مشــآإآإعـــر آنثىآ
New member
((الجزء الثامن عشر ..........))
احمد:حمد دبرني
حمد:يعني شتبغني اسوي انت عارف اهلك
احمد:اعذرني بس اختك ماابيها
حمد:اسمع اخذها واخذ الي تبيها ومحد يقدر يقول لك شئ بعدين
احمد:ماابي اظلم اختك معي
حمد:من ناحية الظلم انت ظلمتها من يوم ماملكت عليها ومالك مفر الا انك تتمم زواجك
احمد:بس قلبي تعلق بغيرها
حمد:انت غبي كم اقولك اترك عنك الحب وهالخرابيط ماتسمع
احمد:حمد ماني فاضي لفلسفتك
حمد:طيب مين هي سعيدة الحظ
احمد:مالك خص اذا تم الموضوع قلت لك
حمد:خايف القطها
احمد:ههاهاها ضحكتني
حمد:اسمع مالك الا هالحل الي قلت لك
احمد: وان رفضوا اهلها او هي
حمد:اتركهم هم الخسرانين
احمد:توكل زين اتركهم انا ماصدقت لقيتها
حمد:الا وين شفتها لايكون من هالصايعات
احمد:احترم نفسك كل شئ ولا زوجة المستقبل
حمد:وانت ضامن
احمد:ان شاءالله تكون لي
حمد:طيب وين شفتها
احمد:ببيت انسباكم
حمد:لايكون مرتي او مرت نايف
احمد:لا تطمن مو من بناتهم
حمد:شلون شايفها ببيتهم ومو بنتهم كيف تصير
احمد:تذكر يو كنا ندخل العشاء في يوم ملكة اخوك
حمد:ايه
احمد:انتوا طلعتوا وانا كنت اغسل ايديني هي دخلت على وماانتبهت على وجلست تكلم اخوها
وعجبتني
حمد:مم حلوة
احمد:كل تبن
حمد:هههههههههههه طيب من بنته
احمد:بنت طلال ال...
حمد:لايكون صاحبة مرتي
احمد:مدري
حمد :اسمها ريهام
احمد:ايه
حمد:اجل هي صاحبة مرتي
احمد:انا مايهمني يهمني انها تكون مرتي باقراب وقت
حمد بتكبر :تطمن بتقدر تاخذها ومسيار لو تبي بعد
احمد :وليه هالثقة
حمد:لانهم ناس على قدهم والي سمعته من دانه ان كثير تقدموا لها ويردونها ليه مدري فاتوقع اهلها
بيتمسكون فيك بيديهم ورجولهم حتى لو متزوج عشر
احمد:تظن كذا
حمد:متاكد واذا تبي من بكرة نروح نخطبها لك
احمد:ياليت بس ابوي ماراح يوافق
حمد:وليه تعلم ابوك انت اخذها مسيار وماراح تحتاج توديه معك
احمد:لامن قال اني مقتنع اصلا بهالزواج انا ماعاعترف الا بالزواج العلني الي يكون للزوج والزوجه
حقوقهم الكامله ويحافظ على احترام ومكانه المرة
حمد:بس تكلم فيلسوف زمانه الزبده تبيها رحنا بكرة وانت كيفك مسيار مو مسيار انت حر
احمد:أي ابيها بس اختك
حمد:اختي طيبه وماراح تقول شئ اهم حاجه تعطيها حقوقها وبس وماتقدر تقول شئ لان الشرع حلل اربع
احمد :شورك وهداية الله
منى :عطيني جوالك بكلم غادة
هنادي:اخاف نايف يدق
منى :واذا دق
هنادي:ابي اكلمه
منى تسحب الجوال :لاحقه عليه ول اربع وعشرين ساعه ماتملون ابد خلو شوي لبعد العرس
هنادي :وجع قولي ماشاءالله
منى تروح عنها :مو قايله
راحت لغرفتها وتوها بدق الا رن الجوال :لو اني طاريه المليون كان احسن
نايف :هلا وغلا بقلبي انا
منى :.......................
نايف :قلبي ليه ماتردين
منى :افففف شتبي داق
نايف استغرب :منين طلعتي انتي
منى :من تحت الارض
نايف : مااستغرب هالشئ
منى :وجع اخلص سكر بكلم صديقتي
نايف :نعم نعم عيدي ماسمعت
منى :اوفف ثقيل طينه وماتسمع بعد مااقول الا الله يعين اختي بس
نايف :يارب الصبر
منى :اخلص سكر ولا بسكر
نايف :ووجع عطيني اختك
منى :كلمها بعدين ياخي اثقل شوي خلها تشتاق مو كل دقيقه داق والله محد ربحان الا شركة الاتصالات
نايف : ليه
منى :من المخفات الي مثلك
نايف : شكلي بطلع من الجوال واكوفنك
منى :ههايييييي سواها اذا فيك خير يلا بكثرة حكي
وسكرت ورجع دق مرة ثانيه وعطته مشغول دقت على صاحبتها وسولفت معها لحد ماخلصت ورجعهت الجوال
منى :ترا قيسك داق
هنادي : متى
منى :على طول يوم اخذته
هنادي :ليه ماجبتيه اكلمه
منى :ههههههههههه طفشته وسكرت السماعه بوجهه وكلمت صحبتي
هنادي :ليه ياحماره اكيد الحين زعل
منى :يزعل في الطقاق
هنادي : الي يطقك وخري خليني اكلمه
دقت عليه بعد الرنه الثالثه رفع
هنادي : هلا حبيبي
نايف بزعل :هلا
هنادي : قلب هنادي زعلان
نايف : وين ماازعل واختك منقصه علي حياتي
هنادي بدلع : خلاص حبيبي مابقى شئ واكون عندك وبتشبع مني ومن غير عواذل بعد
نايف :اااه متى
هنادي : قريب كلها اسبوعين
نايف :قلبي
هنادي : هلا
نايف : لاعاد تعطين اختك الجوال عناد فيها بس عشان تعرف تسكر السماعه بوجهي
هنادي : ولا يهمك من غير ماتقول
راح احمد وحمد لاهل ريهام واطلبوها وقالوا لهم انه مملك على بنت عمه بس هي ماتجيب عيال عشان كذا بيتزوج عليها وطبعا هالكذبه من اختراع حمد وهم قالوا لهم بيردون عليهم بعد
مايشوفون راي البنت
هنادي : دانه
دانه : هلا حبيبتي شفيك تبكين
هنادي : دانه ماابي اتزوج خلاص
دانه انفجعت :ليه ياعمري نايف مزعلك صاير شئ
هنادي تشاهق :لا بس خلاص مابي
دانه :ليه طيب
هنادي :ماكنت اظن ان الزواج كذا
دانه مافهمت :كيف يعني
هنادي :انتي عارفه ايش اقصد
دانه : والله ماعرفت
هنادي :انتي امي كلمتك يوم قرب زواجك
دانه "اها الحين فهمت ياحليلك ياهنادي ":اي
هنادي :عشان كذا خلاص ماابي اتزوج
دانه :هههههههههههههههههههههه
هنادي :ليه تضحكين
دانه :عليك والله لو يسمعك نايف يجي ويشلك من غير عرس ولا شئ
هنادي :يمه لا ماابي
دانه :سمعي ياقلبي هذا شئ طبيعي يصير بين الزوج وزجته فما له داعي هالخوف
هنادي :لا ماابي
دانه :سمعيني انت الحين تعوذي من ابليس واقري لك قران ونامي اذا جا بكره مريتك واي حاجه تبين تعرفينه سالي طيب
هنادي : لا ماابي اسال عن حاجه كل الي ابيه يتكنسل الزواج
دانه "ياقلبي عليك ياهنوده هههه":طيب بكره نتفاهم
هنادي :لا تتاخرين
دانه : ان شاءالله يلا باي
اليوم عرس هنادي ونايف وهنادي ماوقفت بكي والكوفيره عصبت عليها لانه كل ماظبطت الميك اب خربته في الاخير هدت وخلصت منها
كانت طالعه جنان بالفستان الابيض النافش وداخل عليه اللون الذهبي ومسويه شعرها شنيون طالعه خيال والله ان نايف بيتخبل عليها
اما انا فكنت لابسه فستان لونه تفاحي علاق وفتحة الصدر على شكل سبعه ومليان كريستال اما التنورة كانت على شكل لف مع ذيل طويل اما شعري سويته باف
ومرول
دانه :يلا قلبي بنزفك الحين
هنادي شوي وبتصيح :دانه ماابي
دانه :سمي بالله ويلا قومي
زفينها على ابيات من الشعر نايف مسويها لها وبعدها زفينا نايف دخل وسلم عليها وجب جبينها وهنادي ياقلبي
شوي وبيغمى عليها من كثر ماترجف كسرت خاطري لما قالوا لها
يلا بتمشي صارت تتلفت على وعلى امي والدموع تجمعت بعيونها دخلوا جناح العروس وساعدنها بلبس العبايه
وبالموت طلعت وركبت السيارة
وصلوا الجناح
نايف يجلس جنبها :مبروك ياحياتي
هنادي :..................
نايف مسك ايدها :قلبي ليش ساكته وليه يدك بارده كذا
هنادي طول الوقت منزله راسها :......................
نايف رفع وجهها وانصدم يوم شافها تصيح :هنادي عمري شفيك
هنادي :......................
نايف :فيك شئ يالمك
هنادي :.........................
نايف :تكلمي خوفتيني عليك
هنادي :ابي اروح البيت
نايف بخوف :ليه
هنادي :ابي امي
نايف عرف انه خايفه :ويهون عليك تروحين وتخليني لحالي
هنادي :....................
نايف قرب منها يبي يحضنها بس هي قامت على طول :الله يخليك لاتقرب
نايف :ليه هالخوف ياعمري انا زوجك لا تخافين
هنادي :...........
نايف بتفهم :طيب حبيبتي دخلي غيري عشان نتعشى ونتفاهم
هنادي : ماابي عشا ابي انام
نايف :طيب غيري وننام
هنادي : لا ماابيك تنام معي ابي انام بروحي
نايف بتفهم وحنان :طيب ياقلبي مايصير خاطرك الا طيب روحي غيري الحين
هنادي بخوف : وانت
نايف ببتسامه : انا بغير وبنام بالصاله
هنادي هدت شوي :طيب
دخلت وغيرت وطبعا قفلت الباب ونامت من التعب اما المسكين تم يتقلب لحد ماغلبه النوم
صحت على الساعة 1 تروشت وصلت ولبست لها فستان وردي قصير لنص الساق لف طالع جنان على جسمها
وحطت ميك اب ناعم وستشورت شعرها وخلته مفتوح وبعد تردد
طلعت لقته مازال نايم احتارت تصحيه ولا بعدين راحت له
هنادي :نايف
نايف :...................
هنادي "افف لايكون نومه ثقيل ":نايف قوم صل الظهر
نايف فتح عيونه :هلا صباح الخير
هنادي :قول مساء الخير
نايف يقوم :كم الساعه
هنادي :ثنتين الظهر
نايف :اوفف راحت علينا نومه
وتوه بيتوجه للغرفه انتبه لها "ياربي هالبنت بتذبحني بجمالها ":الله الله وش هالزين ذا كله لي
هنادي خجلت منه :من ذوقك
نايف قرب منها :ماقلتي لي
هنادي :انت ناسي انه بنروح لاهلي بعدين اهلك
نايف كشر :طيب جاملي قولي انك كاشخه على شاني
هنادي توترت :نايف روح صل قبل لاتفوتك صلاة الظهر
نايف بضيق :ان شاءالله
دخل تروش وصلى الظهر بعدين طلع وطلبوا لهم الغدا وبعدها لبسوا وطلعوا
ام عماد تضمها :هلا وغلا
هنادي :هلا فيك
ام عماد :شلونك يمه
هنادي :بخير الا وين منى
منى راحت ضمتها :هنا يادوبه رحتي وتركتيني لحالي
هنادي :هلا قلبي كيفك
منى بزعل :مو تمام
هنادي :ليه
منى :ياسلام شلون اكون بخير وانتي ودانه تزوجتوا وتركتوني
هنادي :معليش ياقلبي بكره تعرسين وتنسينا
منى بصوت واطي :متى بس
هنادي :ههههههههههههههههه يمه
ام عماد :هلا
هنادي :قومي المجلس نايف يبي يسلم عليك
ام عماد :طيب
نايف يقوم :هلا عمتي
ام عماد :هلا فيك
نايف :شلونك عساك بخير
ام عماد :بخير جعل ربي يسلمك انت شلونك وشلون هنادي معك
نايف :الحمدالله عال العال
ام عماد : دوم ان شاءالله
بعد فترة سلموا عليهم واطلعوا وصلوا فيلاتهم ودخلوا وسلموا
دانه :قومي معي ابيك
هنادي :يلا
توجهوا لجناح دانه وجلسوا
دانه :طمنيني اكيد صرعتي الرجال بصياحك
هنادي :ههههههه شلون عرفتي
دانه :ايه كنت متاكده بس
هنادي :بس ايش
دانه بتردد:يعني امم اقصد دخل عليك
هنادي :لا
دانه :شلون
هنادي :بعد شلون نمت انا بالغرفه وهو بالصاله
دانه :هههههههههههههه مو صاحيه وشلون رضى
هنادي :مدري بس اكيد كسرت خاطره
دانه :وانا اشوفه يناظرك بغيض
هنادي :هههههههههههههه كيفه يبي يتزوج يتحمل
دانه :اي ياشاطرة لاتظنين هالوضع بيطول
هنادي :مو على كيفه انا مابي
دانه :هاهاي اتحدى وقولي دانه ماقالت
هنادي :طيب دانه انت ايش سويتي
دانه "ايش تبيني اقولك تبيني اقولك انضربت وجاني من غير رضاي ":ابد قريت لي الادعيه والقران والحمدالله عدى الموضوع على خير
هنادي بعد تفكير :ولو انا قلت له يكنسل الزواج ماسمع وجلس يضحك على خليه يتحمل
اندق باب الجناح :مين
نايف :انا نايف هنادي عندك
دانه :ايه هنا
نايف :خليها تجي عشان تشوف جناحها
دانه :طيب
قامت هنادي وراحت معه وفرجها على جناحهم المكون من غرفتين نوم وصاله وحمام
نايف :عجبك
هنادي :اي حلو "ارتبكت من قربه منها "يلا ننزل تحت
نايف مسكها من خصرها :وين ياقلبي
هنادي بخوف :نايف اتركني
نايف يحضنها :لا مستحيل اترك انا ماصدقت القاك اترك
هنادي بدت الدموع تتجمع :نايف
نايف بحنان :عيون وروح نايف
هنادي :اتركني
نايف يشيلها :قلت لك مستحيل اتركك .........................................
((الجزء التاسع عشر ......................))
نايف يجلس :خيييييييييير انا ابي اعرف مين مسلطك علي
منى :شوف انا فكرت فيها وعرفت شوف انت وش مسوي بدنيتك قام ربي سلطني عليك كعقاب والحين بلا كثره حكي وعطني اختي
نايف يطالع هنادي الي نايمه بحضنه وابتسام :هنادي مو فاضيه لك
منى بغيض :اقول لاتالف من عندك وعطني اختي اخلص
نايف : ماني معطيك اياها وضفي وجهك انتي ماتستحين عارفه انا عرسان ليه تزعجينا
منى :مزززززززززززززاج
نايف :مزاج ها
منى :ايه
سكر الجوال وقفله وانتبهت هنادي وحمر وجهها لنها بحضنه :مين
نايف يبتسم لها :ناس مزعجين ماعليك منهم
هنادي بتقوم وسحبها :وين
هنادي بخجل :نايف
نايف :اااااااااااه ياقلبي مااقدر اذوب انا
هنادي :وخر بروح اتروش والبس امي تقول بيجون حريم
نايف :اففف وش يبون مو قلت لك نسافر عشان نكون لحالنا
هنادي :شلون نسافر وانا وراي تسجيل
نايف بقهر :اففففففف
هنادي :لبكره
ودخلت الحمام وتروشت وطلعت لغرفه الملابس
مر شهر عليهم وبهالشهر احمد ملك على ريهام وهي ماكانت عارفه انه متزوج من اسماء بعد ماملكو
عرفت وحزنت انها انحطت بالموقف هذا بس ارتحت من بعد ماجلست مع احمد وبين لها سبب زواجه
منها مع انها مازالت تحس بالذنب وتحس انها خانت صحبتها بس خلا ص ماتقدر تسوي شئ الحين
على الغدا
هنادي :اففف وش ذي الريحه
نايف :اي ريحه ريحة الاكل
هنادي :افف اللهم عز النعمه بس ريحة السمك اعوذ بالله
نايف :ههههههههه الي يشوفك يقول اول مرة تشمين السمك
هنادي قامت للحمام بسرعه ونايف خاف عليها وراح بسرعه لها
نايف :قلبي وش فيك
هنادي :مدري احس بدوخه وكبدي تقلب
نايف بخوف :لبسي عبايتك خلينا نروح المستشفى
هنادي :ماله داعي
نايف :وشلون ماله داعي شوفي وجهك كيف قالب اصفر يلا بسرعه لبسي
طلعو وراحوا المستشفى وبعد التحاليل
نايف :مبروك ياقلبي
هنادي بحيا :الله يبارك فيك
نايف بفرحه :وياااااااااي ماني مصدق بصير ابو
هنادي : وانا بعد ماني مصدقه
نايف يحط ايده على بطنها :ااه ياقلب مافيني صبر ابي اشوفه ابي اشيله
هنادي :ههههههههههه تو الناس
نايف :ههههههههههههههههههههه مستجل شسوي
هنادي :امم تبيه ولد ولا بنت
نايف :الي يجي من الله حياه الله اهم حاجه الصحه وكمال الخلقه
هنادي :صح
انتشر خبر حمال هنادي والكل بارك لهم وافرحوا لهم وبدت النظار تتوجه لي لاني للان ماحملت وبدوا يسالون وقالوا لحمد يوديني عشان يعرفون ايش سبب التاخير
بس الي استغرابته حمد مااهتم من الموضوع ابد وكانه نفسه مايبي اطفال بينا سكت ولا قلت حاجه
بعد يومين
حمد :دانه
دانه :هلا
حمد :وش فيك
دانه : ولا شئ
حمد:شلون ولاشئ انتي زعلانه عشان موضوع الحمل
دانه :لا مو زعلانه
حمد قرب مني :اكيد
دانه :اكيد
حمد فجاة صار يدغدغ فيني :متاكده
دانه :ههههههههههههههههههههههه حمد هههههههههههههههههههههههههه خلاص ههههههههههههه
حمد:خليني اتاكد انك مو زعلانه
دانه :هههههههههههههههههههههه مو زعلانه ههههههههههههههههههههههههههه
حمد:ههههههههههههه ياقلبي على هالضحكه
دانه احاول ابعد يدينه :هههههههههههه خلاص حمد هههههههههههههههههههه
وفجاة طاح مني الي ماابيه يشوفه حمد نزل واخذه وصار يناظر فيه وبدت علامات الغضب تبان :ايش هذا
دانه "ياويلي شقوله الحين ":..............
حمد بصرخه :ايش ذا
دانه بارتباك وخوف :ه هذا ااا
حمد والشرار يطلع من عيونه :تاخذين موانع ولا من غير شوراي "ومسك ذراعي بقسوة "ايش قصدك من هالحركه ها
دانه اتالمت من مسكته :اييييييييي حمد اتركني
حمد:اتركك ها
ورماني على الارض وصار يضرب فيني :من بشواره تاخذينهم ها من تكونين عشان تفكرين تاخذين الموانع ها
دانه وانا اتالم :ااااااااااه حمد
حمد :اذبحك قولي اذبحك ليه تاخذينهم ليه يعني ماتبين عيال مني "ومازال يضرب "مو على كيفك عيالي وبتحملين فيهم سامعه
دانه :حمد افهمني
حمد:ماابي افهم شئ "وسحبني من الارض وصرت مقابله لوجهه "مو انتي الي تقررين سامعه مو انتي
ورماني على السرير :حمد الله يخليك افهمني
حمد يفك ازرار ثوبه :ولا كلمه ووريني الحين كيف بتاخذينهم
......................................
مر اسبوع ومانزلت ولا طلعت من جناحي عشان مايشوفون اثار الضرب وهالاسبوع مر ببطئ حمد وراني الويل فيه صار مايكلمني حسسني اني رخيصه حسسني اني بنت ليل
حده يشبع رغبته مو حبا فيني ولا حبا بالاطفال بس عناد فيني يبيني احمل وبسرعه مدري ايش يفكر فيه ومو راضي يسمع مني عشان افهمه ليه انا رافضه الاطفال
ريهام :السلام
احمد يوقف :هلا وعليكم السلام كيفك ريهام
ريهام :الحمدالله وانت
احمد :تمام دامني شفتك
ريهام بحيا :دوم ان شاءالله
احمد يجلسها جنبه :ها ايش اخبار التجهيزات
ريهام :تمام
احمد:وحتى لو ماخلصتي خلصيهم وانتي عندي
ريهام :ليه مستعجل
احمد:صبرت كثير ويوم لقيتك مليت الصبر انا ابيك ابيك قربي
ريهام خجلت :..............
احمد:ياقلبي عليك انتي
ريهام : واسماء
احمد: وش فيها
ريهام :يعني
احمد : اها بكره زواجي منها وبعد اسبوعين انتي
ريهام :بس انا ماابي اعيش معها بنفس البيت
احمد : ولا انا هي بتعيش مع اهلي وانتي ببيت لحالك
ريهام :صدق
احمد :اي صدق مبسوطه
ريهام :كثييييير
احمد :دوم ياربي
هنادي :نايف قووووووم
نايف :ياقلبي نامي وراي دوام
هنادي :قوم لاتنام اجلس معي
نايف :حبيبتي خليني انام شوي بس واصحى
هنادي :ماابي قوم
نايف يجلس وعيونه كلها نوم :ها هذاني جلست
هنادي :سولف
نايف نام وهو جالس :..........
هنادي :ناييييييييييف
نايف :هاها شفيك
هنادي :اوووف زهقت انت نايم ودانه اخوك مستولي عليها من اجلس معه يعني
نايف يتثاوب :ياعمري نامي هالوقت الكل نايم
هنادي :بس انا مافيني نوم
نايف :اكيد مافيك طول النهار نايمه وتاركتني لحالي واذا جا الليل وقت نومي صحيتي
هنادي :اوووف مو مني من ولدك بعد
نايف :هنادي قلبي والله صرت اخذ لي كم تهزيئه بالشغل بسبب تسهيرك لي صرت انام وانا على مكتبي
هنادي :خذ لك اجازه
نايف :مقدر الحين
هنادي :مالي دخل انا زهقانه وابيك تسولف لي
نايف صحصح شوي :طيب بروح اغسل وجهي وبجي
قام ودخل للحمام وغسل وجهه وبعدها رجع وكان متوقع الي بيشوفه ان هنادي راحت بسابع نومه هذا حالها من حملت تصحيه من النوم الساعه ثلاث الفجر
وتجلس تزن على راسه لحد مايصحى واذا صحى نامت وتركته باس جبينها وانسدح جنبها ونام هو بعد
بعد مرور شهر وبعد صلاة المغرب جاني حمد وقال لي اجهز عشان نروح للمستشفى تجهزت ورحنا وبعد التحاليل
حمد :بشري دكتورة
الدكتورة : والله مافيش حمل دلوقتي وسبب التاخير الموانع الي اخدتهم المدام وان شاءالله بعد العلاج هيحصل حمل
حمد يطالعني بغيض :وطيب كم ياخذ من الوقت
الدكتورة :شهر او شهرين بالكتير
حمد اخذ وصفة العلاج وطلعنا
اليوم زواج اسماء من احمد مر اليوم بسلام بس لحظت انهم بعيدين عن بعض اسماء الخوف غالبها اما احمد الامبالاة هي الغالبه عليه وانزفوا اما نايف ازعج هنادي كل شوي
داق عليها ويحذرها ماتوقف ولاتمشي كثير ولا ترقص وانا اضحك على هنادي وهي تجاوبه بطفش
احمد :هلا وغلا صباح الخير
ريهام : اهلين صباح النور والسرور
احمد:اشتقت لك
ريهام بدلع :اي كل بعقلي انت
احمد:افا زعلانه ياقلبي
ريهام :لا
احمد :والله ياقلبي انتي عارفه ان هالزواج مو رغبة فيني بس وش اقول حكم القوي على الضعيف
ريهام وشوية غيرة :وهي وينها الحين
احمد :نايمه
ريهام بتردد:انت نمت معها
احمد :لازم ياقلبي
ريهام :اها
احمد:سمعيني حبيبتي هي ولاشئ بالنسبه لي بس حرام اظلمها معي راح اعطيها كل حقوقها بس عرفي محد ملك قلبي غيرك انتي
ريهام :اكيد
احمد:اكيدين ها رضا الزعلان الحين
ريهام :رضيت من اول ماقلت صباح الخير بس اتغلى شوي
احمد:وياحلو التغلي اذا كان منك يلا قلبي لازم اسكر الحين
ريهام :طيب بشوفك اليوم
احمد:تبيني اجيك
ريهام :ايه
احمد: ولا يهمك انزلها بيت اهلها واجيك طيران
ريهام برضا :طيب باي
وسكر منه وراح للغرفه وكانت اسماء نايمه جلس يتاملها "والله انك حلوه بس مو قادر احبك او اتقبلك بحياتي ماقدرتي تملكين قلبي مثل ريهام بس وعد مني اني راح اعيشك معززه
مكرمه ولا راح اخلي شئ ينقصك ":اسماء
اسماء :...............
احمد:اسماء يلا قومي
اسماء فتحت عيونها وبخجل :كم الساعه
احمد يقوم :الساعه عشر ونص يلا عشان نفطر ونروح لاهلي
اسماء "ياربي من هالانسان يعني عروس مافي كلمه حلوه تطلع من فمك ":طيب
حمد :اخذت علاجك
دانه :اي
حمد ياخذ العلب يتاكد من عدد الحبات وبعدها حطهم وطلع من غير ماينطق بكلمه وعلى طول اخذت جوالي
ودقيت على ريهام :الو وينك من زمان ادق عليك وماتردين
ريهام:هلا دانه اخبارك
دانه :تو الناس تسالين يالظالمه من عرس هنادي ماشفتك ولا كلمتك ليه ماتردين على اتصالاتي
ريهام :والله اسفه ياقلبي بس كنت مشغوله
دانه :ومشغوله بايش
ريهام :باركي انا ملكت
دانه انصدمت :ها
ريهام :شفيك اقولك تملكت
دانه ومو مستوعبه :كيف ومين ومتى وليه توك تقولين
ريهام :والله الظروف ماسمحت والملكة والخطوبه عائيليه
دانه :طيب واحنا خطوباتنا عائليه وعزمناك
ريهام :دندون تركي عنك الزعل يعني مو فارحه لي
دانه :الا والله بس ماتوقعتك ماتخبريني
ريهام :الي صار صار
دانه :طيب هو من وين
ريهام تصرف الموضوع :قلبي دانه وش فيه صوتك زعلانه ولا تعبانه
دانه بتنهيده :اااااااه ياريهام "وقلت لها السالفه كلها "
ريهام بقهر :حسبي الله عليه
دانه :لا ريهام لاتدعين عليه
ريهام بصراخ:غبية انتي على كل الي سواه فيك وماترضين عليه
دانه بحزن :شسوي احبه
ريهام :حبتك قراده ان شاءالله على ويش تحبينه من زين المعامله
دانه :صدقيني حاولت اكرهه بس ماقدرت صدقيني ساعات افكر اني اصد عنه ولا اعطيه مجال يكلمني
بس ياخذني بحضنه انسى حالي ودنيتي صدقيني لما يكون رايق مافي احن منه ابد
ريهام :بس ولو ذا واحد مايتعاشر او ينحب
دانه :مو بيدي ياريهام مو بيدي
ريهام :غبيه وطول عمرك غبيه والي بيضيعك طيبتك الزايده عن اللزوم
دانه :طيب دبرني ماني عارفه كيف اراضيه
ريهام :بعد هو الغلطان وانتي الي تبين تراضينه اقول عنه مارضى
دانه :ريهااااام
ريهام بعد تفكير :شوفي خليني افكر بالموضوع وبعدين اقولك
دانه :طيب لاتطولين على
ريهام :اوكي يلا باي
سكرت منها ورحت للمرايه اشوف وجهي الحمدالله خفت اثار الضرب لبست ونزلت تحت
هنادي :هلا حبيبتي وينك من زمتن ماشفتك
دانه :شسوي بحمد مو راضي يخليني انزل يقول لاتنزلين اشتاق
هنادي :الله يدوم المحبه بينكم
دانه "ياليت يحبني ":امين الا انت ماقلت ايش اخبار الحمل معك
هنادي :اوففف مجنني هذا وهو لسه ماطلع ومسوي كذا اجل كيف لو شرف
دانه :ههههههه الحمدالله على كل حال
هنادي :اي الحمدالله
نايف يدخل :السلام
دانه وهنادي :وعليكم السلام
نايف :اخبارك اخت مرتي
دانه :ههههه ليه ماتقول مرت اخوي
نايف يجلس جنب هنادي :كيفي انا كل شئ يتعلق بحبيبتي احب اقوله
هنادي انحرجت :اركد
نايف بعناد:الا دانه بذمتك مو هنادي محلوه بالحمل
دانه :الا طالعه قمر
نايف :ايه ماتشوفيني ذايب
هنادي :ناااايف
نايف :قلب نايف انتي
هنادي : مو وقته هالكلام لصرنا لحالنا قول الي تبي
نايف : وانا قادر اجلس معك لحالنا من ندخل الغرفه القاك بسابع نومه
هنادي :احمد ربك تنسيت بالنوم ولا فيك
نايف :يعني شلون
دانه :هذا ياطويل العمر لو انها متنسيه فيك كان صارت ماتشتهي تقابل خشتك ولاتشم ريحتك
نايف :اجل الحمدالله انها ماتوحمت فيني لاني مااقدر على فراقك يابعد تسبدي
هنادي :نايف بس
وتوه بيتكلم الا على دخلة اسماء :السلام
الكل :وعليكم السلام
نايف :هلا وغلا بالعروس
اسماء بحيا :هلا فيك
دانه وانا اسلم عليها :صباحيه مباركه ياعروس
اسماء :الله يبارك فيك
هنادي تسلم :هلا
اسماء :هلا فيك والله ولهت عليك يابنت
نايف :احم احم اي بنت تراها مره الحين واي اثبات تبين غير انها حامل
هنادي قلب وجهها احمر :نااااااااايف
نايف :ههههههههههههه خلوني اروح للنسيب لاتذبحني الحين
دانه : ها اسوم كيفك بعد الزواج
اسماء ببتسامه :تمام الا وين امي وسهام
هنادي :اتوقع فوق
اسماء :طيب انا بروح اسلم عليهم اخاف احمد يقول يلا وانا ماشفتهم
دانه :اوكي واذا خلصتي تعالي
ريهام :هلا حبيبي
احمد:هلا فيك يلا افتحي الباب
ريهام بفرح :ثواني
دخلته المجلس وهو صار يطالعها باعجاب كانت لابسه تنورة قصيره لتحت الركبه بيج مع بلوزه كم جبنيز بنيه
بطوق وفاتحه شعرها الي يوصل لكتفها وبكل جراءه حضنته :اشتقت لك
احمد يحضنها : وانا اكثر
ريهام بدلع :يعني مانسيتني واسماء معك
احمد يجلس ويجلسها جنبه :انسى روحي ولا انساك
ريهام :حبيبي
احمد:الله ياحلوها من فمك عيديها
ريهام بدلع وغنج :حبيبي وعمري وروحي انت
احمد :ياناس مااقدر خفي على ترا اتهور
ريهام بضحكه :هههههههه لا صبر حالك كلها كم يوم واصير عندك
احمد :طيب وش رايك تمشين معي بكره
ريهام :لا احمد لسه ماخلصت تجهيزات وبعدين شلون بتترك زوجتك
احمد:ماعليك من احد عليك مني انا
ريهام :يعني انت تبيني اروح معك بكره
احمد:ايه
ريهام :طيب كيف الصراحه انا اخاف اجلس لحالي وفي مكان لسه ماتعودت عليه
احمد: ومن قال بتركك لحالك
ريهام :ياسلام مو المفروض تعدل يعني يوم لي ويوم لها
احمد :لاتخافين ياقلبي يوم يقول المؤذن الله واكبر بيومها الا وتشوفيني عندك
ريهام :اكيد
احمد :اكيد
ريهام :اوكي اجهز نفسي لبكرة اجل
احمد:حمد دبرني
حمد:يعني شتبغني اسوي انت عارف اهلك
احمد:اعذرني بس اختك ماابيها
حمد:اسمع اخذها واخذ الي تبيها ومحد يقدر يقول لك شئ بعدين
احمد:ماابي اظلم اختك معي
حمد:من ناحية الظلم انت ظلمتها من يوم ماملكت عليها ومالك مفر الا انك تتمم زواجك
احمد:بس قلبي تعلق بغيرها
حمد:انت غبي كم اقولك اترك عنك الحب وهالخرابيط ماتسمع
احمد:حمد ماني فاضي لفلسفتك
حمد:طيب مين هي سعيدة الحظ
احمد:مالك خص اذا تم الموضوع قلت لك
حمد:خايف القطها
احمد:ههاهاها ضحكتني
حمد:اسمع مالك الا هالحل الي قلت لك
احمد: وان رفضوا اهلها او هي
حمد:اتركهم هم الخسرانين
احمد:توكل زين اتركهم انا ماصدقت لقيتها
حمد:الا وين شفتها لايكون من هالصايعات
احمد:احترم نفسك كل شئ ولا زوجة المستقبل
حمد:وانت ضامن
احمد:ان شاءالله تكون لي
حمد:طيب وين شفتها
احمد:ببيت انسباكم
حمد:لايكون مرتي او مرت نايف
احمد:لا تطمن مو من بناتهم
حمد:شلون شايفها ببيتهم ومو بنتهم كيف تصير
احمد:تذكر يو كنا ندخل العشاء في يوم ملكة اخوك
حمد:ايه
احمد:انتوا طلعتوا وانا كنت اغسل ايديني هي دخلت على وماانتبهت على وجلست تكلم اخوها
وعجبتني
حمد:مم حلوة
احمد:كل تبن
حمد:هههههههههههه طيب من بنته
احمد:بنت طلال ال...
حمد:لايكون صاحبة مرتي
احمد:مدري
حمد :اسمها ريهام
احمد:ايه
حمد:اجل هي صاحبة مرتي
احمد:انا مايهمني يهمني انها تكون مرتي باقراب وقت
حمد بتكبر :تطمن بتقدر تاخذها ومسيار لو تبي بعد
احمد :وليه هالثقة
حمد:لانهم ناس على قدهم والي سمعته من دانه ان كثير تقدموا لها ويردونها ليه مدري فاتوقع اهلها
بيتمسكون فيك بيديهم ورجولهم حتى لو متزوج عشر
احمد:تظن كذا
حمد:متاكد واذا تبي من بكرة نروح نخطبها لك
احمد:ياليت بس ابوي ماراح يوافق
حمد:وليه تعلم ابوك انت اخذها مسيار وماراح تحتاج توديه معك
احمد:لامن قال اني مقتنع اصلا بهالزواج انا ماعاعترف الا بالزواج العلني الي يكون للزوج والزوجه
حقوقهم الكامله ويحافظ على احترام ومكانه المرة
حمد:بس تكلم فيلسوف زمانه الزبده تبيها رحنا بكرة وانت كيفك مسيار مو مسيار انت حر
احمد:أي ابيها بس اختك
حمد:اختي طيبه وماراح تقول شئ اهم حاجه تعطيها حقوقها وبس وماتقدر تقول شئ لان الشرع حلل اربع
احمد :شورك وهداية الله
منى :عطيني جوالك بكلم غادة
هنادي:اخاف نايف يدق
منى :واذا دق
هنادي:ابي اكلمه
منى تسحب الجوال :لاحقه عليه ول اربع وعشرين ساعه ماتملون ابد خلو شوي لبعد العرس
هنادي :وجع قولي ماشاءالله
منى تروح عنها :مو قايله
راحت لغرفتها وتوها بدق الا رن الجوال :لو اني طاريه المليون كان احسن
نايف :هلا وغلا بقلبي انا
منى :.......................
نايف :قلبي ليه ماتردين
منى :افففف شتبي داق
نايف استغرب :منين طلعتي انتي
منى :من تحت الارض
نايف : مااستغرب هالشئ
منى :وجع اخلص سكر بكلم صديقتي
نايف :نعم نعم عيدي ماسمعت
منى :اوفف ثقيل طينه وماتسمع بعد مااقول الا الله يعين اختي بس
نايف :يارب الصبر
منى :اخلص سكر ولا بسكر
نايف :ووجع عطيني اختك
منى :كلمها بعدين ياخي اثقل شوي خلها تشتاق مو كل دقيقه داق والله محد ربحان الا شركة الاتصالات
نايف : ليه
منى :من المخفات الي مثلك
نايف : شكلي بطلع من الجوال واكوفنك
منى :ههايييييي سواها اذا فيك خير يلا بكثرة حكي
وسكرت ورجع دق مرة ثانيه وعطته مشغول دقت على صاحبتها وسولفت معها لحد ماخلصت ورجعهت الجوال
منى :ترا قيسك داق
هنادي : متى
منى :على طول يوم اخذته
هنادي :ليه ماجبتيه اكلمه
منى :ههههههههههه طفشته وسكرت السماعه بوجهه وكلمت صحبتي
هنادي :ليه ياحماره اكيد الحين زعل
منى :يزعل في الطقاق
هنادي : الي يطقك وخري خليني اكلمه
دقت عليه بعد الرنه الثالثه رفع
هنادي : هلا حبيبي
نايف بزعل :هلا
هنادي : قلب هنادي زعلان
نايف : وين ماازعل واختك منقصه علي حياتي
هنادي بدلع : خلاص حبيبي مابقى شئ واكون عندك وبتشبع مني ومن غير عواذل بعد
نايف :اااه متى
هنادي : قريب كلها اسبوعين
نايف :قلبي
هنادي : هلا
نايف : لاعاد تعطين اختك الجوال عناد فيها بس عشان تعرف تسكر السماعه بوجهي
هنادي : ولا يهمك من غير ماتقول
راح احمد وحمد لاهل ريهام واطلبوها وقالوا لهم انه مملك على بنت عمه بس هي ماتجيب عيال عشان كذا بيتزوج عليها وطبعا هالكذبه من اختراع حمد وهم قالوا لهم بيردون عليهم بعد
مايشوفون راي البنت
هنادي : دانه
دانه : هلا حبيبتي شفيك تبكين
هنادي : دانه ماابي اتزوج خلاص
دانه انفجعت :ليه ياعمري نايف مزعلك صاير شئ
هنادي تشاهق :لا بس خلاص مابي
دانه :ليه طيب
هنادي :ماكنت اظن ان الزواج كذا
دانه مافهمت :كيف يعني
هنادي :انتي عارفه ايش اقصد
دانه : والله ماعرفت
هنادي :انتي امي كلمتك يوم قرب زواجك
دانه "اها الحين فهمت ياحليلك ياهنادي ":اي
هنادي :عشان كذا خلاص ماابي اتزوج
دانه :هههههههههههههههههههههه
هنادي :ليه تضحكين
دانه :عليك والله لو يسمعك نايف يجي ويشلك من غير عرس ولا شئ
هنادي :يمه لا ماابي
دانه :سمعي ياقلبي هذا شئ طبيعي يصير بين الزوج وزجته فما له داعي هالخوف
هنادي :لا ماابي
دانه :سمعيني انت الحين تعوذي من ابليس واقري لك قران ونامي اذا جا بكره مريتك واي حاجه تبين تعرفينه سالي طيب
هنادي : لا ماابي اسال عن حاجه كل الي ابيه يتكنسل الزواج
دانه "ياقلبي عليك ياهنوده هههه":طيب بكره نتفاهم
هنادي :لا تتاخرين
دانه : ان شاءالله يلا باي
اليوم عرس هنادي ونايف وهنادي ماوقفت بكي والكوفيره عصبت عليها لانه كل ماظبطت الميك اب خربته في الاخير هدت وخلصت منها
كانت طالعه جنان بالفستان الابيض النافش وداخل عليه اللون الذهبي ومسويه شعرها شنيون طالعه خيال والله ان نايف بيتخبل عليها
اما انا فكنت لابسه فستان لونه تفاحي علاق وفتحة الصدر على شكل سبعه ومليان كريستال اما التنورة كانت على شكل لف مع ذيل طويل اما شعري سويته باف
ومرول
دانه :يلا قلبي بنزفك الحين
هنادي شوي وبتصيح :دانه ماابي
دانه :سمي بالله ويلا قومي
زفينها على ابيات من الشعر نايف مسويها لها وبعدها زفينا نايف دخل وسلم عليها وجب جبينها وهنادي ياقلبي
شوي وبيغمى عليها من كثر ماترجف كسرت خاطري لما قالوا لها
يلا بتمشي صارت تتلفت على وعلى امي والدموع تجمعت بعيونها دخلوا جناح العروس وساعدنها بلبس العبايه
وبالموت طلعت وركبت السيارة
وصلوا الجناح
نايف يجلس جنبها :مبروك ياحياتي
هنادي :..................
نايف مسك ايدها :قلبي ليش ساكته وليه يدك بارده كذا
هنادي طول الوقت منزله راسها :......................
نايف رفع وجهها وانصدم يوم شافها تصيح :هنادي عمري شفيك
هنادي :......................
نايف :فيك شئ يالمك
هنادي :.........................
نايف :تكلمي خوفتيني عليك
هنادي :ابي اروح البيت
نايف بخوف :ليه
هنادي :ابي امي
نايف عرف انه خايفه :ويهون عليك تروحين وتخليني لحالي
هنادي :....................
نايف قرب منها يبي يحضنها بس هي قامت على طول :الله يخليك لاتقرب
نايف :ليه هالخوف ياعمري انا زوجك لا تخافين
هنادي :...........
نايف بتفهم :طيب حبيبتي دخلي غيري عشان نتعشى ونتفاهم
هنادي : ماابي عشا ابي انام
نايف :طيب غيري وننام
هنادي : لا ماابيك تنام معي ابي انام بروحي
نايف بتفهم وحنان :طيب ياقلبي مايصير خاطرك الا طيب روحي غيري الحين
هنادي بخوف : وانت
نايف ببتسامه : انا بغير وبنام بالصاله
هنادي هدت شوي :طيب
دخلت وغيرت وطبعا قفلت الباب ونامت من التعب اما المسكين تم يتقلب لحد ماغلبه النوم
صحت على الساعة 1 تروشت وصلت ولبست لها فستان وردي قصير لنص الساق لف طالع جنان على جسمها
وحطت ميك اب ناعم وستشورت شعرها وخلته مفتوح وبعد تردد
طلعت لقته مازال نايم احتارت تصحيه ولا بعدين راحت له
هنادي :نايف
نايف :...................
هنادي "افف لايكون نومه ثقيل ":نايف قوم صل الظهر
نايف فتح عيونه :هلا صباح الخير
هنادي :قول مساء الخير
نايف يقوم :كم الساعه
هنادي :ثنتين الظهر
نايف :اوفف راحت علينا نومه
وتوه بيتوجه للغرفه انتبه لها "ياربي هالبنت بتذبحني بجمالها ":الله الله وش هالزين ذا كله لي
هنادي خجلت منه :من ذوقك
نايف قرب منها :ماقلتي لي
هنادي :انت ناسي انه بنروح لاهلي بعدين اهلك
نايف كشر :طيب جاملي قولي انك كاشخه على شاني
هنادي توترت :نايف روح صل قبل لاتفوتك صلاة الظهر
نايف بضيق :ان شاءالله
دخل تروش وصلى الظهر بعدين طلع وطلبوا لهم الغدا وبعدها لبسوا وطلعوا
ام عماد تضمها :هلا وغلا
هنادي :هلا فيك
ام عماد :شلونك يمه
هنادي :بخير الا وين منى
منى راحت ضمتها :هنا يادوبه رحتي وتركتيني لحالي
هنادي :هلا قلبي كيفك
منى بزعل :مو تمام
هنادي :ليه
منى :ياسلام شلون اكون بخير وانتي ودانه تزوجتوا وتركتوني
هنادي :معليش ياقلبي بكره تعرسين وتنسينا
منى بصوت واطي :متى بس
هنادي :ههههههههههههههههه يمه
ام عماد :هلا
هنادي :قومي المجلس نايف يبي يسلم عليك
ام عماد :طيب
نايف يقوم :هلا عمتي
ام عماد :هلا فيك
نايف :شلونك عساك بخير
ام عماد :بخير جعل ربي يسلمك انت شلونك وشلون هنادي معك
نايف :الحمدالله عال العال
ام عماد : دوم ان شاءالله
بعد فترة سلموا عليهم واطلعوا وصلوا فيلاتهم ودخلوا وسلموا
دانه :قومي معي ابيك
هنادي :يلا
توجهوا لجناح دانه وجلسوا
دانه :طمنيني اكيد صرعتي الرجال بصياحك
هنادي :ههههههه شلون عرفتي
دانه :ايه كنت متاكده بس
هنادي :بس ايش
دانه بتردد:يعني امم اقصد دخل عليك
هنادي :لا
دانه :شلون
هنادي :بعد شلون نمت انا بالغرفه وهو بالصاله
دانه :هههههههههههههه مو صاحيه وشلون رضى
هنادي :مدري بس اكيد كسرت خاطره
دانه :وانا اشوفه يناظرك بغيض
هنادي :هههههههههههههه كيفه يبي يتزوج يتحمل
دانه :اي ياشاطرة لاتظنين هالوضع بيطول
هنادي :مو على كيفه انا مابي
دانه :هاهاي اتحدى وقولي دانه ماقالت
هنادي :طيب دانه انت ايش سويتي
دانه "ايش تبيني اقولك تبيني اقولك انضربت وجاني من غير رضاي ":ابد قريت لي الادعيه والقران والحمدالله عدى الموضوع على خير
هنادي بعد تفكير :ولو انا قلت له يكنسل الزواج ماسمع وجلس يضحك على خليه يتحمل
اندق باب الجناح :مين
نايف :انا نايف هنادي عندك
دانه :ايه هنا
نايف :خليها تجي عشان تشوف جناحها
دانه :طيب
قامت هنادي وراحت معه وفرجها على جناحهم المكون من غرفتين نوم وصاله وحمام
نايف :عجبك
هنادي :اي حلو "ارتبكت من قربه منها "يلا ننزل تحت
نايف مسكها من خصرها :وين ياقلبي
هنادي بخوف :نايف اتركني
نايف يحضنها :لا مستحيل اترك انا ماصدقت القاك اترك
هنادي بدت الدموع تتجمع :نايف
نايف بحنان :عيون وروح نايف
هنادي :اتركني
نايف يشيلها :قلت لك مستحيل اتركك .........................................
((الجزء التاسع عشر ......................))
نايف يجلس :خيييييييييير انا ابي اعرف مين مسلطك علي
منى :شوف انا فكرت فيها وعرفت شوف انت وش مسوي بدنيتك قام ربي سلطني عليك كعقاب والحين بلا كثره حكي وعطني اختي
نايف يطالع هنادي الي نايمه بحضنه وابتسام :هنادي مو فاضيه لك
منى بغيض :اقول لاتالف من عندك وعطني اختي اخلص
نايف : ماني معطيك اياها وضفي وجهك انتي ماتستحين عارفه انا عرسان ليه تزعجينا
منى :مزززززززززززززاج
نايف :مزاج ها
منى :ايه
سكر الجوال وقفله وانتبهت هنادي وحمر وجهها لنها بحضنه :مين
نايف يبتسم لها :ناس مزعجين ماعليك منهم
هنادي بتقوم وسحبها :وين
هنادي بخجل :نايف
نايف :اااااااااااه ياقلبي مااقدر اذوب انا
هنادي :وخر بروح اتروش والبس امي تقول بيجون حريم
نايف :اففف وش يبون مو قلت لك نسافر عشان نكون لحالنا
هنادي :شلون نسافر وانا وراي تسجيل
نايف بقهر :اففففففف
هنادي :لبكره
ودخلت الحمام وتروشت وطلعت لغرفه الملابس
مر شهر عليهم وبهالشهر احمد ملك على ريهام وهي ماكانت عارفه انه متزوج من اسماء بعد ماملكو
عرفت وحزنت انها انحطت بالموقف هذا بس ارتحت من بعد ماجلست مع احمد وبين لها سبب زواجه
منها مع انها مازالت تحس بالذنب وتحس انها خانت صحبتها بس خلا ص ماتقدر تسوي شئ الحين
على الغدا
هنادي :اففف وش ذي الريحه
نايف :اي ريحه ريحة الاكل
هنادي :افف اللهم عز النعمه بس ريحة السمك اعوذ بالله
نايف :ههههههههه الي يشوفك يقول اول مرة تشمين السمك
هنادي قامت للحمام بسرعه ونايف خاف عليها وراح بسرعه لها
نايف :قلبي وش فيك
هنادي :مدري احس بدوخه وكبدي تقلب
نايف بخوف :لبسي عبايتك خلينا نروح المستشفى
هنادي :ماله داعي
نايف :وشلون ماله داعي شوفي وجهك كيف قالب اصفر يلا بسرعه لبسي
طلعو وراحوا المستشفى وبعد التحاليل
نايف :مبروك ياقلبي
هنادي بحيا :الله يبارك فيك
نايف بفرحه :وياااااااااي ماني مصدق بصير ابو
هنادي : وانا بعد ماني مصدقه
نايف يحط ايده على بطنها :ااه ياقلب مافيني صبر ابي اشوفه ابي اشيله
هنادي :ههههههههههه تو الناس
نايف :ههههههههههههههههههههه مستجل شسوي
هنادي :امم تبيه ولد ولا بنت
نايف :الي يجي من الله حياه الله اهم حاجه الصحه وكمال الخلقه
هنادي :صح
انتشر خبر حمال هنادي والكل بارك لهم وافرحوا لهم وبدت النظار تتوجه لي لاني للان ماحملت وبدوا يسالون وقالوا لحمد يوديني عشان يعرفون ايش سبب التاخير
بس الي استغرابته حمد مااهتم من الموضوع ابد وكانه نفسه مايبي اطفال بينا سكت ولا قلت حاجه
بعد يومين
حمد :دانه
دانه :هلا
حمد :وش فيك
دانه : ولا شئ
حمد:شلون ولاشئ انتي زعلانه عشان موضوع الحمل
دانه :لا مو زعلانه
حمد قرب مني :اكيد
دانه :اكيد
حمد فجاة صار يدغدغ فيني :متاكده
دانه :ههههههههههههههههههههههه حمد هههههههههههههههههههههههههه خلاص ههههههههههههه
حمد:خليني اتاكد انك مو زعلانه
دانه :هههههههههههههههههههههه مو زعلانه ههههههههههههههههههههههههههه
حمد:ههههههههههههه ياقلبي على هالضحكه
دانه احاول ابعد يدينه :هههههههههههه خلاص حمد هههههههههههههههههههه
وفجاة طاح مني الي ماابيه يشوفه حمد نزل واخذه وصار يناظر فيه وبدت علامات الغضب تبان :ايش هذا
دانه "ياويلي شقوله الحين ":..............
حمد بصرخه :ايش ذا
دانه بارتباك وخوف :ه هذا ااا
حمد والشرار يطلع من عيونه :تاخذين موانع ولا من غير شوراي "ومسك ذراعي بقسوة "ايش قصدك من هالحركه ها
دانه اتالمت من مسكته :اييييييييي حمد اتركني
حمد:اتركك ها
ورماني على الارض وصار يضرب فيني :من بشواره تاخذينهم ها من تكونين عشان تفكرين تاخذين الموانع ها
دانه وانا اتالم :ااااااااااه حمد
حمد :اذبحك قولي اذبحك ليه تاخذينهم ليه يعني ماتبين عيال مني "ومازال يضرب "مو على كيفك عيالي وبتحملين فيهم سامعه
دانه :حمد افهمني
حمد:ماابي افهم شئ "وسحبني من الارض وصرت مقابله لوجهه "مو انتي الي تقررين سامعه مو انتي
ورماني على السرير :حمد الله يخليك افهمني
حمد يفك ازرار ثوبه :ولا كلمه ووريني الحين كيف بتاخذينهم
......................................
مر اسبوع ومانزلت ولا طلعت من جناحي عشان مايشوفون اثار الضرب وهالاسبوع مر ببطئ حمد وراني الويل فيه صار مايكلمني حسسني اني رخيصه حسسني اني بنت ليل
حده يشبع رغبته مو حبا فيني ولا حبا بالاطفال بس عناد فيني يبيني احمل وبسرعه مدري ايش يفكر فيه ومو راضي يسمع مني عشان افهمه ليه انا رافضه الاطفال
ريهام :السلام
احمد يوقف :هلا وعليكم السلام كيفك ريهام
ريهام :الحمدالله وانت
احمد :تمام دامني شفتك
ريهام بحيا :دوم ان شاءالله
احمد يجلسها جنبه :ها ايش اخبار التجهيزات
ريهام :تمام
احمد:وحتى لو ماخلصتي خلصيهم وانتي عندي
ريهام :ليه مستعجل
احمد:صبرت كثير ويوم لقيتك مليت الصبر انا ابيك ابيك قربي
ريهام خجلت :..............
احمد:ياقلبي عليك انتي
ريهام : واسماء
احمد: وش فيها
ريهام :يعني
احمد : اها بكره زواجي منها وبعد اسبوعين انتي
ريهام :بس انا ماابي اعيش معها بنفس البيت
احمد : ولا انا هي بتعيش مع اهلي وانتي ببيت لحالك
ريهام :صدق
احمد :اي صدق مبسوطه
ريهام :كثييييير
احمد :دوم ياربي
هنادي :نايف قووووووم
نايف :ياقلبي نامي وراي دوام
هنادي :قوم لاتنام اجلس معي
نايف :حبيبتي خليني انام شوي بس واصحى
هنادي :ماابي قوم
نايف يجلس وعيونه كلها نوم :ها هذاني جلست
هنادي :سولف
نايف نام وهو جالس :..........
هنادي :ناييييييييييف
نايف :هاها شفيك
هنادي :اوووف زهقت انت نايم ودانه اخوك مستولي عليها من اجلس معه يعني
نايف يتثاوب :ياعمري نامي هالوقت الكل نايم
هنادي :بس انا مافيني نوم
نايف :اكيد مافيك طول النهار نايمه وتاركتني لحالي واذا جا الليل وقت نومي صحيتي
هنادي :اوووف مو مني من ولدك بعد
نايف :هنادي قلبي والله صرت اخذ لي كم تهزيئه بالشغل بسبب تسهيرك لي صرت انام وانا على مكتبي
هنادي :خذ لك اجازه
نايف :مقدر الحين
هنادي :مالي دخل انا زهقانه وابيك تسولف لي
نايف صحصح شوي :طيب بروح اغسل وجهي وبجي
قام ودخل للحمام وغسل وجهه وبعدها رجع وكان متوقع الي بيشوفه ان هنادي راحت بسابع نومه هذا حالها من حملت تصحيه من النوم الساعه ثلاث الفجر
وتجلس تزن على راسه لحد مايصحى واذا صحى نامت وتركته باس جبينها وانسدح جنبها ونام هو بعد
بعد مرور شهر وبعد صلاة المغرب جاني حمد وقال لي اجهز عشان نروح للمستشفى تجهزت ورحنا وبعد التحاليل
حمد :بشري دكتورة
الدكتورة : والله مافيش حمل دلوقتي وسبب التاخير الموانع الي اخدتهم المدام وان شاءالله بعد العلاج هيحصل حمل
حمد يطالعني بغيض :وطيب كم ياخذ من الوقت
الدكتورة :شهر او شهرين بالكتير
حمد اخذ وصفة العلاج وطلعنا
اليوم زواج اسماء من احمد مر اليوم بسلام بس لحظت انهم بعيدين عن بعض اسماء الخوف غالبها اما احمد الامبالاة هي الغالبه عليه وانزفوا اما نايف ازعج هنادي كل شوي
داق عليها ويحذرها ماتوقف ولاتمشي كثير ولا ترقص وانا اضحك على هنادي وهي تجاوبه بطفش
احمد :هلا وغلا صباح الخير
ريهام : اهلين صباح النور والسرور
احمد:اشتقت لك
ريهام بدلع :اي كل بعقلي انت
احمد:افا زعلانه ياقلبي
ريهام :لا
احمد :والله ياقلبي انتي عارفه ان هالزواج مو رغبة فيني بس وش اقول حكم القوي على الضعيف
ريهام وشوية غيرة :وهي وينها الحين
احمد :نايمه
ريهام بتردد:انت نمت معها
احمد :لازم ياقلبي
ريهام :اها
احمد:سمعيني حبيبتي هي ولاشئ بالنسبه لي بس حرام اظلمها معي راح اعطيها كل حقوقها بس عرفي محد ملك قلبي غيرك انتي
ريهام :اكيد
احمد:اكيدين ها رضا الزعلان الحين
ريهام :رضيت من اول ماقلت صباح الخير بس اتغلى شوي
احمد:وياحلو التغلي اذا كان منك يلا قلبي لازم اسكر الحين
ريهام :طيب بشوفك اليوم
احمد:تبيني اجيك
ريهام :ايه
احمد: ولا يهمك انزلها بيت اهلها واجيك طيران
ريهام برضا :طيب باي
وسكر منه وراح للغرفه وكانت اسماء نايمه جلس يتاملها "والله انك حلوه بس مو قادر احبك او اتقبلك بحياتي ماقدرتي تملكين قلبي مثل ريهام بس وعد مني اني راح اعيشك معززه
مكرمه ولا راح اخلي شئ ينقصك ":اسماء
اسماء :...............
احمد:اسماء يلا قومي
اسماء فتحت عيونها وبخجل :كم الساعه
احمد يقوم :الساعه عشر ونص يلا عشان نفطر ونروح لاهلي
اسماء "ياربي من هالانسان يعني عروس مافي كلمه حلوه تطلع من فمك ":طيب
حمد :اخذت علاجك
دانه :اي
حمد ياخذ العلب يتاكد من عدد الحبات وبعدها حطهم وطلع من غير ماينطق بكلمه وعلى طول اخذت جوالي
ودقيت على ريهام :الو وينك من زمان ادق عليك وماتردين
ريهام:هلا دانه اخبارك
دانه :تو الناس تسالين يالظالمه من عرس هنادي ماشفتك ولا كلمتك ليه ماتردين على اتصالاتي
ريهام :والله اسفه ياقلبي بس كنت مشغوله
دانه :ومشغوله بايش
ريهام :باركي انا ملكت
دانه انصدمت :ها
ريهام :شفيك اقولك تملكت
دانه ومو مستوعبه :كيف ومين ومتى وليه توك تقولين
ريهام :والله الظروف ماسمحت والملكة والخطوبه عائيليه
دانه :طيب واحنا خطوباتنا عائليه وعزمناك
ريهام :دندون تركي عنك الزعل يعني مو فارحه لي
دانه :الا والله بس ماتوقعتك ماتخبريني
ريهام :الي صار صار
دانه :طيب هو من وين
ريهام تصرف الموضوع :قلبي دانه وش فيه صوتك زعلانه ولا تعبانه
دانه بتنهيده :اااااااه ياريهام "وقلت لها السالفه كلها "
ريهام بقهر :حسبي الله عليه
دانه :لا ريهام لاتدعين عليه
ريهام بصراخ:غبية انتي على كل الي سواه فيك وماترضين عليه
دانه بحزن :شسوي احبه
ريهام :حبتك قراده ان شاءالله على ويش تحبينه من زين المعامله
دانه :صدقيني حاولت اكرهه بس ماقدرت صدقيني ساعات افكر اني اصد عنه ولا اعطيه مجال يكلمني
بس ياخذني بحضنه انسى حالي ودنيتي صدقيني لما يكون رايق مافي احن منه ابد
ريهام :بس ولو ذا واحد مايتعاشر او ينحب
دانه :مو بيدي ياريهام مو بيدي
ريهام :غبيه وطول عمرك غبيه والي بيضيعك طيبتك الزايده عن اللزوم
دانه :طيب دبرني ماني عارفه كيف اراضيه
ريهام :بعد هو الغلطان وانتي الي تبين تراضينه اقول عنه مارضى
دانه :ريهااااام
ريهام بعد تفكير :شوفي خليني افكر بالموضوع وبعدين اقولك
دانه :طيب لاتطولين على
ريهام :اوكي يلا باي
سكرت منها ورحت للمرايه اشوف وجهي الحمدالله خفت اثار الضرب لبست ونزلت تحت
هنادي :هلا حبيبتي وينك من زمتن ماشفتك
دانه :شسوي بحمد مو راضي يخليني انزل يقول لاتنزلين اشتاق
هنادي :الله يدوم المحبه بينكم
دانه "ياليت يحبني ":امين الا انت ماقلت ايش اخبار الحمل معك
هنادي :اوففف مجنني هذا وهو لسه ماطلع ومسوي كذا اجل كيف لو شرف
دانه :ههههههه الحمدالله على كل حال
هنادي :اي الحمدالله
نايف يدخل :السلام
دانه وهنادي :وعليكم السلام
نايف :اخبارك اخت مرتي
دانه :ههههه ليه ماتقول مرت اخوي
نايف يجلس جنب هنادي :كيفي انا كل شئ يتعلق بحبيبتي احب اقوله
هنادي انحرجت :اركد
نايف بعناد:الا دانه بذمتك مو هنادي محلوه بالحمل
دانه :الا طالعه قمر
نايف :ايه ماتشوفيني ذايب
هنادي :ناااايف
نايف :قلب نايف انتي
هنادي : مو وقته هالكلام لصرنا لحالنا قول الي تبي
نايف : وانا قادر اجلس معك لحالنا من ندخل الغرفه القاك بسابع نومه
هنادي :احمد ربك تنسيت بالنوم ولا فيك
نايف :يعني شلون
دانه :هذا ياطويل العمر لو انها متنسيه فيك كان صارت ماتشتهي تقابل خشتك ولاتشم ريحتك
نايف :اجل الحمدالله انها ماتوحمت فيني لاني مااقدر على فراقك يابعد تسبدي
هنادي :نايف بس
وتوه بيتكلم الا على دخلة اسماء :السلام
الكل :وعليكم السلام
نايف :هلا وغلا بالعروس
اسماء بحيا :هلا فيك
دانه وانا اسلم عليها :صباحيه مباركه ياعروس
اسماء :الله يبارك فيك
هنادي تسلم :هلا
اسماء :هلا فيك والله ولهت عليك يابنت
نايف :احم احم اي بنت تراها مره الحين واي اثبات تبين غير انها حامل
هنادي قلب وجهها احمر :نااااااااايف
نايف :ههههههههههههه خلوني اروح للنسيب لاتذبحني الحين
دانه : ها اسوم كيفك بعد الزواج
اسماء ببتسامه :تمام الا وين امي وسهام
هنادي :اتوقع فوق
اسماء :طيب انا بروح اسلم عليهم اخاف احمد يقول يلا وانا ماشفتهم
دانه :اوكي واذا خلصتي تعالي
ريهام :هلا حبيبي
احمد:هلا فيك يلا افتحي الباب
ريهام بفرح :ثواني
دخلته المجلس وهو صار يطالعها باعجاب كانت لابسه تنورة قصيره لتحت الركبه بيج مع بلوزه كم جبنيز بنيه
بطوق وفاتحه شعرها الي يوصل لكتفها وبكل جراءه حضنته :اشتقت لك
احمد يحضنها : وانا اكثر
ريهام بدلع :يعني مانسيتني واسماء معك
احمد يجلس ويجلسها جنبه :انسى روحي ولا انساك
ريهام :حبيبي
احمد:الله ياحلوها من فمك عيديها
ريهام بدلع وغنج :حبيبي وعمري وروحي انت
احمد :ياناس مااقدر خفي على ترا اتهور
ريهام بضحكه :هههههههه لا صبر حالك كلها كم يوم واصير عندك
احمد :طيب وش رايك تمشين معي بكره
ريهام :لا احمد لسه ماخلصت تجهيزات وبعدين شلون بتترك زوجتك
احمد:ماعليك من احد عليك مني انا
ريهام :يعني انت تبيني اروح معك بكره
احمد:ايه
ريهام :طيب كيف الصراحه انا اخاف اجلس لحالي وفي مكان لسه ماتعودت عليه
احمد: ومن قال بتركك لحالك
ريهام :ياسلام مو المفروض تعدل يعني يوم لي ويوم لها
احمد :لاتخافين ياقلبي يوم يقول المؤذن الله واكبر بيومها الا وتشوفيني عندك
ريهام :اكيد
احمد :اكيد
ريهام :اوكي اجهز نفسي لبكرة اجل