مشكلتي مو لاقيه لها حل ولا أظن في احد بيفهمني

كارهه نفسي

مسسساء الخير

بنات انا وايد تعبانه ووايد احس أني مختفيه يعني ماحس أني موجوده

اول شي انا أعاني من 2 الرهاب الاجتماعي + وسواس قهري

وماعندي صديقات انا في دوامي اشوف بنات سنعات مرحين ويعلم الله انهم داخلين قلبي وارتاح لهم بسس مو قادره أتواصل معاهم هاذي هي المشكله ماعرف ولا اقدر أتواصل مع الناس لدرجه ان بطني يعورني واحس برجفه وخمول وكسل مو قادره أتواصل مع احد أبدا وأبدا هاذي ركزو عليها
تعرفون شنو يعني تعيش بروحك ومعزول لاحد يسال عنك ولا انت تسال عن احد هاذي حياتي انا وحاسه بتعب وتدهور بنفسيتي أكيد بتقولون لي اندمجي وسولفي مع الناس تعرفي عليهم والله لو بيدي واقدر ماقلت لا انا عاجزه اسوي هالشي فكرت اشوف دكتور نفسي بس لاني سمعت وحده معانا تتكلم تقول من شفت مريض من الطب النفسي بغيت اصرخ وقمت ارجف يعني حسبالهم اي احد يتعالج عند طبيب نفسي مينون هذا الشي خلاني أتردد وبالوقت الحالي ماقدر اشوف طبيب نفسي بس مولاقيه حل ثاني

سفيره الكويت

عضوه موقوفة
ماله داعي انا مثل حالتج ماعندي رفيجات وشنو يعني ؟؟؟عاد من زين الرفيجات لي تحش فيج ولي تحطج بمواقف بايخه مشاكلهم

ماتخلص ياحلو الوحده يوم تكون عايشه بروحها راحه نفسيه وتقدرين تضيعين وقتج بأي هوايه او تقربي من امج اكثر او احد من اهلج

افضل لج من الرفيجات

Tulips

انتي الرهاب اللي فيج وايد اوفر و زايد عن حده
ضروري اتشوفين دكتور نفسي .. ومالج شغل بكلام اللي اتقولج عبالهم ميانين
ترا في ناس صاحيه وهم ااتزور الطبيب النفسي مافيها شي ..
انتي اذا مو عاجبج جو المستشفى لاتروحين .. دوري عن دكتور زين ومحترم ومضمون وروحي عيادته واخذي معاج امج او اختج
والله يشفيج حبيبتي

عذوبة روح

شوفي حبيبتي انا بقولك وانتي طبقي وراح ان شاء الله تشوفي الخير بعيونك
وماراح تشوفي الطبيب النفسي مع اني اشوف انه عادي اذا رحتيله شوفي انا ٢ من صديقاتي بالجامعه كنا نسولف عن بنت فيها عين قالوا انا احنا كنا بالثانوي فينا تعب ووحده نفس كلامك وقسم بالله ما فيهم اللحين الا العافيه حتى انا تفاجات بس بقولك ان البنات ما شاء الله مدينات
وانا جتني عين بثاني ثانوي وكانت قويه بس الحين الحمد لله ما فيني الى العافيه
ابتعدي كل شيء حرام او حتى مكروه ابتعدي عن الاغاني والمسلسلات والكذب ولو مره باليوم ابتعدي عن الكذب على امك وابوك خليك باره فيهم ابتعدي عن الغيبه والسب
ادعي الله في اوقات الاجابه وخلي عندك يقين بان الله قادر على شفائك وهذي اهم نقطه عندي اليقين بان الله قادر وان الله سيشفيك وخلي عند ثقه بنفسك مادام انت متصله بالله بالاستغفار وما تذنبين لو ذنب مثل الكذب وسبحان الله راح الثقه تزيد فيك يوم بعد يوم واستمري على كذا وما راح ربي يخيبك واقراي سورة البقره
وتشوفي راح تزول هذ الي تحسي فيه *

عذوبة روح

وماراح تشوفي الطبيب النفسي مع اني اشوف انه عادي اذا رحتيله شوفي انا 2 من صديقاتي بالجامعه كنا نسولف عن بنت فيها عين قالوا انا احنا كنا بالثانوي فينا تعب ووحده نفس كلامك وقسم بالله ما فيهم اللحين الا العافيه حتى انا تفاجات بس بقولك ان البنات ما شاء الله مدينات
ابتعدي عن كل شيء حرام او حتى مكروه ابتعدي عن الاغاني والمسلسلات والكذب ولو مره باليوم ابتعدي عن الكذب على امك وابوك خليك باره فيهم ابتعدي عن الغيبه والسب
ادعي الله في اوقات الاجابه وخلي عندك يقين بان الله قادر على شفائك وهذي اهم نقطه عندي اليقين بان الله قادر وان الله سيشفيك وخلي عند ثقه بنفسك مادام انت متصله بالله بالاستغفار وما تذنبين لو ذنب مثل الكذب وسبحان الله راح الثقه تزيد فيك يوم بعد يوم واستمري على كذا وما راح ربي يخيبك واقراي سورة البقره
وتشوفي راح تزول هذ الي تحسي فيه *باذن الله موفقه خيتو

ام الدرر

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
مو شرط تروحين دكتور نفسي
الرقية والتحصين اليومي اهم شي
وبعدين في دورات المعالجة بالطاقة والحرية النفسية
تساعد في علاج حالتج
عسى الله يشفيج ويرفع عنج ويسهل امورج

عذوبة روح

وماراح تشوفي الطبيب النفسي مع اني اشوف انه عادي اذا رحتيله شوفي انا 2 من صديقاتي بالجامعه كنا نسولف عن بنت فيها عين قالوا انا احنا كنا بالثانوي فينا تعب ووحده نفس كلامك وقسم بالله ما فيهم اللحين الا العافيه حتى انا تفاجات بس بقولك ان البنات ما شاء الله مدينات
ابتعدي عن كل شيء حرام او حتى مكروه ابتعدي عن الاغاني والمسلسلات والكذب ولو مره باليوم ابتعدي عن الكذب على امك وابوك خليك باره فيهم ابتعدي عن الغيبه والسب
وتشوفي راح تزول هذ الي تحسي فيه *باذن الله موفقه خيتو

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.,

حياتي لج حلين الحل الأول آهوة الافضل بالنسبه لي !

1/ تشوفين طبيب نفسي اذا مآ تبين احد يعرف روحي و لا تعلمين احد ..
بعدين وايد بنات و شباب يتعالجون بالطب النفسي
و الحمد لله حآلتهم قاعده تصير آحسن و الي يقول انه الي يتعالج بالطب يالنفسي مينون وخبل !!
هاذا مآ عنده سالفه و آنسان جآهل صراحه ،

2/ يا انه تحآولين تتواصلين مع دكاتره نفسيين بتويتر و غيره من المواقع
( محمد الثويني / طآرق الحبيب ) و تعرضين عليهم مشكلتج ،
آكيد رآح يقدمون لج النصايح الحلوة الي رآح تفيدج
+ آقري كتب عن تطوير الذات انا وحده الكتب وايد وايد نفعتني !
روحي المكتبه و اشتريلج جم كتاب نفسي يفيدج و ردي البيت اقري الكتب
و اقريهم أكثر من مره عشان تفهمينهم :*
و حآولي شوي شوي تطبقين الي بالكتب : ) !

ابدي شوي شوي و خطوة بـ خطوة لا تقولين استحي و مآ آقدر ..
يعني مثلا أول شي سولفي ويا خوآتج و البنات القريبين منج بالعايله !
بعدين كوني صدآقه .. حتى لو رفيجه وحده تكون عندج :*
مع الآيآم بتحسين آنج تسولفين وياها عادي .. و حآولي ترتبطين مع وحده تكون خلوقه
+ اجتمآعيه شوي .. عشان اهيه بـ طلعاتهآ و روحآتهآ تسحبج وياها !
بعدين تعرفي على رفيجآتهآ و تعرفي على وحده ثانيه و ثالثه
بس أهم شي آنه تطبقين الحجي الي تقرينه و تنطلقين .. لا تقعدين حآطه ايدج على خدج
و تقولين انا مآ آقدر ! و آهم شي صلاتج و ربج و عبادتج
محد رآح يسآعدج على تخطي هالمشكله الا ربج بآذن الله !

om MaRyooM

حبيبتي مافيها شي روحي عند استشاري نفسي ويساعدونج

دكتورة امنة الموسوي احبها وكلامها مريح وتفهم

هذا رقمها اذا حابة عشان افيدج وافيد البنات
94056074
مكانها بالدسمة

اهي تستقبل بالبيت وعالساعه30 دينار

جربتها وارتحت لها

مو شرط تروحين دكتور نفسي

الرقية والتحصين اليومي اهم شي
وبعدين في دورات المعالجة بالطاقة والحرية النفسية
تساعد في علاج حالتج

عسى الله يشفيج ويرفع عنج ويسهل امورج
:eh_s(15):

Om mriom

كل خوف لابد من وجود الجرأه لكسره لابد انج تكونين تبين تتخلصين منه يعني اراده والله يكون بعونه

الزورق222

ربي يشفيج ان شاءالله .. ترى مو لازم يكون لج صديقات مافيه احد صادق بس حبيت افيدج عشان ماتنخدعين ورا وهم الصداقة الحين احنا بزمن كله مصالح بمصالح .. واضح انج موظفة اكيد راح تلتقين بشخصية تجبرج على التعرف عليهاااا بس مثل ماقلتلج مو شرط تكون صديقة فلايخدعج المظهر ..
على سالفة الدكتور النفسي الحين حتى اللى مافيهم شي وسليمين يحبون يعرضون مشاكلهم على اطباء نفسيين لاجنون ولاغيره بالعكس تخصصهم مفيد جدااا للناس اللى تبى المشورة دورى دكتورة شاطرة بهالمجال واساليهااا عن حالتج .. ربي يشفيج ان شاءالله ..

قموشه21

اعرف واحد يصير لنا مثلج تمااااااما والله لما تسولفين حسبالي عنه ..

راح تعالج عند الدكتور .. عصصام الانصااري..

والله الحين جنه البخت وتزوج وعيـَل بعد..

حبيبتي نظام الدكتور هذا سسري للغايه يعنيحتي لو اختج بتشوف ملفج ممنوع ..

علاجه خفيف ومايطوول انتي رووحي واخذي رقمه من قوقل او من جريدة الراي يحطون رقمه دائما..

وماتششوفين ششر يا قلبـي

أم خشم

اللي يكرهج ,, ما يخاف على مصلحتج ,, يقولج روحي طبيب نفسي
النفس علاجها القرب من خالقها ,, و بس
صدقيني العلاج مو صعب ,, بس يبيلج تقدمين على الخطوة الاولى و عقبها كل شي ,, بيكون سهل و بسيط
بداية العلاج ,, هو اعترافج بمشكلتج ,, وثاني خطوة ,, هي البدء بالحوار ,, وافضلها السلام ,, اشلونكم اليوم ,, وتسلمين لماتطلعين ,, تحاولين تسالين عن اي شغلة بالدوام ,, او اي شي عام ,, ومرة على مرة ,, بتزيد السوالف ,, عزميهم ببيتكم ,, على اي مناسبة ,, واذا بلشتي راح تشوفين نفسج حليتي مشكلتج ,, ترى الوظيفة من اسباب التعارف الاجتماعي ,, استغل الفرصة ,, و احرصي على الصحبة الصالحة ,, اللي تفيدج ما تضرج ,,

والله يوفقج ,, ولا تقولين صعب ,, ما في شي صعب على ابن ادم,, بس انتي اللي معيشة نفسج بهالسالفة

يأختي أذا راجعتي العيادة النفسيه لأحد يدري هو مافيه شي بس تفكير االناس كذا وأغلب االناس تراجع وماتخبر أحد
ويكون في علمك أعرف دكتورة تدرس في الجامعة وتراجع العياده النفسيه وأنساانه نظرتي لهاأنسانه واثقه من نفسه وتقول أراجع أحصل على أستتشارات معينه يعني مو كل االلي يراجع العيادة مجنون
حالتك تستلزم أخصائيه نفسيه راح يعطونك جلسات علاج سلوكي وترى أمر الرهااب الأجتماعي هين مع الجلساات العلاجيه السلوكيه يخف وقابل للشفاء بنسبه كبيره بشكل مااتتصورين وأذا ماقدرتي تروحين أي كان السبب أعرضي أستشارتك لمختصين عن طريق النت وأهم شي "حبي نفسك لأن سبب االرهاب الأجتماعي الأساسي عدم الثقه بالنفس يمكن ظروف مريتي فيها فقدتي ثقتك بنفسك جميعا نمر بظروف تجعلنا نفقد الثقه بس لاتسمحي هالمواقف تزعزع ثقتك بنفسك خليها خبرات معلمه لك في حياتك أما كيف تحبين نفسك خلي حوراتك مع نفسك إيجابيه مثلا لاتقولين أنا أنسانه فاشله قولي أنا ناجحه لاتستغربين لأن العقل اللأواعي مايميز أنتي أنسانه ناجحه أو فاشله بس يخزن اللي تتحاورين فيه نفسك وبناء عليه تتصرفين لأن سلوكياتنا الأجتماعيه
معع الناس بناء على ماخزن في العقل اللاواعي علشان كذا سوي فلتر للأشياء السلبيه اللي خزنتتيها على مدى سنوات طويله من خلال حوراتك ااالأيجاابيه وسوي أسترخاء تنفسي جدا مفيد لحالات وأضطرابات النفسيه لأنه يتحكم بالمشاعرالجسميه وخاصه في حالات التوتر

كارهه نفسي

بنات جزاكم الله خير كل وحده ردت وكتبت كلمه وحاولت تساعدني الله يوفقكم يارب ويهدي سركم ويرزقكم ويوفقكم وين ما تروحون

كارهه نفسي

.,

حياتي لج حلين الحل الأول آهوة الافضل بالنسبه لي !

1/ تشوفين طبيب نفسي اذا مآ تبين احد يعرف روحي و لا تعلمين احد ..
بعدين وايد بنات و شباب يتعالجون بالطب النفسي
و الحمد لله حآلتهم قاعده تصير آحسن و الي يقول انه الي يتعالج بالطب يالنفسي مينون وخبل !!
هاذا مآ عنده سالفه و آنسان جآهل صراحه ،

2/ يا انه تحآولين تتواصلين مع دكاتره نفسيين بتويتر و غيره من المواقع
( محمد الثويني / طآرق الحبيب ) و تعرضين عليهم مشكلتج ،
آكيد رآح يقدمون لج النصايح الحلوة الي رآح تفيدج
+ آقري كتب عن تطوير الذات انا وحده الكتب وايد وايد نفعتني !
روحي المكتبه و اشتريلج جم كتاب نفسي يفيدج و ردي البيت اقري الكتب
و اقريهم أكثر من مره عشان تفهمينهم :*
و حآولي شوي شوي تطبقين الي بالكتب : ) !

ابدي شوي شوي و خطوة بـ خطوة لا تقولين استحي و مآ آقدر ..
يعني مثلا أول شي سولفي ويا خوآتج و البنات القريبين منج بالعايله !
بعدين كوني صدآقه .. حتى لو رفيجه وحده تكون عندج :*
مع الآيآم بتحسين آنج تسولفين وياها عادي .. و حآولي ترتبطين مع وحده تكون خلوقه
+ اجتمآعيه شوي .. عشان اهيه بـ طلعاتهآ و روحآتهآ تسحبج وياها !
بعدين تعرفي على رفيجآتهآ و تعرفي على وحده ثانيه و ثالثه
بس أهم شي آنه تطبقين الحجي الي تقرينه و تنطلقين .. لا تقعدين حآطه ايدج على خدج
و تقولين انا مآ آقدر ! و آهم شي صلاتج و ربج و عبادتج
محد رآح يسآعدج على تخطي هالمشكله الا ربج بآذن الله !

ممكن تمديني بتويتر الدكاتره اللي ذكرتيهم انا ماعندي تويتر بس عادي اسويلي واحد بس عطيني صفحاتهم بتويتر ومشكوره وايد

اعرف واحد يصير لنا مثلج تمااااااما والله لما تسولفين حسبالي عنه ..

راح تعالج عند الدكتور .. عصصام الانصااري..

والله الحين جنه البخت وتزوج وعيـَل بعد..

حبيبتي نظام الدكتور هذا سسري للغايه يعنيحتي لو اختج بتشوف ملفج ممنوع ..

علاجه خفيف ومايطوول انتي رووحي واخذي رقمه من قوقل او من جريدة الراي يحطون رقمه دائما..

وماتششوفين ششر يا قلبـي

مشكوره ان شاء الله بحاول ادوره