[ ولا إنسان ياخذ غلاتك بِ قلبي ] .. كويتيه ممزوجه بالواقع !

إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
al,kuwait <3
* إلـسلام عليكم والرحمه ،
يتبلكم روايه إن شاءالله تعجبكم
إهي مو موجوده بعالم إلنت :p
كاتبتها وحده اعرفها وبـس =)

،

إلـبارت إلاول - First Part

بثـنوية قرطبه لِ إلبنات - إلفاينل

كانت قاعده بالارض ناطره رفيجاتها وماسكه دفترها تراجع

فجأه قعدت يمها وحده : قوه

لفت ويها واستغربت : امري

زينب بِ إبتسامة خبث : لاتسوين نفسج ماتعرفيني

راويه بعدم اهتمام وهي اتكمل قرايه : اعرفج ماعرفج مو هذا المهم .. المهم شتبين !

زينب : اممم .. خوش عيل خليني اقولج المهم اخوي تقدملج مرتين تقريباً وانتي رفضتيه

روايه تقاطعها وهي تافف : وانا اقولج مارفضته عيباً فيه ولا كرهاً فيه .. انا رفضته لاني مابي اتزوج الحين .. توني عمري 17 سنه اروح اتزوج شحقه ؟

زينب : خوش .. حجيج مقنع بس اهو يبيج وجم مره حاول يكلمج وانتي ماتردين عليه .. كسرتي قلبه وفوق هذا اهنتيه

راويه : امم .. بس انا متربيه وماعندي سوالف خرابيط نفسج

زينب : احترمي نفسج و

قاطعتها راويه : احترمي انتي نفسج .. يايتني وتقولين لي اخوي يبيج حب وخرابيط ويبي يتزوجج .. خلاص يبه رفضته ومابيه شنو غصب

زينب : ماشي .. الايام بينا يا راويه والله ماراح اخليج

عطتها طاف وكملت قرايه وهي منقثه

..

بِ كلية إلطب

كانت قاعده تركض ومو منتبها منو جدامها .. فجأه طرااخ

فاطمه وهي تصارخ : لااااااء شفيك انت عمي ماتششوف

.. : اسف والله بس .. بس ( تنح بويها ) ماكنت قاصد

فاطمه وهي تشيل الكتب : وين اصصرفها هذي !

رفعت ويها وانصدمت : فيصل

فيصل ابتسم : ..

فاطمه ( واي فششله ) .. إبتسمت : سوري بس .. ماكنت ادري انه انت

فيصل : هه لا شدعوه .. اصلاً انا الغلطان
 
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
al,kuwait <3
فيصل : هه لا شدعوه .. اصلاً انا الغلطان

فاطمه بِ إحراج : هم انا غلطانه والله مو قصدي

فيصل : عيل احنا الاثنين غلطانين

فاطمه ترجع شعرها عن ويها : امم .. عيل انا استئذن

فيصل لاشعورياً : وين !

فاطمه : وراي محاظره .. الدكتور شلع قلبي يبي التقرير مرتب .. دعمتك وطيرت الاوراق وتلخطبو

فيصل : اي دكتور شسمه ؟

فاطمه : اسمه فهد الـ ..

فيصل غمز لها : مالج شغل خليه علي .. اعرف شلون اطلعج منها

فاطمه بِ إبتسامه : صج ! تكفى فيصل عاد اليوم اخر يوم

فيصل : من عيوني افا عليج بس

فاطمه : خلاص عيل خنرجع البيت انا

فيصل : امم .. فاطمه

فاطمه تلف عليه : هلا ؟

فيصل : شرايج اعزمج على غدى

فاطمه ( واي وهذا الي ابيه والله .. لا لا مابي ابين له اني خفيفه ) إبتسمت : خلها بعدين .. عن اذنك

مشت وقلبها ينبض حيل

-

بسيارة احمد : هلا بالغاليه .. ترا حدي يوعان

ام احمد : ههههه حلاته الي يوعان .. مسويلتك احلى غدى تاكل اصابعك وراه

احمد : اكشششخ .. شعليي

ام احمد : يالله ديربالك بالطريج ها !

احمد : من عيوني .. مع السلامه

صكه وعلى طول دق على الرقم الثـأني : هلا بالحب

: هلا فيك

احمد : شلونها حبيبتي

ريان : بخير دام حبيبي بخير

احمد : واهو بخير لانج بخير

ريان : عسى دووم

احمد : دامت ايامج .. معاي

ريان : ان شاءالله يارب

احمد : وينج ؟

ريان : راده البيت

احمد : من وين ؟ ليش ماقلتيلي بتطلعين

ريان : شوي شوي .. مريت الجمعيه اييب لبن

احمد : ان شاءالله لو كنتي حاذفه النعال بالشارع وبتيبينه .. مسج بس !

ريان : هههه خلاص اسفه بقولك مره ثانيه

احمد : احبج

ريان : مو وقتك ترا

احمد : هههههه لا وقتي .. قاعده اقولج احبج ؟

ريان : شتبي يعني

احمد : طااع اقولج احبججج

ريان بهمس : اموت فيك

احمد : ااااااااااااااخ

ريان : شفيك !!

احمد : قلبيييييي

ريان : شفيه !!!

احمد : بطيح ابطني بسبتج

ريان : ههههه الله يهداك خرعتني

احمد إبتسم : بسم الله عليج

..

عايلة بو احمد ..

احمد 24 سنه
فاطمه 21 سنه
راويه 17 سنه

..

فيصل 25 سنه
..

ريان 20 سنه

..

نطروني بالبارت الياي



 

sweet.sanfoora

New member
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
3,649
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
in The beauty kingdom
بدااية حلووة

انشالله كل وحدة ترفض اللي خاطبها تتمشكل :p

وبثث

ناطرتج حبيبتي
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
بـداية موفقة ..... كملي .... متابعينج حياتي
 
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
al,kuwait <3
سويت سنوفه

لوول شكله جذي !
حياج الله قلبِ :*

ρeαrℓ

تسلمين حبيبتي

اقوى من اول

حتى انا حبيتها
شخصيتها اتينن
نورتِ حبيبتي
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.

bdaya NICE wayed !
waiting 7BEBTY
 

farawla cute

New member
إنضم
3 يوليو 2011
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بداية حلوة كملي حبي ناطرينج :eh_s(7)::eh_s(15)::eh_s(9)::ggdw::eh_s(17):
 
إنضم
5 يوليو 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
al,kuwait <3
إلبارت الثاني - part 2

بالهده ..

راويه بستغراب : نعم ؟ قلت لك اسفه
إلولد : وين اصرفها كبيتي القهوه علي
راويه : لا يعني بالعقل شتبي اسوي ابوس ريلك عشان تسامحني
الولد : صج قوة عيين !! احترمي نفسج شكلج بنت شوراع و
قاطعته راويه : هييييي ماكو احد من الشارع غيرك احترم نفسك ابرك لك
الولد يقرب صوبها : شبتسوين يعني ؟
راويه ترد شوي شوي لي وره : بدوس ابطن الي يابك !
الولد : وربي انج قويه بس مو علي
روايه : شكلك ماعرفتني !! مو انت ولا اشكالك يقربون صوبي

( راويه العاده توقف وره المدرسه .. يعني ماكان احد موجود بس سيارات تمر ! )

الولد يمسك ايدها ويشدها : والله لربيج من يد ويديد يابنت إلـ **
راويه اتحاول توخر بس كان يعورها وهي كل مالها واتكابر !

..

ام احمد : وينها هذي طولت
ابو احمد : احمممد !! احممددد
احمد يطلع من المطبخ : هلا يبا
ابو احمد : شتسوي بالمطبخ !!
احمد بِ إبتسامه غبيه : اشرف ع الاكل
ابو احمد : الحمدالله والشكر !! روح اركب سيارتك شوف اختك
احمد : وين اشوفها ؟
ابو احمد : روح لها المدرسه
احمد يمسك مفتاحه : يالله طالع !

..

فاطمه بالطريج ،

كانت مشغله إغنية المطرف الحب اسرار

فاطمه : هلا حبيبتي .. لا والله ماقدر امرج بتغدى بالبيت .. ان شاءالله مره ثانيه .. اي ليش شتبين مني ؟ .. لهدرجه ! .. خلاص ماشي ماشي يالله الحين امرج .. باي

صكرته وهي مستغربه : الله يستر

..

احمد كان قاعد يدور جدام المدرسه إستغرب : وين راحت !! بسم الله

نزل وسئل عنها وقالو له طالعه ! خاف وقلبه قام يعوره < اهو عادته جذي كل مايخاف قلبه يطق بسرعه >

لف وره المدرسه وانصدم .. نزل يركض : رااااااااااااااااااااااويه

كانت طايحه بالارض و وخشمها ينزف دم بشكل مو طبيعي !

..


فاطمه وصلت جدام بيت رفيجتها ودقت عليها : يالله امول انا تحت .. ماشي باي

صكرته وقعدت تنطرها

ركبت السياه : السلام

فاطمه : هلا وعليكم السلام

امل بِ إبتسامه : يالله

فاطمه : هو ! وين ؟

امل : مشتهيه صمونة فلافل ! روحي شارع المطاعم

فاطمه : اوكي

حركت وقعدو يسولفون

فاطمه : ماقلتي شتبين مني ؟

امل وهي منحرجه : فطوم انتي بنت والكل يمدح فيج .. امم

فاطمه قعدت اطالعها بستغراب : ؟؟

امل : ابي اخطبج حق اخوي !

..

بالمستشفى

احمد يروح ويرد مو راضي يثبت طلع الدكتور من الغرفه

الدكتور : شفيك ؟ هههه مفروض تستانس .. ابتسم وكمل : اختك مافيها شي بس من اظاهر اهي خايفه من شغله ووتوترها زاد وطاحت مغمى عليها .. وخشمها قام ينزف

احمد براحه : الحمدالله الله يرحيك والله ريحتني يادكتور !

..

بغرفة الدكتور .. اول ماطلع نزلت دموعها على طول وقعدت تشاهق : حسبي يالله ونعم الوكيل فييييييك حسبي يالله ونعم الوكيل فييك .. موتني واانا حيه !!

..

فاطمه بعدم استيعاب: هاا ؟
امل منحرجه : ادري قويه وجذي بس
فاطمه بتوتر وانحراج :عادي .. خليني افكر واردلج خبر
امل : ماشي

..

ريان : شفيك خلاص يعني مافيها شي ليش كل هذا

احمد : مادري يعني شي قوي ؟ ابي اعرف من شنو كل هذا مو راضيه تبطل حلجها

ريان : وانت شكو ؟ المهم اهي بخير صح ولالا

احمد ياخذ نفس : الله يستر

ريان : حبيبي شفيك خلاص عاد لاتحنجها

احمد : افف زين زين !!

..

راويه بغرفتها .. كانت مطفيه الليتات وحاطه راسها بالمخده

والدموع ماخذه مجراها .. شرفها راح خلاص !!

غمضت عينها وهي تتذكر

..

الولد يسحبها السياره : أقولج امشيييييييي
راويه تصارخ : هدنيييييييييييي .. وخرررررر عنييي
الولد قام صك حلجها وسحبها السياره

قامت من سرحانها وهي تسمع امها تصارخ

انزلت تركض وانصدمت !!

..

توقعااتكم ضروريه :eh_s(7):
 

7rbia

New member
إنضم
13 نوفمبر 2010
المشاركات
1,596
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait.
روعه كملي
بس عيبهآ بالنسبه لي طبعآ
أن الأبطآل وآجد , بس هم بتآبع :$
 

7rbia

New member
إنضم
13 نوفمبر 2010
المشاركات
1,596
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait.
توقعآتي روآيـه أحس مآ صآر فيهآ شيء أممممم بس