رد: ياليت مت ـــــ ولا عشت افراقك 000خـــالــــد ودلال ــــ روايتي الثانية
غسلت دلال ويها ...عقب ما ارتاحت اشوي ....وغيرت ملابسها ...والبست بيجامه ....وانسدحت على فراشها ...طالعت موبايلها ...ويلا زياد مادق عليها ...قامت ودقت عليه ....كانت الساعة على 12تقريبا .....
دلال : الووو
زياد ماله خلق اشوي : هلا....
دلال : وصلت البيت ....
زياد : ايه من زمان .....
دلال: زياد ..(تسكت اشوي ) سوري ...ماكان قصدي ....احس اني متوترة اشوي ...
زياد : لا كله واحد ....مقدر نفسيتج ....
دلال : يعني مو زعلان ؟
زياد : يهمج ؟
دلال : اكيد يهمني ...انا ماحب احد يزعل علي ....
زياد : مو مشكله...بس حاولي اشوي انج ماتشدين معاي ...
دلال : ان شاء الله ....
زياد : عفية دلولتي ....
قعد يسولف مع دلال اشوي ...ويدق موبايل دلال خط ثاني ....
زياد جنه عندج خط ....
دلال : اي لحظة دقيقة .....
دلال اتكمل : هذي سارة اختي ....عن اذنك اشوي ...
اترد دلال على سارة ....
دلال : الوو ...
سارة : بسرعة دلال تعالي الحين ....
دلال : ليش ؟؟
ساة : تعالي الحين .....
دلال اترد على زياد :سوري زياد ...لازم اسكره الحين ...
زياد : منو كان عندج خط ثاني ...؟
دلال : اختي سارة ....
زياد : وليش تبين اتسكرينه ؟؟؟
دلال : خلاص بعدين اكلمك ....مادري شنو تبي مني ...بروح اشوف ...
زياد: خلاص اوكي ....
دلال اطلعت من دارها ..وكانت نازله الدري ....ماكو خمس دقايق من اول ماسكرته من زياد...
جان يدق موبايلها تقربا نص رنه ....طالعت مو بايلها ويلا زيااد ...استغربت ...ردت دقت عليه ....
دلال : هلا ...انت داق علي توه ...؟؟
زياد : هاا ..أيـ ...أيه بالغلط .....كنت بدق على واحد من ربعي ...
دلال : مو مشكله...خلاص عيل ..عبالي تبي مني شي ...
ادخلت دلال الصاله ...ويلا اتشوف ...مشاري مع نورة ...وكانت نورة تبجي ...وسارة وامها يهدونها ....
جان تركض دلال واتلم نورة حيل .....
دلال : نورو وينج ...وينج ....ولهت عليج ...انا حتى رفيجاتج بالدوام سألتهم عنج..قالو مادومتي...
نورة تبجي وموقاعدة تتكلم .....
اتطالعها دلال واتكمل : اهما الي سوو فيج جذي؟؟!! ...يعل ايدهم القص والكسر ....حسبي الله عليهم ...الحيوانات ....
مشاري : خلاص دلول ...فاضية ..ابروحها البنت مالها خلق شي ....
مشاري يكمل : دلول ييبي حق نورة اهدوم من اهدومج ...ترا اهيا ارجعت من غير ولا شي ...عشان تاخذ شور وتاكلها لقمة واتنام ....
قام مشاري ومسك نورة ...كان مخليها تتسند على جتفه ....لانها كانت وايد تعبانه ويالله تمشي ...
الحقته دلال وسارة...وكان وايد ضايقه خلوقهم على نورة ..
دلال حق سارة : ييبي حق نورة ملابس داخليه يديده من عندج ...ووحدة من بجاماتج لانه نورة طولج مو طولي ....
وانا راح اييبلها فوطتي ...واستشواري ....
كان مشاري قاعد مع نورة على فراشه ....ادخلو سارة ودلال ويابولها كل الي تحتاجه ...وكانت بس اتدمع عيونها ....وساكته ولا كلمه ....
دلال اتطالعها وكاسرة خاطرها ....
مشاري حق سارة ودلال...قولي حق امي خل يسوون حق نورة شي خفيف ...يعني شوربة ...توست ويا جبن او لبنه ...سلطة روب مع خيار....يعني شي خفيف... وخل اتييبه الخدامة او انتو ييبوه...على ماتاخذ شاور واتغير اهدومها ...
دلال : انا بقعد معاها ...
مشاري : لا روحي ...خليها ترتاح ...انا بقعد معاها ....
دلال : لاتخليها مشاري ...الله يخليك .....
مشاري : ان شاء الله ...يالله روحوا سوو الي قتلكم عنه ....
اطلعوا سارة ودلال ....
مشاري يقعد يم نورة ....ويعطيها الاهدوم ...
مشاري : هذي اهدوم سارة ....لبسيها ..وانا باجر اروح اشتريلج كل شي تبينه....
اتهز راسها جنها : ان شاء الله ...
تدخل نورة الحمام ...
مشاري : تبين اساعدج ....؟؟
نورة : لا ...عادي ...
مشاري: خلاص لاتقفيلين الباب...سبحان الله تحتاجين شي ...
نورة : اممم صح .....
قعد مشاري ينطر نورة بره ....لين خلصت ...اطلعت من الحمام بعد مانشفت شعرها بالحمام .. والبست بجامة ....
اتطق دلال الباب ...ويلا يايبه صينية الاكل مع امها .....اتحطها دلال على الطاولة ....
الام : يالله عاد نواره ...هالصينية ابيها اترد خالية ...مابي اشوف فيها ولاشي ...
مشاري : ايه انا قاعد على راسها ...راح تاكل شي ....
دلال قاعدة يم نورة ......
نورة ادمع عيونها : مشكورين ...انا ماستاهل هذا كله ....مادري من غيركم شنو كنت راح اسوي ....
الام : يالله عاد ..انتي بنتنا ....(الام اتطالع دلال ) يالله دلوله ...امشي خل انخليها ترتاح ومشاري قاعد معاها ...
دلال اتبوسها : تصبحين على خير....
اطلعوا الام ودلال ....ومشاري قاعد يم نورة ...ويوكلها ...ويمسح على شعرها....
نورة اتلم مشاري حيل وتبجي : مشاري حبيبي ...مشكور وايد ..ما اطلع من يزاك ابد ...سامحني على كل شي....
مشاري يمسك ويه نورة ويطالعها : نورة ...خلاص انا بعتبر ان اليوم اول يوم تزوجنا فيه...وبفتح صفحة يديدة ...ولا راح اتذكر اي شي صار من قبل...وانتي بعد ...ان مصدقج (نورة اتنزل راسها ...ويرد يرفع راسها ويحط عينه بعينها ) وادري انج بريئة ومظلومة ....وبس ماراح اسأل عن التفاصيل...بس وعديني انج تنسين كل شي...وتمحينه من ذاكرتج....
نورة : اوعدك ...اوالله اوعدك <<<<واتلمه حيل....
مشاري يبوسها على راسها : وانا خلاص نسيته ....
.................................................................................
مهما حصل من بيننا جرح وفراق
للحين حبك داخل القلب مطبوع
مهما هجرت الروح مشتاق مشتاق
يلي غلاك بداخل الروح مزروع
في بحر حبك لي أحاسيس واشواق
وإن طال ليلي تضوي أشواقي شموع
في كل لحضه لأجلك النفس تنساق
كل اشتياق الخلق في الروح مجموع
حبي عشانك البحر لو شاله ضاق
وانا اللي شلته لاجلك بقلبي وضلوع
عشان نبقا طول الايام عشّاق
يا عمري آمر وكل ماقلت مسموع