وذكرت بعد موقف بنت خالتي يوم جاتها الدورة ماعلمت احد ظلت فترة بعدين علمت اختها اللي اصغر منها وقالت لها تراني جاتني العادة وكان اخوهم اللي اصغر يتسمع عليهم وكان يموت بشي اسمه يعاير الواحد فيه المهم اول ماسمعها قام يصارخ مريم مريم لها عيارة جديدة العادة العادة ههههههههههههه وشهر فيها ترى عيارة مريم العادة ماكان يدري وشهي المقصود منها بس من جد فششششششششششيلة
ههههههههه عليكم مواقف تونس انا بقول لكم موقف لي ماانساه محشومات انا بعمري12جتني الدوره قبل العيد بليلتين برمضان كنت العب بالقاري عند الباب وصدمت ولدسودانيه عندنا كانت تسوي دلكه لخالتي >قلت قصه حياتنا خخخخخخ المهم الولدطاح اطالع له مايتحرك يبجي من غير صوت تشنج مسيجين اناخفت احسبه مات على طول رحت البيت محشومات نزلت من القاري الاكله دم على طلعت اختي طالعت للدم صرخت شنو فيج جت امي تركض وابوي شفتهم قمت ابجي قلت والله مو انا موته بس صدمته ههههههههههههههه>>جني مسلسل هندي وانااطالع الاالولددش مافيه الاالعافيه مايبجي وامي تصرخ شنو فيج منو موتج من معورج قالت اختي تعالي خذتني للدارقالت لي نزلي ملابسج وربي يابنات من الخوف قطيت كل ملابسي مولاي كماخلقتني خخخخخخخ جدام احتي قالت لي اختي ان الدوره جتج وعلمتني شنو اسوي>>للحين اختي تتذكرموقفي تظحك
كانت يايتلي .. و اصيح و استريح ، عند امي ..
ولا تتصل بأبوي ( تعال ودي بنتك المستشفى .. تعبانه ) ..
و طبعا بعد 3 ساعات ، وصل الوالد حفظه الله و رعاهـ
و دخل و شافني منسدحه و ماسكه مخدتي و ابجي ..
يقولي : بابا شفيج ؟؟
اقوله ( بطني يعورني )
يقولي ( شنو ماكله ) !!
قلت له ( يبااا مو ماكله شي من امس ) << دخيل ربك افهم ..
قال : يلا قومي اوديج ..
و رحناااااا .. مستشفى جابر للقوات المسلحه ..
دخلت عالدكتور ولا ( بريطاني مادري امريكي ( يفتح النفس ) و ينسيج العوار ..
و اهو يرطن انقليزي و انا قاعده اجاوبه ..
جاااان يقط الطامه الكبرى بالعربي جدام ابوي ..
it is the time for your : دورة ؟؟
بالترجمه ( يايتلج الدورة ؟؟ )
يقولها بالعربي ، لان وايد بنات مايعرفون اسمها بالانقلش ..
جان اخز ابوي ولا الوالد متنح و ناطرني اجاوب .
جان اقول حق الدكتور ( no no ) بس عيوني رايحه على ابوي ..
يعني يا دكتور افهم ان الجواب yes بس مابي ابوي يدري !!
قام يضحك الدكتور .. و ابوي انحرج ..
و بالاخير .. لو قايلة من الاول ان يايتلي الدورة ،، ولا هالعباله وبالاخير ابوي فاهم !!:eh_s(11):
و شكرا .. عفوا ..:eh_s(22):
يااكثر المواقف اللي تصيرلي حزتها
انا مره جاتني وماكان عندي كوتكس بس حبه جان اروح لامي واقولها عاد مادري شصار ضحكنا ع شغله جان اخوي يتلقف ويقعد يسال وانا كنت بطلع من الغرفه والا امي تقول : كككك ايي انا بدق ع ابوك يجيب حفاظ لنوره <<اختي الصغييره >>هي بداال ماتقول نووره قلت اسميي ييبووووووووووي يالاحراج عااد يليتها اسكتت لاماتت ضحك عاد اخوي فهمها هني << حداا فشله
ههههههههههههههههااااااااااااااااااااااي
ولا هذا الموقف مع ابوي برمضان << على ايام المدرسه
بالهده وانا قاعده اعبر الشارع وطالع ابوي ومستانسه برد البيت بطالع مسلسلات وابلع وناسه فاطره
ولا اشوف ابوي معصب وشكله شوي ويدفني
ركبت سلمت جان يقولي الله لا يوفقج يعني عليج الدوره وفاطره تبين كل الناس تعرف انج فاطره قطي العلج اللي بحلجج فشلتيني وطول الطريج يمكن ربع ساع واهو يسوي لي محاضره يقولي لما تفطرين لا تاكلين جدام احد حرام اكلي بالبيت بغرفتج وعلمي وانا ادعي يارب سهل الطريج ابي ارد البيت ويهي احمر واصب عرق عرق
وماتفطرت معاهم مستحيه ومفتسله
:ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:
<<<< خلاص فتحتو هالموضوع حراح تلقوني كل دقيقه تحملو عاد مواقفي ماتخلص
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مره اخوي الكبير عمره 22 قعدني على السحور وكل شوي يطق الباب ويدق تلفون ويصارخ قومي صلي قومي تسحري جان اعصب<< قطع علي نومتي كل شوي اي ييقعدني
جان اقوله وانا معصبه وفاقده الوعي < < انا فاطره فاطره تعبانه شتبون فيني بنام بنام اوووووووف
طبعا انا قلت جذي ولا من الصدمه قمت وركضت نزلت ولا يقولي اخوي اهوه الكبير ها اشوفج نزلتي قبل شوي تقولين انا فاطره وبنام وتعبانه شتبين نازله ها يلا يلا روحي كملي نومتج
واخواني وابوي وامي ضحك ضحك ضحك <<<جان خزيته وقلته كيفي فاطره شتبي ورحت كملت نومتي<< اهي خاربه خاربه
وثاني يوم مارحت الكليه مستحيه من ابوي :denya:ههههههههههه:dddds::dddds:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااي
يووو ذكرتيني بموقف عجيب![]()
انا اول مره يتني الدوره كنت برابعه متوسط وكان وقتها كل البناات اللي اصغر مني يتلهم الا انا والكل عقدني
وقالولي يا ويلج ما راح تتزوجين ان ما يتلج >> عاد كله ولا الزواج لوووول
تخيلوا من كثر ما تعقدت وخفت ضليت ادعي بالصلاة ان تجيني الدوره >> مخربتها
الموهيم تخيلوا ما يتلي الا برمضان وبالمدرسه وبالامتحان >> العن شكله من وقت
يوم رديت البيت الا مستحيه واقول حق امي المهم قلت لامي بروح بيت خوالي ابشر خالاتي
عشان لا يتكلمون علي >> طايره من الفرحه يومها
ورحت بيت خوالي قلتلهم بقولكم خبر مو مباشر وانتوا افهموا وكانت بنت خالتي صغيره حيل قاعده وما انتبهت عليها
المهم قلتلهم انا اليوم فاطره ولا ما احس الا قاموا يصفقون وييهللون ويصايحون >> واخيرا راح تتزوجين لوووووووووول
المهم دخل خالي قال شسالفه كلنا سكتنا
ولا بنت خالتي الياهل نطت وقالتله بعد شنو البنت جايتنا مستانسه وفاطره اليوم
انا ويهي انصفق واستحيت عاد هو فهم وضحك حدي انحرجت وبغيت اذبحها بيومها
لا وبعدها تخيلو سوولي حفله >> حشا مو دوره ولاده
سوولي حفله وكيك وبلاوي لوووووووووووول ما انسى هاليوم
لووووووووول
والله اغلب موااقفكم احــــرآآآآآج
انا برمضان الي طاف
اهلي كانوا يتسحرون وانا مستانسه اقدر اكل بأي وقت >>لووول
عاد ماتسحرت معاهم وقتلهم مو يوعانه
وبعد اذان الفير تقريبا بساعه يعت
اخوي قال بيروح ينام وانا ماصدقت على الله سييييداا المطبخ
ومبطله الثلاجه وغير الاكل الي بيدي وحالتي حاله
ماوعيت الا وااحد واقف عند باب المطبخ ومنصدم
قالي فاااااااطره ؟؟ >>> طلع اخوي رااد ما راح يناام
انا من الصدمه قعدت اشووفه جااان ابطهااا واقعد اضحك
تنحت مادري شقوله
اخر شي قتله لا بسوي طبخه للفطوور
لووووووووول
لووووول انا الله يسلمكم خواني اثنين اصغر مني حلوو واحد بثامن واحد بتاسع اووكي
برمضان كانوو سهرانين بالصاله تحت والصاله جبال المطبخ والمطبخ امبطل من كل الجوانب اووكي >مالا باب والصاله لهااا بااب حلووو
نزلت تحت بعد الا\ان شفتهم كانوو خدرانين بنامون بالصاله جان اصكر الباب واروووووووووووووووووووح ركـــــــــــــــــــــــض المطبخ واحوس ادور شي اكلاا جان القاااا فطير مشلتتت حلووو جان افكر.....اممممممم (((احطااا ماكرويف ولا لأ))))
بس راح ايطلع صوت قلت مووووو مشكله خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص اكلااااااااااااااا بارد وامري لله
المووووووووووووووووووووهيم وانا اكل ماوعيت الا اخوي الي بتاسع اجبالي ومنصدم@@
جان اخش الي بيدي والي بحلجي اسوي نفسي جني قاع اللعب بلساااااااااااااني ايقوولي اذن قلتلاا ادري بس زهقانه وقاع احوس افكر اسوي شي حق الفطور خخخخخخخخ>>>س4 الفجر
جان ايقوولي والي حوالين حلججج شنوووو.>>>>>طلع الشكر الي ينحط فوق المشلتت مطبع علااااا فيسي ....
جان اقولااا لاااا شكوووو شكوووووووو@ يعني امعصبه يشكك بصيامي خخخخخخخخخخخخخ
ومن باجر واهمااا رايحين يفتنوون عند امي........ وامي تضحك جان اتقوول اي اهياا رجعت وقلتلهااا فطري ...خخخخخخ
....................فضحوووووووني بالعايله ما سوت علي هالاكله.........
هذا الموقف صار اول ما جتلي الدوره
يا معوده انا كنت قبل اشوف الكوتكس و اعيب هذا منو ماله جان امي تقول هذا حق الحريم بس المره الحامل تلبسه و في يوم من الايام و كنت في المدرسه و شفت الدم بملابسي و انصدمت و قعدت ابجي بالحمام و ما رضيت اطلع حسبالي حامل وخايفه من اهلي لا يذبحوني و بعدين في بنت قالت حق الاخصائيه في بنت تبجي بالحمام و مو راضيه تطلع
المهم الاخصائيه خذتني عندها و قعدت تحاول فيني شفيج ما فيج يالله يالله قدرت انطق جان اقوللها انا حامل المسكينه تخرعت و قلب و جهها جان تقول لحظه شوي و قامت جان ابجي و اقولها امانه لا تتصلين على اهلي قالت لا ماراح ادق عليهم بعدين اخذتني غرفه بروحنا قعدت تسألني انتي من منو حامل قلتلها مادري قالتلي يعني جم واحد تعرفين قلتلها انا ماعرف صبيان عيب وانا ماسوي جذي جان تقول شلون صرتي حامل لا زم يكون في واحد سوا فيج جذي جان اتنح قلتلها والله انا ما اعرف صبيان جان تقول شلون عرفتي انج حامل عيل جان ابجي و اقول جتني العاده
والله يا بنات انا حسيت ان الابله و دها تعطيني بكس ولا تكسر راسي بالكرسي اللي انا قاعده عليه و اخر شي فهمتني و دقت على امي تقولها السالفه و امي ماقصرت علمت ابوي و كانوا كل يوم يضحكون علي
خوش قصه مو؟؟؟
لوووووووووووووووول
انا برمضان كنت فاطره واشرب عصير بغرفتي ومندمجه حدي مع العصير ودخل ابوي جان الف واعطيه ظهري الا يقولي:
<كملي عصيرج يبا كمليه> اوووووف تمنيت الارض تنشق وتبلعني
الله يسلمكم
انا نوعي من اول يوم دوره لما اغتسل و انا كل يوم من صبغ لي صبغ و خلص السبيرتو على اخر يوم و اخوي طالع و انا حاطه صبغ جويتي كنت استعبط يعني مو من صجي سالت امي اذا عندها قالتلي لا جان تقول حق اخوي تعال قبل لا تروح يب حق اختك اسيتون عشان تغتسل انا ويهي مو بس صار احمر وامي ما كان قصدها لانها كانت معصبه مني كل شهر لازم اشتري اسيتون مع الكوتيكس و اخوي يعني يرقعلي يقول و انتي اكو احد يحط هالون ويظحك لما كلمت امي قتلها ليش قلتي جذي جان تقول انا قلت جذي والله ما قلت
لي رجعه ان شالله
مواقفكم ابدآآآآع ...~
مووقف صار لي و لا يمممكن انسآآه !!
مره كنا مسافرين مكه و بالرده جتني الدوره و الطريج طوويل ...~
عااد انا من قرآآدة حظي قعدت اقوول حق امي ابي اقعد بالكرسي اللي جدام عندي ابووي و بالمووت رضت امي ...~
و لما نزلت البقاله الا :
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
في بقعه على الكرررسي << يآآ بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي !!!
تفشلت و المصيبه ابوي اللي مسح الدم و حط فطوووه والله تمنيت الارض تبلعني الله لا يعيده من يووم وابوي يقوول لي عادي عادي كل البنات جذي !!!!!!!!!
انا بالمدرسه على اخر حصه و قبل لا يطق جرس الهده بجم دقيقه
يتلي حسره مو طبيعيه اول مره المهم قلت حق الابله بروح الحمام
اول مارحت انصدمت و نفنوفي في بقع بس مو كبار حييل يعني شوي يبينون
المهم و انا راده الصف كله امشي على جنب و وصلت الصف و قلت حق رفيجتي طبعا اول شي ما فهمت جان اقول لها البحر الاحمر جان تستوعب
و الحين اشلون اطلع بالهده فشله الرايح و الياي يشوفني و انا جنطتي ام جتف واحد
اخر شي تبادلنا جنط انا و رفيجتي و نزلتها تحت على اخر شي و توكلت على الله
بس اشوه محد لاحظ على الجنطه
لوووووووووول امبي موصج