- إنضم
- 28 أغسطس 2010
- المشاركات
- 391
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
نسيت أنساك
تـــــــــــأأأأليـــــــــف :
))^.ــــ.الريـــــــــامي ^.ــــ.^(((
//روايه كويتيه راح تشوفون الحب والمغامره فيها
والتضحيه لاجل الحبيبين والأخلاص
وراح تشوفون حبهم وشلون فراقهم عن بعض
لمده ثواني كالسكاكين في قلوبهم
وشوقهم لبعض وغرقهم العميق في حبهم الصادق والمخلص
وبتشوفون الحب بجميع انواعه العذب وكل شي لتطور حبهم
ماهو الحب
الحب هو تبادل المشاعر الرومانسيه
وتضحية الحبيبين بين بعضهم
وان يخلص الحبيب مهما كانت الظروف
لاتقف الحياه على الفراق
او المسافه او البعد بينهم
واما هي مكانه بالقلب ثابته وعدم النسيان
ومهما كان للحبيبين حتا لو تفارقو يبقى حبهم وذكراهم بالقلب
هاهو الحب //
والان اتركم مع قصتي الثانيه بعد أن كتبت لكم
قصتي الاولى<< ضمني بكل مافيه>>
نبدأ بشخصيات القصه
//////////////////
الجدابو سعد اسمه ارشيد والجده اسمها بنه ام سعد
ابو محمد ((سعود))زوجته((منيره))
محمد ٢٥ ويموت في بنت خاله ((منار))
بشاير٢٣ متزوجه من بره العايله عبدالله وتموت فيه وعندها بنت ((غلا ١سنه)
بدر ٢١ ودوم خناق مع ألطاف
ألطاف ١٨ حبوبه ودمها خفيف وتدش القلب بسرعه
انوار١٦ دوم عند التلفزيون ((أصلن رفيجها التلفزيون مايفارقها وحدها رومانسيه ومؤمنه في الحب وتمووت على قصص الحب))
منار ٤ سنين
*******
ابو نايف زوجته((سلمى))
نايف ٢٣
يوسف٢٢ دوم مع عمه سالم بس يوسف وعمه سالم من النوع دايمن بالبر واعين قنص
هديل١٨ رفيقه ألطاف وعمتها فاطمه الروح بالروح ومايفارقون بعض
بدر:٢٠
ساره طيوبه وحدها رومنسيه واجتماعيه لبعد الحدود عمرها 17
********
ابو فيصل((
فيصل ٣٠ متزوج من بره العائله زوجته حصه وعندهم بنت وولد((راكان ٧ شهور وأريام سنتين))
عبدالعزير ٢٤ داخل كلية الضباط وكل مادخل البيت عايشه اطقله طحيه(( تتطنز عليه))
عايشه وهي أخر العنقود ١٦ ومدلعه عند الكل
**********
اعيال ابو سعود>>>ارشيد<<<
سالم عمره٢١ دوم مع بدر
نواف ٢٥ راعي مجمعات ومايحب الدشاديش كله بدل
فاطمه ١٨ ومرجوجه حدها ونكته
ساره ٣٥ ومتزوجه من بره العايله زوجها ناصر وعندها عيسى 14 سنه 10 مريم ((هذي عووووبه ومايسلمون منها خوالها
ومزعجه وحارمه امها من العزايم والروحات))وعندها هند 5 سنين
وكلهم ساكنين في بيت أمهم وأبوهم ((أرشيد الجد وبنه الجده ))
*******
{{{في شهر ٦ أخر أمتحانات السنه
وكلهم لاهين بالامتحانات والمذاكره}}}
فاطمه بالمطبخ تسوي لها أكل وتغني وهي تحمس
الى جابك هو حبي
ولا شين مستخبي
يالاه يالاه يالالا
غرق الغرقان أكثر
دخلت عليها ألطاف:والله فاظيه الناس خايفه ومتحانات ويراجعون وانتي قاعدتلي بالمطبخ منيه وتغنين بعد
فاطمه وهي تحوس الملعقه :شرايج أحسب حسابج معاي ونشوف فلم هندي توني شاريته حلو
ألطاف وهي منفجره من الضحك:صج صج أحر ماعندي ابرد ماعندها صج أنج مرجوجه أنا بروح أراجع أشوالي من القعده معاج
فاطمه:افاااا لطوف
ألطاف:صج والله زعلتي الحين بالله عليج الناس عندها أمتحانات وانتي تحوسين بالبيت وتشوفين أفلام
فاطمه وهي تطقها مع راسها بدلع:كنت أضحك معاج لابس جوعانه باكل وبروح أراجع ماتبين معاي
ألطاف :أي والله حدددي جوعانه
{{{وبعد ماخلصو حطو الأكل
وتطب عليهم هديل}}}
هديل:أأأأه يالخاينات مسوين أكل ولا تنادوني
فاطمه:حياج ابلعي معانا
{{{وكلو البنات وكل وحده راحت لغرفتها عشان تذاكر وفي الساعه ٣ في غرفة فاطمه}}}
فاطفمه :بدق على الطاف بشوفها خلصت من المذاكره
فاطمه:الووو
ألطاف:هلا والله
فاطمه:ها خلصتي من المذاكره
ألطاف:أي خلصت وانتي
فاطمه :توني أصك الكتاب أففف مليت
ألطاف:أي والله بس متى يجي أخر يوم
فاطمه:يووه الرصيد راح أقول انزلي تحت بالصاله وانا بنزل ونادي هديل والبنات و باي
الطاف: بسم الله رقعته في وجهي هههه بلاها مرجوجه
{{{بالصاله قاعدين البنات وسوالف}}}
فاطمه:شرايكم نطلب ريوق من المطعم
ألطاف:ااامممم والله فكره حلوه
هديل:وبالله عليكم منو بيطلع للمطعم في هالوقت
فاطمه:عادي أحنا نطلعلا
هديل :شنو خبلات لا ماني بايعه عمري اطلع معاكم
الطاف:كيفج بس ياويلج إذا بلعتي معانا
هديل:ههههه يصير خير
فاطمه:يالله شنو تبون ريوق
عايشه:تدرين عميمه ودي بفول
انوار:وععع الله يقرفج الله يديم النعمه
عايشه:ياخي انا الي باكله مو أنتو
فاطمه:أقول بطيتو راسي لطوف جيبي ورقه وقلم بسرعه عشان
نكتب الطلبات
((وجابو ورقه وقلم وأكتبو الى يبونه))
فاطمه:ييوه منو تعرف رقم مطعم الجمعيه
الكل:مانعرفا
هديل:عميمه عندي حل دقي على البداله
فاطمه:أي والله لحضه
الووو
الشاب:هلا والله بهالصوت أمريني
فاطمه أرتبكت وخافت :ها
الشاب وبدا يضحك:هلا أختي أمريني
فاطمه :بغيت رقم مطعم جمعية ال___
الشاب:أي لحضه دقايق
ألطاف:شفيج
فاطمه:الى يكلمني مو صاحي شكله
هديل:أقول صكريه لاياخذ رقم بيتنا او يعطيج رقم ثاني
الشاب كان يسمع وضحك عليهم:لاتخافين أختي ماني معطيج رقم ثاني سجلي الرقم
فاطمه سجلت الرقم ودقت على المطعم وطلبو
{{{ويطق باب البيت المطعم}}}
فاطمه:يووه عزالله اني قايلتله يدق دقه على التلفون
هديل:الحين منوو بيطلعلى
الطاف:شوفي أنتي والبنات أقعدو راقبو لاحد يجي وانا وعميمه بروح نجيب الأكل
{{{وخذو الأكل وكلو وخلصوو}}}
هديل :أوووه الساعه ست يالله قومو نبدل
فاطمه:والله أنج مستعجله سابقه رزقج
الطاف:أي والله الوقت متأخر كيفج عميمه أذا جاء الباص وماطلعتي بقوله يروح
{{{الكل ركب الباص وطبعا نفس كل يوم مابقى الى فاطمه}}}
{{{ابو محمدراعي الباص وعلى نياته}}}
:يوووه هذي واجد مشكل فاطمه الله يكليكي الطاف روحي نادي فاطمه
الطاف راحت وهي بتدخل باب البيت الى بوجها فاطمه:وجعععع أنشالله كلنا ركبنا أمشي الرجال معصب
فاطمه:أنزين يالله أمشي
*******
((بالمدرسه قبل لايدخلون لجنة الأمتحان الكل خايف ومرتبك))
فاطمه//ياربي والله خايفه
ألطاف//أي والله عميمه شكله الامتحان رعب
فاطمه//وين داخلين احنا أمتحان ولا فلم
هديل//أقول بدال مناقرتكم البنات أدخلو اللجنه
فاطمه //لطوف قششيني مو تزفين
ألطاف//أفا عليج
هديل //خخخخ يييييوه أثركم نفس اللجنه
ألطاف//اي والله رحنا وطي
الكل يضحك وعقب أدخلو لجنة الامتحان وكانو خايفين
((في بيت الجده الظهر بعد الغدا))///
فاطمه//وننااااسه باجر أخر يوم
هديل//أي والله عميمه ماتتصورين شقد مستانسه
عايشه:اي شعليكم أخر سنه
الطاف وهي تحرها بيدها:حررره من قدنا
الجده:يالله عاد نشوف نسبكم
ألطاف:أكيد انا أعلى نسبه
هديل:هههه عميمه كم متوقعه ها
فاطمه:أذا نجحت والله زين مني
أنوار:العبره بالنهايه
وقعدو شوي ضحك وسوالف وبعدها راحو يدرسون
الى يدخل يوسف عند جدته
يوسف:بالخير جده شلونج
الجده:هلا والله بخير ياوليدي
يوسف:العاده تقيلين خبري فيج
الجده:أي بس أقعدو عندي البنات يسولفون عقبن راحو والحين بروح أنام الى سالم عمك نايم روح قعده
يوسف:انشالله
بغرفة سالم دخل يوسف يقعده يالله قوم سالم وصمه أنشالله قوم أخلص الساعه ٤ العصر
سالم وهو يغطي على وجهه الحاف:يوسفوووه فارج عن وجهي تراني مانمت الى ٩ الصبح
يوسف:أي هذا الى فالح فيه والجامعه مطنشها هاااا
سالم:تراني مفتك من محاظرات أبوي تجيني أنت تكفاا عاد أطلع بره ياخي حس فيني
يوسف:شوف بعد نص ساعه بروح وبجي أذا ماشفتك صاحي ترا بطش طاسة ماي فوق وجهك
سالم وبصوت خفيف:أي هذا إذا ماشفتني مقفل الباب
منيره:ها بتروحين للعزيمه اليوم
سلمى:أي والله فشله عاد دايم يجون عزايمنا وعروسنا
ناديه:بس عزيمتهم غلط بوقت الامتحانات
الجده بنه:أي ذكرتوني عاد ام نواف((أم نواف هذي مرت جيرانهم من زمان لاكن غيرو بيتهم بس علاقته بأم محمد مانقطعت )) ملزمه علي تقول لازم أنتي وحريم عيالج تجون وحريم عيالهم
الساعه ٩ بليل نزلت فاطمه بالصاله:أأأأووووه شفيه البيت هدوء كماريييي
كماري:نعم
فاطمه:شفيه البيت فاضي
كماري:كله راحو
فاطمه:وين راحو
كماري:والله انا مافي يسئل ماما أنشالله يسئل ماما ويقول
فاطمه:وتطنزين أنتي وشكلج
وهي تقول في قلبها((أي حريم خبري فيهم مايقعدون دقيقه بالبيت))
سالم وهو من وراها:بببببووووه
فاطمه :بسم الله خرعتني
سالم:شعندج تحوسين تحت مو جنه يقولون عليج أختبارات
فاطمه:ياخي كيفي زهقت من جو الغرفه وبنزل تحت بشم هواء
سالم:اي الى أقول وين أمي والحريم ماشوف أحد فالبيت
فاطمه:والله مدري خبري خبرك
يوسف وهي داخل :السلاااام
الكل:وعليكم السلام
فاطمه:من وين جاي
يوسف:والله توني جاي من السعوديه وديت أمي والحريم وكاهم برا ينزلون الأغراض
فاطمه:أححللللف
يوسف وهو يغمز لسالم عين:أي كيفج
فاطمه:أأأه راحو ومحد درى
يوسف وهو يكلم سالم:تصدق عاد رقله البنات بسرعه يصدقون
سالم:ههههه توك تدري وأولهم فاطمه
فاطمه:شعندكم أتساسرون
يوسف:لاولاشي
فاطمه:صج عاد وين راحو
يوسف:وديتهم بيت أم نواف تقول عندهم عزيمه
بعد مارجعو من المدرسه الصباح الكل متجمعين بالصاله البنات والحريم والرجال بالمجلس الداخلي
الطاف:أمبييه خايفه
الجده:لاانشالله تطلع نسبكم وكلكم ناجحين
فاطمه:اميين الله يسمع منج
سالم:متى تطلع النتايج
فاطمه:الساعه ٧ الصبح قالو مسجات بالتلفون
سالم:ورقم منو عطيتيهم
فاطمه:رقمي ورقمك وامي
سالم:الله الله كل هذيله
فاطمه:اي شعبالك
يوسف يتنحنح:أدخل
سالم تعال مامن أحد ((وتغطو البنات ))
يوسف :السلام
الكل وعليكم السلام
سالم :ياحليلهم خايفين على النتايج
يوسف:وليه ماتدرون عن النتايج
فاطمه:أكيد لا قالو باجر النتايج
يوسف:ويييه أصلن أطلعو بالانترنت
الكل بلق عيونهم هديل:وشدراك
يوسف:توني داخل بالأنترنت وطلعو
هديل:ياخي حرقت اعصابي قول النسب
يوسف:لا ماني قايل موتو قهر والموقع ماتعرفونه أنطرو لما بكره الصباح
الطاف وهي تترجاه:تكفا عاد يوسف قول لاترفع أعصابنا
يوسف بقلبه وربي لعيوون الطاف :طيب لحضه
((وطلع أورقه كان كاتب فيها النتايج))
أول وحده ألطاف ((وبعدين سكت))
الطاف:أي قول تكفا
يوسف:ألففففف مبرووووك 92
الجده:ككلللللوووووش
يوسف:فاطمه ٨٤
فاطمه:انا ٨٤ لا مااصدق من صجك انت الظاهر ماشفت النسبه عدل
يوسف:يابنت قول الحمدالله لاتشفحين نفسج وهديل88
والكل قاعد يباركلهم ومستانسين البنات وصراخ البنات من فرحتهم
بدر وهو عند باب الصاله:شفيكم تصارخون
الجده : تعال أدخل مافيهم شي بس شسوون من الوناسه
بدر:أي وناسه؟
الطاف:ماتبارك لختك طلعت نتايجنا
بدر:وكم النسبه
الطاف:92
بدر:مبرووك وانتو يالبنات كم نسبكم
فاطمه:٨٤
بدر:صراحه عمه هذي معجزه
فاطمه:الله يخلي لطوف بعد جبدي ماتقصر
بدر:وهديل كم نسبتج
هديل:.............
الطاف:ماعليك منها مستحيه نسبتها 88
هديل بقلبها:الله يقطعج يالطووف
بدر:ماشالله مبرووك اي هذي النسبه الحلوه
هديل وهي مستحيه:الله يبارك فييييييييييييييك
وعقبها طلع بدر وظل سااااالم والبنات قاعدين يسولفوون
البنات:نطلب طلب جدي بس ماتردنا
الجد:ها بس الله يستر
هديل:نبي نسافر كلبونا
الجد:ياغالي والطلب رخيص
فاطمه:ووووونناااسه
سالم:ووين تبون انشالله تايلند ولا باريس
الطاف:هههه سويسرا ياملقك
سالم:وجهكم وجه يم السعوديه
فاطمه:والله عادي راضين بس أهم شي جمعه ووناسه وخباال
سالم:أي أخبال الله يخليج بس انتي راس الخبال بكبره
الجد: بس أسكتو خلاص نروح انشالله من عيوني
انوار:وهي تحب راس جدها من الفرحه: تسلم
بشاير :السلام
الكل:وعليكم السلام
بشاير:مبروك نجاحكم
الكل:الله يبارك فيج
هديل:تعالو صدق راحت عن بالي ومتى بنعزم رفايجنا حق نجاحنا
الطاف:بس مايمدي نبي نسافر
فاطمه:عادي نسويها إذا رجعنا
هديل:لاا أحلى نسويها بهالاسبوع الان بعدين الكل مسافر
عند الحوش ازعاج ساره وعيالها توها داخله
ساره بالحوش::الله يقطعج يامريم عزالله انج عذبتيني
مريم::اافففففففففف انا مابي بيت خوالي ابي بيتنا دقي ع ابوي
ساره::ابوج موفاضيلج وموسايق ابوج
مريم::مابي ادخل داخل ابقعد منيه
ساره::اقعدي جعله يخطفج كاظم المجنون((هذا واحد بشارعهم موصاحي مخوفين الجهال فيه))ههههههه
ساره دخلت داخل هي وعيالها
مريم وهي تبكي وتلحقها
ساره ::السلام
الكل ::وعليكم السلام
سالم بصوت خفيف يقول لهديل::العن ابو الازعاج جت اللجه بكبرها هي وعيالها
هديل ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس استح ع وجهك
سالم ::شفيج مريم تبكين
مريم وهي تبكي::جب جب مابيكم ابي بيتنا
سالم ::ياسلام شدعوه حنا الى ميتين عليج اصلن اكره يوم عندي يوم الجمعه
الجده:: خلاص ماراح تسافرين معانا بنروح نسافر
مريم ::عادي ابوي يودينا واصلن لوبروح اروح
الجده ::ياعوبج
فاطمه تقول للبنات::تعالو فوق بغرفتي خن نخطط حق الحفله
في غرفة فاطمه//
خططو البنات وخلصو
فاطمه: عاد يبيلنا السوق
هديل: بسيطه خن نقول لجدتي ناخذ السايق وناخذ بشاير معانا
فاطمه:بس منو الى بيقنع أمي
هديل: ماعليج انا أتصرف أقعدو منيه
//وهديل أقنعة جدتها طبعا عقب محاولات رضت وراحو البنات لسوق//
في السوق.....
فاطمه:أأأف تعبت بصرآآحه انا بقعد بالكراسي هذيك ومتى ماخلصتو تعالولي
هديل: كيفك انتي ماتصلحين حق السوق
فاطمه:عطوني رنه إذا جاه السايق((وقعدت تقريبا ربع ساعه وطولو البنات ))
فاطمه//ييوووه تلفوني بجنطه بشاير أأأف الحين هذا وقته خن أروح للبقاله أشوف عنده تلفون
ورآحت للبقاله
الطاف:لوسمحت في تلفون
راعي البقاله:أي
الطاف:وينج
فاطمه: بمحل ال__
الطاف:خلاص بجي
وهي طالعه دخل شاب ودعمته
الطاف:اسفه
الشاب......{{ويناطرها ويهز راسه عادي}}
//طلعت الطاف وهي منصدمه بحركة الشاب//
الطاف:غريبه ماتكلم او قال شي
>>خن نروح صوب البنات وحوستهم
فاطمه:والله هذي الربطه أحلى
هديل:أأأف أحترت والله
بشاير:خلاص أخذي هذي حلوه وبعد لايقه مع الفستان الى شريناه
هديل :بس مافيه لوني
بشاير:أصبري يالمطفوقه >أس كيوزمي في من الربطه هذي لو جويتي
الطاف: وأخيرا وصلت ااف تعبت وانا أمشي
ماخلصتو
فاطمه:أمبلى يالله أدق على السايق
بشاير:أي يالله تلقين جدتي معصبه الحين
{{{وخذو الى يبونه وراحو للبيت}}}
في غرفة الطاف
كانت الطاف نايمه بسابع نومه
يوصل مسج لبشاير من عبدالله زوجها
لاتحسب لاطال البعاد ناسيك//
دقات قلبي كلها تسئل وينك//
وارسلتله
قلبي على خبرك ولازال يغليك //
لاتحسب ان القلب لاغاب ينساك//
ترن ترن
عبدالله:مساء الخير ياقلبي
بشاير :هلا والله
عبدالله:يوم واحد واشتقتلج
بشاير:وأنا أكثر
عبدالله:أمممم جذابه مومشتاقتلي
بشاير:أفااا الحين انا جذابه
عبدالله:أثبتيلي أنج مشتاقتلي لو انج مشتاقتلي جان ماخليتيني ونمتي عند أهلج
بشاير:عبودي كل يوم انا مجابلتك خلني عند أهلي لو يوم
عبدالله: هههه أوكي ياقلبي أنا بنام حبيت أسلم عليج بس
بشاير:نوم العوافي
عبدالله:أقول بشوره
بشاير:عيونها
عبدالله:تسللملي هالعيون الحلوه بس باجر بنطلع انا وياج نتعشى بمطعم
بشاير:خلاص أوكي
عبدالله:بس لحضه قربي أذنج بقولج شي
بشاير:شنو
عبدالله:بس متأكده محد يسمعنا
بشاير:اي متأكده شفيك خوفتني عبود
عبدالله:أأأأحبج موووت والله
بشاير:هههه خوفتني وانا بعد
عبدالله:يالله باي
بشاير:باي
بالدوانيه الساعه ٤ العصر{{حددو السفر بعد يومين وبروحون للسعوديه}}
أبو محمد:والله وكبرو البنات ياحليلهم يستاهلون نسفرهم
ابو نايف:اي والله خلهم يفرغون عن نفسهم شوي ((سالم وهو يكلم يوسف بدون لاحد يسمع))
هابتروح ويانا
يوسف:افا عليك وتبيني أطوف
سالم وهو يغمزله نص عين:هههههههه يعني هااا
يوسف:عاد شوف محد راح يسوق بالبنات غيري انا وانت أقعد جمبي على بونك محرمهم
سالم:ههههه الاخ مخطط وخالص
يوسف :أقول قم بس للربع تأخرنا عليهم
وبعد مرور ثلاث أيام بعد ماجهز للسفر اليوم حفلة البنات وباجر بسافرون
((في شقة ابو محمد))
الطاف:يما عاد بروح مع البنات بالسياره
منيره:لا مافيه روحه أمشي مع خوالج كل خوالج بروحون للمزارع
الطاف: لا مابي خوالي ابي مع بنات عمي شنو يعني البنات كلبوهم مستانسات وضحك وسوالف وانا لا
منيره:قتلج لا
الطاف بدلع:يمااااا فديتج عاد تكفين
منيره:أأأه بس مأأقدر عليج خلاص روحي
الطاف:مشكوووورره يالغاليه
{{{اليوم كان عزيمة البنات وحوسه وقاعد يرتبون البنات ويجهزون}}}
الام:ها فاطمه ركبو البوفيه
فاطمه:أي يمه بروح البس
سالم:والله فوضه كل هذا عشان نجاحهم
الام:والله يستاهلون مومثلك أنت مطنش الدراسه
سالم:اي هذولى هم البنات مساكين يحطون الحره بدراستهم
الأم:بدال الهرج هذا ودني بيت جيرانه مافيني حيل أمشي
سالم:حرام يمه أخلص البانزين عشان مابينا وبينهم الى شارع
الام:أقول بس الله يعين الى بتاخذك ابتسرق كل فلوسها
سالم:وه بس وه يابخت الى ابتاخذني
في الصاله
هديل:اف متى يجون البنات
الطاف:صج انج مطفوقه اركدي تو الساعه ٥
أنوار:فطوم تلفون البيت يبيج
فاطمه:منو
أنوار:مادري
فاطمه:الو
ساره:قوه فطومه
فاطمه:هلا والله سارونه
ساره:فاطمه انا الحين بالسياره وين بيتكم
فاطمه: قطعه ٥ شارع ١١ شوفي راح يجيج دوار أقطعي الدوار وامشي سيده بعدين راح يجيج لفه على أيدج اليسار
ساره:فطوم والله والله مافهمت هاج أخوي قوليله
فاطمه :شنو لا مابي فشله
ساره:ترا مااجي الحفله
فاطمه:اف أنزين
فهد:الو
فاطمه بقلبها الله يقطعج ياسويره
:هلااا
فهد:وين الوصف
فاطمه:راح يجيك دوار بعدين امش سيده وبعدين أخد يسار
فهد:شلون يعني أخذ يسار أصقع بيوت الناس ماتعرفين توصفين
فاطمه أنهارت منيه من أسلوبه معاه: الحمدالله أعرف أوصف وهذا الوصف مع السلامه
{{وصكرته بدون لا تعطيه فرصه يتكلم}}
فهد:أكيد عصبت انا الغلطان
ساره:ليه شفيك
{{فهد قالها السالفه}}
ساره:وهذا أسلوب أتكلمها فيه والحين وشلون نعرف البيت
فهد:أصلن عرفت البيت يوم عطيتيني المنزل بس قلت خن نقزرها ونسمع صوتها بس حبيت انرفزها
ساره:وجع أنشالله أنا أعلمك
فهد:تدرين طلع من بيته
ساره:ومن
فهد :بيت سالم رفيجي
ساره: سالم أخوها رفيجك
فهد:أي بس ماقلتيلي شسمها
ساره:مالك خص
فهد:هههه أجيبه أسمها بس يالله أنزلي وصلنا
{{{أنزلت ساره ودخلت للبنات والوناسه والرقص }}}
فهد بالسياره>>>>
فهد:حلوو صوتها أحس فيه دلع على عوابه اف بس أكيد زعلت الحين لازم أعتذر منها
{{فهد كان كل تفكيره بفاطمه الى جذبها صوتها وعوابتها وبعدين أفتر شوي بالشوارع وراح لربعه}}
في الدوانيه
سامي:سلوم ترا بنحجز لتايلند
سالم:ومتى
سامي:تقريبا بعد أسبوع
سالم {{يبي يقهر يوسف}}:أي عادي انا معاكم
يوسف:شنووووووو وسفرتنا
سالم:ودي أروح مع الربع
يوسف:لاوالله تروح معاي قصبن عليك
سالم وهو يصفر:هههه يعيش الحب
{{ويدخل عليهم فهد}}
فهد:قوه
الكل:هلااا
سالم:شلونك
فهد:بخير
سالم وهو يقعد يمه:شفيه النفسيه اليوم
فهد:ولاشي بس شوي تعبان
سالم:أنزين وينك جاي متأخر غريبه العاده تجي الدوانيه أولنا
فهد:لهيت شوي قطيت أختي على بيتكم
سالم:قطيت أختي على بيتنا شلون
فهد:عند أختك بالحفله
سالم: أي أختي فاطمه أووه عجل خواتنا طلوا رفايج وأحنا ماندري
فهد ركز على أسمها وتذكر أسمها قبل وراح سرح قاعد يتخيل شكلها وهو كان يلعب معاها يوم كانو جيران قبل وكل شوي يتذكر صوتها بالتلفون((على فكره نسيت أقولكم أم فهد هي نفسها ام سعود وام عادل كانو جيران أم سعود لكن أم عادل راحو وشرو بيت أكبر من الى كانو ساكنين فيه علشان العيال أكبرو بس علاقتهم لحد الحين مستمره ))
خن نروح صوب الهبال والسوالف
()على الساعه ١١ بليل أخر الحفله ومابقى الى ساره()
ساره:فطوم شفيج اليوم بالحفله معصبه ومالج خلق
فاطمه:سلامتج مافيني شي
ساره :أدري من فهد انا أراويج فيه
فاطمه:بصراحه ماعنده أسلوب أستغفرالله يارب
ساره:فطوم عاد امسحيها بوجهي
فاطمه:عشانج بس ولا أنا مادريت عنه أهو
الطاف وهي تكلم أختها منار:منور منو أحلى وحده اليوم
منار وهي تركض لعند هديل:هديل أحلى وحده
هديل وهي توبسها:ياربي فديتج
ألطاف :وانا أختج يالبقره
منار وهي تبكي:أنا موبقره أنا حلوه
هديل:بس ياحياتي أصلن هي اختج أكيد تحبج وانتي أحلى وحده
منار:وانتي بعد
هديل وهي تعطيها خدها:عطيني بوسه
ترس ترس ترس
فاطمه:بروح أشوف الباب
أنوار:أكيد بدر أخوي هذي حزته
)(فاطمه راحت عند باب البيت وهي تفتح باب البيت )(
طاااااااااحـــــت عينه بعينها هو منيه تذكرها عدل كانت شنو حلوه سرح في جمالها وفاطمه تذكرته بس تغير غير صار
حلووو طال وكان لابس شماغ وسكسوكه وصاير حلوو وايد وفاطمه كانت لابسه فستان قصير فوق الركبه وكان فيه
تحت الصدر شريطه وعلى
الجنب ورده حمره ناعمه وطالع منها خيطين ومن ورى عند ظهرها
كان قصه لما خصرها ومغطي على ظهرها خامه كانت شفاف كلها شوار فسكي لون
بني بأحمر وكانت مرفعه شعرها ولابسه الشريطه الى شروها لون أحمر وحاطه قلوز
ومسكره وكحل وراسمه حواجبها وحاطه خرزامه لون بني كان شكلها جنننننننننااااان روووعه كانت تجذب...
فهد سرح في جمالها الى جذبه وعيونها الحلوه //
فاطمه أرجعت ورى الباب شوي
فهد//قوه
فاطمه بدون نفس //خير
فهد أنهار من أسلوبها //
شلونج فاطمه
فاطمه منيه أنهارت وحبت تعيدله الحركه الى سواها فزفته وصكرت الباب بوجه
فهد حس بعروق دمه تغلي من حركتها الى سواتها
داخل البيت
فاطمه دخلت المطبخ من الباب الى يطل على الحوش ولقت ألطاف وقاعده أتكلمها وهي مستعجله: أنا بروح أنام قولي لساره أخوها بره ينطرها
ألطاف:شفيج موهي رفيجتج روحي قوليلها مالي خلق
فاطمه ودموعها نزلت
لحضه صمت بينهم
الطاف:عميمه شفيج
فاطمه وهي تمسح دموعها وتركض:ولاشي
الطاف وهي مستغربه : شفيها هذي
في الصاله
ساره تقول في قلبها:ييوه فلشه للحين ماجاه فهد
انوار:هدول وخري وجع مابي أشوف
هديل وهي تطلع تلفونها:هاج تمقلي بصورته
ساره:كااااك انوار ترى مهو بشين ولد عمج
أنوار:وعع موحلو هذا الى بقا احب منو أخوج نوافوه
هديل:وش فيه أخوي عشان مطوع
أنوار:لاموعن بس بعدين يطلع معقد مايخليني أروح للعروس
هديل:أحمدي ربج توفرين أذنوب
أنوار وهي تطلع لسانها:حره ماابيه وعع
هديل وهي تحذف عليها النعل:يكون أحسن
ألطاف وتوها داخله الصاله:ساره أخوج بره ينطرج
ساره:يالله أجل بنات مع السلامه
عند باب البيت قبل لاتطلع ساره وكانت معاها ألطاف توصلها
ساره:فاطمه وينها ماشفتها
الطاف:والله مادري شفيها تعبانه شوي
ساره:أهآآآ سلميلي عليها مع السلامه
((وفي نفس المكان كان يسمعهم فهد))
ساره أول مارجعت بيتهم على طول راحت ودقت على فاطمه
لكن فاطمه مطنشه وحاطه تلفونها مغلق
ساره:أمبييه أكيد للحين زعلانه الله يقطعك يافهود
فهد يطق باب الغرفه
ساره:أدخل
فهد:السلام
ساره وبدون نفس:وعليكم السلام وبعد لك وجه تجي عقب الى صار
فهد ١٠٠ علامه أستفهام على وجه:شنووو الى صار
ساره:بعد شنو رفيجتي يوم تكلمها بالتلفون بدون أسلوب
فهد:منو فاطمه
ساره :ولا بعد مشالله عرفت اسمها شعرفك
فهد كان يبي يقوله الموقف الى صار بينه وبين فاطمه عشان تذكر أسمها بس هو عرفه من سالم أخوها ويوم شافها تذكرها عدل بس فهد مايبي يقولها فقال :مالك خص
((راح فهد وهو يصكر باب غرفتها بقوه))
ساره:اففف صج أنا ليش ماجت على بالي يوم فاطمه تروح تشوف الباب يوم يطق أكيد شافت فهد وصار حدث بينهم وتذكرها خن ادزلها مسج
//فطوم دقي علي أبيج ضرور
أنطرت وأنطرت بس
بس فاطمه للحين مافتحت التلفون
ساره"هذي شفيها والله أنا بنام
فهد دخل غرفة ساره وأخذ التلفون
بغرفة فهد
فهد:ياربيه شنو مسميتها
أييه كاهي
"§§§§
فاطمه كانت قاعده فوق سريرها :شالحركه الى سويتها والله فشله ياربي شيقول الحين عني بس أحسن عشان أردها له الحركه الى سوالي أياها خن أفتح التلفون
١٠ مكالمات من ساره ورساله
٣ مكالمات ثانيه من رقم غريب
فاطمه:غريبه منو رقمه هذا
ترن ترن
فاطمه:الو
فهد:سلام
فاطمه منيه خافت:منو معاي
فهد:أول شي ردي السلام
فاطمه:وعليكم السلام خير
فهد:مشكوره على حركتج الى سويتيها وماهقيتج يافاطمه وأسف على حركتي الى سويتها بس أنا كنت أستعبط وأنتي دم ثقيل ومايمزح معاج وعيب ترقعين الباب بوجهي بس عاادي
فاطمه منيه لحضة صمت تفشلت
أستغرب من وينله الرقم عشرين ١٠٠ سؤال براسها ماتحملت ونفجرت خنقتها العبره
فهد:فاطمه الو ردي علي
فاطمه ومبين من صوتها العبره:مع السلاامه
فهد دز مسج ///لاتعصبين ولاشي والسالفه ماتسوى وانا جبت رقمج بطريقتي الخاصه بس انتي غلطانه وتنرفزين الواحد بسرعه
كلنا غلطانين وخلاص مايهون علي اشوفج متضايقه الان في مفأجاه حللوه مع الايام بتعرفينها
فاطمه قرت المسج
//ياربي الرقم شلووون جابه وشنو المفاجاه ادزله ولا لا اقوله شنو المفجاه لاافشله خن انام ورانا سفره
في بيت ابو فهد
ابوفهد//يالله يانوره عجلي قومي البنات ورانا طريق وانا مواعد بيت ابو سعد نتواجد بالجوازات على الساعه 12
ام فهد //يالله بروح وامري لله بس اعرفهن نعزن فيني ياقعدو
في دار البنات
ام فهد توها داخه ولقت البنات متزهبات
ام فهد//بسمالله شنو نازل عليكم الوحي اليوم
ساره//موفي سفره اكيد بنقعد
منال
//اصلن النوم عيه لايجيني
ساره//تدين مهاوي ماقلت لفطوم ان بنروح معاهم
منال//احلى سويها مفجأأأأ وصدميهم
ساره //وهذا الى بيصير بدزلها مسج
////صباح الخير أأاخبارج والله راح اشتاقلج يافطوم الكويت بتظلم
انشالله تروحين وترجعين بالسلامه انتي وهلج ياقلبي ////
ردت عليها فاطمه
<<<<<صباح النــــــــور والسرور بخير ياقلبي وانا
اكثر بشتاقلج ياقلبي الله يسسسسسسسسسسسلمج ياحياتي>>>>>
بعطيكم نبذه عن بيت ابو فهد
عياله
فهد عمره 23
ناصر 15
ساره عمرها 18
منال 16
____بيت ابو سعد ____
في الحوش يشيلون الاغراض
ابومحمد::يبا تقدر تسوق السياره والى تبي اركب واحد من العيال معاك
ابو سعد الجد::لاا اقدر اسوق ياوليدي انا معي امك بالعربانه
يوسف بدفاشه ::انا وسلمان مع بعض معانا البنات بالصبرمان
سلمان بنغز يوسف::يهب ياوجهك كل هذا عشان ست الحسن والجمال الطاف
يوسف ::الحب وماذا يفعل
سلمان:يعني تنصحني اجرب
يوسف ::ياحلوها وبس
سلمان ::اوووه اووه شهالحب اقول خن نشيل الاغراض بس
ابومحمد ::بدر ياوليدي شوف اهلك ناقصهم شي من الجناط تجيبه
بدر ::انشالله يبا
في شقة((ابو محمد))
الطاف ::الله يقطعج ياهديل خليني انام يرحم امج
هديل ::يالله عاد قومي نبي نروح اخلصي
الطاف ::اي الى يقول نروح لندن او فرنسا ترا كلها والسعوديه
هديل::الوكاد ان ختمنا جوازاتنا قومي شوفي بالدريشه حبيب القلب يشيل الاغراض هو وعمي سلمان
الطاف ::وعععععع مااحبه اكررها اكرها
هديل ::علينا بس
الطاف قسمن اني اكرها ومااواطنه لوشنو يصير ماابيه
هديل شدعوه عاد ابوج الى بيرضا قصبنت عليج تاخذينه هذا ولد عمج سندج وظهرج وترا الولد مااشوف فيه شي بالعكس حلو
وجمال وجامعي مشالله
الطاف ::ماابي الرجال الى نفس جذي ابي رجال هيبه ورجال بمعنى الكلمه مايهزه شي حتا لو موحلو عادي مايهمني
بس ابيه رجال بمعى الكلمه
هديل::وليش يوسف شفيه مورجال بالعكس رجال وهيبه
الطاف ::لايوسف موتكانه قصدي انا ابي تكاااااااااانه ومايهزه شي
هديل::والله تفكيرج عجييييب الله يعين يوسف لاخذاج
الطاف ::ترا بكفخج بدولت الماي لاتجيبين طاريه يحلمووووووووون اخذه انا بروح اغسل وصج بطلي المنتدى
شوفي الردود على قصتي
هديل ::والله انج تموتين فيه بس ماتبين تبينين
الطاف::اي احبه بس عاادي موحب حب عااادي الاني اخر شي باخذه ههههههه
هديل ::ماردج لولد عمج الانج حيرته
هديل انسدحت على بطنها وفتحت لابتوب ومندمجه بالردود وشافت في تفاعل مع قصت الطاف
بدر دخل
بدر::الطاف يقول ابوي في شي من الجناط بقى ولا لا
هديل جمدت مكانها انصدمت ماتوقعت يجي قامت وعدلت نفسها وكانت معطيته ظهرها
بدر::اكلم منو انا الطاف وصمخ يصمخج ردي علي
هدييل تقول بقلبها::ياويلي ويلاه رحت فيها عزالله اني راهيه ومنبطحه بعد
بدر فور حده وقط نعوله عليها وجت بييدها
هديل تبكي بصمت واخييرا تكلمت::انا موالطاف انا هديل
بدر علباله الطاف اخته وماتوقع ان هديل تكون موجوده عندهم
بدر قرب وجا هديل من ورى ظهرها::هديل
هديل ساكته وماتدري شنو تقول
بدر ::هدووول والله مادريت اسفه علبالي الطاف
هديل وهي حاطه ايدها على الجرح::لاعادي
بدر::اخاف عورتج وساكته
هديل::لاااا عادي
بدر ::عطيني ايدج
هديل توخر ايها عنه :لااااا حصل خير
بدر ::تعالي بشوفها ولا ازعل ترا
هديل مدت ايدها له
بدر ::وتكذبين علي تقولين مافي شي شوفي الجرح عميق اصبري بجيب لفاف
هديل انحاش واروح لشقتنا ياربي الله يقطعج يالطوف خليتيني ورحتي
بدر جاه
بدر:عطيني ايدج
مسك ايدها وهو كان مدنق عينه وبدا يلف اللفه وهي كانت مدنقه تحت
بدر رفع عينه وبشوفها وهي كانت مدنقه رفعت عينها
وتلااااقت عيون العشاق في بعض وتبادلت احلى معاني الحب ومغامرات الحب
تحبيني واحبك غصب عن عين الحكي والقول
واغالط بالحكي نفسي واقول انك تحبيني
يااكثر من سؤال ٍ في نطاق العقل والمعقول
بـ نـّون لك حروفي ضمة ٍ تحتاج تسكيني
بدر وبدون شعور ضغط على ايدها
هديل ::اح
بدر ::اسفه والله مانتبهت ياقلبي ياجعله فيني ولافيج ياقلبي
هديل كان ودها الارض تنشق وتبلعها كانت مستحيه والاخ بايعها طايح مغازل
بدر ::والحين خلصنا بس انتبهي لاتشيلين شي ياحياتي اخاف تعورج اكثر
هديل::مشكور انشالله
بدر قبل لايطلع ::هديل
هديل ::لبيه
بدر ::أأأأأأأأأأأأأأأأأأحــــــ ــــــــ ـــــ ــــــ ـــــــ ـــــــ ــــــ ــبـــــــ ــــــــ ــــــــ ــــــــ ـــــــــج
قالها بدر وراح
هديل مومصدقه توصل فيه هالجرائه ويقول جذي
هديل ::يالــــــــــــــــــــــــــــــــبه روووووووووووووحك و أأأأأأأأأأأأناااااااا اموووووت فيك
بدر طلع وراح
الطاف توها داخله الدار وماتدري شنو صار
الطاف:ها شفتي الردود على قصتي
هديل مبين عليها انها مرتبكه وخايفه رجعت ايدها ورى ظهرها
الطاف :هوب هوب وين رحتي شنو الردود الى على القصه
هديل ::ها اي شفت الردود وفي تفائل مع قصتج ويبون الجزء الثاني
الطاف ::اشوه الحمدالله انتي شفيج كنج خايفه فيج شي
هديل دنقت راسها :اي
الطاف شفيج
هديل مدتلها ايدها
الطاف استغربت وفتحت عيونها وهي منصدمه::هذا شنو شلون صار
هديل :من بدر طقني بالنعل وحسباله انتي انا
الطاف انفجرت من الضحك ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووه
هديل::لاوالله وتضحكين بعد يالحماره
الطاف ::اشوه ان الطقه فيج ولا فيني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل::ااااااااااااااااااااه بس تعور بس ماعليه مدامه منه نتحمل كل شي منه عاادي
الطاف ::اووووووووووووووه اوووووووووووه يالحب قوليلي شقال اخوي
هديل ::ماقال شي
الطاف ::خلصيني قووووووولي
هديل قالتلها بالتفاصيل
:::وش تتوقعون يصير
هل تتوقعون فاطمه تنصدم اذا درت ان ساره معاهم بيروحون
هل تتوقعون تشوف فهد
واذا شافته شنو بييصـــر
وش تتوقعون المواقف الجايه بين العاشقين
اخلـــــــــــيكم بالحداث
تحت بالبيت كل تجهزو وحركت السيارات
بدون ابونايف وزوجته سلمى الان سلمى بتروح للمزرعه هي واهلها بس هديل الى راحت مع عمانها
>>>>
<<<<
>>>>
<<<<
ابو محمد دق على سلمان
ابومحمد ::قوه سلمان
سلمان ::هلا والله
ابو محمد ::سلمان والى ماعليك امر وقف عند مطعم ماكندونالدز وانطر ابو فهد والحقونا للجوازات
سلمان ::ابشر
وصكر منه التلفون
يوسف كان هو الى يسوق السياره
سلمان::يوسف وقف عند ماكدونالدز
وقفو عند ماكدونالدز
ساره دزت لفاطمه مسج
انزلي انا بالمحطه بسرررعه ///
فاطمه انفجعت يوم قرت المسج
::اااه يالخاينه جايه بعد انا اراويج
فاطمه بدفاشه ::نخييييييييييييييتك ياولد اخوي ابي المحطه انا والبنات بننزل
يوسف ::يالله انزلو
الطاف ::وجعععع شتبين بالمحطه كل شي عندنا
فاطمه تقولها بصوت واطي::انزلي وبتعرفين
نزلو البنات
الطاف ::شفيييييييييييييييييييييييييج؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمه ::ساره تقول انزلي تعالي الجمعيه
دخلو البنات
ساره ::اهللييييييييييييييين وسهلين بالحلوين
فاطمه كانت معطتها ظهرها ولفت عليها::وجع وجع شجابج منيه
ساره ::ههههههههههههههههه شنسوي بحبيب القلب دوخنا وبذات يوم يشوفج اخر مره بالحفله يوم تفتحين الباب
قال الى نخاويهم ونروح معاهم
فاطمه استحت وجها قاعد يعطي الوان الان البنات موجودات
وتذكرت يوم كلمها بالتلفون يوم يقول المجافأ وووووووووو تذكرته
البنات استغربو ومافهمو على ساره
الطاف منيه تذكرت يوم فاطمه دخلت وتبجي من باب المطبخ يوم قالتلها الطاف شفيج وفاطمه ماردت عليها وراحت لدارها
الطاف في قلبها تقول::علشان جذي
فاطمه ::يالله خن نروح محمد قاعد ينادينا نشوف بعض بالمحطه الثانيه
ساره::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس بنزل فهد معاي
فاطمه::اوريج اذببببببببببببببحج يانزلتيه ترا ازعل
ساره::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماتبين جو رومانسي يالخبله ماتبين مثل قيس وليلى
فاطمه ::مخليته لج
ساره::يموووووت فييييييييييييج
فاطمه ::بسسسسسسسسسسسس عاد لااشوتج بصحارات البيبسي
وراحو البنات
الطاف قبل مايركبون السياره
:موقتلج اخرتي راح اعرف يوم سئلتج قبل وماقلتيلي بس ماعليه الحب وماذا يفعل
فاطمه::شفيكم علي اليوم خلااااااااص بسسسسسسسس
الطاف ::عمه حده مولايق عليج صايره تكانه
ركبو البنات
ظلمت السما ء وكان الساعه 9 بليل
والكل نام وحتا سلمان نام ويوسف هو الى يسوق
الطاف::فطوم بروح جدام انا ((قصدها بالكشن الى ورى السايق الان هم نايمين ورى بالجيب))
الطاف قعدت ومعاها تلفونها تراسل رفيقتها
يوسف استغل الفرصه حط المنظره عليها
وحبيب القلب يخز خز وهي ماتدري بس هو كان يخز
الطاف لف انتباها اغنيه حطاها
اغنية حسين الجسمي
تره تره تره
عمرك سمعت بطير يحب سجانه من شااااااااااااااااااافك انت نسى وشبعني جنحانه
انا تراني طيرك الى يحبك مووووووووووت لو حب قلبــــــــــي ((ويوسف يغني بهالمقطع)) غيرك ببدعي عليه يموت
بدعي عليه يموت في قربك انت نسى انه ياعمري طير لانشد عينه السما >>>عاد كملوها هههههههه
الطااف في قلبها::اخاف من صجه هذا اني احبه وعععععععععع مصدق نفسه
الطاف ::يوسف
يوسف سرحانه وفز قلبه يوم سمع صوتها::عيوووووووووووووونه
الطاف في قلبها وععععععع:بغيت الحمام ولي ماعليك امر
يوسف ::تامرين امر
نزلت الحمام
كانت تحس بدوخه ولوعة جبد وترجع
وهي طالعه من الحمام
اغممممممممممى عليهــــــ ـــــــ ـــــ ـــــا
كان في بالحمام عجوز وبنتها وكانت الطاف ناسيه جنطتها داخل الحمام
البنت ::حرام نست جنطتها
العجوز:: الحقي عليها عطيها
البنت وهي طالعه من الحمام هي وامها شافوها مغمى عليها وعندها واحد
البنت ::يمه اروح اعطيها
العجوز ::لافشله اخوها عندها رديها مكانها
في واحد شاب ركض وراح
راح يجيب ماي
ورش عليها ماي ويرش لما ماقعدت
وستغربت من شكله
الطاف ::منو أأأأأأأنت
الشاب نزل راسه وماجاوبها
الطاف استوعبت وهي تبي تروح الى جاي يوسف
يوسف استغرب ::شفيك ليش طولتي ومنو هذا الى وقفه جمبا
الطاف ::انا اغمى علي وهذا هو الى رش علي ماي وصحانا
يوسف بدأأأأ ء الشيطان يلعب فيه والوسواس
::اي عادي كذبي
يوسف وهو حده معصبه :: من انت
الشاب ::.............
يوسف::اي اكيد ماتبي تكلم الانك غلطاااااان وهي الحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره غلطانه
وخايفه ومورجال
الشاب عصب وعيونه غرقانه وراح ومشى
الطاف تبجي وتشاهق
يوسف ::انا اعلمج يالحماره حراااااااااااااام كل حبي لج
الطاف ::صدقني اني ماعرفه ولا شي والله العظيم ان اغمى علي وانا قتله منو انت ومارد علي والله العظيم حرام عليك
يوسف ::العبيها على غيري بس انا واحد اذا شفت الشي استر عليه
الطاف وقفت جدامه بكل قوه وثقه بالنفس::شوف تبي تصدق صدق ماتبي كيفك موانت الى تحاسبني على الصح والغلط
اهلي الى يحاسبوني والله فوقي وانت لاتحكم على الشي وماشفته
يوسف ::بعد عينج قويه والشي شايفه قدام عيني
الطاف::انا موعيني قويه هذا حقي ولابد اني ادافع عنه وانا ماهمني لك ضميييييرك ومحاسب عند ربك
ولاتألف اشياء ماشفتها
يوسف كان معصبه حددددددددددددددددددده وبدوووووووووون شعور
**** تدرون شسوا ****
))وش تتوقعون سوى يوسف
واذا سوى لالطاف شي
هل راح تسامحه او تكره
تبون تعرون
تــــــــــــــــابعوووووو:hjy5jewf:
اذا تبون التكمله عندي بس ابي ردودكم ع القصه[/SIZE][/COLOR][/COLOR]
تـــــــــــأأأأليـــــــــف :
//روايه كويتيه راح تشوفون الحب والمغامره فيها
والتضحيه لاجل الحبيبين والأخلاص
وراح تشوفون حبهم وشلون فراقهم عن بعض
لمده ثواني كالسكاكين في قلوبهم
وشوقهم لبعض وغرقهم العميق في حبهم الصادق والمخلص
وبتشوفون الحب بجميع انواعه العذب وكل شي لتطور حبهم
ماهو الحب
الحب هو تبادل المشاعر الرومانسيه
وتضحية الحبيبين بين بعضهم
وان يخلص الحبيب مهما كانت الظروف
لاتقف الحياه على الفراق
او المسافه او البعد بينهم
واما هي مكانه بالقلب ثابته وعدم النسيان
ومهما كان للحبيبين حتا لو تفارقو يبقى حبهم وذكراهم بالقلب
هاهو الحب //
والان اتركم مع قصتي الثانيه بعد أن كتبت لكم
قصتي الاولى<< ضمني بكل مافيه>>
نبدأ بشخصيات القصه
//////////////////
الجدابو سعد اسمه ارشيد والجده اسمها بنه ام سعد
ابو محمد ((سعود))زوجته((منيره))
محمد ٢٥ ويموت في بنت خاله ((منار))
بشاير٢٣ متزوجه من بره العايله عبدالله وتموت فيه وعندها بنت ((غلا ١سنه)
بدر ٢١ ودوم خناق مع ألطاف
ألطاف ١٨ حبوبه ودمها خفيف وتدش القلب بسرعه
انوار١٦ دوم عند التلفزيون ((أصلن رفيجها التلفزيون مايفارقها وحدها رومانسيه ومؤمنه في الحب وتمووت على قصص الحب))
منار ٤ سنين
*******
ابو نايف زوجته((سلمى))
نايف ٢٣
يوسف٢٢ دوم مع عمه سالم بس يوسف وعمه سالم من النوع دايمن بالبر واعين قنص
هديل١٨ رفيقه ألطاف وعمتها فاطمه الروح بالروح ومايفارقون بعض
بدر:٢٠
ساره طيوبه وحدها رومنسيه واجتماعيه لبعد الحدود عمرها 17
********
ابو فيصل((
فيصل ٣٠ متزوج من بره العائله زوجته حصه وعندهم بنت وولد((راكان ٧ شهور وأريام سنتين))
عبدالعزير ٢٤ داخل كلية الضباط وكل مادخل البيت عايشه اطقله طحيه(( تتطنز عليه))
عايشه وهي أخر العنقود ١٦ ومدلعه عند الكل
**********
اعيال ابو سعود>>>ارشيد<<<
سالم عمره٢١ دوم مع بدر
نواف ٢٥ راعي مجمعات ومايحب الدشاديش كله بدل
فاطمه ١٨ ومرجوجه حدها ونكته
ساره ٣٥ ومتزوجه من بره العايله زوجها ناصر وعندها عيسى 14 سنه 10 مريم ((هذي عووووبه ومايسلمون منها خوالها
ومزعجه وحارمه امها من العزايم والروحات))وعندها هند 5 سنين
وكلهم ساكنين في بيت أمهم وأبوهم ((أرشيد الجد وبنه الجده ))
*******
{{{في شهر ٦ أخر أمتحانات السنه
وكلهم لاهين بالامتحانات والمذاكره}}}
فاطمه بالمطبخ تسوي لها أكل وتغني وهي تحمس
الى جابك هو حبي
ولا شين مستخبي
يالاه يالاه يالالا
غرق الغرقان أكثر
دخلت عليها ألطاف:والله فاظيه الناس خايفه ومتحانات ويراجعون وانتي قاعدتلي بالمطبخ منيه وتغنين بعد
فاطمه وهي تحوس الملعقه :شرايج أحسب حسابج معاي ونشوف فلم هندي توني شاريته حلو
ألطاف وهي منفجره من الضحك:صج صج أحر ماعندي ابرد ماعندها صج أنج مرجوجه أنا بروح أراجع أشوالي من القعده معاج
فاطمه:افاااا لطوف
ألطاف:صج والله زعلتي الحين بالله عليج الناس عندها أمتحانات وانتي تحوسين بالبيت وتشوفين أفلام
فاطمه وهي تطقها مع راسها بدلع:كنت أضحك معاج لابس جوعانه باكل وبروح أراجع ماتبين معاي
ألطاف :أي والله حدددي جوعانه
{{{وبعد ماخلصو حطو الأكل
وتطب عليهم هديل}}}
هديل:أأأأه يالخاينات مسوين أكل ولا تنادوني
فاطمه:حياج ابلعي معانا
{{{وكلو البنات وكل وحده راحت لغرفتها عشان تذاكر وفي الساعه ٣ في غرفة فاطمه}}}
فاطفمه :بدق على الطاف بشوفها خلصت من المذاكره
فاطمه:الووو
ألطاف:هلا والله
فاطمه:ها خلصتي من المذاكره
ألطاف:أي خلصت وانتي
فاطمه :توني أصك الكتاب أففف مليت
ألطاف:أي والله بس متى يجي أخر يوم
فاطمه:يووه الرصيد راح أقول انزلي تحت بالصاله وانا بنزل ونادي هديل والبنات و باي
الطاف: بسم الله رقعته في وجهي هههه بلاها مرجوجه
{{{بالصاله قاعدين البنات وسوالف}}}
فاطمه:شرايكم نطلب ريوق من المطعم
ألطاف:ااامممم والله فكره حلوه
هديل:وبالله عليكم منو بيطلع للمطعم في هالوقت
فاطمه:عادي أحنا نطلعلا
هديل :شنو خبلات لا ماني بايعه عمري اطلع معاكم
الطاف:كيفج بس ياويلج إذا بلعتي معانا
هديل:ههههه يصير خير
فاطمه:يالله شنو تبون ريوق
عايشه:تدرين عميمه ودي بفول
انوار:وععع الله يقرفج الله يديم النعمه
عايشه:ياخي انا الي باكله مو أنتو
فاطمه:أقول بطيتو راسي لطوف جيبي ورقه وقلم بسرعه عشان
نكتب الطلبات
((وجابو ورقه وقلم وأكتبو الى يبونه))
فاطمه:ييوه منو تعرف رقم مطعم الجمعيه
الكل:مانعرفا
هديل:عميمه عندي حل دقي على البداله
فاطمه:أي والله لحضه
الووو
الشاب:هلا والله بهالصوت أمريني
فاطمه أرتبكت وخافت :ها
الشاب وبدا يضحك:هلا أختي أمريني
فاطمه :بغيت رقم مطعم جمعية ال___
الشاب:أي لحضه دقايق
ألطاف:شفيج
فاطمه:الى يكلمني مو صاحي شكله
هديل:أقول صكريه لاياخذ رقم بيتنا او يعطيج رقم ثاني
الشاب كان يسمع وضحك عليهم:لاتخافين أختي ماني معطيج رقم ثاني سجلي الرقم
فاطمه سجلت الرقم ودقت على المطعم وطلبو
{{{ويطق باب البيت المطعم}}}
فاطمه:يووه عزالله اني قايلتله يدق دقه على التلفون
هديل:الحين منوو بيطلعلى
الطاف:شوفي أنتي والبنات أقعدو راقبو لاحد يجي وانا وعميمه بروح نجيب الأكل
{{{وخذو الأكل وكلو وخلصوو}}}
هديل :أوووه الساعه ست يالله قومو نبدل
فاطمه:والله أنج مستعجله سابقه رزقج
الطاف:أي والله الوقت متأخر كيفج عميمه أذا جاء الباص وماطلعتي بقوله يروح
{{{الكل ركب الباص وطبعا نفس كل يوم مابقى الى فاطمه}}}
{{{ابو محمدراعي الباص وعلى نياته}}}
:يوووه هذي واجد مشكل فاطمه الله يكليكي الطاف روحي نادي فاطمه
الطاف راحت وهي بتدخل باب البيت الى بوجها فاطمه:وجعععع أنشالله كلنا ركبنا أمشي الرجال معصب
فاطمه:أنزين يالله أمشي
*******
((بالمدرسه قبل لايدخلون لجنة الأمتحان الكل خايف ومرتبك))
فاطمه//ياربي والله خايفه
ألطاف//أي والله عميمه شكله الامتحان رعب
فاطمه//وين داخلين احنا أمتحان ولا فلم
هديل//أقول بدال مناقرتكم البنات أدخلو اللجنه
فاطمه //لطوف قششيني مو تزفين
ألطاف//أفا عليج
هديل //خخخخ يييييوه أثركم نفس اللجنه
ألطاف//اي والله رحنا وطي
الكل يضحك وعقب أدخلو لجنة الامتحان وكانو خايفين
((في بيت الجده الظهر بعد الغدا))///
فاطمه//وننااااسه باجر أخر يوم
هديل//أي والله عميمه ماتتصورين شقد مستانسه
عايشه:اي شعليكم أخر سنه
الطاف وهي تحرها بيدها:حررره من قدنا
الجده:يالله عاد نشوف نسبكم
ألطاف:أكيد انا أعلى نسبه
هديل:هههه عميمه كم متوقعه ها
فاطمه:أذا نجحت والله زين مني
أنوار:العبره بالنهايه
وقعدو شوي ضحك وسوالف وبعدها راحو يدرسون
الى يدخل يوسف عند جدته
يوسف:بالخير جده شلونج
الجده:هلا والله بخير ياوليدي
يوسف:العاده تقيلين خبري فيج
الجده:أي بس أقعدو عندي البنات يسولفون عقبن راحو والحين بروح أنام الى سالم عمك نايم روح قعده
يوسف:انشالله
بغرفة سالم دخل يوسف يقعده يالله قوم سالم وصمه أنشالله قوم أخلص الساعه ٤ العصر
سالم وهو يغطي على وجهه الحاف:يوسفوووه فارج عن وجهي تراني مانمت الى ٩ الصبح
يوسف:أي هذا الى فالح فيه والجامعه مطنشها هاااا
سالم:تراني مفتك من محاظرات أبوي تجيني أنت تكفاا عاد أطلع بره ياخي حس فيني
يوسف:شوف بعد نص ساعه بروح وبجي أذا ماشفتك صاحي ترا بطش طاسة ماي فوق وجهك
سالم وبصوت خفيف:أي هذا إذا ماشفتني مقفل الباب
منيره:ها بتروحين للعزيمه اليوم
سلمى:أي والله فشله عاد دايم يجون عزايمنا وعروسنا
ناديه:بس عزيمتهم غلط بوقت الامتحانات
الجده بنه:أي ذكرتوني عاد ام نواف((أم نواف هذي مرت جيرانهم من زمان لاكن غيرو بيتهم بس علاقته بأم محمد مانقطعت )) ملزمه علي تقول لازم أنتي وحريم عيالج تجون وحريم عيالهم
الساعه ٩ بليل نزلت فاطمه بالصاله:أأأأووووه شفيه البيت هدوء كماريييي
كماري:نعم
فاطمه:شفيه البيت فاضي
كماري:كله راحو
فاطمه:وين راحو
كماري:والله انا مافي يسئل ماما أنشالله يسئل ماما ويقول
فاطمه:وتطنزين أنتي وشكلج
وهي تقول في قلبها((أي حريم خبري فيهم مايقعدون دقيقه بالبيت))
سالم وهو من وراها:بببببووووه
فاطمه :بسم الله خرعتني
سالم:شعندج تحوسين تحت مو جنه يقولون عليج أختبارات
فاطمه:ياخي كيفي زهقت من جو الغرفه وبنزل تحت بشم هواء
سالم:اي الى أقول وين أمي والحريم ماشوف أحد فالبيت
فاطمه:والله مدري خبري خبرك
يوسف وهي داخل :السلاااام
الكل:وعليكم السلام
فاطمه:من وين جاي
يوسف:والله توني جاي من السعوديه وديت أمي والحريم وكاهم برا ينزلون الأغراض
فاطمه:أححللللف
يوسف وهو يغمز لسالم عين:أي كيفج
فاطمه:أأأه راحو ومحد درى
يوسف وهو يكلم سالم:تصدق عاد رقله البنات بسرعه يصدقون
سالم:ههههه توك تدري وأولهم فاطمه
فاطمه:شعندكم أتساسرون
يوسف:لاولاشي
فاطمه:صج عاد وين راحو
يوسف:وديتهم بيت أم نواف تقول عندهم عزيمه
بعد مارجعو من المدرسه الصباح الكل متجمعين بالصاله البنات والحريم والرجال بالمجلس الداخلي
الطاف:أمبييه خايفه
الجده:لاانشالله تطلع نسبكم وكلكم ناجحين
فاطمه:اميين الله يسمع منج
سالم:متى تطلع النتايج
فاطمه:الساعه ٧ الصبح قالو مسجات بالتلفون
سالم:ورقم منو عطيتيهم
فاطمه:رقمي ورقمك وامي
سالم:الله الله كل هذيله
فاطمه:اي شعبالك
يوسف يتنحنح:أدخل
سالم تعال مامن أحد ((وتغطو البنات ))
يوسف :السلام
الكل وعليكم السلام
سالم :ياحليلهم خايفين على النتايج
يوسف:وليه ماتدرون عن النتايج
فاطمه:أكيد لا قالو باجر النتايج
يوسف:ويييه أصلن أطلعو بالانترنت
الكل بلق عيونهم هديل:وشدراك
يوسف:توني داخل بالأنترنت وطلعو
هديل:ياخي حرقت اعصابي قول النسب
يوسف:لا ماني قايل موتو قهر والموقع ماتعرفونه أنطرو لما بكره الصباح
الطاف وهي تترجاه:تكفا عاد يوسف قول لاترفع أعصابنا
يوسف بقلبه وربي لعيوون الطاف :طيب لحضه
((وطلع أورقه كان كاتب فيها النتايج))
أول وحده ألطاف ((وبعدين سكت))
الطاف:أي قول تكفا
يوسف:ألففففف مبرووووك 92
الجده:ككلللللوووووش
يوسف:فاطمه ٨٤
فاطمه:انا ٨٤ لا مااصدق من صجك انت الظاهر ماشفت النسبه عدل
يوسف:يابنت قول الحمدالله لاتشفحين نفسج وهديل88
والكل قاعد يباركلهم ومستانسين البنات وصراخ البنات من فرحتهم
بدر وهو عند باب الصاله:شفيكم تصارخون
الجده : تعال أدخل مافيهم شي بس شسوون من الوناسه
بدر:أي وناسه؟
الطاف:ماتبارك لختك طلعت نتايجنا
بدر:وكم النسبه
الطاف:92
بدر:مبرووك وانتو يالبنات كم نسبكم
فاطمه:٨٤
بدر:صراحه عمه هذي معجزه
فاطمه:الله يخلي لطوف بعد جبدي ماتقصر
بدر:وهديل كم نسبتج
هديل:.............
الطاف:ماعليك منها مستحيه نسبتها 88
هديل بقلبها:الله يقطعج يالطووف
بدر:ماشالله مبرووك اي هذي النسبه الحلوه
هديل وهي مستحيه:الله يبارك فييييييييييييييك
وعقبها طلع بدر وظل سااااالم والبنات قاعدين يسولفوون
البنات:نطلب طلب جدي بس ماتردنا
الجد:ها بس الله يستر
هديل:نبي نسافر كلبونا
الجد:ياغالي والطلب رخيص
فاطمه:ووووونناااسه
سالم:ووين تبون انشالله تايلند ولا باريس
الطاف:هههه سويسرا ياملقك
سالم:وجهكم وجه يم السعوديه
فاطمه:والله عادي راضين بس أهم شي جمعه ووناسه وخباال
سالم:أي أخبال الله يخليج بس انتي راس الخبال بكبره
الجد: بس أسكتو خلاص نروح انشالله من عيوني
انوار:وهي تحب راس جدها من الفرحه: تسلم
بشاير :السلام
الكل:وعليكم السلام
بشاير:مبروك نجاحكم
الكل:الله يبارك فيج
هديل:تعالو صدق راحت عن بالي ومتى بنعزم رفايجنا حق نجاحنا
الطاف:بس مايمدي نبي نسافر
فاطمه:عادي نسويها إذا رجعنا
هديل:لاا أحلى نسويها بهالاسبوع الان بعدين الكل مسافر
عند الحوش ازعاج ساره وعيالها توها داخله
ساره بالحوش::الله يقطعج يامريم عزالله انج عذبتيني
مريم::اافففففففففف انا مابي بيت خوالي ابي بيتنا دقي ع ابوي
ساره::ابوج موفاضيلج وموسايق ابوج
مريم::مابي ادخل داخل ابقعد منيه
ساره::اقعدي جعله يخطفج كاظم المجنون((هذا واحد بشارعهم موصاحي مخوفين الجهال فيه))ههههههه
ساره دخلت داخل هي وعيالها
مريم وهي تبكي وتلحقها
ساره ::السلام
الكل ::وعليكم السلام
سالم بصوت خفيف يقول لهديل::العن ابو الازعاج جت اللجه بكبرها هي وعيالها
هديل ::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس استح ع وجهك
سالم ::شفيج مريم تبكين
مريم وهي تبكي::جب جب مابيكم ابي بيتنا
سالم ::ياسلام شدعوه حنا الى ميتين عليج اصلن اكره يوم عندي يوم الجمعه
الجده:: خلاص ماراح تسافرين معانا بنروح نسافر
مريم ::عادي ابوي يودينا واصلن لوبروح اروح
الجده ::ياعوبج
فاطمه تقول للبنات::تعالو فوق بغرفتي خن نخطط حق الحفله
في غرفة فاطمه//
خططو البنات وخلصو
فاطمه: عاد يبيلنا السوق
هديل: بسيطه خن نقول لجدتي ناخذ السايق وناخذ بشاير معانا
فاطمه:بس منو الى بيقنع أمي
هديل: ماعليج انا أتصرف أقعدو منيه
//وهديل أقنعة جدتها طبعا عقب محاولات رضت وراحو البنات لسوق//
في السوق.....
فاطمه:أأأف تعبت بصرآآحه انا بقعد بالكراسي هذيك ومتى ماخلصتو تعالولي
هديل: كيفك انتي ماتصلحين حق السوق
فاطمه:عطوني رنه إذا جاه السايق((وقعدت تقريبا ربع ساعه وطولو البنات ))
فاطمه//ييوووه تلفوني بجنطه بشاير أأأف الحين هذا وقته خن أروح للبقاله أشوف عنده تلفون
ورآحت للبقاله
الطاف:لوسمحت في تلفون
راعي البقاله:أي
الطاف:وينج
فاطمه: بمحل ال__
الطاف:خلاص بجي
وهي طالعه دخل شاب ودعمته
الطاف:اسفه
الشاب......{{ويناطرها ويهز راسه عادي}}
//طلعت الطاف وهي منصدمه بحركة الشاب//
الطاف:غريبه ماتكلم او قال شي
>>خن نروح صوب البنات وحوستهم
فاطمه:والله هذي الربطه أحلى
هديل:أأأف أحترت والله
بشاير:خلاص أخذي هذي حلوه وبعد لايقه مع الفستان الى شريناه
هديل :بس مافيه لوني
بشاير:أصبري يالمطفوقه >أس كيوزمي في من الربطه هذي لو جويتي
الطاف: وأخيرا وصلت ااف تعبت وانا أمشي
ماخلصتو
فاطمه:أمبلى يالله أدق على السايق
بشاير:أي يالله تلقين جدتي معصبه الحين
{{{وخذو الى يبونه وراحو للبيت}}}
في غرفة الطاف
كانت الطاف نايمه بسابع نومه
يوصل مسج لبشاير من عبدالله زوجها
لاتحسب لاطال البعاد ناسيك//
دقات قلبي كلها تسئل وينك//
وارسلتله
قلبي على خبرك ولازال يغليك //
لاتحسب ان القلب لاغاب ينساك//
ترن ترن
عبدالله:مساء الخير ياقلبي
بشاير :هلا والله
عبدالله:يوم واحد واشتقتلج
بشاير:وأنا أكثر
عبدالله:أمممم جذابه مومشتاقتلي
بشاير:أفااا الحين انا جذابه
عبدالله:أثبتيلي أنج مشتاقتلي لو انج مشتاقتلي جان ماخليتيني ونمتي عند أهلج
بشاير:عبودي كل يوم انا مجابلتك خلني عند أهلي لو يوم
عبدالله: هههه أوكي ياقلبي أنا بنام حبيت أسلم عليج بس
بشاير:نوم العوافي
عبدالله:أقول بشوره
بشاير:عيونها
عبدالله:تسللملي هالعيون الحلوه بس باجر بنطلع انا وياج نتعشى بمطعم
بشاير:خلاص أوكي
عبدالله:بس لحضه قربي أذنج بقولج شي
بشاير:شنو
عبدالله:بس متأكده محد يسمعنا
بشاير:اي متأكده شفيك خوفتني عبود
عبدالله:أأأأحبج موووت والله
بشاير:هههه خوفتني وانا بعد
عبدالله:يالله باي
بشاير:باي
بالدوانيه الساعه ٤ العصر{{حددو السفر بعد يومين وبروحون للسعوديه}}
أبو محمد:والله وكبرو البنات ياحليلهم يستاهلون نسفرهم
ابو نايف:اي والله خلهم يفرغون عن نفسهم شوي ((سالم وهو يكلم يوسف بدون لاحد يسمع))
هابتروح ويانا
يوسف:افا عليك وتبيني أطوف
سالم وهو يغمزله نص عين:هههههههه يعني هااا
يوسف:عاد شوف محد راح يسوق بالبنات غيري انا وانت أقعد جمبي على بونك محرمهم
سالم:ههههه الاخ مخطط وخالص
يوسف :أقول قم بس للربع تأخرنا عليهم
وبعد مرور ثلاث أيام بعد ماجهز للسفر اليوم حفلة البنات وباجر بسافرون
((في شقة ابو محمد))
الطاف:يما عاد بروح مع البنات بالسياره
منيره:لا مافيه روحه أمشي مع خوالج كل خوالج بروحون للمزارع
الطاف: لا مابي خوالي ابي مع بنات عمي شنو يعني البنات كلبوهم مستانسات وضحك وسوالف وانا لا
منيره:قتلج لا
الطاف بدلع:يمااااا فديتج عاد تكفين
منيره:أأأه بس مأأقدر عليج خلاص روحي
الطاف:مشكوووورره يالغاليه
{{{اليوم كان عزيمة البنات وحوسه وقاعد يرتبون البنات ويجهزون}}}
الام:ها فاطمه ركبو البوفيه
فاطمه:أي يمه بروح البس
سالم:والله فوضه كل هذا عشان نجاحهم
الام:والله يستاهلون مومثلك أنت مطنش الدراسه
سالم:اي هذولى هم البنات مساكين يحطون الحره بدراستهم
الأم:بدال الهرج هذا ودني بيت جيرانه مافيني حيل أمشي
سالم:حرام يمه أخلص البانزين عشان مابينا وبينهم الى شارع
الام:أقول بس الله يعين الى بتاخذك ابتسرق كل فلوسها
سالم:وه بس وه يابخت الى ابتاخذني
في الصاله
هديل:اف متى يجون البنات
الطاف:صج انج مطفوقه اركدي تو الساعه ٥
أنوار:فطوم تلفون البيت يبيج
فاطمه:منو
أنوار:مادري
فاطمه:الو
ساره:قوه فطومه
فاطمه:هلا والله سارونه
ساره:فاطمه انا الحين بالسياره وين بيتكم
فاطمه: قطعه ٥ شارع ١١ شوفي راح يجيج دوار أقطعي الدوار وامشي سيده بعدين راح يجيج لفه على أيدج اليسار
ساره:فطوم والله والله مافهمت هاج أخوي قوليله
فاطمه :شنو لا مابي فشله
ساره:ترا مااجي الحفله
فاطمه:اف أنزين
فهد:الو
فاطمه بقلبها الله يقطعج ياسويره
:هلااا
فهد:وين الوصف
فاطمه:راح يجيك دوار بعدين امش سيده وبعدين أخد يسار
فهد:شلون يعني أخذ يسار أصقع بيوت الناس ماتعرفين توصفين
فاطمه أنهارت منيه من أسلوبه معاه: الحمدالله أعرف أوصف وهذا الوصف مع السلامه
{{وصكرته بدون لا تعطيه فرصه يتكلم}}
فهد:أكيد عصبت انا الغلطان
ساره:ليه شفيك
{{فهد قالها السالفه}}
ساره:وهذا أسلوب أتكلمها فيه والحين وشلون نعرف البيت
فهد:أصلن عرفت البيت يوم عطيتيني المنزل بس قلت خن نقزرها ونسمع صوتها بس حبيت انرفزها
ساره:وجع أنشالله أنا أعلمك
فهد:تدرين طلع من بيته
ساره:ومن
فهد :بيت سالم رفيجي
ساره: سالم أخوها رفيجك
فهد:أي بس ماقلتيلي شسمها
ساره:مالك خص
فهد:هههه أجيبه أسمها بس يالله أنزلي وصلنا
{{{أنزلت ساره ودخلت للبنات والوناسه والرقص }}}
فهد بالسياره>>>>
فهد:حلوو صوتها أحس فيه دلع على عوابه اف بس أكيد زعلت الحين لازم أعتذر منها
{{فهد كان كل تفكيره بفاطمه الى جذبها صوتها وعوابتها وبعدين أفتر شوي بالشوارع وراح لربعه}}
في الدوانيه
سامي:سلوم ترا بنحجز لتايلند
سالم:ومتى
سامي:تقريبا بعد أسبوع
سالم {{يبي يقهر يوسف}}:أي عادي انا معاكم
يوسف:شنووووووو وسفرتنا
سالم:ودي أروح مع الربع
يوسف:لاوالله تروح معاي قصبن عليك
سالم وهو يصفر:هههه يعيش الحب
{{ويدخل عليهم فهد}}
فهد:قوه
الكل:هلااا
سالم:شلونك
فهد:بخير
سالم وهو يقعد يمه:شفيه النفسيه اليوم
فهد:ولاشي بس شوي تعبان
سالم:أنزين وينك جاي متأخر غريبه العاده تجي الدوانيه أولنا
فهد:لهيت شوي قطيت أختي على بيتكم
سالم:قطيت أختي على بيتنا شلون
فهد:عند أختك بالحفله
سالم: أي أختي فاطمه أووه عجل خواتنا طلوا رفايج وأحنا ماندري
فهد ركز على أسمها وتذكر أسمها قبل وراح سرح قاعد يتخيل شكلها وهو كان يلعب معاها يوم كانو جيران قبل وكل شوي يتذكر صوتها بالتلفون((على فكره نسيت أقولكم أم فهد هي نفسها ام سعود وام عادل كانو جيران أم سعود لكن أم عادل راحو وشرو بيت أكبر من الى كانو ساكنين فيه علشان العيال أكبرو بس علاقتهم لحد الحين مستمره ))
خن نروح صوب الهبال والسوالف
()على الساعه ١١ بليل أخر الحفله ومابقى الى ساره()
ساره:فطوم شفيج اليوم بالحفله معصبه ومالج خلق
فاطمه:سلامتج مافيني شي
ساره :أدري من فهد انا أراويج فيه
فاطمه:بصراحه ماعنده أسلوب أستغفرالله يارب
ساره:فطوم عاد امسحيها بوجهي
فاطمه:عشانج بس ولا أنا مادريت عنه أهو
الطاف وهي تكلم أختها منار:منور منو أحلى وحده اليوم
منار وهي تركض لعند هديل:هديل أحلى وحده
هديل وهي توبسها:ياربي فديتج
ألطاف :وانا أختج يالبقره
منار وهي تبكي:أنا موبقره أنا حلوه
هديل:بس ياحياتي أصلن هي اختج أكيد تحبج وانتي أحلى وحده
منار:وانتي بعد
هديل وهي تعطيها خدها:عطيني بوسه
ترس ترس ترس
فاطمه:بروح أشوف الباب
أنوار:أكيد بدر أخوي هذي حزته
)(فاطمه راحت عند باب البيت وهي تفتح باب البيت )(
طاااااااااحـــــت عينه بعينها هو منيه تذكرها عدل كانت شنو حلوه سرح في جمالها وفاطمه تذكرته بس تغير غير صار
حلووو طال وكان لابس شماغ وسكسوكه وصاير حلوو وايد وفاطمه كانت لابسه فستان قصير فوق الركبه وكان فيه
تحت الصدر شريطه وعلى
الجنب ورده حمره ناعمه وطالع منها خيطين ومن ورى عند ظهرها
كان قصه لما خصرها ومغطي على ظهرها خامه كانت شفاف كلها شوار فسكي لون
بني بأحمر وكانت مرفعه شعرها ولابسه الشريطه الى شروها لون أحمر وحاطه قلوز
ومسكره وكحل وراسمه حواجبها وحاطه خرزامه لون بني كان شكلها جنننننننننااااان روووعه كانت تجذب...
فهد سرح في جمالها الى جذبه وعيونها الحلوه //
فاطمه أرجعت ورى الباب شوي
فهد//قوه
فاطمه بدون نفس //خير
فهد أنهار من أسلوبها //
شلونج فاطمه
فاطمه منيه أنهارت وحبت تعيدله الحركه الى سواها فزفته وصكرت الباب بوجه
فهد حس بعروق دمه تغلي من حركتها الى سواتها
داخل البيت
فاطمه دخلت المطبخ من الباب الى يطل على الحوش ولقت ألطاف وقاعده أتكلمها وهي مستعجله: أنا بروح أنام قولي لساره أخوها بره ينطرها
ألطاف:شفيج موهي رفيجتج روحي قوليلها مالي خلق
فاطمه ودموعها نزلت
لحضه صمت بينهم
الطاف:عميمه شفيج
فاطمه وهي تمسح دموعها وتركض:ولاشي
الطاف وهي مستغربه : شفيها هذي
في الصاله
ساره تقول في قلبها:ييوه فلشه للحين ماجاه فهد
انوار:هدول وخري وجع مابي أشوف
هديل وهي تطلع تلفونها:هاج تمقلي بصورته
ساره:كااااك انوار ترى مهو بشين ولد عمج
أنوار:وعع موحلو هذا الى بقا احب منو أخوج نوافوه
هديل:وش فيه أخوي عشان مطوع
أنوار:لاموعن بس بعدين يطلع معقد مايخليني أروح للعروس
هديل:أحمدي ربج توفرين أذنوب
أنوار وهي تطلع لسانها:حره ماابيه وعع
هديل وهي تحذف عليها النعل:يكون أحسن
ألطاف وتوها داخله الصاله:ساره أخوج بره ينطرج
ساره:يالله أجل بنات مع السلامه
عند باب البيت قبل لاتطلع ساره وكانت معاها ألطاف توصلها
ساره:فاطمه وينها ماشفتها
الطاف:والله مادري شفيها تعبانه شوي
ساره:أهآآآ سلميلي عليها مع السلامه
((وفي نفس المكان كان يسمعهم فهد))
ساره أول مارجعت بيتهم على طول راحت ودقت على فاطمه
لكن فاطمه مطنشه وحاطه تلفونها مغلق
ساره:أمبييه أكيد للحين زعلانه الله يقطعك يافهود
فهد يطق باب الغرفه
ساره:أدخل
فهد:السلام
ساره وبدون نفس:وعليكم السلام وبعد لك وجه تجي عقب الى صار
فهد ١٠٠ علامه أستفهام على وجه:شنووو الى صار
ساره:بعد شنو رفيجتي يوم تكلمها بالتلفون بدون أسلوب
فهد:منو فاطمه
ساره :ولا بعد مشالله عرفت اسمها شعرفك
فهد كان يبي يقوله الموقف الى صار بينه وبين فاطمه عشان تذكر أسمها بس هو عرفه من سالم أخوها ويوم شافها تذكرها عدل بس فهد مايبي يقولها فقال :مالك خص
((راح فهد وهو يصكر باب غرفتها بقوه))
ساره:اففف صج أنا ليش ماجت على بالي يوم فاطمه تروح تشوف الباب يوم يطق أكيد شافت فهد وصار حدث بينهم وتذكرها خن ادزلها مسج
//فطوم دقي علي أبيج ضرور
أنطرت وأنطرت بس
بس فاطمه للحين مافتحت التلفون
ساره"هذي شفيها والله أنا بنام
فهد دخل غرفة ساره وأخذ التلفون
بغرفة فهد
فهد:ياربيه شنو مسميتها
أييه كاهي
"§§§§
فاطمه كانت قاعده فوق سريرها :شالحركه الى سويتها والله فشله ياربي شيقول الحين عني بس أحسن عشان أردها له الحركه الى سوالي أياها خن أفتح التلفون
١٠ مكالمات من ساره ورساله
٣ مكالمات ثانيه من رقم غريب
فاطمه:غريبه منو رقمه هذا
ترن ترن
فاطمه:الو
فهد:سلام
فاطمه منيه خافت:منو معاي
فهد:أول شي ردي السلام
فاطمه:وعليكم السلام خير
فهد:مشكوره على حركتج الى سويتيها وماهقيتج يافاطمه وأسف على حركتي الى سويتها بس أنا كنت أستعبط وأنتي دم ثقيل ومايمزح معاج وعيب ترقعين الباب بوجهي بس عاادي
فاطمه منيه لحضة صمت تفشلت
أستغرب من وينله الرقم عشرين ١٠٠ سؤال براسها ماتحملت ونفجرت خنقتها العبره
فهد:فاطمه الو ردي علي
فاطمه ومبين من صوتها العبره:مع السلاامه
فهد دز مسج ///لاتعصبين ولاشي والسالفه ماتسوى وانا جبت رقمج بطريقتي الخاصه بس انتي غلطانه وتنرفزين الواحد بسرعه
كلنا غلطانين وخلاص مايهون علي اشوفج متضايقه الان في مفأجاه حللوه مع الايام بتعرفينها
فاطمه قرت المسج
//ياربي الرقم شلووون جابه وشنو المفاجاه ادزله ولا لا اقوله شنو المفجاه لاافشله خن انام ورانا سفره
في بيت ابو فهد
ابوفهد//يالله يانوره عجلي قومي البنات ورانا طريق وانا مواعد بيت ابو سعد نتواجد بالجوازات على الساعه 12
ام فهد //يالله بروح وامري لله بس اعرفهن نعزن فيني ياقعدو
في دار البنات
ام فهد توها داخه ولقت البنات متزهبات
ام فهد//بسمالله شنو نازل عليكم الوحي اليوم
ساره//موفي سفره اكيد بنقعد
منال
//اصلن النوم عيه لايجيني
ساره//تدين مهاوي ماقلت لفطوم ان بنروح معاهم
منال//احلى سويها مفجأأأأ وصدميهم
ساره //وهذا الى بيصير بدزلها مسج
////صباح الخير أأاخبارج والله راح اشتاقلج يافطوم الكويت بتظلم
انشالله تروحين وترجعين بالسلامه انتي وهلج ياقلبي ////
ردت عليها فاطمه
<<<<<صباح النــــــــور والسرور بخير ياقلبي وانا
اكثر بشتاقلج ياقلبي الله يسسسسسسسسسسسلمج ياحياتي>>>>>
بعطيكم نبذه عن بيت ابو فهد
عياله
فهد عمره 23
ناصر 15
ساره عمرها 18
منال 16
____بيت ابو سعد ____
في الحوش يشيلون الاغراض
ابومحمد::يبا تقدر تسوق السياره والى تبي اركب واحد من العيال معاك
ابو سعد الجد::لاا اقدر اسوق ياوليدي انا معي امك بالعربانه
يوسف بدفاشه ::انا وسلمان مع بعض معانا البنات بالصبرمان
سلمان بنغز يوسف::يهب ياوجهك كل هذا عشان ست الحسن والجمال الطاف
يوسف ::الحب وماذا يفعل
سلمان:يعني تنصحني اجرب
يوسف ::ياحلوها وبس
سلمان ::اوووه اووه شهالحب اقول خن نشيل الاغراض بس
ابومحمد ::بدر ياوليدي شوف اهلك ناقصهم شي من الجناط تجيبه
بدر ::انشالله يبا
في شقة((ابو محمد))
الطاف ::الله يقطعج ياهديل خليني انام يرحم امج
هديل ::يالله عاد قومي نبي نروح اخلصي
الطاف ::اي الى يقول نروح لندن او فرنسا ترا كلها والسعوديه
هديل::الوكاد ان ختمنا جوازاتنا قومي شوفي بالدريشه حبيب القلب يشيل الاغراض هو وعمي سلمان
الطاف ::وعععععع مااحبه اكررها اكرها
هديل ::علينا بس
الطاف قسمن اني اكرها ومااواطنه لوشنو يصير ماابيه
هديل شدعوه عاد ابوج الى بيرضا قصبنت عليج تاخذينه هذا ولد عمج سندج وظهرج وترا الولد مااشوف فيه شي بالعكس حلو
وجمال وجامعي مشالله
الطاف ::ماابي الرجال الى نفس جذي ابي رجال هيبه ورجال بمعنى الكلمه مايهزه شي حتا لو موحلو عادي مايهمني
بس ابيه رجال بمعى الكلمه
هديل::وليش يوسف شفيه مورجال بالعكس رجال وهيبه
الطاف ::لايوسف موتكانه قصدي انا ابي تكاااااااااانه ومايهزه شي
هديل::والله تفكيرج عجييييب الله يعين يوسف لاخذاج
الطاف ::ترا بكفخج بدولت الماي لاتجيبين طاريه يحلمووووووووون اخذه انا بروح اغسل وصج بطلي المنتدى
شوفي الردود على قصتي
هديل ::والله انج تموتين فيه بس ماتبين تبينين
الطاف::اي احبه بس عاادي موحب حب عااادي الاني اخر شي باخذه ههههههه
هديل ::ماردج لولد عمج الانج حيرته
هديل انسدحت على بطنها وفتحت لابتوب ومندمجه بالردود وشافت في تفاعل مع قصت الطاف
بدر دخل
بدر::الطاف يقول ابوي في شي من الجناط بقى ولا لا
هديل جمدت مكانها انصدمت ماتوقعت يجي قامت وعدلت نفسها وكانت معطيته ظهرها
بدر::اكلم منو انا الطاف وصمخ يصمخج ردي علي
هدييل تقول بقلبها::ياويلي ويلاه رحت فيها عزالله اني راهيه ومنبطحه بعد
بدر فور حده وقط نعوله عليها وجت بييدها
هديل تبكي بصمت واخييرا تكلمت::انا موالطاف انا هديل
بدر علباله الطاف اخته وماتوقع ان هديل تكون موجوده عندهم
بدر قرب وجا هديل من ورى ظهرها::هديل
هديل ساكته وماتدري شنو تقول
بدر ::هدووول والله مادريت اسفه علبالي الطاف
هديل وهي حاطه ايدها على الجرح::لاعادي
بدر::اخاف عورتج وساكته
هديل::لاااا عادي
بدر ::عطيني ايدج
هديل توخر ايها عنه :لااااا حصل خير
بدر ::تعالي بشوفها ولا ازعل ترا
هديل مدت ايدها له
بدر ::وتكذبين علي تقولين مافي شي شوفي الجرح عميق اصبري بجيب لفاف
هديل انحاش واروح لشقتنا ياربي الله يقطعج يالطوف خليتيني ورحتي
بدر جاه
بدر:عطيني ايدج
مسك ايدها وهو كان مدنق عينه وبدا يلف اللفه وهي كانت مدنقه تحت
بدر رفع عينه وبشوفها وهي كانت مدنقه رفعت عينها
وتلااااقت عيون العشاق في بعض وتبادلت احلى معاني الحب ومغامرات الحب
تحبيني واحبك غصب عن عين الحكي والقول
واغالط بالحكي نفسي واقول انك تحبيني
يااكثر من سؤال ٍ في نطاق العقل والمعقول
بـ نـّون لك حروفي ضمة ٍ تحتاج تسكيني
بدر وبدون شعور ضغط على ايدها
هديل ::اح
بدر ::اسفه والله مانتبهت ياقلبي ياجعله فيني ولافيج ياقلبي
هديل كان ودها الارض تنشق وتبلعها كانت مستحيه والاخ بايعها طايح مغازل
بدر ::والحين خلصنا بس انتبهي لاتشيلين شي ياحياتي اخاف تعورج اكثر
هديل::مشكور انشالله
بدر قبل لايطلع ::هديل
هديل ::لبيه
بدر ::أأأأأأأأأأأأأأأأأأحــــــ ــــــــ ـــــ ــــــ ـــــــ ـــــــ ــــــ ــبـــــــ ــــــــ ــــــــ ــــــــ ـــــــــج
قالها بدر وراح
هديل مومصدقه توصل فيه هالجرائه ويقول جذي
هديل ::يالــــــــــــــــــــــــــــــــبه روووووووووووووحك و أأأأأأأأأأأأناااااااا اموووووت فيك
بدر طلع وراح
الطاف توها داخله الدار وماتدري شنو صار
الطاف:ها شفتي الردود على قصتي
هديل مبين عليها انها مرتبكه وخايفه رجعت ايدها ورى ظهرها
الطاف :هوب هوب وين رحتي شنو الردود الى على القصه
هديل ::ها اي شفت الردود وفي تفائل مع قصتج ويبون الجزء الثاني
الطاف ::اشوه الحمدالله انتي شفيج كنج خايفه فيج شي
هديل دنقت راسها :اي
الطاف شفيج
هديل مدتلها ايدها
الطاف استغربت وفتحت عيونها وهي منصدمه::هذا شنو شلون صار
هديل :من بدر طقني بالنعل وحسباله انتي انا
الطاف انفجرت من الضحك ::ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووه
هديل::لاوالله وتضحكين بعد يالحماره
الطاف ::اشوه ان الطقه فيج ولا فيني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل::ااااااااااااااااااااه بس تعور بس ماعليه مدامه منه نتحمل كل شي منه عاادي
الطاف ::اووووووووووووووه اوووووووووووه يالحب قوليلي شقال اخوي
هديل ::ماقال شي
الطاف ::خلصيني قووووووولي
هديل قالتلها بالتفاصيل
:::وش تتوقعون يصير
هل تتوقعون فاطمه تنصدم اذا درت ان ساره معاهم بيروحون
هل تتوقعون تشوف فهد
واذا شافته شنو بييصـــر
وش تتوقعون المواقف الجايه بين العاشقين
اخلـــــــــــيكم بالحداث
تحت بالبيت كل تجهزو وحركت السيارات
بدون ابونايف وزوجته سلمى الان سلمى بتروح للمزرعه هي واهلها بس هديل الى راحت مع عمانها
>>>>
<<<<
>>>>
<<<<
ابو محمد دق على سلمان
ابومحمد ::قوه سلمان
سلمان ::هلا والله
ابو محمد ::سلمان والى ماعليك امر وقف عند مطعم ماكندونالدز وانطر ابو فهد والحقونا للجوازات
سلمان ::ابشر
وصكر منه التلفون
يوسف كان هو الى يسوق السياره
سلمان::يوسف وقف عند ماكدونالدز
وقفو عند ماكدونالدز
ساره دزت لفاطمه مسج
انزلي انا بالمحطه بسرررعه ///
فاطمه انفجعت يوم قرت المسج
::اااه يالخاينه جايه بعد انا اراويج
فاطمه بدفاشه ::نخييييييييييييييتك ياولد اخوي ابي المحطه انا والبنات بننزل
يوسف ::يالله انزلو
الطاف ::وجعععع شتبين بالمحطه كل شي عندنا
فاطمه تقولها بصوت واطي::انزلي وبتعرفين
نزلو البنات
الطاف ::شفيييييييييييييييييييييييييج؟؟؟؟؟؟؟؟
فاطمه ::ساره تقول انزلي تعالي الجمعيه
دخلو البنات
ساره ::اهللييييييييييييييين وسهلين بالحلوين
فاطمه كانت معطتها ظهرها ولفت عليها::وجع وجع شجابج منيه
ساره ::ههههههههههههههههه شنسوي بحبيب القلب دوخنا وبذات يوم يشوفج اخر مره بالحفله يوم تفتحين الباب
قال الى نخاويهم ونروح معاهم
فاطمه استحت وجها قاعد يعطي الوان الان البنات موجودات
وتذكرت يوم كلمها بالتلفون يوم يقول المجافأ وووووووووو تذكرته
البنات استغربو ومافهمو على ساره
الطاف منيه تذكرت يوم فاطمه دخلت وتبجي من باب المطبخ يوم قالتلها الطاف شفيج وفاطمه ماردت عليها وراحت لدارها
الطاف في قلبها تقول::علشان جذي
فاطمه ::يالله خن نروح محمد قاعد ينادينا نشوف بعض بالمحطه الثانيه
ساره::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس بنزل فهد معاي
فاطمه::اوريج اذببببببببببببببحج يانزلتيه ترا ازعل
ساره::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماتبين جو رومانسي يالخبله ماتبين مثل قيس وليلى
فاطمه ::مخليته لج
ساره::يموووووت فييييييييييييج
فاطمه ::بسسسسسسسسسسسس عاد لااشوتج بصحارات البيبسي
وراحو البنات
الطاف قبل مايركبون السياره
:موقتلج اخرتي راح اعرف يوم سئلتج قبل وماقلتيلي بس ماعليه الحب وماذا يفعل
فاطمه::شفيكم علي اليوم خلااااااااص بسسسسسسسس
الطاف ::عمه حده مولايق عليج صايره تكانه
ركبو البنات
ظلمت السما ء وكان الساعه 9 بليل
والكل نام وحتا سلمان نام ويوسف هو الى يسوق
الطاف::فطوم بروح جدام انا ((قصدها بالكشن الى ورى السايق الان هم نايمين ورى بالجيب))
الطاف قعدت ومعاها تلفونها تراسل رفيقتها
يوسف استغل الفرصه حط المنظره عليها
وحبيب القلب يخز خز وهي ماتدري بس هو كان يخز
الطاف لف انتباها اغنيه حطاها
اغنية حسين الجسمي
تره تره تره
عمرك سمعت بطير يحب سجانه من شااااااااااااااااااافك انت نسى وشبعني جنحانه
انا تراني طيرك الى يحبك مووووووووووت لو حب قلبــــــــــي ((ويوسف يغني بهالمقطع)) غيرك ببدعي عليه يموت
بدعي عليه يموت في قربك انت نسى انه ياعمري طير لانشد عينه السما >>>عاد كملوها هههههههه
الطااف في قلبها::اخاف من صجه هذا اني احبه وعععععععععع مصدق نفسه
الطاف ::يوسف
يوسف سرحانه وفز قلبه يوم سمع صوتها::عيوووووووووووووونه
الطاف في قلبها وععععععع:بغيت الحمام ولي ماعليك امر
يوسف ::تامرين امر
نزلت الحمام
كانت تحس بدوخه ولوعة جبد وترجع
وهي طالعه من الحمام
اغممممممممممى عليهــــــ ـــــــ ـــــ ـــــا
كان في بالحمام عجوز وبنتها وكانت الطاف ناسيه جنطتها داخل الحمام
البنت ::حرام نست جنطتها
العجوز:: الحقي عليها عطيها
البنت وهي طالعه من الحمام هي وامها شافوها مغمى عليها وعندها واحد
البنت ::يمه اروح اعطيها
العجوز ::لافشله اخوها عندها رديها مكانها
في واحد شاب ركض وراح
راح يجيب ماي
ورش عليها ماي ويرش لما ماقعدت
وستغربت من شكله
الطاف ::منو أأأأأأأنت
الشاب نزل راسه وماجاوبها
الطاف استوعبت وهي تبي تروح الى جاي يوسف
يوسف استغرب ::شفيك ليش طولتي ومنو هذا الى وقفه جمبا
الطاف ::انا اغمى علي وهذا هو الى رش علي ماي وصحانا
يوسف بدأأأأ ء الشيطان يلعب فيه والوسواس
::اي عادي كذبي
يوسف وهو حده معصبه :: من انت
الشاب ::.............
يوسف::اي اكيد ماتبي تكلم الانك غلطاااااان وهي الحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره غلطانه
وخايفه ومورجال
الشاب عصب وعيونه غرقانه وراح ومشى
الطاف تبجي وتشاهق
يوسف ::انا اعلمج يالحماره حراااااااااااااام كل حبي لج
الطاف ::صدقني اني ماعرفه ولا شي والله العظيم ان اغمى علي وانا قتله منو انت ومارد علي والله العظيم حرام عليك
يوسف ::العبيها على غيري بس انا واحد اذا شفت الشي استر عليه
الطاف وقفت جدامه بكل قوه وثقه بالنفس::شوف تبي تصدق صدق ماتبي كيفك موانت الى تحاسبني على الصح والغلط
اهلي الى يحاسبوني والله فوقي وانت لاتحكم على الشي وماشفته
يوسف ::بعد عينج قويه والشي شايفه قدام عيني
الطاف::انا موعيني قويه هذا حقي ولابد اني ادافع عنه وانا ماهمني لك ضميييييرك ومحاسب عند ربك
ولاتألف اشياء ماشفتها
يوسف كان معصبه حددددددددددددددددددده وبدوووووووووون شعور
**** تدرون شسوا ****
))وش تتوقعون سوى يوسف
واذا سوى لالطاف شي
هل راح تسامحه او تكره
تبون تعرون
تــــــــــــــــابعوووووو:hjy5jewf:
اذا تبون التكمله عندي بس ابي ردودكم ع القصه[/SIZE][/COLOR][/COLOR]