(( ياغلطتي بالعـمر وشلون أعدلك )) .. ثاني كتاباتي / ρeαrℓ

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
Waiting
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
يا محاسن الصدف طلعوا خوات

جنه توهق البطل محمد هههه

ثانكس عالبارت ناطرينج حبوبه :)


لوول .. تسسلمين حياتي على المتابعه
نورتي ولاتحرميني من مرورج .. :eh_s(17):
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
امبيييه طلعت اختها
اتوقع محمد راح يهد ساره و يتم مع ياسمين
وبتصير مشاكل بينهم
وبعدين يرد حق ساره
هههههههههههههههه <<<< ألفت قصه
ناطرينج قلبو
متى البارت ؟

لوول .. يمكن ليش لا ..؟
تسسلمين حياتي على المتابعه .. نورتي
البارت اليوم ان شاء الله بس مادري اي ساعه .. لاتحرميني من مرورج :eh_s(17):
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
@@ أوووووووف قووووووووووووويه بس ياسمين خووووش بنيه انشالله يظل معاها :)

تسسلمين حياتي على المتابعه .. نورتي
لاتحرميني من مرورج .. :eh_s(17):
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
احتمال بعد ساعتين .. نورتي حياتي ..~
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب


نورتي حياتي .. لاتحرميني من مرورج .. :eh_s(22):
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
..

كان محمد طول الليل يفكر بالمصيبه الي طاحت على راسه .. يفكر بياسمين شنو بتكون ردت فعلها اذا درت أن يلعب على أختها .. ويفكر بساره اذا درت أن يلعب عليها بتعلم أختها أو لا .. يفكر شنو الحل مع ساره .. حس أن تورط بعلاقه مايدري شنو نهايتها .. وشنو نتيجتها .. علاقة انبنت على الجذب .. اهو يحب ياسمين صح .. بس يلعب على أختها .. هل هالشي خيانه لياسمين .. أم مجرد تسلية وتضييع وقت لمحمد .. بالنهاية تعب من التفكير ونام

...

اليوم الثاني الساعه 9 ونص الصبح , تلفون محمد يدق
محمد واهو نايم : ألو
ساره : صباح الخير
محمد يصحصح : صباح النور
ساره : شلونك اليوم ..؟
محمد : بخير أنتي شخبارج ..؟
ساره : الحمدالله زينه , اليوم بزور أمك فشله من زمان مازرتها
محمد : اي بس أمي ( طرت ببالة فكرة ) .. اي تعالي حياج
ساره باستغراب : شفيها أمك ..؟
محمد : كانت بالسوق .. توها ترد على بالي للحين ماردت
ساره : أوكي .. باي
محمد : بايات

...

محمد قام وغسل وراح غرفة أمه لقاها فاضية
الخدامه : ماما سافر , يقول اذا يبي شي سوي تلفون
محمد : زين قلبي ويهج , من وين طلعت هالينيه

...

ساره كانت بسيارتها وحدها مستانسه انها بتشوف محمد
...

عند محمد , كان ينطر ساره .. طبعا كان يبي يصارحها ومايبي ياسمين أختها تدري ويتخلص من المشكله الي طاحت على راسه .. وفجأه أم محمد تفتح الباب
محمد بصدمه : يمه أنتي ماسافرتي ..؟
حصه : لا يمه طيارتي الساعه سبع ونص بالليل
محمد : أمس مو تقولين سبع ونص الصبح .. وبعدين الخدامه تقول انج سافرتي
حصه تضحك : آنا قايلتها بسافر وشكلها الخبله على بالها اني سافرت
محمد : أوكي

...

ساره : قوه خالتي شخبارج ..؟
حصه تسلم على ساره : هلا سارونه آنا بخير .. وينج مادقين ولا تسألين
ساره : شسوي ياخالتي تدرين بعد دراسه وانشغلت
حصه : حياج يمه

...

محمد بغرفته : الحين آنا غبي .. يعني من صجي أقولها تعالي بيتنا على شان أصارحها .. ياعمي بالطقاق الي يطقها درت اني ألعب عليها ولا مادرت يعني مو من كبر علاقتها باختها .. الحل الوحيد أني أخطب ياسمين على شان تدري اني أحبها صج .. ولمن أتخرج وأتوظف نتزوج .. وساره خليها على عماها الهبله

...

الساعه 2 الظهر , حصه كانت ترتب أغراضها للسفرة
محمد يبوس راسها : يمه
حصه تبتسم : عيونها
محمد : صراحه يعني بدون مقدمات .. بتزوج
حصه منصدمه : تتزوج ..؟
محمد : أي أتزوج شفيها
حصه : مافيها شي بس أنت للحين تدرس وبعـ << كانت بتكمل
محمد يقاطعها : يمه بيني وبينج معاي بنت بالجامعه .. وصراحه يعني حاط عيني عليها وخايف تطير من ايدي وأبي أخطبها ولمن أتخرج .. أتزوج .. شقلتي
حصه : والله يايمه مادري شقولك .. أنت باجي لك سنه على ماتتخرج .. يعني صعبه خطبة سنه كاملة
محمد : طاع تفكيرها .. يمه قولي انج ماتبين تخطبينها وفكي نفسج
حصه تقعد يمه : الصراحه آنا ما أبيك تستعيل .. فكر عدل
محمد : آنا فكرت وخلاص
حصه : خلاص حبيبي ولا يهمك .. لمن أرجع من السفر أخطبها .. بس ماقلت لي من بنته
محمد : بنت أحمد الـ****

...

بعد ثلاث أيام كانت ساره تدق على محمد واهو مايرد عليها , كانت ببيت أبوها وتحديدا بغرفة ياسمين
ياسمين ماسكه كوب النسكافيه بأيدها : شفيج
ساره تبتسم : ماكو شي
ياسمين تغمز لها : علينا هالحجي
ساره : يسووم
ياسمين : منو وشسمه .. وشسالفه
ساره تضحك : اوله خفي علي شوي
وفجأه عبدالعزيز يفتح الباب
عبدالعزيز : سارونه المزيونه اليوم عندنا , وأنا أشوف البيت منور
ساره : شفت شلون
عبدالعزيز : يالله دام جذي عيل آنا عازم خواتي الحلوين على العشاء
ساره : ياحليلك ياعزوز
عبدالعزيز : آنا ناطركم عشر دقايق اذا مانزلتوا بمشي
ياسمين : قلت حق ليان وروان
عبدالعزيز : أي وتلقينهم ينطروني تحت << وراح
ياسمين : وي كلكم لابسين الا آنا عيل خليني أروح ألبس << وتطالع ساره >> ترى مانسيت السالفه اليوم بتنامين عندنا وبتقولين لي كل شي
ساره : زين بس خلصينا , لايروح عزيز ويخلينا
ياسمين : لا مايسويها أخوي وأعرفه

...

[.. بالسيارة ..]
ليان : عزوز حرك .. يسوم شكلها مطوله
عزوز : وأنتي شعليج ..؟
روان : ههه زين تسوي فيها
ليان : ماصارت صارلنا ساعه ننطر
ياسمين وساره : سلام
ليان : تو الناس
ياسمين : سوري تأخرنا
عزوز : لا وأنتي الصاجه نمتو

...

الساعه 10 ونص بغرفة ( ياسمين )
ياسمين توها طالعه من الحمام ( عزكم الله ) , وساره قاعده تدق على محمد
ياسمين : يالله ياحلوه قولي لي .. شسالفه
ساره : امم .. تعرفين ولد ريل أمي
ياسمين : شعرفني فيه هههههه
ساره : المهم .. أن يحبني
ياسمين : أنتي تحبينه
ساره ساكته
ياسمين : تحبينه
ساره : تبين الصج أموت عليه .. بس صارلي ثلاثة أيام أدق عليه ومايرد :(
ياسمين : امم شنو اهو مو ساكن معاكم بالبيت
ساره : لا
ياسمين : زين , يمكن مشغول أو شي
ساره : والله يمكن
سكتوا فتره
ساره تطالع ياسمين : وأنتي ماتحبين ..؟
ياسمين بتردد : آنا .. لا
ساره : علينا هالحجي
ياسمين : تبين الصج , أحب لي واحد بالجامعه
ساره : وأهو يحبج
ياسمين : أي , وايد
ساره : خلاص عيل لازم عرسي وعرسج بيوم واحد .. عرس العشاق
ياسمين تضحك
صمت بينهم
ياسمين بجديه : بس ساعات أحس أن الي قاعده أسويه غلط
ساره باستغراب : ليش ..؟
ياسمين : يعني أكلم لي واحد من ورى أهلي .. ومادري اذا صادق أو جذاب
ساره : أنتي واثقه فيه
ياسمين : أي .. بس همن مرح أرتاح الا لمن يخطبني رسمي على الاقل ما أحس أني مسوية شي غلط
ساره : ان شاء الله بيخطبج .. وتتزوجون .. أنتي شيلي هالافكار من بالج , واذا حسيتي أن يلعب عليج هديه .. ولايقص عليج ويقولج أمشي شقه وهالسوالف
ياسمين : لا محمد .. مستحيل يسويها , أصلن مايرضى أنه يطلع معاي
ساره : أي عفيه , عاد بقولج سالفه وحطيها عبره لج
ياسمين : شنو .؟
ساره : ريل أمي .. غلط مع طليقته قبل لايتزوجون .. واهو أساسا ماكان يبيها بس يلعب عليها .. وبعدين قالت لأهله وغصبوه أن يتزوجها .. والحين مايدري عنها ولا عن ولدها .. دمرت حياتها بسبت واحد .. مع أنها خوش وحده ( أمها بخور السوق قايلتلها ) بس لاتقولين لأحد هالسالفه , أصلن حتى ولدها مايدري
ياسمين : عاد تدرين , تستاهل الي صار لها
ساره : على العموم أنا قلت لج هالسالفه على شان تكون عبره لج , مافيه ريال يرضى يتزوج وحده رخيصه
ياسمين : وأنتي الحين ماتخافين من ريل أمج
ساره تقاطعها : لا حرام , ترى خوش واحد وبحسبة أبوي .. بس الي صار قبل تقدرين تقولين طيش شباب .. وأنا الحين أشوفه خوش واحد بصراحه .. وحتى خالتي حصه خوش وحده
ياسمين : أنا شكلي بقطع علاقتي بمحمد لين يخطبني
ساره : ليش ..؟
ياسمين : مادري خايفه
ساره : أنتي مو واثقه فيه
ياسمين : امبلى .. بس مادري .. بالفتره الأخيره بديت أفكر بعلاقتي معاه .. يعني مو بعيده يطلع يلعب علي
ساره : والله مادري شقولج
ياسمين : زين خلينه من هالسوالف وامشي نطفر ليوون
ساره : حرام
تلفون ياسمين يدق
ياسمين تطالع الشاشه : سارونه حياتي طلعي بره شوي
ساره : من دون ماتقولين , بطلع
ياسمين بدون نفس : هلا
محمد : هلا فيج .. وينج اليوم ..؟
ياسمين : كاني
محمد : غريبه مادقيتي
ياسمين : وليش آنا الي أدق
محمد يبتسم : شدعوه عاد خفي علي .. قصدي يعني لمن شفتيني مادقيت .. قولي هذا شفيه دقي .. خليني أحس ان عندي أحد يخاف علي
ياسمين : حاظر عمي .. ليش مادقيت اليوم
محمد باستغراب : شفيج تكلميني جذي .. تستعبطين
ياسمين بجديه : محمد شنو نهاية علاقتنا
محمد : ياسمين شقصدج من هالكلام
ياسمين : مادري ريحني
محمد يبتسم : حياتي , أنتي تدرين آنا شكثر أحبج صح
ياسمين ساكته
محمد : آنا اليوم كلمت أمي وقلتلها أني أبي أخطبج .. وقالت لمن ترد من السفر بتخطبج
ياسمين : زين محمد .. لمن تخطبني وأهلي يوافقون ذيج الساعه دق علي
محمد بصدمه : لحظه ياسمين .. شفيج
ياسمين : مادري خايفه يامحمد .. أخاف أنك تجذب علي .. أخاف
محمد يهديها : خلاص حبيبتي .. سوي الي تشوفينه .. بس على الاقل لاتحرميني من صوتج
ياسمين : محمد آنا أسمع سوالف تخرع وقمت أخاف على نفسي .. يعني تخيل بيوم قص علينا الشيطان وغلطنا بترضى تتزوجني
محمد : ياسمين أنا أعرفج عدل .. وأدري أنج مستحيل تسوين الغلط
ياسمين : آنا سألتك سؤال جاوبني بصراحه
محمد : لا .. أكيد ما أرضى .. وبعدين صدقيني آنا أعرفج عدل .. وأدري أنج خوش بنت .. أمانه ياسمين عمري طلبت أني أطلع معاج .. أشوفج بس بالجامعه من بعيد وهالشي مكفيني .. والله لو أنج مو خوش وحده جان مافكرت أني أخطبج .. حبيبتي لاتحرميني منج
ياسمين : محمد آنا فكرت وايد .. خلاص ماعندي أي كلام ثاني .. لمن تخطبني رسمي ذيج الساعه يصير خير
محمد عصب : ياسمين من صجج يعني .. منو فر مخج
ياسمين : آنا مو ياهل .. وأعرف مصلحتي .. وآسفه .. أصلن حتى أهلي صرت أستحي أحط عيني بعينهم
محمد : ليش الحين احنا سوينا شي غلط
ياسمين : محمد افهمني .. خلاص .. اذا تبيني صج أخطبني
محمد : خلاص الي يريحج .. آنا بخليج ترتاحين الحين وباجر بدق عليج
ياسمين : محمد لاتدق , لأني مرح أرد عليك
محمد سكر التلفون بويهها

...

ساره كانت تدق على محمد ويطلع لها انتظار ضاق خلقها وايد

...

محمد : ياربي شفيها هذي .. ليش تقول هالكلام .. معقوله مو واثقه فيني

...

ساره بصدمه : ليش ..؟
ياسمين : والله يا ساره مادري .. جذي فجأه .. تتوقعين الي سويته صح
ساره : والله مادري .. بس خلاص دامج قلتي له جذي لاتكلمينه الا لمن يخطبج .. وبجذي ترتاحين
ياسمين : أي أكيد , أصلن آنا بديت أخاف .. تخيلي قلت له لو أغلط معاك ترضى تتزوجني
ساره تضحك : ياسمين أنتي صاحيه .. من صجج تقولين له هالكلام
ياسمين : بديت أخاف .. سوالف تخرع .. خلاص أنا ليش أعور راسي
ساره : ياليت عندي شجاعه أسوي مثلج .. آنا أدق عليه مايرد
ياسمين : يمكن مشغول
ساره : توني دقيت عليه .. طلع لي أنتظار
ياسمين : يعني تتوقعين ان يلعب عليج
ساره : والله مادري
ياسمين : عيل سوي مثل أختج وارتاحي
ساره تضحك
ياسمين : نشوف فيلم
ساره : امم أوكي

...

أنتهى البارت بأنتظار آرائكم وأنتقاداتكم .. كل الي قرت القصه ترد .. ان شاء الله يعجبكم البارت .. سوري بنات أدري أنه قصير بس ان شاء الله بارت باجر طويل
 
التعديل الأخير:

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON

صفحات البارتات 1- 4 - 6 - 8 - 13 - 15 - 20 - 23

:)
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
سلام حبيبي شلونج !!
يسلموووو ع البارت حياتي
حياتي والله ساره تكسر الخاطر وعلياا 
و ياسمين انا حاسه في البارت الياي راح تقوول حق محمد سالفة امه و ابووه
ووووو بس ناطرينج حياااتي 
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
لعيووونج حياتي 
 

DA3LOoOLA

New member
إنضم
13 أغسطس 2009
المشاركات
2,471
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
@@ اوووووووووووووف الموقف صعب واااايد بصرااحه الله يعينهم كلهم