مضيت دروب الحب وكنى غريبه

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هند::يالله رائد وقف ماصارت برجع داخل
خالد صد للشباك بيشوف من وانصدم يوم شاف هند وعلى طول فتح الباب ونزل
خالد::هند
هند::خالد
خالد::لا مستحيل مو مصدق عيوني ويفرك عيونة اكيد انا احلم
هند::شتسوي بسيارة رائد
خالد مارد عليها لانة سرح فيها كانت لابسة فستان اسود وفية لمعة فضية في كم موجود وكم مو موجود وحركة بسيطة عالرقبة وهو من تحت عادي بس هندكانت محليتة هند انسانة بيضا وشعرها يوصل لكتفها ولون شعرها الاصلي مايل للشقار فطالعة زي البدر
هند شوي انتبهت لنفسها انها واقفة معاه ومي لابسة شئ فراحت من عندة
خالد::هند لحظة
هند ماردت علية وكملت طريقها وكان بيتكلم بس سكت لانها اختفت من عندة وهند كانت مبسوطة انها شافتة لانها مشتاقة لة
نرجع للمعاريس من اول ماجلسوا ماتكلمو ولا كلمة ريمة منزلة عيونهابالارض وتركي يطالع فيها
تركي::ريمةحبي
ريمة في قلبها بعد حبي حبتك القرادة ان شاءالله::..
تركي::ريمة طالعيني مايصير كذا
ريمةالله ياخذك ويفكني منك::..
ويرفع تركي راس ريمة بيدة ويخليها تطالعة وكان يناظرها بحنية وريمة ميتة من الحيا والقهر والغيض
تركي::ريمة اوعدك وعد اني اعيشك بسعادة وبعدين احلويتي اكثر من اول
ريمة فتحت عيونها::....
تركي لاحظها ولاحظ استغرابها
تركي::ريمة ترا انا اعرفك من سنتين شفتك في حفلة لبنت خالتي نورة
ريمة باستغراب::نورة بنت خالتك
تركي بابتسامة::ايوة ومن يومها دخلتي وياشر على قلبة هالقلب ومارضيتي تطلعين منة والحمدالله صرتي لي الحين
ريمة ااخ منك يالكذاب دخلتي قلبي قال طير بس طير
تركي::لية ماتطالعيني يعني تستحين خلاص الحين انا زوجك
ريمة::بس بس انا مااحبك ماابيك
تركي انصدم منها بس مابين لها
تركي::ماعلية مع الايام بتحبيني
ريمة::انت لية خذيتني
تركي::قلتلك لاني احبك
ريمة::نصاب
تركي انقهر منها بس هم سكت::وش يدريك
ريمة::لان كلكم تقولون كذا
تركي::بس انا ياريمة زوجك مو واحد جاي يغازلك وتقوليلة هالكلام
ريمة خجلت من نفسها لان كلامة جد لكن ظلت على عصبيتها::تركي خلاص شفتني وشبعت وش تبي مني
تركي::ريمة اسالك سؤال
ريمة::اسال
تركي::انتي وافقتي برضاك والا غصب
ريمة::صراحة برضاي ومو برضاي
تركي::يعني وشلون فسري
ريمة::بصراحة انا ماكنت ابي اتزوج الحين ابي اكمل دراستي وتعرف انا طب ولازم استمر بدراستي هنا وانت تبيني اروح معك المانيا وشلون اكمل هناك
تركي::بس هذا السبب دراستك
ريمة مترددة تقول او ماتقول::اية بس هذا
تركي::اذا على دراستك انا اكلم الجامعة بالمانيا وبنشوف الوضع
ريمة ارتاحت شوي بس هم للحين مو متقبلتة
تركي::يالله حبي انا بروح الحين واشوفك وقت ثاني ويجي يحب راسها ويطلع وريمة تطالع فية مستغربةمن جراءتة معها ومن يوم طلع وتدخل ريم عندها
ريم::ها طمنيني
ريمة وللحين بصدمتها::تصدقين طلع يحبني طلعت نورة بنت خالتة وشلون
ريم::ايوة نورة بنت خالتة جت للملكة والحمدالله طلع يحبك اجل بشارة خير
ريمة::بس هم مااحبة اتخيلي اقولة مااحبك يقولي عادي
ريم فتحت عيونها::شنو شنو قلتيلة مااحبك
ريمة ووبرود::اية قلتلة خلية يعرف
ريم::وهو وش سوى
ريمة::قهرني ورد بكل برود يقولي معلية مع الايام بتحبيني
ريم وبنفس::اشوا واحد غيرة باقرب شئ فلعك
ريمة::خلية يسويها وبيشوف
ريم::يارب من هالبنت المهبولة
ريمة::وش مهبولتة لو غصبوك على شئ ماتبينة وش بتسوين
هنا ريم سكتت لانها كانت بتنغصب على خالد بس الحمدالله كل شئ صار تمام
وبعدها طلعت ريمة للصالة مع البنات اللي جلسوا يرقصون قدامها وهند جلست ترقص لفرحتين لاختها ولانها شافت خالد
وبعدها ودعت ريم البنات لانها الصبح مسافرة للعمرة هي وابوها
ريم وهي تضم سارة::خلاص سارة ترا ببكي كلها اسبوع وبرد
سارة::وش يصبرني هالاسبوع وربي بطق وبموت بعد
ريم::خلاص كل يوم بكلمك
سارة::وربي لو يوم ماتتصلين لاازعل منك ولا عاد اكلمك
ريم::طيب يالله خليني اسلم على هنود وريمة
هند::تروحين وتردين بالسلامة عاد لاتنسيني ادعيلي
ريم وبضحكة::اية بدعي للي خبري خبرك
هند استحت::انثبري فضحتيني
ريم::طيب سكتنا
وتروح ريم وتضم ريمة
ريم::مبروك يالغالية مرة ثانية
ريمة::وش تباركيلي تباركيلي على موتي
ريم::لاتقولين كذا ريمة ترا بزعل منك وان شاءالله هناك بدعيلك وربي ان شاءالله يوفقكم
ريمة::ان شاءالله
وراحت ريم للبيت والكل راح لبيتة وكان حمد راجع للبيت الساعة 2 في الليل ولما جا يدخل البيت لمح نواف واقف عند سيارتة وراح عندة وكان سرحان
حمد::نواف خير وش عندك واقف هالحزة برة
نواف انتبة لحمد وابتسم::صراحة انا واقف انتظرك
حمد::تنتظرني خير وش فيك
نواف وبربكة ::بصراحة ياحمد انا بقولك شغلة
حمد::تفضل
نواف وهو يطالع بالارض::بصراحة انا بطلب منك يد ريم
حمد::ههههههه الحين منتظرني علشان تقولي كذا ياخي قل لامك وابوك واطلبوها
نواف::لا ياحمد مافهمتني انا ابيك تسالها اذا هي موافقة علي او لا وردلي اذا موافقة بقول لاهلي
حمد::وعندك شك انها بترفضك
نواف::كل شئ بعلم ربك بس انا خايف
حمد يطبطب على كتف نواف::وهي وين بتلقى شخص مثلك بيحافظ عليها وبيحبها وبيخاف عليها
نواف ارتاح نسبيا ::انا بكرة مسافر عندي شغل بالبحرين اسبوع خلها تفكر على راحتها ولارجعت ردلي خبر
حمد::ان شاءالله وتطمن ياخوك
وراح نواف للبيت وحمد راح لبيتهم واول مادخل راح لغرفة ريم وشاف اللمبة مفتوحة يعني ريم صاحية طق الباب
ريم وهي ترتب شنطتها::ايوة ادخل
حمد وهو داخل::وش يدريك انة ادخل مو ادخلي
ريم بابتسامة::لان يااخي العزيز انت الوحيد اللي تطق الباب والا الكل يدرعم ويدخل
حمد ويطالع سريرها ::اشوف نايف نايم عندك اليوم
ريم::يوة تعبني ماخلاني انام يقولي بسهر معك علشان ماتسافرين وتخليني وتطالع فية بحنية حتى ماخلاني ارتب شنطتي توني طلعت اغراضي بعد مانام بس بفقدة
حمد::ريم انا جاي اقولك شغلة ومادامك رايحة مكة استخيري هناك وادعي ربك وفكري براحتك
ريم خافت من كلامة شوي::خير قول وش فية
حمد ويبي يخوفها::بصراحة اليوم جاني واحد يبي يتقدم لك وقالي خذ رايها بالاول وبصراحة الرجال ماينعاب بشئ
ريم::منو
حمد::وبصراحة انا بزعل عليك اذا رفضتية يعني رجال ماينشرى بكنوز الدنيا
ريم::طيب منو وبنشوف
حمد::هو بصراحة مايقربلنا ورجال رجال
ريم وهي طاقة::طيب اذيتنا رجال ورجال منو خلصني
حمد وكاتم ضحكتة::اسمة محمد
ريم::قلة من الحين مو موافقة انا اصلا مابي اتزوج
حمد ومسوي نفسة معصب::اجل من تبين تبين نواف ها مافي عيب البنات يحبون خلاص بقولة انك موافقة
ريم::لا مو موافقة مابي اتزوج لامحمد ولانواف ولاغيرة ومن قالك اني احب نواف مابي احد انا خلينا الحب لك
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمد::ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم منقهرة من اخوها::خير وش فيك تضحك
حمد::اسمعي امزح معك بس الصراحة اليوم نواف طلب يدك وقالي خلها تشاور عمرها وتردلي متى مابغت مو مستعجل هو
ريم في قلبها فرحت بس مابينت لحمد::اية وبعدين
حمد::يعني موافقة والا لا
ريم::خلني افكر وبعد ماارد من مكة يصير خير
حمد::طيب وهو يتثاوب يالله انا بروح انام تبين شئ
ريم::لا سلامتك
وطلع حمد من عندها وريم طايرة من الفرحة انة خلاص حس وتقدم لها بس يوم جلست تفكر الزواج مسؤلية وبيت فقالت بتشاور عمرها وبترد وهي الحين رايحة مكة بتفكر هناك وربي يهديها لما فية الخير وراحت سدحت على سريرها علشان تنام بعد ماضبطت اغراضها ومسكت جوالها وجلست تقلب بالصور وشافت صورة لنواف وحمد ومحمد وهم لابسين الكندورة الاماراتية قبل سنتين وجلست تضحك وكبرت صورة نواف
ريم::واخيرا تحركت بس وربي لااحرقك بخليك تنطر اسبوعين وبعدين ارد عليك
وقفلت جوالها وحطت راسها ونامت
في نفس الوقت
نواف::يمة كلها اسبوع وبرد وبعدين من بعد الدمام تسوين لي مناحة
ام نواف::بس انت رايح البحرين مو الدمام
نواف::وش فرقت كلها ربع ساعة وانا بالبحرين بعدين انا رايح شغل
ام نواف::بس ياولدي دير بالك على حالك وانتبة على نفسك هناك وكل يوم دق علي
نواف::من عيوني ياام نواف ويروح يحب راسها وبيدية مسح دموعها
نواف::ياليت هاللولو ماينزل مرة ثانية تكفين
ام نواف::خلاص اوعدك بس اول ماتوصل لهناك اتصل علي طمني
نواف::تامرين امر يالغالية يالله اودعك ربي
ام نواف::في حفظ الرحمن ياولد بطني
وودع امة ومشى في الليل وهو طول الطريق يفكر هل ياترى ريم بتقبل فية والا بترفضة لان للحين مايدري وش شعورها تجاهه محد قالة انها حتى هي تحبة
نواف::اخ منك ياريم بس انا قلتها اذا ماخذيتك مو متزوج وبهاجر بعدها
مسك جوالة وكان ودة يتصل فيها يبي يسمع صوتها يحس انة مشتاق لها بس ماقدر لانة وعدها وبعدين تقدم لها خلاص مايصير يتصل عليها وهو نفسة مايرضى عليها فقفل جوالة ورماه عالمرتبة
ثاني يوم الساعة 7ونص الصبح
ابوحمد::يالله يبة ريم لانتاخر عالطيارة
ريم::طيب يبة هذا انا نازلة
وتروح وتحب نايف على راسة وتطقة كم صورة بجوالها لانها بتشتاق لة مرة وتنزل مع ابوها ويروحون للمطار مع حمد وركبت ريم الطيارة ريم من النوع اللي تحب الطيارة وماتخاف منها ومن اول ماركبت حطت راسها ونامت لانها مانامت زين في الليل
وعلى الساعة 9 وصل نواف البحرين وفتح جوالة طمن امة علية وقفل جوالة لانه رايح يسترخي لحد مايجية رد ريم
وعلى الساعة 10 ونص نزلت الطيارة في مطار جدة ونزلت ريم وابوها وراحو سيدة نزلو اغراضهم في دار التوحيد لان ابوها حاجز هناك وراحت تعتمر هي وابوها ونزلو واول ماشافت ريم الكعبة دمعت عينها وجلست تدعي ربها انة يهدي سرها ويوفقها ومشت هي وابوها وراحو يطوفون وريم حاسة بسعادة كبيرة انها جنب الحرم وقعدت تحمد ربها اللي نجاها من الحادث وتدعي وماخلت احد مادعتلة الناس اللي تعرفهم واللي ماتعرفهم بعدها صلوا خلف مقام ابراهيم ركعتين وجا وقت صلاة الظر صلو وبعدها راحو وكملوا عمرتهم وسعوا بالصفا والمروة وبعد مااحلوا الاحرام راحو للفندق
ابوحمد::ها يبة تبين غدا اطلبلك
ريم::لا يبة شبعانة تصدق يبة مع اني مو نايمة زين وتعبانة بس يوم شفت الكعبة راح التعب كلة
ابوحمد::بيت الله هذا يابنيتي يخلي التعب يروح من اول ماتشوفينة
ريم::بصراحة يبة هذا احسن شئ سويتة لي انك جبتني هنا
ابوحمد::لازم يابنيتي الواحد يجي يتقرب من ربة علشان يهدي بالة وانتي مريتي الشهر اللي مضى بظغط نفسي قوي والحادث وبعد الحادث فلازم تنفردين بنفسك ومافي احسن من مكة وبيت الله تتقربين منها لربك ومنها تختلين بنفسك
ريم وتحب راس ابوها::تسلم يالغالي وكلامك صح الصح عاد ودي انام قبل ماياذن العصر علشان نروح نصلي بالحرم
ابوحمد::حتى انا بريح شوي
ودخل ابو حمد يريح هو وبنتة من تعب السفر والعمرة
في الرياض في بيت ام عبدالعزيز خالة نواف
عبدالمجيد::لا يمة مابي الا هدى
ام عبدالعزيز::وهدى منت بماخذها وان خذيتها قلبي بيظل غضبان عليك ليوم الدين
عبدالمجيد::طيب فهميني قوليلي وش فيها هدى
ام عبدالعزيز::وش اللي مافيها بنت صايعة ضايعة ومستحيل ازوج ولدي لوحدة مثلها يكفي كلام الناس عنها
عبدالمجيد::انا ماهمني كلام الناس اهم شئ انها هي الوحيدة اللي تعجبني
ام عبدالعزيز::شوف ان اصريت عليها لاني امك ولا اعرفك مفهوم
ظل عبدالمجيد يطالع امة بنظرات توسل بس مافي فايدة فشال نفسة وطلع يفتر بالسيارة
عبدالمجيد::يوم بغيت سارة راحت عني وربي وفقها والحين يوم لقيت الانسانة اللي ارتاحلها وحبيتها من كل قلبي وهي هم حبتني امي معارضة عليها شسوي ارضي قلبي والا ارضي امي
وشوي يرن جوالة ابتسم عبدالمجيد
عبدالمجيد::هلا وغلا بحبي
هدى::هلا بقلبي ها بشرني وش سويت
عبدالمجيد هنا كشر يوم تذكر ان امة مي موافقة::والله وش اقولك بس امي معارضة
هدى::ولية معارضة
عبدالمجيد::مدري بس هي خاطبتيلي اخت عهود مرة اخوي
هدى::وربي ان امك انانية يعني ماتحب تشوفك مرتاح
عبدالمجيد هنا عصب::هدى لو سمحتي مهما كان هذي امي وماارضى احد يغلط عليها
هدى::طيب فهمنا بس لية يعني ماتدور سعادتك
عبدالمجيد::والله حاولت فيه بس لانها اعطت كلمة لااهل مرت اخوي وحتى انا صعبة علي اني ارد امي فخلاص ياهدى بنهي علاقتنا وروحي بحال سبيلك وان شاءالله ربي يعوضك بااحد احسن مني
هدى تبكي::وشلون يعني خلاص تكفى عبدالمجيد قولي ان السالفة كذب وانك لي وحدي انا مابي غيرك ابيك انت
عبدالمجيد::حتى انا صعب علي بس هذا الواقع وخلاص لاعاد تتصلين علي وانا بوعدك ماعاد اتصل عليك وربي يوفقك
هدى::لا تكفى عبدالمجيد انا احبك وابيك انت وحدك وبعدين تهون عليك السنتين اللي قضيناها مع بعض عالحلوة والمرة
عبدالمجيد::تكفين لاتقطعين قلبي حتى انا هم احبك بس شسوي هذي الدنيا مع السلامة
وماخلاها تتكلم وقفل الخط وبعدها سكر جوالة لانة يدري فيها بتتصل علية
هدى::طيب ياعبدالمجيد بتتركني كذا بعد ماتعلقت فيك مابخليك بحالك
عبدالمجيد بعد ماانهى علاقتة مع هدى ارتاح شوي بس هم قلبة لامة بس شيسوي لازم يرضي امة ورجع للبيت ودخل الصالة ولقى امة ودلال اختة جاية مع ولدها ناصر ومرة اخوة عهود موجودة اية صح نسيت اقولكم عن دلال وش صار فيها هذا الله يسلمكم بعد ماعرفت ام نواف عن سوالف دلال راحت لها وتكلمت معها بهدوء وقالت لها ماراح تفضحها ابد عند امها واخوانها بس بشرط انها تبتعد عن طريق ولدها ولاعاد تجيهم ومن يومها ودلال صارت ماتجي لبيت ام نواف وبعدها بخمسة شهور انخطبت لصديق عبدالمجيد اللي غصبها علية وكانت ماتبية ودوم هواش معة بس من يوم حملت وجابت ناصر تعدلت اوضاعها وصارت تحب زوجها وعايشة مرتاحة معة وندمت على كل شئ كانت ناوية تسوية وسوتة بنواف وبريم
عبدالمجيد::الله الله اشوف العايلة الكريمة كلها متجمعة هنا
ام عبدالعزيز::الله لايفرقنا ياوليدي بس كنت انت ناقصنا
عبدالمجيد يروح ويحب راس امة ويجلس وينادي ولد اختة
عبدالمجيد::نصور تعال عند خالو تعال عندي
ويروح ناصر لعند خالة ويقعد يلعب معة ناصر مدلل عند خالة وام عبدالمجيد تناظرهم ووتحسر على ولدها وعمرة
ام عبدالمجيد::ياولدي فرحني وخلني اشوف ضناك قبل لااموت شفك كبرت وكل اللي كبرك اعرسو وجابو عيال وانا اشوفك تحب العيال مرة فليش ماتريحني وتعرس
عبدالمجيد يطالع امة بابتسامة::تامرين امر يالغالية من عيوني
ام عبدالمجيد بفرح::يعني خلاص بتعرس وبتاخذ العنود اخت عهود
عبدالمجيد::اصلا انا كنت جاي اقولك اني خلاص بعرس وعلى اللي انتي مختارتها يالغالية
هنا جلست ام عبدالعزيز تزغرد من فرحها اخيرا بتشوف اصغر عيالها عريس
عبدالمجيد طالع امة بنظرة فرح وارتاح انة قدر يفرح امة مع انة داس على قلبة بس امة اهم وطلع
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام عبدالعزيز::عهود
عهود::هلا خالتي
ام عبدالعزيز::خبري اهلك ان بكرة بنجيهم بنخطب العنود رسمي
عهود::بكلمهم خالتي
في نفس الوقت في بيت ابو حمد
امل وهي تمسك بطنها::أي أي حمد الحقني
حمد بخوف::خير امول وش فيك
امل::شكلي شكلي بولد ودني المستشفى أي
حمد::يمممممممممممممممممممممة
ام حمد طلعت من المطبخ تركض::خير حمد وش فيك
حمد::يمة تعالي شوفي يمكن امل بتولد
ام حمد::طيب وش اسوي لها ودها المستشفى يالله انا باخذ عباتي
وياخذ حمد مرتة وامة ويوديهم المستشفى وهو جالس قدام غرفة الولادة يدعي ربة ان امل تقوم بالسلامة وكل مايسمع صرخاتها يتقطع قلبة فما اتحمل طلع بالسيب يمشي لحد ماتولد وتخلص
وبعد ساعة جتة السستر
الممرضة::انت زوجا لاامل
حمد::ايوة كيفها
الممرضة::مبروك استاز اجتك بنت زي الامر
حمد مانتبة::امل وش اخبارها
الممرضة::الحمدالله بخير هلا بناخدا عالغرفة وبتقدر تشوفا
حمد::الحمدالله يارب
وشوي طلعوا امل وودوها للغرفة وراحت ام حمد وحمد لها
ام حمد::الحمدالله عالسلامة يابنيتي
امل بتعب وارهاق::الله يسلمك عمتي وين بنتي بشوفها
حمد بنظرة كلها حنية وحب::حمدالله على سلامتك يالغالية
امل::الله يسلمك
حمد::ها وش تبين نسميها
امل::انت سمها
حمد::يوة نسيت خليني اخبر ريم انك ولدتي لاتاذيني بكرة لو ماعلمتها اول باول عاد موصيتني
امل::ههههه خبرها لاتسوي فينا شئ لما تجي
ويتصل حمد بريم
ريم وصوتها مليان نوم لانها مامداها قبل ساعة نايمة::الوو
حمد::نايمة مالت عليك وش منومك هالظهر
ريم::يووة حمد بلا مصاخة وش عندك مزعجني يكفي امس مانمت
حمد::مزعجني ها اجل مع السلامة مابقولك الشئ اللي متصل على شانة
ريم::ها في شئ حمودي حبيبي ابونايف الغالي وش عندك
حمد::من يوم سمعت طاري شئ نقزت المهم امول ولدت وجابت بنت
ريم::احلف
حمد::والله
ريم::بالمبارك ياخوي وتتربى بعزك ان شاءالله ها وش سميتها
حمد::الله يبارك بعمرك لسا والله ماسميتها
ريم::وامل ماتبي اسم
حمد::لحد الان ماقررنا
ريم::طيب امل عندك خلني اكلمها ابارك لها
حمد::اية خوذي امل
ويعطي التلفون لاامل
ريم::بالمبارك يالغالية وحمدالله على سلامتك
امل بتعب::الله يسلمك ويبارك فيك
ريم::والله كنت اتمنى اكون معك بهالوقت بس تدرين ويني الحين
امل::معذوورة ريوم
ريم::يالله مشتاقة اشوفها شفتيها انتي
امل::لا لسا ماشفتها للحين بس بعد شوي بيجبونها
ريم::الله يصبرني اسبوع ماشوفها بس خليني اجي
امل::اجل الله يعينها الحين بتاخذ غلاة نايف
ريم::لا ياقلبي نايف غير وغلاتها غير طيب اخليك الحين لانك تعبانة
امل::في حفظ الرحمن
وتسكر عن ريم
امل تطالع حمد::حمد عرفت وش بنسميها
حمد::ايش
امل::بنسميها ريم على ريم اختك
حمد بابتسامة::تصدقين يسلملي هاللسان بس ها يمة موافقة انتي
ام حمد::بنتكم هذي وانتو براحتكم تسمونها
حمد::والله ريم بتطير من الفرحة لو تدري
امل ابتسمت لزوجها وبعدها راح وكمل اجراءات المولودة الجديدة اللي سماها ريم على اختة الغالية
في هالوقت في البحرين عند نواف كان جالس عالبحر يفكر وهو مو رايح لابشغل ولا بشئ راح يفكر بريم ياهل ترى بتقبل فية والا لا حس بنفسة انة مخنوق فقال في نفسة
نواف::انا وش جابني البحرين لية مااروح مكة افضلي اتقرب من ربي واحس براحة هناك خلاص بكرة اروح والا لية اليوم امشي للدمام واحجز من هناك لجدة وماكذب خبر نواف وعلى طول رجع للدمام وحجز وطيارتة كانت بالعصر وحس نفسة انة مريح شوي
في الرياض
ريمة كانت جالسة في غرفتها وتفكر في نفسها وفي حياتها ماكانت تتوقع انها تتزوج الحين ولا من مين من المغرور تركي قال ايش مع الايام بتحبيني ربي ياخذة ويرحيني منة وشوي يقطع تفكريها صوت جوالها يرن شافت الشاشة رقم غريب ماردت وظل يتصل ويتصل ويتصل بس هي ماردت شوي ياصل لها مسج من نفس الرقم
ريمة حبي انا تركي ردي علي
ريمة::يووة وش يبي ذا ومن وين جاب رقمي اللهم طولك ياروح مو رادة علية
ويتصل تركي مرة مرتين وهي ماردت المرة الثالثة رحمتة وردت
تركي::مرحبا حبي لية ماتردين علي
ريمة حبي بعينك::ها لا بس ماكنت بالغرفة ويوم قريت المسج بعد ماتصلت رديت
تركي::اها بس خفت حسبتك ماتبين تردين علي
رريمة::لا وش دعوة
تركي::انا بصراحة مابغيت اتصل عليك من يوم ماملكنا علشان ابيك تتعودين شوي انك صرتي زوجتي بس ماقدرت اصبر اكثر من يوم
ريمة وليتك ماتصلت الحين من قالك اني تعودت::....
تركي::ريمة
ريمة::هلا
تركي::سولفيلي عنك اكثر
ريمة::وش تبيني اقول
تركي::أي شئ بس مابيك تمين ساكتة ابي اسمع صوتك
ريمة ياحول من ذا النشبة متى يقفل هو::مدري ماعندي شئ اقولة تبي تعرف اسالني واجاوب اما اني اقول كذا مااقدر
تركي::طيب لية احس انك للحين مو متقبلتني
ريمة::هذا انت قلتها واحساسك صحيح ياخي مااقدرت اني اتااقلم وبعدين لسا تونا مامضى يوم عالملكة
تركي بحزن ::طيب ان تعودتي اتصلي علي انا ماراح اتصل فيك ابدا وبتحمل وامري لله كلة علشانك يهون فامان الله
ريمة هنا لامت نفسها وحست بنبرتة حزن بس ابد ماضعفت::في حفظة وتقفل عنة
فبعد ماقفل عنها ارسلها هالمسج
تـعـالي مـنـيـتـي رشـفـة نـبـيــذ الـحـب وســط شــفــاك
تــبــلـل حــســي الــضـــامـي وتــرســـم لـي بــدايــاتــي
تـعـالي وإحـضــنـي صــدرٍ مـلاه الـهــم مـن جــفــواك
تـعـالي وكـفـكـفـي دمـع ٍ يـكــشـف سري وسـكـاتـي
تـعـالي لـعـنـبـوا حـيـك بـعـيـش الـعـمــر فـي رجــواك
وأبـعــزف حــبــك بـشـعــري وأخــلــد فـيــه نـغــمــاتـي
لـك الـلـه مـا لـهـا مــعــنـى حــيـاةٍ مـا بـهــا طــريـاك
يــمــوت الـلـيـل بــحــضــورك وأنــســى كـل دمــعـاتـي

وبعد ذيك المكالمة صار بس يرسلها مسجات وهي مطنشة
وتدخل هند على اختها اللي كانت تقرا مسج تركي وهي سرحانة
هند::وش فيها الحبيبة سرحانة
ريمة::تعبت انا ياهند تعبت مابي تركي ماابية
هند::خلاص ياريمة صار زوجك الحين المفروض تتقبلين هالواقع
ريمة::مو قادرة مو قادرة احسني يوم اسمع صوتة اختنق ابي اموت
هند::خلاص ياريمة عودي نفسك ويوم يكلمك تجاوبي معة وسلوفي مو تخلينة بس هو يسولف وتحسسينة انك زهقانة منة ترا لو تحملك شهر شهرين مابيتحملك باقي عمرة
ريمة جلست تفكر بكلام اختها اللي كل كلمة تقولها صح مية بالمية قالت بتحاول بس مو ذالحين بعد يومين ثلاث لحد ماتقنع نفسها مظبوط ووصلها مسج ثاني من تركي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارحه كنّ السهر جاب لـك زول
حطّه علـى جـال العيـون وتـبـرّك
ماجيت لك يا ناعس الطرف مدلول
مبطي وهو بين الحنايـا ..مقـرّك
جيتك وآنا اللي بالهواجيس مقتـول
مـره تجـرّ البـال وْمــره يـجـرّك
هذا مكانك في ضلوعي على طـول
كم طيّبت آثـار مشيّـك ..ممـرّك
وهذي عيوني مارخصت ملح هملول
ولا بيّحـت بيـن المخاليـق سـرّك
دام الغلا يامْذوّق القلب ..معسـول
ماصدّ عنك القـلـب لـو ذاق مـرّك

وبعد ماقرت المسج حست بشئ كانت تبي ترسلة بس طنشت قالت شوي بصبر وبشوف
هند راحت لغرفتها ويوم راحت لغرفتها جلست تتذكر خالد ويوم شافته
هند::ياربي فشلة وهو شافني بكامل زينتي بس ياويلي علية حليان اكثرمن اول وراحت وفتحت درج مكتبها وطلعت الهدية اللي جابها لها مرة وجلست تشم العطر
هند جلست تسال نفسها::انا وشلون حبيتة طيب هو اللي حبني بس ياربي منة قدر يسلبني بس انا ثالثة ثانوي الحين مابفكر فية بشد حيلي وبعدين يصير خير
كان هالقلب يتكلم بالرياض وفي قلب ثاني بالدمام يقول
خالد::ياربي مشتاق لها ذبحتني ااخ امس يوم شفتها صايرة تخبل بصراحة لا مااقدر استحمل اكثر من كذا لازم اكلم امي تخطبها لي
نرجع لريم
ريم::يالله يبة لانتاخر ابي اصلي قدام الكعبة مابي اكون جوا
ابوحمد::طيب ريم وش فيك اذيتني باقي على صلاة المغرب نص ساعة
ريم::ولو يبة لازم اوصل بدري
وتروح ريم وابوها وحققت ريم اللي تبية وصلت قدام الكعبة مباشرة كانت ريم حاسة بخشوع رهيب تحس انها اول مرة تزور مكة جلست تدعي ربها وتبكي وتبكي وتدعي الله انة يحنن قلب امها عليها وتدعي لاخوها وحتى خالد وهند مانستهم وجلست تدعي لريمة ان ربي يوفقها مع زوجها وتتقبل واقعها وجلست ريم للساعة عشرة في الحرم لحد ماتصل عليهاابوها وقالها انة تعبان ويبي يرتاح وينام لصلاة الفجر والا ماكانت تبي تطلع من الحرم وهي طالعة هي وابوها لمحت شخص تعرفة بس ماميزتة من الناس الا صار يتقرب منهم كل شوي
نواف::عمي نايف هلا والله
ابوحمد::نواف وش جابك هنا
نواف::والله حسيت اني تعبان وابي ارتاح شوي قلت مافي احسن من بيت الله بس انتو متى جيتو مو بالرياض امس شايف حمد ماقالي انكم بتجون هنا
ابوحمد::حمد مو معنا انا هنا مع ريم جببتها علشان ترتاح شوي ها خلصت عمرة
نواف::اية توني مخلص وبروح ابدل
ابوحمد::طيب بدل وامش تعشا معنا
نواف::لا ياعمي خلك خذ راحتك وحتى ريم علشان تاخذ راحتها
ابوحمد::حلفت عليك وبعدين وين ساكن انت
نواف::انا هنا ساكن بدار التوحيد
ابوحمد::يعني عندنا زين اجل خلاص بتطلع وبتجي معنا
طبعن ريم سمعت كل هالحديث ماكانت تبي نواف يجي معهم بعدين تتاثر بقرارها بس لاصار ابوها مصر خلاص ويمكن تكون خيرة فراحو مع بعضهم للفندق وبدلوا ملابسهم وطلعو يتعشون فاخذهم نواف على مطعم مرة حلو وجلسو فية كان مايدري لية يحس براحة غريبة يمكن لانة بقربها مايدري ليش مع انها من اول ماشافهم مانطقت بكلمة وحدة ان بغت شئ ساسرت ابوها وقال وش تبي
وكانت ريم مستحية منة موت
ابوحمد::وش فيك ياريم لاتستحين نواف متربي معك
ريم كانت ميتة احراج واللي زود هالشئ ابوها بكلامة كانت ودها الارض تنشق وتبلعها
نواف::ها ريم اطلبي وش تبين
ريم بصوت يالله ينسمع::براحتكم اطلبو انتم انا مالي شئ محدد
نواف::اكيد
ريم::اكيد
نواف كان ذايب مع صوتها وش فيها كذا معقولة اني طلبت يدها صارت تستحي كذا يعني اول يوم تدري اني احبها ماسوت كذا يالله ماعليةوطلب نواف اكل على ذوقة وكان كل اللي يطلبة تحبة ريم فابتسمت وهي تاكل لاحظت عيون تطالعها بس طنشت وكل ماتطالعة يصد ويقعد يسولف مع ابو حمد
ريم::صح يبة تذكرت بس تكفى مابيك تهاوشني
ابوحمد::خير وش فيك
ريم وهي مستحية من نفسها ::ماعليش سامحني المفروض اخبرك الظهر بس التهيت وتوني تذكرت حمد جت لة بنت
ابوحمد::مالة داعي تتاسفين لاني دريت مشوين وكنت انتظرك تخبريني
ريم هنا استحت::افا طلعت تدري
ابوحمد::اية اجل يقولك قبل ابوة مايصير
نواف::الف الف مبروك تتربى بعزة ان شاءالله الا وش سماها
ابوحمد ابتسم::سماها احلى اسم
ريم::وش سماها
ابوحمد::صار عندنا ريمين الحين
ريم::والله يالله وناسة سماها على اسمي يابعد قلبي ياخوي
نواف وهو يطالع ريم بنص عين::والله عرف يختار الاسم حمد
ابوحمد::أي والله انا فرحت اكثر يووم سماها ريم
ريم::عاد انتوا مو لهالدرجة اسمي حلو
نواف::من قالة انتي مستهينة باسمك والا هو روعه صح عمي
ابوحمد::صحين بعد
ريم يانصاب حلو ::اقول انا تعبانة ابي اروح الفندق ارتاح علشان انزل الفجر للحرم
ابوحمد::أي والله حتى انا مانمت زين
نواف::اجل يالله مشينا
وراحو يرتاحون بالفندق نواف طبعن مرتاح ان ريم معة بنفس المكان لانة ماتوقع هالشئ اما ريم ماتبي لانها تبي تفكر بعيد عنة
في بيت ام نادر في الرياض كانت ام عبدالعزيز رايحة تخطب العنود لولدها عبد المجيد
ام عبدالعزيز::والله يام نادر انا مكلمتك من زمان انا نبي البنت لعبدالمجيد وهذا احنا جاين نطلب يدها ونبي رايكم واللي تبونة حاضرين فية
ام نادر::هذي الساعة المباركة ومايحتاج نسال عنكم لانكم منا وفينا وعبدالمجيد ولدنا
ام نواف::عاد نبيك يام نادر تسالين البنت وتردون لنا وعلى راحتكم صح يام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز::صح كلام اختي
ام نادر::الله يكتب اللي فية الخير بنسال البنت وبنرد لكم خبر
وراحو ام عبدالعزيز وام نواف للبيت وبعد ماراحو
ام نادر::يمة عهود روحي اسالي اختك عن رايها بعبد المجيد
عهود والله لوتدرين يمة بنتك بتطير من الفرحة يوم تدري ان حبيب القلب خطبها::الحين
ام نادر::اية الحين علشان نرد للجماعة بكرة لان ام عبدالعزيز تعتبر من زمان خاطبتها
عهود ::طيب بروح الحين اسالها
وتروح عهودلاختها اللي كانت جالسة في الغرفة وتسرح شعرها قدام المراية
عهود تطق الباب
العنود::ادخلي عهود
عهود::وش يدريك انة ادخلي مو ادخل واني عهود بالذات
العنود::والله انك ذكية مافي غيرك اصلا نادر ومسافر مع مرتة وسعد مع ربعة في البر وناصر يلعب بلايستيشن بغرفتة فمن بقى انتي
عهود::لا ياقلبي ونور وين راحت
العنود::لا ياقلبي انتي نور معروفة بهالوقت عالنت ماتقوم من علية
عهود::المهم ماعلينا من راح ومن جا وتروح تجلس عالسرير وتقعد تطالع بالعنود والعنود تطالعها من المراية وهي مستغربة
العنود::خير فيني شئ مو زين وش فيك تطالعيني كذا
عهود::والله وكبرتي يالعنود وعلى صبرك اللي صبرتية نلتي اللي بغيتي
العنود صدت بكرسيها جهة عهود::هية انتي وش كبرتي ووش صبرتي وماصبرتي ترا عمري 24 سنة ماني صغيرة انا
عهود ::تدرين من كان تحت اليوم
العنود::شايفتني جالسة هنا من صباحية ربنا وش يدريني من جا ومن راح
(صح نسيت اعرفكم على العنود العنود اخت عهود الوسطى الكبيرة عهود وبعدها نادر اخوها هو متزوج من بنت عمة عائشة وعندة ولد عمرة سنة وبعدة تجي العنود وبعدها سعد وبعدة ناصر واخر العنقود نور والعنود متخرجة صارلها سنتين اقتصاد منزلي ومن يوم وهي عندها 18 سنة وهي تحب عبدالمجيد اخو رجل اختها بس هو ولا يدري عنها وكثير جو يخطبونها بس هي رافضة على امل يحس عبدالمجيد ويخطبها)
عهود::كان فية خالتي ام عبدالعزيز واختها حصة
العنود::وخير يعني وش فيها دوم خالتك تزورنا مو غريبة يعني
عهود::بس هالزيارة غير وبعدين مي بخالتي لحالي حتى انتي خالتك وبتصير امك بعد
العنود::بتصير امي وشلون
عهود::اذكرك ذكية العنود وش خلاك غبية
العنود::يوة منك ياعهود قولي اللي عندك وخلصيني
عهود::طيب بوضح لك انتي الحين لية ترفضين كل من يتقدملك
العنود::لان وبكل بساطة ماجا الشخص المناسب
عهود::ومن الشخص المناسب برايك
العنود::ماجا وخلاص
عهود::اقول عنودة لو بتخبين عن العالم كلة عني انا ماتخبين ادري انك تحبين عبدالمجيد ورفضتي ناس احسن منة علشانة وهذا هو حس وجا خطبك
العنود بفرح::احلفي عبدالمجيد خطبني انا يعني
عهود::ايوة خطبك والحين ينتظرون ردك
العنود ::موافقة موافقة اصلا المفروض رديتي من دون ماتشاوريني
عهود::ههههههههه عاد اثقلي شوي بعد يومين بنرد لهم
العنود::لا وشولة روحي انزلي لهم وقولي اني موافقة
عهود::اقول انتي اثقلي
العنود::اخيرا حس وخطبني مو مصدقة وتروح تضم اختها
عهود ::ربي يهنيك ويفرحك دووم
&&&&&&&&&&&&&&&
في مكة نزلت ريم وابوها يصلون الفجر وكانو نازلين قبل الصلاة بساعة علشان يلقون اماكن فاضية وطبعن ابوحمد اتصل في نواف ينزل معهم ريم ماكانت تبية يجي معهم لكن وش تسوي ووصلو عند الحرم ولقو مكان قدام الكعبة راحت ريم تصلي في مكان الحريم واول مادخلت صلت ركعتين تحية المسجد وبعدها صلت استخارة علشان موضوع خطبتها من نواف وجلست تقرا قران وتدعي ربها اما نواف كان يصلي هو وابوحمد وبرضوكان يدعي ربة ان ريم توافق علية وجلس يقرا قران لحد مااذن الفجر وصلو الفجر وكان الشيخ السديس هو الامام فيهم والكل خشع غصبن عنة وقعد يبكي من قراية الشيخ المؤثرة وبعدها جلست ريم عيت لاترجع الفندق الا بعد ماشرقت الشمس ورجعو للفندق علشان يرتاحون وبعد مارجعو اشتاقت ريم انها تكلم سارة فاتصلت عليها
ريم::هلا وغلا بالطش والرش والماء المعبا بالغرش
سارة وصوتها مليان نوم::ريموووة فاضية انتي وتطالع ساعتها تتصلين 6 الصبح حرام عليك
ريم::هذا جزاي اني مشتاقة لك وبكلمك مالت عليك وبعدين انتي قايمة قايمة تروحين للجامعة
سارة::ريم انتي غبية والا تتغيبين اصلا الاسبوع ذا عندنا اوف والا وش موديك لمكة وبعدين الواحد يوم يتصل يتصل بدري شوي مو من صباحية ربنا
ريم::والله لو السيد رائد متصل غير تفزين ويفز قلبك بعد ويطير النوم بس لانة انا تهزئين فيني
سارة::لا والله ياشيخة لو بوش بكبرة متصل مارديت علية وقفلت بوجهه المهم انتي اخبارك
ريم::الحمدالله انا بخير انتي وش مسوية بدوني
سارة::انا مشتاقة لك مووووت بقولك خبر
ريم::قولي ياام الاخبار انا كل مااتصل فيك القى اخبار جديدة
سارة::شسوي عاد لازم اخبرك لاني لو ماخبرتك بتذبحيني المهم زواجي تحدد
ريم::والله متى بسرعة علشان اجيبيلي فستان من هنا
سارة::لا ياعمري بتجين هنا وتفصلين معي بعد المهم زواجي بثاني اسبوع من الاجازة يعني بعد شهررين
ريم::بالمبارك ياعمري تستاهلين كل خير
سارة::وبعدين تعالي متى تبين نجي نخطبك لنواف
ريم ::ها انا انخطب لنواف
سارة::ريموة تخبين علي انا قالي نواف انة كلم حمد عنك وهو ينتظر على احر من الجمر حرام عليك تخلينة كذا
ريم::ماعلية خلية ينتظر انا هنا علشان افكر براحتي لية هو عندك
سارة::لا هو مسافر للبحرين الفجر كلمني وقالي بعد اسبوع بيرجع ويتمنى ردك علية
ريم::اية يصير خير يالله تبين شئ بنام انا
سارة::ريموة لية لاجا طارية تحاولين تغيرين الموضوع الحين مقومتني وتبين تنامين
ريم::ماعلينا المهم دريتي ان حمد سما بنتة ريم علي
سارة::ايوة امس رحت شفتها ياقلبي تجنن
ريم::ياربي لاتقهريني ودي اشوفها من تشبة
سارة::البنت توها ماكملت يومين من تشبة استني شهر شهرين وبعدين بس نايف غيران منها
ريم::ياقلبي علية كلمتة اليوم زعلان علي
سارة::ايوة امس يهاوش عليك يقول راحت وخلتني اجل لو تزوجتي وش بيسوي ذا متعلق فيك كثير
ريم::ااااه لاتذكريني انا وش اسوي بدونة ياسارة نايف احبة اكثر من نفسي
سارة::بس خلاص ياريم المفروض تعودينة على اهلة من الحين
ريم::بحاول والله بحاول عاد يالله تبين شئ من هنا
سارة::مابي الا سلامتك ورجعتك لي مع رد يفرح القلب
ريم::اللي كاتبة ربك بيصيرفمان الله
سارة::فمان الكريم
قفلت ريم عن سارة وحطت راسها ونامت لانها تبي تقوم الظهر
&&&&&&&&&&&&&&&&
اما عند ريمة الحالة نفسها تركي يبي يكلمها وهي ابد رافضة
كانت ريمة جالسة في الليل سهرانة عالنت وجالها مسج من تركي
لو قلتلك عمري احس ماهو كثير
ولوقلتلك روحي احس فيك مازاد
صعبه اعبّر وين بلقـالـي تعبيـر
وانتي على بعضك كذا كلـك اعيـاد
انا مهما قلت ما اوفي حقك
بس ابي اقول اني احبك
بطيش وهداوه وعناد
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قرت المسج وحست على دمهاان اللي تسوية غلط يعني مهما كان خلاص صار زوجها وهي بعد حست انة صادق فقررت ترسلة مسج عالاقل لحد ماتتعود انه يكلمها دورت ودورت ومالقت احسن من هالمسج وارسلتة لة مع انها حست انها متسرعة فية بس صدق صارت تشتاق لمسجاتة يوم مايرسل تفقدة
الوفاااااا في غير قلبك مالقيت
وان مدحتك بالقصايد ماوفيت
اعتذر ان كان في يومن قسيت
والعذر إن كان صديت أو جفيت
أنت حد السيف لامني اعتريت
وانت أغلى شخص في عمري لقيت

من قرا تركي المسج طار من الفرحة لانة ماتوقع انها ترسلة كان بيتصل عليها بس بطل فارسل مسج لها وكتبلها
جتك التحيه تطوي
الدرب يا خل

تطوي مسافات بعيد
مداهـــــــــــــــا,,,

أرسلتها لك بالوفا وقلب
ما يمل

ما يحسب الأيام وخطوه
خطاهــــــــــا ,,,

يشرح لك اللي بداخل
القلب يا عل


ترحم عيون زاد عقبك
بلاهـــــــــــــا ,,,,؟
(ريمة وربي مشتاق بس اسمع صوتك تكفين حرام عليك اللي تسوينة فيني احس اني متزوج ومو متزوج طيب بس صارحيني ردي علي بتصل الحين)
وارسل لها المسج قرته ريمة وبعد ماخلصت اتصل رن رنة رنتين الثالثة قررت ترد
تركي::ريمة
ريمة::....
تركي::ريمة ردي علي
ريمة::هلا
تركي::والله العظيم اشتقتلك
ريمة::...
تركي::وش فيك ساكتة
ريمة::ها ولا شئ
تركي::ريمة للمرة المليون اسالك انتي مغصوبة علي
ريمة::انا جاوبتك زمان ماني مغصوبة ولاشئ
تركي::طيب لية تعامليني كذا
ريمة::مدري لاتسالني
تركي::طيب ممكن اطلبك طلب
ريمة::امرني
تركي::مايامر عليك عدو ابيك كل يوم تصحيني لصلاة الفجر وللدوام ممكن
ريمة ياحول وش ذا البلشة::ممكن ونص بس متى انت تقوم للدوام
تركي::انا اقوم بالعادة 6ونص
ريمة::طيب مو مشكلة
تركي::خليني عالاقل اصبح بصوت حلو مو بصوت ميري طرمت اذني
ريمة::لية طرمتها وش تسوي؟؟
تركي استانس ان ريمة سالته::لا ابد بس لاجت تصحيني اعوذ بالله تفتح الباب يم تفتحة يصير زلزال بالغرفة
ريمة::ههههه عاد تدخل عليك وانت نايم كذا عادي
تركي::اية هي اللي مربيتني لا بعد ازيدك تشوفينها تقرب شوي شوي ويوم توصل عند اذني الا بذاك الصوت اللي مدري من وين جايبتة تقول قنابل
ريمة::ههههههههههههههههههههههه
تركي::لو داري انك بتضحكين من زمان قلتلك السالفة فديت الضحكة وراعيها
ريمة استحت هنا::بس كيف مستحملها
تركي::حكم القوي مربيتني بس الحين مافي ميري بصبح بصوتك الحلو
ريمة::خلاص محد بيصحيك غيري ومن دون ماتنتبة ريمة قالت وقلها لاتدخل عليك الغرفة عيب
تركي انتبة لاخر كلمات منها::لية تغارين علي من ميري
ريمةا نتبهت لنفسها واستحت ياربي الحين وش يفكر فية::ها لا بس اقول تركي
تركي::عيونة
ريمة::تسلم عيونة بس امي تناديني وبعدين اخليك تنام علشان تصحى للدوام
تركي ماحب انة يطول معها اكثر لانة حس انها مستحية وبعدين انجاز انها سولفت معة::طيب براحتك في وداعة الرحمن
ريمة::في حفظة
وقفلت عنة وهي شبة مرتاحة وهو نفس الشئ مبسوط انها حنت شوي علية فقبل ماينام ارسل لها مسج
تصبحين على خير يااغلى من سكن قلبي وروحي ونوم العوافي على قلبك
قرت ريمة المسج وابتسمت ونامت وقبل ماتنام حطت المنبة لصلاة الفجر
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نرجع للحبايب اللي في مكة على العصر قررو ينزلون جدة وطبعن نواف مثل ماقلنا انة مستاجر سيارة طول المدة اللي بيكونون فيها بمكة
ابوحمد::ها ريم وين تبينا نروح
ريم::على كيفكم يبة بس اهم شئ ودوني للسوق ضروري
ابوحمد::لية ضروري؟؟
ريم::علشان اجيب هدايا لاخواني الكريمين والا بيذبحوني
ابوحمد::أي والله صح نسيت والا مريوم بتذبحني بلسانها
نواف::عاد هدية مريوم علي انا انا اللي اعرف وش تبي بالضبط
ابوحمد::لا وشولة
نواف::لاتقول كذا ياعمي مريم بختارلها انا
ابوحمد::الا نواف مانت ناوي تعرس ماشاءالله شهادة واخذتها ووظيفة توظفت ماناقص غير تتزوج
نواف ااه ياعمي بس لو تدري::ها انا اعرس ان شاءالله والله مقرر انا بس ننتظر موافقة العروس ويطالع ريم بالمراية
ابوحمد::ومن سعيدة الحظ ذي ومتى خطبتها
نواف::لا ياعمي لسا مو خطبة رسمية بس خليت سارة تسالها قبل لااتقدم لها رسمي اخاف ترفض ومابي اهلي يتفشلون
ابوحمد::انا اشهد انها غبية لو رفضتك بس لو ماتبيك قلي وانا بزوجك وحدة تناسبك وغصبن عنها بتوافق
نواف::ههههههه ومن ذي اللي غصب عنها بتوافق علي
ابوحمد::لا خلها علي اصلا بتكون غبية وماعندها عقل لو ترفضك
نواف جلس يطالع بريم اخ منك انتي وافقي بس وعمي مامنة خوف::والله مااستاهل هالكلام انا مافيني شئ
ابوحمد::المهم ماعلينا وين بتودينا
نواف::بنروح نجلس عالكورنيش في جلسات حلوة هناك وفي الليل نروح السوق
ريم وطبعن متابعة الحديث من اول شئ ماتدري هي مبسوطة انها معة والا ماتبي علشان القرار اللي بتتخذة فوصلو للكورنيش وجلسوا على طاولة قدام البحر وطول الوقت ريم سرحانة تطالع البحر ونواف وابوحمد يسولفون وهي ولا يمهم ومانتبهت ان ابوها قام هنا نواف استغل الفرصة
نواف::هالكثر تحبين البحر
ريم انتبهت::اية اموت فية بعد وطالعت ورا ماشافت ابوها وين ابوي؟؟
نواف ابتسم::لاتخافين بس جاة اتصال وطلع يكلم عن اللجة ريم
ريم::هلا
نواف::لاتخلين جلستي معكم تاثر على قرارك فكري براحتك صدق ودي اعرف قرارك اليوم قبل بكرة بس هم مابيك تستعجلين لان هذي بتصير عشرة عمر
ريم ارتاحت لكلامة::ان شاءالله
نواف::وش يعني لك البحر
ريم::اه البحر كل شئ بالنسبة لي يكفي انة يمثل حياتي و بعدها سكتت
نواف::و ايش كملي
ريم انتبهت لنفسها واستحت وشلون تقولة كذا من حضرتة وصدت عنة
نواف ضحك عليها عرف انها استحت::ههههههههههههه
نواف::تصدقين انك شينة يوم تستحين وشلون لو انك مو متربية معي وش كنتي سويتي وين ريم الملقوفة
ريم اقول اسكت طايح فيني كلام ومايبيني استحي وطالب يدي بعد::لو اني مو متربية معك كان ماشفتني جالسة عندك واسولف
نواف::تبين ايس كريم
ريم::ياليت والله
نواف::طيب
ونادى القرسون وطلب لها ايس كريم وطلبلة وجا ابوحمد وانقذ ريم اللي حمدت ربها ان ابوها جا وبعدها راحو للسوق يشرون اغراض وكذا مرة ابوحمد يطلع ويخلي ريم ونواف بالمحل لحالهم لانة مايحب الاسواق وينخنق من المحلات وريم تموت من الخجل لانها مع نواف اللي يبدي راية باللي تشرية
ريم كانت ماسكة تيور قصير وتتفرج علية اعجبها
نواف::صدقيني ماراح يطلع حلو عليك خوذي ذا احلى وكان ماسك تيور مرة كيوت وهادي اعجب ريم بس حبت تغايضة
ريم::لا مو حلو انا عاجبني ذا
نواف::كيفك بس اذا ماتبينة بشترية لسارة بيعجبها
ريم::براحتك
نواف::على فكرة البلوزة لونها مرة حلو مناسب لك
ريم ميتة منه اول شئ مستحية وثاني شئ جرئ مرة وثالث شئ منقهرة من ابوها وشلون يخليها معة
واشترى نواف لسارة كذا غرض وكانت ريم تراقبة واعجبها ذوقة بس مااشترى التيور اللي جابة لها ويوم لاحظت انة صاد راحت وجابت التيور اللي نقاه هو وحطتة بالكيس بس وين يخفى عن نواف كان يراقبها وضحك عليها وقبل مايرجعون لمكة راحو يتعشون في مطعم وهم جالسين راح ابوحمد للحمام فاستغل الفرصة نواف
نواف::كان شريتي التيور قدامي مالة داعي بالدس وبعدين قلتلك بيطلع حلو عليك
ريم اخ منة ذا منتبة لكل شئ مسكني يالفشيلة::ها وشو أي تيور
نواف بضحكة:: من قال ها سمع سوي نفسك ماتعرفين التيور الاسود اللي طلعتة لك ورفضتي تاخذينة بس هم رجعتي واخذتية اجل تخبين عني انا نواف
ريم ماردت علية لانها ميتة من الحيا وحظها جا ابوها وجلس يسولف مع نواف
ابوحمد::نواف متى بترد للرياض
نواف::الخميس اللي يجي
ابوحمد::يعني معنا لايكون نفس الطيارة
نواف::لا انا طيارتي للدمام لان سيارتي هناك
ابوحمد::لية بالدمام
نواف::لا بس كنت على اساس رايح البحرين ويوم وصلت للدمام قلت خلني اروح لمكة احسنلي وخليت سيارتي بالمطار
ابوحمد::اها ربي يسهل عليك
ومضى الاسبوع ورجعت ريم وابوها للرياض ونواف للدمام اللي اخذ سيارتة منها ومشى للرياض
ووصلو ريم وابوها للبيت
ريم فتحت الباب::السلاااااااااام عليكم
خالد وامل ومريم ومحمد وام حمد وام خالد وابوخالد وحمد::وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
ريم::الله الله الكل مجتمع ياحي الله من جانا
ام خالد::الله يحييك حمدالله عالسلامة وعمرة مقبولة ان شاءالله
ريم::ان شاءالله
وتروح ريم وتسلم عليهم وتروح عند امل
ريم::وين ريومة الصغيرة ابي اشوفها وتروح عندها وتمسكها وتحبها
ريم::ياقلبي فديتها تجنن ربي يحفظها
امل::طالعة عليك ماشاءالله بس ياخوفي تطلع على لسانك
خالد::لو تطلع لريم تكونين بالفعل جبتي بنت ياامل
ريم::احم احم مشكوور ولد الخال احرجتني
امل::دافع دافع عنها لكن حريمة يصير اللي في بالك
خالد::امول حبيبتي انتي اختي الكبيرة
امل::انسى مافي امل
ريم::ماعليك ياولد الخال مدام معك ريامي كل شئ بيصير
ابوخالد::انا اموت واعرف على وش تتكلمون
ريم::ولا شئ ياخالي بس هذا رهن بيني وبين امل
وعطت ريم ريم الصغيرة لامها وجت بتجلس الا تشوف نايف جالس عالكنب مبوز
ريم::نيوفي حبيبي لية ماتجي تسلم على عموة
نايف::انا مااحبكي مابي اسلم عليكي سافرتي وخليتيني ولا احب النونو وع النونو
وتروح ريم عندة::لية حبيبي هذي اختك الصغيرة بعدين انا رحت للكعبة هناك زحمة لو خذيتك معي بياخذونك مني الحرامية
نايف::لا ماياحذوني انا قوي انا مثل سبايدرمان اضربهم
ريم::حبيبي انت طيب تعال حب عمووة علشان عموة جابت لك هدية حلوة بس لنيوفي حبيبي
ورضى نايف وراح بحضن ريم وجلس يبوس فيها وهي ماخلتة بعد
ريم::امل وين كان ينام نايف
امل::ماكان يرضى ينام الا في غرفتك وان شلتة صاح ورجع ينام على سريرك فاظطريت اخلية ينام هناك ومعة مريم
ريم::ياقلبي علية
نايف::عموة انتي كنتي هناك وياشر على التلفزيون اللي كان ينقل صلاة المغرب من الحرم
ريم::ايوة كنت هناك
ام خالد::ها ريم كيف الجو هناك
ريم::والله ياخالتي جو رهيب يكفي تحسين انك في اطهر ارض وبهالوقت دراسة فمافي زحمة والجو مو حر
ابوخالد::الا ابوك وينةمادخل معك
ريم::ابوي بس وحنا جايين عند الباب شاف عمي فيصل ووقف يسلم علية
ابوخالد::طيب انا بطلع عندهم اشوفهم
وطلع ابوخالد عند ابوحمد وابو نواف
حمد::الا ريم انتي الحين أي سنة
ريم::افا الحين اخوي وعايش معي في نفس البيت وتسالني باي سنة
حمد::يالله خلصينا
ريم::طيب لية تسال
حمد::انتي جاوبيني
ريم::الحين انا سنة ثالثة وباقيلي سنتين واخلص
خالد::هههههههههه ياحرام باقيلك سنتين وانا هالسنة بتخرج كلها شهرين بس
ريم::اقول مالت عليك عادي اصلا انا احب الدراسة مافيها شئ الا صح وش مطلعك من كليتك
خالد::والله اجازة الويك اند يعني ماتبيني اخذها وجيت اشوف اختي حبيبتي وبنتها الحلوة
ويقرب من عند ريم
خالد::الا ماردت عليك هند
ريم::اه هنودة الا
خالد::طمنيني وش ردها
ريم::كم تدفع
خالد::ادفع عمري
ريم::يه يه لهاالدرجة ميت تبي تعرف وش تقول
خالد::اية
ريم::انت اتخرج واقولك وش تقول
خالد::يوة يعني بتذلينا
ريم::طيب خلودي كلم امك
خالد بفرح::هيا واخيرا
ريم::ههههههه مجنون بس لاتنسى تراها ثانوية عامة الحين يعني خلها بعد ماتخلص الدراسة يالله عاد انا برتاح واللي يبيني يتصل فيني خخخخخخ
وطلعت ريم تريح بغرفتها ولحقها حمد
حمد::ها ريم وش قرارك على الرجال
ريم::أي قرار واي رجال
حمد::ريموة لاتستغبين وش ردك موافقة او لا
ريم::خلني افكر بعد
حمد::لعنبو دارك اسبوع تاركك مافكرتي
ريم بلاك ماتدري ياخوي انة طول هالاسبوع معي وشلون افكر بس انا موافقة بس خلة ينتظر هم اسبوع علشان اطلع فية اللي سواة فيني وانا هناك::لا مايكفي ذي عشرة عمر مو سهلة يبيلها تفكير
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمد::يعني كم تبين مدة
ريم::خلني اسبوع كمان
حمد::طيب بس ترا اسبوع واحد وان مارديتي بقولة موافقة اجل حب عالفاضي ويطلع ويخليها
ريم::ههههههههههه بخلية يموت بعد
شوي الا يرن تلفونها وكانت سارة المتصلة
ريم::هلا وغلا حي الله هالصوت
سارة::الله لايحييك ياللي ماتستحين على وجهك
ريم تحطمت::افا لية وش هالترحيب
سارة::اجل توصلين هنا وماتتصلين علي ولاتقولين لي
ريم::اعذريني بس انشغلت شفت الكل مجتمع هنا ونسيت
سارة::اية انتي تنسيني عادي لكن لونسيتك دقيقة فضحتي الدنيا
ريم::وربي اسفة واوعدك مااعيدها مرة ثانية
سارة::المهم نفسيتك الحين كيفها
ريم::الحمدالله على كل حال احسن انا الحين
سارة::طيب اخليك ترتاحين بس بكرة ترا بنطلع انا وانتي بنروح السوق نجيب اغراض للجامعة والا نسيتي
ريم::لا مانسيت بس مع مين نروح
سارة::مع السواق يعني مع مين
ريم::طيب كلميني قبلها اوكي
سارة::اوكي
وقفلت عنها وحطت راسها ونامت
&&&&&&&&&&&
العنود::بس ياعهود من يوم ماملكنا لاشافني ولا حتى كلم يعني معقولة مغصوب علي
عهود::لا ياقلبي هو اللي طلب من امة يتزوجك هو ماقال انتي بالتحديد بس كان ناوي عالعرس وعادي مافيها شئ مع الايام بيتعود عليك وبتتعودين علية
العنود::بنشوف ونصبر وامرنا لله
وقفلت عهود عن اختها
عبدالعزيز::من كان معك
عهود::ذي العنود تشتكي من اخوك اقول لايكون مغصوب عليها والا شئ تصدق انة رفض بالملكة يشوفها وحتى الكلام مايكلمها
عبدالعزيز::لا مغصوب ولاشئ وانا بكلمة عن هالوضع وبشوف
في غرفة عبدالمجيد
عبدالمجيد::انتي ابي افهم وشلون جبتي رقمي
هدى::ارجوك عبد المجيد مو مهم من وين جبت الرقم انا احبك ومستحيل اتخلى عنك
عبدالمجيد::بس انا انسان متزوج الحين مايصير هالكلام وخلاص انهي كل شئ بينا وانا قلتلك من زمان
هدى بقهر::صدقني مابترتاح مع غيري وقفل عنها
وشوي يدق علية الباب اخوة عبدالعزيز
عبدالمجيد::تفضل
عبدالعزيز::هلا ياخوي وش مسوي عساك مرتاح
عبدالمجيد::الحمدالله بخير
عبدالعزيز::ووش اخبار مرتك
عبدالمجيد::مرتي مدري عنها
عبدالعزيز::ولية ماتدري عنها حرام عليك اللي تسوية في البنت حتى بالملكة الواحد يتلهف يشوف مرتة وانت رافض حرام عليك
عبدالمجيد::تكفى ياعبدالعزيز اتركني بحالي اللي فيني مكفيني
عبدالعزيز::وش ذا الكلام الفاضي عالاقل اتصل عليها تطمن بس
عبدالمجيد::يصير خير يصير خير
عبدالعزيز فقد الامل من اخوة فطلع وخلاة
ثاني يوم العصر
سارة::يالله بسرعة اخلصي ماصارت لبسة عباية
ريم::طيب الحين بطلع لك
وطلعو ريم وسارة وركبو السيارة ريم مانتبهت من اللي يسوق بس استغربت ان سارة راحت تجلس قدام
ريم::سارة ووجع مو السواق اللي يودينا وش مجلسك قدام
نواف::لا مو السواق اللي بيوديكم انا اللي بوديكم ويقفل الابواب ويشغل السيارة لان ريم حاولت تفتح الباب وتنزل بس حرك السيارة ومشى وحس بالنار مشعللة بعيون ريم
نواف بهمس لسارة::الله يكون في عونك
سارة::الله يستر بس كلة منك الا اصريت انك تودينا انا اللي باكلها انت ماعليك
نواف::لا ماعليك انا ماكلها قبلك هذا مخليتني على نار انتظر ردها
طبعن ريم منقهرة وطاقة من عملة سارة فيها وعيونها مولعة شرار تتوعد لسارة
فحب نواف يكسر هالتوتر والجو فشغل المسجل وجلس يقلب فية لحد ماثبت على اغنية مذهلة ويوم شغلها جلس يغني معاها ويطالع بريم من المراية وياشر لها مع كلمات الاغنية
مذهلة تملأك بالاسئلة طيبها قسوة جفاها ضحكها هيبة بكاها حدة ذكاها تملاك بالاسئلة
لية كل موجس مر هذا الكون فيها لة صلة ولية كل شئ تظن انك تعرفة تجهلة ولية قلبي مالقى لبردة دفى الا دفاها ولية عيني ماتشوف ماتشوف الا هواها
ووصلهم للمكتبة نزلو شروا الاغراض وريم مانطقت بولا كلمة مع سارة وتشتري وهي ساكتة وهم راجعين في الطريق
نواف::ها تبون ايس كريم مادامنا عند باسكن روبنز
سارة::والله ياليت
نواف::وانتي ريم تبين
ريم ماردت عليهم وطنشتهم
سارة::وقف وجبلنا
وقف نواف عند باسكن روبنز يشتري أيس كريم
سارة::ريم والله اسفة مو قصدي بس والله هو اصر باخر شئ يوديني اصلا مادرى انك معي الا بعدين
ريم::ولية ماقلتيلي انة بيودينا يعني كذا تستغفليني
سارة::لاني ادري لو قلتلك مارحتي
ريم::ولاصارك تدرين اجل كذا دوم تفشليني معة يعني وش بيكون موقفي واحد توة طالبني للزواج اروح اركب معة مايصير الكلام هذا وانا بعد وش موقفي لية كذا تسوين فيني وتقعد تبكي ونزلت سارة وركبت ورا عند ريم
سارة::والله العظيم اسفة ياريم مو بيدي
ريم::أيش اللي مو بيدك حطي نفسك بمكاني وش بيكون موقفك قوليلي ردي علي
سارة::خلاص ياريم لاتعذبيني اكثر سوي فيني اللي تبين
بهالوقت جا نواف
نواف::وش مرجعك سارة ورا
سارة::انت ودنا البيت
نواف::طيب
وريم طول الطريق وهي تبكي ووصلو للبيت ونزلت ريم وراحت سارة لبيتهم وقررت انها ماتكلم ريم لحد ماهي تكلمها لانها حست انها غلطت
اما ريم هدت شوي يوم وصلت للبيت وجلست مع امل ضحك وسوالف ونست شوي اللي صار فاتصلت على سارة
ريم::الو يالدبة وينك لية ماجيتي للحين
سارة::وين اجي انتي زعلانة علي
ريم::انا من قالة ازعل من العالم كلة وانتي مستحيل ازعل منك
سارة::وكلامك مشوين
ريم::بس لاني كنت معصبة يالله تعالي عندي انا وامل جالسين نستناك ولا مسوية لك الحلا اللي تحبينة
سارة::طيب الحين جاية
وراحت سارة لريم وجلست عندها للساعة 12 في الليل وريم رجعت عادي مثل اول ولاذكرت شئ من اللي صار العصر لنها ماتبي تتعب نفسها

تتوقعون وش بيكون رد ريم على نواف بتوافق والا بترفض؟؟
ريمة هل بدت تتقبل تركي والا استلطاف بسيط منها؟؟
العنود وعبدالمجيد وش بيصير بحياتهم؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الرابع عشر


>> اتوووه بغيبتك وينك...؟؟ تعال ودلني للدرب.!! تعال أشرق على دروبي بشمسك يامنورها...! وربك ماقدرت اصبر على غيبتك صدقني. غرقت ببحرك الهايج... دخيل الله تلحقني غرقت..... وقول..... منهو اللي قدر قبلك يغرقني؟؟ غيابك عندي مصيبه عجز شعري يصورها...! ..أبيك.. أرجع وشف همي وشف وشلون انا تعبان.. قسم بالله مااتحمل دخيلك حس اناانسااااااان %أحبك% شفت هالكلمه؟؟! لك الخفاق ذاخرها الين الحين ماماتت . وغيرك مات ماوصلها... احبك‎‏^‏.. ماقدر غيرك من شفاهي يحصلها أحبك^.. تطلب التقدير وابي قلبك يقدرها عموما بختصرهالك أحبك^.. لوتبي فرقاي اببعد صح واكابر واعيش بهمي وبلواي تناساحزن كلماتي تذكر حزن شاعرها .... مثل ماقلت لك أول ترى ماهوحزين الناي!!.. ولوصوته ياثربك.حزين اللي عزف بالناي .

<<

طبعن بعد ماتكلم عبدالعزيز مع اخوة حس عبدالمجيد بندم شوي فقرر يتصل في حرمتة
عبدالمجيد::الوو
العنود::هلا
عبدالمجيد::شخبارك العنود
العنود استغربت اول شئ الرقم ثاني شئ يعرف اسمها::لو سمحت منو معي
عبدالمجيد::افا انا زوجك عبدالمجيد
العنود استحت وفي نفس الوقت فرحت انة اخيرا اتصل فيها::هلا عبدالمجيد السموحة بس استغربت الرقم
عبدالمجيد::معذوورة المهم طمنيني عنك
العنود::الحمدالله بخير دامك بخير
عبدالمجيد::ان شاءالله دوم بخير
العنود::انت وش اخبارك
عبدالمجيد::الحمدالله يسرك حالي
ومرت لحظة صمت عبدالمجيد للحين مو قادر يستوعب انة تزوج غير حبيبتة هدى بس هم ذي زوجتة لازم يتعود عليها مع انة غاصب نفسة انة كلمها انا العنود فهي طايرة من الفرحة اخيرا اتصل عليها
عبدالمجيد::العنود
العنود::لبية
عبدالمجيد::لبيتي في مكة وش فيك ساكتة
العنود بخجل::ولا شئ يعني وش تبيني اقول
عبدالمجيد::الا العنود انتي خلصتي دراسة صح
العنود::اية صارلي سنتين متخرجة وهذا انا انتظر الوظيفة
عبدالمجيد::وش تخرجتي
العنود::اقتصاد منزلي
عبدالمجيد::اها ماشاءالله طيب عاد توصيني بشئ
العنود زعلت انة بينهي المكالمة بينة وبينها بس وش تسوي::لا مابي غير سلامتك
عبدالمجيد::طيب عاد ان بغيتي شئ اتصلي علي بس
العنود::اوكي
عبدالمجيد::في وداعة الرحمن
العنود::في حفظة
قفل عنها عبدالمجيد وهو يقول في باله خلاص ذي مرتي بس ياحول مااحبها يالله كلة يهون لااجل امي
اما العنود فهي انبسطت شوي علشان هذي بادرة حلوة منة صدق انة ماطول معها بس اهم شئ حس واتصل
&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع للحبيبة ريم بعد الموقف اللي صار لها اللي تسمية بايخ بانها ركبت مع نواف كانت تبي تنطرة اكثر وتخلية يستنى جوابها بس ماهان عليها حبيب القلب وهي كمان مااستحملت فقررت انها خلاص تكلم حمد فنزلت ريم للصالة ولقت الكل مجتمع هناك
فراحت وجلست بالكنب جنب حمد
ريم بصوت واطي لحمد::حمودي بغيتك
حمد::وش تبين
ريم::قصر حسك فضحتنا امش للحديقة
حمد::طيب
وقام حمد ووراة ريم رايحين للحديقة
ابوحمد::وين رايحين انتو
حمد::لا بس يبة ريم تبيني في سالفة
ريم هنا فقط وجهها ودها تذبح حمد
ابوحمد::يعني لهالدرجة سالفة خطيرة ماتبينا ياريم نسمعها
ريم::لا يبة بس بغيتة يترجملي شئ بالمنهج ومانبي نزعجكم فقلت نطلع برا
محمد::طيب يالذكية وين الكتاب اللي تبينة يترجمة
ريم في قلبها وقتك انت::الكتاب اية انا كنت بروح اجيبة بس انتو الله يهديكم نسيتوني وتطلع ريم تجيب كتاب وتطلع هي وحمد برا
ريم::انت لازم كذا تفضحنا
حمد::ههههههههه عادي وش فيها
ريم::قال وش فيها قال المهم حمودي
حمد::قالت حمودي ربنا يستر وش تبي
ريم بدلع::حمودي وش فيك علي
حمد::اه منك ومن دلعك ربي يعين نواف عليك
من طرا اسم نواف استحت ريم
حمد::اقول ريم عيني بعينك كاني عرفت وش تبين فيني
ريم::قل يالذكي وش ابي فيك
حمد يطالعها بمكر::السالفة تخص نواف صح
ريم احمر وجهها وبصوت واطي::اية
حمد::عشتوا ريم تستحي من متى
ريم::لية وش قالولك
حمد::بس ماخبرتك الا جريئة لهالدرجة نواف مخليك تستحين كذا
ريم حمر وجهها زيادة::حممممد
حمد::خلاص سكتنا خير وش فية نواف
ريم وشوي شوي يطلع الكلام منها::انت مو جيتني ذاك اليوم تسالني عن ردي
حمد::ايوة
ريم::وانا قلتلك اصبر يومين صح
حمد::صح
ريم::طيب انا استخرت ربي وارتحت للموضوع
حمد باستعباط::يعني
ريم بقهر::وش يعني
حمد::يعني وش ردك
ريم::الحين اقولك ارتحت للموضوع تقولي وش ردك لاتستغبي ياخي
حمد يبي يقهرها اكثر::بس انا وش يدريني وش معنى ارتحتي ابي ياموافقة يالا
ريم ::يوووو منك موافقة قالتها ووجهها قلب الوان وبسرعة قامت وانحاشت جوا وراحت غرفتها
ابوحمد::ريم ريم
وهي ولا رادة عليهم
اما حمد فنقع من الضحك على شكلها::هههههههههه ربي يهنيها ويوفقها وربي لو ماوافقت علية وقالتلي كنت بخليها توافق غصب خلني ابشره
ويتصل على نواف علشان يبشرة
نواف::هلا وغلا بابو نايف حي الله هالصووت
حمد::بل بل كل ذا لي خلني اسلم اول
نواف::ههههههههههه افا ذا جزاي ارحب فيك
حمد::لا ماقلنا خذ راحتك يالنسيب
نواف::لحظة لحظة عد وش فلت ابي اخر كلمة
حمد::هههههههه قلنا يالنسيب
نواف::انا النسيب المعنى ياخوي
حمد::اصلا هذا اللي مخليني اتصل يالله وين ودك تعشيني اليوم
نواف::لية وين اعشيك بمناسبة ايش؟؟
حمد::بمناسبة انك بتصير زوج اختي وانا اخوها
نواف بفرح::يعني وافقت
حمد::اية واخيرا صدر القرار
نواف::يابعدي انت وين تبي تروح اليوم لو تبي لاامريكيا وديتك
حمد::هههههههه عاد مرة وحدة لاامريكيا مابي شئ منك غير انك تجيب اهلك وتطلبها رسمي لاتهون
نواف::افا عليك بكرة جايين والا اقول وشولة بكرة اليوم اكلم الاهل ويتصلون عليكم واخيرا
حمد::طيب ربي يهنيكم خل خالتي تتصل على امي وابوك يكلم ابوي ويصير خير
نواف::ربي يخليك
حمد::طيب يالله اخليك
نواف::بحفظ الله
ويقفل عن حمد وهو الفرحة مو سايعتة وينزل من غرفتة طاير لاامة
نواف::يممممممممة
ام نواف::هلا يمة وش عندك
سارة تطل من عند الدرج::وش عندك تصارخ
نواف::ايا ياللقافة وانتي وش يخصك
ويروح عند امة يجلس ويحب راسها وطبعن سارة نزلت تشوف الموضوع
نواف::يمة بصراحة انا كبرت والشيب بدا يطلع براسي واللي كبري صار عندهم عيال صح
سارة طبعن ماسكة ضحكتها عن كلام نواف وشكلة اللي يموت ضحك اما ام نواف تطالعة وهي مبققة عيونها
ام نواف::ايوة وبعدين
نواف::يعني بصراحة ابي اعرس
ام نواف زغردت::هذي الساعة المباركة ياوليدي عاد انا منقية لك شيخة البنات بس كنت انتظرك تقولي
نواف::لا لا يمة مابي الا وحدة انا
ام نواف::ومن هذي اللي تبيها
نواف::بصراحة ابي ريم بنت عمي نايف
ام نواف::خير مااخترت ياوليدي اصلا ذي اللي كنت ابيها لك اصلا مايصلح لك غيرها
سارة::اخيرا
نواف::والله يمة اجل اتصلي على خالتي نورة قوليلها انا بنجيهم اليوم
ام نواف::لا خلنا شوي وش فيك مستعجل
نواف بقهر::اقولك الشيب طلع براسي وتقوليلي لية مستعجل
سارة::هههههههههه اجل يمة حرام لاتخطبين لة ريم وش تبي بهالشايب
نواف::انتي اسكتي مالك دخل
ام نواف::لهالدرجة تحبها وتبيها اليوم قبل بكرة
نواف::ها أي حب بس مابي البنت تطير مني
ام نواف::علي ياولدي هالحركات تراني امك وكاشفتك بالعكس انت حبيت شيخة البنات اللي مابتلقى مثلها
نواف ::افااا طلعت مكشوووف
ام نواف::لو تخبي على العالم كلة مابتخبي على امك تربيتي انت وبعدين حركاتك مكشوفة خاصة يوم كنا بالمستشفى
نواف::طيب لاصار كذا اتصلي وياخذ التلفون ويدق رقم بيت ام حمد ويعطي امة السماعة
ام نواف::وش فيك كذا
نواف::يالله كلمي ردو تراهم
ام نواف::الو السلام عليكم
ريم::وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة حي الله هالصووت
ام نواف::هلا بشيخة البنات وش اخبارك يمة
ريم::بخير دامني اسمع هالصوت
طبعن نواف من يوم سمع ان ريم اللي ردت عالسماعة وهو حاط اذنة عند السماعة وامة تبعده وهو مو راضي وسارة ميتة ضحك
ام نواف::دوم يابنتي تكونين بخير الا امك وينها
ريم::امي هنا تبينها
ام نواف:: أي والله بغيتها شوي
ريم::طيب يمة يمة
ام حمد::وش فيك تصارخين
ريم::يمة خالتي حصة تبيك عالتلفون
ام حمد خذت السماعة من ريم وجلست تكلم وطبعن ريم عندها بتسمع السالفة
ام حمد::هلا والله بام نواف ياحي الله هالصوت
ام نواف::الله يحييك يام حمد وشلونكم وش اخباركم عساكم بخير
ام حمد::الحمدالله كلنا بخير انتي وشلونك وشلون سارة ونواف
ام نواف::الحمدالله بخير
نواف::يالله يمة كلميها
ام نواف::طيب استنى شوي اقول ام حمد
ام حمد::هلا ياوخيتي
ام نواف::عندك اليوم طلعة والا شئ
ام حمد::لا والله جالسين في البيت
ام نواف::طيب بنجيكم انا وابو نواف
ام حمد::حياكم الله والبيت بيتكم لو طقيتو الباب وجيتو مابنقول لا وشدعوة تتصلين
ام نواف::تسلمين من طيب اصلك بس اليوم بنجيكم بموضوع غير يعني لازم ناخذ موعد
ام حمد::خير وش فية
ام نواف::باذن الله لاجينا بنتكلم مايصلح بالتلفون
ام حمد::طيب انتظركم انا
ام نواف::طيب نص ساعة وبنجي
ام حمد::تنورونا والله
ام نواف::تسلمين ياالله مع السلامة
ام حمد::مع السلامة
وتقفل عنها ونواف طاق ميت
نواف::ولية ماقلتي انا نبي ريم
ام نواف::ههههههه وش فيك مستعجل بنروح لهم ونتكلم البنت مي طايرة
نواف::سكتنا وامرنا لله
اما في بيت ابو حمد
ريم::يمة وش تبي خالتي حصة
ام حمد::علمي علمك بتجي بعد شوي وبنعرف السالفة
ريم مدري لية احس بتوتر::طيب تبين يمة اجهز شئ
ام حمد::اية خبري ابوك ان ابو نواف بيجي
ريم::حتى عمي فيصل غريبة وش عندهم طيب بتصل فية
على صلاة العشاء جو بيت ابو نواف
ريم::سارة خير وش فية
سارة تطالع ريم وتبتسم
ريم::ساروة ووجع وش فية لية جايين كلكم قلبي قابضني
سارة::مافي شئ زيارة عادية
ريم ::علي زيارة عادية كل البيت جاي عيني بعينك كذا
سارة::المهم امشي غرفتك احسن
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اما عند الرجال
ابو نواف::والله يابوحمد انا مااحب المقدمات وانت تعرفني زين
ابوحمد::ايوة اعرفك خير يابونواف
نواف يطالع ابوحمد وابوة وحمد ويفك زرار الثوب حس نفسة مخنوق مايدري لية وحمد يشوفة ويضحك لانة عارف لية جاي
ابونواف::والله يابوحمد حنا جاين اليوم طالبين القرب منكم نبي بنتك ريم لولدي نواف
ابوحمد ابتسم::هذي الساعة المباركة وين بلقى احسن من ولدي نواف
ابونواف::تسلم والله يابوحمد بس نبيك تشاور البنت وترد لنا
ابوحمد::الحين بسال البنت وبرد لكم وماظنتي بنتي بتلقى احسن من ولدكم
نواف فرح يوم سمع كلام عمة وراح ابو حمد يسال ريم
ابوحمد::ام حمد تعالي شوي
ام حمد::هلا نايف
ابوحمد::وين ريم
ام حمد::هنا جالسة مع سارة خير وش تبي فيها
ابوحمد::قالتلك ام نواف انهم يبون ريم لنواف
ام حمد::اية قالتلي وبصراحة مابنلقى احسن من نواف
ابوحمد::طيب ناديلي ريم اسالها
ام حمد::طيب وتروح تنادي ريم لاابوها
ام حمد::يمة ريم روحي ابوك يبيك
ريم:: يبيني انا وتطالع سارة اللي غمزتلها
ام حمد::اية روحي لة شوفية ينتظرك بالمقلط
ريم::طيب وتروح وقلبها يدق كانة طبل
ريم::هلا يبة بغيتني
ابوحمد يطالع بنتة بحنان
ابوحمد::اية يبة تعالي اجلسي بجنبي
وتروح تجلس بجنبة ماتدري لية قلبها يدق بسرعة
ابوحمد::والله كبرتي ياريم وصرتي عروس
هنا ريم عرفت بالسالفة ماتوقعت انة بهالسرعة يجي يخطبها مامدا اليوم ردت علية
ابوحمد::بصراحة يابنتي هذا ابونواف جاي يخطبك لولدة نواف وانتي اظنك تعرفين نواف رجال والنعم فية وانا ماعندي أي اعتراض علية بالعكس انا اتمناة لك من زمان وش قلتي
ريم نزلت راسها مستحية من ابوها وحمرت خدودها::اللي تشوفة يبة
ابوحمد يرفع راسها::لا مو اللي اشوفة انا هذي حياتك انتي اللي بتعيشينها ردي علي ياموافقة يالا
ريم::اللي تشوفة زين سوة مالي شور عقبك
ابوحمد::ردت تقول اللي تشوفة ققلتلك جاوبيني جواب شافي
ريم وهي ميتة من الحيا ::موافقة وقامت عن ابوها انحاشت مرت الصالة اللي كانت فيها سارة وطلعت فوق للغرفة وهي مستانسة
ابوحمد::ربي يهنيك يابنتي
شافت ام حمد بنتها وراحت لاابوحمد وقالها ان ريم موافقة وجلست تزغرد باعلى صوتها هنا يوم سمعها نواف بغى يطير من الفرحة
وراح ابو حمد وقال انها موافقة وجلسوا يتفقون على تفاصيل العرس وكل شئ وتحددت الملكة يوم الخميس الجاي اما سارة يوم شافت ريم ركضت راحت وراها
سارة::الف مبروووك ياقلبي واخيرا وتروح تضم رريم
ريم::يالدبة لية ماقلتيلي
سارة::هههههههه خليها مفاجاءة حلوة
ريم::بس صدقيني ماتوقعت بهالسرعة
سارة::وش نسوي فية مستعجل مرررة اذانا من يوم مادرى انك وافقتي
ريم::اااه ياسارة واخيرا
سارة::واخيرا بتصيرين مرة اخوي وخلاص مابتبعدين عني
ريم::بس ربي يستر من اخوك
سارة::لية؟؟ حرام عليك يحبك
ريم::ندري انة يحبني بس بيطلع كل شئ سويتة فية زمان من عيوني اعرفة ماينسى شئ
سارة::هههههههه ربي يعينك بهالشئ انا معك
ومضى الاسبوع سريع على ريم ونواف وكل العايلتين وهم يجهزون لملكة ريم ونواف المنتظرة وجا يوم الخميس اللي كل من ريم ونواف ينتظرونة على احر من الجمر وطبعن نواف اكثر
ريم::سارة انا خايفة مرة
سارة::لية خايفة مافيها شئ
ريم::مدري اول مرة بيشوفني كذا براحتنا
سارة::الحين هذا اللي مخوفك
ريم::اية طيب سارة وشلون يوم انخطبتي
سارة::زين توك تحسين والا طلعتي روحنا كلنا بخطباتنا
امل::سارة خلينا ننتقم منها الحين
ريم وهي مرتبكة واول مرة يشوفونها كذا::لا لا تكفون انا ريامي حبيبتكم مايصير امول حبي انتي مرة الغالي يالغالية
امل تسوي لها حركة لالا
وتطالع ريم سارة بتوسل::سوير حبيبتي انتي رفيقة دربي
سارة بضحكة::انسي ياماما اشوف يوم خطبتي ماتذكرتي اني صديقتك
ريم::ريمة تكفين شوفيهم
ريمة ::والله ياقلبي ودي اساعدك لانك بملكتي ساعدتيني كثير بس صعبة ثنتين على وحدة
ريم::افا كذا تتخلون عني طيب
امل::ريم يالله هذا حمد جاب الدفتر وقعي يالله علشان تنزلين تحت
ريم::طيب وين امي
امل::عمتي تحت مع ام نواف يستنونك علشان تنزلين
ريمة::يالله وقعي علشان تنزلين تشوفينة نبي نروح احنا
ريم بخوف::وين تروحون وتخلوني
هند::بنروح للاستراحة كل الناس هناك وانتي اجلسي مع حبيب القلب لحالك
امل::يالله ريوم وقعي حمد ينتظر تحت وزوجك فاضح الدنيا
ريم::طيب طيب كلتوني
وتاخذ القلم وتوقع ويوم وقعت الكل فرح وهلل
سارة ضمت ريم::بالمبارك يالغالية بالمبارك
ريم::الله يبارك بعمرك
امل::مبروووك حبيبتي ربي يهنيك
ريم::الله يبارك بعمرك امول استني قبل لاتروحين وين نيوفي ماشفتة طول اليوم
امل::نايف اخ منة زعلان من امس
ريم::لية؟؟
امل::من يوم مادرا انك بتتزوجين وبتروحين عنة وهو مبوز وطول الوقت يسب في زوجك
ريم::وينة ذالحين خلية يجيني
امل::الحين يوم بنزل بخلية يجيك
ريمة ::يالله عاد احنا بننزل تحت نشوف وش صاير ونستناك تنزلين
سارة::حتى انا بنزل
ريم::لا ياقلبي انتو اجلسوا معي شوي
سارة::لا بروح اشوف اذا كل شئ جاهز
بهالوقت جا نايف لريم بالغرفة ودخل وهو مبوز
ريم::نيوفي حبيبي وش فيك تعال عند عمووة
نايف::مابيكي مااحبكي ليش تبين تروحين وتخليني
ريم::لا ياقلبي انا مستحيل اروح واخليك تعال عندي
ويجيها شوي شوي ولما وصل عندها ضمتة بقوة
نايف::طيب ليش بابا يقول انتي تبين تروحين مع نواف نا مااحبة نواف علشانة بياخذك منا
ريم::لا نيوفي انا هنا عندكم وبعدين عيب تقول مااحبة ونواف حاف قل عمو نواف
نايف::لا مو قايل
ريم::طيب انا مابروح
نايف::طيب وين تنامين اليوم
ريم::هههههه انا بنام هنا بالغرفة ومعي بينام نيوفي صح
نايف حس انة تطمن شوي
نايف::طيب يعني ماتروحين معة بالسيارة
ريم::لا مابروح
نايف::طيب لية عمو نواف يقول انة بياخذك مني
ريم::مايجوز عن سوالفة بس يبي يخوفك نيوفي مابروح معة ولا شئ
نايف::طيب عموة لية لابسة فستان
ريم::علشان انا وعمو نواف صرنا مثل بابا وماما
بهالوقت جت سارة تنادي ريم علشان تنزل لان نواف يبي يشوفها
ونزلت ريم وكانو مجهزين كوشة بسيطة لكن حلوة في المجلس الكبير ويوم دخلت كانو حاطين موسيقى كلاسيكية وكان اللي فية بالمجلس خالتها ومرة ولدها وخالات نواف وعمتها وعمات زوجها وطبعن ام رائد وام نواف وامها وجلست ريم عالكوشة كانت ريم لابسة فستان مو نافش لانها ماتحب النافش كان جدا هادي لونة زهر مختلط في لونين ازرق واخضر فاتح جاي ضيق من جهة الصدر والخصر وبعدها يبدا يوسع شوي بس عالخفيف مو مرة جو الحريم يباركونلريم واللي تسمي عليها واللي تهني نواف على اختيارة لريم اللي كانت طالعة مثل البدر في ليلة تمامة طبعن ريم خلت شعرها مفتوح ماسوتفية لاتسرية ولاشئ لانها تعرف ان نواف يحب الشعر الطويل فعلشان ترضية وتخلية يفرح اكثر رفضت تسوي أي تسريحة بس بالاخير قبلت انة ينرفع من فوق بحركة بسيطة لانة واصل لركبتها وبعدين ماتعرف تجلس فوافقت وبعد شوي قررو يدخلون الرجال فدخلو حمد وابوة ومحمد ونواف وابونواف وخالها محمد طبعن اول مادخل نواف تنح في الملاك اللي كان واقف قدامة ريم اول مادخلو وقفت لكن ماطالعت قدامها طالعت بالارض بس هم كانت مشتاقة لة فرفعت راسها شوي اول ماشافها نواف ابتسم هي يوم شافت ابتسامتة استحت وخجلت وقلبت خدودها حمرا قرب منها نواف تواجه هو وياها فصار وجهها بوجهه بصراحة مو قادرة اوصف لكم شعورهم في ذيك اللحظة يعني شوق ولهفة وحب وكلام ينحكى بالعيون طبعن بوسة على جبينها هنا ريم استحت زيادة لان الكل موجود واللي زادها ان حمد كان قريب منها وجلس يشجع بنواف
نواف::الف مبروك علينا ياكل الحب
ريم بصوت مالية الحيا::الله يبارك بعمرك ويخليك
وبعدها وقفوا علشان الناس يسلمون عليهم وعلشان يصورون
سلم عليها كل من ابو نواف ومحمد اخوها وحمد ويوم جا ابوها ضمها هنا ريم دمعت عينها ماتدري لية
ابوحمد مسح دمعتها::الحمدالله اللي ربي بلغني فيك وبعدين لاتبكين مو زين زوجك فية
ريم::تامر امر
ابوحمد::الف مبروك يابنيتي
رريم::الله يبارك بعمرك ويخليك لي
بعدها جو الحريم وسلموا على نواف وعليها مرة ثانية واكثر وحدة كانت فرحانة هي سارة وجلسوا يصورن وقطعو الكيكة ولما جو يشربونالعصير
نواف::شوي شوي علي لاااشرق
هنا انحرجت ريم منة لان اصلا يدها كانت ترجف
شربتة العصير والحمدالله ماصار شئ بعدها
ابوحمد::يالله يالله الكل يطلع خلو المعاريس لحالهم
نواف هنا ابتسم لعمة وفي قلبة فديتك ياعمي انت احسنهم
حمد::اية ياالله الكل يطلع وطلعو الكل بس بقى حمد
نواف::وانت يالله وراهم
حمد::له له طردة ذي
نواف::الحين مطلعهم علشان تجلس
حمد::لا ياقلب امك اخاف تسوي في اختي شئ
هنا ريم ضحكت لانها تذكرت نواف سوى نفس الحركة برائد
نواف::افا انا اسوي في الغالية شئ
حمد::ههههههههه خلك تعرف وش سويت بالناس انت ومرتك صدق من قال فولة وانقسمت نصين
نواف::اها الحين عرفت اكيد رائد موصيك
حمد::ههههههههههههه اية عاد اخليكم لحالكم بس ان سمعت شئ ياويلكم
نواف::طيب بس انت اطلع وخلنا
وطلع حمد من عندهم وسكر الباب عليهم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نواف جلس يطالع بريم وريم منزلة راسها مد يدة وحطها على يدها ريم نزت شوي وكانت بتسحب يدها بس نواف اسرع منها ومسكها بقوة خذا يدها رفعها عند فمة وباسها ريم طبعن وجهها قلب احمر
نواف::اخيرا اخيرا صرتي لي صرتي حرم نواف خلاص محد بياخذك مني
وبعدها مسك وجهها وخلاها تطالعة
نواف::طالعيني خليني اشبع نظر منك
ريم ابتسمت لة
نواف::انا مابيذبحني غير هالابتسامة
ريم:::بسم الله عليك
نواف::تخافين علي
ريم::زوجي وشلون ماتبيني اخاف عليك
نواف::ريم
ريم::لبية
نواف::لبى قلبك احبك
ريم::...لانها خلاص وصلت معها من المستحى بس هي هم فرحانة وكان ودها تقول وانا بعد
نواف::ريم حرام عليك اللي سويتية فيني
ريم بتفاجئ::انا وش سويت
نواف::اسبوعين اسبوعين خليتيني اعيش بين هم وحيرة بتوافقين او لا علي
ريم::ههههههههههههه احسن خلك
نواف::افا حسبتك بتواسيني وتقولين بسم الله عليك تقولينلي احسن
ريم::اية هذا شئ بسيط رديت عليك فية اجل شف وش سويت فيني
نواف::انا ماسويت لك شئ
ريم::لاه ويومنا بمكة وكلامك وحركاتك وبعدها حركتك انك وديتنا للمكتبة وش تسميهم
نواف ويبي يغيضها::علشان كذا تنطريني اسبوعين عادي انا اشوفهم
ريم::اية عادي بالنسبة لك مو لي
نواف::ريم تحبيني
ريم::....
نواف::جاوبيني تحبيني او لا
ريم هزت براسها بمعنى اية
نواف::لا ابي اسمعها منك ابي اروي ظما سمعي بهالكلمة اللي طول عمري اتمنيتها
ريم::احبك وغمضت عيونها لانه كان يطالعهم
نواف::ااااه واخيرا واخيرا سمعتها تدرين هذي احلى كلمة ومن احلى فم ومن اعذب صوت ريم ربي لايحرمني منك
ريم::ولايحرمني منك بعد
نواف::اوعدك ياريم اني اعيشك بسعادة ومااخلي عليك قصور
ريم::لاتوعد ولاشئ خل الحياة تمشي
نواف::صح اختباراتك بعد اسبوعين
ريم::اية
نواف::ابيك تشدين حيلك فاهمة
ريم::والله انك نكدي ياخي تذكرني فيهم لية خلني ناسية
نواف:::هههههههههههه اخيرا ردت ريم الاولية شوفي مابيك تستحين مني تراني اعرفك من يوم وانتي عمرك سنة
ريم تطالعة بنظرة استغراب منة::لا والله احلف بس
نواف::والله العظيم
سادت فترة صمت بينهم ماتجاوزت الخمس دقايق كانت عيونهم هي اللي تحكي ونواف مومصدق ان ريم خلاص صارت حليلتة يبي يتاكد انها هي اللي قدامة فمد يدة وحطة على خدها
نواف::ريم
ريم::عيونها
نواف::للحين مو مصدق انك خلاص لي
ريم::لا صدق
نواف::طيب اقرصيني خليني اصدق
مد لها يدة علشان تقرصة مدت يدها وقرسته عالخفيف
نواف::أي أي
ريم::يالبكاش ماعورتك اصلا
نواف::ههههههههههه
ريم::فديت هالضحكة
نواف::ياحظي عيدي
ريم استحت واسكتت
نواف::انا مااقول ياشينك لااستحيتي
ريم تطالعة بنظرة حارقة تذبح اللي يشوفها
نواف::اخ منك انتي ومن هالنظرات اللي تذبحني
نواف::ريم
ريم::قلبها
نواف::فديت قلبها تصدقين انك محلوة اكثر من اول
ريم هناقلبت من جد حمرا ونواف جلس يضحك
ريم::اقول هم وينهم سارة ماشفتها
نواف::افاا يعني بسرعة مليتي مني
ريم::لا والله مو قصدي بس ذبحتني انت كل شوي محرجني
نواف::اها علشان كذا طيب سماح هالمرة كنت بزعل عليك
ريم بدلع:واهون عليك تزعل علي
نواف ذبحتة بدلعها::وانا اقدر ازعل من ريامي
ريم::نواف
نواف سارح بعيونها وبشكلها
ريم::نواف
نواف::....
ريم::نواف
نواف::ها هلا
ريم::وش فيك صارلي مدة انادي عليك
نواف::بس ياحلو اسمي بلسانك
ريم::ياسلام ياما ناديتك فية
نواف::لا بس الحين تقولينه وانتي حرم نواف وتقولينها ووجهي بوجهك مايمنعني عنك شئ
ريم::ياسلام كل ذا بقلبك طلع بعد وش عندك
نواف::في بقلبي الشئ الكثير لك لك ياريم بقلبي كل الشوق والحب تدرين ان احلى اسبوع مر علي بحياتي يوم كنتي معي بمكة
ريم::اية كان بالنسبة لك اسعد اسبوع اما بالنسبة لي كان اسبوع توتر وقلق
نواف::افا ماكنتي مبسوطة اني معك
ريم::كنت شوية مبسوطة بس وقتها كنت رايحة افكر بموضوعنا والا القاك قدامي بس احمدربي مليون مرة انا كنا عند بيتة والا لو مكان ثاني كان ماقدرت افكر
نواف:::وانا اقول لية تجلسين معظم وقتك بالحرم ولاطلعنا رديتينا بسرعة على بالي طواعة طلعتي تتهربين مني
ريم::ههههههههه فضحت حالي
نواف::طلعي طلعي فضايحك بعد
ريم::لا والله مبسوط حضرتك
نواف::اكيد مبسوط مادام ان معي احلا وواروع وارق انسانة عرفتها بحياتي
بهاللحظات دخلت عليهم سارة
سارة::ياسلام عليكم ضحك وسوالف
نواف::لية وش تبينا نسوي
سارة::عالاقل استحو شوي
نواف::لية الحيا خلاص حرمتي ومتربية معي
ريم::أي والله نواف صادق
سارة::عشتوا بدت تدافع من الحين لعنبو بليسك لسا ماصارلكم ساعتين بس متزوجين هالسرع قلبتي علي
نواف::من زينك اصلا
سارة::المهم يالله علشان الناس ينتظرون ست الحسن والجمال تجي
نواف::لا مابيها تروح اخاف تصيبها عين
سارة::لاتخاف محد بيعينها اصلا على وش ياحظي
نواف::لا والله كل هالجمال وهالشعر ويعينونها على ايش
ريم بحيا::تسلم والله
سارة::بدينا من الحين تخاف عليها
نواف::اصلا اخاف عليها من زمان حتى من الهوى الطاير تخاف يمرضها
سارة ::المهم يالله تقرا على نفسها ومابيصير الا الخير ترا على فكرة حمد ينتظر برا علشان يوصلها
نواف::لا ياقلبي انا اللي بوديها
وطلعو كلهم ولقى حمد واقنعة ان هو اللي يوديها طبعن مارضى حمد الا يوم درا ان سارة معهم بالسيارة
وتركب ريم قدام لان نواف قاللها وسارة ورا
سارة::افا من اولها ياصديقتي العزيزة تطرديني
ريم::مالي دخل هذا اخوك اللي قالة بعدين يكفي طول عمرك قدام
سارة::طيب يامدام ريم
ريم::لاتقولين مدام كبرتيني
سارة::الا بقول ونص بعد ههههههههه
ركب نواف السيارة وحركها رايحين الاستراحة وطبعن حمد مارضى الا يمشي وراهم وبالاخير ركب نايف معهم بالسيارة ونواف طاق من القهر
نايف::عموة عموة
ريم::روح عموة
نايف::ليش ركبنا مع هذا اللي قالي بياخذك مني
ريم::لا ياروح عموة محد بياخذني منك وبعدين قل عمو نواف عيب واحنا رايحين عند ماما وجديدة للاستراحة
نايف::بس عموة انا مااحبة
رييم وسارة::هههههههههه
نواف::لسان هالولد يبيلة قص مدري طالع على مين
سارة::طالع على ريم
ريم::لا والله كلش والانيوفي وبعدين تستاهل اللي جاك انت وش قايلة
نواف يتصنع البراءة::ماقلتلة شئ
نايف::عموة لاتصدقينة هو مسكني مشوين وقالي خلاص انا باخذ ريم لي مابتشوفها
ريم جلست تطالع بنواف ونواف يتوعد لنايف الصغير اما سارة ميتة ضحك عليهم
ريم::اجل بتاخذني منة مافي حريمتك لا ياقلبي نيوفي ماحد بياخذ عموة منك
نواف::ههههههههه وش حريمتي خلاص صرتي ملكي الحين مافي لو سافرت فيك محد بيقولي شئ
ريم::لا والله انت سوها وشف وش بيصير فيك
نايف::عموة انتي ليةماخذيتي خالو خالد خالو خالد اطيب من هذا هذا عمو نواف شرير
ريم::هههههههههههههههههههه
نواف::هين انا شرير طيب يانويف شغلك عندي
وينط نايف يروح بحضن ريم اللي ضمتة وهو يمد لسانة لنواف
بهالوقت وصلو للاستراحة ونزلت سارة ونايف وقبل لاتنزل رريم مسك يدها نواف وجلسها شوي
نواف::ريم ابيك تقرين على نفسك قبل لاتدخلين عن عيون الناس
ريم::طيب
نواف::احبك ريم
ريم::حتى انا
بهالوقت جا نايف الصغير
نايف::عموة لية مانزلتي اخاف يخطفك مثل ابتهال اللي خطفوها الحرامية
نواف::اقول ريم امسكية عني ترا غلط علي كثير اليوم
ريم::هههههههههه دواك انت اللي تحرشت فية
وتنزل ريم ومعاها نايف اللي ماسك يدها وكل شوي يصد لنواف ويمدلة لسانة
راح نواف عند الرجال اما ريم دخلت عند الحريم يوم دخلت الكل سمى عليها وام نواف استقبلتها عند الباب وطول ماريم تمشي وهي تسمي عليها وتقرا عليها عن العين لان حتى نواف موصي امة ووصلت ريم للكرسي اللي كانو حاطينة لها في صدر الاستراحة والكل جا يسلم عليها واغلب الحاضرات ماتعرفهم بس كانو يبون يشوفونها عن قرب وبعدها جن صديقاتها ودلال بنت خالة نواف
دلال::الف مبروك ياريم وتستاهلين كل خير وبصراحة ولد خالتي محظوظ فيك وعرف ينقي
ريم::الله يبارك بعمرك بصراحة خليتين استحي
دلال::هههههههههه احسن استحي فديت اللي يستحون
ريم حست بتغير دلال لان مو ذي دلال اللي تعرفها::ههههههههههه طيب اجل كذا السالفة
دلال::اية بس بصراحة ريم غطيتي عالكل
ريم::هذا لان عيونك حلوة فتشوفيني كذا
تجي شوق من ورا دلال::لا ياريم دلال صادقة بكلامها
ريم::شوووق ياهلا ومرحبا تصدقين توقعتك ماتجين
شوق::افا عليك وانا اقدر مااحضر ملكة ريوم
ريم::تسلمين ياقلبي بس بصراحة فرحتيني
تجي شوق وتضم ريم::الف مبرووك ياعمري تستاهلين كل الخير
ريم::الله يبارك فيك اشوفك كذا مرة احلويتي يالدبة
شوق::هههههه بس مو احلى عنك لعنبو دارك غطيتي عالكل لو تجي ملكة جمال العالم بتغطين عليها بعذر نواف يحبك
ريم استحت من كلام شوق الا بصديقتها لمياء جاية
لمياء::ريوم يالخاينة لية تتزوجين قبلي
ريم::هههههههههه وش دخلني انا
لمياء::اجل مين اللي دخلة القرار بيدك احنا ماتفقنا انا مع بعض
ريم مسوية نفسها متفاجئة::احنا متى مااذكر كا بينا اتفاق بعدين كل الشلة تزوجت تبيني اظل العانس الوحيدة مايصير ولاتنسين انك لاحقتني
لمياء::ههههههه قال عانس يابنتي نعنس كلنا الا انتي
ريم::قولي ماشاءالله
لمياء::ماشاءالله لاتخافين ماحما ناظلينك بس عن جد عيني عليك باردة
ريم::لية؟؟
لمياء::صايرة قمر وربي
ريم ووجها حمر زيادة ذبحوها اليوم::ياربي منكم وش فيكم اليوم علي خجلتوني
لمياء::احنا نقولالصدق صح بنات
البنات::صح
لمياء::الف الف مبروك ياقلبي انتي
ريم::الله يبارك بعمرك وعقبالك يالغلا
لمياء::امين وانتي حاظرة ان شاءالله بس متى
ريم::ههههه قريب ان شاءالله وتقولين ريم قالت
لمياء::اية اقص يدي قريب
ريم::لا لاتقولين كذا وجلسن البنات حوالي ريم وريم مبسوطة عالاخر وقامن يرقصن قدامها وهي ميتة تبي ترقص
ريم ::اقول سارة ابي ارقص
سارة::اقول انطقي عروس وين ترقصين
ريم::مااقدر استحمل تكفين
شوق::ههههههههههه قومي عادي مافيها شئ
ريم::ودي والله بس شوفي نظرات سارة لي
شوق::طيب عندي راي لك
ريم::انقذيني بسرعة
شوق::بعد شوي بيقومن الحريم للبوفية بالقسم الثاني من الاستراحة وقتها اجلسي ارقصي
ريم بفقرح::يابعدي انتي وربي عليك افكار شئ ها سارة
سارة::خلاص موافقة
ريم تتحرطم::الشكوى لله على اخر عمري اخذ الاذن من سوير
ريمة وهند ولمياء وشوق::هههههههههههههههههه
سارة::ها وش قلتي
ريم::لا عمري سوير انتي حرم رؤودي ماقلت شئ انا قلت شئ يابنات
البنات::ههههههههه لا ماقلتي
سارة::اشوا حسبت بعد
مامضت ربع ساعة وقامن الحريم يتعشن
ريم::يالله بنات حطولي اغنية سنعة والااقول ابي مصري
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وحطو لريم اللي تبي وجلست ترقص الشئ اللي خلا البنات كلهن يطالعن وبس لان رقص رريم لايعلى علية ورقصت ريم لحد ماشبعت وبعدها جلست مع البنات وجلسن يرقصن قدامها ويغنن لهاا وهي تحسها اسعد انسانة في الكون وعلى الساعة 2 بدا الكل يرجع لبيتة وظلت ريم وسارة وريمة وهند وام نواف وام حمد للساعة 3 الفجر وبعدين رجعوا لبيوتهم هالمرة ريم رفضت تركب مع نواف وراحت مع حمد وهذا اللي غيظ نواف مرة ووصلو البيت على الساعة 3 ونص واول ماوصلت ريم خذت لها شاور سريع يوم طلعت من الحمام لقت 7 مكالمات لم يرد عليهم من نواف اول شئ سوتة خزنت رقم نواف باسم دنيتي وبس ضغطت حفظ الا نواف يتصل
ريم::هلا
نواف بعصبية::لا بعد كان مارديتي احسن
ريم::نواف وش فيك
نواف::اول شئ ماركبتي معي وعديناها بس اتصل من صباح الله لية ماتردين
ريم::طيب اسمعني وبعدين عصب وهاوش
نواف::سمعنا
ريم::اول شئ ماركبت معك بصراحة مستحية منك يكفي جيتي معك خلاص وثانيا مارديت عليك لاني اول ماوصلت كنت تعبانة فقلت باخذلي شاور ينشطني على اساس ابقى صاحية لصلاة الفجر وانت الله يهديك جالس تهاوش فيني
نواف خجل من نفسة بس وش يسوي :::طيب اسف واعتذر يالغالية منك
ريم::خلاص حصل خير
نواف::ريم زعلتي
ريم كانت منقهرة شوي بس برضو مايهون عليها نواف ومن اول يوم بتزعل مايصير::لا مستحيل ازعل منك يالغالي
نواف::ريامي
ريم::عيونها
نواف::تسلم عيونها
ريم::ربي يسلمك ويخليك
نواف:: قريتي على نفسك يوم دخلتي للحريم
ريم::اية قريت وامي حصة ماخلتني بحالي من يوم مادخلت وهي تسمي
نواف::اية احسن
ريم::تدري نواف استغربت من حاجة اليوم
نواف::ايش
ريم::دلال بنت خالتك جت وسلمت علي وباركتلي ولا وبعد مبتسمة
نواف::وش تبي ذي
ريم::اقولك مبتسمة اول مرة تسويها وبصراحة جت تبكيني بكلامها عور قلبي
نواف::لية وش قالت
ريم::تقولي سامحيني على كل شئ سويتة فيك او كنت ناوية اسوية وخلي نواف هم يسامحني تراني عرفت ان الله حق
نواف::وهالعقربة تتصدق
ريم::حرام عليك وربي حسيت الصدق بعيونها بس حزنتني مع انها ماسوت لي شئ
نواف::المهم شيلينا من سيرتها الاريم انتي للحين تحبين ايطاليا
ريم::مو بس للحين لين ماموت بعد اصلا انا عاشقة ايطاليا
نواف::هههههههه بسم الله عليك من الموت
ريم::طيب انت سولفلي عنك تصدق صرت اجهلك
نواف::افا لية
ريم::لاني بكل بساطة ابتعدت عنك ولاعدت اسمع عنك شئ
نواف::ولية ابتعدتي عني
ريم بخجل::لاني صرت استحي منك ومااجي بيتكم الا نادرا
نواف::اية صح صارلك فترة ماتزورينا كل ذا بسببي
ريم::اية يعني ماتدري
نواف::طيب لية حرام عليك ماسويت لك شئ
ريم::لا والله ابد سو نفسك برئ والكلام اللي كل ماشفتني تقطة علي
نواف::وربي غصب عني يوم اشوفك مدري شيصير فيني ينقلب حالي
ريم::حبيبي
نواف::نعم مااسمع عيدي
ريم بمستحى هالمرة ممزوج بدلع::حبيبي
نواف::يالله كم بعيش انا
ريم::العمر كلة يارب
نواف::امري ياقلب نواف وروحة
ريم::مايامر عليك لاعدو ولاظالم بس كنت بجرب صوتي هههههه
نواف::هههههه صوتك يجنن يابعد قلبي
ريم وهي تطالع نايف وهو نايم وتمسح على شعرة::تدري وش اللي مخوفني الحين
نواف::ايش
ريم::نايف
نواف:: وش فية نايف
ريم::تصدق من يوم رجعت وهو متعلق فيني مو راضي يفكني ولا دقيقة يخاف اني اهرب منة وربي مدري شيسوي لاتزوجنا يوم عرف بالخطبة مارضى يكلمني وشلون لو اطلع من البيت
نواف::ذا مشكلتة عويصة تدرين وش سوا فيني مشوين فشلني عند الرجال
ريم::: وش سوى
نواف::يقولي ان ضربتك لايعضني وياويلي ان زعلتك
ريم::ههههههههه ياقلبي خايف على عمتة
نواف::لية وش قالولك متوحش انا
ريم تبي ترفع ضغطة::يمكن وش يدريني عنك
نواف::لا والله انا اقول من وين جايب طوالة هاللسان اثرية منك
ريم::حدك عاد ماارضى
نواف::الله يعيني عليك والله لو مااحبك كان ربي يعلم بحالي
ريم بدلع:::نوفي
نواف::انا مابيذبحني غير هالدلع
ريم::يالله قم رح المسجد صل شفة اذن وبعدين نم علشان اصحيك لصلاة الجمعة
نواف::طيب ياقلبي على امرك توصيني بحاجة
ريم::سلامتك ودر بالك على حالك تراك غالي
نواف::من عيوني فمان اللة
ريم:بحفظ الرحمن
قفلت ريم عن نواف وهي تحمد ربها صلت الفجر ونامت
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اما في بيت ابورائد في نفس الوقت كانت ريمة توها متصلة على تركي تصحية لصلاة اللفجر هي صدق ماتعودت علية للحين بس صارت ماتقدر تستغني عنة
ريمة::الو
تركي::ياهلا وغلا بهالصوت
ريمة::هلا فيك يالله ومن دون ماتنبتة ياعمري قم اذن الفجر
تركي ماصدق اللي سمعة::عيدي عيدي وش قلتي
ريمة انتبهت وش قالت واستحت مرة
ريمه::ها ماقلت شئ
تركي::الا وش قلتي بدال اسمي
ريمه::ماقلت شئ وش فيك
تركي ماحب يحرجها اكثر لكنة انبسط لان هذا بشارة خير ::طيب حبي يالله انا بروح للمسجد اصلي
ريمة::طيب انتبة لنفسك وانت رايح للمسجد وانا بصلي وانام وبصحيك لصلاة الجمعة خلاص
تركي::خلاص يااغلى انسانة
ريمة استحت فحبت تنهي المكالمة::يالله عن لاتتاخر الحين يقومون الصلاة
تركي::طيب فمان الله
ريمة::بحفظة
وقفلت عنة وهي منحرجة مررررة
ريمة::ياربي انا وش قلت لة طيب مااحبة انا الايرد عليها صوتها الداخلي ولية ماتحبينة انسان طيب ويحبك وش تبين اكثر من كذا
ريمة::طيب احاول بس جد صرت اشتاق لصوتة وكلامة
قلبت جوالها وقررت ترسلة مسج دورت دورت ومالقت احلى من هالمسج حست انها متسرعة يوم ترسلة له بس قالت خلاص مافي داعي اكذب اقول اني مااحبة وضغطت ارسال
يــا " تركي "
ليتها عيونكـ تشوف
بنيت لكـ من الغلا فيني صــروح
يــا " تركي "
رغم همي والظروف
كل ماأشوفكـ أحزاني تروووح
يــا " تركي"
ضاع وصفي والحروف
موت أحبك ياغايتي والطموووح
يــا " تركي "
حبي واضح مايبي مني حلووف
وصل المسج لتركي فتحة تركي بعد ماقراه مايدري وش صار فية انبسط لانة هذا اعترف من ريمة انها صارت تحبة وانة قدر يكسبها راح يصلي الفجر بعد ماصلاها صلى ركعتين شكر لربة بعد ماطلع ارسل لها مسج حلو وهو اصلا كان طاير من الفرحة وصل المسج لريمة افتحتة ابتسمت يوم قرتة
مشتــاق لكـ
مشتاق أسولف معكـ
وأحاكيكـ
مشتاق ألمس أياديكـ
وينكـ
ماتسمعني
أناديكـ
إيه أبيكـ
ودي أغمض عيوني عليكـ
وأداريكـ
مشتاق
لـ عناق
يطفي نار الأشواق
مشتاق
وينكـ حبيبي وين أراضيك
مشتاق
كانك تتغلى كافي
وإذا زعلان تعال أراضيكـ
"" .. بالنهايهـ .. هذا .. إعتــرافي .. ""
نعم
هذا لكـ مني إعتراف
أنا .. أحبكـ ..
وأعترف إني جاوزت الحدود
ما أقدر أخفي حبكـ
أنا واضح ما أحب القيود
الحب
غصب وما بهذا إختلاف
ورغم صدكـ حبي لك دايم يزود..

بعدها حطت راسها ونامت علشان تقوم قبل صلاة الجمعة
مر اسبوع وجت الاختبارات النهائية في الجامعات والمدارس
نواف وريم مثل العسل مع بعضهم يبدون بعتب خفيف وينتهون بحب وحاول نواف انة يشوفها بس هي كانت رافضة كل مايجي عندهم ترفض تنزلة وريمة وتركي زاد ارتباطهم ببعض وريمة مااعترفت حرفيا انها تحبة بس كان واضح عليها وعبدالمجيد من المكالمة هذيك مااتصل بالعنود ولا حتى حاول انة يشوفها حتى انة ندم انة تسرع وتزوج يحسة مخنوق اذا انطرى اسمها ورائد وسارة مافي مثلهم جالسين يستعدون لزواجهم اللي قرب وهم فرحانين فية اما هند فكان مالها خلق تفكر بخالد لانها ثانوية عامة وجالسة تستعد للاختبارات اما خالد كان ينتظر متى بس الاختبارات تخلص علشان يروح يخطبها

اليوم كان اخر يوم امتحانات نواف يتصل بريم
نواف::الو
ريم وصوتها فية نوم::هلا نواف
نواف::انتي للحين نايمة قومي ذاكري لك كم كلمة احسن لك
ريم::حبيبي تكفة لسا نايمة ابي بس انام ساعة وربي اني ذاكرت
نواف::طيب لا جا وقت روحتك بصحيك مابقى شئ ياقلبي
ريم::طيب حبيبي وتقفل بوجهه وترجع تنام
نواف هنا ضحك من تصرفها بس ياقلبي شايل همها
خلصت الاختبارات على خير الكل فرحان انة ارتاح شوي وجت العطلة الكل بدا يستعد لزواج سارة ورائد وكمان تقرر معهم زواج رريمة وتركي الكل حضر نفسة باسرع مايمكن للزواج المنتظر
نواف::ريم مابيك تحضرين الزواج
ريم ::ليش ان شاءالله
نواف::مابي احد يشوقك غيري وبعدين اخاف عليك من العين
ريم::لا ياقلبي لاتخاف وبعدين بروح سواء راضي او زعلان
نواف::طيب تروحين بس بشرط
ريم::شنو؟؟
نواف::اشوفك
ريم::احلم مافي
نواف بتحطيم::طيب لية
ريم::مالة داعي
نواف::حرام عليك من يوم ملكتنا ماشفتك
ريم::لاتزوجنا بتشبع مني
نواف::طييب انا شكلي برتكب فيك جريمة
ريم::سوها وشف وش بيصير لك طيب حبيبي انا بروح الحين موعد الخياطة بروح مع العرايس
نواف::طيب انا اللي بودي سارة يعني بشوفك
ريم::ههههههه لا ياعمري انا بيوديني حمد وهو اللي بيرجعني مالك امل
نواف::ياحووول ارحميني تكفين
ريم::ههههههههه يالله مع السلامة
نواف::مع السلامة
راحت ريم وسبقت العرايس للمشغل وجنها ريمة وسارة هناك
ريم استقبلتهم عند الباب
ريم::لاه بدري كان ماجيتن
سارة::اتاخرنا بسبتك
ريم بتفاجئ::بسبتي لية وش دخلني
سارة::سوي نفسك ماتدرين الاخ نواف جلس ساعة يهزئني علشانك
ريم::اية قصي علي وحطيها براسي وانتي اخت ريمة لايكون بسبتي بعد
ريمة::لا والله بس المرور زحمة لان صار حادث قدامنا
ريم::المهم يالله قدامي انتي وياها تعالن قيسن الفساتين
ريمة وسارة طالعن بعضهن وطالعن ريم اما ريم فماعطتهن فرصة مشت قدامهن وراحن وراها دخلن وقعدن يقيسين الفساتين
ريم::سارة استني شوي وتنادي ريم الخياطة
سارة::وش تبين تسوين
ريم::الحين تعرفين اقول مدام دانيا
دانيا::اية ريم شو بدك
ريم::بدي يامدام دانيا انك تشيلين الورود اللي على الكتف مالها داعي
دانيا::بس هيك بيخرب الموديل
ريم::لاتخافين ماراح يخرب جيبي الموديل الاصلي وبرويك ايش تسوين
دانيا::حاضر ريوم
طبعن سارة متنحة بالوضع وماعلقت بشئ لانها تعرف ان ذوق ريم لايعلى علية فما تدخلت
دانيا::وهيو الموديل
مسكت ريم ورقة وقلم ورسمت نفس الموديل بس شالت الورود اللي كانن على سير الكتف
ريم::شوفي مدام دانيا ابيك تحطين قطع قماش بس لون عنابي هنا وتاشر على نهاية الفستان
دانيا::بس خيتو ريم مابيصير هيك
ريم::الا بيصير اسمعي الورود تشيلينهم اوكي وتخلينة من فوق عادي لما تجين من تحت ابيك توزعين قماش عنابي بطريقة حلوة ابية يطلع مثل كذا وترفع الورقة لمدام دانيا اللي انبهرت من الشئ اللي سوتة ريم
دانيا::طيب مابدنا نسال العروس شو رايها
سارة::وانتو خليتو لي راي
ريم::انتي اسكتي بس ومالك دخل ومدام دانيا سوي اللي قلتلك علية شوفي العرس بعد اسبوع ابي الفستان جاهز بعد 3 ايام اكثر شئ
دانيا::بس بسرعة هيك مابيزبط
ريم::بيظبط ان شاءالله بس انتي شدي حيلك الحين خلصنا من سوير ريمة اشوف فستانك
وتجي ريمة وتوري ريم فستانها جلست تطالعة ريم خمس دقايق وتتفحص فية
ريم::مدام دانيا اسمعي فستان ريمة حلو بس ابيك تضيقينة شوي من هنا وتاشر عالخصر وابيك ترفعينة من هنا وتاشر على الصدر والفتحة من ورا لاتخلينها كذا بس سوي فيها حركة بالشيفون الابيض لان مع التسريحة مو بحلو يكون الظهر كذا طالع بدون شئ فسوي فية حركة مثل كذا ورسمت لها شكل عين وقالت لها حطي خرزة كذا ومن تحت ارفعي الفستان من قدام شوي علشان يون حلو
دانيا::هيدا والفستان عجبك سويتي فية كل هالتعديلات لكن لو ماعجبك شو كنتي سويتي
ريم وبضحكة::خليتك تفصلين واحد ثاني ههههههههههه
دانيا::وانتي ريمة موافقة على كلاما لريم
ريمة::بصراحة مدام دانيا انا واثقة بذوق ريم سوي اللي تقولك علية
دانيا::لك يتهنى اللي بدو ياخدك ياريم بصراحة انتي انسانة زووووق كتير
سارة::على فكرة مدام دانيا ريم تصير خطيبة اخوي
دانيا::بصراحة عرف يختار
ريم::بس خلاص احرجتوني
دانيا::ليكي ريم شو رايك تسوي تصاميم فساتين وانا بخيطون ونسوي بزنس مع بعض
ريم::لا مو لذي الدرجة تصاميمي حلوة وبعدين ماعندي وقت
دانيا::بالعكس بتعرفي فستانك اللي خيطتو الك اجت كم وحدة تسال عنو اعجبون كتير
ريم::لاخليني اصمم لنفسي ولاخواتي الا على فكرة فستان مريم وش صار فية
دانيا::هيو جاهز بس وينها لااتيسو
ريم::هلا بتجي بس راحت للسوق شوي بس سويتي اللي قلتلك علية فية
دانيا::اية
سارة::ريم وين فستانك البسية
ريم::لا مالة داعي قستة قبل لاتجون
ريمة::تكفين علشاني
دانيا::اية ريم بيجنن عليك
ريم::طيب امري لله وتروح تلبس ريم فستانها اللي كانت مصممتة على ذوقها
سارة وريمة تنحن فيها
سارة::وربي لو يشوفك نواف فية انة مايخليك ببيت اهلك دقيقة
دانيا::لك يخزي العين شو هيدا ياريم انا لو من خطيبك كان مابخلي حدا يشوفك
ريم::هههههه هذا اللي بية اصلا
ريمة::بعذرة اقول مافي مابتحضرين زواجنا بتغطين علينا نحنا العرايس
سارة::أي والله
ريم::عاد عناد فيكم بحضر وبعدين ماحد بيغطي عن احد وانتو صراحة ملكات جمال صح دانيا
دانيا::صراحة يخزي العين عنكن جمال واخلاق ودم خفيف
ريم::الا صح دانيا امل مرتك الصبح
دانيا::اية اخزت فستانا وفستان بنتا
ريم::اية اشوا طيب وتتصل ريم بهند
ريم::الو هنودة
هند::هلا وغلا بالريم وينك من الصبح اتصل ماتردين
ريم::اية انا عند الخياطة مع هالعرايس الفاشلات
يوم قالت هالكلمة جلسن يطالعنها بحقد ريمة وسارة ويتوعدن فيها
ريم::المهم نتيجتك طلعت
هند::لا لسا لاتذكرين في الليل بتطلع
ريم::طيب سويتي اللي قلتلك
هند::شنو؟؟
ريم::هذاك
هند::اية الشريط اللي جابة رائد
ريم::اية
هند::اية واتصلت على الطقاقة والقصر ورتبت معهم الوضع
ريم::طيب وبالنسبة لريمة
هند::جاب تركي اليوم شريط شعر لزفتها
ريم::طيب لان قبل الزواج بيوم باخذهن يسون بروفات
هند::المهم تعالي فستاني جيبوة معكم
ريم::لا مو باليوم لاجينا للبروفة الثانية لاني عدلت فية شوي
هند::طيب يالله بروح اشوف يمكن طلعت النتيجة
ريم::طيب ربي يوفقك وقفلت عنها
الا ريمة وسارة جنها وكل وحدة ضمتها وباستها بقوة
ريم::شوي شوي علي انا عارفة تبن تذبحني اية
سارة::يالدبة نذبح عمرنا ولا نذبحك مشكوورة ياريم على كل شئ
ريم::على وش تشكرني ماسويت شئ
ريمة::واللي تسوينة لنا وشايلة الزواج فوق راسك كانه لك
ريم::وربي ترا بزعل منكم يعني بالله عليكم اذا ماتكفلت بزواج اعز صديقاتي بتكفل بمن ها جاوبني
دانيا::ربي يخليكن لبعضكن
بهالوقت اتصل حمد يقول لريم تطلع وبنفس الوقت جو نواف ورائد وراحت كل وحدة مع اخوها
نواف::ولية ماجت معي
سارة::مدري عنها بس لو شفتها يانواف بتنجن
نواف::اخ لاتقهريني حارمتني من شوفتها مدري لية تصدقين حتى بزواجك ماتبيني اشوفها
سارة::احسن لك لاتشوفها
نواف::حتى انتي بعد لية ان شاءالله
سارة::لانك لو شفتها ماظني بتخليها ترجع بيتهم بتاخذها
نواف::لية
سارة::مالة داعي اقول لاتذبحني لو درت
نواف::سارونة اخوك انا
سارة::لا بس لو شفتها بقستانها بصراحة غطت علينا
نواف::انا قايل لها لاتحضر عرسك بس رافضة
سارة::لا والله تدري ياقلبي عليها متكفلة بالزواج كلة
نواف::بنت اصول
سارة::اقول امش امش الاشارة فتحت لو بتقعد تسولف فيها مابنخلص
ومر الاسبوع بسرعة وريم منشغلة بتحضيرات زواج ريمة وسارة
ونجحت هند بنسبة 96 والدنيا مو سايعتها من الفرحة وصارت مع ريم تحضر كل شئ قبل العرس بيوم كانت ريم نايمة عند سارة لااخر مرة نايمة عندها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ريم::سارة يعني خلاص بتبتعدين عني
سارة::ريم خلاص تكفين
ريم بهالوقت جلست تصيح وضمتها سارة
سارة::ريم لاتبكيني معك ترا وربي لاابطل
ريم وهس تمسح دموعها::خلاص بس اوعديني ماتنسيني
سارة::وهذي فيها شك
بهالوقت نواف كان يتصل منقهر ريم عندهم بالبيت ولايقدر يشوفها
وامضت ريم اخر ليلة عزوبية لسارة معها وقضوها سوالف وذكريات وطلعن البنات صورهن وهن صغار وجلسن يتفرجن للفجر
وجا يوم الزواج وريم من المغرب وهي بالصالة والعرايس بالغرفة اللي فوق يتزينن وريم كل شوي تطل عليهم وقايمة بالعرس قوم وجا وقت زفة سارة لان رائد اشترط الا هو اول من يدخل نزلت سارة على هالاغنية اللي كان محضرها لها رائد وكانت تقول طبعن رائد كان ينتظرها تحت عند الكوشة وعيونة معلقه فيها وكان رائد يناجيها بكلمات الاغنية
وكان صوت محمد عبدة يصدح بهالاغنية
سارة..اول مرة شفتك سارة دريت لية انا للحين لية انا للحين ماحبيت اول مرة شفتك سارة دريت لية انا للحين ماحبيت وكل خطوة من حياتي دون مااقصدها خطيت كان الطريق يوصل لبابك كأن النصيب اللي جابني وجابك صحيت قلبي وقلتلة ياقلبي شوف احبابي واحبابك ..وصلت سارة للكوشة والاغنية تمشي معها ورجع صوت محمد عبدة يقول ورائد يطالع بسارة يابداية كل شئ يااغلى من نفسي علي اوصل النجمة بسماها ومسك يد سارة وقابلها دام يدك في يدي قلبي وروحي وانا نعترف لك كلنا انتي الحلم الحقيقة غير حبك مالنا اول مرة شفتك سارة دريت لية انا للحين ماحبيت وكل خطوة من حياتي دون مااقصدها خطيت كأن الطريق يوصل لبابك كأن النصيب اللي جابني وجابك صحيت قلبي وقلتلة ياقلبي شوف شوف ياقلبي احبابي واحبابك
انتهت الاغنية وطبعن كانت القاعة مظلمة ماكان الضوء الا على رائد وسارة بعد ماخلصت باس رائد سارة والكل صفق لهم جلسو عالكوشة شوي جاهم الكل يسلم عليهم ويبارك لهم وجت ريم وسلمت على سارة ودموعها بعينها
ريم وصوتها خانقتة العبرة::در بالك يارائد على سارة تراها غالية
رائد بابتسامة::لاتوصين حريص سارة بعيوني
ريم وهي تضم سارة::عاد ابيك تتصلين علي دوم مو تقطعيني وبعدين لية تسافرون بسرعة كذا
سارة::خلاص ريم لاتقطعين قلبي تكفين
ريم::خلاص الف مبروووك يالغالية
سارة::الله يبارك بعمرك وعقبالك
ريم::وانتي حاظرة معي
وقطعوا الكيكة مع بعض وبعدها قاموا وراوحوا لان طيارتهم على الساعة 3 لماليزيا
وبعدها نزلت ريمة على شعر كان محضرة لها تركي ووصلت للكوشة جلسو نص ساعة وبعدها راحو حتى هم للمطار لان طيارتهم بتروح لفرنسا منها يقضون شهر عسل وبعدها بيكملون دربهم لااالمانيا علشان يكملون دراستهموبعد ماراحو المعاريس كلهم
اتصل نواف بريم وهو كان راقعها تلفونات من الصبح بس ماترد علية فقررت ترد
نواف::الو يابعد قلبي
ريم::هلا وغلا
نواف::ريوم حبيبتي انتي شوفيني واقف عند باب الصالة بعطيك شئ توصلينة لاامي
ريم جتها فكرة ::طيب حبيبي الحين اجيك
نواف فرح بخاطرة::طيب استناك
ريم::الحين بجي
وتروح ريمتنادي اختها مريم
ريم::مريوم تعالي حبيبتي
مريم::نعم وش تبين
ريم::تعالي الحين بيجي نواف قدام الصالة بيعطيك اشياء جيبيهم منة
مريم::طيب
وتروح ريم مع مريم واندست ريم بمكان بحيث مايشوفها وهي ميتة ضحك
نواف يووم شاف ان مرريم هي اللي جت انصدك وتوعد لريم عاد كان جايب معة وردة لها
مريم::ها نواف وين الاغراض
نواف بقهر::أي اغراض
مريم::مدري عنك ريم ارسلتني تقول انك بتعطيني اغراض اوصلها
نواف::لا مافي شئ بس قولي لها ماهي وجة رومنسية هي ووجهها
ريم سمعت نواف وماتت ضحك ولا بعد رما الوردة بكل قهر وطلع
مريم:الحمدالله والشكر ومرت من عند ريم وشافتها تضحك
مريم::خبول
ريم::اخ يابطني اكيد زعل ههههههههههههه
ونواف كان يتوعد لها بقلبة بتشوف
رجعت ريم للبيت وتوقعت نواف يتصل عليها كالعادة بس ماتصل قالت هي ببتصل فية وظلت تتصل وتتصل وهو مو راضي يرد عليها عرفت انة زعلان بس قالت يزعل وبيرجع يرضى هين فارسلت لة مسج
أبي وعد منك انك ماتخليني؟؟
ولا تساوي غلاي بأحد ثاني..وان كانك تحبني بجد وتغليني..
لامني خطيت اسمحلي على شاني..وانا في محبتك مايلزم توصيني..
من يمك الروحـــــــ تامرني وتنهانـــــــــــــــــــــي!!

وبعد ماتاكدت انة قراه ارسلت واحد ثاني تبي تقطع قلبة فية
أقـول بـاكـر ينتهـي الهــم
و القــاك ..
يطلـع علـي الصبـح وأقــول
باكــر ..
ضايـع بـدونـك بيـن همـي
وذكـراك ..
وأنـا اعتـرف بالضعـف ما أقـدر
أكابــر ..
الصمـت بيــت .. ودمعتــي
ألـف شبـاك ..
والهــم بــاب .. وغيبتــك
ألـف زايــر ..

قرا نواف المسجين وابتسم
نواف::قال بتراضيني هين انا اوريها خليها تعرف وشلون تزعلني ولا بعد مدري مرسلة مسج يحزني لكن بتشوف دواها
اما ريم اتصلت علية ومارد قالت بكيفة اصلا هي تعبانة حطت راسها ونامت

تتوقعون ناف بيرضى على ريم والا بتطول زعلتة؟؟
ريمة وتركي ورائد وسارة والمواقف اللي بتصير لهم بشهر العسل؟؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الخامس عشر

>>متغلية لكن عليك انت مااظن..ياسيد الدنيا وسيد حياتي..تستاهل اكثر من غلاية بلا من..ياراس مالي بالوجود وغناتي<<

قامت ريم الظهر وهي ميتة تعب لانها اول شئ مانامت زين قبل الزواج وبعدين سهرانة للصبح تذكرت ان نواف للحين زعلان عليها فااتصلت علية ومارد عليها
ريم::ياحول وش يرضية ذا
نواف جلس يطالع جوالة وهو يضحك
نواف::اجل اعرفي وشلون تزعليني
وظلت تتصل وتتصل وهو ولا راد مع انة كان مشتاق لها بس مافي امل يرد
ريم::جتني فكرة وتروح وتفتح درجها وتطلع كتاب شعروتدور شعر يحزن وسجلتة بصوتها وارسلتة لنواف
نواف جلس يطالع الجوال لقد تم استلام رسالة وسائط فتحها والا بصوت عرف انة صوت ريم وبدا الشعر بصوت ريم الدلوع
مااقوى على فرقاك يازين مااقوى
لكن خسارة وش يفيد التمني؟
امر تدلل واطلب العمر فدوى
وان كان مايرضيك خيبت ظني
هجر الاحبة للمحبين بلوى
وش حيلتي حكم الظروف اجبرني
ماعاد لي من بعد فرقاك سلوى
القلب يبكي والليالي كوني
وش فايدة دنياي وش عاد تسوى؟
من غيرك انتة ياغرامي وفني
يامالكن قلبي انا ارجوك رجوى
تسأل خفوقك واقبل العذر مني
لا لاتسئ الظن وتقول هقوى
عطني صحيح العلم لي جاك عني
بحيا على ذكراك وان مت فدوى
فداك عمري والفرح والتهني

سمع نواف هالقصيدة ورق قلبة على ريم فقرر يتصل
ريم فرحت يوم سمعت النغمة المميزة واسم دنيتي منور الجوال
ريم::هلا وغلا بالغالي
نواف بزعل::اية لو كنت غالي على قولتك كان مارفضتي طلبي
ريم::حبيبي والله استحي منك والا من عيوني
نواف::لاه قصي علي وبعدين زوجك انا والله العظيم زوجك مو واحد غريب
ريم وتبي ترفع ضغطة::مو هنا المشكلة انك زوجي لو واحد ثاني هين
نواف عصب::لا والله ياختي انتي من أي بشر
ريم::انا بنت نايف ونورة
نواف بصوت يستهزء فية::هاهاها ياسخفك
ريم:: طالعة عليك
ريم::حبيبي
نواف بزعل::نعم
ريم::وربي انك شين يوم تزعل
نواف::مو انتي اللي زعلتيني استحملي
ريم::ياربي منك وربي امس يالله نمت
نواف::نصابة عيني بعينك كذا
ريم::ههههههههه هو انا نمت من التعب بس كنت افكر فيك
وبعدين انت حاقرني
نواف::علشان تحسين زين طيب لو اطلب اني اشوفك اليوم بتوافقين
ريم::اممممم لا
نواف::ولوا ولية؟؟
ريم::قلتلك استحي
نواف::انتي مامنك فايدة ويقفل بوجهها
ريم ::ياربي منة هالزعول ماسويت لة شئ بكيفة مو متصلة علية اذا اشتاقلي يتصل علي
بهالوقت نواف طفشان مدري على من يشتكيها فقال مافي احسن من حمد وراح لحمد بالبيت دق الجرس ومن حظة طلعلة حمد
حمد::هلا وغلا بالنسيب حياك ادخل
نواف::لا مو داخل اخاف انطرد بعد
حمد::لية افا من بيطردك
نواف::اختك بصراحة انا جاي بالظهر اشتكي منها
حمد::هههههههه هذا وتوكم مخطبوين بديت تشتكي بس انا اذكر البنت هي اللي تشتكي مو الرجال
نواف:: مع اختك صدقني كل شئ ينقلب حالة
حمد::طيب يارجال ادخل الدنيا حامية وحر
نواف ::طيب بس اختك ماتدري
حمد::طيب
ويدخلون داخل لمجلس الرجال
حمد::خير يانواف وش صاير
وقال نواف لحمد السالفة كلها
حمد::ههههههههههههههه
نواف::لاتضحك علي بس من جد من يرضاها مرتي وليت اللي رافض انت والا ابوها لا حضرتها اللي رافضة تقولي استحي
حمد::بس والله مامعها حق
نواف::شفت ياخي اجي للبيت اجلس وهي تدري اني فية ماتنزل ياخوك تكفى تكلم معها
حمد::طيب
بهالوقت ريم نزلت تبي حمد وكانت نازلة ببجامتها
ريم::حمممممممد حمممد
ونزلت للصالة
ريم::يمة وين حمد
ام حمد::والله مدري وينة
ريم::ياحول وين بالقاه الحين
محمد وهو ياكل بسندويشتة ويلعب بلايستيشن::الظاهر بالمجلس روحي شوفية
ريم:: خلك بااكلك يالدب انت بروح اشوف
وتروح ريم للمجلس وتفتح الباب
ريم بصوت عالي::حمودي
حمد جتة فكرة كان لحالة بالمجلس ونواف كان يغسل يدية بالمغاسل فما كان باين
حمد::خير وش عندك
وتروح عندة
ريم::وينك من مشوين ادور عليك
الا بطلعة نواف كانت ريم معطيتة ظهرها طبعن هي ماتدري عنة فاشر لة نايف بانة مايقول شئ
حمد::اقول اجلسي
وتجلس ريم بهالوقت انتبهت لنواف الواقف تفاجاءت
ريم::هذا هذا وش جابة
حمد::لا والله وش جابة انتي اللي جبتية لعنبو دارك وش مسوية بالولد
ريم::انا ماسويت شئ حرام عليكم وتجي تبي تطلع ويمسكها حمد بقوة ويجلسها وينادي نواف يجلس عندها
ريم::بس حمد
حمد:لا بس ولا شئ تستاهلين
ريم::طيب بس بغير واجي عيب
حمد::لا لا مافي ماشاءالله عليك تهبلين تبين تلعبين على من وبعدين انتي اللي سويتي في نفسك كذا
ريم سكتت لان عرفت ان مافي أي امل تطلع من هنا لان حمد طلع وسكر الباب عليهم بالمفتاح وريم منزلة عيونها مستحية انها بالبجامة ومنقهرة من عملة حمد
نواف::طيب ماتبين تراضيني
ريم::هذا اللي تبية تحقق لك وش تبي اكثر
نواف قام وارح لها وصار مقابل وجهها ورفعة بيدة
نواف::لية تسوين فيني كذاحرام عليك ماكنت طالب الا شوفتك بس
ريم::بس موبهالطريقة وقدام حمد
نواف::صدقيني ياريم اني ماكنت داري بس جيت اسولف مع حمد وهو اللي سوى كل شئ وش ذنبي انا
ريم بزعل::اية كنت تتشكاني لحمد لية؟؟
نواف يتكلم بجدية::انتي اللي اجبرتيني على كذا طلبتك بالطيب مارضيتي وش اسوي يعني ورجال يبي يشوف حرمتة وش فيها وقام واعطاها ظهرة وكمل طريقة بيطلع وخلاص كان ماتبين تشوفييني انا طالع خلاص
ريم حست بزعلة وهي تدري انها غلطانة مليون بالمية فقامت لحقتة ومسكت يدة
نواف وكان جد زعلان::اتركيني مو ماتبين تشوفيني انا خلاص طالع
ريم::خلاص نواف حبيبي انت اجلس علشاني وخلاص بسوي لك اللي تبي بس انت مو مقدر اللي انا فية
نواف تواجه معها::اقدر ايش يعني وحدة وماتبي تشوف زوجها علشان ايش
ريم::وربي استحي شف حتى خدودي حمرت طيب خلاص اسفة
نواف بعلامة انة للحين زعلان
ريم::ياربي يعني وش تبيني اسوي علشان ترضى علي
نواف::مدري عنك انتي لازم تعرفين مو انا اللي اقولك
ريم::كل شئ سويتة علشانك
نواف ويمسك يدها ويجلسها بجنبة::برضى بس بشرط
ريم::شنو
نواف::اني متى مابغيت اشوفك عادي
ريم::افكر
نواف::لا شنو تفكرين
ريم::وربي حبيبي مااقدر
نواف::ايش اللي ماتقدرين ترى وربي لازعل واسافر ولاعاد تسمعين عني شئ
ريم::واهون عليك
نواف::مثل ماهنت عليك انا
ريم::طيب موافقة بس بشرط
نواف::ايش
ريم:: موكل يوم بشوفك يعني لازم مدة شهر شهرين
نواف::نعم نعم
ريم::اية لحد مايتحدد زواجنا متى
نواف::انا مهبول والا لواني صاحي كان تزوجت بنفس اليوم مع هالمهبل
ريم::لاة مو على كيفك
نواف::اصلا لو باخذك الحين محد بيمنعني
ريم::جرب بس
نواف حب يغير الموضوع هو ماصدق انة شافها::محلوة اليوم
رريم استحت::عيونك هي الحلوة بس وع شفني طالعة ببجامتي كلة من حمد
نواف::ههههههه احسن تستاهلين خليني اشوفك على طبيعتك علشان اخاف اهلك غشوني فيك وتطلعين مو بزينة بعد مانتزوج
ريم وتطالعة بنص عين::لا والله وش قالولك
نواف::ههههه خلاص سكتنا والله العظيم احبك واموت فيك
ريم استحت مرة ::ياربي منك تعرف وشلون وسكتت
نواف::ها اعرف ايش
ريم::ولا شئ هههههههههه
نواف::فديتك
ريم::ياحظي
نواف::كذا تحرميني من شوف هالعيون
ريم استحت بهالوقت جاهم حمد وفتح الباب
حمد::ياعيني على الحب هذا الزعلان وهذي الرافضة اقص يدي انت وياها
ريم تدلع على اخوها::حمودي
حمد::الله يكون بعونك يانواف
ريم تطالع حمد::اقول ترا مو ناسية عملتك مردودة لك يالاخو
حمد::المهم تراضيتو والا لا
نواف::الحمدالله مابغينا
حمد::اجل يالله ريم روحي فوق وغيري ملابسك وزوجك عازمك على الغدداء
ريم::لا والله تبي تفتك مني
نواف:::اية صح انا عازمك
ريم وتختبي ورا حمد::روحة معك مافي انسى وبعدين تبي غدى ماشاءالله بيتنا مليان اكل وانا مااحب اتغدى الا مع ابوي
نواف يطالع بحمد اللي نقع ضحك وكانة يتوسلة بعيون
نواف::شفت ياحمد شفت وشلون متعذب معها
حمد::هههههههههه طيب خلاص تغدى معنا حتى ابوي بيفرح فيك
نواف::لا مايصير وزوجتك مااقدر
حمد::لا ماعليك اصلا زوجتي عند اهلها سافرت امس
نواف::بس شفت نايف انا والا يتهيالي
ريم::لا ياقلبي مايتهيالك بس نيوف مستحيل يروح ويخليني
نواف يتحرطم::ربي يعيني عليك وعلية
حمد::المهم خلاص اجلس غداك هنا اصلا اقولك شئ لو ماتتغدى هنا ترى تنقذ نفسك
نواف::لية؟
حمد::لان الغدى اليوم مسويتة ريم بتجرب علينا وربك يستر يامزودة الملح والا حاطة فلفل بدالة والا منقصتة يعني بطنك بتعورك اليوم
ريم سمعت حمد وطالعتة ::حممممد نصيحة مني اسكت وارحم حالك اصلا تتتمنى مرتك تطبخ مثلي
نواف ويبي يغيضها زيادة::تدري وش مخوفني حمد اخاف تحطلي سم وترتاح مني والا مااصرت اجلس اتغدى
ريم::لا والله تبي الصراحة روح تغدى بيتكم ابرك لك تراهم مايمدحون طبخي وبعدين انا ماعزمتك وتبي تطلع
نواف::ياويلي انا من الحريقة اللي شبت وش يطفيها الحين انقذني حمد
ويطلع حمد من عندهم::مالي دخل مرتك وانت حر لاهي اختي ولا هي اختي
نواف ويروح عند ريم::حبي
ريم معصبة ماترد علي
نواف::ريوم عاد تكفين ياويلي منك انتي لية حريقة على طول تشبين
ريم::لا والله بدال ماتدافع عني تصير مع حميدان
نواف::ههههه حلوة حميدان بعدين شفتي اخوك اللي بدا مالي دخل انا
ريم::مو هذا البلا المفروض تدافع عني مو تصير معة
نواف::خلاص على هالخشم وبعدين حبيت امزح معك بس والا انا ماارضى على ريوم حبيبتي
ريم::نشوف
بهالوقت جت مريم تناديهم للغدا
مريم::يالله يالمعاريس انتو تعالو تغدوا
ريم::طيب جايين
مريم::يالله خلصونا
ريم::يالله نواف رح وانا الحين بلحقك
نواف::لا والله بتنحاشين
ريم::لا تطمن مو منحاشة بس بروح ابدل
نواف::اية اذا كذا ماعلية
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وتروح ريم وتغير ملابسها وتنزل وتغدوا مع بعض وطبعن ابوحمد رفض يخلي نواف يطلع من عندهم الا في الساعة 12 في الليل اطلق سراحة اما نواف كان مبسوط بس ريم كانت طاقة قهر وتتوعد وتسب حمد في خاطرها الف مررة لان الاخ نواف طول ماهم جالسين يحرجها قدام اهلها
نرجع للمعاريس رائد وسارة طبعن سارة يوميا لازمتكلم ريم ولو ماتكلمها تهزئت لااتصلت مرة ثانية
وكانو رائدوسارة طالعين يتمشون فقرر رائد يركبون قارب ويروحون جزية قريبة اقنعهم فيها السواق اللي معهم وسارة رافضة
رائد::حبيبتي يالله مافيها شئ ربع ساعة الا احنا واصلين
سارة::لا ياقلبي مو رايحة
رائد::لية ان شاءالله
سارة::يعني ماتعرفني اخاف من الماء ولا بعد تبينا نمشي فية انسى ياقلبي
رائد::افا كذا تكسفيني
سارة::لااكسفك ولاتكسفني تبي تروح رح موفق خير اما انا حدي الشاطئ
رائد::طيب وجتة فكرة وراح عندها وكانة يحط يدة على كتفها
سارة::ها نروح
رائد::اية نروح للجزيرة وبحركة سريعة شالها بين يدية وهي تصرخ
سارة::رائد تكفى لا بعدين نزلني فشلتنا
رائد::انسي ويروح يركب القارب ولما تطمن انة مشى نزلها
سارة::رائد يالدب لاتكلمني خلاص
رائد::هههههههههههههههه
سارة::مبسوط انت ووجهك وش يقولون الناس الحين
رائد::يقولون اللي يقولونة مرتي وانا حر
سارة وتسوي حاله زعلانة وجالسة بنص القارب خايفة لاتطالع لايمين ولايسار
رائد::حبي تعالي شوفي الماء شفاف هنا
سارة::قلتلك لاتكلمني
وشوي الا جت موجة من تحتهم وخلت القارب يهتز شوي هنا سارة خافت
سارة::رااااائد
رائد::هههههههههههه تو لاتكلمني
سارة::تعال هنا الحين نغرق انا خايفة
رائد::لا عادي مافي شئ
ووسلو الجزيرة وتمشوا فيها وانبسطو وهم راجعين بالقارب طبعن سارة سوت مناحة قبل ماتركب وبالخير اركبت وهم بالقارب جت موجة خافت سارة وراحت لرائد
سارة::رائد انا خايفة
رائد::لاعادي امواج عادية
ومرة ثانية جت موجة هنا حتى رائد خاف ولحقتها موجة ثالثة قلبت فيهم القارب
سارة صرخت::راااااااااااااائد
رائد بعد ماقلبو دور سارة لانه يدري فيها ماتعرف تسبح
ولقاها ومسكها واشوا رجع القارب زين وركبو مرة ثانية
سارة وهي تمسك رائد::رائد خايفة انا مررررة
رائد::لا ماصار الا الخير والحمدالله
سارة::متى نوصل للشاطئ
رائد::هذا احنا وصلنا
ووصلوا للشاطئ وهم متبللين مي وراحو للفندق ورفضت سارة تطلع منة الا بالموت لانها من قلبة القارب فيهم وهي خايفة مرة
رائد::سارونة حبيبتي وش فيك
سارة وهي ترتجف عالكنب::خايفة خايفة انا
رائد ويروح عندها وهي ارتمت بحضنة على طول حست بالامان وقتها
رائد بصوت حنون::حبيبتي لاتخافين لاصار رائد معك
سارة ::بس اليوم يوم غرقنا حسيت اني بفقدك حسيت بالمووت
رائد::لا ياقلبي كلها قلبة بسيطة بعدين البحر هناك مو غميق لهالدرجة
سارة::بس احساس فظيع يوم تحس ان الانسان اللي روحك متعلقة بروحة كان بيروح بثانية
رائد حس بكلامها اللي قطع قلبة وكانت صادقة فية لانها هي لو راحت من يدة مابيقدر يعيش فضمها لصدرة اكثر
سارة::حبيبي
رائد::هلا حياتي
سارة::بكلم ريم ماكلمتها اليوم
رائد::ياحوول ماله داعي
سارةوقامت من حضنة وبحركة::لا لا لازم اكلمها تبيها تذبحني ان رجعت
رائد::يعني لازم كل يوم امك ماكلمتيها كذا
سارة::لو بيدي كل يوم اكلم امي بس هي ماتبيني اتصل لكن ريم ان مر يوم مااتصل تسمع صراخها علي
رائد::طيب ويعطيها جوالة تتصل منة
ريم::هلا وغلا بالعروووس
سارة::هلا فيك ريوم طمنيني عنكم
ريم::احنا نزقح انتي يالعروس طمنيني عنك ووش اخبار زوجك
سارة::اخباري الحمدالله بخير ب جيتي تفقديني اليوم
ريم::لية خير وش صار
سارة قالت لريم السالفة
ريم::ياعمري سارونة اهم شئ انكم بخير الحين
سارة::الحمدالله بس اسمعي ياويلك تقولين لاامي والا تزلين عند نواف
ريم::لا يالغالية تطمني
سارة::الا صدق اللي سمعتة
ريم::وش اللي سمعتية
سارة::انك وافقتي ان نواف يشوفك
ريم::هههههههههه مو انا اللي وفقت بس اخوك ذا داهية شافني غصبن عني ولا بعد يوم كامل وهو عندي
سارة::ههههههههه احسن تستاهلين
ريم::سارونة وحشتيني متى بتردون
سارة::بل بل مامدانا تونا ماكملنا اسبوع تبينا نرد بهالسرعة
ريم::شسوي طفشت لاانتي ولا ريمة حتى هند منشغلة بتسجيلات الجامعة
سارة::يكفي عندك نواف وش تبين فينا احنا
ريم::اقول انثبري مالت علي اللي مشتاقة لك انتي وجة احد يشتاقلك
سارة::بل بل وش فيك صايرة حريقة على طول تشبين
ريم::انا
سارة::لا بنت الجيران اية انتي ربي يعين اخوي عليك
ريم كانت متضايقة بس ماحبت تبين لسارة حرام تعكر عليها شهر العسل لانها تعرف سارة من النوع اللي يشيل هم
ريم::المهم خلينا من اخوك ها مافي خبر حلو بالطريق
سارة::وين يابنت الحلال تونا بعدين تبين تكبريني
ريم::ياسلام يعني ماكبرتي الحين خلاص تزوجتي هههههه
سارة::خليني استمتع عالاقل سنة وبعدين يصير خير
ريم::اقص يدي ياسوير يعني مااعرفك انا
سارة::ههههههههههههههههه
بهالوقت كان رائد يناظرها ومتحرقص يبيها تقفل بس هم مبسوط انها عالاقل ضحكت وفرحت بعد الخريعة اللي صارت لهم
ريم::المهم احس زوجك ودة ينط من السماعة ويذبحني فابي اقفل احسن لي لااسمع لي كلمة تغثني
سارة::هههههههههههههههههههه
ريم::مبسوطة ياعلة دوووم
سارة::طيب يالله توصيني على شئ يالغالية يامرة الغالي
ريم::انا مااوصيك بس كل شئ منك حلو
سارة::ههههههههههههه ماتجوزين لكن انا اعرف وش يصلح لك
ريم:: وش يصلحلي
سارة::سر
ريم::طيب فمان الله
سارة::فمان الكريم
وقفلت سارة عن ريم وهي تتنهد
رائد::حبي وش فيك
سارة::مدري يارائد ريم فيها شئ
رائد::لا مافيها الا الخير وبعدين ذي ريم بجيب لها اكبر هدية
سارة::لية
رائد::خلت الضحكة تنرسم على شفاتك
سارة::ههههههههههه لو تدري بتفرح
رائد::لية؟؟
سارة::لانها قفلت علشانك تقولي خليك انبسطي معه
رائد::هالمرة عاد بجيب لها بجيب لها على ذوقي بعد
سارة::فديتك
رائد::ياويل حالي انا
سارة بضحكتها الدلوعة ::ههههههه
رائد::لا انتي ناوية علي اليوم
وهذا كان حال معاريسنا بشهرهم
لكن بنشوف معاريسنا الثانين اللي بفرنسا وش صار معهم
طبعن وصلوا لفرنسا اللي بيجلسون فيها اسبوعين بعدها بيطلعون للنمسا طبعن ريمة للحين مااعترفت حرفيا انها تحبة بس حركاتها باينة وتركي مبسوط معها وفي يوم كانوا طالعين يتمشون
تركي::ريماني تبين ايس كريم
ريمة::والله ياخي انت كريم واحنا نستاهل مو رادتك
تركي::ههههههههه طيب يالله
ويروحون عند البياعة وياخذ منها ايسكريم
وراحو يتمشون كان الجو فظيع
تركي::شفتي ياريمة شوفي الناس اللي هناك
ريمة تصد يمين وشمال ::وينهم مااشوف احد
وياكل تركي من ايس كريم ريمة
تركي::هههههههههه واحد صفر
ريمة::يالدب يعني مايكفي معك وحدة
تركي::الا بس اللي معك احلى واطعم
ريمة::شمعنى
تركي::لانها صارت بيدك فهذا اللي حلاها
ريمة استحت::قص علي
تركي::افا انا اكذب ولا على من على حياتي مايصير
ريمة::اقول امش امش الحين بتبدا تمطر واخاف تنمرض
تركي وكان عامل حسابة وجايبة مظلة معة فتحها ومسك ريمة وحطها فوقهم
تركي::ريمة تخافين علي
ريمة::اذا ماخفت عليك اخاف على من
تركي::ريمة
ريمة::عيونها
تركي::تحبيني
ريمة::
تسأل تحبني ؟!!
سؤالك مايبي تفكير ..
إيه أحبكـ موت
وكل مافيني يناديك
إيه أحبكـ والمحبه
ماتبي تفسير ..
خذيت القلب ياقلبي
وكل مافيني يبيكـ
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تركي::يعني اعتبرة اعتراف
ريمة صدت وجهها عنة::براحتك
تركي::انا اليوم اسعد انسان في الكرة الارضية
ووقف بنص الشارع وصرخ بااعلى صوتة
تركي::يانااااااس ياعالم احــــــــب زوجتي وهي تحبني عندكم اعتراض
ريمة وقت وهي ميتة ضحك على خبال زوجها والعالم بالشارع كلها وقفت تطالعهم
ريمة::اقول امش فضحتنا
تركي::بكيفي
ريمة::وش بكيفك شف العالم وشلون تطالع
تركي::وش علي منهم زوجتي واحبها وش دخلهم خليهم يعرفون
ريمة::يعني وش تبي تسوي
تركي انا اقولك ويصرخ مرة ثانية لاكن هالمرة قال الكلام اللي قالة المرة الاولى بس بالفرنسي
ريمة استحت لان هالمرة اشر عليها والكل بدا يطالعهم ويصفق خبركم الاجانب ينبسطون على هالسوالف
ومسكها وحط يدة علىخصها ومشو وريمة معارضة بس هو ولا يمها اظلمت الدنيا وراحو يتعشون في مطعم فوداها لمطعم قريب من الفندق وكان مفتوح يعني بالهوا الطلق ومن حظهم كانت الليلة ليلة 14 الشهر يعني قمرا
تركي ويطالع ريمة بنظرة حب::حبي
ريمة::لبية
تركي::لبى قلبك
ريمة تطالعة وهو متنح فيها
تركي::طالعي فوق
وطالعت ريمة
تركي::شفتي القمر اللي فوق
ريمة::اية وش فية
تركي::تدرين انة غيران
ريمة::لية؟؟
تركي::لانة يدري ان فية وحدة احلى منة وبنظرة تغطي علية
ريمة::ياسلام ومن ذي
تركي::لو معك مراية بتشوفينها
ريمة ::دقيقة وتطلع مراية من شنطتها وينها مااشوفها
وياخذ تركي المراية من ريمة ويمسكها بحيث يوم يمسك المراية ريمة تشوف نفسها
تركي::شفتيها الحين
ريمة جلست تطالع المراية وشافت نفسها وابتسمت
تركي::ياربي من هالابتسامة اللي تخلي الطير ينزل من السماء والقمر يقوم من مكانة ولاعاد يطلع
ريمة::تركي
تركي::عيونة
ريمة::انا اسفة على كل شئ سويتة فيك وكل كلمة قلتها بحقك
تركي حط اصبعة على فمها بمعنى اسكتي::خلاص ياريمة مالة داعي تعتذرين انا احبك وناسي كل شئ خلينا نعيش لحظة الفرح ذي وخلاص ببنسى اللي مضى اللي راح راح احنا عيال اليوم بس بطلبك انك تحبيني مثل ماانا احبك هذا اللي ابية
ريمة::اوعدك اني احطك بهالعيون واسكر عليك
ريمة وتطالعة بعيونة واول مرة تجيها هالجراءة::ا..ح..ب..ك
تركي مو مصدق وبفرح::عيدي عيدي ماسمعت
ريمة هالمرة غمضت عيونها::احـــــبك
تركي::لا مو مصدق حالي اخيرا اخيرا نطقتيها اليوم انا اسعد انسان بالدنيا يالله
ريمة::لهالدرجة يعني كانت تهمك الكلمة
تركي::ااه بس
ريمة::سلامتك من الااه
تركي::ماتتصورين وش كثر انتظرتها بس وربي ياحلوها منك لا انا اليوم اصلا يوم زواجي
ريمة وتضحك على خبالة::هههههههههههههههاااااااي
تركي::فديت هالضحكة الحلوة
ريمة استحت:اقول تعشى بس
تركي::هههههه صرفي
وبكذا اعترفت اخيرا ريمة انها حبت تركي اللي مابخل عليها بحنانة وعطفة
نرجع الحين للسعودية وللناس اللي فيها
كانوا جالسين امل وريم وحمد وام خالد وخالد وام حمد طبعن ريم من بعد ذاك اليوم حارمة نواف انة مايشوفها وهو ياحرام حاول فيها بس مافي امل وزعل مرة ومرتين ورجع رضى لانها مارضتة ورجع غصبن عنة
خالد يساسر ريم::ريوم فاتحي امي
ريم::لا والله انا اللي بخطب والا انت
خالد::تكفين ريوم
ام خالد::وش فيكم انتو وش هالاسرار اللي عندكم
خالد::ها يمة ولا شئ
ريم::هههههههه ياخي تكلم وفك عمرك
خالد يطالع ريم:::اقول حرم نواف اسكتي احسن لك
ريم::افا ماكنك قبل شوي تدلعني
حمد::اقول اخلصوا وش عندكم
ريم::نصيحة خلودي تكلم الحين
امل::والله انتو يالاثنين عندكم بلاوي اعترفوا وش عندكم
طبعن خالد يدعي في خاطرة على ريم الف مرة وريم ميتة ضحك
ام خالد::ها خالد وش عندك
خالد وهو مستحي::الصراحة ابي اتزوج
ام خالد زغردت::هذي الساعة المباركة
امل::الحين هذي السالفة اللي مخليتك مو على بعضك
خالد::ولية سهلة يعني هالسالفة
ريم::هههههههههههههههه
حمد::اقول خالد من ناوي تخطب
ام خالد::أية صح من تبي
امل::يمة انا اقولك من يبي
ام خالد::هذا الكل يعرف
امل::والله يمة توة معترف لنا بصراحة يبي هند
ام خالد::من هند؟؟
ام حمد::خالد انت تبي هند بنت ام رائد
خالد::اية ياعمة
ام حمد::بصراحة خير مااخترت انا لو عندي ولد زوجتها اياة
خالد انبسط ان عمتة مدحتها
خالد::ها يمة وش قلتي
ام خالد::على بركة الله بس
ام حمد::لا بس ولا شئ انا ادري وش بتقولين الحين خلنا نسالهم ولا وافقو اخطبة لاجا اخوها واختها
ام خالد ::طيب بكرةبنروح ونشوف
بهالوقت دق جوال ريم بالنغمة المميزة للاخ نواف ريم طالعت الشاشة وخلتة يدق ماردت
حمد::لية ماتردين
ريم::ها لا بس مو وقتة
ويرجع يتصل مرة ثانية وتحطة عالصامت وتخلية يرن
امل تطالع ريم بنص عين وتقرب منها::حرام تخلينة ينتظر روحي ردي علية
ريم::منو اللي حرام علي
امل::حبيب القلب ترا رنتة معروفة والكل يدري انة هو المتصل
ريم فقط وجهها وانحاشت من عندهم
ريم::عن اذنكم بروح اسوي لكم حلى محترم
خالد::اية روحي تسوين حلى والا
ريم::خلود نصيحة مني لك
خالد::سكتنا امرنا لله على اخر عمري ريمموة تهددني
وتروح ريم عنهم وانحاشت من غير مايحسون لغرفتها
ريم::هلا وغلا
نواف::اهلين لية مارديتي بسرعة
ريم::بلاك ماتدري وش صار
نواف بخوف::خير وش فية
ريم::لا بس وانت تتصل كنت تحت بالصالة والكل مجتمع فماقدرت ارد ولا اني اطلع مكان ثاني
نواف::لية؟؟
ريم::لان الكل يدري بالنغمة حقتك ففشلة والخ حمد شغلتة يقط نغزات
نواف::هههههههههههههههههههه
ريم::اضحك بلاك مو حاس باللي فيني
نواف::ياقلبي عليك حاس فيك
ريم::طيب تدري واخيرا خلودي بيتزوج والله وكبر الولد
نواف::لا والله اصغر عيالك هو
ريم::هههههههههه خلة يحصلة ريم تدلعة بس تدري فرحت لة اخيرا تحرك
نواف::ومن يبي
ريم::حبيبة القلب هنود
نواف::والله زين مااختار
ريم::طيب مع السلامة
نواف::لية افا بسرعة مليتي مني
ريم::لا والله ياعمري بس بتصل على هالخبلة ابشرها
نواف::مو ضروري الحين بعدين
ريم::لا حرام عليك ببشرها خلها تفرح حتى هي يالله اخيرا بيتزوجون
نواف::ههههههههههههههههههههه
ريم::وش فيك تضحك
نواف::عليك تقول امهم وشايلة همهم
ريم::أي والله شايلة همهم انت ماتدري خالد وش يعنيلي اكثر من اخوي وتهمني سعادتة
نواف غار::احم احم نحن هنا
ريم::هههههههههه والله ماعندك سالفة تغار من خلودي
نواف::لا والله نسيتي انهم خطبوك لة مرة
ريم::نواف تكفى لاتذكرني بذيك الايام تراني احاول انساها تعبت فيها كثير
نواف::وتعبتيني معك
ريم::اية هين تعبتك معي وانت كل مادخلت علي هزئتني
نواف::بسبتك انتي اللي تظطريني لكذا
ريم::المهم يالله بكلم هنود حبيبتي خلني اخذ البشارة
نواف::طيب بس كلميني بعدين
ريم::طيب مع السلامة
نواف::بحفظ الرحمن
وتقفل عنة وتتصل في هند
ريم::هنوووود ياعنري انتي
هند::ريم تقولي كلام حلو من وين طالعة الشمس اليوم في ان اكيد
ريم::ههههههههههههههههههه كاشفتني
هند::اخلصي وش تبين
ريم::افا وهذا انا جايبة لك احلى بشارة خلاص هونت
هند::لا لا ريم ياقلبي انتي
ريم::هههههههههههه اية كذا البنات السنعات
هند::وش عندك
ريم::المهم جمدي قلبك
هند::الله يستر ريم بلا مقدماتك اللي تخوف وتطيح قلب الواحد خلصيني بسرعة
ريم::هههههههههه طيب السالفة يابنت الحلال ومافيها انك خلاص بتصيرين حرم خلودي
هند مااستوعبت اول شئ::نعم عيدي
ريم::ياحول كل ذا من الفرحة اقولك بتصيرين حرم خلودي يعني ولد خالي بيجي يخطبك هاليومين
هند::احلفي
ريم::لية اكذب عليك انا
هند::وبعدين لاتقولين خلودي
ريم::بدينا من الحين ياشيخة لااكفخك
هند::ريم من جدك انتي تتكلمين
ريم::بالله اعرفك انا علشان اكذب عليك
هند::لا بس يقولون انك بنت جيرانا هههههههه
ريم::طيب اخليك بروح اجلس مع خلودي واسولف معة
هند::ووجع وش تبين فية مومتزوجة انتي
ريم::وانتي خير وش دخلك ولد خالي وحرة معة
هند::طيب دواك عندي انتي
ريم::هههههه المهم جهزي عمرك بكرة بيخطبونك والله وصرتي عروس
هند استحت::اقول مع السلامة
ريم::ية ية استحت البنت مع السلامة وقفلت عنها وراحت جلست مع الناس تحت وراحت ام خالد وام حمد بعد يوم وخطبن هند لخالد وتقررت ملكتهم بعد اسبوعين علشان يوم يجون اخوان هند من السفر
في بيت ام نادر
العنود كانت تبكي بالغرفة وعهود تهدي فيها
عهود::بس عنودة قطعتي قلبي
العنود وصوتها مليان صياح::اتخيلي اتصل علية يقولي وش تبين فيني
عهود::يمكن تعبان والا شئ
العنود::لا ياعهود كم مرة يسويها فيني اكيد مغصوب علي اكيد
عهود::كيف مغصوب عليك مافي رجال ينغصب على شئ مايبية
العنود ولسا تصيح::حرام علية وربي حرام علية مااحس اني متزوجة كااني لعبة عندة لاتعب والا تضايق اتصل علي يفضفض ويوم يصير زين مايسال عني واذا انا سالت هاوشني
عهود::خلاص اصبري وان شاءالله بعد ماتتزوجون بيتعدل وضعكم
العنود:::ماظنتي يااختي
وهذي حالة العنود مع عبدالمجيد اللي يحس انة مايبيها لاانطرت عندة يتشائم بس اذا تعب مايكلم غيرها مايدري لية
ومضت الاسبوعين وجت خطبة خالد وهند وريم كانت تتحضر من الصبح لها وتحضر كل شئ ام خالد وابوة كانو بالرياض قبل الملكة بيومين اما خالد فهو جاي من الشرقية بيوم الملكة
ريم::سارة
سارة::هلا ريوم
ريم::ابي اليوم الملكة شئ ابي خالد وهند ينبسطون فيها خلاص
سارة::تامرين امر
ريم::ريمة وتركي وصلو
سارة::اية قبل شوي
ريم::ابي الكل يحضر ويفرح معهم وتطالع ريم ساعتها
سارة::وش فيك
ريم::طول خالد كلمني قبل ساعتين يقولي قرب من الرياض يعني المفروض وصل واتصل على جوالة مايرد
سارة::يمكن الحين يوصل بس واصلة مشوار
ريم::طيب بروح اسال حمد
وتنزل ريم للصالة تحت وتلقى حمد فيها يوم جت ببتكلم اتصل تلفون البيت ورد علية حمد
حمد::الوو
...::السلام عليكم بيت حمد نايف
حمد::وعليكم السلام اية بيتة
...::ممكن نكلمة
حمد::معك خير ياخوي
..:::معك الشرطة
حمد::هلا ياخوي خير وش صاير
الشرطي::بصراحة مدري شقولك بس ولد خالك خالد محمد تعرفة
حمد::خير وش فية خرعتني ياخوك
الشرطي::البقية بحياتك ياخوي اعذرني بس ابيك تجي تسوي الاجراءات وتستلم جثتة من المستشفى
حمد نزلت دمعتة غصبن عنة::لاحول ولاقوة الا بالله خلاص الحين بجيكم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وقفل السماعة وريم كانت تطالع حمد وتصرفة خافت يوم نزلت دمعتة وحمد نزل راسة ودموعة تنزل غصبن عنة
ريم::حمد وش فية ياحمد
حمد::....
راحت ريم عندة وجلست على ركبتها قدام حمد ورفعت راسة
ريم::حمد ليش هالدموع شو صاير
حمد ماقدر يمسك نفسة::خالد ياريم خالد
ريم خافت::وش فية خالد من الصبح اتصل علية مايرد
حمد::خالد ماااااااااااااات
ريم بصدمة::وشووووووووو
حمد::مات ياريم خالد بيوم ملكتة مات وقام حمد وطلع من عندها راح للقسم وعلشان يخبر ابوة وخالة اما ريم بقت متصنمة مكانها من الصدمة مي مستوعبة للحين جلست خمس دقايق بعدها قامت وطلعت فوق لغرفتها وهي ساكتة شافتها سارة واستغربت منها
سارة::ريم ريم
ريم::......
سارة قامت وتهز كتف ريم وتناديها وريم تطالع سارة وتخليها وتمشي وتجلس على سريرها
سارة::ريم خير وش صار
ريم ولاهي رادة عليها مصدوومة للحين تفكر
ريم حمد يقولي خالد مات اكيد يكذب علي اليوم ملكتة وشلون يموت كان هذا الكلام يدور بخاطرها اكيد الحين يجي هو كلمني وتقوم وتاخذ الصورة اللي كانت بجنب راسها عبارة عن صورتها هي وخالدج وحمد وامل عند البحر وتقعد تطالعها وتناظر صورة خالد وسارة مستغربة منها بهالوقت سمعت صرخة تحت اما ريم ماهي حاسة بشئ نزلت سارة بسرعة وشافت ام خالد ومعها ام حمد تهدي فيها
ام خالد::ااااه ياوليدي ماتهنيت بشبابك
ام حمد وهي تبكي وماسكة::اطلبي لة الرحمة ياموزة هالبكي ماراح يرجعة
ام خالد::لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله
ام حمد::صبري عمرك ياوخيتي وخالد غالي عندنا كلنا رحمة الله علية
امل جالسة عالكنب وتبكي فهمت سارة السالفة وفهمت لية ريم ماترد عليها جلست تبكي معهم لان حتى هي عاشت عمر بعد مع خالد وتعرفة من صغرها وراحت عند امل تهدي فيها وعلى العصر امتلى البيت حريم لان الخبر انتشر الكل استغرب من ام خالد كانت عادي هادية بالعكس تقرا قران وتدعي لولدها وامل تصيح شوي شوي اما ريم مانزلت من الظهر من يوم عرفت بالسالفة هند وريمة وامهم جو يعزوون وهند ذبحت روحها من الصياح سمعت ريم صريخ تحت ونزلت طبعن من الصبح وهي منصدمة ساكتة ماصاحت ولا سوت شئ نزلت للصالة شافت الكل مجتمع ويصيح ريم طالعت وجية الكل وجة وجة
ريم::انتم هية يااغبياء لية تصيحون اليوم ملكة خالد وشلون تصيحون المفروض تفرحون
وتروح عند امة
ريم::خالتي لاتصيحين خالد الحين يجي هو كلمني قالي نص ساعة وانا واصل قالي بس جهزي اغراض ملكتي كلمني وهو فرحان حرام يجي ويشوفكم تبكون
امل وهي تصيح ::حرام عليك انتي ياريم خالد خلاص راح ماراح يرجع
ريم تطالع امل::لا انتي تكذبين علي خالد ماراح خالد بيجي انتم كلكم تكذبون خالد مامات حمد يكذب وامل تكذب بعد
امل::تكفين ريم لاتزودينها علينا اترحمي علية
هنا ريم صرخت::بس اسكتوا انتم كذابين انتم كذابين خالد الحين يجي وانتي تطالع هند روحي البسي زين اليوم ملكتك علية مايصير يجي ويشوفك تبكين
هنا هند انهارت وجلست تبكي
ريم::انتو لية تبكون خالد ماماااااااااااااااااااااات خالد حي خالد حي
ام حمد::ريم هدي ياريم واستغفري ربك خالد محتاج الدعااء منكم بس
ريم::انتم لية مو مصدقيني تو هو مكلمني الحين بيجي
سارة وتجي وتضم ريم::خلاص ياريم
ريم وتفلت نفسها من سارة وكاانها استوعبت شوي ركضت لغرفتها يوم راحت دق جوالها كان نواف متصل ردت علية
نواف::عظم الله اجرك
ريم::نواف حتى انت مصدقهم خالد مامات خالد بيجي الحين
نواف::ريم اللي صار صار وهذامقدر ومكتوب
ريم بصرخة وصلت لتحت::كذااااااااااب انت خالد بيجي الحين خالد مامات اصلا هو مايقدر يروح ويخليني وقفلت بوجة نواف
بهالوقت دخل ابوحمد يعزي ام خالد
ابوحمد::عظم الله اجرك يام خالد
ام خالد::اجرنا واجرك
ابو حمد::عظم الله اجرك يابنتي امل
امل::اجرنا واجرك ياعمي
ابوحمد::وش هالصريخ
ام حمد::هذي بنتك ريم مي مستوعبة الشئ اللي صار رح وشفها
ابوحمد::هذاني رايح اشوفها حمد امش معي
ابوحمد يدري وش كثر ريم حساسة ووش كثر غلي ولد خالها خالد وتعتبرة اخوها فالصدمة كبيرة عليها وطلع لها هو وحمد وسارة وريمة سارة وريمة وقفن عند الباب
ريم يوم جا ابوها ابتسمت::يبة شفت الكذابين وش يقولون لي
ابوحمد::وش يقولون
ريم::يقولون خالد مات
ابوحمد::يابنيتي هذامقدر ومكتوب
ريم::لا حتى انت تكذب علي اقولكم توة مكلمني يقولي جاي بعدين وشلون يروح وهو واعدني انة بيحظر زواجي
ابوحمد::لابيحضر زواجك ولازواجة خلاص عند ربة هو الحين
ريم الحين استوعبت شوي وجلست تصيح::لا يبة وشلون هو قالي انة بيتزوج معي بعدين ابتسمت ريم لا بعدين بطل قالي بيخليني اتزوج قبلة علشان هو بيزفني بسيارتة وبيطفر فيني وبعدين اليم ملكتة مايصير يروح
ابوحمد::لاحول ولاقوة الا بالله ياريم مايبي منك غيرالدعااء الحين
صيحت ريم شوي وبعدين وقفت بكاء
ريم::انتو مو مصدقيني صح انا الحين اسمعكم اصلا يوم كلمني سجلتة علشان يوم يتزوج اذلة فية اسمعو وتاخذ جوالها وتشغل التسجيل ريم يوم كلمها الصبح اخر مكالمة ماتدري لية ضغطت تسجيل ونست لاتمسح المكالمة وشغلتة لهم بالسبيكر
ريم::هلا والله بالعريس خلودي
خالد::ياحول انتي مابتوبين رجال متخرج واليوم ملكتي وخلودي
ريم::هههههههه خلني ادلعك وبعدين اشبع مني بكرة حرمتك مابتخليني ادلعك
خالد::اية فديتها
ريم::اقول ابو الوليد
خالد::اية كذا اانتي خطيرة
ريم::هههههههههه خلودي
خالد::ياحول اصغر عيالك انا كم مرة اقولك
ريم::اقول اسكت احد يحصلة ريماني تدلعة
خالد::بذي معك حق بس ذي خيانة بعلم نواف
ريم::هههههه علمة بيزعل خلة يشرب من البحر
خالد::لا لا قوية يابنت العمة
ريم::والله اخوي وادلعة وش دخلة
خالد::اذا كذا معك حق
ريم::المهم معرسنا وينك
خالد::ابد باقي لي ساعة ونص وبكون عندكم
ريم::والله ياخالد كبرت وصرت رجال وبتتزوج
خالد::لا والله طايح من عينك بالمرة
ريم::ههههههههههه المهم لاتطول علشان تتجهز لملكتك زين
خالد::طيب بس انتي فكيني
ريم::لاوالله
خالد::تدرين محد بيزفك لزوجك غيري
ريم::لا والله شبي فيك
خالد::علشان اطلع ريحتك مثل ماتسوين فيني
ريم::ههههههههههههه مع السلامة
خالد::مع السلامة يابنت العمة
ريم وبعد ماسكرت التسجل::ها سمعتوة قالي ساعة وبكون عندكم الكل يوم سمع التسجيل صيح
ريم::خالد مستحيل يروح
ابوحمد::ريم لاتعترضين على حكمة ربك
حمد::خلاص ياريم كلنا زعلانين علية بس لهالدرجة ياريم مانقدر نسوي شئ لو ندري ان هالكلام والدموع تردة كان سوينا مثلك وازود
ريم::لاجا خالد انا مابكلمة ولا بدلعة علشانة راح وخلانا
حمد::ريم الصغار مايسوون مثلك
ريم وهي تبكي بحرقة ::اطلعوا خلاص مابيكم واذا جا خالد قولولة ريم زعلانة عليك ماتبي تشوفك
وطلعوا من عندها بعد ماطلعو جلست على مكتبها وطلعت صورها كلهم وجلست تطالع صور خالد وتبكي تبكي استوعبت انة مات بهالوقت اذن العشاء قامت وصلت بعدها حست براحة وفكرت زين واستوعبت ان خالد مات بعدها خلاص مابكت صارت تنزل للعزا عادي الناس تطلع اللي فيها اما ريم لاتتكلم الا اذا جو عزوها ردت رد بسيط وسكتت حتى دموعها ماتنزلهم ونواف من يوم قفلت بوجهه ماكلمها مقدر ظروفها كان يدري عنها من اختة سارة اللي كانت نايمة عندها طول اايام العزا بعد مااذن لها رائد وطلبها عمها نايف انها تنام عند ريم لاتسوي بعمرها شئ بالليل وريم اصلا مي حاسة فيها نايمة عندها والا لا بعد ايام العزا بيومين الكل تقريبا هدا شوي سارة للحين نايمة عند ريم وريم ماتنطق بولا كلمة بس تصلي وتدعي والا تجلس تسمع مكالمة خالد لها او تطالع الصور ونواف يتصل فيها يبي يتطمن عليها وماترد علية وماترد على احد اما هند فهي صارت حبيسة غرفتها تبكي حظها وعمرها الانسان اللي حبتة وحبها راح خلاص مابيرجع

هند وموقفها بعدين بعد موت خالد؟؟؟
العنود وعبدالمجيد وحياتهم اللي باين عليها العواصف؟؟؟
ريم وزعلها على خالد لوين بيوصل؟؟
 
إنضم
25 أغسطس 2005
المشاركات
3,033
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييهاااااااااااااااااااااااااا


انا للحين بالبداييييييييييييييييييية

انقلها على الورود واقراها

بس
بداااااااايتها روعة

وانا اذا اندمجت وعجبتني القصة ما اتركها لماااااااااااااا اخلصها

بنهيها وللحين ما كملتيها
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين ان شاء الله بكملها بس كنت انطر التجاوب حاضرين
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزءالسادس عشر

>>شاغلتني هموم في خفوق رهيف..مع نجوم الليالي ساهر ماغفيت..افتقد عطف خل مثل نبع ذريف..لو تضايقت مرة حس لو ماشكيت<<

مر اسبوع ونص على وفاه خالد وريم مانطقت بولا كلمة صارت بس تصلي وتدعي والا تطالع ذكرياتها مع خالد وتبكي على الساعة 3 الفجر كانت ريمجالسة تطالع بصورلخالد ولقت صورة من خطبتها كانت لنواف وخالد وكان خالد يضحك على نواف بهاللحظة تذكرت ريم نواف اللي ماسالت عنة ويوم يتصل ماتدري عنة لانها مغلقة جوالها حست انها تبي تفضفض لااحد فمسكت جوالها وفتحتة لقت عشرات الرسايل من نواف بس يبيها تطمنة على نفسها من دون ماتحس ضغطت اتصال
نواف ماصدق ان ريم متصلةفرح مرة
نواف::هلا بالغالية
ريم::نواف شفت خالد وش سوى فيني خانني
نواف::لية وش صار
ريم هنا بكت وصوتها مبين علية التعب::قاللي ان مافي احد غيرة بيزفني لك وقالي ظبطي خطبتي ولا جا سويت كل اللي يبية وماجا راح لمكان مابيرجع منة ابد نواف قولة اني زعلانة علية لية يسوي كذا تدري كان يقولي زواجي محد بيزينة غيرك وانتي اللي بتسوين كل شئ حتى ابية احسن من زواجك كان يقولي انة بيغلبني انا وانت بحبة لهند حتى هند خانها وخذلها راح وخلاها وجلست تصيح
نواف كان يسمعها وقلبة بتقطع ماتوقع ان ريم تحب خالد لهالدرجة وماتوقع هي وش كثر حساسة خلاها على راحتها
ريم وهي لسا تصيحبس بصمت
ريم::نواف
نواف::هلا ريم
ريم::تدري يانواف وتقعد تطالع بصورة خالد اللي بيدها يوم خطبتني وبعد ملكتنا جاني خالد كان يقولي ريم حبي نواف زين مثل مايحبك لاتخسرينة وحافظي علية وخلي عنك الزعل هههههههههه كان يعرفني ازعل بسرعة اذا احد زعلني وهو كان يستانس على هالشئ كان يغايضني دوم يقولي انتي احلى اخت بالكون اصلا انا وياه اخوان كان اذا تعب يشكيلي انا مايروح لا لاامل ولا لاامة كان يجيني انا كنت اسالة دوم لية بس يشكي لي انا ويعلمني بسوالفة؟؟ وقتها يجاوبني يقولي ادري محد بيفهمني غيرك محد يقدر اللي اسوية غيرك وانتي الوحيدة اللي اذا سويت غلط نصحتيني كان يحب اذا جانا للرياض اني اسوي لة انا الحلا اللي يحبة وهالمرة سويتة له وزينتة زين وماجاني ياكلة
نواف يسمع ريم وقلبةيتقطع على حالها
ريم تكمل::كان يغليك كثير يانواف يقولي محد يصلح لك غيرة وعدني انة اذا سافرنا بيسافر معنا وتقعد تضحك هههههه قالي بنصيع انا وياك بس مابيك تعلمين رجلك نبي نخونة ونفلها قبل لانصير عصافير محبوسين بالقفص الذهبي شفت يانواف شفت وشلون وعددني باشياااء كثيرة بس راح وخلاني اخوي راح وخلاني راح لمكان مامنة رجوع
نواف::ريم حبيبتي خلي ايمانك بالله قوي والحين هو مايبي منك غير الدعااء البكاء ياريم ماراح يردة صدقيني ياريم لو البكاء يردة كان بكينا وذبحنا روحنا بالبكي بس البكا يتعبة في قبرة وكلنا فقدنا خالد خالد كان غالي على الكل الجميع يحبونة مافي احد يكرهه مااخبرك ضعيفة ياريم خليك قوية وصبري نفسك واللي حولك اذا انتي حالك كذا اجل كيف حال هند اللي باليوم اللي مفروض تكون فية فرحانة انها بترتبط بالانسان اللي يحبها وتحبة توفى بارادة الله انتي شفتيها
ريم::لا ماشفتها من اول يوم
نواف::ياريم ابيك قوية ابي خالد يرتاح بقبرة اكيد الحين هند ذابحة روحهها ابيك ياريم تروحين لها وتهدينها وتفهمينها ان هذا مقدر ومكتوب وهذا يومة وكلنا على هالطريق ياريم
ريم فكرت بكلامة فعلا نواف كلامة صح وش حال خطيبتة الحين لازم تسوي شئ يسعدة
ريم::ان شاءالله احاول بكرة اروح لها تدري خالد كاانة حاس انة بيموت قالي لو لاسمح الله متت وانا مااخذت هند خليها تتزوج ولاتتعلق فيني
نواف::طيب ياريم خبري هند بهالموضوع علشان ماتعلق نفسها بذكرى انسان ميت
ريم::ان شاءالله
بهالوقت قطع عليهم صوت كل من سمعة حس بالراحة والهدوء والسكينة قطع عليهم صوت اذان الفجر يعلن عن بدء يوم جديد ممتلئ بالاحداث نداء الرب اللي يناجي فية كل عبادة بطاعتة
نواف::لا اله الا الله
ريم::محمد رسلول الله
نواف::يالله ريم قومي توضي وصلي لك الفجر وبعدها ركعتين واطلبي الرحمة لخالد وان ربك يغفرلة ويسامحه
ريم::طيب وانت وش بتسوي
نواف::بروح للمسجد اصلي وارجع انام لان وراي دوام
ريم::طيب سامحني يالغالي اني اهملتك الايام الي طافت
نواف::معذورة يالغالية وانا مو زعلان وخلاص ياريم اللي فات مات واحنا عيال اليوم
ريم::طيب رح صل لاتتاخر
نواف::اوكي مع السلامة
ريم::مع السلامة
ريم بعد هالمكالمة حست بالراحة شوي وقررت من يوم تقوم بتروح تشوف هند وسوت اللي قاللها نواف ونامت
هذا كان حال ريم بعد وفاة خالد اما امة بعد مانتهى العزا بيوم سافرت لمكة تطلب ربها الرحمة لولدها الوحيد هي وابوة اما حال امل كان لايقل عن ريم بس كانت اهدا شوي ومستوعبة الصدمة
حمد::امل خلاص ياقلبي يبي منك الرحمة الحين
امل::بس هذا اخوي ياحمد قطعة مني مالي غيرة بهالدنيا هو سندي الوحيد راح عني
حمد::وش تسوين يالغالية حكم ربك ذا ووين رحت انا
امل::بس ولو ماحد يعوض عن الاخو
حمد::صح ياامل بس انتي عندك عيال الحين خلاص
امل::ااه بس تدري ياحمد كان يتمنى احد يسمي على اسمة وانا وعدتة اذا جاني ولد بسمية علية بس حتى لو سميت علية هو راح خلاص وش يدرية
حمد::امل خلاص خلي ايمانك بربك قوي واطلبي لة الرحمة بس قومي صلي الفجر وادعي لة
امل::طيب وتقوم تغسل وجهها وتتوضا وتصلي وتنام
في اليوم الثاني قامت ريم وهي تحس بنفسها غير لانها مقررة اليوم تسوي شغلة حلوة تبي تفرح الكل يكفي حزن اللي راح راح وخالد لويدري باللي يسونة كان زعل عليهم نزلت للصالة مبتسمة لقت الكل مجتمع
ريم::اس اس السلامووو عليكووو
الكل يطالع ريم مستغرب مو هذي ريم اللي امس وقبلة
الكل::وعليكم السلام
ريم:::خير وش فيكم تطالعوني كذا فيني يعني شئ متغير
محمد::لا بس ريم تضحك من متى
مريم::اية صح انتي من يوم وفاه خالد ماضحكتي
ريم تذكرت خالد بس ماحزنت::بصراحة انا فكرت بعقلي يعني الين متى بنحزن سنة سنتين مصيرنا بنلتهي بهالدنيا وننسى وبعدين مااقول ننسى خالد لا خالد بقولبنا كلنا وصعب نسيانة بس يعني لو حزنا خالد مابيرتاح بقبرة يعني لو يدري بيزعل علينا وبنضايقة كذا انا قررت اسوي كل شئ يحبة خالد اضحك واسولف واسوي اللي كان يتمناة وحتى انتو بعد
ابو حمد فرح ::اية هذي بنتي اللي اعرفها
امل هنا حست بالفخر ببنت عمتها وقررت حتى هي تسوي مثلها
جلست ريم معهم وجلسوا يتغدون بعد الغداء
ريم::يبة
ابوحمد::هلا يبة
ريم::ابي اروح عند هند بشوفها
ابوحمد::روحي يابنتي
ريم::طيب وقامت ريم بتروح تلبس
ام حمد::بس الحين الظهر مايصير
ريم::يمةاحسن شئ هالوقت
ابوحمد::خليها تروح تشوف البنت
ريم راحت لبست وراحت لبيت ام رائد دخلت الصالة لقت بس ام رائد جالسة
ريم بابتسامة::السلام عليكم ياخالة
ام رائد::وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
ريم::كيفك ياخالتي
ام رائد::الحمدالله وانتي يابنتي
ريم::بخير ياخالتي
ام رائد::عظم الله اجرك ياريم
ريم::اجرنا واجرك الا خالتي هند كيفها الحين
ام رائد انقلب وجهها حزين::وش اقولك يابنيتي من يوم دريت بالخبر حالتها حالة بغرفتها تبكي وتلوم بعمرها
ريم::ليى تلوم عمرها
ام رائد::تقول ان هي السبب
ريم::لا ياخالتي مقدر ومكتوب ذا
ام رائد::ادري يابنتي بس وش نسوي فيها مي راضية تقتنع
ريم::طيب خالتي هي وينها الحين
ام رائد::بغرفتها ومعها ريمة بعد
ريم::طيب خالتي بروح اشوفها واتفاهم معها
ام رائد::اية تكفين ياريم شوفيها
ريم::خالتي هذا واجبي
وتروح ريم لهند بغرفتها طقت الباب
ريمة::من
ريم::ممكن تخلوني ادخل والا ادرعم ترا مافي مشكلة
ريمة تفتح الباب وهي مبتسمة انها شافت ريم
ريمة::درعمي مافي مشكلة انتي من اهل البيت
ريم تدخل وتسلم على ريمة ويجول نظرها بالغرفة وشافت منظر يقطع القلب كانت هند نايمة على فراشها لكن وجهها ذبلان ودمعتها ناشفة على خدها
ريمة::هذي حالتها من اسبوع لاتاكل ولاتشرب وشغلتها تبكي وتلوم عمرها
ريم::انا بشوفها وتروح ريم وتجلس على طرف السرير عند هند وتحط يدها على خد هندوبصوت هادي
ريم::هنودة حبيبتي هنودة