تابع / (((((( الجزء 22 + 23 ))))))
صار وقت الحج .. راحت منار وجابر وفاطمة وأم جابر للحج .. منار كانت تدعي ربها باللي تبيه ... ولمن ردت منار كانت أحسن من قبل .. حبها لجابر زاد ..
حمد صار عنده ولد وبنت سماها "" منار ""
وسعود بعد يت له بنت وسماها "" منار ""
الكل مجتمع في بيت أهل جابر ... خواته فاطمة وسارة ومرام .. أخو جابر فيصل ومرته فوزية .. خالاته .. عماته .. يايين يسلمون عليهم ويباركون لهم بالحج .. كانوا مسوين استقبال بسيط ..
اشتغلي عاد الحين يا سارة وفوزية تحرش بمنار .. طفروها .. نقزوها .. يننوها .. منار ساكته ما ترد عليهم .. مطنشتهم حدها .. ما تبي تخرب حجتها علشان هالحثالة ..
سارة كانت حامل .. وقاعدة تحر منار وتقول توني مسوية سونار أو باييب الولد اللي مو قادرة تييبه منار .. جابر قام بيعطيها كف على ويها .. منار حلفته وقالت له حرام توك راد من الحج .. خلها عنك ..
راحوا خالاتهم وعماتهم .. بس بقوا خوات جابر وأخوه ومرته وأمه .. وطبعا جابر ومنار .. قاعدين يسولفون عن الحج ..
قامت منار بتروح الحمام .. راحت سارة وراها على طول .. وجدام الكل طيحت نفسها على الأرض واصرخت .. الكل قام مخترع وخصوصا ان سارة حامل .. سارة عاد اشتغلت ..
سارة : الله ياخذج يا مناروووو تبين تطيحين ضناي .. اييييي محترة مني علشان فيني ولد .. وصرااااااااااااااخ حدها .. اعفستهم .. مو راضية تسكت وبجي والحالة حالة..
طبعا أهلها مو عارفين شي .. منار اهنيه ما اقضبت أعصابها : حراااااام عليج يا سارة لا تظلميني .. انتي اللي صرتي جدامي وطحتي .. ليش تقولين عني جذيه ..
سارة قاطعتها : هيييييي انتاي اكلي هوا ... شقصدج يعني .. آنا أجذب وأطيح عمري . ليش ما أخاف على ضناي .. وردت تبجي وسوت نفسها تبي اتموت والياهل بيطيح .. تمثل تمثيل ولا فاتن حمامة بزمانها ...
الكل اخترع على سارة .. أم جابر قامت تسب وتلعن بمنار .. وفوزية بعد .. الكل قام يصارخ على منار .. طبعا صدقوا سارة .. بس فاطمة وجابر كانوا يهدونهم وان ما كو إلا العافية ...
منار : والله ما سويت شي .. لا أحد يظلمنى .. ارحموني تكفون .. حرااااااام والله اللي تسوونه فيني ..
سارة بصراخ : انتي تعرفين الحرام يا أم .. يا أم سعود وحمد .. يا أم الرياييل.. يالفاسقة .. صوني اخوي اللي عطاج كل شي .. وكملت كلامها .. عن ماضي منار تقريبا كله كانت عارفته .......
منار انصدمت .. ابلعت لسانها .. هذي عارفه ماضيها كله .. منار ويها ألوان .. ما تقدر تنكر هالشي ولا تقدر تحلف زووووووور وكذب ..
جابر على طول لف على منار .. كانت عيونه حمره .. معصب حده .. شاف اخته سارة تتكلم بثقة .. وشاف منار ساكته ما تقول شي ...
سارة كان عندها شغلات وهدايا منار احتفظت فيهم اتشكك أي ريال بمرته .. طلعتهم جدام جابر وأهله ..جابر شافهم .. اهله انصدموا كل هذايطلع من منار !!!!!!!!!!!!!
ام جابر تسب وتلعن بمنار اهي وفوزية ومرام بعد .. وفيصل وسارة .. حتى عمها أبو جابر تفل بويها .. بس فاطمة ما علقت بس هم كانت منصدمة ..
منار انهارت .. مو قادرة تتكلم .. تطالع واحد واحد فيهم .. خلاص سارة افضحتها ولا في مجال تنكر .. هذي غلطتها ولازم تتحملها بأي ثمن ..
طالعت جابر .. وجابر طالعها ....... خزها باحتقار من فوق لي تحت .. الكل كان يطالعهم ..
جابر : منار .......... انتي طاااااااااااااااااااااااااالق .. طالق
منار انهارت .. بالغصب يالله شالتها ريولها .. سارة تطالع فوزية بانتصار .. منار راحت شقتها .. لمت أغراضها اهي وخدامتها .. كانت ما تشوف من الدموع اللي ملت عيونها .. اخذت بناتها .. دقت على فراس وراحت لأهلها .. طول الطريج ما تكلمت .. فراس ما حب يضغط عليها ويسألها ..
دخلت على امها . امها خافت كان الوقت متأخر ( 2 بالليل ) .. منار اركضت لأمها ولمتها .. : يماااااااااااا جابر طلقني .. وبجت حيييييييييل
ام ناصر انصدمت .. اشفيهم .. منار كانت طول اللليل تبجي وامها خلتها تروح دارها ترتاح شوي ..
أم ناصر ما نامت .. اتفكر بهالطلاق اللي حصل بسرعة .. توهم من يومبن رادين من الحج .. وجابر يموت على منار ..
جابر منصدم حده ..يسب ويلعن بالساعة اللي خذا فيها منار .. مثلت عليه البراءة والحب .. كان ماسك تلفونه ويطالعه ..
الصـوره اللـي ( بجوالـي ) تعذبـنـي ...ياكثـر ماجيـت ابمسحهـا ! واخليـهـا
ياللي جفيـت وجفـاك المـر .. ذابحنـي ...عقبك وجيـه البشـر .. مانـي بدانيهـا
من يوم حبك .. غـزى القلـب وتملكنـي .....قطعـت كـل العـلاقـات وطواريـهـا
اقـرى رسايلـك ودمـوعـي تسابقـنـي ..وارد ! واقرى الرسايل .. واحتفـظ فيهـا
انت آخر انسـان هاقـي منـه يصدمنـي ....والظاهـر ان هقوتـي بانـت مواريـهـا
لـو الوصايـا ليـا احتديـت ! تنفعنـي ....ياكثـر نـاس ٍ علـى ذودي بوصيـهـا
ليت الفـرح ( بنـك ) لاجيتـه يسلفنـي ..واقاصـده ( راحتـي ) وحقوقـه اوفيهـا
من كثر ماكنـت ! جارحنـي وظالمنـي .قمت اعـزل جروحـك بقلبـي واسميهـا
تـدري وش اللـي يبكينـي ويضحكنـي ...انـك محـامـي قضيتـنـا وقاضيـهـا
تدري متـاك ؟ تعـرف قـدري وتفقدنـي ..لارخصت نفسك ,, لشخـص ٍ مايراعيهـا
بكـره الا هملـوك الـنـاس تذكـرنـي ....وتقول عـزاه : عينـي مـن يداريهـا ؟
مدام غيـري ؟ علـى قلبـك مشاركنـي ..وش هـو لـه ؟ اعلـق الأمـال وابنيهـا
يكفينـي انـك رحلـت ومنـت عايفنـي ...هذا عـزا النفـس مـن كثـرة بلاويهـا
اهديتك : دمـوع مـن طعنتـك تحرقنـي ...وانـت اللـي تستاهـل الدنيـا ومافيهـا
واهديتني جرح .. موجعني ؟ وعاجبني ؟ ....لان الهـدايـا عـلـى مقدار مهديـهـا
صحيح ! ( حنا انتهينا ) .. بس صدقني !! ...والله ان تبقى ( هوى روحـي ) وغاليهـا
مفضوح ؟ راع الهيام .. ونظرته !! تغني ...ملامحه واضحه ! , في وجــه راعيهـا
لكـل داء ٍ دوا .. لـو هــو متعبـنـي .....إلا محبتـك ؟ .. أعيـت مـن يداويـهـا
ان قلـت : علمنـي انسـى ؟ لاتعلمنـي ....دنيـاي لامـن نسيتـك ويـش تاليـهـا
فارقتنـي وضحكتـك عيـت تفارقـنـي ....والله يلعـن ابــو الفـرقـا وطاريـهـا
مقدر !! أفكر بغيرك ؟ .. وانت عارفنـي ..عشان حاجه ؟ بقلبي .. مقدر !! أخفيهـا
اخاف لاحبنـي غيـرك ؟ .. وعاشرنـي ...يشوف صورتـك فـي عينـي ويوحيهـا
مـن يـوم ماغبـت ! والوحـده تعذبنـي ..اقرى ( رسايلك ) فـي حرقـه والاحيهـا
اشوف ( صورتك ) .. ودموعي تسابقنـي ....وياكثـر ماجيـت أبمسحهـا ؟ وأخليهـا
ثاني يوم أم ناصر راحت لمنار ... منار علمت أمها سبب طلاقها .. أم ناصر انصدمت أكثر وقامت تسب منار .. وتقولها هذا اللي جناه سعود عليج .. يالله إكليها ألحين .. أم ناصر قست على منار .. لأن جابر ما أحد يلومه على الطلاق .. بس عساه يستر على منار وما يفضحها ..
مر شهر حسته منار دهر .. حنان اختها وحبيبتها تخلت عنها ما قامت تسأل عنها .. وريم بعد نفس الشي .. خافوا على نفسهم .. خافوا من الفضيحة جدام رياييلهم .. صج الدنيا تخوف .. حتى خواتها تخلوا عنها .. دقت على هيام تبي تشكي لها .. لقتها قاعدة مع زوجها وتعبانه من الحمال .. ما حبت تقول لها وسكرت التلفون
لولوة كانت مسافرة مع زوجها علشان بيكمل دراسته بره ..
منار التفت حولها ما لقت منو يواسيها .. حتى رفيجتها رغد ..وبنت عمتها اول من تخلى عنها ..
الكل درى إن منار تطلقت .. سارة ما قصرت اهيا وفوزية .. فضحوا منار فضيحة .. يمكن كل الكويت درت عن سالفتها ..
منار كانت بالغصب يالله تعيش يومها .. تطالع أمها .. أخوانها اللي فضحتهم .. وبناتها اللي قضت على مستقبلهم بسمعة ماضيها .. والناس ما ترحم .. تزيد وتزيد بالحجي .. منار وااااااايد اتعبت ..
انهارت أعصاب منار .. ودوها الطبيبب .. ومسك حالتها حمد .. بس ما حاول يتكلم معاها بشي .. ما كان يدري انها تطلقت ..واشتغلي يا مهدئات .. ظلت اسبوع واطلعت .. بس أمها وفراس كانوا يزورونها .. وين حبايبها ..!!!!!!!!!!!!!!!!!
قتل قلبي الحب وخاطري مكسور
.:. والزمن قلب علي والروح مقهوره
وانتهت حياتي ومات بداخلي السرور
.:. وانطفت شمسي وماعاد النفس مقدوره
الحزن ملا دنيتي ونار تشتعل وتثور
.:. وروحي ملت غياب الامل وشعوره
دقايق تمرعلى ايام والايام دهور
.:. والكل ضدي يعاندني حتى الوقت وشهوره
بحالي لا ينفع مال ولاجاه و قصور
.:. حالتي صعبه وعندي مال انتهى دوره
الحل لمصبتي بالحيل محصور
.:. بين موتي اوموت الاحساس وانا معذوره
ماعاد لصور الاحباب بقلبي مكان وحضور
.:. كنت اعزهم وللاسف تحطمت بعيني الصوره
انا ايام كنت امشي رافعه راسي بغرور
.:. مفتخره بربعي قبل لا انطعن و انخان يا نوره
ما ابي انشر احزاني واكشف المستور
.:. اخاف قدري يطيح بعينكم وينطفي نوره
ابي ارحل مع دمعي صوب المقبره والقبور
.. كود موت يخلصني من عذابي ويزيد عدد قبوره
"القصيدة بقلم وحده من عضوات المنتدى "
بعد الأسبوع يالها الدكتورحمد .. كان وايد رسمي معاها ولا حب يضايقها .. قال لها عن حالتها وإن الحمل هالمرة ضعيف ولازم تريح عمرها .. ومشا عنها ..
منار بطلت عيونها واهي تقرا التحاليل .. هاااااااا آنا حامل .. معقولة .. قالت لأمها بس حلفتها انها ما تبلغ أحد إلا خواتها واخوانها ..
عقب شهر ونص يتها فاطمة اخت جابر تبي تفهم الموضوع .. منار ما انكرت وفهمت فاطمة حقيقة علاقتها مع حمد .. وسعود .. منار طبعا ماقالت لفاطمة انها حامل
فاطمة حست ان منار انظلمت .. أغلب الناس لهم ماضي .. والكل غلط .. ما أحد معصوم من الغلط .. دقت على فرح اخت حمد اللي كانت حاقدة على منار للحين .. واهي اللي علمت سارة وفوزية بكل شي ..
فاطمة زفت فرح زف مو طبيعي .. وسجلت اعترافاتها بموبايلها واهي تكلمها .. يعني في حجي كان لصالح منار ..
أخذت فاطمة رقم حمد .. وكلمته وترجته عقب ما فهمته السالفة انه يكلم أخوها جابر .. حمد ما قصر وعدها متى ما صار الوقت مناسب بيروح لجابر ويكلمه ..
مرت 4 شهور .. حمد راح كلم جابر .. بس جابر ما اقتنع .. كان قلبه يتقطع على بناته .. أووو منار .. كانت نفسيته حيل تعبانة ..
سافر مع ربعة يرفه عن نفسة .. كان الصيف دخل خلاص .. سنة 2006 م
السفر ما نساه منار .. رد .. فاطمة كلمته .. حاولت تقنعه .. بس ما كو فايدة .. مو مقتنع نهائي ..
بالوقت هذا ناصر أخو منار ملج .. وعرسه قرب .. منار طلع لها بطن .. اهي ألحين بالسادس .. ما كو مجال تخش بطنها خلاص ..
سعود رجع الكويت .. ياب معاه شهادة الدكتوراة .. صار دكتور بالجامعة ..ومن بين السوالف درى إن منار تطلقت .. كانت بس عنده بنت وحده ..
من سمع هالخبر طيراااااااااااااااان لأمه : يما انتي تبين سعادتي
الأم مستغربة: أكيد يما أبي سعادتك .. ليش هالسؤال ؟
سعود : يما منار تطلقت ..
الأم . والله .. ليش ؟
سعود : مادري ..
الأم : انزين وبعدين ؟
سعود : يما هالمرة لا ترديني .. آنا أبيها للحين .. تكفين اخطبيها لي
الأم اشهقت : سعود من صجك .. ومرتك وبنتك .. واهي أكيد عندها عيال ..
سعود : يما مرتي ما راح اطلقها وبنتي بعيوني .. تكفين يما لا ترديني ..
الأم اسكتت .. اهي اهدمت سعادته مرة .. هالمرة سعود بياخذها غصبن عنهم أكيد ..
الأم : سعود خلني أفكر وأرد لك خبر
سعود تشقق .. قام ايبوس امه وايلمها ..
أم ناصر وزعت بطاقات عرس ناصر واعزمت أهلهم وحبايبهم .. وطبعا اعزمت فاطمة اخت جابر ..
بالعرس .. منار دشت متاخره .. كانت لابسة بدله حوامل بيج .. ورافعة شعرها بتسريحة ناعمة .. ومكياج حده خفيف .. كان العرس بطقطقة إسلامية لأن ناصر مدين وما يبي العرس .. بس أمه حنت عليه ووافق بشروط .. ان العرس يكون ما فيه طقطقة ولا راح يدخل الصالة .. وافقت أم ناصر ..
لمن ادخلت منار فاطمة طالعتها ما اعرفتها ولفت .. بعدين ردت طالعت مرة ثانية .. اهنيه اعرفت السر .. وليش منار ما كانت تبيها تزورها ولا تشوفها .. يعني منار حااااااامل ولا احد يدري !!!!!!!
طبعا ام سعود كانت حاضرة العرس بخطة ذكية من سعود .. علشان يبي امه تخطب منار بالعرس عاااادي ..
بس أمه لمن ردت من العرس بلغته ان منار حامل .. شلون يقولون مطلقة .. سعود انصدم .. يعني منار اذا كانت صج مطلقة معناتها إهيا للحين بالعدة لمن تولد .. يعني ما يقدر يخطبها .. ميخالف .. يا سعود اصبر كلها جم شهر .. انت نطرت اسنين ..
خلص العرس ... فاطمة طيراااااااااان لجابر وبلغته بخبر حمل منار .. جابر فز قلبه .. بس كرامته فوق كل شي .. شلون يرجع لوحده قلبها مع غيره .. والله العالم شنو خذا منها بعد !
جابر قام ايطرش فاطمة اتييب له بناته علشان ايشوفهم .. وكان يطلع معاهم وايودهم يلعبهم .. كان دايس على قلبه ولا فكر يرجع لمنار ..
منار وايد قاعدة تتعذب .. الكل تخلى عنها .. اخوانها .. خواتها .. رفيجاتها .. قرايبهم .. زوجها .. وأهله .. منار خلاص اغسلت ايدها من الدنيا .. ما في شي يخلي عندها أمل بالسعادة .. كانت تتقطع .. تتعذب ولا أحد حاس فيها .. شالت ذنب ماضيها .. وادفعت الثمن غااااااالي ..
نطروا معاي الجزء اليديد بإذن الله >>>>>>>> ((((( الجزء 24 )))))
ناطرة رايكم بهالبارت .. لا تقصرون معاي ..