مشترياتي الصيفية ,,, حدها عجيبة,, حياكم =)

LuLiTa

سلام عليكم :poster_av1:

اليوم بحط لكم صور مشترياتي مالوت هـ الفترة ,,,و بما أنه اغلب هـ الشغلات حلوة و اتينن و عليهم طلب و بسرعة يخلصون فـ LuLiTa حبيبتكم ما قصرت لبست شي مريح و سويت تماريت احماء و تسخين فـ البيت عشان أول ما أوصل السوق أعرف أنطلق عـ المحلات :RoadRunner: و أطب على راحتي >> رايحة حرب و انا مادري لووول ,, و كانت هذي حصيلة مشترياتي ::

شريت صبغ أظافر برتقالي من H&M ,, شفت ألوانهم و عجبوني البرتقالي و الزيتي فـ أخذت البرتقالي لانه غريب و ما عندي منه ,,, بس الزيتي ما أخذته حسيته يسمر ,,,

فرشة شدو براسين حق مكياج العين السموكي بـ دينار و نص ,, حدها اتينن و H&M فرشهم رخاص و على مستوى مو اللي خربوطيين و يتفتت الشعر مالهوم ,,, حتى كان بالمحل زبونة اتحلطم انه هـ الفرش ينباعون عند محلات المكياج البروفيشنال على 8 دنانير و فوق :eh_s(1):

1 ماسك للويه من H&M ,, ما يطوفون كلش و في منهم على نكهات حدهم يشوقون ,,
2 مرطب ايدين بالليمون +3 مرطب شفايف بالليمون << يرطبون و ريحتهم اتهبل و ادشين بـ مود الصيف من حلاتهم ,,,

بما اني دايما أروح أحواض السباحة ,, فـ أخذت هـ الجنطة من H&M لانها ضد الماي و أتكفي كل أغراض النظافة ,,, و شريت بعد ليفة اللي على شكل جف لقيتها بـ رخص التراب من H&M و انا كل مرة اشتريهم من Body Shop و تطلع على غالية شوي< اشدعوه عليهم :rgewrg: و هم شريت شامبو شعر حجم ميني من Boots لانه هـ الماركة حلوة و مالت صالونات و اتنظف الشعر عدل من كلور الاحواض ,,,

هـ الاغراض شريتهم من Boots ::
1 كمادات تبريد للراس ,, الجيس فيه شريحتين ,, مال اتحطينهم على راسج لما اتصدعين حدهم يريحون ,,,
2 ماسك لمعة للشعر بالمانجا و البابايا اتحطينه على شعرج بـ 3-5 دقايق ,,, اهو بالاساس مو حق معالجة كثر ما اهو حق دلع و استرخاء :wqedqw:
3 مناديل الاسيتون ,,, احبهم احبهم احبهم احبهم <<خلاص كل الناس عرفو لوووول

هـ العطر مال D&G شريته من سيفورا ,,, ريحته اتهبل للصيف مع انه شوي قديم لكنه منعش و باااااااااااارد ,,

حزرو فزرو هذي شنو ؟ :D

عفيه عـ الشطار;) هذي فرشة سيفورا رقم 43 اللي امدحتها خبيرتنا أم علي 84 الله يذكرها بالخير و يقومها بـ السلامة ,,, فرش الفاونديشن اللي عندي أغلبهم انتهى عمرهم الافتراضي فـ لما شفتها جان (طن)<< يعني شبت لمبة فوق راسي و يتني فكرة :eh_s(20): ,,, و الحين حددي متحسفة استعملها اخاف تتوسخ :nocommint:

و أخيرا علي بـ العافيه و نشكركم على حسن المتابعة :balo:

الجااونيه

عليييج بالعاااافيه حبيييبتي

واحلى فكرره الاحماء والتسخيين قبل الشوبنق عطيتيني (طن)ههههههه يعنى فكره وشبت لمبه هههههه

mazioona

عليج بالعاافيه...حبيبتي

LuLiTa

الله يعافيكم و جربو طريقة الاحماء قبل التسوق حدها عجيبة لووول

عليج بالف شوقتيني على اغراض h & m ... شرايج بالفرشه جربتيها ؟؟
تخلصينهم بالعافيه طن (صرتي ام سعف)

وشنو طريقه الاحماء للشوبينغ ؟؟

بشوررة

عليج بألف عافيه
كم سعر عطرd&h

عليج بالف شوقتيني على اغراض h & m ... شرايج بالفرشه جربتيها ؟؟
تخلصينهم بالعافيه طن (صرتي ام سعف)

وشنو طريقه الاحماء للشوبينغ ؟؟

حلوة مشترياتج ما شاء الله
اغراض صيدلية بوتس وايد حلوة

عليج بالعافية

ملــحْ !

وي حسآفه

آمس مريتي h&m

وطنشت بالميك آب > كآن مالي خلق
طفشآنه هههههههههههههههههههههه

ثآنكس آلبي

LuLiTa

حياااكم + الله يعافيكم ,,,

بشورة + الفرفوشهـ ::
العطر بـ 20 و شوي لانه ماكو منه الا حجم واحد ,,, و ما شالله رريحته ثابتة كنت حاطة السامبل بالجيس و لما رديت البيت لقيت الريحة لازقة بالاغراض ,,

مملكة الرشاقة ::
لوووووول عااد ساعات اهلي يقولون تشبهني :d,,, و الاحماء الله يسلمج انج اتسوين جم تمرين خفيف عشان لي رحتي السوق حركتج اتكون سريعة لوووول و الفرشة جربتها مع شدو ماركة و شدو بو طقة اتهبل اتهبل اتهبل اتهبل <<<جم مرة قلت اتهبل ؟ :p,, اذا تبين لحقي عليها قبل ما اتخلص :)

ملح ,,
غلطااااااااااانة ,,, اغراضهم حدها ما تتطوف !

التعديل الأخير:
لووووووووول عيل بنسميج ام سعف
اول مره اسمع ان قبل الشوبينغ في تمارين ... حركات
شوقتيني عليهاااااااااا وااااااااايد ان شاءالله باخذها عالشهر الياي لان الجيب فاضي الحين لوووووووول