معلمات رياض الاطفال الصجيات والخرطيات

• بادئ الموضوع الزين يفرض نفسه
  • تاريخ البدء
معلمات

رياض

الاطفال

الصجيات = يعني المدرسات اللي يشتغلون :eh_s(20):

والخرطيات = يعني بنات التربية العملية والميداني اللي مثلي :eh_s(3):

بليز بليز بليز

الحين دور التقرير النهائي والموجهه كل يوم بدش علي مالها شغل بأحد غيري بتجابلي لمن تشبع من ويهي

انا ما راح اطلبكم شي عن خبرة الاسلام ديني لان كل اطلب حده حده والوقت مايكفي اني ادش النت كل ساعه واجيك ردودكم واشوف رد واحد واللي مجاوبه جزاها الله خير القاها كاتبه (البنات يساعدونك) :eh_s(3):

فمن االحين ابي كل شي عن خبرة البحر يااااااااالله يمديكم تعطوني افكار حلوه ووايد وتكفي حق اسبوعين

ابي منبهات ودروس حلقة ومسابقات وكلمات واعداد وتعزيز وافكار لاصفي حديثه ومبتكرة

ترى انا ما اعرف كوعي من بوعي يعني الدرس لازم تشرحيلي بالتفصيل شنو اتكلم عنه

وياريت بعد تقولولي بالفنيه شنو احط وحتى بالالعاب التربوية مادري شنو اسوي العاب ابي اشيا حلوه تعجب المشرفه اللي ما يعجبها العجب ولا صيام رجب وابي يعجب الموجهه كمان :)

من الحين لي الاسبوع الياي ان شاء الله القى ردود حلوه ومساعده فيها اللي ابي هذي الكويت صل الى النبي لوووووول

سي يوووووو بروح احضر

ولا اقول مالي خلق خل اتعشى اول يوعاااااانه

امبي انا متأكده الموجهه باجر لها دخلة علييي ياااااربي مالي خلق

وي قرقت وايد عليكم

يلا سلام :eh_s(15):

nero

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
دروسنا هالاسبوع ما ندري شنسوي فيها
تبين من الحين حق الخبرة اليايه

انشالله البنات يفيدونج

nero

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتغشمر معاج
عندي جم منبه بمخي بحطهم لج انشالله يعجبونج

* تقدرين تسوين سمجه مقصصه وتعرضينها بالبروجكتر قطعه قطعه
*تسوين قارب من ورقه .. اين يسير المركب .. بالبحر
*حطي بالاركان قطوه (قطه) وحطي صوت .. وقوليلهم انها يوعانه تبي تاكل.. شنوكلها؟؟ سمج.. وين يعيش اسمج يا حلوين؟؟ بالبحر
*ممكن من عود عصير ومستهلكات تسوين مظله.. وين تستخدمينها.. بالبحر
* هم من المستهلكات تقدرين تسوين حضره

خلصو الي بمخي واذا ذكرت لي عوده

واااااااااااااي بعد عمري حاسة فييييج بس مو بالي شي والله ليل الإسبووع الياي يوووم الجمعه انفيييدج انشالله

زلابيا

لووووول ذكرتيني بما مضى كانوا الابلات ياخذون اليهال يدربونهم حق التخرج بس عشان يفكوني من طلة مشرفات الكليه خخخخخخخخخخ

تقدرين تيبين خيشة عيش طبعا فاضيه تسألين الاطفال لونها يشبه شنو يقولونلج الرمل وحطي بعدين ورق سولفان ازرق يصير لي نص الخيشه لما يتوصلون ان بحر

نيرو لووووووول بذبحج اقول انا اول ما قريت ردج قلت هذي وحده مالها خلق لووووول ومشكوره على الافكار الحلوه

شاديه شكرااااا

علويه حلوه لووووووول يوم اليمعه ها ههههههههه انزين بشوف ردج اليمعه الياي
استغفرالله يوم اليمعه ثقيل والسبه ان وراه دوام :/ والحين الساعه 11ونص وانا ليلحين ما حضرت ولا ادري شنو بسوي منبه حق باجر وقاعده اعابل حق الحركية مالي خلق مفكرة استأذن :eh_s(3):

بازلا <<<< قصدي زلابيا لووووول مداني اقرا ردج عشان انسى اسمج

يا ررررررررررريت انا عيزت وانا احن على الابلات اقوهم متى تاخذون اليهال حق التدريب والابلات يحنون علي يقولون متى تخلصين الميداني لووووول لان يقولون متعودين لمن نشوف بنات التربية العملية يخلصون معناته ان ما باقي شي ويخلص الكورس يبدون يحسون بالواقع لوووووول وشكرا على الرد

الحياة

شوفي حبوبة سوي مجسم حق بيئة البحر وفلينه فيها سولفان ازرق وكراسي العاب .. وبيئة البحر كلها من شمسيات وسفن وناس قاعده بشورتاتها...

وتقدرين تسوين قصة خياليه
انج تنومين الاطفال على ظهورهم ويغمضون عينهم وتقولين لهم الحين بنروح جولة الى مكان ما .. وقولي قصتج واول شي حطي صوت السيارة جنكم رايحين بالسيارة والقصة كلها مؤثرات صوتية وحطي صوت البحر والماي لما يتطشر وهالسوالف وخليهم يتخيلون واهمه نايمين

بعدين حطي مناظر او شخصيات القصة بالاركان وخليهم يقولون لج شنو شافو بتخيلاتهم.. وايبون لج الشخية من الاركان وبجذي تخيلو وشافو بعينهم الشخصية

انشالله فدتج بشي حلو :)

مرحبا يا ابلاتنا الصجيات بعد عمرى الزين يفرض نفسه كلنا كنا مثلج والحين هم قاعدين نتعلم انا اقووول هاتى ليفة اعزكم الله الحمام حتى لو مالت بو 100 فلس شكلها على سمجة بس طبعا ما يتخيلها الاطفال الا بعد ما تحطين مستهلكات عليها وسلامتج

المفروض ما تقولين خرطيات
ارجو تغير عنوان الموضوع من المشرفات

حلوه المنبهات اللي تكلمتوا عنهاا

بس المشرفات عندنا ما يعجبهم العجب يااليت تعطونا منبهات جديده ومبتكره

لخبره البحر