بنات شفيكم ترى عيب ما يصير في اسلوب احسن من جذي و اذا يعني بدون مالا داعي التجريح ترى وااايد من البدون من اهل الكويت بس الظروف و ايام التجنيس صارت لهم فيها سوالف ترى وايد من اعيال البدون امهاتهم كويتيات و هم عيال الكويت عيييب والله عيب هالاسلوب لا تشوفون نفسكم ترى الانسان مو بجنسيته الانسان باخلاقه اللي تقول لانه بدون اكيد طمعان واللي تقول بدون و مستغربة شدعوة ترى البنت ما قالت احب يهودي ,, امبي واللي تقول تقاليدهم غير شالحجي الفاضي الله يهداكم والله حريتوني لو في احد من غير محددي الجنسية واللي امها كويتية و تقرا هالحجي شنو بكون موقفها يكفي ظروفهم صعبة و اهم ما اعرفوا غير الكويت ديرة لهم تراهم كبروا معانا بالمدارس و صاروا اخوانا و رفيجاتنا .. و انا ثنتين من رفيجاتي بدون وحدة منهم اهي اختي بالدنيا ..اي شي يصير لي القاها اول وحدة يوم كنت ادرس روضة ميداني حتى الوسايل تشيلهم على ظهراها و تساعدني اهي بالنسبة لي كويتية لان امها كويتية ربت معاي من الابتدائي لي الجامعة و اللحين الماجستير ما انسا اي موقف من مواقفها لانها اختي عمري ما شفتها على مبدأ بدون وتخيلوا لما كنا بالكلية وسط يمعت بنات ويصير موقف معين مثلا من شاب مر عند الكلية و وحدة تقط كلمة وع بدون خايس و لا قاعدين بالكفتيريا و احد يقول عادي بدون هيلق يعني ليش ترى والله احتر عشانها لا تقولون ترى يحز بالخاطر ياريت بعض الناس تترقى باسلوبها ,, رجاءا مالا داعي التجريح لو رفيجتج امها بدون و ابوها كويتي بتقولين عن البدون جذي لا تظل نظرتج لها على انها كويتية
بالنسبة للاخت صاحبة الموضوع انا ما ايد زواجج منه لسبب ان اهنا بمجتمع قريتي بنفسج نظرة الناس لغير محددي الجنسية فيه ..يعني باجر عيالج راح يعانون شي ما تقدرين تتصورينه ..تخيلي انهم يدرسون مع اصدقاهم و يغنون بحب الكويت و فجأة يبدون يفهمون انهم مو كويتيين اهي ما فيها شي بس للاسف نظرة الناس اللي ما تخاف ربها ,, صدقيني لازم في ناس راح يقطون عليهم كلام جارح
واللي يحبج كل ذنبه انه ما عنده جنسية لو كانت جنسيتية كويتية جان شفتي وايد بنات يقولون خلي يتقدم .. اذا اهو كان رجل محترم و شاريج و يحبج راح يتفهم انج تنظرين للمستقبل مو لج انتي بس هم لعيالج .. والله يصبرج و يسهل امرج و يسهل امره معاج عموما اذا اهو من نصيبج و الله كاتب زواجكم محد راح يقدر يقول شي خليها بيد الله اهو خل يتقدم و الله يكتب اللي في الخير ادعي اذا كان زين يكون من نصيبج و اذا في هذا الزواج شر عليج يبعده عنج
قطعي علاقتج في اذا كان شاريج راح يطق بابكم حتى لو اهلج رفضوا