رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي
اسمحولي تأخرت عليكم بالبارت هذا بس
انشغلت شوي وترا يمكن هالبارت صغير :bbbiu:بس اسمحووولي ماكملت انشالله البارت الى وراه
باجر بنزل وطويل حيل:wqedqw:
يوسف راح ودز لالطاف بيت شعر
مابيــــــــنــــي وبـــــــينـــــــك مشـــــاريه وعتـــــــاب
شـــــــــف دربــــــــك الــــــــي جــــــيت منـــــــــه تـــــتتدلــــه
مـــــــــاراح تغــــــــلبنــــــي لـــــو الحـــــــب غـــــلاب
مـــــــــن حـــــــــظرتـــــــــــــك قــــــــــلبــــــتي تــــــــذلـــــه
كـــنـــــــــت الـــــــــقـــــــــــريــــــــتب وكلــهم اغراب
حتــــــــــى القـــــــــمر لاغـــــــــاب شــــــــفتــــــــــــك محلـــه
رح وعـــــــــــتبـــــــــرنــــــي شـــــــــخـــص اذنــــــب
وتـــــــــــاب مـــــــــانـــــــــي بــــثوب تلــــــــبسه ثــــــم تمـــله
فهميه عدل يالطاف
-------------
عند صوب البنات
هديل::يالبى السعوديه وبس
فاطمه::ليش الاخت عاشقه واحد سعودي بعد
هديل::هههههههههههههههه نونو ماتدرين ليش
فاطمه::وليش
هديل::حبيب القلب فيها ومنوره يالبى بس
الطاف بقلبها((لاعاد حدها مظلمها >>تقصد يوسف<<))
ساره::يااااااااااااارب ترزقني بواحد يحبني مثل الخبلات هذوله
فاطمه::وهـــــــــــــ ياقلبي بس الحب حلووو صدقيني
ساره::انا ابي موكا منو تبي معاي
فاطمه::اي تكفيين انا ابي بروح معاج
الطاف قرت المسج والرقم غريب
الطاف::رقم غريب دازلي مسج
ساره ::يمكن بالغط
الطاف::لاااا مكتوب فيها اخر شي اسمي
فاطمه ::عطيني اشوف الرقم
فاطمه شافت الرقم يوم شافته توهقت خافت الطاف تعصب
اويصير شي فسكتت
فالطاف::شفيج تنحتي منو رقمه
فاطمه بقلبها بقول وامري لله ::يوسف بس لاتعصبين
الطاف::اصلن كنت حاسه بس بتأكد
راحت ودزتله
لا تحسب اني عقبكم في ندامه
ماني على حب المقفين ندمان
من باعنا بالرخص نرخص مقامه
نشطب عليه ونتركه دون عنوان
يوسف وصله المسج
يوسف ::موكفووووووووووووو والله موكفووووووووووو اعلمها منو انا
سلمان ::شفييييييييييييك
يوسف::شوف المسج مالها
سلمان قرا المسج
سلمان::انا موقلتلك لاتصير خروف وراها خلها براحتها
متى ماحست بتجيك صدقني
يوسف::واناااااااا أأأحبـــ ــــــــ ــــــــــ ــــــــ ــبها موووت
سلمان::اقوول اثقل وانساها في مليون وحده غيرها
يوسف::بس هي بنت عمي ولي من يومني صغير وحبنا يوم كبر
وخلصت هي من الثنويه تجي بهالحضه وتهدمه
أأنا اراويها
(((تم يوسف معصب على الطاف ويبي قد مايقدر مايكلمها او يصد عنها
اذا شافها اكيد في الف ومليون وحده غيرها بس القلب اختارها وحبها
ولايمكن ينساها))
ساره وصلها مسج من فهد
///تكفييييييين سارونه لاترديني
بعطيج هديه تعطينها لفاطمه بس قوليلها
انه الهديه منج وابيها تنصدم
///
ساره///
ابشرررررررررررر من عيوني
وينك علشان اجي اخذ الهديه///
وصفلها المكان فهد وستأذنت ساره من البنات قالتلهم انها
بتروح محل الهدايه وبتجي
الطاف::سارونه لاطولين
ساره ::من عيوني
وراحت ساره
ييوسف وسلمان وبدر وعبدالعزيز يتمشون بالمجمع وفجا لقو البنات
سلمان ::بوووووووووه
هديل::بسمالله الرحمن الرحيم
سلمان::ليش الاخت شايفه جني
الطاف::شايفه الزيييييييييين كله والله
((الطاف حبت تقهر يوسف بحركتها هذي
))
سلمان::فديييييييييييتج
الطاف بدلع::يالبــــــى بس ههـههـهههههههههههه
))يوسف انقهر من كلامها ودلعها
))
يوسف بقلبه((هذي عنيييييييييييييييييده وانا بصير اعند منها
بس هين ))
يوسف::وش جايبكم منيه ومع منو
هديل::مع فهد اخو ساره
يوسف::ياسلااااااااااام وش حقا تروحون
معاه
ساره::عادي ماراح يسوي شي اخوي
((عبدالعزيز لفت انتباه صوتها وهي تكلم بذرابه
ومستحيه))
عبدالعزيز ::اكيد عــــــــــــــــااااااااااااااااااادي
((عبدالعزيز شافها واكتفا ببتسامه ))
الطاف تقول لفاطمه::لزقه لازم يدخل نفسه يوسف
فاطمه::شفييييييييييج يغااااااااااار الاخ
الطاف::مااااادريت عنه
يوسف سمعها و خزها خزه
راحو الشباب
فهدوصف المكان لساره واستأذنت ساره من البنات قالتلهم انها
بتروح محل الهدايه وبتجي
الطاف::سارونه لاطولين
ساره ::من عيوني
وراحت ساره
عند صوب فهد
فهد ::شوفي عطيها بس دربالج تقوليلها مني هي بتعرف
ساره::اوووك يعني انا البريد بينكم هـــــــــهــــــــــــــهـــــــــــــهـــــــــه
فهد ::الله يخليييييييييييج يااااااااارب
ساره ::مولله للمصلحه زاهبين هاااااااااا
فهد::يالله روحي عطيها بسررررررررعه
ساره ::انزين شوي شوي باجر اعطيها مواليوم
فهد::روحي بس لاكف ع وجهج
ساره تتحلطم::انزين انزين
فاطمه::واخيييييييييرا جيتي وينج
ساره::شاريه احلى هديه لاحلى وحده
فاطمه::ياااااااااااااااااابعد قلبي والله تسلمين
ليش مكلفه على نفسج
ساره ودها تبطها ضحكه::لامكلفه ولاشي ليش حرام اجيبلج
هديه
هديل تثاوب::هههههممممممم فيني نوم يالله سارونه خن نرجع
الطاف::اي والله تأخرنا الساعه 11
رجعو البنات وكل وحده راحت لشقتهم
خن اشرحلكم نضامهم
فاطمه وامها وابوها وسلمان اخوها بشقه خذولهم والطاف وبدر معاهم علشان
امها وابوهم وباقي اخوانها راحو مع خوالهم للمزرعه
وبو محمد خذولهم شقه
وبوفيصل خذاله شقه ((ماذكرتهم بالقصه والحين بذكرهم>>لكن كاتبتهم بالابطال))
وفيصل ولده خذاله شقه هو وزوجته حصه
لكن كل واحد الدور مالهم غير عن الثاني
بس ابو فيصل وبوفهد نفس الدور
في شقة ابو سعد
بغرفة الطاف وفاطمه
فاطمه ::يالبى سارونه جايبتلي هــــــــــــــد يه
الطاف::ياحلاتها ساره حيل تستحي
فاطمه::خن افتح الهديه
وبدا فاطمه تفتح الهديه
شافت ورقه وومكتوب فيها بيت شعر
*يركــــــــــــــــض غـــــــــــــــــــــلاكـــــــ بـــــــوســـــــتط قــلبــــي
*ركــــــــــــض العــــــــــــجــــــــوز الـــلــــــــــي ســـــــــمـــــتعت طــــــاري العـــرس
فاطمه::هـــــــــــــهــــــــــــهـــــــــــــهـــه يالبى قلبج
فاطمه لفت الورقه
من فهــــــــــــد وأأأأتمنى تقبلينها مني وتحطينها
عندج ذكرى
فاطمه ::ملعوووووووووووووووووونه يعني مومن ساره انا اراويج
هديل::شفيييييييج
فاطمه::تدرين من منو الهديه
هديل::من منو
فاطمه::من فهد
هديل::ههههههههههههههه ليكون مسويه مقلب فيج
فاطمه::تسويها ساره
عند صوب الشباب &&تحت بالريسبشن&&
قاعدين كلهم
سلمان::شرايييييكم نروح للبحرين الصبح ونرجع بليل
يوسف::ماعندي مانع
فهد::الحمدالله والشكر اعقبو بس
عبدالعزيز::صاحين انتو
سلمان::ههههه لامجانين ياخي ملينا من جو السعوديه اشتقت
لبنات ديرتي الكويت منيه كلهن متغطيات
فهد::هههههههههههههههههه صدقت اي والله
يوسف::والله قهرني سامي رفيقي داق علي بتايلند
سلمان::قتلك مولو رايحين احسن بدال هالاخبال والافكار
الى تفكر فيها اسستفدت شي
يوسف::هاااا اي اسكت بس
سلمان ::شرايكم نطلع اي مكان
عبدالعزيز ::لاوالله انا بروح انام دايخ
فهد::انا ماعندي مانع
سلمان::ناسي بوكي فوق تكفا يوسوفوه روح جيبه
يوسف يبيها من الله علشان بيشوف الطاف::أأأأأأأأبـــــ ـــــــ ـــــ ــــــ ــــشر
من عيـــــــووونـــــــي انا اصلن رايح رايحه
سلمان::هههههههههههههههههههههه مولله اثقل بس
يوسف::اقول اسكت بس استر ع ماواجهت
وانطرت شوي وجاها مسج من فهد
///أأأتمنى ماتعصبين ولا شي
واتمنى المقلب اعجبج هههههه للحين ماشفتي شي
اذا عجبج قوليلي///
دزتله
///يييييييييييييييجنننن المقلب
اول شي مفجا وبعدين مقلب الله يستر من الى يجي بس
///
فهد///لااا انشالله خير بتستانسين صدقيني
بس عاد لايخلص رصيدج///
فاطمه
///انت تستاهل عمري كله
يعني ابخل عليك بمسجات افدااااااااااااااااااك
///
فهد
///ياللللللللللللللبى روحج
وقلبج وكلج
///
يوسف صعد فوق علشان يجيب البوك
طق الباب وطلعتله جدته
الجده::هلا يوسف
يوسف::بغيت بوك سلمان
الجده::خلف الله عليه ناسي بوكه
الجده داخل الشقه ::الطاف يمه هاج عطي يوسف بوك عمج سلمان
خذت البوك وطلعت بره
الطاف::تفضل
يوسف::الطاف حاب اقولج شي
الطاف بدون نفس::خييير
يوسف::شوفي الطاف انا ترا صبري له حدووووووووووود وياليت
ماتعدين هالحدوووود فـــــــــــــــــــــــــــــــــاهمه
الطاف::ليش موانت الى تحترم احدوك
لونك رجال مامديت ايدك علي
يوسف وصل حده وعصب والطاف ولاهامها مجرد تبي ترد الحركه له
يوسف دزها من كتفها لورى
يوسف::علشان تأدبين ومع الايام اعلمج منووووووووووو انا
الطاف::أأأأأأأأأأأأأأأااكـــــ ـــــــ ـــــ ـــــ ـــــ ــــ ــــرهـــ ـــــ ـــــ ــــ ــــكــــــــــــــ
يوسف::تكرهيني تحبيني مشكلتج بس اعللمج منووووووووووو
يكووون انتي وحده موكفــــــــــــــو اعتذرنا بس ماكفايده
خليــــــــــــــج على عنــــــــــــــــــــــادج وبتندميـــــــــــــــن
الطاف::نشوووووووووووووووووف
دخلت داخل الطاف عند فاطمه وهي تبـــــــــكي
دمــــــــتتوووووووووووووع وقهر منه
فاطمه::شحقه هالدموع
الطاف::لابس اشتقت لهلي
فاطمه::لاانشالله نرجع بالسلامه وتشوفينهم
ماعليج بس ارقدي وباجر دقين عليهم انشالله
الطاف::انشالله
الطاف((اسكتت ماتبي تعلم فاطمه بالموضوع ماتبي احد يدري
الى بينا وبين يوسف ))>>الطاف من النوع الى حيل تكتم وماتحب
احد يدري عن اشيائها الخاصه
اعتـــــــــــــلي يــــانــــــــفس واعــــــــقل ياخــــــــفـــوق
.وارقــــــــدي يــــاعــــــــين وارحــــــــتل ياهـــــوى
بــــــنصــــــــــحك ياقـــــــــــلب لايطـــــــويك شـــــــوق
روحـــــــــتـــه مــــع جيـــــــته عـــــــــــندي ســــوى
مــــــــــن يحــــــــطــــــك تـــــــتحـــــت لاتــــــعليه فــوق
ومــــــــن يحــــــــتطـــــك فـــــــوق يبشــــر لانــــوى
الكــــــــــــرامة مـــــــــــايوطـــــــــــيها امــــخــــــــــلوق
والـــــــــــــنجـــــــم لاطــــــــتاح قالـــــــولـــــه هــوى
ساره وهي طالعه من الاسنصير
وبدون سابق انذار دعمت عبدالعزيز >>عبدالعزيز ماذكرته اول القصه روحو للشخصيات وتلقوونه
ساره::اسفه مآآآآنتـــــــبهـــــــت
عبدالعزيز تنح::هااا
ساره دنقت راسها وهو ماوخر علشان يعطيها طريق
منال اخت ساره::لوسمحت ممكن طريق شوي
عبدالعزيز::اي تفضلي
ساره((يوووووه شفيه هذا تنح ))
عبدالعزيز ضل داخل الاسنصير بس
ماصكر الاصنصير
ساره منول طقي الباب انا شايله الاغراض
منال تطق الباب لكن محد يرد
طقت وطقت بس محد يرد
ساره بصوت عالي ::يـــــــــــــــــــــــمه
منال ::يمه انتي داخل ولا لا
عبدالعزيز طلع من الاسنصير
عبدالعزيز ::خير شفيكم
ساره وهي تبكي::مـــــــــــــــآآآآآآآآآآآدري محد يرد
عبدالعزيز::اركدي شوي يمكن امج عند الحريم
ساره::لااااا الساعه 12
منال::انا بروح اشوف يمكن عند خالتي ام سعد
راحت منال ادور على امها
وعبدالعزيز يطق الباب بس محد يرد
ساره::بدق تلفون ع ابوي
ابو فهد::هلا ساره
ساره::يبااااااا امي مادري شفيها ماترد نطق الباب بس ماترد
ابو فهد بصدمه ::شــــ ــــــــ ـــــــ ــــــ ــــــــ ــــنووووووووووووو يالله جاي
عبدالعزيز وهو يمسك ايد ساره::لاتبكين ياقلبي انشالله نفتح الباب ونلقاها او يمكن
تحت عند الحريم
ساره وهي تشاهق::امي فيها عوار براسها واخاف داخت وطاحت
عبدالعزيز:سااااااره اذا تعزيني خلاااااااص اسكتي مالى داعي
خن نعرف شنو الموضوع
عبدالعزيز رفس الباب
واخييييييييييييييييييييييرا انفتح
البـــــــــــاب[/COLOR]**وش تتوقعون يوســــــــف بيســـــتوي حق الطاف
**تتــــــــتوقـــــــعـــــــون حبهــــــــــم يرجع لبعض
**وش تـــــــــــــتوقعون بيصير بــــــــــأم فهد
هل فارقت الحيااه أأأو شنــــــــــــــــو
>>>تـــــــــــــابعوا شنو الى بيصـــــــير بين العـــــتتاشقين<<<:hearting: