و أخيراً حبينا بعض / للكاتبه مفتون قلبي ، كاملة

دانه سعود

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج الف عااااااافيه البااااااااارت حده تحفه تحفه
ونااااااااطرينج قلبووووووووووو ع احر من الجمر
 

^^صمت^^

New member
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
نبيييييييييييييييييي باااااااااااااارت
 
إنضم
31 أكتوبر 2010
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
..بقلب مجنوني..
رد : و أخيراً حبينا بعض / للكاتبه مفتون قلبي ، كاملة

مشكوره ما تقصرين البارت وااااييد حلووو ناطرينج


|..يسلمووو..|
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
يسلمو ع المتاابعه
وسووري ع التاخير ادري وايد اتأخر ><
دقايق وانزل لكم البارتات
وعندي لكم خبر حلو بس بعد ماكمل الروايه :)
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
وهذا البارت الخامس عشر وصل


--------------------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعة 3 و نص العصر)
قاعد في غرفته طفشان ربعه كلهم رايحين البحر .. قالوله يروح معاهم بس هو رفض لأنه ما يحب روحت البحر يقول البحر كله زفوره وبالأخير ظل بروحه .. وده يطلع لكن ما عنده أحد يطلع معاه .. سلطان وهو يتثاوب بملل وطفش: أففففففففف ملل من قلب .. ياربي أبي اسوي أي شي من الطفش إلي أنا فيه .. ومن بين التحلطم تذكر خلود .. ابتسم وخذ تلفونه من فوق السرير ودور رقمها ودق عليها بعد لحظات وصل له صوتها
خلود بدلع: ألوووو
سلطان مسوي مشتاق: يا أحلى ألوووو
خلود: ههههه تسلم
سلطان حس من صوتها انه في شي: خلود قلبي شفيج
خلود: زعلااانه عليك
سلطان: افااا ليش
خلود : ما دقيت علي امس
سلطان : شاسوي مشغول
خلود: اهااا
سلطان: شفيج
خلود : لااا ولااا شي بس طفشانه
سلطان وهو يبتسم: نفس الحال .. اممم شرايج نطلع
خلود: اوكي .. بس وين نروح
سلطان وهو يفكر: امممم مادري بس خـ..
خلود وهي تقاطعه: شرايك نروح السينما احسن
سلطان: اوكي عيل .. يلااا جهزي نفسج
خلود : طيب
سلطان توه متذكر ان سيارته بالقراج: لحظة خلود
خلود: هلااا
سلطان: ترى سيارتي في القراج أمس موديها لأنها وقفت علي وأنا ما عندي سيارة وأخوي سعد طالع مع مرته
خلود: طيب عيل أنا بمرك
سلطان : حلوو .. اممم انتظريني يم الـ...
خلود: طيب يلااا باي
سلطان: باي
سكر سلطان من خلود وراح يجهز نفسه
--------------------------------------------------------------
(على الساعة 4 العصر)
تجهز سلطان وطلع من البيت وراح للمكان إلي أتفق مع خلود يلاقيها .. اتصل عليها علشان يعرف هي وين .. سلطان: ألووو خلود وينج
خلود: انا موقفه السيارة يم اللفة انت لابس بدي ازرق مقلم مع جينز صح
سلطان: أي .. (وهو يلتفت يدور بعيونه) انتي سيارتج كيمري الرصاصية
خلود: عليك نور
راح لها وهو مبتسم .. فتح الباب السيارة الي يمها وركب: السلااام
خلود وهي تحط راسها على السيت وتبتسم: وعليكم السلااام
سلطان كان يطالعها من فوقها لين تحتها .. كانت لابسه فستان ناعم قصير لحد تحت الركب لونه أحمر وقميص قصير فوقه لونه ابيض وفاله شعرها على طوله وحاطة لها فول ميك آب لونه احمر وتدرجاته
سلطان وهو يغمز لها: صايرة حلوة اليوم
خلود وهي يبتسم: احلى من علي عباية
سلطان: بصراحه الأثنين حلو عليج
خلود وهي تحرك السيارة: ههههه تسلم يا قلبي
سلطان : حاظرين كل يوم تعالي ههههههههه
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو خليل (الساعة 7 في الليل)
قاعده في غرفتها على الاب توب تقرأ رواية وتصيح إلااا تشاهق من الصياح لأنه الشخصية إلي تحبها ماتت .. في نفس الوقت دق تلفونها ردت بدون ما تشوف من المتصل
نورة وهي تشاهق من الصياح: ... هئ ألووو
حمد بخوف: شفيج نورة
نورة زاد بكاها وشهقاتها: هئ هئ مـــات
حمد وهو يبلع ريجه بخوف: منــــو
نورة على نفس حالها: نايف
حمد منصدم: من نايف
نورة: إلي يحب نوف
حمد سكت شوي يستوعب: أي نوف
نورة: إلي ابوها متزوج ومرت ابوها مغلبلتها بنت الذين
حمد سكت شوي و فجأة: هههههههههههههههههههههههههههه لااا تقولين تقرين رواية ههههههههه
نورة: أي
حمد ومازال يضحك: وااااااااي بطني ههههههههههههههههه
نورة توها مستوعبه الي سوته: ما في شي يضحك
حمد: إلااا انتي هههههه
نورة بزعل: حمد بس عااد بلااا سخافة
حمد: طيب ههه و الله تراج خرعتيني على بالي في شي
نورة: آآسفة بجد بس شاسوي بسرررعة اتأثر قلبي رهيف
حمد: ههههههههههههه قلبج شنو
نورة بحمق: حمــــــــــــد بس عااد لااا تقعد تتطنز
حمد: طيب خلاااص هههههههه ولااا تزعلين
نورة: لااا زعلت انا من زمان
حمد: لااا يكون على بالج براضيج
نورة: أقول ترااك وااايد مصدق روحك
حمد: مشكووورة
نورة تبي تغيضة: لااا يكون على بالك باقول لك العفو
حمد: يعني تبين تردينها
نورة بدلع :ممكن كل شي جايز في الدنيا
حمد: أقول المهم تراج خسرتيني روحي درسي بدل ما تقرين الروايه ترى ما بقى شي على الإمتحانات
نورة تبي تغير السالفة: هههههه شكلك وااايد بخيل
حمد: لااا والله لو اني بخيل جان ما شريت لج كارت شحن آخر مرة تذكرين وله لااا
نورة بلهجة مضحكه شوي: حشى حشى أبو المذلة قاعد تعايرني على كارت شحن .. يبا برد لك بيزاتك اذا مستخسر علي
حمد: هههههه لااا قاعد أمزح معاج شفيج صايرة جبريت
نورة: ههههه لاا جبريت ولا شي قاعده امزح معاك
حمد: اهاا طيب
نورة بتردد: إلااا ما قلت لي
حمد فهم قصدها بس حب يستغبا: شنووو
نورة وهي تعدل يلستها: خلود شصار عليها بترد صوري وله لااا
حمد وهو يبتسم : لااا تطمني أنا سبق وقلت لج راح ترد الصور قصبا عن خشمها
نورة: اتمنى
حمد: افااا يعني مو واثقة من كلاامي
نورة: بصراااحه
حمد: أكيد
نورة: لاااا
حمد: بل بل يا هي قوية بحقي يا بنت عمي
نورة وهي تضحك: هههههههههه أمزح معاك
قعدو سوالف وضحك لين ما نورة طفرت حمد وخلته يسكره .. وبعدين هي قعدت تكمل قراءة الرواية
--------------------------------------------------------------
في باركات السيف (في نفس الوقت)
توهم طالعين من السيف وهم ضحك وسوالف .. ركبو السيارة
سلطان وهو يسند راسه على السيت: هههههههه بس خلود تكفين ترى وااايد ضحكت
خلود نفس حاله: هههههههه اي انا بعد
سلطان: احسن من هالضحك بصير شي بنكد علينا
خلود تذكرت حمد وتهديده قالت بنفسها "خل ارد له صور نورة وافتك من الفضايح"
حركة خلود السيارة وهم مازالوا ضحك وغشمرة بس قطع عليهم اتصال أم خلود
خلود قبل لااا ترد: سلطان أمي أششش ... ردت خلود:ألوووو .. هلااا يمه .. هاا.. اي ان شاء الله .. طيب مع السلاامه..
سكرت خلود من أمها
خلود وهي تطالع جدامها: سلطان
سلطان: عيونه
خلود وهي تبتسم: تسلم لي عيونك .. بس بغيت اقول لك إني بمر الصيدلية قبل طيب
سلطان وهو عاقد حواجبه: ليش عسى ما شـــر
خلود: لااا ما شر بس ابي اخذ لي شغله خاصة بالبنات عيب اقول
سلطان فهم واكتفى بإبتسامه : طيب
بعد دقايق وصلت خلود الصيدلية بركنت السيارة ونزلت .. اما سلطان فتم بالسيارة ينتظرها .. قعد يحوس ويتعبث في السيارة يدور سيديات بس ما حصل .. فتح بيتي السيارة و لقى أوراق واايد شالهم الا تطيح صور من بين الأوراق طالعهم وهو منصدم .. سلطان في نفسه "معقوله هذي صور نورة بنت عمي شلون وصلت عند خلود معقوله نورة مثل خلود" ومن بين صدمته و أفكاره لمح خلود طالعه من الصيدليه بسرعه حط الصور في جيبة ورجع كل شي لمكانه .. ركبت خلود السيارة : تأخرت عليك
سلطان برتباك: هاا .. لااا أبد
خلود وهي تمشي السيارة: تدري إني اليوووم استانست وااايد
سلطان وهو يفكر بالصور: .....
خلود وهي تلف تطالعه وترد تطالع الطريج: شفيك
سلطان انتبه لها: هاا لااا ولا شي بس تعبان شوي ما نمت عدل اليوم شكلي أول ما أرجع البيت بنام
خلود: هههههههههه
على (الساعة 7 ونص) وصلت خلود سلطان مكان ما خذته ومشت وهي تفكر انها ترد الصور علشان تجنب نفسها من الفضيحة .. أما سلطان فكان يفكر شلون وصلت صور نورة عند خلود .. وهل نورة مثل خلود وهل وهل اسئله وااايد كانت تراوده لين وصل البيت وهو على نفس حاله

في بيت أبو سعد (في نفس الوقت)
دخل البيت والأفكار توديه وتيبه كأنها سفينه على المرسى .. سمع صوت ضحكات في الصاله .. راح الصاله وجاف إخته هيام وامه قاعدين سوالف وضحك.. سلطان وهو يبتسم: السلاااام عليكم
هيام وامه: وعليكم السلااام
سلطان وهو يقعد يم امه: انا اقول البيت مظلم طلعت هيام موجوده
هيام وهي تضحك: هههههههههه تتطنز حظرتك
ام سعد: يلااا عاد اصلااا من دخلت هيام البيت نور ومن تطلع منه راح يظلم
قامت هيام وباسة امها: وه فديتها يا ناااس والله ورب الكون أحبهاااا
سلطان: شوي شوي على أمي عاد يه
هيام وهي تحط صبعها على راسها: كيفي امي وانا حره
سلطان وهو يبتسم: ترى هي امي بعد
أم سعد وهي تبتسم حق اعيالها بحب: وه فديتكم يا بعد طوايفي
هيام: وه انتي الي بعد جبدي
سلطان يبي يقرفهم: وه انتي الي بعد مصاريني وامعائي الدقيقة
ام سعد وهيام كشروو.. وسلطان: ههههههههههههههه اشفيكم هههههههههه
ام سعد عرفت اذا قالت له شي راح يزيد: هااا لااا ولا شي
هيام: بس عليك تعبير مقزز الله يقرفك قرفتني وانا حامل وعععععع
سلطان: هههههههههههههه
ام سعد وهي تقوم : يلااا انا بروح اجهز العشى
هيام وهي تقوم: بقوم اساعدج
سلطان وهو يسوي حركات حق هيام انه يبيها ضروري .. هيام فهمت عليه .. هيام: مامي انا بتصل حق سعد وبجوف اذا راح يتعشى معانه ولااا راح يتعشى مع المدام
ام سعد وهي رايحه المطبخ: انزين
هيام قعدت يم سلطان: خير شفيك
سلطان وهو يطلع الصور: صور من ذي
هيام وهي تطالع الصور: هذي صور نورة بنت عمي
سلطان : بضبظ
هيام وهي مستغربة: من وين لك هالصور
سلطان وهو مرتبك: هاا هذا شسمه شسمونه
هيام فهمت : اهاا خلاااص فهمت
سلطان: جوفي عطي نورة الصور وقولي لها لااا تعطي صورها حق من هب ودب وخل تصون نفسها ترى في ناس ما تخاف الله
قام سلطان وراح المطبخ ياكل له تصبيرات على انه كان متعشي مع خلود بس ما شاء الله عليه للحين يوعان خخخخخخخ ...
--------------------------------------------------------------
في مطعم الـ... (الساعة 8 ونص)
كانوا يتعشون بكل هدوء كل واحد ياكل وهو ساكت .. قرر سعد انه يقطع السكوت .. سعد وهو يطالع رغد وهي تاكل بكل هدوء ابتسم وبصوت شوي هامس: رغد
رغد رفعت عيونها له وهي ما زالت تاكل: هممم
اتسعت ابتسامه سعد : رغد
رغد على نفس وضعها: همممم
سعد: رغد
رغد ما زالت على نفس الوضع بس شوي رفعت بصوت: هممممم
سعد وهو يمسك يدها: رغد
رغد وهي وصلت معاها: هااا
سعد يود نفسه لااا يضحك: رغد
رغد نزلت الشوكة إلي بيدها: خير
سعد على نفس الوضع: رغد
طالعت فيه : عيونها
سعد ابتسم: تسلم لي عيونج
ابتسمت له: طيب قول لي شفيك تناديني
سعد وهو يهز راسه: لااا بس جذي
رغد وهي رافعه حاجب: يه
سعد وهو يضحك: هههههه بس حبيت اسوي جو .. يعني انا وانتي ساكتين قلت اقطع السكوت الي احنى فيه
رغد: اهااا
سعد: أي
ورد عم السكوت ما بينهم بس هني رغد قررت تقطعه
رغد: سعد
سعد وهو يبتسم: عيونه
رغد: تسلم لي عيونك .. اممم
سعد: امممم
رغد: ههههه .. قط مرة صادفك مواقف محرجه
سعد ابتسم: أي وااايد من يوم انا في المدرسة لين تخرجت ويمكن لحد يومج تواجهني مواقف محرجه .. ما اعتقد في انسان في العالم ما صارت له مواقف محرجه
رغد: هههههه طيب قول لي ابي اضحك
سعد وهو يهز راسه: طيب .. كنت في الاعدادي مرة كنت نايم في الحصة ولا ادري عن احد و فجأة قومني الاستاذ علشان اجاوب وانا من كثر النوم ما عرفت شنو المادة الي علي ههههههههههه
رغد: هههههههه طيب شنو جاوبت
سعد : ههههههه قلت له على ما اعتقد الجواب 15 والي في الصف كلهم ضحك طلع السؤال اعراب وانا على بالي حساب هههههههه
رغد: ههههههههههه احراااج
سعد: هذا ولااا شي على المواقف الي صارت لي
رغد: قوول تكفى ابي اضحك
سعد: ههههههههه مسويتني حظرتج نكته هههههههه
رغد: لااا ما عاش من يسويك نكته
سعد وهو يرفع يدها لي فمه ويطبع بوسة: آآآيه عليج
رغد انصبغ ويها من الخجل قالت تبي تغير الموضوع: انزين عطني موقف محرج
سعد فهم عليها وابتسم: طيب سمعي .. مرة كنت طالع مع الربع في العيد نزلنا من السيارة وكان في هوى واختربت الغتره وحنى ماشين جفت سيارة واقفة ومضلله وقعت اعدل غترتي وثوبي وما جوف الا وحده تفتح الشباك وتقول لي يا قليل الأدب ههههههههههههه في هاللحظة تعالي دوري ويهي والربع الله يقطع بليسهم قعدوا يضحكون علي
رغد وهي ماسكة بطنها: ههههههههههههه
سعد : فديت الضحكة
رغد وهي تبتسم له : تفداك الروح .. بعد قول لي هههههههههه عجبتني السالفه
سعد: طيب .. مرة في الجامعة كنت قاعد في الساكشن وكان في واحد يطالعني وقعد يقول شخبارك شمسوي رحت له وانا ماد يدي ابي اسلم وانا شاق الحلج الحمد الله انا بخير وصحه انت شخبارك هو مد يده لي وسلم وهو مستغرب قال لي انا اعرفك رديت عليه لااا بس انت كنت تسألني شخبارك قعد يضحك يقول لي كنت اكلم الي وراك ههههههههههه تخيلي موقفي هني والله من جد احراج
رغد: ههههههههههههه
سعد: يلااا عاد انا قلت لج مواقف وايد الحين دورج
رغد : هههههه طيب .. هذي في مرة رحت أنا وخواتي عرس من الأهل وكانوا بنات خالي موجودين انا وياهم مو كلووز وايد لأنهم وايد جايفين روحهم وكله يمشون بثقة ومرفعين خشمهم عاد انا رحت اسلم عليهم ورافعه هالخشم فوق وبعد ما سلمت عليهم مشيت وانا كلي ثقة وما فوقي فوق فجأة ما حسيت نفسي الا طايحه على ويهي ههههههههه يا ربي حده احراااج
سعد : هههههههههه اتخيلج وانتي ماشية وااثقة ومرة وحده تطيحين هههههههههه
رغد: هههههه أي حده احرااج .. هذي في مرة رحت انا وخواتي مع ربعي وكنا نسولف ونضحك وحنا ندور وانا دشيت feeling في السالفه وقعت اسولف واسولف فجأة جفت بنات يطالعوني ويضحكون استغرب لفيت علشان اسأل وحده من البنات اذا كان فيني شي يضحك لقيتهم محد هههههههههههه بعدين اكتشفت اني كنت امشي واسولف مع روحي
سعد: هههههههههههه ليش هم وين راحوا
رغد: اتصلت عليهم قالو لي انهم دخلو الحمام وما انتبهوا اني ما رحت معاهم لأنه عددنا وايد حسبالهم كنت معاهم ههههههههههه
سعد: هههههههههه احراااج
رغد وهي تطالع ساعتها: هههههه أي .. طيب قلبي كأنه الوقت تأخر وحنى نسينا روحنا ( وهي تأشر على المطعم) حتى الناس ما في كلهم راحوا والمطعم جريب ويسكرونه
سعد وهو يبتسم: شكلنا نسينا روحنا بالمواقف
رغد: أي هههههههه

وكملوا عشاهم وبعدها
حاسب سعد وبعدين طلعوا من المطعم
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مي (الساعة 10 في الليل)
مثل كل مرة مقفله الباب على نفسها علشان تتفاده أبوها وربعه الخمة .. قاعده فوق السرير وما حواليها الأوراق والدفاتر قاعدة تحاول تركز لأنه عليها امتحان بكرة .. بس صوت ازعاج ابوها وربعه مو مخليها تركز
-------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
قاعدة في الصالة متربعه وفي يدها الكتاب قاعدة تراجع وتحفظ
هنادي وهي مغمضة عيونها: كتاب كليلة ودمنه كتاب هندي فارسي عربي هندي الأصل لأنه ........
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
وفي غرفة مرام بتحديد
قاعده على الاب توب ولااا على بالها انه بكرة امتحان الأخت ماخذه راحتها على الآخر
--------------------------------------------------------------
في اليوم الثاني .. في المدرسة الـ... (الساعة 7 ونص الصبح)
توه داق الجرس يعلن موعد الفترة الأولى للإمتحان كل الطالبات راحوا قاعات الإمتحان .. كانت قاعدة على طاولتها تحاول تنسى كل المشاكل إلي تعانيها وتتذكر بس إلي درسته .. في نفس الوقت دخلت منيرة القاعة وجافت مي قاعدة ومنزله راسها نزلت لمستواها .. منيرة: مي
رفعت مي راسها : هلااا منور هلااا قلبي
منيرة: هلاا فيج .. شفيج
مي وهي تهز راسها: ولاا شي بس قاعده احاول اركز وانسى كل المشاكل علشان أحل عدل
منيرة: لالا ان شاء الله بتقدمين عدل
مي: اشك من الإزعاج إلي في البيت ما أعتقد
دخلت المعلمة وفي يدها أوراق الإمتحان .. المعلمة: يلااا بنات كل وحده في مكانها واي وحده عندها كتاب أو ملزمه أو أي شي يتعلق بالمادة تحطة فوق الطاوله
كل البنات حطوا كتبهم ودفاترهم وملزماتهم فوق طاوله المعلمه .. بعدها المعلمة قامت توزع أوراق الإمتحان .. المعلمة: سموو بالرحمن وبعدين ابتدوا تجاوبون وان شاء الله الله يسهل لكم ولااا تستعيلون في الأجوبة وراكم وقت حلو بهدوء .. وما أبي ولا وحده تلف على الثانية إلي بجوفها تحاول تغش على طول بحط علااامة على ورقتها فاهمين
وبعدها دخلت معلمة ثانية وقامت تراقب مع المعلمة إلي معاها والبنات يحلون الإمتحان
--------------------------------------------------------------
في صوب ثاني (الساعة 9 الصبح)
قاعدة في الكفتيريا تراجع وتسمع حق روحها بس قطعة عليها مرام
مرام وهي تقعد يمها: السلااام
هنادي وهي عيونها في الكتاب: وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته
مرام: ما شاء الله عليج للحين تحفظين
هنادي: أي شاسوي لازم ايب معدل زين وارفعه
مرام وهي تنغز: أي ولأنه آخر امتحان بعد
هنادي فهمت عليها وابتسمت بخجل: مرووم ضبطي حالج
مرام وهي تضحك: ههههههههه طيب بس ممكن سؤال
هنادي: ممكن بس عن السخافة
مرام: ههههه طيب انتي متى نمتي امس
هنادي: ما نمت مواصله من أمس
مرام: هـــــــه مينونه جذي شكلج راح يصير في الملجة مو حلو بتخرعين أخوي
هنادي تضرب مرام بالكتاب إلي عندها: جـــــــب وخليني أدرس وانتي بعد قومي درسي
مرام وهي تطلع أوراق صغار: ليش وهذولا شنو فايدتهم عيل
هنادي: هــــــه براشيم يا الظالمة
مرام وهي تضحك: ههههههههه أي
هنادي: حرااام
مرام وهي تسكت هنادي: اقوول انا انسانه مو مالت حفظ حاولت ادرس بداية الإمتحانات بس ما في فايده ومافي حل إلااا البراشيم ترى أكثر المتفوقات يبرشمون يعني شنو هم احسن مني
هنادي وهي تهز راسها: ما أقوول غير الله يهديج
قطع عليهم صوت الجرس يعلن الفترة الثانية .. كل وحده قامت علشان تروح قاعتها
--------------------------------------------------------------
في الجامعة الـ... (في نفس الوقت)
"عند الباركات السيارات"
توها بتنزل من السيارة تذكرت الصور تبي تعطي حمد علشان تاخذ صورها وتتفاده المشاكل والفضايح .. فتحت البيتي وقامت تدور الصور وتدور لكن ما حصلتهم انصدمت ما عرفت شتسوي خلود بنفسها "وينهم .. يمكن حطيتهم في البيت بس .. أنا متأكدة اني ما نزلتهم من السيارة .. يا ربي شالوهقه" قررت ترد البيت تدورهم شغلت السيارة و حركتها وهي تحاول تتذكر وين حطت الصور
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (في نفس الوقت)
نازل من الدري وهو يغني للفنان حمد المانع :
انسى يا قلبي هواهم كيف ترضى بالمذله

هم تسلوا بك تراهم و انت يا غافل لك الله

تالي اخلاصك معاهم تالي هذا الحب كله

ايش تتوقع جزاهم غير آهات و عله

كم مشيت أعمى وراهم ما وطيت في يوم زله

كنت تسكت عن خطاهم ما تصدق بالأدله

كالشجر كنت بثراهم و المطر عيا يبله

مات واقف من جفاهم بس بقى لليوم ظله

ام سعد وهي طالعه من المطبخ: يمه متى بتروح الجامعة
جدم منها وصار مواجها: والله يمه في احتمال ما اروح اليوم الجامعة
ام سعد وهي عاقده حواجبها: ليــــــش
سلطان وهو يبتسم : لأنه ما عندي محاضرات اليوم
ام سعد وهي تهز راسها: اهااا طيب يما أحط لك لقمة تاكلها
سلطان وهو رايح الصالة: أكيد يبيلها سؤال
راحت أم سعد تجهز حق سلطان الفطور .. أما سلطان فراح يطالع التلفزيون يسلي نفسه .. قاعد يدور الرموت مال التلفزيون ومن بين ما هو يدور لقى صور نورة قال في نفسه "شكلها نستهم .. اشوه امي ما جافتهم" حك راسه وخذ الصور وراح غرفته بسرعه البرق وحطهم في الدرج مع ألبوم الصور
-------------------------------------------------------------
في بيت خلود وفي غرفتها بالتحديد (الساعه 9 ونص)
ما خلت مكان مادورت عن الصور .. خلود وهي تحط يدها على راسها بحيث مدخله اصابعها من بين شعرها وشاده عليه وبصوت اشبه للهمس: يا ربي ووينهم تذكري يا خلود تذكري وين حطيتيهم ويــــــــــــــن .. قعدت تصيح مو عارفه شنو تسوي
--------------------------------------------------------------
في المدرسة الـ... (الساعة 11 ونص)
دق الجرس يعلن انتهاء وقت الامتحان .. في طالبات طلعوا من القاعة فرحانين لأنهم قدموا اوكي وفي نفس الوقت لأنه آخر امتحان و آخر يوم مدرسه وراح يتخرجون وطبعا كانوا من ضمن هالطالبات هنادي ومرام الفرحه مو سايعتهم لأنهم خلاااص راح يودعون المدرسة للأبد
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (الساعة 3 ونص بعد الغدى)
طلب أبو زياد من زياد انه يبيه في موضوع .. زياد كان عارف او نقدر نقول حاسس انه الموضوع عن الزواج .. راح زياد لأبوه .. زياد وهو واقف يم باب غرفه نوم امه وابوه: سم يبه
ابو زياد وهو يأشر له علشان يدش: سم الله عدوك ... اقعد
قعد زياد وهو منزل راسه:......
ابو زياد وهو يطالع زياد:انا بغيت اكلمك عن موضوع الزواج .. لأني جفتك ما رديت علي وعطيتني خبر عن رايك ترى ما عندك وقت طويل كلها شهرين والحين اكيد صارت اقل من شهرين .. زياد اعتقد اسبوع يكفي انك تكون فكرت وخذت كل قراراتك ..(وهو يمسك يد زياد) ترى يا ولدي الزواج مسؤولية أنا ما أبي أخرعك لااا وأنا أبوك بس الزواج يبيلها شخص يتحمل المسؤولية
لأنه راح يكون مسؤل عن بيت وأسرة .. أعتقد انك كبير وفاهم هالشي من زمان
زياد وهو ما زال منزل راسه: أدري يبا أدري .. وأنا فكرت واستخاريت .. وحاسس انه هالزواج راح يكوون خير لي
أبو زياد: يعني أفهم من كلااامك انك موافق
زياد وهو يناظر أبوه ويبتسم: أي موافق
أبو زياد وهو فرحان لولده: مبروووك مقدما وان شاء الله باخلي امك تدور لك على عروس حـ..
قاطعته ام زياد: يااااانظر عيوني من زمان و أنا محصله على العروس وحاطتها في بالي
ابو زياد: بسم الله الرحمن الرحيم .. من متى وانتي هني
ام زياد: من قال انا احس انه هالزواج راح يكون خير.. (لفت تناظر زياد) الله يبشرك بالخير والسعادة ويهنيك مع بنت خالك قول آمين
زياد بصدمة: بنت خالي
ام زياد وهي تهز راسها: أي بنت خالك فاتن.. شرايك
زياد ما يدري ليش حس نفسه متكدر: بس يما انـ..
قاطعته امه: انت فكر اليوم وبكرة عطني رايك علشان اروح اخطبها لك
زياد وهو يقوم: عن اذنكم
طلع زياد من الغرفة وهو يفكر بفتون
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
سوري بنات المنتدي علق مو راضي يدخل
أنا داخله من فوني الحين
سوري أقين ان شاالله بكره بانزل لكم اذا دخل ><
 
إنضم
31 أكتوبر 2010
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
..بقلب مجنوني..
رد : و أخيراً حبينا بعض / للكاتبه مفتون قلبي ، كاملة

مشكوووره البارت واايد حلووو

ناطرينج

|..يسلموووو..|
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
وهذاا البارت وصل
------------------------------------
البارت السادس عشــــــــــر


في بيت أبو مي (الساعة 9 ونص في الليل)
قاعدة في غرفتها تنتظر .. علشان تحط حد لهل المهزلة إلي تصير ولااا على بالها أبوها إذا عصب عليها وله لااا ... بعدها بلحظات سمعت صوت عرفت انه ربع أبوها الخمه وصلوا .. خذت نفس وهي مغمضة عيونها علشان تتشجع شوي فتحت الباب بيد مرتجفة ما تدري هل إلي راح تسويه راح ينقلب ضدها كانت تحس بالخوف على إلي راح تسويه لكن هي خذت قرارها وما راح تتراجع عنه .. بعدها طلعت من الغرفة ونزلت من الدري وبكل خطوة تخطيها تحس قلبها يدق بقوة من الخوف .. وصلت أخيرا لين نهاية الدري .. طالعت فيهم كانوا قاعدين ضحك وسوالف دورت بين عيونها عن أبوها ما حصلته عرفت انه لحين ما رد من الشغل يعني هذي فرصتها .. نزلت بكل ثقة وراحت لين عندهم وهي تطالع واحد واحد باحتقار .. وصلت عيونها لخليفة حست باشمئزاز مو طبيعي وخصوصا لما ابتسم لها حست انها تبي تذبحه
خليفة وهو يخزها من فوقها لين تحتها: حياج تعالي قعدي .. ليش واقفة
مي باشمئزاز: والله اذا كنت ابي اقعد راح اقعد بكيفي مو على كيفك لانه البيت بيتي انا فهمت
صالح : ههههه لقط ويهك
مي وهي تبي تخلص بسرعة قبل لاا ابوها يرد: ها ها ها يا سخافتك اقول بلااا كلااام فاضي يلااا خذوا قشكم (أغراضكم) وطلعوا برع ترى هي كلمة وحده وما أعيد غطاها اذا ما طلعتوا ترى والله والله راح تندمون
خليفة بثقة: أنا ما راح اطلع الاااا اذا ابوج طردني بنفسه
مي وهي تأشر عليه من فوق لين تحت وبثقة بس يخالطه الخوف: والله يا الحثالة ابوي بنفسه طلب مني اسوي جذي وترى انا قلت اذا ما طلعتوا راح ابلغ عنكم الشرطة
ربع ابوها يوم سمعوا اسم الشرطة خافوا خصوصا انهم رجال اعمال معروفين يعني سمعتهم بتروح اذا مسكتهم الشرطة وهم عندهم هل الخايس
كل واحد فيهم خذ اغراضه وطلع وهو يتحلطم .. بس من سوء حظها كان ابوها توه راد من الشغل
.. جاف ربعة ابتسم وراح لين عندهم علشان يسلم: يا هلااا ومرحبااا
استغرب منهم يمشون عنه من دون ما يعطونه ويه ومعصبين .. لف وجاف صالح يقوله باحتقار: هذي آخرتها ننطر من بيتك .. والله دنيا ولااا وتهدد انك بتشتكي علينا
ابو مي وهو مستغرب ومو فاهم شي: انا
صالح وهو يمشي عنه من دون ما يعطيه ويه: .....
دخل ابو مي البيت وهو معصب عرف انه مي ما في غيرها سوت جذي
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
توهم داخلين البيت وفي يدهم أكياس توهم رادين من السوق يشترون اغراض حق الملجة .. راحوا وقعدوا في الصالة ما عدا هنادي خذت اغراضها وراحت غرفتها لانها مواصلة لين هالوقت وتحس بتعب .. اول ما حطت راسها نامت على طول
-----------------------------------------------------
في بيت ابو مي (في نفس الوقت)
ماسكها من يدها بقوة وهو يهزها: انتي من سمح لج تسوين الي سويتيه انتي ما تستحين على ويهج تفشليني جدام ربعي
مي وهي تحاول تبعد يد ابوها عندها: هد يدي
ابو مي يزيد من قبضته: جب ولااا كلمة
مي والدموع من بين عيونها تحاول تخليهم ما ينزلون: من زين ربعك عاد كلهم خمة وحثالة
ما حست الااا كف على ويها .. مسكت خدها والدموع خذت مجراها ما استغربت من كف ابوها لانه مو اول مرة يطقها
ابو مي بصرااخ: انا شنو صبرني عليج طول هالسنين هاا تحجي حجه في يبج (يعني جسمج)
مي تصيح بشهاق: ................
ابو مي وهو يسحبها من شعرها : اكيد ما عندج رد لانج قاعدة على جبدي وغاثتني
ابو مي ما استحمل وقام يضربها ويرفس فيها ما خله مكان في جسمها ما طقاه .. بعدها قومها وقال بصرااخ: روحي لمي كل اغراضج بسرررعة .. مالج مكان بيتي بسرررعة (دزها)
ركبت الدري وهي تزحف ريولها سحب و تصيح و تشاهق .. وصلت غرفتها وهي تصيح .. تلم اغراضها بكل ألم وتشاهق من الصياح خذت دفتر مذكراتها وحطتها في الشنطة بعدها خذت صورة امها وضمتها لي صدرها وقعدت تصيح دخل ابوها وهو يصرخ : سكتي ما ابي اسمع حسج .. مي على نفس وضعها ضامة صورة امها وتصيح.. دزها ابوها وطاحت الصورة منها
قال وهو معصب : ياليت انتي الي متي مو امج
مي بصراخ من بين شهقاتها بعدت يد ابوها بقوة: ياا ليتك انت الي مت وامي هي الي عايشة .. جان انا بخير و بعيدة عن شرك وظلمك
أبوها عصب أكثر من ما هو معصب و قام يطقها طق لدرجة الدم طلع من بوزها .. وهي تصيح وتشاهق من الألم .. ابو مي بعصبية وانفعال: جب ما أبي اسمع حسج
مي وهي تكتم شهقاتها وتلملم ألمها خذت صورة أمها وحطتها في الشطة وسكرتها وهي كاتمه شهقاتها .. بعد ما سكرت شنطتها خذ ابوها الشنطة ودزها علشان تمشي .. تنزل من الدري وهي عاضة شفتها ومغمضة عيونها وتنزل دموعها من دون صوت .. تنزل دموعها من الألم من الضياع من الحزن الي كان عايش معاها اول ما طلعت حق الدنيا .. وصلت السيارة وفتحت الباب وهي تحس انه جسمها مشلول عن الحركة ما تدري شلون قدرت تمشي هالمسافة كان جسمها مزق من الطق الي طقاها ابوها .. وصل ابوها لسيارة وفتح الباب الوراني وحط شنطتها وبعدها دزها تدخل السيارة وهي دخلت بدون مقاومه لأنه ببساطة ما عندها قوة حتى تشيل نفسها .. كورة نفسها وهي تصيح من دون صوت بس دموع دمعة ورى الثانية من دون توقف
وصلت سيارة أبو مي عند دار الايتام ونزل وراح جهة مي وفتح الباب وسحبها تنزل بالقوه ونزل شنطتها ودخلوا داخل المبنى دار الايتام ..
مي كانت تحس بكل خطوه تخطيها بالضعف و الحزن والضياع كانت تصيح بصمت وبشكل يقطع القلب .. اما اأبو مي كان يقول في نفسه "كان لازم اسوي هالشيء من زمان اي كان لازم اسوي جذي علشان ارتاح منها المجرمه لانها هي السبب اي هي السبب في موت منى خلاااص انا ما اقدر استحملها اكثر ما اقدر انا صبرت طول هالسنين لانه كانت امي عايشه وتمنعني لكن الحين هي الله يرحمها وخلاااص ما في شي يمنعني ابد
وأبو مي بعد ما دخلها دار الايتام بسهوله لانه يعرف المدير رجع البيت وهو مرتاح لانه تخلص وانتقم منها لانها هي سبب موت منى "حبيبته" على قولته... اما مي المسكينه كانت تتمنى لو عندها اهل يحبونها ويدارونها مثل يدتها ام اأبوها الله يرحمها ربتها من يوم هي صغيره لين ما كبرت وصار عمرها 14 سنه وتوفت بعدها عاشت عند اأبوها اسوء ايام حياتها ثلاث سنوات وهي عايشه بعذاب ويوم صار عمرها 16 سنه تخله عنها وحطها في دار الايتام قعدت تصيح وتصيح لين ما جفت عيونها من الدموع ونامت وهي تحس أبوحشه المكان والضياع وهي بنت 16 سنه
-----------------------------------------------------
في بيت ابو زياد (الساعة 10 في الليل)
عيزت وهي تتصل لكن كله التلفون مغلق خافت عليها ما تدري ليش تحس صار لها شي .. لكن حاولت تقنع نفسها انه يمكن البطارية خالصة وهي نايمة وما تدري عنه .. طلعت الصاله تشوف التلفزيون علشان تنسى الملل الي هي فيه وطبعا الخوف والأفكار الي توديها وتيبها
-----------------------------------------------------
في اليوم الثاني قبل ملجة مصعب وهنادي
.. في بيت ابو سعد (الساعة 8 الصبح) ..
قاعدين في الصاله ينتظرون سلطان علشان يروحون المطار يستقبلون حمدان لأنه اليوم رجعته من امريكا بعد غربة 5 سنوات يدرس برع
[طبعا مستغربين من حمدان .. حمدان يصير اخو أم سعد يعني خال سلطان وسعد وهيام لكن هو يعتبرهم اخوانه .. لأنه تربى معاهم واخته هي الي ربته من يوم وهو صغير .. لأنه امه كانت مريضة بالقلب وكبيرة بسن يوم حملت فيه .. مما أدى لوفاتها بعد ما ولدته .. وبعدها بشهرين أبوه أرتفع عنده الضغط ودخل بغيبوبة وبعدها بسبوعين توفى .. ربته أم سعد كأنها أم له مو أخت وأبو سعد رباه وحبه مثل حبه لعياله .. وللعلم حمدان أكبر من سعد بشهرين بس]
أم سعد وهي تنادي على سلطان : سلطاااان وصمخ يلااا تأخرنا على أخووك
سلطان وهو ينزل من الدري بسررعة: إن شاء الله يماا .. هذاني خلصت
أبو سعد وهو يقوم: يلااا عيل توكلنا على الله
سعد وهو يوجه الكلااام لأمه: شنو بنمر على هيام وناخذها معانه وله بتروح مع مشاري المطار
أم سعد وهي تمشي: لااا اتصلت علينا وقالت مشاري راح يوديها
طلعوا من البيت وهم فرحانين أنهم راح يشوفون حمدان بعد الغيبة الطويلة
-----------------------------------------------------
في سيارة مشاري (في نفس الوقت)
هيام وهي تركب السيارة: تأخرت عليك حبيبي
مشاري وهو يبتسم لها: اممم شوية
هيام وهي تحط يدها على بطنها الي صار يبين من الحمل : والله شاسوي ما أقد أشمي بسررعة على الدري وله نسيت اني حامل
مشاري وهو يحط يده على يدها الي على بطنها: لااا يباا ان شاء الله اتنقع هني بس اهم شي راحتج انتي والبيبي
اكتفت هيام ببتسامة .. ومشاري رد لها ابتسامه وبعدين حرك السيارة علشان ما يتأخرون .. هيام : تتوقع شلون صار شكل حمدان
مشاري : والله ما ادري اتوقع صار شكله غير
5 سنوات مو شويه
هيام وهي تهز راسهاا : اي والله .. امم تتوقع حمدان يدري اني حامل
مشاري وهو يلتفت لها ويرد يلتفت يطالع جدامه: ما اعتقد يعني لو يدري جان اتصل لج وبارك لج
هيام وهي تهز راسها: اي صح .. وبعدين من بيقول له انا ما قلت له علشان اسويها مفاجأة له وما اعتقد سعد او سلطان او امي وابوي قالوا
عم السكوت لدقايق وبعدين ردت هيام وهي تطالع بطنها: تتوقع بنت وله ولد
مشاري وهو يبتسم: ما ادري .. وبعدين انتي مدامج تبين تعرفين ليش رفضتي يسون لج تصوير
هيام وهي تبتسم: ابي مفجأة
ابتسم مشاري: تدرين ودي اغمض عيوني وافتحها اشوفج والده وحامله البيبي
هيام وهي تبتسم وتطالعه بكل حب: شنوو نفسك بولد أو بنت
مشاري وهو يوقف السيارة لآنه الاشارة حمرة .. ولف يطالعها بكل حب وعشق: ابيها بنت وتشبهج
هيام بدلع: وانا ابيه ولد يشابهك نفس ملااامحك نفس ضحكتك وابتسامتك يعني يصير انت بس اللهم الأسم غير
مسك يدها وقربها لفمه وطبع بوووسه وهو يبتسم: الله لااا يحرمني منج
هيام وهي تبتسم: ولااا منك
قطع عليهم هالجو الرومانسي صوت الهران .. حرك مشاري السيارة وهو ما زالت الابتسامه على ويهه: كله منج خليتيني انسى نفسي وما احس الااا فيج
هيام وهي تضحك بنعوومه: ههههههه
مشاري: تسلم لي هالضحكة وصاحبتها
هيام: فديتك
مشاري: تفدااج الرووح يا روحي
-----------------------------------------------------
في الجامعة الـ... (الساعة 8 ونص الصبح)
عند الباركات.. قاعد عند سيارته ينتظرها هو ما عنده اليوم محاظرات بس راح الجامعة علشان خلود .. واقف يم سيارته ويهز الريولة ويتلفت يدور بعيونه عن خلوود .. بعد لحظات يمكن دامة اكثر من 10 دقايق حس باليأس ما داومة كأنها تدري شنو راح يصير لها .. نزل راسه بقهر وضرب الارض بريوله بقوة .. حمد بغصبية: افففف قهررر بس انا اراوييج يا خلوود تبين تلعبين هين راح اراويج شلون تلعبين .. وهو يشد من قبضته من القهر والعصبية:ورااح اخليج تندمين لانج لعبتي مع الشخص الغلط
راح لباب سيارته وفتحها وركب وتوه بيسكر الباب لمح سيارتها ابستم بخبث ونتظر لين تبركنها وتنزل لانه خايف لين جافته ترد من مكان ما يت.. بعدها نزل وهو يتقدم لها.. طالعته بصدمه وبخوف مو عارفة شنو تسوي ولاا شنو تقول له اكيد ما راح يصدقها تحسفت قد شعر راسها انها فكرت تسوي الي سوته
حمد وهو يطالعها من فوق لين تحت بنظرة ما فهمتها وبدون مقدمات: وين الصور
خلود بخوف مو عارفة شنو تقول:..........
حمد وهو يطالع الخوف بويها .. قال وهو رافع حاجب وبستهزاء: وين لسانك لااا يكون الإط أكلوو
خلود برتباك وخوف وهي منزله راسها: .... ما .. ما ادري وينهم (رفعت راسها تبي تشوف ردت فعله .. بس ما عرفت لأنه كانت ملاامح ويهه باردة ما قدرت تعرف شنو يحس او يفكر فيه)
حمد: شلون يعني ما تدرين وينهم
خلود بخوف: ما ادري دورتهم في كل مكان بس ما حصلتهم صدقني
كان مستغرب هي شنو ناويه بشنو تفكر .. فجأة قعد يضحك : ههههههههههههههههههههه
خلود منصدمة من ردت فعله:؟؟
حمد وهو يأشر عليها من فوق لين تحت بإستهزاء: تعتقدين انج تقدرين تقصين علي هـــــه تراج غلطانه ..
خلود وعيونها غرقانه من الدموع: والله والله دورتهم بس ما حصلتهم كنت امس راح اعطيك اياهم مثل ما اتفقنا بس لما دورتهم ما جفتهم
حمد رفع حاجب لأنه ما اقتنع بالكلااام الي قالته: سمعيني زين ترااج تلعبين بنار اذا ما رديتي صور نورة بعد بكرة سمعتي بعد بكرة رااح تشوفين فضيحتج جدام الي يسوى والي ما يسوى ترى حمدي ربج انه بكرة ملجة اخوي ومو فاضي لج لكن بعد بكرة ابي الصور توصل لي فاهمة
تركها وهي تترجاه وتحلف بس هو ما عبرها وركب سيارته ومشى وهو يتوعد فيها
-----------------------------------------------------
في المطار (الساعة 9 الصبح)
خذالهم نص ساعة وهم ينتظرونه عند بوابة القادمون .. ام سعد كل ما تلمح شخص يطلع توقف على بالها حمدان
أبو سعد: قعدي يا مرة بس تراج دوختي راسي
أم سعد هي تقعد: لااا تلومني مشتاقة له
سعد وهو يربت على ضهرها: كلنا مشتاقين له يا الغالية وبعدين الي تسوينه ما راح يفيدج راح يوصل بسلاامه ان شاء الله بس انتي هدي
هيام وهي تحاوط مشاري بيدها: حبيبي
مشاري وهو يبادلها الحركة: عيونه
هيام وهي تبتسم: كأنه تأخر وااايد هو قال راح يوصل 8 وربع بس الحين 9 وهو للحين ما رد
مشاري وهو يبوس جبينها: لااا تخافين إن شاء الله راح يوصل بسلااامه
هيام: ان شاء الله

أم سعد ردت لمحت شخص وقامت علشان تشوف اذا هو أو لااا
سلطان وهو يسحب أمه علشان تيلس: يما الطيارة للحين ما وصلت ما تشوفين الشاشة
أم سعد بيأس : إلااا
-----------------------------------------------------
بعد نص ساعة وصلت الطيارة الي راكبها حمدان وصارت على أرض البحرين .. نزل وهو مو مصدق انه رجع لدولته لأهله وربعه بعد غياب 5 سنين يحس انه بحلم لكن ما وده يصحى منه أبد .. خلص الإجراءات بسررعة مشتاق يبي يشوف أمه وأبوه وإخوانه إلي ما شافهم من سنين ومشتااق لهم حيل .. بعد ما أخذ أغراضة طلع وهو يجر الجاري إلي عليها الشناط قام يدور بعيونه عنهم .. جافهم وهم ملتمين إلي يناظر الساعة وإلي يطالع الشاشة وإلي يهز الريوله ويطالع الأرض تجدم منهم وهو راسم أحلى ابتسامه : أحم أحم
أول ما سمعو صوت كلهم التفتوا.. أم سعد وعيونها غرقانه من الدموع: حمدان
حمدان ما كان أحسن من حالها راح وضمها بقوة وهو يصيح مثل الطفل كم إشتاق حق حظنها .. هيام ما استحملت الموقف وقعدت تصيح ومشاري ضامها يهديها
حمدان ما زال حاظن امه وهو يصيح: يما وحشتيني موووت
أم سعد وهي تحبه ومو مصدقه وجوده: وانا أكثرر يا نظر عيني وانا اكثرر
أبو سعد وهو يحاول يبعد أم سعد: بس عااد خلينه نسلم
إبتعدت أم سعد عن حمدان .. أبو سعد وهو ماد يدة يسلم على حمدان : الحمد الله على السلااامة
حمدان وهو يمسك يد أبوه ويقربه منه أكثر ويحظنه: الله يسلمك يا يبا إشتقت لك
دمعة عيون أبو سعد : وأنا أكثر يا ولدي وأنا أكثر
بعد أبو سعد من حمدان ومسح دموعة قبل لاااتنزل تجدم سلطان وحظن حمدان بكل شوق : هلااا والله ومرحبتين توه ما نورت البحرين
حمدان وهو ما زال ضام سلطان: منور بوجودكم .. وحشتني يا الدب
سلطان وهو يبعد عنه ويأشر على نفسه: كل هالرشاقة تقول دب
حمدان وهو يبتسم: ما تغيرت للحين الغرور نفسه
توه بيتكلم سلطان إلاا سعد يدزة على برد بخفه : اذا عليك ولااا بكرة بسلم عليه .. حظن سعد حمدان : الحمد الله على السلااامة
حمدان: الله يسلمك يا المعرس
سعد وهو يضحك: ههههه عقبالك
حمدان وهو يبعد سعد عنه: فال الله ولااا فالك
سعد: افاا ليش إن شاء الله تحب وتتزوج
حمدان وهو يدز سعد بغشمرة: فالك ما قبلناه
سعد وهو يضحك: ههههههه بل لهدرجه
حمدان وهو يغمز له: لأنك ما تدري
سعد: بشنو
حمدان: بعدين بعدين
لف حمدان لهيام إلي كانت متمسكة بمشاري وهي تصيح مو مصدقة انه حمدان جدامها .. تجدم حمدان منها وحط يده على راسها : شنو ما تبين تسلمين علي
تركت هيام مشاري وحظنت خالها وأخوها بكل شوق وهي تصيح: هئ هئ وحشتني مووت اشتاقيت لك
حمدان وهو ضامها: اششش بس يا قلبي لااا تصيحين انتي بعد وحشتيني
ابتعدت هيام عن حمدان وتمت تناظر فيه متغير واايد كل شي فيه متغير ملااامح ويهه شعره جسمه حتى نبرت صوته متغيره شوي لكن في شي مو متغير فيه ولااا راح يتغير وهو نظرت عيونه المليانين حنان وابتسامته الحلوة الي مليانه براءة وقلبة الطيب الحساس .. حمدان بغشمرة: شفيج مبحلقة عيونج فيني لا يكون بس مو عاجبج
هيام وهي تبتسم من بين دموعها: لااا الااا صاير حلوو فديتك
حمدان وهو يغمز حق هيام: ترى في ناس باين عليها الغيرة
مشاري ابتسم لأنه عرف انه يقصده : انا أغار منك مستحيييل لأني وااثق كل الثقة انه هيام تحبني أكثر منك
حمدان وهو يسلم على مشاري ويحظنه: يا واثق
مشاري: هههههههه مو من حقي
حمدان وهو يبعد عن مشاري: مدام هيام زوجتك أكيد من حقك
مشاري:طيب ما باركت لي
حمدان وهو يبتسم: مبرووك بس على شنو
مشاري: باصير أبوو
حمدان لف يطالع هيام توه ملاااحظ بطنها ابتسم بفرحه: مبروووك ألف ألف مبروووك توني ملااااحظ .. أفاا ليش عاد ما خبرتوني من قبل
هيام: والله حبينا نسويها مفاجأة
حمدان وهو يبوس خدها: أحلى مفاجأة
مشاري وهو يسحب حمدان: أقول كأنك مصختها ههههههه
الكل: ههههههههههههههه
أم سعد وهي تمسك يد حمدان: تعال يما للحين ما شبعت منك
سلطان: هههه ليش حلاااوة
أبو سعد وهو يمشي: يلااا خل نروح البيت علشان يرتاح من السفر ترى لاااحقين تقعدون معاه
الكل: يلااا
طلعوا من المطار وكل واحد فيهم يحس بفرحه مو طبيعية
-----------------------------------------------------
في بيت أبو خليل (الساعة 1 ونص الظهر)
توها رادة من الجامعة .. دخلت البيت وعلى طول راحت لغرفتها وهي تحس نفسها مخنوقة من الي قالته لها خلود .. نورة بعصبية وقهر وبصوت عالي: يعني ما تقدر علي إلاا انا
رفعت تلفونها واتصلت على حمد .. بعد لحظات وصلها صوته
حمد: ألووو
نورة بعصبية: أنت متى راح تنهي السالفة
حمد باستغراب: شفيج
نورة بقهر من برود حمد: من خلوود الزفت
حمد: ليش شنو سوت
نورة وهي تقعد على السرير بعصبية: بنت الذين يايه لي تهددني وبكل وقاحة تقول لي أنا الصور ماراح أعطيها لحمد .. وهو ما يقدر يوزع صوري لأني بكل بساطة كما تدين تدان راح أنشر صورج فإذا ما تبين فضيحتج على كل لسان قولي حق ولد عمج يرجع صوري
حمد بعصبية وقهر: والله راح أخليها تندم .. اذا ما يابت الصور بعد بكرة راح أخليها فضيحة الموسم .. تخيلي ياية لي تقول انها ما تدري وين الصور وانهم ضاعوا والحين تهدد اراويها
نورة والدموع بعينها وبصوت باكي: أنا آسفة لأني أزعجتك وخليتك تدخل في الموضوع
حمد حس إنها تصيح: نورة لاا تقولين جذي لااا إزعاج ولااا شي وبعدين انتي بنت عمي وشرفج من شرفي ولااا تنسين إلي إنتي فيه كان السبب الرئيسي أنا علشان تخليني أحبها
نورة ببراءة: طيب خلاااص عطها صورهاا وفكنا منها
حمد وهو يبتسم: والله انج على نياتج يا نورة ..علشان جذي هي يات لج وهددتج على بالها انا راح اسكت سمعي شنو بسوي فيها
نورة : شنوو
حمد: الله يسلمج أنا..............................
-----------------------------------------------------
في مبنى دار الايتام (الساعة 4 ونص العصر)
كانت مكورة نفسها على زاوية الغرفة وتصيح بصمت وهي تتحسر على عمرها الي ضاع والي راح يضيع تنهدت من القهر الي فيها من الحزن من الضياع من التشتت من الالم من الحرمان من كل شي: آآآآآآآآآآآآه يا ترى شنو الي ينتظرني من احزان وعذاب .. يالله الحمد الله على كل حال وان شاء الله الله يفرجها علي .. يااااا رب .. انا خلاص لازم اتوكل على الله والله سبحانه وتعالى ما ينسى عبده وخصوصا المظلوم .. يا الله اني عبدك بني عبدك افرج لي كربي ويسر لي امري يا رب يا رحمن يا رحيم يا تواب يا كريم يا الله
-----------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (في نفس الوقت)
منسدح على سريره ويفكر بكلام اخته ويكلم نفسه .. معقوله إلي قالته منور عن مي .. يحس بقهر من أبو مي و ربعة وخصوصا خليفة .. أنا لااازم أخلصها من هالعيشة لااازم .. خذ قراره وهو طالع من الغرفة وما راح يتراجع عنه
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 4 ونص العصر)
ماخذ اجازة اليوم أو الأحرى ماعطينه اجازة علشان بكرة ملجتة مو طايق نفسه بالمرة يحس نفسه مخنوق مكتأب مو عارف شنو يسوي قاعد في غرفته من الصبح ما طلع منها متضايق ما يبي يشوف أحد أو يتكلم مع أحد يبي يختلي بروحه علشان يفكر بحل لمشكلته على إنه مشكلته ما لها حل غير يصير شي جايد ويوقف كل شي .. بس هو ما يبي يصير شي جايد
-----------------------------------------------------
في شركة الـ... (في نفس الوقت)
دخل السكرتير ووقف عند مكتب أبو مي: طال عمرك في واحد طالب يشوفك
أبو مي وهو عاقد حواجبة: من
السكرتير : ما قال لي طال عمرك كل الي قاله يبيك ظروري
أبو مي: طيب طيب خله يدخل
طلع السكرتير وبعدها بثواني دخل الريال وهو يسلم .. طالعه ابو مي بإستغراب: وعليكم السلااامه .. حياك تفضل
الريال وهو يقعد: الله يحيك .. يمكن ما تعرفني يا أبو مي بس أنا أعرفك وأعرف بنتك مي
أبو مي وهو رافع حاجب: منو حظرتك
الريال وهو يأشر على نفسه وهو يبتسم: معاك زياد أخو صديقة بنتك مي
أبو مي من دون نفس لأنه الموضوع مبين انه يتعلق بمي: يا هلااا .. طيب شنو الموضوع الظروري
زياد انصدم من اسلوب أبو مي ما توقع انه اسلوبه جذي قال بنفسه "يعني شنو تتوقع من واحد سكير وكله يضرب بنته انه يقابلك بالاحظان مثلا" : أنا بصراحة ياي وكلي رجى إنك ما تردني
أبو مي على نفس الوضع: خير
زياد وهو منزل راسه: أنا يا عمي أبي أطلب يد بنتك على سنة الله ورسوله
أبو مي وهو يطالعه من فوق لي تحت: أنت شنو عائلتك وشنو شغلك وشغل أبوك
زياد: أنا من عائلة الـ... وأبوي مقاول و أنا ما أشتغل بس أدرس وبعد شهر واسبوعين راح أسافر بريطانيا أدرس محاماه يا عمي
أبو مي وبعصبية: عمى بعينك عمى وبكل ثقة بعد .. أنا سالم الـ.. أزوج بنتي لواحد مثلك شنو بيقولون عني الناس .. اطلع برع وما أبي أشوف رقعت ويهك مرة ثانية وما عندي بنت تاخذ واحد مثلك يلااا برااااا
طلع زياد من المكتب وبعدها من الشركة وهو يحس بالقهر من أبو مي "يعني مسوي نفسه يخاف من كلااام الناس وهو نهار وليل يطقها ويسكر شالإنسان"
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (الساعة 5 ونص المغرب)
في جناح هيام ومشاري وخصوصا في غرفة نومهم .. بعد ما صلت هيام راحت لسرير وانسدحت تريح شوي تحس بتعب خصوصا انها دخلت الشهر الثامن .. دخل الغرفة وهو يشوفها مغمضة عيونها وحاطة يدها على بطنها .. ابتسم وجرب منها وطبع بوسة على جبينها ومسك بطنها وهو يتحسسه .. مشاري بنفسه" يالله مو مصدق إنه بعد شهر راح اصير أبوي " .. فتحت هيام عيونها بتكاسل وابتسمت لما شافته يطالع بطنها وسرحان .. هيام وهي تلااامس يده: بشنو الحلو سرحان
مشاري وهو ماسك يدها: بقلبه وروحه وحياته
هيام: هههه يا قلبي والله تسلم .. اممم أحسك مو مصدق إنك راح تصير أبوي
مشاري: يا قلبي وشدراج
هيام وهي تحط يدها على صدر مشاري : لأنك روحي علشان جذي أنا أعرف بكل شي تفكر فيه
مشاري وهو يضمها: عسى الله لااا يحرمني منج
هيام: ولااا منك
~~:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ~~
احاول اخفي احساسي ولاكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في عيني وحبك بالعقل والروح
احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اخاذ انفاسي
حياتي امرها بيدك وحبي سيدي وسيدك وعمري ما ابتدء قبلك وعيدي في الهوى عيدك
حبيبي عمري لك والروح وقلبي في العشق ذايب فداك الروح ورح الروح ياربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا ذي احلى ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك انا ما اشوف في الدنيا وبقلبي احد غيرك
احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي......
~~:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :~~
في بيت أبو سعد (في نفس الوقت)
في غرفة حمدان .. توه صاحي من النوم لف يطالع الساعة لقاها 5 ونص المغرب قام وهو يحس بكسل مو طبيعي .. دخل الحمام (انتوا والكرامة) توضى وغسل وطلع بعدها وفرش سيادة الصلااة و قام يصلي المغرب .. بعد ما خلص طلع من الغرفة وهو يحس بجوع مو طبيعي من الصبح وهو نايم على لحم بطنه .... استغرب وينهم وين راحوا نزل الدري وسمع صوت تلفزيون .. دخل الصالة لقى أم سعد تطالع مسلسل
حمدان وهو يقعد يم امه ويبوس خدها: مساء الخير
أم سعد وهي تبتسم: هلااا يمه هلااا توك قاعد
حمدان: اي يما توني .. الااا ليش ما قعتوني وخليتوني نايم لي هالحزة
أم سعد: والله ما حبينه نزعجك وبعدين قالنا تعبان وتوك راد من السفر .. اقول يمه يوعان أحط لك عشى
حمدان: اي والله يا الغالية يوعان حدي
أم سعد وهي تقوم ..: طيب ثواني بس وأحط لك الأكل
حمدان: الااا أقول يما وين ابوي وسعد وسلطان
أم سعد وهي ماشية: رايحين المسجد وأكيد الحين بيردون
حمدان هز راسه وقعد يطالع التلفزيون
-----------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (الساعة 6 المغرب)
توه داخل البيت يحس نفسه متضايق .. منيرة جافته داخل على طول راحت له .. منيرة: انت وينك ترى أمي عيزت تتصل عليك بس إنت ما ترد
زياد متضايق وماله مزاج: هي وينها
منيرة: فوق في غرفتها
زياد وهو ماشي:طيب
منيرة وهي تطالعه بستغراب من حالته: شفيك
زياد ركب الدري بدون ما يعطيها أي اهتمام.. وصل لغرفته فتح الباب ودخل وسكره وتسند عليه وفي عيونه الدموع قال بنفسه "سامحيني يا مي سامحيني لأني ما قدرت اطلعج من الي انتي فيه .. والله حاولت لكن ما قدرت" ما يدري ليش يحس نفسه غلطان بحق مي يمكن لأنه يدري بمعاناتها مع أبوها وهو مكتوف اليدين ما يقدر يسوي لها شي أو يمكن لأنه يحس بشي تجاها مشاعر قوية مثل ((الحب))

**ياما حاولت الفراق وماقويت..كنت ابي انساه لكن مانسيت
ماعصاني قلبي بعمره ولكن...الاكيد اني انا الي ما اشتهيت**
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
تحس بفرحه وهي تشوف بنتها تتحنه وملجتها بكرة
أم مشاري وهي مبتسمة: إن شاء الله الله يهنيج ويسعدج ويرزكج بالذرية الصالحة
جنان والحناية وهنادي المستحية: إن شاء الله
الحناية وهي تطالع بجنان: ومتى ان شاء الله احنيج
جنان وهي ترفع يدها وتدعي:إن شاء الله يخطبوني بكرة قولوا آمين
أم مشاري وهي تطالع جنان بصدمة:بل ما صدقت جنانو ويهد استحي على ويهج
الكل: ههههههههههه
جنان وهي تبتسم حق أمها: يعني ما تبيني أعرس
أم مشاري وهي تطالع الحناية: طالعي بس
الحناية: ههههههه قمر وربي .. الله يخليهم لج
أم مشاري: آميــن
-----------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (الساعة 9 ونص في الليل)
راحت له وطقت الباب .. فتح الباب بكسل ما كان له خلق يكلم أو يشوف أحد .. زياد وهو يطالع امه: هلااا يما حياج
دخلت أم زياد وهي مبتسمه: متى رجعت البيت
زياد وهو يقعد على السرير يم امه: من امساعه جي على الساعة 6
ام زياد : اهاا طيب هذا مو الموضوع الي ابيك فيه
زياد وهو عارف الموضوع لكن قال وكأنه مو فاهم: شنوو الموضوع
أم زياد: زواجك من فتون ترى ما بقى شي على سفرك ولااازم تسوي حفلة وله نسيت
زياد كره طاري الزواج ما يبي ياخذ فتون بنت خاله لانه قلبه دق لمي ومو متصور انه في وحدة ثانية تكون محلها : بس يماا لاا تنسين انهم أكيد يبون وقت علشان يفكرون
أم زياد وهي تهز راسها: لااا أول ما راح نخطبها راح توافق (وهي تغمز له) جست النبض قبل لااا اقول لك
زياد وهو يغمض عيونه: طيب سوي الي تبين
أم زياد بفرحه: يعني أنت موافق
زياد: اي
أم زياد وهي تقوم : انا بروح اخبر أبوك وبتصل حق مرت خالك علشان أخطبها لك ونحدد كل شي
زياد بضيق: على راحتج
طلعت أم زياد والفرحة مو واسعتها .. و زياد حاسس بضيج ومتكدر لانه راح ياخذ وحده ما فكر فيها وما يدري شنو راح تصير حياته معاها
----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (الساعة 10 في الليل)
الكل نايم ما عدا جاسم و هنادي .. .. في غرفة جاسم هو قاعد يكلم سارة بالتلفون
جاسم وهو يضحك: ههههههه لااا ما أعتقد
سارة بصوت مليان دلع: إلااا
جاسم: وربي إني أعتبرها إختي
سارة: بس إنت عندك خوات وثنتين بعد شمعنه مرام بذات كل شي تقول لها وتتصل عليها
جاسم وهو يقعد على السرير وبملل: وبعدين يا سارة يعني متى راح تسكرين السالفة قلت لج اعتبرها مثل إختي يعني هي معاي من يوم وحنى صغار ودووم نقول حق بعض كل شي
لااا تكبرين المسألة
سارة: أنا ما أكبرها بس مو من حقي أغار
ابتسم جاسم وقال بحب: فديت إلي يغارون أنا
سارة: جاسم تراني أستحي
جاسم: هههه فديت الخجولين أنا
سارة بدلع: جاااسم
جاسم: عيونه وروحه وقلبه
سارة : يسلم لي روحك وقلبك وكلك على بعضك هههههه .. أمم طيب أنا بسكر يا قلبي لأنه خلاااص ما عاد فيني أبي أناااام
جاسم: طيب بس بشرط
سارة: شنوو
جاسم: تحلمين فيني
سارة بنعومة: ههههههههههههه يا قلبي أصلااا بددوون ما توصي أنا أحلم فيك كل يوم وكل وقت
جاسم: يالبى قلبج والله
.. أما في غرفة هنادي.. منسدحة على سريرها و فاتحة عيونها مو قادرة تنام من كثر الفرح مو مصدقة إنها خلاااص بكرة راح تصير حرم مصعب تحس بالوناسة .. تفكر اذا بكرة صارت مع مصعب شنو راح يقول لها وشنو راح تقول له هل تعترف له عن حبها وله لااا وهل هو بعد راح يقول لها عن حبه و شنو راح يقول لها من كلااام الغزل .. تمت لين الساعة 12 في الليل وهي تفكر شنو راح يصير لها مع مصعب

في اليوم الثاني
.. ملجة هنادي ومصعب ..
كل عائلة مشغوله .. ((بيت أبو مشاري)) حالتهم حاله جاسم رايح يودي البنات الصالون و أبو مشاري مودي أمه تشتري أغراض لأنه ما كفاهم الوقت إنهم يخلصون وهيام تحس بتعب ومشاري مو راضي يهدها بروحها.. ((بيت أبو مصعب)) ما تقل عن حالتهم عن حال بيت أبو مشاري بس الفرق أنه مرام و أم مصعب بالبيت ما راحوا الصالون لأنه الكوافيرة هي إلي يات لهم وحمد وابو مصعب قاعدين يشرفون على الصالة إلي حجزوها في الفندق ومصعب وما أدراك ما مصعب يالس في غرفته ومو معطي أهمية للموضوع وله كأنه هو المعرس.. ((بيت أبو خليل)) نورة هواش مع خليل علشان يوديها الصالون لأنه أبوها مع أبو مصعب في الفندق وام خليل صدع راسها من صراخهم وحنتهم وما انتهى الهواش إلا لما اتصلت سارة بنورة انها راح تمرها وتروح معاها الصالون << نسيت اقول لكم انه هنادي عزمت سارة طلب من نورة .. ((بيت أبو سعد)) نفس الحال لكن الشي المختلف هو سلطان كان سهران طول الليل وهو الحين نايم ولااا على باله أما سعد وحمدان فهم قعدوا وخذ سعد أمه لبيت أبو مصعب علشان الكوافيرة وحمدان قاعد يجهز نفسة و ما خلا ثوب في كبت سعد ما لبساه ولاا واحد دخل مزاجه << الأخ متعود على الجينزات .. بالأخير لبس بدلة رسمية وسوى شعره سبايكي وطلع يهبل .. ((في بيت عبدالرحمن)) صراااخ وازعاج كأنهم يهال غرور و شوق و رغد يتهاوشون على الفسان الأحمر وكل وحده تسحبه من صوب وأنتهى الحال انه الفستان خسروا ثلاثتهم لأنه بكل بساطة تشقق
-----------------------------------------------------
في الفندق (الساعة 8 بعد صلااة العشاء)
كل العائلة وصلت وبعدها على الساعة 9 وصلوا كل المعزيم تقريبا ..
كانت الصالة صاخبة من صوت الدي جي والبنات رقص و وناسة
::راح أوصف لكم البنات::
هنادي
77
بما انها العروس فكانت الأحلى من بين كل البنات
كانت لابسة فستان مخصر عليها من فوق لين تحت (السمكة) من فوق فيه ورود لين فتحت الصدر وبدون أكمام وكان لونه بيج ويلمع كان ميك آب شوي صاخب راسمه عيونها فراشة والشدو كان أسود وبني والحمرة بنية تلمع وتسريحتها بمقة الروعة شعرها كله مرفوع وفي خصل نازله منه وكيرلي
=====
جنان
77
كانت لابسة فستان لين تحت الركب لونه أسود وفي نقش بلون الرصاصي مخصر ويربط عند الرقبة والظهر طالع وحاطة ميك آب خفيف بس راسمة عيونها وحاطة شدو رصاصي وتدرجاته وحمرة وردية أما تسريحتها فكان شعرها كله على برد و ويفي وفي وردتين على برد بلون الأسود
=====
مرام
77
كانت لابسة فستان حمر سادي قصير لين فوق الركبة ضيج من عند الصدر لين الخصر ومنكوش من تحت بطريقة حلوة والظهر كله طالع بس في حدايد صغار مشبوكة في الفستان عند الصدر والظهر والميك آب كان حدة بسيط محددة عيونها بشدو أسود وحاطة شدو أحمر فوق الجفن مما خلا يبرز جمال عيونها وحطت حمرة صاخبة لونها أحمر أما تسريحتها فكان شعرها مفلول وكيرلي ولابسة تاج بسيط ويلمع وطالعه بمقة الأناقة
=====
نورة
77
كانت لابسة فستان طويل لونه عنابي مخصر من عند الصدر لين الخصر وتشكيلته مثل فستان (المغنية يارا في أغنيتها لو بص بعيني) وحاطة ميك آب صاخب دامجة لون البنفسجي مع الأزرق وراسمه عيونها وتسريحتها من جدام شبك ومنزلة قذلة ومن ورى ملموم ذيل حصان ولابسة مشبك شعر على لون فستانها ويلمع
=====
هيام
77
بما إنها حامل فكانت لابسة جلابية على شكل فستان لونه أصفر الأكمام طويلة تزحف في الأرض والفستان من فوقه لين تحته يلمع وفي زيج عند الصدر أما الميك آب فكان لونه أصفر على بني وراسمة عيونها وشعرها كيرلي ومفلول وحاطته على جنب
=====
رغد
77
بعد ما صاحت وسوت فلم هندي على الفستان الأحمر عطتها شوق فستانها الأبيض لين تحت الركبة ومكسر وفي شريطة تحت الصدر لونها أسود و الميك آب لونه وردي و أزرق وراسمه عيونها أما شعرها فكان على طبيعته مفلول و ويفي وحاطة فيه اكسسوار حلو لونه أبيض
=====
غرور
77
كانت لابسة فستان أخضر طويل وفيه ذيل ويلمع مخصر عليها من عند الصدر لين الخصر وفيه حركات على برد ولون الميك آب أخضر غامج متداخل مع اللون الأخضر الفااتح وراسمه عيونها وكان شعرها مفلول وناعم
=====
شوق
77
كانت لابسة فستان سماوي لين تحت الركبة نفس فستان رغد بس من غير شريطة ومن عند الظهر طالع وكان الميك آب أزرق وتدرجاته وشعرها مفلول كيرلي
=====
سارة
77
لاابسة فستان وردي من جدام قصير لين تحت الركب ومن ورى طويل ذيل ومخصر عليها من عند الصدر لين الخصر وبارز جمال جسمها وفيه زركون على كل الفستان ومن دون أكمام والميك آب لونه وردي مع الأسود وراسمة عيونها وشعرها مسويته تسريحة كله ملموم وصاير كل شعرة على الثانية
=====
في مجلس الرياييل (في نفس الوقت)
قاعد يتصنع السعادة ويغصب روحه يبتسم وهو الود وده يطلع من المجلس وما يرد .. حمد وهو يبتسم حق أخوه : أي شق الحلج خلاااص من قدك بتتزوج
مصعب وهو يتصنع الإبتسامة: عقبالك
حمد: آميـــــــن
دخل حمدان عرض: الأخ مستعيل
حمد وهو يدز حمدان بغشمرة: أقلب ويهك روح حق سلطانو
حمدان: ما أجوفه مو مبين
حمد وهو رافع حاجب: لااا تقول لي للحين مايه
حمدان وهو يضحك: هههههههه شكله للحين بسابع نومة
حمد: امانه
حمدان: الظاهر جذي
رفع حمد تلفونه ودق على سلطان وبعد فترة وصل له صوت سلطان ومبين عليه النوم: ألوو
سلطان بكسل: ألووو
حمد وهو فاتح عينه: للحين نايم قووم
سلطان وهو للحين مغمض عيونه: الساعة كم
حمد وهو يطالع ساعته: 9
سلطان وهو يقوم ويفرك عيونه: من صجك
حمد: والله
سلطان وهو يطق راسه بديه : اووف شلون راحت علي نومه
حمد: يلااا قوم بلااا كثرت كلااام وجهز نفسك
سلطان وهو يقوم: طيب .. أي حمد
حمد: هاا
سلطان: الناس تقول هلااا نعم مو ها
حمد: اففف خلصني شتبي
سلطان: خل سعد يمرني لأنه سيارتي بالقراج
حمد: اووف انت للحين سيارتك بالقراج حشى
سلطان: لااا يكثر بس ويالله
حمد: طيب
سكر حمد من سلطان وراح لسعد
.. حمد: اقول قوم ايب اخوك
سعد وهو يبتسم حق حمد: حمود روح أنت تكفى
حمد وهو يتخصر: وليش ان شاء الله
سعد: بطالع القلب
حمد وهو يلوي بوزه: اووف طيب
سعد : مشكووور
حمد: لااا شكر على واجب .. يلااا بروح ايب اخوك
استأذن حمد من أبوه وخبره انه بيطلع بيروح يمر على سلطان لأنه ما عنده سيارة .. وابو مصعب قال له ما يتأخر لأنه الشيخ راح يكتب الكتاب
--------------------------------------------------
نهايـــــــــة البارت
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
السابع عشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر


في مجلس الرياييل (في نفس الوقت)
قاعد يتصنع السعادة ويغصب روحه يبتسم وهو الود وده يطلع من المجلس وما يرد .. حمد وهو يبتسم حق أخوه : أي شق الحلج خلاااص من قدك بتتزوج
مصعب وهو يتصنع الإبتسامة: عقبالك
حمد: آميـــــــن
دخل حمدان عرض: الأخ مستعيل
حمد وهو يدز حمدان بغشمرة: أقلب ويهك روح حق سلطانو
حمدان: ما أجوفه مو مبين
حمد وهو رافع حاجب: لااا تقول لي للحين مايه
حمدان وهو يضحك: هههههههه شكله للحين بسابع نومة
حمد: امانه
حمدان: الظاهر جذي
رفع حمد تلفونه ودق على سلطان وبعد فترة وصل له صوت سلطان ومبين عليه النوم: ألوو
سلطان بكسل: ألووو
حمد وهو فاتح عينه: للحين نايم قووم
سلطان وهو للحين مغمض عيونه: الساعة كم
حمد وهو يطالع ساعته: 9
سلطان وهو يقوم ويفرك عيونه: من صجك
حمد: والله
سلطان وهو يطق راسه بديه : اووف شلون راحت علي نومه
حمد: يلااا قوم بلااا كثرت كلااام وجهز نفسك
سلطان وهو يقوم: طيب .. أي حمد
حمد: هاا
سلطان: الناس تقول هلااا نعم مو ها
حمد: اففف خلصني شتبي
سلطان: خل سعد يمرني لأنه سيارتي بالقراج
حمد: اووف انت للحين سيارتك بالقراج حشى
سلطان: لااا يكثر بس ويالله
حمد: طيب
سكر حمد من سلطان وراح لسعد
.. حمد: اقول قوم ايب اخوك
سعد وهو يبتسم حق حمد: حمود روح أنت تكفى
حمد وهو يتخصر: وليش ان شاء الله
سعد: بطالع القلب
حمد وهو يلوي بوزه: اووف طيب
سعد : مشكووور
حمد: لااا شكر على واجب .. يلااا بروح ايب اخوك
استأذن حمد من أبوه وخبره انه بيطلع بيروح يمر على سلطان لأنه ما عنده سيارة .. وابو مصعب قال له ما يتأخر لأنه الشيخ راح يكتب الكتاب
--------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
في الصالة الكل مستانس الي يرقص والي يتصور والي قاعد يسولف وانوااع الازعااج من الاغاني .. في الغرفة قاعدة مع اختها وتحس بالرتباك وتوتر يخالطة الفرح مو مصدقة انه حلمها راح يتحقق بعد لحظات وتصير حرم مصعب .. جنان وهي تبتسم: هنوي
هنادي وهي تطالع اختها : هلااا
جنان وهي تمسك يد هنادي: مصعب رااح يتخبل عليج
ابتسمت هنادي بخجل: تتوقعين
جنان وهي تغمز: الا متأكدة
هنادي وهي تضم اختها: الله لااايحرمني منج
جنان وهي تبعد هنادي عنها: ولااا منج .. بس لااا تصيحين ترى اعرفج ما تصدقين على الله تلاااقين فرصة علشان تصيحين
هنادي وهي تضحك بنعومة: هههههههه انا الله يسامحج
قطع عليهم فتحة الباب مرام وهي مدخله بس راسها: قاطعتكم
هنادي وجنان ابتسمو لها : حياج
دخلت مرام وهي شاقة الحلج: وااااااااااي وااااااااااي مو مصدقة هنادي تاخذ اخووي لا لا مو مستوعبة هع
جنان وهي تضحك: هههههههههههه تدرين تذكريني بمنو
مرام وهي تسبل بعيونها: منو
جنان : تذكريني ببندق الي في ميكي ماوس لما تقولين هع
هنادي ومرام وجنان: ههههههههههههههههه
مرام : سخيفة تدرين
جنان: من زمان هع
مرام وهي تأشر عليها : هههههههههههه تدرين يناسبج أكثررر
هنادي وهي تبتسم: اقوول مرووم
مرام وهي تطالع هنادي: هاا
جنان تدخل عرض: يقوولون هلااا مو هااا
مرام وهي تحك راسها: هاا .. اي اوكي
هنادي: وين امي
مرام: قاعدة تستقبل النسوان خبرج لازم ام العروس وماما معاها بعد
جنان وهي تسمع دبكة مصرية: واااي ابي ارقص عليها
مرام : روحي انتي رقصي عليها وأنا بظل مع مرت اخوي
ابتسمت هنادي بخجل: ما بعد صرت
مرام وهي تغمز: كلها لحظات وتصيرين حرم أخووي
-----------------------------------------------------
في سيارة حمد .. واقفة يم بيت أبو سعد ينتظر سلطان طق له هرن ولكن لااا حياة لمن تنادي .. حمد وهو يتهفف رفع تلفونه ودق على سلطان بعد لحظات وصل له صوت .. حمد: ألوو
سلطان: هلااا
حمد: وينك انت انا ناقع تحت
سلطان: بس انا للحين ما تجهزت
حمد: حشى معررس يلااا
سلطان: اففف انزين انت ادخل داخل احسن من نقعتك برع
حمد طلع من السيارة وهو يتحلطم : طيب يا المعرس
سكر حمد من سلطان ودخل البيت وهو يصارخ: يلاااااااااا
سلطان وهو يوقف عند الدري : اففف حمووود لااا تصدع راسي
حمد وهو يطالع سلطان بصدمة: يا ابن الذين للحين ما لبست
سلطان وهو يحك راسه: والله توني طالع من الحمام ماخذ دووش
حمد عصب وركب الدري: هيـــن
انحاش سلطان ودخل الحمام وسكر الباب .. حمد وهو يطق الباب : افتح سلطانوو
سلطان وهو داخل الحمام: هههههههه طيب خلاااص بطلع بس لااا تلمسني
حمد: ويييي من زينك عاد يلااا اطلع خل نلحق على كتب الكتاب
سلطان وهو يفتح باب الحمام: طيب
دخلو حمد وسلطان الغرفة .. حمد وهو ينط على السرير : يلااا بسررعة خلصني
سلطان وهو يطلع ثوبة من خزانته : أوكي
طلع سلطان من الغرفة وحمد تم يتعبث بالأغراض سلطان الي يم السرير .. حمد بصوت عالي علشان يسمع سلطان: سلطانوو فاتح المخازن الكبرى عندك حشى
وصل له صوت سلطان: لااا تتعبث بأغراضي
طنشه حمد وقعد يتعبث بأغراضه .. فتح الدرج وجاف ألبوم .. نط له عرج اللقافة وقرر يفتح الألبوم .. فتح الألبوم بسررعة قبل لااا يدخل سلطان لأنه يعرف سلطان ما يحب أحد يفتش في أغراضه .. يطالع الصور وهو بالع ضحكته كانت الصور تضحك .. كل صورة يدقق فيها ويضحك بصوت واطي .. لف الصفحة الثانية والإبتسامة ما زالت على شفاته لكن فجأة ابتسامته بدت تتلاشه مو مستوعب .. حمد وهو يقول في نفسه "معقوله .. سلطان ونورة يكون بينهم شي"
دخل سلطان الغرفة وشاف حمد فاتح الألبوم ويطالع الصور.. عصب وراح لين عنده وهو يتحلطم .. سلطان: حموود كم مرة قلت لك لااا...
سكت سلطان لما جاف صور نورة في يد حمد وبعدين قال: خلني أشرح لك
حمد وهو متكتف ومرفع حاجب: قول
سلطان وهو يقعد يم حمد على السرير: خذيتها من وحده اسمها خلود ....... (وقال له كل السالفة)
بعد صمت .. حمد وهو يبتسم ما يدري ليش فرح هل هو لأنه ما بين سلطان ونورة شي وله لأنه حصل صور نورة وما عاد تقدر خلود تهددهم.. سلطان بستغراب: حموود
توه منتبه .. حمد: هممم نعم
سلطان وهو يأشر له بيده(يعني شفيك)
حمد وهو يبتسم: يعني هي ما جذبت يوم قالت لي انه الصور مو معاها
سلطان بصدمة: لحظة شسالفه لا يكون إنت تعرفها
(قال حمد لسلطان كل السالفة طبعا بس المشكله من دون تفاصيل *_^)
سلطان وهو معصب: بنت الـ.....
حمد:الحين عرفت ليش راحت تهدد نورة علشان نخاف انه اذا فضحناها راح تفضح نورة وتبين لنا انها تلعبها صح .. بس على مين
سلطان: انا أرااويها شغل الله
حمد وهو يقوم: لااا يبا خل السالفة علي .. المهم خل نرووح ترى تأخرنا واايد
سلطان: طيب يلااا مشينا
-----------------------------------------------------
(الساعة 9 ونص في الليل)
في دار الأيتام وخصوصا في غرفة المرشدة الإجتماعية
مي وهي تترجى المرشدة: الله يخليج ما راح اتأخر
المرشدة وهي تستسلم: خلاااص طيب بخليج بس هاااا مثل ما وعتيني ما تتأخرين
مي إلي فرحت من قلب: إن شاء الله
المرشدة وهي تطلع: بعد ما تخلصين طلعي وسكري الباب وراج طيب لأنه انا عندي شغل الحين
مي: من عيوني الثنتين
بعد ما طلعت المرشدة .. مي على طول راحت لتلفون رفعته ودقة على بيت أبو زياد لأنها مو حافظة رقم منيرة .. بعد لحظات سمعت صوت رفعت السماعة
مي: ألوووو
وصلها صوت طفولي: أيووو (ألووو)
مي وهي تبتسم: هلا فصولي شخبارك
فيصل: ثين (زين)
مي: طيب حبيبي روح ناد منيرة قول لها مي على التلفون طيب
فيصل : تيب (طيب)
ومي قعدت تنتظر
-----------------------------------------------------
في بيت ابو زياد (في نفس الوقت)
فيصل حط السماعه فوق التلفون و راح ركض فوق الدري علشان ينادي منيرة وبين ما هو يركض طرااااخ .. طاح على ويهه وقعد يصيح << يا حراااام كسر خاطري >_<
منيرة كانت توها طالعه من غرفتها جافت أخوها طايح على الأرض ويصيح راحت له وحملته وودته حق أمها لأنها تعرف ما راح تقدر تسكته .. بعدها نزلت الصاله علشان تشوف التلفزيون شوي لأنها ملت من قعدة النت .. وتوها تمسك الرموت سمعت صوت أخوها زياد يصارخ عليها
زياد وهو يقعد يمها: منووور بكره ما عليج امتحان
منيرة وهي تتربع: هههههههه خبرك عتيج خلصت امتحانات صباح الخير
زياد: صج والله ما ادري ما قلتي لي
منيرة:والله تعرف مشاغل الدنيا لهتني عنك ونستني اقول لك
زياد: ههههه طيب متى النتايج
منيرة وهي ترفع كتوفها: ما ادري
زياد وهو يدز راسها بخفة: انتي كل شي ما ادري
منيرة سكتت عنه وقعدت تطالع التلفزيون .. بعد ثواني من الصمت زياد : ما ردت عليج مي
لفت له منيرة وهي تهز راسها: لاااا للحين كل ما اتصل لها ما ترد
زياد: اففف أكيد أبوها سوى لها شي
طالعته منيرة بإستغراب من أسلوبه: ما ادري ... اقول زيود
زياد: بعينج زيود ياهل يمج أنا .. المهم سألي
منيرة: شرايك بمي
سكت زياد وبعدين تكلم: والله بقول لج أنا يمكن أول ما جفتها انعجبت بشكلها و أنا ما أنكر بس بعدين يوم عرفت إلي تعانيه حسيت بشعور غريب بداية توقعت انه شفقة وبس لكن إكتشفت بعدين انه في شعور ثاني شعور يجذبني لها
منيرة وهي مبتسمه: حلوو عيل ليش ما تتقدم لها بدل ما تاخذ فتون المغرورة
زياد وهو يبتسم: هــــه فكرت ورحت لأبوها وطلبت يدها وتخيلي ردت فعله .. طردني من مكتبة وقال لي انه مستواي غير عن مستواه وشنوو بيقولون الناس اذا خذيت بنته
منيرة ظلت ساكته مو عارفة شنو تقول ففضلت إنها تسكر الموضوع

**"طبعا إلي ما تعرفونه إنه مي سمعت كل شي .. لأنه هي كانت على الخط تنتظر منيرة ويوم جافتها طاقه سوالف مع زياد أخوها قررت إنها تسكرة وتتصل لها مرة ثانية .. بس يوم كانت بتسكر شد إنتباها سؤال منيرة وياها فضول تعرف جواب زياد .. وانصدمت بالجواب هي صحيح تعرف ابوها اناني وما يحبها لكن مو لهدرجة ذي ما يبيها تعيش حياتها بسعادة او على الأقل يقول لها وياخذ رايها.. والصدمه الثانية كانت انه زياد يكن مشاعر لها وهذا إلي خلاااها تحس بالقهر من ابوها "**
-----------------------------------------------------
في الفندق وخصوصا في الصالة عند الرياييل .. الكل يبارك لمصعب والفرح والسعادة مو واسعة أبو مشاري وأبو مصعب .. شي حلو إنك تشوف ولدك أو بنتك يتزوجون ويكونون أسرة وبيت
أبو مصعب وهو مستانس: ألف مبرووك يا ولدي
مصعب وهو يتصنع السعادة: الله يبارك فيك ويطول بعمرك
أبو مشاري و الفرحة مو واسعته: ألف مبروك والله يتمم عليكم بخير
الكل: آمين
أبو مصعب وهو يكلم حمد: اتصل على امك وخبرها انه مصعب راح يدخل
حمد وهو يهز راسه : ان شاء الله يبا
-----------------------------------------------------
في الصالة .. توها مسكرة من حمد والابتسامة على شفاتها .. راحت لغرفة ولقت هنادي وام مشاري موجودة معاها.. ام مصعب وهي تبارك لهنادي: ألف ألف مبرووك والله يسعدج مع ولدي
أم مشاري وهي تبتسم: آمين
أم مصعب وهي تطالع هنادي المنحرجة: ترى راح يدخل الحين
هنادي وهي ترفع راسها :الحيـــن
أم مصعب وهي تبتسم: اي يما الحين بيدخل
قطع عليهم صوت طق الباب .. أم مشاري : منو
من ورى الباب .. مصعب: أنا معصب
أم مشاري : ادخل يا المعرس حياك
دخل مصعب وسلم على أمه و عمته وباركو له وبعدين طلعوا علشان يخلونهم بروحهم .. منزله راسها ومستحية وفي نفس الوقت مستانسة إلااا طايرة من الفرح انه حلمها تحقق وصارت حرم مصعب .. تجدم لين عندها وهو متردد .. مصعب: مبرووك
هنادي يالله ينسمع صوتها: الله يبارك فيك
مصعب وهو يقعد يمها و منزل راسه ومو عارف شنو يقول:.........
ظل الصمت هو سيد الموقف .. لكن في صوت قطع عليهم وهو دخول مرام بإزعاجها... مرام وهي مستانسة لبنت عمتها واخوها: يلااا الحين وقت الزفة
قام مصعب ومرام ساعدت هنادي بفستانها .. مرام وهي تطلع من الغرفة: برووح اقول لهم انك راح تدخل الحين
طلعت مرام وتاركة وراها هنادي وهي منزله راسها ومستحية ومصعب الي كان مرتبك ومنزل راسه ومو عارف شنو يسوي .. يقول في نفسه .. مصعب "لو كانت مها حبيبتي مكان هنادي كان الوضع راح يكون غير راح يكون احلى بنسبة لي ولها كان راح افرح وانا انزف معاها كان راح اطالع فيها وفي عيونها وانا فرحان انه تحقق حلمي وخذيت الي ملكة قلبي لكن للأسف الي تزوجتها مو مها مو حبيبتي .. تزوجت وحده اعتبرها حالها من حال اختي وبنت عمتي لااا أكثر" قطع عليه صوت أم مشاري وأم مصعب
أم مشاري وهي تسحب يد هنادي ومصعب وتحطهم على بعض : يلااا شفيكم
اول مالمست يده حست برتباك وخجل ومازالت منزله راسها مو قادرة ترفعه وتطيح عيونها على عيونه .. مشت معاه وهي تحس بفرح يخالطة التوتر من قربه .. ما كان احسن من حالها ماسك يدها وهو يحس بتوتر وارتباك من قربها والأكثر من جذي انه راح ينزف معاها ويصور
-----------------------------------------------------
في الصاله كل الحريم والبنات لبسوا العبايه والشيله والي متنقبه تتنقبت .. بعد دقايق انطفت الاضواء وفجأه اشتغلت الإضاءه على باب الصاله ونفتح الباب واول ما دخلوا المعاريس ابتدت الزفه

نزلو من الدري على اغنية راشد الماجد...
~~~~~~~~~~~
بحط قلبي بين ايدينك هدية واقول لك كل عام وانت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليه ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي
قلبي خذيته لاكن انه شويه تستاهل اكثر يادواي وطبيبي
اموت فيك وادري تموت انت فيه محال ظنك في هوانا يخيبي
يحفظك ربي طول الايام لي تبقى حبيبي ومن عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلك وفييه ولا تاخذك مني وعني تغيبي
بحط قلبي بين ايدينك هدية واقول لك كل عام وانت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليه ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي
~~~~~~~~~~~
وصلوا هنادي ومصعب للكوشه الي كانت خيال حلوه بشكل وكانت ام العروس والمعرس يحذفون عليهم مشموم و ورد الياسمين
بعدها قامو يباركون لهم ويصورون معاهم وهنادي تحس بحراج لأنه المصورة تطلب منها تمسك بمصعب وتخليه يحاوطها ((يعني تطلب منهم يسون حركات جريئة)) .. بعدها دخل أبو مصعب و أبو مشاري ومشاري وجاسم إلي مستانس انه راح يشوف القلب .. في الصوب الثاني .. قاعدة سوالف وضحك مع نورة
ويعلقون على شكل هنادي المستحية .. رفعت راسها وطاحت عينها على عيونه للحظة حست كل شي توقف ما عادت تحس بأحد غير بجاسم طالعته وهو يبتسم لها وهي ردت الإبتسامه له .. انسحر بعيونها كان وده يوقف الزمن لهل اللحظة ويظل يطالع بعيونها طول العمر لكن أخوه مشاري صحاه من سرحانه .. مشاري وهو يبتسم : فشلتنا كأنك عمرك ما شف بنت
جاسم وهو يطالع بالورده إلي بيده : أقول لااا يكثر بس
مشى مشاري وجاسم وراه .. وهو يمشي جاف مرام واقفة تكلم وحده أشر لها بمعنى تعالي .. راحت له وهي شاقة الحلج طبعا هي بس حاطة الشال عليها لأنه ظهرها كله طالع .. مرام بصوت شوي عالي علشان يسمعها : كشوووخي صاير (وهي تغمز) كله علشانها
جاسم وهو يبتسم وبنفس ارتفاع صوت مرام: وهو في غيرها (قعد يطالعها من فوق لين تحت) ترى انتي بعد صايرة رووعه (أشر بيده لها بمعنى تلف) .. قعدت تدور وهي تضحك : ههههههه والله شكلنا يضحك
جاسم: هههههه اي لاااحظت
مرام وهي تطالع الوردة إلي بيده : حلوة الوردة
جاسم وكأنه توه متذكر: اي صح .. جدم لــعند اذونها وقال بصوت محد يسمعه غيرها: خذي هالورده وعطيها للورده
مرام وهي تضحك: ههههههههه طيب وشنو أقول لها
جاسم وهو يبتسم:قولي لها من القلب
مرام وهي تغمز له: إلى القلب
جاسم اتسعت ابتسامته: والله انج تفهمينها وهي طايرة
مرام وهي تمشي عنه: افاا عليك أعجبك
.. كانت في عيون تراغبهم وفرحانه لهم وفي عيون مغتاظة منهم .. أم مشاري وهي مبتسمه على الي طالعته : الله لااا يفرق بينهم و يتمم عليهم
أم مصعب إلي كانت يم أم مشاري: آميــــن .. بس كأنه الحركة إلي سووها مو عدلة
أم مشاري وهي تضحك: ههههههه خليهم توهم صغار وبعدين يسونها جدامنا أحسن من ورانه
أم مصعب وهي تهز راسها: اي والله صدقتي .. والله وطلعتي صاجة يا أم مشاري يوم قلتي لي انهم يحبون بعض
أم مشاري وهي تبتسم: قلت لج لكن إنتي ما صدقتيني
في الجهة الثانية .. تحس بقهر بإلي جافته .. سارة وهي تتحلطم: قال إختي قال كل هذا وتعتبرها إختك تضحك معاها إختك تغمز لها اختك كل شي تقول لها اختك حتى الورود تعطيها بعد اختك صج قهر وانا حبيبتك ما تسوي لي جذي
نورة وهي تطالع سارة الي انقلب ويها قالت لها بإستغراب: شفيج توج ازينج مستانسة
سارة بقهر ودها تطق بمرام طق : لااا و لاا شي بس شوية صداع من الأغاني
نورة وهي تهز راسها: اهاا ما تشوفين شر يا قلبي
سارة: الشر ما اييج
.. بعد ما تصورو مع المعرس والعروس ولبس مصعب هنادي الشبكة إلي كانت روووعة طلعوا أبو مصعب وأبو مشاري ومشاري وجاسم وراحوا صالة الرياييل .. بعدها طلع مصعب مع هنادي وراحوا يتعشون في المطعم حاجزين لهم
-----------------------------------------------------
في صالة الرياييل (وقت العشى)
قرر يدق عليها ويسمع صوتها ويبشرها.. رفع تلفونه ودق على رقمها وهو طالع من الصالة.. بعد لحظات وصل له صوتها .. حمد: ألوو
نورة وهي تضحك:هههههه ألوو
حمد وهو يبتسم: دووم الضحكة
نورة:تسلم
حمد:أقووول نوووروو
نورة: بعينك اسمي نورة واذا تبي تدلع قول انويرة
حمد وهو يضحك: هههههههههه أقووول كأني عطيتج ويه بزوود
نورة وهي تضحك: ههههههههههه ليش مو من حقي
حمد وهو يعدل شماغة: أممم على حسب
نورة: يه طيب .. شفيك داق شتبي
حمد: افاا شتبي هاا وانا داق ابشرج ابشاره تخليج شاقة الحلج اسبوع
نورة بدلع:شنوو تكفى قوول
حمد وهو يبتسم على دلعها: بشرط
نورةعلى نفس صوت الدلع: آمر
حمد:اشوفج
نورة: هاا
حمد زادت ابتسامته: من قال هاا سمع
نورة :شلون
حمد: شلون يعني تطلعين واشوفج
نورةبإستغراب: الحيــــن
حمد: ا ي عيل بعدين
نورة:بفكر
حمد: بكيفج بس ترى انتي الخسرانه
نورة واللقافة بتذبحها تبي تعرف البشارة: امممممم طيب
ابتسم حمد: طيب شنو
نورة بتردد: خلاااص بطلع الحين
حمد: بل صج اللقافة كل شي تسوي
نورة وهي تضحك: ههههه جب
حمد ومسوي معصب: من جب
نورة خافة يكنسل وما يقول لها: هاا لاا محد
حمد: على بالي بعد .. طيب انتي دخلي الغرفة الي كان فيها مصعب وهنادي
نورة: طيب
-----------------------------------------------------
في الصالة عند الحريم
سارة وهي تتهفف: اوووف يلااا خلصوو عشى بسرعة ابي ارقص
مرام وهي تاكل: روحي في أحد ميودج
سارة بقهر: انتي محد كلمج
مرام وهي ترفع حاجب ومستغربة من اسلوب سارة الي تغيرت عليها مرة وحده وبعدين ابتسمت لأنها تذكرت الوردة الي عطاها جاسم علشان تعطيها بس هي نست تعطيها لأنها كانت عند أمها .. فكرت تعطيها الحين بس ما تبي أحد يحس بشي فقررت وقت ما تكون منفردة معاها تعطيها
.. دق تلفونها ردت من دون ما تشوف من المتصل.. سارة : ألووو
جاسم: أحلى ألووو
سارة بقهر وهي تقوم من الطاولة وتروح لحمام علشان تاخذ راحتها أكثر وتسمعه ويسمعها عدل.. سارة: والله زين انك عبرتني وفكرت تدق علي
جاسم مستغرب من اسلوبها: شفيج يا قلبي
سارة وبصوت مخنوق: لااا تكذب علي انا مو قلبك مرااموو هي قلبك ليش ما تعترف
جاسم : لااا حول الله ولااا قوة إلااا بالله وبعدين معاج يا سارة كل مرة أقوول لج مراام مثل اختي تفهمين يعني شنوو اختي
انقهرت أكثر وقالت من بين اسنانها: لااا والله كل هالإهتمام والضحك وتغزل وتقول لي اختك
جاسم بصوت متنرفز من اسلوبها: سارة ممكن تسكرين الموضوع
سارة :افاا عليك مو بس الموضوع حتى التلفون راح اسكرة باي
سكرت سارة الخط في ويه جاسم من دون ما تسمع حتى رده
-----------------------------------------------------
في الصوب الثاني (في نفس الوقت)
جافت نورة وهي تلبس عبايتها وتحط الشيلة على راسها ومتجهة لغرفة العرايس .. يات لها اللقافة وتبي تعرف شسالفة انتظرتها لين تدخل الغرفة و بعدين
ركضت لباب الغرفة وخذت نفس علشان تفتح الباب .. بس أول ما مسكت مقبض الباب سمعت أغنية تحبها وتحب ترقص عليها قالت بقهر.. مرام: اوووف خل ارقص عليها عقب راح ادخل واعرف شسالفة
راحت للمسرح وقعدت ترقص وتهز<< بنت الذين
-----------------------------------------------------
.. في الغرفة ..
مو مصدقة انها وافقة تقابله .. خافت لااا يدخل أحد ويطالعها معاه بعدين شنو بيقولون عنها .. قررت تطلع وتقول له ما تقدر لأنها قاعدة مع أمها واذا على البشارة أكيد راح تعرفها اذا الخبر اليوم بفلوس أكيد بكرة ببلاااش .. توها بتفتح الباب وصل لها صوته .. حمد: نورة
غمضت عيونها وعضت شفاتها وقالت بهمس: اووبس
لفت له وهي متوهقة ابتسمت بإرتباك: هلااا حمد
حمد وهو مفهي فيها ويطالعها من فوق لين تحت : .............
انحرجت نورة من نظراته<<< وهذا وهي لااابسة عباية والشيلة وجذي لو ما كانت لابستهم الله يعينه عيل
تجدم منها وما زالت نظراته لها : قمر ما شاء الله
حست بخجل مو طبيعي نورة ويالله يطلع صوتها من الإحراج: تســ.ـلم
استانس على ربكتها وحب يربكها زيادة: سبحان من صورك وبالجمال حلاك.. يا ساحر عيون الناس ياأجمل ملاك
نورة وهي تحرك يدها على ويها (بحركة يعني حر) : كأنه المكيف حار
حمد ما قدر يمسك ضحكته على شكلها المنحرج : هههههههههههه خجلج يحليج اكثر تدرين
حبت تغير الموضوع .. نورة وهي تضيع السالفة: الاا ما قلت لي شنوو البشارة ترى مو قادرة اللقافة بتذبحني
حمد وهو يبتسم: وشو بتعطيني لما اقول لج البشارة
نورة:امم على حسب البشارة
حمد: طيب سمعي عيل .. صورج إلي كانت عند خلود صارت عندي وما عاد تقدر تهددج شرااايج بالبشارة
مو مصدقة كانت طول الوقت خايفة وتحاتي انه خلود تفضحها وتخرب سمعتها وشرفها ويوم سمعت كلااامه حست براااحه مو طبيعية لدرجة عيونها قامت تدمع وبحركة غير ارادية ارتمت لحظنه ومن بين دموعها .. نورة: مشكوور حمووود مشكووور
حمد وهو متفاجأ من حركتها بس عرف انها من الوناسة مو حاسة بالي تسويه .. ابتسم وهو يطبطب على ظهرها: ماله داعي تشكريني هذا واجبي وإلااا نسيتي انج بنت عمي
.. فجأة انفتح الباب و وقفت وهي تطالع بصدمة وعدم استوعاب ..
نورة اول ما جافة مرام حست على نفسها وابتعدت عن حمد وهي منحرجة و تطالع مرام علشان تشوف ردت فعلها .. أما حمد فعض على شفاته لأنه يعرف انه محد بفكة من لسان مرام وقعد يطالعها ويبي يعرف ردت فعلها
مرام وهي فاتحة عيونها على وسعها: هـــــــــــــــه ما اصدق فاتي الجو الرومانسي
نورة وحمد: ؟؟؟<< مستغربين من ردت فعلها لأنهم ما توقعو ولااا 1% انه تكون ردت فعلها جذي
مرام وهي مبوزة: ليش ما خبرتوني
حمد بإستغراب: بشنو
مرام وهي تغمز له: بشنوو هاا بإنه بينك وبين نورة قصة حب
نورة وهي متوهقة ومنحرجة بنفس الوقت: من قاال
مرام وهي تتخصر: من دوون محد يقول إلي شافته عيوني يكفي
حمد وهو يطالع بنورة وقال بصوت بس هي تسمعه: الله يعينج من بيفكج من حنتها .. لف لجهة مرام: يلااا باااي
نورة وهي تطالع بحمد بصدمة: حمووود تعال وين
طلع حمد تارك نورة مع مرام
مرام وهي تبتسم بخبث لنورة: يا قلبي عليج طلعتي تحبين أخوي وأنا ما ادري
نورة وهي فاتحه فمها وتطالع بمرام وقالت بيأس: الله يعيني
ضحكت مرام على شكل نورة إلي واضح من شكلها إنها متوهقه فيها: هههههههههههههههه
-----------------------------------------------------
في مطعم الـ.... (الساعة 11 ونص)
من أول ما طلعوا من الفندق وهم ساكتين لين وصلوا المطعم وتعشوا وهم على نفس الحال السكوت سيد الموقف ما بينهم
هنادي بنفسها "ما توقعت انه راح تكون القعدة معاه مجرد صمت .. حتى انه ما ابتسم لي أو حتى طالعني يمكن متضايق من شي بس حتى ولو هذا يوم زواجه "
مصعب بنفسه "حرام الي اسوي في هنادي يعني مو معقوله طول الوقت ساكت على الأقل أقول لها لو كلمة وحده تفرحها وتكون عندها ذكرى لهل يوم مو اسكت"
قرر مصعب يكسر الصمت .. رفع عيونه لها وجافها وهي تحرك الشوكة في الصحن وواضح عليها الملل ما قدر يمنع نفسه من الإبتسامة .. مصعب: هنادي
رفعت راسها وطاحت عيونها بعيونه وقالت بخجل: عيونها
اتسعت ابتسامة مصعب: تسلم لي عيونج
صار قلب هنادي يدق بسرعه من كلمته .. هنادي بنفسها "لهدرجه كلمته هزت كل مشاعري يا ربي أحبه والله أحبه"
مصعب وهو يمسك يدها: وين الحلو سرحان
اول ما لمس يدها حست نفسها ذايبة .. هنادي وهي مبتسمة: بإلي ماخذ عقلي
مصعب مازال ماسك يدها: من هو الي ماخذ عقلج
هنادي بخجل: إلي قاعد جدامي
مصعب وهو يطالع فيها : في أحد من قبل قال لج إنج حلوة
ابتسمت بخجل ونزلت راسها: لااا
مصعب وهو يرفع راسها بيده وطاحت عيونه في عيونها حس ببرائتها وطيبة قلبها حسها انسانه شفافه .. مصعب مازالت عيونه على عيونها: مو معقوله كل هالجمال ومحد لفت نظرة .. سكت وهو يقول في نفسه "هـــه إلي يقول انت لاااحظته"
رفع يده وطالع بساعة ولقاها 12 .. مصعب وهو يناظر هنادي: يلااا خلينا نمشي أعتقد انه تأخرنا واايد
ابتسمت واخيرا عبرها وبدا يحسسها انها فعلاا عروس لكن يوم قال لها خلنا نمشي حست بخيبة
هنادي وهي تقوم: إن شاء الله
طلعوا مصعب وهنادي من المطعم .. و كل واحد فيهم يفكر بشي واحد شلون راح تكون حياتهم مع بعض
-----------------------------------------------------
في الصالة (في نفس الوقت)
الكل بدا يسلم ويطلع تقريبا ما بقى أحد في الصالة غير الأهل وكانوا منشغلين ومرام لقتها فرصة علشان تعطي سارة الورده .. كانت قاعدة على الطاولة وسرحانه تفكر بإلي صار قطع عليها شرودها لمسة يد عند جتفها الأيمن لفت تشوف منو لقتها مرام تطالعها وتبتسم : شفي الحلو سرحان
طالعتها بإحتقار ولفت عنها: مالج شغل
تنرفزت مرام من اسلوب سارة إلي متغيره عن أول مرة قعدت معاها: ممكن أعرف شفيج علي وليش تكلميني بنفسية
لفت مرة ثانية وطالعتها من فوق لين تحت: كل يرى الناس بعين طبعه .. وبعدين أنا جذي وخصوصا مع اشكالج
مرام بصدمة: أنا
سارة بإستهزاء: لاا إلي يمج
مرام وهي مغتاظة من اسلوب سارة بس حبت تكون احسن منها: على العموم مشكووورة وايي منج أكثر وخيرج سابق .. (مدت لها الورده وحطتها على الطاولة) هذي من جاسم قال لي اوصلها لج ويقول لج اهداء من القلب إلى القلب (وهي تأشر عليها) أي انتي عن اذنج
سارة كانت مصدومه "طلعت الورده لي و أنا ظنيت فيه وتهاوشت معاه والأكبر من جذي سكرت الخط في ويهه وهو يايب لي ورده وحاسب لي حساب أخخخ صج اني ناقصة عقل ودين "
على الساعة 12 وربع كل المعازيم راحوا بيوتهم وبعدها طلعوا الأهل وكل واحد فيهم حامل معاه أحداث حلوة والبعض شينه مثل سارة وجاسم
-----------------------------------------------------
في اليوم الثاني (الساعة 11 الظهر)
في شركة الـ...
توه طالع من الإجتماع وداخل مكتبة إلااا يسمع دق الباب
أبو مي: ادخل
السكرتير: طال عمرك أبو نايف مدير شركة الـ... يبي يقابك
أبو مي : خله يتفضل
طلع السكرتير وبعدها بلحظات دخل أبو نايف
أبو نايف وهو يمد يده لأبو مي : السلااام عليكم
أبو مي: وعليكم السلااام يا هلااا ومرحبتين تفضل
أبو نايف: زاد فضلك
أبو مي: شخبارك وشخبار الشغل والعيال
أبو نايف : انا و الأهل الحمد الله والشغل ماشي ولله الحمد
أبو مي وهو يبتسم: الحمد الله
أبو نايف : تسلم .. والله انا كان عندي مشوار جريب من هني وحبيت امر واسلم
أبو مي: حياك الله في أي وقت
عم السكوت للحظات وقرر أبو نايف يدخل بالموضوع .. أبو نايف وهو يطالع أبو مي: أنا سمعت انك مدخل بنتك دار الأيتام
أبو مي وهو منصدم "شلون عرف".. قال برتباك: من قال لك
أبو نايف: شدعوة نسيت إني أعرف أبو راشد مدير دار الأيتام
أبو مي: لااا يمكن مشبه ولااا شي انا بنتي اصلااا موجوده معاي في البيت
أبو نايف: ما علينا المهم انا عندي لك اقتراح واعتقد انه راح يعجبك
ابو مي وهو عاقد حواجبه: والي هو
أبو نايف وهو يبتسم له: تزوج بنتك لولدي نايف وراح اخليك تكسب الصفقة وانت مرتاح وقاعد في بيتك
أبو مي سكت للحظات يفكر "يعني ما راح اتعب نفسي واسافر راح اكسب ملاااين وانا مرتاح والله وفرصة ويات لين عندي .. بس لااازم ما احسسه اني ما صدقت على الله" .. أبو مي: والله عطني وقت افكر فيه وان شاء الله خير
أبو نايف: إن شاء الله بس معاك يومين تفكر فيهم وترد لي خبر
أبو مي: ان شاء الله
أبو نايف وهو يقوم: طيب اترخص منك الحين ولااا تنسى ترد لي خبر بعد بكرة
أبو مي: اذنك معاك وان شاء الله ما يصير الااا خاطرك طيب
طلع أبو نايف وترك أبو مي يفكر بإلي اقترح عليه وهو بالأصل خذ قراره في نفس اللحظة بس ما حب يبن انه ما صدق على الله




-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
وخصوصا في غرفة مرام قاعدة تكلم جاسم بالتلفون وتشكي له من حركات وكلااام سارة
مرام بقهر: عيل أنا تقول لي ما أكلم اشكالج على شنو شايفة نفسها ترى والله جسوم لو مو علشانك تحبها جان مسحت فيها الأرض
جاسم بصوت حزين: والله يا مرام هي طيبه بس ما أدري شفيها حتى انا أمس سكرت التلفون في ويهي تخيلي بس
مرام: هــــــــــــه ولااا اتصلت لك تراضيك
جاسم: بصرااحه اتصلت بس انا ما رديت أبيها تحس شوي إنها غلطانه
مرام وهي محتارة: طيب ليش أنا وأنت بس تعاملنا جذي يعني أمس كل شخص يكلمها تسولف وتضحك معاه عادي إلى انا من أكلمها تشب فيني
جاسم بتردد: بصراحة لأنج إنتي السبب
مرام بعدم استوعاب: شنووو
جاسم: هي تحسب انه بيني وبينج شي يعني نحب بعض وانا دووم اقوول لها اني اعتبرج اختي بس هي تقول شلون اختك وتغزل فيها
مرام وهي تضحك: هههههههههه شكلها غارت يوم ضحكت معاي وعطيتني الورده جدام الكل واعتقدت انه بينه شي
جاسم: اوكي بس انا عطيتج الورده لها واذا على ضحكي معاج فهوو عادي
مرام وهي تعض شفاتها: انت متى امس كلمتها
جاسم: وقت العشى تقريبا
مرام وهي تضرب راسها بخفة: اهاا
جاسم بشك: ليش
مرام خايفة من ردت فعله: لأني امس عطيتها الورده قبل لاا نطلع لأنه كان الكل موجود ومو عدلة اعطيها الورده جدام الكل بعدين راح يشكون
جاسم بعصبية: شدعوه جان قلتي لها عن الورده انها لها وبعدين قبل لااا تطلعين تعطينها
مرام وهي تبعد التلفون عن اذنها: عورت اذوني لااا تصارخ وبعدين انا شدراني انها بتسوي افلااام هندية
جاسم بنبرة جد لأول مرة مرام تسمع منه هالنبرة: مراامووو مو وقت سخافتج انتي غلطتي و السبب استهزائج بكل شي حتى بحبي استهزئتي
مرام بصدمة: جاسم صل على النبي شدخل استهزء في حبك علشان غلطة ما كنت قاصدتها تقول لي اني استهزء
سكت جاسم وحس انه جرحها بالكلااام وحب يكحلها شوي: مرام انتي تعرفين اشكثر احب سارة و مو مستعد اخسرها على احساب غلطاتج << بدل ما يكحلها عماها
مرام بقهر وحزن في نفس الوقت: اهاا علشان وحده ما تستاهل صرت بالأول سخيفة وبعدين استهزء بكل شي حتى حبك والحين ما تبي تخسر احد على حساب غلطاتي طيب يا جاسم انا راح افكك من سخافتي واستهزائي وغلطاتي الي راح تخسرك حبيبتك وراح اخليك علشان تقدر تعيش حياتك من دون مضايقات
جاسم وهو يقاطعها: مراام بليييز لااا ...
ما كمل كلامه لأنه الخط انقطع في ويهه لأنه شحن مرام خلص
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري ((في غرفة جاسم)) في نفس الوقت
اتصل فيها بس ما ترد رد حاول واتصل كذا مرة بعد ما ترد .. جاسم بقهر: اوووف انا غبي بدل ما اكحلها اعميها يعني ما اعرف انه مرام حساسة .. بس هي بعد غلطانه اووووووف
رفع تلفونه ورد يتصل فيها فوق 9 مرات بعد لا حياة لمن تنادي
-----------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعة 1 ونص بعد الغدى)
في الصالة قاعد يكلم حمد .. سلطان وهو منسدح على الكنبة : يعني ماراح تفضحها
حمد: لااا انا راح اكون احسن منها بس مو المعنى من هذي اني راح اتغاضى عنها
سلطان وهو يلعب بحواجبه: يعني شنو راح تسوي
حمد: راح اوصل صورها لأبوها علشان يأدبها وخليها تعرف انه اعراض الناس مو لعبة
سلطان: بس احسه مو كافي فيها
حمد: الله عليها اصلن لو الصور مو معاي كان راح يكون انتقامي منها قوي بس لأنه الصور معاي وانا واثق انه ما عندها شي
سلطان: والله كيفك انت ونورو
حمد: احترم نفسك هذي شيختك مو نورو
سلطان وهو يضحك: ههههههه اقوول حمووود لاا يكوون بس تحبها وانا يا غافل لكم الله
حمد: اقول اقلب ويهك يا المغازلجي
سلطان وهو يضحك: هههههههه هذا المغازلجي الي مو مالي عينك هو الي نقذ شرف بنت عمه
حمد: اووف الحين لااا تقعد تعايرنا
سلطان: هههههههه عيل لااا تنكر
-----------------------------------------------------
في دار الأيتام (الساعة4 ونص العصر)
وصل لها خبر انه تجهز نفسها لأنه ابوها راح يطلعها من الدار .. قاعدة تلم اغراضها وهي مو مصدقة .. مي بقلبها "معقوله حن لي وحس فيني معقولة الحياة راح تبتسم لي معقوله احس نفسي بحلم .. يارب لك الحمد والشكر"
-----------------------------------------------------
على الساعة 5 تقريبا وصل ابو مي لدار الايتام وراح لمكتب ابو راشد ((المدير)) .. طق الباب ودخل
ابو راشد وهو واقف وماد يده: هلااا والله
ابو مي: هلااا بيك
ابو راشد: حياك تفضل
أبو مي وهو يقعد : زاد فضلك
رفع ابو راشد السماعة وطلب من المرشدة انه تخلي مي تيي له المكتب لأنه ابوها ينتظرها ..بعدها سكر
أبو راشد: شلي خلاااك تتراجع عن قرارك
ابو مي وهو يتصنع حبه لبنته: بصرااحه ما طاوعني قلبي اخليها هني وبعدين كنسلت السفر يعني الحين ماله لزووم انها تظل هني.. قطع كلااامهم فتحة الباب دخلت مي و بيدها الشنطة طالعت في ابوها جافته يبتسم لها وجدم لين عندها وضمها لحظنه .. فرحت لأول مرة تحس بحنانه لأول مرة تحس بالأمان لأول مرة تحس انه الحياة بدت تبتسم لها وانه معاناتها على وشك انها تصير مجرد ماضي
مي بفرح: شخبارك يبا
أبو مي وهو يتصنع الإبتسامه : الحمد الله انتي شخبارج
مي ببتسامه: بخير بشوفتك
ابتسم ابو راشد وهو يطالع مي: الله لااا يغير عليكم
مي: آمـــــين
ابو مي وهو يقوم: طيب عن اذنك يا ابو راشد لااازم نروح البيت الحين يلااا مع السلااامة
ابو راشد: في حفظ الرحمن
طلعت مي مع ابوها وهي تحس الدنيا مو واسعتها من الفرح
-----------------------------------------------------
في السيارة .. ركبت وهي طايرة من الفرح لفت لجهة ابوها الي توه راكب السيارة مي مبتسمه : يبا
لف عليها وقال من غير نفس: نعم
استغربت مي من اسلوبه : نعم الله عليك بس حبيت سألك سؤال
ابو مي على نفس وضعه: قولي وخلصيني
مي حست بخوف ما تدري ليش للحظة حست انها في حلم .. مي وهي متردده وخايفة من الإجابة: ليش طلعتني من الدار
حرك ابو مي السيارة : اذا وصلنا البيت يصير خير
سكتت مي وهي تفكر بإلي يتنظرها
-----------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
موقف سيارته تقريبا يم بيت خلود .. طالع البيت لقاها راكبة سيارتها مع وحده .. انتظرها لين تروح وكلها دقايق الااا تمشي السيارة مبتعدة عن البيت .. ابتسم وهو يشوف الظرف الي في يده .. فجأة سمع صوت ضحك وصريخ لف جاف اولاااد يلعبون .. فتح دريشة السيارة .. حمد وهو يأشر على صبي: يا صبي تعال
راح له الصبي : هاا
ابتسم حمد: يقولون نعم مو هاا
الصبي وهو يبتسم بخجل: نعم
اتسعت ابتسامة حمد: نعم الله عليك .. بغيتك (وهو يمد الظرف) تعطي الظرف هذا حق ابو خلود الي في هالبيت ( وهو يأشر على البيت بيده)
الصبي : طيب وشنو اقول له
حمد: قول له من فاعل خير
الصبي: اوكي
راح الصبي وطق جرس البيت وكانت سيارة حمد للحين في مكانها .. قاعد يراقب إلي يصير .. انفتح الباب وطلع ريال مبين عليه انه كبير شوي بسن .. الريال وهو يطالع الصبي: خير يابوك
الصبي وهو يمد له الظرف: في واحد عطاني اياه علشان اعطيك
ابو خلود وهو يطالع بالظرف ومستغرب: من هو
الصبي لف يأشر على السيارة : ذاك الشخص ويقول فاعل خير
في السيارة .. حمد اول ما جاف الصبي يأشر عليه على طول حرك السيارة وطلع من الفريج
-----------------------------------------------------
دخل البيت وهو مستغرب .. راح وقعد في الصالة
وهو يطالع بالظرف .. فتحاه وطلع الي فيه جاف صور .. قعد يطالع الصور وهو منصدم .. ابو خلود في حاله شبه صدمه: هذي خلود مع واحد
قعد يطالع بكل الصور إلي تزيده صدمة عن الي قبل ((طبعا الصور مثل ما انتوا عارفين انه خلود مع واحد والحركات الي كانت تسويها "استغفر الله"))
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مي (الساعة 5 ونص)
توهم داخلين البيت .. قامت تطالع بزواية البيت وحشها المكان تحس كأنها عصفور كانت محبوسة في قفص واخيرا طلقو صراحها وخلوها حرة .. لفت عليه وهي راسمة احلى ابتسامه لكن سرعان ما تلااشت ابتسامتها وهي تشوف نظراته لها .. مي بشك وخوف من الإجابه: ليش طلعتني من الدار
ابو مي وهو يجدم لين عندها: لأنه ببساطة الناس قامت تتحجى فطريت اطلعج من الدار
مي والدموع تتجمع بعيونها: أنت شنوو ما عدك احساس ما تحس انت مخلوق من شنو قلبك شنو
ابو مي وهو يرفع سبابته لويها: اششششش ولااا كلمة لاا تقعدين تصارخين في ويهي سمعتي
مي وهي تصارخ من بين دموعها: حرااام عليك والله حرااام إلي قاعد تسوي فيني أنا بنتك من لحمك ودمك تسوي فيني جذي لااا الله يرضى ولااا رسوله بلي تسويه خل عندك احساس وذمة وخاف ربك فيني
ما حست الااا بكف على خدها الأيمن .. مسكت خدها وهي تصيح على حالها **يا فرحة ما تمت**
ابو مي وهو يسحبها من شعرها ويدخلها الغرفة إلي يم الصالة وهي تحاول تبعد يده عنها .. مي: تركني
ابو مي بعصبية : جب ولااا كلمة
قعد يطق فيها ويجرجرها من شعرها ويرفس فيها وهي تصيح وتشاهق من الألم .. ما تركها إلي وهي ميهوده من الضرب لدرجه ما تقدر تحرك حتى اصابع يدها .. طلع من الغرفة وقفل عليها الباب
##########
لاتخاف من الزمان الزمن ماله امان
خاف من الي كل امالك في اديه وتامنه
لو حبيبك ماوفالك لو حبيبك فيك خان
ايش ترجي من زمانك النتيجة باينة

نكتشف مر الحقيقة بعد مايفوت الاوان
قلت لك لا تندفع لا قلت حبي صاينه
وين هلي صان حبك ما اشوفه يوم معاك
قلبك الي هو قلبك لا تحسبك ضامنه

لا تعذر بحتياجك كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه
نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان
للاسف ينقص وفانا مع مرور الازمنة
##########
-----------------------------------------------------
في بيت ابو مشاري (في نفس الوقت)
توها قاعدة من النوم لأنها ما نامت إلاا الساعة 7 الصبح .. دخلت الحمام (انتوا والكرامة) وسوت روتينها وطلعت وفرشة السيادة ولبست المشمر وقعت تصلي .. بعد ما خلصت طوت السيادة (يعني سجادة الصلااة) والمشمر وطلعت من غرفتها جافت جنان قاعدة تطالع التلفزيون راحت لها وهي تتثاوب .. هنادي: مساء الخير
لفت جنان لها وهي تبتسم: مساء النور والسرور بالعروووسة
هنادي وهي تضحك: هههههههههه
جنان وهي تسبل بعيونها لهنادي وبترجي: شنو أمس صار معاج يوم كنتي مع مصعب بليييز قولي لي بالتفصيل
هنادي بخجل تذكرت إلي صار : ما صار شي عادي
جنان وهي تخز هنادي: اهاا ما صار شي وانتي استحيتي من أول ما يبت الطاري
هنادي وهي تقوم: مو شغلج
جنان وهي تسحب هنادي: هنوووي عفية أنا اختك تكسرين بخاطري
هنادي وهي تبتسم: واذا عادي
جنان بحمق: افااا
هنادي وهي تضحك: هههههههههه طيب بقول لج كسرتي خاطري
جنان وهي تعدل قعدتها: يلااا قولي كلي اذان صاغية
هنادي: طيب سمعي ............... (قالت لها إلي صار طبعا زادت من عندها شوي علشان لااا تبين لها إنه كان مصعب جاف بتعامله معاها)
-----------------------------------------------------
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
البارت الثامن عشـــــــــــــــــــــر

قراءة ممتعة




-----------------------------------------------------
في بيت ابو مشاري (في نفس الوقت)
توها قاعدة من النوم لأنها ما نامت إلاا الساعة 7 الصبح .. دخلت الحمام (انتوا والكرامة) وسوت روتينها وطلعت وفرشة السيادة ولبست المشمر وقعت تصلي .. بعد ما خلصت طوت السيادة (يعني سجادة الصلااة) والمشمر وطلعت من غرفتها جافت جنان قاعدة تطالع التلفزيون راحت لها وهي تتثاوب .. هنادي: مساء الخير
لفت جنان لها وهي تبتسم: مساء النور والسرور بالعروووسة
هنادي وهي تضحك: هههههههههه
جنان وهي تسبل بعيونها لهنادي وبترجي: شنو أمس صار معاج يوم كنتي مع مصعب بليييز قولي لي بالتفصيل
هنادي بخجل تذكرت إلي صار : ما صار شي عادي
جنان وهي تخز هنادي: اهاا ما صار شي وانتي استحيتي من أول ما يبت الطاري
هنادي وهي تقوم: مو شغلج
جنان وهي تسحب هنادي: هنوووي عفية أنا اختك تكسرين بخاطري
هنادي وهي تبتسم: واذا عادي
جنان بحمق: افااا
هنادي وهي تضحك: هههههههههه طيب بقول لج كسرتي خاطري
جنان وهي تعدل قعدتها: يلااا قولي كلي اذان صاغية
هنادي: طيب سمعي ............... (قالت لها إلي صار طبعا زادت من عندها شوي علشان لااا تبين لها إنه كان مصعب جاف بتعامله معاها)
-----------------------------------------------------

في السوق (الساعة 10 ونص بالليل)
قاعدة تتتسوق هي وصديقتها .. خلود وهي تنزل الأكياس من يدها وبتعب: غدوووي تعبت بس أعتقد يكفي الي شريناه
غدير وهي تهز راسها: طيب خل نروح البيت
خلود وهي تبتسم: اي شرايج نمر على محل للأفلاام ونشتري فلم علشان نتسله فيه
غدير تبادل خلود الإبتسامة: اوكي بس اليوم راح تنامين عندي
خلود وهي تمشي مع غدير متجهين لسيارة: اوكي مو مشكلة
.. راحوا لمحل للأفلاام وخذو لهم كم فلم وبعدها اتجهوا لبيت غدير ..بعد ما وصلوا بيت غدير نزلوا.. غدير وهي تفتح الصندوق وتطلع الأكياس: غريبة ما اتصل ابوج بالعادة يتصل اذا تأخرتي لهل حزة
خلود وهي تضحك: هههههههه انا مقفلة تلفوني علشان لااا يزعجني وبعدين هذي مو اول مرة أسويها
غدير وهي تعطي بعض الأكياس لخلود قالت بضحك: هههههههه احس فكيتي نفسج من حنة الشايب
دخلو البيت وكل وحدة صوت ضحكاتها واصله لآخر الشارع
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
وخصوصا في الغرفة مرام كانت قاعدة على الكنبة وهي فاتحة على المسجل وحاطة السماعة على اذونها تسمع أغنية شرين (مافيش مانع) وتغني معاها وداخلة feeling وكان الصوت عالي وما تسمع أي شي غير الأغنية
~~::~~
مافيش مانع يخلينى اخاف لو قولت انا نسيتك
معوتش باقية على حاجة ياريتنى ماكونت حبيتك

كبرت عليك او اتغيرت دي مش فارقة
تصور شوف قدرت فى يوم اقول لأ
اخيرا جيت اقولك متسغربش على حاجة

ميسيرك بكرة تتعود على الفراقا

بتلوم عليا ما كونا فيها و كونت عايشة حياتى ليك
طب ده انتا يمكن كونت قاصد و انتا بتكرهنى فيك

كبرت عليك او اتغيرت مش فارقة
تصور شوف قدرت فى يوم اقول لأ
اخيرا جيت اقولك متسغربش على حاجة

ميسيرك بكرة تتعود على الفراقا
~~::~~
كان تلفونها فوق السرير خذاله فترة يرن لكن هي ولااا على بالها ومندمجة مع الأغينة وكل ما تخلص ترد تعيدها وتسمعها لين ما نامت من دون ما تحس بروحها
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
الكل نايم ما عدا إثنين كل واحد مشغول باله في شي .. في غرفة جاسم .. من الظهر وهو يدق عليها وهي أبد مو معبرته .. يحس بضيق لأنها زعلاانه عليه ومو راضية تكلمه .. قرر يطرش لها مسج .. رفع تلفونه وكتب لها مسج ..
"}المحبه"في حياتي
ماهي على حبر و ورق..
"المحبه"في حياتي
شوق واحساس وألم..
المحبه"من صفاتي
لاتشك فيني أبد.. ماأبيع
اللي أحبه وما أحب الا
لسبب!... وأعظم أسبابي
لحبك "طيبتك ومعدنك
ياذهب"
أنا آسف على إلي قلته وأنا ما كان قصدي أجرحج بالكلاام وأنا كلي رجا أطلب منج السمووحة وما يهون علي زعلج لأنج غالية{
بعد ما طرش المسج انسدح على السرير وهو متأمل انها تتصل له أو تطرش له مسج
.. في غرفة هنادي وجنان .. ماسكة تلفونها تنتظر اتصال أو على الأقل مسج يعبرها .. هنادي بخيبة"شكلي ما طريت على باله وناسيني بالمرة آه يا حسرة قلبي" سكتت وهي تغمض عيونها وقالت بصوت مسموع : لااا يمكن كان مشغوول حده ورجع البيت ونام من التعب .. أكيد بكرة راح يتصل يسأل عن اخباري وراح يستسمح مني انه ما دق علي
حطت راسها على المخدة وهي متأمله انه يكون بكرة أفضل من اليوم ويتصل مصعب فيها ويسأل عن اخبارها
-----------------------------------------------------
في اليوم الثاني (الساعة 10 الصبح)
كان نايم ويحلم باحلام وردية بس في صوت يخرب عليه صوت مزعج كل ماله ويزيد صوت التلفون اغنية سلطان الشحي (يا الغلااا) والصوت كان عالي وازعاج رد بدون ما يشوف الرقم وكان متنرفز..
نايف وهو مغمض عيونه:خير
ابو نايف بصراخ:وين الخير و أنت كله نايم
نايف اول ما سمع صوت ابوه بعد السماعة عنه (يا ذا الليل شيلي بيفكني من حنته):هلا يبا
ابو نايف: قوم بسك نووم
نايف بصوت واطي:لا حول ولا قوة الا بالله
ابو نايف:انت شنو تقول ها شنو؟
نايف: اقول لك إن شاء الله
ابو نايف: على بالي بعد
نايف:إلااا ما قلت لي يبا شكنت تبي
ابو نايف: اي تعال الشغل الحين بسك نوم
نايف:انشاء الله يبا بس تو الناس بدري
ابونايف:أي بدري شوف الساعة كم عندك بعدين تكلم وبعدين أنا ابيك في موضوع ضروري
نايف:طيب يبا ما تقدر تأجل الموضوع لأنه بطلع مع الربع البحر
ابونايف:اقوول قوم ولااا يكثر بس 24 ساعة وأنت هايت بره البيت و زين زين نشوفك بالصدفة
نايف:خلاص يبا ساعة وانا عندك
ابونايف: ساعة ما تزيد وانت عندي فاهم
نايف:فاهم
ابونايف: يلااا مع السلاامة
سكر نايف من ابوه
ورد حاول ينام بس ما قدر ينام لأنه النوم طار من عيونه قام وراح غسل وجهه وبدل ملابسه لبس بنطلون جينز أسود وتي شرت أصفر ضاك عليه طلع عليه روعة مع بشرته السمرة ولون عيونه السودة وشعره البني الكثيف سواه سبايكي خذى نظارته السوده الي من dior ونزل ركب سيارته كادلاك وشغل اغنية أحمد العامري (أحبك) وراح على الشركة...
-----------------------------------------------------
في الجامعة الـ... (في نفس الوقت)
توها طالعه من المحاضرة وتحس بشوية تعب .. كانت تمشي وهي شوي منزله راسها وحاطة يدها على جبينها .. ومن بين وهي تمشي صدمة بشخص وطاحت كتبها وتناثرت شوية أوراق موجوده بين الكتب من يدها .. نزلت تلم كتبها وهي تتأسف من الي صدمته.. نورة وهي تشيل الكتب: أنا آسفة
نزل الشخص وساعدها في لم الأوراق والكتب .. الشاب : أنا إلي آسف كنت أمشي بسرعة وما حطيت بالي
-----------------------------------------------------
في الجهة الثانية .. قاعد مع ربعه سوالف وغشمرة وضحك .. حمد وهو يضحك على خبال ربعه: ههههههههههههههه من صجكم
راشد (صديق حمد): ههههههههه اي والله
هشام (صديق حمد و ولد عم راشد): ههههههههه تخيل كبينا عليه الماي وهو كاشخ
حمد: هههههههه حرام عليكم يعني الريال في ليلة عرسة تسبحونه ماي ههههههه والله انكم اشرار
الكل: هههههههههه
حمد رفع راسه وهو يبتسم وفجأة اختفت ابتسامته وهو يشوف نورة واقفه مع واحد .. ما يدري ليش ثارت أعصابة .. استأذن من ربعه وراح متوجه لها
-----------------------------------------------------
بعد ما نورة خذت الكتب والأوراق رفعت راسها وهي متفشلة: مشكور اخوي والسموحة منك
الشاب وهو يبتسم لنورة: لااا شكر على واجب وبعدين أنا المفروض استسمح منج
نزلت نورة راسها وقالت بحراج: طيب عن اذنك
انعجب الشاب بأدب وخجل نورة: اذنج معاج
مشت نورة بسرعه تبي تبتعد عن نظر الشاب إلي ما نزل عيونه عنها وهذا الشي خلاااها ترتبك أكثر
وهي تمشي جافت حمد متجه لها ما تدري ليش حست بخوف .. تجدم من عندها وشرار يتطاير من عيونه وقف يمها ما يبعد عنها غير مسافة بسيطة.. حمد بعصبية وانفعال ما قدر يمسك نفسه:من ذي الي كنتي واقفه معاه
نورة حست بحراج من صراخ حمد عليها وخصوصا الشاب ما زال واقف يطالعهم .. قالت برجا: حمد لااا تفهم الموضوع غلط
حمد وهو يرفع حاجب : شلون ما افهم غلط وأنتي واقفه معاه في نص الجامعه وطاقة ضحك وسوالف
توها بتتكلم إلااا الشاب يقطع حديثهم وهو يوجه الكلااام لنورة: هذا مضايقج
طالعت بحمد الي مبين عليه العصبية .. نورة وهي متفشلة ومتوهقة بنفس الوقت: لاااا هذا ولد عمي
حمد وهو يوجه الكلاام لشاب: وخطيبتي
نورة انخرست حست كأنه أحد كب عليها ماي بااارد:..........
الشاب بحرج: مسامحة منكم ما كان قصدي أتدخل بس حبيت اقول لك انه صار سوء تفاهم وانا آسف لأني كنت ماشي بسرعه وصدمة فيها وهي ما لها ذنب
حس براحه بعد الي سمعاه وقال بنفسه"أنا شلون فكرت فيها جذي" .. حمد: لااا حصل خير
الشاب وهو يمشي: أنا آسف مرة ثانية مع السلاامة
حمد: مع السلاامة
لف حمد لنورة إلي مازالت على وضعها وصدمتها .. واحتار وما عرف شنو يقول .. حمد بتردد: أنا آسف نورة ما كان قصدي إلي قلته و إلي صار انتي تعرفين انج بنت عمي وبحسبت اختي ولو مرام مكانج كانت راح تكون ردت فعلي مثل الحين
.. هزت نورة راسها بصمت ومشت عنه
-----------------------------------------------------
في الشركة الـ.... (الساعة 11 وربع الصبح)
.. في مكتب أبو نايف ..
نايف بعصبية: بس أنا ما أبي أتزوج
أبو نايف بصراخ: لااا والله لين متى ان شاء الله لين يصير عمرك في 40 انت على بالك ياهل توك صغير
نايف وهو يحاول يهدي أعصابه: بس أنا ما أبي اتزوج بهل طريقة
أبو نايف يضحك بستهزاء: ههههههههه وشلون تبي تتزوج ان شاء الله انت تعتقد في أحد يبيك حق بنته انسان فاشل كل همه السكر والبنات والصياعه
نايف وهو منقهر من استهزاء ابوه فيه: طيب اذا على قولتك محد يرضى يعطيني بنته شلون بتزوجني
ابو نايف وهو يبتسم: بنت سالم الـ... مدير شركة الـ...
نايف: وشنو يضمن لك انه بيزوجني بنته
أبو نايف وهو يبتسم بسخرية: لأنه انسان طماع يحب الفلوس على الخير إلي عنده بعد يطمع للأكثر ولو على حساب بنته
طلع نايف من الشركة وركب سيارته رايح البحر وهو حاس بقهر من قرار ابوه وتمنى من كل قلبه انه ابوه يطلع غلطان ويرفض ابو مي
** راح أعطيكم نبذة عن نايف**
نايف عمره 32 سنه أكبر خواته عنده ثلاث خوات وكلهم متزوجين .. يشتغل مع ابوه في الشركة بس ما يداوم إلااا في السنه مرة .. دوم هايت مع ربعه سكير وكل يوم مع بنت .. تقدم حق وحده من بنات عمه ورفضته لأنه الكل يعرف بسواته وبطبعه
-----------------------------------------------------
في بيت غدير (الساعة 2 ونص الظهر)
وخصوصا في غرفة غدير .. منسدحين على السرير سوالف وضحك و مرفعين على صوت المسجل حده
.. دق تلفون غدير .. قصرت على صوت المسجل وردت .. غدير: هلااا وغلااا ومرحبتين بـ عامر
عامر: هلااا فيج شخبارج
غدير: الحمد الله اسأل عنك
عامر: سألت عنج العافية
غدير: غريبه طرينا على بالك
عامر: هههه والله مشاغل الدنيا
غدير: وشنو ذي المشاغل الي لهتك عنا
عامر: والله يا غدير كنت مسافر مع الربع الي خبري خبرج
غدير: هههه اي
عامر: إلااا بسألج خلود عندج
غدير وهي تطالع خلود: اي ليش
عامر : عطيني اياها
غدير وهي تمد التلفون لخلود: عمور يبيج
خذت خلود من غدير التلفون وحطته على اذونها وقالت بدلع: ألوووو
عامر: هلااا خلوود
خلود على نفس الدلع: هلااا فيك
عامر: انتي ليش مقفله تلفونج عيزت وانا ادق عليج من امس وكله يعطيني مغلق
خلود: اي انا امس قفلته عن حنت الشايب لااا يزعجني
عامر: ههههههه انتي للحين تعانين من ابوج الله يعينج
خلود: ويعين الجميع
عامر: من زمان عنج يا خلود ليش ما قمتي تبينين ولااا تحظرين حفلااات
خلود : لااا ان شاء الله هالمرة راح نحظر الحفلة
لأنه متمللين من زمان عن الوناااسة
عامر: طيب عيل تعالي اليوم في حفلة
خلود: اوكي بس أي شقة خليفة ولااا حاسم ولااا
قاطعها عامر: ههههههه خبرج عتيج من زمان غيرنا الشقة لأنها كانت مشبوها
خلود: عيل أي شقة
عامر: الله يسلمج الشقة ......
سكرت خلود منه بعد ما عطاها عنوان الشقة وقعدت مع غدير يشوفون شنو يلبسون للحفله
-----------------------------------------------------
في بيت ابو مي (الساعة 5 ونص المغرب)
في زاوية الغرفة ضامة نفسها و تصيح كان كل جزء في جسمها يألمها من الضرب إلي ياها من ابوها .. خذالها يوم كامل وهي في الغرفة من امس ماطلعت منها وما دخل شي لمعدتها تحس بالعطش والجوع
-----------------------------------------------------
في بيت ابو مصعب (الساعة9 ونص المغرب)
في الصالة قاعده تفرفر في التلفزيون سمعت صوت الأذان بندت التلفزيون بملل وراحت لغرفتها تصلي << عليها وضوء
بعد ما خلصت صلاة شالت السيادة والمشمر وحطتهم فوق الكنبة وقررت تدق على بنات عمتها تتسله معاهم.. قاعدة تدور التلفون ما تدري وين حاذفته .. بعد عناء دام 5 دقايق من البحث حصلته .. جافة فوق 15 مكالمة لم يرد عليها ورسالتين ابتسمت وهي تشوف من المتصل جافت 9 مكالمات من جاسم و2 من هنادي و 3 من نورة و1 من صديقتها .. فتحت الرسالة الاولى وكانت من نورة تسألها ليش ما تردين .. بعدها فتحت الثانية وجافت رساله من جاسم .. قرتها وهي تبتسم .. مرام: ما راح ارد عليك علشان مرة ثانية يثمن كلامك
دقت مرام على نورة
-----------------------------------------------------
في بيت ابو مشاري (في نفس الوقت)
.. غرفة جاسم .. خذاله نص ساعه يتكلم مع سارة عن زعل مرام .. جاسم وهو واقف يم الدريشة المطله على الشارع: بعد ثلاثة أيام راح يكون يوم ميلادها وهي للحين زعلانه مني
سارة الي طفشت وصارت تكره مرام من كثر ما جاسم متعلق فيها: بطقاق اصلااا هي الخسرانه ولااا تعور راسك وتحاول تراضيها
ما عجباه كلاامها بس ما حب يعلق.. جاسم: طيب انا مطر اسكر يا قلبي علشان بكره بروح الجامعه وعندي محاظرة الساعة 7 ونص
ساررة انقهرت لأنها كانت تبي تسولف معاه وهو كل سوالفه مرام وبنهاية يوم سكروا على الموضوع قال بيروح ينام ..سارة بضيق وقهر: طيب تصبح على خير
حس جاسم بسارة وانها متضايقه بس هو مو بيده .. جاسم: وانتي من اهله
.. توها بتسكر نادها جاسم.. سارة: هلااا
جاسم: احبج
ابتسمت سارة : وانا أكثر
سكر جاسم من سارة و على طول دق لمرام لعل وعسى ترد المياه لمجاريها.. بس للأسف طلع الخط مشغول .. قرر يدق عليها بعد ساعة
-----------------------------------------------------
في الشقة (الساعة 1 في الليل)
كانت الشقة مليانه بنات وشباب ورقص ومصخرة
عامر وهو يعطي خلود الكاس العاشر : شربي ههههههههه
خلود وهي تحرك الكاس وتضحك وتتمايل بعدم توازن: هههههههههه بصحـــــتك
وحده من البنات وهي تسحب يد عامر: يلااا خل نروووح العرفة حبيبي وناخذ راحتنا
عامر وهو يبوس يد البنت: اي يلااا
راح عامر الغرفة مع البنت .. وخلود وغدير سكرانين طينه .. واحد من الشباب كان جريب من خلود وكان يشم مخدرات لف لجهتها و مد يده لها .. الشاب: اقول يا حلوة جربي
خلود وهي سكرانه : لااا لااا ما أبي
الشاب : ما راح تندمين راح تكونين فوق النخل
وقعد يغني: فوق النخل فووق يبا فوق النخل ههههههههه خذي
خذت خلود من الشاب المخدرات وشمت
الشاب وهو يخز بخلود: اقوول يا قمر
خلود وهي تبتسم: عيونــــها
الشاب وهو يسحبها من يدها ويقومها ويمسك خصرها: تسلم لي عيونج
حطت خلود راسها على صدر الشاب لأنها مو قادرة تتوازن .. والشاب عجباه الوضع وحملها معاه وراح في زاوية خالية لأنه كل الغرف محجوزة .. نزلها وهو يمرر يده على ويها وكل ماله يجرب منها وقعد يبوس فيها بشفايفها وخدودها وارقبتها وهو يفتح جرار فستانها القصير وهي مستسلمه له ..........
بعد نص ساعة انفتح باب الشقة بقوة ودخلو عناصر الشرطة وخذوا كل الموجودين وطبعا كانت ما بينهم خلود الي كانت عارية بيد الشاب
-----------------------------------------------------
في مركز الشرطة (الساعة 1 ونص في الليل)
..في مكتب الضابط..
يحس انه بحلم مو قادر يستوعب إلي قاعد يصير وإلي يسمعه أمس وصلت له صورها واليوم هي موجوده في مركز الشرطة
الضابط : والله يا أبو خلود وصل لنا من خلال يومين انه في شقة مشبوها فيها دعارة ومخدرات وخمور
.. بعدها رحنا انا والعناصر ودخلنا الشقة ولقينه شباب وبنات أعمارهم ما تتجاوز 25 سنه .. وقبضى على كل الموجودين ومن بينهم بنتك خلود .. ولأسف كانت في حاله بشعة كانت بين احظان شاب وسكرانه ويوم سوينا تحاليل لكل الموجودين في الشقة لأنه حصلنا كميات كبيرة من المخدرات .. واكتشفنا انه بنتك خلود تتعاطى ومن فترة طويلة تقريبا من خلااال 4 أشهر
صدمة صدمة صدمة .. حس نفسه انه بحلم بكابوس يبي يصحى منه مو قادر يستوعب مو قادر يصدق انه بنته تسود ويهه على آخر عمره وتوصل فيها المواصيل انها تشرب الخمور والمخدرات والمشكلة الأكبر إنها بايعة نفسها .. دمعة عيونه لااا اراديا على العار .. ابو خلود وهو يمسح دموعه: الله لااا يبارك فيها سودت ويهي الله يسود ويها يابت لي العار
الضابط: صل على النبي يا أبو خلود
أبو خلود: اللهم صل وسلم عليه .. طيب يا حضرة الضابط هي راح تتحاكم
الضابط: اي نعم هي راح تتم في الحبس لين ما المحكمة تصدر قرار في امرها
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
قررت ترد على مكالمات جاسم إلي خذاله نص ساعة وهو يدق عليها وهي مطنشه بس بالأخير كسر خاطرها وردت
مرام وهي تتصنع الزعل : نعم
جاسم: نعم الله عليج .. شخبارج
مرام على نفس الإسلوب: زينة
جاسم حس انها ماخذه بخاطرها منه: ليش تقولينها جذي
مرام وهي متعمدة : لأني اخاف أقولها بإسلوب ثاني تعتبرها استهزاء فخلنا جذي أحسن
جاسم : مرام الله يخليج لااا تكلميني جذي والله أنا آسف على إلي قلته وما كان قصدي إنتي تعرفين غلااااتج عندي
كسر خاطرها وهو يتأسف لها فقررت ترحمه وتسامحه هو فعلااا جرحها بالكلااام بس هي تعرف انه مو من قلبه .. مرام بدلع وصراخ: خلاااااص سامحتك
ما قدر يمسك نفسه وضحك جاسم على اسلوبها الطفولي: هههههههه يا حليلج والله
وردت المياه لمجاريها وظلوا سوالف وضحك لي الساعة 2 ونص
-----------------------------------------------------
بعد يومين .. تزوج زياد من فتون بنت خاله وسافروا لبريطانيا .. هنادي خذالها يومين تنتظر تلفون من مصعب أو مسج يعبرها لكن للأسف ما اتصل ولااا سأل عنها .. طلعت نتائج الثانوية العامة والكل نجح ما عدا مرام عليها مادة ومعدلها71.20%.. هنادي نجحت بمعدل 91.90 %.. ..
.. منيرة نجحت بمعدل 86.40% .. وطبعا مي ما كانت تدري بنتيجتها لأنها للحين محبوسة بالغرفة ومنيرة عاجزة وهي تتصل لمي لكن مثل النتيجة التلفون مغلق .. أما حمد ونورة من بعد الموقف
إلي صار كل واحد يتجنب الثاني .. جاسم وسارة صار ما بينهم بعض المشاكل وخصوصا لما عرفت سارة انه جاسم ناوي يسوي مفاجأة ليوم ميلاااد
مرام وسارة تحاول كثر ما تقدر انها تبين عادي وتقلل من وسواسها بإنه جاسم يحب مرام .. وأما خلود ما زالت في الحبس تنتظر لين المحكمة تحكم عليها وأبوها تبره منها وقال لها انا من يوم وراايح ما عندي بنت اسمها خلود
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مي (الساعة 10 الصبح)
نايمة على الأرض من التعب والعطش والجوع خذا لها ثلاااثة أيام أبوها حابسها .. تمنت لو إنها في الدار أرحم لها من حبستها وعناها مع أبو مثل أبوها
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
في غرفة طيور الحب مشاري وهيام .. قاعد يلبس ثوبه .. وهيام منسدحة على السرير تحس بتعب خصوصا انها جريب راح تدخل شهرها .. مشاري وهو يمسك يدها ويبوسها: متأكدة يا قلبي ما تبين تروحين معاي السوق علشان البيبي
هيام بتعب: والله ودي بس مو قادرة
مشاري : طيب يا قلبي اهم شي عندي راحتج وأنا راح اشتري كل شي لبنتنا
هيام وهي تبتسم: وشنوو إلي خلاااك تقول انها بنت يمكن ولد
مشاري وهو يرفع يده يدعي: ياارب اصير ابو الجوري
ابتسم هيام له بحب: آميــــن
طلع مشاري من الغرفة متوجه لسوق علشان يشتري أغراض للبيبي .. كانت أمه راح تروح معاه بس هو رفض وقال ما في بديل لهيام .. يعني اذا راح يروح مع أحد فهي هيام .. ومن دونها يروح بروحه
-----------------------------------------------------
في الصالة (في نفس الوقت)
مجمع خواته يقول لهم انه راح يسوي لمرام مفاجأة ليوم ميلااادها إلي هو بكرة
جنان : والله حلوة الفكرة
هنادي وهي تبتسم: أكيد مروووم بتستانس إلااا بطير من الفرح على إلي راح نسويه
جاسم: طيب عيل خل نتصل للباقي ونجهز كل شي
جنان: بس شلون راح نطلعها من البيت
ابتسم جاسم: خليها علي
-----------------------------------------------------
في المحكمة (الساعة 11 الصبح)
أبو مي وهو يبارك لنايف : مبرووك عليك بنتي منك المال ومنها العيال
نايف من دون نفس: الله يبارك فيك
أبو نايف وهو يبارك لولده ويغمز له: مبرووووك يا ولدي
نايف على نفس الوضع: الله يبارك فيك يبا
أبو نايف وهو يوجه الكلااام لأبو مي: راح يروح معاك نايف علشان ياخذ مرته
أبو مي تذكر انه حابسها من ثلاااثة أيام وأكيد حالتها حاله ..أبو مي: بس هي للحين ما تجهزت اشراايك تمر عليها على الساعة وحده
نايف وهو يهز راسه: صار
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مي (الساعة 11 و نص الصبح)

مي كانت مكوره نفسها في زاويه الغرفه ونايمه لكن صوت الباب خلاها تصحى وهي مفزوعه رفعت راسها جافت اأبوها يناظرها وبعيونه الشر خافت من نظرته حست انه ناوي عليها نيه ... مي بصوت مبحوح ويا الله ينسمع من الخوف والتعب: يـــ..ـبا
أبو مي وهو مثل كل مره يشوف مي يحس بغضب وكره: انا ياي اقول كلمه وما راح اعيدها
مي هني حست انه راح يصير شي وشر لها.. بصوت خايف: شنــ.ـو
أبو مي وهو يقرب منها اكثر ويمسكها من يدها : قومي تسبحي و جهزي نفسج في ضيوف يبون يشوفونج
وتركها وطلع وهو يهدد: اذا تأخرتي يا ويلج ساامعه
مي حست بخوف من الي راح يصير قعدت تصيح وهي تحاول تقوم لكن مو قادرة لأنه جسمها مرهق وفوق هذا ما دخل شي لمعدتها من يومين
نزلت منها دمعه كسيره على خدها حست انها نهاية حياتها خلاااص وهي ضامه نفسها وتبكي حرقه وهي تقول في نفسها "لو امي عايشه جان ما صار فيني جذي هئ هئ آآه يا يما وينج والله محتاجه لج"
قطع عليها صوت اأبوها : مـــــــــــــــي يلااا
مي وعيونها ممتلئه من الدموع وبصوت عالي : ليش يا يبا ليـــــش انا شنو سويت لك علشان تسوي لي كل هذا ليــــش هئ (وهي تشهق من الصياح) ... أكرهـــــــــــــــــــك
ومن دموعها وصراخها الى كف قوي على خدها ومسك شعرها وسحبها معاه لصاله وناد على الخدامة
راحت له الخدامة وهي ترتجف من الخوف .. الخدام: نعم بابا
ابو مي وهو يدز مي : خذيها غرفتها و طلعي لها ملااابس و قولي لطباخ يسوي لها أكل .. (لف لمي) وانتي أبيج تكشخين علشان الضيوف
.. طلع من البيت وهو في قمة عصبيته
-----------------------------------------------------
وهذا تكملة البارت الثامـــــــــــــــــن عشـــــــــــــــر


-----------------------------------------------------

بعد ربع ساعة .. في غرفة مي .. دخلت الخدامة وفي يدها الأكل .. حطته على الطاولة وراحت لمي إلي منسدحة

على السرير وتحس بتعب .. الخدامة (بندرة) وهي تقعد يم مي: مي يلااا أنا جيب أكل حق انتي ..أنت ما في أكل يومين
عدلت مي قعدتها ولفت للخدامة .. مي: بندرة ايبي الطاوله هني

قامت بندرة وسحبت الطاولة لعند مي .. ومي من من كثر التعب وبالها مشغول ما قدرت تاكل شي فشربت شوية

ماي ترطب ريجها .. بعدها قامت و خذت ملااابسها وراحت الحمام (انتوا والكرامة) وخذت لها شاور ينشطها ..

بعدها طلعت من الحمام وهي تحس بشوية نشاط راحت عند المنظرة وقعدت تمشط شعرها وهي تفكر من

الضيوف .. بعدها قامت وفرشة السيادة ولبست المشمر وصلت الصلوات إلي فاتتها

-----------------------------------------------------

في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)

دخل البيت وفي يده أكياس .. راح الصالة لقاها فاضية .. بعدها توجه لقسمه علشان يراوي هيام الأغراض إلي

شراها للبيبي .. دخل قسمه وكان هادي ما في صوت نزل الأكياس ودخل غرفة النوم .. كانت بااادرة مثل الثلج

وهيام نايمة ولااا حاسة بشي .. ابتسم ولف بيطلع بس وقفه صوتها .. هيام: متى رجعت

لف لها وهو يبتسم: من شوي

عدلت هيام قعدتها: ما أشوف شي في يدك

مشاري: لحظة

طلع مشاري من الغرفة و أخذ الأكياس من الصالة ورد مرة ثانية ..

مشاري بحب وهو يقعد يمها على السرير .. وهذي الأغراض

هيام وهي فاتحة عيونها على الآخر : هذا كله للبيبي

ضحك مشاري على شكلها : هههههههههه أي

هيام على نفس الوضع:بس كأنه وااايد زيادة عن اللزوم

مشاري وهو يبتسم: و زيدج من الشعر بيت في أكياس في السيارة ما نزلتها

هيام وهي تحط يدها على بطنها:يا بخته البيبي في ابوه

مشاري: قصدج يا بخته في امه.. على فكرة شريت ألعاااب واايد علشان لما تشرف الجوري أقعد ألعب معاها

ابتسمت هيام وقالت بحب: الله يطول بعمرك وتلعب معاها و مع عيال عيالها

مشاري: آمـــــــين

-----------------------------------------------------

في بيت أبو مي (الساعة 1 الظهر)

قاعدة في غرفتها

بعد ما لبست لها برموده سوده وبدي فوشي تعطرت وقعدت

وبالها مشغول ما تدري ليش قلبها ناغزها وحاسة إنه بيصير شي بمصيرها .. حركة راسها وكأنها تنفض الأفكار

وتعوذة من ابليس .. طلعت من غرفتها وهي حاطة يدها على شعرها البوي تعدل فيه .. وصلت لين نص الدري وهي

تقول بنفسها "أنا لااازم أغير حياتي لأنه هذي مو عيشة .. راح احاول كثر ما أقدر أخلي الحياة تبتسم لي لو مرة

وحده" قطع عليها شرودها صوت أبوها وهو يرحب ومبين إنه الضيوف وصلوا .. نزلت وهي تتوجه لصالة وقلبها

يدق بسرعة وكل خطوة تخطيها تحس انها بتموت .. بعد عناء وتصادم في المشاعر وصلت الصاله ورفعت راسها

وطاحت عينها بعين الشخصين الموجودين .. مي من غير نفس: السلااام

أبو نايف وهو يبتسم: وعليكم السلااام

نايف وهو منقهر من إسلوبها: وعليكم السلاام

أبو مي وهو وده يكفخ مي على نفسيتها..(لف على نايف) هذي مي بنتي .. (لف أبو مي على مي وهو يبتسم) وهذا ريلج يا مي

لحظة لحظة لحظة شنوو قاعد يصير .. حست كل ذرة بجسمها مشلوله وعاجزة عن إستوعاب الكلمة وقامت تتردد

كأنها صدى في أذونها (هذا ريلج .. هذا ريلج .. هذا ريلج)

حست الدنيا تدور فيها من الصدمة .. فجأة طاحت على الأرض مغمى عليها

أبو مي وأبو نايف ونايف قاموا بسرعة لها .. أبو نايف وهو يطالع أبو مي: شفيها

أبو مي يطالع بمي: ما ادري

حملها نايف وحطها على الكنبة .. وأبو نايف دق على دكتور

-----------------------------------------------------

في بيت أبو مصعب (الساعة 1 ونص الظهر)

قاعد مع امه بالصاله يسولفون

ام مصعب : إلااا ما قلت لي شخبارك مع هنادي

سكت متوهق مو عارف شنو يقول آخر مرة كلمها وجافها يوم الملجة ..مصعب:الحمد الله

ام مصعب وهي تغمز: وشنو عطيتها هدية نجاحها

مصعب إلي توهق عدل: والله ما عطيتها شي

ام مصعب بكدر: افاا ليش هذي مرتك على الاقل فرحها بهدية نجاحها

مصعب في نفسه"هذا انتي زعلتي بس لاني ما عطيتها هدية عيل لو تدرين اني ما اتصلت فيها وما عندي رقمها

بالاساس شبتسوين" .. مصعب: ان شاء الله راح اشتري لها هدية

دخلت على هالكلمة .. مرام وهي شاقة الحلج:حق منو الهدية

ام مصعب: حق هنادي

حست بحباط مرام بنفسها "شكله محد متذكر انه بكرة يوم ميلااادي" ..مرام: وانا مالي هدية

مصعب: لااا انتي روحي جابلي النت خل ينفعج فشلتينا مع معدل مثل ويهج ولااا حامله مادة بعد

حز بخاطرها بس ما حبت تبين .. مرام: وييي عاد من زين هديتك

قامت وراحت غرفتها وهي تحس نفسها شوي وتصيح

-----------------------------------------------------

في بيت أبو مي (في نفس الوقت)

واقفين يم الدكتور ينتظرونه يخلص .. بعد ما فحصها الدكتور دخل أغراضه داخل الشنطة

أبو نايف : هاا دكتور بشر

الدكتور: والله البنت حالتها الصحية متدنية ولااازم تودونها المستشفى

نايف وهو يطالع مي: إن شاء الله مشكور يا دكتور

طلع الدكتور من البيت .. و أبو مي قال حق أبو نايف ونايف ماله داعي نوديها مستشفى .. بس أبو نايف أصر إنه يوديها

-----------------------------------------------------

في بيت أبو خليل (في نفس الوقت)

شباب العائلة الكريمه كلهم مجتمعين في المجلس

الخارجي إلي يسولف ويضحك وإلي يلعب ono .. قاعدين على زاوية سوالف وضحك وغشمرة ما عدا هو كان

سرحان يفكر .. الشباب لاحظو شروده وحبوا يمازحونه .
.
سلطان وهو يضحك: إلي ماخذة عقلك تتهنى فيه

مشاري وهو يضحك: أكيد إختي

الكل: ههههههههههه

مصعب وهو يبتسم علشان يبين عادي: واذا كيفي حلااالي أفكر فيها مثل ما أبي وله عندكم مانع

جاسم : لااا يبا ما عندنا لااا مانع ولااا دواااس

حمد وهو يرمي مخدة على جاسم: أقول جسوم إبلع إلسانك أحسن وبلااا خفة

خليل: بس يا جماعة الخير هدووو اللعب

حمد وهو يطلع من المجلس : أنا بروح المطبخ بشرب ماي

خليل وهو يقوم: لااا أفاا عليك أنا راح أيب لك ماي إنت إستريح

حمد وهو يدز خليل بغشمرة: أقول إنثبر لااا بكس على عيونك أسويك جاينيزي

الكل: ههههههههههه

خليل يسوي روحه زعلااان: افااا بس افااا

حمد وهو يضحك: ههههههه والله أمزح معاك وبعدين عادي إذا رحت المطبخ

خليل وهو يقعد: على راحتك

طلع حمد من المجلس إلااا تلفونه يدق .. طالع شاشة تلفونه جاف المتصل "مروم" .. رد عليها وهو متجه للمطبخ

الخارجي .. حمد: ألووو

مرام: هلااا حمود

حمد: بعينج حموود ياهل يمج أنا .. شتبين داقه علي

مرام: لااا تقعد تزفني يه

حمد وهو يبتسم: طيب آمري يا بعد قلبي وروحي وجبدي إنتي

مرام: هههههه إي جذي .. ما يامر عليك عدو .. بس أنا داقه عليك أقول لك في طريجك إشتر لي كيك من باسكن روبنز

حمد: إن شاء الله أي اوامر ثانية

مرام: لااا مشكوور فديتك يلااا باي

حمد: بااي

سكر حمد من مرام وهو يفتح الثلاااجه ..حس بحركة في المطبخ لف ما جاف أحد توه بلف مرة ثانية بس لمح نورة

تدخل البيت ابتسم و رفع تلفونه واتصل عليها وكلها لحظات وصل له صوتها

حمد وهو مبتسم: هلااا نورة

نورة : هلااا حمد

حس من صوتها إن في شي وكأنها صايحه .. حمد: شفيه صوتج

نورة: مافي شي بس زكمانه شوي

ما يدري ليش حاس إنها مخبية شي .. حمد: اهاا ما تشوفين شر

نورة : الشر ما ييك

حمد: طيب ليش طلعتي من المطبخ من دون ما تسلمين علي

نورة: هاا

حمد: من قال هاا سمع .. على بالج ما جفتج

نورة: مو عدله اكون معاك بروحنا وخصوصا ما علي شيلة
-----------------------------------------------------

في المستشفى الـ... (الساعة 2 الظهر)

واقفين عند الغرفة ينتظرون الدكتورة تبشرهم .. طلعت الدكتورة من عند مي .. الدكتورة: من أبوها

أبو مي: أنا ابوها

الدكتورة: حالة بنتك سيئة جدا عندها سوء بالتغذية و يبدو إنها تلاااقت صدمة قوية مما خلاااها تدخل في غيبوبة

ويمكن في إحتمال إنها تأثر عليها وتسبب لها انهيار عصبي بعد ما تصحى من غيبوبتها فلااازم تبتعد عن أي مفاجأة

يمكن تكون صدمة لها.. بس هي شنو بضبط إلي صار لها

أبو مي بربكة: ما أدري شكلها للحين مو مستوعبة موت أمها هي بعض الأحيان تيها حالااات

الدكتورة وهي تهز راسها: الله يقومها بسلاااامة .. وأنا أنصحكم إنكم تروحون البيت ترتاحون لأن وجودكم ما راح

ينفعها ولااا ينفعكم .. عن اذنكم

راحت الدكتورة عنهم وهم قرروا يروحون وبكرة يردون

-----------------------------------------------------

.. في اليوم الثاني ..

في بيت أبو مصعب (الساعة 9 الصبح)

في غرفة مرام .. كانت نايمة وتحلم بأحلاام وردية بس في صوت يخرب عليها ومزعج كل ماله ويزيد صوت التلفون

أغنية شرين (لااازم أعيش) والصوت كان عالي وازعاج ردت من دون ما تشوف الرقم

مرام بصوت ناعس: ألووو

وصلها صوت جاسم: ألوو مرام إنتي للحين نايمة

مرام:.........

صرخ جاسم: قوووومي

فزت مرام بسرعة من صراخه .. قالت بنرفزة: جسوم يا الكريه ليش تصرخ

جاسم : علشان تقعدين

مرام: اففف طيب و هذا وأنا قعت خير شتبي من صباح الله خير

جاسم: ابيج تكشخين بنروح السينما أدري إنج متملله ومحد ما عطج ويه ويطلعج

مرام بوناسة: أحلف

جاسم: هههههه والله

مرام وهي حاطة يدها على شفاتها مثل اليهال: بس يمكن ماما وبابا ما يرضون

جاسم : أقول بلااا ماما وبابا وقومي جهزي نفسج بمر عليج نطلع و نروح المجمع أصلاا أنا استأذنت من خالي

مرام وهي تنط من السرير: اوكي نص ساعة وأكون جاهزة

جاسم : طيب مو تتأخرين يلااا باي

مرام: إن شاء الله باي

سكرت مرام من جاسم وراحت جري على الحمام (انتوا والكرامه) وبعدها طلعت وفرشة السيادة ولبست المشمر

وصلت .. عقب ما خلصت صلاة راحت لخزانتها وقعدت تطلع لها ثياب وتتجهز

-----------------------------------------------------

بعد نص ساعة صارت جاهزة كانت لاابسة بدي يوصل لين فخوذها لونه أحمر في نقشات بالون الذهبي و بنطلون

جينز أسود مطرز بالذهبي ولبست بوت أسود وكانت مسوية بف من جدام ومنزلة قذلة ولاامة شعرها ذيل حصان

وحاطة لها ميك آب ناعم ولبست إكسسوار أسود على ذهبي وحطت لها شوية عطر بارد وخفيفة ريحته وخذت

شنطتها الحمرة و تلفونها و طلعت من الغرفة
---------------------------------------------------

في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)

قاعدين في الصالة وفي يدهم أكياس و

ينتظرون اتصال من جاسم علشان يروحون بيت خالهم ويزينونه .. بعد ثلث ساعة سوى لهم مسكول .. خذوا

الأغراض وركبوا سيارة مشاري رايحين بيت أبو مصعب
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
البارت التاسع عشــــــــــــــــــر



في السيف مول (الساعة 11 الظهر)
خذالهم ساعة ونص وهم يدورون في المجمع من دون هدف .. مرام : اقول جسوم
جاسم: هلااا
مرام وهي تحاول تلمح: تاريخ اليوم شنو
ابتسم جاسم وعرف انها تلمح ليوم ميلااادها "على بالها ناسي ههههه " .. جاسم يسوي روحه عادي وله كأنه متذكر: 21
مرام بقهر: وأي شهر
كتم ضحكته من شكلها .. جاسم على نفس الإسلوب: 7 بس ليش تسألين
توها بتتكلم قاطعها جاسم : ايييييي تذكرت
فرحت مرام : واخيرا
جاسم وهو يستهبل: عن جد سوري مروم بس توني متذكر
مرام وهي مبتسمة : لااا عادي أهم شي انك تذكرت
جاسم وهو يبتسم: صح أهم شي إني تذكرت انه اليوم شسمة شيسمونه هذا
حست بحباط لأنه واضح عليه مو متذكر وقاعد بس يستهبل .. مرام وبخيبة: جسوم عن الهباله إنت مو متذكر صح
جاسم وهو يحك راسه: بصرااحه لااا بس انتي ذكريني
عصبت "مو معقولة الكل ناسي ومو متذكر اففف قهر" .. مرام وهي تمشي عنه: ولااا شي
ضحك على شكلها وهي معصبة .. مشت عنه وما تشوف شي جدامها من كثر ما هي معصبة .. كانت تمشي بسرعه عناد في جاسم إلي يمشي وراحها .. كان في شباب يمشون و كل واحد يدز الثاني وهم يضحكون .. فجأة طلع شخص جدامها وكانت بتصدم فيه .. الشباب: وقف طق بريك الإشارة حمرة هههههههههههههه
كان مافي مسافة بينها وبين الشاب غير شبر .. كانت منزلة راسها ومغمضة عيونها و تتنفس بسرعة .. الشاب وهو مبتسم من الإحراج: آسف
مرام على نفس وضعها بس قالت بقهر وعصبية: آسف وين أصرفها ذي
واحد من الشباب: في البنك هههههه
رفعت مرام راسها له وطالعته من فوق لين تحت بحتقار: ما تضحك
جاسم بعصبية من قلة أدب الشاب: أقول احترم نفسك
الشاب تفشل وطاح ويهه: .........
الشاب (إلي كان بيصدم بمرام) قال بحترام : مسامحة إختي والله ما كان قصدي
توها مرام بتتكلم وبتشب فيه بس قاطعها جاسم بعصبية.. (يوجه الكلااام لشاب): حصل خير
جاسم وهو ماسكها من يدها ويسحبها .. جاسم بنبرة أمر: إمشي
مشت مرام معاه وهي مبوزة .. بعد ما أبتعدوا عن الشباب لفها لجهته وقال بعصبية.. جاسم: شالحركة إلي سويتيها
مرام وهي تطالعه بستغراب: هاالووهااا شسوية ماسوية شي
جاسم يتكتف: لااا حلفي بس
مرام تقلد حركته وقالت بدلع: والله
ما قدر ما يبتسم على حركتها ..جاسم : والله إن دلعج هو إلي ينقذج دووم مني
ابتسمت مرام: أدري
جاسم بحده: بس ترى آخر مرة تسوين هالحركة
مرام بطفولية وهي تحك راسها: يصير خير
جاسم بمزح: والله الريال خاف منج حشى
مرام وهي تبتسم وتصفق بيدها كأنها بيبي: أدري ألاااااااي فن ونااااسة ههههه
جاسم: هههههههه الحين أبي أعرف شنو الوناسة في الموضوع
مرام على نفس الوضع: انه خاف مني على إني ماقلت شي
جاسم وهو يهز راسه: اهاا هذا الوناسة إلي في الموضوع
مرام بحالمية: آآآآه الوناسة إنه عيني طاحت في عيونه
جاسم بنرفز من إستهبالها: أقول استحي على ويهج
.. وقال وهو يضيع السالفة: يلاااا خل نروح نلعب ترى أنا يبتج هالحزة علشان ناخذ راحتنا ونلعب وبعد الغدى نروح السينما
مرام بوناسة: أووووشااا
جاسم: هههههههههههههههه كل يوم لج حركة مرة ايهااا والحين اوووشا وباجر الله يستر
مرام وهي تمشي بدلع : ههههههه كيفي
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
.. في المجلس الخارجي ..
قاعدين ينفخون البالونات .. جنان : أقول هنوي
هنادي وهي مشغولة بالبالونه إلي في يدها: خير
جنان: كأنه نورة تأخرت
هنادي: يمكن أخوها معاندها نفس كل مرة
جنان: اففف أخوها حده نحيس
: من النحيس
إلتفتوا للباب .. جنان: لو طاريا المليون أحسن لي
نورة وهي تفصخ العباية: أهاا يعني قاعدين تحشون فيني
جنان وهي تبتسم: لااا وانتي الصاجة نحش في اخوج
نورة وهي تقعد: لااا ما أصدق هنوي تحش لااا مستحيل إنتي يمكن في إحتمال قوي بعد لكن هنوي أستبعد هالشي فـبليز لااا تجمعين وقولي أنا أحش في أخوج
جنان وهي تتخصر: لااا والله ليش يعني فوق راسها ريشة
طنشتها نورة وقعدت تساعد هنادي في البالونات
جنان بقهر: أقول شرايكم أتصل في غرور وأقول لهم علشان يساعدونا ونتسلى مرة وحده
هنادي: والله خوش فكرة
جنان وهي تطلع تلفونها من الشنطة وتتصل على غرور
-----------------------------------------------------
على الساعة 12 ونص وصلوا رغد و خواتها وانظموا مع البنات في المجلس الخارجي وقعدوا يزينون .. جنان سحبت غرور معاها على المطبخ يروحون ويساعدون أم مصعب .. ونورة راحت مع شوق غرفة مرام علشان يحطون الهدايا ويختارون سيديات أغاني .. ورغد قاعدة تساعد هنادي ..
-----------------------------------------------------
رن تلفونها شافت المتصل "سعد حياتي" ابتسمت وإستأذنت من هنادي وطلعت وراحت داخل المطبخ الخارجي علشان تتكلم براحتها .. رغد بشوق: هلااا وغلاااا ومليون مسهلااا بحبيب قلبي
وصل لها صوته إلي واضح عليه الفرح والشوق .. سعد: يا هلااا فيج يا عمري وروحي وفؤادي
رغد بحب: يسلم لي قلبك وروحك وفؤادك وكلك على بعضك
سعد: آآآآه خفي علي شوي يا رغوووده أخاف ما أقدر أسيطر على مشاعري ورغبتي وأتهور
رغد بحيا وقالت بصوت دلع: سعوووودي ترى أستحي
سعد: آآآآيه عليج فديت إلي يستحون أنا
رغد : يفداااك القلب والروح يا بعد جبدي إنتا
سعد: رغد خلاااص أنا ما أقدر أستحمل مو لااازم نسوي عرس
رغد: لااا حبيبي شدعوه تكسر بخاطري و ما نسوي عرس وبعدين ما بقى شي كلها إسبوعين وأكون عندك يعني صبرت طول هالشهور وإسبوعين عاجز تصبر فيهم
سعد: والله أنا مستغرب شلون قدرت أصبر طول هالمده عليج وإنتي بعيدة عني
رغد: معليش حياتي كلها أيام وبغمضة عين راح تمر وتعدي من دون ما نحس فيها
وقعدوا يسولفون ويتغزلون بعضهم ......




-----------------------------------------------------
في الصوب الثاني وفي المجلس نفس الوقت .. واقفة فوق كرسي تركب الزينة على المروحة وهي تدندن .. جسمها صار مايل و ريولها (رجلها) صارت على طرف الكرسي .. ومن دون إحساس زلقت ريولها وهي من الخوف غمضت عيونها وكانت على وشك تطيح .. بس حست بيدين تحظنها من ورى ظهرها .. وصلها صوت تحبه وكانت طول الوقت تتمنى تسمعه لو بصدفة (سبحان الله حقق لها أمنيتها) .. مصعب وهو حاظن هنادي من ظهرها يعني ظهر هنادي لاصق بصدر مصعب : سلمات
هنادي وهي تحس بحرارة بكل أطراف جسمها من قربه .. قالت بخجل: الله يسلمك
حس بخجلها وابتسم وتركها .. مصعب: شقاعدة تسوين هني
هنادي و هي ماعطته ظهرها: قاعدة أزين
مصعب وهو عاقد حواجبه: ليش؟؟
هنادي وهي تلف له وهي منزله راسها: بنسوي مفاجأة حق مروم
ابتسم مصعب: بمناسة نجاحها يعني من معدلها العدل
ابتسمت هنادي ورفعت راسها وطاحت عينها بعيونه حست بربكة وعلى طول نزلتها: لااا علشان يوم ميلااادها
هز مصعب راسه على إنه مايعترف بهل الأشياء: أهاا
نزلت خصلة من شعرها الملموم بهمال على عيونها المرسومة بكحل مما أبرز جمال عيونها .. قرب منها ورفع راسها وطاحت عينها بعينه .. ابتسم وهو يرفع الخصلة ويحطها ورى أذونها .. حست بخجل مو طبيعي وفي نفس الوقت طايرة من الفرح من قربه .. مصعب وهو يبتعد عنها شوي: مبرووك على النجاح سمعت إنج بيضتي الويه وترى هدية نجاحج راح توصل لج بكرة لااا تخافين ما نسيت
ابتسمت هنادي وقلبها يرقص من الفرح: تسلم لي يا .. وسكتت (كانت بتقول له يا حبيبي بس ما قدرت من الخجل)
حس فيها وابتسم و لف عنها وهو طالع من المجلس: الله يسلمج
أول ما سمعت صوت تسكير الباب رمت نفسها على الكنبة وهي طايرة من الفرحة
-----------------------------------------------------
في المستشفى الـ... (الساعة1 الظهر)
كان أبو نايف و ولده نايف إلي بطلعت روح رضى يروح معاه علشان يزور مي ويتطمن عليها .. طبعا الدكتورة منعت عليها الزيارة لأنه حالتها ما تسمح بالزيارات ونايف ما صدق على الله وعلى طول طلع من المستشفى وهو ولااا على باله
-----------------------------------------------------
في مجمع السيف (الساعة 1 ونص الظهر)
بعد ما خلوا لعبة ما لعبوهاا .. راحوا صوب المطاعم وخذوا لهم أكل من فتوش << أحبه
.. وراحوا قعدوا على طاولة مواجه للمطعم .. مرام وهي تشم الباشميل وهي مغمضة عيونها: يام ياامي ريحته تشهي
جاسم وهو يضحك عليها: ههههه هبله
مرام وهي تاكل: حدك مغبر من زمان يعني في شي يديد
جاسم وهو ياكل من صحن مرام : الحمد الله تعترفين
مرام وهي تاكل بشهية: جسوم شيل يدك عن صحني
جاسم بعناد وهو ياكل من صحنها: والله كيفي آكل من صحن إلي ابيه
مرام وهي تدز يده: اقووول وخر يدك
جاسم بمزح: مرامي عفيه تكسرين بخاطري
مرام وهي تطالع فيه وقالت بهباله: خلاااص لااا تصيح جسومي يفداك الصحن وصاحبته بعد بس لااا تصيح
جاسم وهو يبتسم: لااا ما أبي صاحبته أبي بس الصحن
مرام وهي تسوي له مالت بيدها: عدااال عاد إلي يقول ميته عليك
وقعدوا ياكلون بصمت ..
بعد ما تغدوا .. راحو السينما و اختاروا فلم عمر وسلمى 2
-----------------------------------------------------
في الكوفي (الساعة 3 العصر)
قاعدين على زاوية الكوفي سوالف وضحك وغشمرة .. ياسر: إي تعالوا دريتوا عن عامر
سلطان وهو عاقد حواجبه: أي عامر
ياسر : هذا الله يسلمك واحد لعيبي وسكير وراعي مخدرات ومافي أحد ما يعرفه
إبراهيم: راعي الهمر
ياسر: عليك نوور
سلطان : ما عرفته بس شفيه
ياسر: يقولون مسكوه في شقة دعارة معاه شباب وبنات
إبرهيم وسلطان: حمد الله والشكر .. اللهم لااا شماته في خلقك
ياسر:إي والله .. وانا كاسر خاطري جارنا المسكين
سلطان وهو رافع حاجب: شدخل جاركم الحين
ياسر: بنته إستغفر الله كانت معاهم إنصدم فيها ما توقع منها يطلع فيها كل هذا .. بس بيني وبينكم هي من شكلها واضح عليها إذا تذكرها يا برهوم يوم تتلصق فيك
إبراهيم وهو يكشر في ويهه: خلود الـ... ما في غيرها إلي كانت تدلع علي
ياسر وهو يضحك: أي
إبراهيم على نفس وضعه: ويع لااا تذكرني فيها
سلطان شد إنتباها إسمها: هي إسمها خلود
ياسر: أي
سلطان وهو يبي يتأكد: خلود عبدالله علي الـ... <<< طبعا يعرف إسمها الكامل من حمد
ياسر وإبراهيم يطالعون بعض ويطالعونه: إنت تعرفها
سلطان وهو يعدل قعدته: أي كنت متعرف عليها و مرة رحت معاها السيف وكان أول وآخر مرة أطلع معاها
ياسر: والله البنت حكموا عليها بـ 5 سنوات
سلطان وهو فاتح عيونه : ليش هي شنو متهمه فيه غير الدعارة
ياسر: ههه مو بس دعارة الأخت تتعاطى مخدرات
سلطان وهو يهز راسه: الله لااا يبلينا
إبراهيم وياسر: آميــــن
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مي (الساعة 3 ونص العصر)
قاعد في الصالة و يفكر في نفسه .. "الحين شنو راح يصير بالصفقة بعد ما دخلت مي بغيبوبة .. اففف يعني هذي ما لقت تدخل بغيبوبة إلا يوم بستفيد منها .. يعني طول هالفترة وهي طايحة بجبدي وما صار فيها شي اللعنه تلعنها إن شاء الله" قام وراح غرفته علشان يريح وما يفكر وايد
-----------------------------------------------------
في مجمع السيف (الساعة 4 العصر)
طالعين من السينما .. مرام بوناسة: حده الفلم روووعه
جاسم: أي حده عجيب ما كنت متوقعه جذي
مرام : هههه ولااا أنا .. تخيل بروح البيت وعلى طول بتصل على نورة وبحرها لأنه خاطرها تشوف هل الفلم ههههه
جاسم: لااا حرام لااا تخربين عليها الأحداث
مرام وهي تهز راسها: بفكر هههه حدي نذلة صح
جاسم وهو يبتسم: بصراااحه حدج
مرام وهي تتخصر وتسوي روحها زعلااانه : حدي هااا طيب شوف من راح تكلمك .. ومشت عنه بدلع
جاسم وهو يسحبها من يدها: تعالي وين رايحة قاعد أمزح معاج يه
مرام وهي تلف عنه بدلع : مابي هدني
كان في شباب مغترين وشكلهم إماراتيين واقفين ويشوفون مرام وهي تدلع .. أول ما طالعهم يطالعون بمرام وهي ولااا على بالها عصب .. جاسم وهو صار على أسنانه وبعصبية: مروم بلااا دلع زايد وأمشي معاي بسكات
مرام بدلع عفوي: لااا تصارخ علي
عصب أكثر لأنه الشباب قاعدين يخزون بمرام وهي أبد .. جاسم: مروووم
مرام إستغربت من عصبية جاسم عليها ولفت مكان ما يطالع جاسم وشافت شباب لااا يقل عددهم عن 5 .. قاعدين يطالعونها ويخزيون .. يوم شافوها الشباب تطالعهم قاموا يأشرون لها وهي على طول لفت لجاسم وطالعته وهو بقمة عصبيته وهو يطالع فيها.. جاسم: إمشي يا مرام أحسن ما أسوي شي تندمين عليه وما يعجبج ولااا يعجبني..
مشت مرام مطاعة لكلااامه من دون ولااا كلمة .. طلعوا من السيف وراحوا وركبوا السيارة الجيب .. رادين البيت من دون ولااا كلمة ..
----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
خلصوا من تزين المجلس .. وأتصلت أم مصعب على حمد علشان يروح ياخذ الكيكة من باسكن روبنز
وبعدها دقوا على جاسم يخبرونه انهم خلصوا كل شي بس بقى وصول الكيكة .. بعدها راحوا يكشخون ويجهزون الكيمرا علشان يصورون كل شي للذكرى<< لووول
-----------------------------------------------------
في سيارة حمد (في نفس الوقت)
توه طالع من النادي (الجام) متجه لبسكن روبنز علشان ياخذ الكيكة .. و هو في الطريج اتصل عليه سلطان.. حمد: ألووو
سلطان: هلااا وينك أنت
حمد: في الطريج بروح آخذ كيكة مرام من باسكن
سلطان: اهاا طيب أنا أنتظرك في البيت أبيك في موضوع
حمد: صار طيب سلطانو انا ما أقدر اتكلم معاك لأنه في مرور يلااا باي
سلطان: هههههه باي
قفل حمد من سلطان لأنه كان في مرور عند الإشارة
-----------------------------------------------------
عند البحر (الساعة 4 وربع العصر)
وقف سيارته عند البحر علشان يراضيها قبل لااا يرجعها البيت وهي متكدرة .. جاسم وهو يلف لها ويبتسم: مروم أنا آسف لأني صارخت عليج
كانت لااافة ويها عنه ومو معطته ويه:........
جاسم وهو يمسك يدها : بليـــــــز مروم لااا تزعلين مني إنتي تعرفين إنه ما كان قصدي بس يوم شفت الشباب يخزون فيج ويتحرشون عصبت
مرام وهي تطالعه: تعصب عليهم مو علي أنا ما سوية شي هم إلي يتحرشون مو أنا
جاسم وهو يبتسم بحنية : أدري وحقج علي وأنا آسف يلااا عاد لااا تقعدين تمدين لي هالبوز شبرين ترى تصيرين كريها
مرام وهي تبتسم له: على الأقل أحلى منك
جاسم: ههههههه يا شين الثقة بس
مرام وهي تضربه بغشمره: جسوووم بلااا سخافة
جاسم: هههههههههههه طيب خلاااص ههههه
وقعد يسولف معاها علشان يتأخرون وهي مسكينة ولااا على بالها وتسولف وتضحك
-----------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (في نفس الوقت)
نازل من الدري طيران .. وقفه صوت حمدان وهو مستغرب: خير خير شفيك تراكض
سعد وهو يبتسم: ليش ما تدري
حمدان: لااا بشنو
سعد وهو يبتسم: مسويين يوم ميلاااد مروم
حمدان: طيب وإنت شكوو
سعد بحالمية: قلبي هناك
حمدان وهو يضحك: هههههههه قول جذي
سعد وهو يسحب حمدان: تعال معاي علشان تتعرف على بنات عماني وعلى مرتي
حمدان: ههههههه طيب بس شوي شوي على يدي
سعد: أرجوك يا النعوم
حمدان: هههههههههه
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 9 في الليل)
دخلو جاسم ومرام البيت .. كانت ماشية بتدخل من باب الصالة بس وقفها صوته .. جاسم: مرام أبيج في موضوع مهم
مرام وهي عاقدة حواجبها: طيب خل ندخل داخل وقول لي
جاسم بإصرار: لااا خل نروح نتكلم في المجلس على راحتنا
مرام بإستغراب: الحين طول هالمدة معاي وما قلت لي الموضوع ويوم وصلنا البيت تبي تقول لي
جاسم وهو يبتسم: إي يلااا عاد
مرام بإستسلااام: طيب يلااا
مشت مرام مع جاسم ناحية المجلس .. جافت جاسم يطقطق في تلفونه وبعدين سكرة ودخله داخل مخباته ما تدري ليش شكت إن الموضوع في إنه .. فتحت الباب بهدوء و وقفة بصدمة وهي تطالع النور مطفي و في شموع على جنب منورة المكان وبالونات على الأرض كثيرة وزينة في كل مكان والكل موجود أمها وأبوها وأخوانها ما عدا مصعب .. ونورة وهنادي وجنان وشوق وغرور ورغد وسلطان وسعد و حمدان.. وفي وسطهم كيكة كبيرة وفوقها شمعة على رقم 18 << عمرها وشموع على أطراف الكيكة إلي يطلعون شرار << ما أعرف إسمه .. وصورتها موجودة على الكيكة .. حطت يدها على فمها وهي مو مصدقة وعيونها دمعة من الفرحة .. اشتغلت إغنية happy birthday وقعدوا يغنون لها وهي طايرة من الفرح .. بعد ما خلصت الأغنية جدمة مرام وطفت الشموع وهي شاقة الحلج .. بعدها شغلوا النور .. جدموا أمها وأبوها وهي على طول حظنتهم.. مرام بدلعها العفوي: ميرسي مامي ميرسي بابي
إم مصعب وهي تبوس مرام: يا قلبي عليج والله وكبرتي
أبو مصعب وهو يبوسها من خدها الثاني: إي والله كبرتي
حمد إلي في يده الكيمرا قاعد يصور : أقووول هذي بس العمر كبرت أما الشكل فيقول أقل
مرام بدلع: هاهاها سخييف
حمد وهو يفرص خدودها: طول عمرج بيبي في نظري
مرام وهي تلف على البنات : آآآآيه عليكم
بعد ما بارك لها الكل على يوم ميلااادها .. لفت على جاسم وهي مبتسمة له : وأنت ما تتذكر هااا
جاسم وهو يضحك: هههههههه شاسوي لاااازم علشان المفاجأة وإنتي تتوقعين أقدر أنسى هاليوم
مرام وهي تقرصة من خده: فديتك والله
أبو مصعب وهو يسحب مرام من يدها: أقول إعقلي تتفدين فيه وأنا موجود
الكل: هههههههههههههههه
وشغلوا أغاني وقاموا يغنون ومرام طايرة من الفرح
-----------------------------------------------------
بعد نص ساعة طلعوا أم مصعب وأبو مصعب من المجلس علشان ينامون طبعا بعد ما قصوا الكيكة .. في المجلس ..
سعد ورغد راحوا على الزاوية وقعدوا سوالف وضحك وتغزل مثل كل مرة ((مشكلة لين تجمعوا الرومانسيين))
وجنان وغرور وشوق هبالة مثل كل مرة يجتمعون فيها
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
.. سلطان وحمدان وجسوم ما عندهم غير التعليقات والضحك على هبالة البنات
أما حمد قاعد يصور الكل وأكثر وحدة كان يصورها ((نورة))<<< شكله مستانس عليها خخخخ
جدم من عندهم وهو يصورها .. كانت تسولف مع مرام ولااا تدري عنه
مرام وهي تبتسم بخبث : أقووول حموود ما باركة حق نورة
نورة بإستغراب وهي تطالع مرام : على شنو
مرام وهي تطالع حمد وبعدها طالعت بنورة وغمزت لها .. نورة فهمت من مرام وسايرتها: إي الله بارك فيج
حمد بإستغراب: مبروووك بس على شنوو
نورة طالعت بمرام تبي تعرف على شنوو .. مرام وهي تبتسم: على خطووبتها من ولد خالتها
نورة على طول طالعت بحمد ما تدري ليش حبت تشوف ردت فعله .. أما حمد فحس كأنه أحد كاب عليه ماي بارد بس حب يبين عادي قال وهو يتصنع الإبتسامة: مبروووك عيل أنا راح أخلي الوالدة بعد تخطب لي علشان عرسي وعرسج في نفس اليوم
حست بغصة من كلامه ما تدري ليش قالت بلعثمة .. نورة: أي أحسن بعد عن المصاريف الزيادة
مرام وبدهشة لأنها ما توقعت ردت فعلهم جذي .. قالت بدون قصد بمزح: افاا وين الحب إلي بينكم مالت عليكم أول مرة بصراحة أشوف أشخاص يحبون بعض يقولون عرسي وعرسج في نفس اليوم و علشان مصاريف وما ادري شنوو
مشت عنهم تراكتهم بصدمتهم .. حمد ما عرف شنو يقول وقرر الإنسحاب .. أما نورة وهي منزلة راسها وتحس إنها راح تصيح ما تدري ليش تحس بإحساس ما تعرف شنو هو حب أو إعجاب أو إحساس عادي .. قالت وهي تحاول تمسك دموعها: أنا ما إنخطبت
وقف حمد بمكانه ولف عليها وهو يبتسم .. حس بسعادة و كأنه شي ثمين رد له .. بس لما طاحت عينه في عيونها شاف حزن إستغرب .. حمد: شفيج يا نورة
نورة وهي تنزل راسها : ولااا شي عن إذنك
طلعت نورة من المجلس بسرعة وراحت لغرفة مرام لأنها مو قادرة تحبس دموعها أكثر من جذي أما حمد فما قدر يخليها وراح وراها وطبعا محد كان منتبه لأنه كل ملتهي بسوالفه ..
-----------------------------------------------------
عند سلطان وحمدان .. سلطان وهو يأشر على شوق إلي واقفة مع إختها غرور وهنادي ومرام: هذي إلي قلت لك عنها
حمدان وهو يبتسم: والله حلوة
سلطان وهو يطالعه بنص عين: هاا لااا يكون بس عجبتك
حمدان وهو يضحك: لااا يبا أنا ما تعجبني إلااا الراكدة مو مصرقعة مثل هذي
سلطان: هههههههه لو تسمعك بس قسم بالله لااا تتوطى ببطنك الحين
حمدان: هههههههه بس مبين عليها ناعمة ومغرورة وما تنزل نفسها
سلطان وهو يغمز: عاادي أيب راسها أيبه
حمدان : لااا يا سلطان هذي بنت ناس مو من البنات إلي تعرفهم
سلطان وهو يبتسم: أدري وأنا قصدي شريف
حمدان: الله يهديك
قطع عليهم سالفتهم إزعاج جنان : شتقولون إنتوا من إمساعة وإنتوا تتساسرون
حمدان وهو يطالعها بنظرة من نص عين وبمزح: اقول قلبي ويهج لااا ببكس على بوزج أنثر لج إضروووسج
سلطان: ههههههههههه
جنان بعصبية من مزحه : ما قول غير مالت و تحلم تطول شعره مني لأني بتوطى في بطنك .. تركته وهي تمشي بغرور
سلطان : هههههههه واااااي بطني هههههههه
حمدان بقهر من جنان: هذي بنت عمتك بااايخة
سلطان: ههههههههه
-----------------------------------------------------
في غرفة مرام (في نفس الوقت)
أول ما دخلت على طول قعدت تصيح فصخت شيلتها وكورت على نفسها وهي تصيح .. من ورى الباب كان واقف ويسمع صوت شهقاتها إستغرب وفتح الباب جافها قاعدة على السرير وحاطة يدها على ويها وشعرها نازل على ويها وهي تصيح وتشاهق .. حمد : نورة
أول ما سمعت صوته وهو يناديها صاحت زيادة وهو قرب لين عندها .. حمد وهو يقعد يمها ويمسك يدها ويبعدها عن ويها ويرفع راسها بيده الثانية ويبعد شعرها .. حمد بحنية وهو يطالع دموعها : شفيج
نورة وهي تهز راسها وبصوت رايح : ولااا شي
حمد وهو يمسح على شعرها: كل هالدموع ومافي شي
نورة وعيونها تدمع : حمد صدقني ما في شي
تم للحظات يطالعها بنظرات هي ما عرفت معناتها وفي نفس الوقت حست بخجل من نظراته .. نورة بهمس: شفك تطالعني جذي
حمد وهو يبتسم: لو أقول لج تصدقيني
هزت نورة راسها بمعنى إي .. حمد وهو للحين يناظر فيها: إكتشفت إني (وسكت)
نورة بستغراب: إنك شنو
حمد وهو يزيد من مسكت يدها: إني أحــــــــبج
قلبها قام يضرب بقوة وهي تطالعه بعدم إستوعاب وصدى كلمته تتكرر في مسامعها (إني أحبج) (إني أحبج) (إني أحبج)
نزلت راسها وكلمته تتردد .. حس إنها مو مستوعبة إلي قاله .. رفع ويها من ذقنها وطبع بوسة على جبينها وهمس : إحبج
نورة بصدمة من حركته: ..........
حمد وهو يطبع بوسة ثانية على عيونها وبنفس الهمس: أحبج
ونورة:.........
وينزل لخدها ويطبع بوسة:أحبج
نورة:.......
وصل لشفايفها و قام يتنفس بصوت عالي .. بعدها إبتعد عنها ..
نورة:..........
حس حمد إنه مو قادر يضبط بمشاعرة وقرر ينسحب علشان ما يتهور أكثر .. طلع حمد من الغرفة بعد ما قال لها : أنا مو بس أحبج أنا أمووت فيج
ونورة في مكانها من دون ولااا حركة مو مستوعبة ولااا شي من إلي صار
-----------------------------------------------------
في المجلس .. مرام وهي تقعد يم جاسم .. مرام : جسوم إنت متزاعل مع سارة
طالعها جاسم بإستغراب من سؤالها: ليش تسألين
مرام وهي تهز كتفها: لاااا بس مستغربة يعني أنا معاك من الصبح وما شفتك إتصلت لها ولااا هي إتصلت لك فقلت يمكن متزاعلين
جاسم ببتسامة: لااا مو متزاعلين بس لأنه اليوم أنا مخليه بس لج فهمتي
مرام بفرح وإبتسامه: إي فهمت
-----------------------------------------------------
بعد أربعة أيام .. نورة وحمد ما تكلموا مع بعضهم من بعد إعتراف حمد بحبه لها .. سلطان قال حق حمد عن خلود وقال له حمد إنه ما إنصدم لأنه وحده مثل خلود متوقع يصير أخس من حالها .. وسعد فرحان لأنه باقي على عرسه إسبوع وكم من يوم بس وكل العايلة ملتهيه في السوق تتشرى .. أما مي على نفس حالها طول أربعة الأيام إلي طافت وهي بغيبوبة وأبو مي خايف إنه يخسر الصفقة .. أما نايف ولااا على باله وعايش حياته .. أما مصعب فخذ مرام للسوق وخلاااها تشتري هدية لهنادي على ذوقها وبعد ما شرت لها سلسة ذهب حلوة وعطر وساعة ألماس روووعة ودها لبيت عمته علشان تعطيها إياها وهو راح لشغله .. وطبعا هنادي فرحة بالهدية بس في نفس الوقت حز في خاطرها إنه مو هو إلي عطاها إيها ولااا حتى دق عليها يسأل عنها ويسأل اذا كانت الهدية عجبتها أو لااا
-----------------------------------------------------
في المستشفى (الساعة 12 الظهر)
في غرفة الدكتورة .. كان أبو مي قاعد مع الدكتورة بعد ما اتصلت له وخبرته إنه يحظر ضروري
الدكتورة: والله يا أبو مي بنتك الحمد الله صحت من الغيبوبة بس يبدو من الصدمة أثرت عليها مما خلاااها ما تتكلم وطبعا هذا الشي مو خطير يعني هي ممكن تتكلم بعد يومين أو بعد شهر سنة الله وعلم لأنه هذا الشي يعتمد على حالتها النفسية فأنا انصحك إنه تبعد عنها الصدمات وتخليها في راحة نفسية والأفضل توديها لدكتور نفسي إذا استمرت حالتها أكثر من إسبوعين
أبو مي وهو يهز راسه: إن شاء الله
طلع أبو مي من مكتب الدكتورة وقال بقهر: اففف هذا وقتج يعني ما تتكلمين طول عمرج غاثتني بصوتج وما صار فيج شي واليوم إلي بستفيد من وراج ما تتكلمين صج قهر
-----------------------------------------------------
في بيت أبو خليل (الساعة 2 الظهر)
قاعدة في غرفتها منسدحة على السرير وسرحانه بالموقف إلي صار لها مع حمد وهي تتذكر كل شي صار لها معاه كأنها قاعد يصير مرة ثانية .. تنهدة بصوت عالي وقامت و وقفة تطالع روحها في المنظرة .. سحبت الكبلة من شعرها وتناثر شعرها على ويها كان ناعم مثل الحرير .. مررت نورة أصابع يدها الناعمة على مكان بوسات حمد وهي مبتسمة لما وصلت يدها عند شفايفها غمضت عينها وخذت شهيق عميق وزفرت بعدها براحة وراحت وشغلت المسجل
::........::
عسـى الله لايجيب خصام
لجل حبنا وعلشانه
وكل ما مر فينا عام
هوانا تورق اغصانه

انا شوقي يزيد هيام
كثر ماروحي عشقانه
وانا من راسي للاقدام
مشاعر حب عطشانه

صعب اجبر عيوني تنام
في ليله وانتي زعلانه
واذا مرت علي ايام
اجيك بروح ولهانه

معي وبقايا احلام
وباقة ورد خجلانه
خجول الورد ماينلام
لانك أجمل انسانـه
::........::
-----------------------------------------------------
في شركة الـ... (في نفس الوقت)
دخل عليه المكتب وهو معصب .. رفع راسه وابتسم وقال بإستغراب.. أبو مي: ياا هلااا بـ..
قاطعة أبو نايف : إنت شنو سويت في بنتك ليش صدمتها في الموضوع ليش ما قعت معاها وفهمتها مو تصدمها .. أنا توقعت إنك قلت لها لما تزوجها ولدي ما توقعت إنك صدمتها بزواجها و من صدمتها بنتك صارت ما تقدر تتكلم
أبو مي وهو يحاول يهدي أبو نايف: صل على النبي يا أبو نايف
أبو نايف : اللهم صلي وسلم عليه ..
أبو مي بكذب: أنا قلت حق بنتي بس هي شوي تتدلع والدكتورة أكدت لي إنها فترة بسيطة بس و راح ترد مرة ثانية و أحسن من قبل بعد
طالع فيه وطلع من المكتب وبعدها من الشركة وهو في قمة عصبيته من برود أبو مي .. أما أبو مي عصب وقرر يروح لمي في المستشفى
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 2 ونص الظهر)
بعد الغدى الكل راح وقعد في الصالة .. حمد وهو متردد : أقول يما
أم مصعب : خير
حمد وهو يطالع مصعب: كل الخير يما بس حبيت أسأل متى عرس مصعب
أول ما سمع سؤال حمد شرق بالعصير: كح كح كح
مرام وحمد وهم يضحكون عليه : ههههههههه
أبو مصعب وهو يطالعهم بمعنى ما في شي يضحك: إشرب وأنا أبوك ماي
مصعب : أحممم ..
أم مصعب وهي تبتسم: والله إحنى مفكرين نهاية العطلة يكون العرس مع أنا أقول لو إنهم يسافرون أحسن لهم مو كفاية خساير يعني ملجتهم والله الكل على باله عرس وبعدين الكل عزمناه يعني مافي أحد ما عرف إنهم تزوجوا
أبو مصعب وهو يهز راسه: أنا بعد أقول جذي شرايك يا مصعب
مصعب وهو يطالع بحمد بنظرات تهديد : إلي تشوفونه يا الغالين أنا موافق عليه
ابتسم حمد وهو يقول في قلبه "إن شاء الله بعد زواج مصعب أفاتح الوالد والوالدة بموضوعي مع نورة"
-----------------------------------------------------
في المستشفى (في نفس الوقت)
دخل عليها الغرفة جافها منسدحة ومغمضة عيونها .. سكر الباب بقوة علشان ينبها بوجودة .. فتحت عيونها وشافت أبوها واقف ومبين عليه العصبية .. أبو مي وهو معصب ومنقهر: أقول بلااا دلع ماصخ وصيري عاقلة وتحجي لااا تقعدين تسوين روحج تعبانة نفسيا وما أدري شنو ترى مو علي هالكلااام سامعه
مي وهي تطالعه بحزن ودها تتكلم بس مو قادرة تحس إلسانها منربط .. مي: ..........
أبو مي وهو يجرب لها: أقووول لج تكلمي مو تطالعيني جذي
.. انفتح الباب ولف أبو مي يطالع منو وتلعثم لما شاف نايف .. أبو مي : هلااا والله بنايف
نايف وهو يطالعه من فوق لين تحت وقال بدون إهتمام: هلااا بيك .. لف على مي وهو يحاول يبتسم: الحمد الله على السلااامة
مي وهي تنزل راسها : ..........
أبو مي وهو يتصنع الحنية ويمسح على راسها: إن شاء الله بتطيبين وبترجعين تتكلمين
رفعت مي راسها وطالعت أبوها ودمعت عيونها وودها تصرخ في ويهه وتقول له "أنت السبب بإلي فيني "
-----------------------------------------------------
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
-----------------------------------------------------
البارت العشريـــــــــــن والواحد والعشريـــــــــــن
في المستشفى (في نفس الوقت)
دخل عليها الغرفة جافها منسدحة ومغمضة عيونها .. سكر الباب بقوة علشان ينبها بوجودة .. فتحت عيونها وشافت أبوها واقف ومبين عليه العصبية .. أبو مي وهو معصب ومنقهر: أقول بلااا دلع ماصخ وصيري عاقلة وتحجي لااا تقعدين تسوين روحج تعبانة نفسيا وما أدري شنو ترى مو علي هالكلااام سامعه
مي وهي تطالعه بحزن ودها تتكلم بس مو قادرة تحس إلسانها منربط .. مي: ..........
أبو مي وهو يجرب لها: أقووول لج تكلمي مو تطالعيني جذي
.. انفتح الباب ولف أبو مي يطالع منو وتلعثم لما شاف نايف .. أبو مي : هلااا والله بنايف
نايف وهو يطالعه من فوق لين تحت وقال بدون إهتمام: هلااا بيك .. لف على مي وهو يحاول يبتسم: الحمد الله على السلااامة
مي وهي تنزل راسها : ..........
أبو مي وهو يتصنع الحنية ويمسح على راسها: إن شاء الله بتطيبين وبترجعين تتكلمين
رفعت مي راسها وطالعت أبوها ودمعت عيونها وودها تصرخ في ويهه وتقول له "أنت السبب بإلي فيني "
-----------------------------------------------------
في بيت أبو عبدالرحمن (الساعة 3 ونص العصر)
.. في غرفة ..
قاعدة متمللة .. غرور بزهق: اففففف ملل هالعطلة مافي شي يونسنا
شوق وهي تتربع مقابل اختها: اي وانتي الصاجة حده ملل من قلب
غرور وهي تنسدح على السرير: وين رغود
شوق بإستهزاء: هـــه مع روميو أنا ما أدري ما يتمللون من بعض
غرور وهي تضحك: هههههههه الله يخليهم حق بعض وما يفرقهم
شوق وهي ترفع يدها وبهباله: آميـــــــن يا رب العالمين
غرور بملل: افففف ابي اسوي شي
شوق بتفكير: امممم
غرور تقلد شوق: اممممم
مرة وحدة تصرخ شوق: لقيتهااااااا
غرور بنرفزة من صرخت شوق: وجع ان شاء الله طيحتي قليبي
تسوي مالت بيدها .. شوق: مالت عليج وعلى قليبج فوقج الناس تقول قلبي مو قليبي
رغد : كيفي ابي ادلعها شلج خص
شوق: اقول قلبي ويهج
غرور : اقوول فكينا زين وقولي شنو الي لقيتيها
شوق وهي تبتسم: نكتب شي طناز شرايج
غرور وهي تضحك: ههههههههه نكتب شنو ههههههه
شوق وهي تبوز: شي طناز
غرور وهي تتخصر: وعن شنوو ان شاء الله
شوق وهي تفكر: امممم اي السيف
غرور وهي ترفع حاجب: السيف
شوق: اي
غرور: طيب يلااا
راحت وطلعت دفتر وقلم .. شوق وهي تكتب: يلااا فكري معاي طيب
غرور: اوكي
بعد ساعة كاملة من العناء كملوا كتابة .. غرور وهي تضحك: هههههه قسم بالله تحفة
شوق: ههههههه من قلب
غرور وهي توقف: قومي خل نراوي رغوود
شوق: اوكي
-----------------------------------------------------
في غرفة رغد .. قاعدة على السرير وفالة شعرها على طولة و تتكلم مع سعد في التلفون .. وكانوا داخلين اجواء من الرومانسية .. بس دخول شوق وغرور خرب هالجو
غرور بحمق: عمري أكلمك بعدين طيب
سعد وهو يضحك: ههههه خواتج صح
رغد وهي تطالع بغرور وشوق: اي حبي
سعد: طيب يا قلبي اكلمج بعدين
رغد: باي حبيبي
سعد: باي روحي
سكرت رغد من سعد ولفت عليهم .. رغد وهي تتصنع العصبية: خيييير
شوق وغرور طالعوها وبعدين كل وحدة طالعت بالثانية .. شوق وغرور: هههههههههههههههههه
ما قدرت تمسك نفسها .. رغد: هههه ليش تضحكون
غرور وهي تقعد يمها: من شكلج
شوق: اي والله هههه
رغد: طيب شتبون
شوق وهي تقعد يمهم : نبي نقول لج شي انا وغرور كتبناه من الملل
رغد وهي متحمسة: يلااا قولو
شوق وهي ترفع الدفتر : احم احم ..
((مجمع السيف))
اليوم رحنا السيف لاحقنا شخص سخيف
لابس باطلون جينز وقاعد ياكل وجبه من هارديز
وحسيت انه انسان تعيس كل ما يلتفت لنا نصد عنه ولا نعطيه فيس
خطر على باله يفتح البلوتوث لعله يتعرف على وحده من السيف
بنت افريه وكل مكان فيه ترز الفيس
فجأه شفنا شخص طويل يتمشى مثل ضبع الصخير
رافع خشمه فوق على باله شخص جميل ومعاه شلت حمير
وشفنا بنات متبرقعات قلنا أخيرا
شفنا جميلات لكن معاهم بنات جيكرات من المكياج متروسات
على شباب السيف متخرعات
وكل وحده تقول عاجبني هذا وذاك وعلى الحمام رايحات وجيات
يلطخون في شفايفهم هل الاكلوسات
قلت في نفسي صج انهم بنات طايشات
في الشوارع هايتات
لا اهل تحاسبهم على الطلعات والجيات
صج انهم بنات اليوم فاسخات
وانا وخواتي طلعنا من السيف مستغربات
رغد وهي تيود بطنها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااااااي بطني هههههههههههههههههههههههههه
غرور: ههههههههههه من الملل هههههههههههههه
شوق وهي تمسح دموعها: ههههههههههههه
رغد وهي تطالع شوق : هههههههههههه والله ههههههه شكلج يضحك ههههههههه
شوق: ههههههههه بس رغود هههههه تعبت من الضحك ههههههه
رغد: آآآآآآه والله انكم عجيبات
غرور: هذي فكرت شوقو
شوق: والله الملل كل شي يسوي
رغد: والله الملل يطلع ابداعات
-----------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (في نفس الوقت)
سكر من رغد وقرر يطلع يقعد مع امه وابوه .. أول ما طلع جاف حمدان وسلطان ..
يلعبون play station
.. راح وقعد يمهم .. سعد: شنو تلعبون
سلطان بهبالة: انت شنو تشوف
سعد وهو يبتسم: تلعبون مصارعة
حمدان وهو يضحك: هههههههه صج غبي مدامك تعرف ليش تسأل هههههههه
سلطان: هههههههه شفت الغباء
سعد وهو يقوم: هههههههه مالت عليكم اقول .. انا انزل حق امي ابرك لي من مجابل ويوهكم .. نزل سعد وراح الصالة .. جاف امه قاعده تطالع التلفزيون راح وقعد يمها بعد ما باس راسها قعد يغني .. سعد: امي الحبيــــــــــــــــبة أمي الغاليـــــــة
ام سعد وهي تحط يدها على اذووونها: سعد بس اذووني من زين صوتك
سعد: هههههههه افاا هذا وانا اغني عليج
ام سعد وهي تضحك: هههههههه فديتك يا قلبي بس والله صوتك
قاطعها سعد: ما له حل صح
ام سعد وهي تبتسم له: إلااا صحين
سعد: هههههههه ياهي قوية بحقي يا امي
.. إلااا يما شخبار هيام من زمان عنها
أم سعد : والله كلمتها امساعه وهي زينة بس شوية تعب مال الحمال
سعد وهو يهز راسه: اهااا
ام سعد: اي ترى انا قلت لها نروح باجر السوق لأنه ما باقي شي على عرسك وحنى للحين ما خلصنا
سعد : اهاا بس انا وابوي عندنا شغل باجر
ام سعد: بقول حق سلطان او حمدان
قطع عليهم اصوات ازعاج سلطان وحمدان وهم ينزلون من الدري .. سلطان وهو يقعد يم سعد: سمعت اسمي
حمدان: وانا بعد اكيد كنتوا تحشون فينا
ام سعد وهي تضحك: هههههههه لااا بس كنت اقول حق سعد انه واحد منكم بيوديني السوق
سلطان وهو يأشر على حمدان: هذا راح يوديج يا الغالية
ام سعد: وانت ليش ما تبي توديني
سلطان بلعثمة: هاا لااا بس عندي موعد مع الشباب
حمدان وهو يبتسم بخبث: مع الشباب هااا
سلطان وهو يناظرة بمعنى اسكت: حمدانووو
حمدان بتهديد: حمدانوو هاا حمدانوو طيب
سلطان وهو يحاول يستهبل علشان تضيع السالفة: اي سعوود فااتك كسرت رااسه ما يعرف يلعب
ضحك سعد وحمدان لأنهم عرفو انه يبي يغير السالفة: هههههههههههههه
ام سعد وهي تقوم: انزين حمدان بكرة راح توديني انا وهيام والبنات
حمدان وهو رافع حاجب: منو
ام سعد: خوات مشاري ريل اختك
حمدان: هاا ان شاء الله
راحت ام سعد وقرر حمدان يدق على هيام لأنه من زمان عنها بس كانت البطارية مالت تلفونه خالصة فقرر يدق من تلفون سلطان
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
في قسم مشاري وهيام وخصوصا في الصالة ..
قاعدة هيام مع جنان و هنادي يسولفون .. حست بوخزة في بطنها .. هيام وهي تغمض عيونها : آآآخ
جنان وهنادي خافوا .. هنادي بخووف: شفيج هيوم لااا يكون بتولدين
جنان بقلق: لااا الله يهداج للحين ما دخلت شهرها
هيام ببتسامه صفرة: لااا لاا تخافون بس حسيت بوخزة بسيطة
هنادي: يعني ما فيج شي
هيام وهي على نفس وضعها: ما فيني إلااا العاافية
قطع عليهم صوت تلفون هيام إلي كان في غرفة النوم .. توها بتقوم بس مسكت يدها .. جنان: خليج انتي تعبانه انا برووح اييبه لج
هيام ببتسامة: تسلمين يا قلبي
جنان بضحكة وهي تتوجه لغرفة النوم: اقوول لااا تقعدين تتغزلين فيني أخاف مشاري يسمع ويسوي فلم هندي هههههه
ضحكت هيام بتعب :ههههههههه
دخلت الغرفة وقعدت تدور التلفون جافته يم المخدة .. خذته وجافت المتصل سلطان قررت ترد قبل لااا يسكر .. جنان وهي تتوجه للباب وبكل دلع:ألووو
وصلها صوت أول ما سمعته كشرت على طول: ألووو هيام شفيه صوتج لااا يكون تعبانة
جنان بغيض: أنا مو هياموو يا حمدانوو
حمدان بستغراب: من معااي
جنان وهي تطلع من الغرفة: تااج راسك
حمدان بسخرية: هاهاااي تاج راسي ههههه أقوول تراج واايد ماخذه على نفسج يا ماما لااا يكثر بس وعطيني هيام يـ...
ما سمعت شنو قال لأنها عطت هيام التلفون وطلعت من القسم بسررعة وهي منقهرة من استهزاءه
خذت منها التلفون وهي مستغربة من تكشير جنان .. هيام: ألووو
حمدان: هلااا هيووم إي هذي الأصوات إلي تفتح النفس مو مثل الصوت إلي توه ياني أعوذ بالله يسد النفس
هيام بعتب: لااا عاد حرااام عليك والله انه صوتها شحلاااته بس هي شوي تعبانة ومزكمة
حمدان: إلاا تعالي من ذي
هيام وهي تطالع بهنادي إلي مندمجة بتلفزيون: جنان بنت عمي
حمدان: جنووون الخبلة ما غيرهاا
هيام وهي تضحك: اي ههه ليش انت تعرفهااا
حمدان: اي شفتها يوم ميلاااد هذي بنت عمج
هيام وهي تهز راسها: مراام
حمدان: اي عليج نوور ترى أنا ما أعرف اساميهم عدل
هيام وهي تضحك: وشمعنى جنان ما نسيت اسمهاا
حمدان: ما ادري يمكن لأنها واايد خبلة ومصرقعة وسخيفة وشرانية بعد
هيام: ههههههههههههههه حراام عليك هذي حدهاا هاادئة ومسالمة
حمدان: اقوول فكينا منها وقولي لي شخبارج
هيام وهي تتنهد: ماشي الحال بس شوية تعب
-----------------------------------------------------
في بيت أبو خليل (الساعة 10 في الليل)
فاتحه دفترهااا مال المحاظرات على اساس تراجع لأنه ما بقى شي على امتحانات الجامعة تبتدي .. كانت سرحانه ومندمجة بإلي تكتبه .. بعد ما خلصت كتابة قعدت تطالع بالكلمات وهي تبتسم ..
تنهدت وهي تطالع تلفونها ما تدري ليش تحس انها مشتاقة لسمااع صوته .. رفعت التلفون ودقت على رقمه و هي تنتظر سماع صوت .. وكلها ثواني و وصل لها صوته إلي صارت تعشقه .. حمد بصوت واضح عليه الفرحه والشوق: هلاااا وغلاااا بنووور عيني
حست بربكة وما عرفت ترتب جملة مفيده .. نورة:..........
حمد: ألووو نويييره
نورة بصعوبة: أ لـ.ـو و و
حمد بشووق ولهفة: يا أحلى ألووو وحشتيني
بلعت ريجها بصعوبة وظلت ساكته كانت تتمنى تقول له وأنا أكثرر بس لسانها ما طاوعها .. نورة:..........
حس حمد فيها انها مستحية : تدرين شكثر فرحت من شفت انج انتي المتصلة
نورة بخجل واضح: سوري لأني دقيت عليك هالحزة بس أنا كنت أبي أسـ.. (سكتت وعضت على شفايفها لزلت السانها ولرغبتها وشوقها)
حمد: ليش سكتي
نورة بلعثمة: هاا لااا أبد
حمد بحب: طيب على راحتج
نورة بتردد: حمد
حمد بحالمية: عيونه وقلبه وروحه
نورة بخجل: تسلم .. أبي اسألك سؤال اذا ممكن
حمد: مو بس سؤال سأليني إن شاء الله مليون سؤال أنا تحت أمرج وأجاوب على كل سؤال
نورة بتردد: إنت ..أنا ..
حمد: انا وانتي شفينا
نورة: اقصد انه يـ .. يعني
حمد: شنوو
نورة بسرعة: أنا شنو بالنسبة لك؟؟
حمد ببتسامه وحب: انتي نور قلبي وروحي وعقلي وعيوني .. انتي فرحتي وسعاتي .. انتي عشقي وجنوني إنتي كل شي حلو بالنسبة لي انتي نبض قلبي واحساسي انتي كل شي في حياتي
ابتسمت بخجل وقلبها يدق بقوة وبسعاادة .. نورة:...........
حمد: وأنا شنو بحياتج؟؟
في هاللحظة حست بخوف وبرتباك وبخجل .. نورة: انت
حمد: اي انا
نورة وهي تبتسم بربكة: بختصرها عليك بشعر كتبته لك
حمد : طيب
نورة وهي تقراه بصوت عالي وبرتباك : هذاك اللي ملك قللبي يا ويل حالي بلياه ..
ملك قللبي غصب عني لبى كل مزاياه ..
غير عن الناس وربي سحرني ياجعلني افداه..
يا ناس انا اموت بحبه واتمنى لحظة لقاه ..
عشقته من دون البشر قللبي جبرني ومايبي حد سواه..
عشقته قبل ماشوفه ومتعذب حالي معاه ..
حلم حياتي نظرة عيونه ولمسة شفاه ..
اقرب من انفاسي ابي حضنه ودفاه ..
ابيه ابيه يجاذبني الغرام ويحسسني بلهفته وبهواه..
اعشق انا خصامه واموت انا برضاه ..
انا اغار عليه من نفسه انانية فيه كيفي ولوحدي ابااه ..
امووت أنا واحيا من خوفي عليه واخاف اكثر من جفاه ..
ااه اقولها لين اسمع انا صوته اااه محلاه..
يريحني غصب عني داافي وحنون حتى في قسااه ..
حبيبي اللي اسر قللبي يا ويل حالي بلياه ..
ملك قللبي غصب عني لبى كل مزاياه ..
حمد بفرح: يعني افهم من كلااامج انج تبادليني الشعور
نورة بخجل: تصبح على خير
حمد بكل حب: وانتي من أهل الخير يا نور عيوني وضوى قلبي
سكرت نورة من حمد وهي بقمة سعادتها خصوصا انها اعترفت له إنها تبادله الشعور .. وطبعا حمد ما كان احسن من حالتها كان يحس بفرح يغمره والدنيا مو سايعته من كثر فرحه <<< ياااويل حااالي
-----------------------------------------------------
في اليوم الثاني (الساعة 11 الصبح)
..في المستشفى..
في الغرفة إلي قاعده فيها مي .. الدكتورة وهي تكلم نايف : والله الحين تقدر تطلع المدام بس تراها تحتاج لراااحة النفسية
نايف وهو متملل : طيب ان شاء الله الحين نقدر نروح
الدكتورة وهي مستغربه من اسلوبه :اي تقدر تروح عن اذنك
بعد ما طلعت الدكتورة .. لف نايف على مي إلي كانت منزلة راسها ومبين عليها التوتر .. ابتسم بسخرية..نايف: يلااا مشينا
طلع نايف من الغرفة ولحقته مي وهي تحس بخوف وعدم الأمان من الحياة الي تنتظرها
-----------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعة 11 ونص الصبح)
أم سعد وهي تستعيل حمدان : يلااا يماا تأخرت على إختك و البنات
حمدان وهو ينزل من الدري: خلاااص يماا جهزت يلااا مشينااا
طلع حمدان وأمه متجهين لبيت أبو مشاري
-----------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
وقفت السيارة عند قصر كبير .. نزلت و هي خايفة والدموع تعلن على النزول بس تحاول تتماسك ومن ربكتها ما لاااحظت القصر وفخامته وحجمه نزل من السيارة و وقف يمها وصار يبين فرق الطول ما بينهم .. إلي يشوفها يقول بنته مو زوجته
نايف وهو يمشي: تعالي معاي
مشت مي وراه وكل أجزاء جسمها ترتجف من الخوف
.. دخلوا القصر متوجهين لقسمهم .. كان القصر هادي مافي أي صوت .. كانت تمشي وراه وقلبها يدق بقوة وتتمنى انها ما توصل وتطول المسافة أكثر .. بس للأسف ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .. وصلوا لقسمهم إلي كان عبارة عن فله كبيرة .. مكونه من 3 طوابق فيها 3 غرف نوم كبيرة وكل غرفه فيها حمام وكان فيه مكتب و مطبخ داخلي وخارجي وصاله عووودة (اي كبيرة) وغرفه جلوس وصالة رياضة و ملحق يم المسبح وكان الأثاث رووعه وفخم وااايد .. دخل نايف بعد ما دخلت مي إلي ما قدرت تخفي خوفها .. تجدم من عندها وهو يطالعها من فوق لين تحت .. نايف بصوته الخشن وبصيغة أمر: رفعي راسج
غمضت عيونها لبرهه وخذت نفس تحاول تسيطر على نفسها بعدها رفعت راسها وطاحت عيونها على عيونه وكان في عيونها نظرة غرور وثقة عكس إلي في قلبها من الخوف والربكة .. طالع بعيونها وابتسم بإستهزاء .. نايف: لااا تطالعيني جذي ترى أخاف
مي:...................
نايف على نفس الوضع: هـــه آخر عمري آخذ وحده .. (سكت ما حب يجرحها)
مي:..........................
مسكها من جفها وضغط عليها بقوة وهي تتألم .. نايف: سمعيني زين أنا انسان ما أحب عوار الراس فـ علشان ما تسببين لنفسج أي مشكله حاولي انج ما تنرفزيني فاهمة
حست إنه يبي يهينها بأي طريقة.. مي في نفسها "الله يعيني ويصبرني ويفكني منك" هزت راسها بمعنى ان شاء الله
.. طالع فيها بشفقة كانت ترتجف و واضح عليها الخوف منه .. نايف ببتسامة هادية علشان يطمنها: لااا تخاافين ما راح أكلج هههههه
طالعت فيه وهي تقول في نفسها "مالت عليك تسوي روحك تنكت مع هالويه" .. نايف وهو متضايق: ترى ملاابسج الخدم حطوها في الخزانة .. يلااا سلااام
طلع نايف من قسمه وبعده من القصر بكبره وهو متضايق ومو قادر يتقبل فكرة زواجه وخصوصا من وحده أصغر منه بـ 16 سنة
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
-----------------------------------------------------
في السيارة حمدان (في نفس الوقت)
دقت ام سعد على هيام : ألوو هيام يلااا نزلوا احنى بره
هيام: ان شاء الله
سكرت هيام من امها وهي تصارخ : يلااا هنوووي يلااا جنوووون
هنادي وهي تلبس شيلتها : يلااا أنا جهزت
هيام: وجنان وينها
هنادي وهي تتوجه للباب: تدور على تلفونها وبتلحقنا
طلعوا وراحوا وركبوا السيارة .. هيام وهنادي: السلااام عليكم
ام سعد وحمدان: وعليكم السلااام
توه حمدان بيحرك السيارة بس هيام وقفته: لحظة انتظر جنان
حمدان وهو رافع حاجب: اوغي
قطع عليه فتح الباب ودخول جنان:السلااام عليكم
ام سعد وحمدان : و عليكم السلااام
جنان وهي تعدل شيلتها:مسامحة يا خالتي لأني تأخرت بس كنت أدور تلفوني بس للأسف ما حصلته
حمدان وهو يحرك السيارة: ...........
ام سعد وهي تبتسم: لااا عاادي يا قلبي
بعد لحظات من الصمت شغل حمدان الراديو على قناة fm وطلعت اغنية لـ حسين الجسمي
:=:
بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني
دا وانتي مطلعة عيني بحبك موت

لفيت قد ايه لفيت مالقيت غير في حضنك بيت
وبقول لك انا حنيت بعلو الصوت

وكن الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
وكانك كنت معايا بعدتي ومابعدتيش

في دمي حببتي وامي وزي ماكون ببتدي اعيش

بعدت وكنت حعمل ايه مين اختار غربتو باديه
لاكن حبك دا منستهوش وعاش فييه

ليه هاتاسف على الغيبة ماغبتيش لحظة وقريبة
محدش عندو كدا طيبة وحنية

وكن الوقت في بعدك واقف ما بيمشيش
وكانك كنت معايا بعدتي ومابعدتيش

في دمي حببتي وامي وزي ماكون ببتدي اعيش

وبحبك وحشتيني بحيك وانتي نور عيني
دا وانتي مطلعة عيني بحبك موووت
:=:
طبعا جنان استانست لأنها تحب اغاني الجسمي وقعدت تغني معاه وهي ناسية نفسها ومندمجه في الاغنية ((للعلم صوت جنان رووعة))
بعد ما خلصت الأغنية غمضت عيونها وابتسمت وزفرت برتياح فتحت عيونها وطاحت على عيونه إلي كانت تناظرها من المنظرة حست بربكة وعلى طول بعدتها عنه وقعدت تشغل نفسها بسوالفها مع هيام واختها .. ابتسم على ربكتها ورد يطالع الطريق وباله مشغول
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 3 العصر)
.. في الصالة ..
قاعدين يطالعون التلفزيون مندمجين في محاظرة دينية يتكلم عن الحجاب .. مصعب وهو يطالع بمرام: سمعتي فايدة الحجاب
مرام و هي تبوز: اي سمعت
مصعب : طيب ليش انتي مبوزة
مرام وهي تتخصر: لأني أعرف على شنو تلمح
مصعب: واذا يعني شنو المشكلة لو لبستي
مرام بدلع حق امها: ماما شوفيه قوليله توني صغنونو
ام مصعب : والله اخوج صاج كل الي اصغر منج لبسوه إلااا انتي
مرام وهي تقوم: بس انا ما ابي احس نفسي كريها فيه
مصعب : من قال وبعدين هذا استر لج
قامت مرام وراحت لغرفتها وهي معصبة من اخوها ودقت على جاسم .. وكلها لحظات و وصلها صوته .. جاسم: الووو
مرام بدلعها المعتاد: الووو جسوم إلحق علي
جاسم بخوف: ليش شصاير
مرام وهي مقهورة: مصعبو السخيف يبيني التحجب
جاسم برتياح: آه خرعتيني على بالي فيج شي .. طيب واذا عاادي الحجاب ستر
مرام بدلع: بس انا ما أبي
جاسم: وليش
مرام: مو حلو علي
جاسم وهو يكتم ضحكته: لااا من قال اصلااا انتي بالحجاب احلى
مرام: لااا والله قص علي ولااا قص علي اصلااا متى انا لبسته علشان تحكم انه حلو علي هاا
جاسم: ههههههه ولااا مرة بس اكيد انه حلو عليج لأنج حلوة
مرام بخجل: ... اوكي
عرف انها استحت وما قدر يمسك ضحكته..جاسم: ههههههه يلااا الحين انا بسكر لأني بكلم ساروونه
مرام : طيب سلم لي عليها يلااا باااي
جاسم : يووصل باااي
سكرت مرام من جاسم و على طول اتصلت بنورة تاخذ رايها
-----------------------------------------------------
في الصالة (في نفس الوقت) دق تلفونه جاف المتصل "طلال" استأذن من امه وراح لغرفته .. مصعب: ألووو
طلال: السلااام عليكم
مصعب:وعليكم السلااام هلااا والله بـ طلول
طلاال: هلااا فيك من زمان عنك ما قمت تسأل ولااا تتصل من تزوجت انقطعت أخبارك
مصعب: مسامحة يا أخووي بس تدري مشاغل الدنياا
طلااال: ههههه اي مشاغل الدنيا إلااا قول بنت عمتك خذت كل وقتك
مصعب بحزن: آآآآه اي خذت وقتي المسكينه من تزوجتها ما اتصلت فيها أو سألت عنها
طلاال:أفااا ليش عااد .. هي ماخبرت أحد
مصعب: ما ادري والله يا طلول ما ادري احس اني اظلمها معااي
طلااال: حرام عليك يا مصعب انت انسان متدين وتعرف ربك ومو زين تظلم بنت عمك إلي هي زوجتك معااك
مصعب وهو يقعد على السرير: أدري يا طلاال وهذا الي ذابحني اني أعرف اني قاعد اظلمها بس شاسوي
طلااال: انت للحين تفكر بـ مهاا
مصعب: بصرااحة في هالفترة ما قمت اتذكرها بس من اتذكر هنادي على طول تطري على بالي مهاا
طلااال: من هنادي
مصعب وهو يضحك: ههههه ركز معااي طلوول شفيك يعني منو زوجتي
طلااال: هههههه والله حلو اسمها
مصعب بغيرة: اقوول طلوول احترم نفسك شنو حلو اسمها
طلااال: اوووبس سووري ههههههه نسيت انك زوجهاا
مصعب:طلوول عن البياخه هاا
طلااال: هههههههه حلووو الأخ طلع يغير وأتقووول ما أثرت عليك بعد هاا
مصعب: طلوول
طلااال: هههههه انزين خلاااص ياخي نمزح يه
مصعب وهو يسمع صوت الأذان : يلااا طلااال أنا بروح اتوضى واصلي أكلمك بعدين
طلااال : ان شاء الله يلاااا فمان الله
مصعب: مع السلااامة
سكر مصعب من طلاااال وتنهد بصوت عالي وبعدها راح الحمام (وانتوا والكرااامه) يتوضى وما حس بالي سمع كلااامه
-----------------------------------------------------
في مجمع الستي سنتر (الساعة 3 ونص العصر)
هيام بتعب : خلاااص تعبت أبي أقعد
جنان: اممم خل نروح نقعد في Costa Coffee
ام سعد وهي ماسكة هيام: يلااا امشو
مشوا وراحو وقعدوا في Costa Coffee وطلبوا لهم كوفي وكيك .. ام سعد: أنا بتصل على حمدان اعتقد خذينا كل شي
هنادي وهي تطالع بـ هيام: اي خالتي اتصلي لأنه هيام مبين عليها واايد تعبانه
اتصلت ام سعد بـ حمدان :الوو .. هلااا يمه .. لالا ما في شي بس خلصنا .. اي .. احنا في كوسيتا ما ادري كوشتا ..ههههه اي اي .. ان شاء الله .. يلااا ننتظرك ..مع السلااامه
سكرت ام سعد من حمدان ولفت على البنات: قال لي بعد ربع ساعة راح يكون موجود عندنا وقال لي لا تتحركون وظلوا بمكانكم
جنان وهي تقوم: طيب انا بروح الحمام وما راح اتأخر
ام سعد: اخاف تضيعين
جنان وهي تمشي: لااا شدعوة
مشت جنان رايحه الحمام طبعا الحمام كان بعيد عنهم .. وصلت للحمامات وكان في شباب يمشون أول ما شافوها الشباب تجدمو لها وهي من الخوف دخلت الحمام بسررعه (انتوا والكرامه) .. قعدت تعدل شيلتها وتضبط كحلها الي ساح شوي (( راح اوصف لكم شكلها .. كانت لااابسة عبااية كتف قطعتها تلمع وفيها تشكيلة في اليد وشيلة سوده تطريزها مثل العبااية ..وكانت حاطة بودرة وراسمه عيونها وحاطة مسكرة و كلوز وردي )) .. بعد ما عدلت وضبطت نفسها .. طلعت من الحمام وحمدت ربها انه الشباب محد .. ومن بين وهي تمشي طلعوا الشباب في ويها كانوا 3 شباب .. مبين عليهم خريجين سجون << طبعا هذا الوصف الوحيد إلي أعتقد يناسبهم
حاولت تمشي وما تبين ارتباكها بس من الخوف ضيعت .. وكانوا الشباب للحين وراها .. الشاب الأول:اقوول ياا حلوو خذي الرقم
الشاب الثااني: لاااا تستحين وسجلي عندج 36******
كانت تمشي بسررعة والخوف ممتلكهاا .. فتحت شنطتها تدور تلفونها بس للأسف ما حصلته بس ما استسلمت وتمت تدور وتدور بس لبرهة تذكرت انه تلفونها في البيت ضايع .. توهقت وما كان عندها حل غير تمشي لين الله يفرجها لهااا وتحصل اهلهااا .. خذالها نص ساعة وهي رايحة راده من دون فايده والشباب مو راضين يتركونها بحالها .. قررت تنزل من اللفت وتروح صوب الباركات يمكن تلاااقيهم ..مشت وراحت صوب الأصنصير وانفتح الباب ودخلت بسررعة و ما حست إلى انها صادمه بشخص ..ردت على ورى وهي منزلة راسها ومنحرجة .. جنان: مسامحة
رفعت راسها وانصدمت : حمدان
حمدان وهو مستغرب ورافع حاجب: اي انتي شتسوين هني و وين امي وهيام واختج
جنان وكأنها توها تتذكر إلي صار .. لفت وطالعت بشباب إلي ما زالوا واقفين ويبتسمون ويأشرون لها .. جنان بصوت واضح عليه الخوف: كنت رايحة الحمام وضيعت
حمدان وهو رافع حاجب: اهاا وضيعتي تنزلين باللفت ليش وبعدين جان خذيتي اختج معااج مو تمشين بروحج
جنان بعصبية: والله تلفوني وانا ناسيته في البيت و هنوي ما رضت تروح معاي انا شاسوي اذا ضيعت وخذالي نص ساعة وانا احاول احصل Costa Coffee .. وبعدين (وهي تمد بوزها وبدلع عفوي) الحمد الله انك طلعت بويهي
ظل يطالع فيها لفتره وبعدين مشى .. حمدان: امشي معااي
مشت معاه بدون اي كلمه .. الشاب الأول بصوت عالي: افااا وحنى الي خذا لنا ساعة نلااااحقج ما عطيتينا ويه
الشاب الثاني بصوت اعلى: شكلنااا ما عجبناهاا
الشاب الثالث: هههههه لااا تلااااقوونه دفع لهاا كم دينار ورضت تـ..
ما حس الااا ببكس على عيونه ..حمدان بعصبية: جـــــــــب يا الكلب
وقعد يطق فيه والشباب يحاولون يفكونه بس من دون فايده ..وجنان من الخوف قعدت تصيح .. بعد ما نفخ ويهه تركاه ولف على جنان إلي كانت حاطة يدها على بوزها و سيل الدمووع تنزل من عيونها وتحرق خدودها من حرارتهاا .. كان بيصرخ عليهاا بس لما شاف حالتهاا كسرت خاطره .. حمدان وهو يحاول يضبط اعصابه: بس مالااا دااعي تصيحين .. يلااا امشي جدامي
مشت وهي تمسح دموعها .. وصلوا
لـ Costa Coffee .. ام سعد بخوف وهي تطالع بـ جنان إلي تصيح : شفيج يا قلبي
جنان وهي تمسح دموعها: ولااا شي يا خالي ولاا شي
لفت أم سعد لحمدان إلي كان واضح على شكله انه متضارب: من سواه فيك جذي
حمدان وهو يحب راس امه: ما في شي يا الغااالية لااا تحاتين .. يلااا خل نمشي
مشى الكل بصمت بس ام سعد وهيام وهنادي بالهم مشغول
-----------------------------------------------------
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
-----------------------------------------------------
في قصر أبو نايف (الساعة 10 في الليل)
.. في جناح مي ونايف ..
بعد ما طلع نايف قعدت تتفرج على الفلة و عجبها الديكوور واايد .. بعد ما تفرجت على الفلة ظلت في الصالة تطالع التلفزيون .. وهي مستغربة من نايف .. في نفسها "اذا هو ما يبيني ليش تزوجني ودمر حياتي " تنهدت بحزن وهي تتذكر كل شي صار لها قبل زواجها ونزلت دمعه من عيونها "اصلااا انا حياتي من انولت متدمرة آآآه الله كريم" .. طالعت بـ ساعة الكبيرة المعلقة على الجدار جافت الساعة 10 .. مي في نفسها "مشى الوقت من دون ما أحس .. خل اقوم انام احسن لي" .. قامت و توجهت للفت وركبت الاصنصير وراحت الطابق الثالث .. طلعت من الفت و ظلت واقفة تطالع ابواب الغرف محتارة أي وحده تدخلها ظلت تفكر وتفكر .. في النهاية خطرت في بالها فكرة .. اتجهت للغرفة الموجوده على يمينها ودخلتها وعلى طول توجهة للخزانه الكبيرة وفتحتها .. طالعتها فاضية .. قررت تروح حق الغرفتين تتأكد اذا كلهم خالين وله لااا .. راحت الغرفة الوسطية فتحتها وكانت أكبر من إلي قبلها .. اتجهت للخزانه وفتحتها وجافت فيها ملااابس نايف .. سكرت باب الخزانه وراحت للغرفة الي على يسارها و دخلتها وتوجهت للخزانه فتحتها وجافت ملاابسها .. استغربت مي في نفسها "شنوو قصده من ذي الحركة .. بس الحمد الله يات منه فكني من الموااجها" .. خذت لها ملااابس وراحت للحمام (انتوا والكرامه) وخذت دوش بارد وبعدها طلعت من الحمام كانت لااابسة بجامة نوم لونها ازرق فيها رسمت دبدوب كانت طالعه عليها خياال بارزة لون بشرتها وتفاصيل جسمها .. قعدت على التسريحة تنشف شعرها شافت أغراضها موجوده .. خذت لوشن و كرمت يدها وريولها .. خذت معطر جسم ريحته فراولة رشت شوي منه على ارقبتها .. سرحت شعرها الناعم .. وبعدها راحت عند السرير وفتحت الابجورة وراحت قفلت باب الغرفة وطفت النور و صارت الغرفة لون اضائتها حمرة .. وبعدها على طول رمت نفسها على السرير مستسلمة للنوم
-----------------------------------------------------
في اليوم الثاني (الساعة 7 الصبح)
اشرقت الشمس تعلن يوم جديد مع احداث جديدة لأبطال روايتي
.. في بيت أبو مشاري ..
خصوصا في غرفة هنادي وجنان .. ما قدرت تنام من امس وهي تحاول يغفى لها جفن لكن من دون فايدة النوم مجافيها .. تحس نفسها مختنقة فيها العبرة .. هنادي وهي تمسح دمعة خانتها وبصوت اشبه للهمس: ليش يا مصعب ليش ما تحسسني انك مهتم فيني وتحبني وتشتاق لي .. ليش الجفا ليش .. آآخ على كثر ما احبك احط لك عذر كل مرة لكن خلاااص ما عاد اقدر اجذب على نفسي واحط لك اعذار .. ما اقول غير الله يسامحك
**::**
يااامااااااااااا شفت ومااااااااا حكيت
v
وياااماا ذقت الألم ومااااااااا اشتكيت
v
وياما بكت عيوني و أنت أبد ما حسيت
v
وياما تجرعت الهم و أنت أبد ما دريت
v
ويااامااااا وياااماااااا وياااماااااااااا
v
~~~~
v
لكن أنت عمرك ما اهتميت لا بقلب حبك ولا
v
بعيون ذرفت الدموع
v
ما أقول غير الله يسامحك يا مستمتع بتعذيب
v
القلوب
**::**
هذي الخاطرة إلي طرت على بال هنادي لمصعب .. تعوذت من ابليس وراحت وغسلت ويها واسغفرت ربها و دعت انه الله يهدي مصعب .. غمضت عيونها وهي تحاول النوم و كلها نص ساعة غطت بسابع نومه
-----------------------------------------------------
في قصر أبو نايف (الساعة 7 ونص الصبح)
فزعت من النوم .. مي وهي حاطة يدها على صدرها وتنفس بسررعة وتقول في نفسها" بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اعوذ بالله من هالحلم .. يارب لطفك " ردت انسدحت على السرير وغمضت عيونها بس ماقدرت تنام خلااص النوم طاار من عيونهاا .. قامت وهي تناظر الساعة .. وبعدها راحت ودخلت الحمام (انتوا والكرامة) وبعد ما طلعت قعدت تدور سيادة ومشمر بس ما حصلت قالت بسخرية في نفسها "بيت شـ كبره مافيه سيادة ومشمر صلى استغفر الله .. الحين شاسوي يمكن في القصر فيه بس أنا ما أعرف أحد وخاف اطلع ونيوف يعصب .. اممم" قعدت تفكر وتفكر .. مي في نفسها "مالي الااا جذي" .. راحت وسحبت الفراش من على السرير و حطته فوق راسها مثل المشمر .. وسحبت اللحاف وحطته على الأرض وكبرت وصلت .. بعد ما خلصت صلى ردت كل شي لمحلة ومشطت شعرها البوي إلي طول شوي لأنه في الفترة الأخيرة ما كان عندها وقت تهتم فيه وتقصه .. طلعت من غرفتها وتجهت للفت .. نزلت لطابق الأول متوجهاا للمطبخ لأنها كانت تحس بجوع من أمس ما كلت شي .. وصلت للمطبخ إلي كان فخم .. توجهت لثلاااجة وفتحتهاا .. كان كل شي موجود فيها طلعت لها حليب و سكرت الثلاااجة بعدها قعدت تحوس في الخزاين المطبخ لين حصلت كورن فليكس .. حطتهم في صنية وطلعت الصالة و حطتهم فوق الطاولة الموجوده وشغلت التلفزيون وقعدت تاكل وتطالع .. و بعد ربع ساعة سمعت صوت الباب لفت جافت نايف داخل استغربت وهي تطالعه بملااابسه الأمسية .. مي في نفسها"شكله نايم بره البيت" .. نايف وهو يمشي من غير توازن : انتي .. منووو
رفعت حاجب وهي مستغربة .. مي في نفسها "يا حبيبي وهذا إلي ناقصني بعد شخص سكير .. الله يعيني"
قرب نايف منها وهي ردت على ورى .. نايف بشوية عصبية ومن دون توازن بوقفته: اقوولج .. منوو انتي .. ياحلوة
حست بخوف و هي تطالع حالته .. تذكرت خليفة ودمعت عيونها ..
مي:......................
مسكها من يدها وهي انتفضت من الخوف .. نايف: لااا اششش لاا تخافين تعالي هني تعالي
دزته بأقوى ما عندها .. لدرجة طاح على الأرض وما قدر يقوم .. هي من الخوف ما إهتمت وراحت ركض للفت وصعدت غرفتهااا وقفلت على نفسهااا..
-----------------------------------------------------
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
-----------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعة 2 ونص الظهر)
دخل البيت وهو طاااير من الفرح .. ويدور ويرقص ويغني لحسين الجسمي (عالي مستواه) .. حمدان :

مالي عزا من دونه .. لي تيمني هواه
كل الحسن في عيونه .. في ويه ومحياه
الناس ما يسوونه .. لي عالي مستواه
قلبي فظا مظنونه .. وأرجوك لا تنساه
صون الهوا وبصونه .. عهد هو نذراه
عنكم لو يعذلونه .. كل العذل خلاه
سيد الهوا في كونه .. غالي ولا أنساه
في الحب أنا مجنونه .. قلبي أنا يهواه

ام سعد وهي تضحك : هههههههههههه شفيك انهبلت
حمدان وهو يبوس امه على خدها بقوة: فديــــــــــتج أنا
ابو سعد: هههههههه لااا شكله راايح فيهاا
حمدان وهو يبتسم: من الوناااسة
أبو سعد : خير ونسنــا معاك
حمدان وهو يرقص اجنبي: قبلووني قبلووني
أم سعد: على شنووو
حمدان وهو يصارخ من الفرح: المستشفى أتصلو فيني اليوم وقالو لي انهم قبلووني .. يعني واخيـــــــرا راح يتحقق حلمي و أصير دكتووور
أم وأبو سعد بوناااسة: الف الف مبروووك
="للعلم حمدان كان يدرس طب في أمريكا (جراحه) وأول ما رجع قدم أوراقة في المستشفيات"=
-----------------------------------------------------
في بيت أبو عبدالرحمن (في نفس الوقت)
لاابسة عبايتها و واقفة يم الباب وتصارخ .. شوق: يلاااا بناات تأخرناا .. وأبووي معصب بسررررعة
غرور وهي تنزل من الدري بسرعة: أنا جهزت
شوق وهي تتخصر: والعرووسة
رغد وهي تنزل : شفيها العرووسة
شوق وهي تهز راسها: ولااا شي كأنج البخت ولااا تزعلين ويلااا ترى تأخرنا
طلعوا البنات وركبوا السيارة متجهين لصالون << علشان الحف وغيره من الشغلااات طبعا فاهميني صح
-----------------------------------------------------
في قصــر أبو نايف (الساعة 4 ونص العصر)
فتح عيونه بتعب وعدل قعدته وهو يحس بصدااع حاد في راسه وجسمة يألمه .. لف يطالع المكان إستغرب من نفسه شلي رقده في الصالة ولااا على الأرض بعد .. قام بتكاسل وهو يتثاوب .. رفع راسة وشاف الساعة المعلقة على الجدار .. نايف وهو يصفر: اوووه الساعة 4 ونص العصر .. وأنا قايل حق الوالد بتغدى معاهم .. اووف شالوهقة الحين شاسوي .. رفع راسه وتنهد بتعب: آآآه وهذي الذكية ليش ما قعدتني وخلتني نايم في الصالة الحمد الله ابوي ماشافني جان من بيفكني من إلسانه .. راح ناحية اللفت وصعد لطابق الثالث .. ما سمع حسها استغرب.. نايف في نفسه: معقوله نايمه للحين
توجه لغرفتها و مسك قبضة الباب حاول يفتحه بس ما قدر لأنها مقفله على نفسها .. طق الباب بس ما سمع حس لها .. زاد في قوة طقه للباب .. نايف وهو يصارخ: مي فتحي الباب ..طق طق طق .. فتحي البااب اقول لج
وكلها لحظات والباب انفتح .. دخل و شافها واقفة ومنزلة راسها .. قرب لها .. نايف بعصبية: ليش ما فتحتي الباب بسررعة .. كل هذاا نوووم
مي:...................
تنرفز نايف من سكوتها .. مسكها من ازنودها بقوة .. نايف بعصبية: تكلمي لااا تقعدين ساكته جذي
دمعت عيونها ..مي:...................
نايف وهو يدفها على الأرض وقال بصراخ: جهزي نفسج بعد ساعة ابيج جاهزة
طلع من غرفتها وتوجه لغرفته ودخل وسكر الباب بقوة **طرااااااااااااااخ**
حطت يدها على ويها وقعدت تصيح بصمت
-----------------------------------------------------
بعد ساعة .. طلع من غرفته بعد ما أخذ له دوش ينعشه ولبس بطلون جينز أسود وتي شرت أخضر ضاك عليه طلع عليه روعة مع بشرته السمرة ولون عيونه السودة وشعره البني الكثيف سواه سبايكي .. وتوجه لغرفة مي وطق الباب ودخل كانت ماعطته ظهرها .. نايف بملل: يلااا خلصيني
لفت مي لجهته وهو بلع ريجه .. كانت لاابسة برموده ضاكه عليها لونها أسود وقميص أحمر حرير أكمامه قصيره وااايد كأنها من دون أكمام ومرفعة كلر القميص .. كان مطلعها بقمة الروعه وبارز جمال جسمها وبياضه .. على انها مو حاطة ميك آب ولاا لاابسة اكسسوارات .. قرب ناحيتها وهي حست بمغص في بطنها من الخوف ردت على ورى بتوتر .. مسك يدها و سحبها ناحيته .. رفعت راسها وطاحت عيونها في عيونه .. طالع فيها وبملااامحها لبرهة .. رفع يده لوجها وصار يمرر اصابعه من خدها لين شفاتها لين رقبتها وهي ترتجف ومو عارفة شنو تسوي .. فجأة ابتعد عنها وهي ارتاحت .. نايف وهو يأشر عليها: جذي أحلى
مي إستغربت وطالعت مكان ما هو يأشر شافت انه نزل كلر القميص .. نايف وهو طالع من الغرفة: يلااا خلينا ننزل
طلع نايف من غرفتها وهي لبست حذاء أسود فيه خطوط حمر على برد وطلعت بسرعة علشان ما يعصب عليها
-----------------------------------------------------
.. في قصر أبو نايف ..
مي وهي تمشي ورى نايف ومنبهره من القصر وفخامته .. لف لها وشافها وهي تطالع ومبين عليها الإندهاش ابتسم بسخرية ولف عنها وكمل طريجه .. وصل لصالة الجلوس وكان أمه وأبوه وخواته وعيالهم موجودين ..
أبو نايف ببتسامة: يا هلااا بـ زوجة ولدي
اكتفت مي ببتسامة خفيفة و هي تسلم عليه ..
أم نايف وهي تطالع بـ مي: ما شاء الله عليج حلوة عيني عليج بارده
استحت مي وابتسمت بخجل .. لفت لخوات نايف .. صفاء وهي تسلم على مي: يا هلااا بـ مرت أخوي أنا صفاء .. ((لفت)) .. وهذولي عيالي التوم رنيم و رنا
ابتسمت مي لهم وسلمت عليهم
رنيم: هلااا والله بصراحة يا بخته خالي فيج
رنا: اي والله يا بخته
نايف : اقوول لااا تكبرون راسها
رنيم وهي تضحك: هههههه من حقهاا كل هل جمال عندها وما تغتر
.. ياسمين وهي تطالع بـ مي من فوق لين تحت وقالت بمياعة: هااي أنا اخت ريلج وآخر عنقودة واسمي ياسمين وهذا ولدي وليد
مي في نفسها "احسها وااايد شايفة نفسها هالمايعة" .. سلمت عليها وهي تحس انها راح تواجه مشاكل مع ياسمين
((طيب راح اعرفكم على اهل نايف .. ابونايف انسان طيب وحنون وغني بس ما يهمه الفلوس كثر سعادة عياله .. ام نايف انسانه تحب المظاهر يعني لو مي مو حلوة كان تعاملها غير .. صفاء مثل طبع ابوها ومتزوجة ولد صديق ابوها وعندها بنتين رنيم ورنا توم وعمرهم 17 سنه .. ياسمين دلوووعه من الدرجة الاولى ومغرورة بجمالها ومتزوجة اخو صديقتها وعندها ولد اسمه وليد عمره 7 سنوات))
.. طول الوقت يسألونها وهي تهز راسها بمعنى اي أو لااا .. كانت تحس بالنقص وهي تطالعهم وهم يسولفون ويضحكون وهي عاجزة عن المشاركة .. هي ما توقعتهم جذي .. ارتاحت وايد لما جافت معاملتهم لهاا .. وطبعا نايف كان متجنبها طول الوقت يسولف ويتغشمر مع رنيم و رنا
-----------------------------------------------------
بعد يومين .. مي و نايف على نفس الحال طول الوقت التجاهل والبرود ونفسية مي زادت سوءا خصوصا من سكر نايف الي يرعبها .. هيام دخلت شهرها .. مشاري يتمنى الأيام تمشي بسررعة البرق علشان يشوف البيبي ويحمله ويلعب معاه .. مرام بعد اقناع من طرف هنادي ونورة وجاسم تحجبت .. جاسم قرر بعد عرس سعد يفاتح امه بموضوع سارة لأنه ما عاد يتحمل .. حمد ونورة من بعد الإتصال ما صار معاهم اي موقف غير انه حمد دوم يتصل حق نورة بس الاخت تتغلى وما ترد عليه .. حمدان ابتدا يداوم في المستشفى .. سلطان تعرف على وحده كويتية .. أما رغد فما كانت ترد على مكالمات سعد علشان يشتاق لها .. هنادي كل يوم تصيح على حظها وقررت في عرس سعد راح تكلمه وتحط حد .. مصعب مو فارقة معاه و قاضي وقته كله في الشغل علشان ما يفكر
-----------------------------------------------------
قبل عرس سعد & رغد
في بيت أبو مشاري (الساعة 9 ونص في الليل)
.. و خصوصا في قسم مشاري و هيام ..
كان ضامها لصدره العاري ويمسح على شعرها بحنان .. مشاري: يا قلبي ليش الخوف
هيام وهي شوي وتدخل داخل ضلوعه: ما أدري بس كلمة ولادة ترعبني وخايفة ما أدري شلون راح اولد
مشاري بتفهم وبحنان: هذا لأنه أول مرة لج تحملين وتولدين .. وبعدين لااا تخافين أنا راح أكون معاج
هيام وهي ترفع راسها لـ مشاري : وعد
مشاري وهو يبتسم لها: وعد يا قلبي وعد
باسته على خده .. هيام بهمس في اذنه: أحبك
مشاري: بس أنا ما أحبج
هيام وهي تبوز: خلاااص عيل بعد عني
مشاري بكل حب الدنيا وبنفس الهمس: بس أنا أمووت فيج
هيام ببتسامه سحرت مشاري: يا حبي لك ((وطبعت بوسة على خده الأيمن)) .. مشاري وهو يعطيها خذه الأيسر : وهذا بعد ترى يزعل
هيام وهي تبوس خده الأيسر: لااا إلااا الزعل
مشاري بخبث وهو يأشر على شفايفه: وهذا بعد لااا تقولين لااا ترى هذا زعله جايد
هيام ببتسامه خجوله: امري لله
غمضت عيونها و باست شفايفة بكل نعومه .. يات بتبتعد عنه بس هو حاوطها من خصرها وقلبها على ظهرها وصارت منسدحة على ظهرها وهو فوقها قرب لها وصار يطبع بوساته وإنفاسهم الحارة تتصادم ببعضها و....................................*_^
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
ام مصعب وهي تطق باب غرفة مصعب
.. يالها صوته من ورى الباب .. مصعب: ادخل
دخلت ام مصعب وهي تبتسم له .. بادلها الإبتسامة ..
مصعب: هلااا يمااا
ام مصعب: هلااا فيك
قعدت أم مصعب يم مصعب على السرير ..
ام مصعب: أنا أبي أكلمك بموضوع بس إذا مشغول نخليه مرة ثانية
مصعب : لااا يما ما وراي شي خير ان شاء الله
ام مصعب وهي تحط يدها على كتف مصعب: كل الخير ان شاء الله .. اسمع يا مصعب لااا تقول اني اتدخل بـ حياتك يا وليدي أنا أمك وأحبك وأدور على مصلحتك ..
ما يدري ليش حس بقلق وتوتر .. مصعب: يماا شسالفة!!!
أم مصعب بهدوء: أنا عارفة عن حبك لـ وحدة إسمها مها
حس كأنه أحد كاب عليه ماي بارد ..
-----------------------------------------------------
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
قـــــــــــــــــــــــرأة ممتعة


البارت الثااااني والعشريــــــــــــــــــــــن
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (في نفس الوقت)
ام مصعب وهي تطق باب غرفة مصعب
.. يالها صوته من ورى الباب .. مصعب: ادخل
دخلت ام مصعب وهي تبتسم له .. بادلها الإبتسامة ..
مصعب: هلااا يمااا
ام مصعب: هلااا فيك
قعدت أم مصعب يم مصعب على السرير ..
ام مصعب: أنا أبي أكلمك بموضوع بس إذا مشغول نخليه مرة ثانية
مصعب : لااا يما ما وراي شي خير ان شاء الله
ام مصعب وهي تحط يدها على كتف مصعب: كل الخير ان شاء الله .. اسمع يا مصعب لااا تقول اني اتدخل بـ حياتك يا وليدي أنا أمك وأحبك وأدور على مصلحتك ..
ما يدري ليش حس بقلق وتوتر .. مصعب: يماا شسالفة!!!
أم مصعب بهدوء: أنا عارفة عن حبك لـ وحدة إسمها مها
حس كأنه أحد كاب عليه ماي بارد .. مصعب في نفسه "شلون عرفت محد يعرف بالسالفة غير طلااال .. معقوله طلااال قال لهاا لااا مستحيل"
أم مصعب بتفهم: انا أدري انك مصدوم وأكيد تفكر شلون دريت
مصعب وهو تحت تأثر الصدمة: شلون!!!؟؟؟!!!
ام مصعب: أنا سمعتك مرة تتكلم بتلفون بالصدفة وعرفت انك تحب وحده اسمها مها ..
مصعب:......................
أم مصعب:أنا فهمت من مكالمتك انك تحبها من زمان
مصعب:........................
ام مصعب بلوم:بما انك تحبها ليش ما قلت لنا علشان نخطبها لك ليش خليتنا نخطب لك بنت عمتك ليش تظلم نفسك وتظلم معاك المسكينه
أنا أدري إنك ما تتصل لهاا من يوم ما تزوجتوا وأدري إنك مازلت تحب مهاا
تنهد بحزن .. مصعب:آآآه .. يما أنا كنت راح أكلم كم عن مها بس...
أم مصعب: بس شنوو
مصعب وهو يغمض عيونه: بس إلي صار منعني
أم مصعب وهي عاقده حواجبها: شنوو إلي منعااك
أخذ مصعب نفس وزفراه: أنا راح أقول لج كل شي يا يما بس أبي منج وعد
أم مصعب: وعد شنوو
مصعب: إنج ما تزعلين من إلي راح أقوله لج ولااا تخبرين أحد
أم مصعب ببتسامة خفيفة علشان تطمن مصعب: وعد
مصعب: الله يسلمج أنا .................
-----------------------------------------------------
(في نفس الوقت)
كانت مرام متفقة مع هنادي وجنان إنهم يسهرون مع بعض بس جنان كانت تعبانة وكنسلت ..
دق تلفون مرام وكان المتصل هنادي .. مرام: ألووو هلااا هنوودي وينج انتي؟؟
هنادي: أنا تحت عند الباب انتظرج يلااا نزلي وفتحي الباب بقيت من الحررر والرطووبة لااا إله إلااا الله هذا وحنا في الليل وجذي
مرام: اي والله انزين امم تعالي أنا في غرفتي أعدل شعري ومالي خلق انزل
هنادي: مرووم أستحي
مرام بضحكة:أرجوج يلااا عااد تعالي أصلااا مافي أحد بابا إلي هو خالج طالع .. وأمي أكيد نايمة .. وحمد رايح النادي الجام وحموود طالع مع ربعه
ومصعب إلاا هو ريلج قاعد في غرفته وشكله نايم بعد يلااا بسررررعه انتظرج
هنادي:اففف منج لااازم تحرجيني يلااا أكاااني يااايه
.. دخلت هنادي البيت وركبت الدري بسرررعه متوجهه لغرفة مرام بس وقفهاا شي وهو صوت تحبه وتعشقه .. مصعب: يماا أنا حبيتهاا من كل قلبي هي الوحيدة إلي حبيتها .. هي الوحيدة إلي سحرتني هي الوحيدة إلي خلتني أحس بالحب ..
هنادي واقفة في مكانها وهي تحس بالفرح .. قالت في نفسها "معقوووله هو يحبني لهدرجة وأنا إلي كنت أتوقع العكس" .. ظلت واقفة في مكانها تبي تعرف أكثررر هي شنوو بالنسبة له .. مصعب: يماا أنا أدري إني ظلمت هنادي معاااي بس والله مو بيدي ..
هنادي وهي تغمض عيونها وتقول في نفسها "أنا مسامحتك وعااذرتك يا قلبي أكيد أنت عندك ظروف تمنعك .."
مصعب وهو يمسك يد امه ويضغط عليهاا بقوة : يماا والله إني أحاول أنسى مهاا بس ما أقدر دائما تطري في باااالي دائماا يمكن لأنها يوم من الأيام كانت كل حياتي .. يماا أنا مهماا سويت أحس إنه حب مهاا مسيطررر علي ويرافقني حتى بأحلاااامي
... حست كأنه أحد معطهاا كـــــــــــف قوي .. مو مصدقة .. هنادي والدمووع متليمة في عيونهاا: يعني هو ما كان يتكلم عني كان يتكلم عن وحدة ثانية يحبهاا ..أي أكيد هو ما يحبني وأهله جبرووه فيني .. الحين عرفت ليش ما يتصل لي ولااا يسأل عني ولااا يعتبرني شي الحين عرفت السبب آآه آآه يا مصعب حطمتني جرحتني سلبت مني فرحتي إلي ما تهنيت فيها لحظـــــة .. ((وقعدت تصيح)) وهي تمشي لغرفة مرام ومن بين شهقاتها .. هنادي: مو قادرة أصدق كل هذااا يطلع منك أنت لاا لااا مستحيل .. هئ هئ مستحييييل
.. دخلت هنادي غرفة مرام .. مرام وهي تعابل بشعرهاا : ليش تأخرتي هاا .. لفت عليهاا وانصدمت .. مرام : هناادي شفيج يا قلبي ليش تصيحين
هنادي من بين شهقاتهاا: أخوووج ياا مراام أخووج مصعب
مرام بخووف: شفيــــه شنوو صاااااااااير
هنادي وهي ترمي نفسهااا على مرااام: ماا يحبني ياا مرااام ما يحبني .. يحب وحدة ثااانية غيري .. تزوجني لأنه مجبوور فيني هئ هئ هئ
مرام وهي ترفع حاجب ومو مصدقة ولااا شي: مستحيـــــــــــل إنتي أكيد خرفتي مستحيل مصعب يحب وحدة ثااانية .. وبعدين من قاال لج انه مجبوور بزوااجه منج هوو بنفسه قال إنه يبييج
هنااادي بشوية انفعاال وصرااخ: أقووول لج سمعته بأذوووني يقوول أنا أحب مهاااا وإذااا مو مصدقة رووحي تأكدي بنفسج ..
مرام وهي تهدي هناادي: طيب يااا قلبي انتي بس هدي
هناادي وهي تمسح دمعة وتحل محلهاا أكثر من دمعة .. طلعت مرام متوجهه لغرفة مصعب وكانت تبي تطق البااب بس انصدمت وهي تسمع مصعب يقوول: يماا الله يخليــــــــج لااا تزعلين مني هذاا الشي موو بيدي اذا كنت أحب مهاا وما أحب غيرهاا
أم مصعب: طيب وهنااادي
مصعب: يمه والله العظيم إني أحاااول اتقبلهاا بحيااتي وانسى مهاا
ردت مرام منصدمة من أخووهاا .. هنادي وهي تطالعهاا والدمووع بعينهاا : تأكدتي
مرام وهي تحاول تهدي هنادي: ياا قلبي أنا متأكدة إنه يحبج وما يقدر يستغني عنج .. يمكن هو فعلااا حب وحده بس ما رده رااح يحبج لأنج زووجته وراح تكونين أم عياله .. وبعدين يا قلبي يمكن هذاا خير لج
هنادي وهي تصيح بحرقة: خيــــــــر لي اي صح خير لي علشان أكتشف الإنسان إلي انربطت فيه .. خير لي علشان أعرف اني مخدووعة من إلي حبيته ..(وقعدت تصيح لين ما جفت عيونهاا من الدموووع)
مرام وهي تطبطب على هنادي: يا قلبي استهدي بالله
هنادي وهي تمسح آثاار الدمووع إلي قطعت خدودها الناعمة: لااا إله إلااا الله .. خلاااص أناا راح أنهي كل شي كل شي
مرام بخووف: شلوون يعني
هناادي: أنا راح أكوون بطريج وأخووج بطريج يعني مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعرووف
مرام وهي توقف ومنصدمة من كلااام هناادي: لااا مستحيـــــــل إنتي تحبينه ليش تضيعينه من يدج
هنادي بسخرية وبصوت مبحوح : هـــه بس هوو ما يحبني وأعتقد إني عال عليه وعلى قلبه وحياته .. يمكن أناا السبب في بعده عن حبيبته
مرام وهي تمسك يد هنادي : أرجوووج فكري عدل أرجووج على الأقل كلميه في الموضووع صارحيه بحبج له يمكن يحن عليج يمكن تنقلب المواازين
سكتت هنادي ومرام حبت تغير الموضوع وقعدت تسولف لهاا عن عرس سعد ورغد وشنوو راح تسوي وطبعاا هنادي كانت طول الوقت ساكتة وسرحانه تفكر شنووو راح تسوي مع مصعب وشلون راح تكلمه .. بعد نص ساعة إستأذنت هنادي وراحت البيت بحكم إنها تعبانة وكل تفكيرها هو انها تحصل حل لعلاااقتها بمصعب ..
أما في غرفة مصعب .. أم مصعب وهي منزلة راسهاا : ما في غير حل وااحد يمكن ينسيك أسرع
مصعب : إلي تامرين فيه يا يمه أنا حاظر وموافق عليه بدون أي تردد
أم مصعب : أنا راح أكلم أبووك اليوم وأخليه يتصل حق أبو مشاري ويقول له إنه بعد عرس سعد راح تسافرون شهر العسل أنا أفضل انه ما تطول فترة الخطوبة أكثر من جذي هاا شراايك
مصعب بهدوء: موافق يا الغااالية
أم مصعب: بعد في شي ثااني
مصعب: آمري
أم مصعب: ما يآمر عليك ظالم بس أبيك بكرة تطلع مع هناادي تتعشون وتحاول انك تقرب منهاا وما تحسسها بأي شي وتقول لهاا عن السفر سوهاا مفاجأة لهاا أحسن
مصعب بهدوء عكس إلي داخله: إن شاء الله يا يمه في شي ثاني تامرين عليه
أم مصعب وهي تبتسم: لااا يمه ارتااح الحين يلااا تصبح على خير
مصعب وهو يحب راسها: وانتي من هله
----------------------------------------------------
اليوم الثاني ((عرس سعد & رغد))
في بيت أبو مشاري (الساعة 11 الظهر)
في الصالة كان أبو وأم مشاري وجاسم ومشاري قاعدين .. أبو مشاري توه مسكر من أبو مصعب إلي ما قدر يرفض له طلبه .. لف أبو مشاري لأم مشاري : فاطمة جهزي كل أغرااض هناادي بس بدوون ما تحس
أم مشاري بإستغراب: ليش!
أبو مشاري: والله أخوج أبو مصعب يقول إنه ولده مصعب مستعيل ويبي ياخذ البنت وقالوا ماله داعي عرس لأنه ملجتهم الكل توقعها عرس مو ملجة وهو قرر بكرة الصبح يسافر مع هنادي وطبعا راح يسوي لهاا مفاجأة
أم مشاري وهي تبتسم: على خير إن شاء الله
مشاري وهو يلف لـ جاسم: اقوول جسووم
جاسم وهو يرمي المخدة على مشاري: ياااهل أناا تقول لي جسووم
مشاري وهو يرفع حااجب: الحين أنا أخووك العوود تزفني لأني أقول لك جسووم ومرووم اليااهل عاادي
جاسم وهو يلعب بحواجبه: كيــــفي شحااارك أنا ومروووم مالك خص
أم مشاري وهي تضحك: ههههههه خله هذاا مروووم ما يرضى عليهاا
جاسم وهو رافع حاجب: أبي أعرف شحاركم أنتوا
مشاري وهو يرمي عليه المخدة إلي كان راميها عليه: أقوول فكني بس واسمع
جاسم: شنووو
مشاري: اليوم أنا وإنت بنرووح الشااليه
جاسم وهو يعقد حواجبة: ليش
لف مشاري على أمه وأبوه وجافهم ملتهين بالسوالف .. رد لف على جاسم وهو يقصر حسه: أبيك تساعدني
جاسم مستغرب: انزين دريت بس في شنوووو
مشاري وهو يبتسم: أبيك تساعدني في إحياء جو رومانسي وشااعري لزوجتي العزيزة
جاسم وهو يصفق:أبوووك يا الروومانسي هههههههههه
مشاري وهو يرمي عليه مخده ثاانية : اقووووول اسكت فضحتني
جاسم: ههههههههههه
-----------------------------------------------------
~ أنت محبوبي~

لاخرلحظة من عمري اقلك أنت محبوبي
وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف
ونتهادى ورود الحب ونروي فيهاا نشوة حب
واقلك انت محبوبي
حبيبي تعبت الايام تنادينا نسايرهاا
تعبنا وصحت الأحلام وفرصتنا في حاظرهاا
احبك يارشيق القد
احبك في اللقى والصد
احبك والدموع الخد
احبك مهما كان الرد
وانا في حالتي معذور بربك لاتلوم مجبور
انت مناياا مطلوبي
يارتني املك الافراح واتصرف بها وحدي
واعرف كم بقالي جراح وكم ساعة هنا عندي,
أخلي فرحنا دايم و أخلي عمرنا نايم
وأقول لشوق من انت توكل روح ياظالم
ونتهادى ورود الحب ونروي فيها نشوة قلب واقولك
أنت محبوبي
كانت حاطة الهايد فون على أذونها وتسمع أغنية محمد عبدو والدموع تنزل على خدهااا مثل الشلااال سمعت صوت إختها جنان وهي تطلع الحمام (انتوا والكرامة).. جنان وهي لااافة عليها الفوطة وشعرها المبلول على ويها: هنوووي شفيج تبمبعين (تصيحين)
هنادي وهي تمسح دموعها وتبين عادي: هههه لااا ولااا شي بس خبرج أنا بسرررعة أصيح وسمعت أغنية وتأثرت
جنان وهي رايحة لتسريحة وتنشف شعرهاا: طيب رووحي إخذي لج دوووش علشان نلحق نرووح الصااالوون لااا تنسين إنه مرووم بتمرنااا وبعدين بنمر نوورة
هنادي وهي تحاول إنهاا تنسى سالفة مصعب على الأقل اليوم بس: بس انا توقعت إنه نورة وأمها بيروحون برووحهم الصالون
جنان بقهرر: سكتي لااا ترفعيــــــــــن ضغطي هذااا أخوووهاا النحيـــس معااندهاا نفس كل مرررة
هنااادي : بل بل الحين انتي منقهررة علشان نورة راح ترووح معاانا
جنان وهي تلف لـ هنادي: وه فديـــــــــــت نووورة أنااا أصلااا بالعكس بس أناا منقهرة من خليلوو الدب هذااا إلي ما يسوي شي كله يعاااند ويطنش حده يقهر ما يهمه غير كرشته
هنادي وهي تضحك: ههههههههه
جنان: ضحكتي بلاااا ضروس يا الكريهااا يلااا روحي تسبحي
خذت ثيابها وتوجهت للحمام وهي تضحك على إختهاا إلي قدرت تنسيها للحظات ألمهاا وحزنهاا
-----------------------------------------------------
في قصر أبو نايف (في نفس الوقت)
قاعده على السرير وضامة جسمهاا .. تحس بالضعف بالضياع بالنقص ..الدموع إلي كانت تحبسها وما تنزلها يوم كانت عند أبوها .. الحين صارت فطورها وغداها وعشاها .. رفعت يدها لخدها وهي تتذكر أحداث أمس ..
كانت لااابسة بنطولون جينز اسود مع تيشرت أصفر وعليه كتابات باللون الاسود جعدت شعرها إلي شوي طول وصار واصل لي جتفها .. كانت تحاول إنهاا تغير شكلها يمكن شوي من نفسيتهاا التعبانة ترتاح لو شوي .. المهم تعطرت وطلعت وهي تطلع من الجناح متوجهاا للقصر .. وهي تمشي في حديقة القصر الكبيرة شافت وليد ولد ياسمين .. ابتسمت وهي تروح له.. كان قاعد يلعب بالكورة لف عليها وهي ابتسمت له بحنية و هو رد لها الإبتسامه .. وليد ببرائة : أنا بشوتها وانتي مسكيهاا انزين
هزت مي راسها له بـ معنى اوكي وهي راسمة أحلى ابتسامة على شفايفها التوتية .. رما وليد الكورة لجهة مي وهي مسكتها وبعدين ردت رمتها عليه وهو مسكها والضحكة شاقة وجهه من السعاادة والفرح .. رفع يده يبي يرميها لها بس من ثقل الكوورة بالغلط طاحت على ويهه وطلع دم من خشمه وقعد يصيح .. مي خافت عليه وراحت له وهي مو عارفة شنو تسوي .. وفي نفس اللحظة طلعت ياسمين وهي تصرخ: هي انتي شسويتي في اليااهل
مي ساكته ومو عارفة شنو تسوي وشلون تبرر لها:.............
ياسمين وهي تحمل ولدها وتهديه: استحي على ويهج تطقين ياااهل .. شووفي اذا فيج حرة وحالة نفسية مو تطلعينهاا في ولدي
مي والدموع بدت تتجمع في عيونها:..............
ياسمين وهي تعصب أكثر خصوصا لما شافت الدم إلي في خشم وليد: شوفي شسويتي فيه
مي:............
نزلت ياسمين ولدهاا على الأرض وتوجهت لـ مي وهي منقهرة منها: انتي شكلها امج ما عرفت تربيج
مي حست بعصبية وهي تقول في نفسهاا "من تكونين انتي علشان تغلطين في امي إلااا أمي ما أسمح لأي مخلوق إنه يغلط عليهااا".. مي وهي تغمض عيونها وتحاول تهدي بس مو قادرة لأنه الكلمة تتردد مثل الصدى في عقلهااا ((انتي شكلها امج ما عرفت تربيج)) ((انتي شكلها امج ما عرفت تربيج)) .. مي من دووم احساس رفعت يدها وعطت ياسمين كــــــــــف قوي
كانت ماسكة خدها ومنصدمة .. رفعت راسها لـ مي .. ياسيمن بعصبية: انتي قـ...
قطع عليها كلمتها نايف إلي مسك مي من شعرها وهو يصرخ عليها: انتي ما تستحين على ويهج تطقين اختي
مي والدمووع تنزل مثل الشلااال على خدودهاا تحس بالضعف مو قادره ترد وتدافع عن نفسها :..............
دزها نايف عنه وعطاها كــــــــــف على خدها الأيمن : انتي شكلج يبيلج تربية من يد ويديد
.. صحت من تفكيرها بأحداث الأمس وهي ماسكة خدها >مكان الكـــف< .. قامت من السرير وراحت لدرج التسريحة وطلعت دفتر مذكراتها .. تحس انها تبي تطلع إلي في قلبهاا وما في أحسن من سطور مذكراتها إلي ما راح تمانع .. قررت تكتب كل شي صار لها من وقت ما جدتها أم أبوها توفت ليــــــــن هذي اللحظة .. يمكن ترتاح
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 11 ونص الظهر)
مرام وهي تصاارخ: حمــــــــــــــــــــــد يلااااا تأخرنااا
حمد وهو ينزل من الدري : اففف انزيـــن صج حنانة
مرام وهي تلبس عبايتها وتحط الشيلة بهمال على راسها ونص الشعر طالع: يلاااا خل نمشي
حمد وهو يطالع مرام من فوق لين تحت: انتي من صجج تحجبتي
مرام و هي تحك راسها: والله يقولون
حمد وهو يتوجه لـ باب : امحق الشعر كله طالع مالت عليج وعلى حجابج فووقج
طلعوا مرام وحمد وركبوا السيارة متوجهين لبيت أبو مشاري .. وبعد ثلث ساعة وصلوا ودقت مرام حق جنان وكلها لحظات وركبوا .. هنادي وجنان : السلااام عليكم
مرام وحمد: وعليكم السلااام
جنان مسوية معصبة: ليش تأخرتوا
حمد: شوي شوي على عمرج لااا ينط لج عرج بس
مرام و هنادي: هههههههههه
مرام لفت على هنادي وابتسمت بإرتياح .. هنادي يوم شافت مرام تبتسم لهاا عرفت إنهاا ارتاحت عن موضوع امس
هنادي: لااا تخافين ما نسيت
حمد وجنان بإستغراب: شنوو
مرام وهنادي في نفس الوقت: لااا ولااا شي
جنان بلقافتها المعتاادة: هاا علي أناا
هنادي بملل: جنون قلبي ويهج
جنان بحمقية: مالت مردي بعرف .. اي حموود
حمد وهو يرفع حاجب: حموود بعينج ياهل يمج أناا
جنان بعنااد: حموود حموود كيفي
حمد : أقوول جنوون اذا ما سكتي بقطج من الدريشة الحين
جنان: هاهاهاااي ما تقدر أتحدااك
حمد: أقوول انجبي
جنان بعناد: إنت انجب
حمد وهو يوقف السيارة : يلااا نزلوو وذا خلصتوو اتصلوو لي بس هذي أم إلسانين لااا تاخذونها معااكم
جنان وهي تنزل: وييي عشتوووا إلي يقووول ميتة عاااد
حمد وهو يضحك: ههههه أصلااا يحصل لج
جنان وهي ترد تدخل السيارة .. حمد وهو يتهفهف: أفففف خيـــر شتبين بعد
جنان بعصبية: لااا تصاارخ .. كله منك نسينا نورة روح مر عليهاا وييبهاا مسكينة شوي وتصيح من خليلووو الدب
حس بفرحه .. حمد وهو يبتسم: إنتي تامريــــــــن أمرر كم جنوون عندي أنا
جنان وهي مستغربه: ويييي مروووم لحقي شكله أخووج حموود طقته الشمس وفرت مخه
حمد وهو للحين على نفس وضعه: يلااا تحملوو برووحكم باااي
طلعت جنان من السيارة وحمد على طووول تحرك متجه لبيت أبو خليل وهو يحس بفرح إنه رااح يشوف نورة ويكونون بروحهم
-----------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
مشاري وهو يبوس خد هيام : يلااا يا قلبي أناا طالع وترى أبوي هو إلي راح يوديج .. بس أنا إلي باخذج اوكي
هيام بشوية تعب : اوكي
مشاري وهو يمسك يدها بحنية: يا قلبي شوي شوي في العرس لااا تتحركين وااايد وارتااحي لااا تنسين إنج دخلتي شهرج
هيام وهي تبتسم له تطمنة: إن شاء الله يلااا رووح لااا تتأخر على شغلك
مشاري: يلااا مع السلااامة
هيام: الله يسلمك فمان الله
... طلع مشاري من قسمه ونزل وراح لغرفة جاسم وظل يطق الباب وهو يصارخ: يلااا جسوووم
جاسم وهو يفتح الباب: أكاني جهزت
نزل جاسم ومشاري للصالة .. وبعدهاا من البيت بكبرة .. أما أم مشاري وهيام بعد لحظات راحوا الصالون وطبعا أبو مشاري هو إلي وداهم
-----------------------------------------------------
في سيارة حمد (الساعة 12 الظهر)
كان واقف يم بيت أبو خليل ويطق هرررن وكلهاا لحظات ونورة تطلع من البيت وتتوجه لسيارة وطبعا لأنه السيارة مريبنة وما يبين فيها شي .. فتحت الباب الخلفي وانصدمت إنه مافي أحد لفت لـ حمد إلي ابتسم: تعاالي ركبي جدااام
سكرت نورة الباب الخلفي وراحت للباب الجدام و ركبت
حمد: ههههه شفيج
نورة منحرجة وااايد خصوصا انها إعترفت حق حمد عن شعوورهاا : لااا ولااا شي بس توقعت انه البنات معااك
حمد وهو يلف لها وهي على طول نزلت راسهاا وهو إبتسم على خجلهاا إلي يحليها .. حمد: يا زينج زينااه إذا خجلتي وتوردت خدودج
حست بإحراااج مو طبيعي ويهاا إنقلب ألواان .. نورة:.............
حمد وهو مو قادر يمسك نفسه: هههههههههه فديت الخجوول أناا
-----------------------------------------------------
على الساعة 8 ونص الكل جهز ورااح الفندق
وطبعا الكل كان بقمة الروووعة .. والبنات رقص و ناااسة وعلى الساعة 11 انزفو سعد ورغد على قصيدة من تأليف الشاعر فيصل البركاتى ..

سلام ناقى ذهب وألماس ******* وشموع
الافراح قد ضاءت
الليله فرحه لكل الناس ******* واشواق الاحباب قد بانت
عروسنا تاج فوق الراس ****** والطيب والذوق لاقالت
اللى تنافس طلوع الشمس ******* بالزين ياناس لو مالت
ياناس احلى عروسه وبس ******* ياحظها بالوفا نالت
عريسها يحمل النوماس ******* يازين ماختار واختارت
عفيف والطيب متأسس ******* اللى له الصيد قد دانت
معروف مثل العلم نبراس ******* راعى المواجيب لو صارت
كانت خطوبه نهار الامس ******* واليوم الافراح قد فاضت
ونقول مبروك واستئناس ******** وعين الحسد عنهم غابت
وصلو على خير كل الجنس ******* لقلوب فى الحب مازالت
يالله ياللى بيدك النفسا ******** للى لك عيون مانامت
تمم لنا فرحنا والانس ******* وقلوب الاحباب قد طابت
وطبعا رغد كانت بقمة الجمال وخواتها مو أقل منها جمال .. أما عند الريايل فالكل فرحان وقاعدين سوالف وضحك وتعليقات إلي ما تخلص وطبعا مشاري وجاسم الكل يسأل عنهم لأنهم لحد هالوقت ما شرفوا
-----------------------------------------------------
في الشالية (في نفس الوقت)
جاسم وهو يركب السيارة وطق هرااانه لـ مشاري
.. طلع مشاري من الشاليه وهو يضحك على شكل جاسم المعصب .. وركب السيارة .. مشاري : ههههههه شفيك
جاسم بعصبية: تأخرناا على العرررس و أنت حظرتك على بروودك
مشاري وهو يضحك: شدعووة الحين إلي يسمعك يقول مفتقدينك
جاسم وهو يرفع حاجب:أكيــــــــــد المهم يلااا حرك خل نلحق
مشاري وهو يهز راسه: إن شاااء الله
-----------------------------------------------------
..في الفندق..
دق تلفونها برقم غريب رفعت حاجب و ما ردت هي مو متعوده ترد على أرقام غريبة .. بند ورد مرة ثانية تلفونها يدق على نفس الرقم .. استغربت وقررت ترد وتعرف منوو .. هنادي: ألوووو
وصلها صوت رجولي: ألووو السلااام عليــــكم
هنادي إرتبكت: وعليكم السلااام
: هنادي شخبارج
هنادي بستغراب: الحمد الله بس منوو معااي
: ما ألووومج اذا ما عرفتيني
هنادي بقلت صبرر: منوو معاااي
: معااج ريلــــــــج مصعب ولد خاالج
حست كأنه مااي بااارد منكب عليها .. هناادي وهي مو عارفة شنوو تقوول : احممم هلااا مصعب
مصعب وهو حاس برتباكها: هنادي أنا برررع عند البااب
هنادي وهي تحاول انهاا تكوون جافة معااه مثل ما هوو جاف معااهاا: انزين شاسوي
استغرب من لهجتها الجافة .. مصعب: لبسي عباتج وطلعي لي أنتظرج
توهاا راح تتكلم بس هو سكر التلفون وما عطاها فررصة ترد .. تنرفزت من حركته وراحت وقالت حق امها إلي ابتسمت لها وضمتها ودعت إنه الله يوفقهم .. لبست هنادي عبايتهاا وشليتهاا وطلعت متوجهه لسيارة مصعب وهي مستغررربة ...


-----------------------------------------------------

..في الفندق..


دق تلفونها برقم غريب رفعت حاجب و ما ردت هي مو متعوده ترد على أرقام غريبة .. بند ورد مرة ثانية تلفونها

يدق على نفس الرقم .. استغربت وقررت ترد وتعرف منوو .. هنادي: ألوووو

وصلها صوت رجولي: ألووو السلااام عليــــكم

هنادي إرتبكت: وعليكم السلااام

: هنادي شخبارج

هنادي بستغراب: الحمد الله بس منوو معااي

: ما ألووومج اذا ما عرفتيني

هنادي بقلت صبرر: منوو معاااي

: معااج ريلــــــــج مصعب ولد خاالج

حست كأنه مااي بااارد منكب عليها .. هناادي وهي مو عارفة شنوو تقوول : احممم هلااا مصعب

مصعب وهو حاس برتباكها: هنادي أنا برررع عند البااب

هنادي وهي تحاول انهاا تكوون جافة معااه مثل ما هوو جاف معااهاا: انزين شاسوي

استغرب من لهجتها الجافة .. مصعب: لبسي عباتج وطلعي لي أنتظرج

توهاا راح تتكلم بس هو سكر التلفون وما عطاها فررصة ترد .. تنرفزت من حركته وراحت وقالت حق امها إلي

ابتسمت لها وضمتها ودعت إنه الله يوفقهم .. لبست هنادي عبايتهاا وشليتهاا وطلعت متوجهه لسيارة مصعب وهي

مستغررربة ... ركبت السيارة .. هنادي: السلااام عليكم

مصعب وهو يحرك السيارة: وعليكم السلااام

سكتت هنادي وهي تطالع الطريق بصمت وقلبها يرقص من الخووف مو عارفة تواجهه وله تسكت مو عارفه هي

تقدر على بعده وله لااا وفوق هذا هي مستغربة شلي طرا عليه يطلع معااها .. ومصعب مو أحسن حال منها لأنه

طول الطريق وهو يفكر شلوون راح يعيــش معااها وشلون راح يقدر ينسى مهاا وشلوون راح يقول لهاا عن

سفرتهم اليوم .. وشلوون وشلوون ..... أشياااء وااايد تشغل تفكيــــــــرهم .. مما خلاااهم ما يحسوون بطول

الطريق .. وصل مصعب للفندق ولف على هنادي إلي واضح عليها إنها سرحاانه .. مصعب بخشونة صوته

الرجولي: هنادي يلااا نزلي وصلنااا

انتبهت له ولفت تطالع هي وين وإستغربت يوم شافت نفسها يم فندق .. لفت عليه و علااامات الإستغراب على

ويها .. هنادي: ليش يبتني الفندق

مصعب وهو ينزل من السيارة:بعدين بقول لج انتي نزلي الحين

نزلت هنادي ومشت ورى مصعب إلي راح لرسبشن وأخذ مفتااح مما زاد استغراب هنادي .. وصلو للجناح إلي كان

فخم بألوانه وأثاثه .. مصعب وهو يبتسم : خذي رااحتج .. وأنا برووح ثواني ورااجع

هنادي: ................

طلع مصعب من الجناح وهنادي ظلت بعبايتهاا وشيلتهاا لأنهاا تستحي تقعد يمه وهي لااابسة عاري ..

قعدت على الكنبة والأفكار توديها وتردها كأنها سفينة على المرسى

-----------------------------------------------------

.. في العررس ..

بعد ما طلعوا رغد وسعد قاموا

مرام وجنان وغرور وشوق ركبوا فوق المسرح وقعدو يرقصوون دبكة عراقية .. أما نورة فكانت قاعدة مع هيام

إلي كانت أغلب الوقت وهي قاعدة لأنها تحس بتعب .. هيام وهي ترفع تلفونها وتتصل على مشاري ..

كلهاا لحظات و وصل لهاا صوته

هيام وهي تبتسم: ألوو قلبي

مشاري: هلااا عمري

هيام: إنت ويــن

مشاري: أنا في الطريج الحين باايي

هيام: اهاا يلااا أنتظرك

مشاري بخوف: لاا يكوون تعبااانه قلبي

هيام ما حبت تخوفه: لااا يا قلبي تعب بسيط

مشاري : طيب طيراان وأنا عندج

هياام: اماانه قلبي لااا تسررع انا زينه

مشاري : ان شاء الله يا قلبـ ...........

((انقطع الخط)) استغربت هيام وقالت يمكن مافي إرسال .. وظلت تسولف مع نورة ويعلقوون على مرام وجنان

وشوق وغرور

-----------------------------------------------------

في بيت أبو سعد ((عند المعاريس رغد وسعد))

دخلو بقسمهم ورغد انبهرت بتصميمه كان حلو وفخم وراقي .. كان مؤلف من صاله وغرفتين نوم وحمام وكان

اللون الذهبي الغالب على القسم .. دخلت رغد الغرفة وكانت رهيبة ..كان السرير فخم وملكي نازله منه ستاير من الجوانب

سعد بحب :ها عجباج ذوقي يا قلبي

رغد : رهيييييب شوية عليه

سعد وهو يطالعها من فوق لين تحت: والله ما في رهيب إلااا إنتي

استحت رغد ونزلت راسها .. سعد وهو يضحك على خجلها: ياا ربي شكلي راح أكنسل السفر وأخليه بعد إسبوع

رغد رفعت راسها له بسررعه وقالت بدلع: لااا الله يخليك

سعد وهو يحاوطها من خصرها : فديتج والله .. خلاااص أمري لله

تركها وراح ياخذ له شور سريع وهي بدلت ملااابسها وكلهاا نص سااعة وهم طالعين من البيت متجهين للمطار

-----------------------------------------------------

في الفندق ((عند هنادي ومصعب))

دخل مصعب الجناح وشاف هنادي مو موجوده بس سمع صوت ماي عرف انها في الحمام (انتوا والكرامة) ..

لف مصعب للعاملين إلي دخلو الأكل والشنط وطلعوا .. بعدها بلحظات طلعت هنادي من الحمام وما كانت تدري إنه

مصعب رد ..طبعا هي اطرت تفصخ عبايتها وشيلتها علشان تدخل الحمام وما تتلعوز ولااا تتضايق منهااا ..

هنادي وهي تسكر باب الحمام سمعته وهو من وراها يناديها حست بمغص في بطنها ورتبكت وما عرفت شنو تسوي ..

مصعب من وراها: هناادي شفيج

لفت لجهته وهي مستحية خصوصا إنها لااابسة فستان قصير لين فوق الركبة والظهر والصدر طالع على شكل 7

و مخصر عليها من فوق لين تحت وفيه لمعه وكان لونه أحمرر وصايرة خطيرة فيه كان بارز جمال جسمها ولون

بشرتها البرونزية.. وكانت تسريحة شعرها كيرلي مسويه بف من جدام وباقي شعرها مفلول وفي اكسسوار بسيط

ونااعم حاطته على برد القذلة .. هنادي وهي تبلع ريجها بصعوبة: هاا لاا ولاا شي سلااامتك

ظل واقف يطالع فيها من فووق لي تحت .. مصعب برتباك بس يحاول إنه ما يبين: ما شاء الله عليج صايرة حلوة

كلما أشوفج تحلوين أكثرر

استحت ونزلت راسها .. هنادي: تسلم عيونك الحلوة .. طالعت هنادي الشنط وعقدت حواجبها

مصعب طالع مكان ما تطالع وابتسم: انتي أكيد مستغربة

هنادي وهي منزله رااسها: اي

مصعب : راح اقول لج بختصاار .. أنا وانتي بكرة راح نسافر شهر العسل على الساعة 8 ونص الصبح

هنادي بصدمة: شنووو

مصعب بهدوء: مثل ما سمعتي خلاااص أنا وإنتي متزوجين وماله داعي نطول في فترة الخطوبة

سكتت هنادي للحظات ومصعب ينتظر ردها

.. بعد فترة من الصمت ..هنادي وهي منزله راسها وبصوت مخنوق: مرام قالت لك صح

مصعب بإستغراب: قالت لي شنوو

هنادي و الدموع بدت تغرق عيونها: إني سمعت صح

مصعب بخوف على إستغراب على حيرة: سمعتي شنوو

هنادي وهي ترفع راسها ومن بين دموعها: بليييز لااا تسوي نفسك ما تدري

مصعب بقلة صبر: هناادي لااا تقعدين تتكلمين بالألغااز قوولي لي وفهميني شسالفة

هنادي وهي تمسح دمعه وتحل مكانها دمعه: يعني مصر إنك تتغيبة

مصعب ووصلت معاه قال بعصبية: هنادي ترااج طلعتيني من طووري ياا تتكلمين عدل يا تسكتين أحسن

هنادي بنفس عصبية مصعب: لااا راح أتكلم عدل .. أنا سمعت و عرفت إنك ما تحبني وما تبيني ومجبوور فيني

وإني أنا السبب في بعدك عن حبيبة القلب

حس كأنه حد ماعطة كـــــــــــــــــف قوي .. مصعب والصدمة وااضحة على ويهه: هااا

هنادي من بين دموعها: من قال هاا سمع يا ولد خالي .. وأنا أقوول ليش زوجي العزيز فكر يتصل علي اليوم

ويطلعني ويعشيني ولااا ويسفرني شهرر العسل أتاريك مسوي هالشي علشان أنسى أو أتغااضه عن الموضووع صــــــــــح

مصعب وهو مو عارف شنو يقول بس حب يكحلها: لااا وربي مو جذي السالفة هو صحيح إنه أمي هي إلي قالت لي

بس (عض على شفايفه لأنه بدل ما يكحلها عماها وزاد الطين بله)

هنادي وهي منصدمة منه وظلت تصيح بصوت عالي: هئ هئ شفت شلـــــــون هئ هئ خلاااص يا مصعب خلاااص ذبحتني هئ هئ

مصعب وهو يوقف يمهاا : هنادي والله انا

هنادي وهي تقاطعه: انت شنوو إنت انسان مجبوور فيني يعني أنا عاال عليك أكيد أنا السبب في بعدك عن حبيبتك

صح .. حبيبتك إلي ما راح تنساها حبيبتك إلي دووم تطري على بالك حتى انها ترافجك في أحلااامك مو هذاا

كلااامك .. خلاااص طلقني وارتااح وريحني وريح حبيبتك من هالعذااب

مصعب وهو يمسكها من زنودها ويهزها: انتي مينوونه إلي تتكلمين عنهاا ميتة تفهمين يعني شنوو ميتة يعني ما عادت موجودة في الدنياا

زاد صيااح هنادي وصارت تطقه على صدره وهي تصارخ: خلاااص بس ذبحتني ذبحتني خلاااص هئ هئ

وظلت تصيح وتصيح لين ما جفت الدمووع من عيونها .. رفعت راسها وطاحت عينها بعيونه وعلى طول بعدتها ..

هنادي بصوت مبحوح وبهدوء عكس إلي بداخلها: وهذا وهي ميتة وإنت مو قادر تعيش من دون ما تفكر فيها أو

توقف عن حبها على إنك متزوج ما فكرت حتى تتناساها .. طول الفترة إلي طافت من يوم زواجنا ما فكرت تجبر في

خاطري وتطرش لي مسج على الأقل تسألني عن حالي وأخباري .. طول الفترة هذي وأنا ساكتة وصابرة وكل يوم

كل يووم أحط لك عذر .. يمكن مشغوول يمكن تعباان أو عنده ظرف يمنعه .. كل يوم أحط لك عذر غير شكل علشان

ما أحسس نفسي إني مو مثل باقي البنات إلي تكون أحلى فترة هي فترة الخطووبة بالنسبة لهم .. لكن في لحظة كل

شي طلع جذب × جذب .. والسبب وحده ميتة ما لها وجود في الدنيا هـــه سبحاان الله

مصعب:...............

هنادي على نفس وضعها :طلبتك يا مصعب لااا تردني .. طلقــــــــــــــني

مصعب وهو مو عارف شنو يسوي: هنادي استهدي بالله شنوو اطلقج

هنادي بهدوء غريب : انا عافيتك ما أبيك تفهم يعني شنوو ما أبيك

مصعب وهو يمسح على ويهه بتوتر: بس شنو بقولون الناس

هنادي وهي تبتسم بسخرية: يهمك النااس هـــــه للأسف إنخدعت فيك وطحت ومحد سما علي

.. أنا ما يهمني كلااام النااس أنا يهمني سعادتي و راحتي ويــــن وأنا ما بتراجع عن قراري مهما صار علشان جذي .. طلقــــــــــــــــــــــــــني

ظل واقف يطالعها توه بيتكلم دق تلفونه وكان المتصل أبوه بس ما رد .. بند ورد مرة ثانية تلفونه يدق .. قرر مصعب

يرد على أبوه يمكن في شي مهم .. مصعب: ألووو يبا

أبو مصعب بصوت حزين: وينك يابوك

مصعب بخوف: خير يبه أنا في الفندق شسالفة

أبو مصعب على نفس نبرة الحزن: تعاال مستشفى الـ.......... إنت وهنادي

زاد الخوف في قلب مصعب: يبه طلبتك قول لي وفهمني شسالفة تراك خرعتني ........


أبو مصعب: إخوان هنادي مشاري وجاسم صار فيهم حادث .. انت تعاال وراح تفهم كل السالفة
رفع عيونه يطالعها وهي تطالعه .. مصعب: لااا حول ولااا قوة إلااا بالله إنا لله وإنا إليه لراجعوون .. إن شاء الله يبا مسافة الطريج
سكر مصعب من أبوه وهو مو عارف شلون يقول لها الخبر .. مصعب في نفسه "مو كفاية صدمتها فيني أزيد عليهاا".. مصعب: هنادي الله يخليج خلينا نأجل الموضوع هذا بعد ما نرد الحين روحي غسلي ويهج ولبسي عباتج
حست بخوف ما تدري ليش .. هنادي: ليش شسالفة
مصعب وهو ياخذ نفس: انتي لبسي وفي السيارة بقول لج
-----------------------------------------------------------------------
تــدري وش اللي يجرح القلبجرحيــــن
ويمـــد حبــــلالحـــزن فيـــك ويشــــــده

انـــك تناظــر طفــل مـن غيـــر ابويــــن
يمشــــي ودمعــــة سايــل فـــوقخــــــده

منظــر صعيـبويقســـم القلب قسميـــــن
لاقــام يمســــح دمعـــــة بكــــف يـــــــده

يمشـي ولا يــدري طريقــة علـىويـــــن
ليــن التعـــــب منكثـــر ماتــــاه هـــــده

اثقـــل حـــروف يشيلـهـا فـيـــه حرفيــــن
لا أب يــــــدري بــــــــه ولا أمتـــــــرده

في خطوتــهرحلـــة ودمعـــة وسـكيـــــن
وحــــــظ توســــد بالمــراســـيمـخـــــده

جيــت اسألـةباللـه قـللــي ولــد ميـــن ؟؟
وبغــى يجــاوب .. واختنــق صــوت رده

أنـــا يتيـــــم ومــا لدربــــيعنــاويــــــن
وجــــزرالحـــزن فينــي يســـاوي لمـــده

وطعــم الطفولــــة ما عرفتـه لهـا لحيــــن
وثــوب السعــــادة صـــرت مانيـبقــــده

ابكــي إلـــى منشفت غيــري سعيديــــن
ليـــنالبكــــــا فينــــي يوصـــــل لحـــده

واقفـــى ورحت امسح دموعي من العيــن
وعينـــــي تناظــــر دمعتـــه فـــوقخــده

وهذا اللـــي يجـــرحالقلــــب جرحيــــن
ويمــدحبـــل الحــــزن غصـب ويشــــده

منقول
~::~
في قصر ابو نايف (الساعة 4 الصبح)
.. خصوصا في جناح نايف في غرفة مي .. خذالها ساعتين تقريبا وهي تتقلب في الفراش تحاول تنام لكن النوم مجافيها .. مي وهي ترمي المخده على الارض بقهر وملل وتقول في نفسها "افففف طقت جبدي مليت ابي انااام بس مو قااادرة اففف .. خل انزل تحت اطالع التلفزيون يمكن يغمض لي جفن" .. قامت من الفراش وهي تحك راسها بملل .. فتحت الباب و شافت الأنوار مطفية إبتسمت مي .. في نفسها "أكيد نايم ومتهني بنومته ولااا على باله اففف حده قاهرني ودي أرد له الكف الحقير" .. اتجهت للفت وهي تحس بتعب .. وصل اللفت ونزلت راحت الصالة وفتحت التلفزيون .. وقعدت تفرفر بملل .. جافت دعاية فلم أكشن في قناة super movies بعد دقايق راح يعرضونه .. حبت تطالعه لأنه واضح انه حلو الفلم .. قامت واتجهت للمطبخ علشان تاخذ لها خرابيط تتسلى فيهم وهي تطالع .. فتحت النور وتجهت للثلااجة وفتحتها وطلعت لها عصير برتقال وكاكو جلكسي بالبندق وراحت للخزنة وطلعت لها كورن فليكس على ذرة << تحب تاكله خالي نفس الجبس ^^
وبعدها حطتهم في صنية وطلعت من المطبخ بعد ما سكرت النور .. راحت الصاله وقعدت تاكل وتطالع الفلم لين ما غالبها النوم ونامت على الكنبة بنص الفلم ولاا هي حاسة بنفسها
-----------------------------------------------------------------------
.. في المستشفى الـ..... (الساعة 4 ونص الصبح) ..
وصل مصعب المستشفى وهنادي كانت وراه تمشي وتصيح خايفة على اخوانها .. وصل مصعب عند الممر إلي كانوا قاعدين الكل ينتظرون .. كان ابو مصعب منزل راسه ويمه عمه أبو سعد وأبو مشاري و أخوه حمد وعلى يساره سلطان اما حمدان كان في جهة الثانية ويمه هيام حاظنه امها وتصيح بشكل يقطع القلب .. كانت وجوهم واضحه عليهم الحزن .. مصعب وهو خايف: شسالفة شخبار مشاري وجاسم
أبو مصعب وهو يناظر هيام إلي مقطعه روحها من الصياح ويلف يناظر مصعب: والله يابوك مشاري في غرفة الانعاش مثل منت بشايف حالته ما تسر ويحتاج دم .. وجاسم الله يقومه بالسلااامه في غرفة العمليات ويحتاج دم هو بعد وانا ما دقيت عليكم إلا علشان تفحصون لأنهم محتاجين دم وبكمية كبيرة لأنه الحادث ما كان هين والدم مو متوفر
هنادي وهي تحظن ابوها وتصيح: لاااا هئ هئ هم ما راح يمووتون صح بابا
ابو مشاري وهو يحط يده على راس هنادي وبصوت مليان حزن: لااا ان شاء الله يقومون بسلاااامه
الكل: آميـــــــــن
مصعب : إنتو فحصتوا
أبو سعد وهو يهز راسه: اي كلنا تقريبا فحصنا طبعا ما عدا ابوك وابوخليل لأنه معاهم السكر وهيام لأنها حامل وام مشاري لأنها فيها فقر دم .. بس للأسف محد يطابق دم مشاري يعني 4 اشخاص قدروا يخذون منهم دم إلي هم حمد وسلطان وجنان و مرام حق جاسم لأنه يطابق مع دمهم
هيام وهي تصيح وتصرخ في نفس الوقت: آآآآخ يماااا آآآخ
ام سعد بخوف : يماا شكلج رااح تولدين
هيام وهي تمسك بطنها وترص على عيونها من الالم: لااا يماا .. أناا آآآخ
أم سعد وحمدان وهم يحاولون يساعدونها علشان توقف .. ام سعد بحنان: يماا قوومي انتي رااح تولدين هذاا طلق قوومي يماا
غمضت عيونها وهي تتذكر كلااامه .. كان ضامها لصدره العاري ويمسح على شعرها بحنان .. مشاري: يا قلبي ليش الخوف
هيام وهي شوي وتدخل داخل ضلوعه: ما أدري بس كلمة ولادة ترعبني وخايفة ما أدري شلون راح اولد
مشاري بتفهم وبحنان: هذا لأنه أول مرة لج تحملين وتولدين .. وبعدين لااا تخافين أنا راح أكون معاج
هيام وهي ترفع راسها لـ مشاري : وعد
مشاري وهو يبتسم لها: وعد يا قلبي وعد
باسته على خده .. هيام بهمس في اذنه: أحبك
مشاري وهو يبوس جبينها: وانا امووت فيج
هيام وهي تبعدهم عنها وهي تصيح: لااا يماا لااا أناا ما راح اولد ((مسكت بطنها وزادت في الضغط على عيونها من الالم)).. مشاري وعدني انه راح يكون معااي لما اولد .. آآخ
حمدان وهو يحاول يقنعهاا: بس هو الحين مو موجوود ترى مو زين الي تسوينه ترى محد متضرر غير الي في بطنج
هيام و سيل من الدمووع على خدهاا: حمدان بس هو وعدني
حزن حمدان عليها وكسرت خاطره بس ما باليد حيله: يا حياتي ما يصير الي تسوينه .. قومي معااي قوومي
راحوا ام سعد وحمدان وهم ماسكين هيام إلي مقطعه رووحها صياح من خوفها على فقدان مشاري ومن المها من الطلق
هنادي وهي تمسح دموعها: يبا ابي اروح افحص
مسكها مصعب من يدها وقال بحنان: امشي خل نروح نفحص
مشت هنادي مع مصعب وهي ناسية كل إلي صاار لأنه
كل تفكيرها انه اذا طلع الدم ما يطابق فصيله اخوها راح تفقده وهذي الفكرة بحد ذاتها ترعبهاا
-----------------------------------------------------------------------
في الجهه الثانية في المستشفى (في نفس الوقت)
كانوا قاعدين عند غرفة العمليات ينتظرون وحالتهم مو أحسن من حال هيام .. جنان وهي ضامة نفسها و تصيح ومرام نفس الحال و أبو خليل وهو يربت على ظهر ام مشاري يحاول يهدي من خوفها وقلقها .. ونورة قاعده تهدي بجنان ومرام وهي تدعي انه الله يسهل عليهم مصيبتهم ويشفي جاسم ومشاري
-----------------------------------------------------------------------
بعد نص ساعة في قسم الولاااده
ام سعد وهي رايحه وراده تحاتي هيام .. حمدان وهو يمسك يد امه ويقعدها يمه: هدي يماا شفيج ان شااء الله تقووم بالسلااامه
أم سعد وهي تمسح دموعها: خايفة عليها واايد تأخرووا
حمدان وهو يبوس يد امه: لااا تخاافين يا الغااالية ان شااء الله ما يصير شي وتولد وتقوم بالسلااامة انتي بس هدي وتعوذي من ابليس
ام سعد: اعووذ بالله من الشيطان الرجيـــ...
ما كملت كلمتها إلااا الدكتورة طالعه .. على طول قاموا ام سعد وحمدان .. ام سعد بلهفة: هاا دكتوورة بشري
الدكتورة وهي تطالع حمدان: انتا قوز المداام (انت زوج المدام)
حمدان : لااا انا اخووها وهذي امهاا
الدكتورة وهي تبتسم: طيب مبرووك عليكم كابت بنت زي الامرر يا ختي عليها (يابت بنت زي القمر ما شاء الله عليها)
ام سعد: طيب وبنتي هيام شلونها
الدكتورة: لااا ما تخفووش دي كويسة والحمد الله بس هي كانت طول الوئت بتعيط عاوزة قوزها (لااا ما تخافون هي زينه والحمد الله بس هي كانت طول الوقت تصيح تبي ريلها)
حمدان نزل راسه بحزن على حال هيام: طيب نقدر نشوفها
الدكتورة: هي نايمة دلوئتي بس تإدرو تشوفوها بس بدون ازعااك (هي نايمة الحين بس تقدروون تشوفونها بس بدون ازعااج)
ام سعد: ان شااء الله
راحت الدكتورة ودخلت أم سعد وحمدان دق على أبوه يبشره
 

admant_7abk

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
1,477
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q6r
-----------------------------------------------------------------------
عند غرفة الانعاش .. سكر ابو سعد من حمدان وهو فرحان وحزنان في نفس الوقت .. ابو مشاري: هاا بشر
ابو سعد وهو يبتسم ابتسامه باهته: الحمد الله ولدت ويابت بنت مثل القمر
الكل: الحمد الله
ابو مشاري وهو يرفع يده ويدعي والدموع متحجرة في عيونه: ياا رب ياا رحمن ياا كريم تشفي ولدي مشاري وتتربى بنته في حظنه وما تحرمنا منه ياا رب
أبو مصعب وهو يربت على ظهر ابو مشاري: ان شاء الله يقوم بسلااامه وبنته تتربه في عزه .. هونها وتهوون هونها وتهوون
}قل لن يصيبنا إلااا ما كتب الله لنا{
في ذي الوقت انفتح الباب وطلع الدكتور وبعض من النرسات .. الكل راح لجهت الدكتور .. أبو مشاري: هاا دكتوور بشر ولدي شلونه
الدكتور وهو متعود على هالحالات رفع يده وحطها على كتف ابو مشاري: والله حنى حاولنا كثر ما نقدر لإنقاذه بس هذا قدر الله وإنا لله وإنا إليه لراجعون عظم الله أجركمولدك عطاك عمره
مشى الدكتور عنهم و ابو مشاري نزل راسه والدموع بدت تاخذ مجراها: إنا لله وإنا إليه لراجعون إنا لله وإنا إليه لراجعون إنا لله وإنا إليه لراجعون (وبدى يصيح اي يصيح صحيح هو ريال ولااازم يكون قوي بس هذا ولده بكره)
حمد وسلطان كانوا واقفين بصدمه مو قادرين يصدقون انه مشاري رااح .. سلطان وهو يقعد على الارض وبصوت مخنوق: مـ.. مشاري مااات
رفع راسه ونزلت دموعه: مشاري الغالي ماات ماات
حمد ما كان حاله احسن من حال سلطان .. حط راسه على الجدار وضرباه بأقوى ما عنده والدموع متحجرة في هدب عيونه تقاوم النزول لكن حزن موت مشاري اقوى منه نزلت اي نزلت دمعة تتبعها دمعه بدون اي مقاومه
وصلوا مصعب وهنادي وهم فرحانين .. هنادي هي تلم أبوها : بابا طلع دمي ودم مصعب يطابق دم مشاري
ضمها أبوها لحظنه أكثرر وهو يقول بصوت مخنوق: ما عااد ينفع ماا عااد ينفع
استغربوا مصعب وهنادي من رد ابو مشاري ومن حالتهم .. قالت بخووف .. هنادي وهي تبتعد عن ابوها: بابا شسالفه ليش ما ينفع
الكل:.................
هنادي وهي تحس ارجولها مو قادره تشيلها: بابا حبيبي شسالفة
الكل:....................
مصعب بقلة صبر وبخوف قام يتسلل في قلبه: يبا شسالفة فهمونه ليش ساكتين مشاري صار له شي
قرب ابو مصعب من ولده وهو يمسح الدموع الي في عيونه علشان ما تخونه وتنزل : مشاري عطاك عمره
الصوت بدى يتردد في عقله (مشاري عطاك عمره) (مشاري عطاك عمره) (مشاري عطاك عمره) (مشاري عطاك عمره)
ما صحى الاا على صرخة هنادي : لااااااااااااا هئ هئ مشاري اخووي ما مااات انتواا تجذبووون هئ هئ
طاحت بالأرض وهي تصيح بنهياار وتردد: مشاااري اخووي ما ماات ما ماات هئ هئ
-----------------------------------------------------------------------
في الجهة الثانية (في نفس الوقت)
طلع الدكتور من غرفة العمليات .. والكل رااح لعنده .. ام مشاري : هاا بشر يا دكتوور
الدكتور وهو ينزل رااسه: والله كانت حالته خطيرة جدا بس الحمد الله استقرت حالته الحين بس الوااضح انه دخل بغيبوبة ادعوو له يحتاج لدعاكم .. عن اذنكم
مشى الدكتور وام مشاري ضمت بنتها وقعدت تصيح .. ابو خليل وهو يرفع تلفونه ويدق على اخوه .. كلها لحظات وصل له صوته
.. ابو سعد بصوت حزين: الووو
ابو خليل وهو ياخذ نفس ويزفر: الووو ابو سعد شخبار مشاري
ابو سعد بنفس النبرة: ..... عطــ.. (بلع ريجة وبصعوبه قال) عطاك عمره
حس ابو خليل برجفه سرت في كل جزء في جسمه .. نزل راسه وهو يمشي مبتعد عن ام مشاري والبنات وقال بصعوبه: إناا لله وإنا إليه لرااجعون .. شخبار ابو مشاري
ابو سعد بحزن: حالته ما تسر و هنادي صار عندها انهيار والحين مصعب معاها يحاول يهديها
ابو خليل : لااا حول ولااا قوة إلااا بالله ... الله يصبرنا
ابو سعدبحزن والم: اناا خايف على هيام شلون راح تتحمل الصدمه وهي توها والده
ابو خليل فرح لهل خبر بس لأنه الظروف ما ساعفته يبين فرحته: الله يصبرهااا .. طيب أنا رااح آخذهم البيت ما يصير يتمون أكثر من جذي
ابو سعد:اي أنا اقول جذي بعد .. إلااا شخبار جاسم
ابو خليل: دخل بغيبوبة الله يقومة بالسلااامه
ابو سعد: آآميــــن
سكر أبو خليل من أبو سعد وهو محتار يقول لهم وله لااا .. قرب أبو خليل من ام مشاري إلي مقطعه روحها من الصياااح .. ابو خليل بتردد: ياا فااطمة صلي على النبي مو زين الي تسوينه
ام مشاري وهي تمسح دمعه وتحل مكانها دمعه وبصوت ممزوج بالحزن والشهاق: شلوون اهدي يا اخووي وعيالي قطعه مني حشاااشت يوووفي حالتهم ما تسر .. هئ هئ شلوووون فهمني هئ هئ
سكت ابو خليل وفي نفسه "صعبتيها علي يا فاطمة صعبتيها علي شلوون اقوول لج الحين شلون .. لااا حوول ولااا قوة إلاااا بالله" .. مسكها ابو خليل من يدها وهو يقومها: قوومي رااح نرد البيت لاااازم ترتااحين قوومي واستهدي بالله
ام مشااري: بس انا ما ابي اترك عياالي برووحهم
ابو خليل بأسى: لااا تخاافين هم ما فيهم إلااا العاافية ان شااء الله انتي قوومي الحين ترى مالها لزمه قعدتنا هني
قامت ام مشاري وهي تمسح دموعها بكفها .. مشى كل من ام مشاري والبنات وبعدها طلع ابو سعد وابو مشاري وحمد .. اما سلطان وام سعد وحمدان رااحوو وقعدوا مع هياام الي كانت نايمه .. ومصعب قااعد مع هنادي لأنه صار فيها انهياار و عطووها ابرة ..
-----------------------------------------------------------------------
(الساعة 8 الصبح)
كانت قاعده في غرفتها ما تدري ليش قلبها ناغزها تحس انه في شي صاير .. حاولت تنام لكن موقادرة قلبها مو مرتاح قامت وتوضت وصلت علشان ترتاح .. لكن قلبها للحين ينغزها ما تدري ليش خطر على باالها إنه يمكن فيه شي .. رفعت تلفونها و دقت على رقمه .. بس للأسف كان مغلق .. ما تدري ليش الخووف قام يتسلل لقلبها .. قعدت تفكر وتحاتي خطرت في بالها صديقتها أكيد اذا كان فيه شي هي راح يوصل لها الخبر و راح تقول لها .. رفعت تلفونها مرة ثانية ودقت رقمها .. وكلها لحظات وصل لها صوتها .. نورة بصوت حزين وتعبان: ألوووو
حست بالخوف يزيد خصوصا لما سمعت نبرة الحزن من صوت نورة .. سارة: الوو نورة
نورة على نفس الصوت: هلااا سارة
سارة: أنا آسفه اذا دقيت في هالوقت
نورة: لاا عاادي اصلااا انا ماا نمت .. بس تعاالي شفيج لااا يكون فيج شي
سارة ما حبت تبين: لااا ابد بس كنت ابي اعرف شنوو صاار في عرس ولد عمج
نورة: آآه والله شاقول لج
سارة بخوف: شنووو
نورة: عيال عمتي جسوم ومشاري صار لهم حادث
حست كل جزء من جسمها يرتجف .. سارة وباين نبرة صوتها فيه الخووف : هاا شنوو صار لهم شلونهم الحين
نورة:مشاري في غرفة الانعااش والله واعلم شنو راح يصير فيه
سارة: وجاسم
نورة استغربت من سارة بس ما حبت تبين: دخلوه في غرفة العمليات وكان بحاله خطرة بس الحمد الله عدا الخطر بس للأسف دخل بغيبوبة
كانت تسمعها وهي ترتجف .. سارة:.....................
استغربت نورة: سارة الووو
سارة:...................
زاد استغراب نورة كانت تسمع صوت شهقات سارة واضح عليها انها تصيح .. نورة: سااارة حبيبتي شفيج
سارة:.................
ما وعت إلاا وهي تقفل الخط بويها .. وهذا زاد من استغرابها وحيرتها .. نورة: شفيهاا ذي ..غريبة
صاح التلفون ورفعته بسرعه من دون ما تشوف الرقم .. نورة: ساره شفيج
وصل لها صوته بس كان واضح عليه التعب: أنا حمد
نورة:...........
حمد بصوت تعبان: الوو نورة و ينج أنا محتاج لج
نورة بخوف: ليش شفيك عسى ما شر
حمد وهو يحاول يقوي نفسه: أنا تعباان يا نورة تعباان
نورة زااد الخوف فيها: حبيبي شفيك
غمض عيونه أول مرة يسمع منها كلمة حبيبي .. حمد : للحين مو مصدق موته
بلعت ريجها بصعوبه .. نورة: موت منووو
حمد استغرب : ليش ما وصل لكم الخبر
نورة بقلة صبر: لااا بس تحجى منوو الي ماات
حمد بحزن: م.. مشــ.ـاري
وقفت بصدمه .. نورة: مات
حمد : اي ماات ........ ودخل في نوبة بكاء
.. ونورة ما كانت احسن منه كانت تصيح معااه
---------------------


(في نفس الوقت)
.. في الصاله بيت أبو مشاري ..
يحاول يخفف عليها: سمعيني يا فااطمة
رفعت عيونها المغرقه بالدمووع .. ام مشاري: همم
ابو مشاري و هو يبعد عيونه عن عيونها ويناظر الفرااغ : انتي انسانه مؤمنه بالله وهذا شي الله كاتبة كل شي قضاء وقدر من رب العاالمين .. هذا امتحان من ربج يشوف قدرة ايمانج وصبرج .. يا فاطمة الموت حق لكل انسان كل نفسٍ ذائقت الموت إلااا وجهه
رفع عيونه يشوف ردت فعلها شافها تناظرة والدموع مغرقة عيونها وفاتحه فمها بدليل الصدمة .. ما يدري ليش خاف من ردت فعلها .. وقفت وهي تحس برجفه في جسمها وملااامح ويها ظلت مثل ما هي وهي تحاول تستوعب الكلااام وفجأة .. صرخت .. ام مشاري: لااااااااااااااا لااا تقوول ولدي مشاااري لاااااااا
حست الدنيا تدوور فيها وطاحت في الأرض غايبة عن الوعي .. كانت نازله من الدري وسمعت كلااام أبووها و وقفت بصدمه مو قادرة تصدق .. الدموع قامت تاخذ مجراها .. رفعت عينها تناظر امها إلي انهارة وطاحت مغمى عليها جنان بخوف: يمــــــــــــــــــــــه
-----------------------------------------------------------------------
(في المستشفى)
..بعد مرور 5 ساعات..
فتحت عيونها بشويش شافة نفسها في غرفة بيضة .. استغربت .. هنادي بنفسها "شلي يابني هني" لفت ناحية الباب الي انفتح ودخل مصعب الي من شافها ابتسم وقرب لين عندها .. مصعب: الحمد الله على السلااامة شلوونج الحين
هنادي وتوها تتذكر إلي صار دمعت عيونها : بخير
مصعب يوم شاف دموعها تكدر قعد يمها ومسح دمعه طاحت على خدها .. مصعب بحنان: خلاااص يا هنادي يكفي دموع
ما حست بنفسها إلي وهي ضامه مصعب وتصيح: رااح مشااري راااح ياا مصعب هئ هئ رااح رااح وتركنا ما عااد نشووفه ونسمع ضحكته خلاااص
دمعت عيون مصعب وهو يتذكر مواقفه مع مشااري ...
مشاري وهو يرمي الورقه أبو اربع: ههههههههه يلااا اسحب
مصعب وهو يلعب بحواااااجبه : اراااويك يا أبو عبداليحى
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ههههههههه يحى ولا بطيخه ههههههههههه
الكل: هههههههههههههههه
مشاري ومسوي نفسه زعلان: تتطنزون هاااا طيب بنشوف عيل من بيقعد معاكم ويلعب
مصعب وهو يمسك يد مشاري علشان يرجع لانه قام : هههههههههه خلااااص آسف امسحها في ويهي والله انه نمزح معاك
مشاري: هههه ادري بس اتغلى واشوف غلاتي عندكم هههههههههه
...........
مصعب وهو يمشي على اطراف اصابعه ويكب ماي على ويه .. قام مشاري بفزعه : يااا السخيف أنا أرااويك
و نحاش مصعب ومشاري يلحق ورااه .. مشااري: وين بترووح مني مردي بسبحك
مصعب:ههههههههه بنشوووف
...........
مصعب: مبروووك منك المال ومنها لعياال
مشاري وهو يضحك: ههههههههه تسلم عقباالك
مصعب وهو يرفع يده: ان شااء الله
مشااري: مفجووع على الزواااج حظرتك
مصعب وهو يأشر على قلبه: شاسوي مو مني من هذاا
مشاري: الله يعينك عيل
...........
صحى من ذكرياته مع مشاري إلي كان أقرب شخص له في العايله .. على صوت هنادي : متى بطلع
مصعب وهو يبتعد عنها ويمسح دموعه خوفا من انه تخونه وتنزل: بعد شوي انا بروح اوقع اوراق خروجج
طلع مصعب وهو يحس بالحزن المسيطر عليه
-----------------------------------------------------------------------
في قصر أبو نايف (نفس الوقت)
في جناح نايف .. نزل من اللفت و هو يعدل شماغه ويتهفهم : اففف شنوو يبي ابووي والله بلشني من صباح الله خير يبني..
دخل الصاله و سمع صوت التلفزيون لف ما شاف أحد .. نايف وهو يرفع حاجب : طالع شكلها فتحت التلفزيون وراحت تنام .. قرب من ناحية التلفزيون وبنده وهو معصب لف بيمشي جافها نايمة بكل هدوء على الكنبة .. بلع ريجه وهو يطالعها من فوقها لين تحتها كانت لابسه شورت و بدي طويل شوي من دون اكمام .. كانت سيقان ارجولها الناعمه طالعه وشعرها المحيوس من النوم وشكلها البريئ والهادئ حرك شي بداخله .. قرب لها و نزل على اركبه ومد يده لناحية ويها وبعد شعرها عن عيونها .. حركة يدها وفركة عيونها كأنها بيبي .. ابتسم على حركتها .. نايف بصوت رجولي : مي .. مي قومي
فتحت عيونها بشويش وهي تتمغط .. وكانت مبتسمه بس اول ما شافت نايف يمها قامت بسرعه من مكانها وهي مفجوعه وخايفه .. عم السكووت لحظات وبعدها حست مي بنفسها ومشت بسررعه للفت متوجهه لغرفتها .. اما نايف فكان واقف في مكانه يطالع خيالها .. بس قطع عليه صووت تلفونه وهو يصيح
((احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي... ليت احب شي اكبر من اني اخذ انفاسي))
نايف: ألوووو
أبو نايف بعصبية: وينك أنت سنة حشى
نايف وهو يطلع من الجناح: أكاني توني طالع
أبو نايف: لااا تتأخر نص ساعة أبيك عند مكتبي
نايف بملل: إن شاء الله
سكر نايف من أبوه و هو يركب السيارة ويطلع من القصر متوجه لشركة
-----------------------------------------------------------------------
في المستشفى الـ... (الساعة 12 الظهر)
كانت هيام نايمة وام سعد قاعده يمها .. دخل حمدان و توجه لأمه .. حمدان : يماا
ام سعد وهي تعدل قعدتها وبصوت تعبان: هلااا
حمدان: يماا قومي روحي البيت علشان ترتاحين
ام سعد على نفس وضعها: لااا خلني مع هيام أخاف تقعد وما تحصل أحد معاها
حمدان: يا يما يا قلبي أنا وين رحت أنا راح أظل معاها .. وسلطان راح يردج البيت وبعدين في الليل تعالي
ام سعد: بس
قاطعها حمدان: لااا بس ولااا شي قوومي سلطان ينتظرج في السيارة يلااا
قامت ام سعد ومشت بتعب ناحية هيام وباستها على خدها: يما حمدان اقعد معاها ولاا تتركها ((دمعة عيون ام سعد))
واذا سألت عن مشاري الله يرحمه حاول انـ..
قاطعها حمدان: يا يما لااازم تعرف عاجلاا أم آجلااا رااح تعرف وتعرف الحين أحسن علشان ما تحط أمل على الفااضي
سكتت ام سعد كلااام حمدان عين العقل : خلاااص عيل بس حاول تقول لها براحة وتهون عليها لااا تصدمها
حمدان: ان شااء الله يما على أمرج
.. طلعت أم سعد وحمدان راح وقعد يم هيام .. بعد 10 دقايق تقريبا .. فتحت عيونها بشويش وردت غمضت وردت فتحتهم وبصوت واضح فيه التعب .. هيام: وين أنا
حمدان أول ما سمع حسها على طول رفع عيونه وابتسم .. حمدان: الحمد الله على السلااامة
هيام وهي تغمض عيونها و هي تتذكر .. قالت بصوت مخنوق: شخبار مشاري
بلع ريجة بصعوبة هو ما وده يقول لها بس لااازم يقول بس حب بالاول يغير الموضوع لأنه مو زين لها توها من شوي قاعدة يخبرها .. حمدان وهو يحاول يبين عاادي: مبروووك عليج البنوووته
ابتسمت هيام: الجوري
حمدان ما سمعها عدل: شنهوو؟؟
هيام : الجوري
حمدان وهو يبتسم: حلووو الأسم يناسبها
هيام وهي تبتسم: أكيد مشاري راح يفرح لشوفة الجوري
نزل راسه .. حمدان:.......................
هيام وهي تناظر حمدان وقالت بصوت كسير: شخبار مشاري
سكت حمدان وهو عارف انها ماراح ترتاح إلااا لما تعرف .. حمدان: بقولج بس أوعديني إنج ما تنفعلين و تقوين إيمانج بالله
هيام بخوف: والنعمة بالله
حمدان يحاول يمهد لها الخبر وما يصدمها: إنتي تعرفين إنه الدنيا أخذ وعطى و إنه كل إلي يصير في الدنيا قضاء وقدر .. وكلنا رايحين في نفس المصير وما راح يظل في هالدنيا أحد غير الله سبحانه وتعالى يعني لااازم نرضى بقضاءه وقدره مهما كانت المصيبة
هيام بقلة صبر وخوف: حمدان إخلص مشاري شفيه
حمدان وهو ينزل عيونه ما يبي يشوف إنكسارها: عطـــ.. عطــــاج عمره
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
(صدمــــــــــة)
حطت يدها على فمها تمنع الشهقة .. هيام بعيون مغرقة بدموع وذكريات تمر يمها كأنها أمس
~~~~
مشاري : الف الف مبروووك
هيام وهي لحد الحين منزله راسها وخاايفه وفي نفس الوقت خجلاانه وبصوت يالله ينسمع: الله يبارك فيك
مشاري وهو يرفع راسها وابتسم: تدرين انج حلوووه واااايد
هيام:...
مشاري وهو يرفع يدها ويبوسها: قووولي آآآآمين
هيام وهي تحس برتباك من كثر قربها منه ومن حركته: آمــ..ـين
مشاري: انه الله يهنينا مع بعض ويسعدنا طول العمر وما يفرقنا الا الموت
~~~~
مشاري وهو يخليها تواجهه وقال بحب: تدرين إنج أحلى بنت جافتها عيوني
هيام حست بخجل وسكتت:........
مشاري كمل: وحبها قلبي (وهو يأشر على قلبه)
هيام :.........
مشاري وهو يكمل: وحتلالك على جزء كبير من تفكيري .. تدرين؟؟
هيام وهي تبي تغير الموضوع: مشاري راح اتأخر على عرس صديقتي
مشاري وهو يطالعها من فوق لين تحت : بتروحين جذي للعرس؟؟
هيام وهي تطالع روحها في المنظرة: ليش مو حلوة ؟؟
مشاري: إلى قمررر بس بصراحة أنا أغار .. و أخاف يصكونج بعين .. قريتي على نفسج
هيام وهي تهز راسها بـ معنى لا: مالا داعي .. يعني بهدون الكل وبيون لي
مشاري: أكيد .. اصلا وبدون مجامله بيهدون العروس وبيطالعونج لانج أحلى وحدة في العالم
هيام وهي تضحك بنعومة: هههههه
مشاري: آآه فديت الضحكة وصاحبتها
ابتسمت هيام بخجل: طيب ممكن شوي تبعد علشان البس عبايتي
مشاري: طيب بس بشرطين ترى ما راح تطلعين من الغرفة إلى اذا سوستيهم
هيام وهي تأشر على خشمها: على هالخشم
جرب مشاري منها وباس خشمها: فديت هالخشم أنا يا ناااااس
هيام حست انه الجو حاااار من حركة مشاري:......
ابتسم مشاري: طيب ما تبين تعرفين شنو الشرطين
هيام: هاا .. بلااا
مشاري: الشرط الاول انج تقرين على نفسج
هيام كانت بتقول على هالخشم بس تذكرت إلي سواه وخافة انه يرد الحركة مرة ثانية: طيب
مشاري وهو يأشر على خده: وثاني شرط تعطيني بوسة محترمة
هيام انصبغ ويها ألوااان من الخجل و الإحراج:.......
مشاري: ترى هااا قلت لج مافي روحه للعرس قبل لا تنفذين الشرطين
هيام وهي تقرب منه وترتجف من الخجل .. ترددت ومو عارفه شنو تسوي.. لكن في النهاية طبعة بوسة سريعة على خد مشاري .. وتوها بتبتعد مسكها مشاري وبااس خدها وقال لها وهو يغمز لها: الليلة إن شاء الله تكون ليلتنا
~~~~
صحت على الواقع المر بنسبة لها .. هيام وهي تمسح دمعه وتحل محلها أكثر من دمعه .. وبصوت مليان صياح وشهاق: لااا مشاري حبيبي ما ماات تكفى يا حمدان تكفى قول لي غير هالحجي .. قول لي إنك تجذب علي .. قول لي إنه هذا مقلب منه .. هئ هئ .. تكـــــــــــــــــــــــفى .. روح قول له لااا يسوي فيني جذي .. روح قوول له إنه الجووري يات لهدنيا علشان تشوووفه .. غمضت عيونها وهي تتذكر كلااام مشاري
~~~~
هيام وهي تطالع بطنها: تتوقع بنت وله ولد
مشاري وهو يبتسم: ما ادري .. وبعدين انتي مدامج تبين تعرفين ليش رفضتي يسون لج تصوير
هيام وهي تبتسم: ابي مفجأة
ابتسم مشاري: تدرين ودي اغمض عيوني وافتحها اشوفج والده وحامله البيبي
هيام وهي تبتسم وتطالعه بكل حب: شنوو نفسك بولد أو بنت
مشاري وهو يوقف السيارة لآنه الاشارة حمرة .. ولف يطالعها بكل حب وعشق: ابيها بنت وتشبهج
هيام بدلع: وانا ابيه ولد يشابهك نفس ملااامحك نفس ضحكتك وابتسامتك يعني يصير انت بس اللهم الأسم غير
مسك يدها وقربها لفمه وطبع بوووسه وهو يبتسم: الله لااا يحرمني منج
هيام وهي تبتسم: ولااا منك
~~~~
دخل الغرفة وهو يشوفها مغمضة عيونها وحاطة يدها على بطنها .. ابتسم وجرب منها وطبع بوسة على جبينها ومسك بطنها وهو يتحسسه .. مشاري بنفسه" يالله مو مصدق إنه بعد شهر راح اصير أبوي " .. فتحت هيام عيونها بتكاسل وابتسمت لما شافته يطالع بطنها وسرحان .. هيام وهي تلااامس يده: بشنو الحلو سرحان
مشاري وهو ماسك يدها: بقلبه وروحه وحياته
هيام: هههه يا قلبي والله تسلم .. اممم أحسك مو مصدق إنك راح تصير أبوي
مشاري: يا قلبي وشدراج
هيام وهي تحط يدها على صدر مشاري : لأنك روحي علشان جذي أنا أعرف بكل شي تفكر فيه
مشاري وهو يضمها: عسى الله لااا يحرمني منج
هيام: ولااا منك
~~~~
هيام وهي تصيح بحرقة: مشـــــــــــــــــــــــاري لاااااااااااااا
حمدان وهو يحاول يهديها: بس يا هياام بس
هيام وهي تصيح: لاااا مشااري حبيبي ما مااات صح الله يخليك حمدان ابووس يدك قول لي إنه ما مااات هــــــــئ هــــــــئ


في مطار ماليــــــــــــزيا (في نفس الوقت)
توهم نازلين من الطيارة .. كانوا يحسون بتعب مو طبيعي .. طلعوا من المطار و ركبوا تاكسي وراحو فندق لابيان .. إلي كان كبيـــــــــــر لونه بني وفخم وفيه بركة كبيرة
المهم بعد ما وصلوا الفندق راح سعد لرسبشن وسوه الإجراءات وبعدها راح هو و رغد على الجناح .. دخل العمال الشناط وطلعوا و رغد على طول دخلت الحمام (انتوا والكرامة) تاخذ شاور .. أما سعد فإنسدح على السرير ينتظر رغد لين ما غالبه النوم ونام وهو مو حاس بنفسه .. بعد ربع ساعة طلعت رغد وهي تنشف شعرها وراحت لجهة سعد وحاولت تقعده بس من التعب مو قادر حتى يفتح عيونه فقررت تخليه نايم وهي بعد سدحت روحها على السرير وأول ما لااامست المخده راسها راحت في ساااابع نووووومه
-----------------------------------------------------------------------
في الشركة الـ... (الساعة 12 ونص الظهر)
.. في مكتب المدير ..
أبو نايف وهو يسكر الملف إلي بيده: والله أنا انسان ما أحب الظلم و ما أبي أظلم مي .. أنا كنت بكلمك في الموضوع في البيت بس أنت تقعد علشان أشوفك .. آخر مرة شفتك فيها أول ما تزوجت مي
نايف بملل: يبا الله يهداك مقعدني من عز نومي علشان تقول لي هالكلمتيــــن
أبو نايف بعصبية: ممكن تسكت وتسمعني للآخر
نايف:............................
أبو نايف وهو يقووم: شوف الدكتورة قالت إذا حالة مي ما تحسنت لمدة إسبوعين نوديها عند دكتور نفسي .. وأنا أشوف طاف شهر كامل وهي على نفس الحال .. فتصلت على دكتور نفسي وخذيت منه موعد وأبيك من بكرة توديها لين متى يعني بتظل ما تتكلم
.. وقعد على الكرسي إلي مجابل نايف .. أبو نايف: ومن يوم ورايح أبيكم تتغدون وتتعشون معانا
نايف وهو يعدل شماغة: ان شاء الله يلااا تامرني على شي
أبو نايف وهو ياخذ ملف من على المكتب ويمده لنايف: اي روح مكتبك وراجع هالملف وشوف شغلك
نايف وهو يرفع حاجب: أي شغل تتكلم عنه
أبو نايف بصرامة: اي شغل يعني شغلك على بالك إنت للحين ياهل .. تراك كبرت وتزوجت لين متى راح تظل تعيش بدون مسؤولية شوف الحين تروح مكتبك وتباشر شغل لااا تخليني أتصرف معاك تصرف ما يعجبك
قام نايف وطلع متوجه لمكتبه وهو متضايق من أبوه
-----------------------------------------------------------------------
.. في اليوم الثاني "العزى" ..
في بيت أبو مشاري (الساعة 6 ونص بعد صلاة المغرب)
في الصالة كلها اسود بأسود ناس تدخل وناس تطلع و مشغلين قــرآن على صوت الشيخ مشاري بن راشد العفاسي ..
ومعارف ام مشاري كثار ومافياحد عرف الا وقام بالواجب شي اتعب ام مشاري اكثر من تعبها .. أم سعد وهي تهدي بـ أم مشاري : ترحمي عليه ياا قلبي مو زين إلي تسوينه وإذا على جاسم إدعو له مالكم غير الصبر وان شاء الله يصحى منها خلو املكم بربكم كبير اغلباللي يدخلون في غيبوبه يرجعون منها ..
ام مشاري بخيبه امل: يعني واحد راح و واحد يمكن ما يصحى ولدييمكن ما يصحى...
أم مصعب: ليش التشاؤم خلج متفائله ووكلي امرج لله وادعي ربج
ام مشاري نزلتدموعها انهار على خدها :ونعم بالله .. اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
وبدت تصيحبحرقه..
-----------------------------------------------------------------------
في مجلس الريايل مصعب وحمد وسلطان وحمدان و خليل وابو خليل وابو سعد وابو مشاري وابو مصعب كانو يستقبلون التعازي و أول يوم كان متعب على كثر الريايل إلي قدمو تعازيهم
مصعب وهو يقعد على الكنبة: ارجولي مو حاس فيها
قعد حمد يمه وهو ساكت .. كان في اثنين يالسين يم بعض يتساسرون
الأول: والله سمعت إنه صار له حادث و ودع
الثاني : لااا أنا سمعت إنه مات وهو محترق
الأول: من قال لك أنا رفيجي جاف الحادث
الثاني: والله كل شي جايز اللهم لااا شماته جفت شلون الله ما وفقه بعد إلي سواه فينا
الأول: إي والله أصلاا لو مو الوالد صر علي أيي أعزيهم بموته جان ما ييت
.. في الجهة الثانية ..
حمد يناظرهم: ياخي اموت اعرف هالأثنين شنو يقولون من يوم ما قعدوا وهم يتساسرون
سلطان يناظرهم بحقد: هذوله كان متهاوش معاهم مشاري الله يرحمة اذا تتذكر يوم كنا في الشاليه عند الشباب وشكلهم قاعدين يتشمتون
مصعب: لااا تقعدون تظنون السووء .. وبعدين الله عليهم ما عليكم منهم
-----------------------------------------------------------------------
.. في الصالة ..
مرام : جنون وين هنادي ما أشوفها
جنان بتنهد: مع هيام تحاول فيها من يوم ردت من المستشفى وهي في جناحها حابسة نفسها وما تبي تنزل حتى بنتها ما تدري عنها
مرام : لااا حول الله ولااا قوة إلااا بالله .. طيب بتروحين معاي المستشفى لجسووم
جنان بتعب: بروح ارتاح في غرفتي مافيني حيل من أمس ما نمت بنادي لج هنادي هي بتروح معاج ..
مرام : اوكي روحي ناديها و إنتي روحي نامي وارتاحي ..
جنان: من بوصلكم
مرام:اكيد مصعب بتصل عليه بخليه يشغل السياره
.. رفعت تلفونها و دقت على مصعب ..
مرام : هلاا مصعب شغل السياره الله يخليك
مصعب بطفش: شنوو شايفتني سواقج علىغفله اقول قلبي ويهج تراني مو فاضي لج ولاا مزاجي متفيج لج إلي فيني مكفيني
مرام بجذب : أففف شدعوة عااد مصعب والله مرتك حالتها صعبه تصيح وحاله تقول إنها خايفة تفقد جسوم مثل مشاري .. فقلت لها بروح معاها المستشفى علشان تتطمن عليه
مصعب بحزن: لااا حول ولاا قوة إلااا بالله خلاااص لبسي إنتي وياها وبوديكم
مرامحست بحزن أخوها: طيب كلها دقايق وحنى طالعين
مصعب وهو يتنهد: يلاا مع السلااامة
سكرت من مصعب و قامت تلبس عبايتها
----------------------------------------------------------------------
.. في قسم هيام ..
خصوصا غرفة النوم ..توها بتدخل طلعت هنادي وهي تمسح دموعها .. جنان: شفيج
هنادي وهي تمسح دمعه وتحل محلها دمعه: مو قادرة أشوفها وهي بهل حاله .. حالتها صعبة وربي صعبة
ضمت جنان إختها وهي تحاول تهديها: خلاااص يااا قلبي خلاااص محنة وبتعدي إن شاااء الله .. الله كريم
هنادي وهي تمسح دموعها: الله كريم .. طيب إنتي قعدي معاها وحاولي تهدينها
جنان وهي تهز راسها: إن شااء الله .. إي ترى مرام تنتظرج تحت تبيج تروحين معاها لجاسم
هنادي: اوكي الحين بروح ألبس عباتي .. إلاا ما قلتي لي للحين الناس تحت
جنان: لااا كلهم رااحو بس ام يعقوب والأهل موجودين
هنادي وهي تمشي عن جنان: اهاا طيب
راحت هنادي لغرفتها .. ودخلت جنان للغرفة
مشت جنان بخطوات متراجفة .. الغرفـــــة بارده والإضاءه خافته كان صوت صياح هيام عالي كانت تشاهق من الصياح وهي على ركبها وعيونها على صورة مشاري .. هيام: حبيبي ليش تركتني ليــــــــــــــــش .. وهمسة بدموعها: مشاري
.. مالقت رد وزادت دموعها .. ضمت صورة مشاري .. هيام: مشاري أنا دارية إنك زعلااان مني لأني ما يبت الجوري إلا بعد ما أنت رحت ((زاد صياحها وشهقاتها)) و أنا السبب في موتك لأني خرعتك وقلت لك إني تعبانه وإنت أسرعت الله يخليـــــــك سااامحني هئ هئ
وصلت جنان لعند هيام إلي كانت تصيح بقوة ومو قادرة تمسك نفسها
راحت جنان وحظنت هيام إلي يالسة على الأرض وهي منهارة عمرها ما شافت هيام بهالضعف كانت دوم تشوفها متماسكة وقوية وعمرها ما ضعفت وانهارت قدام أحد يمكن حزنها لفراق مشاري أقوى منها
جنان وهي حاظنه هيام: خلاااص ياا هياام هو مسامحج
هيام بنظره مثل نظره طفلة لقت حبل أمل يخليها ترتاح شوي: متأكدة إنه مسامحني
جنان: ايه مسامحج لأنه يحبج وبعدين مو انتي السبب في موته هذا قضاء وقدر ياا قلبي
مسحت دموعها بفرحة .. هيام: يعني مسامحني
جنان ببتسامه : اي مسامحج
رجعت هيام لصورة مشاري وباستها بقوة: حبيبي والله محتاجتك أنا والجوري مالي أحد غيرك إرجع عااد الله يخليك إرجع لااا تتركني وتترك بنتنا الله يخليــــــــــــــــك إرجع
قعدت جنان تهدي هيام إلي مو قادرة تصدق وتستحمل موتــــــــه
-----------------------------------------------------------------------
نزلت وهي تعدل شيلتها .. شافت مرام واقفة تطالعها .. قربت هنادي من مرام .. هنادي وهي تأشر على مرام: ينقال إنج تحجبتي الحين ومطلعة نص الشعر ليش حبيبتي تعبتي نفسج فصخيها أحسن لج
مرام وهي تفرفر عيونها: أوووف مالج شغل كيفي وبعدين سنة لين تنزلين نقعت أخوي بره .. والله لااا يعطينه تهزء من إلي يحبه قلبج
هنادي: بطقاق .. تعالي من إلي راح يودينا
مرام وهي تستهبل: الحين أنا شنو كنت أتكلم بنقلااادش ولاا صومالي أقوول لج أخوووي
هنادي: ادري أخوج بس أي واحد فيهم
مرام : أممم إنتي تبين أي واحد
هنادي: أقوول تحجي عدل من
مرام بنذاله: للأسف حمد لأنه حبيب القلب مشغووول
هنادي وهي مالها خلق: أقوول تراج صدعتي راسي يلاا إمشي كلش مو متفيجة لج ولسخافتج
طلعوا مرام وهنادي من البيت متوجهين لسيارة إلي إنصدمت هنادي إنه مصعب هو إلي راح يوصلهم وتوعدت في مرام .. ومرام على طول ركبت ورى وطرت هنادي تركب جدام .. هنادي: السلااام عليكم
مصعب: وعليكم السلااام
حرك مصعب السيارة متوجه للمستشفى .. كانت السيارة صاااخة ما فيها غير صوت أنفاسهم تنسمع .. قرر مصعب يقطع الصمت .. وشغل شريط قرآن للقارئ السديس

في ماليـــــــــــــــــزيا .. في فندق لابيان (الساعة 1 الظهر)
فتح عيونه بتكاسل جاف ملاااك نايمة جمبة .. ابتسم وهو يتأملها .. كانت نايمة ومو حاسة بأي شي .. لف على الجهة الثانية وشاف الساعة فتح عيونه على وسعها كان التاريخ ليوم ثاني معناته هم نامو يوم كامل .. قام بسررعة ودخل الحمام (كرمكم الله) خذ له دوش يصحصحه وبعدها طلع وصل الصلاوات الي فاتته .. قرب لين عندها مد يده لويها و بعد خصلة من شعرها عن ويها .. وصار يتمعن بملامحها الجذابة الناعمة .. كان يطالع بعيونها الوسيعة ورموشها الكثاف إلي تجذب .. نزل نظره وصار يطالع بخدودها إلي واضح عليها النعومة .. وبعدها بخشمها الصغير المرسوم رسم ما يدري ليش جذباه بصغر حجمه قرب منها أكثر وباس خشمها بكل رقة .. بعدها نقل بصره على شفايفها الكبار الموردين بشكل عجيب .. سعد بصوت عذب: سبحان من خلقج وزينج وربي جمالج جمال .. رغوووده يا قلبي قومي بسج نوم
رغد وهي تلف الجهة الثانية وبصوت مليان نوم: بابا خلني نايمة بس شوي وبقوم
ابتسم على كلمتها وحب شوي يلعب عليها .. سعد: لاااا بسج نووم يلااا قومي وراج جامعة قوومي لااا تتأخرين على الإمتحان
رغد من سمعت سيرة الإمتحان فزت من النوم وهي تفرك عيونها .. رغد: أكااني قمت قمت
ما قدر يمسك نفسه وضحك .. سعد:ههههههههههههههههههه
رغد إلي للحين مو قادرة تفهم شسالفة .. وكلها لحظات وعرفت إنه كان يستهبل عليها .. رغد وهي تقوم وتدخل الحمام (أكرمكم الله) من دون ما تعبره حتى بكلمة
سعد وهو يبتسم: فديـــــــــــــت إلي يسون روحهم زعلااانين
-----------------------------------------------------------------------
.. في سيارة مصعب ..
وقف مصعب عند باركات المستشفى .. مصعب وهو يطالع مرام: مروم انتي نزلي .. بعد دقايق هنادي راح تلحقج
هنادي على طول طالعت بمصعب :..................
مرام حست بتوتر هنادي بس فضلت إنها تسمع الكلام .. وهي تفتح باب السيارة وتطلع: اوكي
مشت لحد الباب و دخلت مرام المستشفى متوجهه لغرفة جاسم .. أما في السيارة فكان الوضع متوتر ..
مصعب وهو تناظر باب المستشفى : ..............
هنادي وهي تنتظره يتكلم: مصعب شفيك ؟؟
مصعب وهو يطالعها: أنا أدري إنه الموضوع الي راح أكلمج فيه مو وقته
هنادي وهي تقاطع مصعب: انت قلتها مو وقته وبعدين الموضوع منتهي من زمان و أعتقد أنا قلت لك إني أبي الطلاق
مصعب بعصبية: هناادي شطلااااقه انتي تتكلمين عنه مينونه انتي
هنادي: لااا أنا مو مينونه و واعيه على نفسي و أعتقد إني كبيرة و أعرف مصلحتي
مصعب: واااضح إنج وااايد عاارفة مصلحتج
هنادي:...............
مصعب وهو يتعوذ من الشيطان: ياا هنادي أنا إلي أعرفه عنج إنج انسانه واعية وفاهمة على صغر سنج عقلج كبير .. انتي شنو تتوقعين من الناس تقول طلقها في ليلة دخلتها وما كمل معاها حتى اسبوع أكيد بقولون إنه فيج عيب أو شي ..
هنادي:......................
مصعب: هنادي أنا أعرف إنج مجروحه مني .. بس لاازم نحل كل شي بالهداوة
سكتت هنادي لأنه كل كلمة قال لها صح بس بعناد: مو وقته هالكلااام خل الأوضاع تهدى وبعدين لكل حادث حديث .. وبعدين أغراضي يا ليت تيبهم في بيت أبوي
مصعب كان يطالعها وهو مستغرب منها .. بصوت الشبه للهمس: شلي غيرج
لفت هنادي له و هي منصدمة من كلمتة: أنا تغيرت
مصعب: اي تغيرتي ما كنتي جذي إسلوبج تصرفاتج كل شي
سكتت لأنه كل إلي يقوله صح هي فعلاا تغيرت وصارت جافة معاه وإسلوبها متمرد وعنيد .. هنادي في نفسها "أنا ما ودي أعاملك بهل إسلوب بس من أتذكر كلامك وجفاك وحبك لـ مها أحس بنار و النار ما تنطفي إلااا إذا إبتعدت عنك"
بتمثيلية ضحكت هنادي بستهزاء.. عكس إلي بداخلها: هههههههه شدعوة عاد إنت تعرف إسلوبي و إلاا طبعي
عصب مصعب من إسلوبها معاه: سمعي عاد أنا ما بعور راسي معاج وعناد فيج مو حبا فيج حطي خطين تحتها طلااااق ما راح أطلق
جرحتها كلمته ((عناد فيج مو حبا فيج)) حست بطعنه في قلبها .. تمالكت دمعتها وطلعت وقبل لاا تسكر الباب نادها مصعب .. هنادي وهي معطته ظهرها:.....................
مصعب بكل برود الدنيا: بعد ساعة برد آخذكم
عصبت هنادي من بروده و سكرت باب السيارة بكل قوتها علشان تقهره مثل ما قهرها وجرحها .. مشت لداخل المستشفى وهي تمسح دموعها وتداري حزنها
-----------------------------------------------------------------------
أُحِبُّكِ))))
~~~~~~~~~~~
أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ والغُربةْ
أُحبُّكِ رَغمَ أحزاني
ورَغمَ ظُروفِنا الصعبةْ
وإنْ أصبحتُ لا أهلٌ ولا أحبابْ ...
أراكِ الأهلَ والأحبابَ والصحبةْ
أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ إيمانًا
بأنَّ الحبَّ يُنقِذُني
مِنَ الطوفانْ
أنا نُوحٌ
وأنتِ سَفينةُ العِشقِ
سَتحمِلُني على الشطآنْ
ومادُمتُ ..
سأرحلُ بينَ عينيكِ
خُذيني يا مُنَى عيني
لأيِّ مَكانْ
وضُمِّيني إلى صَدرِكْ
لأنَّ الخوفَ مَزَّقَني
لأنَّ زمانَنا هذا
يُهينُ كَرامةَ الإنسانْ
أُحبكِ ..
في زَمانِ الخوفِ يا عُمري
ولا أدري لِماذا يا مُنَى قَلبي
إذا ما الخوفُ حاصَرَني
لِصَدرِكِ دائمًا أجري
أُحِسُّ بأُلفةٍ نَحوَكْ
فكيفَ أُلامُ في حُبِّكْ
وقلبي صارَ مِن شَوقي
كَبُركانٍ مِن الإحساس
أُحِسُّ بِغُربةٍ بيني
وبينَ الناسْ
أجيءُ إليكِ مُشتاقًا
بأشواقٍ تَفوقُ الوَصفْ
وفي عينيكِ أحرِقُ كلَّ أقنِعَتي
وآخِرَ مُفرداتِ الزيفْ
ولا يَبقَى سِوى حُبِّكْ
جميلاً ساطِعًا .. عُمري
كَشمسِ الصيفْ
فكيفَ أخافُ مِن شيءٍ
وأنتِ الأمنُ لو يأتي
زَمانُ الخوفْ
~~~~~~~~~~~
كانت تمشي في الممر متوجه لغرفة جاسم .. لمحت وجه مألوف لها .. دققت بالشخص الواقف يم باب غرفة جاسم .. كانت بنت واقفة تمسح دموعها بكف يدها .. كان شكلها يقطع القلب .. قربت منها .. مرام بصوت مخنوق: لااا تخافين يا سارة راح يصحى قريب إن شاء الله
سارة والدموع مغرقة عيونها: أبي أشوفه يا مرام أبي أتطمن عليه
مرام وهي تحاول تسيطر على دموعها: ليش إنتي ما شفتيه
سارة وهي تمسح دموعها إلي مو راضية توقف: لاااا خفت أدخل و أحد يدخل ويشوفي .. وبعدين الدكتور موجود داخل
مرام وهي تهز راسها بحزن: طيب ياا قلبي أول ما يطلع الدكتور دخلي لااا تخافين أنا راح أكون موجوده هني وما راح أخلي أحد يشوفج
هزت سارة راسها .. بعد لحظات طلع الدكتور ومرام وسارة على طول راحوا له .. مرام: هاا دكتور طمنا
الدكتور وهو يبتسم: لااا تخافون الحمد الله صحته مستقره بس هو للحين في غيبوبه وإن شااء الله يصحى تطمنوا
مرام وهي تمسح دمعه خانتها: مشكوور يا دكتوور
الدكتور: هذا واجبنا
سارة: ممكن انشوفه
الدكتور: اي ممكن بس يا ليت بدون ازعاج
مرام وسارة في نفس الوقت: إن شاء الله
مشى الدكتور .. ولفت مرام على سارة .. مرام بصوت حزين: سارة دخلي إنتي أول أنا بحاول ألهي هنادي إخته بعد شوي راح تيي
سارة وهي تمسح دموعها: مشكورة يا مرام
مرام وهي تحاول تبتسم: العفوو يا قلبي
دخلت سارة الغرفة ومرام ظلت تنتظر هنادي وكلها دقايق وشافتها .. راحت مرام لهنادي إلي كان واضح عليها إنها صايحه وحزينة .. مرام وهي تحاول تبين طبيعية : هنوووي ياا قلبي شفيج
هنادي وهي تقعد على أحد الكراسي الموجودة في الممر لأنها تحس الرجولها مو قادرة تشيلها .. هنادي بحزن: ما فيني شي
مرام : مو علي هالحركات قولي لي شنو صار بينج وبين مصعب
هنادي: مو وقته هالكلااام امشي خل نروح لجسوم
مرام بسرررعه: لا لا
هنادي وهي تطالعها مستغربه: شفيج !!
مرام بتلعثم:ها لاا ولاا شي بس أنا ما راح أخليج تروحين لجاسم إلا لما تقولين لي شفيج و شنو صار بينج وبين اخوي مصعب
هنادي وهي تقوم : طيب خلينا نروح نقعد في مكان ثاني
مرام: طيب شرايج نروح الكفتيريا
هنادي وهي تقوم: اوكي
-----------------------------------------------------------------------
دخلت الغرفة بهدوء ومشت ناحيته .. كان نايم على سرير أبيض .. دمعت عيونها وهي تشوف آثار الجروح إلي منتشرة في جسمه .. مسكت يده بقوة وبصوت مليان صياح .. سارة: تكفى قووم ترى حياتي من دونك و من دون ضحكتك ما تسوى شي هئ هئ ((زادت شهقاتها)) تكفى هئ هئ
-----------------------------------------------------------------------
في الكفتيريا (في نفس الوقت)
مرام بصوت رايح من الصياح : وهذا وحنى قعدنا يلااا تكلمي
هنادي و هي تضغط على عيونها بأصابعها بسبب الصداع: شاقول لج و ما اقول لج
حست ان المشكلة وايد كبرت بين هنادي ومصعب .. مرام : قولي كل شي من يوم العرس
قعدت هنادي تقول لها كل السالفة .. مرام وهي فاتحة عيونها على الآخر: إنتي مينونه تطلبين الطلاق
هنادي بـأسى: والله يا مرام إني أحبه بس ما أدري من أكون معاه أو أسمع صوته أتذكر كلامه عن مها
مرام وهي تطالعها: بس هي ماتت
هنادي وهي تحاول تسيطر على دموعها: مو هذا إلي ذابحني أكثر يعني حتى وهي ميتة مو قادر ينساها أو حتى يتناساها
مرام بعقلانية: يا هنووي ياا قلبي يعني الحين مشاري الله يرحمه مات تتوقعين هيام رااح تنساه
هنادي:................
مرام بحزن: شفتي يعني هو يحبها وأكيد بكون صعب عليه إنه ينساها بس إنتي وذكائج تخلينه ينساها ويحبج .. وبعدين هو شكله بدى يميل لج لأنه لو هو ما يبيج جان فرح لما طلبتي الطلاق وطلق
تذكرت هنادي كلمته وقالت بقهر:لااا هو ما طلق علشان عناد فيني هو بنفسه قال يعني ماخذ السالفة عناد وأنا بصير أعند منه
مرام وهي تهز راسها بيأس: والله العناد ما راح يفيدج .. وبعدين فكري بأمج وأبوج إلي مساكين لحد الآن مو متقبلين موت مشاري الله يرحمه
دمعت عيون هنادي: الله يرحمه .. أنا ما راح أتكلم الحين في الموضوع علشان أمي وأبوي بس من أحس إنه الوضع يسمح لي راح أتكلم
مرام وهي تهز راسها: الله يهديج .. ويهدي أخوي يعني بصراحه وقتكم كلش غلط إنكم تتكلمون في هالموضوع ((و بصوت مخنوق)) مشاري توه متوفي وجسوم نايم وما ندري متى يصحى ((نزلت دمعه خانتها))
-----------------------------------------------------------------------
في قصر ابو نايف (الساعة 8 ونص بعد صلااة العشاء)
.. في غرفة الطعام ..
تحس نفسها كأنها أميرة .. أول مرة تلاقي هالمعاملة .. كانت قاعدة على طاولة الطعام .. والخدم يحطون لها الأكل .. على الرغم من إن ابوها عنده خير بس طول عمرها تاكل بروحها وعمرها كله ما تعاملت مثل هالمعاملة .. كانت أم نايف مجابلة نايف وأبو نايف صاير من بينهم و مي يم نايف .. أبو نايف بمزح: أنا اليوم أحس إنه لي نفس للأكل لأنه هالويه الحلو مجابلني (وهو يأشر على مي)
ابتسمت مي لأبو نايف إلي من شافته حبته كانت تحس إنه الله عوضها بأبو ثاني .. أم نايف وهي تبتسم: إي والله أصلا من يطالع هالويه السمح من يكون ماله نفس
أبو نايف: اي والله صدقتي .. خلاص من يوم ورايح من بكون مالي نفس على طول أبيج مجابلتني علشان نفسيتي تنفتح
أم نايف: الصلاة محمد عليها ما شاء الله تبارك الرحمن كل شي فيها حلو
أما مي تعالو دوروها كانت منحرجة من كلامهم عمرها كله ما سمعت أحد يمدحها ويمدح جمالها إلي كانت تشك فيه رفعت عيونها و لمحت نايف وهو يطالعها من نص عين .. نايف: بس الحين بتصدق نفسها وبيكبر راسها
تلاشت ابتسامتها ونزلت نظرها لصحنها وصارت تاكل بهدوء
أبو نايف عصب من كلام نايف بس ما حب يكبر السالفة .. أبو نايف: أقول نايف شصار على الموضوع إلي كلمتك فيه
نايف في نفسه "أووف وليه شبي فكنا الحين" .. رفع راسه وهو يسوي نفسه مو متذكر: أي موضوع
أبو نايف وهو يرفع حاجب وبنظره حاده: موضوع الدكتور
نايف في نفسه "أي أدري حق العلة إلي يمي" .. نايف بتمثيلية وهو يحك راسه وكأنه توه متذكر: الدكتور إي إي صح صح تذكرت .. بس ما صار شي في الموضوع خبرك أمس ما رديت إلاا متأخر وكانت (وهو يطالع مي ويبتسم بسخرية) ميمي نايمة ما حبيت أخرب نومتها
طالعته مي بنظرة إحتقار وفي نفسها "ميمي في عينك .. لك عين بعد تجذب يمي .. والله إنك حقير ما أدري أطز عيونك بهالشوكة علشان تعرف تقول ميمي يا شينها بالسانك بس وع" .. نزلت راسها وكملت أكلها بقهر من الموقف .. ابتسم لنظرتها ولف على أبوه ألي كان يوجه الكلام له .. أبو نايف وهو ينزل شوكته: الحمد الله صفرة دايمة .. نايف إذا خلصت عشاك تعال لي المكتب أنتظرك .. وطلع من الغرفة
نايف وهو ينزل قفشته (يعني ملعقة) بملل ويلف لها وبصوت محد يسمعه غيرها: والله علة لازم تتكلمين يعني اووف .. (دز الكرسي وقام) الحمد الله
مي ظلت تناظر فيه لين ما إختفى .. نزلت راسها وهي تداري دمعتها إلي غرقت عيونها وفي نفسها "الله يسامحك يا يبا على إلي وصلتني له .. آآه يا يما وينج تشوفين شنو يصير فيني حتى مستكثرين علي أتكلم .. الله كريم" .. رفعت راسها لأم نايف إلي كانت تطالعها .. مي وهي ترفع تدها بمعنى "الحمد الله"
-----------------------------------------------------------------------
.. في مكتب أبو نايف ..
كان قاعد على مكتبه سمع دق الباب .. أبو نايف : تفضل
دخل نايف : خير يبا
أبو نايف بعصبية وشوية إنفعال: وين الخير بيي وإنت مو هامك شي .. أنا ما حبيت أصغرك جدام زوجتك و أمك .. على بالك إنت للحين ياهل وما وراك مسؤولية ولاا هامك شي غير نفسك .. تطلع من الصبح وما ترجع إلاا في أنصاف الليالي ولاا كأنه عندك زوجة ومسؤولية .. أنا على بالك زوجتك ليش .. علشان سهراتك وطلعاتك وبطالتك تهدها وتوعي على نفسك وتحس بالمسؤولية لو شوي ..
نايف سكت مو عارف شنو يقول ويبـــــــــــرر:.......................
أبو نايف على نفس وضعه: أنا عيزت وأنا أعيد و أزيد في الكلام وإنت ولاا على بالك
نايف :إن شاء الله أنا راح أسوي كل شي إنت تامر فيه
أبو نايف: طيب اتصل على الدكتور إلي كلمتك عنه وخذ موعد معاه
نايف: إن شاء الله تامر بشي ثاني يبا
أبو نايف: لاا سلاامتك بس لاا تنسى تاخذ موعد
نايف وهو يطلع من مكتب أبوه: إن شاء الله
-----------------------------------------------------------------------
في المستشفى الـ... (في نفس الوقت)
.. في الكفتيريا ..
طالعت بساعتها .. مرام في نفسها "أكيد سارة طلعت من عند جسوم"
هنادي وهي تمسح دموعها : مرام خذالنا ساعة أبي أشوف جاسم
مرام بصوت مخنوق : طيب يلاا قومي
قامت مرام وهنادي وراحوا لغرفة جاسم .. مرام وهي تحاول تتماسك: إنتي دخلي
هنادي بحزن: وإنتي ما تبين تدخلين
مرام وهي تمسح دموعها وبصوت مرتجف: خايفة
هنادي وهي تحظنها بحنان: ياا قلبي من شنو خايفة
مرام وهي تدخل بنوبة صياح: خايفة أشوفه يموت جدام عيوني خايفة أشوفه جسد من غير روح
هنادي بعيون مغرقة بدموع: يا مرام تعوذي من إبليس إن شاء الله يقوم بالسلامة وبصحة وبعافية ويرد أحسن من قبل .. خلي إيمانج بالله قوي
مرام وهي تبتعد شوي عن هنادي وهي تصيح: ونعمة بالله إن شاء الله يقوم بالسلامة .. هئ هئ إنتي دخلي الحين أنا إذا هديت راح أدخل
هنادي بيأس: أوكي
دخلت هنادي الغرفة .. وظلت مرام عند الباب .. تحس نفسها مخنوقة فيها العبرة للحين مو مستوعبة إنه في غيبوبة كانت طول الوقت تحاول تبين عكس إلي داخلها من حزن وخوف بس في هاللحظة إنفجرت مشاعرها .. قعدت في أحد الكراسي الموجودة في الممر .. وصارت تصيح بشكل يقطع القلب وهي تتذكر كل مواقفها معاه بحلوها ومرها .. بفرحهم وزعلهم
.............................