- إنضم
- 19 ديسمبر 2008
- المشاركات
- 3,418
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- الإقامة
- ❤ KSA - RIYATH
- الموقع الالكتروني
- www.q8yat.com
اهلين بنات حريم امهات جدات
حي الله كلن بأسمه
ما ادري اذا هذا القسم الموناسب للموضوع ولا لا << دايما اتوهق بهذي الشغله $:
زي ما انتو شايفين الموضوع باين من عنوانو =)
طبعن الخادمات فيه منهم الزين والشين << مع اني للحين ماشفت الزين !!
بس عشان ما نظلم احد ،
الموهيم موضوعي هذا راح يحتوي على كميه من الاحداث والمواقف اللي حصلت مع الخادمات
سواء مواقف موضحكه أو مواقف شريره ،، وكمان سواء القصص حصلت لكم شخصياً أو سمعتوها أو حصلت لأحد تعرفونه
** أنا راح ابدأ بالطرح :
الله يسلمكم مرت خالي كان عندها نيباليه ، هذي النيباليه امممم كانت دااااجّه "الله يهدي الجميع" ومرت خالي كانت تعرف بسوالفها بس معطيتها جوها ، تقول "تسطفل" ، طبعن مرت خالي لما تروح الاسواق وتاخذ معاها اولادها الصغار كانت تتسوق وتحط خدامتها مع اولادها عشان تلعبهم بالالعاب ، فا خدامتها ما بقى أحد ماتسولف وتتعرف عليه !! تتعرف على الهندي حق اللعبه هذي والهندي حق اللعبه الاوخرى وهكذا
الموهيم الله يسلمكم الخدامه هذي سافرت وعلى كلامها انها بترجع بعد شهر ، بعد ماسافرت مره من المرات راحت مرت خالو السوق وخلت عيالها يروحون يلعبون ، فا جا الهندي مدير الالعاب سأل ولد خالي ، وين فلانه ؟ طبعن يقصد خدامتهم ههههههه قال سافرت وبترجع بعد شهر ، قال الهندي اوكي .... تدرون ايش صار ؟؟
شحن لهم الكرت وخلاهم يلعبون من غير مايدفعون ولا ريال لووووووووووووووووووووول عشان هو صديق خدامتهم لعبهم ببلاش عاد مرت خالي تضحك تقول شفتو انو خدامتي مشهوره :tongue22:
و دجتها جابت نتيجه ،، عاد بالاخير سحبت عليهم اختنا في الله ولا رجعت مره ثانيه << ياكرهي لهالحركه ما لاحظتو دايم يسوونها ؟؟ يقولون بنرجع وبعدين يسحبون
ما ادري ليش مايعترفون من البدايه ويقولون ماراح نرجع ويريحونا من القلق ;/
** الموهيم السالفه الثانيه صارت لنا وقد ذكرتها هنا في موضوع قديم بس نسيته :
كان عندنا الله يسلمكم سيلانيه وكانت تبين لنا انها انساانه شررررررررررررررررريفه جدن ،، احيانن لما اعطيها وجه واسولف معاها تقول انا موستحيل اخلي رجّال يلمسني !!!
مره كانت تسولف علي ، إنها كانت تشتغل بالكويت وكانو اهل البيت مسافرين ، ماكان فيه الا هي وخدامه ثانيه !! تقول واحنا بنام دخل لغرفتنا السواق ، بعدين اخذت السكين وطعنته وسجنوني كم شهر :rerrerek:
تقول كمان انا عادي انسجن كثير وعادي يموتوني بس مايلمسني رجّال !! كلو رجّال وسخ ;/ عاد احنا من الدلاخه صدقنا كلامها وهي أصلن عجوز يعني ما ينشك فيها أبد !!
الموهيم مره ماكان عندي جامعه ، كنت لسى مانقبلت ، فا كان عندنا خدامه ثانيه توها جديده وماتعرف عربي كويس ، يعني تحكي مكسّر ، الموهيم انا كنت قاعدا ع النت وكان الصباح وكل بيتنا مداومين
فا جت الخدامه الجديده وتطق باب غرفتي بقووووه وتخبببببط !! روووعتني جعلها المنيب قايله ، فزيت وفتحت الباب قامت قالت بوليس بوليس ، قلت وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقاعدا تأشر ع الصاله
انا خذت عبايتي وطرحتي وطلعت اركض للصاله شفت 3 رجال شورطه وقلبي طاااااااااح قلت ايش السالللللللللللللللللللفه ؟؟؟؟؟؟؟؟ قالو انو خدامتكم مدخله رجال فوق في البيت !!
يقصد الخدامه الشريفه !! انا انصدممممممممممممممممت :| شوي الاقي شرطي نازل من الدور اللي فوق وماسك الاخت الشريفه وماسك واحد بنقالي انا هنا قعدت ابكييييييييييي من الروعه :eh_s(2):
وهي نازله ولا دمعه ولا كأنها مسويه شي
تنزل بكل ثقه وتحسون انها مو خايفه حتى
الموهيم شوي خذيت الخدامه الجديده وركبت مع السواق وسيدا رحت لبيت جدتي
قلت للسواق اشلون صار هذا كله ؟؟ قال : جت الخدامه الجديده وطقت علي الغرفه وقالت لي فيه رجّال فوق مع الخدامه الثانيه !! يقول رحت كلمت مستر اللي هو الوالد وقال له السالفه
طبعن بابا كان في العمل ! وقال للسواق انا بدق ع الشرطه وانتا وقف عند الباب وانا راح اجي الحين !! يقول السواق انا قعدت عند باب الشارع وربطت الباب بحبل عشان مايطلع الرجّال ويهرب هههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليه سنع سواقنا فيه الخير والله
بغيت اقول له كان طبيت جوّا البيت وأنقذتني فرضن سوو فيني شي
وبس هذي سالفة الشريفه استغفر الله جعلها العيطي والله كل مااذكر السالفه اقول الف الحمدلله انها ما دخلت الرجال علي بكيفها تدخله عندها بس انا ماتضرني
** سالفه ثالثه كمان حصلت لنا :
طبعن هذيك الشريفه سفرناها على طول بلا عوده وجبنا بدالها وحده نيباليه ، فصار عندنا هذيك اللي قلت لكم انها جديده وهذي النيباليه الجديده بعد ، و كانو زي السمن على العسل !
الموهيم انا دخلت الجامعه وكذا فا بعد فتره تقريبن كم شهر كنت توني راجعه من الجامعه ورنيت جرس البيت بالعاده وحدا منهم تفتح لي الباب !! هالمره فتحت لي جدتي ام ابوي !! انا هنا انصعقت !! غريبه جايه جدتي هالوقت !! وهي اصلن يالله مسيكينه تمشي !!
اكيد في شي صاير !! طبعن اول مافتحت سلمت عليها وقلت ماما منيرا ايش صااااااااااااااااااااااااااير ؟؟؟؟ امانه علميني اهلي فيهم شي ؟؟ انتو فيكم شي ؟؟؟؟؟
قالت لا هدي هدي كلنا بخير وشوفي امك قاعدا جوّا ،، رحت دخلت قلت ماما ايش السالفه اشفيكم ؟؟؟
قالت انو السواق راح يرن الجرس كالعاده عشان تطلع معاه الخدامه ويروحون يجيبون خواتي من مدارسهم ، فا لما جاء يدق الجرس شاف باب بيتنا مفتوح !! راح على طول السواق ودق على اومي بالدوام << ترا هذا نفس السواق اللي فوق
اومي تقول بنسميه بابا لووول
الموهيم أكملكم السالفه ، تقول اومي انا وقف قلبي خصوصن انو اختي الصغيرا كانت في البيت مع الخدامات ، كان عمر اختي تقريبن 9 شهور او سنه ما اذكر والله بالضبط !! الموهيم تقول الوالده انا ما جا في بالي الا بنيتي !
وطلعت من الدوام وخذت تاكسي وسيييييييييييييييييدا ع البيت ، فا تقول ورب الكعبه من دخلت البيت وانا اسمع بنتي تببببببببكي وتصييييييييييح بأعلى صوت ، عاد انتو تعرفون كيف البيبي لما يبكي
فا راحت ماما بسرعا فوق وشافت اختي الصغيرا محطوطه ع السرير والبيت فاضي والخدامات مو جودوين !! الموهيم لقت ع السرير الرضعه جاهزه حقت اختي وبامبرز !! تقول لميت بنتي وقعدت اصيح معاها :eh_s(2):
واتحيسب ع الخدامات ، طبعن اكيد عرفتو ايش السالفه ؟ الخدامات هربووووووووو ثنتينهم :jumpon: النيباليه الجديده اللي كلش ماتعرف لا عربي ولا انجلش و اول مره تشتغل ، وحقتنا الاولى جعلها الضربه
استغفر الله يارب والله حرام ماعندهم قلب ولا احساس يخلون بيبي لحالها متقطع قليبها ويهربون لا وحاطين الحليب والبامبرز جمبها
يعني مثلن بتقوم تغير لنفسها ؟ ولا بتقوم تاخذ الرضعه وتشرب ؟
الحمدلله والشكر حسبي الله عليهم ونعم الوكيل !!
عاد بعدها قدمنا على غيرهم وكل مره يجون ناس أسوأ لكن الحمدلله مافي نحشات للحين ولا حركات مصخره لكن الله يستر علينا منهم ويفكنا من شرهم
مع انو والله مدلعييييييييييينهم اخر دلع والموبايلات بالكاميرا ونكب عليهم كب لكن استغفر الله ما يبين بعينهم إن أكرمت اللئيم تمردا :0bee2e8d89:
لا وحقتنا الفلبينيه اللي الحين سافرت ولا عاد رجعت فكه بعد كانت تبي تشتري لاب توب ههههههههههههههههههههههههه عمتي طلاله !! قالت اومي الحين ما بزيناك وانتي بالجوال عشان نستحملك بالاب توب
اذا الجوال 24 ساعه في اذنك لا وعندها 2 بعد ، أجل اذا جبنا لاب توب ايش بتسوين ؟ أخاف احنا اللي بنقوم نشتغل ونكرف وهي بتستقعد ع النت ومره فيس بوك ومره منتديات لووول !
** آخر سالفه حصلت لعمتي :
كان عندهم خدامه اندونيسيه وقعدت عندهم فتررررررررره طوووويله يمكن 9 مدري 10 سنوات الموهيم الحين صارت عجوزه الحرمه وكانت مررره سنعه ماشاء الله ..
فا راحت لعمتي وقالت يا مدام انا ولدي تعبان وبروح اعالجه وبرجع لكم مره ثانيه فا معليش تسلفيني مبلغ وقدره .......... ;/ عمتي رفضت طبعن قالت وش يضمني إنها بترجع ؟ فرضن خذت فليساتي و هجّت بلا عوده !! تقول لو المبلغ بسيط بعطيها عطيّه مايخالف تستاهل !! بس المبلغ كان كبير !! فا قامت اختنا في الله اللي هي خدامتها واضربت عن الشغل و تكرنت !! مسويه زعلانه !! وقالت سفرووووووني خلااااااااااص مابي اشتغل :lkmnkl:
يعني شوفو وين وصلت الحقاره !! عيب والله عشرة عمر معاهم في الاخير سلفوني ولا بضرب عن الشغل وسفروني !! الحمدلله والشكر صدق مالهم خاتمه :eh_s(13):
هذا كان مافي جعبتي من مواقف وحكايا مع الخادمات كفانا الله وإياكم من شرورهم ، وفي كثير مواقف والله زي وحدا سحرت خالت اومي ووحدا كمان سحرت خالي !!
بس ما اتذكر ايش السالفه بالضبط لاني كنت صغيرا واحس لو اسأل ماما ماراح تعلمني فا اكتفي بهذا القدر من الأحداث ..
سووو ياليت اللي عندها قصه تشاركنا و تسدحها هنا من بعد اذنها =)
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
سممممّوووو

حي الله كلن بأسمه
ما ادري اذا هذا القسم الموناسب للموضوع ولا لا << دايما اتوهق بهذي الشغله $:
زي ما انتو شايفين الموضوع باين من عنوانو =)
طبعن الخادمات فيه منهم الزين والشين << مع اني للحين ماشفت الزين !!
بس عشان ما نظلم احد ،
الموهيم موضوعي هذا راح يحتوي على كميه من الاحداث والمواقف اللي حصلت مع الخادمات
سواء مواقف موضحكه أو مواقف شريره ،، وكمان سواء القصص حصلت لكم شخصياً أو سمعتوها أو حصلت لأحد تعرفونه
** أنا راح ابدأ بالطرح :
الله يسلمكم مرت خالي كان عندها نيباليه ، هذي النيباليه امممم كانت دااااجّه "الله يهدي الجميع" ومرت خالي كانت تعرف بسوالفها بس معطيتها جوها ، تقول "تسطفل" ، طبعن مرت خالي لما تروح الاسواق وتاخذ معاها اولادها الصغار كانت تتسوق وتحط خدامتها مع اولادها عشان تلعبهم بالالعاب ، فا خدامتها ما بقى أحد ماتسولف وتتعرف عليه !! تتعرف على الهندي حق اللعبه هذي والهندي حق اللعبه الاوخرى وهكذا
الموهيم الله يسلمكم الخدامه هذي سافرت وعلى كلامها انها بترجع بعد شهر ، بعد ماسافرت مره من المرات راحت مرت خالو السوق وخلت عيالها يروحون يلعبون ، فا جا الهندي مدير الالعاب سأل ولد خالي ، وين فلانه ؟ طبعن يقصد خدامتهم ههههههه قال سافرت وبترجع بعد شهر ، قال الهندي اوكي .... تدرون ايش صار ؟؟
شحن لهم الكرت وخلاهم يلعبون من غير مايدفعون ولا ريال لووووووووووووووووووووول عشان هو صديق خدامتهم لعبهم ببلاش عاد مرت خالي تضحك تقول شفتو انو خدامتي مشهوره :tongue22:
و دجتها جابت نتيجه ،، عاد بالاخير سحبت عليهم اختنا في الله ولا رجعت مره ثانيه << ياكرهي لهالحركه ما لاحظتو دايم يسوونها ؟؟ يقولون بنرجع وبعدين يسحبون
** الموهيم السالفه الثانيه صارت لنا وقد ذكرتها هنا في موضوع قديم بس نسيته :
كان عندنا الله يسلمكم سيلانيه وكانت تبين لنا انها انساانه شررررررررررررررررريفه جدن ،، احيانن لما اعطيها وجه واسولف معاها تقول انا موستحيل اخلي رجّال يلمسني !!!
مره كانت تسولف علي ، إنها كانت تشتغل بالكويت وكانو اهل البيت مسافرين ، ماكان فيه الا هي وخدامه ثانيه !! تقول واحنا بنام دخل لغرفتنا السواق ، بعدين اخذت السكين وطعنته وسجنوني كم شهر :rerrerek:
تقول كمان انا عادي انسجن كثير وعادي يموتوني بس مايلمسني رجّال !! كلو رجّال وسخ ;/ عاد احنا من الدلاخه صدقنا كلامها وهي أصلن عجوز يعني ما ينشك فيها أبد !!
الموهيم مره ماكان عندي جامعه ، كنت لسى مانقبلت ، فا كان عندنا خدامه ثانيه توها جديده وماتعرف عربي كويس ، يعني تحكي مكسّر ، الموهيم انا كنت قاعدا ع النت وكان الصباح وكل بيتنا مداومين
فا جت الخدامه الجديده وتطق باب غرفتي بقووووه وتخبببببط !! روووعتني جعلها المنيب قايله ، فزيت وفتحت الباب قامت قالت بوليس بوليس ، قلت وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقاعدا تأشر ع الصاله
انا خذت عبايتي وطرحتي وطلعت اركض للصاله شفت 3 رجال شورطه وقلبي طاااااااااح قلت ايش السالللللللللللللللللللفه ؟؟؟؟؟؟؟؟ قالو انو خدامتكم مدخله رجال فوق في البيت !!
يقصد الخدامه الشريفه !! انا انصدممممممممممممممممت :| شوي الاقي شرطي نازل من الدور اللي فوق وماسك الاخت الشريفه وماسك واحد بنقالي انا هنا قعدت ابكييييييييييي من الروعه :eh_s(2):
وهي نازله ولا دمعه ولا كأنها مسويه شي
قلت للسواق اشلون صار هذا كله ؟؟ قال : جت الخدامه الجديده وطقت علي الغرفه وقالت لي فيه رجّال فوق مع الخدامه الثانيه !! يقول رحت كلمت مستر اللي هو الوالد وقال له السالفه
طبعن بابا كان في العمل ! وقال للسواق انا بدق ع الشرطه وانتا وقف عند الباب وانا راح اجي الحين !! يقول السواق انا قعدت عند باب الشارع وربطت الباب بحبل عشان مايطلع الرجّال ويهرب هههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليه سنع سواقنا فيه الخير والله


وبس هذي سالفة الشريفه استغفر الله جعلها العيطي والله كل مااذكر السالفه اقول الف الحمدلله انها ما دخلت الرجال علي بكيفها تدخله عندها بس انا ماتضرني
** سالفه ثالثه كمان حصلت لنا :
طبعن هذيك الشريفه سفرناها على طول بلا عوده وجبنا بدالها وحده نيباليه ، فصار عندنا هذيك اللي قلت لكم انها جديده وهذي النيباليه الجديده بعد ، و كانو زي السمن على العسل !
الموهيم انا دخلت الجامعه وكذا فا بعد فتره تقريبن كم شهر كنت توني راجعه من الجامعه ورنيت جرس البيت بالعاده وحدا منهم تفتح لي الباب !! هالمره فتحت لي جدتي ام ابوي !! انا هنا انصعقت !! غريبه جايه جدتي هالوقت !! وهي اصلن يالله مسيكينه تمشي !!
اكيد في شي صاير !! طبعن اول مافتحت سلمت عليها وقلت ماما منيرا ايش صااااااااااااااااااااااااااير ؟؟؟؟ امانه علميني اهلي فيهم شي ؟؟ انتو فيكم شي ؟؟؟؟؟
قالت لا هدي هدي كلنا بخير وشوفي امك قاعدا جوّا ،، رحت دخلت قلت ماما ايش السالفه اشفيكم ؟؟؟
قالت انو السواق راح يرن الجرس كالعاده عشان تطلع معاه الخدامه ويروحون يجيبون خواتي من مدارسهم ، فا لما جاء يدق الجرس شاف باب بيتنا مفتوح !! راح على طول السواق ودق على اومي بالدوام << ترا هذا نفس السواق اللي فوق


الموهيم أكملكم السالفه ، تقول اومي انا وقف قلبي خصوصن انو اختي الصغيرا كانت في البيت مع الخدامات ، كان عمر اختي تقريبن 9 شهور او سنه ما اذكر والله بالضبط !! الموهيم تقول الوالده انا ما جا في بالي الا بنيتي !
وطلعت من الدوام وخذت تاكسي وسيييييييييييييييييدا ع البيت ، فا تقول ورب الكعبه من دخلت البيت وانا اسمع بنتي تببببببببكي وتصييييييييييح بأعلى صوت ، عاد انتو تعرفون كيف البيبي لما يبكي

فا راحت ماما بسرعا فوق وشافت اختي الصغيرا محطوطه ع السرير والبيت فاضي والخدامات مو جودوين !! الموهيم لقت ع السرير الرضعه جاهزه حقت اختي وبامبرز !! تقول لميت بنتي وقعدت اصيح معاها :eh_s(2):
واتحيسب ع الخدامات ، طبعن اكيد عرفتو ايش السالفه ؟ الخدامات هربووووووووو ثنتينهم :jumpon: النيباليه الجديده اللي كلش ماتعرف لا عربي ولا انجلش و اول مره تشتغل ، وحقتنا الاولى جعلها الضربه
استغفر الله يارب والله حرام ماعندهم قلب ولا احساس يخلون بيبي لحالها متقطع قليبها ويهربون لا وحاطين الحليب والبامبرز جمبها
الحمدلله والشكر حسبي الله عليهم ونعم الوكيل !!
عاد بعدها قدمنا على غيرهم وكل مره يجون ناس أسوأ لكن الحمدلله مافي نحشات للحين ولا حركات مصخره لكن الله يستر علينا منهم ويفكنا من شرهم
مع انو والله مدلعييييييييييينهم اخر دلع والموبايلات بالكاميرا ونكب عليهم كب لكن استغفر الله ما يبين بعينهم إن أكرمت اللئيم تمردا :0bee2e8d89:
لا وحقتنا الفلبينيه اللي الحين سافرت ولا عاد رجعت فكه بعد كانت تبي تشتري لاب توب ههههههههههههههههههههههههه عمتي طلاله !! قالت اومي الحين ما بزيناك وانتي بالجوال عشان نستحملك بالاب توب
اذا الجوال 24 ساعه في اذنك لا وعندها 2 بعد ، أجل اذا جبنا لاب توب ايش بتسوين ؟ أخاف احنا اللي بنقوم نشتغل ونكرف وهي بتستقعد ع النت ومره فيس بوك ومره منتديات لووول !
** آخر سالفه حصلت لعمتي :
كان عندهم خدامه اندونيسيه وقعدت عندهم فتررررررررره طوووويله يمكن 9 مدري 10 سنوات الموهيم الحين صارت عجوزه الحرمه وكانت مررره سنعه ماشاء الله ..
فا راحت لعمتي وقالت يا مدام انا ولدي تعبان وبروح اعالجه وبرجع لكم مره ثانيه فا معليش تسلفيني مبلغ وقدره .......... ;/ عمتي رفضت طبعن قالت وش يضمني إنها بترجع ؟ فرضن خذت فليساتي و هجّت بلا عوده !! تقول لو المبلغ بسيط بعطيها عطيّه مايخالف تستاهل !! بس المبلغ كان كبير !! فا قامت اختنا في الله اللي هي خدامتها واضربت عن الشغل و تكرنت !! مسويه زعلانه !! وقالت سفرووووووني خلااااااااااص مابي اشتغل :lkmnkl:
يعني شوفو وين وصلت الحقاره !! عيب والله عشرة عمر معاهم في الاخير سلفوني ولا بضرب عن الشغل وسفروني !! الحمدلله والشكر صدق مالهم خاتمه :eh_s(13):
هذا كان مافي جعبتي من مواقف وحكايا مع الخادمات كفانا الله وإياكم من شرورهم ، وفي كثير مواقف والله زي وحدا سحرت خالت اومي ووحدا كمان سحرت خالي !!
بس ما اتذكر ايش السالفه بالضبط لاني كنت صغيرا واحس لو اسأل ماما ماراح تعلمني فا اكتفي بهذا القدر من الأحداث ..
سووو ياليت اللي عندها قصه تشاركنا و تسدحها هنا من بعد اذنها =)
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
سممممّوووو
