مسابقات فرديه

أم عزوز21

مساكم الله بالخير أبلات

وجمعه مباركه

ابلات حبايبي بليز طلبتكم

ابي افكار لمسابقات فرديه او العاب تربويه ,,؟؟

استفيد منها بالنشاط والحلقه والللاصفي .

عطوني افكار او صور اذا عندكم

واكون شاكره لكم

جزاكم الله خير

ZoOoz2

أهلين حياتي بقولج بعض الأفكار الي سويتها بدرسي النموذجي

بسم الله
عندج سيتي سنتر صوب الألعاب سيتي سنتر الي عند دوار الجوازات لعبت بولينغ شفافه لها قاعده اتبطل واتصكر تقدرين اتحطين داخلها الي تبين كلمه عدد صوره انتي واختيارج الحلو فيها اند تقدرين تتحكمين بالي تبين اتحطينه داخلها وطبعا الطفل يكون بالكره على مثلا الكلمه او العدد المطلوبين سعرها 2.750 فلس الصراحه عجيبه وسعرها احلى

عند المسابقه الثانيه انا كان درسي عن خبرة البحر غي الحصيله اللغويه من المنهج اليديد ما ادري اذا عندج فكره عنه المووووهم المسابقه الثانيه عباره عن صندوق الكنز يبت صندوق وحطيت فيه سلاسل لولو من بوأميه الملونين وحطيتهم داخل وجزء منهم برا وحطيت داخلهم صور الدرس وقلت حق الأطفال استخرجوا من صندوق الكنز الصور المطلوبه ووضعه على السبوره طبعا انتي تقدرين اتحطين داخل الصندوق الي تبينه لو منبه تبين تستخدمينه عادي

والمسايقه الجماعيه اذا اتعرفين مربعات التركيب الفوم أو الأسفنج الملونين الي يكون عليهم أحرف او ارقام انجليزي او عربي الموهم وزعتهم يعني خليتهم مفرقين وحطيت عليهم صور الدرس وصور مخالف وقلت للأطفال استخرجوا الصور المطلوبه وركبوهم مع بعض طبعا الأطفال يوصلون لبعض وطبعا هااذي نفس الشي لج الأختيار اتحطين عليهم صور عدد كلمه ولصقت الصور عن طريق العاشق ومعشوق عساس اقدر اغير وتقدرين تستخدمينهم لحالهم لأن عليهم أحرف وأرقام

وانا استخدمت بعد السبوره الذكيه في مسابقه وحده بس ا اجرتها عندنا مشرفة التقنيات مشالله عليها شاطره وماقصرت معاي منزله البرنامج من النت وطالبه القلم طلبيه الموهم ضبطتلي

وانا كان درسي كله صور فاستخدمت الآي باد لعرض الصور وقرائتها فري وجماعي

وبث
أي استفسار حاضرين للطيبين

السلام عليكم اختي ويعطيج العافية
مسابقاتج وايدد حلوة واعجبتني ودي
تفيديني اكثر الله يسلمج انا كنت مستوي ثاني
والسنه هذي خلتني الناظرة
مستوي اول فأحس اني ضايعه شوي وودي ابدع
وابي افكر حلوة منج يالغالية لانج والله راح تنفعيني
وتساعديني ابي افكار مسابقات ومنبهات واغاني
حق اليهال اذا ماعليج كلافه ومشكورة