هذي قسمتس و

سمي الضبي

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الســــــــــــًًََـــــــــــــــــــــــلام
حبيت ادولايكم قصه انا كاتبتها وانشالله تعجبكم
وانتمنى واتمنى واتمنى تقولون رايكم بصراحه :):):):)

الكاتبه (( اسيرة حب ))
**********

عايله بو فهد
الوالد: ابراهيم
الوالده: مريم
فهد:اكبر العيال وعمرة 23 ويشتغل بالهندسه طويل حنطاوي حلو ومزيون
لولوة:عمرها 21 واخر سنه لها بالجامعه
ريم :اصغر البنات وعمرها 17
عايله بو خالد
الوالد:عبداللرحمن
الوالده : فوزيه
مها اكبر البنات وعمرها 27 وما تزوجت وتشتغل بالحكومه
خالد اصغر من مها بثلاث سنين وعمرة 24 وسيييم وحلو لا طويل ولا قصير حنطاوي والكل يتمنى ياخذة^-^
منال : عمرها 18
مرام: اصغر البنات وعمرها 15 سنه وهي بالصف العاشر
عايله بو عبدالله
الوالد: سعد
الوالده : دلال
عبدالله:23 ويشتغل بالهندسه مع ولد عمه فهد وسيييم ابيض شفايفه ورديه مثل الكرز والشعر الاسود والخشم المرسووم هو الحلا كله
سالم :18 واخر سنه له بالمدرسه
دانه : اصغرهم وعمرها 15


الفصل الاول

بو خالد اكبر اخوانه ووراه بو فهد وبعده بو عبدالله فكل خميس يتجمعون الاهل عند بو خاالد يتغدون لين حزة العشاا ويرد كل واحد بيته بو خالد عنده شركه للهندسه وولده خالد يشتغل فيها ومع عيال خوانه ومن هالشركه يكسبون رزقهم والحمدالله عايشين في خير ونعمه

في يو الثلاثه وفي بيت بو فهد اللي كان يتغده وطايحين بالسوالف والضحك والوناسه قالت
ريم: يبا متى بنرووح بيت عمي بو خالد ولهت عليه
بو فهد: ابوي شفيج.... احنا كل خميس نروحله الله ياللوله
ريم تحب تروح هناك عشاان تشوف حبيب القلب "عبدالله " لانهم كلهم يجتمعون هناك
ريم تلعثمت :أأأأأ لا بس تعرف احب عمي بوخالد والله القعدة معاه ما تنمل من بعدك يا يبا
بو فهد:فديتج والله
لولوة : احم احم نحن هنا
بوفهد : وانتي بعد لولو
لولوة: ايي عبالي بعد
ام فهد بنبرة الزعل: اشوفك نسيتني
بوفهد : ياني فديت هالحس والله
لولوة وفهدوريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : عسى الله لا يحرمنا منكم يخليكم لنا قولو امين
الكل: أمـــــــــــــــــــــــين
فهد: يلا عن اذنكم
ام فهد: يما تو الناس ما كليت شي
فهد: يما على كثر اللي أ كله وتقولين ما كليت، يلا اترخص فمان الله
ام فهد :اي وين بترووح ؟؟
فهد: والله عبدالله داق علي واحنا ورانا مباراة وبنشوفها
ريم غصت بالاكل من اول ما سمعت اسمه
بو فهد :اسمالله عليج يما ريم شفييج
ريم : لا سلامتك يبا بس شبعت عن اذنكم
ام فهد: انزين هاج شربي المااي
ريم : انشالله
لولوة استغربت من تصرفاات ريم وقالت في ان
فهد: يلا يبا تامرون على شي
ام فهد : يما دير بالك على الطريج
بو فهد: سلامتك بس دير بالك على نفسك

******************

عبدالله ينادي من فووق: يمــــــــــــا !! ما شفتي عقالي وينه
ام عبدالله: يمك شوي شوي اخوك نايم
عبدالله: يما وينه الحين انا مستعجل
ام عبدالله : وين رايح مع هالحر اكو احد يطلع هالحزة
عبدالله : يما ربعي عازميني على الغدة بالدوانيه ،، الحين وين عقالي
ام عبدالله واهيه تصعد: جايه جايه
عبدالله : يالله يما تأخرت
ام عبدالله :اصبر يويلي انا زين اصعد الدرج
عبدالله واهوة يضحك وبصوت عالي: هاااا يما اشوفك عجزتي حتى الدرج ماقمتي تصعدينه
ام عبدالله اطقه على جتفه : اصصص ولا كلمه لا يسمعك ابووك يضحك علي
عبدالله:هههههههههههههههههه فدييتج
ام عبدالله : هاك هذا هو جدام عينك ماتشوفه وانت من اليوم تصارخ بس انت قلبك مو معااك
عبدالله : اي والله امبي شلون ما شفته المهم يلا فمان الله
ام عبدالله: فمان الكريم يما دير بالك على نفسك
عبدالله نزل وراح عند ابوه بالصاله وسلم عليه
بو عبدالله: عبدالله شلون الشغل مع عيال عمك بالشركه ؟؟
عبدالله: والله الحمدالله ما شي زين
بو عبدالله : وعيال عمك شلونهم
عبدالله :ما عليهم طيبين ويسلمون عليك
بوعبدالله : الا انت وين رايح مستعجل شعندك؟
عبدالله : ماكو عند الربع بالدوانيه وانشاله ارد بليل ما راح اطول بس عدنا مباراة
بو عبدالله: يلا دير بالك على نفسك ومن الطريج
عبدالله يبوس راس ابوه: تامر على شي
بو عبدالله : سلامتك يا ولدي بس سلملي عليهم
عبدالله واهوة طالع : انشالله
ركب عبدالله السيارة ودق على فهد جهازة مغلق وبعدها دق على بيتهم
**:الو
عبدالله:قوة ريم شلونج
ريم شهقت وبصوت دافي: هلا فيك تمام انت اشلونك؟
عبدالله: بخير الله يسلمج الا وين فهد
ريم : فهد طلع صارله جذي ربع ساعه
عبدالله : ماشي سلمي
وسد التليفون بسرعه لانه كان مستعجل
ريم واهيه تسده كان ودها المحادثه اطول بس بقلبها تقول ميخالف المهم اني سمعت صوته
لولوة: ريم شفيج واقفه وسرحانه لابعد الحدود
ريم : هاا لا سلاامتج ما في شي
لولوة : منو كان على التليفون
ريم: عبدالله يسأل عن فهد
لولوة طار عقلها بالتفكيير لانها درت انهريم فيها شي ريم حاولت انها تغير الموضوع
ريم : لولوة شرايج اليوم نطلع والله زهقانه وحاسه بضيقه
لولوة : وانا شكو !!!
ريم : مالت،،،، بدال لا تقولين ولا يهمج اوخر هالضيقه تقولين جذي

*****************
 

سمي الضبي

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:) سوري عنوان الموضوع غلط :p (( هذي قسمتس و))يعني ..... ًََ قسمه ًًوََ نصيب ًًََ
 

سمي الضبي

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
*****************

عبدالله وفهد وخالد ربع من كانو صغااار وكل واحد ما يقدر على فراق الثاني عبدالله يحب ريم وريم تمووووووووت عليه بس ريم ما تدري انه عبدالهل يحبها بس عبدالله يدري انه ريم تمووت فيه ماحب يبين هالشي عشااان كان يبي انها تعترف بحبها له

******************

في بيت بوخالد
مرام : يمااا والله مالي خلق ادرس
ام خالد :يلا اذلفي عن وجهي ولا اشوفج عندي اليوم كله
مرام: بس يماا والله راجعت وحليت واجباتي وسويت كل شي
ام خالد : ان قلت كلمتي وما راح اعيدها روحي ادرسي يعني روحي ادرسي هذا ثنيه ثنوي يعني في مواد علميه وابيج اتشدين حيلج مابي علامات نازله
مرام واهيه تتحلطم بصوت خفيف واهيه صاعده ومنزله راسها: ياااااربي والله درست ليش ما تصدقوني شنو يعني انتحر عشاان تصدقوون
صادفت ابوها بالدرج وسمعها: اسم الله على بنيتي يما شفيج تتحلطمين
مرام : امي تقول روحي ادرسي وتصارخ علي وانا من اول ما رديت من المدرسه مقابله هالكتب والحين شوف الساعه جم 6 ونص وتوني خالصه منو يدرس مثلي؟.؟
يمسكها من ايدها : روحي بدلي بطلعج الحين يلا بسرعه
مرام بفرح: صج يبا!!!!!
بو خالد:ههههههههههههههه اي صج شفيج
مرام تبوس راس ابوها:الله يخليك لي انا بروحي وبس
بو خالد :صج لي قاول انج انانيه بهذي ما جذبو
مرام ::هههههههههههههههههههههههه يلا عن اذنك ثواني وانا خالصه
بوخالد نزل عند ام خالد وقالها
ام خالد بعصبيه: الحين انا قايلتلها تروح تدرس وتجي تشتكيلك
بو خالد : هدي هدي ما جت واشتكت
قاطعته وقالت: ها شتسمي هذا
بو خالد: بسمالله خليني اكمل انا شفتها عند الدرج تتحلطم وقلتلها روحي بدلي بطلعج
مرام واهيه نازله : يلا يبا خلصت
ام خالد : والله محد خربها الا الدلع اللي مدلعها اياه يا بو خالد
بو خالد :ماعليج ما راح اطول على الساعه 8 انا راد
ام خالد مصدومه الا الساعه8 لا لا لا لا مافي بكرة وراها مدرسه
مرام : يمااااااااااااااااااااااا
بوخالد يغمز حق بنته : ولا يهمج بردها امبجر
مراام تضحك:هههههههههه
واهمه بالسيارة مرام:يبا دق على عمي بو عبدالله خل دانه تروح معانا مابي اروح بروحي واللي يسلمك
بو خالد : اششوف
مراام: عفيه عفيه الحييين
بوخالد : يا غثج لما تحنين
ودق على بيتهم
***: الو
بو خالد : هلا سالم شلونك
سالم : تمام عمي انت شلونك؟.؟
بوخالد :الحمدالله وين ابوك ؟.؟
مرام نطت: يبا يبا قول حق سالم يجي معاها عفيه عفيه
سالم سمع صووت مرامم فز قلبه : ها عمي طالعين مكاان؟.؟
بوخالد : اي والله رايحين نتمشىانا ومرام تبي دانه تجي معانا
سالم لقى الفرصه انه يشوف مرام فيها : خلاص انا بكلم ابوي وبقوله واد لكم خبرر
بوخالد : ماشي سلم
سالم :مع السلامه

*******************

خالد وعبدالله وفهد بالدوانيه
خالد: عبدالله يلا تراني مليت برد البيت
عبدالله: يا سخيف توها ما خلصت المباراة وتقول بتروح
خالد : اي خلاص انا بروح وانت اقعد شوفها
عبدالله:لا والله ومنو يردني البيت
خالد :شوف احد من ربعك يردك اانا تعبان دايخ
عبدالله : لا تصير ثقيل دم اقعد ورانا مشاوي وعشا حلو
خالد : وانت دايما تقص علي بهالكلمتين واخير شي كل واحد يروح بيته من دون عشاا
عبدالله: لا والله ما اجذب
خالد: اشوف انا بروح اريح شوي واذا انت خلصت دق علي واجي اخذك ماشي
عبدالله :ماشي بس مو تسكب فيني ولا تقص علي انا قلت حق ابوي ما راح اطول
خالد : يلا فمان الله
الكل : فمان الكريم
خالد طلع من الدوانيه واهوة متضايق وحس فيه عبدالله بس ما كان يدري شفيه استأذن من الشباب
وطلع ولحق على خالد واهو راكب السيارة
عبدالله: شفيك يا ولد عمي عسى ماشر
خالد : سلامتك
عبدالله : افا يا خالد تخش عني وانا ولد عمك
خالد : متضايق شوي بس انت تبي تقعد ولا نمشيس الحين ؟
عبدالله: لا شلون اخليك متضايق وان اروح استاتنس يلا توكل علة الله وقطني البيت

*****************

خالد عنده سر كبير بس محد يدري عنه الا رفيج عمرة طلال للحين ماقال حق احد واهوة متضايق من هالشي
لانه يحس انه لو شنو يصير بيدرون بيدرون
سر خالد الكبير هو انه متزوج بالسر على وحده مو من اهلهم بس كويتيه اسمها سارة وجايب منها بنت وولد واهوة قايل حق ابوه انه يبي هالبنت بس ابوه رفض لأنه كان يبي يزوجه لبنت عمه لولوة بس ااهوة يحب سارة حب مووووووت ولو يقول انتحر عشانا بينتحر وسارة كانت رافضه هالشي انها تتزوجه بالسر لانها كانت تتمنى عرس ولا اي عروس لكن هذا نصيها وخالد متزوجها من 3 سنين واهو عمرة صغير 21
لانه كان يقول انه ياخذ القانون من عمرة 21 يقدر يسوي اللي يبي واهل البنت كانو راضيين بعد اصرار والحاح ومن بعد هالثلث سنين توفت سارة بعد ما جابت ولدها وسمت ولدها باسم ابوه عبدالرحمن والبنت اسمها فوزيه على اسم امه وخالد متضايق على موتت سارة لانه اتفقو اهيه وياه انهم بعد هلمولود يقولن حق ابوه وامه عن زواججهم ويرضون بالامر الواقع وصار اللي صار ومن يومها خالد متغير على اهله وتصرفاته تغيرت لدرجه انه ما كان ياكل وااجد وكل يوم بليل يروح للبحر ويشكي له همومه وحاله وكل ليله يغني ودمعانه بعينه ( اشكي عليك الحال
يا عارف الحال
ولو ما بيدك شي يكفيلك اشكي
يكفي تروح بكلمتك يضيقه البال
ويكفي تحس بضيقتي دوون محكي
اشكي عليك الحال يا عااارف الحاال)
بصووته العذب والعبرات فييه ويطالع للنجووم السما ويتذكرها
عشاان جذي ما قال حق احد بعدها بس سارة كانت اخر شي قالت حق خالد بانفاسها الخيرة
سارة : خالد ابيك تعترف بعيالك عند ابوك وامك خل يعرفون انه لهم احفااد وانه.....
سارة كالنت تكح وماقدرت تكمل
خالد ودمعاته بعينه : ولا يهمج يا حياتي بقولهم عشانج
سارة ودمعاتها الحارة تنزل على خدها الصافي : عشاني يا خالد اذا كنت تغليني وتحبني
خالد يمسكها من ايدينها : لا تقولين هالكلام يا نظر عيني انا احبج واغليج واعزج اكثر من اي شي بالدنيا بس ابيج ترتاحين لا تتكلمين واجد
سارة: خاالد....
خالد وهو يبجي : عيونه
سارة : أحبك
خالد انهار بالبجي جدامها واهيه تمسح براسه وتقول : خالد عيب عليك لا تبجي والله ازعل ...البجي للحريم مو للرياجيل عشاني يا خالد
خالد حاول يخفف من اللي فيه عشاان سارة ما تزعل وقامو يسولفون ويضحكون وخالد ماله نفس يضحك وصارت هي اللي تحاول اتضحكه
خالد ما قدر يصبر وطلع كل اللي بقلبه واهو يبجي : مقدر على فراقج يا سارة مقدر انا شلون اعيش من دونج قوليلي
سارة : خل ايمانك بالله قوي يا خالد
خالد : والنعمه بالله
سارة: دير بالك على العيال ومثل ما وصيتك يا خالد قول لامك وابوك عنهم
خالد :لا تقولين جذي انشالله بتكونين معاهم بس تعوذي من ابليس
سارة : بس عندي طلب صغيير
خالد: آآمري يا حياتي وانا كلي لج
سارة : ابي اشوف حمني ادري انه هذي اخر مرة بشوفه جيبولي فوزيه ببوسها على خدها وبعطيها حلاوة
خالد رد مرة ثانيه انهار بجي وحظنها : احبج يا سارة....... احبج لا تخلينا من لي غيرج في هالدنيا
سارة باللحظات هذي كانت تلفظ انفاسها الاخيرة وماتت واهيه بحظن خالد اللي عزته وحبته وكانت اداريه وتمنت انها تموت في حظنه وتحققت امنيتها
خالد لما ماشافها ما تتحرك قام ياناديها : سارة .... سارة حبيبتي قلتلهم بيجيبون حمني
وتنزل دمعاته مثل الحديد المصهور : ســــــــــــــارة قومي الله يخليج ابيج محتاجلج ابي اشوف عيونج ولو اخر مرة
ومن بعدها عااااف الدنيا وما فيها وصاار معزوول عن الناس لمده سنه ونص وتغيرت حالته وتصرفته وصار ما يشوف اهله الا بين يومين والباجي كان ينام بسيارته وعند البحر

*********************




تتوقعون شيصير بين مرام وسالم ؟.؟
وهل راح تكبر علاقه عبدالله وريم وتعترفله؟.؟
تتوقعون انه خالد بيقول حق امه وبوه عن عياله؟.؟

******************************
الفصل الثاني

**************

مرام واهيه بالملاهي تنطر دانه وسالم
مرام : يبا شوفهم تأخرو لكون ابوهم هون
بو خالد : الحين ادق... بو خالد يدري انه دانه ورى مرام وتبي تخرعها
****: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
مرام تصارخ:واااااااااااااااااااااااااااي
دانه:ههههههههههههههههههههه تتذكرين لما تخرعيني وقلتلج انها مردودة وكاني رديتها
مرام: يالخايسه خرعتنيني قلبي بغى يوقف من سبتج
سالم طلع فجأة من وراها: فديت قلبج انا
مرام حمرت خدودها :هلا سالم شلونك
سالم : انا كنت تعباااان بس لما شفتج تمام التمام
دانه: صج انك ما تستحي تغازل بنت عمك وانا موجوده يا جليل الحيا
مرام : يوووووووووه خليه ما صدقت على الله احد مهتم فيني وانتي تسوين جذي شكللج محترة مووووتي حرة
بوخالد ينادي:مراااام يلا يبا امشو اهني تعاالوا
مرام :انشالله يبا ، يلا امشي يالخايسه انا اعلمج
سالم ماسك قلبه على اللي جدامه مو قادر يصبر وميت على تصرفاتها بس مرام ماتدري انه يحبها ويمووووووت فيها
دانه : عمي شلوون منال ومها شخبارهم ؟.؟
بو خالد :والله ما عليهم طيبين
دانه:والله اني مشتاقتلهم ولهت عليهم
بو خالد : ولهت عليج العافيه ، وانت يا سالم شلونك وشلون دراستك؟.؟
سالم: والله الحمدالله ماشي الحال
دخلو محل في اشياء حلوة مثل دببه وورود وكذا شغلات حلوة
مرااام : يبا شرايك بالدب هذا مو جنه دانه
دانه : جب يالسوسه
سالم وبو خالد : هههههههههههههههههههههه
بوخالد :انتو وبعدين معاكم ما تيوزون من سوالفكم
سالم : لو يقولون نعطيكم مليون دينار بس نبيكم تسكتون لمده شهر تسونها
مراام ودانه شهقو وقالت مرام: ليش يعني مأذينكم لهدرجه
سالم :آآآآآآآآآآآآآآآه انتي لا تتكلمين ترى والله اذووب
مرام استغربت من تصرفاته: انت شفييك جنييت
سالم : انا جنيت وبس...... انااموت اذا تكلمتي
مرام بنظرة الاستغراب والحيا : الحمدالله والشكر
دانه: مااعليج منه خبل مو صاحي المهم خلينا نشوف اللي هناك
دانه راحت قبل مرام ومرام وراها سالم تل ايد مرام وقال:ممكن؟.
مرام: هدني!!!!
سالم :ممكن تقبلين مني هالوردة
مرام انحرجت وحمرت خدودها وبقلبها تقول هذا شفيه اليوم علي صج انه مو اول مرة يسوي هالحركات بس في شي : مشكور ممكن تهدني
سالم من داخل آآآآآآآآآآآآآه: اقولج شي ؟.؟
مرام باستغراب : شي !؟!؟ وشنوهالشي
سالم :..... أحبج....
مرام مصدوومه وضحكت وقالت : الها يخسك انت وسوالفك ما تيوز منها
سالم زعل لأنها ما صدقته بس مرام من داخل تبي تعرف اذا صج ولا لأ بس قلبها يقول صج لأنه نظراته كانت شاعريه آآآآآآآه يا سالم ليش تعذبني جذي انت كنت صااج بكلامك ولا لأ

**************************************

خالد رد لبيتهم وخذاله نومه بعد التعب الي جاله وقام على اذان الفجر وتوضى ورا صل الفجر ودعى انا هاليوم يتمم على خير وطبعا مانسى امه وابوه والله يفرج عليه من اللي بيقوله
طق باب غرفته
خالد: منو ؟
مها: خالد انت قاعد؟.؟
خالد: هلا مهاوي تعالي
مها افتحت الباب ولقت ان اخوها متغير ومها كانت حاسه فيه من زمان انه فيه شي بس خالد مو راضي يقولها وكان خايف ما نردة فعلها لانها اكبر خواته
مها: خالد شفييك مو على بعضك ما اشوفك مثل قبل وتصرفاتك تغيرت
خالد كان ينطر احد عشاان يفضفضله وما لقى الا انه يقول حق مها
خالد نزل راسه وتنهد
مها : اسمالله عليك من أاه خالد انا اختك الكبيرة وصدقني اذا ما تبيني اقول حق احد سرك في بير
خالد كان ينطر هالمله عشاان يرتاح ويريح ظميرة
خالد: مها انا عندي اشيااااء واشياااء ودي اقولها بـــس..
ونزلت دمعه من عين خالد ومها اول مرة تشوفه بهالمنظر وخافت :خالد الله يخليك قوللي شفييك تراك خرعتني
خالد : مها تتذكرين اللي كنت بخطبها
مها استغربت شجاب هالبنيه وشسالفتها : اي شفيها
خالد : اللي كنت بخطبها من قبل 4 سنين عرفتيها
مها تدري انه كان يحبها وحست انها فيها شي واهيه كانت تعرفها بس ن بعد ما خالد خطبها اقطعت عنها لكذا سبب بس ما كانت تدري انه خالد خذاها بالسر
مها : خاالد سارة فيها شي
خالد: مها.......ونزلت دمعه من عيونه
مها :خالد رد علي سارة فيها شي
خالد: مها ..... انا ... متزوج
انصدمت صدمه حياتها ما توقعت من خالد انه يسوي جذي : انت شقاعد تقول!!ومن متى ؟!؟وشلون ؟!؟!؟
خالد: مها ما بيج تعاتبيني الحين انا بقولج كل شي بالتفصيل
مها : وليكون خذيت سارة
خالد طالعها بنظرات لانه سارة كانت تعرف مها ويدري انه مها تكرها
خالد: اي سارة شفيها يعني
مها: خالد ومن متى انت ماخذها شلون صار هالشي
خالد تذكر اخر لحظات يوم كان مع سارة وانهار بجي جدام مها ومهااستغربتت منه اول مرة تشوف خالد بهالحاله
خالدوهو يبجي : مها سارة ماتت يا مها ماتت
مها : انت شقاعد تقول متى صار هالشي !!!
قال خالد حق مها ككل شي بالتفصييل الملل ومها انصدمت صدمت عمرها وما كانت متوقعه هالشسي يطلع من خالد والحين الكل محتارر ومايدرون شيسوون
مها: والحين عيالك وينهم كل هالمدة
خالد: عند جدتهم
مها ضحكت ونزلت راسها
خالد: مها ..... شفيج
مها: يعني انا صرت عمه ولا ادري عن نفسي وابوي صاار عنده احفااد وامي ومرام ومنال وانت متى كنت بتقولنا
خالد : انا كنت افكر بالموضوع وكنت محتاار
مها: خالد ..... ليش سويت جذي مو حرام عليك
خالد : انتو اللي كنتو تبون جذي انتو اللي حرظتوني على هالشي ولا انا كنت باخذ لبنيه على سنه الله ورسوله وانتو رفضتوها
مها : جان كلمت ابوي مرة وممرتين ثالثه وحاولت تقنعه الحين شراح تقوله وشلوون تقوله
خالد: مادري يا مها مادري راسي يعورني ان تعباان
مها حاولت تهدي وتفهم الوضع وماتكون معصبه لانه ححالت اخوها كانت تقطع القلب
مها :سلامتك من التعب شوف خالد انا ادري انك نادم عالى اللي سويته وكان ودك يكون شي ثاني لكن قدر الله وما شاء فعل بس انا راح اساعدك لأنك اخوي وبعدين اناودي اشوف عيال اخوي
خالد يطالعها فرحان : صج يا مها ودج تشوفينهم .. يعنيي .. انتي مو معصبه ولا زعلانه مني
تسمح براسه : خالد اهم وينهم فيه الحين وانت تشوفهم .؟؟
خالد ايه لما اقولكم اني بسافر جم يوم اروح عند جدتهم واقعد عندهم جم يوم عشاان ما يفقدون حنان الابو
مها واهيه تقرص اذونه : يالعيار وتقول حق ابوي بروح الشغل ها
خالد ومها :هههههههههههههههههههه
دخلت عليهم منال كانت الساعه 6 الصبح وشافتهم يضحكون بس خالد كانت عيونه حمرة من البجي وما فارقت منال عينه لانها حست انه في شي
خالد ومها : صباح الخير منوول
مناال: صباح النوور والنويير شعدنكم قاعدين تتضحكون وما تنادونني
مها :ولا زم لا قعدنا مع بعض اناديج يعني انا واخوي قاعدين نسولف عن اشياء تخصنا
خالد:هههههه يلا عاد ترى والله مالي خلق لكم تعبان وراسي يعورني يلا اشوف عطوني مقفاكم بررررة
منا : ماشي هذا جزاي دشه اصبح عليك
خالد : دامج صبحتي علي يومي بيكون تعيس
مها وخالد:ههههههههههههههههههههههههههههه
منال: الله يسامحك .. وتطلع من اللغرفه مبوزة
طلعو من الغرفه ونزلو عندد امهم الي كانت مزهبه لهم الريوق
الكل: صباح الخير يمه
ام خالد : صباح النوور.. الا وين مرام
منال: امس ردت مـتأخر مع ابوي وقطت نفسها على لفراش ونامت واكيد احلين دايخه
ام خالد : الله يهداك بس يابو خالد قلتك ردها مبجر هذي بنتي واعرفها
بو خالد واهوة نازل من الدرج ومعاه مرام: كانا كانا نزلنا
ام خالد : ما بغيتو جا ن كملتوها للقايله احسن
مرام: اشدعوه يمه احنا كل يوم نقوم نفس هالحزة شمعنا اليوم تكلمتي
ام خالد: انتي جب ولا كلمه لاتراددين
بو خالد: يلا يلا بس عاد سمو بسمالله وتعالو اكلو
قعدو الاهل يتريقون وقال بو خالد : خالد وان ابوك ليش وجهك اصفر اللي يشوفك يقول شعر موو ماكل شي
خالد قاعد يطالع مها :لا سلامتك يبا مافي شي احمدالله
بو خالد : لا تقول جذي ان ادري في شي بس متردد تقوله وادري هالشي ودك تقوله من زمان لانك بالفترة الاخيرة متغير علينا مو خالد اللي نعرفه
منال ومرام: اي والله وين اخوي اللي يطلعنا ويريقنا
مها: بس عااد انو مالكم شغل اهمه قاعد يتكلمون انتو شكو تدخلون
ام خالد : انتو يا نقرة ونقير انطمو ولا كلمه ومالكم شغل
منال:انزين انزين احنا ماقلنا شي بسمالله
مرام:كليتونا
ام خالد: خلصو خلصو وراكم مدرسه ،،،،يما خالد خلص عشان تودي خواتك بسرعه وما يتأخرون
خالد : انشالله يما
بو خالد : خالد
خالد: هلا يبا
بوخالد: لا رديت من الدوام ابيك باغرفه ماشي ... قام بو خالد وراح لدوامه وقاموالبنات وتجهزو وركبو السيارة وراح خالد وراهم ومها مسكت ايد خالد
مها: خالد اليوم ابيك تقول حق ابوي دام قال بيكلمك يا خالد ابوي معطيك كل الثقه ولاتخليها تروح
خالد واهوة يتنهد : انشالله

*********************************

في بيت بو فهد
الكل جاهز عشان يطلع الا لولوة
فهد:يلا ريم وين اختج
ريم: تقول عندها محاضرة الساعه 11 متأخر
فهد : يعني شلون؟.؟ اردلها البيت
ريم : مادري عنها
فهد: ماشي ماشي لا قامت يسير خيير يلا مشينا تأخرت
ريم : يلا ...
واهمه بالسيارة يسمعون الراديوو وحاطين اغنيه نول وفضل شاكر((احاول))وكان عند مقطع
""" حبيبي عمري لك واروح وقلبي بالعشق هاايم فدااك الروح وروح الروح ياربي تبقى لي داايم
معاك الدنيا شي ثااني """
وراحت ريم تغني وطولت لغنيه وكانت هذي اغنيتها الفضله ويوم شافها فهد ويطالعها واهيه مغمضه عيونها وتغني وقاطعها: الله يالاحساس هههههههههههههههه
ريم: وانت مستانس لان خربت علي الله يسامحك
فهد: شعندج قمتي ترددين ورى لأغنيه وتغنين واطلعين بكل اللي فيج
ريم : انفضحنا
فهد : على شنو
ريم : صج لي قالو احاول اخفي احساسي لكن بالعشق مفضووح
فهد:ها!! ريم فهمني وضحيلي اكثر
ريم: فهد احبه احبه واموووت فيه شلون اعيش من دوونه شللون
فهد بعصبيه : شهالمصخرة هذي الحمدالله والشكر
ريم:ههههههههههههههههههههههه شفيييك يعني انت الحيين ما تحب اقص ايدي
فهد : منو قال ما حب احب امي واموووت فيها الا تعالي منو هذا اللي تحبينه خلينا نتعرف عليه اكثر
ريم: راشد الماجد ههههههههههههههههههههههه
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههه الله يخسج ويقطع سوالفج والله لو كا شي ثاني جان نزلتج وخليتج تروحين المدرسه مشي
ريم :هههههههههههههههههههههههه اشدعوة اشدعوة
فهد: يلا انزلي عطينا مقفاج وراي دوااام انا
ريم:يلا دير بالك على نفسك ومن الطريج
فهد :يلا وانتي بعد انتبهي عدل للشرح مو كل شوي يمااا ابي مدرس
ريم :ههههههههههههههههه يلا باي

**********************************

في بيت بو عبدالله
بو عبدالله: يلا يا عيال تأخرتوا
دانه: يبا انا خالصه بس سالم اللي مأخرنا مل يوم جذي
سالم: اي صح صح مادري منو الل ييسهر اسكتي احسن لج لا قول حق ابوي انج تسهرين
دانه: يحليلك يعني انت الحين ما قلت ها
بو عبدالله: خلصونا انتو الاثنين
سالم ودانه: يلا كانا
عبدالله: يبا يبا لحظه
بو عبدالله: ها يبا شفييك
عبدالله: يبا ابي فلوس
بو عبدالله: ليش
عبدالله: بعد الدوام بروح الدواينه وفشله يكون بوكي فاضي
بو عبدالله واهو يعطيه الفلوس: وانتو ما تخلص سولافكم كل يوم خسايرلا حول ولا قوة الا بالله
عبدالله: مشكور يبا
ام عبدالله: يما عبدالله توها داقه علي ام فهد تقول انه بنتها بتطلع امبجر وما عندهم احد يردها البيت..تردها؟
عبدالله: منو؟!
ام عبدالله: منو غيرها ريم
عبدالله فز : ولا يهمج يما انشالله بس متى تطلع
ام عبدالله: 12وربع
عبدالله طلع من البيت ويبي الوقت يمر بسرعه بس عشان يشوفها

*****************************

في المدرسه ريم تنطر السايق وما كانت تدري انه الي بيباخذها عبدالله
امل رفيجه ريم: ها بدوورة تبيني اقطج البيت معاي
ريم: لا حبيبتي مابي اتعبج معاي الحين اهلي بيجون
امل: اي تعب الله يهداج يلا امشي
ريم: لا عادي انطر
******: ريــــــم.......ريــــم
ريم اطالع يمين يساار : سمعتي ولا يتهيألي
امل : منو هذا اخوج؟.؟
ريم اطالع مكان اللي تأشر فيه امل وبصدمه: عبـــدالــله
امل : هذا عبدالله؟!!!!
ريم : امبــــــــي وين اروح الحين
امل : شنو وين تروحين اكيد بياخذج
ريم: لا ووالله وتبيني اركب معاه
امل :لا صوري معاه خلصي روحي
ريم: يعني ارو ح
عبدالله ميت من الضحك علىرييم من بعيد ومبين انه اهيه متوهقه وقاعد يأشر: يلاريم
ريم تبلع ريجه اوامل اطالعها وتضحك: الله يهديج ولد عمج وجاي ياخذج شنو فيها وانتي عاد لا تعطينا وجه فهمتي
ريم :احاول
وتروح عنده ومتردده تبطل الباب والأ
عبدالله: شفيج ...يلا
ريم بطلت الباب وتوكلت على الله:امي تدري انك بتاخذني
عبدالله :لأ
بدور: شــــنو!!!
عبدالله حرك ومشى واهوة قاعد يضحك وريم : نزلني الحين.... اناقلت الحين امي تدري واخير شي لا.... الحين اذا ما لقتني شراح اقولها
عبدالله ميت على شكلها واهيه معصبه لدرجه انه يطالعها بدون لا يضحك ولا تعابير ولا شي
ريم حست انه سرحان وسكتت وعبدالله استوعب انها سكتت وحس بنفسه: لا امج تدري بس اهيه اللي قالاتلي اجي اخذج
ريم تقول بقلبها: وامي ما دقت الا عليك
عبدالله: المهم الحين شلون المدرسه اليوم
ريم: الحمدالله
عبدالله حب يغثها : منو هذي اللي كانت واقفه معاج
ريم استغربت: ليش ؟!!
عبدالله: مشالله عليها حلوة
ريم انغثت وماردت عليه وعبدالله ماات عليها من الضحك : بس لا في وحده احلى بعد
ريم : بـــعــد!!!
عبدالله: .....انــتــي
ريم انحرجت وبغرور: مشكور ادري
وصلو البيت وريم ما كان ودها تنزل وبعد عبدالله ماكان وده ريم تنزل
ريم : ماشي سلم على الاهل
عبدالله: سلميلي على امج وعمي وافهد
ريم :يوصل انشالله
عبدلله ما قدر يصبر اكثر من جذي ونزل من السيارة : ريـــم....ريم لحظة دقيقه ابيج بشغله
ريم خافت : هلا عبدالله شفيك ؟.؟
عبدالله: سلامتج بس... ابيج بموضوع
ريم حست انه في شي : خير يا عبدالله
عبدالله: انتي قوللي حق امج انج راح تكونين معاي وبتعرفين بالطريج
ريم: لأ انت اللي قول حق امي لأنه امي ما راح تسمعني
عبدالله :ماشي انتي اركبي السيارة
ريم اركبت السيارة وكانت متوترة
عبدالله واهوة بالطريج يفكر :انا شسويت الحين شلون ابدي معاها بالموضوع
وريم مثله: ياالله انا شلون وافقت وقلت اركب معاه جان سمعت منه بالبدايه وانا عند باب البتي يعني لازم اركب.... بس مو بيدي قلبي اللي يبي جذي
عبدالله وصل عند باب مطعم : يلا ريم انزلي
ريم: من صجك انزل !!
عبدالله: اي من صجي يعني ليش اجذ ب
ريم: عبدالله ترى خرعتني قول الي عندك .....ليش تسوي جذي
عبدالله: انت انزلي وبتعرفين كل شي
ريم: وتبيني انزل والناس يشوفونه شبيقولون
عبدالله: ليش انا ولد عمج موغريب
ريم: بـــــــس....
عبدالله ما حب يطول السالفه سو على اللي قالته راحو جبال البحر
عبدالله: ها الحين شرايج
ريم باحراج : اي جذي اوكي ........ ها شبغيت تقوللي وصارلك ساعه
عبدالله تردد: اأأأأ .... الصراحه ..
ريم: عبدالله اذا ما تكلمت الحين ترى والله بزعل
عبدالله : ريم انا راح اتكلم بس مابيج تقاطعيني ولا شي
ريم بخرعه: ماشي
عبدالله : ريم ... الصراحه ..انا حبيتح من اول ما شفتج ومن بعد ما شفتج عيني ما فارقتها النوم لاني كنت افكر فيج .... والصراحه انا ابيج تكونين شريكه حياتي فكرت بالموضوع من زمان وكنت حاب اقول حق ابوي اول شي بس حبيت اخذ رايج قبل كل شي عشان اعرف شنو اللي بخاطرح.. اي ولا لأ
ريم مصدوووووومه ومنحرجه وكان ودها الارض تنشق وتبلعها وتنزل دمعاتها وعبدالله كان يكمل كلامه بس ما كان يطالعها لانه اهوة نفس الشي منحرج
عبدالله واهوة يطالعها: ها شقلتي
ريم تبجي
عبدالله واهوة خايف: عسى ماشر حبيبتي شفيج
ريم فزت من الكلمه اللي قالها: شقــلت؟!!؟!
عبدالله: عسى ماشر شفيج
ريم: لأ ماقلت جذي !!
عبدالله فهم شتقصد وباحراج : حبيبتي :$
ريم : اي عبدالله انا موافقه لاني كنت انطر اللحظه هذي من زمان
عبدالله فرحان : صج موافقه .. يعني .. يعني اقاول حق ابوي
ريم : لأ لا تقوله لانه تو الناس
عبدالله: اي اوكي اقوله بعدين على ما ياخذ رايكم والسالفه طويله
ريم : ادري معاك حق بس ابيها على النهايه السنه ولما اخلص دراستي
عبدالله : يعني موافقه اكييد
ريم اي اكييد... بس عفيه جني تأخرت على امي ردني البيت
عبدالله: ولا يهمج من عيوني
ريم ارتاااحت للآخر لانه عبدالله من نفسه هو اللي جا وطلب ايدها وهذا احلى يووم بحياتها

*******************************

في بيت بو خالد
بو خالد: خالد ما رد
ام خالد لا والله قالي بيتاخر شوي ... ليش عسى ما شر
بوخالد : لا بس انا قلتله اني ابيه
خالد واهوة داخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بوخاالد :ها عسىما شر ليش تأخرت
خالد :لا يبا بس كان عندي اشوي شغل بالشركه
ام خالد : تبي انجبلك الغدا
خالد : لا يما تغديت ........ كان يدور مها
ام خالد: شفيك تتلفت
خالد: لا بس وين البنات
ام خالد: مها فوق بالغرفه ومرام ومنال يدرسون
بو خالد: خالد تعال شوي ابيك بالدار
خالد ارتبك: انشالله
دخلو الغرفه ومن اول ما دش الغرفه وصك الباب بو خالد:خالد وانا ابوك شفيك صاير مو على بعظك
خالد ما تردد وحب يقو لحق ابوه على طول : يبا ... لو قلتلك شغله اان سويتها واعترف انها غلط بس تزعل مني
بو خالد استغرب: ليش شصاير
خالد: يبا .. انا ..اسف وانهار بجي
بوخالد قعد يهدي بخالد ليين خالد قاله كلل شي من طأ طأ ليييه السلا م عليكم
بو خالد ما رد على خالد بوله كلمه ولا حرف ولا شي لانه كان مصدوم وما توقع من لده كل هذا
خالدواهوة يبجي: يبا .... يبا الله يخليك ردعلي.. طقني .....اذبحني..... بس لا تسكت وتعذبني
بو خالد: اططلع برة
خالد مصدوم : يبا !!!
بوخالد يصارخ بس ما كان يطالعه :لا تناديني يبا من اليوم ورايح لا انت ولدي ولا انا ابوك انا خلاص......متبري مننك
ام خالد اسمعت لصارخ بو خالد وراحت بسرعه عند الغرفه وصادفت خالد واهوة يطلع من الغرفه ويبجي: يما خالد ... خالد .. شفيك
راحت عند غرفه بو خالد بو خالد كان مغشي عليه بعد ما طلع خالد من الغرفه
ام خالد: بــــــــــــو خـــــــــــــالـــــــد!!!!!!!!
مها ومرام ومنال اسمعو امهم تصارخ ولحقو عليها
مها: يمــأ ابوي شفييه !!
مرام ومنال مايدرون شيسوو ن فقعد و يبجوون
ام خالد واهيه تبجي : مادري خالد كان معاه الغرفه وفجأه طلع خلد واهوة يبجي ولقيت ابوج طايح
مها درت انه خالد قال حق ابوها كل شي بس ما توقعت انه بتكون جذي
مها: يما انا بد ق على الاسعاف وبدق على عمي بو عبدالله وبوفهد

****************************************

في بيت بو فهد
بو فهد دخل البيت وكان متوتر بعد مسمع الخبر من بنت اخوه مها: ويــــن فـــــــــهد!!
ام فهد: يابو فهد علامك!!؟.؟!!
بو فهد: وين فهد بسرعه بروح عند بوخالد المستفشى طاايح هنااك
ام فهد وحاطه ايدها بقلبها: يا حسرتي ليش شفيه
بو فهد : مادري توها داقه علي مها وقالتلي انه ابوها بالمشتفى ومافهمت شي لانها كانت تبجي
فهد نزل بعد ما نادته امه ودرى بالي صار وراح مع ابووه
واهمه بالسيارة بو فهد دق على بو عبدالله
بو عبدالله: هلا بو فهد
بو فهد : انت وينك الحين ى
بو عبدالله: انا بالمستشفى لحقتهم
بو فهد: انزين ما قالو شي عن حالته
بو عبدالله : بس قالو انها نوبه قلبيه واهوة الحين بالعنايه المركزة لين تستقر حالته وبيرخصونا
بو فهد :الا حول ولا قوة الا بالله... انزين منو عندك الحين
بو عبدالله : البنات وامهم وانا وسالم
بو فهد استغرب ليش انه خالد مو معاهم : انزين وخالد وينه؟.؟!!
بو عبدلله: سالت البنات وما ردو علي ولما سألت امهم قالت حسبي الله عليه شكلها السالفه جايده يا بو فهد
بو فهد : الحين احنا ما علينا المهم ادعوله وانا الحين بالطريج

******************************************

خالد كان على البحر وما يدري شصاير بالبيت ولا يدري عن ابوه وولاشي وكانت مها ادق عليه كل خمس دقايق
خالد واهوة منهار بجي: ياربي لييش انا شسويت عشاان تعذبني بهالطريقه ... اعوذ بالله منك يا ابليس آآآآآآه
وردبجى مرة ثانيه بجي يقطع القلب ويشكي للبحر حاله
قعد في البحر بروحه .... يفكر باللي صار بحياته ...... وحبيبته الغاليه اللي راحت وباللحظه هذي كان محتاجلها ... ونزلت دمعه القهر من خده الدافي ... ويفكر ماكان وده يصير جذي ولا اللي صار اليوم ..وكان يفكر بالكلام اللي قاله ابوه .. ماكانت هذي حياته ... لا هذا اللي كتبه ربي وهذي حياته والحياه قسمه ونصيب ... مسح خالد دمعته واهوة يترحم على رووح اغلى حبيبه.... سارة... كان يحبها ويحب انوثتها ودلعها.... بسس ربي ما كتب لهم نصيب
وقف خالد واهوة يتنفس يشهق عالي ويزفر عمييق.. يمكن يرتاح.. ولكن وين وشلون ... وغابت حبيبته عن عينه .... للأبد

*******************************





تتوقعون شراح يصير بعلاقه مرام وسالم ؟!؟
وهل تتوقعون انه خالد راح يقول لامه ولأ
وشراح يكون شعورريم وعبدالله وان الظروف ما تسمح عبدالله يقول حق ابوه ؟!؟!؟
 

ام هباش

New member
إنضم
28 أغسطس 2008
المشاركات
529
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااى عورت قلبى مشكووره حبيبتى يله كملى ناطرتج على ناااااار
 

سمي الضبي

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة حبيبتي :):):)


******************************
الفصل الثاني

**************

مرام واهيه بالملاهي تنطر دانه وسالم
مرام : يبا شوفهم تأخرو لكون ابوهم هون
بو خالد : الحين ادق... بو خالد يدري انه دانه ورى مرام وتبي تخرعها
****: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
مرام تصارخ:واااااااااااااااااااااااااااي
دانه:ههههههههههههههههههههه تتذكرين لما تخرعيني وقلتلج انها مردودة وكاني رديتها
مرام: يالخايسه خرعتنيني قلبي بغى يوقف من سبتج
سالم طلع فجأة من وراها: فديت قلبج انا
مرام حمرت خدودها :هلا سالم شلونك
سالم : انا كنت تعباااان بس لما شفتج تمام التمام
دانه: صج انك ما تستحي تغازل بنت عمك وانا موجوده يا جليل الحيا
مرام : يوووووووووه خليه ما صدقت على الله احد مهتم فيني وانتي تسوين جذي شكللج محترة مووووتي حرة
بوخالد ينادي:مراااام يلا يبا امشو اهني تعاالوا
مرام :انشالله يبا ، يلا امشي يالخايسه انا اعلمج
سالم ماسك قلبه على اللي جدامه مو قادر يصبر وميت على تصرفاتها بس مرام ماتدري انه يحبها ويمووووووت فيها
دانه : عمي شلوون منال ومها شخبارهم ؟.؟
بو خالد :والله ما عليهم طيبين
دانه:والله اني مشتاقتلهم ولهت عليهم
بو خالد : ولهت عليج العافيه ، وانت يا سالم شلونك وشلون دراستك؟.؟
سالم: والله الحمدالله ماشي الحال
دخلو محل في اشياء حلوة مثل دببه وورود وكذا شغلات حلوة
مرااام : يبا شرايك بالدب هذا مو جنه دانه
دانه : جب يالسوسه
سالم وبو خالد : هههههههههههههههههههههه
بوخالد :انتو وبعدين معاكم ما تيوزون من سوالفكم
سالم : لو يقولون نعطيكم مليون دينار بس نبيكم تسكتون لمده شهر تسونها
مراام ودانه شهقو وقالت مرام: ليش يعني مأذينكم لهدرجه
سالم :آآآآآآآآآآآآآآآه انتي لا تتكلمين ترى والله اذووب
مرام استغربت من تصرفاته: انت شفييك جنييت
سالم : انا جنيت وبس...... انااموت اذا تكلمتي
مرام بنظرة الاستغراب والحيا : الحمدالله والشكر
دانه: مااعليج منه خبل مو صاحي المهم خلينا نشوف اللي هناك
دانه راحت قبل مرام ومرام وراها سالم تل ايد مرام وقال:ممكن؟.
مرام: هدني!!!!
سالم :ممكن تقبلين مني هالوردة
مرام انحرجت وحمرت خدودها وبقلبها تقول هذا شفيه اليوم علي صج انه مو اول مرة يسوي هالحركات بس في شي : مشكور ممكن تهدني
سالم من داخل آآآآآآآآآآآآآه: اقولج شي ؟.؟
مرام باستغراب : شي !؟!؟ وشنوهالشي
سالم :..... أحبج....
مرام مصدوومه وضحكت وقالت : اهها يخسك انت وسوالفك ما تيوز منها
سالم زعل لأنها ما صدقته بس مرام من داخل تبي تعرف اذا صج ولا لأ بس قلبها يقول صج لأنه نظراته كانت شاعريه آآآآآآآه يا سالم ليش تعذبني جذي انت كنت صااج بكلامك ولا لأ

**************************************

خالد رد لبيتهم وخذاله نومه بعد التعب الي جاله وقام على اذان الفجر وتوضى ورا صل الفجر ودعى انا هاليوم يتمم على خير وطبعا مانسى امه وابوه والله يفرج عليه من اللي بيقوله
طق باب غرفته
خالد: منو ؟
مها: خالد انت قاعد؟.؟
خالد: هلا مهاوي تعالي
مها افتحت الباب ولقت ان اخوها متغير ومها كانت حاسه فيه من زمان انه فيه شي بس خالد مو راضي يقولها وكان خايف ما نردة فعلها لانها اكبر خواته
مها: خالد شفييك مو على بعضك ما اشوفك مثل قبل وتصرفاتك تغيرت
خالد كان ينطر احد عشاان يفضفضله وما لقى الا انه يقول حق مها
خالد نزل راسه وتنهد
مها : اسمالله عليك من أاه خالد انا اختك الكبيرة وصدقني اذا ما تبيني اقول حق احد سرك في بير
خالد كان ينطر هالمله عشاان يرتاح ويريح ظميرة
خالد: مها انا عندي اشيااااء واشياااء ودي اقولها بـــس..
ونزلت دمعه من عين خالد ومها اول مرة تشوفه بهالمنظر وخافت :خالد الله يخليك قوللي شفييك تراك خرعتني
خالد : مها تتذكرين اللي كنت بخطبها
مها استغربت شجاب هالبنيه وشسالفتها : اي شفيها
خالد : اللي كنت بخطبها من قبل 4 سنين عرفتيها
مها تدري انه كان يحبها وحست انها فيها شي واهيه كانت تعرفها بس ن بعد ما خالد خطبها اقطعت عنها لكذا سبب بس ما كانت تدري انه خالد خذاها بالسر
مها : خاالد سارة فيها شي
خالد: مها.......ونزلت دمعه من عيونه
مها :خالد رد علي سارة فيها شي
خالد: مها ..... انا ... متزوج
انصدمت صدمه حياتها ما توقعت من خالد انه يسوي جذي : انت شقاعد تقول!!ومن متى ؟!؟وشلون ؟!؟!؟
خالد: مها ما بيج تعاتبيني الحين انا بقولج كل شي بالتفصيل
مها : وليكون خذيت سارة
خالد طالعها بنظرات لانه سارة كانت تعرف مها ويدري انه مها تكرها
خالد: اي سارة شفيها يعني
مها: خالد ومن متى انت ماخذها شلون صار هالشي
خالد تذكر اخر لحظات يوم كان مع سارة وانهار بجي جدام مها ومهااستغربتت منه اول مرة تشوف خالد بهالحاله
خالدوهو يبجي : مها سارة ماتت يا مها ماتت
مها : انت شقاعد تقول متى صار هالشي !!!
قال خالد حق مها ككل شي بالتفصييل الملل ومها انصدمت صدمت عمرها وما كانت متوقعه هالشسي يطلع من خالد والحين الكل محتارر ومايدرون شيسوون
مها: والحين عيالك وينهم كل هالمدة
خالد: عند جدتهم
مها ضحكت ونزلت راسها
خالد: مها ..... شفيج
مها: يعني انا صرت عمه ولا ادري عن نفسي وابوي صاار عنده احفااد وامي ومرام ومنال وانت متى كنت بتقولنا
خالد : انا كنت افكر بالموضوع وكنت محتاار
مها: خالد ..... ليش سويت جذي مو حرام عليك
خالد : انتو اللي كنتو تبون جذي انتو اللي حرظتوني على هالشي ولا انا كنت باخذ لبنيه على سنه الله ورسوله وانتو رفضتوها
مها : جان كلمت ابوي مرة وممرتين ثالثه وحاولت تقنعه الحين شراح تقوله وشلوون تقوله
خالد: مادري يا مها مادري راسي يعورني ان تعباان
مها حاولت تهدي وتفهم الوضع وماتكون معصبه لانه ححالت اخوها كانت تقطع القلب
مها :سلامتك من التعب شوف خالد انا ادري انك نادم عالى اللي سويته وكان ودك يكون شي ثاني لكن قدر الله وما شاء فعل بس انا راح اساعدك لأنك اخوي وبعدين اناودي اشوف عيال اخوي
خالد يطالعها فرحان : صج يا مها ودج تشوفينهم .. يعنيي .. انتي مو معصبه ولا زعلانه مني
تسمح براسه : خالد اهم وينهم فيه الحين وانت تشوفهم .؟؟
خالد ايه لما اقولكم اني بسافر جم يوم اروح عند جدتهم واقعد عندهم جم يوم عشاان ما يفقدون حنان الابو
مها واهيه تقرص اذونه : يالعيار وتقول حق ابوي بروح الشغل ها
خالد ومها :هههههههههههههههههههه
دخلت عليهم منال كانت الساعه 6 الصبح وشافتهم يضحكون بس خالد كانت عيونه حمرة من البجي وما فارقت منال عينه لانها حست انه في شي
خالد ومها : صباح الخير منوول
مناال: صباح النوور والنويير شعدنكم قاعدين تتضحكون وما تنادونني
مها :ولا زم لا قعدنا مع بعض اناديج يعني انا واخوي قاعدين نسولف عن اشياء تخصنا
خالد:هههههه يلا عاد ترى والله مالي خلق لكم تعبان وراسي يعورني يلا اشوف عطوني مقفاكم بررررة
منا : ماشي هذا جزاي دشه اصبح عليك
خالد : دامج صبحتي علي يومي بيكون تعيس
مها وخالد:ههههههههههههههههههههههههههههه
منال: الله يسامحك .. وتطلع من اللغرفه مبوزة
طلعو من الغرفه ونزلو عندد امهم الي كانت مزهبه لهم الريوق
الكل: صباح الخير يمه
ام خالد : صباح النوور.. الا وين مرام
منال: امس ردت مـتأخر مع ابوي وقطت نفسها على لفراش ونامت واكيد احلين دايخه
ام خالد : الله يهداك بس يابو خالد قلتك ردها مبجر هذي بنتي واعرفها
بو خالد واهوة نازل من الدرج ومعاه مرام: كانا كانا نزلنا
ام خالد : ما بغيتو جا ن كملتوها للقايله احسن
مرام: اشدعوه يمه احنا كل يوم نقوم نفس هالحزة شمعنا اليوم تكلمتي
ام خالد: انتي جب ولا كلمه لاتراددين
بو خالد: يلا يلا بس عاد سمو بسمالله وتعالو اكلو
قعدو الاهل يتريقون وقال بو خالد : خالد وان ابوك ليش وجهك اصفر اللي يشوفك يقول شعر موو ماكل شي
خالد قاعد يطالع مها :لا سلامتك يبا مافي شي احمدالله
بو خالد : لا تقول جذي ان ادري في شي بس متردد تقوله وادري هالشي ودك تقوله من زمان لانك بالفترة الاخيرة متغير علينا مو خالد اللي نعرفه
منال ومرام: اي والله وين اخوي اللي يطلعنا ويريقنا
مها: بس عااد انو مالكم شغل اهمه قاعد يتكلمون انتو شكو تدخلون
ام خالد : انتو يا نقرة ونقير انطمو ولا كلمه ومالكم شغل
منال:انزين انزين احنا ماقلنا شي بسمالله
مرام:كليتونا
ام خالد: خلصو خلصو وراكم مدرسه ،،،،يما خالد خلص عشان تودي خواتك بسرعه وما يتأخرون
خالد : انشالله يما
بو خالد : خالد
خالد: هلا يبا
بوخالد: لا رديت من الدوام ابيك باغرفه ماشي ... قام بو خالد وراح لدوامه وقاموالبنات وتجهزو وركبو السيارة وراح خالد وراهم ومها مسكت ايد خالد
مها: خالد اليوم ابيك تقول حق ابوي دام قال بيكلمك يا خالد ابوي معطيك كل الثقه ولاتخليها تروح
خالد واهوة يتنهد : انشالله

*********************************
 

FaT q8

New member
إنضم
17 يوليو 2008
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبيييييييييه مو صج وربييي
تكفيين كمليها
 

سمي الضبي

New member
إنضم
1 يوليو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اللي متابعيني تعالو عند ًًََ قسمه ًًوََ ونصييب ًًََُ لاني راح اكملها هناك واهيه نفس القصه وسامحوني على لقصوور