<<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

إنضم
1 سبتمبر 2010
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

تسلم إدج حياتي على هالقصه الجميله ماشالله مبدعه و احنا ننتضر البارت الثاني بفارغ
:33_1185028183:
الصبر
 
التعديل الأخير:
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

يسلمج ربي ياحياتي
أأأبدعت من ردودكم الحلوه الى خلتني أأكتب واتشجع اكثر
:eh_s(6):
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

أنشــــالله اليوم بنزل البارت :eh_s(3):
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

اسمحولي تأخرت عليكم بالبارت هذا بس
انشغلت شوي وترا يمكن هالبارت صغير :bbbiu:بس اسمحووولي ماكملت انشالله البارت الى وراه
باجر بنزل وطويل حيل
:wqedqw:

يوسف راح ودز لالطاف بيت شعر


مابيــــــــنــــي وبـــــــينـــــــك مشـــــاريه وعتـــــــاب


شـــــــــف دربــــــــك الــــــــي جــــــيت منـــــــــه تـــــتتدلــــه


مـــــــــاراح تغــــــــلبنــــــي لـــــو الحـــــــب غـــــلاب


مـــــــــن حـــــــــظرتـــــــــــــك قــــــــــلبــــــتي تــــــــذلـــــه


كـــنـــــــــت الـــــــــقـــــــــــريــــــــتب وكلــهم اغراب


حتــــــــــى القـــــــــمر لاغـــــــــاب شــــــــفتــــــــــــك محلـــه


رح وعـــــــــــتبـــــــــرنــــــي شـــــــــخـــص اذنــــــب


وتـــــــــــاب مـــــــــانـــــــــي بــــثوب تلــــــــبسه ثــــــم تمـــله
فهميه عدل يالطاف

-------------
عند صوب البنات

هديل::يالبى السعوديه وبس

فاطمه::ليش الاخت عاشقه واحد سعودي بعد

هديل::هههههههههههههههه نونو ماتدرين ليش

فاطمه::وليش

هديل::حبيب القلب فيها ومنوره يالبى بس


الطاف بقلبها((لاعاد حدها مظلمها >>تقصد يوسف<<))
ساره::يااااااااااااارب ترزقني بواحد يحبني مثل الخبلات هذوله

فاطمه::وهـــــــــــــ ياقلبي بس الحب حلووو صدقيني

ساره::انا ابي موكا منو تبي معاي

فاطمه::اي تكفيين انا ابي بروح معاج


الطاف قرت المسج والرقم غريب

الطاف::رقم غريب دازلي مسج

ساره ::يمكن بالغط

الطاف::لاااا مكتوب فيها اخر شي اسمي

فاطمه ::عطيني اشوف الرقم

فاطمه شافت الرقم يوم شافته توهقت خافت الطاف تعصب
اويصير شي فسكتت

فالطاف::شفيج تنحتي منو رقمه

فاطمه بقلبها بقول وامري لله ::يوسف بس لاتعصبين

الطاف::اصلن كنت حاسه بس بتأكد
راحت ودزتله




لا تحسب اني عقبكم في ندامه


ماني على حب المقفين ندمان


من باعنا بالرخص نرخص مقامه


نشطب عليه ونتركه دون عنوان


يوسف وصله المسج

يوسف ::موكفووووووووووووو والله موكفووووووووووو اعلمها منو انا


سلمان ::شفييييييييييييك


يوسف::شوف المسج مالها


سلمان قرا المسج


سلمان::انا موقلتلك لاتصير خروف وراها خلها براحتها
متى ماحست بتجيك صدقني


يوسف::واناااااااا أأأحبـــ ــــــــ ــــــــــ ــــــــ ــبها موووت


سلمان::اقوول اثقل وانساها في مليون وحده غيرها


يوسف::بس هي بنت عمي ولي من يومني صغير وحبنا يوم كبر
وخلصت هي من الثنويه تجي بهالحضه وتهدمه


أأنا اراويها


(((تم يوسف معصب على الطاف ويبي قد مايقدر مايكلمها او يصد عنها
اذا شافها اكيد في الف ومليون وحده غيرها بس القلب اختارها وحبها
ولايمكن ينساها))







ساره وصلها مسج من فهد

///تكفييييييين سارونه لاترديني
بعطيج هديه تعطينها لفاطمه بس قوليلها
انه الهديه منج وابيها تنصدم

///



ساره///
ابشرررررررررررر من عيوني
وينك علشان اجي اخذ الهديه///



وصفلها المكان فهد وستأذنت ساره من البنات قالتلهم انها
بتروح محل الهدايه وبتجي

الطاف::سارونه لاطولين
ساره ::من عيوني
وراحت ساره

ييوسف وسلمان وبدر وعبدالعزيز يتمشون بالمجمع وفجا لقو البنات

سلمان ::بوووووووووه


هديل::بسمالله الرحمن الرحيم


سلمان::ليش الاخت شايفه جني


الطاف::شايفه الزيييييييييين كله والله


((الطاف حبت تقهر يوسف بحركتها هذي
))


سلمان::فديييييييييييتج


الطاف بدلع::يالبــــــى بس ههـههـهههههههههههه

))يوسف انقهر من كلامها ودلعها
))


يوسف بقلبه((هذي عنيييييييييييييييييده وانا بصير اعند منها
بس هين ))

يوسف::وش جايبكم منيه ومع منو

هديل::مع فهد اخو ساره

يوسف::ياسلااااااااااام وش حقا تروحون
معاه

ساره::عادي ماراح يسوي شي اخوي


((عبدالعزيز لفت انتباه صوتها وهي تكلم بذرابه
ومستحيه))
عبدالعزيز ::اكيد عــــــــــــــــااااااااااااااااااادي

((عبدالعزيز شافها واكتفا ببتسامه ))

الطاف تقول لفاطمه::لزقه لازم يدخل نفسه يوسف

فاطمه::شفييييييييييج يغااااااااااار الاخ

الطاف::مااااادريت عنه

يوسف سمعها و خزها خزه

راحو الشباب



فهدوصف المكان لساره واستأذنت ساره من البنات قالتلهم انها
بتروح محل الهدايه وبتجي

الطاف::سارونه لاطولين
ساره ::من عيوني
وراحت ساره




عند صوب فهد

فهد ::شوفي عطيها بس دربالج تقوليلها مني هي بتعرف


ساره::اوووك يعني انا البريد بينكم هـــــــــهــــــــــــــهـــــــــــــهـــــــــه


فهد ::الله يخليييييييييييج يااااااااارب


ساره ::مولله للمصلحه زاهبين هاااااااااا


فهد::يالله روحي عطيها بسررررررررعه


ساره ::انزين شوي شوي باجر اعطيها مواليوم


فهد::روحي بس لاكف ع وجهج


ساره تتحلطم::انزين انزين




فاطمه::واخيييييييييرا جيتي وينج


ساره::شاريه احلى هديه لاحلى وحده


فاطمه::ياااااااااااااااااابعد قلبي والله تسلمين
ليش مكلفه على نفسج


ساره ودها تبطها ضحكه::لامكلفه ولاشي ليش حرام اجيبلج
هديه


هديل تثاوب::هههههممممممم فيني نوم يالله سارونه خن نرجع
الطاف::اي والله تأخرنا الساعه 11



رجعو البنات وكل وحده راحت لشقتهم

خن اشرحلكم نضامهم
فاطمه وامها وابوها وسلمان اخوها بشقه خذولهم والطاف وبدر معاهم علشان
امها وابوهم وباقي اخوانها راحو مع خوالهم للمزرعه
وبو محمد خذولهم شقه
وبوفيصل خذاله شقه ((ماذكرتهم بالقصه والحين بذكرهم>>لكن كاتبتهم بالابطال))
وفيصل ولده خذاله شقه هو وزوجته حصه

لكن كل واحد الدور مالهم غير عن الثاني
بس ابو فيصل وبوفهد نفس الدور


في شقة ابو سعد

بغرفة الطاف وفاطمه

فاطمه ::يالبى سارونه جايبتلي هــــــــــــــد يه

الطاف::ياحلاتها ساره حيل تستحي

فاطمه::خن افتح الهديه


وبدا فاطمه تفتح الهديه

شافت ورقه وومكتوب فيها بيت شعر

*يركــــــــــــــــض غـــــــــــــــــــــلاكـــــــ بـــــــوســـــــتط قــلبــــي


*ركــــــــــــض العــــــــــــجــــــــوز الـــلــــــــــي ســـــــــمـــــتعت طــــــاري العـــرس

فاطمه::هـــــــــــــهــــــــــــهـــــــــــــهـــه يالبى قلبج

فاطمه لفت الورقه
من فهــــــــــــد وأأأأتمنى تقبلينها مني وتحطينها
عندج ذكرى

فاطمه ::ملعوووووووووووووووووونه يعني مومن ساره انا اراويج


هديل::شفيييييييج


فاطمه::تدرين من منو الهديه


هديل::من منو


فاطمه::من فهد


هديل::ههههههههههههههه ليكون مسويه مقلب فيج


فاطمه::تسويها ساره



عند صوب الشباب &&تحت بالريسبشن&&

قاعدين كلهم

سلمان::شرايييييكم نروح للبحرين الصبح ونرجع بليل

يوسف::ماعندي مانع

فهد::الحمدالله والشكر اعقبو بس

عبدالعزيز::صاحين انتو

سلمان::ههههه لامجانين ياخي ملينا من جو السعوديه اشتقت
لبنات ديرتي الكويت منيه كلهن متغطيات

فهد::هههههههههههههههههه صدقت اي والله

يوسف::والله قهرني سامي رفيقي داق علي بتايلند

سلمان::قتلك مولو رايحين احسن بدال هالاخبال والافكار
الى تفكر فيها اسستفدت شي

يوسف::هاااا اي اسكت بس

سلمان ::شرايكم نطلع اي مكان

عبدالعزيز ::لاوالله انا بروح انام دايخ

فهد::انا ماعندي مانع

سلمان::ناسي بوكي فوق تكفا يوسوفوه روح جيبه

يوسف يبيها من الله علشان بيشوف الطاف::أأأأأأأأبـــــ ـــــــ ـــــ ــــــ ــــشر
من عيـــــــووونـــــــي انا اصلن رايح رايحه

سلمان::هههههههههههههههههههههه مولله اثقل بس

يوسف::اقول اسكت بس استر ع ماواجهت




وانطرت شوي وجاها مسج من فهد


///أأأتمنى ماتعصبين ولا شي
واتمنى المقلب اعجبج هههههه للحين ماشفتي شي
اذا عجبج قوليلي///





دزتله
///يييييييييييييييجنننن المقلب
اول شي مفجا وبعدين مقلب الله يستر من الى يجي بس
///





فهد///لااا انشالله خير بتستانسين صدقيني
بس عاد لايخلص رصيدج///



فاطمه
///انت تستاهل عمري كله
يعني ابخل عليك بمسجات افدااااااااااااااااااك
///




فهد
///ياللللللللللللللبى روحج
وقلبج وكلج
///




يوسف صعد فوق علشان يجيب البوك


طق الباب وطلعتله جدته


الجده::هلا يوسف


يوسف::بغيت بوك سلمان


الجده::خلف الله عليه ناسي بوكه

الجده داخل الشقه ::الطاف يمه هاج عطي يوسف بوك عمج سلمان


خذت البوك وطلعت بره


الطاف::تفضل


يوسف::الطاف حاب اقولج شي

الطاف بدون نفس::خييير

يوسف::شوفي الطاف انا ترا صبري له حدووووووووووود وياليت
ماتعدين هالحدوووود فـــــــــــــــــــــــــــــــــاهمه


الطاف::ليش موانت الى تحترم احدوك
لونك رجال مامديت ايدك علي

يوسف وصل حده وعصب والطاف ولاهامها مجرد تبي ترد الحركه له


يوسف دزها من كتفها لورى


يوسف::علشان تأدبين ومع الايام اعلمج منووووووووووو انا

الطاف::أأأأأأأأأأأأأأأااكـــــ ـــــــ ـــــ ـــــ ـــــ ــــ ــــرهـــ ـــــ ـــــ ــــ ــــكــــــــــــــ


يوسف::تكرهيني تحبيني مشكلتج بس اعللمج منووووووووووو

يكووون انتي وحده موكفــــــــــــــو اعتذرنا بس ماكفايده

خليــــــــــــــج على عنــــــــــــــــــــــادج وبتندميـــــــــــــــن


الطاف::نشوووووووووووووووووف


دخلت داخل الطاف عند فاطمه وهي تبـــــــــكي
دمــــــــتتوووووووووووووع وقهر منه


فاطمه::شحقه هالدموع

الطاف::لابس اشتقت لهلي

فاطمه::لاانشالله نرجع بالسلامه وتشوفينهم


ماعليج بس ارقدي وباجر دقين عليهم انشالله

الطاف::انشالله

الطاف((اسكتت ماتبي تعلم فاطمه بالموضوع ماتبي احد يدري
الى بينا وبين يوسف ))>>الطاف من النوع الى حيل تكتم وماتحب
احد يدري عن اشيائها الخاصه






اعتـــــــــــــلي يــــانــــــــفس واعــــــــقل ياخــــــــفـــوق


.وارقــــــــدي يــــاعــــــــين وارحــــــــتل ياهـــــوى


بــــــنصــــــــــحك ياقـــــــــــلب لايطـــــــويك شـــــــوق


روحـــــــــتـــه مــــع جيـــــــته عـــــــــــندي ســــوى


مــــــــــن يحــــــــطــــــك تـــــــتحـــــت لاتــــــعليه فــوق


ومــــــــن يحــــــــتطـــــك فـــــــوق يبشــــر لانــــوى


الكــــــــــــرامة مـــــــــــايوطـــــــــــيها امــــخــــــــــلوق


والـــــــــــــنجـــــــم لاطــــــــتاح قالـــــــولـــــه هــوى










ساره وهي طالعه من الاسنصير


وبدون سابق انذار دعمت عبدالعزيز >>عبدالعزيز ماذكرته اول القصه روحو للشخصيات وتلقوونه


ساره::اسفه مآآآآنتـــــــبهـــــــت

عبدالعزيز تنح::هااا


ساره دنقت راسها وهو ماوخر علشان يعطيها طريق


منال اخت ساره::لوسمحت ممكن طريق شوي


عبدالعزيز::اي تفضلي

ساره((يوووووه شفيه هذا تنح ))


عبدالعزيز ضل داخل الاسنصير بس
ماصكر الاصنصير



ساره منول طقي الباب انا شايله الاغراض


منال تطق الباب لكن محد يرد

طقت وطقت بس محد يرد


ساره بصوت عالي ::يـــــــــــــــــــــــمه


منال ::يمه انتي داخل ولا لا
عبدالعزيز طلع من الاسنصير


عبدالعزيز ::خير شفيكم


ساره وهي تبكي::مـــــــــــــــآآآآآآآآآآآدري محد يرد


عبدالعزيز::اركدي شوي يمكن امج عند الحريم


ساره::لااااا الساعه 12


منال::انا بروح اشوف يمكن عند خالتي ام سعد
راحت منال ادور على امها


وعبدالعزيز يطق الباب بس محد يرد


ساره::بدق تلفون ع ابوي


ابو فهد::هلا ساره


ساره::يبااااااا امي مادري شفيها ماترد نطق الباب بس ماترد


ابو فهد بصدمه ::شــــ ــــــــ ـــــــ ــــــ ــــــــ ــــنووووووووووووو يالله جاي


عبدالعزيز وهو يمسك ايد ساره::لاتبكين ياقلبي انشالله نفتح الباب ونلقاها او يمكن
تحت عند الحريم



ساره وهي تشاهق::امي فيها عوار براسها واخاف داخت وطاحت


عبدالعزيز:سااااااره اذا تعزيني خلاااااااص اسكتي مالى داعي
خن نعرف شنو الموضوع


عبدالعزيز رفس الباب

واخييييييييييييييييييييييرا انفتح
البـــــــــــاب[/COLOR]**وش تتوقعون يوســــــــف بيســـــتوي حق الطاف


**تتــــــــتوقـــــــعـــــــون حبهــــــــــم يرجع لبعض



**وش تـــــــــــــتوقعون بيصير بــــــــــأم فهد
هل فارقت الحيااه أأأو شنــــــــــــــــو


>>>تـــــــــــــابعوا شنو الى بيصـــــــير بين العـــــتتاشقين<<<
:hearting:
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

مشكووورة حياتي على البارت :tek: ..

و بالنسبه ليوسف و الطاف مم اعتقد برد حبهم لبعض بس يبيله وقت مو بسرعه لانه اثنينهم عنيديين و صعب يردون بسرعه بس بيرد حبهم بس بياخذله وقت ..

و بالنسبه لام فهد فما اعتفد فارقت الحياه لا يمكن بس اغمى عليها ..

ناطريين حبيبتي البارت الياي ..
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

تسلمين ياقلبي rayonaعلى مرورج
وردودج الحلو ولاتحرمينا من ردودج
:stars:

يااااااااااااارب لاتحرمني من ردودهم الحلوه:nbvppw:
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

أنشالله اليوم بنزل البارت الى بعده ع الساعه 10 بليل :bbbiu:
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:ggdw: نــــــــــاطــــــــــــريــــــــــــــنــــــــــــــــج:ggdw:
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

الى متابع قصتي بسئلكم سؤال واتمنى بكل صراحه تجاوبوني عليه

قصتي بدايتها عجبتكم ولالا ابي الصراحه والصراحه راااااااااااحه
:stars:
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الـــصـــراحــــــــــه

الـــصـــراحــــــــــه

الـــصـــراحــــــــــه

أكيد تبين الصراحه صح ..

ممممم .. :eh_s(10):

بعد تفكيير عمييييق أيقنت و تأكدت انه راييي بكل صراحه اهوااا -----> جني مصختها :p

ما علينا ..

رايي انه القصه بدايتها عاجبتني و لو مو عاجبتني جان ما تابعتها و شجعتج و قلتلج رايي بالبارتات و انا نوعي صريحه جداً جداً جداً يعني ما اجامل و اقولج قصتج حلوه و اهيا مو حلوه لا والله حياتي قصتج حلوه و بدايتها بعد حلوه ;) و كملي كملي ناطررين البارت الييييااي :wqedqw:
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
آآآآآآممممممممممممممممممممممممممممم

آآآآآآآآآمااااااااااااا رآآآآآآآآآآآييييييييي بصرآآآآآآآآآآآآآحه ومن غـــــير زعــل


الصرآآآآآآآآآآآآحه تقول ان قصــــــــــــتج عجيبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه


وحدهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

وصج لو مو حلووه جاان ما تابعناااااااج ولوو حتى قلناالج كملي :)

وبجد ترى والله اسلووبج يشووق وحلووو وبداايتج رووعه

ويعطييج العاافيه نااطرينج
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

يااااااااااااااااابعد قلبي والله تسلمووون ع الردود الحلوه
وهذا كله من ذوووووووقكم وانشالله البارت اليوم بينزل
:nbvppw:
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

وهذا البارت نزل لعيووووووووونكم
اخلييكم تندمجووووون>>>ههههه
:tek:





ساره::يمـــــــــــــــه ردي علي يمااااااااا


عبدالعزيز::ساره بسررررررعه روحي لعايشه اختي
قوليلها تجيب دراجه من تحت

عبدالعزيز بدا ينفخ بحلجها وساره طيران راحت هي وعايشه
يجبون الدراجه

وبسرعه للمستشفى

في غرفة الانتظار

ساره تبكي
عبدالعزيز::خلاص مالا داعي هالدموع


ساره:: اخــــــــــــــاف ماتقوم امـــــــــــــي

عبدالعزيز حط ايده عند كتفها::لاانشالله بتقوم بس
لاتبكين قطعتي قلبي
ومايهون علي اشوفج تبكين

((عبدالعزيز قال هالكلام بدون شعور مايدري
شيقول))

ساره::انت ماتدري اذا امي راحت شنو الى بيصير
بحياتي مالي غيرها

عبدالعزيز مايبي يسئلها شفيج بس حاس
ان البنت هذي وراها حزن كبير فسكت


عبدالعزيز ::لاتخافين ياساره انا بكووون معاج
ولايمكن اخليج وانا حبيتج

ساره ظلت ساكته
بس استغربت من تعامله واسلوبه معاها

وبعد مرور ساعه

جاه الدكتور

عبدالعزيز ::ها بشــــــــــــــررررر
دكـــــــتور


الدكتور ::لاالحمدالله صحت والحين حاطينلها مغذي

ساره::اقدر ادخل عليها

الدكتور::اي عادي بس ماراح تصحى الى عقب ساعتين ونص

وجاه ابو فهد وفهد
وبعد مرور ساعتين صحت ام فهد من البنج

وقعدو عيالها يتحمدولها بالسلامه

عبدالعزيز جاه ومعاه باكيت ورد ورحلو

عبدالعزيز::الحمدالله ع سلامتج ياخاله


ام فهد ::الله يسلمك وماقصرت
تعبناك معانا

عبدالعزيز::لاتعب ولاشي تعبكم راحه ياخاله

والكل درى عن ام فهد وتحمدولها بالسلامه



في شقة ام سعد
الجده ::سلمان ودي نكشت يم البر

سلمان ::لاااا يمه حر ورطوبه

الجده::موبالرياض نروح يم ابها كلها براد

سلمان::من عيوني نشوف اخواني وانشالله نروح

وتجمعو البنات في شقة ام سعد الى هي الجده

فاطمه::ساره ترا طوفتها لج الحركه

ساره بستعباط::شنو اي حركه

فاطمه::يعني مدري هاااا

ساره::ههههههههههههههههه حللللللوه ها

فاطمه::مايخصج

ساره::اي ياخوفي تنسينا وتلهين بالحبيب

الطاف::ههههههههههههه عاد فاطمه
بس تسمع كلمتين حب منه خلاااص تنسى الدنيا ومافيها


هديل::ههههههههه بيقص عليج من كلام الحب
الظاهر ماتعرفين تزعلين

فاطمه::يخسى الى هو مايقدر علي

ساره::هههههههههههههه نشووووف

عايشه ::احم احم ساره

ساره::شفييييج

عايشه::لاسلاامتج بس اللبيب بالايشاره يفهمون

ساره::شفيييييييييج والله مافهمت ولاشي

عايشه ::ولاشي

ساره::مااااااااااااالت

عايشه::عليييييييييييج هههههه

عايشه دقت على عبدالعزيز::اهلين عبدالعزيز

عبدالعزيز::هلا عواشه

عايشه ماتدري شنو تقول هي داقه جذي عبط
وغمزة لساره عين ::عبدالعزيز ابي من بيتزا

عبدالعزيز::فااااااااااااااااضيه حدج يالله مع السلامه

عايشه::ههههههههههههههه مع السلامه


عايشه جت يم ساره::طفرني اخوي يقول جم
عمرها وكم يابت
نسبتها ماخلى شي ماسئلني عنج ههههههههههه


ساره::وطبعا انتي ماقصرتي قلتي كل شي

الطاف::شفييكم تساسرون

ساره قعدت وقالتلهم السالفه يوم تروح للمستشفى
وعن كل شي


فاطمه::ياحلاتكم لايقين لبعض
عاد تحبينه

ساره وهي تحذفها بالمخده:وجععععععععععععععع
انشالله


عايشه::يابختج بعبدالعزيز لايقلج
حبوب وطيوب ورمانسي حددددددددددده


عايشه تستعبط::عاد روانسيه انتي

ساره استحت::امممممممم


عايشه ::اي ياما تحت السواهي دواها


ساره::اكيد اذا له جاهبين


الطاف::هــــــــــهـــــــــــــــــهــــــــــــــــهــــــــــــــــه
اشكره عيني عينك

***وقعدو البنات ضحك وسوالف***




وقعدو الحريم سوالف
والكل راح لشقة واتفقو على
انهم يمشون باجر لبها







بغرفة ساره

وصل لساره مسج

إذا احتمـــــــى المــــــــوقــــــتف وصــــــدوا وخـــــلوكــــ ....


...وضـــــــاقــــــــت بكـــــ الدنيـــــــــا ولا فيـــــــــه فـــــزاع


ابشــــــــــر بعــزكـــــت لعنــــــــبوا من تحـــــدوكـــــ....


.... تامـــــــــر علـــــــى روحـــــــــي وأنـــــا أجيكـــــ بياع


لا تشــــــــــــتكي الدنيــــــــــا وأنــــــــــا حي يا أخوكــــــ....


.... يــــــفداكــــــــ راســـــــــي وأنا كلـــــي لكــــــ أنطاع

عبدالعزيز معاااااااج

ساره اول شي استغربت منه وشلون دز بس اكيد من عايشه المطفوقه
ساره راحت ودزت





أضحكـــــــ وكنــــــــي رايـــــــــق البـــــــــال خالي

والنــــــــــاس تحــــــــــــسدني وانا أموت بسكات

أقضــــــــــي نهــــــــــاري بالمـــــزح والتســــــالي

واســـــــــــهر بليــــــــلي في همــــــوم معـــــــانات

غريبـــــه هالـــــــــــدنيا علــــــــى كل حـــــــــالي

الحزن دايم ! والفــــــرح بـــــس لحــــــــظات



//عبدالعزيز
بخاطري اسئلج سؤال //


//ساره
تفضل//


عبدالعزيز
//احس فيج حزن ومخبيته
اذا ممكن يعني //

ساره//
فيني بركااااااااااااان يشتعل
داخل //

عدالعزيز//
ليش شفيج ياقلبي//








عبدالعزيز نطر شوي لكن ماردت
عبدالعزيز::شفيها ماردت يمكن ماعندها رصيد بدق عليها




ساره ماحبت تذكر الموضوع وماتبي
تعلم اي احد حتا رفيقتها فاطمه الروح بالروح ماتدري عنها
ماتبي تبين لي احد بحزنها تذكرت السالفه وقاعد تبكي ع حظها


ترن ترن
ساره شافت رقمه وماحبت ترد عليه
الانها حيل متضايقه

عبدالعزيز دزلها مسج
//اذا تعزيني ردي علي //

دق وردت عليه

عبدالعزيز::شفـــــــــــــــيج ياقلبي متضايقه علميني


ساره وهي تبكي::ولاشي ياعبدالعزيز


عبدالعزيز ::تخبين علي انا اسمعج قوليلي
اشكيلي همومج فضفضيلي اسمعج ياقلبي

ساره::آآآآآآآآآآآهــــــــــــــــــــ


عبدالعزيز::ســـــــــــــــــلاااااااامتــــــــــــــج من
الاهـــــــــــــاتـــ خوفتيني قوليلي


ساره::مدري من وين ابتدي

عبدالعزيز::قولي وتوكلي ع الله

ساره::امي تزوجت وحملت


وابوي فيه عقده وكانو مزوجينه قصب


ابوي هاوشها يوم حملت مايبيها تحمل


عذبها وراها نجوم الليل


ووداها بيت خوالي قالها لمي اغراضج


وورقة طلاقها بتجيها اذا ولدت


وجابتني وعلموه خوالي ان امي ولدت


وكان مايبي يجي بس اغصبونه علشان يسجل


اسمي بالبطاقه وسماني ساره ومع مرور السنين


امي ماشافت ابوي ولانشد عني


ومع مرور السنين كبرت وصرت برابعه ابتدائي


والبنات قعدو يجرحوني ويسئلوني عن ابوي انه يطلعنا


وودينا ملاهي وانا انجرح واروح البيت اصيح


وابكي وخالي راح ودق ع ابوي



خالها::الو



ابو ساره بدون نفس::هلا


خالها::شخبارك

ابو ساره ::مدام بعيدين عني انا بخير ونعمه

خالها ::انزين شنو ماتجي تسئل عن بنتكم
وشنو الى ناقصها

ابو ساره::مابيـــــــــــــــــها ومابـــــــــــي امها ولاابيــــــــــكم
فهــــ ــــ ـــــ ـــــ ــــ ــــ ـــــ ـــــــمتوو

خالها وهو معصب::لاحول ولاقوة
الى بلاه عيل بينا المحاكم

وقعدت امي تبكي على حالي

راح خالي وابوي للمحكمه وتنازل ابوي عني
وعطا خالي توكيل انه يتحكم فيني وابوي ااااااااااااااه
تبرا مني وانا انجرح من كلام الناس وكبرت وانا انطوائيه
مااحب المجتمع الخارجي

ومع مرور السنين يوم دخلت ثالث متوسط
امي اتركتني وتزوجت وتبي تشوف حياتي
وخذتلها واحد عنده بنت وولد وتزوجته
وانا ماعندي الى خال قعدة عند خالي رجال طيب
وزوجته هي الى معذبتني بالامتحانات
ماتخليني ع راحتي
وامي لاهيه بحياتها بس اروحلها يوم الخميس
وانا اتعذب وانجرح من كلام البنات بالمدرسه
يسئلوني عن ابوي وانا اتهرب
ومحد يدري من رفيقاتي
وارجع من المدرسه مالي خلق لاي شي
وتجيني مرت خالي النسره وتجرحني
وتطعني بكلامها لكن اسكت
واخبي كل شي بقلبي مابي اقل ادبي عليها وحتا امي مااقولها
عن احوالي بالمدرسه او بالبيت كله اقولها
مستانسه مابي ازيد همها واروح داري
وابكي وكل همومي اخبيها بسكات
ومع مرور السنين انتقلت عند امي لكن امي ماتناديني ساره
متعودين علي ينادوني ريم
وزوج امي مايحترمني ومايقدرني
بس كانت عنده بنت منال طيوبه
ووهي الى تواسيني وفهد اخوها طيوووب وهم
الى يونسونني لكن ابوهم يسمعني كلام يجرحني عن ابوي
وحتا السفره هذي معصب
وهذا كل البركان الى بداخلي

عبدالعزيز وفيه العبره كسرت خاطره ساره
وشلون عاشت هحياتها بهموم واحزان ::ااااااااااااه كل هذا فيج ياســـــــــــــــــــاااااااااارهــــــــ
عشاني انسي لاتفكرين


ساره::ااااااااه وشلون تبيني انســـــــــــــــــى مستـــــ ــــــ ــــــ ـــــ ـــــ ــــــ ـــــ ـــــــــحيل
انســــ ــــ ـــــــى
انت ماشفت حياتي الى عشتها


عبدالعزيز::مالووووووووومج ياساره بس دنـــــــــــــــــيا ماتسوى


ساره::ليــ ــــ ـــــ ـــــ ــ ـــش اكــ ــــ ـــــ ــــ ــــــدر خـــ ـــــ ـــــ ـــــ ــــاطــــــــــــري
على دنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وبخليهــــــــــــــــــــــــا ياعبدالعزيز


عبدالعزيز::صدقتي الحياه حلللللللللللللللللللللوه عادي قطي كل شي
ورى ظهرج




ساره::انزين بطلب منك طلب



عبدالعزيز ::عيووووووووووووني لج وكلي لج



ساره استحت من اسلوبه ::تسلم والله نادني بأسم ريم




عبدالعزيز ::ولييييييييييييش؟؟؟؟؟


ساره::بالبيت ماينادوني الى ريم


عبدالعزيز::ابشــــــــــــــــــــررررررررررررري
بس فاطمه ماتدري خير شر



ساره::بس تدري ان امي منفصله عن ابوي بس
مـــــــــــــــــــــآآآآآآآآتدري
عن سالفتي



عبدالعزيز::وليش ماتصارحينها هذي رفيقتج ياريم



ريم وهي تبكي ::ماودي اصارحها مابي احد يدري عني
مابي احد يحسسني اني وحيده واكسر الخاطر
مـــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآبي مـــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآبي



عبدالعزيز::ريوووووووووومه خلاااص لاتبكين صيري ثقه بنفسج
ولايهزج شي كوني قويه الزمن هذا مايبي الى القويه صدقيني




ريم::مآآآآآآآآآآآآآآآآقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدرمــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآقـــــــــــــدر
كــــــــــــــــلام الناس يجــــــــــــــــرح
لدرجه اني صرت انطوائيه عن الناس وعن المجتمع مااحب احد





عبدالعزيز::أأأأأأأأأأأأنـــــــــــــا معاج ولايمكن اخليج
لو الدنيــــــــــــــــا وقــــــــــــــفت بوجهي انا لج وانا اموووووت فيج
حبييييييييييييييتج ياريــــــــــــــــــــــــم



ريم سرحت وريم هي بنفسها محتاجه احد يحسسها
ان يحبها ويداريها ويعوضها عن امها وابوها
ريم تذكرت ماضيها الكئيب الى لايمكن تنساه من حياتها





عبدالعزيز::الحلووووووووو وين سرح




ريم ::ها لامعاك يالله سولفلي عنك وين تشتغل



وعبدالعزيز سولفلها وين يدرس وكم عمره >>
طبعا مايحتاج اقول وين يدرس كاتبه بالشخصيات ههههههه




عبدالعزيز::ترا الدنيا حددددددددددددها ماتسوى




ريم::ادري بس تسوى معاك انت وبس



عبدالعزيز انصدم من ردت فعلها ::يــــــــــــــــــــــااااااااااارب يـــــــــــــــــخليج
ويــــــــــــــبقيج لعينن ترجــــــــــــــيج يالله قلبو نامي


ريم::اوك يالله مع السلامه



عبدالعزيز ::مع السلامه







عبدالعزيز صكر التلفون منها

((عبدالعزيز حبها من قلب ومايبي يخسرها
ويبي قد مايقدر يواسيها بحزانها ويونسها ))




وريم بصوب سكرته منه وهي هم تفكر فيه
ريم بقلبها::حبييييته وحسسني كني اخته مو وحده غريبه
حــــــــــــــــــــــبيته





ومر هذا اليوم ع ريم وعبدالعزيز بخير



...........





بوصفلكم شكل عبدالعزيز

عبدالعزيز طويله وهيبه وابيض واحلى مافيه شعره
ناعم


شخصية


طيووب حيل وثقه بنفسه واذا قال الشي يجيبه
يعني يجيبه وصريح حيل



شكل ريم>>>ترا خلاص بسميها ريم اووووك موتنسووون

ريم بيضه واحلى مافيها عيونها النعسانه ومشالله
جسمها جناااااااااااان روووووووووعه موطويله ولاقصيره
طولها عادي حلو




شخصيتها
ريم حيل انطوائيه وتخاف من الواقع ومو اي احد يدخل
قلبها تخاف من الناس وتجامل حييل ماتحب
تصارح



واتمنى وصفتلكم عدل


....................







في الصبح >>>>

شقة ام سعد ال هي الجده

سلمان ::اليوم ترا بنمشي لبها

الجده::الساعه جم

سلمان::اخوي سعد يقول نحرك ورى صلاة الظهر

بدر وهو يطقطق بالابتوب::جده والله الرياض حلللللللوه خن نقعد

الجده::مغير قاعدين بالشقه والسوق مافيني حيل امشيله
نروح يم البر والبراد الى ببها




سلمان::هههههههههههههه والغنم والجمل



الجده::اي والله ياحلات الجمل ونطلع منه هالحليب الحلو



بدر::وععععععععع



الجده::وعع بوجهك ياعيال

هالايام حتا الماي يعجزون

تجيبونه كل شي على هالخدامات المسكينات




بدر::ليش جده قاهرج الشي هذا هـ ـــهــ ــهــ ــهــ ــهــ ــهــ ـــهـــ ــهــ ـهــ ـــهــ ــهــ ــه


الجده وهي تقطه بعصايتها ::رح وراك بس


فاطمه دخلت عليهم الصاله وتوها قاعده من النوم

فاطمه::يمااااا صج نبي نروح لبها

سلمان ::كونة اخبار من قالج

فاطمه توهقت الان فهد دزلها مسج وقالها انهم بيروحون::
هااا اي انا سمعتكم مساعه

بدر::ياشين فيج

سلمان::هههههههههههههههههههههههههه
انا اشهد




...................




******وش تتــــــــوقعون يصـــــــــــير بين عــــــــــــبدالعزيز
وريــــــــــــــــــــــــم



*******هـــــــــل راح يبــــــــقى معــــــــــــاها او يتــــــــــــركها



********وش تـــــــــــــتوقـــــــــــعون بيـــــــصير هل فــــــــاطمه
راح تــــــــــــــدري عن سالفتها



*******واذا درت شــــــــــــــنووو ممكن يصـــــــــــــير

وش تتـــــــــــــــــوقعون يصير بالبر



*******اكـــــــــــــــييييييييد تبـــــــــــــــون تعرفون صح
صح خلاص نطروووو البارت الى بعده وبنشوف مواقف العاشقين
 
التعديل الأخير:
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

لاتنسووووووووووووون


لااااتنسووووووووون


لاتنسووووون


ردودكم
الحلووووووووووووووووووووه:eh_s(21):


الى متابع


بصمت يكتب ردوده وتوقعاتكم بالقصه شنووو توقعون
بالبارتات اليايه:gr4uu:
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

[SIZE="7"] ///
\\\
///
\\\
///
\\\





ماتستاهل







ريييييييييييييييم صحححححححح





وي حراااااااااااااام



:(



:cxxxp:


يالبــــــ ـــــــــــ ـــــــــ ــــى


قلبوووووووووووووووووبكم



والله:[/SIZE]
33_1185028183:
 
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
391
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : <<<نســــــــيت أأنساك >>>تأأأليف للكاتبه الكويتيه الريـــامي

:wqedqw:


:hearting:


:eh_s(21):



ناطره ردودكم


على نار



:D


الى متابع بصمت يكتب



ردوده




الان يهمني رااااااااااااايكم



ودردودكم الى تشجعني




:lolo:
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

أخيييييييييييييييه على رييم كسرت خاطري:eh_s(2): شهالابووو الي يكره بنته جذي :eh_s(14):

مم و بالنسبه لسؤالج عن عزيز و ريم فلا ما اعتقد راح يتركها يمكن اهوا يساعدها و يطلعها من الحزن و الهم الي اهيا عايشه فييه ..

و فطوم اذا درت مادري والله شنو بصير .. :080402ask_prv:

تسلم ايددج حبيبتي على البارت الحلوووو ناطرين البارت الياي :wqedqw:
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
وآآآآآآي كسرت خاطري ريم :0bee2e8d89:

الله يكون بعووونها يارب

واتوقع عزوز بيوقف ممعااهاا ويطلعهاا من ألي اهيا فيه وان شاءالله يقدر :)

ورااح تدري فطووم وتضايق على رفيجتهااا بس اخرر شي هم اهي رااح توقف معاهاا

ويسلمووو على الباااارت

ونااطرينج