هّاذِيِ عٌيِوٌنِيِ وٌ اعٌتٌبًرهّا حًلَالَک انِ کانِ دٍمًعٌ الَعٌيِنِ ذِکرى تٌسِلَيِک

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلام
اشلونكم؟
رديت لكم من يديد مع روايتي الثانية
هّاذِيِ عٌيِوٌنِيِ وٌ اعٌتٌبًرهّا حًلَالَک انِ کانِ دٍمًعٌ الَعٌيِنِ ذِکرى تٌسِلَيِک
طبعا بعد ما لقيت تشجيع بروايتي الاولى
و شجعوني البنات و ما قصروا اني اكتب رواية ثانية
و اتمنى لكم متابعة جيدة

 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البــــارت الاول
في احد الشقق المشبوهة
صوت الموسيقى الصاخبة
و الانوار الخافتة
واقفة و متكئة على الحائط
اتاها شاب و هو يسير بخطوات غير متوازنة
و رائحة الخمر تفوح من فمه
:هلا و الله بالزين كله
: اففففف ....شهالريحة الخايسة
بصراخ: ها ....شنو قلتي
: ما قلت شي
: اقول يا حلوة ....اشرايج ترقصين معاي يا حلوة
: ما باجي الا انت ارقص معاك .....قطيعة
سحبها من يدها و مسكها من خصرها و الصق انفه على انفها
: تدرين انج حلوة
دفعته عنها
: الله ياخذك شهالريحة الخايسة
ابتعدت عنه و جلست على احدى الكراسي
اتت لها
: نورة يلا ئومي رئصي ....شِوفيهن كلهن عم بيرئصون
جنى: مالي خلق
مدت لها كأس
: اوك تشربي
نورة: نوران تدرين انا ما احب هالسوالف
نوران : و لك فليا
قطع حديثهم صراخ الموجودون
دخل مجموعة شباب
و الجميع يجري و هم متفرقون
: و لا واحد فيكم يتحرك
: رفعوا ايدكم
نوران بخوف: هادول الشرطة
نورة: عادي
نظرت اليها و هي مصدومة
اتاهم مجموعة رجال من الشرطة
و امسكوهم من ذراعيهم
نوران و هي تقاوم : ولك بعدوا عني ....انا ما عملت اشي ....بعدوا عني
امسكوا رجال الشرطة جميع الموجودين في الشقة
في حافلة الشرطة
نوران و هي تبكي : خلوني امشي .....انا ما عملت اشي ....الله يخليكم
صرخ احد الشباب: انجعمي احسلج
وجهت نوران الحديث لشجن: شو بدنيا انساوي هلأ
نورة ببرود: و لا شي
نوران بعصبية: انتي شو ....ما عندكي احساس
نظرت اليها نورة: عادي
ظربت نوران يديها ببعض: هي اللي بدها اتجنني
بعد دقائق وصلت حافلات الشرطة الى المركز
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احدى الفلل الفخمة
بصراخ: جنــــى
جنى:.......
اقتربت من اذنها
:جنى و صمخ
قفزت جنى فزعة
جنى بعصبية: حلا مينونة انتي.....في احد ينادي بهالطريقة .....ترى اذوني ابيها
حلا: لما اناديج من المرة الاولى تردين
جنى:اصلا انتي ناديتيني مرة وحدة يا جذابة
حلا باستهزاء: مو منج يا حظي.... من هالفون اللي مجابلته 24 ساعة
جنى: انتي مالج شغل
حلا: حاجيني عدل ....ترى انا اختج اكبر منج
جنى: اكبر مني بـخمس دقايق
اخذت حلا الوسادة و ظربت رأس جنى بها
وقفت حلا ومدت لسانها و هربت
حلا بصوت عالي: اذا فيج خير لحقيني
ركضت خلفها جنى
جنى: انا اعلمج
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نييورك
الساعة 7 صباحا
تسير وسط البرد
مع افكارها و ململمة نفسها
: الله يسامحك يا يبا .....فرقتني انا و اختي ....و كل لاهي في شغلك ......اول اهتمامك الفلوس ....و احنا شنو مو بناتك....الله يسامحك .....انا بديرة و اختي بديرة ....حتى امي ما اعرف شكلها
سارت و هي لا تزال مع افكارها
دخلت الى احدى المقاهي
و جلست على احدى الطاولات
اتاها النادل
( الحجي مترجم)
النادل: مرحبا.....ماذا تريدين سيدتي
: اهلا .....من فضلك اريد نسكافيه
النادل: هل من شي اخر
: لا شكرا
النادل: دقائق و الطلب يكون جاهز سيدتي
: حسنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احد مزارع الوفرة
سار حتى وصل الى الاسطبل
و اخذ خيله و جهزه بالكامل
: 24 ساعة على هالخيل
التفت اليه
: شسوي يا اخي .....هالخيل اهو الوحيد اللي اعشقة
: اي مشعل و الخيل قصة عشق لا تنتهي ههههههههه
مشعل: ههههههه الله يقطع بليسك جسوم....عليك حجي
غمز جاسم له
جاسم: اعجبك ههههه
مشعل: ييب خيلك .....انتمشى بالمزرعة
جاسم: اوكي ....انطرني على ما ازهب الخيل
مشعل: اصلا انا واقف اهني ......ما راح اروح اي مكان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احد البيوت متوسطة الحال
توجهت الى غرفته و هي تجري
فتحت الباب بقوة
استيقظ من نومه فزعا
: انتي شنو ....ما تستحين على ويهج خرعتيني
اقتربت منه
: اسفة يا اخوي
: طلعي برا لا و الله التج طراق يطيرج لي المريخ
طالعته بنظرة براءة
اكره ما عليه هالنظرة
: بس بس لا تطالعيني بهالنظرة
بابتسامة: عزوز يا اخوي حبيبي بعد قلبي
قاطعها
عبد العزيز: حور من الاخر ......انتي السانج ما يقطر عسل ....الا عندج شي .....من الاخر شتبين
حور: ابي اروح المول
عبد العزيز: لا ماكو
حور بنغزة: انا و فوز بنروح المول
سمع اسمها
و فز قلبه
عبد العزيز: ها اي خلاص روحي لبسي .....خمس دقايق اذا ما خلصتي ....ماكو روحة
قفزت حور و قبلت خد اخيها
حور: فديتك يا احلى اخو
خرجت حور و اتجهت الى غرفتها
ظلت تبحث عن هاتفها
حور في نفسها: اففف هاذا وينه
وجدته تحت السرير
حور: هاذا شيايبه تحت السرير ههههه
ظغطت على الارقام المطلوبة
حور: الووو
: ها بشري امج وافقت
حور: اي وافقت ....فوز انا اللي راح امرج
فوز: منو اللي بياخذنا ؟
حور بكذب: السايق بعد منو غيره
فوز: اها .....يلا صكري ....بروح ابدل
حور: و ليش مو انتي اللي تصكرين
فوز: حور صكري
حور: هههههه ....اقول مالت بس
فوز: عليج
و اغلقت الهاتف
حور في نفسها: مينونة هالبنت ههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في احد الفلل
خرج من دورة المياه ( تكرمون )
و اتجه نحو التسريحة
في نفسه: اففففف وين الكريم اليديد اللي شريته
فتح الأدراج
و يبحث بداخلهم
وقف عن البحث و انصدم من الذي امامة
خرجت من غرفة تبديل الملابس
: زهبت ملابسك .....كل شي داخل الغرفة ....انا بنزل تحت تبي شي
رفع يده و هو ممسك بشئ
بهدوء: شنو هاذا
التفتت اليه و نظرت الى يديه
: اكرر سؤالي شنو هاذا
ببرود: شنو انت اتشوف ....موانع حمل
التفت اليها و اقترب منها
: حلو موانع حمل ....و بكل برود اتقولينها
: اي موانع حمل
بصراخ: و ليش تاخذينها .....ها ما تبين عيال مني صح .....اكيد للحين تحبين هذاك الخسيس
: اي طارق ما ابي اييب عيال منك ......اييب عيال من واحد كل يوم يخوني ....و كل ليلة مع وحدة.....حرام عليك كل يوم اتعذب مليون مرة .....لي متى و احنا على هالحال ....حط نفسك مكاني .....لو انا اخونك و تدري بهالشي ..... شنو بتسوي
طارق بعصبية: عشان اذبحج نور
نور: شفت شفت اشلون.....و انا شنو ما عندي احساس .....كل يوم تنعاد السالفة .....و تدخل هشام بحياتنا ....و انت تدري ان هشام ماضي ....و انا ما احمله اي مشاعر ....و الريال راح بحال سبيله و متزوج و عنده يهال بعد
طارق: نور انا اسف
نور باستهزاء: اسف كل يوم اسف .....كلام الليل يمحيه النهار ....ما عاد اصدقك طارق
طارق بندم: نور و الله اسف....بس عطيني فرصة ثانية ....و صدقيني راح اتغير
نور: كنت اعطيك فرصة من نفسي ....حتى بدون لا تطلبها و بالنهاية ....بالنهاية تكرر خيانتك لي ....حرام عليك ذبحتني خلاص
نزلت دموعها اقترب منها طارق يريد مسح دموعها
امد يديه ليمسح دموعها
مسكت يديه و ابعدتها
نور: ما عاد اصدقك
تركته و ذهبت
جلس طارق على السرير ووضع يديه على رأسه
طارق في نفسه: لازم اصلح كل شي.....ميت و ابي ياهل منج يا نور
طرت على باله فكرة
ذهب و غير ملابسه
و اخذ الحبوب و خرج من الجناح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بنات ادري ان البارت قصير
بس ابي اشوف تشجيع و ان شاء الله البارت الثاني اطول
مع تحياتي
نبع الكون

 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
هلآآ والله ..
حيييييييييآتي البارت حلوووو ومبين ان الروايه وايد حلوه وعججيبببه ..
حبيبتي ثآنكس انج كتبتي روايه ثانيه .. وعوافي :*
ننطططططرج .. :)
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
اب اب اب اب
بس نبي تعريف بالشخصيات لووول
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البــــارت الثاني
اعرفكم على الشخصيات
نورة
العمر: 20 سنة
الشهادة: علوم بيلوجية
الحالة الجنماعية: عازبة
( ابوها كويتي و امها امريكية عايشة مع ابوها في الكويت و ابوها لاهي عنها و اللي يشوفها ما يقول كويتية )
نوران
العمر: 21 سنة
الشهادة: علوم بيلوجية
الحالة الاجتماعية: عازبة
( اهي لبنانية و رفيجة سوء لنورة و اهي اللي دلتها على الخراب)
جنى و حلا
العمر: 20 سنة
الشهادة: علوم بيلوجية

جنى و حلا توم
العمر: 21 سنة
الشهادة: هندسة كيميائية
الحالة الاجتماعية: عزاب
( على عمرهم بس عليهم مقالب ما احد سلم منها جنى فيها شامة يم شفايفها و يفرقونهم عن طريق هالشامة)

مشعل
العمر: 29 سنة
الشهادة: ادارة اعمال
الحالة الاجتماعية : عازب

جاسم
العمر: 29 سنة
الشهادة: هندسة معمارية
الحالة الاجتماعية: عازب
عبد العزيز
العمر: 27سنة
الشهادة: دكتور اسنان
الحالة الاجتماعية: عازب
( عبد العزيز يموت على شي اسمه فوز )

حور
العمر: 18 سنة
الشهادة: اخر سنة ثانوي
الحالة الاجتماعية: عازبة

فوز
العمر: 18 سنة
الشهادة: اخر سنة ثانوي
الحالة الاجتماعية : عازبة
( و تموت على شي اسمه عبد العزيز بس ما احد يدري عن حب الثاني )

طارق
العمر: 32 سنة
الشهادة: دكتور قلب
الحالة الاجتماعية: متزوج

نور
العمر: 28 سنة
الشهادة: رياض اطفال
الحالة الاجتماعية: متزوجة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد دقائق وصلت حافلات الشرطة الى المركز
أنزلوهم رجال الشرطة جميع الموجودين بالحافلات
و الأغلب يقاومون قبضة رجال الشرطة
الا واحدة بينهم تسير معهم ببرود
و كأن شئ لم يكن
ادخلوهم الى مركز الشرطة
و وضعوا الشباب في سجن منفصل عن الفتيات
في سجن الفتيات
جالسة في الزاوية و تلعب بأصابعها
: هلأ شو بدهن يساوا فينا .....و الله لو تعرف امي بتدبحني
: نوران فكينا عاد....صارلج ساعة و انتي تتحلطمين
نوران بعصية: نورة .....انتي في السجن عارفة شو يعني سجن ....يعني مصيبة كتير كبيرة......اتصلي على ابوكي .....اهو له مركزه في البلد و بيئدر يطلعنا من هون
نورة: يصير خير
نوران: لا انتي اليوم مش طبيعية
نظرت اليها نورة ببرود و اعادت نظرها الى اصابعها
بعد ربع ساعة
اتوا رجال الشرطة و اخذوهم و ووضعوهم في غرف تحقيق منفردة
و بدأ البعض بالتحقيق
في غرفة تحقيق نورة
ظل احد رجال الشرطة بالتحقيق معها
لكن بدون جدوى
خرج من مكتبه
صادف احد رجاله
: طال عمرك سوينا اللي قلتلنا عليه ....و فصلناهم في غرفة التحقيق
: حلو ....يعطيكم العافية
: الله يعافيك
: تفضل تقدر تروح اتشوف شغلك
اتاه صوت من خلفه: محمد
التفت اليه
محمد: هلا فواز
فواز: في وحدة رافعة ظغطي ....شوف لك صرفة معاها
محمد: منو هاذي
فواز: وحدة من اللي مسكناهم بالشقة .....قعدت احقق معاها تطالعني ببرود و ترد تطالع اصابعها ....شِكلها مريضة نفسيا .....و قلت ماكو الا انت اكيد تعرف لها ....ماشاء الله عليك انت من صرخة وحدة تطيرهم
محمد: و لا يهمك ....حسابها معاي .....بس اي غرفة
فواز: غرفة رقم 4
محمد: يلا عن اذنك
فواز: اذنك معاك
توحه محمد الى غرفة التحقيق رقم 4
ناظرها من خلف الزجاج
محمد في نفسه: هاذي الحين الي ما قدر عليها فواز .....احسابها معاي
فتح الباب
سمعت فتح الباب
التفتت و نظرت اليه ببرود و ارجعت ناظرها الى اصابعها التي ترسم بعشوائية على الطاولة
في نفسها: اخييي يا ابووووي مزيون....هههههه شفيج نورة تمدحينه .....انتي شفتي اللي احلى منه
نظر اليها باستغراب
محمد في نفسه: شكلها اجنبية
( الحجي مترجم )
محمد: ما الذي جعلك تبتسمين
لم تعره اي اهتماما
محمد في نفسه: شكلها صعبة
جلس ووضع رجليه فوق الطاولة حيث تكون بجهة نورة
رفعت نظرها عن الطاولة و نظرت اليه باستحقار
محمد: اسمك
لم تجبه
انزل رجليه و ضرب الطاولة بيديه بعصبية
قفزت من مكانها فزعة
و تداركت الوضع و اعتدلت في جلستها
محمد بخبث: هههههههههههههههههه .....ارعبتك
محمد بصوت اعلى : اسمك
نورة: تبي اسمي ....اسمي نورة
فتح فمه بصدمة
محمد: عربية
نورة ببرود: و خليجية بعد
محمد في نفسه: خليجية و العيون زرق.... و الشعر الاشقر
نظرت اليه نورة
نورة ببرود: مضيع شي في ويهي
محمد بابتسامة جانبية: جوتي
احست نورة بقهر شديد
اخرج محمد من جيبه آلة تسجيل
و ضغط على زر التسجيل
محمد: منو صاحب الشقة
نورة ببرود: ما ادري
محمد بعصبية: اكرر مرة ثانية منو صاحب الشقة
نورة ببرود اكثر: و اكرر مرة ثانية ما ادري
اغلق محمد آله التسجيل
محمد بصراخ : بتعترفين و لا اشلون
احست نورة برعب شديد من صراخه و لكن لم تبين خوفها
هدأ محمد قليلا
محمد: تدرين قضيتج هاذي جم سنة حكم
نورة: خمس سنين .....و اذا مشاركة في ترويج الخمر و المخدرات و التستر على الجريمة 6 سنين زيادة .....يعني 11 سنة
محمد بابتسامة: ما شاء الله تعرفين بالقانون
نورة ببرود: ما سمعت يقولون كل شي ممنوع مرغوب
محمد: اسمج الكامل
نورة: نورة عبد الله حمد العالي
فتح عينيه بصدمة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طرت على باله فكرة
ذهب و غير ملابسه
و اخذ الحبوب و خرج من الجناح
نزل تحت
قبل طارق رأس والديه: مساء الخير
الكل: مساء النور
نظر طارق الى النور التي جالسة مندمجة مع هاتفها
أحست بنظراته تراقبها
نظرت اليه
و أرجعت نظرها الى هاتفها
ام طارق: يما اقعد اصب لك استكانة جاي
طارق: لا يما ما ابي مشكور....انا طالع .....مع السلامة
الكل : مع السلامة
ركضت خلفة
: طارق طارق
التفت اليها
طارق بابتسامة : هلا لولو
لولوه: طروق وين بتروح
طارق: بروح الجمعية
لولوة: بروح معاك تكفى
ابتسم على براءة اخته
طارق: خلاص روحي بدلي بسرعة .....انا بشرب جاي على ما تخلصين ....مو تطولين
قفزت لولوه و حضنته
لولوه : احبك
انزلها طارق
طارق: يلا روحي .....ترى اروح و اخليج
ركضت لولوه و اتجهت الى غرفتها لتبديل ملابسها
جلس طارق
ابو طارق: دلعتها يا طارق وااايد
طارق بابتسامة: خلها يبا .....هاذي اخر العنقود بعد
وجه طارق الحديث الى نور
طارق: نور صبيلي جاي ما عليج امر
نور : ان شاء الله
اخذت نور الشاي و صبت لطارق
ام طارق: ها يما نور ماكو شي بالطريج
ناظر طارق نور و ردة فعلها
نور بحيا: الله كريم خالتي
امدت نور الشاي لطارق
نور: تفضل
ام طارق: ما شاء الله صارلكم 5 سنين متزوجين
طارق: يما احنا للحين ما انفكر بالعيال....نبي نستانس بحياتنا
ام طارق: هاااو للحين ما تفكرون بالعيال ...شدعوة 5 سنين
قطعت حديثهم لولوه
لولوه : يلا طروق خلصت
طارق: عن اذنكم
ابو طارق: وين رايح يبا
طارق: الجمعية يبا .....يما ناقصكم اغراض تامرون على شي
ام طارق: لا يما مو ناقصنا شي
طارق: عن اذنكم
خرج طارق و لولوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المزرعة
شابان عل الخيول
يتجولون وسط المزرعة
جاسم: اقول مشعل
مشعل: نعم
جاسم: شصار على هاذي اللي اسمها ضحى
مشعل: اااااااااه يا ضحى
جاسم: هههههه شضاير بعد
مشعل: ماكوو بس زعلانة
جاسم: ليش ؟
مشعل: تتذكر البنت اللي يتنا في السوق
جاسم: اي اي شفيها
مشعل: شافتها و على بالها اني اغازل
نرجع الى الوراء قبل شهرين
في مجمع 360
: امش يوعان ....ابي اتعشى
: مشعل مسرع يوعان ....تونا طالعين من الفلم ....و ماكلين بوب كورن
مشعل:جسوم بالله عليك بوب كورن يشبع .....امش نتعشى
جاسم: اوكي اوكي .....اي مطعم تبي
مشعل: ابل بيز اشرايك؟
جاسم: اوكي
دخلوا المطعم و جالسوا على احدى الطاولات
اتى النادل و أعطاهم المنيوم
في نفس المطعم
الجهة الثانية
: اموووول شوفية واااي ينن
التفتت امل و نظرت اليه
امل: مي و الله و طلع عندج ذوق .....صج ينن
شجن: بروح ارقمه
امل: من صجج ؟
شجن: اي من صجي .....و انتي تعرفين اذا حطيت شي في بالي اسويه اسويه
امل: مينونة
توجهت له شجن
شجن: السلام عليكم
جاسم و مشعل: و عليكم السلام
شجن و هي توجه الحديث لمشعل
شجن: لو سمحت ممكن رقمك
نظر اليها بصدمة و نظر الى جاسم و اعاد نظره الى مي
مشعل: روحي اختي ....الله يستر علينا و عليج
شجن: شنو الله يستر علينا و عليج ....شنو شايفني ... ابي رقمك
جاسم: اختي قالج روحي .....خلاص عاد فهمي روحي
شجن: ما راح اروح الا ماخذة الرقم
مشعل بعصبية مكموتة: لا اله الا الله ......روحي احسلج
رأتهم من بعيد
كان ظهرها باتجائهم
بتوتر: ااا ضحى امشي امشي ....مو لازم ندخل ابل بيز
ضحى: شفيج فطوم متوترة
فاطمة: مافيني شي .....بس مو لازم ابل بيز
ضحى:لا اكو شي
نظرت فاطمة وراء ضحى
التفتت ضحى و ناظرت مكان ما تنظر فاطمة
ضحى بصدمة: مشعل.....انا اعلمه
مسكتها فاطمة
فاطمة: لا ضحى .....مو لازم تروحين
ابعد ضحة يدي فاطمة عنها
توجهت ضحى لهم
وصل
وقفت ضحة خلف
ضحى: يا سلام سلم
التفتوا اليها
مي: خير منو انتي؟
مشعل بتوتر: ضضحى
ضحى: اي ضحى ....تخوني يا مشعل
ابعد مشعل الكرسي عنه و وقف
مشعل: ضحى و الله انتي فاهمة غلط
ضحى: صج فاهمة غلط ....فهمني بالله
شجن: لا انتي مو فاهمة غلط .....هاذا حبيبي و انا حبيبته
مشعل بعصبيه: انتي انجعمي
ضحى: كل شي بينا انتهى
ذهبت ضحى و تركته
مشعل و هو يوجه الحديث لشجن
مشعل بعصبية : بعدي عن ويهي لا و الله ادفنج اهني
رفعت شجن يدها ( جنها اتقول باي ) و ذهبت
مشعل: افففففف تقهر
جاسم: ما عليك منها ....ناس ما تستحي
مشعل: الحين اشلون على ضحى
جاسم: خلها لين تهدى و بعدين حاجها
مشعل: الله كريم
نرجع لي ارض واقع
مشعل: ما ادري شنو اخرتها
جاسم: استعين بالله يا اخوي
مشعل: بنطر و بشوف شنو اخرتها.....لي متى ما راح ترد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وقفت حلا ومدت لسانها و هربت
حلا بصوت عالي: اذا فيج خير لحقيني
ركضت خلفها جنى
جنى: انا اعلمج
جرت خلفها جنى
و جرت و جرت
حلا: يا البطيئة
جنى و هي تلهث من التعب
جنى: انا اعلمج منو البطيئة
جرت خلفها حتى خرجوا الحديقة الخلفية
حلا و هي تجري و تنظر خلفها
حلا: انشوف تمسكيني و لا
انقطع حديثها
فجأة
حلا:ااااااااااااااااااااااااه
سقطت فوقه
نظرت اليهم جنى و هي تضحك
حلا و هي تبتعد عنه
اعينهم تلاقت
ابعدت حلا عينها
حلا بحرج: اسفة فهد..... بس و الله من هاذي الزفت جنى
جنى: ههههههههههههههه انا شكو ......انا اللي قلتلج طيحي فوقه
فهد بحرج: لا ما عليج
حلا: عن اذنكم
ذهبت حلا و مرت بجانب جنى و ضربتها بكوعها
و صعد الى فوق
لاحظها فهد و ابتسم ابتسامة جانبية
فهد: اشلونج جنى
جنى: تمام....انت اشلونك؟
فهد: دوووم.....بخير
جنى: وياك ان اشاء الله
فهد: وين فيصل
جنى: فيصل فوق نايم
فهد: خالتي موجودة
جنى: اي داخل بالصالة .....حياك
فهد: الله يحييج
دخل فهد و جنى الصالة
ام محمد
( اهي ام جنى و حلا و محمد )
جلست جنى
ام محمد: هلا و الله بولدي فهد
قبل فهد رأس ام محمد
فهد: هلا فيج خالتي
ام محمد: استريح يما استريح
جلس فهد: عدوج الريح
ام محمد: اشلونك يما ....اشلون الاهل
فهد: و الله بخير الحمد الله......امي اتسلم عليج يا خالة
ام محمد: الله يسلمها من كل شر
فهد: و يسلمج......جنى بلييز قعدي فيصل
وضعت جنى رجل فوق رجل
جنى: احم احم سوري فهد .....انا البرنسيسة اروح اقوم هاذا الدعلة
ام محمد: جنى شهالحجي روحي قعدي اخوج .....قولي فهد يبيك
فهد: لا ما عليه التي ....انا اروح اقعده ....طبعا اذا مافي مانع
ام محمد: اكيد يا ولدي مافي مانع
وقف فهد
فهد: عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
صعد فهد فوق و توجه الى غرفة فيصل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نيويورك
جالسة تنتظر طلبها
: كنت متوقع انج اهني
رفعت رأسها ببط
و ناظرته
نرجس بابتسامة: هلا جاك حياك يا اخوي
جلس جاك: لا تضايقين عمرج يا روح اخوج
نرجس: شدراك اني انا اهني
جاك: ادري ان لما تتضايقين تحبين تيين هالمقهى
قطع حديثهم النادل
وضع النادل طلب نرجس على الطاولة
النادل: هل تريدين شيئا اخر
نرجس: لا شكرا
ذهب النادل
اعادت نرجس نظرها الى جاك
نرجس: وااايد تعبانة ......تصور من عشرين سنة .......عشرين سنة ما شفت توأمي .....اختي بديرة و انا بديرة
جاك: ترى مثل ما اهي اختج اختي .....بس انت اخونا من ام
جاك: حتى ولو .....بنظل احنا اخوان ........اشرايج اندور عليها
نرجس باستغراب: اندور عليها ......بس امي مو راضية تقولنا القصة
جاك: و ليش لازم امي اتقول لنا كل شي .....سهل الموضوع
نرجس و هي ترتشف من القهوة
نرجس: سهل ....اشلون
جاك: من اسم ابوج .....من اسم ابوج نقدر نلقاها .....انروح السفارة و ناخذ العنوان و كل شي
نرجس بفرح: اي و الله صح اشلون ما طرت على بالي
جاك: عشان تعرفين ان بدون جاك ما تقدرين اتسوين شي
نرجس: انا اشهد ههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فتح عينيه بصدمة
محمد: عيدي الاسم
نظرت اليه نورة ببرود
نورة: امي ما ولدتني مرتين
محمد بعصبية: لما اقولج عيدي الاسم يعني تعيدينه
ارتجفت يدا نورة من الخوف
نورة: نورة عبد الله حمد العالي
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
نظرت اليه باستغراب
محمد بخبث: و الله و طحتي بايدي يا بنت عبد الله .......منو يصدق بنت عبد الله اللي سمعته بالسوق عاليه...... في يوم من الايام راح اتصير سمعته بالتراب .....و يا الوقت يا عبد الله اللي تبوس فيه ريلي
نورة باستغراب: انتش عرفك بابوي
وضع محمد رجليه فوق الطاولة
محمد: منو ما يعرف عبد الله حمد العالي .....ابوج اهو اللي ذبح ابوي و يا الوقت اللي راح يندم فيه ابوج
نورة بصدمة: ذبح ابوك
هنا تذكرت كل شي
قبل سنة
خرجت من غرفتها متوجه الى الدور الاول
سمعت صوته
اقتربت من الباب و الصقت اذنها
: اسمع اذا تبي فلوسك تنفذ الخطة بالكامل
: بس يا ابو نورة الخطة وااايد صعبة
ابو نورة : حسام .....انت ريال و تقدر تنفذ الخطة .......كل اللي عليك انك تذبحه
حسام: حاظر يا ابو نورة .....ان شاء الله ما تسمع الا اللي يسرك
ابو نورة بابتسامة: ان شاء الله .....مع السلامة
حسام: مع السلامة
اغلق الهاتف
وضعت يدها على فمها
و ركضت بسرعة الى غرفتها
استيقظت من سرحانها على صوته
محمد: اليوم اكتفينا تحقيق و مجادلة .....موعدنا باجر
خرج و على ثغره ابتسامة
ضرب تحية
محمد: اخذها للنظارة
: حاظر
دخل الغرفة و مسكها من ذراعها
خرجت معه بصمت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السوق المركزي
: طروووق ....اي هالكاكاو
طارق: هههه لولو بسج كاكاو .....مو زين باباتي
ناظرته ببراءة
لولوة: طروق بس هاذا ....واحد بس
طارق: اوكي بس واحد
اخذت لولوه مجموعة من الشوكولاتة
فتح طارق عينه على وسعهم
طارق: الحين بس هاذا واحد اللي تبين تاخذينه
ابتسمت لولوه
طارق: انتي قلتي واحد و هذيل جم .....عطيني اعدهم
امد يديه ليأخذهم منه
ابعدت لولوه يديها
لولوه: بس 10
طارق بابتسامة: 10 يا الظالمة
لولوه: طروق و الله احب هال كاكاو
طارق: خلاص ...اخذيهم
لولوه بابتسامة: شكرا
قرص طارق خد لولوه
طارق: منو عندنا اغلا منج يا حلوة ......يلا امشي انحاسب
لولوه: يلا
عند المحاسب
ضرب طارق رأسه بخفة دلالة على النسيان
طارق: وييي نسيت الفراولة و النوتيلا
لولوه: فراولة و نوتيلا حق منو
طارق: حق نور .....انتي خلج اهني و انا اروح اييبهم
لولوه: انزين
ذهب طارق و اخذ مراده
و رجع عند المحاسب
حاسب جميع مشترياته
و خرج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو عبد العزيز
عبد العزيز بصوت عالي: حــــــــــــــــــــــور
اتت حور و هي تجري
حور: بسم الله الرحمن الرحيم اشفيك
عبد العزيز: لا و الله ......ساعة على ما تبدلين ملابسج
حور: اوووه عاد عزوز ......لازم اضبط نفسي .....و لا كل هاذا شوق
و غمزت لعبد العزيز
ام عبد العزيز: هاااو .....ِشوق حق منود
عبد العزيز بتوتر: و لا و لا شي يما .....ما عليج منها
رن هاتف حور
وضعت الهاتف على اذنيها
: وينج .....ساعة على ما تييين ....انتي شايفة الساعة جم .....ما يمدينا نتسوق على راحتنا
حور: شوي شوي فوز كليتيني.....الحين يا معودة يايين .....دقايق و احنا عندج
فوز باستغراب: احنا ....منو انتوا
حور: شفيج انا و السايق
فوز: اهاا....يلا ناطرتج مو تتأخرين
حور: مسافة الطريج.....باي
فوز: باي
أغلقت حور الهاتف
عبد العزيز: يما احنا راحيين .....تامرين على شي
ام عبد العزيز: لا يا وليدي روح الله معاك
قبل عبد العزيز يدي والدته
عبد العزيز: مع السلامة
ام عبد العزيز: حافظكم الله
و قبلت حور رأس والدتها
و خرجت مع عبد العزيز
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في إحدى المخيمات
:ليان بلا غش ....غشاااشة ...شفت الجنجفة اللي تحتج
ليان بتوتر: بشايراي جنجفة تتحجين عنها .....ماكو جنجفة و لا شي
غمزت بشاير ليان
بشاير: علينا هالحجي
مدت يديها و سحب الاوراق
ليان بصراخ: شهود انا اعلمج
اخذت شهد الاوراق و هربت
شهد بصوت عالي: غـــشــــاشة
رمت بشاير الأوراق على الارض
بشاير في نفسها: خل اصف مع شهود
ركضت بشاير خلفهم
حتى وصلت عند شهد
بشاير بصراخ: شهووود عطيني الجنجفة
شهد بابتسامة: تامرين امر
شهد و هي تجري اقتربت من بشاير و اعطتها الاوراق
ليان: يا خاينة يا بشايروه
وقفت ليان و هي تلهث
ليان: بالطقاق ....ما همتني هالجنجفة
اعطتهم ظهرها
و مشت و تركتهم
اتتها ليان و شهد
مسكت بشاير ليان من ذراعها
بشاير: لا يكون زعلتي
ليان: لا شدعوة ازعل على لعبة ....كلها لعبة لا راحت و لا يت
بشاير: اكيييد
ليان: اكيدين....بس حاسة قلبي يعورني ....ابي اتمشى بروحي
شهد: خذيتي دواج
ليان: يب يب خذيته....لا تشغلون بالكم ....انتوا روحوا كملوا لعب ....و انا بتمشى شوي
بشاير: اوكي ....و اذا بغيتي اي شي قولي لنا
ليان: ان شاء الله
ذهبوا و تركوها لوحدها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نيويورك
في المقهى
جاك: نرجس يلا امشي انروح البيت
نرجس: اوكي يلا
دفعوا الحساب و
خرجوا نرجس و جاك من المقهى
مسكت نرجس يد جاك
نظر اليها جاك و ابتسم و بادلته بالابتسامة
نرجس: متى انروح السفارة
جاك: متى تبين انروح
نرجس: يصير باجر جاك: يصير
نرجس: ان شاء الله نلقاها
جاك: ان شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امام بيت ابو فوز
عبد العزيز: اتصلي عليها
حور: اوكي
اتصلت حور على فوز
حور: فوز يلا انا برا
فوز: اوكي
و اغلقت الهاتف
خرجت فوز
فتحت فوز الباب
و دخلت و اغلقته
فوز بصوت عالي: حور انتي اشلون تقعدين يم السا
توقفت عن الكلام
الفت عبد العزيز
عبد العزيز: سيارتي و اللي يرحم امج
نظرت لها حور
حور: ههههههههههههههههه
انزلت فوز رأسها
فوز: اسفة ما انتبهت
عبد العزيز بابتسامة: لا عادي ما عليج .....اشلونج فوز
فوز بحيا: تمام و انت
عبد العزيز: دووم .....ماشي الحال
حور: فوز وين تبينا انروح
فوز بحيا: اي مكان
حور: بلا عبط ....شنو اي مكان ....قولي وين تبينا انروح
فوز بصوت خفيف: قلتلج اي مكان
حور: مافي اي مكان وين تبينا انروح
نظرت اليها فوز بحقد
عبد العزيز: تتعازمون انتوا....اشرايكم الافنيوز
حور و فوز: اوكي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امام بيت ابو طارق
نزل طارق و لولوه
طارق: لولوه هاج هالجيس
اخذت لولوه الكيس
لولوه: طاارق واايد ثقيل
اخذه طارق
طارق: عيارتج
حمل طارق الأغراض و دخل
طارق: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ام طارق: ليش يما شلت الاغراض ....جان قلت للخدم يشيلونهم
طارق: شوية الاغراض يما .....الا وين نور ..... ووين ابوي
ام طارق: تعبت شوي و صعدت فوق تريح .....و ابوك في المكتب
طارق بخوف: فيها شي
ام طارق: ما فيها الا العافية ان شاء الله
طارق: يما انا صاعد فوق .....عن اذنج
ام طارق: اذنك معاك
صعد طارق الى فوق
و دخل جناحه
و ووضع الاكياس في المطبخ
و خرج و
دخل غرفة النور
و رآها راقدة على السرير و تنظر الى السقف
اقترب منها
و جلس على الكرسي بجانب السرير و مسك يدها
ابعدت يده عن يدها
طارق: قالتلي امي انج تعبتي
لفت نور الى الجهة الثانية
نور: خالتي تبالغ ....مافيني شي
طارق: اكيد مافيج شي
نور: اكيد.....ممكن اتصكر الليتات انا تعبانة و ابي انام ....احس راسي مصدع
طارق: قومي يايب لج نوتيلا و فراولة
قفزت و جلست على السرير
نور: صج .....وين الجيس
طارق: ههههههههههههه .....هاذي اللي توها تعبانة و تبي تنام ....من سمعت اسم النوتيلا ما شاء الله صحصحت
نور: خلك من الخرابييط ....وين الجيس
طارق: حطيته في المطبخ
وقفت و ذهبت للمطبخ
فتحت الكيس
نور: يمـــــــــــــي يمــــــــــــــــــي
اتاها من الخلف
طارق: ترى لنا نصيب من النوتيلا
اهزت نور رأسها دلالة على النفي
اخذت الكيس و توجهت الى الصالة
و فتحته و بدأت بالاكل
جلس بجانبها
و مد يديه
ضربته بخفة على يديه
طارق: لا شكلنا صج مالنا نصيب

المــــايك لكم
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
روووعه روووعه رووووعه .. كلمة روعه اشوي احس ان الرواايه حيييل حلوووه ..
البارت عجيب ننطر البارت الياي ويعطيج العافيه فديتج ..
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
وااااااااي الباارت عجييب خاصة حلا و جنى يضحكوون لوووووول
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات حبايبي يمكن اليوم انزل البارت او باجر
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البـــــــــــارت الثالث
محمد
العمر: 30 سنة
الشهادة: كلية الضباط
الحالة الاجتماعية: عازب

فواز
العمر: 30 سنة
الشهادة: كلية الضباط
الحالة الاجتماعية: عازب

لولوه
العمر: 5 سنين

ليان
العمر: 19 سنة
الشهادة: تربية
الحالة الاجتماعية: عازبة
( مريضة بالقلب )
شهد
العمر: 19 سنة
الشهادة: علوم ادارية
الحالة الاجتماعية: عازبة

بشاير
العمر: 18 سنة
الشهادة: اداب
الحالة الاجتماعية: عازبة

جاك
العمر: 19 سنة
الشهادة: حقوق
الحالة الاجتماعية: عازب

نرجس
العمر: 20 سنة
الشهادة: طب
الحالة الاجتماعية: عازبة

فهد
العمر: 26 سنة
الشهادة: الهندسة و البترول
الحالة الاجتماعية: عازب

فيصل
العمر: 26 سنة
الشهادة: الهندسة البترول
الحالة الاجتماعية: عازب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو محمد
صعد فهد فوق و توجه الى غرفة فيصل
خرجت من الغرفة و هي تغني
تهز برأسها و تحرك يديها
: ترم ترم ترم ترم ......ترم ترم ترم
نظر اليها و ابتسم
: عمرك سمعت بطير و يحب سج
فتح عينها
ركضت بسرعة الى غرفتها و اغلقت الباب بقوة
فهد في نفسه: هههههه.....فديتها و الله
توجه الى غرفة فيصل
فتح الباب ببطء
و سار على اطراف اصابعه
دخل الغرفة
فهد في نفسه: اففففف شهالبرد.....و لا اسكيمو
اغلقت الباب خلفه
و فتح الانارة
تحرك فيصل
فيصل: هممممم.....حلا صكري الليتات
اقترب منه
فهد بهمس: انا مو حلا
انقلب فيصل على الجهة الاخرى
فيصل: جنو طلعي برا
فهد: انا مو جنى
و قرب وجهه اكثر امام وجه فيصل
فتح فيصل عينيه ببطء حتى تتضح الصورة اكثر
قفز فزعا من مكانة
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: بسم الرحمن الرحيم......مينون انت في احد يلصق ويه جذي......خرعتني
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: مافي شي يضحك
فهد:ههههههههههههه شكل ههههههههههههههههه شكلك مو صج
فيصل بعصبية: فهووود بتسكت و لا اشلون
فهد:ههههه خلاص بسكت
رجع فيصل و رقد على السرير
سحب فهد الفراش
فهد: قووم قووم ......بسك نوم
فيصل: ما نمت عدل .....يلا برا
فهد: هاذي حالتك كل يوم .....كل ويك اند لازم تقضيه كل نوم....قوم و اللي يعافيك الربع كلهم متيمعين في الدوانية
فيصل: اطلع انت ......انا ابي انام
فهد: فيصلوه بلا سخافة يلا قوم..... اليوم تحدي
جلس فيصل على السرير
فيصل: يلا اطلع برا ببدل
فهد: انزين مو تأخر
فيصل: يصير خير
خرج فهد
و توجه فيصل الى دورة المياه
في غرفة حلا
بعد ما اغلقت الباب
اتكأت على الباب
و هي تتنفس بصعوبة
حلا في نفسها: شهالحظ الخايس.....يا طايحة عليه يا اترقص جدامه ......لا اليوم حظي مو شي......مع منو مع فهد
حاولت تشغل نفسها بأي شئ
و لكن بدون جدوها
تتذكر الموقف و تحمر خجلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في البر
تسير لوحدها و الافكار تدور برأسها
قرابة الساعة و هي تسير
احست ببرد شديد
قررت العودة
التفتت الى الوراء
و لم تجد مخيمهم
التفت حول نفسها
و لكن لم ترى اي شئ
احست بخوف شديد
ظلت ترتجف و ترتجف
بدأت بالصراخ
: بنــــــــــــــــــــاات ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــنكم
لم تسمع سوى صدى صوتها
سقطت على ركبتيها
و لملمت نفسها
و بدأت بالبكاء
: يما وييينج .....لا تروحون و تخلوني
ظلت على هاذا الحال
رأت ضوء خافت
و قررت التوجه مكان الضوء
في الجهة الاخرى
في المخيم
: اقول بشايروه
بشاير: خير شهدوه
شهد:مو جنة ليون طولت .....صارلها ساعتين تقريبا
بشاير بخوف : اي و الله طولت
شهد: لا يكون صارلها شي .....اهي مريضة
بشاير و هي تحاول تقوي نفسها
بشاير: جب جب ......لا تتفاولين عليها ......امشي اندورها احسن من حاطين ايدنا عل خدنا
شهد: انقول لخالتي و العايلة
بشاير: لا لا شنوا نقولهم مينونة انتي.....انروح بسكات ما احد يدري ....و اذا ما لقيناها انقولهم .....ان شاء الله نلقاها
شهد: ان شاء الله
وقفوا
: وين رايحين
بشاير بتوتر: هلا يما ....ماكو بس رايحين نتمشى
: اقول بشورة .....ما شفتي بنتي ليان
بشاير و هي تفرك يديدها بتوتر
بشاير: خالتي ....ليان تتمشى برا
ام ليان: و ليش انتوا مو معاها
شهد: خالتي اهي تبي تتمشى بروحها ......الحين احنا رايحين لها
ام بشاير: ديروا بالك على روحكم
بشاير و شهد: ان شاء الله
ام ليان: و لا تبعدون وااايد بهاليل
بشاير و شهد: ان شاء الله
خرجت شهد و بشاير
شهد: بشورة وقفي
وقفت بشاير و التفتت لها: شفيج
شهد: وااايد خايفة
بشاير: لا تخافين .....امشي اندورها
شهد: اوكي
ذهبوا يبحثون عنها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مركز الشرطة
خرج من غرفة التحقيق و توجه لمكتبة
دخل المكتب
و جلس على كرسيه
وضع يديه على الطاولة و مسك رأسه
دخل
: ها خذيت منها معلومات
رفع رأسه و نظر له و هو مصدوم
: محمد شفيك تطالعني جذي.....انا أسألك خذيت منها معلومات
محمد: فواز تدري هاذي منو بنته
جلس فواز
فواز: و انا شدراني منو بنته ......اهي خلها تتحجى بالاول
محمد: هاذي بنت عبد الله حمد العالي
فتح فواز فمه بصدمة
فواز: عبد الله ما غيره
محمد بابتسامة: اي عبد الله ما غيره
فواز: لا يكون .....لا تقول اللي في بالي
محمد: ههههه ......و طاحت بايدي بنتك يا عبد الله
فواز بخوف: لا لا محمد لا اتسوي شي بعدين تندم عليه
محمد بابتسامة: شفيك ما راح اسوي شي
فواز: محمد انا اعرفك اكثر من نفسك ......انت ناوي تنتقم بس اشلون الله اعلم
محمد: انت قلتها انتقم
فواز: لا محمد و اللي يعافيك .....البنت مالها ذنب
محمد: ذنبها ان عبد الله ابوها
وقف فواز: اقول شيل هالافكار من راسك .....ا.مش على ما اعتقد الدوام خلص ....الحين بييون يستلمون مكانا
وقف محمد و اخذ مفتاح سيارته: يلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مجمع الافنيوز
حور و هي تمسك يد فوز
حور: ابي ادخل زارا
فوز: امانة شوفي الاجياس اللي معاج ......حرام عليج ......و على فكرة اخوج ينطرنا في شوكلت بار
حور: بس زارا و خلاص
فوز: اففف .... اوكي
دخلوا المحل
ظلت حور تبحث بين البضاعة
و فوز تسير خلفها
فوز بملل: حور .....يلا انا بس امشي وراج مثل البهيمة
حور: فوز حبيبتي دوري اي شي .....يمكن يعجبج
فوز: انا خلصت
حور: شوفي فوز شرايج بهالنفنوف
فوز: حلو ......يلا حاسبي
اتجت حور الي المحاسب
و حاسبت و خرجت هي و فوز
و صلوا شوكلت بار
اتت خلفه
: بووووو
قفز من مكانه
ناظره الجميع و ضحك
فوز:هههههههههههههه
عبد العزيز: حسبي لله عليج من بنت..... حورو احسابج معاي في البيت
ابتسمت حور و جلست امامه و جلست بجانبها فوز
حور: ما عليك منهم
عبد العزيز و هي ينظر لفوز
احست حور بنظراته التي تحرها
احمرت خجلا
لاحظت نظراته حور
حور: احم احم .....عزوز احنا خلصنا ....شنو مو ناوي انروح
انتبه عبد العزيز على نفسه
عبد العزيز: ها ....اي اي يلا مشينا
وقف الجميع
الكل: يلا
و خرجوا من المجمع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الديوانية
أصوات التشجيع
و التحمس
: العب عدل يبا
ضربه بخفة على ظهره
: فصول من اللي يلعب عدل.....انت اللي العب عدل
فيصل:فهود وكلني من الحلو اللي عندك
فهد:شنو وكلني......قالولك امك
فيصل: خلص .....ما اتشوفني قاعد العب
فهد: انزين انزين .....بطل حلجك
فتح فيصل فمه
اخذ فهد قطعة من الاكل ووضعه في فم فيصل
: واااااااااااااااااك......لا يطوفكم شباب .....فهود صار ام
الشباب: هههههههههههه
: قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول
ترك فيصل يده البليستيشن
و التفت عليه
فيصل: ثمور يا الغشاش
ثامر: لا و الله مو انا الغشاش ..... الا انت ما تعرف تلعب
فيصل: طيـــــر طيـــــر زين
ثامير و هي يرتشف من الشاي
ثامر: اطير ......ما عندي جوانح كـــــــــــــــــاك
فيصل: هاهاهاهاهاي ســــخــــيـــــف
فهد و هو يريد قهر فيصل
امد يديه فهد: كفك كفك
فيصل: فهووود اتصف وياه معاي
فهود: اقول لا اصف وياه و لا وياك .....شوف الساعة جم ....امش اقطك البيت و اروح انا البيت انام
فيصل: يلا اوكي
ثامر : وين شباب قعدوا .....تو الناس
فيصل: من عمرك يبا
فهد: يلا شباب سلااام
الشباب: مع السلامة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في البر
رأت ضوء خافت
و قررت التوجه مكان الضوء
سارت ة هي ترتجف رعبا
كل ما تقدمت
وضح النور اكثر و اكثر
و سمعت صوت موسيقى صاخبة
ليان في نفسها: بسم الله الرحمن الرحيم.....يا ربي انا شيايبني اهني
تقدم نحوها
من خلفها
: انتي منو
قفزت فزعا
ووضعت يديها على قلبها
ليان بخوف: اانت منو
: انت اللي شايبج اهني....تدورين على احد
ليان: لا لا انا ضايعة
بخبث: انزين تعالي معاي انا اردج لاهلج
ليان بخوف: لا لا
: انا اسمي معاذ .....امشي معاي انا اردج لاهلج
ليان: لا لا مشكور انا اروح بروحي
اعطته ظهرها
و كانت على وشك الهروب
مسكها من يديها
ووضع يده على فمها

في احدى السيارات
في البر
: خالد ....قلبي مو مرتاح
خالد: فارس شفيك......الريال لزم علينا ......مو حلوه انرده.....و لا شنو السبب .....قلب فارس مو مرتاح
فارس: افففففف
خالد: يلا وصلنا
نزل فارس و خالد
سمع فارس صوت
فارس : خالد ....تسمع اللي انا اسمعه
سكتوا فترة
خالد: ماكو صوت
فارس: و الله توه كان في صوت ....بس اختفى
مسك خالد فارس
خالد: امش بس ....اترك عنك هالتهيئات
تكرر الصوت مرة اخرى
وقف فارس
فارس: سمعت
خالد بتوتر: اي اي سمعت
فارس: شنو هاذا
خالد: ما ادري
فارس: امش نتبع الصوت
خالد: يلا
و تبعوا الصوت

رأتهم من بعيد
و حاولت ان تقاوم قبضته
ليان: اممممممممممممم .....امممممممممممم
واضعا يده على فمها و يسحبها للخلف


في الجهة الاخرى
: بشاير حدي خايفة
بشاير: شهد لا تخافين ان شاء الله نلقاها
شهد: بشاير......لازم انقول للشباب ....يدورون معانا
بشاير: افففففف ....ماكو الا هالحل
شهد: امشي
توجهوا الى الشباب
داخل خيمة الشباب
:ههههههههههههههه حلوة حلوة النكتة هاذي
: عجبتك برهوم
ابراهيم: اي صقر وااايد
لمحهم من بعيد
ابراهيم: صقر ....مو هذيل بشاير و شهد
نظر اليهم صقر
صقر: اي و الله
: صقر صقر
ابراهيم: قوم قوم تناديك
اتجه لها صقر
و خرج من الخيمة
صقر بابتسامة: هلا بشاير
بشاير بتوتر: صقر .....ااا
لاحظ صقر توترها و توتر شهد
صقر بخوف: ليون فيها شي
بشاير: الصراحة ليان مختفية
صقر بصوت عالي: شـــنـــــــــــو؟
سمع صوته جميع الموجودين بالخيمة
خرج ابو صقر
ابو صقر: شفيك....ليش صوتك عالي
صقر بتوتر: ها لا لا و لا شي يبا
ابو صقر: لا تجذب علي .....ِشنو صاير
صقر : يبا الله يخليك نبيك تمسك اعصابك
ابو صقر: انا ماسك اعصابي .....بس قول شسالفة
انزل صقر رأسه
صقر: الصراحة يبا ......لليان مختفية
نظر اليه ابو صقر بصدمة
دمعت عيني شهد
ومسحت دموعها
حضنتها بشاير من ذراعيها
أحس ابراهيم بتوتر الجميع
خرج
ابراهيم: شسالفة ....ليش متيمعين اهني
نزلت شهد رأسها
ابراهيم: احد يتكلم
شهد بتوتر: ليان اختفت
ابراهيم : ههههه.....عن الغشمرة
شهد بعصبية: اي غشمرة تتكلم عنها انت......احنا انقول ليان اختفت و انت تقول غشمرة
صقر بصراخ: بــــــــــــــــــــــــــــــــس
سمع الجميع صراخ صقر و خرجوا من الخيمات
الجد: اشفيك اتصارخ
ام ليان: صقر وليدي حبيبي شسالفة
لاحظت بشاير و شهد لوحدهما
ام ليان و هي توجه الحديث لبشاير و شهد
ام صقر: شهد ...بشاير...وين ليان بنتي
بلعت بشاير ريقها
ام صقر بخوف: احد يتحجى
ابو صقر: ليان اختفت يا ام صقر
الكل: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
اقتربت ام صقر من ابو صقر و مسكته من قميصه و تهزه بقوة
ام صقر: يبولي بنتي ....يبولياها .....انتوا اتجذبون لي ......اي انا ادري ......انتوا تحبون تلعبون بأعصابي .....اي انا ادري ادري هههههه
الجد: شباب ركبوا سياراتكم و حاولوا تلقونها
الشباب: ان شاء الله
و توجه الجميع لسيارته
الجد و هو يوجة الحديث لشهد و بشاير
الجد: و انتوا وينكم لما اختفت
شهد: يدي احنا كنا نلعب ......و اهي طلبت ان تتمشى بروحها .....كانت اتقول قلبها يعورها
بشاير: و سألناها اذا خذيتي دواج و ما فيج شي .....قالت اي خذيته
ام صقر: يما يبنتي يما
حضنها ابو صقر
ابو صقر: خلاص هدي يا ام صقر ....ان شاء الله يلقونها
الجدة: دخلوا داخل ....الجو بارد
دخل ابو صقر ام صقر
الجد رفع سبابته و اشار على بشاير و شهد
الجد: انتوا احسابكم معاي بعدين
دخلت بشاير و شهد الخيمة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل البيت و هو مبتسم
: وي عسى دوووم تدخل و انت مبتسم و فرحان
ذهب و قبل رأس والدته
: مادام لقيت مرادي يا ام محمد ...... راح اكون اسعد واحد في هالدنيا
جلس محمد
ام محمد: عسى دووووم ان شاء الله ...... و شنو مرادك اللي لقيته محمد
محمد: جريييب راح تعرفين جريب ان شاء الله
: حـــــــــمــــــــــــود
و قفزت بحضنه
محمد: جنو قومي ....منو اللي قالج انج خفيفة يلا قومي عني
جنى : بدون لا اتقول ....انا اعرف نفسي ما يحتاي
:حــــمــــــــــــــــــود
و قفزت الاخرى بحضنه
محمد: ههههههههههههههههه ......حلا قومي انتي و اختج عورتوني
حلا : لا لا لا لا
و فجأة
طااااااااااااااااااااااخ
سقطت جنى و حلا فوق بعض
ام محمد و محمد: هههههههههههههههههههههههههههه
جنى و هي تحك كوعها
جنى:يما لا تضحكين
حلا: و انت بعد لا تضحك
محمد و هو يعاند:ههههههههههههههههههههههه
دخل
:هههههههههههههههههههههه
التفتت جنى و حلا
جنى: فصول لا تضحك
فيصل: شفتوا اشكالكم انتوا
محمد: خلهم خلهم ......ميانين هذول
وقفت جنى و حلا
جنى: مالت عليكم
حلا: اي و الله مالت عليكم
سارت جنى و نظرت الى الخلف
جنى: احسابكم معاي انتوا الاثنين
و فجأة
طااااااااااااااااااااااااااخ
سقطت على وجهاا على الدرج
الكل: هههههههههههههههههه
حلا: قوية قوية
ام محمد: بسم الله عليج يما قومي
محمد: ههههههههههه .....احسن عشان مرة ثانية لما تمشين تطالعين جدامج
صعدت جنى فوق
جنى: جب جب
فيصل: واااااااااااك ....تفشلت
جنى بصوت عالي و هي فوق
جنى: انجعم فصول
فيصل: يبا انجعمنا انجعمنا
حلا: عن اذنكم .....انا رايحة انام
الكل: اذنج معاج
محمد: شوفي اختج لا يكون صج زعلت
حلا: اوك
فيصل: اووووه الحبيب قاعد اهني غريبة
محمد: ليش غريبة
جلس فيصل
فيصل: ماكو بالعادة تيي من الدوام و تحط راسك و تنام .......و ما تقوم الا اليوم الثاني للدوام
محمد: بعد شنو انسوي شغل
ام محمد: حتى يا وليدي.......العمر يخلص و الشغل ما يخلص
وقف محمد
محمد: الله كريم يما .......يلا عن اذنج بروح اخذ شور و بنام
ام محمد: اذنك معاك يما
وقف فيصل و هو يتثاءب
فيصل: يلا بعد يما انا بروح انام......تصبحين على خير
ام محمد: و انت من اهله يما
ذهب فيصل و محمد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السجن
جالسة في الزاوية
الافكار تدور برأسها
نورة : لا لا مو صج ......ابوي يطلع قاتل و مجرم بعد ..... و شنو قصده هاذاك لما قال و طحتي بايدي ....معقولة يسوي فيني شي ......يا ربي مخي انشل .....شاللي قاعد يصير فيني .......حمد الله على كل حال
اتاها صوتها
: شو هلأ راح يصير فينا
نورة: نوران انا وايدة خايفة
نوران: اممم خايفة ئلتيلي ......هلأ خفتي ....وينك لما خدونا
مسكت نورة رأسها
نورة: راسي بينفجر .....وااايد اشياء ابي لها حل .....وااايد تعذبت خلاص .....شكل هاذي نهايتي بالسجن......و اكيد ابوي ما يدري عني ......ما ادري يمكن العيشة في السجن احسن من العيشة برا
نوران: لا انتي عن جد مجنونة .....انتي في السجن عارفة شو يعني في السجن .....يعني مافي شي اسمو حياة
نظرت اليها ببرود
نورة: عادي
نوران: لا انتي اكيد فيك انفصام بالشخصية
وضعت نورة ركبيها على صدرها و ضعت رأسها بين رجليها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في البر
واضعا يده على فمها و يسحبها للخلف
ليان: اممممممممممممم ......اممممممممم
اقتربوا من الصوت
فارس بهمس:خالد قربنا وااايد
خالد: اوووش
التفت خالد الى فارس
خالد بهمس خفيف: ورا هالسيارة
اطل فارس برأسة
و سحب خالد من يديده
ليرى
اتضحت الصورة امامهم
خرج فارس
خالد بعصبية: ايا الحقير
رمى معاذ ليان و هربت
جرى خلفه خالد
ليان و هي تتنفس بصعوبة
ليان بخوف : ككان ......أأأأأأأ.....بييخططفني .......بيخططفففني
فارس بحنيه: هدي .....خلاص اهو راح .....انتي بأمان
مسك خالد معاذ
ظربة و ظربة بدون رحمة
حتى سال الدم من انفة و فمه
توجه خالد لفاس و ليان
خالد بقهر: خلصنا عليه الحقير
نظرت اليه بخوف
فارس: لا تخافين .....ما احد راح يسوي لج شي .....انتي شسمج
ارتاحت ليان لفارس
ليان بصعوبة و هي واضعة يديها مكان قلبها
ليان تتنفس بصعوبة
ليان: ااسسمي ........اسسمي ......لليان
على اخر حرف سقطت ليان
فارس: ليااااان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في نيويورك
في احدى الشقق
: ماما.....انا و جاك راج اندور على اختي
ام نرجس( ستيفني) بفرح:نرجس ريلي ماما
نرجس: اي ماما
ام نرجس: بس اشلون ماما
نرجس: من اسم ابوي ......راح انروح السفارة و ناخذ كل المعلومات اللي نبيها منهم
دمعت عيني ام نرجس
مسحت نرجس دموعها
نرجس: ماما بلييز دونت كراي .....لا تبجين دموعج غالية علي
ام نرجس: مو بكيفي ماما.....انا ودي اشوف بنتي اليوم قبل باجر
نرجس: حتى انا ابي اشوف توأمي .....اللي ما شفتها طول عمري
حضنتها ام نرجس
و مسحت على شعرها
ام نرجس: ان شاء الله ماما
( ام نرجس امريكية و تزوجت ابو نرجس و اسلمت و تعلمت اللهجة الكويتية منه و بعد ما طلقها تزوجت واحد مسلم امريكي و توفى و يابت منه ولد )
اخذت ذاكرة ام نرجس تبحر الى ذكرى الماضي
قبل 20 سنة
في مستشفى الولادة
شبة راقدة على السرير
دخلت عليها الممرضة
حامله في يديها ابنتها
تقدمت نحوها و اعطتها لوالدتها
ستيفني: اي ابنتي الاخرى
الممرضة: الفتاة الاخرى تعبة جدا....لديها نقص اوكسجين في الدم ....و هي تحت الملاحظة
ستيفني: ماذا ....ابنتي
الممرضة: لا تقلقي سيدتي ....ستكون بخير بإذن الرب
انزلت ستيفني رأسها
ستيفني: شكرا لكي
خرجت الممرضة
و نظرت الى طفلتها
و هي تبكي بطفولة
و على ثغرها ابتسامة
أرضعت طفلتها
حتى نامت
وضعتها على سريرها
و نامت هي الاخرى
دخل ببطء شديد
حتى وصل الى سرير الطفلة
و اخذها بهدوء
و خرج مثلما دخل

المــــــــــايك لكم
 
التعديل الأخير:

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
واااااااااااو الرواايه روعه مثل كاتبتهاا لوول يلا ناطرينج
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
حياااتي نبوووع البآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت رووعـــــــــــــــــهةة .. *-)
..
بأنتظظآرجج قلبوووووووووووو
 

NONEQ8

New member
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
825
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ بقـلب مغليــني ♥
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
آآآآآآآآآآآآآآآآآب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
لعيوووووووونش ^^