ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجزء الخامس
>>الليل من دونك ترى شين..وشلون اقضي باقي الليل دونك<<الجمعة الصباح كلن تجهز علشان يرجع الرياض بيت ابو حمد وبيت ابو نواف طبعن حمد ماراح يرجع معهم لان طيارتة على طول من الدمام للندن
ابوحمد::ريم وسارة ومحمد ومريم انتم مع نواف بتروحون
ريم برطمت يعني لازم::لية يبة معك اونس
ابوحمد::لا روحو معة بتنبسطون واحنا الكبار مع بعض لان جدتك وعمتك معي وسيارتي اكبر
ريم::طيب امرنا لله
مريم::وناسة بروح مع نواف ( نواف دوووم يدلعها ويحبها من يوم هي صغيرة)
وبعد صلاة الجمعة مشت السيارات ومثل ماقلت الكبار في سيارة ابوحمد والباقين مع نواف
ريم تكلم سارة قبل مايركبون السيارة::سارة خلي محمد يركب قدام وانتي تعالي عندي ورا
سارة::طيب
ويركبون ومشت السيارات من هنا وحمد ركب مع خالد يوصلة المطاربس قبل مايروح راح يسلم على مرتة
امل::يعني لازم تسافر
حمد::ياقلبي انتي اية علشان خلاص انهي هالدراسة وبعدين الحين بروح وانا متطمن انك لي لحالي انا وبس
امل::طيب دير بالك على حالك ولانمت تغطى زين علشان البرد ادري لندن باردة
حمد::من عيوني الثنتين
امل::يسلم عيونك
يدخل خالد عندهم::يالله خلصني طيارتك بتمشي وانت جالس
حمد::ياخي وش فيك انت علي افتك من ريم تطلعلي انت
خالد::اقول يالله لاحق على مرتك بعدين بوصلك ابي اطلع لااخوياي للبحر
حمد:::قول كذا يالله امل فمان الله
امل ودمعتها بعينها :::فمان الكريم
حمد::تكفين لاتبكين والا ترى بهون وبلا هالدراسة كلها
امل::لا خلاص تحملنا 4سنين باقي شهر بنتحمله
حمد::يالله بطلع الحين لايغثنا اخوك ويبوس راسها ويروح
وراح حمد للمطاريوم وصل المطار وهو جالس في صالة الانتظار وصلة مسج فتحة وقراه
لاتسافر ترى بعدك وصدك هلاك
جيت لك والسفر مابية وانت معذووور
جيت لك لو قبل مااجيك كلي معاك
والدليل العقل والقلب قبلي حظووووور
لية هالحب مااختارالا انا في هواك
لية ماني مثل بعض الاوادم صبوووور
لية بي قلب ماهو قلب هذا وذاك
ولية انا اكتب بعقلي قبل اجي للسطوور
ولية قلبي تولع في هواك وبغاك
لية ماادري سبايب لية وش هالشعووور
دوك قلبي وناظر في عيونك غلاك
ناظر النفس فارقها الهنا والسرووووور
لاتسافر ترى بعدك وصدك هلاك
سو ماكان في بالك واقول معذوووووور
قرا حمد المسج ولقاة من امل ::يابعدي ياامل ياقلبي عليها ويدور مسج ويرسلها
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون
أشـوفـك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر
أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون
أحـبـك في طـلـوع الشـمـس أحـبـك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون
أحبك في أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر
أحبك ياصدى صوت ٍ با أحاسيس الهوى مشحـون
أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر
أنا صـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون
أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلا عـاشــر
حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون
أنا مــن كــثــر مـا أحــبــك أردد دوم يـاســاتـر
وتقرا امل المسج ::ياعمري حمد اكيد الحين بيرقى الطيارة ربي يوصلة بالسلامة
نرجع لسيارة نواف طبعن سارة ركبت ورا مثل ماقالت لها ريم
نواف::مرايم وش اخبارك
مريم::بخير ياوجة الخير انت
نواف::هههه وجة الخير مرة وحدة
مريم::ايو ووجه السعد بعد الا وش سويت باامريكيا
نواف::بس ادرس هناك
مريم::قلي شفت ميكي ماوس
نواف::اية شفتهم وصورتهم علشانك لاوصلنا الرياض اوريك اياهم
مريم::طيب نواف ابيك تغنيلي الاغنية اللي دايم
نواف::أي وحدة
مريم::هذي اللي دايم تغنيها لي يوم تكلمني وانت باامريكيا
نواف::اية عرفتها طيب بغنيلك ويقعد يغني
تعاااااااال وبقى لي يوم في غيابك يصبرني اخاف امووت من شوقي وانت مطول غيابك تعال وكل شئ صار في بعدك يصبرني دروبك ضحكتك طاريك وريح العطر في ثيابك انا من غبت عن عيني خيالك مايفارقني تصدق حالتي صعبة وعمري ضاع باسبابك يااجمل من سكن قلبي عمرني ودمرني تعال وشوف وش سوى حنين الشوق بااحبابكمريم ومحمد يصفقون ويصفرون::الله عليك نوافي
>>الليل من دونك ترى شين..وشلون اقضي باقي الليل دونك<<الجمعة الصباح كلن تجهز علشان يرجع الرياض بيت ابو حمد وبيت ابو نواف طبعن حمد ماراح يرجع معهم لان طيارتة على طول من الدمام للندن
ابوحمد::ريم وسارة ومحمد ومريم انتم مع نواف بتروحون
ريم برطمت يعني لازم::لية يبة معك اونس
ابوحمد::لا روحو معة بتنبسطون واحنا الكبار مع بعض لان جدتك وعمتك معي وسيارتي اكبر
ريم::طيب امرنا لله
مريم::وناسة بروح مع نواف ( نواف دوووم يدلعها ويحبها من يوم هي صغيرة)
وبعد صلاة الجمعة مشت السيارات ومثل ماقلت الكبار في سيارة ابوحمد والباقين مع نواف
ريم تكلم سارة قبل مايركبون السيارة::سارة خلي محمد يركب قدام وانتي تعالي عندي ورا
سارة::طيب
ويركبون ومشت السيارات من هنا وحمد ركب مع خالد يوصلة المطاربس قبل مايروح راح يسلم على مرتة
امل::يعني لازم تسافر
حمد::ياقلبي انتي اية علشان خلاص انهي هالدراسة وبعدين الحين بروح وانا متطمن انك لي لحالي انا وبس
امل::طيب دير بالك على حالك ولانمت تغطى زين علشان البرد ادري لندن باردة
حمد::من عيوني الثنتين
امل::يسلم عيونك
يدخل خالد عندهم::يالله خلصني طيارتك بتمشي وانت جالس
حمد::ياخي وش فيك انت علي افتك من ريم تطلعلي انت
خالد::اقول يالله لاحق على مرتك بعدين بوصلك ابي اطلع لااخوياي للبحر
حمد:::قول كذا يالله امل فمان الله
امل ودمعتها بعينها :::فمان الكريم
حمد::تكفين لاتبكين والا ترى بهون وبلا هالدراسة كلها
امل::لا خلاص تحملنا 4سنين باقي شهر بنتحمله
حمد::يالله بطلع الحين لايغثنا اخوك ويبوس راسها ويروح
وراح حمد للمطاريوم وصل المطار وهو جالس في صالة الانتظار وصلة مسج فتحة وقراه
لاتسافر ترى بعدك وصدك هلاك
جيت لك والسفر مابية وانت معذووور
جيت لك لو قبل مااجيك كلي معاك
والدليل العقل والقلب قبلي حظووووور
لية هالحب مااختارالا انا في هواك
لية ماني مثل بعض الاوادم صبوووور
لية بي قلب ماهو قلب هذا وذاك
ولية انا اكتب بعقلي قبل اجي للسطوور
ولية قلبي تولع في هواك وبغاك
لية ماادري سبايب لية وش هالشعووور
دوك قلبي وناظر في عيونك غلاك
ناظر النفس فارقها الهنا والسرووووور
لاتسافر ترى بعدك وصدك هلاك
سو ماكان في بالك واقول معذوووووور
قرا حمد المسج ولقاة من امل ::يابعدي ياامل ياقلبي عليها ويدور مسج ويرسلها
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون
أشـوفـك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر
أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون
أحـبـك في طـلـوع الشـمـس أحـبـك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون
أحبك في أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر
أحبك ياصدى صوت ٍ با أحاسيس الهوى مشحـون
أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر
أنا صـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون
أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلا عـاشــر
حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون
أنا مــن كــثــر مـا أحــبــك أردد دوم يـاســاتـر
وتقرا امل المسج ::ياعمري حمد اكيد الحين بيرقى الطيارة ربي يوصلة بالسلامة
نرجع لسيارة نواف طبعن سارة ركبت ورا مثل ماقالت لها ريم
نواف::مرايم وش اخبارك
مريم::بخير ياوجة الخير انت
نواف::هههه وجة الخير مرة وحدة
مريم::ايو ووجه السعد بعد الا وش سويت باامريكيا
نواف::بس ادرس هناك
مريم::قلي شفت ميكي ماوس
نواف::اية شفتهم وصورتهم علشانك لاوصلنا الرياض اوريك اياهم
مريم::طيب نواف ابيك تغنيلي الاغنية اللي دايم
نواف::أي وحدة
مريم::هذي اللي دايم تغنيها لي يوم تكلمني وانت باامريكيا
نواف::اية عرفتها طيب بغنيلك ويقعد يغني
تعاااااااال وبقى لي يوم في غيابك يصبرني اخاف امووت من شوقي وانت مطول غيابك تعال وكل شئ صار في بعدك يصبرني دروبك ضحكتك طاريك وريح العطر في ثيابك انا من غبت عن عيني خيالك مايفارقني تصدق حالتي صعبة وعمري ضاع باسبابك يااجمل من سكن قلبي عمرني ودمرني تعال وشوف وش سوى حنين الشوق بااحبابكمريم ومحمد يصفقون ويصفرون::الله عليك نوافي