والله انتي حبيبتي وزوجتي بس مو بيدي

  • بادئ الموضوع زينة أبوها
  • تاريخ البدء

زينة أبوها

New member
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
kuwait
قووووووووووة حياتي

الصراحة انا متابعتج من فترة

وقصتج تشد .. مع اني احس فيها شوي من الخيال ..
لانه صعبة هالانفتاح بمجتمعنا .. او يمكن قريب من انفتاح الاجانب شوي

بس صراحة قصة مليئة بالاحدااااااااث
وناطرينج ياقلبي ولا تزودينها ترا كل شوي نطل نشووووف فيه بارت ولا لأ
ويلا عشانا حطي لنا بارت الحين ههههههههه


موفقة ياعمري


مشكورة حبيبتي على متابعتج وصج الشي الي قاعد يصير محد يصدقه بس صدقيني وانا قلت من قبل كل الي قاعد يصير موجود بالصج ولي الحين وبتعرفون بالاخر
ومشكورة على مرورج
 

الحلوه وبس

New member
إنضم
21 نوفمبر 2008
المشاركات
458
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
يلااا زيوون وينج : > انتي الحين موجوده حطيلنا بارت
 

NooReNzA

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
وااااااااااااااااااااااااااااااااااي يالله امبيييييييييييييييه القصة مو طبيعيه!!

يااااااااااارب يهد طيبه ويتزوجوووووووووووووون

ابي تعزميني عالعرس ضروووووووووووري


انا اول وحده مالي شغل
 

NooReNzA

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
لايوووووووووووووقف لايووووووووقف لايوووووووووووقف

بروحي شتطيت عالقصه[
 

NooReNzA

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
مووو على كيفج انا اول وحده انعزم هيييهيييييي
 

NooReNzA

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
ههههههههههههه يا بنت وين الثقل!!!


قلدي زينه بالحفله: ; p
 

NooReNzA

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
هوووووووو شفيج داشه بقوه تتحلطمين

صج عانس


مع احترامي الشديد لهم بس كله مو عاجبهم
 

الحلوه وبس

New member
إنضم
21 نوفمبر 2008
المشاركات
458
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
يلاا نبي باارت وبعدين شكوو انا اللي راح انعزم
 

زينة أبوها

New member
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
338
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
kuwait
مساء الورد سوري بنات اليوم نطرتكم وايد بس قاعده اعاقبكم لوووووووووووووووووول




ام علي لفت ويهها ولا تشوف طيبه وراها
طيبه : خالتي شتسوين هني ووين محمد
ام علي : ها لا ماكو شي تعالي نقعد بالصاله
طيبه : خالتي منو هني بالغرفه من كنتي اتكلمين
بطلت الباب ولا تشوف محمد نايم عالفراش وقاعد يكلم زينه
محمد : انتي اشتبيييين
طيبه : انت قاعد اتكلم منو
محمد : يالله يالله مو شغل امج هذا انا اكلم منو
زينه قاعده تنادي محمد بالموبايل
زينه : حمود بليز بصكر التلفون
محمد : اوكيك باباه يالله اكلمك بعدين
وقام محمد من مكانه مر يم ام علي وطيبه ومشه عنهم صعد فوق
ام علي : لا هالصبي مو طبيعي
طيبه : خالتي منو يكلم
ام علي : اهو يلقى احسن منج
تعالي حبيبتي نقعد بغرفتي

محمد صعد فوق وحط راسه ونام
وتمو جذي فترة ما بينهه وبينها اي شي جنهم اخوان واهي عادي عندها المهم تكون معاه على امل ان راح يصير شي

محمد قام الصبح ودق على زينه: ألو ابوي انتي شنو هالصوت الحلو
زينه : امممممم ها باباه وتتمقط
محمد : فديت الي يتمقط ليتني انا يمج الحين
زينه : انت ما تبيني
محمد : شلون ما ابيج انتي عمري
انزين باباه انا بنزل تحت عند امي بقعد
زينه : خلاص حبيبي انا بكمل نومتي شوي
محمد : ماتبين اتبوسين حمادييين
زينه : اموووووووووووواه يالله خلني انام باباتي
محمد : اوكيك يالغاليه باي

محمد نزل وقعد عند امه
ام علي : محمد انت لي متى بتعامل طيبه جذي
محمد : ليش اهي اشتكت لج الحال
ام علي : لا بس انا اشوفها مسكينه ما اطلعها ولا تدري عنها وكله بالتلفون والله يا حمود لو ادري منو اتكلم والله اذبحها
محمد : انتي اشتبيين فيني مناشبتني لحظه لحظه نطري
ودق على طيبه : طيبه نزلي تحت ابيج
طيبه استانست : اوكيك
شوي ولا تنزل طيبه
محمد : طيبه انا مقصر معاج بشي
طيبه : لا حمود انت بالفلوس مو مقصر بس انا جني اختك
ام علي : شفت يلي ما تستحي على ويهك والله لا أأدب حبيبت قلبك انطر شوف شنو راح اسوي فيها
محمد : مو بكيفج ولا بكيفها
وانتي يا طيبوه يا خمام دام انا ما اعاملج عدل وجنج اختي اشتبيييين تامه معاي
طيبه بس تبجي
ام علي : والله لا اوريك بببنت بليس اتحب زينوه على بالك ما ادري عن خمامك انت معاها
محمد قام يكسر كل شي جدامه
امه يت بطقه طراق مسك ايدها : عاد شوفي قررتي حياتي وسويتي كل شي على كيفج بس اتمدين ايدج علي لا
ام علي : والله لا اوريك يا محمد شوف
قامت ام علي وخذت مفتاح سيارتها وطلعت محمد صعد فوق بياخذ مفتاح سيارته
طيبه : وين بتروح عند حبيبت القلب
محمد : مو شغلج
طلع محمد ودق على زينه طبعا زينه ما تدري توهه شنو صار ابيتهم
محمد : زيون
زينه : يا عيون زيون تدري شنو مشتهيه اشم ريحتك
محمد : زينه باباه مو وقته هالكلام امي يايه بيتكم
زينه اوقفت على الفراش: شنو اتقول
محمد : اقولج امي شكلها يايه بيتكم توني تهاوشت معاها ايدي كلها دم ودزيتها وتهاوشت مع طيبه
زينه : ليش باباه ليش اتسوي جذي بعمرك
محمد : ذبحوني زينه ذبحتني امي مو كافي اهي امسويه كل شي على كيفها شنو هذا
زينه : حمود انزين انا الحين شسوي تدري ابوي نايم بالبيت وامي طالعه وترد بأي وقت
محمد : والله يا زينه ما اخليهم يأذونج والله لو يموتون
زينه كاهي امي وصلت صوب فريجك بس مضيعه اتصدقين
زينه : محمد انا الحين بصكر البداله وبصكر جرس البيت
محمد : ايه زينه قفلي البيبان
والله مفتشل منج انا زيون العاده البنت اهي الي تسوي المشاكل حق الريال انا قلبت السالفه
زينه : محمد انتي عمري لو تبي عمري ما اغليته عليك الي بيسوونه خل يسوونه اهم شي انت معاي
محمد: عمري انتي ....... زينه اتصدقين امي داقه على مروووووة اختي كاهم عند باب الحديقه مال بيتكم
زينه : لحظه خل اطل
ايه والله حمود حدي خايفه

طلعت خدامه زينه برة ولا تشوف سيارة
ام علي: تعالي تعالي انتي وين باباه
الخدامه بالانجليزي بس بكتب لكم على طول: مو هني
ام علي و مروة : وين طلال وين ماماه نبي اي احد
الخدامه : مافيه احد كلهم طالعين
ام علي : انزين روحي داخل ييبيلنا رقم باباه
الخدامه : اوكيك
يت عند زينه وقالت لها شنو صار
زينه : حمود الحين شسوي
محمد : عطيهم رقمي الثاني مايعرفونه
كتبت زينه الرقم وعطته حق الخدامه
الخدامه : هاج ماماه
مروة : اوكيك وقولي حق باباه ان احنا ييينا
الخدامه : اوكيك

دشت داخل وقالت حق زينه

محمد : زينه حبيبتي انا برد لبيت الحين وبدق على اخوي العود بتفاهم معاه
زينه : اوكيك وانا بعد بقول حق ماماه

قامت زينه ودقت على امها : ألو ماماه
ام طلال : هلا ماماه
زينه : بقولج شي
ام طلال قلبها نغزها : شنو ماماه قولي
زينه : يماه خالتي ام علي ومروة الي ما يستحون على روحهم ياييين عند بااب بيتنا اتقول ان انا اكلم ولدهم
ام طلال : حسبي يالله ونعم الوكيل صج ناس فاضيه وما عندهم شغل
زينه : انزين ماماه شنو اسوي
ام طلال : نطريني كاني يايه البيت

محمد دق على اخوه الكبير بو يوسف: الو هلا اخوي
بو يوسف : هلا فيك ها شصاير
محمد : اتصدق امي رايحه بيت اهل زينه بتقولهم اني انا اكلمها افضحتنا مع الناس انا نصيبي من البيت انا اوريهم
بو يوسف : محمد هد اعصابك ولا تسوي شي انا راد البيت
محمد : بسرعه بو يوسف ترا حدي مقفل ايدي كلها دم وترجف
بو يوسف : اوكيك اوكيك

رد محمد البيت وكمل النجرة معاهم صعد فوق شقته لقاها شايله اغراضها استانس واخيرا باخذ زينه

دق على زينه وقالها ديري بالج وقالت له مشكور

نام محمد لانه كان تعبان وقام من النوم لقه طيبه ماراحت بيتهم لا نايمه تحت : يا ربي شنو هذي ماكو كرامه شنو هالبنت

طلع محمد ودق على زينه : زيونه باباه انا بروح شاليه عيال عمي
زينه : حبيبي حط بالك بالطريج وكلمني كل شي
وبالطريج......................




يالله انشاءالله بعجبكم البارت واشوفكم على خير​