البارت الثاني:
........................
دلال اتسنع شكلها بالمنظرة ....وتدخل سارة اختها عليها ....
سارة : ها على وين ان شاء الله ....ّ!!!
دلال: نعم ...!! وانتي شكو.....
سارة: امواعدة صح ....
دلال التفتت على سارة حيل : شقلت الادب ...احترمي نفسج وثمني كلامج ....
سارة تضحك : علينا ...ترا انا مو ياااهل...قمت افهم كل شي ....
دلال ارتبكت : لا طبعا ...انا ماعندي هالسوالف....
سارة بطنازة : علينا ....كيفج لاتقولين ...بس انا ادري عن كل شي وادري منو بعد ....
دلال اتطالع سارة بالمنظرة واتسوي روحها مومهتمة وقاعدة اتحط حمرة ...
دلال : اوكي خلصتي هذرتج ...طلعي وصكي الباب.....
سارة : انزين اوكي قنعيني انج مو مواعدة ...عيل وين رايحة ...؟؟
دلال: ابييييه شالاسلوب...اشايفتني انتي.....
سارة: لاتضيعين الصقلة ....قوليلي وين رايحه .....
دلال متوهقة : هـ...هـا ..انـ انا بطلع مع نورو...
واهي قاعدة تتكلم والباب امطرف ...جان تدخل ام دلال...
ام دلال : ها... على الله... وين كاشخة ....؟؟
سارة اطالعها بطرف عين وبطنازة : بتطلع مع نورة .....
واتكمل سارة: ايه صح ...وين قلتيلي بتروحين ...؟؟
دلال متوهقة : بروح فلم ....
سارة : الله وناااااسة بروح البس وبروح معاكم ....
اتقاطعها دلال : لا ماكو ...ماراح اتيين ؟؟!!
ام دلال: هاااو ليش...يالله اخذي اختج معاج خل تستانس....
سارة : ايه والله ...بعد مشتهية اطلع... وماعندي احد اروح معاه ...بروح ابدل....
دلال اتطالع سارة بنظرة حقد ....
دلال خااايفة امها اتشك انها بتطلع مع نورة : اوكي خلاص....
ام دلال: ايه عفية بناتي ..خليكم على قلب واحد ...مو على ادنات الدون تهاوشتو...انا رايحة بيت خالتج هيا ....اذا تبون اي شي دقو علي...
اطلعت ام دلال من الغرفة ....
سارة رايحة صوب الباب تبي تطلع : ايه عيل خل اروح اغير اهدومي....
جان اتيرها دلال من عنقوصها القصير.....
سارة : اي اي ...هديني ...يــــمــــــــاه ...
اتسكر دلال حلج سارة بيدها ....واتروح اتصك الباب.....
دلال بصوت واطي: لاتستعبطين ...اوكي ....
سارة : ايه خلاص ..وانتي لاتتفلسفين ...قوليلي الصج ...عاملني اني اختج ...وانا بل عكس راح اكون لج ستر وغطا ....
دلال : انزين خلاص روحي رقعي السالفة ....وقولي حق امي انج ماراح اتيين معاي...الفي اي سبب...اوكي
سارة : يعني صج مواااعدة ....!!!
دلال : اوووه خلاص بعدين اقولج....
سارة : هيااااا ونااااسة ...احب اسمع قصص الحب...
دلال : استحي على ويهج...وروحي بسرعة حق امي قبل لا تطلع ....يالله انا بروووح الحين مستعيلة ....
سار: سلميلي على حبيب القلب....
...................................................
دلال قاعدة تنزل الدري....ويلا ابويها مشاري اخوها ....عاد اهيا اذا شافته اتصب اعظامها...وايد تحترمه ...واهو له هيبه بعد ....
مشاري: وين رايحة ؟؟
دلال متوهقة : السينما....مـ مع نورة رفيجتي.....
مشاري : ايه زين اتسوين....اي فلم ؟؟؟
دلال اهني اتوهقت : ها ...مادري والله ...
مشاري : الحين لابسة وكاااشخة وماتدرين....
دلال اهني تصروعت ...وخاااافت ...والي براسه بطحة يتحسسها ...لانها مسوية شي غلط فعلى بالها ان اخوها شاااك بشي....مع ان ماكو شي....
اتطالع عينه وعيونها تلمع من الخوف: مادري احنا مشتهين انروح فلم ...فقلنا انروح اهناك وانشوف الوقت الي يناسبنا واندش...وبعدين نتعشى ونرجع بسرعة والله العظيم ...
مشاري يضحك : هاهاهاها...انزين اشفيج خايفة ...ترا ماراح اقولج قعدي لا تطلعين ....يبا روحي استانسي وسعي صدرج ...بلعكس انا استانس اذا شفتكم مستانين ....
يحط ايده على راسها ويبتسم ......
اهني ارتاااااااااااحت دلال ...وقالت بقلبها ..اشوا ان مو شاك بشي....
دلال: تسلم مشاري....
تروح تركب سيارتها ....سيارتها ليكسز GS لونها بيج على ذهبي...وبالنسبة حق اللبس الي كانت لابسته بهاليوم ....كانت لابسة نفنوف لونه بيج سادة لي فوق الركبه اشوي وفيه حركة على جتفها اليمين لونها ابيض...وكانت امسويه شعرها ويفي..ولابسة تاج ناعم ..وجنطة بنية LV....وانعال فلات برونز كلها ستراس....وحاطة ماسكرة وقلوس وردي خفيف....
اركبت سيارتهاا ....ويلا يدق تلفونها على طووووول....
خالد: مازرعتيني ...من متى ودازاتلي مسج وقايلتلي انا الحين بطلع ....انتا ماتدري اشصااار فيني ...امسكوني سارة ومشاري وكل واااحد سالفة ....والله انا مادري ليش كل مابغيت اطلع معاك لتصيري سوااالف ....جنه الله موراضي...
خالد مخترع : لايكون سالفة جااااايدة .....
دلال: يعني لو سالفة جااايدة جان شايفني الحين طالعة من البيت مثلا .!!!!
خالد: مادري عنج ...اتخرعين الواحد.....
يسكت ويكمل ...: عاااد توني شايف اخووج مشاري عند بيتكم ...
دلال: سلمت عليه ....؟؟
خالد : ايه من بعيد سلمت .....واهو رفع ايده سلم....
يكمل خالد : انزين يالله طلعي من الموااقف ...سنه اتحررين السيارة ....
دلال: يالله كاني بطلع الحين ....
خالد : انا اصبقج عشان لاحد يشك ...وانتي لحقيني بعد دقيقة.....
خالد...اهو حب دلال الاول ....وهو ولد الجيران ....اهم جيران من عمر الدنيااا...يعني من كااانوا صغااار يلعبون مع بعض ...اهو واخوانه واهي واخوانها....كلهم مع بعض ...اهو عكس عايلة دلال...كانوا ولدين وبنتين ...عند اخو اسمه طلال واخت اسمها منيرة ...وامه سعاد....وابوه متوفي من كانو اصغااار....ام دلال وام خالد كانو رفيجات....مو حيل حيل ...بس كانت علاقتهم طيبة ابعض ...يعني ادق بالمناسبات ...ويزرون بعض بالمواجيب...وكانت بعد حالتهم المااادية واااايد زينه ....يوم مات ابوهم اورثوا منه ....وكانت ام خالد حيييل حرييصة على اعيالها وربتهم احسن تربيه ...وكل امهااات الفريج ودهم لو ان خالد او طلال يخطبون بنااااتهم ....
خالد كان مزيوووون حيل ...اسمر وطويل وجسمه حلو...كله يشبهون بـ Enrique Iglesias....بس على كويتي يطلع املح..شعره يخففه حييييل .....مايدخن...شخصيته حلوة ...ثقيل بس يحب ينكت ودمه خفيف ...مثل مانتو عارفين ...اهو يدرس بكلية الهندسة ...وتخصص هندسة مدنية..بس صارله يمكن 8 اسنين ....طبعا كله يسوي drop course وعند اثبتات ان منسدح بالمستشفى واعذاار طبية قوية....بس كل هذا موصج ...يطلع التقارير بوااسطة دكتور يعرفونه ....لان يدري ان راح يسقط بالمواد او ماراح اييب GRADAT...عشان جذي تأخر وااايد...
.تعرف على دلال رسمي...يعني قاااام يكلمها بالتلفون من 4 اسنين....ومن يومها قطع كل علاقاته العاطفية من اي بنت كااان ايعرفها ....لان دلال كانت حلم حيااااته من اهو صغير ...ولاحد يدري عن هذا الحب الا اهو ...وصديقه المقرب (عبدالوهاب) ...
كان خالد ليلحين عالخط مع دلال : خالد....يالله انا مشيت وينك...
خالد: كاني عند اللفة....
دلال: كاني وراك....
خالد: خلاص كتكوتي ...لحقيني اوكي....
دلال: لا خلك معاي عالخط.....
خالد: لا يامعودة ....انتي بروحها سواقتج الله بالخير....مالنا خلق بلاوي...يالله باي...
دلال: وااي يا ملقك ...باي ...باي
اوصلوا بالسلامة فحيحيل...اهم رايحيين بعرض الاسبوع على اساس اهناك صخة ...ومايعرفون احد بالمنطقة العاشرة ...كل اهلهم اهني بالديرة....
اصفطوا يم بعض بالمواقف.....نزل خالد من سيارته....كان عنده اكس فايف اسود...
راح صوب دريشة دلال...يطق الدريشة عشان اتبطلها .....
خالد: قوة ....<<<يطلعها باعجااب
دلال اتاشر ابويها: الوووووو....اشفيك تنحت ....
خالد: شكلج حلو اليوم ....
دلال: انا كله حلوة ...
خالد: والله شكلج توج حااافة حواجبج ...فرش يعني ...عشان جذي صاااايرة حلوة وااايد.....
دلال عصبت : احترم نفسك .....
خالد يضحك: كاااااك ...احب اطفرج....انزيم اقول...نطري بالسيااارة اشوي ...خل اشوف الوضع ..اذا اوكي ادق عليج اقولج نزلي....
دلال: اوكي تماام...
دخل خالد المطعم وطلع بسرعة .....جان يروح ويفتح الباب الي يم دلال ويدخل ويقعد ويسكر الباب مرة ثااانية....اتطالعه دلال....
دلال: شنو؟؟؟
خالد: حركي حركي ...الوضع دااااخل خااايس زحمة ...مادري ليش....اغلب الطاولات فيها اوادم ...والكباين محجوزة كلها ....
دلال: ولين ...وين انروووح عيل ...
خالد: خل ناخذ عشا وانروح نقعد عالبحر.....
دلال متحمسة : ايه اونس....
اتكمل دلال: بس والي يعااافيك خنروح بسيارتك ....سبحان الله احد يشوفك معاي بسيارتي ..عاااد تلصق التهمة فيني ...بس اذا بسيارتك اقول مو انا يمكن وحدة اتشابهني.....
خالد: يما منج اتخرعين ....
دلال: شكوووو اخرع ...بعد اخاااف على عمري.....
خالد : اتخاااافين على عمرج ويلا عالبانزين .....نزلي بس نزلي.....
دلال ميته ضحك لان خالد قاعد يضغطها : موصاحي والله <<<< وتنزل من السيارة وتركب سيارة خالد...
بالسيارة ..............
خالد يمسك ايد دلال....
خالد: ها حبيبتي ..من وين تبين ناخذ عشا ....؟؟؟
دلال : مادري كيفك ...الي انت مشتهي....
خالد: مادري حبيبتي ...يالله ترا ماكو وقت ...الساعة 7 وشي...يالله يمدينا نطلب وانروح البحر....
دلال: امممممم ...خلاص ماكدونلدز....
خالد: احلى شي....
دلال: ترا قاص علي من مطعم ياباني لي ماكدونلدز؟؟!!!
خالد : ماعرفنالج ...الحين انتي الي منقيته مو انا....
دلال تضحك: لا بس اتغشمر....
خالد : ايه عبالي.........
اطلبوا الي يبون وراحوا عالبحر ياااكلون ..........
دلال اتوكل خالد بطاطه .....
خالد يطالعها: دلولي....!!!
دلال: حياة دلولي.....امر
خالد: متى نتزوج ....خلاص ابيج .....
دلال اتطالعه معصبة : نعم ....ليش انا السبب كله منك ...امعمر بالكلية .....
خالد: ادري انا السبب ...وادري انج نطرتيني وااايد ...حبيبتي انتي....
دلال: خالد....انتا وعدتني هالسنه راح اتكووون اخر سنه ...راح اتشد حيلك صح ...
خالد يضيع الصقلة : الاكل برد يالله اكلي....
دلال: انا امووت واعرف اشلون متخرج من الثانوية 3.70 ....؟؟؟؟؟؟
خالد يضحك: الله يعافي الفلوووووس....اشتري الامتحانات...واخذ فل ماركس....
دلال: والله انت ذكي ومخك نظيف ...بس ماتدرس....
اتكمل كلامها دلال: مو مهتم صح....اوكي كيفك ....اذا ضعت من ايدك لاتلومني.....
خالد يلتفت عليها بسرعة : اشقصدج؟؟؟؟!!!!
دلال: خالد تدري ان انا الحين مو صغيرة ....يعني عمري منااااسب حيييل حق الزواج وانا من ايااام الجامعة قاااعدة انخطب....وكااان عذري اني ادرس....وتأخرت سنه بعد زيااادة عشان حنت امي....بس الحين انا صارلي سنتين اشتغل ....ولا عندي عذر....قاعدة اطلع عذاريب سخيفة بكل الي قاعدين يخطبوني....بس عشانك....ترا اليوم اهلي معطيني وي ..بس باجر ما اظمنهم يمكن يغصبوني ....
خالد يقط الصمونه من ايده : جب.....اذبحج اتعرفين شنو اذبحج ...انتي حقي بروحي ...ماكو احد يجيسج غيري....انتي حلالي انا ....
دلال: ايه يالله عيل شد حيلك .....كيفك عندك هالسنه بس....اذا ماشديت حيلك ...ماعندك غير حلين ...ياانك تخطبني وانت ليلحين ماخلصت ...او انك تتحمل الي راح يقررونه اهلي.....
خالد: لا ان شاء الله راح اخلص هالسنه ..انا ماقدر اخطبج لين اخلص...امي حالفة وقايلة مااكو زواج من غير شهاادة ....شسوي. ....
دلال: شتسوي....انا اقولك....صك على نفسك باب الغرفة ...واقعد اكل الكتااااب من الدرااااسة ....بس هذا الي اتسويه .....وطول فترة امتحاناتك ماني امكلمتك ....خلاص ....سو هالشي على شاني ...وهم على شانك...خل عندك مسؤوولية ...
خالد : خلاص ...قلنالج راح نتخرج هالسنة ...بس سكتي.....
دلال: طاااع اخووك ماشاء الله عمره 26 سنه ...وبيرجع شهر اثنين ....ماخذ باكلريوس وماستر...اخذ منه اشوي...احنا مانبي مااااستر ....راضيين بالباكلريوس...
خالد يخزها : ماتعرفين اتصكين حلجج اشوي.....
دلال: ويلا قول حق امك انك تبيني...واني عاجبتك ...
خالد: انا جم مرة اقولج مابي امي اتعرف او اتحس اني كنت اعرفج ....انا ماحب باجر احد يقووول عن ام اعيالي شي.....حتى لو بقلبها ....اتعرفين امي ماتحب هالسواالف ابد ...ولاتتقبلها ....
دلال: عالاقل خل تعطي امي خبر...بس ...يعني بس كلام...جنها حاجزتني لك ....
خالد: انا ادري انها راح اتقول ماراح اخطبلك لين اتييبلي الشهادة ...اتعلميني فيهااا....
دلال لفت ويها الصوب الثاني واسكتت .....كانت حييل منقهرة من السالفة .....
خالد يحط ايده على خدها ويدز ويها صوبه.....
واهي مو حاطه عينها بعينه....
خالد: حبيبتي....انتي اتشكين بحبي لج ...والله انا ماشوف بهالدنيا غيرج .....الحين صبرتي 4 اسنين وعيزانه تصبرين هالجم شهر الي يايين ....
دلال: خالد حبيبي انا مو عيزانه ...انا مستعدة انطرك عمري كله ....بس تدري بالضغوطات الي على...والله ابوي حبيبي اهو الي واقف معاي...ويلا امي وااايد اتعصب اذا رفضت احد من غير سبب......
يحط راسها على صدره ويلمه حيييل....: ادري ...هالمرة كلمت ريااااااال...هالسنة انا خاااالص كل المواااد ومتخرج ....وراح اخطبج على طووول حتى قبل لا اتوظف.....
دلال امغمضة عيونها تسمعه .....
يكمل خاالد : بعد اشتبين ....يايلج مهندس اد الدنيااا ....
تبتسم دلال ...وتلمه حيييييييييييييييييييييييييل
..................................................