رد : يآسِنِينْ كِفـّـــي عَن الَّذْكـْــرى وَخلِيني~~~~ أول رواية لي بالمنتدى.. أبي ت
-----
(( بعد اسبوع ))
فتره امتحانات نهاية الكورس الاول بالكلية
عند قاعة 101
نوف : مـنى آآآ... عاش من شافج ..
منى : هلا نوف ... ترى مسـتعجله متأخره عن الامتحان
نوف : خلاص دقي اذا رديتي البيت
منى : ماشي ماشي باااي ..
نوف امسكت الكتاب وقام تشوف الاجوبة اللي حلتها صح ولا غلط
سلمى : نوووف
نوف : هلآآ سلمى شلونج
سلمى : هلا ياقلبي انتي شخبارج
نوف : بخير الحمد الله
سلمى : زين شفتج .. اعزمج على عرسي
نوف : شنو حددو ..؟؟
سلمى : ايه الشهر اللي طاف حددو والله صدموني دقوا على امي قالوا العرس بعد شهر
نوف : وي و مداج خلصتي شغلج
سلمى : اي هذا أنا قام اخلصة بسرعه بسرعه
نوف : ومتى العرس ؟؟
سلمى : يوم الاحد الجاي
نوف : عجل تكفين دقي علي قبلها ,,
سلمى : ان شاء الله أنا قايله بدق على البنات وحدة وحدة ,, ولاتنسين بلغي منى
نوف : ايه ترى منى ملجت
سلمى : صج مبروووووك
نوف : الله يبارك فيج
سلمى : وانتي ؟؟
نوف : الله كريم ان شاء الله ..<< حست انها بتبجي ..
سلمى : ان شاء الله .. خلاص لاتنسين ..
نوف : ماشي
..
.
..
----
قبل عرس سلمى بيومين
(( بيت أم عبدالله ))
أم عبدالله : الوووو .. هلا هلا نوف
نوف : هلا خالتي شلونج
ام عبدالله : بخير الحمدالله انتي شلونج
نوف : بخير خاله .. منى موجودة
أم عبدالله : لا والله رايحة ويا سعاد بنت خالة عائشة ... يفصلون راريع ...
نوف : انزين خاله قولي لها سلمى تعزمها على عرسها عقب باجر
أم عبدالله : انشاءالله عساني ما انسى . سلميلي على امج ..
نوف : انشاءالله .. الله يسلمج
...
----
(( بيت أم نوف ))
نوف : تسلمج عليج ...خالتي أم عبدالله
أم نوف : الله يسلمها عجل منى وينها؟؟
نوف : رايحة تفصل دراريع
أم نوف : غريبة ماخذتج وياها
نوف : اصلا من ملجة ماتعطيني وجهه
أم نوف : ليــه ؟؟؟
نوف : شدراني صايره موضة اي وحده تملج ماتقعد إلا مع المتزوجات ...
أم نوف : ياشين هالطبع ..
نوف : بروح اتسبح
أم نوف : اسمعي بيجونا حريم بعد شوي اللبسي دراعتج واكشخي وانزلي صبي الشاي
نوف : منو الحريم ؟؟؟
ام نوف : أم سامي
نوف : أم سامي حريم ؟؟!!
أم نوف : عجل شنو ؟؟
نوف : كل يومين عندنا
أم نوف : ماعليه اللبسي و اكشخي خل تشوفج .
نوف : انزين ..
...
....
..
----
الساعه 9 بليل
((بيت أم عبدالله ))
أم عبدالله : الله الله ليش 900 دينار دراريع شدعوه
منى : ايه بعد شنو عروس تبيني آخذ راريع بوطقة ..
أم عبدالله : شدعوه بتهاجرين السوق مفتوح مهو مصكر ..
منى : يووووه يعني عروس تبيني اتخلجن
أم عبدالله : مشتراتج شينه لعبتي بالفلوس وجيتي ... الناس تاخذ لها دراعتين فخمات و اربع ولاخمس عاديات و جم وحدة
للبيت ...
منى : ليش تبين يقولون عني تجهيزتها خايسه و يعيبون علي
أم عبدالله : ياربي صبرني .. و راج اغراض الدنيا و الصالون و الذهب و بدلة العرس
منى : يصير خير انتي شفيج حتى ماتعرفين تمدحين
أم عبدالله : يمج لعبتي بالمهر مايصير جذي ...
منى : كل البنات اللحين يكشخون تبيني اصير اقل منهم
ام عبدالله : يمج مو جذي .. حطي لج ورقة وقلم و شوفي شتبين و جم يكلفج مو تلعبين
منى : انزين انزين
أم عبدالله : عطيني اللفين أخشهم
منى : ليه ..؟؟
أم عبدالله : للذهب و لا بعد بتلعبين بالفلوس ... وتقعدين
منى : انزين .. متى نروح نشتري الذهب ؟؟
أم عبدالله : تو الناس عقب العيد ينزل سعر الذهب ...
منى : انزين مو اذا شرينا الذهب تجمعين الحريم و تورينهم
أم عبدالله : عجل شلون ماتبين تورين الطخم لحد ؟؟؟
منى : اي ابيهم يشوفونه علي بعد العرس
أم عبدالله : والله يحبيبتي كل الناس يورون و عماتج و خالاتج غصبن عليج بيشوفون الذهب ...
منى : اففففففففففف منكم ومن طبعكم ...
....
....
...
-----
عقب يومين
(( عرس سلمى ))
بالصالة العرس
نوف : قوة منى ... قومي خل نرقص
منى : لا مالي خلق .. ابنطر اذا دشت العروس برقص رقصه جدامها ..
نوف : انزين انا برقص ...
((الزين بين وله ناس يشوفونه
ترا الوعد لاحصل بالعب صفيني
يابو جديل عذاب اللي يكدونه
حرزن عليها من عيون الشياطيني...))
رقصت نوف على هالاغنية .. وطبعا جدام الكاميرا .. وتلفح بالشعر يمين و يسار ...
....
قعدت نوف تاخذ نفس وشافت غدير ..
نوف : قوه غدير ...
غدير : هلا حبيبتي شلونج
نوف : بخير شفيج شكلج تعبانه
غدير : لا ولا شي بس توني قاعدة من النوم
نوف : ايــه
غدير : عجل وين منى ؟؟؟
نوف : قاعدة بالصفة اللي ورى ...
راحت غدير لمنى
غدير : قوة .. ياقلبي شلونج
منى : هلا فيج .. ابد بخير انتي شلونج
غدير : الحمد الله
منى : هاا ليش لابسة عباية منتي راقصة ..؟
غدير : لا ماقلت لج ... شكلي حامل
منى : صــج ماشاءالله مبروك .. متى حللتي
غدير : لا ماحللت بس متأخره علي ... بحلل بعد جم يوم
منى : يالله انشاءالله حامل يارب
غدير : انشاءالله والفال لج ..
...
...
و غنــت الــطقاقة
(( حنــأ الرحم والوصل والطيب حنـأ
وإليآ نشدت الناس بالعوون ويـلآلآلآه
رجــالـــنا نقصـــــن علي المعتدينــــــا
نآرن تـــوآهــــــب من سلآيل كحيـلآن))
و رقــصة نوف على هالاغنيــة بس هالمره راقصتها امها ...
...
...
...
رقصت نوف تقريبا على كل الاغاني .. وسلمت على كل حريم العرس ,,,
أما منى ظلت بمكانها قاعدة لين دشت العروس .سلمت عليها ورقصت رقصة وحدة و استأذت وطلعت قبل دخلت المعرس
...
وخلص العرس
انتظر ردودكم
.