بارت (14)
نزلت عايشه ركض وشافت عزيز واقف ويضحك
عزيز :ههههههههههههههههههههه
عايشه :شصار تعورت ؟
عزيز :لا لا بس كايت يايبه العشا وانا طالع من الغرفه فدعمنا ببعض وانكسروا المواعين
عايشه:واي صبت عظامي ..بعدين شلي مطلعك من الغرفه انا مو قلت لا تتحرك
عزيز :ما فيني شي الدكتور ورخصني خلاص الحمدلله ويحرك حواجبه
عايشه فهمت وقالت :ماكو لما الدكتور يقولي هالحجي بنفسه مثل ما قال اول مره وخر عنها خل يقولي لا يوخر ويصير خير
عزيز:افففففف يعني انطر لما باجر
عايشه :افففف لا تحن ماكو
عزيز :خلاص شكلج انتي ماتبين
عايشه :ايييي
من خوفها عليه قالت هالحجي بس مو من صجها الموهيم
عزيز:خلاص لما ارد من الكويت يصير خير ما تقولين ماكو ياويلج
عايشه:هههههههههههه اوك
عزيز :يوعاان
عايشه:الحين اسويلك احلى عشى
عزيز:لا لا تعالي خل الخدم يسوون
عايشه:بس انت ما تاكل من ايد الخدم ؟
عزيز:شدراج ؟
عايشه:مو بس انت تعرف عني اشياء
عزيز:لووول يعني وحده بوحده ؟
عايشه:ايي..عزوز
عزيز:عيون عزوز وروح عزوز
عايشه استحت :ابي احول حقوق
عزيز:ليش شفيها الهندسه ؟
عايشه:ما فيها شي بس ابي احول حقوق وانا صليت استخاره ومرتاحه
عزيز:على راحتج
عايشه:خلاص اقدم هني
عزيز:اوك اسحب اوراقج وقدمي هني
عايشه:بس اسأل بالتعليم العالي شهادة الحقوق هني مقبوله ؟
عزيز:اوك
وراحت عايشه تسوي عشى وبما ان الوقت متأخر خلت الخدم يروحون ينامون
واهي تقصص طماط يه عزيز من وراها ومسك ايدها وقعد يقصص معاها وماسك ايدها جنه اهو اللي يطبخ مو اهي
بعد ما خلصوا راحت عايشه تجهز الطاوله
وحطت الصحون والقفاش والقلاصات ..الخ
وقعدوا ياكلون ويضحكون
عزيز:شرايج نشوف فيلم ؟
عايشه:اوك بس اول اشيل هاللويه بعدين نشوفه
عزيز:اوك..اشيل معاج ؟
عايشه:لا لا ماله داعي
عزيز :على راحتج
وراحت عايشه ودت الاغراض المطبخ وردت حق عزيز
عزيز:أشغل ؟
عايشه:لا لا بروح البس بجامه
عزيز:اوك ناطرج
بدلت ونزلت ولقته قاعد يدور فيلم
عزيز:اي واحد ؟
عايشه:the last song
عزيز:امم اوك
عايشه:عطني احطه
عزيز:هاج
وخذته وحطه واهم يشوفون الفيلم عزيز حط راسه بحضن عايشه واهي كانت تلعب بشعره لما نام بحظنها فما قدرت تقوم عشان لا تقعده فنامت بمكانها وظهرها تكسر من نومتها
ولما صار الصبح عزيز قعد وشافها شلون نايمه اكسرت خاطره فشالها ودخلها غرفته واهي من التعب ما حست فيه
وقال خل اكمل نوم معاها ولمها ونام
نروح حق حمني واسوم
اسوم قعدت الصبح وكان يمها تذكرت اشصار واستحت وقامت تتسحب وراحت الحمام
اما عبدالرحمن كان قاعد بس مسوي روحه نايم ضحك عليها لما قامت تتسحب
قبل لا توصل اسوم الحمام حمني تكلم
حمني:شدعوه بايقه بوقه ؟
اسوم تسمرت بمكانها وما ردت
حمني اخترع وقام لها ركض
حمني:حبيبتي فيج شي ؟
اسوم:لا ما فيني شي (صوتها ما ينسمع )
حمني:هااا
اسوم علت صوتها:ما فيني شي
حمني :خرعتيني حسبت فيج شي
اسوم ابتسمت
حمني :خلاص يلا امشي اسبحج ^_* ادري ما تعرفين تسبحين روحج
اسوم:وخر انا مو ياهل اعرف بس انت عيار
حمني:افاااا
اسوم :خلاص خل اروح
حمني:روحي احد مساكج ؟
اسوم راحت
نروح حق امي وابوي اللي كانو توهم رادين الكويت
امي: تهقون ردت ؟
زينه :الله العالم
ابوي:سكري الموضوع
زينه:حاضر
الكل :سكت
نروح حق عزيز
قعدت من النوم واهي بحظني ابتسمت ابتسامه عوده وقلت:حبيبتي
عايشه:هممممم
عزيز:بروح الحين المطار احجز حق الكويت اوك
عايشه:اوك بس متى راح تخلي ردتك
عزيز:ما ادري لما اروح الكويت واخلص كل شي احجز وارد
عايشه:بعطيك مفتاح مكان ابوي مسجله باسمي اهو شاليه على البحر اقعد فيه لحد ما تخلص شغلك
عزيز:اوك ..وادعيلي ما اطول
عايشه:يا رب ما اتطول
عزيز:احبج
عايشه: وانا اموت بالتراب اللي تمشي عليه
عزيز:الله يخليج لي
عايشه:اميين ويخليك لي..يلا وخر عشان اروح اسويلك ريوق
عزيز:اوك حبيبتي وفتح ايده عشان تروح
وقامت عايشه راحت الحمام(تكرمون)بعدها بدلت وراحت تسوي ريوق وعزيز راح ياخذ شاور علما تخلص الريوق
خلص وراح لها واهي كانت تحط الريوق على الطاوله
عزيز :انا مو ريلج ؟
عايشه:عزيز شفيك حرارتك مرتفعه وحطت ايدها على يبهته
عزيز استغل ان ويه جبال ويهها وباس شفايفها
عايشه:عرفت هالعياره عشان شنو ؟
عزيز:ههههههههه بعد قلت استغل الفرصه
عايشه:يلا اقعد اكل
وقعد عزيز ياكل وراح بعدها المطار
اما عايشه كانت تقرا الجريده بالصاله لحد ما انطق الجرس
وفتحت الخدامه الباب وقالت ان اكو اثنين يبوني
وطلعت وكانو ليان مع عمر
ليان :السلام عليكم
عمر:شلونج ؟
عايشه انصدمت :حياكم
دشوا وقعدوا
عايشه:اشتشربون ؟
عمر:قهوه
ليان:عصير برتقال
عايشه قامت وصت الخدم
ليان:تهقى بيرضون ؟
عمر:ان شاء الله خير
ليان:انا خايفه
عمر:احنا بنحاول والباجي على الله
ليان:ان شاء الله خير
عايشه:شلون عرفتو مكاننا ؟
عمر:مو مهم ..عزيز وين ؟
عزيز :ههههههههههههههههههههه
عايشه :شصار تعورت ؟
عزيز :لا لا بس كايت يايبه العشا وانا طالع من الغرفه فدعمنا ببعض وانكسروا المواعين
عايشه:واي صبت عظامي ..بعدين شلي مطلعك من الغرفه انا مو قلت لا تتحرك
عزيز :ما فيني شي الدكتور ورخصني خلاص الحمدلله ويحرك حواجبه
عايشه فهمت وقالت :ماكو لما الدكتور يقولي هالحجي بنفسه مثل ما قال اول مره وخر عنها خل يقولي لا يوخر ويصير خير
عزيز:افففففف يعني انطر لما باجر
عايشه :افففف لا تحن ماكو
عزيز :خلاص شكلج انتي ماتبين
عايشه :ايييي
من خوفها عليه قالت هالحجي بس مو من صجها الموهيم
عزيز:خلاص لما ارد من الكويت يصير خير ما تقولين ماكو ياويلج
عايشه:هههههههههههه اوك
عزيز :يوعاان
عايشه:الحين اسويلك احلى عشى
عزيز:لا لا تعالي خل الخدم يسوون
عايشه:بس انت ما تاكل من ايد الخدم ؟
عزيز:شدراج ؟
عايشه:مو بس انت تعرف عني اشياء
عزيز:لووول يعني وحده بوحده ؟
عايشه:ايي..عزوز
عزيز:عيون عزوز وروح عزوز
عايشه استحت :ابي احول حقوق
عزيز:ليش شفيها الهندسه ؟
عايشه:ما فيها شي بس ابي احول حقوق وانا صليت استخاره ومرتاحه
عزيز:على راحتج
عايشه:خلاص اقدم هني
عزيز:اوك اسحب اوراقج وقدمي هني
عايشه:بس اسأل بالتعليم العالي شهادة الحقوق هني مقبوله ؟
عزيز:اوك
وراحت عايشه تسوي عشى وبما ان الوقت متأخر خلت الخدم يروحون ينامون
واهي تقصص طماط يه عزيز من وراها ومسك ايدها وقعد يقصص معاها وماسك ايدها جنه اهو اللي يطبخ مو اهي
بعد ما خلصوا راحت عايشه تجهز الطاوله
وحطت الصحون والقفاش والقلاصات ..الخ
وقعدوا ياكلون ويضحكون
عزيز:شرايج نشوف فيلم ؟
عايشه:اوك بس اول اشيل هاللويه بعدين نشوفه
عزيز:اوك..اشيل معاج ؟
عايشه:لا لا ماله داعي
عزيز :على راحتج
وراحت عايشه ودت الاغراض المطبخ وردت حق عزيز
عزيز:أشغل ؟
عايشه:لا لا بروح البس بجامه
عزيز:اوك ناطرج
بدلت ونزلت ولقته قاعد يدور فيلم
عزيز:اي واحد ؟
عايشه:the last song
عزيز:امم اوك
عايشه:عطني احطه
عزيز:هاج
وخذته وحطه واهم يشوفون الفيلم عزيز حط راسه بحضن عايشه واهي كانت تلعب بشعره لما نام بحظنها فما قدرت تقوم عشان لا تقعده فنامت بمكانها وظهرها تكسر من نومتها
ولما صار الصبح عزيز قعد وشافها شلون نايمه اكسرت خاطره فشالها ودخلها غرفته واهي من التعب ما حست فيه
وقال خل اكمل نوم معاها ولمها ونام
نروح حق حمني واسوم
اسوم قعدت الصبح وكان يمها تذكرت اشصار واستحت وقامت تتسحب وراحت الحمام
اما عبدالرحمن كان قاعد بس مسوي روحه نايم ضحك عليها لما قامت تتسحب
قبل لا توصل اسوم الحمام حمني تكلم
حمني:شدعوه بايقه بوقه ؟
اسوم تسمرت بمكانها وما ردت
حمني اخترع وقام لها ركض
حمني:حبيبتي فيج شي ؟
اسوم:لا ما فيني شي (صوتها ما ينسمع )
حمني:هااا
اسوم علت صوتها:ما فيني شي
حمني :خرعتيني حسبت فيج شي
اسوم ابتسمت
حمني :خلاص يلا امشي اسبحج ^_* ادري ما تعرفين تسبحين روحج
اسوم:وخر انا مو ياهل اعرف بس انت عيار
حمني:افاااا
اسوم :خلاص خل اروح
حمني:روحي احد مساكج ؟
اسوم راحت
نروح حق امي وابوي اللي كانو توهم رادين الكويت
امي: تهقون ردت ؟
زينه :الله العالم
ابوي:سكري الموضوع
زينه:حاضر
الكل :سكت
نروح حق عزيز
قعدت من النوم واهي بحظني ابتسمت ابتسامه عوده وقلت:حبيبتي
عايشه:هممممم
عزيز:بروح الحين المطار احجز حق الكويت اوك
عايشه:اوك بس متى راح تخلي ردتك
عزيز:ما ادري لما اروح الكويت واخلص كل شي احجز وارد
عايشه:بعطيك مفتاح مكان ابوي مسجله باسمي اهو شاليه على البحر اقعد فيه لحد ما تخلص شغلك
عزيز:اوك ..وادعيلي ما اطول
عايشه:يا رب ما اتطول
عزيز:احبج
عايشه: وانا اموت بالتراب اللي تمشي عليه
عزيز:الله يخليج لي
عايشه:اميين ويخليك لي..يلا وخر عشان اروح اسويلك ريوق
عزيز:اوك حبيبتي وفتح ايده عشان تروح
وقامت عايشه راحت الحمام(تكرمون)بعدها بدلت وراحت تسوي ريوق وعزيز راح ياخذ شاور علما تخلص الريوق
خلص وراح لها واهي كانت تحط الريوق على الطاوله
عزيز :انا مو ريلج ؟
عايشه:عزيز شفيك حرارتك مرتفعه وحطت ايدها على يبهته
عزيز استغل ان ويه جبال ويهها وباس شفايفها
عايشه:عرفت هالعياره عشان شنو ؟
عزيز:ههههههههه بعد قلت استغل الفرصه
عايشه:يلا اقعد اكل
وقعد عزيز ياكل وراح بعدها المطار
اما عايشه كانت تقرا الجريده بالصاله لحد ما انطق الجرس
وفتحت الخدامه الباب وقالت ان اكو اثنين يبوني
وطلعت وكانو ليان مع عمر
ليان :السلام عليكم
عمر:شلونج ؟
عايشه انصدمت :حياكم
دشوا وقعدوا
عايشه:اشتشربون ؟
عمر:قهوه
ليان:عصير برتقال
عايشه قامت وصت الخدم
ليان:تهقى بيرضون ؟
عمر:ان شاء الله خير
ليان:انا خايفه
عمر:احنا بنحاول والباجي على الله
ليان:ان شاء الله خير
عايشه:شلون عرفتو مكاننا ؟
عمر:مو مهم ..عزيز وين ؟
الحين ابي توقعاتكم وتهقون شيبون يقولون ؟