياقلبي انتي ابشري من عيوني

بغرفه شهد ورغد
رغد وبيدها كاسة كابتشينو : اشووف لفي
سحر متحطمه : بالله كيف شكلي احس جسمي خربان
شهد : وربي ياسحووره يجنن عليك ..هو صح قصير مرره بس شياكه
رغد : بعدين الالوان تمام عليك بما انك بيضاء لابقه لك مرره
سحر : احمر وسماوي .. وع ظلمتي الالوان
شهد : ليش محطمه نفسك شوفي كيف شكلك خطير وفيه فخامه
سحر تطالع بشكلها بالمرايا الطويله : امممم .. والله مدري بس يالله بلبسه واللي فيها فيها
رغد تفتح درجها وتطلع صندوق الاكسسورات حقها : شوفي جربي السلسال هذا الطويل بيضيف عليها كشخه ..
سحر : لالا كبير .. تعرفيني ماحب الخشونه خلاص كذا بيكون شكلي كيوت
شهد : اي معك حق خلاص خليك كذا
سحر : بس عاري مرره مالو جاكيت
شهد عصبت : ياربي منك واذا عاري اهم شي حلوو
سحر : تبين اروح متفصخه عند البنت ويش بتقول امها عني
رغد : سحر ويش بلاك انتي .. اللي يقول بتروح للشارع ترى بتروحين للينا مو لاحد غريب
سحر : بروح اشوف شوق هي اللي تعطيني رائي كويس مو زيكم
رغد وشهد : طسي .. هذا جزانا
سحر تطنشهم وتتجه لغرفة شوق شافت الباب مفتوح شوي .. دفته برجلها وهي طفشانه مره
شوق وريم طلوا فيها : ويش فيك
سحر تاخذ لفه : ويش رايكم باللبس
شوق : هذا حق شهد صح
سحر : ايه بلبسه بكره ويش رايك
ريم : مررره لايق عليك
سحر : بس قصير وعاري مرره
شوق : اممم شوي بس يالله يأدي غرض
سحر : يعني اروح فيه
رغد دخلت على كلمتها : وربي ماصارت ياسحوور خلاص البسيه وريحينا
شوق : اذا عاجبك البسيه
سحر : يالله شوركم وهداية الله

:::
:::
:::



يــتـــبـــ ع لحد يرد



 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
دخل غرفته بعد ماسمع كلام كان سهم قاتل اخترق قلبه .. حقد وكره وعذاب يعانيها بهذي اللحظات .. الآلآف الافكار تقتحم تفكيره ... اهتماماته قراراته كلها اتوقفت فجأه .. همه الوحيد اخته وبنت اخته .. نسى كل شي فكر وفكر وفكر .. حلول نهايتها دمار بالنسبه له
اصوات من حوله يستنجدون به .. حيره قاتله تغزوا عقله وانتقام وشر لابد ان يحدث

صوتها يتردد بداخله

ليان ودموعها على خدها ماسكه يده وتترجاه : سامحني ياخالي انا اعترفت بكل شي بس خلصني منهم انت ماتعرفهم هم عصابه وخلوني ادمنه ارجوك ياخالي لا تتركني اضيع واضيع اهلي معاي انا اعترف اني سويت كل شي برضاي لكني ندمانه اقسم بالله ندمانه ..
ابوس يدك ابوي راح يقتلني لو يدري .. وندى مالها ذنب تنفضح .. سوا اللي تبي فيني ..
بس اهم شي سمعتنا وسمعة العايله

حط يده على راسه وهو يحاول يبعد صوت بكها ورجائها عن اذنه .. تذكرها بذا الوقت .. تذكر دعواتها ودموعها الي كلها آلم وعذاب .. تذكر حروفها اللي تطلع منها بأحكام كأنه دارسه كل حرف قبل تنطق فيه ..
شوق : ههههههههههههه ... الدنيا يوم لك ويوم عليك ..
؛؛
شوق: الله لايسامحك .. الله لا يوفقك يافهد ... تشوفها بنفسك وحالك واولادك .. ان شاء الله تشوفها باختك ... عشان تعرف كيف اعاني !!.. اعاني من اهلي ومن الناس ومن كل شي
؛؛
فهد يسند راسه على السرير : دعوتها .. ربي استجاب دعوتها ..آآآآه منك ياشووق طلعتي بحياتي فجأءه .. بس خليني اخلص من المشاكل اللي جت على راسي صدقيني برد لك الصاع صاعين .." رفع بلوزته وشاف اثار الجروح بعد ماشفت ".. انتي حطيتي راسك براس فهد الجابر واللي يحط راسه براسي خسران يعني خسران وانتي ويش بقى بعد تبين تخسرينه
"غمض عيونه وصورتها بباله ببجامتها الورديه شعرها المنسدل على كتوفها ملامحها الحاده والملائكيه " ..ضحك ضحكه شيطانيه : ههههههههآآآآي .. بتندمين والله بتندمين بس كل شي بوقته حلوو ..اخلص من ليان وندى واسوي اللي براسي ههههههههههههههه
رغم كل اللي يصير له لكن وحشه مستحيل يموت .. وحشه معاه بكل مكان وبكل ظروفه بحلوها وبمرها مهما تضاربت معه الظروف يبقى مثل ماهو ولا يتغير

:::
:::
:::

دانا دخلت تجري للغرفه : الحقوووآآ .. فهد انجن صوت ضحكه واصل للصاله
ليان تمسح دموعها : الله يرحم والديك ماني طايقه نفسي وراسي يعورني وبطني .. كل شي فيني يألمني لا تزيدين علي
ندى وقلبها مليان حقد عليها صرخت عليها : ليش تسوين فيني كذا ياليان ويش ضريتك فيه عشان تضريني .. ماراح اسامحك

ليان : مابي اشرح لك لاني تعبانه ولافيني اتكلم
ندى : لا تتكلمين لكن ربي بينتقم منك
ليان نزلت دموعها : لا تدعين علي اللي فيني كافيني
ندى : انتي مافيك الا الخبث والحقد .. قولي ويش فيك غيرها
ليان ميته من البكاء : انتي ماتدرين عن شي كلكم ما تدرون عن شي لا تظلموني
دانا : انتي ظالمه ... كيف نظلمك
ليان تصارخ علهم : حرام عليكم ارحمووووووووني

:::
:::
:::


ببيت مها ..
تهاني : ماتوقعت اخوي متزوج وحده سنعه زيك
مها : تسلمي ياروحي انتي
ام بندر : الله يوفقكم ويرزقكم من اوسع ابوابه .. واشوف عيالكم ياررب
مها تبوس راسها : امين ياخالتي ..
تهاني : بندر .. بندر .. بــنـــدر
بندر صحى من سرحانه : ويش تبين ياهادمة اللذات
تهاني ميته ضحك : ههههههههه عيونك شوي وتطلع .. ترى بتمل من شوفتها
بندر يضربها على يدها : انطمي ابرك لك
امها : تهانيووه .. اسكتي عن الكلام الماصخ
مها تبتسم وخدودها حمرت من كلام تهاني وتلميحاتها : ماقالت شي ياخالتي ويش فيكم عليها
تهاني : قولي لهم .. اكلوني اكل بسم الله علي
امها : هذي اذا عطيناها وجه تمادت
تهاني : يــــمــــه ويش ذا الكلام ويش اسوي اذا طالعه عليك كلامي واجد
امها رمت عليها الكاسة البلاسيتك : انا هرجي واجد ياللي ماتستحين
بندر ومها : هههههههههههههههههههههههههه

تهاني : مو قصدي بس ابوي كان اطرم ما يتكلم يعني اذا ماطلعت عليه بطلع على مين
مها : خلاص ياتوتو ترى خالتي بتزعل عليك
تهاني : عاد الا زعل ام بندر .. اخق عليها انا مقوى على زعلها
امها : هين ياللي ماتقوين
بندر يبوس راس امه : الله لايحرمنا منك يالغاليه
الكل : امين
مها : والله ياخالتي انك بمقام امي الله يرحمها
ام بندر : الله يرحمها يايمه .. واني معزتك من معزة هناء بنتي

:::
:::
:::

كانت ماسكه ملف المحاضره تقراءه وتراجع معلوماتها .. دخلت شوق بالاب توب حقها ..
شوق : شهد تعالي شوفي هذا الفستان عاجبني
شهد : اشوف .. حلوو بس اللون مرره بايخ .. بس ليش تبينه
شوق : افكر نفصله لريم عشان ملكتها بين الفصلين
رغد : لفي الاب توب بشوفه ... فلت لها شوق الاب
رغد : حلوو الموديل بس لازم اللون يتغير
شوق : اكيد اللون بنغيره .. ورجعت لملفها
شهد : اقولك شوق وريني ويش عندك بالاب بنزل على جوالي
شوق : طيب خذي فرفري فيه بروح اشوف العشاء بالمطبخ
شهد : طيب .. زبطت جلستها وفتحت بلوتوثها وصارت تنزل على جوالها كل شي يعجبها
شغلت ملف Real Player لفتها اسمه .. وتفاجئت وهي تسمع الانشوده



تــوّج صغيــرة وابتديتي تحــبين !!

من علمــك ليل السهــر يا صغيرهـ ؟!
بدري عليك العشــق يا بنت هالحين .!
حرآآم هذأأأ القلب وشهـــو مصيـــرهـ !!




إنتي بريــئهـ في آلهـــوى ليه تشقــين ؟

دروووبه طوآآآل عـــليك وعـــسيــرهـ !!
رحتي بدرب مآآآآآ له اصل عنأأأأوين ..
وانتي مشــآآآويييرك من أول قصيييرهـ




خليـــتي درووسـك ! وصرتي تحــــآآآآتييين !

الدرررس بديييرهـ وانتييي بديـــررررهـ ؟!
وصرررتي بعــد هذأأأ تغـــآآآآرييين ..!
والمشكلللة يا بنــــــــت منتي خــبيرهـ




نصييحتي لكـ كآآآن وددك ترررديــــن !

يم السعاااادة والحيآآآة المثييـــــرهـ
خلك جوآآآ آلعــايلة لااااا تعديــــن ..
ماما و بابا والعجـــــوووز الظـــريــرهـ


رغد انسجمت مع الانشوده تحس انها تحكي عنها وعن حبها ... تذكرت عبدالله وبدون شعور تركت كل اللي بيدها
ح لوه نعيش{ الحب}
..
بقلـ♥ـوب .. الأطفال .!
وأحلى لو أن " العمر كله { طفوله }..
"
مغروره أنا"
من يوم حببتني فيك..
أشوف كل"الناس"بطرف عيني..
{
دلعتني} .. {دللتني}
كيف أجازيك.؟!
ماعندي إلآالحبليته يكفي..!!
عجزت أفكر..!!
ودي أعطيك..
وأعطيك" ودي"
..
أحبـ؛ـك..
فوق حبي ووصفي..

شهد : وـآآآآآآآو الانشوده تهبل
رغد تغمض عيونها : اي والله تهبل تخليك تعيشين جو ثاني
شهد : ماتوقعت ان الاناشيد احلى من الاغاني
رغد : تصدقي ولا انا ..
شهد : والله شووقه ماهي سهله عندها مجلد كامل كله اناشيد
رغد : نفسي اكون زيها يعني مو ملتزمه مرره او مفرطه مرره
شهد : يابختها والله اغبطها حاولت اصير زيها بس مافي فايده
رغد : الله كريم ماتدرين يمكن نتغير بين يوم وليله
شهد : بس لازم نأخذ بالاسباب

:::
:::
:::



يــتـــبـــ ع لآحد يرد


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
يـــوم الاربعاء بعد المغرب

ببيت لينا ..

ريم : والله ما اكذب عليك
لينا بفرح : يعني بالاجازة الاسبوع عندنا عزومه
سحر تبي تزعلها : ياويلي على قطه الوجه يمكن مانعزمك
لينا تلف عنها : انتي اسكتي اصلا بجي حتى لو ماعزمتوني
سحر : قلت حشريه تحبين تحشرين نفسك
ريم تعرف حركات سحر : ههههههههه لا عاد الا ليونتي اول وحده تنعزم
لينا تقلب عيونها وتطالع بسحر : تعلمي ياحظي وانتي .." تقلدها " .. تحشرين نفسك
سحر ماتت ضحك على شكل لينا : هههههههه انكت معك يادووبه
لينا تضحك : ادري بس انا بحشر نفسي يعني بحشر نفسي
ريم :طيب ويش رايك ايش اشتري فستان
لينا تفكر : مدري .. بس اتوقع الوردي حلوو
سحر : وع كل البنات بالملكه وردي خلاص صار قديم وبايخ
ريم : اجل ويش اختار
سحر : اسود ههههههه
لينا : ايه اسود لانك بتودعين العنوسه
ريم تضربها على يدها : عنوسه بعينك .. اصلا انا بعدي بعمر الزهور
سحر تصفق : ياهووووه قال عمر الزهور
لينا : اقولكم تعالوا بوريكم فستاني بزواج خخالتي يمكن يعجبك
ريم : يالله وريني
سحر : انا بشرب قهوه ومتكسره مافيني اقوم معك
لينا تمد لسانه : احسن توفرين علينا خخخخ
سحر : ابوك يالبخل .. رحوا بس لاتتاخرون ابي اسولف معكم
ريم : طيب بس ضفي رجولك ذي .. تحسبين نفسك هيفاء والا نانسي
سحر : لا سحر هه هه هه يالله بس قولي غيرانه من بياضي
لينا : اقول لوعتي كبدي برجولك استريها بس هههههه
ريم كانت لابسه بنطلون برمودا جينز وبدي ليموني حفر ورافعه شعرها ذيل حصان
اما سحر لابسه تنوره قصيره ساتره نص الفخذ كلها ورود احمر وسماوي وبدي حبل احمر فيه ورده لونها سماوي على جنب ومجعده شعرها
سحر تاخذ صحن المكسرات وتطنشهم : اقول ابي هواء لو سمحتم بروق
لينا : عشنا وشفنا امشي ريومه خلينا نروح الغرفه نخطط
ريم : يالله مشينا ...
تركوا سحر لحالها بالمجلس تتقهوى .. اخذت الجوال حق رغد معاها عشان اذا خلصوا يكلمون جلالي .. جلست تقلب فيه وتشوف الرسايل .. ومصدومه رفعت رجلها على الطاوله عشان تركز بالكلام اللي تقراه وتشوف رسايل حب وغرام ..
سحر ( مين عبودي ؟!. لالا لايروح فكرك بعيد ياسحر اكيد وحده من البنات ومسميتها كذا ..بس الرسايل تدل على انهم يحبون بعض .. ياربي ويش ذا مالي الا اواجهها ايه اواجها عشان تعترف .. بس رغد عاقله ماتسوي ذي الحركات .. والله احترت اووف انــا مالي الا اكلمها واشوف )..
رفعت راسها من الجوال بتأخذ فنجان القهوه وانصدمت وهي تشوف ولد واقف قدامها تعلقت نظراتها فيه تجمدت مكانها نست نفسها من الصدمه ماتدري كم مر من الوقت وهي تطالعه تحس قلبها بيوقف من الاحراج واخيرا رجع لها تفكيرها تذكرت لبسها وسحبت اقرب خداديه وغطت فيها وجهها ..

آمــا عنده اول ماحس على نفسه من حركتها لما غطت وجهها تحرك ورجع غرفته وهو مرتبك مرره خايف من لينا وبنفس الوقت مو مستوعب انه دخل بالغلط .. وقلبها بداخله ينبض بسرعه
معاذ ( وي وي وي ويش اللي شفته هذي بنت والا ملاك .. امووت على ذيك النعومه والبراءه والا الشعر ...آآآه بس ودي اعرف اسمها .. توه يحس بنفسه ويفكر ...بس ويش جابها ببيتنا يمكن صديقة لينا ..لالا ماتوقع الكمخه ذيك تعرف وحده بالجمال هذا .. ياويل حالي بس اروح ملح انا لازم استفسر من لينا واحاول اجيب خبرها )

بالمجلس
كانت مرتبكه وملامحها متغيره .
ريم : سحر ويش فيك ؟
سحر : هاه لا ولا شي
لينا تطالعها بتفحص : يابنت شوفي وجهك كيف متغير تركناك مافيك شي رجعنا وحالك مقلوب
سحر : والله مافيني شي .. ويش فيكم انتم بس بطني توجعني شوي
لينا : بلا دلع وتحملي .. تقولين عندك سوالف سولفي
سحر : وين اسولف وانا... وتداركت نفسها وسكتت
ريم : لالا في شي صاير تكلمي يالله
لينا : والله ماتطلعين من هنا الا وانتي قايله اللي عندك
سحر تفكر يدها ببعض : الحقيقه هي ان في واحد دخل المجلس علي فجأه .. تعلقت عيونها بلينا .. مدري مين ياليوونه خوفني مرره قلبي كان بيوقف من الفجعه
لينا : متذكره شكله ؟.
سحر : نص ونص بس احسه زي السراب لانه جاء فجأه
لينا : لابس ثوب والا بنطلون
سحر : لا بنطلون جينز وبلوزه كت لونها بني او زيتي مو متذكره
لينا جلست تضحك بشكل هستيري : حصل خير .. هذا معاذووه الغبي ترى مايدري انكم بتجون لانه كان نايم ببيت عمي
سحر ودمعتها بعينها : بس شكلي كان يفشل رجل شرق ورجل غرب
ريم تضحك : ههههههه يالله عادي يمكن اغريتيه بشكلك .. لينا روحي شوفي اخوك اخاف خق بآرضه
لينا : بروح اشوفه دقيقه واجي .. طلعت بسرعه وراحت لغرفته وفتحتها بقووه
معاذ يلبس بلوزته : خير خير داخله مثل دراغولا
لينا تحط يدها على خصرها : الحين ماتعرف تدخل تتنحنح كنت بتجلط البنت
معاذ ابتسم وترك بلوزته : تعرفينها
لينا : ويش خصك انت
معاذ : والله يالينا لا اعطيك الاب توب لك بدل هذا الخربان حق امي .. وكل اللي تطلبينه اعطيك هو .. ويش اسمها تكفين
لينا : هي صديقتي وبس غير كذا ماراح اقولك شي
معاذ بسخريه : انتي تعرفين اشكال زي كذا ..ههههههههه تطورات
لينا حمر وجهها من العصبيه : اقول طس عني .. وراحت للمجلس معصبه مرره

ريم : ياساتر ويش فيك بعد ..
سحر تضحك على شكل لينا : امووت على المعصبه
لينا : السخيف انا اوريه
ريم : ليش ويش قال لك
لينا : يقول ليش داخله مثل دراغولا
ريم وسحر : هههههههههههههههـــآآآآآآآي
لينا : لا تبون تضحكون زين اسمعوا ويش يقول ...

:::
:::
:::




محتآج اسولف معاك ..

والله..

.......... والله ..
..................... والله ..
محتاج اسمعك . . !
..................محتآج اضمك حبيبي{




واجمع احلامي{ معك ..




محتآج ..

محتآج ..
محتآج ..
محتآج ..




لو سمحت .. !

بكلمتين} -- عن عذابي والسنين
انا بغيابك اتوه ~
والله ذوبني الحنين ~



انت يالحب الكبير


عن جميع الناس غير . . !
{~ انت يانبضْ..الفؤاد ..
والله مشغلنيْ كثيـرْ . .
والله مشغلنيْ كثيـرْ . .
والله مشغلنيْكثيـرْ . .
والله مشغلنيْ كثيـرْ . .
والله مشغلنيْ كثيـرْ






. .

قفلت دفترها وخانتها دمعتها اللي ذرفتها على ذكرى سنين مرت .. ذكرى كانت تعيشها بفرح وتنتظرها من كانت طفله كانت تعد الايام والسنين حتى تكبر ويتحقق حلمها الوردي .. قبل ان يحكم عليها بالاعدام الحياتي .. تركها وخان حبه لها تركها لجل شي كان مقدر ومكتوب عليها جرحه لها كان تاثيره عليها اكثر من اي شي ثاني.. طعنته لها كان آلمه غير عن كل الآلم اللي ذاقت مرارتها طوال سنينها التي عدت
دفنت وجهها بمخدتها جلست تبكي بحرقه وعذاب صارت تهذي بكلماتها .. بكت الى ان جف دمعها ..بكت الى ان تجرح خدها ..بكت الى ان تصدعت الجمادات حولها .. بكت ولازالت تبكي على حالها
شوق : ليش يا احمد تركتني ليش ... ليش خنت حبنا وطعنته .. آآآآآه ياقلبي ماجرحه كثر جرحك انت .. ماني قادره اطاوع عقلي وانساك .. كيف انسى حب 10 سنوات كيف انسى ايامك ولياليك .. ذبحتني اكثر من فهد .. كل واحد ذبحني من جهه عايشه طول عمري بحسرتي .. آآآه ياقلــه حيلتي ..آآآه ياحزني الابدي ...آآآه وبعدها آآآه وآآآه وآآآه
اشتكت وسادتها من الدموع اشتكت غرفتها من تحمل الهموم .. دفترها امتلى من احزانها وكلماتها العذابيه اصبحت بلا هويه.. تعيش على هوامش الحياه لاتكاد ان تكون كغيرها
ولكن ايمانها يكفي بان يجعل الامل يسري بداخلها مسرى الدم .. ايمانها وثقتها بربها
تجعلها واثقه برحمته ورزقه لها .. وايضا باذن يسعدها بدنياتها وان يساعدها على تربية خواتها وبنات عمها اللي اصبحوا امانه برقبتها ..

:::
:::

ببيت فهد

فهد : يالله بنرجع الرياض ..
ليان والصداع ذابحها : بنرجع الحين
فهد يصد عنها : ايه الحين جهزوا اغراضكم يالله
ندى : بس ماحجزنا
فهد : بنروح بطيارتي الخاصه
دانا : انت عندك طياره خاصه
فهد : ايه وبلا كلام كثير يالله اخلصوا علي عشان نوصل بدري
ليان تطلع الدرج بسرعه وترح الغرفه ركض.. تدور بشنطتها دواها لكن مالقته .. عصبت .. صارت تدور بكل مكان وتبكي ..
ليان : وين راح وين ... لايكون خلص آآآه ياربي ويش اسوي بمووت من الصداع .. لازم ادور لازم
ندى كانت وراها وتسمع كلامها : ويش تدورين ؟؟
ليان : بندول .. ابي بندول الصداع ذابحني ..
ندى : آهـــا .. بروح ادور لك .. جهزي اغراضك
ليان : اغراضي جاهزه بس ابي الصداع يخف شوي
دانا دخلت ترتب شنطتها وتطالع ليان اللي رمت نفسها على السرير وماسكه راسها من الالم
دانا : ليان راسك يوجعك بالحيل ؟؟
ليان بتعب وعصبيه : ايه ايه .. روحي عني اتركيني لحالي
دانا : طيب طيب لا تنافخين ... لفت عنها وهي كارهتها مره
نزلت للصاله وهي تفكر بليان .. جلست قبال فهد
فهد : ليش قالبه خلقتك ..
دانا : ليان تعبانه وراسها يوجعها مــ..... قاطعها صريخ ليان الهستيري

بالغرفه ..
ندى بخوف : مالقيت والله العظيم مالقيت
ليان شبه منهاره : وشلون مالقيتي ... دبري لي بنادول بمووت من راسي بموووت
ندى : ويش اسوي لك طيب تحملي الوجع
ليان ماسكه راسها : آآآآآآآآآآآآآه الالم بيذبحني ماتفهمين روحي دوري لي شي يسكنه لي
دخل فهد ودانا بسرعه .. وهو يشوف حالتها
فهد مسكها بقوه واعطاها كف صدم ندى ودانا فيه .....


؛؛
؛؛


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
الـــبــآرت الخــآمــس عشر

رحلت بغربة دياري
أدوربالحياة إنسان
أدور من يفهمني ..
وبجرحي يواسيني
لقيت إني على طبعي ...
وعلى صدقي كثيرأنهان....
تعبت ومالقيت إللي على همي يقاسمني.


:::
:::
:::

بــعد اســبوع ..

بــآلمــديــنــه

سحر : ويش رايكم نروح المزرعه نغير جو واليوم الجو غيوم وامطار
شوق : طيب بكلم عمي بقوله بنجيه بالمزرعه
رغد : دقي وقولي لنا بسرعه عشان نجهز
شوق : اوكي حتى عماتي راح اكلمهم يروحون معنا
قبل تفتح جوالها .. دقت ام سامر
شوق : هلا عمتي توي بدق عليك
ام سامر : اخباركم .. ويش مسوين
شوق : بخير الحمدلله ..كيفك انتي والعيال
ام سامر : الحمدلله بخير .. شوقه انا داقه اقولكم اننا بالطريق للمزرعه تعالوا
شوق : ههههههه توي بكلم عمي
ام سامر : خلاص يالله الحقونا قبل يأذن الظهر
شوق : اوكي الحين بقول للبنات يستعجلون ... قفلت من عمتها وبسرعه تجهزوا لان كلهم متحمسين والجو حلو

بالسياره
ريم : بنات شوفوا في مطر عالقزاز
رغد : افتحي الشباك ريحة المطر تجنن
شهد وفيها النوم : تكفوووووون كوايـــت نعسانه مووت
هنادي كانت وراها اخذت علبه المويه ورشتها على شهد ... انطلقت صرخات شهد بالسياره ..
شهد : غــــــــبببيييـــــــــــــه انتي ...
هنادي تضحك : صحصحي معنا بدل الكسل والخمول حقك
شهد تنزل طرحتها اللي مبلوله مويه .. وتلف على المقاعد الخلفيه ..: هين ياهنادي ماراح انسها لك وبردها
هنادي : طيب طيب الله يوفقك .. "اخذت الكيس اللي جابته من السوبر ماركت "..مين تبي سنكرس
سحر لفت عليها : طبعا انا .. اعطيني سفن وسنكرس ..<<بسكوتي ومشروبي المفضل بالكشتات خخ
ريم : جبتي كيندر ؟!
هنادي تدسه عن ريم : لا ماجبته غالي صاير بــ3 ريال
ريم : والله لو بعشره بتجبينه بس اعطيني شفتك حطيتيه بالشنطه
هنادي : شوفي بعطيك واحد بس غيره لاتحلمين فيه
ريم عصبت : هيه انتي .. انا اعطيتك عشره وقلت لك ويش تجيبين لي ولسحر ... يالله هاتي طلباتنا
هنادي رمت العشره بوجهها : خذيها اصلا انا مشتريه كل شي من بنكي الخاص
سمر : قصدك من بنك السرقات اللي تسرقين من فلوسنا طول الشهر
هنادي تفتح بسكوت تويكس وتاكله بلامبالاه : والله مهما تعددوا الاشخاص فالمال واحد .. مال ابوي يعني حلالي ..
سحر فتحت عيونها على كبرها : الحين عرفت كل مافتحت درجي القى فلوسي ناقصه .. اثاريك تسرقين
رغد صرخت عليهم : الله يرجكم الله اللي يقول انكم سيدات اعمال ترى كلها ريال وريالين ومسوين لها قضيه ريم تحط يدها على خصرها : مهما كان اسمها سرقه وهالخبله ذي ماتعرف الحلال والحرام
هنادي : وابشرك بعد بسحب منك لما تاخذين مهرك .. بصفيك على الحديده
شوق : هههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياهنادي ماتتركين سوالفك .. ترى تكذب عليكم انا اعطيتها الفلوس
هنادي : انا وانتي واحد صح شوووقتي ؟؟!
شوق : صح ياقلبي .. يالله عاد عن الهوشات شوفوا الجو كيف يجنن
سحر تحط على الشباك وتتنهد : آآآآآآآآآآه ... كلهم لفوا عليها مستغربين من حركتها
شهد : سلامتك من الآه ..
هنادي تطالع بالطريق وعايشه الموقف : آآخ بس لو معي حبيبي .. ونتمشى بذا الجو .. ويمسك يدي ويقول لي احبك ياهنودتي .. وانا خدودي تصير حمراء واضربه على يده اقوله ترى استحي ...
خيم السكوت على البنات .. وبعدها انطلقت ضحكاتهم ..حتى السواق يضحك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــــآآآآآآآآ آآآآي
رغد ميته ضحك : ههههههه لالالا .. فيك شي اليوم ياهنادي
جلالي : هنادي انت لا يحلم انت مايعرف رومنسيه زوج في قول اهبك انت في شوته بعيد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
شهد تتكلم : اشـــ...ــووف .. وجــ...ـهــ...ك ههههههههههه
هنادي تلف عنهم : بلاكم مستهينين فيني ..
سمر : اشك انك تعرفين الرومنسيه ..
هنادي : اقول اسكتووا بس ويش عرفكم فيني
شوق : ههههههه لاتزعلين بس لو شفتي شكلك وانتي تحلمين .. يضحكـــــك
هنادي : عادي اهم شي واثقه بنفسي
شهد صحت زين : امووت على الواثقين . اقولك لقطي خشتك
رغد تضحك : شوفي خشمها يرقص
هنادي : يرقص .. ليش هو خشم والا خصر
ريم وسحر وسمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : والله عليك كلمات ياهنادي مدي من وين مطلعتها ..
هنادي: ماتشوفين لخبله ذي تقولي خشمك يرقص
شهد : محش يالدلخه
هنادي ترمي عليها شيبس ليز : اقول اكلي وانتي ساكته
شهد : يم يم .. الحين بفرمه من الجوع
ريم : شوق بس عمتي ام سامر اللي راحوا
سمر : ياليت تجي هديل وحنين
هنادي : ايه ياليت تفلها هدووله معي .. مو انتم الله لا يبلنا بس جالسات
شوق : خلاص قربنا اهجدوا

:::
:::
:::

بالرياض ...
فهد : انا مضطر ارجع جده يبه
ابو رياض : ليش ماتستقر هنا وانا ابوك ..
فهد : يبه كم مره تفتح معي هالموضوع قلت لك ماقدر اجي هنا والحياه متعود عليها هناك
ابو رياض : هناك مثل هنا .. لازم ترجع وتكون مع اهلك وجماعتك هنا
فهد : يرد الله خير ... ان شاء الله مايصير الا اللي يرضيك
رياض : متى طيارتك
فهد : المغرب
ام رياض : الحمدلله يعني بتتغدى معنا
فهد ابتسم : ايه ياخالتي بتغدا معكم
ندى وقفت بتطلع غرفتها ..
ابو رياض : على وين ياندوو ؟؟
ندى : بروح غرفتي يبه .. وعيونها على فهد اللي نظراته له حرقتها من اول الجلسه
امها : اجلسي معنا يايمه .. ليش تحبسين روحك بغرفتك انتي صاير لك كم يوم متغيره
ندى : لا متغيره ولاشي يمه .. بس افكر بالاختبارات ناسيه اني ثالث ثانوي ولازم اشد حيلي
الكل : الله يوفقك ياررب
ندى : امين .. الحين بروح غرفتي .. وراحت بسرعه عالغرفه
اول مادخلت كانت عارفه انه بيلحقها قفلت باب غرفتها .. وجلست على مكتبها .. فتحت لاب توبها الفوشي دخلت على المسن ماشافت ليان ولا دانا اللي كانوا 24 ساعه على المسن
ندى : يارربي وين اختفوا من رجعنا مالهم حس حتى جوالاتهم مقفله ... ويش سوى معهم فهد ... آآآآه حتى الطلعه محاسبني عليها .. تذكرت صورها والمقاطع ..مسكت راسها تحس بدوخه وصداع ..
ندى ويدها على راسها : متى اخلص من المشكله ذي .. فهد احس ولاهامه اللي صار معنا لو يدري ابوي والله غير يذبحني والا هزاع آآآآه بـــــس راح اموت من التفكير حتى نوم ماتهنى فيه ... مشت باتجاه سريرها قبل تجلس اندق باب غرفتها ..
ندى : ميـــن ؟!
امها : افتحي ياندى .
ندى : ياربي اكيد بتسالني كالعاده وتزن فوق راسي لين تعرف لكن مستحيل اقول ..

:::
:::
:::

بالمزرعه ..
هنادي : خلونا نلعب غميمه ..
خلود : موافقه ..
ريم : بس بدون غش خص نص هنووده
هنادي تكشر : ياربي ليش دايم يركزون علي بالغش بالمدرسه وبالبيت وبكل مكان .. اووف
سحر تدقها بقوه : هيه لاتكوني ماتدرين ليش
هنادي : لا ماعرف ليش علميني ؟
سحر : لانك اكبر نصابه على سطح الارض
هنادي : طيب طيب خلونا نبدأ بسررعه ..
خلوود : ريم عليك العد .. يالله ابدي

بجــهـه قريبه ماهي بعيده كثير كانت شهد ورغد مع بعض
شهد : احس مستواي رجع حسن من اول
رغد : ايه ملاحظة .. بعد اللي صار تغيرت فيك اشياء كثيره
شهد ترجع شعرها عن وجهها لان الهواء يلعب فيه : اممم زي ويش تغير فيني
رغد : اخلاقك مرره متحسنه حتى مع شوق وانتي تكرهينها
شهد تغير وجهها : لاتقولي تكرهينها يمكن ماحسيت فيها بس مهما صار هي اختي وبتظل اختي
رغد : مشاء الله والله في تحسن ملحوظ بقناعاتك ..
شهد : رغد بلا تطنز ..
رغد : انا ماتطنز على قولتك .. بس تعالي كوثر علامها علينا
شهد باستغراب : علمي علمك .. ماتطيف مني كلمه على طول تشب فيني
رغد : يالله بالمهفي ويش نبي فيها اللي يبينا نبيه غير كذا الله يسهل عليه
شهد : صدقتي ... الا شخبار عبودك يحلووه
رغد : اخـــبـــ...... قاطعهتها نغمه الرسايل
شهد تشوف الساعه ومستغربه : مين اللي يرسل الحين
رغد كمان باستغراب : مدري بشوف الحين .. اول مافتحتها ارتسمت بسمه عذبه على شفاتها وقرات احرف رسالتها اللي اخذتها لدنيا ثانيه



صبآح آلخير" يـ/ آحلى صبأح بدنَيتيَ ،،



صبآح آلنور" يـ/ نور طلَعوآلقلبً حيأ به .."



هلآ بآلحبً يومَ أنهً تغنى وطلتهً "طله) ،،



هلآ بـ\ آلشوقًَ لأ غردَ منَ محيأك وعذآبه ..]



حضؤركَ بهجَة آلجوريً وزهرًألكآديَ:



وفلة حضّوركً بهآ ! رومأنسيهً "



وموسيقى× حيلَ جذآبه×


شهد : ههههههههههه اكيد عبوود
رغد بانت غمازاتها من ابتسامتها : يس افكورس ماي بيبي
شهد تقلدها : ماي بيبي .. هاتي خلينا نشوف حبيبك ويش كاتب لك .. قرأت الرساله
شهد : وـآآآآـو صراحه مرره حلو المسج
رغد تسحب الجوال وتضمه لصدرها : وه بس فديته .. تكفين ياشهد تقولين الصدق بالله مافيه ملح يذوب الواحد ط
شهد : ملح !!.. الله يخلف على عقلك بس
رغد تغمض عيونها وتتذكر شكله : وي وي فديته والله يجنني بكل مافيه بسماره بغترته بسكسوكته بشعره .. آآآآه اروح ملح معه
شهد : هو ماهوشين بس تبين الحق انتي تخبين عليه هو بس من عيونك راح فيها كيف لو شاف وجهك .. وتمقل بك زين والله غير يستخف
رغد : بس بعيوني احلى من العالم كلها
شهد : وووع والله اللي دايم معه خويه بالشكل احلى منه ولا في وجه مقارنه بينهم
رغد تفكر : قصدك يوسف خويه ؟؟!!
شهد : والله مدري ويش اسمه بس اللي مره تهاوشت معه
رغد : ايه ذاك يقول عبود البنات يغازلونه صح احلى بالشكل بس سامج مايعجبني مرره الولد اذا جاء مزييوون مره وابيض وناعم مايدخل مزاجي احسن شي لما تحسين فيه رجوله بشكله وتعامله زي عبودي فديته
شهد : اقول ويش رايك نروح عند عمتي وشوق ابرك لنا من سوالفك لوعتي كبدي بعبودك ووع عليك وعليه
رغد تمشي قبلها : اقول مناك تحصلين واحد مثله روحي زين ... واتجهت للبيت .. وشهد تضحك وتلحقها

كانت تدور لها لها مكان تخبئ نفسها فيه عن خلود عشان ماتكشفها .. لفت بالمزرعه شافت المستودع قررت انها تتخبئ وراه .. مشت بأتجـــاهه بسررعه .. لما قربت سمعت صوت جاي من داخل المستودع .. شافت الطاقه وراحت لها عشان تشوف مين اللي داخل ..
...: خلاص طيب اعرف انك تحبني كل ماشفتني بتعيد لي نفس الكلام
...: ويش اسوي بقلبي يحبك من كنا صغار .. بس انتي ماتقدرين حبي لك
...: ويش تقول انت !!.. انا احبك زي ماتحبني نسيت رسايلي لك والا تتناسى
...: مانسيتها ومستحيل انساها .. ولسى محتفظ فيها وراح احتفظ فيها لاخر يوم بعمري حتى لو كنتي لغيري
... مسكت يده بحب : ان شاء الله ما اكون لغيرك .. كل يوم ادعي ان ربي يجمعنا مع بعض ومايفرقنا ونخسر حبنا لبعض
...: لو تروحين مني اموووت .. مدري ويش يصير فيني .. انا احب كل مكان يجمعني فيك .. يكفي اني اتنفس نفس الهواء اللي تتنفسيه
...: احـــــبــــكـ .... قرب وطبـــع على خدها بوسه تعبر لها عن حبه وعشقه الابدي لها

لفت بسررعه والدموع مغرقه عيونها .... مشت خطوه وخطوه وخطوه حست الارض تلف
فيها اللي شافته شل جسمها وعقلها وكل حواسه ... كانت بتطيح لكن استندت على الجدار .. خانها قوتها واندثرت دموعها على خدها الناعم .. تلاشت كل احلامها واصبحت مجرد سراب
كانت تلاحقها .. تلاحقه من سنين وماكانت تعرف الخافي ... سر انكشف لها كانت جاهله عنه او بالاصح كان من المستحيلات انه يصير .. جلست على الارض وتبي تصرخ وتنادي اي احد
.. لكن صوتها بذيك اللحظة اختفى .. تحس باحد يخنقها وبدت الدنيا تسود بعينه الى ان غابت
عن الوعي ..
بالبيت اللي بالمزرعه ..
رغد وقفت : انا طالعه اتمشى لحالي ..
شهد ابتسمت لانها فاهمتها زين : انتبهي لطريقك ..
رغد تغمز لها : لا تخافين علي ان شاء الله بدير بالي ..
شوق : مري على الاسطبل شوفي الجموح ..
رغد : اوكي .. من عيوني .. يالله سيوو
طلعت وبعدت عن الكل .. اتصلت على رقمه اللي حافظته عن ظهر قلب
جاء صوت كل وله وشوق لها : يــــآآهــــــــــــــلآ وغــــــــلآ
رغد : هلا فيك .. كيف حالك مع الجو اللي يجنن ؟!
عبدالله : الحمدلله مبسوط
رغد : ماطلعت تتمشى ؟
عبدالله : لا استنى يوسف والشباب يجون بنطلع على طريق القصيم للاخر الليل ونرجع
رغد بفرح : صدق !!.. انا بمزرعتنا الحين وعلى طريق القصيم
عبدالله بصدمه : ياشيخه !!.. شفتي كيف الصدف دايم تجمعنا
رغد : ايه شايفه .. مدري ويش يسمونه ذا
عبدالله : اكيد له علاقه بالحب والقلوب
رغد : واثق بالمره انت ..
عبدالله : ههههههههههه ايه واثق .. بشريني عنك ويش مسويه
رغد : والله الحمدلله مستانسه مع الجو الحلووو
عبدالله : تخيلي لو اننا الحين مع بعض ... اتذكرت كلام هنادي بالسياره ..
رغد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : دوم الضحك يارب بس على ويش
رغد : ذكرتني بكلام اختي اليوم بالسياره ههههههه
عبدالله : ليه ويش قالت
رغد تلف بجهة المستودع .: تـــ...ـــقــــ...ــوووول ... شافت سحر على الارض صرخت
ســــــــحـــــــــــــر .. رمت الجوال وركضت لها
رغد ترفع راس سحر : سحر سحر .. ويش فيك .. " تهزهــآ" ..سحررررر ارتبكت ماتدري ويش تسوي .. مسكت يدها تشوف نبضها كان بطئ مره ...
رغد تصارخ : يــــــــــــبــــــــــــه .. الحقوووني .. ســــــحر سحر .. ضربتها على خدها بشويش ..قامت تهذي بكلام
رغد مصدومه ارتسمت لها الصوره ... وقفت ودخلت المستودع وماشافت احد .. طلعت وجلست تصارخ شافت هنادي جايه تركض ومعها ريم
ريم من بعيد : ويش فيك رغد
رغد ودمعتها على خدها : الحقوووني سحر مغمى عليه .. واتجهوا لها

::
::



يـــتـــبــع


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com


:::
:::

يوسف : اهدى يا عبدالله ان شاء الله مافي شي
عبدالله : وشلون مافي شي وانا اسمعها تصارخ وكأنه تبكي ..
يوسف : يمكن شافت شي وانفجعت .. والا يمكن احد عندهم صار ه شي خلاص استهدي بالله
عبدالله : كسرت جوالها ما ترد عليا .. اكيد في شي هي ماترد الا اذا كان في شي
يوسف يحاول يهديه : خلاص ياشيخ نكدت علي .. قلت لك بأذن الله مافي شي ..
عبدالله : ياررررب

::
::

شوق تمسح على شعرها : سحر ويش تحسين فيه ؟
سحر تشرب مويه : الحمدلله احسن الحين .
شهد : ويش صار لك تكلمي ..
سحر تذكرت اللي شافته وسمعته .. حاولت تتمالك نفسها : كنا نلعب ورحت اتخبئ عن خلود جيت ورى الشجره وحسيت بدوخه وماحسيت بنفسي الا وانا بحضن رغد وبعدها ماحسيت بشي الا لما صحيت قبل شوي ..
شوق : يمكن قرصك شي
رغد : لا شيكت عليها اسئلي ريم وهنادي مافي مكان اصابه او شي كذا
سمر تمسح دموعها : خلي السواق يوديك المستشفى
سحر : لا مايحتاج الحين بخيرر واقدر امشي
شوق : لالا خليك مرتاحه
عمتها : بسويلك شي دافي تشربيه اكيد اخذتي برد مع الهواء البارد والمطر
رغد تذكرت جوالها : يؤؤ نسيت جوالي بروح اجيبه .. وطلعت تدوره ..
سمر : وانا بروح مع خلود بالصاله
هنادي : سحر تبين اجيب لك شي
سحر : لا مابي شي
ريم : ممكن تخلونا لحالنا .. ابي اتكلم معها
شوق وشهد وهنادي : طيب .. وطلعوا برى وقفلوا الباب ..
ريم : سحر ويش صار ماكان فيك شي
سحر : سمعتي ويش قلت لهم .. غيره ماصار شي
ريم : حطي عينك بعيني .. انا اعرفك اكثر من نفسي .. فيك شي
سحر : ريم بليززز انا تعبانه حيييل .. خليني ارتاح ولاتشغلي بالك مافيني الا كل خير
ريم بشك : ماني مرتاحه لكلامك احس فيك شي بس راح اخليك على راحتك
طلعت وخلت سحر لحالها .. نزلت دمعه وحيده .




ونْ قلْبي مِن مصًآبـہْ ونّـہْ القلبْ الجَـريحْ




.............. وَنْ مِن فَرقىً حبيبٍ گآنْ لـہْ أغلَى روُحْ




گآنْ بسْمَـہْ،، گآنْ فَرحَـہْ گآنْ لَـہْ الگوُن الفسِيحْ




.............. وِيلْ قَلبيْ صَآر يشْگـي عَلّ مَن ضِيمْـہْ يزُوح




ودّيْ أنسًى ،، ودّيْ أقْسًى ودّيْ أرحَلْ واسْتِريحْ




.............. ودّيْ أرحَـلْ مِنْ حَيـآتِكْ مَـآ بُقى بالجسِمْ روُحْ




گنتْ أحِبّگ ،، گنتْ أودّگ ،، گل مَآ جَآلگ صَحِيحْ




.............. يُومْ گـآنْ الحُبْ شَـآمِخ بينَنآ مِثلْ الصُروحْ




للأسًفْ إنّي عَرفتْ مَعنًى الحُبْ عِندگ شِحيـحْ




..............لإـآ وفِيتْ ولإـآ دَريتْ بإنـہْ [ قِلبيْ بگ ] ينُوحْ




مـَآتْ حبّگ مَـآتْ نَبضگ قَلبْي أصْبحْ بالضَريحْ




.............. وَحْدگ قَتلْتْ نَبضْـي لإـآ تِجيْ تَطلبْ السُموحْ




لإـآ تِحـآوِلْ لْيَّ تِرجعْ،،، لإـآ تَألـفْ أو تَبيحْ




.............. لإـآ تَعتذِرْ مآلگ أمَلْ مَآني بالقَلبْ الصّفُوحْ




رآحْ ذآگ الوَقتْ َلوّل رآح مِنگ يالفَصيـْح




.............. گنتْ طَيّبْ يُومْ أسَـآمِحْ مآ عِدتْ أنْآ ذآگ المزُوحْ




مِنْ حَيـآتِي يلآ أرحَــلْ مَآ بُقى شيٍ مَليحْ




.............. گل گذبكْ ،، گلْ گلامگ اگِتشفْتہْ وبوُضوحْ




صِرتْ اضْحَگ لّبِعآدگ صِرتْ مِنْ قَلبيْ طِريحْ





............ مَآتْ ذآگ الشَخصْ الليْ گآنْ مِنْ أجْلگ يِصيْحْ



دخلت عليها رغد .. مسحت دموعها بسرعه ..
رغد : اذا تعبانه نأجل كلامنا بعدين
سحر : ويش عندك ؟!. قولي
رغد : كنتي تحبينه ياسحر ؟!
سحر طالعتها بصدمه : ويش تقصدين
رغد : انتي تدرين بالزبط ويش اقصد .. يوم شفتك طايحه واخذتك بحضني قمتي تهذين بأسمه .. من متى تحبينه ياسحر ؟!
نزلت دمعتها وجرحت خدها بهدوء .. كيف بتبدأ الكلام كيف بتشرح صدمتها بأغلى انسان بحياتها .. أنسان بنت احلامها الورديه معاه انسان كل عرق فيها يشهد على حبها لها .. كيف بتشرح سهر وتفكيرها فيه سنين طوال .. تلعثمت بكلامها من وين تبدأ ووين تنتهي !!..
سحر تخبي وجهها بيديها وصوت نحيبها يملئ الغرفه .. اخذتها رغد لحضنها تحالو تهديها وتحسسها بالآمــان وانها بتكون ملجأ وقت ماتحتاجها ..
رغد تهديها : ياقلبي اهدي البكاء ماراح يفيدك .. بيزيد تعذيبك ..
سحر تدفن وجهها على صد رغد وتبكي بقووه : صــ..ــدمــنـي !!.. يحـــب اخــ...ــتـ...ــي ..
يـــحــــب أخــــتــــي ..ائـــــهههههـــئ .. ليش ليش يارغد الحب عذاب ؟!
رغد تمسح على ظهرها وشعرها بنعومه وهدوء : هو الـــحـــب كذا ياسحر .. ياما أتعب ناس وياما عذب ناس ..ويـــامـــا قـــتــل قــــلــــوب حبت بأخــــلآص
سحر تبعد عن حضن رغد وتمسك يدها وجهها غرقان بدموعها وصارت تتكلم كلمه وتشهق بعدها الف شهقه : تعرفين ايش معنى يحب اختي .. يحب اللي من دمي ولحمي .. اخر شي توقعته هالشي "غطت وجهها بيدها وقالتها بحرقه ". يارغد قلبي ماات .. والله مات من الكلام اللي سمعته ... سكتت شوي ورجعت بعد ما أخذت نفس طويل وتجددت دموع عينها .
طول السنين ذي يحبها وانا احلم فيه ...كل يوم وكل ساعه مايفارق خيالي .. بنيت كل شي معه هو .. هو بس ..
تأثرت بكلامها ..صدمتها في الانسان اللي تحبه وصدمتها اكبر لما اكتشفت إن أختها هي اللي فازت بقلبه وهي كانت عايشه في وهم وحلم انتهى على واقعها المرير .. مسحت بيدها دموعها .. ورفعت الشعر عن وجهها
رغد ضمت يد سحر بيديها حسستها بالدفئ والحنان : سحر القلب مايختار .. الحب مايترك لك خيار ابدا .. انتي قلبك اختاره وهو قلبه اختار غيرك ... لاتخلي اللي صار لك يأثر عليك وعلى حبك لاختك او يأثر على مستقبلك .. انسي قد ماتقدري او بالآصح تناسي اللي صار لاتوقفي عند العتبه ذي وخليها حافز يحزفك لشي آكبر وآحسن
سحر آرتاحت شوي بعد ماطلعت اللي بقلبها لكنها لا زآلت تتألم وتحس بضياع وشتات ماحسته من قبل .. مسحت دموعها بمنديل ورمته عاللارض
رغد باستها على خدها : اتمنى انك تفكرين كويس .. وتتأخذين القرار الصحيح وماتغلطي مره ثانيه .. اخليك الحين مع نفسك ..
طلعت رغد وسكرت الباب على سحر وتركتها تحاسب نفسها وتفكر باللي صار معها وتتاخذ القرار اللي يناسبها وتكون قادره على إنها تنفذه .. سندت نفسها على الجدار وهي تفكر بكلام سحر لها .. قلبها يألمها على بنت عمها
رغد ( اللي صار لك ياسحر صعب صعب مرره .. راح يترك فيك أثر مستحيل ينمحى بسهوله
.. آآه من الحب وسوايآه محد مرتاح .. الله يكون بعونك ياحبي الله يكوون بعونك )

:::
:::


فتحت جوالهــآ تفــآجأت بالمسج الموجود .. اضطربت نبضات قلبها .. استولى عليها الخوف والرعب .. هوى قلبها من بين اضلاعهــآ .. تغيرت ملآمح وجـــهـهـآ وارتبكت .. راحت للمطبخ بسرعه حتى محد يلاحظها.. ارتفعت درجة حرارة جسمها تحس العرق كساها من آولــهــا الى اخرها .. ... اخذت كاس مــاء بارد يمكن يبرد عليهــآ ..
ستي : مــامــا انتي تعبان ؟؟!!
شوق : لا .. بس عطشانه شوي .. جلست على الكرسي رجولها ماعاد تحملها تفكر بكلام المسج .. خفق قلبها بسرعه .. وقف الوقت في هذي اللحظة بس تمنت انها ماتت وماكملت حياتها الى هذا الحد
شوق ( وابــــــــتــــــدت قــصـــــة عــــــذابــــــي بجــــزئــــهـــآ الـــثــــآنــــــي )
نزلت دمعه يتيمه من عينها .. رفعت اصابعهــآ ومــــســـحــتــــهــآ .. وبــداخــلــهـــآ تتنــمـنــى
يـــحس فــيـــهـــآ .. يمـــســـح دمــعاتــهــآ ... يشيل من همومها وألآمـــهـــآ التي لاتــعــرف الـــنـــهـــآيـــه ..


تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا
و رفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي‘
يا ترى شفتوا جسد ميت ورفض يستقبله قبره !
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي ..!

دخلت هديل وشافتها سرحانه ..ملامح وجهها الساحر كلها حزن وسواد الكون مكتسيه .. قربت منها وحطت يدها على كتفها
هديل وكأنه عرفت اللي شاغل بالها : شووقه ليش جالسه لحالك ؟؟
شوق : كنت جايه اشرب مويه .. وبرجع بس سبقتيني
هديل : بس شكلك مرره حزينه وعيونك تلمع ..
شوق : ههههه يتهيئ لك انا بخير مافيني شي لا تشغلي بالك علي
هديل : طيب قومي حطي معي الحلى ونروح بعدها للبيت الشعر الجو جونان
شوق : اوكي يالله طيب

:::
:::
:::

بعد الغداء
الكل : الحمدلله ..
ام رياض : بالعافيه عليكم
الكل : الله يعافيك
فهد : انا طالع توصون شي
ابوه : وين يبه بدري ؟؟.. تونا ماصار موعد طيارتك
فهد يوقف : بروح اسلم على جدتي من زمان عنه ..
ام رياض : دايم تسأل عنك
فهد : والله مقصر معها
ابوه : سلم عليها يبه ..
فهد يمشي بخطى واثقه : اشوفكم على خير
الكل : مع السلامه
ندى (( اووف اخيرا افتكيت منه كاتم على انفاسي .... افراااااااج ))

أمــــا بالمدينه بهذا الوقت .. وتحديدا ببيت ابو سيف
كان ابو سيف عازم اخوانه والعايله كلها على الغداء كالعاده كل اسبوع عند فرد من افراد العايله ..
كوثر تهمس بأذن ساميه : صح قررتوا الملكه تكون بعد الاختبارات
ساميه اتعكر مزاجها : ايه صح .. سيف افندي يبغى كذا
كوثر : انتي شفتيها .. كيف حلووه والا عاديه
ساميه : ووع قرويه وشكلها مرره بآآآد .. صدقيني انك احلى منها مليوون الف مره بس ويش نقول حظ الله لا يبلانا
كوثر تلف على الجهه الثانيه والقهر مالي قلبها : اخوك اعمى انا عيال خوالي متهاوشين عندي ورافضتهم وهالسيف ماني عاجبته .. والله حاله
ساميه ترقع : الله يرزقك اللي احسن منه .. اخوي مافيه خير
كوثر : بس القلب ومايهوى ياسوسو
ساميه : يالله هذي قسمه ونصيب
كوثر (( آآآه يالقهر احس اني بموت من القهر يروح يخطب وحده مانعرفها ويتركني انا ..
أنــــــــــــا يتركني ... ))
ساميه تمسك يدها : كوثر وين وصلتي ؟؟!!
كوثر : معك معك ..
ساميه : لا منــــتــــ.... سمعت صوت سيف ينادي عند الباب
سيف : ســـــــــــــآآآمــــــــيـــــــه !
وقفت بسرعه واتجهت لــه .. وقفت قدامه
ساميه : نعم ويش تبي
سيف : في احد من البنات
ساميه : ايه في كوثر وضحى و جود
سيف : قولي لهم يروحون الصاله الثانيه بسلم على جدتي واجلس اسولف معاها شوي
ساميه : لا فشله اقولهم سيف بيدخل اطلعوا ... دفها مع كتفها ورفع صوته
سيف : لو سمحتم يابنات ابي الم على جدتي مابطول ..
الجده : يالله يابنات روحوا الغرفه الثانيه الولد بيدخل
كوثر تاخذ العبايه بيدها : قايمين ياستو مايحتاج تقولي سمعنا الباش مهندس ايش يبغى
جود تسحب كوثر من يدها لانها عارفه جدتها راح تخاصم كوثر وتهمس لها : ياويلك منها امشي يالله والله بتوريك بعدين عالكلام اللي قلتيه
كوثر تسحب يدها من جود : امشي امشي بس ..
ساميه تلف على اخوها : روح ادخل على جدتك يامطيع ذابحك البر ياعيوني
سيف يصر على اسنانهم ويخفض صوته : بعرف ايش سويت لك حتى تعامليني كذا .. كل هذا عشان خطبت ريم ورفضت اخطب كوثر
ساميه تعطيه ظهرها وتمشي : انت ادرى .. ياخوي ياولد أمي وأبويا
سيف ولع من حركتها وكلامها ويحلف ويتوعد فيها بداخله لكن تمالك نفسه عند اللحظة الاخيره .. ومشى بأتجاه صالة الضيوف .. ودخل عليهم
سيف : الـــــــســـــــلآم عـــــلـــــيـــــكـــــم ...

:::
:::
:::

بــــعــــد يـــومـــيـــن

قربت الاختبارات وبدأ العد التنازلي للطلاب والطالبات ..
كانت تذاكر كيمياء فاتحه الكتاب على سريرها وماسكه القلم والدفتر تسطر اي شي مهم
بالها ماهو يم الدراسه ولا يم المذآكره .. من بعد اللي صار معها وهي تغيرت صارت انسانه ثانيه .. ازداد هدوئها وقل كلامها .. واغلب وقتها بغرفتها لحالها عذرها الوحيد المذآكره
لكن بالواقع هي بوادي والمذاكره بوادي ..
سحر (( مابقى شي كلها ثلاث ايام وتبدأ الاختبارات وانا بالي لسى معاه .. خلاص ياسحر هو مادرى عن حبك ولا سأل فيني ..هو يحب سمر .. ايه يحب اختك .." تكلم صوت ثاني".. بس هي سرقته منك .. سرقت من حبيته طول عمرك ومن ملك قلبك ... " رجع عقلها يتكلم " .. معقوله ياسحر بتحقدي على اختك .. معقوله بتخربي عليها حياتها زي ماخربت حياتك ؟؟.. وهدمت كل الآحلامك وآمالك ؟.. )) حطت يدها على راسها افكار × افكار تدور بتفكيرها
سحر بأصرار : لازم انسى ... لازززززززززززززززززززززم ..
دخلت ريم وهي تشوفها شارده البال ..
ريم : سحووره .. اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
سحر ابتسمت : الله يسلمك افكر بالاختبارات .. قلقانه مرره اخاف ماجيب نسبه
ريم تخبطها على يدها : لا ان شاء الله تفائلي بالخير تجديه .. بعدين انا حاسه اننا بننجح وبتفوق كمان الله مايخيبنا .. احنا تعبنا وذاكرنا .. وان شاء الله نحصل اللي نبغاه
سحر تتنهد تنهيده طويل تطلع كل شي كاتمته بصدرها : يـــــــآآآررررب كون معنا
ريم ترفع يدها : آمـــــــــيــــــــن يـــــآآآرب

دخلت برجتها المعتاده ... انقلب جو الغرفه من هدوء وسكون الى ازعاج وصراخ
ريم وسحر بلآمبالاه لانهم اتعودوا على حالة الهيجان الشبه يوميه لها ..
هنادي : الله يالاخضر يافن طرب ... علم خصومك ويش معنى اللعب ... وقامت تناقز فوق سريرها
ريم تصارخ عليها : بـــــــــــــس صجيتينا ... كل ذا فرح
هنادي : الله يخلف عليك .. ماعندك وطنيه انتي .. السعوديه فازت
سحر : وخير ياطير اذا فازت الله يقويهم بعد
هنادي تحط يدها على خصرها : فازت على إيران ... الله تقولين انتي وياها لاتتعبين نفسك وتتابعين المباراه خسرانين مافيها كلام .. وتمد لسانها لهم
ريم : مبررررررررووووووووك .. بس طسي عنا نبي نذاكر
هنادي : الله يلطف فيكم .. خذوا اجازة اووف منكم .. خلونا نفرح ونشجع ياختي
سحر تمسط الدب الابيض اللي اهدتها لينا وترميه علي هنادي : اقووولــــك آآآآووووووت ..اابي اذاكر حسبي الله على بليسك
هنادي تمشي عنهم وتغني وترقص وتدف اي شي بطريقها مثل المجنونه ..
ريم : بعرف متى تعقل هنادي وتترك سوالف المبارايات والكوره والخرابيط
سحر : افلقيني اذا عقلت ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ريم : الله كريم وقادر على انه يغيرها



يــتــبــع


 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
بغرفه ثانيه من غرف البيت
رغد : هههههههههههههههههههه من جدك عبودي
عبدالله : ايه من جدي اتكلم .. ويش بلاك تضحكين
رغد : ماتوقعتك تطلبني هذا الطلب
عبدالله : تحبيني ؟؟
رغد مدت بوزها : ويش السؤال هذا ياعبودي ؟؟
عبدالله : جاوبيني بالاول تحبيني والا لا
رغد : انا ما احبك انا أتــنـــفـــس هـــوآآآك
عبدالله : مقدر على هذا الكلام يارغودتي
رغد حمر وجهها : انت اللي تجبرني اقولك هالكلام عليك اسئله الله يسامحك بس ...
عبدالله : ويش قلتي بطلبي ؟؟
رغد بتفكير : امممممم خلني افكر حبيبي .. وانا ارد لك خبر
عبدالله : اذا ماتبي خلاص ماله داعي اهم شي رضاك ياعمري
رغد : لا مو مسأله ما ابي بس بشوف اوضاعي ناسي اني اختبر
عبدالله تذكر : يووووه نسيت والله ...
رغد : ما الومك لا تدرس ولا شي
عبدالله : نسيتي اني انتساب ياحلوووه بالجامعه
رغد : انتساب مو انتظام وغبي اذا ماتنجح
عبدالله : افا عليك انا دايم انجح بمتياز ..
رغد : يووووه لاتقول يمكن كلها مقبوووول هههههههه
عبدالله يتغلى عليها : مقبووول هين يالمغروره
رغد بدلع : يحق لي مغروره ... لأنك انت السبب
عبدالله : يابنت بتهبلين فيني انتي .. والله العظيم مقدر اتخيل حياتي بدووونك
رغد ويدها على خدها : وتهقى ان حالي احسن منك ... بالعكس انت حستني حوس بحبك


دخلت شهد تصارخ :عـــــــــشـــــــــــاء عشاء عشاء ... "وتصرخ بصوت اعلى عشان تسمعه ".. تعالي تعشى برد العشاء وانتي تكلمين الجوال


رغد تغمز لها وتأشر لكن لاحياة لمن تنادي

عبدالله : والله يارغودتي صدق يوسف يوم سماها متوحشه ..
رغد تردد صوت ضحكها بالغرفه من كلمة عبدالله
عبدالله : روحي تعشي لا تطلع لي مع السماعه وتفرمني
رغد : هههههههههه اوكـــ....ــــي
عبدالله : مع السلامه
رغد بحب وغنج : مع السلامه تؤبر آلبــــي .. قفلت الجوال .. ومسكت شهد يدها وتجرها للصاله جر .
رغد : بشويش علي بشويش انا ناعمه ما اتحمل خشونتك ..


لفت عليها شهد وطالعتها بنظرات استحقار وهي متقصده ..نفسها تعمل بوجهاا خرايط
شهد : لالا امووت على انوثتك ... سوري مادريت انك مثل القطن لازم نداريك
رغد تضحك على شكل شهد اللي عصبت : امززح ياروحي .. تلف يدها على رقبتها .. لاتصيري بايخه وتزعلي مني .. تدرين اني ما استغنى عن خدماتك
شهد : انتي اللي ماتقدريني .. يالله روحي تعشي ... لفت عليها رغد وهي تضحك


رغد : هههههه عجبتيني ..وانتي تقولي عشاء عشاء عشاء ...ههههههه
شهد تروح للغرفه بغرور : احسن رفع ضغطي الباشا بتاعك


رغد : امشي بس نتعشى قسم ميته جوووع .. بمووت
شهد : يالله طيب


جلسوا الكل على السفره وبدوآ يأكلون وكل وحده تهرج من راسها
لفت ريم على شوق : شووقه ليش ماتأكلين معنا ..
شوق : بالعافيه عليكم ياقلبي ... مالي نفس أكل
ريم : ليش طيب ؟؟.. لك كم يوم ماتأكلين كويس
شوق : ماعليش كلوآ انتم بالعافيه .. انا رايحه غرفتي بنام ..
هنادي : بدري الساعه 11
شوق : احس بتعب وخمول .. اذا مانمتم ذاكرووا اوكي
ريم وسحر وسمر : اوكي
هنادي تسايرها : طيب طيب بذاكر
شوق : ايه ذاكري والا قسم بالله بعلم عمي عليك
هنادي تمثل : لا تكفين الا ابوي ... قولي له انا ادبي يعني جالسه بالبيت جالسه
شوق عارفه هنادي وعنادها : طيب سوي اللي تبين انا ليش حارقه نفسي عشانك طز فيك
هنادي تكمل اكلها : اوكي اوكي بذاكر امممم مكتبه عشانك بس
رغد وشهد ماتوا ضحك عليها وعلى تفكيرها بتسكت شوق بأسهل ماده وتذاكرها
شهد : قولي نحو بلاغه .. جغرافيا .. مو مكتبه الله يلطف فيك
هنادي : والله نفسي اذاكر مكتبه يعني بتصفحها تصفح كمان
ريم : اللهم لك الحمد انها ادبي .. هذي لو علمي تدج
هنادي : شفتي اختك كيف تعرف ويش يناسبها ريحت راسها ودخلت ادبي .. الحياه بنعيشها مره وحده خلينا نعيشها زي مانبي


مشت شوق لغرفتها وتركتهم يتكلمون كلمه هنادي كانت بصفاء نيه وتحمل معنى البراءه والطهر لكن عند شوق كان لها معنى ثاني مختلف جدا ..


شوق (( الحياه بنعيشها مره وحده .. صح عليك ياهنوو ... بس ويش تقولين بأنسان عاش حياته مدفون بقبره فيها قبل ما يجيه الموت .. ) اخذت دفترها وكتبت فيها كلماتها


لِعَبتْ بِي " الدنّيا " وِ حَسبّي عليهَا

ما قَصِرِتْ فِي [ِ طعنتِّي ]ِ

. . | لِعنبُوِوِوِها ~

. . | لِعنبُوِوِوِها ~

. . | لِعنبُوِوِوِها ~

في هـ الزِمِنْ حتىا بِقايا عِ‘ـَزِوِتِيّ

خَطوِّا طِعُوِنْ فِي الظَهرِْ وِ نِحتُوِهـا

يا ليتهُمْ قبلْ إنڪِشَافْ الأقِنعَہ دارِوِ محازِنْ {ِ دنيتّي }ِ وِ عِذرُِوِها

لعَبوِّا بـ حِ‘ـَسبة ( دمعِتّي ) وِ ألمآسِي

حتىا مَلامِحْ بـ سْمِتّي ضيعُوِهّا

وِالله لوِلا رِهبتِڪْ يا إلهّي ~

لـَ أنهِيّ معَالِمْ عِ‘ـَيشتِّي ڪِلْ أبوُِهـا . . !



:::


:::


:::



في اسابيع الامتحانات

بعد مرور اسبوع من احداثنا

بـــآلـــجـــامعـــــه
رغد تترجاها : شهووده بليزز .. بس هالمره
شهد : رغد ماودي تجربين اللي جربته تذكرين ويش كنتي تقولين لي ... الحين انقلبت الآيه


رغد تمسك شنطتها وتضمها لحظنها : احبه ياشهد والله احبه لدرجه الجنون .. اموت لو يبعد عني لحظة عبدالله لقيت فيه الأم اللي فقدتها .. والاب اللي يغيب عنا بالايام ... الاخت اللي تركتنا وراحت لحياتها .. فيه اشياء واشياء تخليني ابوس الأرض اللي يمشي عليها
شهد مسكت يدها : عارفه كل اللي تقولينه .. وحاسه فيك بس ياخوفي مايكون حب يارغد الاعجاب بهذا الزمن يشبه الحب كثير .. لكن في فارق بسيط
رغد بأستغراب : اللي هو ؟؟
شهد : لما تعجب بشخص وتظن انك تحبه لكن تفضل نفسك عليه بالاول .. لكن لما تحب تفضل اللي تحبه على نفسك واهلك ومالك



؛؛



ومـــضـــــه بــســــيــــطـــه :

من فلسفتي الخاصه ..اذا حبينا شخص فأننا نكون في اتجاهين ..الاتجــاه الآول نخلص له ونكون اوفياء مهما دارت الايام وان كُــتِــبَ علينا الفراق فأن الحب لــذة مرارتـــه الفراق .. ويكون للشخص حيز ومكان واثر في القلب لا يُــنــتســى .. ونتذكر ماقال ومافعل .. آمـــــــآ اذا كان الاتجاه الــثــاني .. فيكون عنده الانانيه في حب ذاته ويقــدم نفسه على اغلى الناس عنده حتى لو كان يحبه ..فليتيقن انه ليس حبــاً وانما محض اعجاب ليس اكثر ..



؛؛
رغد : حب ياشهد وربي حب ... مستعده اموت لجل يحيا هو ..
شهد : طيب امشي خلينا نطلع خلصنا اختبار وكل شي
رغد تشيل شنطتها وعبايتها : يالله بس اول ترى اليوم كشختي غير
شهد : كنت مستغربه من البيت بس مشيتها بمزاجي
رغد : طيب ويش رايك قلت
شهد : تجننين وربي بيخق يوم يشوفك


مشوا خطوتين والا في صوت وراهم يناديهم ..: بنات بنات
رغد : هلا كوثر
كوثر وين رايحين بدري.. اجلسوا نسولف مع بعض
شهد : والله طالعين مشوار مهم
كوثر بتفحص وعيونها شوي وتطلع : اي مشوار بكشختك انتي ورغد


رغد : رايحين لبيت عمتي اليوم
كوثر : تصدقون لو خواني ماتزوجوا كان خطبتكم لهم .. وربي حرام هالجمال محد يشوفه
شهد ورغد حمرت وجيههم وتلخبطوا
شهد : تسلمين كوثر من ذوقك
رغد بخجل : ماعليش كوثر مضطرين نمشي تأخرنا
كوثر : طيب بكره ذكروني اقولكم سالفه صارت
شهد ورغد يأشرون لها : اوكي باي




بــمــدرســــه البنـــات

عبير : هههههههههه صدق
هنادي : لو شفتي شكله وربي تموتين ضحك عليه لسى ماشاف شي تنسيم كفر سيارته ولاشي عند اللي بسوي


عبير : ياويله وحطيتيه بدماغك ..
هنادي : خليه يولي وربي لاردها له
عبير : اووص لاحد يسمعك توهقينا .. امشي يالله
هنادي : تعالي لينا جايبه صورهم بماليزيا .. خلينا نروح نتفرج الفرجه ببلاش
عبير : امشي ويش ورانا
جلسوا عند شلة ريم وسحر
ريم : خير ليش قطت الوجه
عبير : بنتفرج !!
لينا تفتح الالبوم : لحقتوا توي بوريهم .. بسم الله
سحر تسحبه منها : هاتي بتفرج انا اول


لينا تغمز لها : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نسيت انتي عليك توصيه ملكيه في صور خاصه بوريك هي
ريم فهمت لينا وانفجرت ضحك مع لينا وسحر كأنها ماسمعت شي اخذت الالبوم تتفرج فيه
هنادي : مين موصي عليها ليوونه
لينا : امزح انتي الثانيه على طول صدقتي ...
سحر : ليوونه مين اللي لابس احمر هنا .. وتأشر على الصوره
لينا فز قلبها : وه وه وه هذا هزوزي فديته
ريم : هزوزي لايكون هزاع ومدلعته


لينا : ايه هذا هزاع ويش رايك فيه سحووره
سحر تتمقل بصورته : مشاء الله يابنت ماتوقعته يحطم القلب .. وربي صاروخ .. سحبت هنادي الصوره .. وهي وعبير يطالعونها
عبير وهنادي : هذا هزاع يابنت


لينا : والله العظيم ... بالله مو لايق علي
ريم : اكيد وين بيلاقي احلى واجمل منك


لينا : يابعدي ياريومه .. ترفعين معنوياتي
سحر : بس مرره ماتوقعته كذا ليوونه بس يالله طحتي باللي تتمني
لينا : وهذا اهم شي .. غمزت لها... عقبالك مع اللي يبيك وميت عليك


هنادي ترفع يدها للسماء وبرجاء وصوت مترع : امين وانفك من ثنتين بالبيت

الكل : ههههههههههههههه

عبير : ياويلي منك هنادي تبين تفتكين منهم
لينا تهمس لسحر : ترى معي صور لمعاذ ترجاني اوريك هي خخخخخخخخ
سحر : ووع من زينه يخرع
لينا : حرام عليك والله انه حلووو
سحر : طيب حلوو بس مايعجبني
لينا : ههههههههههههه مالومك وربي يقهر ويفقع المراره


:::


:::
:::


رغد : ما راح اتأخر .. بس شوي وجايه
شهد : طيب يالله اخلصي بسرعه
كانوا موقفين جنب محطه مالها حركه كثيره وهالمكان حددته رغد لعبدالله عشان تقابله


عبدالله : يالله طس استنى برا
يوسف : جزاتي تطردني
عبدالله : اذلف يالله خل رغودتي تدخل هنا يالله
يوسف يفتح باب السياره ويطلع : الله يازمن ...والله رحنا وطي .. يصير خير ياعبوود


نزل وراح خلف السياره وركب فوقها وحط رجل على رجل

شهد : هذا خويه نزل يالله اسرعي
رغد : بالله كيف شكلي اهم شي الروج


شهد تدفها : يالله بس لايكثر .. وطلعت رغد واتجهت للسياره ..

قبل تفتح الباب كان قلبها ينبض بسرعه فظيعه .. ترددت لكنها فتحت الباب اول مافتحته جاا هواء المكيف البارد يبرد عليها حرارة الموقف .. دخلت وبهدوء قاتل سكرت الباب ...
رغد بنعومه : السلام عليكم
ارتبك حس انه تهور لما طلبها تمنى انه ماطلبها ولا يرتبك قدامها بذا الشكل وهو الرجال المفروض يكون جريئ
عبدالله والتوتر بصوته : وعليكم السلام ... هلا رغد ..
رغد تحس بتوتر فظيع وزاد توترها من توتر عبدالله : كــ..ـــيـــفــــك


عبدالله : الحمدلله .. كيفك انتي ويش مسويه << بدأ يصير طبيعي الولد خخخخ

رغد : بشوفتك صرت بخير ..
تردد يقدمها لها الحين والا يأجلها شوي .. كيف يتكلم وهو متوتر ومضطرب
رغد هدأت شوي : ايش فيك عبدالله ماتوقعتك بترتبك كثير زي كذا


عبدالله : شوفتك تربكني ماني مصدق انك بجنبي .
رغد تحمد ربها انا عليها الثلمه والا بانت ملامحها الخجلانه اللي صارت بلون الدم من الحياء


(( طيب دامك تستحين من الاول ليش تجين .. بنات اخر زمن .. <<~ كأني دخلت عرض .. شوتـــه لبــــــرآآآ>> ))

مسك يدها وهو يهمس لها :

صباحك صبح ما تصبح به آحدقبلك
صباحك صبح يحفظك ربي الواحد الأحد.
صباحك وردة زرعها من يحبك للأبد.
صباحك شهد من ذاقه ماشبع منه أحد


رغد تضغط على يده : وربـــــي احبــــــكـ ياعبوود

عبدالله : ماهو اكثر مني صدقيني ... لو بيدي اخذت غصب عن الكل واروح بك لابعد مكان مافيه الا انا وانتي ..

نزلت راسها كلامه يفجر بداخلها الاحساس .. وقربها منها يزيد خدودها حمره .. ولمست يده تحسسها بأمان فقدته ... نفسها تخلي الوقت يوقف وتعيش معه لحظه ماتنسها عمرها كله ..
حط يده تحت دقنها ورفع وجهها : لــــيــش خجلانه ؟!!
رغد ماتدري ويش تقول له لكنها اكتفت بالصمت ... نزل اللثمه عن خدها ... وتوقف الوقت عنده وهو يتـــأمل اللي اســـرت قلبه


::
::


شهد : خلوني انزل اروح البقاله اشتري لي شي اكله بدل الجوع ويسليني في انتظار رغد


نزلت واتجهت للبقاله .. وهي تشوف مجموعة شباب شوي ويأكلونها بعيونهم وتهامسون عليها طنشتهم ودخلت وهي عارفه انها لافته للنظر بعبايتها المخصره اللي مبينه معالم جسمها الرشيق اللي كأنه مجسم منحوت ... وكمان غطايتها ونص خدها برآ .. طبعا الناس لهم الظاهر حتى لو كان الباطن سليم والنيه لايشوبها أي شائــب

::


يــتــبــع
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
اول مادخلت راحت قسم البردات عشان تشتري ايس كريم وببيسي ومويه .. اول ماخلصت حطت اغراضها بالسله معها مشت بتلف عشان تشتري شكولاته وعلك .. اول مالفت صدمت فيه كانت بتطيح لكن يده كانت اسرع وضمها لصدره بحركه لا إيراديه .. دفته عنها بسرعه
شهد صرخت عليه : ماتشوف اعمى
يوسف : ما انتبهت لك انتي اللي طلعتي بوجهي .. على العموم اسف
شهد : باي بنك اصرفها
يوسف : بنك الاعتذار .. ويك ويك ويك
شهد جلست تلم اغراضها ونفسها تموته بين يديها ,, وقفت ودفته ومشت تكمل اغراضها الباقيه

يوسف :ووجــــع حقيرررره ... راح للثلاجه واخذ له بيبسي ومشى ..
عند المحاسب انتظر اللي قبلها يحاسب بكت دخانه وهو متقصد يـتأخر عشانها .. خلص وجات بعده تحاسب ..

شهد : كم الحساب لو سمحت
الهندي : 35 ريال ... فتحت شنطتها البيج وطلع محفظتها اللي طقم الشنطه واعطته الفلوس
يوسف (( يؤؤؤؤؤ مشاء الله ويش ذي البنت جسم وبياض ... اروح ملح عند هاليد اللي كأنها مرايآ ... اخ بس يوم لمستها بغيت اخق معها .. حسبي الله عليك يابنت الاجواد ... بتموت على هالجسم ... ))
اخذت الكيس ولفت شافته وراها اعطته نظره احتقار ومشت للسياره .. وهي تسمع كلام من الشباب اللي يعاكسونها لكنها معطيتهم أشـــــــكـــــل بالعريض
دخلت السياره ونزلت غطايتها وجلست تأكل وتغني على بال ماتجي رغد ..

بـــآلـــســـيـــاره ..
رغد متفاجئه : ليش عذبتك نفسك حبيبي .. وربي شوفتك عندي اكبر هديه
عبدالله : انتي اكبر من هالهديه لو بيدي اجيب الدنيا كلها تحت رجولك ..


رغد مسكت يده وضغطت عليها بحب وركزت عينها في عينه : تأكد ياعبدالله لو تطلب روحي ماتغلى عليك ابــد ابيع كل الدنيا واشتريك ...


عبدالله رفع يدها وباسها : ان شاء الله بوفي لك بوعدي بأقرب وقت يارغــد


رغد : ان شاء الله ياقلبي .. والحين اعذرني تأخرت لازم اطلع .. مسكت اللثمه بتلبسه
عبدالله مسك يدها ونزل اللثمه ... وقرب منها حتى حس ان انفاسها هي انفاسه .. وصارت له اقرب من الحلم البعيد .. لما قرب منها حرارته انفاسه تلفحها وحرارتها بتدت تعلى ..

عبدالله : رغوودتي لو في اكثر واكبر واروع من احـــــبــــك كان قلتها لك ...
انصبغ وجهها باللون الاحمر كلامه يربكها وقربها منها يربكها اكثر واكثر .. حست ان الدم بعروقها اتجمد من حركته وقلبها هوى من بين اضلاعها.. بحركه سريعه منها بعدت عنه

::
::

فتحت الشباك ورمت علبه البيبسي .. كان جالس على السياره قبالها لان سياتها وسيارته قريبه من بعض مرره .. طالعها بنظرات بارده وبعد الدخان ونفث الهواء من فمه
شهد تطالعه من فوق لتحت بنظرات استحقار : الحمدلله والشكر
يوسف كأنه سمعها تقول شي : ويش قلتي يا بنت
شهد ترفع حاجبها : واذا خاطبك الجاهلون فقولوا سلامــا
يوسف يحرك يده والدخان فيها : تدرين يامتوحشه انك سخيفه وغبيه
شهد : انت السخيف يا سخيف
يوسف : مابرد عليك لان اللي يكلم بنت ناقص عقل ودين زيها ...
ارتفع ضغطها منه نفسها تخنقه وتؤاده بأرضه .. اسلوبه السخيف وكلامه الأسخف بنظرها .
ماتدرين ليش تكرهه وماتطيقه كل ماتوشفه تعصب من لاشي .. مجرد انها تشوفه قدامها تتجنن .. ماتدري هو كره والا شي ثاني .. قاطعها دخول رغد
شهد ترفع الشباك : اووف اخيرا رحمتيني وجيتي ..
رغد ترتجف : جلالي امش يالله احس انه بيغمى علي
شهد : يؤؤؤؤ من ويش يابنت
رغد تحط الكيس الاحمر جنبها : اسكتي بس اقولك كل شي لاوصلنا البيت وربي ماني مصدقه اللي صار

:::
:::
:::
يُبَه شِفْنِيْ .. عَلَىْ كَفّ الغِيُوْم أَنْقِشْ تَفَاصِيْلِيْ

ـــ حِكَايَات الكِبَرْ .. بِيْت العُمُرْ .. مَعْزُوفَة أَحْلامِيْ



أَغَانِيْ شُوْق .. تَنْهِيْدَة شِقَايْ .. وفَلْسَفَةْ لِيْلِيْ

طَرِيْق التِّيْه .. نَبْضَات القِصِيْد .. وُمُعْجَمْ أَوْهَامِيْ




تِسَلَّلْت الأَمَلْ ظَمْيَا .. أَبَرْوِى مِنْ تَعَالِيْلِيْ

ـــوَأَثَارِيْهـَ الظَمَا أَفْضَلْ .. مِنْ إِنِّيْ أَشْرَبْ أَيَّامِيْ




بَنِيْتْ الحِلْمْ مِنْ تُربَةْ خُفُوْقِيْ .. وَاِنْهَدَمْ حِيْلِيْ

سَرَقْتْ الخُوْف مِنْ مِحْجَرْ عُيُوْنِيْ .. ضَاقْ هِنْدَامِيْ




أَرَتِّبْ مَكْتَبَةْ عمْرِيْ .. وتِنْفِضْهَا مَنَادِيْلِيْ

ـــيِطِيْرغبَار يِخْنِقْنِيْ .. وِيْنْخَرْ [ حِزْنَهْ ] عظَامِيْ




شَحَبْ .. وَجْهْ الصّبحْ وَأَصْبَحْ بِدُوْن ألوَانْ يِشْكِيْلِيْ

ـــبِعَادِيْ .. وَاِنْكِسَارَاتِيْ .. وِبَعْضِيْ صَارْ مِتْرَامِيْ




عَلَىْ أَطْرَافِ الشِّفَاة اليُوم .. غَنَّتْنِيْ ..مَوَاوِيْلِيْ

تَعَبْ .. نَظْرَةْ عَتَبْ .. آهَاتْ .. زَادَتْ مَعْهَا آلامِيْ




وكَفِّيْت البَصَرْ عَنْهُمْ .. سَقَطْ تِمْثَالْ يِحْكِيْ لِيْ

عَنْ أَشْوَاكِ القَهَرْ وشْلُوْنْ تنَامَتْ .. تَحْت أَقْدَامِيْ




تِهِبّ الرِّيْح .. وِيِتْرَامَىْحَنِيْنْ .. وَاَلْتَحِفْ وِيْلِيْ

وَأَخَبِّيْنِيْ .. وَرَىْ ذَاكْ الجِدَارْبِسَلَّة .. أَعْوَامِيْ





يُبَهْ قَبْل الشَّهَرْزِرْتَهْ .. طَرِيْقٍ كَانْ يِضْوِيْ لِيْ

قَهَرْ ذَابَتْ لِيْ شُمُوْعَه .. وَسَاحَتْ ضِيْم قِدَّامِيْ




عَدَدهَا كَانْعِشْرِيْنٍتِهَذْرِيْمُوْت .. تِبْكِيْ لِيْ

هِنَا طِحْتِيْ .. هِنَا صِحْتِيْ .. هِنَا كَانْ الجُرُحْ دَامِيْ




هِنَا خَانْ الصِّدقْ كِلِّكْ .. هِنَا كِنْتِي تِنَادِيْلِيْ

هِنَا طَاحْ الوَرَقْ .. " مِحْتَارْ " .. نَادَىْ حِبْر أَقْلامِيْ





حَكَىْ لِيْ كَمْ سَنَة مَرَّتْ .. وَأَنَا أَطْلِقْ بِالدُّجَىْ خِيْلِيْ

أَدَوِّرْ مِنْهُوْ يِسْمَعْنِيْ .. وَأَرِدّ بْسَرْجأَثَامِيْ




بَذَرْتْ الحُبّ بِدْرُوبِيْ .. وِقَفْتْ أَنْطِرْ .. مَحَاصِيْلِيْ

نِبَتْ قَمْحِيْ .. سَنَابِلْ طَعْنْ .. وَأَعْلَنْ حَزَّةْ إِعْدَامِيْ





خَشَعْ .. قَلْبْ الحِزِنْ .. فِيْنِيْ بَعْدْ هَمْسَاتْ تَرْتِيْلِيْ

ـــوِكَثَّفْآهَتِيْ عَبْرَة .. وِبَلَّلْ شِيْلَة لِثَامِيْ




يُبَهْ .. شُوْفْ الغِيُوْم الّلِيْعَلَىْ كَفْهَا .. تَفَاصِيْلِيْ

تلاشت .. بَعْدِمَا سِمْعِتْ .. خَبَايَا مُوْجَزْأَحْلامِيْ





تنتظر الخبر هل هو اكيد او مجرد كذبه حتى تعيش بقلق نفسي طول الايام اللي فاتت ... كانت مجهزه ردها من قبل مالها الا هالحل الوحيد ... الخوف ساكن قلبها من اسبوع او اكثر .. وكل يوم تنتظر على شرفة انتظارها أن ينزف لها خبر وفاتها .. ملت الانتظار ... وملت من كثر ماتصبر نفسها .. تتمنى إن كل شي ينتهي لكنها متيقنه انه لابد من تجرع كأس المرار ... وان عاصفه هوجاء بنتظارها .. قد تعصف بجروحها وآلمهـــآ



:::




:::




:::





ريم : اووف تاخرتوا علينا اليوم ناسين ان بكره عندي احياء لازم انام واصحى اذاكر




هنادي : اقول انطمي بس .. الحين انتي ملكتك بعد الاختبارات ولا سويتي شي .. وكل همك الدراسه




ريم : الدراسه اهم من الملكه ..




شهد : اووص خلاص ترى راسي بينفجر من الصداع




سحر : انا اشوف كل شخص اثنين... ابي انآآآآآآم




رغد : وهذا حنا وصلنا .. يالله انزلوا




هنادي زلت وقفت عند باب العماره : اشتقت لك ياسريري .. وركضت اولهم للبيت




سمر : الله يرفع عنها بس




رغد : امشوا ادخلوا يالله





:::




:::




:::





بهذا الوقت كان عن جدته اللي ساعدته بكل شي ووقفت معه




سيف : ويش رايك جدتي




الجده : توكل على الله وطنش كلام امك واخواتك ..




سيف ينزل راسه ويتذكر اخته اللي تغيرت معاملتها معه : بس ساميه بالمرره ياجدتي كارهتني




الجده : اختك ذي حقوده من صغرها .. لايهمك كلامها ... انت تبي البنيه وانا ساعدتك ياوليدي بكل شي ... لاتخلي تعبنا يروح يايمه




سيف : انا غير ريم ما اتزوج ياجدتي ... بس مابي اجيبها عند اهلي وتكون غريبه بينهم واحس ان خواتي ماراح يخلونها بحالها




الجده تمسك عصاها : ذاك الوقت ياولدي انا اللي بوقف بوجههن كل وحد عايشه حياته ومالهن يتدخل بحياتك وزوجتك




سيف يبوس يد جدته اللي ربته : الله لايحرمني منك يايمه ويخلي لي ياررب




الجده : ويخليك بعد لي انت الغالي محد وصل غلاتك بقلبي ..





:::




:::




:::





كان على مكتبه .. لف الكرسي بعد ماخلص مكالمته




فهد والشر بعيونه .. ووحشه آسره : ههههههههههههههههههههههههه اخيرا بيصير اللي ابيه ... طحت ومحد سمى عليك .. تلعب بمين يافيصل .. تلعبون على بنات الجابر .. ههههههه.. " تكلم صوته المجنون " ... ضربت عصفورين بحجر واحد ...





طلعت من صدره آه طويله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ... بنشوف يا أنـــا يـــاقـــلـــبـــي المــيـــت




وقف ولملم اوراق .. وبقايا شتاته... قانونه الحياتي نظامه دكتاتوري لا يسمح لأستئناف الاحكام بأن تشوبه .. هو قاضي محكمته الظالمه ومُــصــدر قــوانين وضعيه .. محكمه لايوجد بها اي شخص سوآه هــو والذي يقــــاضيـــــه ...





سُحًقٍاً لَكَْ آيـٌــًهـٍـَـْا [ الّـــَــفَــــهُـــدِ ]




أُي قــلـــبـــاً تـمـتلـكـه [ بــداخلــك ]





؛؛؛




؛؛
 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com

البارت السادس عشر



آحٍّـِِّـّسٌِّ بٌَِـِِّحٍّـِِّـّزٍُنْ.. مًآتُِِّْتّْخٌِيَـّـِِّل شًِْلوٍنْ//

آحٍّــِّسٌِِّ بٌغًرٌٍبٌِـِِّهٍ مًلعًـوٍنْـِِّهٍَ !

آحٍّـِِّـِِّسٌِِّ آنْ آلشًِْـّـِِّوٍآرٌٍعًٍ .. عًٍقٌٍــّـِِّل ..

وٍآنْ خٌِطُْـــِِّآيَ .. مًـِِّجًِْـِِّــِِّنْوٍنْــّهٍَ


كانت تدور دفترها ما تدري وين حطته .. فتشت ادراجها ودولابها وكل مكان بالغرفه مالقته
سحر : يمكن طايح تحت السرير .. نزلت تدوره .. تحت سريرها مافي شي وكذلك سرير هنادي

اتجهت لسرير سمر اول مانزلت راسها لفت انتباهها صندوق خشبي سحبته وفتحته .. شافت رسايل كثيره سحبت ورقه لونها احمر ومكتوب عليها بالابيض ....


يـآ " ح’ـيَآتـيۓ " / ؤآللـﮧ* آنِڪْ [ ڪـِلْ شًيۓ ] بـعُيؤًنـُِيۓ

---------------------------------ؤآلحَيـُِآهـًِ؛ بَدؤنِڪ ~| م’ـآ آبُيًهـِإأـآ|~




/ - - لًيْتُنـِيۓ م’ـإآ يًؤمّ * . . قَبلِڪً \\ عِشْتُ ڪُؤنـًِيۓ


---------------------------م’ـآبيۓ :: دنيـآ :: . . [ حَبيّبيۓ ] مَنْت » فَيهـآ


وقفت عند هذي الكلمه ماقدرت تكمل الرساله قلبها نبضاته بدت تقوى وتتسارع ويدها ترتجف .... وقفلت الصندوق ورجعته ..وقفت ببطئ و جلست على سريرها .. تحاول تبعد اي تفكير عنها ماتبي تفكر فيه لكن قلبها يخونها وبعده ينبض له حاولت تنسى لكن النسيان يأبى الا ان يذيقها مر كأســه .. تعوذت من الشيطان وتوضت وصلت جلست على ركبها ورفعت يدها
همست بهذي الكلمات ..
( اللــهـــم ياكريـــم اسئلك بأسمك الأعظم الذي اذا دُعيت به أجبت .. أجب أمتك الفقيره أليك ..
اللــهم باعد بيني وبينه كما باعدت بين المشرق والمغرب ... اللهم كرهني به وامحه من قلبي الى الأبد .. اللهم اسعدني وعوض حرمـــاني بما يسُر خاطري يارب العالمين )..

بعد ماخلصت دعائها شالت سجادتها وشرشف صلاتها ومسكت كتابها وجلست تذاكر وتحس بأنشراح بصدرها ..
ريم : وين رحتي ؟
سحر: رحت اصلي واجيب كتابي
ريم : طيب ويش حل السؤال الاخير اللي طفشنا
سحر : تذكرت اجابته ...الحين اقولك

:::
:::

كانت بغرفتها .. بين كتابها واوراقها .. شافت جوالها تذكرت ليان
ترددت تدق عليها او ماتدق .. كيف تحن لها بعد اللي سوته لو هي عدوتها ماسوت فيها كذا ...
ويــــش اللي خــلا هــــا تسوي كذا .. مسكت جوالها وقبل تضغط عالسماعه الخضراء .. تركته

ندى : لـــــيـــش ؟؟.. لــــيـــــش لازلت احبها ... معقوله عشانها بنت اختي ... آآآآآه يا ليان ويش اللي خلاك كذا ... طنشت تفكيرها وكملت مذاكره .. وقاطعها الجوال

اول ماشافت الرقم انصدمت ليان تدق عليها ... قررت انها ماتردت عليها لكن قلبها ماطاوعها وردت
ليان بصوت تعبان ومرهق : الــــــــوو
ندى : نعم ويش تبين ؟
ليان تبكي : ندى ارجوك ساعديني محتاجتك
ندى : توك تحتاجيني وتطلبين مساعدتي .. تتوقعي بعد اللي سويتيه اوافق اساعدك
ليان : ندى انا تعبانه والله تعبانه حتى بالسكول ماعدت اشوفك .. ابي اكلمك لكن انتي تختفين
ندى : ايه اختفي لاني مابي اشوفك ولا اشوف وجهك ..
ليان : بكره بعد الاختبار لازم اقابلك .. ابي اتكلم معاك ضروري
ندى تلف خصله من شعرها على اصباعها : اممم افكر اوكي .. يالله بذاكر باي ..
وقفلت بوجهها .. وهي تحس بنشوه وشعور غريب ماحسته من قبل

:::
:::
:::

آمــــــا عــــنــــد الــــقــــلب الــطــاهــر والأنســـانـــه الهــــادئه

تمالكت نفسها وهي تكلم عمها .. قلبها يتفطر على نفسها وحالها .. على عذابها اللي كل يوم يزيد اكثر واكثر ... ماتدري تبكي على نفسها والا على موتها ... غابت دموعها بهذي اللحظات
قسوة تملكتها في هذي الاثناء .. شعور لاتجد له مسوغا أوسببا لكي يقتحمها الأن بـــأكثر اوقاتها حاجه للدموع .. والصراخ والأنين .. خانتها .. وتركتها وحيده تصارع موج بحرها الهائج

وقفت ونزلت راسها شبكت يدها ببعض : عمي اتركني افكر يومين ..
ابو مها : يبه ياشووق فكري زين .. ولاتتأخري بقرارك لأن الولد مستعجل
شوق : ان شاء الله ياعمي ... بس لازم أستخير وأشوف أيش يطلع معي
عمها : خذي وقتك يابنتي ..وفكري على مهلك
شوق : تصبح على خير عمي
عمها : وأنتي من أهل الخير ...

مشت لغرفتها دخلتها أول مره تشوف غرفتها تابوت يحتوي على جثتها
إنسدحت على سريرها ببطئ وتعب هالك جسدها ... قلبها ماعادت تحس بنبضاته .. دمها نشف بعروقها ... إحساسها مات ...دموعها جفت .. ألمها ســكــن .. ومــاذا بعد ؟!..
كانت تتوقع أنه مجرد كلام عابر... مستحيل يكون واقع مر تعيشه وتجاريه الأن..
امـــــهـــــا هي من كانت تمر على مخيلتها في هذه الاوقات ... أمــــهـــــآ ويـــنـــهــا ؟؟
امــــهــــــآ البــعيــــده ... محتاجـــتـــهــــا ومـــحــــتــاجه حــضــنـــهــــآ الـــدآفــــي !!


يآيمه يكفيني من الدنيآ مآجآني

عيآ الجسد يرتآح من كثرالمصآيب




يآيمه دنيآي شفت منهآ مآكفآني

عيا الجفن ينآم من هول الغرآيب




هذا قدر ربي يآيمه وربي بلآني

والمرض هد حيلي يآيمه هد الصلآيب




يكفي كل ٍ عرف فيني يآيمه يعآني

وشعر رآسي شآب ولآ هوبشآيب




يكفي كل خل عرفته يآيمه نسآني

نكر وقفتي معآه يآيمه يوم الطلآيب



يكفي دمعي من عرفته مآجفآني

يكفي ضحكي من تركته دوم غآيب




يكفيني آلم يمه يزود آلم شريآني

يكفيني تعب يمه غيرطعن القرآيب




يوم بغيت الموت يآيمه مآبغآني

ويوم آحتجت للحبيب رآحوآ الحبآيب




يوم خذيت همهم محد يآيمه خذآني

ويوم شكيت لهم عآيروني بالمصآيب




يآمآ عطيت غيري كثير ومآعطآني

ويآمآ طفيت نآره يمه بوسط اللهآيب




يآمآ سقيته من غديري ومآ سقآني

ويآمآ طعني بسكينه بلآ ذنب وسبآيب




نزلت دمعتها على وسادتها وأعقبها سيل من دموعها ... لفت على الجهه اليسرى ومرت ببالها الذكرى
؛؛
تبكي بحرقه وألم .. تبكي ولاحد حاس فيها ... كانت بين أحضان أُم مها اللي تشاركها البكاء
تاره تخفف عنها .. وتاره تعجز عن مساعدتها ...
...: آآآآآه ياخالتي ليش أنــا إنظلمت ليش؟!..
أُم مها تبكي : يايمه ربي مايترك الظالم ... مايتركه لو طال الزمن
شوق تبعد عن حضنها ودمعها جرح خدها وأثار الخدوش بوجهها ورقبتها : أنا ميته ... روحي تسري بجسد ميت ... لازم أموت وأرتاح
أُم مها تضمها لصدرها : آآآآه يايمه الناس ماترحم .. لكن ربك أرحم الرآحمين .. ربي معك وين ماتكونين وبينصرك على ظالمك
شوق تدفن نفسها بحضنها وهي تتذكر اللي صار: أي نصررر ... وأنا ما آعرف عنه شي
أُم مها : الظالم .. يتجبر ويطغى على من حوله ... يهين الكل ويظلم والكل مايقدون يحكون ... لكن في اللي أعدل منا يايمه هو حسبك ونعم الوكيل .. بيأخذ حقك مهما طالت الايام
؛؛
ضمت مخدتها اللي إمتلت دموع : آآآآه من اللي ظالمني ... كل يوم يعذبني ..من 5 سنين ماشفت السعاده يوم .. ولاضني اشوفها بعد اليوم
بعد ماهدت من نوبة بكائها رفعت بلوزتها وهي تتأمل بطنها والأثر الباقي اللي مامحته الأيام بمرورها .. بصمه ذلك الحدث الأليم لازالت على جسدها الناعم ... ذكــرى لــهــا طــول العــمــر لايــمــكن أن تُــنـــتـــسى .. هنا فقط بدأت النار تتأجأج في جوفها .. والحقد يلمئ قلبها ... والأنتقام أتخذ من لمعة عينيها حيزاً..

:::
:::
بغرفه ثانيه من البيت
شهد تطالع رغد بنظره غريبه : رغد .. ماقلتي لي ويش صار بينك وبين عبدالله ذاك اليوم
رغد رفعت راسها وهي تشوف شهد اللي مركزة بعيونها عليها .. قفلك كتابها وعدلت جلستها
:ويش تبيني اقولك ؟!
شهد ترفع شعرها بشباصه : اللي صار من الأول الى الأخير
رغد بحالميه زايده : وه وه ياشهووده .. ويش اقولك .. اقول عن كلامه والا عن لمساته .. والا والا .. ذاك اليوم كان غير عن كل الأيام .. رحت فيه لدنيا ثانيه
شهد : اممم تذكرين كلامك لي اول .. وين راح يارغد .. انا ماقلت لك شي يمكن تحسين على نفسك وروحك
رغد حست بالذنب وتأنيب الضمير : شهد لا تضني اني مرتاحه ومبسوطه بالعكس ...لكن انا احبه ياشهد افهميني
شهد : عارفه انك تحبينه ماقلنا شي ... بس اهلنا ويش ذنبهم يارغد .. تبين يطلع علينا كلام وسمعتنا تصير بالارض
رغد : اكيد لا .. ومستحيل اسوي شي يسبب لنا مشاكل
شهد :اللي تسوينه اكبر غلط
رغد رميت نفسها على مخدتها وهي تفكر بكلام شهد ... دارت الايام وصارت شهد تنصحها بدل ماكانت هي تنصحها
شهد : انا بروح المطبخ تبين اجيب لك شي
رغد تشيل كتبها وترميها على الارض تحتها : لا مابي شي بنام صحيني الساعه 3
شهد : طيب تصبحين على خير
رغد تغطي نفسها بالبطانيه بعد ما قفلت شهد الضوء وسكرت الباب وراها ... كلمات شهد تتردد بأذنها .. اللي تسويه اكبر غلط .. كيف تتركه بعد ماحبته وتعلقت فيه .. تذكرت ان كل ما بُني على باطل فهو باطل .. نامت بعد تفكير طويل ومتعب لها ولجسدها

::
::
هنادي ترمي كتابها بأخر الغرفه : اوووف اخيرا خلصت
شهد لفت عليها وبأبتسامه شفافه : خير ويش فيك كارهه عمرك
هنادي تستند على الكنب وراها : اووف الدراسه تقصر العمر والله ..
شهد : ههههههههههههههههههههههههههههه بدرري على الكلام هذا
هنادي توقف وتمشي بأتجاه المطبخ : بسوي نسكافيه راسي مصدع مررره
شهد تلف عنها وتكلم سمر : ايش فيك انتي الثانيه ... ياساتر البيت اليوم كله متضايق
سمر : والله ياشهد الاختبارات ترهق بقووه .. جسمي احسه مكسر حتى نوم ما اشبع .. وقلقانه
شهد تقفل كتابها : عادي ياقلبي .. هي كلها اسبوع باقي وتخلصون وبعدها تقولون يالله مر بسرعه
سمر : ما اضن .. الله يكون بعون سحر وريم ما اشوفهم الا بالمدرسه يطردوننا برآ الغرفه انا وهنادي
شهد : ما الومهم والله اكبر مزعجات بالبيت انتم
سمر : ماتحسين ان الجو بارد شوي
شهد كانت ملاحظة ان الجو بادي يميل للبروده وينبأ بوصول فصل الشتاء : ايه صاير بارد قرب وقت الشتاء
سمر انسدحت على الارض وغمضت عيونها تحاول تسترخي .. فجأءه جلست زي المقروصه
شهد همست لها بخوف : ايش فيك ؟!
سمر : انتي خلصتي مذاكره ؟
شهد تأخذ الريموت وتقلب بالقنوات : يس يس خلصت من بدري كمان بس كنت اراجع المعلومات
سمر وقفت وقربت من شهد وجلست جنبها : ويش رايك نروح نلف الحين مع جلالي نغير جو .. عشان تنفتح نفسنا للمذاكره
شهد لفت عليها واعطتها نظرات جامده .. وقفت بتروح تشوف هنادي بالمطبخ : إنطقي هنا وتنفتح نفسك للمذاكره ..
سمر تمسك يدها : بليززز شوشو وافقي وافقي .. بس انا وانتي وهنادي .. طبعا الدوافير بيرفضون ورغد نايمه خلينا نروح والله الجو جنان
حست انها محتاجه نفس طويل ونسمات اخر الليل هي اروع الاوقات... تشجعت
شهد : امممم طيب يالله جيبي عبايتك وعباية هنادي بشووويش
سمر توقف وهي طايره من الفرحه وجري للغرفه
بالغرفه
ريم : وين رايحه ؟
سمر : وين بروح يعني .. بغسل عبايتي .. وهنادي طلبتني أغسل عبايتها معي
سحر : اخص .. من متى النظافه يابنت
سمر تطالعها باحتقار : من قبل لا اشوف وجهك .. وطلعت وسكرت الباب .. وهي تضحك
كل هذا تمثيل عشان مايكشفونها .. قابلت شهد بالصاله ومعها الشنطه والعبايه وكوب نسكافيه عملته هنادي مجانا ..
هنادي تلبس عبايتها : كلمتي جلالي
شهد تضحك : ايه كلمته بس اووش لاتفضحينا
هنادي تفكر وتلف الطرحه على راسها : وين نروح طيب
شهد : طريق السلام او جهة طريق الهجره
سمر : اوف الهجره بعيده يابنت .. خلينا نروح السلام اقرب
شهد تلف الطرحه : يالله امشوا نقرر بالطريق .. ونزلوا

:::
:::
:::

...: قلت لك مابي اروح ماتفهم انت
...: ماهو بكيفك بتروحين غصب عليك .. انا محتاج فلووس
... ( سحبت يدها منه بقوه وهي تبكي وتصرخ عليه ) : قلت لك مابي لو تسوي اللي تسوي ما أروح معك ياحيوان
...: أنـــــــا حيوووان .. طيب شغلك عندي قسماً بالله لا أوريك ياحقيره ...
...: انا اشرف منك اصلا انت واطي كيف تسمح لنفسك تدنس شرفك بيدك ..
...: اعطيني فلوس وأتركك بحالك .. انا عارف أنك تدسين الفلوس عني
...: قلت لك ماعندي فلوس روح فتش غرفتي اذا لقيت ريال واحد خذه ما أبيه
...( شدها مع شعرها وهو يضربها بقووه ): هين دواكِ عندي انا اللي راح اوريك واخليك انتي تجيبين لي الفووس
...: حرام عليك .. حررررررراااااااام ليش ناوي تدمرني
...: ناوي ادمرك هه ههه ههههه ههههههه ... انتي تدمرين بلد يأختي المصون .. وانا ما ابي اكون فقير طول عمري سامعتني
...: ربي كاتب اننا نكون فقراء ليش ماترضى بقسمتك ونصيبك
...: كيفي ارضى ما ارضى شي راجع لي انا .. وانصحتك دبري لي كم قرش لا يصير شي ماهو بصالحك ..
...: بتضربني اضرب جلدي تعود على الضرب ماصرت احس ابد ..والا بتقتلني .. ترحمني من عذابي وعيشتي اللي قرفتني فيها
...: هين انتي والشايب هذا ... خليه ينفعك

:::
:::
:::


[يــتـــبـــ ع لأحــد يرد ]



 

نبض روحك

New member
إنضم
14 فبراير 2009
المشاركات
610
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.half-2.com
صحت وهي تصرخ وتبكي ...كابوسها يتكرر للمره الثانيه تحس انها بتستفرغ وانتم بكرامه جريت على الحمام بسررعه .. بعد ربع ساعه رجعت .. منهكها التعب وتحمل الألم .. جلست على سريرها وجسمها الضعيف اتعبه الارق وتحمل عذابها ..والتفكير الذي كاد ان يصل بها الى حد الجـــنــون
ضمت مخدتها وهي تبكي بحرقه وألــم ضمتها وهي تصرخ بداخلها .. كل شي ضدها ..



يـــــتــــعـــــبــــهــــــآ...
يــــألــــــمــــــــهــــــآ ...
...يـــــعـــــذبــــــهــــــآ

شوق : ربـــــــآآآآه رحـــــمـــــآآآآآآكـ .. أنــــي فــــوضــــت أمــــري ألـــــيـــــكـ .
جلست بعد ما آضناها التعب ... وقفت بتكاسل واخذت لها ملابس واتجهت للحمام تأخذ شور يريح اعصابها وتسترخي بعدها وتبعد عنها التفكير المجنون للحظات ..

:::
:::
:::

سمر تجلس على الرصيف : يـــالله الجو يجنن
هنادي تنزل طرحتها : وـآآآآآآـو هدوء وجو هادي يرد الروح
شهد تغمض عيونها وتأخذ نفس طويل : آآآآآآآآه
هنادي تطالعها بتفحص : يالطيف ويش الآه الطويله ذي
شهد تجلس جنب سمر على الرصيف : احس في شي مكبوت فيني
هنادي : عساه شرد
سمر ضحكت من قلب : هههههههههههههههه
شهد تلف عنها : الشرهه علي اللي جبتك معي انتي ميته الاحساس قاسيه
هنادي بلامبالاه : احيان القساوه تفيد .. بالله تخيلي انا اقول آآآآه .. الله لايجيب ذاك اليوم
شهد ترفع يدها : يارب كون بعون اللي بيتزوجها
هنادي تضحك : قصدك اللي انا بتزوجه لاني انا بخطب لنفسي
شهد طلعت عيونها قدامها لفت على سمر : اضنها متجرده من الانوثه
سمر : لا تظني تأكدي ياختي العزيزه
هنادي تلف عنهم وتمد بصرها : مافادتكم الانوثه ههههههههه
شهد تطالعها بعصبيه نفسها تصفقها كف تصحيها من العالم اللي عايشته وماهي قادرته تكسر حواجزه وتتخطاه : هيه انتي ويش تقولين
سمر تغير الموضوع وتحالو تدفي نفسها لانها حست بلسعه برد : ماتحسون ان الجو صار بارد
هنادي : اي والله شوي بارد .. بس خيالي صراحه
شهد : بس لو كان قريب شروق الشمس يكون الجو جنآن
هنادي : بدت بالرومنسيه الاخت ... هيه ترى حنا عايشين بديره كلها صحراء قاحله ماهي انهار وبحوره زرقاء صافيه .. البحر عندنا اخضر
شهد : اقووول انتي اسكتي ابرك لك .. كل شي فيك يحطم .." لفت على سمر اللي سكتت فجاءه ".. وانتي ويش فيك سكتي
سمر تشوف سياره بعيده عنهم : شوفوا السياره البعيده نزلت صندوق على الطريق .. "وقفت بسرعه "..شووفوا نزلت شنطه كمان
هنادي وشهد وقفوا يتأكدون كلام سمر حقيقي ..
سمر : ويش نزلت السياره
هنادي : اممم يمكن احد مقتول ورامينه على الطريق
سمر خافت وتمسكت بشهد : مقتووول !!
هنادي : يمكن او يمكن عصابه مخدرات والحين يجوون ناس يستلمون البضاعه
سمر تلف بعيونها المكان فاضي والمخطط مافيه غيرهم وغير السياره اللي نزلت الصندوق وراحت
سمر بخوف : بس مافي غيرنا
شهد تملكها الرعب : يمكن جــــــن
هنادي ارتجفت :بـــسم الله الرحمن الرحيم .. امشي امشي نرجع ..
ركبوا بسرعه السياره ومشوا .. وكانوا قريبين من الصندوق
شهد :جلالي خفف سرعتك بشوف الصندوق ويش هو ؟؟
قربوا وخفت السرعه .. كانت بالنسبه لها صدمه
شهد شهقت : طـــــــفــــــــــل بـــالـــمــهـــد
سمر وهنادي بصدمه : ويــــــــش ؟!.
شهد ارتبكت : وقف ياجلالي وقف بشوف البيبي ... نزلوا بسرعه كلهم
قربت من المهد اللي كان زي السله لونه سماوي قربوا ثلاثتهم ..
هنادي وسمر متمسكين ببعض وخايفات مرره وكمان شهد لكنها كانت اقوى منهم
شهد : بسم الله الرحمن الرحيم ... وسحبت الشرشف اللي مغطي نص الطفل وحاميه من البرد
كانت مصدومه .. طفل كأنه ملاك .. واضح ان عمره بين الشهر او شهرين
سمر : شهد لاتمسكيه
شهد غطته كويس زي ماكان كان نايم بسلام وطمأنينه .. مايدري عن حالته الأن .. بعدت عن الطريق وحطته على الرصيف وحطت جنبه الشنطه اللي معه ..
هنادي تسحبها : خلاص خليه ياشهد مالنا شغل .. امشي يالله
شهد وعيونها متعلقه فيه : حرام نخليه ياهنادي
سمر : اذا اهله رميوه نجي احنا نأخذه .. ربنا ارحم فيه منا ومن كل الخلق .. امشي يالله
سحبوها بقووه ورجعوا البيت
كانت طول طريقها تفكر بالطفل اللي خلوه .. تفكر بأهله اللي تخلو عنه .. اكيد كان ضحية غلطه ... لكن اي قلب يترك فلذة كبده
سمر : شهد ايش فيك ؟!
شهد تمسح دمعتها : ولا شي .. يالله وصلنا ..
اول مانزلوا كان صوت الاذان ملئ الاجواء بكل مكان بالمدينه .. دخلوا البيت بسرعه قبل ابوهم يصحى ويشوفهم ... كانت بأستقبالهم شوق اللي كانت قلقانه عليهم
شوق بحده : وين رحتوا ؟
هنادي : اخذنا لفه بالشوارع طفشنا من البيت
شوق تطالع شهد اللي دخلت البيت هاديه واتجهت لغرفتها بدون اي كلمه ..مستغربه هدوئها ولمحت لمعه حزن بعيونها .. وحست انها تداري دموعها
شوق : ليش شهد متضايقه
هنادي وسمر : صارت لنا قصه طويله .. لاجينا من المدرسه نقولك .. وراحوا لغرفتهم يصلون ويبلسون عشان يتجهون لاختباراتهم

راحت لسجادتها تصلي سنة الفجر والفرض .. بعد ماخلصت قرت أذكار الصباح .. وقفت وكان الجو مايل للون الازرق الغامق .. وقفت على شباك غرفتها تشوف الناس يطلعون من المسجد بعد ما أدواء الفرض ..
هواء بارد ... ووحده قاتله .. والم يسري بين حنايا قلبها ..

" يآ شرفة الغ‘ـَيآإأبّ "
ڪمٍ غآإأيبٍ جآي..؟!
وڪمٍ غآيب .. بيظلّ ..
[ ذڪرى ح‘ـَزينـٌ ..! ]
{ وڪمٍ من صبآحَ‘ يمرٍ يطفيّ اش‘ـيآإأئي ..~
وڪمٍ شيّ مرٍ الصبح وآطفيْ ح‘ـَـًنينـٌ .!

:::
:::
:::
رغد : يالله شهد تاخرنا مرره
شهد تسحب شنطتها : يالله خلصت انا
رغد : بشوف البنات اكيد خالصين .. اتجهت للصاله وكلهم ينتظرونهم لانهم كالعاده متاخري بسببهم
ريم معصبه : يالله الساعه سبعه الا ربع
رغد: خلاص شوفي شهد جت يالله مشينا
هنادي : يالله باي شووقه
شوق : الله يوفقكم .. لاتنسوا تقولوا الاذكار بالطريق .. وتسمون قبل تبدون بالحل
الكل : ان شاء الله
شوق : انتبهوا لأنفسكم ...
وكانت بداخلها تدعي لهم من كل قلبها .. جهزت فطور لها ولعمها
شوق بعد ماخلصت من الفطور وتعدلت بجلستها : عمي
ابو مها : هــــلا يابوي
شوق تشبك يدها ببعض وتزل راسها وقالت بتردد واضح : عمي انا موافقه
ابو مها : متأكده يابنتي
شوق سكتت شوي ورفع راسها وابتسمت : ايه متأكده بلغه إني موافقه
ابو مها بفرح : الله يوفقك يابنتي ويسعدك ويعوضك خير بدنياك
شوق : بس ياعمي لازم تقول له كل شي
ابو مها : هو عارف كل شي يابنتي لاتشيلي هم ..
شوق : زين .. انا بروح انام تبي اسوي لك شي ياعمي
ابو مها : سلامتك يابنتي انا بروح المكتب عند كم شغله عشان الصفقه الجديده .. ان شاء الله ربي يوفقنا يابنتي .. ويرزقنا بالرزق الحلال
شوق : أمــــــــــيـــــــن .. الله يسهلك ياعمي
ابو مها : يالله مع السلامه ... مشت مع عمها الى ان وصلته للباب وقفلته ورجعت تشيل الفطور وترتب المكان ..

:::
:::
:::
فهد : الله يابرك فيك ياعمي ابو مها .. ان شاء الله اكلمك قريب ونحدد موعد نجيك انا والاهل
ابو مها : تنورون المدينه بجيتكم ...
فهد : تسلم ياعمي .. الله يقدم اللي فيه الخير .. واكون عند حسن ظنك
ابو مها : الله يوفقك ياوليدي .. انتظر اتصالك .. مع السلامه
فهد : مع السلامه .. اول ماقفل جواله ضحك بهستيريا .. وصوت ضحكه مالي مكتبه الكبير
سند نفسه على الكرسي وحط رجل على رجل .. وكله ثقه بنفسه وبقدراته .. اي شي يبيه يجيبه
فهد : وهذا انتي ياشوق .. قرررريب قرررريب بتكوني عندي .. هههههههآآآآآآي

رتب اوراقه بالشنطه وطلع من مكتبه
فهد وقف : سلطان .!!
سلطان : سم طال عمرك
فهد : انتبه للشغل .. انا طالع عندي كم شغله بأخلصها والعصر ارجع
سلطان : ان شاء الله طال عمرك
فهد يطالع سلطان بنظره غريبه : لو يصير اللي براسي ياسلطان لك مني 10 الأف هديه
سلطان ابتسم : خير يا استاذ فهد .. ويش يدور براسك
فهد يبتسم : قريب تعرف قريب .. يالله سلام
سلطان : مع السلامه ..

:::
:::
:::

الــــســـــاعـــه 9 ونــــص
رغد تركب السياره : ويش فيك اليوم ما أنتي طبيعيه ابدا .. ويش صاير لك
شهد : بعدين تعرفين ... جلالي وديني المكان اللي الفجر وديتني له
جلالي : اوكي
رغد تصرخ عليها : لا تمخوليني ... قولي لي ويش الحكايه
شهد تصرخ عليها كمان : قلت لك بعدين تعرفين ..
رغد بعصبيه : اوكي بعدين بعدين ..

بهـــذآ الوقت
ندى : خير ..
ليان : ندوو لازم تسمعيني بعدها سوي اللي تسوي
ندى : قلتي نطلع مطعم طلعنا .. قولي اللي تبين وخلصيني بروح البيت تعبانه
ليان بحزن ماتوقعت بيصير بعلاقتها بندى بهذا الشكل : ادري اللي سويته غلط .. لكن غصب عني يا ندى
ندى : أي غصب عنك .. تطلعين مع العيال غصب عنك ... تصوريني وانا ياغافلين لكم الله غصب عنك ... والله اعلم ويش صار بعد
ليان ودموعها على خدها تبي تبرر لها اللي صار لكن ماتعرف الطريقه .. تبي تشرح لها معاناتها بالبيت ... قسوة ابوها بعد علمه بكل شي .. تبي تشكي لها من غضب امها عليها اللي ماتطق شوفتها ابد .. (( الظلم انقلب على الظالم ))
ندى : وفري دموع التماسيح هذي .. وقولي اللي تبين لان وقتي ضيق ومابي اضيعه
ليان بطريقه مباشره : ندى انا مدمنه وابوي عرف بكل شي .. وفهد ...
ندى وقفت وقاطعتها بصدمه : مدمنه !!.. انتي ياليان مدمنه ؟؟!
ليان تبكي : أيه مدمنه .. والقصه طويله لكن ابي اقولك اني بعت كل شي عندي حتى اشتري حبه وحده ..
ندى : وفـــــــــــهـــــــــــد يدري ؟!
ليان تمسح دموعها وتشرب مويه : ايه هو اللي وداني المستشفى وكشف علي
ندى : وابوك وامك مين قالهم ؟
ليان بغصه : فــــ....ـــــهـــ......ـــــد
ندى : ط...طــيــ..ــيــب .. ويش كمان
ليان : ابي اقولك شي بس مابي احد يدري فيه محد يعرفه غيرك انتي وبس
ندى : قولي ..

::
::

دخلت البيت هي ورغد .. وصوت بكاه انتشر بأركان البيت
جت تجري على أثر الصوت ..صدمـــه × دهـــشــه ..
شوق بخوف : ويش ذا ؟!
رغد : اختك أنجنت ياشووق
شوق : شهد مين هذا اللي بيدك
شهد : هذا طفل شفته مرمي بالشارع .. مدت لها ورقه قرتها شوق وزادت دهشتها
نزلت عبايتها .. وطلعت الطفل من مهده .. وضمته لصدرها
شهد : شوق سوي له حليب تكفين
شوق تجلس قبالها مصدومه مو قادره تستوعب اللي تشوفه قدامها : انتي ويش تقولين ؟!.
شهد بأصرار : شوق خلي الكلام لوقته البيبي حرام جوعان
رغد تجلس بتأفف : بس احنا ماسبق وربينا احد مانعرف نتصرف معه
شهد بصوت حاد : نتعلم .. هذا بذمتنا الحين
تأثرت شوي شعورها غريب عطفت على الطفل وحزنت عليه فكرت اذا كبر كيف بتكون حياته كيف بيعيش لحاله في غابه الكل أول اهتماماته نفسه
شوق : أنا بروح اسوي له حليب .. طلت فيه بنظره حزن .. وأتجهت للمطبخ
رغد مستغربه من شهد وتغيرها المفاجئ : شهد ويش فيك تطالعي الطفل كذا
شهد بنظره تساؤل : متأثره فيه .. كيف امه تخليه شفتها بعيوني تنزله ومعها رجال يساعدها
رغد : ماسئلتي نفسك ليش رمت طفلها اللي حملته بداخلها شهور
شهد فهمت كلام رغد الغير مباشر وقفت وهي تطالعها بنظرات حاده قويه وراحت للغرفه عشان ترتاح من كلامها ..
شوق دخلت الغرفه ومالقت شهد : وين راحت شهد
رغد ترمي عبايتها على الكنب وبتأفف : بالغرفه تهرب من الواقع .. هذا ولد لقيط
شوق بحده : رغــــــد .. حرام عليك هذا طفل ويش ذنبه يموت لازم نهتم فيه وربي يقدرنا اننا نربيه
رغد فتحت عيونها : يعني انتي عاجبك اللي سوته شهد .. ناسيه ان ابوي مستحيل يوافق على هذا الكلام
شوق : عمي انا اكلمه .. اقل شي نبلغ عنه .. المهم تعالي نروح نرضعه
رغد سكتت شوي ومشت مع شوق باهتمام مخفي صح انها معارضه انهم يهتمون فيه لكن بداخلها تحرك شعور الامومه .. جلست جنب شهد وهي تتأمل ملامح الطفوله البريئه وجماله الرباني ..
شوق نزلت دمعتها رحمة له : حرام مثله يعيش مجهول النسب
شهد تبوسه : انا بربيه .. حتى لو اترك كل شي واتفرغ له .. شفت اهله يوم يرمونه بدون أي اهتمام .. يرمونه للدنيا غلطوا ومافكروا به ليش يدفع ذنب ما أرتكبه
رغد نأثرت شوي بكلام شهد : الله لا يسامحهم يعني اذا تخلصوا منه خلاص لكن وين بيرحون من الله وين بيلاقون التوفيق ضميرهم ما يأنبهم
شوق : قلوبهم صخر .. اذا خايفين من الفضيحه ربي ستار العيوب .. بس ليش يسوون كذا
شهد تحطه على سريرها وتحلفه بالبطانيه : امشوا برى عشان ما نزعجه
طلعوا برى .. يسولفون ويقررون .. واهم شي كيف يقنعون عمهم
رغد : من جد امه وقحه كاتبه كمان ولدي بذمتك .. ناس ما ترحم
شوق تسند نفسها على الكنب وتفكيرها يرمها على شواطئ مدن غريبه لم تزرها ابدا .. غمضت عينها بتعب ... مـــلــــكـــة ريـــــم & خــــطـــــبــــتـــها & الــــطـــفــــل... اللي طلع لهم فجأه .. من وين تلاقيها من زحمة هذي الظروف ..
شهد : شوق ويش فيك من امس وجهك اسود وحزينه وباين الهم فيك ..
شوق بهدوء وبرود : أنا أنخطبت
صدمه لرغد وشهد كلمتها كانت مثل الصاعقه عليهم ..
شهد بفرح : صدق !!.. طيب ليش زعلانه .. المفروض تفرحين
شوق تبتسم بسمة مجامله : اكيد فرحانه .. لكن اللي مثلي ومثل ظروفي ماتفرح يمتلكها الخوف ..
رغد : ليش ويش فيك انتي ... ماناقصك شي ابدا اجمل وحده فينا .. واخلاقك اروع اخلاق .. وييكفي ألتزامك بدينك ومحافظتك عليه
شوق توقف كأنها تتهرب من مواجهتهم : انا تعبانه بروح ارتاح بغرفتي
تركتهم لوحدهم يحاولون يفسرون ردة فعلها الأنعكاسيه ..

:::
:::
:::


[يــتـــبـــ ع لأحــد يرد ]