الســــــــــــًًََـــــــــــــــــــــــلام
حبيت ادولايكم قصه انا كاتبتها وانشالله تعجبكم
وانتمنى واتمنى واتمنى تقولون رايكم بصراحه



الكاتبه (( اسيرة حب ))
**********
عايله بو فهد
الوالد: ابراهيم
الوالده: مريم
فهد:اكبر العيال وعمرة 23 ويشتغل بالهندسه طويل حنطاوي حلو ومزيون
لولوة:عمرها 21 واخر سنه لها بالجامعه
ريم :اصغر البنات وعمرها 17
عايله بو خالد
الوالد:عبداللرحمن
الوالده : فوزيه
مها اكبر البنات وعمرها 27 وما تزوجت وتشتغل بالحكومه
خالد اصغر من مها بثلاث سنين وعمرة 24 وسيييم وحلو لا طويل ولا قصير حنطاوي والكل يتمنى ياخذة^-^
منال : عمرها 18
مرام: اصغر البنات وعمرها 15 سنه وهي بالصف العاشر
عايله بو عبدالله
الوالد: سعد
الوالده : دلال
عبدالله:23 ويشتغل بالهندسه مع ولد عمه فهد وسيييم ابيض شفايفه ورديه مثل الكرز والشعر الاسود والخشم المرسووم هو الحلا كله
سالم :18 واخر سنه له بالمدرسه
دانه : اصغرهم وعمرها 15
الفصل الاول
بو خالد اكبر اخوانه ووراه بو فهد وبعده بو عبدالله فكل خميس يتجمعون الاهل عند بو خاالد يتغدون لين حزة العشاا ويرد كل واحد بيته بو خالد عنده شركه للهندسه وولده خالد يشتغل فيها ومع عيال خوانه ومن هالشركه يكسبون رزقهم والحمدالله عايشين في خير ونعمه
في يو الثلاثه وفي بيت بو فهد اللي كان يتغده وطايحين بالسوالف والضحك والوناسه قالت
ريم: يبا متى بنرووح بيت عمي بو خالد ولهت عليه
بو فهد: ابوي شفيج.... احنا كل خميس نروحله الله ياللوله
ريم تحب تروح هناك عشاان تشوف حبيب القلب "عبدالله " لانهم كلهم يجتمعون هناك
ريم تلعثمت :أأأأأ لا بس تعرف احب عمي بوخالد والله القعدة معاه ما تنمل من بعدك يا يبا
بو فهد:فديتج والله
لولوة : احم احم نحن هنا
بوفهد : وانتي بعد لولو
لولوة: ايي عبالي بعد
ام فهد بنبرة الزعل: اشوفك نسيتني
بوفهد : ياني فديت هالحس والله
لولوة وفهدوريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : عسى الله لا يحرمنا منكم يخليكم لنا قولو امين
الكل: أمـــــــــــــــــــــــين
فهد: يلا عن اذنكم
ام فهد: يما تو الناس ما كليت شي
فهد: يما على كثر اللي أ كله وتقولين ما كليت، يلا اترخص فمان الله
ام فهد :اي وين بترووح ؟؟
فهد: والله عبدالله داق علي واحنا ورانا مباراة وبنشوفها
ريم غصت بالاكل من اول ما سمعت اسمه
بو فهد :اسمالله عليج يما ريم شفييج
ريم : لا سلامتك يبا بس شبعت عن اذنكم
ام فهد: انزين هاج شربي المااي
ريم : انشالله
لولوة استغربت من تصرفاات ريم وقالت في ان
فهد: يلا يبا تامرون على شي
ام فهد : يما دير بالك على الطريج
بو فهد: سلامتك بس دير بالك على نفسك
******************
عبدالله ينادي من فووق: يمــــــــــــا !! ما شفتي عقالي وينه
ام عبدالله: يمك شوي شوي اخوك نايم
عبدالله: يما وينه الحين انا مستعجل
ام عبدالله : وين رايح مع هالحر اكو احد يطلع هالحزة
عبدالله : يما ربعي عازميني على الغدة بالدوانيه ،، الحين وين عقالي
ام عبدالله واهيه تصعد: جايه جايه
عبدالله : يالله يما تأخرت
ام عبدالله :اصبر يويلي انا زين اصعد الدرج
عبدالله واهوة يضحك وبصوت عالي: هاااا يما اشوفك عجزتي حتى الدرج ماقمتي تصعدينه
ام عبدالله اطقه على جتفه : اصصص ولا كلمه لا يسمعك ابووك يضحك علي
عبدالله:هههههههههههههههههه فدييتج
ام عبدالله : هاك هذا هو جدام عينك ماتشوفه وانت من اليوم تصارخ بس انت قلبك مو معااك
عبدالله : اي والله امبي شلون ما شفته المهم يلا فمان الله
ام عبدالله: فمان الكريم يما دير بالك على نفسك
عبدالله نزل وراح عند ابوه بالصاله وسلم عليه
بو عبدالله: عبدالله شلون الشغل مع عيال عمك بالشركه ؟؟
عبدالله: والله الحمدالله ما شي زين
بو عبدالله : وعيال عمك شلونهم
عبدالله :ما عليهم طيبين ويسلمون عليك
بوعبدالله : الا انت وين رايح مستعجل شعندك؟
عبدالله : ماكو عند الربع بالدوانيه وانشاله ارد بليل ما راح اطول بس عدنا مباراة
بو عبدالله: يلا دير بالك على نفسك ومن الطريج
عبدالله يبوس راس ابوه: تامر على شي
بو عبدالله : سلامتك يا ولدي بس سلملي عليهم
عبدالله واهوة طالع : انشالله
ركب عبدالله السيارة ودق على فهد جهازة مغلق وبعدها دق على بيتهم
**:الو
عبدالله:قوة ريم شلونج
ريم شهقت وبصوت دافي: هلا فيك تمام انت اشلونك؟
عبدالله: بخير الله يسلمج الا وين فهد
ريم : فهد طلع صارله جذي ربع ساعه
عبدالله : ماشي سلمي
وسد التليفون بسرعه لانه كان مستعجل
ريم واهيه تسده كان ودها المحادثه اطول بس بقلبها تقول ميخالف المهم اني سمعت صوته
لولوة: ريم شفيج واقفه وسرحانه لابعد الحدود
ريم : هاا لا سلاامتج ما في شي
لولوة : منو كان على التليفون
ريم: عبدالله يسأل عن فهد
لولوة طار عقلها بالتفكيير لانها درت انهريم فيها شي ريم حاولت انها تغير الموضوع
ريم : لولوة شرايج اليوم نطلع والله زهقانه وحاسه بضيقه
لولوة : وانا شكو !!!
ريم : مالت،،،، بدال لا تقولين ولا يهمج اوخر هالضيقه تقولين جذي
*****************
حبيت ادولايكم قصه انا كاتبتها وانشالله تعجبكم
وانتمنى واتمنى واتمنى تقولون رايكم بصراحه
الكاتبه (( اسيرة حب ))
**********
عايله بو فهد
الوالد: ابراهيم
الوالده: مريم
فهد:اكبر العيال وعمرة 23 ويشتغل بالهندسه طويل حنطاوي حلو ومزيون
لولوة:عمرها 21 واخر سنه لها بالجامعه
ريم :اصغر البنات وعمرها 17
عايله بو خالد
الوالد:عبداللرحمن
الوالده : فوزيه
مها اكبر البنات وعمرها 27 وما تزوجت وتشتغل بالحكومه
خالد اصغر من مها بثلاث سنين وعمرة 24 وسيييم وحلو لا طويل ولا قصير حنطاوي والكل يتمنى ياخذة^-^
منال : عمرها 18
مرام: اصغر البنات وعمرها 15 سنه وهي بالصف العاشر
عايله بو عبدالله
الوالد: سعد
الوالده : دلال
عبدالله:23 ويشتغل بالهندسه مع ولد عمه فهد وسيييم ابيض شفايفه ورديه مثل الكرز والشعر الاسود والخشم المرسووم هو الحلا كله
سالم :18 واخر سنه له بالمدرسه
دانه : اصغرهم وعمرها 15
الفصل الاول
بو خالد اكبر اخوانه ووراه بو فهد وبعده بو عبدالله فكل خميس يتجمعون الاهل عند بو خاالد يتغدون لين حزة العشاا ويرد كل واحد بيته بو خالد عنده شركه للهندسه وولده خالد يشتغل فيها ومع عيال خوانه ومن هالشركه يكسبون رزقهم والحمدالله عايشين في خير ونعمه
في يو الثلاثه وفي بيت بو فهد اللي كان يتغده وطايحين بالسوالف والضحك والوناسه قالت
ريم: يبا متى بنرووح بيت عمي بو خالد ولهت عليه
بو فهد: ابوي شفيج.... احنا كل خميس نروحله الله ياللوله
ريم تحب تروح هناك عشاان تشوف حبيب القلب "عبدالله " لانهم كلهم يجتمعون هناك
ريم تلعثمت :أأأأأ لا بس تعرف احب عمي بوخالد والله القعدة معاه ما تنمل من بعدك يا يبا
بو فهد:فديتج والله
لولوة : احم احم نحن هنا
بوفهد : وانتي بعد لولو
لولوة: ايي عبالي بعد
ام فهد بنبرة الزعل: اشوفك نسيتني
بوفهد : ياني فديت هالحس والله
لولوة وفهدوريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : عسى الله لا يحرمنا منكم يخليكم لنا قولو امين
الكل: أمـــــــــــــــــــــــين
فهد: يلا عن اذنكم
ام فهد: يما تو الناس ما كليت شي
فهد: يما على كثر اللي أ كله وتقولين ما كليت، يلا اترخص فمان الله
ام فهد :اي وين بترووح ؟؟
فهد: والله عبدالله داق علي واحنا ورانا مباراة وبنشوفها
ريم غصت بالاكل من اول ما سمعت اسمه
بو فهد :اسمالله عليج يما ريم شفييج
ريم : لا سلامتك يبا بس شبعت عن اذنكم
ام فهد: انزين هاج شربي المااي
ريم : انشالله
لولوة استغربت من تصرفاات ريم وقالت في ان
فهد: يلا يبا تامرون على شي
ام فهد : يما دير بالك على الطريج
بو فهد: سلامتك بس دير بالك على نفسك
******************
عبدالله ينادي من فووق: يمــــــــــــا !! ما شفتي عقالي وينه
ام عبدالله: يمك شوي شوي اخوك نايم
عبدالله: يما وينه الحين انا مستعجل
ام عبدالله : وين رايح مع هالحر اكو احد يطلع هالحزة
عبدالله : يما ربعي عازميني على الغدة بالدوانيه ،، الحين وين عقالي
ام عبدالله واهيه تصعد: جايه جايه
عبدالله : يالله يما تأخرت
ام عبدالله :اصبر يويلي انا زين اصعد الدرج
عبدالله واهوة يضحك وبصوت عالي: هاااا يما اشوفك عجزتي حتى الدرج ماقمتي تصعدينه
ام عبدالله اطقه على جتفه : اصصص ولا كلمه لا يسمعك ابووك يضحك علي
عبدالله:هههههههههههههههههه فدييتج
ام عبدالله : هاك هذا هو جدام عينك ماتشوفه وانت من اليوم تصارخ بس انت قلبك مو معااك
عبدالله : اي والله امبي شلون ما شفته المهم يلا فمان الله
ام عبدالله: فمان الكريم يما دير بالك على نفسك
عبدالله نزل وراح عند ابوه بالصاله وسلم عليه
بو عبدالله: عبدالله شلون الشغل مع عيال عمك بالشركه ؟؟
عبدالله: والله الحمدالله ما شي زين
بو عبدالله : وعيال عمك شلونهم
عبدالله :ما عليهم طيبين ويسلمون عليك
بوعبدالله : الا انت وين رايح مستعجل شعندك؟
عبدالله : ماكو عند الربع بالدوانيه وانشاله ارد بليل ما راح اطول بس عدنا مباراة
بو عبدالله: يلا دير بالك على نفسك ومن الطريج
عبدالله يبوس راس ابوه: تامر على شي
بو عبدالله : سلامتك يا ولدي بس سلملي عليهم
عبدالله واهوة طالع : انشالله
ركب عبدالله السيارة ودق على فهد جهازة مغلق وبعدها دق على بيتهم
**:الو
عبدالله:قوة ريم شلونج
ريم شهقت وبصوت دافي: هلا فيك تمام انت اشلونك؟
عبدالله: بخير الله يسلمج الا وين فهد
ريم : فهد طلع صارله جذي ربع ساعه
عبدالله : ماشي سلمي
وسد التليفون بسرعه لانه كان مستعجل
ريم واهيه تسده كان ودها المحادثه اطول بس بقلبها تقول ميخالف المهم اني سمعت صوته
لولوة: ريم شفيج واقفه وسرحانه لابعد الحدود
ريم : هاا لا سلاامتج ما في شي
لولوة : منو كان على التليفون
ريم: عبدالله يسأل عن فهد
لولوة طار عقلها بالتفكيير لانها درت انهريم فيها شي ريم حاولت انها تغير الموضوع
ريم : لولوة شرايج اليوم نطلع والله زهقانه وحاسه بضيقه
لولوة : وانا شكو !!!
ريم : مالت،،،، بدال لا تقولين ولا يهمج اوخر هالضيقه تقولين جذي
*****************