- إنضم
- 1 سبتمبر 2006
- المشاركات
- 1,600
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم
اليوم قلت اكتب لكم قصة ولادتي
قبل لاابده فيها اقولكم نبذه عن حياتي <<<<<<<لوووووول اشفيهاااا
أنا متزوجه من سنتين عقب زواجي ابست اشهر حملت وانا بلاسبوع 12 دريت ان نبض البيبي واقف علي ال7 اسابيع واجهضت وطبعا سودت الدنيه بعيوني وكانت مرت حماي حامل معاي بنفس الوقت كنت كل مااشوفها اقول الله يتمم عليها لو أنا لي الحين حامل جان أنا بل شهر هذا صج صج تعبت نفسيتي
والحمدالله بعد ست اشهر حملت مره ثانيه ابنوتي هذي
طبعا مااوصف لكم الشعور الغريب الي كان فيني الي فرحانه او مو فرحانه خايفه اتعلق بالحمل وتنعاد قصتي
ولي التاسع وانا مو مصدقه ولا مستوعبا وحاطه ايدي علي قلبي وبكل سونار كل مااسمع صوت قلبها اقعد ابجي الله لايحرم احد من هل إحساس
الحين نيي حق قصة ولادتي العجيبة
طبعا أنا مدرسه ومن نص الثامن وانا ساحبه علي الدوام أداوم يوم بل اسبوع ولما دشيت التاسع صرت أخذ اسبوع كامل لأني كنت حيييل اتعب والدكتوره من الثامن قايله لي البيبي حيل نازل احتمال تولدين اول التاسع
وانا ماصدقت علي الله من دشيت التاسع ماضل انناس ماضل دارسين كف مريم خروع مااااااااكو مع العلم من اول التاسع مفتوحه اثنين سانتي بس ماكو امصممه ماتنزل امريحه ابطني :weight_lift:
اول اسبوع قالت لي انتي واصله يمكن خلال الاسبوع تولدين بالذات كان نازل علي دم رحت الاسبوع الي وراه قتله دكتورة خلاص ولديني قالت انتي مفتوحه ناقصج طلق بس ماابي استعيل عليج تعلي السبت الياي واذا تبين اولدج طبعا أنا كنت كل يوم وترك مسيره علي السلام بلاغ كاذب لووووووول ويطردوني وكله تالي الليل لوووووووول
رحت تاريخ 10/10قلت يمكن يولدوني وهم جحتوني ابي اولد علي مزاجي لووووول
المهم مااطول عليكم رحت لها تاريخ 23/10 قالت لي أنا راح افحص اذا وصلتي 3ادخلج افحصت كنت 3 جان تقولي ها خل ننطر بعد اسبوع توج بل اسبوع 38 ليش مستعيله واتنح دكتورا انتي وعدتيني تولديني هل اسبوع:lolo: جن ابكيفها لوووووول
حاولت تقنعني وانا وريلي ماكو مصممين مضبطينه علي دوام ريلي الليل علشان مايداوم لووووووووول
قالت خلاص دخول بأجر الاحد الساعه 11بليل تعالي وعطتني اورقة الدخول وكتبت فيها توصيات حق السسترات شيسون معاي
رديت ضبطت شغلي وكلمت أمي قتلها دخولي الاثنين الصبح قلت بليل ماراح ايسون لي شي اذا بقولها ماراح تخليني بروحي وبتقعد تحاتي اخليها تيلي حده حده
وصج الأحد خذيتلي شور سنع وكشخت وطلعنه تمشينه بل افنيوز أنا وريلي ودشينه فلم وتعشينه <<<<<خوش ولاده لووووول
ورحنه السلام طبعا دشينه الباركنق وانا اختبصت حسيت صارت الصجيه:s
اخترت الغرفه الي ابيها وسويت الدخول.
اليوم قلت اكتب لكم قصة ولادتي
قبل لاابده فيها اقولكم نبذه عن حياتي <<<<<<<لوووووول اشفيهاااا
أنا متزوجه من سنتين عقب زواجي ابست اشهر حملت وانا بلاسبوع 12 دريت ان نبض البيبي واقف علي ال7 اسابيع واجهضت وطبعا سودت الدنيه بعيوني وكانت مرت حماي حامل معاي بنفس الوقت كنت كل مااشوفها اقول الله يتمم عليها لو أنا لي الحين حامل جان أنا بل شهر هذا صج صج تعبت نفسيتي
والحمدالله بعد ست اشهر حملت مره ثانيه ابنوتي هذي
طبعا مااوصف لكم الشعور الغريب الي كان فيني الي فرحانه او مو فرحانه خايفه اتعلق بالحمل وتنعاد قصتي
ولي التاسع وانا مو مصدقه ولا مستوعبا وحاطه ايدي علي قلبي وبكل سونار كل مااسمع صوت قلبها اقعد ابجي الله لايحرم احد من هل إحساس
الحين نيي حق قصة ولادتي العجيبة
طبعا أنا مدرسه ومن نص الثامن وانا ساحبه علي الدوام أداوم يوم بل اسبوع ولما دشيت التاسع صرت أخذ اسبوع كامل لأني كنت حيييل اتعب والدكتوره من الثامن قايله لي البيبي حيل نازل احتمال تولدين اول التاسع
وانا ماصدقت علي الله من دشيت التاسع ماضل انناس ماضل دارسين كف مريم خروع مااااااااكو مع العلم من اول التاسع مفتوحه اثنين سانتي بس ماكو امصممه ماتنزل امريحه ابطني :weight_lift:
اول اسبوع قالت لي انتي واصله يمكن خلال الاسبوع تولدين بالذات كان نازل علي دم رحت الاسبوع الي وراه قتله دكتورة خلاص ولديني قالت انتي مفتوحه ناقصج طلق بس ماابي استعيل عليج تعلي السبت الياي واذا تبين اولدج طبعا أنا كنت كل يوم وترك مسيره علي السلام بلاغ كاذب لووووووول ويطردوني وكله تالي الليل لوووووووول
رحت تاريخ 10/10قلت يمكن يولدوني وهم جحتوني ابي اولد علي مزاجي لووووول
المهم مااطول عليكم رحت لها تاريخ 23/10 قالت لي أنا راح افحص اذا وصلتي 3ادخلج افحصت كنت 3 جان تقولي ها خل ننطر بعد اسبوع توج بل اسبوع 38 ليش مستعيله واتنح دكتورا انتي وعدتيني تولديني هل اسبوع:lolo: جن ابكيفها لوووووول
حاولت تقنعني وانا وريلي ماكو مصممين مضبطينه علي دوام ريلي الليل علشان مايداوم لووووووووول
قالت خلاص دخول بأجر الاحد الساعه 11بليل تعالي وعطتني اورقة الدخول وكتبت فيها توصيات حق السسترات شيسون معاي
رديت ضبطت شغلي وكلمت أمي قتلها دخولي الاثنين الصبح قلت بليل ماراح ايسون لي شي اذا بقولها ماراح تخليني بروحي وبتقعد تحاتي اخليها تيلي حده حده
وصج الأحد خذيتلي شور سنع وكشخت وطلعنه تمشينه بل افنيوز أنا وريلي ودشينه فلم وتعشينه <<<<<خوش ولاده لووووول
ورحنه السلام طبعا دشينه الباركنق وانا اختبصت حسيت صارت الصجيه:s
اخترت الغرفه الي ابيها وسويت الدخول.