نصائح لصحة الفم والاسنان خاصة لمسوين تقويم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بطرح الكم مجموعة من نصائح لصحة الاسنان واللثة من تجربتي انا مسويه تقويم وضل الي فقط 15 يوم واشيلو

تنويه مهم بنات تقويم نتائجو رائعة لان شفت بعض ردود بقولو ماعندو نتائج بعكس اكثر من رائعة
انا عملتو لان فكى صغير وفي زحمة :D والحمدالله نتائج حلوة رغم ما راح اكمل راح اتوقف هلا:eh_s(4):
بنات الي بعانو من التهاب في اللثه يجب المضمضة ثلاث مرات بزيت الزيتون الاصلي من اول يوم راح يتوقف نزيف اللثة استخدام قبل الاكل
واستخدام معجون الاسنان طبي وفرشاة التقويم وعاديه غسل الاسنان وخيط رغم صعب استخدامو لاصاحب التقويم مهم دون الكسل يا بنات
ولنتائج افضل في صابون في صيدليه خاص لتعقيم وقضاء علي بكثريا قومي بحكي قليل من صابون وسويه في علبه وخودي كمية بي فرشاة الاسنان ونظفي اسنانك
ليش غسلنا اسنان بصابون:eh_s(10): لان بسبب تراكم الاكل بين الاسنان بصير عندنا بكثريا وبتفرز سموم وبالتالي التهاب اللثة واحمرارها ورائحة كريهة ومعجون الاسنان ما بيعالج هي مشكلة هو منظف ضعيف ضد الكبتريا
نتائج من اول يومين لا رائحة ولا نزيف وعلي
مستحيل ممكن تغسلو اسنانكم منيح لان ولاوحدة بتفرش كل درسين لحالهم 10 مرات بياخد وقت طويل وانا اول وحدة بنظف علي سريع وهدا اشي مومنيح لصحة الاسنان وبخلينا نوقع في مشاكل والتهابات
:eh_s(22):ولعندنا اسنان بتتحرك راح تنتهي هي مشكلة لان زيت زيتون فعال
وبنات الي رغم تمظيف جيدا وطبيب والخ رغم دالك بتعاني من التهاب وضعف والاسنان فهدا بضل علي انها عندها نقص في فيتامين سي
ولاسف كتير من اطباء الاسنان ما في تشخيص اول ما يشوف التهاب بقول لزم تعملي تنظيف الاسنان وبياخد فلوس وبس وبترجعي بعض اسبوع بتجدي نفس المشكلة التهاب وضعف اتمن تستفدون يا بنات
هي كل معلومات من تجربتي:eh_s(17):

التعديل الأخير: