السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي في روضة تانية في مدرسة عربية خاصة اليوم كان عنهم نشاط ريادي وذهبت وحضرت معها الدرس والمشكلة باختصار أن الأبلة شرحت الدرس باسلوب جميل والطلاب يشاركون معها أما ابنتي فلا تشارك معهم هي في البيت تلعب وتمرح وتلاعب أختها اما في المدرسة لا إلى الآن لم تتقبل الروضة مع انها تدرس الواجبات في البيت وخطها جميل على حسب عمرها لم أدخلها روضة أولى والابلة تقول لي يجب أن أركز لها الاحرف الأبجدية هي مو كلهم حافظتهم منيح رح خلص المشكلة وأرجو أن أجد عندكم الحل:
1 تكتب الواجبات ولكن لا تركز بالحفظ
2 لم تتقبل الروضة إلى الآن تبكي كل يوم لا تريد الذهاب
3 كيف أعرف أنها تعاني من بطء تعلم مع انها في أمور غير الدراسة ذكية وتلاحظ أشياء كثيرة مثلاً تلاحظ شكل الأولاد في الألعاب وماذا تلبس المدرسات
وأخيرا أرجو السموحة منكم على طريقة الكتابة ملخبطة شوي ومشكورين
ابنتي في روضة تانية في مدرسة عربية خاصة اليوم كان عنهم نشاط ريادي وذهبت وحضرت معها الدرس والمشكلة باختصار أن الأبلة شرحت الدرس باسلوب جميل والطلاب يشاركون معها أما ابنتي فلا تشارك معهم هي في البيت تلعب وتمرح وتلاعب أختها اما في المدرسة لا إلى الآن لم تتقبل الروضة مع انها تدرس الواجبات في البيت وخطها جميل على حسب عمرها لم أدخلها روضة أولى والابلة تقول لي يجب أن أركز لها الاحرف الأبجدية هي مو كلهم حافظتهم منيح رح خلص المشكلة وأرجو أن أجد عندكم الحل:
1 تكتب الواجبات ولكن لا تركز بالحفظ
2 لم تتقبل الروضة إلى الآن تبكي كل يوم لا تريد الذهاب
3 كيف أعرف أنها تعاني من بطء تعلم مع انها في أمور غير الدراسة ذكية وتلاحظ أشياء كثيرة مثلاً تلاحظ شكل الأولاد في الألعاب وماذا تلبس المدرسات
وأخيرا أرجو السموحة منكم على طريقة الكتابة ملخبطة شوي ومشكورين