رد: ياليت مت ـــــ ولا عشت افراقك 000خـــالــــد ودلال ــــ روايتي الثانية
خالد انصدم حيل يوم قاله عبدالوهاب جذي....
خالد : سارة ؟؟!!! اشعرفك فيها....
عبدالوهاب : تذكر مرة ...من جم شهر رحت معاك Fauchon ..كنت تبي اتشوف دلال ...كانت معاها سارة ...واتذكر سألتك عنها ...وقتلي هذي اخت دلال ...انا حطيتها ابالي... ويوم نويت اتزوج اول وحدة اخطرت ابالي اهيا...الصراحة اعجبتني ...وانت اتعرف اخلاقهم عدل ...ماظن القى احسن منهم .....
خالد يطالع عبدالوهاب : ايه عدل كلامك ....بس مو جنها صغيرة عليك اشوي ؟؟؟
عبدالوهاب : انت قلت عمرها 21 مادري 22 ....
خالد : لا ...عمرها 20 سنه ...وتدرس ليلحين ....
عبدالوهاب : خل العمر مو مهم ....بس تتوقع اهلها يبون واحد عنده فلوس ؟؟!!...ويلا عادي ...تدري انا على الله ثم على معاشي ....
خالد : لا لا من صجك ..ابو مشاري ريال ...يشتري الرياييل...مايهمه الفلوس ...
عبدالوهاب : شوف اهيا داشة مزاجي ...بس اذا ماصارت عادي ....
خالد ساكت ومنزل راسه وقاعد يفكر ....
عبدالوهاب يوطي نبرة صوته : خلود ..اذا خطبتي لها اتضايقك ...ترا عادي ...اشوفلي وحدة ثانية....!!!
خالد يطق عبدالوهاب على جتفه ويبتسم :يارجل... ليش اتضايق ...بلعكس انا اتمنالك تاخذ احسن وحدة..واتمنالك السعادة ...وماتلقى احسن منها...ولا احسن من اهلها...عاد ثقيلة البنت ..وسيده ...واظمن لك ان ماعندها خرابيط ...ترا اختها كانت اتقولي كل شي ....
عبدالوهاب :زين عيل ...اتوكل على الله يعني ...؟
خالد :توكل على الله ...و الله يكتبلك الي فيه خير...
...................................................................................
عقب جم يوم ....
سارة رادة من الجامعة .....ويلا امها واخوها مشاري قاعدين بالصالة ويسولفون .....
سارة : هاااي ....
مشاري : وعليكم السلام ....
الام : ايه والله ...الناس اتسلم ....
سارة ماسكة caramel frappuccino....
والام : وكل يوم داشتلي ماسكتلي هالخرابيط ...ولا تاكلين غدا ولا شي ...
سارة : ماحب العيوش والمرق ومادري شنو ....
مشاري يطنز على ضحك ويغير نبرة صوته : ايه صح انا ماآكل هالسوالف ...انا اكل باستا وسوشي وماكي ...مو مستواي مجبوس ومرق وسمج ..هلاقه...oh my god
سارة اتطالعه ومو عاجبها : تطنز!!! .بلعكس انا اكل بس ماحب كل يوم...وتعال...حتى مرتك ماتاكل ...بس حلال عليها وحرام علينا ...
مشاري : لا خلاص ..قاعد اعودها تاكل نفسي ...الي انا اكله تاكله...
الام : انزين قعدي قعدي بكلمج .....
سارة اقعدت يم امها : انتي الحين باقيلج جم سنه على ماتخرجين ؟؟
سارة : انا من دخلت وانا شادة حيلي ...يعني راح اتخرج ان شاء الله 3 سنين ونص ....راحت سنتين ..باقيلي سنه ونص ...
الام اتطالع مشاري: لا صغيرة ...ماتصلح...
مشاري : لا عادي يما ..شنو صغيرة ...مو صغيره .....
سارة اتطالعهم : شنو شالسالفة؟؟
الام : في ناس داقين على ...خاطبينج!!!
سارة مستانسة والابتسامة شاقة الوي : صـــــــــــــــــــــــــــج ......
مشاري: واشدعوا مستانسة هالكثر ...مو مصدقة ..
سارة اتطالعه : هاا ...لا ...(اتطالعه واتكمل ) ايه مستانسة ....ليش ماستانس...
مشاري يهز راسه : قلت حيا هالجيل ....
سارة : اوووهووو ....(تلتفت على امها ) ايه يما ...منو هذا ..ومن ولده ...
الام : الولد اسمه عبدالوهاب الـــ..... , جامعي ويشتغل ابيت التمويل..وعمره 28..بيتهم بكيفان ....(تسكت الام واتكمل ) اهوا الولد الوحيييد بين 5 بنات ....واهوا اصغر خواته...والله خوش عايلة اهم ...وجنهم يصيرون حق حمولة عمتج حصة من بعيد ...راح اسئلها عنهم ....
مشاري :والله خوفج يكون تربية حريم ...عاد مو شي ...
الام : عاد احنا ذيج الساعة نسأل عنه عدل ....
سارة : انا من ناحية المبدأ ماعندي مانع .....
الام : بس استحي على ويهج ...انا ليلحين ما شاورت ابوج ....
سارة اتطالع امها : اول دلول اتحنين عليها تتزوج ...واهيا ماتبي وكنتي اتعصبين منها ....وانا الحين اتجعميني وجنج ماتبيني اتزوج .....شالتفرقة ...؟؟
الام : يا شاقول ...انتي توج ثانية جامعة ...صغيرة ....
سارة : لا موصغيرة ...وبعدين مشاري ودلال تزوجوا ...وانا اقعد بروحي يعني ...
الام : وانا وين رحت بالله ؟؟
سارة : لا غير غير ...
الام تبتسم واتطالع سارة : آآآ يالحمارة ...صج ماتستحين عل ويهج ...
سارة : لا موقصدي شي يماه ....انزين خلاص كيفكم كيفكم .....
مشاري : عقب ماقمتي اتقطين خيط وخيط صرنا كيفنا .....
سارة اتضيع الموضوع : دلول يت ؟؟؟
الام : لأ ...تلقينها بالطريج .....
....................................................
دلال بالطريج ...رادة من الدوام ......يدق عليها زياد .....
زياد : الووو
دلال : اهلين ....
زياد : شلونج ؟؟
دلال : تمام ....وانت ؟
زياد : الحمد الله ....اليوم مادقيت عليج كلش ...عندي شغل وااايد ....
دلال : الله يعطيك العافية ....
زياد : الله يعافيج حبيبتي .....وينج رادة البيت ؟؟
دلال : اممم ...
زياد : ودي اشوفج ...تبين نتغدى بره ؟؟
دلال : لا والله زياد ...مالي خلق عقب الدوام ...احس تعبانة ....
زياد : على راحتج ....
دلال اتجاملة : تعال تغدى عندنا بالبيت .....
زياد : صج ...يالله ..كاني اشوي وايي ....
دلال : حياك الله ....
زياد : الله يحيك ....
اوصل دلال البيت ....ادخلت ....ويلا ابوها وامها وسارة قاعدين ....
دلال : السلام عليكم ....
كلهم : وعليكم السلام ...
الام : يالله بدلي عشان انحط الغدا ....
دلال : لا يما نطروا اشوي ....زياد ياي بالطريج ....راح يتغدى معانا ...
الام : ويه حياه الله ....يالله روحي بدلي على مايي ريلج ....
اصعدت دلال غرفتها والحقتها سارة ............
الابو يطالع الام : اشلونها مع ريلها ؟
الام : ويه اشدعواا دلال تتكلم ...لا بالزين ولا بالشين ( اتحط صبعها على شفايفها واتمرر الصبع من اليمين لين الشمال) بنتك صم بكم ...ماتتحجى ..
الابو : انتي ام اتحسين ...
الام : والله مادري يابو مشاري ...ليلحين مايبين ....اذا سألتها اتقول ...ايه مستانسة ...
الابو : ارد واقول ..انتي كاد حاسة بشي ....
الام تاخذ نفس: احسها مو مستانسة .....
الابو : ايه هذا الي ابي اعرفة ...
الام اتطالع الابو ومستغربة : ليش انت حاس بنفس الشي ؟؟
الابو يهز راسه : احس البنت طفت ...مو مثل قبل ...
الام : والله محد غصبها ...اهيا الي تبي اختيارها ....(تسكت واتكمل) ماعليك منها ..باجر اتروح بيت الريل وتتعود عليه ....واتحبه واتموت عليه بعد ...وانت اشوااا.. شايف الصبي ...ماعليه كلام ...كامل والكامل وجهه سبحانه ..
الابو : ان شاء الله ...الله يوفقها حبيبتي ....
.............................................................
سارة تدخل مع دلال غرفتها ....
دلال : لفي ويهج ..بغير اهدومي ....
سارة تعطي ظهرها حق دلال .....
سارة : دلول عندي لج خبر ....
دلال : زين ويلا مو زين ؟؟؟
سارة : لأ زين....
دلال : شنو ؟؟
سارة : في ناس خاطبيني ......امي قالتلي مساع ...
دلال غيرت اهدومها وراحت صوب سارة : الله ونااااسه ....منو ؟؟
سارة : اممم ولد (الـــ ) ....
دلال : ايه خوش عايلة .....
دلال اتكمل : شنو شهادته ووين يشتغل ؟؟
سارة : جامعي ...واتوقع ادارية...عمره جنه 28 وبيتهم بكيفان ويشتغل ابيت التمويل....
دلال التفت عليها بسرعة ومنصدمة : شسمه ؟؟!!!!!!
سارة : عبد الر...لأ عبدالوهاب ..عبدالوهاب......
دلال انصدمت : عبدالوهااااااب!!!
سارة : اشفيج ؟؟؟ اتعرفينه !!!!!
دلال حست بحزن كبير : هذا رفيج خالد ...رفيج عمره !!!!
سارة : لايكون الي شفته مع خالد ذاك اليوم ..المملوح؟؟!!
دلال اتهز راسها : امممم ..اهوااا
سارة تسكت ضااق خلقها .......
سارة : خلاص مابيه ...بقول حق امي اني مابيه .....
دلال اتطالعها : ليش ؟؟
سارة : بس مابي اخذ واحد يذكرج بخالد ...وخصوصا ان رفيج عمره ...يعني يمكن تصير مناسبة ويلا شي..يمكن تتصادفين معاه...
دلال اتلم سارة وتبتسم : سوييير ..حبيبتي....لاتفكرين فيني ...فكري بنفسج ..واذا اهوا عاجبج...مالج شغل فيني انا وخالد...خلاص كل واحد منا مشى بطريجه ...
سارة اتدمع عينها : حلفي دلول ان هالشي مايضايقج ولا واحد بـ% ...
دلال : والله ...مايضايقني ...بلعكس انا مستانسة ...لانه اهوا خوووش ريال...كفاايه انه من ريحت خالد....
سارة : ياحبيبتي يا دلال ...
دلال : توكلي على الله ....
يدق موبايل دلال....
دلال : هلا نورة.....
نورة : هلا دلول ....وين مشاري.....
دلال : اظن بغرفتكم ....اروح انادي ينزل تحت .....
نورة : ايه ..واول ماينزل تحت ويقعد دقي على رنه وانا ادخل البيت ....
دلال : الله وناااااسة ...متحمسة اشوف ردة فعله ....راح اتكون مفاجأة حلوة..
نورة : سكتي انا اكثر...بس خااايفة .....
دلال : لا لاتخافين ...الصراحة خطوة جريئة وحلوة منج ...وان شاء الله انا وراج على طوول...الله عطيني الارادة يااارب....
(اتكمل دلال ) : عاد زياد راح ايي بعد اشوي...يعني خلاص نورو السالفة جد...
نورة : ادري خلاص....الحمد الله ياارب ...
اتسكر الخط من نورة ......
سارة : هاا يت نورة ....؟
دلال : ايه يت ....يالله خل انادي مشاري.....
راحوا دلال وسارة حق مشاري ونادوه وانزلوا تحت....كانت الام والابو قاعدين..دقت دلال على نورة رنة وحدة بس...
ادخلت نورة البيت .....
نورة : السلام عليكم .....
الكل يطالعها مستغرب ....وخصوصا مشاري..ونورة وسارة يبتسمون ....
الام : ماشاء الله نورة ..اتهبلين ....
الابو : عالبركة عالبركة .....
مشاري يطالعها وعيونه تلمع من الوناسة ويبتسم ويروح ايلمها جدام اهله : شالمفاجأة الحلوة ....صج استانست ...والله انج حلوة من زمان ...والحــــــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــــــــــاب خلاج احلى واحلى ...
نورة : مشكورين وايد ...انا حبيت افاجأكم ...وعسى الله يثبتنا وانصير احسن واحسن .....
نورة بعد كل الي صارلها ...والظروف الي مرت عليها ...ومشاري الي تعتبره احسن شي بحياتها وانه نعمة من رب العالمين ..واعرفت ان الله سبحانه يستاهل اكثر واكثر...وان مهما تقربت من الله ماراح اتوفيه جزء من عطاياه ....قررت تلبس الحجاب...توبه لله على كل شي سوته مو زين بحياته ...وانها راح تبدي حياة يديدة بدينها وبدنيتها .....
...........................................................................................