مــب إنتــه اللــي أعيـش الويـل بسبابك

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
راشد: انزين، حصووص سيري رديه بسرعه
حصه تشل الموبايل من ايده و يايه تركظ بس راشد يودها
راشد: اصبري، بعدني ما خلصت رمستيه
حصه: يلا انزين، بسرعه ارمس
راشد: قولي حق رفيعه و العنود إني أبا أجوفها
ميثا فاتحه عيونها: من صدجك؟
راشد يضحك: اوب اوب، بديتي ترمسيني شراتنا، المهم، يلا حصوو بسرعه

..

حصه: اففففف يعني نحن نتعب عمرنا و نسير نسوي اللي يقولونه و آخر شي يروغونه برع الحجره عشان يتناقشون
ميثا: و لا بعد موزه اختج تعرف بـ السالفه
حصه: ملل، لين اللحين محد طلعنا، عنبوهم
ميثا: حصووص جوفي ..
حصه: شو؟
ميثا: جوفي هناك، عند بيت شمووس و هدوو
حصه تشهق: شو ها اللي في ايده؟
ميثا: لا تصارخين يا الخبله، بيسمعنا
حصه: حتى لو سمعنا، ما بيرفع راسه فوق و بيجوف السطح يا الخبله
ميثا: لحظه لحظه ليكون ..
حصه تباغم: حــــنــــيـــــش !!
ميثا: هذا خبل و لا مينون، حد ايود حنيش، امكن سام
حصه: ها بطووي دومه مينون
ميثا: جوفي جوفي .. الحنيش يدور حول رقبته
حصه: هذا يبا يجتل عمره و لا شو

>> في هاللحظه، كانوا حصه و ميثا يجوفون عمارهم و يحشون في بطي و حنيشه، و بدون ما يدرون، سمعوا حد يباغم عليهم، و بما انه كان الفليل و ظلام، فـ ما ينبان شي من فوق السطح

بطي يجوف فوق السطح في بيت بوخليفه و يباغم: منو هناك؟
ميثا: تعالي حصوو، انزلي تحت عن يجوفج
حصه: خله يجوفني، مالت عليه
ميثا تضحك: بعدج معصبه من هذيج السالفه مال يوم كنا صغار
حصه معصبه بس شكلها يضحك: يعني يظربني و يمط شعري .. و عادي أسامحه و أنسى السالفه
ميثا: بس انتي عظيتيه و ...
حصه لايعه جبدها: لا تذكريني
ميثا: جوفي جوفي
حصه: شو بعد؟
ميثا: مب جنه هذا حمدان اخو شوق؟
حصه: هيه و الله، و طلع يعرف بطوووي بعد، ماحيد حمدان من هالأشكال أنا
ميثا: خلج منهم، و تعالي ننزل تحت اللحين بينجبون العشى
حصه: تدرين اليهال كسروا شيره و يدتيه عصبت عليهم
ميثا: متى؟
حصه: أنا ما جفتهم بس شوقوو قالت لي ..
ميثا: ابيه، نسيناها شوق تحت، قلنالها بنسير شويه و بنرد
حصه: عيل يلا قبل لا نحصل طراقات منها ..
ميثا: مب هينه طلعت هـ الشوق، حتى انها أصغر منا
حصه: شو بلاج جلبتي كويتي انتي بعد؟!
ميثا: ليش منو قبلي؟
حصه: اخوج جسووم ..
ميثا تضحك على شكل حصه يوم قالت "اخوج جسووم" كانت حاطه ايدها اليسار على خصرها، و ايدها اليمين تحركها يمين و يسار، و فاتحه عيونها و مسكره عيون، مثل الـ pirates، كأنه عيونها المسكره خربانه و لا شي، و في ويهها بـ ابتسامة سخريه

..

موزه: شمووس، يلا عاد
شمسه: مب حاله هاي، كل يوم أسير بيتكم، كأني أول مره أجوف العيد
موزه: الله يخليج، عشان خاطري، أنا مشتاقه لج وايد
شمسه تتنهد: انزين انزين، لكن بتم شويه، اللحين الساعه اثنعش الظهر، الساعه وحده برد البيت
موزه: اوكي اوكي، بس تعالي بيتنا
شمسه: بيتكم و لا بيت عمج علي (بوخليفه)؟
موزه: لا لا بيتنا
شمسه: اوكي، دقايق و بكون عندج
موزه: تسلمين يا أحلى شمووس في العالم .. و تسكر عنها

رفيعه: جوف راشد، انته ايلس في ميلس الرياييل، و موزه بتتمشى وياها في الحديقه عدال الميلس
موزه: انته تقدر توايج و تجوفها ع راحتك، بس طبعاً بتكون لابسه شيلتها لأني بقولها انه الدريول و لا الطباخ بيمرون في أي لحظه
راشد: اوكي اوكي
العنود: بس هم ما بيطولون، عشر دقايق و بيدخلون ميلس الحريم
راشد: خلاص فاهم، بس موزه خلي ويهها معظم الوقت صوت الميلس، مابغي أجوف ظهرها بس
موزه تضحك: فالك طيب يا ولد العم ..
رفيعه: موزه، قوليله شو قالت عنه شمسه ..
راشد: شو قالت؟ هيه أصلاً تعرفني ..
موزه: لا حشى، بس يوم شوق يابت موبايلك و راوتنا الصور، و سألتنا منو أحلى واحد، قالت انت، و النظاره الشمسيه ع راسك وايد محلتنك
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
راشد مبتسم بـ خجل: و الله ..
موزه تضحك عليه: هيه و الله

..

خليفه: يعني هيه ماتدري انك تدري؟
هزاع يضحك: لا، ماتدري
خليفه: و انته شقايل عرفت؟
هزاع: نوف بدت تشك عشان شكلها تغير و سألتني إذا هيه حامل و لا لأ
خليفه: نوف حرمت غيث؟ و انته عاد شو قلتلها؟
هزاع: هيه حرمة غيث، و أنا عاد قصيت عليها و قلت انها حامل بس ماتبغي حد يعرف، تبغيها مفاجأه
خليفه: هيـــــه، مب أنا، ماعرفت انه الحرمه حامل إلا عقب ما كبرت كرشتها
هزاع تضحك: انزين بس شو رايك بـ الطقم؟

http://www.alamuae.com/up/Folder-003...44_FP008MX.jpg

خليفه: غاوي ما شاء الله عليك، ها ذوقك؟
هزاع: يعععني .. تقدر تقول
خليفه: كيف يعني؟
هزاع يهمس له: أخبرك بس بدون ما تخبر حد ..
خليفه يهز راسه
هزاع يجوف يمين و يسار إذا حد يسمعهم: هذا ذوق شوق اختي ..
خليفه نقع من الظحك: هاي الصغيرونه ؟!
هزاع قفط: عاد يوم طلعت الصبح ألعبها ويا بنات غيث، شريت هالطقم قبل لا نرد البيت
خليفه: بس وين كانت موزه؟
هزاع: يبتها هنيه عشان ماتجوف الطقم، براويها اياه في الوقت المناسب
خليفه: و الله انه ذوق اختك هالصغيرونه غاوي
هزاع يبتسم بفخر: طالعه عليه
خليفه يضحك ع شكل هزاع: و لا تي صوبك

..

اليده: مثل ما قال ابوك، انته بغيت تعرس و تخطب؟
راشد: هيه نعم يدو ..
اليده: و أنا لقيتلك حرمه غاويه و عاقل و رزين .. و فوق هذا هاديه و خجوله مب مثل بنات هالأيام
بوناصر: منو هيه اميه؟
اليده: بنت خلفان .. بوبطي
بوخليفه: هيه ما شاء الله
بوناصر: شو رايك راشد؟
راشد: شسمها؟
بوناصر: و انته شخصك باسمها؟
اليده تجوف بوناصر بـ نظره: لازم يسأل عنها، تراها بتكون حرمته
راشد قفط
اليده: اسمها شمسه ..
راشد: و كم عمرها؟

>> مثل ما تعرفون، راشد سمع التسجيل اللي بـ صوت شمسه، و سأل موزه و رفيعه و العنود عنها في كل شي، يعني هو يالس يستهبل على أهله اللحين .. خخخخخخ .. طبعاً اللحين هو سأل و سأل، لين ما قال بس

بوسعيد: عندك اسأل بعد عنها يابويه و لا خلاص؟
راشد: لا خلاص عمي
اليده: قلنالك كل شي عنها، بس نبغي رايك
بوناصر: إذا ماتبغيها قول من اللحين عن لا نخطبها حقك
اليده: ها شو قلت يا وليدي، تبغيها و لا لا ؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الرابع عشر

الريم: يلا تعالي، الكلاس بيبدا عقب خمس دقايق
روضه: مابغي، مب متفيجه .. بطنش هالمره
هدى تجوفها مستغربه: بتطنشين؟
منال "ربيعتهم": غريبه .. أول مره
روضه: عادي شو فيها ..
الريم: انزين شو بتسوي روحج؟
روضه: بيلس ع النت
الريم تترياها تكمل: و ..
روضه: و بس .. شو بعد؟
هدى: يلا عاد، لا تتمصخرين، اللحين الاستاذ بيعصب علينا
روضه: قلتلكم مب سايره هالمره ..
منال: ع راحتج، يلا بنات .. تعالوا بسرعه

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
هـــاي

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
أهلين بـ الغاليه ..

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
شحالك اليوم؟

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
بخير من دخلتي المسن

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
هيه (ويه خجول) .. عيل انته وينك اللحين؟

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
في الشقه .. الكل رقود

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
جيه الساعه كم عندكم؟

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
ترى قلتلج قبل انه الفرق بين الإمارات و استراليا 6 ساعات ..

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
يعني انتوا اللحين عندكم الساعه 4 و نص؟؟

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
هيه نعم ..

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
اوكي .. اللحين فهمت

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
انزين .. شو اليديد عندكم؟

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
هيه نسيت أقولك .. ولد عمي راشد خطب

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
شقايل يخطب و هو بو خمس سنين بس؟؟

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
لااااا .. قصدي ولد عمي مايد .. هذا اللي امه كويتيه

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
اللحين فهمت .. انزين و منو خطب؟

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
اخت ربيعتي هدوو .. بنت يرانا .. اسمها شمسه

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
هاي اللي قد موزه بنت عمج؟

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
هيه نفسها ..

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
هيه .. و شو تسوين؟

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
يالسه في الجامعه .. في الكافتيريا

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
و وينهم عنج البنات؟

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
ساروا الكلاس ..

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
و شحقه ما سرتي وياهم؟

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
بس .. اشتقت لك و بغيت أرمسك
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
اشتاقت لج العافيه .. المهم غناتيه .. مب زين جي اطنشين الكلاسات

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
ملل .. هالأستاذ يخلي الشخص اللي شبعان رقاد يرقد في حصته

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
(ويه يضحك) استاذ جنكلز؟

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
هيه هذا هو .. نفسه

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
انزين .. شو استوى في سالفة خطبة راشد؟

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
وافقت البنيه .. و يقولون انهم ما بيسوون ملجه .. بس عرس .. و يقولون بعد انه العرس عقب اسبوعين بس .. يعني لازم نجهز بسرعه بسرعه و لا بيخلص علينا الوقت .. و أخس شي انه نحن ما بنصمم فساتين، لازم نشتري جاهز

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
انزين حبيبتي .. اشتري على راحتج و كوني أحلى وحده في العرس

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
ان شاء الله .. من هالعين قبل هالعين

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
يلا أجوفج على خير غناتي .. بسير ويا الربع

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
طمني يوم بترد الشقه ..

عـروس الخليـج دبــي العـزيـزه بــلاد أفـضـلهـا عــلـى كــل بــلـدان
ان شاء الله .. يلا باي غناتي .. أحبج

عجيب طبعه حبيبي يهوى الجفا و الصدود .. كل من زقرته تمنع و اخلف جميع الوعود
و أنا بعد (ويهه خجول) .. و سيده تسكر النت

..

حصه: لا لا لا .. مب راكبه السياره
سعيد: يلا عاد حصووص، بنتأخر و امايه بتحشرني بعدين
حصه: يعني تبوني أركب سياره فيها 10 أشخاص .. و أنا زياده عليكم بعد؟
سعيد: عادي شو فيها .. أنا
أحمد: و أنا و مطر و زايد و سالم و علي في النص
حصه: هيه يعني أنا و ظبووي و العاش و رشوود ورى؟!
زايد: هيه شو فيها ..
حصه: ها ها ها .. لا حبيبي .. أنا ماجد ركبت ورى و لا حتى بركب ورى
سعيد: ايهييييي علينا ..
أحمد: رشيد .. ليش ما يا نواز "دريول قوم بوخليفه" وياك؟
مطر: هيه و الله، نحن تعودنا كل يوم سيارتين تي و نحن نتقسم فيها بس اليوم شعنه سياره وحده بس؟؟
رشيد "الدريول": ماما لطيفه .. و ماما عفرا سير سوق عشان سوي خلاص شغل مال عروس
سعيد: انزين اللحين شو نسوي؟
مطر: لازم حد فينا نحن يتكرم و يسير ورى .. أنا مب ساير
زايد: و لا أنا
علي: أنا و سلووم ما بنتحرك
أحمد يتنهد: عيل أنا لازم بسير ورى
حصه حاطه ايدها ع خصرها و يالسه تدق بريولها ع الأرض
سعيد: شو ها حصووص، اللحين كل اللي في المدرسه يالسين يجوفونا
حصه: خلهم .. شو يخصني فيهم .. و الله
ظبيه: حصه ..
حصه: ها ظبووي ..
ظبيه: في بنيه في الرنج اللي ورانا تأشر لج
حصه توايج: وين؟ (تجوفها) اوووووه، هاي شوقووو
زايد: ياربي، هاي الهبله كل مكان
حصه: مالك خص فيها (تباغم) شــــوق .. شـــــوق
شوق تبطل الجامه: هلا و الله .. شو تسوون يالسين ساعه واقفين؟
حصه: ماشي، بس مابغي أيلس ورى فـ بادلت أحمد بـ مكانه
شوق تضحك: أحسن يستاهل
أحمد: مب جنهم يالسين يرمسون عني ..
سعيد يضحك: جنهم .. إلا أكيد .. هذيلا يحشن فينا 24 ساعه
حمدان يظرب هرن حق سيارة قوم سعيد
سعيد: شحالك حمدان؟ علومك؟
حمدان: بخير الحمدالله .. انزين أقولكم .. حركوا سيارتكم شوي .. خلنا نطوف
سعيد: السموحه منكم .. بس حصووص شوي ملعوزتنا
حمدان يضحك: كـ عادتها .. يلا فمان الله
سعيد: فمان الكريم
حصه تشهق: ليش يقول "كـ عادتها"؟
زايد يضحك: بس .. عشان هو يعرف كل سوالفج
حصه: مالت عليكم من اخوان .. تفظحوني جدام ربعكم
زايد: أصلاً انتي مشهوره في الإمارات كلها .. عقب سنه و لا سنتين بتستوين عالميه
حصه: بسم الله عليه، عن تحسدوني
سعيد: حصه حياتي ..
حصه: اوووهووو، أنا شو قايلتلكم .. محد يزقرني "حصة حياتي" غير ابويه و ريلي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مطر يضحك: و منو هذا اللي بياخذج؟
حصه بـ ابتسامة فخر: واحد من الشيوخ
زايد: سيري ولي، جان غثج راعي الزباله احمدي ربج
حصه: يعععععع، شو راعي الزباله انته بعد .. مالت عليك
زايد: أغصان الجنه ..

..

ميثا: يعني هالرجيم أسويه عقب ما أوصل الوزن اللي أبغيه ..
شيخه: هيه نعم .. انتي كم طولج؟
ميثا تتذكر: أظني 163 ..
شيخه: ما شاء الله عليج، انزين تعالي اوزني ع الميزان
ميثا توقف ع الميزان و تغمظ عيونها
شيخه: لا تغمظين عيونج، جوفي وزنج و كم ظعفتي
ميثا تفتح عيونها و تشهق
شيخه: استويتي .. 54.5 .. ما شاء الله عليج
ميثا بغت تدمع بس شيخه حظنتها سيده
شيخه: لا تصيحين، لازم تفرحين
ميثا: أعرف بس هاي الدموع مثل ما يسمونها "دموع الفرح"
شيخه: انزين، انتي كم تبين توصلين؟
ميثا: ماعرف، بس أنا و حصه نبغي نستوي 50 ..
شيخه: انزين، يعني باقي لج 4 كيلو و نص بالظبط
ميثا تنزل راسها: صعب .. وايد صعب
شيخه ترفع راس ميثا من لحيتها: لا، مابغي أسمع هالكلام مره ثانيه، انتي ظعفتي وايد و بس باقي لج شويه و لازم ما تستسلمين
ميثا: ان شاء الله (تحظن شيخه) الحمدالله انج اختي .. أنا وايد أحبج
شيخه تبتسم: و أنا بعد
ميثا: بسير أخبر حصووص بسرعه، عشان نظعف و نكون حلوات حق عيد الأضحى
شيخه: اوكي، و أنا بشرف على نظامكم

..

ام خليفه و ام سعيد يالسات يتولن أمور العرس ويا ام بطي

ام خليفه: آلو السلام عليكم
بطي: و عليكم السلام و الرحمه
ام خليفه: بطي؟
بطي: هيه نعم، منو ويايه؟
ام خليفه: ما شاء الله عليك كبرت يا ولدي، أنا لطيفه .. ام خليفه
بطي: هلا و الله خالو، شحالج؟ شخبارج؟
ام خليفه: بخير الحمدالله، ما شاء الله عليك .. استويت ريال
بطي بفرح: طول عمري ريال خالو
ام خليفه: و جيه تعودنا عليك .. وينها امك؟
بطي: حذالي، لحظه شوي ..
ام بطي: مرحبابج يا لطيفه
ام خليفه: مرحبا فيج يا الغاليه، بغيت أتخبر و اسألج، شي ناقصنكم؟
ام بطي: لا فديتج، بس متى بيوون العمال اللي يركبون الخيام؟
ام خليفه: يقولي خليفه قبل العرس بـ ثلاث أيام
ام بطي: هيـــــه ما شاء الله
ام خليفه: شحال العروس؟
ام بطي: كل يوم سايرين من سوق لـ سوق .. تكسرت ريوليه
ام خليفه: نفس الحاله عدنا .. شو رايج نخليهم يسيرون ويا بعض؟
ام بطي: يعني كلهم؟
ام خليفه: هيه كل البنيات .. روضه و الريم و شيخه و حصه و نوره و ميثا و مها و ظبيه
ام بطي: هيه بس ما شاء الله عليهم وايدين
ام خليفه: بنخليهم يسيرون في سيارتين .. و عشان يخلصون أغراضهم أسرع
ام بطي: هيه حلوه الفكره، انزين متى أقولهم؟
ام خليفه: باجر الخميس من صلاة الظهر ينقفظون و يسيرون دبي

..

اليوم الثاني

الريم: يلا كلكم اركبوا السيايير
شيخه: سيارة منو نركب؟
الريم: شيخه سيري ويا نوره و روضه و ظبيه في سيارة سيف ويايه
روضه: و حصه و ميثا و مها سيروا سيارة قوم شمسه و هدى
ميثا: بس نحن نبغي نسير ويا سيف ..
روضه: بلا رمسه زايده .. يلا داخل جدامي أجوف
حصه و ميثا و مها يسيرون يركبون السياره
حصه: افففففف .. و الله تقهر
بطي: اللي ايي سيارتنا ما يتأفأف
حصه تشهق و تحط ايدها على صدرها: بسير سيارة سيف
ميثا: روضه بتفر عليج القنبله النوويه العوده ..
بطي: الناس يسلمون ..
مها و ميثا: السلام عليكم
بطي يجوف حصه: و انتي؟
حصه تجوف بطي بنظره: الـــســـــلام عــلـــيــــكــــم
شمسه و هدى: و عليكم السلام
حصه: أجوفك ما رديت؟
بطي: بس .. كيفي
حصه تقلده "في خاطرها"
ميثا تجوف حصه لأنها يالسه في النص: تبين تبدلين؟
بطي عرف انه ميثا تبى تخلي حصه تيلس عند الباب: لا لا، خلها مكانها أحسلها
حصه تدوس بـ ريولها ع الأرض
مها: اااااااااي
بطي: كسرتي ريول البنيه حليلها ..
مها قافطه: لا عادي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حصه: جفت .. قالت عادي ..
مها تهمس لـ ميثا: شو السالفه؟
ميثا: بقولج يوم بنوصل
بطي يشل موبايله اللي يرن: آلوو .. هلا سيف .. هيه نحن وراكم بس أي مركز بنسيرله أول شي .. وافي .. هيه اوكي .. فداعة الرحمن
شمسه: انزين بطي، ما بنتغدى؟
بطي: قالي سيف انه يوم بنوصل بنتغدى في وافي عقب بنخليكم تتشرون .. عقب بنوديكم برجمان .. و آخر شي الامارات مول .. و إذا تأخرنا بنعشيكم هناك
هدى: انزين بطووي فديتك، حطلنا شي و الله مب حلوه جي السياره .. وايد هاديه
بطي يجوف حصه من المنظره اللي حاطه راسها ع جتف ميثا: فالج طيب يا الغاليه





في السياره الثانيه

سيف: بوقف عند المحطه .. تبون شي؟
كلهم يالسين يباغمون "أبغي ماي" .. "أبغي كاكاو" .. "أبغي أسير الحمام (الله يعزكم)" .. "أبغي لبان"
سيف: بــــــس .. عنبوه .. مب ويه حد يوديكم مكان ..
كلهم سكتوا
سيف: وحده وحده .. شو تبون؟
روضه: أنا أبغي أسير الحمام "الله يعزكم" ..
نوره: و أنا أبغي ماي
الريم: و أنا لبان ..
شيخه: and chocolate for me please
سيف: و انتي ظبيه؟
ظبيه مستحيه: مابغي شي ..
سيف: عاد كيف جي، أصغركم أحسن وحده فيكم
روضه: خلها تولي .. بسرعه أبغي أسير الحمام "الله يعزكم"
سيف: لا لا، ظبيه شو تبين؟
ظبيه: ماشي ..
سيف: لا لازم شي
روضه: اوهوووو بسرعه
ظبيه: انزين آيسكريم
سيف: بس .. فالج طيب

>> عقب دقايق <<

سيف: خلاص ارتحتي؟
روضه: هيه هيه .. بس الحمام "الله يعزكم" وصخ
سيف: جي ما سرتي قبل لا نطلع من البيت؟
روضه: ما كان فيه شي ..
سيف يفر على اللي ورى كيس كله جيبس و كاكاو و عصاير و آيسكريم .. و طبعاً ماي و لبان
نوره: الله، كل ها حقي؟
سيف: ها ها ها .. هيه حقج .. عنبوه .. حقكم كلكم
شيخه اللي يالسه جدام حذال سيف: نواري، ناوليني الكيسه، أبغي كاكاو
سيف: عطوني الـ mars delight
شيخه: كم حبه خذت منه؟
سيف: بس حبه .. حقي
شيخه: حرام عليك .. تعرف اني أموت عليه
سيف يبطل الكيسه و يقرم منه: اممممممم .. لذيذ
شيخه: حرام عليك و الله بصيح
سيف ياكل جدامها و يوم خلص بدا يمص صبوعه من الكاكاو
شيخه: و الله انك شرير .. ماحبك .. أكرهك
سيف عقب ما نظف ايدينه طلع من مخباه واحد ثاني
شيخه: توك قلت انك بس شريت واحد
سيف: كيفي عندي اثنين ..
شيخه بوزت و صدت الصوب الثاني
سيف يبطل الكيس و يعطيه شيخه: أتمصخر عليج، هذا حقج و بس
شيخه: مابا مابا
سيف: عشان خاطري ..
روضه تاكل جبس: فكونا لا من هاي التمثيليه
سيف: انطبي انتي، خلج في أكلج
الريم تضحك على روضه: هههههههههه

..

حصه: اااااي يا بطني، ماقدر أمشي زياده بموووووت
بطي: أحسن ..
شمسه: هانت، باقي شوي و بنوصل
هدى: أنا أبغي أعرف، انته ليش موقفنا في موقف وايد بعيد عن المركز
بطي: كيفي ..
هدى: انزين شي وايد باركنات هنيه حذال المركز، يعني ما عيبك إلا البعيد
بطي: سيارتي و أنا حر وين أوقفها ..
شمسه: بسكم عاد، بطووي، وينهم الباقين؟
بطي يصد وراه و يجوف ميثا و مها: وراج ..
شمسه: لا قصدي البنات اللي في السياره الثانيه
بطي: هيه، سيف قالي انهم يالسين في المطعم يتريونا عشان نطلب
حصه تهمس لـ ميثا: هذا منو يتحرى عمره .. يمشي جنه واحد خقاق "تحاول تقلده في مشيتها و جان تطيح ع الأرض"
ميثا نقعت من الظحك
شمسه: بسم الله عليج، شو ياج؟
حصه قفطت و قامت من مكانها: ها؟ لا و لا شي ..
بطي: أقول ..
حصه تجوفه بنظره
بطي: لا تحشين في الناس و تقلدينهم، ترى الله بيعاقبج
حصه مستغربه كيف عرف و تجوف ميثا اللي مستغربه وياها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شمسه: يعني ما بتين؟
موزه: لا فديتج، هزاع ما رظى
شمسه: و شعنه ما يرظى ..
موزه: عشان هو قال يبغينا نطلع برع و نتعشى رواحنا
شمسه تهمس عشان محد يسمع: لحظه لحظه .. هو عرف انج حامل؟
موزه بـ ابتسامه عوده: هيــــــــــــه ..
شمسه: متى خبرتيه؟
موزه: البارحه الفليل .. تخيلي .. يابلي طقم بعد
شمسه: ياحظج، جوفي لازم تين عندي و تراويني
موزه تضحك: ان شاء الله .. ها اللحين انتوا وين؟
شمسه: غيرنا الخطه، خلصنا من وافي و اللحين نحن في الامارات مول .. و آخر شي بنسير برجمان
موزه: و شو اشتريتي؟
شمسه: مادري، بس واااااااااايد أشياء، يوم بتين برويج .. و حليلهم اليهال يالسات يشلن الأكياس
موزه: أحسن .. يستاهلن .. انزين ريماني حذالج؟
شمسه: هيه، أكيه تبغينها؟
موزه: أبغي أقولها شي ..
شمسه: فالج طيب .. ريماني .. اختج موزه تبغيج
الريم ترمس موزه بـ فرحه: هلا موازي ..
موزه: شحالج فديتج؟
الريم: بخير من سمعت صوتج
موزه: أقول وفري هالكلام حق ريلج
الريم قافطه: يلا عاااااد ..
موزه تضحك: انزين انزين .. بس بغيت اسألج عن البنات
الريم: آمري ..
موزه: اللحين منو خلص؟
الريم: حصه و ميثا و مها و ظبيه و بس
موزه: زين اللحين منو اشترى فساتين؟
الريم: بس حصه و ميثا و شيخه .. كلهم اشتروا فساتين من وافي إلا مها و ظبيه .. اشتروا بدل من الامارات مول
موزه: انزين ..
الريم: و النعول تقريباً كلنا إلا روضه و العروس .. انتي جوفي أصلاً شو مستوي .. نحن منقسمين في المركز حق قسمين .. سيف ويا شيخه و حصه و ميثا و مها و ظبيه و نوره .. و أنا و روضه و هدى و شمسه ويا بطي
موزه: هيه ..
الريم: و كلنا اشترينا اكسسوارات من الوشيعه في وافي
موزه: ريماني .. قوليلي بصراحه .. منو ما خلص
الريم: طبعاً أول شي العروس .. باقي لها أشياء بسيطه .. و الفساتين .. أنا و روضه و هدى و نوره .. و النعول بس روضه و العروس .. و اللحين شيخه متصلتلي تقول انهم يالسين يدفعون عن نعال نوره
موزه تتنهد: يعني باقي شويه؟
الريم: هيه و ان شاء الله اليوم نخلص .. بس المصيبه روضه .. مب مشتريه شي غير الاكسسوارات ..
موزه: ذوقها وايد صعب .. نادراً ما تلقى اللي يعيبها
الريم: هيه و الله ..
موزه: انزين يلا أخليج .. باي باي غناتي
الريم: بــــــاي .. سلميلي ع هزاع .. و البيبي
موزه: ها؟ آلوو .. آلوو .. ريماني

حصه: جوفوا عاد .. أنا مادري ليش نحن يالسين نلحقكم من محل لين محل
مها: هيه و الله .. يعني نحن ما خلصنا .. ليش نتعب ريولنا وياكم
شيخه: عشان نحن ما خلصنا .. باقي لي نعال .. و حق نواري فستان
حصه: ياربي عاد ريولنا تكسرن .. صح ظبووي؟
ظبيه مستحيه
مها: حصوووص، وينها ميثوو؟
حصه: برع عند سيفوو تقوله ..
ميثا يايه تربع عندهم و تقاطع حصه: سيفاني قال بنسير السينما
حصه تحظنها و تناقز وياها مثل الخبله: الله، يلا يا بنات
شيخه: ايه فظحتونا ..
مها: عادي عادي، محد في المحل غير حرمة انجليزيه عيوز و ريلها .. و 3 حريم سعوديات
نوره: و العمال .. يعني حتى لو .. فظيحه
شيخه: ما يستوي لا، يعني نحن نبغي نسير السينما بعد
ميثا: جوفوا عاد، انتوا ما خلصتوا .. و مخلينا نحن نلحقكم طول الوقت .. شو ها؟
حصه: يلا يلا .. تعالوا يا بنات نسير السينما
ميثا: و سيف يقول اللي ما خلصوا يسيرون عند الباقين في المحل اللي ورى الكوفي شوب "تأشر عليه"
نوره: و الله حاله .. ما يستوي
مها: يلا يلا .. نحن اليوم شكلنا بنستانس

ميثا: سيف، نبغي نجوف Pirates of the Caribbean 2
سيف: no way .. ما يستوي
مها: لـــــيـــــش ؟؟
سيف: عــشــان يا الغبيه، هذا الفلم حق اللي عمرهم 15 و فوق .. يعني أنا بس أقدر أدخل هالفيلم
حصه: يلا عاد، نقدر نتغشى و ندخل داخل السينما
ميثا: هيه و الله، بيتحرونا كبار من طولنا ..
سيف: و ظبيه؟
ميثا: اوهوو عاد، ظبيه انتي يعني لازم ما تتغطين؟
مها: حليلها عاد، بعدها ما استوت حرمهيعني شو تسوي

>> افهموا التعليق <<

ظبيه احمر ويهها و انخشت ورى حصه
سيف قفط: جوفوا .. أنا بسير بشتري لكم تذاكر حق فيلم Over the Hedge .. يمدحونه ربعي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حصه و ميثا يهزن راسهن: اوكي
مها: ظبووي و لا سوري، ما قصدت
ظبيه ويهها بعده محمر: لا عادي
سيف ياي صوبهم: اشتريت ست تذاكر .. و الفيلم بيبدا عقب ربع ساعه
مها مستغربه: ليش سته نحن خمسه بس؟
سيف: بطي اخو شمسه و هدى بيي يجوف الفيلم ويانا
حصه تهمس حق ميثا: أقول .. شكلي بسير عند قوم ريموو
ميثا: حصوووص .. يلا عاد
سيف مستغرب: شو بلاج حصه؟
حصه تهز راسها: ماشي .. بس بس
ميثا تقاطعها: يـــوعــــانــه
سيف: اللحين بنطلب أكل .. لا تخافين .. شو تبون؟
مها: بوبكورن
ظبيه: و أنا بعد
سيف: يطالع حصه و ميثا: و انتوا؟
حصه: nachos of course .. و diet coke
بطي وراهم: و أنا بعد ..
حصه و ميثا نقزن من الزياغ: بسم الله
بطي يضحك عليهم: الرحمن الرحيم
حصه طول الوقت عافسه ويهها .. و ميثا تضحك عليها .. و بطي واقف ورى سيف و لا كأنه مسوي شي
ميثا: خلاص حصووه، شو بلاج؟
حصه: يعني صدق قاهرني .. طول حياتي يالس يظربني و يكخفني .. و يمط شعري .. لين ما استوى عمري 11 و نص و بديت أتغطى
ميثا: انزين عادي .. انسي .. لا تسويله سالفه
حصه تتنهد: بحاول، بس طول ما هو جدامي .. في خاطري أرفسه و أجوته
مها يايه عندهم: ترفسين منو؟
ميثا: لا محد ..
مها: أعرف انه حصه قصدها بطي، تراها قالتلي شو السالفه يوم كنتي تقايسين فستانج
ميثا تظرب حصه بكوعها: من ورانا؟
حصه: و الله كنت ملانه ..
سيف: ايـــه بنات .. يلا عاد تعالوا شلوا أكلكم .. مب شالنه
حصه: سيفاني، نبغي m&m’s بعد
سيف: أي واحد؟
حصه و ميثا في نفس الوقت: الأصفر .. و يضحكن على عمارهن
مها: و أنا أبغي البني ..
سيف: ظبيه تبغين؟
ظبيه تهز راسها بـ معنى لا
سيف: و انته بطي؟
بطي: لا حشى، مابغي أمتن ..
سيف يضحك: اللي يقول اللحين اونك محافظ ع رشاقتك

روضه هلكانه: افففف ياربي
هدى: شو بلاج؟
روضه: وينها ريموو؟
هدى: ويا العروس في المحل اللي حذالنا .. ليش؟
روضه: أبغي اسألها .. أي واحد أحلى .. هذا و لا هذاك
هدى: افااااا .. يعني ذوقي مب حلو
روضه: يععععني .. تقدرين تقولين
هدى تظربها ع جتفها: يا الدبه .. ماعليه .. خلاص زعلت
روضه: أتمصخر وياج .. يلا عاد قوليلي .. أي واحد أحلى
هدى تركز في النعالين: بصراحه بصراحه .. هذا أحلى
روضه: ليش اخترتي هذا .. ليش مب هذاك؟
هدى: عشان هذاك كله فصووص، يعني ممزور .. و هذا شوي أهدى .. و لونه أحلى

http://www.alamuae.com/up/Folder-003...es_ia27723.jpg

روضه تلاحظ: هيه و الله .. صدقج
روضه: excuse me .. do you have size 39 of this?
(لو سمحت .. عندك حجم 39 من هذا؟)
العامل: yes .. I’ll go bring it
(هيه .. بسير أييبه)

..

حصه و ميثا و مها مره وحده: chileeeeeeeees
روضه: يلا عاد .. يعني ماشي مطعم حلو في المركز كله غير هالمطعم
البنات يهزن راسهن بـ لا
روضه: أمرنا لله

سيف يقول حق العمال اييبون طاولتين مع بعض، عشانهم وايدين و كلهم ييلسون و يطلبون

حصه مسكره عيونها: امممممم .. ريحة الأكل غــــــاويه
ميثا تقلدها: وااااااااااايد
سيف يتمصخر عليهن: عن ترقدن ..
حصه: ها ها ها .. سخيف
شيخه تجوف اخوها بترجي: سيفاني حبيبي .. عادي قبل ما نروح البيت ناخذ لنا من باسكن روبنز
سيف: أكيد هاي الدبه روضه قالت لج
روضه فزت من مكانها: و الله العظيم ما قلت لها شي .. عنبوك .. شو بلاك عليه؟
سيف يضحك: انزين بسم الله .. لا تعصبين
شيخه: انزين شو قلت؟
سيف يفكر: خلوا شيختكم تقول رايها أول شي

الكل يصد راسه و يجوف البنات و يفكر .. منو شيختهم؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بطي: منو هاي بعد؟
سيف: شيختكم ظبيه
ظبيه تبطل عيونها و تسكرها مثل أي وحده زايغه
حصه و ميثا: هـــــــــــا؟!
سيف: هيه .. يعني هيه كانت الوحيده الشاطره و المؤدبه و الهاديه .. فـ هيه اللي بتقول .. نشتري من باسكن روبنز و لا
نص البنات يجوفون ظبيه بنظره ترجي تقول "بليييز وافقي" .. و نص البنات يجوفونها بنظرة معصبه تقول "يا ويلج جان ما وافقتي"
ظبيه تبلع ريجها: اوكي ..
حصه و ميثا في خاطرهم يظحكون على شكل ظبيه

>> لا تتحرون انه سيف يحب ظبيه .. هاي بس سوالف .. مثل اخو و اخته .. يعني لا يروح فكركم لا بعيد <<

..

شيخه: اففففف ياربي .. لازم أرد على الأعضاء اللي ردوا ع القصه .. بس لحظه شوي هالنك "راعي الرنج" مب غريب عليه .. تذكري .. تذكري يا شيخوو .. وين جفت هالنك .. وين .. وين ياربي .. وين؟؟
لايكا: ماما سيكه .. ماما سيكه
شيخه: أنا هنيه .. في الحديقه
لايكا: هادا مال كيمه قول تعالي شويه
شيخه: شو يبغي؟
لايكا: مافي عارف أنا، هو بس قول وين مادام؟
شيخه: انزين وينهم قوم نوره و مها و ميثا؟
لايكا: كلوا بيت بابا علي
شيخه: انزين انزين .. أنا اللحين يايه

كانت شيخه يالسه ع الكراسي اللي في الحديقه، و فاتحه اللاب توب .. و في نفس الوقت يالسه تجوف إذا الهنود يبغون شي، بما انه عرس الرياييل في الخيمه اللي حذال بيت بوناصر عشان حذالهم أرض عوده و خاليه

حمدان: يا أهل البيت .. وينهم؟
يدخل حمدان داخل بيت بوناصر و يلقى لاب توب شيخه مفتوح و يسير يجوفه بدافع الفظول، سيده عيونه سارت عند الكلام اللي فوق و قراه ..

أهلا وسهلآ بعودتك دفشة بس راقية .
آخر زيارة لك كانت بتاريخ : أمس - الساعة 09:11 Pm
الرسائل الخاصة : لديك 0 رسالة جديدة غير مقروءة ، من مجموع 454 رسالة .

حمدان تفاجأ: ليكون .. ليكون .. (يفكر) لحظه شوي .. منو بنات عمي مايد "بوناصر"؟ ميثا و نوره من الأوليه .. و في هنتين من الثانيه .. وحده في الجامعه و الثانيه في المدرسه .. بس عمر هاي العضوه "18" .. و اسمها على قولة حصه و ميثا "شيخه" .. هيـــــه .. هاي بنت عمي مايد .. عرفتها .. عرفتها

>> طول هالوقت كان مايد يتمشى و ما حس بعمره إلا و لقى عمره وين الهنود يبنون الخيم <<

شيخه: لو سمحت اخويه .. بغيت شي؟
حمدان: ها .. هيه ..
شيخه في خاطرها: لا قول "هو" بعد .. و الله >> شكلها وايد مضايجه
حمدان: وين سيف؟
شيخه كانت سرحانه
حمدان: لو سمحتي .. اختي ..
شيخه: نعم؟
حمدان: وين سيف؟
شيخه: سيف .. أظني راقد
حمدان: انزين لو تقوليله انه حمدان بن خميس "بوهزاع" يبغيك في شي
شيخه تبتسم و تتذكر ولد يرانهم "جيرانهم" خميس اللي كان عمره 10 سنوات بس معجب بها و دوم يسولف وياها و هيه تحبه مثل اخوها
حمدان: لو سمحتي .. شيخه .. >> بالغلط طلعت
شيخه مستغربه: شو قلت؟
حمدان: قلت "لو سمحتي"
شيخه في خاطرها: تحريت يعرف اسمي .. هاللي ناقص
شيخه: ان شاء الله بقوله

..

يوم العرس

موزه: بس أنا بسير الصالون ..
شمسه: لاااااا، حرام عليكم .. أبغي حد ييلس ويايه
موزه: عيل وين اختج؟
شمسه: بتسير وياكم .. كلكم بتسيرون الصالون .. إلا أنا بتم في البيت
موزه: بطرش حد صوبج .. لا تخافين
شمسه: بس ..
موزه سكرت في ويهها

روضه: موااز .. ما بنسد كلنا في سياره وحده
الريم: هيه، كلنا بنسير .. أنا و روضه و انتي "موزه" و هدى و شيخه و نوره و مها و حصه و ظبيه و ميثا .. و حتى العاش و العنود و رفيعه
موزه: أنا بشل مها و نوره و شيخه و ظبيه و العاش ويايه في السياره
الريم: جيه انتي منو بيوديج؟
موزه: هزاع ..
روضه: انزين .. و منو بيسير ويانا؟
موزه: انتوا بخلي أي دريول يوديكم .. انتوا "روضه و الريم" و هدى و العنود و رفيعه
روضه: مب جنه حد ناقص ..
الريم: هيه .. حصه و ميثا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
موزه: هذيلا بطرشهم صوب العروس ..
روضه: بس ما يستوي .. عيب
موزه: أصلاً هيه تبغي حد ييلس عندها .. و حرمتين من الصالون بيوون عندها
الريم: هيه اوكي .. "تباغم ع البنات اللي في الصاله" .. يلا اركبوا السيايير بسرعه .. اللحين الساعه ثلاث .. يلا انقفظوا

فـ الصالون

روضه: لا لا .. مابا جي
العامله: أجل وش بدك؟
روضه: أول شي امسحي ها الخرابيط اللي على ويهي
الريم: روضوو عاد، شو تمسحينه .. خليه وايد غاوي
روضه: مابغي .. مب حلو .. يلوع بالجبد .. كأني وحده معوقه .. ما تجوفين
روضه تاخذ من العامله الـ eye liner و تيلس تحط بروحها
العامله: إزا انتي تعرفي كيف تحطي بنفسك، ليه عم تجي الصالون؟
روضه تباغم: نــــعــــم .. انتي مالج خص .. فاهمه؟ أصلاً شغلج مب مظبوط
المديره يايه صوبهم: ايش في هون؟ نعم مادام .. حصل شي؟
روضه: هيه نعم .. وينها هذيج المغربيه .. هاي اليديده شغلها مب عدل .. ازقري هذيج المغربيه لو سمحتي
المديره: بس دوامها بيبدا بعد ساعه .. و هيه هلأ في بيتها
روضه: مالي خص .. ازقريها بسرعه
المديره: حاضر .. حاضر مادام .. بس بدك تنطري شوي
روضه متنرفزه وايد و تمت تمسح ويهها
هدى: و شعنه تعصبين .. اليوم عرس .. استانسي فديتج
الريم: هيه و الله .. انزين اسمعوا عاد .. أنا بخلص عقب ربع ساعه و بسير يكملون تسريحة شعريه
هدى: أنا توني باديه .. وينهم الباقين؟
الريم: فوق .. ظبووي و مهاوي و العاش بس بيسوولهم تسريحه بسيطه .. ماشي ميكاب .. و رفيعه و العنود و موزه يالسات يسوولهن منيكير
هدى: قلتيلهم انه نحن بنسوي عقب ما نخلص؟
الريم: هيه قلتلهم .. و توني قبل شوي جفت نوره و شيخه يايات و راسهن ملفوف .. مادري بشو بالظبط .. بس شكلهم وايد يظحك

فـ الصوب الثاني

حصه: و آخر شي خبرت ابويه جان يهزب زيوود
شمسه تضحك: و الله انكم سوالف ..
ميثا: تدرين .. اخويه راشد متخبل فيج
شمسه مستغربه: شووو؟
حصه بسرعه: قصدها متخبل فيج من كثر ما البنات مدحوج عنده
شمسه احمرت
حصه: اوه اوه العروس استحت
العامله المسؤوله عن الفستان: It’s 8:30 now .. time to wear the dress
(اللحين الساعه ثمن و نص .. لازم تلبسين الفستان)
شمسه: Ok .. I’m going now to my sister’s room because my room is a mess
(اوكي .. بسير حجرة اختي عشان حجرتي مب مرتبه)
العامله: I’m coming with you to help
(بسير وياج عشان أساعدج)
شمسه: انتوا يلسوا شوي هنيه .. و إذا حد اتصل قولوله شمسه بتتصل عليكم عقب ما تلبس الفستان
حصه و ميثا: اوكي

عقب ما طلعت شمسه و العامله من الحجره

ميثا: حصووص، جوفي الصور المعلقه ع اليدار
حصه: كلهن حلوات إلا هالصورتين "تأشر عليهن"
ميثا تضحك: عشان فيهن بطووي
حصه تهز راسها: بس منو هالولد الياهل اللي يالس ع الزرع؟
ميثا: شكله وايد مستانس .. امكن بطي .. عشان وايد يشبهه
حصه: بس يوم هو ياهل شكله وايد كيووت، في خاطرج تمسكين غزووزه و تمطينها مط
ميثا تضحك: هيه و الله ..
حصه تشل الشرشف الأبيض الطايح ع الأرض و تحطه ع راسها: جوفيني .. مب جني عروس .. خخخخخخخخ
ميثا تنبش في كبت شمسه و تشل نعال كعب وايد طويله: البسي النعال بعد >> ينبشون في أغراض الحرمه .. صدق فظوليين .. خخخخخخ
حصه لبست النعال و أول ما بغت تمشي بدون ما تحس داست ع الشرشف و تخرطفت و طاحت ع ويهها
ميثا طاحت ع خدقتها و ميوده بطنها و يلست تظحك و تظحك لين ما قالت بس
حصه: هاي يزاتي يا الحماره .. كله منج .. شعنه تعطيني نعال كعب؟
ميثا ميته من الظحك: و اللــ .. ههههه .. و الله ما قصدت ههههههه.. بس .. هههههه .. بسسس .. شكلج .. ههههههههههههههههههههههههه
حصه تقوم و تجوف شعرها اخترب و تيلس تعدل و ترتبه و ميثا بعدها ع الأرض

فجأه سمعوا صوت ريال برع

بطي: شموووس .. شمسه .. يا العرووووس
ميثا تقوم من ع الأرض و تهمس حق حصه: شو نسوي؟
حصه زايغه: وين عبينا .. وين شيلنا؟
ميثا تتذكر: ياربي .. في حجرة هدى
حصه: اللحين كيف نندس ..
ميثا تسأل: الباب مقفول؟
حصه: لاااااااا ياربي ..
ميثا تفج باب الكبت و تنخش فيه
حصه: و أنا وين أنخش؟
ميثا: دبري عمرج ..
حصه: ميثووو بليييز
ميثا: تغطي بـ الشرشف و سوي عمرج شمسه
حصه: بــ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يقاطعهم بطي اللي مل من كثر ما تريا برع و فتح الباب

بطي: هلا و الله بـ العروس
حصه ما ردت
بطي يضحك: شعنه متغطيه بـ الشرشف
حصه بعدها ما ردت
بطي: إذا اللحين انتي تستحين من اخوج و متغطيه منه عيل كيف الحال ويا ريلج
حصه من كثر ما هيه متوتره بغت تصيح
بطي: ع العموم، أنا بجوفج في العرس غصباً عنج .. بس حبيت أسلم عليج و أقولج انه عقب خمس دقايق لازم تكونين جاهزه عشان أوديج الخيمه
حصه متغطيه عدل بـ الشرشف و ما تجوف شي .. بس تهز راسها
بطي لوى عليها و حب راسها: بشتاق لج وايد شمووس .. البيت بلاياج مب غاوي
دمع من دون قصد و مسح دمعته
بطي: يلا .. بكمل كشختيه و بييج أساعدج عشان تنزلين
حصه تنصمت من مكانها من الحركه و ما سوت شي
بطي طلع من الحجره و يوم كان بيدخل حجرته اللي آخر الممر
شمسه طالعه ويا العامله من حجرة هدى: بطي فديتك .. شو رايك فيني؟
بطي يطالع شمسه مستغرب: من وين طالعه انتي؟
شمسه: من حجرة هدى .. ليش؟
بطي: عيل منو في الحجره؟
شمسه: حصه و ميثا .. موزه مطرشتنهن يسلوني
بطي فتح عينه على آخر شي
شمسه: بطي فديتك .. في شي؟
بطي: ها لا .. بس تميت أدق الباب و محد فتح لي .. و تحريتج داخل و قلت حقج انه عقب خمس دقايق لازم تكونين جاهزه
شمسه: اوكي .. بس ما قلت رايك فيه؟
بطي بعده متوتر: غاويه .. قمر طالعه اليوم .. حتى اني ماعرفتج
شمسه تضحك و تدخل حجرتها ويا العامله مستانسه

فـ الخيمه

شيخه يلست ع الطاولة اللي عند الكوشه مال الأهل: هلكت
العاش: شيخه .. متى بيحطون العشا؟
شيخه: اللحين فديتج .. عيل وينهم هذيلا الشباب
العاش: قصدج اليهال .. ساروا حجرة العروس يسلمون ع العروس قبل أي حد و عشان يتعدلون و ايون ايولون
شيخه تضحك: و الله سالفه ..
الريم: شيخوو .. شيخووو
شيخه: ها شو بلاكم؟
الريم: تعالي سلمي على خالة امايه .. يايه من قطر و يا عيالها
شيخه: و الله اني هلكت ..
الريم: عشان خاطري .. بليييز
شيخه تقوم من مكانها: اوكي اوكي

حصه تشل جلاسين بيبسي من المظيفه اللي تظيف الظيوف بـ المشروبات

حصه: اندوج ميثاني ..
ميثا: شكراً .. اممممم حصه
حصه تشرب: همممممم
ميثا: شو رايج نرقص؟
حصه تكح بالعصير: كح كح كح
ميثا توقعت رد فعل حصه فـ بدت تدحها ع ظهرها: حلال حلال
حصه: تخبلتي !!
ميثا: انزين شو فيها؟
حصه: تبين الحريم يهزبونا ..
ميثا: نبغي نستانس شوي
حصه: استانسي في بيتج .. أنا مالي خص .. مب راقصه
ميثا: حصووص عاد
حصه: مب راقصه يعني مب راقصه .. جان تبين ترقصين شلي وحده من خواتج شيخه و لا مها .. امكن يبغن يرقصن .. بس بعدين استحملن هزاب الحريم .. و لا نوره و الريم و روضه .. و حتى هدى مب راقصات وياكن
ميثا: اوهووو .. شو هالحاله
حصه: يعني انتي ليش تبين ترقصين؟
ميثا: بس .. أحس ظعفت و احلويت ..
حصه: ظعفتي و احلويتي .. هيه .. و لبستي أحلى الفساتين .. هيه .. بس ترقصين في العرس .. لاااااااااا
ميثا: اوكي اوكي .. أبغي اسألج سؤال
حصه: تفظلي ..
ميثا بـ ابتسامة خبث: شو حسيتي يوم بطووي حظنج و حبج ع راسج
حصه استوى ويهها مثل الفلفل الأحمر، كأنها بتنفجر اللحين: مـــيـــثــــوووو
ميثا تضحك: انزين انزين .. آخر مره اسألج .. خلاص

ام سعيد: خالتيه .. منو يا وياكم؟
ام عيسى: عيالي .. عيسى و عبدالله و رغد و فيصل
ام سعيد: عيل ما جفتها ساره؟ >> حرمة عيسى
ام عيسى: يالسه ويا رغد هناك ع طاولة البنات
ام سعيد: هيه ما شاء الله
ام فهد: السلام عليكم
ام عيسى و ام سعيد: و عليكم السلام
ام فهد: عفرا "ام سعيد" .. هاي خالتج؟
ام سعيد: هيه نعم ..
ام فهد: شحالج خالو .. شخبارج؟
ام عيسى: بخير يسرج الحال
ام فهد: ما شاء الله .. ما نسيتي لهجتج الإماراتيه
ام عيسى: لا حشى .. دوم أرمسبها .. حتى في قطر .. عيل وينها ام علي "اليده"؟
ام فهد: هناك تسلم ع المعازيم .. أزقرها لج؟
ام عيسى: جان ما شي مغثه ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام فهد: ماشي مغثه خالو .. اللحين سايره أزقرها
ام عيسى: بارك الله فيج يا بنيتي

عقب ما قدموا العشى .. و الحلويات .. يا وقت دخول العروس

الريم: شيخوو .. شيخوو
شيخه: ها ها؟ شو مستوي؟
الريم: سيري حطي هـ السيدي بسرعه
شيخه: شو فيه؟
الريم: بعدين بتعرفين .. بسرعه سيري حطيه

شمسه واقفه برع الخيمه و هدى وياها
هدى: ها .. شو النفسيه؟
شمسه: ماصدق إني بعرس .. حتى ماعرفه .. و لا جد جفته .. بس أعرف انه اسمه راشد
هدى: و اسم راشد حلو، صح؟
شمسه مستغربه من كلام هدى: صح ..
هدى: فـ تفائلي بـ اسمه .. يعني أكيد هو غاوي ..
شمسه: أنا أحيد جفته
هدى متفاجئه: وين؟
شمسه: في موبايل وحده من البنات في العيد
هدى: هــيـــه .. حتى أنا جفته .. هو كان واحد من اللي متعصمين
شمسه تهز راسها: لا، اللي كان لابس نظاره شمسيه
هدى: الله، ياحظج .. ريلج يخبل
شمسه تبتسم لها
موزه يايه صوبهم: اتجهزي شمووس .. اللحين لازم تدخلين
شمسه تتنهد: جاهزه

تبند كل الليتات .. استعداداً لدخول العروس

ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

اشعلوا كل المـــشاعل والشّموع
هـلّــلـوا لا مــن كــمـل بـدر التّمام
واذكروا الله لا ظـهــر وقت الطّلوع
ولأقبــلت من صوبكم قولوا سلام
ألف ما شاء الله على ذيك الطّبوع
بــالحسن والــدين والـقلب القنوع
والثّــقـل والتّــــــربـيـة والإلـــتزام
وألـف صـلّى الله على سيد الأنام
وش تـبي اكثر مـع هذي السّـنوع
والــوصوف اكبر من حروف الكلام
اجـدمــوا غصـبا على خط الرّجوع
وارفعوا الظّحكه على كف الغمام

الكل تفاجأ و انبهر من شكل شمسه .. حتى بعضهم ما عرفوها

كانت شمسه تمشي مشيه هاديه صوب الكوشه .. تمشي و الابتسامه على ويهها بـ كل عز و فخر

ام بطي: ما شاء الله ما شاء الله .. اللهم صلي و سلم ع الرسول
شيخه: متأكدات انه هاي حرمة اخويه؟
الريم: هيه شو بلاج شواخي متخبله اليوم؟؟
شيخه: عيل عزات اخويه تخبل اليوم .. إذا أنا روحي تخبلت
الكل ضحك على سوالف شيخه بس عقب صدقوا .. يمكن صدق يتخبل >> خخخخخخ .. أتمصخر

..

راشد: أنا مب داخل يعني مب داخل
سيف: خلك ريال يا ريال ..
راشد يجوفه بـ ابتسامه سخريه: يعني تجوفي حرمه جدامك؟!
سيف يضحك: لا، مب قصدي .. بس يعني ادخل و خل البنات يتخبلن عليك
راشد يتنهد: شورك و هداية الله
سيف: يلا يا شباب .. جاهزين؟
راشد مستغرب: وين وين وين؟
سيف يبتسم: اوه نسيت أقولك .. كلنا بندخل وياك
راشد: و بأي صفه؟
سيف: انه نحن اخوان و عيال عم المعرس
راشد: لا و الله ..

كل الشباب .. خالد .. ناصر .. سيف .. سعيد .. أحمد .. بطي .. زايد .. مطر .. حارب .. فهد يالسين يتكشخون عشان يدخلون

بس اللحين البنات و الحريم يالسين يتصورن

حصه: خوزوا .. خوزوا
الريم: شو بلاج؟
حصه: أبغي أتصور ويا العروس روحي ..
روضه: بنات ..
كلهم يصدون عليها: شو؟؟
روضه: خالد اتصل لي قبل شوي .. و يقول انه الشباب كلهم بيدخلون ويا المعرس .. فغطوا العروس و تغطوا
شيخه: شو .. لا لا .. ما يستوي
روضه: بيدخلون .. هم أصلاً يدخلون في كل عرس .. يعني ما بيي على هالعرس
موزه: يلا سيروا البسوا عبيكن و شيلكن و يلسن ع الطاولات .. اللحين بيدخلون
هدى: اصبروا شوي .. بغطي العروس
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

لا ما نصدق وش نشوف زول على شكل الطّيوف
أثــر الــعــروســه وقـتـهـا تشـغل تـفاكير الضّيوف
مـدري شـوصّف وش اقـول في ظلّ طلّة الوصول
والمشـكـله يـوم صـفـت شبّـت لـواهـيب الفصول

الشباب داخلين .. و كاشخين كشخه آخر درجه

حصه: أنا أبغي أعرف .. بطي ليش داخل؟
ميثا تدحها ع راسها: اخو العروس يا الغبيه ..
حصه: اوه .. خخخخخخ

راشد .. متوتر آخر درجه .. جنه العروس !

سيف و فهد .. يوزعون ابتسامات ع البنات .. و يجوفون كل بنيه هنيه و هناك !!

خالد و ناصر .. يدورون حبايب القلب .. بس على حظهم .. ما لقوهم من كثر العبي السود

سعيد و أحمد .. اتصوروا و طلعوا سيده من المستحى

بطي .. راز عمره في كل صوره !

مطر و زايد .. حارب و سالم .. علي و راشد و جاسم .. يالسين يرزفون و ايولون هذيلا اليهال .. طبعاً أنا أعد حارب و مطر و زايد يهال .. لأنهم صدق يهال !!

عقب دقايق من التصوير و الرزيف .. روحوا كل الشباب .. و ما تم في القاعه غير بطي اللي يالس عند اخته العروس >> صدق رزه << و اليهال .. سالم و علي و راشد و جاسم عشان يستعرضون مهاراتهم في اليوله و الرزف .. أكيد مصورة الفيديو ما فوتت أي لحظه

بطي ينزل تحت عند امه و اخته و ييلس حذالهم في الطاولات

ام بطي: يلا يابويه .. سر عند الشبيبه خاري "برع"
بطي: مب طالع لين ما حد يهديني اهداء ..
هدى: إهداء شو؟
بطي: هدوو الله يخليج، سيري فوق و عطيني إهداء .. حق اخو العروس بطي
هدى: عقب بتطلع ..
بطي يهز راسه: هيه هيه .. يلا بسرعه سيري
هدى خلتهم يحطون إهداء حق بطي ..

كـل الـقـصــايــد والـغـنـا كـل الــمــدايــح والــمـنا
لأهــلي وكــل مــن هـو حـضـر واللــي تعنّا لأجلنا
شيلوها شيله يا حضور بالصّفقه واصناف السّرور
شـيلـوها مــن قـلـب صـدوق خلّوا الفرح فينا يدور

بطي وايد فرح و قام سيده و طلع

..

اليده: جوفوا عاد .. أنا مب يالستلكم لين الفجر .. اللحين الساعه هنتين و المعازيم روحوا .. يلا ودونيه البيت
ام فهد: ان شاء الله ان شاء الله اميه
ام بطي: يلا يلا .. اللحين العروس و المعرس بيطلعون
ام سعيد: حصــيص .. ازقري البشاكير يشلون الكيك اللي في الكراتين
حصه: اوكيه ..

حيّوا الأصيله والأصيل حيّوا الجميله والجميل
والله لبــعضـهم لايـقين والحسن ما منّه مثيل
خلّي ايدينك في ايديه وارخي غلا قلبك عليه
يـستاهل الغالي شعور صادق ولا منّه شبيه

طلعوا المعرس و العروس .. و تحت إشراف الـ manager شيخه .. طلعوا ميودين ايد بعض و بيموتون من المستحى

روضه: اميه .. منو بيودينا البيت؟
ام خليفه: اخوانج و عيال عمج برع .. بنتقسم في سياييرهم
شيخه يايه تربع: بنات بنات ..
كلهم يصدون صوبها .. حتى الحريم: شوووو؟
شيخه: يقولون بنسوي مسيره !!

كلهم بدوا يلبسون عبيهم و شيلهم .. و اتقسموا في السيايير

أول سيارة في المسيرة كانت سيارة خليفه .. و فيها .. العنود و مي .. و العاش و سالم و علي

ثاني سياره .. سيارة خالد .. ويا ام خليفه و روضه و الريم

و سيارة المعرس .. ثالث سيارة .. طبعاً وياه عروسته

شوق و مطر و زايد كانوا في سيارة حمدان

هدى و ام بطي .. يالسات في سيارة بطي طبعاً

فهد في سيارته ويا امه "ام فهد" و عمته "ام سلامه" و سعيد و أحمد

ناصر شال وياه خواته نوره و مها .. و اخوه جاسم .. و طبعاً اليده .. اللي يالسه جدام

سيارة سيف: كانوا مسوين حشره اللي في السياره .. حارب و حصه و ميثا و شيخه

جابر كان في سيارته ويا حرمته رفيعه

و آخر سيارة .. سيارة هزاع و فيها موزه و ام سعيد و ظبيه و راشد

كانوا يسوقون سياييرهم ورى بعض في الفريج .. عشر سيايير ورى بعض .. كانوا يهرنون .. و فاجين الجامات و معلين على صوت الأغاني .. يعني مرتبشين لآخر الحدود .. و راشد في نص المسيره .. لف سيارته و سار صوب الفندق .. طبعاً الباجين كملوا المسيره ..

و بـ ذلك .. انتهى يوم العرس .. نهاية سعيدة !!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الخامس عشر

-----------------------------
فندق برج العرب
الساعه 3 الفير
-----------------------------

الهدوء كان يعم المكان .. شمسه تبا تقوله يطلع عشان تبدل ثيابها بس تستحي .. و راشد كان يبغي يجوفها عدل .. في الخيمه بس حب راسها و يلس حذالها .. و كان مستحي انه يصد راسه و يطالعها .. إلا إذا كانت صاده الصوب الثاني .. يعني ما تجوفه

شمسه بتموت من المستحى: ررا .. راشد
راشد بـ عفويه: عونج ..
شمسه استحت: عانك الله .. بس بغيت أبدل لبسي
راشد ما تكلم و لا تحرك من مكانها
شمسه قافطه: ممكن تطلع برع؟
راشد استوعب الموقف و طلع برع بسرعه
يلست شمسه تبدل لبسها .. و لبست قميص نوم طويل وردي .. و عليه روب خفيف .. تحت طلب موزه .. اللي كتبت لها ورقة في أشياء لازم تسويها الفليل .. و أشياء لازم تسويها الصبح .. خذت لها وحده من المناديل المبلله اللي تمسح فيها الميكاب و يلست ساعه تمسحه لأنه كان وايد .. يعني اللي سوتها المكياج حطتلها وايد ميكاب .. عقب سارت تغسل ويهها بـ ماي و صابون طبي عشان ما يتم بقايا من الميكاب على ويهها .. عقب سارت و حطتلها جحال .. و جلوس خفيف .. و سارت تبدا العمليه الأخيره .. و بصراحه المهمه الصعبه .. اللي تقريباً معظم العرايس اللي أعرفهن يعانون منها .. يلست تحاول و تفج تسريحة شعرها .. كل ما تشل بينه تتعور .. كانوا وايد شاريلها مثبت .. و يلست تحاول مني و مناك و من دوم فايده .. عقب سمعت دق ع الباب
شمسه مرتبكه تقول في خاطرها "ياربي .. أنا الهبله ما قفلت الباب"
راشد متردد: شمسه .. أدخل؟
شمسه: هــيـــه ..
دخل راشد عليها و مشى صوب الكبت سيده و طلع له بجامه و فوده .. و سيده سار الحمام (الله يعزكم).. و طول الوقت كانت عيونه ع الأرض .. و قبل لا يدخل قالها "أنا باخذ لي شاور سريع و بطلع"
شمسه تنفست الصعداء و ردت تعابل في شعرها .. مرت تقريباً أكثر من 10 دقايق و بعدها ما نجحت في المهمه .. نقدر نسميها mission impossible .. لأن شمسه بـ طبيعتها رقيقه و ناعمه زياده عن اللزوم .. يعني أي شي يعورها .. هيه مب دلوعه .. بس جي طبيعتها
راشد طلع من الحمام (الله يعزكم) و لاف الفوده ع خصره و بدون ما ينتبه انه شمسه موجوده وياه في نفس الحجره
شمسه أول ما جافته شهقت بـ نعومه و حطت كفوفها ع عيونها كـ ردة فعل طبيعيه
راشد من سمع شهقتها ربع داخل الحمام و يقول في خاطرها "مب جني نسيت اني معرس .. و الله حاله" و يلس يضحك على عمره و لبس بجامته و طلع برع الحجره و جاف شمسه تحاول للمره المليون انها تفج شعرها .. بس ما تقدر
شمسه ما حست انه راشد طلع من الحمام (الله يعزكم) و قالت بصوت مسموع: اففففف .. شو ها .. هالتسريحه و الله تلعوز بـ الواحد (و يايه بتعق بينه من شعرها) ااااااي
راشد زاغ عليها و سار صوبها: شي يعورج؟
شمسه مسكره ايدها اللي تعورت و تهز راسها بـ لا
راشد: فجي ايدينج ..
شمسه فجت ايدينها شوي شوي .. و كانت صبعها ميروحه .. و كان ينزف دم شويه
راشد ساير صوب التلفون: اصبري شوي .. Hello, yes it’s Mr. Rashid .. may you send the first aid kit to room ………
(آلوو .. وياك السيد راشد .. ممكن تطرشون لـ حجرتنا صندوق الاسعافات الأوليه)
راشد: No, it’s nothing serious .. just a little scratch
(لا، بس شي بسيط .. شرخه بسيطه)
راشد: thank you, but can you make it quick?
(شكراً .. بس عادي تييبونه بسرعه؟)
راشد: Bye
(باي)
شمسه قافطه منه: ما كان له داعي ..
راشد: لا له داعي .. انتي حرمتيه و أي شي يعورج سيده تقوليلي .. حتى لو بسيط
شمسه مستحيه و منزله راسها تحت
راشد يبا يخفف التوتر اللي بينهم: شكلج تبيني أساعدج و أفتح لج التسريحه؟
شمسه هزت راسها بسرعه بـ معنى لا
راشد: لا تخافين .. ما باكلج
سار راشد صوبها و يلس يعابل بـ شعرها .. و بـ حركه و بـ حركتين انفجت التسريحه بـ بساطه
شمسه تجوفه متفاجأه: كيف قدرت .. تفجه؟
راشد يبتسم لها: كنت وايد أعاني في الكويت ويا امايه و خواتي .. كل يوم يسيرون أعراس و ييلسون ساعه عشان يفتحون التسريحه .. و كل مره أساعدهم .. لين ما أتقنت الشغله و استويت محترف

>> يباله نييبه صوبنا يوم نرد من الأعراس، شو رايكم يا جماعه؟ .. هههههههه

كانت شمسه يالسه ع الكرسي و راشد واقف وراها و بعده ماسك شعرها و يعق البين الباقيه و بدون ما تحس يلست شمسه تجوفه من النظره و تتأمل ملامح ويهه و لأول مره تسويها .. هيه بطبعها ما تحط عيونها في عيون أي ريال .. إلا اخوها بطي .. حتى ما جد حطت عيونها في عيون ابوها .. تخاف .. تزيغ .. تستحي .. هالمشاعر كانت تحسه إذا طاحت عيونها في عيون أي حد بـ الصدفه بس هالمره غير .. هالمره يالسه تجوفه و هو مندمج في شغله معينه .. هالمره كانت تحس بـ الأمان .. بـ الحب .. بـ الشغف و بـ الحنان اللي يملي على تقاسيم ويهه .. كان يبين انه رياضي شوي .. و ريحة دهن العود عالقه فيه .. شكله دوم يتسبحه بها .. كانت تجوف عيونه و حياته "حواجبه" .. كانت تركز على حياته اللي تأثر على ملامح شكله و يبين انه معصب يوم يندمج في شغله .. يعني كانت متخبله على شكله بصراحه بس قطع عليها سرحانها صوت جرس باب الحجره
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Ding Dong

راشد: أنا ساير أفتحه ..
غاب عنها ثواني حستها شمسه سنين .. حست بـ احساس غريب و في خاطرها تقول "لا لا .. لا تسير عني .. لا تخليني بروحي"

..

راشد: يعورج اللحين؟
شمسه مبتسمه و تهز راسها بـ لا
راشد: انزين .. شمسه؟
شمسه: نعم ..
راشد: تيددي عشان نصلي ركعتين
شمسه سيده قامت من مكانها و سارت تتيدد

>> عقب الصلاة <<

Ding Dong .. Ding Dong

شمسه تجوف راشد مستغربه: انته طالب شي؟
راشد: لا لا .. خلج هنيه .. بسير أجوف منو برع
سيف: وينكم؟ ساعه مخليني هنيه أتعفن ورى الباب؟
راشد يضحك: انزين .. قصر حسك
سيف: اوه .. نسينا انه المدام هنيه (يباغم) السلام عليج يا حرم راشد
شمسه تسمعه من داخل الحجره و تضحك
راشد: انزين .. يبت كل اللي قلتلك عليه؟
سيف يغمز له: سلم .. و استلم
راشد يعطيه مفتاح سيارته: هالله هالله فيها .. فاهم؟
سيف يحط المفتاح في مخباه: لا تخاف عليها .. الهمر في ايد أمينه
راشد يتمصخر: هيه .. واضح
سيف: انزين يلا أخليكم رواحكم .. أجوفكم باجر
راشد: لحظه لحظه شوي
سيف: شو؟
راشد: انته شو تسوي في دبي؟
سيف: ياي ويا نصوور و خلوود .. بنبات وياكم في الفندق .. بس of course في حجر ثانيه
راشد: انزين انزين .. يلا سر

شمسه تطلع من الحجره عقب ما سمعت باب الجناح ينصك

راشد: تعالي شمسه .. أنا موصي على عشى
شمسه: هيه بس اللحين الساعه 3 الفليل .. الوقت وايد متأخر
راشد: عادي .. أنا يوعان تعالي كلي ويايه
شمسه تيلس حذاله و تشرب العصير
راشد: هيه ترى بقولج شي
شمسه تشرب العصير من الـ straw شوي شوي و تجوفه
راشد: باجر بنسير نزور الأهل .. بنتغدى عند أهلج .. و بنتعشى عند أهلي
شمسه تسمعه و بعدها ما رمست
راشد: و نحن ما بنسافر .. بناخذ جوله في الإمارات .. أول شي بنسير الفجيره يومين .. عقب ام القيوين يومين .. و راس الخيمه يومين .. و عيمان (عجمان) يومين .. و الشارجه يومين .. عقب بنيلس في دبي يومين .. و آخر شي بنيلس في بوظبي يومين .. و عقب بنرد العين .. و بجذا بنكمل اسبوعين في الإمارات
شمسه مستانسه: الـــلـــــه ..
راشد: يعني انتي مب زعلانه انه نحن ما بنسافر
شمسه: لا حشى .. اللي تبغيه أنا حاظره .. مابزعل
راشد: بس ان شاء الله بنسافر في الصيف

-----------------------------
اليوم الثاني
-----------------------------

قامت شمسه الصبح و سارت الحمام تاخذلها شاور سريع و تبدل لبسها .. و لبست لها كندوره مخوره و غاويه و يلست تنشف شعرها الخرسان و تنشفه عدل .. و جحلت عيونها مره ثانيه و حطت جلوس بني خفيف يناسب الكندوره .. و هالمره حطت blush وردي خفيف و تعطرت .. و عقب سارت توعي ريلها

شمسه: راشد .. راشد
راشد يتجلب في الشبريه: هممممم
شمسه: اللحين الصبح .. قوم من الرقاد
راشد: شيخوو اظهري برع .. خليني تعبان
شمسه تضحك: أنا مب شيخوو ..
راشد: عيل نواري بليز اطلعي برع .. خلوني أرقد مرتاح .. اليوم الخميس
شمسه فاطسه من الضحك عليه: أنا مب نواري ..
راشد يفتح عينه شوي شوي و يحاول يركز: عيل منو انتي؟
شمسه: أنا شمسه ..
راشد: شمسه .. منو شمــــ (يستوعب) أنا معرس !!
شمسه: هيه نعم
راشد يقوم من الشبريه: سوري سوري .. نسيت .. و الله نسيت
شمسه: لا عادي ..
راشد يعج راسه: الساعه كم اللحين؟
شمسه تجوف الساعه: اللحين .. عشر و نص
راشد: عيل أنا بسير آخذ لي شور سريع و انتي اطلبي حقنا ريوق
شمسه: شو تبى تطلب؟
راشد: أي شي .. ع ذوقج .. بتلقين الـ menu في الصاله

>> الـ menu يحطونه في كل حجره و جناح في الفندق عشان الزوار يطلبون أكل إذا ما بيطلعون <<

>> عقب ما طلبوا الريوق و تسبح راشد .. يلسوا يتريقون <<

شمسه تحط شكر (سكر) في الـ cappuccino مالها: متى بنطلع من الفندق عشان نسير نتغدى عند قوم اميه؟
راشد: الساعه 11 و نص .. عشان نوصل من وقت
شمسه: عيل لازم نخلص بسرعه .. اللحين الساعه 11 و عشر
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
راشد يدهن التوست بـ الجام: كلي ع راحتج .. و أصلاً نحن متلبسين (ياخذ قرمه من التوست)
شمسه تشرب القهوه: أنا اللحين بخلص .. برتب لبسي و بلبس عباتي و شيلتي وبييك

-----------------------------
الساعه 8 المسا
-----------------------------

اليده: ابويه مايد .. متى قالولك انهم بيوصلون؟
بوراشد: مادريبهم .. بس قالوا انهم بيون و بيتعشون عدنا
سيف: ابويه لازم بيبطون شويه .. تراهم سايرين يستانسون في العين مول
زايد: يدو .. انتي شعنه يالسه في ميلس الرياييل ويانا؟
بوسعيد: زيوود عيب .. محد يرمس يدته جي
اليده: خليفه فديتك .. ما حملت العنود
الكل سكت يتريون جواب خليفه
خليفه: مادري يدو .. ما قالتلي شي
اليده: هيه بس لازم تحمل اللحين .. مي كبرت و استوت عوده و تبغي اخو و لا اخت وياها
خليفه قافط: ان شاء الله .. برمسها اليوم
سيف: ااااااااه يا قلبي ..
ناصر: شو بلاك؟
سيف: وحده غزال صرقت قلبي
اليده: مسود الويه .. وين جايفنها؟
سيف: أنا كل يوم أجوفها .. و أحب راسها بعد
اليده تشهق و تحط كفها على صدرها: شوووو؟
سيف: عاد هيه غاويه .. نص شباب العين متخبلين عليها
اليده: و منو هاي الخايسه؟
سيف: لا حشى يدوو، هاي نظيفه .. تلمع من النظافه
اليده: مايد .. ما تجوف ولدك متخبل
بوراشد ضحك و ما سوى شي
معظم اللي في الميلس عرفوا قصد سيف
اليده: من اللحين بدورلك حرمه .. عشان تأدبك
سيف يسوي عمره يصيح: لاااااا .. لا يا حصه .. لا تحرميني من حصه
اليده: و منو هاي حصه بعد؟
راشد ولد بوسعيد: يدوو .. انتي خبله ما تفهمين .. يالس يتكلم عنج
اليده تقوم من مكانها و تشل عصاتها وياها: انتوا الاثنين يبالكم ظرب .. أنا اللحين خبله
علي و سالم يايين يربعون من برع و يباغمون: العروس و المعرس وصلوا

-----------------------------
في المدرسة
-----------------------------

حصه: يلا شوقوو .. خلص البريك
شوق: وينها هاي أموول "أمل ربيعة شوق" بعد .. قالت بتشتري ماي .. بس وايد تأخرت
شيما "ربيعة حصه و ميثا": بنات بسرعه .. علينا math
حصه اتضايجت: ماحب مس حسنا .. أكرهها وااااااايد .. افففف
ميثا: شو بلاج انتي و هاي المس .. جنكم توم و جيري
حصه: ماحبها .. تلعوز بـ الواحد
شيما: بس العام اللي طاف كنتي تحبين .. و تموتين في الماث
حصه: أنا كنت أحبه .. و بعدني أحبه .. بس هالمس ماقدر أستحملها
شوق: باي بنات .. هكي أمووول
شيما و حصه و ميثا: باااااااااي
مس حسنا: تأخرتوا ليه كدا .. اجلسوا في كراسيكم بسرعه
كل وحده منهم دخلت الصف و يالسه تتأفأف
مس حسنا و ميوده في ايدها مجموعة أوراق: دلوأتي حـ وزع عليكوا امتحان الرياضيات للفصل الأول
كل وحده من بنات الصف توترت و زايغه .. امكن تكون نسبتها مب زينه
مس حسنا تقول الأسامي و العلامات: حنان .. 59.25
كل البنات يصفقولها و في بنات يحسدونها ع شطارتها

>> الامتحان من 60 <<

مس حسنا: عفرا .. 23
سارت عفرا عندها تشل ورقة امتحانها و زعلانه في نفس الوقت
مس حسنا: شيما .. 49
شيما تتنهد: ع الأقل علامه زينه
مس حسنا: ميثا .. 43
ميثا: أنا دوم مب زينه في الماث
و يلست مس حسنا تقول الأسامي .. و لين ما وصلت عند اسم حصه
مس حسنا: حصه .. 57
البنات يصفقولها
مس حسنا تكرر الاسم و العلامه عشان تي حصه و تاخذ ورقتها: حصه .. 57
بس حصه ما تحركت من مكانها و كانوا كل البنات يجوفونها .. كانت حاطه مسكره اذنينها بـ ايدينها .. و مسكره عيونها و يالسه تحرك شفايفها بسرعه و تقول بصوت خفيف "يارب أنجح بتفوق و امتياز .. يارب أنجح بتفوق و امتياز"
ميثا يالسه تدق حصه ع جتفها: حصه .. حصه
حصه تنزل ايدينها و تفج عيونها: ها؟
ميثا: سيري شلي ورقت امتحانج
حصه تمشي صوب المس شوي شوي .. ما سمعت كم علامتها .. شلت ورقتها و سيده جافت العلامه .. 57 .. يلست تناقز هنيه و هناك .. فرحانه .. مستانسه .. تبغي ترقص من الفرح
مس حسنا تبتسم لـ حركات حصه العفويه: مبروك .. ألف مبروك يا حصه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
-----------------------------
مرت ايام المدارس ويا وقت اجازه الربيع (شهر كامل) وفبدايه اجازه الربيع
في بيت بو خليفه
المغرب
-----------------------------

ام خليفه :هاذي الساعه المباركه ..
ام عيسى :ساعتج ابرك غناتي
ام خليفة :بس والله قبل لازم نشاور البنت .. وابو البنت ..
ام عيسى : هيه لازم ..
ام خليفة :والله فرحتيني بـ هالخبر الحلو ..
ام عيسى :والله ولدي عبدالله من زمان يحن يبا يتزوج .. انا قلت ماشي احسن من روضه بنتج لولدي عبدالله ..
ام خليفه :تسلمين والله ..
وتموا يسولفون وقالت لها ام خليفة انهم بيردون عليها بعد اسبوع ..

-----------------------------
في غرفة روضة
-----------------------------

روضة ساكته ومنزله راسها ..:بس اميه ..
ام خليفة :لا بس ولا شياته .. شوفي الريم اليوم امها ردت علينا انها موافقه وان الخطوبه الرسميه يوم الخميس ..
روضه :ان شالله بفكر بس لا تضغطون علي ..
ام خليفة تنهدت :خير ان شالله ..
طلعت ام خليفة من الغرفه .
تمت تفكر تقريبا يومين .. لين مافكرت تقول لـ عبيد .. ومر اليوم وهي تنتظره ومادخل الا فليل ..على طول كلمته .

مب انته اللي اعيش الويل بسبابك
هلا عبيد ..

لقيــت روحــي بدنيــا غريبــه وعرفــت انــها دنياك
اهلين غناتي .. شحالج ؟

مب انته اللي اعيش الويل بسبابك
حالي مايعلمها الا ربي ..

لقيــت روحــي بدنيــا غريبــه وعرفــت انــها دنياك
شو فيج حياتي ؟

مب انته اللي اعيش الويل بسبابك
.. انا انخطبت ..

لقيــت روحــي بدنيــا غريبــه وعرفــت انــها دنياك
مبروك

مب انته اللي اعيش الويل بسبابك
شوووووو ؟؟

لقيــت روحــي بدنيــا غريبــه وعرفــت انــها دنياك
مبروك

مب انته اللي اعيش الويل بسبابك
بس وانا مالي مكان عندك

لقيــت روحــي بدنيــا غريبــه وعرفــت انــها دنياك
(حط ويهه معصب) وناصر

مب انته اللي اعيش الويل بسبابك
... مااعرف شو اقولك فديته ناصر .. مااعرف بس هو لو يبيني على طول بيقول ..

لقيــت روحــي بدنيــا غريبــه وعرفــت انــها دنياك
يمكن هو مايعرف

مب انته اللي اعيش الويل بسبابك
مااعرف مااعرف غير الموضوع بليز

لقيــت روحــي بدنيــا غريبــه وعرفــت انــها دنياك
اوكي اوكي ..

مب انته اللي اعيش الويل بسبابك
واخبارها يزوي..

لقيــت روحــي بدنيــا غريبــه وعرفــت انــها دنياك
مايخصج فيها ..

مب انته اللي اعيش الويل بسبابك
(حطت ويهه زعلان)اوكي اوكي سوري

لقيــت روحــي بدنيــا غريبــه وعرفــت انــها دنياك
اسف غناتي

ومره وحده دخل خالد الغرفة .. وهي على طول سكرت المسن ..
ومن حظها انها كانت قاعده على اللاب ولا كانت بتنفظح ..
خالد :شو تسوين ..؟
روضه :ماشي يالسة ادور في المنتديات ..
خالد:اممممم .. يقولون انخطبتي..
روضه نزلت راسها :من قبل كم من يوم ..
خالد :شفيج غناتي.؟
روضه :ماشي ..بس اللحين يالسه افكر تراني ..
خالد : اوكي صلي لج ركعتين استخاره ..
روضه تذكرت شي :اوكي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خالد:انا بستاذن
روضه:اذنك وياك
وطلع خالد ومره وحده روضة حست بضيج "شلون شلون انا نسيت سالفة الاستخاره .. ياربي .. شو صار فيني ويني انا اللي كنت قريبه من الله ..بس كنت افكر في اللي احبهم صج اني حماره" وتمت ادور في النت وحصلت عن هالموضوع .. وبعد ماسمعت عرفت ان كل ماالانسان يسوي غلط في دنياه او اي شي يبتعد عن ربه .. قامت وصلت استخاره .. وقعدت تفكر .. لو ناصر عرف مابيوقف وبيسكت بس هو ماسوا شي انا بوافق وبشوف لو ارتحت ..

-----------------------------
يوم الخميس
في بيت بو سعيد
-----------------------------

ام سعيد : يمه موزه شوفي لو الفواله جاهزه..
موزه :ان شالله امايه
الكل يعدل اليوم يوم خطوبة الغاليه ريماني ..الكل كان موجود في بيتهم .. بيت ام خليفة واليده وام سعيد وام بطي وام فهد وام سلامه والعنود وروضه ومي وموزه والعروس الريم طبعا وحصة وظبيه والعاش واليازيه ونوره وميثا وشيخه ومها وهدى وشمسه اللي ردت اول امس من دبي ماشالله كانوا وااايد .. بس حلو ,. الكل يشتغل ينتظر المغرب واولهم الريم وخالد .. ^_^
ام سعيد: يمه مها روحي بخري الميلس
مها:ان شالله عمتي ..
وراحت مها الميلس
وتمت تبخر الميلس وهي تغني ..
مها :احم احم
ياناعم العود مزحك يذبح وجدي
يذبح وانا كل ماجا منك يحلالي
الله الله يافتان من قدك
حتى عيوني لوصلك موجها سالي
طاحت دموعي غرام قلت وشحدك
يادمعتي زلزلي المركب العالي
محلاك محلاك قال الشهد ندك
حتى الشهد مايناب بزريبك الحالي
اهواك واغليك واقدرك واودك
والحنك بشوق وويغنيك موالي
اهد بفراقك الدنيا ولا اهدك
ابني بوصلك طموحاتي وامالي
برودة الشوق تدفى في حظن يدك
حرارة الوصل تبرد ذاك هيالي
احط راسي ع من الحرف واسدك
عن الحب هالناس لانك حبي الحالي
قلبي يموت بغلاك ووصلي يشدك
غلاك في خافقي صورتك في بالي
وانا من ألف نارك وانتصف قدك
اشوف لون القهمر في عيون عذالي
ويقول قلبي هنيا لك ومن قدك
وانا اردد مع قلبي هنييالي
وسوالم ..
محمد صفر .. :صح لسانج ..
مها احمرت ولفت وراها: من انت ؟
محمد :احم احم وياج محمد ..اخو مواز ..
مها افتشلت وركضت وطلعت برع الميلس ..
مها تمت طول الوقت تفكر فيه .."ياربي حلو حلو شو اسوي في عمري اينن .."

-----------------------------
فوق في غرفه الريم
-----------------------------

روضه :شفيج تصيحين انتي .؟
الريم تمت تشهق ماتعرف شلون تقول لروضة :----
روضه مسكتها من جتفها بالقو وتمت تهز وبصوت عالي :شفييج ؟
مره وحده انفتح الباب ودخل احمد ومن حظ روضه انها كانت لابسة شيلتها ..
احمد :شو صاير ليش تصارخون....؟
الريم طالعت احمد بنظره ترجي : انت قولها ...
احمد بلع ريجه : روضه انتي تعرفين مدا معزتج عند ناصر صح ؟
روضه طلعت عيونها : شفيه ناصر (نزلت دموعها) دخيل والديك قولي شوفيه ناصر (نزلت عند ريله )ارجوك ابوس ريلك ..
احمد نزل راسه:روضه قعدي عندي ..
قعدت روضه على السرير عداله بس شوي بعيد : شو صاير ؟
احمد:اممممم ناصر .. سوا حادث .. يوم عرف انج انخطبتي ..
روضه شهقت .. وماحست بعمرها الا وهي طايحه على الارض ..
الريم باعلى صوتها :رووووووووضه ..
قام احمد وخلاها تشم عطر لين ماقامت ..
روضه :ودوني عنده انا مابتزوج .. خلاص كل شي عشانه يهون ..
احمد :استهدي بالله بس لازم اتم خطوبة ريماني بعدين
روضه حست بعمرها انانيه :سوري ريماني .. اوكي باجر بروح له ..
بعد مرور ساعتين ..
اليباب تحت بدا .. والاغاني اشتغلت .. ومع دق الاغاني قلب ريم يدق اعلى واعلى .. كانت خايفه لين ماركبت لها روضه فوق وفتحت الباب بالقو ..
روضه :يلا العروس بتنزلين ..
الريم :مابا ..
روضه:يلا ريماني .. يلا عاد بتزوجين اللي تحبينه المفروض تستانسين ..
كسرت خاطر الريم :اوكي يلا
ونزلت العروس على اغنية لايق عليك لحمد العامري .. لانها وايد تحبها ولا هي هب مالت دخلت عروس ..
لايق عليك الحسن والزين
متميز بالوصف فتان
تذبحني النظرة من العين
واموت انا في بحر الاعيان
مرفوع راسك عن زلة الشين
حاشا ولا بك اي نقصان
اسمك وحرفك دايم يزين
سيد على لاريم الأوطان
مالك شبه سيد المزايين
الغر لي بك عود رويان
شفت البدر من نورك يبين
شفت الدهر في خدك الوان
أنت الغلا بد الملايين
في خاطري يا اعز انسان
روحي وروحك صدق روحين
في جسم واحد طول الأزمان
بعدين قعدت على الكرسي وقعدوا عدالها البنات وتموا يسولفون .. لين فليل وروضه قررت تبات عند الريم .. ^_^
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
-----------------------------
اليوم اللي بعده
-----------------------------

روضه :ريماني ..العروس قومي ..
الريم:اففففف مابا ..
روضه :يلا عاد ..
وقامت روضة وغيرت ملابسها .. ولبست بنطلون ابيض مع قميص اسود عليه رقم 7 من ورا وتنوره فوق البنطلون نفس لون القميص وعلى جنب مكتوب رقم 7 .. ولمت شعرها اللي لين ظهرها وصار شرات ذيل الحصان وهو اصلا مال فروسيه فلبست معاه جوتي اسود طويل لين تحت ركبتها بشوي .. والريم عندها نفس الملابس فطقمت وياها .. ولبسوا شيله سودا تليق على الملابس .. وطلعوا عجيبين ..
اول مانزلوا الكل فتح عينه ..
ام سعيد:انتوا من خبركم ...؟
روضه والريم يطالعون بعض :شو ؟
ام سعيد :تستهبلون ..
روضه:شو السالفة عموه ..؟
ام سعيد :ههههههه بنروح العزبه ..
الريم وروضه نقزوا من الفرحه :صج
ام سعيد :والله
الريم وروضه ربعوا وجهزوا ملابسهم .. الكل كان بيروح.. العزبه وااااااايد كبيره ..فـ اليده وبيت بو خليفة وبو سعيد وبو سلامه وبو ناصر وبوفهد وبو بطي وجابر ورفيعه وطبعا ويياهم اليازيه وسهيل ..
انتشر الخبر في العايله بس في شي اخرهم .. كانوا بيروحون باجر بس اجلوه لبعد باجر لان باجر بيروحون بيت بوفهد لان فهد تخرج من التقنيه ..

-----------------------------
في بيت بو فهد
اليوم اللي بعده
-----------------------------

ام فهد :حيالله ام سعيد وام خليفه وام بطي وام سلامه ورفيعه وام سيف وام عبيد وحيالله بناتي
الكل :الله يحيج ..
ام فهد :ماشالله عليكم وايدين ههههه,.,
وتموا يسولفون ..
روضه قامت تبي تروح المطبخ
رفيعه :رواضي وين بتروحين ..؟
روضه :بروح اشرب ماي ..
رفيعه :يبيلي معاج ..
الريم:مي تو
حصه:وانا وانا
روضه:انجلعوا مابيب الا لتوام روحي (وغمزت لريمو)
الكل :ههههههههه
وراحت روضه المطبخ ..
كانت فاتحه الثلاجه تصنمت ..وسمعت كل اللي صار
سيف:عبببييييد يبلي وياك
عبيد وهو داخل المطبخ:انجلع تعال بروحك واخذ لك ..
سيف:افففففف صير كريم مره وحده
عبيد:انزين انزين عطني بمقفاك ..
شاف الثلاجه مفتوحه ..
وشاف شي اسود.. هع هع عرف انها حرمه .. لكن يوم صكرت الثلاجه ..انصدم ..
عبيد :روووووضه
روضه نزلت راسها:انت عبيد ..
عبيد:هيه انا عبيد اللي اكلمج ..
روضه متخبله على شكله وعضلاته :علومك
عبيد متخبل عليه هو بعد : حمدلله من شفتج ..ومن صوبج ؟
روضه : حمدلله..
ناصر كان توه داخل المطبخ ..
((للعلم ناصر طلع من المستشفى امس الفير واليوم يا غصبا عنه ..))
ناصر وهو مفول :روضووووه ..
روضه نقزت بس خلت عمرها عادي..
روضه :هلا..
ناصر:ولج عين تكلميني ..
روضه :انا ماسويت شي غلط ..
ناصر:ابدا ماشالله عليج ..والريال اللي تكلمينه ..
روضه:ياربي الريال ها ياي يسال عن اخته مريم .. يبيني ازقرها .. هوكان بيقول للخدامه بس شوف بروحك مافي خدامه ..هني وشافني وقالي حرام بعد ..
ناصر:افففففف انزين دخلي داخل وزقري مريم ..
عبيد :لا الشيخ عادي بتصل فيها ..
ناصر مايبلعه :براحتك ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طلع عبيد ..
ناصر يطالعها بظرات كلها حب فـ لحظه حست روضه انها كرهت عبيد وطوايفه حست انها خانت ناصر ..
ناصر :روضه
روضه:ناصر
قالوها في نفس الوقت
روضه:امر..
ناصر:لا انتي قولي ..
روضه:امم اوكي ..
ناصر:يلا
روضه:تراني مابوافق على عبدالله .
ناصر طر حلجه :قولي والله توي كنت بكلمج في نفس الموضوع ..
روضه استحت:هههه اوكي يلا باي تيك كير انا رايحه ..
ناصر بدون مايقصد مسك يدها :وين رايحه بقولج شي ..
روضه احمرررررت:شو ؟
ناصر همس في اذنها :كلمه من اربع حروف ..
روضه نزلت راسها :-----
ناصر : أ..ح..ب..ج,,,,,,احببببببببببج يااغلى بشر ..
روضه تصنمت تمت ترتجـــــــف وحست انها انشلت ..
ناصر ابتسم وكان بيروح ..
روضه لحقته .. ودقت على جتفه ,,:ناصر
ناصر :لبييييييه يا عيون ناصر ..
روضه :وانا بعد ..
ناصر :شو ؟
روضه :احبك .
وعلى طول شردت وراحت داخل وقلبها يدق دق .. هع هع مسكينه روضه .. هههههه

-----------------------------
ف مطبخ برع
-----------------------------

سيف :لذييييييذ
مريم :بالعافيه ..
سيف :مريامي ..
مريم :هلا
سيف:انتي مسويته ؟
مريم :افا عليك بنت خالك قدها وقدود
سيف :مريوم تدرين ..
مريم :شو ؟
سيف:امم صرت احبج اكثر من يوم كنتي قبل .. اللحين انتي البنت العاقله والرزينه ..
مريم والدموع في عينها :كل الشكر لله ثم لك ..
سيف ابتسم:لا تصيحيييين ..
مريم ضحكت :ههههههه شسوي فيك تتكلم بطريقة تصيح ..
سيف: شوفي ماشالله عليج .. تعرفين تتطبخين بعد حركات من ورانا..
مريم :دب دب دب ..هههههههههه
سيف:هههههههه مااقدر على اللي تستحي ..
مريم:كيفي (وطلعت السانها)
سيف:ياااااهل ..الا اقول كم عمرج ؟
مريم :امممممم بعد شهر بدخل في ال 17 ,,
سيف :يعني لو حد خطبج عادي ..
مريم استغربت :ليش؟
سيف :جاوبي..
مريم:ماادري بس على حسب امي وابوي ..
سيف:ولو انا
مريم نزلت راسها ما توقعت ..
طلعت من المطبخ .. وسيف يطالعها بكل فخر ان قدرت تتغير بفضل الله ثم بفضله .. تم يطالعها بنظرات فخر وحب وحنان .. سيف فعلا بدا يحبها .. ^.^

-----------------------------
اليوم الي بعده
العزبه
-----------------------------

الكل توجه للعزبه ..
كان وناسه .. عند الحوض ..
حصه وميثا قاعدين ..
ميثا :اففف لوعتي جبدي مع بطي هاي ..
حصه :يقهرني ..
ومره وحده
بطي :من هاي اللي يقهرج ..
حصه اول مره تشوفه من بعد ذاك الموقف نزلت راسها :انت ..
بطي :وليش منزله راسج ..؟
ميثا تساسرها:هههه شكله مب متاكد حظن من ..هههههههه
ميثا بصوت عالي ..:تذكر اخر موقف بينكم
هني حصه ظربتها بالقو على ظهرها
حصه :جب
بطي قفط ..:سوري حصه ع بالي شمسه ..
حصه افتشلت :----
بطي :اول مره اشوفج تستحين ..ههههههههه
ميثا :هههههههههههههه
حصه :جب انزين ..
وقامت وراحت عنهم ..
بطي :جي زين عصبت .. ماصدقت ترظى علي مالت عليج ..
ميثا فجت عيونها ..:شساالفتكم انتوا
بطي عطاها اكبر طاف ولحق حصه ..عشان يستسمح منها ..
بطي هالايام بدا يكن شعور صوب حصه .. وحصه بعد.. ماتدري شو هو بس هي تحاول تنكر ان يكون حب .. بس بطي متاكد من شعوره ..