ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
فطوم : لا ميروه انتي اكبرنا يعني تعرفين اكثر منا يعني مانستغنا عنج
ميروه : اوكيه بس خلن الفكره اليديده علي
الريم : اوكيه يا الزعيمة
فطوم : اووووووه نسيت
الريم : شووووووو
فطوم : الريم تعرفين شو قال ابويه
الريم : شوووووو
فطوم : قال بنرد باجر لازم عشان اونه منصور عنده شغل ولازم يسير
الريم : لا شووووهاااااا
فطوم : وازيدج بعد وقال بتفرحون بخطوبة الريم
الريم تغير لون ويها : اووووووف
فطوم : شوووووو بتسوين الحين
الريم : بخذه بعد شو بسوي
يزوي : شووووووو تخبلتي
الريم : سمعن اللي استوى لازم يتم سر بينا ومااريد حد يعرف خاصة أمهاتنا يعني نحن متفقين على كل شي قبل مانكشف سعيد يعني انا مااقدر ارده الحين وإذا قلت لهم اللي استواه اكيد بتعصب عموه ام سعيد وبتعصب امايه ومستحيل تخليني اخذ سعيد وبتستوي المشاكل
فطوم : انزين بس.....
الريم ودموعها في عيونها : هذا حظي لازم ارضى فيه ماأريد اسوي مشاكل بين عائلتنا حرام ادفعهم غلطة سعيد
فطوم : بس الريم خلاص طبن السالفه خلونا في المهم
ميروه : انا بسير اييب عصير حقنا وبرجع اوكيه
ودوم : يلا ميروه انا بقوم وياج
طلعت ميروه ودوم سارن المطبخ اييبن عصير وهن سايرات شافن الشباب يالسين في الصاله
بس طنشن ودخلن المطبخ وهن طالعات المطبخ
منصور : حووووو قولن حق فطوم تلفونها في الصاله
سارن داخل وخبرن فطوم وفطوم طلعت معصبه
فطوم سارت صوبهم
فطوم : منصور
مبارك يوم شاف فطوم حب يخليها وهيه منصور بروحهم وشل سعيد وطلع برع
منصور : نعم
فطوم : هات تلفوني
منصور : مب عندي
فطوم : عند منو
منصور : هكوه على الطاولة ولاتتهمين بعدين والله ماسكيته بس شليته من الكرسي وخليته على الطاولة حتى مافجيت وشفت
فطوم سارت صوب الطاولة وشلت تلفونها : منصور
منصور لف يريد يطلع برع
فطوم : منصور اسمعني للمرة الأخيره دخيلك
منصور : شوووو بتقولين مثلا انا مثل اخوج ومبارك ..وتقاطعه فطوم
فطوم : لاااااااحرام عليك انت غلطان
منصور : شوو غلطان سمعتج اتقولين له لاتعذبني شو قصدج فيها
فطوم تتنهد : بخبرك كل شي وانت كيفك بتصدقني ولا لا
منصور : انزين خلينا نطلع برع احسن أحس عمري مخنوق داخل
فطوم : انزين
طلع منصور وفطوم من البيت وساروا برع
منصور : يلا قولي اسمعج
فطوم : بقول كل شي بس بشرط ماترد علي ولابكلمة
منصور : موافق
فطوم : منصور مبارك زقرني كان يرمسني عشانك يقولي حرام باللي تسوينه في منصور ويقولي حسي فيه وانا رديت عليه حرام لاتعذبني اكثر مب انا متعذبه
منصور نزل راسه وابتسم .........
فطوم : هذي هيه السالفه ومشكوووور على المسجات الحلوة وتلف وسارت عنه
سار منصور وانسدح تحت الشيره : والله شووووو سويت انا شكيت فيها حرام عليه .. بس والله ارتحت من رمستها لازم اعتذر حقها والله ماتستاهل المسجات اللي طرشتهن
الساعه 7.32
الحريم والشباب الكبار والصغار يالسين في الصاله والبنات الصغار يالسات بعد
ام سيف : هنود سيري زقريهن البنات
سارت هنود تزقرهن
فطوم : خير امايه
ام سيف : يلسن ويانا بغيتكن بسالفه
فطوم : خير امايه
ام سيف : سيرن لمن قشاركن لازم باجر انرد
هنود : لا لييييييش
ام سيف : منصور عنده شغل ولازم يرد ضروري
فطوم : انشالله
سارن البنات يلمن اقشارهن ..
وعقب ماخلصن سارن يلعبن كيرم بس حصلن الكيرم عند منصور ومبارك
الريم : اوووووف شو هاااا
منصور : خير لييييش تتأففين
الريم : نريد الكيرم
منصور : بشرط
الريم : شووووو
منصور : ادشون ثنتين ونحن ثنين شو تقولين
الريم : اوكيه موافقه
وتلف الريم صوب البنات : منو بدش تلعب وياي
فطوم : انا
منصور : يلا مبارك انت وياي
مبارك : لامافيني بسير ارقد تعبان
سعيد يطالع الريم : انا بدش وياكم
منصور : اوكيه يلا
يلسوا يلعبون يبون يطلعون حد .. بس ماقدروا ويت الساعة 12 وبعدهم ماخلصوا
ميروه : بسكم بنسير نرقد
فطوم : سيرن برايكم انا اليوم مابرقد لين حد يفوز
يزوي : والله برايكم مااشوف من الرقاد
سارن البنات يرقدن
بقت فطوم والريم ومنصور وسعيد يلعبون
وشوي وتطلع الريم من اللعبة
الريم : فطوم انت الأمل الوحيد لاتخلينهم يفوزون
منصور : ههههه بعد هاي فيها حرب
الريم : هيه اكيد فيها حرب
فطوم : افااااا يالريم مابخليهم يتعادلون ويانا
منصور : الريم سيري هاتينا ماي
الريم : انزين
بعد نص ساعه طلع منصور وتمت فطوم وسعيد يلعبون
الريم : فطوم دخيلج لاتخلينه يفوز
سعيد : انا مستعد اتنازل عن اللعبة عشانج
الريم من طرف خشمها : لامايحتاي انا اثق في قدرات فطوم
سعيد : ..........................
تقريبا بعد ربع ساعه فازت فطوم على سعيد بس فرحة الريم كانت كبيرة يقول ماخذه كاس
الريم : اخيرا
منصور : اوووف تعبت بسير ارقد
سعيد : مبروك الفوز الريم
الريم اطالعه من طرف عينها : عشان تعرفون قدرنا زين
مطت الريم فطوم وسارن يرقدن
منصور : يلا سعيد قوم نرقد
سعيد : لامافيني رقاد
منصور : الله ياخذ عدوك طالع الساعه 2.30
سعيد : برايك سير رقد انا بيلس شوي
منصور : برايك تصبح على خير
سعيد انسدح على الكرسي ويلس يفكر في الريم وكيف بكلمها ..
سعيد : آآآآآآخ ياقلبي والله مادري كيف بخلي عيني في عيونها والله اني مستحي منها ........ وينج يالريم وتشوفين قدرج وغلاتج عندي .. سمحيلي يالغالية والله ماكان قصدي شوووو اسوي بحياتي ماقدر اتغير في دقيقه .. بس مهما تسوين لو تذبحيني بتمين الغالية واللي عمري مابزعل منها واقطع عمري عشان رضاها ..
تاخذه الأفكار يمين ويسار حتى داخ ورقد ..
الساعه 11.30
كانوا كلهم في المطار يتريون طيارتهم ..
سعيد يتحرقص لأنه كان مقرر يسير يرمس الريم بس ماحصل الفرصه عشان يرمسها ..
سار اشترى وردة وقرر انه هو يسير يعطيها واللي يصير ما يصير
سعيد يمشي وخطواته ثجيله عليه لأنه بيواجه الريم جدام البنات ..
كانن البنات يالسات على الكراسي بروحهن بطرف ..
وايي سعيد ويوقف في ويهه الريم وترفع الريم عيونها ..
سعيد يخلي الوردة جدام عيونها : خذ وردة العمر من فضلك .. خذها من ايدين مهديها .. مازفت لحد من قبلك .. يانهر جاري يغذيها .. روح المولع فدا عمرك .. أرضاك فالوقت يرضيها .. خليتها من لحض سمرك .. في الود تامر وتنهيها ..
توقف الريم ويوقفن وراها البنات .. بس ولا وحده رمسة ويقاطعهم صوت (( على المسافرين رحلة رقم 2014 التوجه إلى بوابه المغادرين فوراً أكرر النداء )) ..تشل الريم الوردة وتمط وياها فطوم بسرعه تسير بدون ماترد عليه
يزوي تقلد سعيد : خذ وردة العمر من فضلك
سعيد يطالع الريم وهيه تمشي : يزوي عيب
ودوم : أول مرة أعرف إن أخويه رومانسي
سعيد : والله انكن متفيجات يلا بسرعه ماسمعتن بنسير
يسير سعيد وخاطره يرمس الريم وترد عليه
في الطياره .. الريم ماسكه الوردة وهيه سرحانه
فطوم : حوووووووو وين وصلتي
الريم : وياج
فطوم : لاعند سعيد
الريم : تخسين
فطوم : لا والله ذابة البنت يوم عطوها الوردة
الريم : تصدقين فطوم توني أعرف سعيد رومانسي
فطوم : هههههههههههه
الريم : اووووف محد فاهمني
فطوم : دخيلج لاتعكرين مزاجي بسوالفج انت وسعيد
الريم : والله انج سباله مب منج من اللي يشكيلج
فطوم : أمس كنتي تكرهينه وماتبينه واليوم متي يوم عطاج الوردة
الريم : قلت لج محد فاهمني
فطوم : اووووف منج خليج يا فارس المستقبل بسير اشوف قوم ميروه
الريم تلف صوب الدريشه وتفكر في سعيد : أأأأأخ منك ياسعيد كيف معذبني وياك .. مهما سويت بتم غالي مهما صار .. بس لازم تعرف قدري وماتفرط فيني عشان بنات الشوارع .. بس والله عيونه يت في عيوني ماقدرت امسك عمري زين ماطحت عليهم ..
وتقاطعها صوت سلامه (( 2 ابتدائي أخت فطوم .. لايكون نسيتوها ))
سلامه : ريموه عطيني الوردة
الريم : شوووووو سيري لا
سلامه : دخيلج حرام
الريم : اسفه حبيبتي
سلامه : انزين منو عطاج اياها
الريم : ريلي عطاني وردة
سلامه : شوو تقصين علي
الريم : سلامي سيري عني لااضربج
تسير سلامي وهيه تتحرطم .. وسارت تتخبر سعيد ومبارك عن الريم
الريم : سعيد منو ريل الريم
سعيد يطالع مبارك وهو مبتسم : ...........
مبارك : ليييييش منو قالج
الريم : هيه قالت
ميروه : اوكيه بس خلن الفكره اليديده علي
الريم : اوكيه يا الزعيمة
فطوم : اووووووه نسيت
الريم : شووووووو
فطوم : الريم تعرفين شو قال ابويه
الريم : شوووووو
فطوم : قال بنرد باجر لازم عشان اونه منصور عنده شغل ولازم يسير
الريم : لا شووووهاااااا
فطوم : وازيدج بعد وقال بتفرحون بخطوبة الريم
الريم تغير لون ويها : اووووووف
فطوم : شوووووو بتسوين الحين
الريم : بخذه بعد شو بسوي
يزوي : شووووووو تخبلتي
الريم : سمعن اللي استوى لازم يتم سر بينا ومااريد حد يعرف خاصة أمهاتنا يعني نحن متفقين على كل شي قبل مانكشف سعيد يعني انا مااقدر ارده الحين وإذا قلت لهم اللي استواه اكيد بتعصب عموه ام سعيد وبتعصب امايه ومستحيل تخليني اخذ سعيد وبتستوي المشاكل
فطوم : انزين بس.....
الريم ودموعها في عيونها : هذا حظي لازم ارضى فيه ماأريد اسوي مشاكل بين عائلتنا حرام ادفعهم غلطة سعيد
فطوم : بس الريم خلاص طبن السالفه خلونا في المهم
ميروه : انا بسير اييب عصير حقنا وبرجع اوكيه
ودوم : يلا ميروه انا بقوم وياج
طلعت ميروه ودوم سارن المطبخ اييبن عصير وهن سايرات شافن الشباب يالسين في الصاله
بس طنشن ودخلن المطبخ وهن طالعات المطبخ
منصور : حووووو قولن حق فطوم تلفونها في الصاله
سارن داخل وخبرن فطوم وفطوم طلعت معصبه
فطوم سارت صوبهم
فطوم : منصور
مبارك يوم شاف فطوم حب يخليها وهيه منصور بروحهم وشل سعيد وطلع برع
منصور : نعم
فطوم : هات تلفوني
منصور : مب عندي
فطوم : عند منو
منصور : هكوه على الطاولة ولاتتهمين بعدين والله ماسكيته بس شليته من الكرسي وخليته على الطاولة حتى مافجيت وشفت
فطوم سارت صوب الطاولة وشلت تلفونها : منصور
منصور لف يريد يطلع برع
فطوم : منصور اسمعني للمرة الأخيره دخيلك
منصور : شوووو بتقولين مثلا انا مثل اخوج ومبارك ..وتقاطعه فطوم
فطوم : لاااااااحرام عليك انت غلطان
منصور : شوو غلطان سمعتج اتقولين له لاتعذبني شو قصدج فيها
فطوم تتنهد : بخبرك كل شي وانت كيفك بتصدقني ولا لا
منصور : انزين خلينا نطلع برع احسن أحس عمري مخنوق داخل
فطوم : انزين
طلع منصور وفطوم من البيت وساروا برع
منصور : يلا قولي اسمعج
فطوم : بقول كل شي بس بشرط ماترد علي ولابكلمة
منصور : موافق
فطوم : منصور مبارك زقرني كان يرمسني عشانك يقولي حرام باللي تسوينه في منصور ويقولي حسي فيه وانا رديت عليه حرام لاتعذبني اكثر مب انا متعذبه
منصور نزل راسه وابتسم .........
فطوم : هذي هيه السالفه ومشكوووور على المسجات الحلوة وتلف وسارت عنه
سار منصور وانسدح تحت الشيره : والله شووووو سويت انا شكيت فيها حرام عليه .. بس والله ارتحت من رمستها لازم اعتذر حقها والله ماتستاهل المسجات اللي طرشتهن
الساعه 7.32
الحريم والشباب الكبار والصغار يالسين في الصاله والبنات الصغار يالسات بعد
ام سيف : هنود سيري زقريهن البنات
سارت هنود تزقرهن
فطوم : خير امايه
ام سيف : يلسن ويانا بغيتكن بسالفه
فطوم : خير امايه
ام سيف : سيرن لمن قشاركن لازم باجر انرد
هنود : لا لييييييش
ام سيف : منصور عنده شغل ولازم يرد ضروري
فطوم : انشالله
سارن البنات يلمن اقشارهن ..
وعقب ماخلصن سارن يلعبن كيرم بس حصلن الكيرم عند منصور ومبارك
الريم : اوووووف شو هاااا
منصور : خير لييييش تتأففين
الريم : نريد الكيرم
منصور : بشرط
الريم : شووووو
منصور : ادشون ثنتين ونحن ثنين شو تقولين
الريم : اوكيه موافقه
وتلف الريم صوب البنات : منو بدش تلعب وياي
فطوم : انا
منصور : يلا مبارك انت وياي
مبارك : لامافيني بسير ارقد تعبان
سعيد يطالع الريم : انا بدش وياكم
منصور : اوكيه يلا
يلسوا يلعبون يبون يطلعون حد .. بس ماقدروا ويت الساعة 12 وبعدهم ماخلصوا
ميروه : بسكم بنسير نرقد
فطوم : سيرن برايكم انا اليوم مابرقد لين حد يفوز
يزوي : والله برايكم مااشوف من الرقاد
سارن البنات يرقدن
بقت فطوم والريم ومنصور وسعيد يلعبون
وشوي وتطلع الريم من اللعبة
الريم : فطوم انت الأمل الوحيد لاتخلينهم يفوزون
منصور : ههههه بعد هاي فيها حرب
الريم : هيه اكيد فيها حرب
فطوم : افااااا يالريم مابخليهم يتعادلون ويانا
منصور : الريم سيري هاتينا ماي
الريم : انزين
بعد نص ساعه طلع منصور وتمت فطوم وسعيد يلعبون
الريم : فطوم دخيلج لاتخلينه يفوز
سعيد : انا مستعد اتنازل عن اللعبة عشانج
الريم من طرف خشمها : لامايحتاي انا اثق في قدرات فطوم
سعيد : ..........................
تقريبا بعد ربع ساعه فازت فطوم على سعيد بس فرحة الريم كانت كبيرة يقول ماخذه كاس
الريم : اخيرا
منصور : اوووف تعبت بسير ارقد
سعيد : مبروك الفوز الريم
الريم اطالعه من طرف عينها : عشان تعرفون قدرنا زين
مطت الريم فطوم وسارن يرقدن
منصور : يلا سعيد قوم نرقد
سعيد : لامافيني رقاد
منصور : الله ياخذ عدوك طالع الساعه 2.30
سعيد : برايك سير رقد انا بيلس شوي
منصور : برايك تصبح على خير
سعيد انسدح على الكرسي ويلس يفكر في الريم وكيف بكلمها ..
سعيد : آآآآآآخ ياقلبي والله مادري كيف بخلي عيني في عيونها والله اني مستحي منها ........ وينج يالريم وتشوفين قدرج وغلاتج عندي .. سمحيلي يالغالية والله ماكان قصدي شوووو اسوي بحياتي ماقدر اتغير في دقيقه .. بس مهما تسوين لو تذبحيني بتمين الغالية واللي عمري مابزعل منها واقطع عمري عشان رضاها ..
تاخذه الأفكار يمين ويسار حتى داخ ورقد ..
الساعه 11.30
كانوا كلهم في المطار يتريون طيارتهم ..
سعيد يتحرقص لأنه كان مقرر يسير يرمس الريم بس ماحصل الفرصه عشان يرمسها ..
سار اشترى وردة وقرر انه هو يسير يعطيها واللي يصير ما يصير
سعيد يمشي وخطواته ثجيله عليه لأنه بيواجه الريم جدام البنات ..
كانن البنات يالسات على الكراسي بروحهن بطرف ..
وايي سعيد ويوقف في ويهه الريم وترفع الريم عيونها ..
سعيد يخلي الوردة جدام عيونها : خذ وردة العمر من فضلك .. خذها من ايدين مهديها .. مازفت لحد من قبلك .. يانهر جاري يغذيها .. روح المولع فدا عمرك .. أرضاك فالوقت يرضيها .. خليتها من لحض سمرك .. في الود تامر وتنهيها ..
توقف الريم ويوقفن وراها البنات .. بس ولا وحده رمسة ويقاطعهم صوت (( على المسافرين رحلة رقم 2014 التوجه إلى بوابه المغادرين فوراً أكرر النداء )) ..تشل الريم الوردة وتمط وياها فطوم بسرعه تسير بدون ماترد عليه
يزوي تقلد سعيد : خذ وردة العمر من فضلك
سعيد يطالع الريم وهيه تمشي : يزوي عيب
ودوم : أول مرة أعرف إن أخويه رومانسي
سعيد : والله انكن متفيجات يلا بسرعه ماسمعتن بنسير
يسير سعيد وخاطره يرمس الريم وترد عليه
في الطياره .. الريم ماسكه الوردة وهيه سرحانه
فطوم : حوووووووو وين وصلتي
الريم : وياج
فطوم : لاعند سعيد
الريم : تخسين
فطوم : لا والله ذابة البنت يوم عطوها الوردة
الريم : تصدقين فطوم توني أعرف سعيد رومانسي
فطوم : هههههههههههه
الريم : اووووف محد فاهمني
فطوم : دخيلج لاتعكرين مزاجي بسوالفج انت وسعيد
الريم : والله انج سباله مب منج من اللي يشكيلج
فطوم : أمس كنتي تكرهينه وماتبينه واليوم متي يوم عطاج الوردة
الريم : قلت لج محد فاهمني
فطوم : اووووف منج خليج يا فارس المستقبل بسير اشوف قوم ميروه
الريم تلف صوب الدريشه وتفكر في سعيد : أأأأأخ منك ياسعيد كيف معذبني وياك .. مهما سويت بتم غالي مهما صار .. بس لازم تعرف قدري وماتفرط فيني عشان بنات الشوارع .. بس والله عيونه يت في عيوني ماقدرت امسك عمري زين ماطحت عليهم ..
وتقاطعها صوت سلامه (( 2 ابتدائي أخت فطوم .. لايكون نسيتوها ))
سلامه : ريموه عطيني الوردة
الريم : شوووووو سيري لا
سلامه : دخيلج حرام
الريم : اسفه حبيبتي
سلامه : انزين منو عطاج اياها
الريم : ريلي عطاني وردة
سلامه : شوو تقصين علي
الريم : سلامي سيري عني لااضربج
تسير سلامي وهيه تتحرطم .. وسارت تتخبر سعيد ومبارك عن الريم
الريم : سعيد منو ريل الريم
سعيد يطالع مبارك وهو مبتسم : ...........
مبارك : ليييييش منو قالج
الريم : هيه قالت