مشاركة: "مهما كرهتك فأني اموت في هواك " قصه بحرينيه رومنسيه رووعه
منيرة حاولت اتهدي امنة واتعرف السبب دون جدوى امنة مشت دموعها
امنة : عبدالله ممكن نمشي
عبدالله كسر خاطره امنة ويموت يعرف ليش اتصيح لكن ما بيده حيله : اوكي يالله
وركبو السيارة
عبدالله ما قدر يتحمل اكثر: امنة اشفيج ممكن انعرف
منيرة : ويكون في علمج يا امنة اذا اليومالخبر ببفلوس باجرر بصير ببلاشش
امنة بعد ما قالت شئ الا ما وصلو الرفاع
امنة : عبدالله بيي معاكم بيتكم
مينرة : أخيرا سمعنا حسج ، امنة الله يخليج قولي اشفيج
امنة مرة ثانية سرحت بأفكارهاا
وصلو البيت ودشت امنة بدون ما تصبر لعبدالله ومنيرة وفي الصالة كان قاعد حمدان
امنة : السلام عليكم
حمدان تشقق عندما شاف امنة قاعد بروحه متملل حده لكن تغير عندما شاف عيون امنة وويهها الي يبين انها كانت تصيح استغرب : عليكم السلام هلا والله ببنت عمي
امنة : وينه عمي
حمدان: حمدلله انا بخير انتي شعلومج
امنة : حمدان وين ابوك
حمدان : امنة اشفيج
امنة : مافيني شئ وينه ابووك
حمدان : امنة شكلج مو طبيعي ممكن انعرف حضرتكم شنو خاشين عنه
عبدالله : حمدان ابوي اهني ولالا
حمدان : امبلالا اهني
عبدالله : وينه عيل
حمدان : في حجرته
امنة سيدة راحت لحجرة عمهاا وطقت الباب
أم عبدالله : تفضل
دشت امنة وسلمت على مرت عمها وعمها
بو عبدالله : امنة عسى ما شر اشفيج
امنة : عمتي ممكن اتهديناا برووحنا
ام عبدالله استسلمت وطلعت براا الحجرة
حمدان : هاا يمه شنو صار
ام عبدالله : انا اشدراني طلعوني براا لكن اشفيها امنة ليش اتصيح
حمدان : ما أدري امنة كانت ويا عبدالله ومنيرة أكااهم سأليهم يمكن انتي بقولون لج
ام عبدالله : منيرة اشفيها بنت عمج
منيرة : يمه ماا ادري ولا عبدالله يدري علمنا علمكم بروحنا مستغربين وطول الطريج انحاول انعرف السالفة من امنة لكن دون جدوى
حمدان : انزين انتوو وين كنتوو وليش تأخرتو اليوم وايد
عبدالله : سلمك الله كنا في المستشفى
ام عبدالله : مستشفى وليش
عبدالله : ما أدري احمد اتصل وقال اودي اخته المستشفى
حمدان : انزين في المستشفى شنو صار
وعبدالله قال لحمدان شنو صار
أماا داخل الحجرة
امنة : عمي شنو هاي
بو عبدالله خذ رسالتين وقراهم بو عبدالله : والله يا امنة اذا تسألين ابوج يكون أحسن
امنة : لا ابيك انت اتقول لي شسالفة
بو عبدالله : على راحتج يا بنتي واعرف ان صعبة على ابوج ان هو بنفسه يقول لج كل السالفة فأنا بقول لج وانتي بس طولي بالج
وامنة بكل انصات
بو عبدالله : امنة انتي امج( سكت فترة .........
امنة : عمي اشفيها امي
بو عبدالله :امنة أم احمد مو امج
امنة : شنوووووووووووووووووو
بو عبدالله : خليني اكمل يا امنة
امنة انتي أمج الله يرحمها كانت عايشة في الامارات واهلج الي من صوب امج كلهم عايشين في الامارات وعقب ما تعرض أبوج للخيانة من أعز ربعه امج يات وحاولت توصل الى أبوج لكن دون جدوى ولانه ابوج
فقد مرتبته وومن مشهور صار انسان عادي علشان جذي ما قدرت
وايد حاولت لكن بعد ما قدرت توصل الى ابوج والحين قبل جم من يوم كانو ياييج لج وشافوج في الشارع وحادث صار لان سيارة الي كان يمشيها اخوج الي من أمج وقف سيارته في وسط الشارع وسبب انهم شافووج واسم أخوج خالد
( تذكرت امنة بالفعل احد كان ياءي عندها في ذاك الحزة وحاولت تتذكر ملامح اخوها وكلام الي قاله لامنة لكن دون جدوى ودموع امنة بدت تتساقط)
وامنة الحين في ذمتج بنت اخوج ويكون في علمج انتي الحين مليونيرة أملاك امج كلها على اسمج واخوج قبل ما يتوفى هو بعد سوا املاكه كله على اسمج علشان جذي ابوج قرر انج لازم اتهدينا واتروحين لاهل امج علشان ما تفقدين كل هالاملاك واهل امج قالوو مستحيل يعطونج ميراثج اذا ما رحتي لهم
امنة : ولليش ميراث اخوي لي لازم لبنت اخوي يكون
بوعبدالله : يا بنتي اخوج عرف انه لو اخوال بنت اخوج ياخذونها ويربونها بياخذونها علشان اموالها ويمكن بعاملونها بطريقة قسوة ولذا فكر وقال هاي ابسط طريقة انج انتي اتكونين مسوؤلة عن بنت اخوج وبالفعل اخوال بنت اخوج لما دروا بهالسالفة قررو ان بنت لازم اتكن عندج وهاي بعد سبب بحيث يقنعهم ان بنت اخوج يكون عندج ومثل ما قريتي في الرسالة اخوج وصاج على بنته
امنة : والحين يعني بتخلوني ارجع لبيت اهل امي والله حرام عليكم ما أقدر اعيش بعيد عن ابوي وامي اصلا هي مو أمي ولا اعرفها ولا تعرفني والحين بعد مو حية ليش ارووح أنا واهناك من بيهتم فيني بكون برووحي يا عمي الله يخليك قول لابوي