مــب إنتــه اللــي أعيـش الويـل بسبابك

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليازيه: وين بعيش أنا اللحين؟؟
ام فهد: ويديـــــه أنا .. أكيد في بيتنا .. تراه مثل بيتج .. و أنا مثل امج .. و بوفهد ابوج .. ما شي بيتغير .. لا تخافين
اليازيه تحظنهم: الحمدالله ان الله عوظني بـ عايلة عقب ما فقدت عايلتي .. الحمدالله على كل حال .. الحمدالله

------------------------------
مول الامارات
الساعه 3:30 الظهر
------------------------------

باقي اسبوع على عرس موزه .. فـ ساروا البنات دبي عشان يتشرون ..
موزه: أبغي أدخل هذا المحل .. تعالوا ويايه
الريم: لا .. مابغي بنسير أنا و رواضي محل الأغاني .. نبغي نشتري
موزه تصد على ميثا و حصه: عيل تعالوا انتوا ويايه
حصه: انزين .. بس خلينا نشتري من باسكن روبنز أول
موزه: خيــــبه توكن ماكلات
ميثا: عيل ما بنسير وياج .. خلاص
موزه: انزين .. انزين .. يلا جدامي بسرعه اشتروا (تصد على الريم و روضه) و انتوا لا تتأخرون .. تراه المركز ممزور شباب
روضه: ان شاء الله .. يلا ريمو تعالي بسرعه (و يدخلن المحل و ييلسن يتنقن)
الريم: ها خلصتي؟
روضه: لااا .. ما لقيت اللي أباه
الريم: خيــــبه .. 3 في ايدج و بعدج ما لقيتي اللي تبينه
روضه: دوري ويايه .. بسرعه (تنزل تحت تجوف و يوم ارتفعت دعمت ريال وراها) آسفه
الريال: لا عادي .. ما استوى شي
الريال الثاني يهمس لربيعه بس روضه سمعته: سير .. جوف هاي الغزال جدامك .. جان ما تباها أنا بسير لها
الريم: يلا روضوه .. استعيلي
الريال الثاني للريال الأول: غنووم .. جوف .. عندها ربيعه بعد .. انت رقم هالغرشوبه .. و أنا هذيج المزيونه
غانم: اسمحيلنا ختيه (يمط ربيعه) تعال تعال .. شو تبى بهالسوالف .. هذيلا باين عليهم بنات ناس
الريال الثاني: عادي .. امكن يشلن الرقم .. انت بس حاول
غانم يكلم روضه: اسمحيلنا الشيخه (يكلم ربيعه) تعال تعال
روضه تسير عند الريم
الريم: ليش تأخرتي؟
روضه تقولها عن الشباب
الريم: خليهم في حالهم .. يلا تعالي نحاسب .. خلي اخوج يدور لج على اللي تبينه بعدين
روضه: انزين يلا (يحاسبون و يسيرون عند موزه)
موزه: ريموو .. شو لون فستانج؟
الريم: ليــش تسألين؟؟
حصة: لقيــنا محل اكسسوارات واايد حلوه .. تخبل
روضة: انزين .. تعالوا نسير و نجوفه عشان نتشرى اكسسوارات تناسب فساتينا
موزة: يلا بسرعه .. عشان عقب بسير نشتري نعول .. ماشي وقت باقي
ميثا: خلاص .. عرفنا انج مستعيله .. اسكتي اسكتي .. حشرتينا بعرسج
موزة: جب جب .. متى بيينا خليفة ياخذنا؟
روضة: مادريبه .. قال بيسيرون عند أهل العنود .. و يوم بيخلصون بيمرون ياخذونا
حصة: مــــوازي .. امممم .. عادي نسير نلعب؟؟
روضة: شو؟؟ تلعبون؟؟ ههههههههههههههههههه .. تلعبون ( و تمت تظحك)
ميثا: هيـــــــه .. نبغي نلعب .. كيــــفنا
موزة: لا مب كيفكم، إذا في وقت بنسير نجوف فيلم .. مب لعب
حصة: انزيــــــــــن .. افففففففف

------------------------------
بيت بومحمد
يوم الاثنين
الساعه 3:00 العصر
------------------------------

بومحمد: شيــــــــــخة .. شيـــــــــــــــــــــــــخة
ام محمد: عونك يا بومحمد
بومحمد: عانج الله .. بغيت اسألج عن العــــــــ
موزة: ابويه .. شو السالفة؟؟
بومحمد: ها؟ لا ماشي ماشي
موزة: المهم .. وين محمد؟؟
ام محمد: يشرف ويا اخوانج على الخيم برع .. شي بغيتي منه
موزة: هيـــه عموه .. أبغيه اييب الحنايه .. محد عندها عشان اييبها
ام محمد: اللحين بقوله .. البنات كلهن فوق في الصالة؟؟
موزة: هيــــه .. كلهن .. ريماني و حصووص و ميثاني و رواضي و نواري و عنادي و ظبيووه و عواشي و ميوتي بعد
بومحمد: ما شاء الله .. واايد بنيات عندكن فوق
موزة: لا تحسدنا يا ابويه .. روحهن يقولون انهن شويه
ام محمد تظحك: يلا سيري فوق .. و أنا بطرش البشكاره ويا الفواله
موزة: اوكيـــه عمـــوه .. بس وصي محمد لا يتأخر علينا
ام محمد: ان شاء الله (تسير موزه فوق عند البنات عشان يتريون الحنايه)
بومحمد: الحمدالله ماعرفت السالفه؟؟
محمد يدخل: أي سالفه؟؟ و منو اللي ماعرف؟؟
بومحمد: هالمفاجئة حق اختك موزة .. و كانت بتكشفنا
محمد: هيــــه ابويه .. اتصلوا و قالوا بيوصلون عقب صلاة العشا
بومحمد: زين زين .. لين ما يتجهزون البنيات .. و يوصلون العرب
ام محمد: محمد .. سير هات الحناية من صالون ..... لأنها بتحني البنات و محد يقدر اييبها
محمد: اللحين ساير .. و باخذ ويايه حد من الشباب .. يلا فمان الله
ام محمد و بومحمد: الله وياك

------------------------------
فوق عند البنات
------------------------------

حصه تصاصر ميثا: ميثوو، اللحين منو من البنات اللي .. اممممم .. تعرفين شو قصدي؟
ميثا: هيـــــه .. انتي و أنا و ظبيوه و عواشي و ميووه
حصة: بنات عمو عاشة .. هل دبي .. ما بيون؟؟
ميثا: امبلا .. جمول و عذوب بيكونون ويانا بعد
حصة: بــــــس .. ما بيون زياده؟؟
ميثا: بنات اليران بعد .. حمادي و سلامي و عذوج و حنانو و شموس
حصه: وااايد تقريباً 12 بنت .. صح؟؟
ميثا: هيـــه (تعد البنات) هيه 12 بنت
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حصه: ياااااااي .. بيكون وناسه .. ما أقدر أتخيل انه باجر
ميثا: عن الخبال .. عن الخبال
حصة: شو بلاج اني جيه .. من شهر تقريباً متغيره
ميثا: ها؟ ماشي ماشي
حصة: لا شي .. ليكـــــون .. سالفة أحمد؟!
ميثا: لا لا .. مب سالفة أحمد و لا شي .. تحيديني ماحب هالسوالف .. و أصلاً نحن يهال
حصة: بنجوف .. إلا أقول موااز .. بطني يصوصو .. ما عندكم أكل؟
الريم: طالعوا هاي .. بس همها بطنها
موزة: البشكارة بتييب فواله عقب شوي .. اصبري
حصة: اووووه، أنا ما فيه صبر .. ميثووو هاتي لي كاكاو و لا شي تحت
ميثا: بشكارتج أنا .. سيري سيري .. اخدمي عمرج بنفسج
حصة: اففففف، هالبيت محد يخدمني فيه (سارت المطبخ تحت و فتحت الثلاجة) ماشي كاكاو .. حراام .. شو عندهم؟ امممم .. في فواكه بس اللحين البشكاره بتييبه فوق .. ياربي .. ماشي حلاوه في الثلاجه (تسكر الثلاجة و تطلع) اوه .. حموود انته هني؟ عندك شي؟ أنا يـــــوعانه!!
محمد كان يايب الحنايات .. هنتين بس: هيــــه عندي .. تعالي ويايه حجرتيه فوق (يسيرون فوق و يفتح الحجره و يطلع كيسه داسنها في الكبت و يعطيها حصه .. و حصة تنبش فيها)
حصة: الله .. عندك واايد .. وعندك بعد مارس ديلايت .. حراام بس شي وااحد .. خلاص ماباه
محمد: إذا تبينه خذيه
حصة: لا لا . انت بتاكله (تظحك و تقول) تدري .. موااز تقول انك مثلي .. واايد تامل .. و أكثر شي كاكاو و اورنامن سي .. و تقول انك تموت في الـ مارس ديلايت . طلعت مدمن مثلي .. خخخخخخخخخخ
محمد يظحك: عيل مـــوزان تطلع أسرار البيت .. أقول خذي الـ مارس ديلات .. عندي بعد واحد داسنه للاحتياط
حصة: مشكوووووور .. و يلا باي .. بسير أتحنى عند جماعة الحش و المنحشين
محمد: منو هذيلا؟؟
حصة: منو غير البنات اللي فوق .. يحشن .. و الناس يحشون فيهن
محمد: هع هع هع هع هع .. هيـــــه و الله .. باااي (و تطلع حصة)

------------------------------
يوم العرس .. يوم الخميس
الساعه 5 الظهر عقب الغدا
في حجرة في فندق العرس
------------------------------

طبعاً البنات تحنن .. و حناهن طلع و لا أروع .. واايد حلو .. و أحلى نقشتين .. طبعاً غير نقشة العروس .. هن حصة و روضة .. طلع نقشتهن أحلى نقشتين على حظهن
الريم: روضوو .. يابو فساتينا؟؟
روضه: هيـــه .. سارت سيــــتا ويا رشيد اييبون الفساتين .. حطتهن سيتوو في الحجرة الثانية
الريم: انزين متى بييون مال المكياج و الشعر؟؟
روضه: مالنا نحن الساعه 6:00 .. بين هنتين مال الشعر .. و وحدة مالت المكياج .. بس مال موازي بيوون الساعه سبع المغرب .. مالها غير عن مالنا
الريم: هيــــــــــه .. اوكي زين
روضه: يلا .. تعالي نزقر الباقين عشان اللحين بيون مال الصالون
الريم: يلا (يطلعون من حجرة موزة اللي بتتعدل فيها .. موزة كانت في الحمام، ساروا روضه و الريم يدورون حصه و ميثا و نورة و العنود عشان يتعدلون .. كانوا العنود و نورة في الحجرة الثانية يسولفون)
الريم تدخل مع روضه الحجرة الثانية: وين حصووه و ميثوو؟؟
نورة: يوعانين .. سارن يدورن شي ياكلنه قبل ما يوصلون مال الصالون
يندق الباب .. و يدخلن مال الصالون
ايمان مال الشعر المصريه: السلام عليكوو
الكل: و عليكم السلام
ريما مال الشعر اللبنانيه: كيفكن؟؟
الكل: بخيــر الحمدالله
مايا مال المكياج اللبنانيه: بس انتوا الاربع حتعملوا ميكاب و شعر؟؟
العنود: لا لا .. بنتين بعد
ريما: فينهن؟؟
العنود: بيون عقب شوي

------------------------------
في أنحاء الفندق
------------------------------

حصه: ياربي .. وين نحن؟؟
ميثا: اففففف، شو ها؟ كله منج؟ يوعانه و يوعانه .. هذا وكته تيوعين اللحين؟!
حصه: خلاص .. آخر مره .. اللحين خلينا نرد مكانا .. و لا بنظيع
ميثا: جوفي .. جوفي هناك ريال .. تعالي تعالي بسرعه (يركظون عند الريال)
ميثا: لو سمحت .. لو سمحت
الريال: نعم (يصد عليها) بغيتوا شي
حصه: هيـــــه .. وين شي مطعم أو مطبخ هنيه (ترظبها ميثا بكوعها) اممم .. قصدي الرسبشن
ميثا: ليش؟ شو بلاكن؟
ميثا: ظعنا يوم كنا ندور حق هالخبله مطعم و لا مطبخ
حصه مبوزه: حــــــرام عليج .. أنا مب خبله .. بخبر عليج باباتي
ميثا: اوووه .. اسكتي اسكتي
الريال: انتوا ما عندكم حجره في الفندق؟؟
حصه: لا لا .. عرس اختي اليوم .. و خواتي و بنات عمي فوق في الحجر اللي مال العروس
الريال: هيـــــه .. انزين .. بوديكن الرسبشن .. عقب الحجرة
حصه: مشكووور .. ما تقصر .. فديـــ
ميثا تظربها بكوعها: اسكتي .. فظحتينا
حصه: اااي .. اوه .. قصدي .. مشكوور و بس
الريال يظحك عليهن: انزين .. يلا تعالن
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
-----------------------------
حجرة البنات في الفندق
الساعه 7:15
------------------------------

وصلن حصه و ميثا الحجرة .. و بدو يسوون مكياج خفيف لهن .. و يوم خلصوا سوولهن شعرهن .. فسارن عقب عند موزة .. طبعاً عقب ما غطوا ويهن زين .. كانوا يسوون حق موزة ميكاب .. و في فليبينيات يكوون فستان موزة بالبخار .. يلسوا حصه و ميثا يسولفون عند موزة لأنها كانت واايد متوتره .. و الساعه 8 ساروا حجرة البنات و تلبسوا فساتينهن .. كانوا كلهن مخلصين و يتلبسن و دخلن امهاتهن و بخرنهن و دخننهن كلهن .. و قرن عليهن من عيون الحساد .. كانوا صدق حلوات

حصه و ميثا كانن مطقمات .. لابسين فستان فوشي فيه شويه برتقالي و أصفر .. يعني ألوان فرحيه .. و كان الفستان طويل من ورى و عنده ذيل .. بس جدام شويه قصير .. بس مب واايد .. كان ينلبس من الرقبه .. يعني ما عنده ايد .. فيه شويه كريستال على صوب الصدر .. شعرهن كان شوية خصل مرفوعة بطريقة حلوة و قصة حلوة .. و حطت لهن لماعي على شعرهن باللون الوردي .. كانوا حاطين شادو واايد خفيف و لونين مخلوطين .. فوشي و برتقالي .. و كانوا حاطين جحال و مسكارا .. و بلش برتقالي فاتح و جلوس فوشي على وردي غامج و لابسين نعال شويه كعب و لونه أصفر .. كانن واايد حلوات .. و فكرة لبسهن كانت فكرة موزة .. هيه اللي سوتلهن كل شي

نورة كانت لابسه فستان بسيط و رمادي .. كانت حلوه بـ بساطتها .. اللي يجذب فيها عيونها .. أي حركه تجذب اللي جدامها .. فـ مايا ركزت على عيونها عشان تبين جمالها .. حطتلها جحال أسود غامج و مسكارا .. و حددت عيونها بالأسود .. بس واايد .. و حطت شادو سلفر بـ درجاته .. و حطت عليه فصوص كريستال .. و جلوس خفيف .. على لون البشرة .. كانت فاله شعرها .. لأنه ما كان واايد طويل .. لين جتفها و شوي نازل .. و كان نعالها رمادي

الريم و روضه قررن انهن يطقمن .. بس بـ طريقه ثانيه .. يعني انهن يلبسن قطع مختلفة في الألوان بس نفس الديزاين .. و تفصيل الفستان شوي غير عن بعض .. كان فستان الريم لونه أخضر و عشبي و فيه ايد .. وحده من الايدين شفافيه و كامله .. أما الايد الثانيه فكانت من نفس قطعة الفستان بس نازلة على الايد بطريقة مب مرتبه و حلوه و كان طويل شوي .. بس فستان روضه كان لونه ترابي ويا لون دم الغزال .. و كان فستانها شوي قصير .. بس مب واايد .. عشان الفستان تحت الركبه متقطع قطع متناثره على الفستان .. نازل على تحت بطريقة واايد حلوه .. و ما كان فيه ايد .. بس شال .. كانوا ثنينتهم مسوين شعرهم كرلي .. بس روضه كان شعرها كرلي و مرفوع و نازله خصلات على ويهها بطريقة حلوة .. بس الريم كان شعرها كرلي بس نازل و خصلات بس مرفوعه و قصتها طالعه حلوه ويا تسريحة شعرها .. كان نعالهم نفس الشي .. ذهبي و كعب .. بس ميكابهم كان نفس الشي بس الألوان تختلف .. و تناسب فساتينهم

ماقدر أوصف كيف كان شكلهن .. لأنهن طالعات حلوات .. و يخبلون .. لأنهن مهيريات .. و النعم!

طبعاً العنود تكشخت .. و كانت لابسه فستان كحلي .. و تسريحة شعرها بسيطه .. و ميكابها بعد

طلعن البنات يسلمن .. كانوا بياكلن البنات بعيونهن .. خصوصاً الريم و روضة و نورة .. كل ما الحريم يسألون أهل العروس عن هالبنات .. كانوا يقولون الريم و روضة مخطوبات .. و نورة محيرة .. كان كل هالكلام جذب .. إلا الكلام اللي عن الريم

كانت القاعه واايد حلوه .. طبعاً عرس الرياييل نفس اليوم .. فـ كانوا حاطين شاشات تعرض عرس الرياييل في قاعة الحريم .. و فرقة الحربية و الشباب اللي ايولون .. كانن حصه و ميثا متلزقات عند الشاشة .. و نورة تزقرهم عشان يسلمون بس ما يطيعون .. كانت الكوشة على ديزاين ألف ليلة و ليلة .. ما كان شي ورود .. إلا على الطاولات .. و كانت القاعه بلون دم الغزال و شوي فوشي و ذهبي .. كانت الكوشة حمرة .. و بدال الورود على الكوشة .. كان مخاد و لحاف محطوط في كل صوب على الكوشة .. و الليتات ملونة و مصوبه على الكوشة
حصة: ميثووو .. تدرين أحلى شي في القاعه كلها .. قوطي الكلينكس
ميثا: ليش؟؟
حصه: عشان مكتوب عليها أفراح السويدي و المهيري
ميثا: بس؟؟ بس عشان مكتوب عليها اسم جبيلتنا
حصه: لا .. عشان برع القاعه مكتوب عرس / هزاع السويدي
ميثا: إذا جي .. هيه و الله .. ليش ما يكتبون اسم جبيلتنا .. تراني ما أرظي
حصه: شو أسويلهم هذيلا .. في خاطري أرفسهم في بطنهم
ميثا: أقوول .. اسكتي و جوفي سعيد ايول .. و الله انه فنان
حصه: هيـــه و الله .. فديــــت اخويه أنا .. مطيحنهم كلهم
ميثا: لا لا .. أحمدوو مطيحنهم
حصه تطالع ميثا بنقمه: ميثووو .. شو سالفتج انتي و أحمد .. شو بينكم؟؟
ميثا: اوووه .. اسكتي .. ماشي بينا .. اففففففف
حصه: انزين .. خلاص خلاص
حطوا العشا و تعشوا الحريم .. و على الساعه 11 الفليل

المغنيه وفــا تـقول في الميكرفون: اتغطوا يا بنات .. بتدخل العروس
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجـــزء السادس
الفصل الأول

و على الساعه 11 الفليل
المغنيه وفــا تـقول في الميكرفون: اتغطوا يا بنات .. بتدخل العروس
الكل استغرب ليش يعني يتغطون .. بس الكل تغطى ..
دخلوا بنتين وقعدوا ينعشون على الكوشــــة .. وكان شكلهم واايد .. حلووو .. وتموا ينعشون جذي يعني ربع ساعــه ..على أغنية ليتني عرفتك ..... وبعد شوي دخلوا تقريبا 7 اولاد صغار وقعدوا ايولون على اغنية شلها ..عند باب القاعه وكان شكلهم روعــه .. وبعد ماخلصت الاغنيــة انطفت كل الليتات .. وانفتحت الليتات الملونــة تعلن عن دخول موزة .. بس مفاجاة ان موزة دخلت . وعلى يمينها سعيد وعلى يسارها محمد..دخلت موزة على أغنيــة يديده كانوا حاطينها لبنت الشيخ زايد ((الله يرحمه )) للمغنية أحلام >>مااذكر اسمها <<
دخلت .وكانت واايد حلووه الا كانت روعه .. كانت القاعه مثل ملعب يعني الناس قاعدين جنهم على مدرجات .. يعني الطاولات كانت شوي مرتفعه والكوشــه تحت .. كانوا سعيد ومحمد خايفين ومرتبكين ..
محمد :موزو انا خايــف ابيــه اخاف اطيــح واتفشل ...
موزة : جب اسكت لين مانوصل لي الكرسي ..
مشوا ووصلوا .. قعدت موزة على الكرسي..وبعدين قاموا .. محمد وسعيد وتموا ايولون على الكوشــة .. والبنات متخبلات عليهم .. وطلعوا محمد وسعيد .. وراحت ام سعيد صوب موزة .. ولمتها ..
وتموا البنات ينعشوون .. وبعد ساعه ..
المغنــية وفــا في الميكرفون :بنـــــــــــات تغطـــوا المعرس بيدخــــل ..
دخل هــزاع مع ابوه وبو سعيد وبو محمد وواخوان موزة ووكل شباب العايلة تقريبا طبعا دشوا بعد ماتغطت موزة .. وركبوا على الكوشة وتموا ايولون .. وبعد ..كم من دقيقه .. روضة خذت المايك بعد ماراحوا الشباب كلهم وماتم غير المعرس وسعيد ومحمد وناصر وخالد واحمد ..

روضـة:

اهــدا لنــاس ..

عيونك آخر آمالي وليلي اطول من اليم
كيف ألقى كلامٍ عذب يوصف دافياحساسي
عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي حلم
ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاسي
يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهم
قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاسي
رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي لدم
احبك كثر ماسالت دموع وما نسى ناسي
يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العظم
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي
سألتك بالذي زانك تحبي فيني حتى الظلم
تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاسي
انا من كثر ما احبك ابيك كثر رمل اليم
وابيك فوق الناس وابي ماينحني راسي

وسلامتكم ...
ناصر راح صوبها : عطيني المايــك ..
روضــة : تفضل ..
ناصر :

وش تبين ؟!
تجرحي ؟! ..
افرحي .. مابقى مني أنا غير الجراح
وشتبين ؟!
تعذبي ؟! ..
ابشري .. الفرح من دنيني ولىَ وراح
والحين سويتي كلاللي تبين ..
اتركيني دمعة في خد الجراح ،،،

الثواني عمر .. والفرقادهر
والحقيقة كذب .. والدنيا حذر
حبك انتي شمس .. ناسيها الغروب
بالحيلتحرقني .. ولا منها هروب
وش تبين ؟! .. اشكي !؟
والا تبين ابكي !؟
يالليالملل طبعك ،،
طبعك نسى همي ،،

كانك تبين الكل يدري بقسوتك,,
عليّأنا سمي ,,
بَعاهدك أني أقول انك قتلتيني ,,
و اكتبت على صدر السما ..
أصدق قصيدة حزن ,,
واني كثر عشقي لكِ ..كنتي تجافيني
و ان شككوا فيضعفي فيك وفي قسوتك ,,
كونك جرحتيني ,,
أبوعدك أني .. أسقي العِدادمي

سعيد من بعيد : لوعتوا جبدنا بصوتكم .. نصووور ترا صوتك مب .. حلو يدام صوت رووضو ..
محمد : هههههههههههههههههه كلهم صوتهم حلوو بس يدام روضه .. محد يقدر يطوفها ..
خالد:فديـــــــــت اختـــــاه .. (( وغمز لرووضة ))
روضة نقعـــت من الضحــك ..:خالد عاااااااااااااااااااشواااااااا عااشوواااا اخــاه ..
خالد :روضووه شخبارها ؟؟ (( وغمز لها ))
روضة : ههههههههههههههه للحين تتذكرها ..
كل الناس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
الكل كان يضحك وامهاتهم مفتشلين لان روضة كانت تتكلم بالمايك وناسيه عمرها وخالد يزااعج ..
ام خليفــة : روضووه خلوود فشلتوني يدام الناس..
محمد وسعيد وناصر وهزاع وموزة :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:بس خلاص فشلتونا ..
خالد :اقول روويض..
روضة :عيونــي ..
خالد : امممم تلثمي .. وامشي ابي ايول معاج ..
روضة منصدمة :شووو ..
خالد:مااقدر اعيد .. >>انا اللي مااقدر اكتب مب هوو هههههههههه
روضة :هههههههههههه انزين انزين ..
..قامت روضة وخذت السلاح وتمت اتيووول ..مع اخوها خالد ..
والكل متخبل على هالعرس.. لان طريقته غير .. عن كل الاعرااس .. بكل شي فيه ...
وروضــة وهي تيول ويا خالد كان سعيد يصورها .. وكانوا طالعين وايد تمام .. >> خخخخخخخخخخخخخخ هنديه الاخت اونه تقول واايد تمام ..
خالد:ههههههههههههه رويض واايد تعبت يلا ننزل ..
روضة :خلوود لا لا لا انا ابي ايول عجبتني السالفــة ..
خالد:ههههههههههههههه انزين انزين
وجي تموا ايولون تقريبا على 3 اغاني وهي ياحي و ياحمد و الشاكي...
روضة :خلوود بس خلاص تعبت..
خالد :هههههههههه انزين انزين يلا قومي ..
روضة و خالد نزلوا من على الكوشة ..
ناصر:روضوو صورناج .. هههههههههههههههههههههه
روضة :هههههههههههههههه مشكوور اكيد حلووه ..
محمد :الا تمام ..
وهني تيهم حصو ووياها ريمو وميثو ..
حصة: روضوه يالخااااااااااينه .. ماقلتيلي ..
روضة : ههههههههه عادي عادي مره ثانيه انتي ماعندج اخو يخليج تيولين معاه .. (وغمزت لسعيد )
سعيد :يالحمااره اللحين تقطين كل السالفة علي الله يعيني .. عليها وعلى لسانها شلون بفتك منها اللحين ..
حصه بدلع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
الريم:ابدا مايناااسب خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حصه :جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــب .. جب .. ((اونها زعلت ))
الريم : احســــــــــــــــن .. ((وطلعت لسانها ))
روضة: حصوووووووووووووووووووووه
حصه : ها.. ها .. شوووو ..؟؟
روضة: لا بس اجرب صوتي .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصة :ياحمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره ..
روضة : هههههههههههههههههههههه بس لايروح صوتج .. هاي كله حماره ...
حصه :سعيييييييييييييييد شوف بنت عمك ..
سعيد :ههههههههههههه اشوفها.... تشوفيني عمي ..ههههههههههههه
ناصر:هههههههههه .. حلووه بوعسكوور..
محمد:هههههههههه انزين خلاص بسكم ضحك ..
>>ملسونو ((لازم ادش عرض)):سكتوا القصة كلها صارت ضحك ..
الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
حصة :اقووووووووووووول متى بتقلبون ويهكم شبااااااااب والشيخة موزة معاكم ..
روضة :هيه والله خاطري ارقص..
خالد عطاها بنظره وهمس لها:مب يدام الشباب..
روضة حز فخاطرها: انزيــن.ز
وتموا ساكتين شوي ..
روضة بعد ماردت عادي ..
روضة : اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وول..
كلهم :قوووووووووووولي
خالد:قولي وياكثر ماتقولين ..
روضة:لا ولا شي خلاص خلاص .. اخاف اقول ..
خالد:قوووولي..
روضة:اخاف اقول وتذبحوني ..
ناصر:قووولي روضو لوعتي جبدنا.
روضة:انت جب ومايخصك ((وعطته نظره))
ناصر عصب:روضووووووووووووه
روضة زاغت بس سوت عمرها عادي ..:نعم ..
ناصر:لاتقلين ادبج علي فاهمـــــــــــــــــه..
روضة :وبصفتك شوو يعني ..
ناصر:بصفتي ولد ولد عم ابووج .. وبالمختصر يعني ولد عمج ..اوكي ..
روضة :مالك حق علي شوف سعيد .. مايخصه فيني..
ناصر:بس انا غير.. انــا.........
روضة :انت شوو ؟؟
احمد اللي كان توه راجع من عند اخته لانها كانت تقرا عليه من الحسد : شسااااااااالفتكم انتوا ..؟؟
روضة:هذي نصوور مااعرف شسالفته ..؟؟
ناصر هني نقع من الضحك :هههههههههههه وعلى اخر الزمن صرت نصوووووووور..
روضة :كيفـــــــــــــــــــــــــي هيه نصوووووووووووووووووووووووور ..
ناصر :هههههههههههههه انزين انزين خلاص خلاص فضحتيني .. خلاص نصور نصور .. اوامر ثانيه ..
روضة :لا مافي يلا اطلعوا ..
الكل:ههههههههههههههههههههه ..
خالد:انزين..
وطلعوا الشباب من القاعة وبعدها بنص ساعه طلعوا موزة وهزاع ..
روضة :واخيرا طلعوا ..
وقعدوا البنات يرقصون لين الساعه 2 الفير ...
ورجعوا البيت الساعه 4 الفير..

-------------------
عند موزة وهزاع
في فندق برج العرب
الساعه 2 الفير
---------------

اول مارجعوا الفندق اللي حاجز فيه هزاع .. راحت موزة تبدل ملابسها بعد ما هزاع بدل ملابسه .. وهم قالوا انهم بيسافرون بعد باجر لفرنسا والمانيا وفينا..
هزاع:مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــوزه
موزه :هلا ..ِشفيك تزاعج ؟؟
هزاع:تعالي ..شو قاعده تسوين هالكثر ..تعالي عندي ..
موزه :ههههههههههههه انزين انزين اللحين يايه
طلعت موزة من الغرفة وكاااانت واااااااايد حلوووووه .. كانت فاتحه شعرها ..وكاشخه وكانت طالعه واايد حلوووه..
هزااع يصفق ويصفر:عاااااااااااااااااااشت بنت محمـــد..و..
موزه :بنت محمــد ومب لازم تكمل.. عادي مره قولي بنت محمد ومره بنت سالم .... (وغمزت له)
هزاع:هههههههههه انزين امشي تعالي قعدي .. انا يوعان وانتي ..؟؟
موزه :هههههههه كنت ابي اقول بس استحيت ..
هزاع :انزين اللحين بطلب,,
وطلب هزاع من الفندق والفندق يابوا له ,,
موزه كانت في الغرفة ,,
هزاع يصارخ: موااااااااااااااااااز تعالي تعالي بسررررررررررعه يابووووووووووو >>ما شايف خير الاخ من اليوع,,
موزه:شوو اللي يابو ..
هزاع: الاكل الاكل..
موزه :انزين ليش تعيد الكلام مرتين ,,ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
هزاع:ههههههههههههههههههههههه ..سخيفه
موزه :طالعه عليك >>اول مره اشوف ريال وحرمته يتنازعون اول ليلة من زواجهم ..
هزاع:انزين يلا قومي ناكل..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
----------------------
اليوم اللي بعده
في بيت بو سيف
الساعه 7 المغرب
---------------------

ام سيف :ياهلا والله هلا والله بام عبيد هلا ..
ام عبيد :يا هلا بج والله ..
ام عبيد:شلوونج الغاليــه .؟؟
ام سيف:الحمدلله الغالية وانتي شحالج وشحال عيالج وبو العيال ..
وتموا يسولفون سوالف العيايز اللي ماتخلص
وكانوا مريم وعاشه .. قاعدين يسالفون .. معاهم
وعبد العزيز وجميلة وعذابة وتميم يلعبون مع بعض ..
وفي الميلس ..
سيف وحميد وبوسيف وبوعبيد قاعدين يسولفون
حميد : هههههههههههههههههههههههههه خلااص سيفووه بطني عورني من الضحك ..
سيف اللي رجع شوي طبيعي ..:ههههههههههههههههههههههههههه والله هاي ربيعي شهااب
حميد :والله كشخه ربيعك ..
سيف:احم احم تعرفني ما ارابع غير الكشخ ..
حميد سوا بويهه حركة تضحك :وااااااااااااااااضح ..
سيف نقع من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه.. انزين انزين انا برووح اشرب ماي تبي ماي ولا لا ..
حميد :ابي .,
سيف :عناد فيك مب يايب لك ..
حميد :سيفووووووووووو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف:ههههههههههههههههه انزين انزين ..
راح سيف ودخل المطبخ وهو يمشي مع عكازاته وماانتبه لمريم اللي كانت واقفة واطالعه ..سيف يتميزبشعره البني النااعم اللي يوصل لين تحت اذنه بشووي وعيونه الكباااار وحلجه صغير وخشمه السيفي وهو احلى وااحد من بين خواته وبيت يده..
مريم: يقولون السلام ببلاش..
سيف فز والتفت صوبها كان منظرها منظر أي بنت في سن النمو و المراهقه .. في ملامح بسيطه تجذب اللي حواليها .. بس من نظراتها الكل ينفر منها .. لأنها تنظر للناس بتكبر و كأنها بنت صايعه (عفانا الله) .. مافيها أي شي طفولي و بريئ .. كانت الشيله مطلعه أكثر من نص شعرها .. لأنها مب حاطتنها زين .. عيونها صغيره و سوده .. تبين من بعيد .. شعرها أسود و فحمي و شوي ناعم .. بشرتها بيظه .. براطمها ورديه فاتحه .. و خشمها صغير و عادي .. بس يناسب ويهها .. امكن تملك جمال بسيط .. بس نظراتها تخرب كل شي
سيف:السلام عليكم ..خير اختي اي خدمة ..؟؟
مريم:لا بس حبيت اسلم ..
سيف:الله يسلمج اوامر ثانيه ..
مريم بدلع >>يع يع يع ماينااسب:ابي اسوووووووولف..
سيف:شووووووووووووووووووو ؟؟
مريم:اففففففففف ليش عايلتنا معقده سيفووووووو ..
سيف:مريووووووووم احترمي نفسج ومب فاضي سخافتج ..!!
مريم : سيوووووفي اللحين انا زوجة المستــ..
قاطعها حميد وصفقها بكف ..
حميد :ياحماااااااااره ياقليلة الادب ..
مريم:ههههههههههههههههههههههههههه حميد انت على اخر الزمن اتيي وتهاوشني انا ..
سيف: خلها تولي ..
مريم:انت ولي ...
حميد :انجلعي وروحي داخل ..
مريم: اففففففففففففففففففففففففففففف ..انزين يا سبااال خخخخخخخخخخخخخخخ
حميد عصب ومسكها من شعرها ..:مريووووووووووووووووووووووووووووووووم ..
دخلت مريوووم داخل ..
حميد :اسمحلي سيف ...
سيف :لاعادي مسموح بنت خالي واعرفها ..
حميد :شسووي خاطري اذبحها..
سيف: ههههههههههههه خلها بتعقل..
حميد :الله يسمع منك ..
سيف:اميييييييييين .
حميد وسيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
وتموا يسولفون ..

-------------
بعد يومين ..
في الطياره
الساعه 1 فليل
-------------

موزه:هزااع متى بنوصل ..
هزاع :حبيبي باقي 3 ساعات الغلا
موزه :اوكيك ..
مسك يدها هزاع وهي من مسك يدها حست انها بتموت ..
موزه سحبت يدها :انزين انا ابي ماي ..
هزاع : ان شالله غناتي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء السادس
الفصل الثاني

-----------------------------
بيت بوخليفه
الساعه 9 الفليل
-----------------------------

بوخليفه: بعدك يا مايد ملزم انك ما تسافر ويانا هالسنه؟
بوناصر: هيه يا علي .. عندي يميع الشغل في دبي .. لازم أقظيه هالشهر .. و بودي العيال يستانسون
حصه: انزين عمي.. خل ميثوو تسير ويانا هالسنه
بوسعيد: وافق يا بومايد .. هالبنت بتخبلبي
حصه: افااا يا حمودي .. أنا مخبلتنك .. خلاص .. زعلت !!
ام سعيد تقرص حصه في اذنينها: عيديها الرمسه .. و بتجوفين اللي بييج .. هذا بوج .. محمد .. هب (تقلد حصه) حــــمـــــودي
زايد: الحرمه تغار .. و لأول مره في التاريخ الحديث .. صــفـــقـــــولـــهــــا (و يصفر)
بوسعيد: استح على ويهك زيود .. هذي امك تراني مارظى عليها
جاسم: بــــابـــــاتـــــي .. أنا أبا أسير وياهم .. أبا أسير ويا حرمتي
اليدة: مسود الويه .. منو حرمتك؟
روضه: ههههههههههه .. قصده عواشي فديتها
سالم: لو حيرتوها لي حان ما استوى كل هذا !!
مطر: طاعوا منو يتكلم .. انطب انت .. انطب
سالم: مــــامـــــاتـــــي .. جوفي ولدج .. يهزبني
اليده: و الله ان هالصبي يتدلع أكثر عن العاش
الريم: صدقتي يوم .. تــــــ
خالد + ناصر + سعيد + أحمد + خليفه: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
كل واحد يوايه امه و ابوه .. و عمه .. و يدته
خليفه: ابويه .. شو قررتوا عن سالفة السفر؟
بوخليفه: بس نحن و قوم عمك سعيد
بوسعيد: رمست عبيد و حمده جان بيون؟
بوخليفه: هيه ذكرتني .. احجز حق عمتك و ريلها و ولدها .. و عيال عمر بن بطي الفلاسي
روضه: منو هذيلا ابويه؟
ام خليفه: تعرفين ام سيف اللي في بوظبي .. عمر بن بطي اخوها
روضه: انزين ليش بيون ويانا؟
ام سعيد: ريل عمتج حمده يستوي خالهم .. و هذيلا اللي اتوفوا ابوهم و امهم و اختهم و اخوهم في حادث سياره
الريم: هيــــــــــــه .. أحيد سرتوا عزا أهلهم .. لا؟؟
ام خليفه: هيه يا بنيتي .. هذيلا هم
روضه: بس بعدني ما فهمت .. ليش بيون ويانا؟؟
اليده: هالبنت ما عندها عقل و لا شو السالفه؟ عنبوه من ساعه يالسين تفهمونها (تكلم روضه) اميــه .. ترا اليازيه و سهيل يعيشون اللحين عند خالهم .. اللي هو ريل بنتي حمده
روضه: اوكيـــــــــــــــــه .. توني فهمت
اليده تكلم ولدها علي: إلا فديتك .. وين بتدونا هالسنه؟؟
بوخليفه: هالمره سايرين فرنسا اسبوع .. بعدين سويسرا اسبوع
خليفه: عيل بسير خلاف عند مكتب طيران الامارات (يكلم امه) اميــــه .. ناوليني القهوه

-----------------------------
عقب يومين
الساعه 5 العصر
في الطياره
-----------------------------

في هاليوم .. عايلة يمعه المهيري و عياله .. و احفاده .. و احفاد عياله (يعني كلهم) بيسافرون .. ودعوا قوم بوناصر اللي ساروا الظهر دبي عند العمه هند .. في الطياره .. توزعوا الجماعه .. اليده و بوخليفه و ام خليفه .. و بوسعيد و ام سعيد .. و بوفهد و ام فهد .. و خليفه و العنود .. و مي و العاش كلهم في الدرجه الاولى .. متهنين بـ أحسن خدمه .. أما روضه و الريم و اليازيه و حصه و ظبيه و سالم و علي في يالسين في الدرجه الثانيه .. زين .. أحسن من ماشي .. بس الشباب .. و حليلهم .. خالد و سعيد و أحمد و فهد و زايد و مطر يالسين في الدرجه السياحيه .. أخس شي .. مفرورين ورى ويا البشاكير

كانوا زايد و مطر يالسين بروحهم في مكان بروحهم .. و وراهم اليهال .. و في الصوب الثاني أحمد و سعيد و فهد
زايد: أبا أسير عند البنات .. فريتوني عند هنديه مادري شو حاطه في شعرها .. و الله جبدي لاعت
مطر: أحسن مني .. مب مثل حالي .. هالانجليزي اللي جدامي معفصني و يدز الكرسي ورى على آخر شي
سعيد يصاصر أحمد: جوف هذيج البنيه اللي في صوب قوم زيود .. عينها ما خازت عن فهد (فهد كان حاط سماعات الاغاني في اذنينه و راقد)
أحمد: خلها في حالها و جوف هالفيلم .. و الله عجيب

-----------------------------
عند البنات
-----------------------------

حصه: انت اليازيه؟
اليازيه: هيه نعم
حصه: من قوم منو انت؟
اليازيه: بنت عمر بن بطي الفلاسي
حصه: و النعم .. إلا كم عمرج؟
اليازيه: الله ينعم بحالج .. و الله يسلمج .. عمري 18 سنه
حصه: شو تـــ
روضه: حصه خلاص صدعتي البنيه
اليازيه تكلم روضه: لا عادي (تصد صوب حصه) اللحين دوري .. بستلمـــ
حصه تقاطعها: ما في داعي تقولين شي .. بعرفج عن نفسي بنفسي .. أنا حصه بنت محمد بن يمعه المهيري .. عمري 13 سنه .. و بسير ثالث اعدادي عقب الصيف
روضه: جفتي .. مكينة .. تتكلم 24 ساعه .. ما تخترب أبداً
حصه: بسم الله عليه من عينج .. تف تف عليه .. سمي الله .. شو بلاج عليه؟؟
روضه: بـــــســــم الله ... ماشي .. بس جي
حصه: و الله ملل من دون ميثوو (تكلم ظبيه) ظبيوو .. هدي الكتاب اللي في ايدج و سولفي ويايه
ظبيه تقرا: همممممممممم
حصه: اففففففف .. باخذ جوله في الدرجه الاولى عند قوم يدو
روضه: في حفظ الله يا بنت محمد .. بس لا تتأخرين
حصه: اوكيــــــــــــه (و سارت)
اليازيه: روضه .. منو اللي راقده عدالج؟؟
روضه: هذي اخت حصوص العوده الريم .. و قدي عمرها 19 .. و أنا روضه .. و اللي يالسه تقرا اخت حصه ظبيه و عمرها 11
اليازيه: هيه .. و انت ما عندج خوات؟؟
روضه: لا .. بس عندي 4 اخوان
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في دبي
الامارات مول
الساعه ست المغرب
-----------------------------
عقب خمسة أيام، عايلة بوناصر بدون ابوهم اللي ملتهي بشغله طلعوا يتكشتون ويا العمه هند و ريلها ثاني، كان كل واحد فيهم من عيال بوناصر حاس بملل فضيع .. ناصر يفتقد خالد .. و يحس انه شي ناقصنه في حياته غير خالد .. ما يدري شو هالشي .. ميثا تفتقد بنت عمها و اختها و ربيعتها الروح بالروح حصه .. جاسم يفتقد اليهال كلهم .. لأنه محد عنده من سنه .. و خصوصاً حبيبة القلب >> أكيد فهمتوا قصدي .. كانت الحياه لهم من دون طعم .. مالها معنى .. يبون الوقت يمر بسرعه يلقون أحبابهم

-----------------------------
في لندن
عقب 3 أيام
الساعه 1:30 الظهر
-----------------------------

عايلة بوخليفه و بوسعيد و بوفهد ساروا لندن عقب ما تموا في فرنسا ست أيام لأن الشواب طلع عندهم شغل ظروري هناك .. روضه و الريم و حصه و العنود و اليازيه و زايد و مطر << للحراسه .. كانوا سايرين يتغدون ويا اليهال في المطعم

حصه: اممممممم .. شو أطلب .. اففف .. لازم أدرس كل وجبه عشان أجوف إذا فيها شي حرام .. واايد عندهم لحم خنزير هنيه
العنود: اشششش .. فظحتينا .. قصري حسج .. شي عرب هنيه
حصه: خلهم يولون .. شو نبابهم نحن
مطر: خذوا الحكمه من المجانين << مادري إذا المثل صح؟!
روضه: اوه الشيخ مطر بن علي يقول حكم .. غريـــــــبه
مطر: سيري لا .. تراج ما تعرفيني زين .. احم احم
حصه تقوم من مكانها: أنا مينونه يا الخبل (تظرب مطر على راسه) ما عليه .. بتجوف .. ماكون حصه بنت محمد لو ما رديتلك اياها
مطر: ااااااي .. يعور
كانوا شباب عرب في طرف المطعم يتغدون .. فظحكوا علي جماعتنا
زايد: حصوص .. يلسي مكانج
الريم: طاعوا هاي .. انت ايه .. قري مكانج .. شي شباب هنيه
حصه تتحرطم: عاد انتوا ما تخلون حد في حاله .. اففففففف

طلبوا الجماعه غدى .. و يوم وصل الأكل

حصه: و أخيــــــــــــــــــراً
زايد: شوي شوي .. ما بيطير عنج
حصه: سخيف .. خلني في حالي

في ولد عود .. يبين في أول العشرين .. يتجدم صوب طاولة جماعتنا

الولد: اليــــــــــــازيـــــــــــه؟؟
اليازيه اللي كانت تاكل معكرونه .. ترفع راسها: اوه .. انت هنيه ..
الولد: هيه .. يايين نصيف ويا الشباب
اليازيه: اوه .. اوكي .. و شحالك؟
الولد: بخير الحمدالله .. يعلج الخير .. شخبار الأهل؟
اليازيه تسكت و تنزل راسها: كــ .. كلهم بخير و .. وو
الولد زايغ: و شو؟
اليازيه تتنهد: اميه و ابويه و منصور و فطامي عطوك عمرهم
الولد يفتح عيونه على آخر شي: عــــــــمـــــي (يبلع ريجه) عمي عمر توفى؟
اليازيه بغت تدمع .. بس هزت راسها
الولد يلس على الكرسي مال الطاوله اللي عدالهم: كيــــــــــــف؟ ليــــــــــش؟ شــو استوي؟؟
اليازيه: حــــادث .. حادث سياره
الولد: الله ياخذ اللي كان السبب .. الله ياخذه
اليازيه: خلاص عبيد .. اللي صار صار
عبيد يتنهد: الله يرحمه
اليازيه تحاول تغير الجو: حياك عبيد .. تفظل كل ويانا
عبيد: لا .. أنا ياي أتغدى ويا ربعي (يجوف اللي كانوا يالسين ويا اليازيه و يهمس) إلا منو الجماعه؟
اليازيه: تعرف خالو حمدة حرمة خالي فهد؟
عبيد يهز راسه
اليازيه: هذيلا عيال اخوانها
عبيد: و انت ليش يايه وياهم؟
اليازيه: عشان خالي فهد و حرمته و فهد يايين وياهم .. و نحن اللحين نبات في بيت خالي عقب ما راحوا عنا اميه و ابويه و منصور و فطامي و خلونا بروحنا أنا و سهيل
عبيد: خلاص يا اليازيه .. لا تفكرين واايد بالموضوع (يبتسم) انزين عرفينا على جماعتج .. فيه فظول بيذبحني .. أبغي أعرفهم
اليازيه: هههههه .. مطر و روضه و سالم (تأشر على كل واحد فيهم) عيال عمي علي .. و هاي حرمة خليفه .. و هذيج بنته .. و خليفه اخو مطر .. و أما الباقين .. حصه و ظبيه .. الريم و العاش .. و زايد و علي و راشد عيال عمي محمد .. عندهم شباب بعد بس ساروا يتغدون رواحهم
عبيد: عنبوه قلتي قصة حياتهم .. انزين .. يلا أخليكم .. و ان شاء الله نتلاقى مره ثانيه .. فمان الله
اليازيه: فمان الكريم

و سار عنهم عبيد

زايد: اليازيه .. منو هذا؟
اليازيه: هذا ولد عمي عبيد
حصه: و كم عمره؟
اليازيه: 23 سنه
روضه: يعني تقريباً قد اخويه خالد .. اممم .. انزين .. ليش قال انه يصيف ويا الربع؟
اليازيه: عشان هو أصلاً يدرس في استراليا
روضه: ااااه .. اوكي .. اللحين فهمت
اليازيه: فهمت شو
روضه: ها؟ .. لا .. مـ .. ماشي
العنود: انزين يلا خلصوا عشان نسير نلعب اليهال .. عقب نتشرى
حصه: ظبــووي .. عطيني مالج chicken nuggets
ظبيه: أبغيه مالي .. خذي مال حد مال اليهال
حصه تكلم اليهال: منو منكم ما يبغي الدياي ماله؟
علي: أنا ما أبغي مالي .. اندوج مالي .. بس أبغي مالج البرجر
حصه: خذه .. أصلاً ما عيبني
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيت هند و ثاني
اليوم الثاني
الساعه 11 الصبح
-----------------------------

ناصر بيودي عمته هند عند الدكتوره عشان الفحوصات الشهريه عشان ريلها ثاني مشغول و ما يقدر يوديها، عقب إقناع، رظت توره انها تسير وياهم

في المستشفى

الدكتوره: الحمدالله .. بعد التحاليل الشهر دا، تأكدنا نهائياً إن الطفل سليم ميه الميه
هند: الحمدالله .. يعني ما بيكون معوق؟
الدكتوره: ايه دا؟ معوأ إزاي يعني؟
هند: يعني في جزء من جسمه ما يشتغل .. و لا كل شي زين؟؟
الدكتوره: لأ يا حبيبتي .. كل شي سليم

هند ارتاحت واايد من هالخبر .. كانت حالتها مب زينه لين ما تأكدت ان الطفل السليم

الدكتوره: نشكر ربنا و نحمده
هند: الحمدالله .. أشكرك يا رب على النعمه اللي عطيتني اياها
الدكتوره: ان شاء الله يطلع صبي .. و نسميه محمــود .. و لا شريف كويس
ناصر: شو محمود .. شو شريف .. مصاروه نحن؟ حشى علينا .. مب مسمينه من أساميكم
هند: شو بلاك معصب يا ناصر .. استهد بالله
الدكتوره: ما حصلش حاقه .. هو أكيد أخوك و لا حاقه يعني؟
هند: لا .. مب اخويه .. ولد اخويه .. الله يخليه لنا
الدكتوره: آمين .. اسمه ناصر .. صحيح؟
هند: هيه .. ناصر بن مايد بن راشد المهيري
الدكتوره: الله يخليكو لبعض .. بس انت ما شاء الله عليك .. جميله .. و الجمال لله
هند ابتسمت: تسلمين دكتوره فاتن
الدكتوره: آي صحيح .. انتوا حتسموه ايه؟
هند: اممممممم .. امكن راشد على اسم ابويه .. أو على أبو ريلي .. سلطان
الدكتوره: لأه لأه .. راشد أحلى .. لكن إزا طلعت بنت زي الأمر؟
هند: في خاطريه أسميها على يدتيه ..مديه .. الله يرحمها
الكل: الله يرحمها
ناصر: ها عموه .. خلصنا؟؟ نوره متململه .. وو .. أنا أكثر
الدكتوره: هوه انتي نوره بنت الحج ماجد اخو الست هند؟
نوره تهز راسها بنعم
الدكتوره: اسمعي كويس .. عندي ليكي حتى راجل .. مافيش زيه
ناصر: شو ريال ما ريال؟
الدكتوره: خطيب للست نوره .. اسم الله عليها .. زي الأمر
ناصر: ما نبغي خطيب و لا شياته
هند: خلاص يا ناصر .. الدكتوره تتمصخر (تكلم الدكتوره) يلا فمان الله دكتوره فاتن
الدكتوره: مع السلامه يا ام راشد

في السياره

هند: ها؟ وين تبون تسيرون؟
نوره: أي مكان .. بموت من الملل
هند: بسم الله عليج من الموت .. فال الله و لا فالج
ناصر: انزين .. خلوني أجوف شو حاطين في الراديو

هند تسكر الراديو يوم ناصر كان يبدل المحطات

هند: سمعنا قصيده بدال الأغاني
ناصر: عمو .. متى استويت مطوعه؟
هند: عن السخافه .. بس مابا الياهل اللي في بطني يتعود على الأغاني
نوره: انزين ناصر .. اقصد لنا قصيده .. عاد نباها غاويه
ناصر: فالكم طيب .. عن شو تبون؟
هند: اممممممممممم ..
نوره: هيه لقيتها .. عن بنت أحلامك
ناصر: انزين ..


خوية درب عمري ماخذانـي دونهـا النسيـان
وأنا يا اهل الملامه ما رغبت العيـش وحدانـي

ابي لي مهره ماعسفت صغيره وبنت حصـان
ابوها اللـي يفـك المشكلـه ويزبـن الجانـي

واخوها لا تعزوى باسمها فزوا لهـا العربـان
يحق لها الفخر فـي قولـة آل فـلان جدانـي

أبيها في بحـر عشريـن لا زود ولا نقصـان
أبيها اقصر طويلة والوصوف اشكال والوانـي

أبي الجبهه كما الصبح وكما القوس اسود الحجان
وابيها ناعسـات ونرجسيـه سـود الاعيانـي

ابي رمش كما ريش يغطـي الثلـج فالاوجـان
وابي جفن يشيل الرمـش طربـان وكسلانـي

ابي خد كما ورد تنّمـى فـي طـرف بستـان
وابي خشم صغير ومثل حد السيـف شامانـي

ابي البسمه كما البرق وثناياها كمـا المرجـان
شفاهـا جمرتيـن وفمهـا خاتـم سليمـانـي

ابي شعر مثل ذيل الفـرس لا طبّـت الميـدان
او الشلال لامـن بـات ليلـه بيـن الامتانـي

ابي جيد سوات ابريـق فضـه ناتـق مليـان
وصـدر كنـه مرايـه عليهـا طلـع رمانـي

ابي ظهر كما الجدول وقدّ مثل غصـن البـان
وخصر مثل مجدول الاعلان وجسـم رويانـي

ابيهـا نابيـة ردف وبطـن ظامـر جوعـان
ابيهـا مدمـج سـاق وقدمهـا لسـان ثعبانـي

ابيها بنت عـز مـن رغدهـا ينعـم الفستـان
ابي الرقه وابي الدقـه لهـا باطرافهـا شانـي

ابي المشيه كما اللي طالع من المعركه كسبـان
وابيها ترش مع خطواتهـا مسـك وريحانـي

ابي صوت الى مني سمعته كـن فيـه الحـان
يدغدغ مسمعي ويثير كـل السحـر فاشجانـي

ابيها حب واخلاص وهواجيس وفرح واحـزان
ابيها مثل ما دكتور اهالـي العشـق وصانـي

ابيهـا لوحـة مـا صورتهـا ريشـة الفنـان
ابيها جوهره مـا جابهـا قاصـي ولا دانـي

ابيها تنتصر لي مـن زمـان حطنـي نيشـان
وتبشر بالغلا اللـي مالفـى بـه واحـد ثانـي

مهرها قلـب وشعـر يهـز القلـب والوجـدان
وألبسها القصيـد وتصبـح اوزانـي وقيفانـي

ابي اللي فات واللي فات صعب ومن لقى العنوان
يرد العلم ولا افضـل ابقـى اعيـش وحدانـي

و ســــــلامــــــتــــــكــــــم

هند: صح لسانك
ناصر: صح بدنج

اللي ما يدرونه .. نوره شلت موبايل امها وياها و تعمدت يوم ثالت حق ناصر انه يقصد قصيده عن بنت أحلامه .. لأنها سجلته .. و ناويه على شي .. امكن تعرفونه .. بس أنا و الله العظيم ماعرف

هند: شو رايكم نسير ميركاتو؟
نوره: هيه و الله فكره غاويه
ناصر: انزين .. بس ما بنطول .. و ما بنتغدى هناك
هند: ان شاء الله عمي .. شي ثاني؟
ناصر: هههههههههههههه .. لا سلامتج
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء السابع

-----------------------------
يوم الجمعه
الساعه 4:30 العصر
فرنسا
-----------------------------

هزاع و موزه كانوا يتمشون في أنحاء مدينة باريس الرائعة، مدينة العشاق و الرومنسية، كانوا يسولفون و يضحكون، و ما ننسى طبعاً رومنسية هزاع الدفشة >> ههههه

موزه: هزاع، تعال نشتري من باسكن روبنز
هزاع: من عيوني يا شيخة المزايين (يفتح باب المحل) تفضلي
موزه: شكراً
هزاع: العفو غناتي

موزه و هزاع يتمون يجوفون الآيسكريم و أنواعه

هزاع: ها حبيبتي، شو تبين؟
موزه: أبى ميلك شيك
هزاع: انزين أي نكهة؟
موزه: Chocolate
هزاع: و الله انج مدمنة كاكاو، لازم نبعدج عنه
موزه بانفعال: لا لا، الله يخليك، أحب الكاكاو، بليـــــــز
هزاع: هههههه، انزين ما قلت شي، بس أتمصخر
العامل: May I help you ser?
هزاع: هيه، اااه، قصدي yes, I want 2 milk shakes
العامل: What flavor ser?
هزاع: Make one of it vanilla a …..
موزه تهز جتفه: هزاع، خله يحط chocolate chip بعد
هزاع: ان شاء الله، من عيوني
موزه: تسلم، ما تقصر
هزاع: And the other one, make it chocolate and chocolate chip
العامل: Chocolate sauce at the bottom and wipped cream at the top?
هزاع: موازي، تبين؟
موزه: بس الكاكاو
هزاع: ههههههههه، جفتي، كلامي كان صح
موزه بدلع: يلا عاد
هزاع: ههههه، انزين انزين (يرمس الريال) only chocolate sauce at the bottom
العامل: Anything else ser?
هزاع: No, that’s all
العامل: And you madam?
موزه مستغربه: هــــــــا ؟!
هزاع: خسك الله، شو تتحراني، باكل كل اللي طالبنه، عنبـــوه، يعني حق منو أنا طالب اثنين
موزه: ههههههههههههههههه
هزاع: No, I ordered two for BOTH OF US not only for ME
العامل: I’m very sorry ser, I usually don’t make mistakes
هزاع يتحرطم: هيـــــه يبين
موزه: هههههههههه، خلاص عاد
هزاع: No, it’s ok, nothing happened
العامل: Can you have a seat while I finish the order?
هزاع: Sure

ييلسون على طاوله جريبه من الكاشير، بس يوم بدا يشغل الخلاط، غيروا الطاوله

هزاع: موازي، رمستي هلج؟
موزه: هيه، بس مرتين
هزاع: متى؟
موزه: أول ما وصلنا يوم كنت ويايه، و ثاني مره عقب ما وصلنا بيومين
هزاع: هيـــــــه، زين
موزه: و انت؟
هزاع: أنا، خمس مرات
موزه: متى كنت تتصل؟
هزاع: يوم تكونين بعيده عني، فأمل و اتصل عليهم
موزه: اللحين أكيد بييلسون يتمدحون فيك و على كثر ما تتصل، و أنا بيقطعوني من الحش، بيقولون بس متصله مرتين
هزاع: ما عاش اللي حش فيج و انت حرم هزاع السويدي
موزه تبتسم خجلاً >> اونه تستحي .. هههههههه

هزاع تم يداعب خدها بنعومة و حب و هو سرحان فيها و يقول في خاطره: أتمنى أسعدج و أعيشج مثل عيشتج في بيت أبوج و أحسن، يارب وفقني وياها و خلنا نعيش سعداء، و امنحنا الذريه الصالحه، و يارب أول ياهل يشبه هالقمر اللي جدامي، و بسميها على امايه "شمسه" بـ تنور بيتنا هاي الشمسه (يتنهد) مادري كيف وافقتي عليه، أنا هزاع بكبري ما أوصل ربع جمال مــــ

موزه تهز هزاع من جتفه: هزاع .. هزاع .. حبيبي
هزاع: هـــــــا ؟؟
موزه: الريال يزقرك
هزاع: شو؟ أي ريال؟ لحظه، لحظه، شو قلتي؟
موزه: هذاك العامل، يزقرك
هزاع: لا لا، قصدي قبل هذا
موزه: أي واحـــــــ (احمر ويهها) ماشي
هزاع: قولي، ما جد سمعتها منج غناتي
موزه ويهها أحمر و منزلتنه تحت: لا لا، ما يستوي، يلا سير، الريال يزقرك
هزاع يتنهد: أمري لله، بسير، بس اوعديني يوم نرد الفندق، تقوليلي
موزه و ويهها بينقع من الاحمرار: ان شاء الله، يلا عاد سير
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هزاع: قمنا، بنسير نجابل هالأشقر، عاد من حلاة ويهه
موزه تقوم وياه: ههههههههه

شلوا هزاع و موزه الميلك شيك مالهم، و دفعوا الحساب، و طلعوا يتمشون و يتشرون في المحلات، يدخلون و يطلعون، من محل إلى محل، ما عيبهم شي لين اللحين و لا اشتروا شي، و يوم كانوا يتمشون

موزه: هـــــزاع
هزاع كان يتلفت و يجوف المحلات اللي حواليه فكان مب مركز وياها: عونج غناتي
موزه: شو رايك ندخل هذاك المحل ؟
هزاع انتبه عليه: أي محل؟
موزه تأشر على المحل: هذاك، اللي عدال محل الألعاب
هزاع: شو تبيبه؟ شكله عادي
موزه: لا، جوف البضاعه المعروضه على الواجهه، شكله راقي و حلو
هزاع: انزين، يلا ندخل، شو بيستوي

و هم في طريجهم يمشون للمحل، لفت انتباهم ياهل واقف عدال محل الألعاب و يصيح

الياهل يصيح و يباغم: مـــــــــامــــــــــــا .. بــــــــــــابــــــــــــــا

موزه: هزاع، تعال نسير له، شكله خليجي
هزاع: يلا نسير

بدوا يتمشون صوبه، و الياهل كل ما يجوفهم يهدا شوي

موزه بحنان: حبيبي، شسمك؟
الياهل هدا شوي و بدا يشاهق: هــاء هــــاء .. هـــــــــاء .. هاء
هزاع: لا تخاف، ما بناكلك
موزه تظرب هزاع بكوع ايدينها
هزاع: حبيبتي، ليش تظربيني، يعور
موزه: لا تكون دفش ويا الياهل، و اسكت عنه، أنا عندي خبره أكثر عنك، خلني أرمسه
هزاع: بنجوف خبرتج اللي يالسه تتكلمين عنها
موزه مسويه طاف حق هزاع: حبيبي، قولنا شو اسمك عشان ندور ماما و بابا
الياهل يهز راسه: اثمي مايد (اسمي مايد)
موزه تلعب بشعره بنعومه و حنان: فديــــت مايد الغاوي أنا
مايد يظحك حق موزه، و موزه يالسه تلاعبه

في هاللحظات، كان هزاع يجوف موزه بحنية و حب، يقول إذا هيه تتعامل جي ويا عيال الغرب، شقايل بتتعامل ويا عيالنا، يارب خلني أعيش ويا موزه حياه طويله و سعيده، و ترزقنا بالذريه الصالحه جريب ان شاء الله، و نجوف عيالنا و أحفادنا و نتظارب على الأسامي، منو بنسمــ

موزه: اااااااااااااااع
مايد يظحك على موزه: ههههههههههه
هزاع: شو بلاج موازي؟
موزه تحاول تتماسك: عندك كلينكس
هزاع مستغرب بس في نفس الوقت في خاطره يظحك على شكل موزه: هيه، ليش تبينه؟
موزه تاخذ الكلينكس منه: جوف جدامك
هزاع يجوف جدامه، و يركز على مايد: ههههههههههههه، بس، بس هذا اللي لوع بجبدج
موزه: شو أسوي، يالس يظحك و فجأه ينزل مخاط من خشمه
هزاع و مايد: ههههههههههههههههههه
موزه: خلاص خلاص، لا تلوعون بجبدي، يلا تعال ميوودي ندور على ماما و بابا
مايد يهز راسه: اوتي (اوكي)

يمشون هنيه و هناك، و يتمون يدورون في كل منطقه قريبه، موزه تحاول تظحك مايد، و هزاع يجوفهم و يظحك عليهم، لين ما وصلوا لنقطة البداية

مايد: ليولي تأولني (ريولي تعورني)
هزاع: تعالوا ندخل محل الألعاب
موزه تحاول تشل مايد: يلا ندخل
هزاع: هاتيه عنج غناتي، أنا بشله

دخلوا داخل المحل، و كان محل و لا أروع، كل شي فيه اينن و يخبل، اللي يجوف ويه موزه يقول كأنه في خاطرها تشتري كل الألعاب اللي في المحل، لأنه بصراحه حلم اليهال عن محل الألعاب

هزاع ينزل مايد على الأرض و يوقف هزاع على ركبته و يعدل شعر مايد: شو رايك تشتري لعبه؟
مايد يتمسك في ريول هزاع: تألف أمي، أنا أهبك واايد واايد مثل هذا (يفتح ايدينه على آخر شي) >> (تعرف عمي، أنا أحبك واايد واايد مثل هذا)
هزاع: و أنا أكثر، يلا سير اختار لعبه

يبدا مايد مهمته الصعبه في اختيار لعبه تنال على حسن رظاه، و يوقف هزاع و يمسك ايدين موزه و يبدون يتشرون حق يهال أهلهم

موزه: انت حق منو بتشتري هزاع؟
هزاع يركز في الألعاب و يحاول يختار: حق هنوده و سارونه، و طبعاً رئيستهم علايه
موزه: بس؟؟
هزاع: ليش انت حق منو؟
موزه: أول شي حق اخواني، علاوي و رشوود، و ظبايه و عواش، و عيال عمي، سلووم و جسووم، و اخو اليازيه سهيل، و بتشري بعد هدية حـــ
هزاع: بسم الله، منو بعد؟
موزه: قول ما شاء الله، عن تصيبهم بعين
هزاع: ما شاء الله
موزه: و هدية سابقة حق ولد عموتي هند، و نسيت ميوتي بنت خليفه، و أخاف أنسى الوحوش حصووص و ميثوو، و أتباعهم مطوور و زيوود
هزاع: انتوا جيش مب عايلة (موزه تشوفه بنظرة عصبية) ما شاء الله ما شاء الله
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فجأه يسمعون وحده حرمه أجنبيه تصارخ: cuuuuute
هزاع: شو مستوي؟
موزه: علمي علمك، خلنا نسير نجوف

يربعون صوب الصوت، كان عند مايد

الحرمه: Is this your son?
موزه: N…..
الحرمه تقاطعها: He’s so cute, right Charles?
الريال: Your totally right dear (يصد صوب هزاع و موزه) And he doesn’t even look like you at all
هزاع: Well…….
الحرمه تمط خد مايد: Oh my god, so cuuuuuute
هزاع: عن تطرين خده
موزه: هههههههههههه
الريال: Honey, we gotta go (يصد صوب هزاع و موزه) Nice meeting you
هزاع يصافح الريال: You too
الحرمه توقف: Well, hope to see you again, bye
هزاع و موزه: بــــــاي

رد مايد يسرح في اللعبتين اللي جدامه عشان يختار وحده منهم، كان يالس على الأرض مثل الشخص اللي بيتغدا، و عاقد حواجبه، كأنه يفكر تفكير عميق، كان شكله واايد كيووت

هزاع: مايد
مايد يرفع راسه
هزاع: شو رايك تشتريهم اثنينتهم
مايد شاق الويه: تكلاً أمي (شكراً عمي)
هزاع: العفو، يلا عاد قوم ندفع
مايد فرحان: اوتي (اوكي)

ساروا يدفعون عن كل الهدايا اللي اشتروها، و طلبت موزه و تغلف الهدايا اللي مالتها و مالت هزاع و يكتبون أسامي كل ياهل على كل هديه عشان ما يخربطون

نسيت أعرفكم عن عايلة هزاع، هزاع يعيش ويا ابوه و اخوانه و اخته و حرمة اخوه و بنات اخوه، امه متوفيه، اخوه العود عمره 27 سنه، اسمه غيث، معرس و اسم حرمته نوف، عنده بنتين، هند و عمرها 5 سنوات، و ساره عمرها 3 سنوات، و عقب غيث، هزاع، عمره 24 سنه، يشتغل في منصب في البلدية عند الحكومه، و عقبه حمدان، عمره 19 سنه، يدرس في الجامعه، حشره و راعي سوالف و علاقته واايد قويه بـ حرمة اخوه نوف، و يحب يغايظ اخته الصغيره، و آخر العنقود شوق، عمرها 8 سنوات، شيطانة و شريه، بس كيووت، تحب تدلع عند اخوانها و خصوصاً هزاع، الفرق بين حمدان و شوق واايد كبير، عشان عقب ما ربت حمدان، مرظت و ماقدرت تربي، عقب فتره من أخذ الأدوية و العلاجات، حملت، و يابت شوق، بس سيده توفت، و الحمدالله عايشين حياه حلوه

: ميووودي .. ميوووودي .. فيصل .. ميووودي هناك

هزاع و موزه و مايد يصدون صوب الصوت، و فجأة مايد ينقز من الكاشير و هو فرحان يربع صوب الصوت و يحظن هالشخص اللي يصارخ

مايد: ماما، وين كنتوا؟
ام مايد: كنا ندورك حبيبي، وين سرت؟
بو مايد: حبيبي، خفنا عليك واايد

يتقربون هزاع و موزه منهم، و يسلمون عليهم

ام مايد: ماعرف كيف أشكركم، صراحه، لو ما لقيتوا مايد أكيد كان بيستويله شي
موزه: لا ان شاء الله، نحن ما سوينا شي، و هذا واجبنا
بومايد: كيف لقيتوه؟

بدا هزاع يقولهم السالفه، و موزه كانت تدور مايد، جافته واقف عند عربه ورى بومايد و ام مايد، استغربت، و قالت في خاطرها "مايد يستخدم عربة في هالسن !! " عقب سارت عنده و يوم جافت داخل العربه: الله

كلهم صدوا صوبها، و ام مايد يوم جافتها ابتسمت: هذي بنتي شمه
موزه: الله يحفظها لكم، واايد غاويه، ما شاء الله عليها
بومايد ابتسم بعد، و هزاع سار يجوف البنيه
موزه تحاول تشلها: كم عمرها شمامي؟
ام مايد: سنه و شهرين
هزاع يلعب في شعر مايد: و مايد؟
بومايد: 4 سنوات
مايد يمط قميص موزه: أموه، أبى الألآب (عمو، أبى الألعاب)
موزه: هيه و الله نسيناهن عند الكاشير
ام مايد مستغربه: أي ألعاب؟
هزاع: ترانى اشترينا ألعاب حق اليهال في البلاد، و اشترينا لعبتين حق مايد
بومايد: و شعنه كفلتوا على عماركم؟ عنده يميع الألعاب
هزاع: هديه له منا، يعني ما بتقبلونها؟
بومايد: خلاص، إذا هديه منكم بناخذها
هزاع: يلا مايد تعال شل ألعابك
مايد: اوتي (اوكي)

لحظات حلوه .. علاقات بسيطه .. صداقه .. كلها تمر في حياة الثنائي هزاع و موزه

بومايد: يلا، نحن تأخرنا، ان شاء الله نجوفكم مره ثانيه
ام مايد: انتوا من الإمارات، صح؟
موزه: هيه نعم، شقايل عرفتي؟
ام مايد: من لهجتكم
موزه: و انتوا؟
بومايد: نحن من دار الحي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هزاع: ما شاء الله، عاد هاي الدار فيها يميع المراكز، نحن الله يسلمكم من العين دار الزين
ام مايد: و النعم
موزه: الله ينعم بـ حالج
بومايد: يلا، فداعة الله
موزه و هزاع: فداعة الرحمن

-----------------------------
يوم الاثنين
الساعه 5 العصر
الفندق في لندن
-----------------------------

تقريباً، مر اسبوعين على وجود الجماعه في لندن، الشواب خلصوا أشغالهم، و الحريم تشروا، و الشباب و البنات و اليهال استانسوا، يعني كل شي استوى حلو

الريم تدخل حجرة العنود و خليفه و بنتهم مي: عنودي، منو كنتي تكلمين في التلفون؟
العنود: جوفي، الشواب وين؟
الريم: ساروا بيخلصون شغلة و بيردون
العنود: و الحريم؟
الريم: يتشرون أشياء من السوق اللي تحت
العنود: انزين، الشباب؟
الريم: امممم، على قولة زيوود، قال انهم كلهم بيسيرون يتمشون ويا اليهال في الحديقة
العنود: كل حد سار وياه؟
الريم: هيه، جفت حتى خليفه و ميووتي
العنود: يعني منو بقى هنيه؟
الريم مستغربه من أسئلة العنود: بس رواضي في الحمام (الله يعزكم) و يزووي تسويلنا عصير
العنود: يعني حصووص محد؟
الريم: لا طلعت وياهم
العنود: هيه زين، يوم بتطلع رواضي، يلسي وياها في الحجرة و يوم بتخلص يزووي العصير خلها تييبه حجرتكم و ازقريني
الريم: ليش؟ شو السالفه؟
العنود: بعدين بتعرفون
الريم مستغربه واايد: اوكي، اللحين سايره

-----------------------------
عقب 10 دقايق
-----------------------------

روضه: ممكن تخبريني شو السالفه؟ ليش ما خليتيني أكمل سبوحي؟
الريم: علمي علمج
اليازيه: العصير وصل، أربع قلاصات حقنا، و في باقي في الثلاجه
الريم: بسير بزقر العنود
اليازيه: توها جافتني و قالت اللحين يايه
العنود تدخل الحجره و تقفلها: اسمعوني زين، مابى الكلام اللي أقوله يطلع برع
روضه: قولي بسرعه، أبى أكمل سبوحي، شعري بعده فيه شامبو
العنود: انزين، ما باخذ واايد، بس 10 دقايق
اليازيه: كلنا نسمعج
العنود: لحظه، هذا عصير شو؟
اليازيه: كوكتيل، اطعميه أول شي، كل حد يقول حلو
العنود تطعمه: اممممم، وااايد لذيذ، تسلم ايديج على العصير الغاوي
اليازيه: الله يسلمج
الريم: يلا عاد
روضه: هيه و الله، قولوا، تراني بموت من الفظول
العنود: عفانا الله، انزين اصبروا شوي (تشرب شويه عصير) توني مكلمه عمو هند، و قالت لي ان قوم عمي مايد (بوناصر) بيسوون حفلة حق جسوومي في ماكدونلدز
روضه: So?
العنود: الحفله عقب يومين، و نحن بنرد باجر المسا، صح؟
الريم: هيــــه، كملي
العنود: قالت لي عمو، ان ربع جسووم و أهلنا اللي في دبي و بوظبي بيوون الحفله، فـ شو رايكم نسير الحفله؟
روضه: كيف نظرب خط من العين لين دبي؟ و أصلاً هم يعرفون ان نحن بني باجر؟
العنود تهز راسها و في نفس الوقت تبتسم: لا ما يعرفون
اليازيه طول الوقت ساكته عقب استوعبت الموضوع: قصدج ...
العنود عرفت ان اليازيه فهمت شو قصدها: هيــــه
اليازيه: فكره حلوه، بس انتوا كيف؟
العنود: بقنع الكباريه ان نتم في فندق في دبي حق يوم كامل
اليازيه: حلوه الفكره، صدق انج انتي و عمتج أذكياء ما شاء الله عليكن
روضه: لحظه لحظه لحظه، لين اللحين أنا مب فاهمه شي !!
الريم: Me too
العنود: تعالوا أقولكم ..

-----------------------------
في الحديقة اللي عدال الفندق
-----------------------------

حصه ترابع ورى راشد: يا الطفس تعال، ما باكلك
راشد: لا، أعرفج، بتفلعيني
زيوود يرابع ورى حصه: حصووص، لا ترابعين
مطوور يرابع استهبال: شو السالفه؟
أحمد: ياربي، فظحونا هذيلا
سعيد: هههههههه، خلهم يستانسون شويه
خليفه: أنا بسير Starbucks حد يبى شي؟
حصه وقفت: ستاربكس (ردت تربع عند اخوانها و عيال عمها) أنا أبى
فهد: يوم سمعت كلمة أكل ردت، ههههههه
حصه تطالعه بنظره
خليفه: انزين، شو تبين؟
حصه: Chocolate Frappuccino
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خالد يأشر على أحمد و سعيد: و انتوا؟
سعيد: نحن نبغي Terraza Blend
زايد و مطر يايين يربعون: شو السالفه؟
حصه: بيطلبون من ستاربكس
خليفه: اللحين ساير أنا ويا خالد و فهد، شو تبون؟
مطر: Frappuccino
حصه: ايه يا القلادين، أنا طلبت قبلكم
زايد: نحن نعرف انتي تحبين الـ Chocolate، فنحن مب قلادين، بنطلب Caramel
خليفه: انزين، اليهال؟
سعيد: بسير ويا أحمد ناخذلهم آيسكريم من هاقن داز
خالد: جي، ماشي باسكن روبنز في هالمنطقه
سعيد: شي، بس شوي بعيد
خيلفه: هيه، عيل سيروا
حصه: أنا بسير وياكم و بطلب
فهد: عنبوه كم تبين؟
حصه: مالك خص (ترمس سعيد) الله يخليك
سعيد: انزين، يلا تعالي، و زقري اليهال
حصه تربع وين يلعبون اليهال و تباغم: سهووول، سلووووم، ظبوووي، رشووود، علاووووي، عوااااااشي، و ميووووتي، يلا تعااااالوا بنشتري آيسكريييييم
زايد: صمختيني
حصه: هههه، سخيف
مطر: خليفه، أنا و زايد بنسير وياكم
خليفه: انزين، يلا
خالد يرمس سعيد: اشتروا حق البنيات آيسكريم، و لا بيذبحونكم
سعيد: هههههه، ان شاء الله

-----------------------------
في Haagen Dazs
-----------------------------

تموا الياهل يوايجون و يتنقون

العاش: سعيد، ارفعني فوق، أبى أجوف
أحمد: أنا برفعج (يرفعها) ها؟ شو تبين؟
العاش: أبى (تفكر) أبى هذا
أحمد: أي واحد؟
العاش: الـ strawberry .. ميوو .. شو تبين؟
أحمد يرفع مي
مي: مثلث (مثلج)
سعيد: يلا اطلبوا
علي: أنا أبى Vanilla
سالم: و أنا بعد
سعيد: و انت سهيل؟
سهيل: Chocolate Chip
أحمد: شو بتطلب سعيد؟
سعيد: Caramel Cone و انت؟
أحمد: جربت مره عند ربيعي الـ English Toffee و عيبني، بطلبه
سعيد: انزين، منو باقي ما طلب؟
أحمد: حصووص و رشوود (يجوف اليهال) و ظبووي
سعيد: يلا، اللي طلب ياخذ ماله و ييلس و اللي ما طلب بسرعه يطلب
ظبيه: انزين، Pistachoi
أحمد: يلا رشوود بسرعه اطلب
راشد: أبغي همبا
أحمد: One mango please
سعيد: حصوووووص
حصه: اوكيــــــــه، أنا بكلمه بروحي، Excuse me, I want 2 scoops, one chocolate peanut butter and the other mayan chocolate
العامل: Ok, one minute ma’am
أحمد: خيـــبه، شو طالبه انتي
حصه: كيــــفي
سعيد: انزين، طلبوا حق البنات
حصه: خذوا حق الريم فراوله، و روضه فانيلا، و اليازيه كاكاو، ماعرف شو تحب، بس بطلبلها كاكاو عشان كل حد يحب الكاكاو، و حق العنود كاراميل
أحمد: اللحين بطلب


-----------------------------
اليوم الثاني
الساعه 9 المسا
-----------------------------

كل الجماعه اللي في لندن تعشوا و رتبوا شنطهم عشان بيردون البلاد، و نزلوا تحت في الفندق عند الريسبشن عشان يدفعون الحساب و يأجرون 4 باصات صغار و كل باص فيه دريول عشان يسوق

الباص الأول .. كان علي (بوخليفة) يالس جدام عدال الدريول، و وراه محمد (بوسعيد) و عبيد (بوفهد)، و حصه (اليدة) وراهم ويا بنتها حمده (ام فهد) و وراهم لطيفه (ام خليفه) و عفرا (ام سعيد)

الباص الثاني .. خليفه يالس جدام عدال الدريول، و وراه خالد و فهد، و سعيد و أحمد وراهم، و آخر الباص حاطين نص الشنط تقريباً

الباص الثالث .. كان أحلى باص و أكثر باص فيه سوالف، زايد يالس عدال دريول و ماخذ شنطة الريم اللي ممزورة أغاني (خليجية و انجليزية) كل ساعة يحط شي و الباقين يرتبشون، حتى الدريول مالهم يالس يسولف و مرتبش وياهم، طلع مصري اسمه عبدالمحسن، ورى زايد و الدريول يالسين مطر و حصة، و سالم و علي و راشد و سهيل وراهم، و وراهم ظبيه و العاش و مي، و عقبهم العنود و اليازيه، و آخر شي روضه و الريم، اليازيه كل دقيقه تلف ورى عشان تسولف ويا روضه و الريم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الباص الأخير .. كان الطباخ عبدالرحمن (طباخ اليده الهندي) يالس عدال الدريول، و راههم جويريه (بشكارة عايلة بومحمد الاندونيسية) و يوني (بشكارة اليدة الاندونيسية) و وراهم هيرمن (بشكارة عايلة بوخليفة الفليبينية) و لايكا (بشكارة عايلة بوناصر الفليبينية) و آخر شي حاطين باقي الشنط

-----------------------------
في باص البنات
-----------------------------

روضه: يعني خلاص، اقنعتي قوم ابويه و عمي
العنود: هيه نعم، و خليفه طبعاً
الريم: أي فندق بنيلس فيه؟
العنود: على ما أذكر، خيلفه اتصل حق ربيعه و قاله يحجز حق يومين في مدينة جميرا
روضه: ليش جميرا مدينه؟ أحيدها منطقه
اليازيه: ههههههه، لا قصدها فندق مدينة جميرا، مره سرناها ويا اميه و ابــ (سكتت و ردت مكانها)
الريم تنقز: يــــــــومــــــيـــــــــن؟
العنود: هههههههه، هذا اللي لقطتيه بس من الجمله
الريم: يعني بنتم يومين، الله، بسير بتشرى
روضه: يوم تتشرين؟
الريم: ربيعتيه قايلتلي انه عندهم سوق عود و غاوي
روضه: قولي و الله
الريم: و الله، تدرين، في خاطري أشتري اللي أباه
روضه: و أنا بعد
العنود: صدق انهم خبايل، يزووي، ليش ساكته؟ (توايج عليها) أكيد تعبانه، بخليها ترقد

مطر: زيوووود، غير الـ سي دي، شو حاطلنا انت، اغنيه انجليزيه بايخه
حصه: هيه و الله، واايد slow، غيرها بلييز
زايد: انزين، بحطلكم مال حمد العامري
عبدالمحسن: مين دا حمد العامري؟
حصه: هيــــــــــيء، ماتعرفه
مطر: خلك منها هالحشره، حمد العامري هذا من أشهر الفنانين الاماراتيين
عبدالمحسن: و اللهِ، طيب، حطه إلنا يا زايد
زايد: فالك طيب





مفتون و أمواج الهوى تلعب بي
و أعاني الفرقاه و طرفي صعبي
و الوصل للعاش علاج و طبي
والله يساعد من يطول فراقه

..............


العشق عاده و المحبه سنه
ومن يوم شفنا الزين طحنى بفنه
والقلب عياته الهوى شلنه
و النفس مما صابها معتاده

..............

أموت في راعي العيون الحيه
و أسج في بحر الغارم و غيه
خلي جداهم و لمين النيه
و الروح في حب الغلاه منساقه

................

الود نكتم في الضماير سره
لولا البعاد يزيد قلبي ضره
لتقيل بعد الصبر نيل مسره
ونخيل في مزنا السعد براقه

الريم تصارخ من آخر الباص: الله، لا تبدل، تراني أموت في هذي الغنيه
زايد: انزين، لا تباغمين تراج فظحتينا

حصه و مطر بدوا يصفقون، و زايد يدقدق، و اليهال كل واحد بحركاته، اونه رشوود و علاوي و سهيل ايولون، و عواشي و ميووتي ينعشون و يرقصون، ظبووي يالسه تصفق وياهم

حصه: سلووم يا الماصخ، قر مكانك
سالم: مابى
مطر: شو بلاه؟
حصه: جوف اخوك شقايل يهتز، تقول بنيه، و اونه انتوا مطولين شعره
مطر: سلوووم، تبا تيوول، يوول ويا عيال عمك، غير جذي، ماشي
سالم: مب كيفك
زايد يباغم لأن صوت الأغاني عالي: خلوه ع راحته، لا تحتشرون بسبته

العنود: رواضي، موبايلج يرن
روضه اللي كانت سرحانه: ها؟!
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الثامن

-----------------------------
في الطيارة
الساعه 7 الصبح
متجهين صوب دبي
-----------------------------

روضه: ريماني، ريـــــمـــــانــــــي
الريم تتجلب في كرسيها: هممممم، شو تبين؟
روضه: يلا قومي، باقي ساعتين لين ما نوصل
الريم تحاول تفج عيونها: انزين، بس نص ساعه
روضه: و لا حتى خمس دقايق، يلا بلييز، أنا ملانه قومي
الريم: وين الباقيين؟
روضه: كل اللي في الطياره راقدين، إلا هالشيبه اللي عدالنا، يالس على اللاب توب ماله و طالب كابتشينو قبل شوي
الريم: انزين، خلاص، عنبوه، شكلج حتى من الملل عرفتي شو يالس يسوي على اللاب توب
روضه: هيه و الله، تدرين، كان يالس يسوي search في google عـــــ
الريم: بس بس خلاص، كنت يالسه أتمصخر وياج
روضه: هي هي هي، سخيـــــــــفه
الريم: و انت ربيعة السخيفه
روضه: يلا سيري الحمام، ريحتج خايسه
الريم: شمي ريحتج أول عقب ارمسي

تشل الريم شنطتها الخاصه اللي فيها البروش و المعجون و الأشياء الخاصه اللي تستخدمها، و في نفس الوقت، روضه تفج التلفزيون بس تجوف ان كل الأشياء اللي حاطينها يالسين يعيدونها، فـ بندته

روضه في خاطرها: يعني معقوله، صدق اللي قالته ميروو و لا، بس ميره ما تجذب، و هيه البارحه يوم رمستها الظهر في المسنجر، قالت لي عنه، تسألني إذا يجرب لي أو لا، تقول اسمه ناصر بن مايد راشد المهيري، قلتلها انه واحد يجرب لي من بعيد، لحظه، امكن مب هو؟ بس بعدني ماصدق انه يرمس بنات، ناصر، نــــاصـــــر، معقوله؟ هيه معقوله، تراه سافر و تغرب و أكيد أفكاره تغيرت، بس ليش خالد ما تغير، يعني هم ربع، و إذا ناصر تغير أكيد خالد بعد بيتغير، اوه أنا غبيه، خالد مخطوب حق ريموو، بس ناصر لا محير و لا مخطوب حق حد، على الأقل هذا اللي أعرفه، ميروو ربيعتي، ماحيدها مالت هاي السوالف، إذا طلعت جي، لازم أنصحها، و لا عيل خلاص بتركها، أصلاً ريماني دايماً تقولي لا ترابعينها، هاي سمعتها مب زينه، بس أنا بعدني مب متأكده، اففففففف، شو ها؟ يعني أنا شو يخصني، مب ولد عمي و لا أخوي، خلاص انتهى الأمر، خلني ألهي عمري عشان ريموو يايه في الطريج

الريم تيلس في الكرسي: ااااااه، يوعانه
روضه اللي سوت عمرها تسمع الراديو في الطياره: ها؟
الريم: تبين شي تراني بزقر الريال
روضه: لا تزقرينه، هو قايل لي انهم بيقدمون الاكل على الـ 7:30
الريم: انزين، عن شو تبين تسولفين؟
روضه: جوفي جوفي، هالشيبه الانجليزي يظحك
الريم تصد عليه و تحاول تجوف شو يسوي في الشاشه، و كل مره تجرب راسها أكثر و أكثر لين ما: اااااااي
خالد اللي كان واعي و يالس وراهم ويا فهد (راقد) و يوم جاف الريم تطيح حاول انه يوقفها: سلمتي
الريم تحول ويهها طماطه، قولوا كشتب: الله يسلمك
روضه ناقعه من الظحك: هههههههههههههه، جوفي شكلج
الريم: هي هي، اظحكي، أصلاً انت السبب، تعرفيني فظوليه درجه أولى
روضه: انزين انزين خلاص، المهم، شو استوى على سالفة الحفله؟

-----------------------------
ماكدونلدز في جميرا
الساعه 4:30 العصر
-----------------------------

ميثا: اووووه ملل، أنا ليش يايه هنيه أصلاً؟
نوره: هيه و الله، بس يهال بيوون
ام ناصر: بدال ما يالسات تتحرطمن، سيرن اتفقن ويا الحرمه على تجهيز الحفله
ميثا: رمسيها انتي
ام ناصر: تحيديني أعرف انجليزي، يلا نوروو سيري
نوره: ان شاء الله .. و تسير
ام ناصر: عيل وين عمتج هند و ناصر؟
نوره: سايرين اييبون الكيك و هدية جاسم
ام ناصر: و متى المعازيم بيوون؟
نوره: أي معازيم، إلا هم يهال، و بييون بين الـ 5 و الـ 5:30، عشان الحفله تبدا الساعه 5 و تخلص الساعه 7
نوره: اميــه، الحرمه تسأل، كم من ياهل بييون؟
ام ناصر: ما دريبهم، نحن عازمين أكثر من عشرين ياهل، بعضهم أهلنا، و الباقين أنسابنا و معارفنا
نوره: اوكي، اللحين سايره أكلمها .. و تسير
ميثا: ياربي وينج يا حصووص؟؟
حصه: أنا يييت
ميثا: اميه، انتي تسمعين اللي أسمعه، و لا بس يالسه أتخيل
حصه تربع حق ميثا و تلوي عليها: لا فديتج، اليوم الصبح نحن واصلين
ميثا تباغم: ااااااااااااااا، و الله اني مشتاقه لج واااااايد واااااااااايد واااااااااااااااااد
حصه: أدري أدري، مافي داعي تقولين
ميثا: عيل وين الباقيين؟
روضه: الــــــســـــــلام عــــــلــــــيــــــــكــــــم
كل اللي موجودين هناك يجوفونها
الريم وراها: قفطه، أقول ادخلي، الهديه اللي في ايدي ثجيله
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
و كل الباقين يدخلون ورى البنات، ام خليفه، ام سعيد، ام فهد، مطر، زايد، اليازيه، العنود، ظبيه، سالم، علي، العاش، مي، سهيل، و راشد، و أخيراً اليده >> هاي اليده كل مكان تسير، و الله انها حصان، تف تف عليها عن الحسد، ههههههههه << الشواب ساروا يقظون أشغالهم >> حتى وقت الاحفالات أشغال، عنبووه << و الشباب يتمشون في الامارات مول، بس طبعاً زيوود و مطوور ماشي إلا يسيرون ويا الحريم، ههههه، يستاهلون

الريم و اليازيه و العنود و روضه ميودين في ايدهم هدايا كبار حق سهيل

ام ناصر: حيا الله من يانا
ام خليفه: الله يحييج يا الغاليه
ام ناصر: و شحالكم و شخباركم؟
ام سعيد: بخير الحمدالله يعلج الخير
اليدة: أقول آمنه (ام ناصر) وين الغنف؟
روضه: أي غنف يدو، الناس ييلسون على الكراسي
اليدة: انطبي انتي، ريموو، تعالي دليني على مكان أيلس فيه
ام ناصر: تعالي هذا الصوب عمو
اليدة: بسم الله الرحمن الرحيم، عنبوه، هذيلا الشقر يلاحقونا كل مكان
ام خليفه و ام سعيد وراهم يظحكون على اليدة
الريم: لا يدوو، هذيلا من زمان هنيه، يايين يتغدون
اليدة: أي غدا الساعه 4، مــــــالــــــت عــلـــيـــهـــم

-----------------------------
عند نورة
-----------------------------

نوره يالسه تتناقش ويا منظمة الحفلة (جوهانا)

جوهانا: So, at 5:00 o’clock, the kids will start to come
نوره: Aha …..
جوهانا: And at 5:20 we’ll start the games, first the dancing game, after that the singing game
نوره: Ok
جوهانا: At 5:30 we’ll start the fun games, and at 5:40, the surprise McDonalds Character will arrive
نوره: May I ask what character will you bring?
جوهانا: I think the burgler, because Jassim is a boy
نوره: Oh, and when will he cut the cake?
جوهانا: 6 o’clock, and we will distribute it to the guests, and at 6:15, it will be dinner time
نوره: Everything’s great
جوهانا: One question please, when will your brother bring the cake?
نوره: Any time now
جوهانا: Oh, I forgot something, we will give presents for kids when they finish their dinner
نوره: Good, now how will you know which kid chose this meal?
جوهانا: Well, my assistant Micheal will write the orders of all the guests and give them a sticker so when the food arrives, she will know who ordered this meal
نوره: Ok, now I w……..

يوم كانت نوره ترمس الحرمه، روضه و الريم تجدموا من نوره و غطوا عيونها

نوره: ميثوو، عن السخافه، خليني أسير عند اميه أرمسها
روضه و الريم يضحكون على الخفيف
نوره تحاول تبعد الايدين من على عيونها: ميثووووو (تصد ورى) رواااااااضي
روضه تحظنها: تدرين، السفر بدونج مب حلو
نوره تدمع و تبغي تصيح: و الله اني اشتقت لكم
الريم تمسح دموع نوره، عقب تحظنها: عن يخترب جحالج، و نحن اشتقنالج أكثر

عقب يو اليازيه و العنود يسلمون على نوره، و كلهم ساروا و يلسوا عند الحريم مكان الحفله، و اليهال كلهم مستانسين ويا بعض، خصوصاً جاسم، و زيوود و مطوور يالسين على طاوله ويا حصووص و ميثووو

ميثا: أنا أبا أعرف، ليش يبتوا هذا (تأشر على مطر) وياكم؟
زايد: ههههههه، هالبنيه كارهتنك كره
مطر: ليش أنا اللي أحبها
حصه: أصلاً لو تدرين يا ميثوو المعاناة اللي عشتها ويا هذيلا .. شنقل و منقل
مطر يوقف و يفج عيونه بالقو: اللحين نحن (يأشر على عمره و على زايد) شنقل و منقل؟ ماعليه يا البصله
حصه: بصله في عينك
ميثا: ههههههه، وين يبتوا هالأسامي؟
زايد: ما تدرين، في السفر، رشوود سمع يدو مره تزقر حصه و تقول "حصيص"، بس هو سمعها غلط و جدام الكل، في مطعم كله عرب يلس يقول "حويص" و الكل بدا يسميها أسامي "حصاه، و حصير"
ميثا ناقعه من الظحك: بس وين يت بصله؟
مطر و حصه يطالعون بعض بـ نظرات كره
زايد: الله يسلمج، فهوود أنهى حفلة الأسامي، و خذ حرف الصاد من اسم حصه و حطاها في كلمة ثانيه، و طلعت بصله
ميثا: ههههههه، هذا الكريه طلع هالاسم
حصه: جفتي ليش أنا أكرهه، مادري شعنه يالس يزقرني طول الوقت "بصله، و بصله"
مطر: ههههههه، تستاهلين
حصه: اسكت انت، مالك خص

مطر بغى يرد عليها بس فجأة ناصر دخل عليهم و وراه عمته هند

ناصر كان يقرى ورقه، فـ مب منتبه على الناس الموجودين: اميه، عطيت الكيك حق الحرمه عشان تحطه في الثلاجه عن يذوب، و عمو هند عندها (يرفع راسه) الهــ
اليدة: هلا و الله بـ وليدي الغالي، تعال سلم
ناصر بعده ما استوعب
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ميثا توقف جدامه: ناصر، تراهم وصلوا اليوم، ناصر (تطالع حصه بنظره بـ معنى أسويها؟)
حصه تردلها النظره بـ معنى سويها
ميثا: نصوووووور
ناصر يهدد: شو قلتي؟
ميثا تبلع ريجها: قلت "عمي الشيخ ناصر"
ناصر: شاطره (يسير عند يداته و حريم عمامه) مرحبا مرحبا بـ اللي لفانا
اليدة: مرحبابك، من زمان عنا، مالك حس و لا خبر، ما تقول عندي يده مسافر و لازم أسلم عليها
ناصر قافط: اعذريني يدوو، بس كنت مشغول في الشغله اليديده
ام خليفه: ما شاء الله، وين اشتغلت؟
ناصر: ابويه سلمني شغله في دبي
اليده: ويديـــــــه؟ شوداك دبي؟ شعنه ما تشتغل عدنا في العين
ناصر: ابويه تعب، كل مره يسير دبي، فـ بغيت أريحه و استلمت الشغل بداله
اليده: زين ما سويت يا وليدي، عاد متى بنجوفك؟
ناصر: ان شاء الله برد الأربعاء العصر، و بسير الجمعه المغرب
اليده: بارك الله فيك يا وليدي، و ان شاء الله تكون ذخر لـ هلك و خواتك
الكل: آميــــــن

موبايل ناصر يرن

ناصر: آلو (الابتسامه شاقة الويه) و عليكم السلام و الرحمه .. هلا و الله .. و شحالكم؟ شخباركم؟ .. أنا بخير مادامني سمعت صوتكم .. انت حاط على السبيكر صح؟ .. هلا سعيد .. وينك عنا يا أحمد .. خليفه، اشتقنالك .. اممم و منو بعد .. هيه .. فهد يا ولد الحلال، شو خذتلي من السفر .. هههههههه .. عيل انتوا وين .. خلاص .. الحين ياينكم .. فداعة الرحمن

ام ناصر: منو متصل؟
ناصر: الشباب، يلا أترخص عنكم، فمان الله
الكل: فمان الكريم

-----------------------------
الساعه 5:20 العصر
-----------------------------

واايد يهال تيمعوا في هاي الوقت، و بدا وقت الألعاب

جوهانا في الميكروفون: Hello Kids, how are you?
اليهال يصارخون: Fine, thank you
جوهانا: I am Johana, and we’ll start with the games, ok?
اليهال: OK
جوهانا: But first, I must tell you, that today is Jassim’s party and he has to say something to you (تعطي جاسم الميكروفون)
جاسم: Bye-bye

حلت فترة صمت، شو قال جاسم؟ باي باي، فجأة، الكل ظحك

جوهانا: Ok, let’s start with the dancing game, who dances better will get the gift

جوهانا تشغل المسجل و تدق play و تشتغل غنية Usher .. Yeah!

كل اليهال يرقصون و يستانسون، عقب بدوا يغنون و يلعبون ألعاب، بس الريم و روضه ملم من الأغاني الانجليزيه، و طبعاً الريم ما نست شنطة الأغاني، بدلوا الـ CD و حطوا مال ميحد حمد "طير الحمامي"





قاموا زيوود و مطوور، كل واحد شل مكشه أو مخمه من عند عمال النظافة و بدا ايوول، الكل مستانس و مرتبش، حتى الناس اللي بس يايين ياكلون، يعني مب الظيووف، اليده مستانسه واايد و يالسه تحرك عصاتها

ام سعيد: زيووود، زيوووووود
زايد مرتبش ويا المكشه: ها اميه
ام سعيد: ودر المكشه و سير السياره
زايد: شحقه أسير السياره؟
ام سعيد: أظني جايفه أنا اليوم مسجبه في الدبة

زايد يفر المكشه و يربع عند السياره .. و يرد بـ هنتين .. ياخذ وحده و يعطي الثانيه حق مطوور، و تبدا اليوله عدل، عاد اليهال ويووهم بـ تنقع من كثر ما بوزهم مفتوح عشان هم واايد مستانسين
.
.
.
ينتهي اليوم و الجماعه يردون الفندق، إلا عايلة بوناصر، عشانهم ردوا بيت عمتهم هند، طبعاً هاي بتكون آخر ليله عند عمتهم لأنهم بيردون باجر ويا الجماعه

-----------------------------
يوم الأربعاء
الساعه 9 الصبح
بيت بوخليفة
حجرة روضه
-----------------------------

طاف على الجماعه اسبوع من الأحداث السابقه، و عايشين حياتهم بـ طريقه عاديه، فجأة، يرن موبايل انسانه مرهقه، جسمها متكسر لأنها راقده غلط، و راسها بينقع من العوار، الله يعينك ياللي متصل، عشان روضه بـ تباغم في ويهك
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روضه تمد ايدها للطاوله الصغيره اللي عدال شبريتها شوي شوي: افففففف، منو هذيلا اللي متصل من الصبح (ترد على التليفون من دون ما تجوف الرقم) آلوو .. آلــــوووو

ماشي رد

روضه: إذا ما رديت مسود الويه، هذا ويهي جان رديت عليك مره ثانيه

ماشي رد

روضه تنافخ و تتأفأف في الموبايل عقب تبنده، و ترد ترقد و تغطي جسمها بـ اللحاف

يرن الموبايل مره ثانيه

روضه: اووهووو علينا (ترد) نعم، آمر، منو انت؟ شو تبغي؟
الريم: بسم الله الرحمن الرحيم، عنبوه، شعنه معصبه؟
روضه هدت شوي: حد متصل قبل شوي و غاثني من الصبح
الريم: انزين، خلج من هذا الموضوع، عندي لج بشاره
روضه اشتغل عندها الفظول: شو؟ ارمسي !!
الريم: سمعت امايه تقول ان ولد خالتها في قطر بيعرس
روضه: شوو؟ قطر .. شو السالفه؟
الريم: الله يسلمج، ترى اميه عندها خاله و خال
روضه: اوكي، شو يعني؟
الريم: هذا الخال عنده ولد، و هذا الولد ابو موزه اختي صح؟
روضه: صح .. كملي
الريم: و خالتيه يوم عرست خذها واحد قطري، فهمتي
روضه: اوكــــــــي، اللحين فهمت، قولي من قبل، انزين، نرد للموضوع، ولد خالة امج بيعرس، نحن شو خصنا؟
الريم: ترى امايه رمست امج في التليفون و سألتها جان بتي
روضه: ريمووو، بعدني ما فهمت شي
الريم: انزين، أنا بتكلم و انت لا تقاطعيني
روضه: انزين بسرعه، يوعانه
الريم: الله يسلمج، امايه نشدت امج جان بتسير وياها العرس، عشان العرس عقب خمسة أيام
روضه: قصدج يوم الاثنين
الريم: اشششش، لا تقاطعيني، هيه، يوم الاثنين، و امج قالت بسير وياج، بس منو بيسير ويانا كـ محرم؟ امايه قالتلها اخواني أحمد و سالم بيسيرون، و سالم بييب وياه حرمته
روضه: مره ثانيه اسألج، نحن شو يخصنا؟
الريم: سألتني جان بسير وياها، و قلتلها جان روضه بتسير، أنا بسير، فـ قالت لي اتخبريها عقب قولي لي عشان نقول حق ابوج يحجز لنا تذاكر من اليوم
روضه: اوكي
الريم: شو اوكي؟ تبين تسيرين و لا ؟؟
روضه: قــــــطــــــر ؟!
الريم: هيه قطر، سرتلها كم من مره، واايد حلوه، خصوصاً فلة خالة امايه، روعه، تخبل، تينن، إلا قولي تهبل
روضه: انزين انزين، فهمنا، اممممممم، بفكر و برد عليج
الريم: اوكي، بس عن تبطين، عشان ابويه بيسير مكتب السفريات ويا خالي سالم قبل آذان الظهر
روضه: اوكي اوكي، خليني أول شي أمزر بطني عقب بفكر بـ الموضوع
الريم: أترياج، يلا بااي
روضه: بـــــاي

تقوم روضه من الشبريه >> خيــــبه تخيب العدو، بعدها يالسه على الشبريه، ههههه << و تدخل الحمام (الله يعزكم) تاخذ شاور و تبدل لبسها و طبعاً لازم تتبرش بـ البروش و المعجون و تسحي شعرها، عقب نزلت الصاله تحت عشان تتريق

روضه: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام

روضه توايه يدتها و امها و العنود عقب تيلس في النص وين صينية الريوق محطوطه، و تتابع الرسوم ويا سلووم و مطوور و ميوو

روضه: اميـــه، قالت لي ريموو عن سيرة قطر
اليده: أي سيرة ؟؟
ام خليفه: ولد خالة عفرا بـ يعرس و نحن ناويين نسير
اليده: منو بيسير؟
ام خليفه: أنا و عفرا (ام سعيد) و اخوانها أحمد و سالم (بو محمد) و حرمته شيخه (ام محمد)
روضه: و أنا و ريموو بنسير وياكم
ام خليفه: هيه صح، شاورتني عفرا، و نسيت اسألج، يعني خلاص، أقولهم انج بتسيرين؟
روضه: لا لا، ريموو قالت لي أتصل لها عقب ما أخلص ريووق
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عقب ما خلصت روضه ريوقها اتصلت حق الريم و قالت لها انها بتسير، عقب سارت حجرتها و فتحت ايميلها، و لقت رساله من ربيعتها ميره، مكتوب فيها ..

بقولج شي و بلييز لا تفهميني غلط، أدري اني مب من النوع اللي يسولف ويا الشباب، بس هذا ناصر خذ عقلي، امتلك روحي و أنفاسي من أول ما جفته، كنت سايره ميركاتو ويا بنات خالتي، و تعرفين ان ستار بكس ممزور بالشباب، يوم طلعنا من برومود، جفنا شلة شباب عدالنا بيظهرون من ستاربكس سايرين فوق، شكلهم سايرين السينما، كانوا في شلة شباب، 4 أو 5 يلحقونا، بس نحن ما سوينا لهم سالفه، و مادري ليش قلت حق بنات خالتي أبغي أسير السينما، و سرنا و كانوا ما شاء الله وايدين، أكثر من 8، مع اني ما عديتهم بس شكلهم يبين وايد، لفت نظري واحد منهم، و يا ليتني ما جفته، سلت كل تفكيري من أول ما جفته لين اللحين، كان طويل شوي و عريض، مب وايد بس امكن عشان جسمه معضل، لابس كندوره كاكاويه، و متعصم بـ غتره بيج، نعاله بني غامج، كان شعره شويه طالع من الغتره، شكل شعره خرسان، امكن حاط جل، عيونه كانت وساع و سود، و خشمه واايد غاويه، مثل السيف بس ويهه مليان شوي و شكله كان يخبل، اااه، ليتج جفتيه، حاولت بـ كل الطرق عشان أحصل رقمه، مادري ليش، بس امتلكني شعور غريب، احساس اني لازم امتلكه، لازم يكون حقي و بس، في الأخير، حصلت رقمه و كنت متردده إذا أتصله و لا لا، بس اتصلتله، يوم سمعت صوته اقشعر جسمي و ماقدرت أرمس، حسيت ان الزمن توقف، بس رجعني للواقع صوته يكرر و يقول "آلـــــو"، رمسته و قلتله عني، بس حاول يصدني، لكن أنا ما خليته، حاولت أخليه يشفق عليه و يرمسني، أي شي، المهم يرمسني، و وصلت لـ نتيجة، رمسني، و استوى لازم كل يوم يصبح و يمسي علي، انت مستغربه ليش أنا في دبي، بس عشان خالتيه ماخذه واحد من دبي، و كل فتره ما نسافر فيها أسير عندهم، واايد حلوه دبي، المهم، سألته مره و ليتني ما سألته، من ذيج المره و بدا يصدني و يعاملني بـ قساوه ما تعودتها منه، حاولت أحنن قلبه علي، حاولت ويا كثر ما حاولت، بس ما توصلت لأي نتيجه، تعرفين ليش سألتج إذا تعرفين هالناصر، عشان أنا سألته يوم عرفت اسم جبيلته، و انه من العين، سألته عنج، قلتله تعرف وحده اسمها روضه علي يمعه المهيري، أول شي انصدم، عقب بدا يباغم عليه و من صوته عرفت انه بينفجر من العصبيه، قالي إذا تقربتي منها و لا حاولتي ترمسينها، بتجوفين الويل مني، بتجوفين شي ما جد جفتيه بـ حياتج، انصدمت، ما توقعته يكون جذي، أول ولد غريب أكلمه و حبيته صدق من كل قلبي عاملني بـ كل قساوه عقب ما عرف اني أعرفج، بس أبغي أعرف، أبغي أعرف انتي شو تستويله، أنا حاولت أصدق انه يقرب لج من بعيد، مثل ما قلتيلي، بس ما قدرت، ليش منعني اني أرابعج، ليش، بس عشان وحده ما يعرفها من أهله، لا، ما يستوي، بلييز قوليلي، شو يقرب لج، و ليش منعني من صداقتج، و أوعدج انه هاي الرساله تكون آخر رساله، و آخر شي تسمعينه عني !!
.
.
.
روضه في خاطرها .. بل عليها، وصفت كل شي فيه، عنبوه، ما تستحي هاي، بغت ترد عليها بس حست انها ماتبغي، حست انه ميره استوت حثاله و حقيره، و وحده نذله بالنسبه لها، استغربت من تصرف ناصر، بس ما أعطت للموضوع أي أهميه، سكرت النت لأنه لاعت جبدها من ميره عقب هاي الرساله

-----------------------------
يوم الاحد
قبل العرس في قطر بـ يوم
الساعه 3 الظهر
-----------------------------

وصلوا الجماعه قبل نص ساعه بيت خالة عفرا (ام سعيد)، أول خلنا نقول قصرها، طبعاً

الريم و روضه يمشن ورى رغد اللي كانت تدليهم طريج حجرتهم، و البشكاره وراهم
الريم تهمس لـ روضه: ليش ما قلتي لي ان اخوج بيي ويانا؟
روضه: يعني انتوا يكون عندكم محرم و نحن لا؟
الريم: انزين وطي صوتج، بس ليش ما خذتوا مطوور على الأقل
روضه: اوووه، ماعرف (بـ صوت عالي من دون قصد) نبغي خريطه عشان نتجول في هذا القصر، بسم الله الرحمن الرحيم، كم حجره لين اللحين مرينا عليها؟
رغد سمعت التعليق و ظحكت
الريم: جفتي، فظحتينا يا الخبله (ترمس رغد) سوري رغد بس هاي دومها جذي خبله
رغد: لا لا عادي، على الأقل تظيف جو في هالبيت، قصدي القصر على قولتج (تقصد روضه)
روضه ترمس رغد: انزين، جوفي، أبى أعرف عن كل فرد في هذا البيت بـ التفصيل الممل
رغد: فالج طيب يا الشيخه (ترمس الريم) صح جيه؟
الريم: فديتج أنا، عيل فادج التعليم اللي علمتج اياه الصيف اللي طاف
رغد تظحك: هيه و الله
.
.
.
دخلوا حجره فيها شبريه عوده و كبت و حمام، كانت الحجره واايد راقيه، بس في نفس الوقت، ناعمه
رغد: هاي غرفة الظيوف الثانويه، عدنا ثلاث من هالغرف، وحده حقكم، وحده حق اخوانكم (أحمد و خالد)، و آخر وحده حق خالي سالم و حرمته شيخه
روضه: إذا هاي الحجرة الظيوف العاديه، كيف الرئيسيه
رغد: الرئيسيه double حجم هالغرفه
روضه مبلقه عيونها على رغد: حق منو هاي الحجره؟
رغد تبتسم حق روضه: حق بنت خالتي عفرا، و امج خالو لطيفه
الريم: قولي ما شاء الله، عن تحسدينهم يا بنت الحلال
روضه: ما شاء الله، انزين يا رغد، عرفيني على عايلتكم
رغد: يبالكم يلسه عيل، أول شي رتبوا شنطكم عقب بقولكم
روضه: لا لا (تيلس رغد على الشبريه) اللحين قوليلنا
رغد: انزين، الله يسلمج، من وين ابدا؟
روضه: لا تبدين من زمن يدج، قصدي اسم ابوج و امج، و عن اخوانج و خواتج
رغد: اوكي، اسم ابويه عارف، و امايه اسمها غايه اللي هيه اخت يدة الريم من صوب الام
روضه: عرفنا هالنقطه، يلا كملي
الريم: شوي شوي على البنت
رغد: لا عادي
روضه: جفتي، قالت عادي (تطلع لسانها حق الريم)
رغد تظحك عليهم: أول واحد اخويه عيسى، عمره 32، معرس و حرمته اسمها ساره
روضه: كم عيال عندهم؟
رغد: ثلاثه، التوأم دانه و عمر، عمرهم 7 سنوات، و هادف، عمره 3 سنوات
الريم مندمجه: اوكي
رغد: عقب اختي جواهر، معرسه بس نجوفها مره أو مرتين في الشهر، و في المناسبات لأنها عايشه ويا ريلها في منطقة بعيده من هنيه، و عندها بنتين، عليا عمره 4 سنوات، و مروه عمرها سنتين
الريم ترمس روضه: العام يوم كنا عندهم في الصيف، كانت عمر مروه سنه، كانت واايد كيووت
رغد: و اللحين استوت أحلى، برويكم صورها
روضه طايحه على بطنها، و حاطه ايدينها على خدودها: بعدين بعدين، أول شي كملي
رغد: عقب اخويه خليل، اللي بيعرس اللحين
الريم: كم عمره؟
رغد: خليل، اممممممم، على ما أظن 25 سنه
روضه: اوكي، و عقب
رغد: عقب خليل، عبدالله، و عمره 24 سنه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روضه: معرس و لا شي ؟؟
الريم: كيف تبينه يعرس قبل اخوه ؟!
روضه: يستوي يستوي، المهم، كملي
رغد: لا عبدالله مب معرس، و عقبهم أنا
روضه: و انتي كم عمرج؟
الريم: انتي أكبر مني بـ سنتين صح؟ يعني 21
رغد: عليج نور
روضه: اللحين عرفنا عنكم، أبغي أعرف، خليل منو بياخذ؟
الريم: اصبري يا بنت الحلال، ما خلصت
روضه مستغربه: ليش في حد باقي؟
رغد: هيه، اخويه الصغير و آخر العنقود فيصل
روضه: و هذا فيصلوو كم عمره؟

فجأه ينفتح الباب فجأه: منو قال فيصلوو؟
روضه تعدل شيلتها، و الريم عرفته سيده، فأشرت على روضه
----: وانت منو سمحلج و قالج تزقريني فيصلوو؟
روضه تجوفه بنظره: انت (تشدد على الكلمه) فيصلوو؟؟
فيصل: هيه نعم، ليش، طايح من عينج أنا؟
رغد: خلاص، فيصل، اطلع برع
الريم: احم احم، ليش ما تسلم عليه؟
فيصل: اوه، ريماني، حبيبتي، شخبارج؟
الريم: بخير يا روحي، و انت شحالك؟
فيصل: أنا بخير من جفتج، يلا، بسير بجوف أحمدوو تحت، توه وصلني الخبر انكم وصلتوا، أجوفج على خير ريماني، بسير عن هاي الوحشه (روضه)، باااي
الريم: بااي
روضه: ايه ريموو، ما تستحين تغازلين ريال جدامي بعد، و شعرج مبين جدامه، مب سادنج اخويه؟
الريم و رغد ناقعين من الظحك
الريم: هذا الريال اللي كان هنيه توه، يدوتي، ام امايه مرظعتنه، فـ هو مثل خالي
روضه: كيف ترظعه و هيه ما يابت ياهل قده؟
رغد: أصلاً فيصل صغير
روضه: وين صغير، شكله عشرين جي، إلا إذا انتوا تعتبرون واحد في العشرينات صغير
الريم: هذا، الله يسلمج، عمره 16 سنه، يعني أصغر من أحمد بـ سنه
رغد: عرفتي اللحين كيف خالتي (يدة الريم) رظعت فيصل
روضه تستوعب: اوووه، اوكي اوكي، توني فهمت
رغد تقوم من مكانها: انزين، بخليكم اللحين عشان ترتبون أغراضكم، عقب انزلوا تحت عشان نتجهز حق ليلة الحنه
روضه تباغم: الـــــــلــــــــه، عيل اليوم بنستانس واايد

-----------------------------
ليلة العرس
الساعه 7:30 المغرب
بيت خالة عفرا
-----------------------------

عقب ما الكل تجهز و تمكيج في الصالون، ردوا البنات و لبسوا فساتينهم و عبيهم و شيلهم، سارت الريم عشان تدخن اخوها أحمد

الريم: أحمد، أحـــــمـــــد

تدخل داخل شوي شوي، و محد داخل، يلست تجوف العطور اللي على التواليت

خالد: منو هنيه؟
الريم زاقت و طاح عطر من ايدها بس زين ما انكسر
خالد: اوه، هلا الريم، شحالج؟
الريم متوتره: بــ .. بخــيـ .. بخيرر
خالد لاحظ عليها التوتر: بغيتي شي؟
الريم: ها؟ لا، قصدي، وين أحمد؟
خالد: تحت عند امج ادخنه
الريم: عيل أنا كنت يايبه الدخون عشان أدخنه
خالد: إذا ما عليج أماره ممكن ادخنيني؟
الريم: ان شاء الله

تنحني الريم عند ريول خالد، و خالد يرفع كندورته شويه عشان ادخنه، الريم كانت سرحانه و مب مركزه في اللي حواليها، بس خالد حاط عيونه على الريم، صح انه ما كان شي يبين منها غير ويهها، بس مع ذلك ويهها كان واايد حلو، أبيض، بشرتها ناعمه و تبين نعومتها من بعيد، و أحلى شي فيها غمازاتها، طول الوقت موجوده، حتى يوم ما تظحك و لا تبتسم، يعني كانت تخبل، و يوم خلصت، قامت من مكانها و حطت المدخن على التواليت بس خالد كان بعده سرحان فيها، و يوم كانت بتسير، فجأه رجع خالد للواقع و زقرها

الريم: نعم؟
خالد: شو رايج تختارين عطر و تعطيريني ؟
الريم تبتسم له و غمازاتها تظهر أكثر: اوكي

تتجدم الريم صوب خالد و في ايدها عطر من العطور، عشان تعطره، و فجأه، و بدون ما تدري، تتخرطف في الزوليه و تطيح، بس ما طاحت أي مكان، طاحت على خالد، اللي خلا خالد يشلها بـ طريقه تبين انه يحظنها، عقب هالموقف، استوى ما تسمعين غير قوة تنفس هالاثنين، و بدون سابق انذار، تقوم الريم من ايدينه و تطلع برع الحجره و تعدل شيلتها، لأنها طاحت عنها يوم طاحت على خالد
.
.
.
روضه و الريم و رغد يتمشن في العرس عشان يسلمن على الحريم، و الحريم حاظرين، كل حرمه عيونها على وحده من هالبنات و تسأل عنها، و في هالوقت، اهتز موبايل روضه، كانت حاطتنه على الهزاز بدال الرنه عشان ما بتنسمع الرنه، فـ استأذنت من البنات و قالت انها بتطلع برع شوي عشان تجوف من مسويلها تلفون

روضه: آلـــو

ماشي رد

روضه ركزت على الرقم، و طلع انه نفس الرقم اللي دوم يتصل عليها

روضه: ياربي، بترد و لا شو

ماشي رد

روضه: خلاص بسكر، بــ

- قاطعها: آلو، السلام عليكم
روضه مستغربه: و عليكم السلام، منو انت؟

ماشي رد

روضه: ارمس لو سمحت

- أنا .. أنا عبيد