*مداوي جروحي* قصة كويتيه رومانسيه >>جواهر وبدر<< تأليفي

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصة روعةةة عفيا ناطرينج مو تتاخرين بلييييييييييييز
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
عاشقة البحر 93

مشكلتي قلبي

عاشقة الجنه

مس سويت

فرح


dadou


كادي

يسلمو عالمرور الحلو يا احلى وارق قراء ...احبكم موت ... راح انزل لكم البارت السادس ... :)
 
التعديل الأخير:

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بسم الله الرحمن الرحيم

القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة : q8ia 3z
الجزء : السادس
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة


قعدت جواهر الصبح وخذت نفس عميق ومبتسمه كان بدر قاعد قبلها
بدر: يا كسوله صباح الخير
جواهر: صباح النور
بدر :يلا قومي لا ارفع عليج اللحاف
جواهر قامت بثقل خصوصا انها خايفه منه لانه يسويها : قمت قمت
بدر:ههههههههههههههههه يا حرام كل هذا خوف
جواهر تسبحت ولفت جسمها بالفوطه وطلعت وانصدمت بوجود بدر: انت اهني
بدر مبتسم: لا هناك ... يعني شتشوفين
جواهر: ويه مالي خلق لك
بدر: ههههههههههههههههه
جواهر :بدر انا حلمانه بخيل... كانت رجلي مجروحه وداواني
بدر: اي انا اقولج هذا انا ... مــــــــــــــــــــداوي جروحــــــج
جواهر ببتسامه : مــــــــــــــداوي جروحــــــــــــــــي
بدر: اي
جواهر: اقول
بدر :قولي
جواهر راحت له بقرب : بدوري
بدر بغى يغمى عليه بروحها لافه جسمها بفوطه : اعيوني ... كلي
جواهر:ابي اركب خيل
بدر: وين اهني بالمزرعه
جواهر ببتسامه :اي
بدر استعدل: وجعي لا انطري على يوم تكون فاضيه
جواهر بضيق : ليش
بدر: بس ما ابيج تركبين الخيل
جواهر : حمدالله وشكر ما فيها شي
بدر :عاد ما ابيج تركبينه شلون
جواهر: وليش
بدر: بس خلاص صكري الموضوع
جواهر بعصبيه : موووو صاحي
بدر: انتي الانسان اذا ما نفذ لج طالباتج صار مو صاحي
جواهر طنشت فيه ورحت تلبس اهدومها
بدر بعصبيه : تراج صايره ما تتحملين اعرف المره اذا قالها زوجها لا يعني لا ينتهي موضوع النقاش بحياتي ما شفت نفسج صراحه
جواهر بتهكم : وما راح تشوف اساسا
بدر: اقول يا الواثقه انا طالع
جواهر:روح محد ماسكك


طلع بدر معصب من داره وكانت اقباله اريام طالعه من دارها مبتسمه : صباح الخير حبيبي ... حطت ايدها على حلجها لانه الكلمه الي طلعت منها وعلى اساس تقوله انها محترمه تأسفت
بدر ابتسم
اريام : انا اسفه ما كان قصـ
بدر يقاطعها بضحكة ذوبتها : اوكي اوكي مصدقج
اريام :تريقت
بدر : لا والله جوعان
اريام : يلا تعال اسوي لك ريقوق ..
انزلت اريام وبدر يطالعها واهيا تمشي جدامه تمنى جواهر تصير مثلها مهتمه فيه وتخاف عليه...
قعد بدر مع اريام يتريقون .. ادخلت عليهم جواهر وانصدمت بالمنظر ضحك وسوالف ونكت ...
جواهر:السلام عليكم
اريام تمثل الطيبه : حياج جواهر تريقي معانا
جواهر اقعدت وخذت لها كوب عصير : ما تدري بدر متى بيحركون
بدر: والله ما ادري
اريام بضيق: ليش بيروحون بدر
بدر طالعها : اي اكيد بيروحون خو قالو ليله مو ليلتين
اريام بينها وبين نفسها ... افففففف والله بتفشل الخطه هذا بيروح يا ربي مو وقته توه بدا يحس فيني وبيروح الله يلعنج يا جواهر مدري من وين طلعتي
بدر يطالع اريام واهيا سرحانه : ياهوووووو
اريام تمثل الحزن وتطالعه :بس مو جنه تو الناس
بدر : لا وين انا وراي شغل الدنيا و الدين بعدين جواهر ما اقعدت مع خوالها
جواهر: عدل كلامك
اريام اففففففففف مليقه ودي ارنجفها: اقول بدر خلصت اريوقك
بدر: ايه ولله الحمد
اريام : تعال بوريك خيلي جديد
بدر: يلا عاد متى شريتيه
ارايم بضحكة :قبل اسبوعين
بدر واهوا يقوم : والله منتي هينه
جواهر فزت من كرسيها :بشوفه
اريام يا الله لزقه : حياج
راحت جواهر مع اريام وبدر : هاه بدر ما قلت لي شخبار اوضاع الشركه عساك مرتاح
جواهر تنحت طع هذي شكو قامت تفتح نقاشات انا ما فكرت افتحها
بدر: اه يا اريام
اريام بسرعه :سلامتك من الاه عساها بعدوينك
بدر: تسلمين... تعبت
اريام :يلا على قولت القايل ما عقب التعب غير الراحه
بدر ببتسامه : صادقه
اريام : هذا اهوا
بدر بضحكة : هذي مهره
اريام : اي خطيبت خيلك
بدر واريام : هههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر راحت لفرس ابو بدر كان عجيب انجذبت له لا شعوريا واقعدت تمسح عليه
بدر : جواهر
جواهر لفت وجهها للجهه الثانيه لانه دموعها طلعت
بدر استغرب شفيها ساكته : جواااااااااااااااااااهر
جواهر تكح عشان توخر البحه : نعم بدر
بدر بخوف واضح عليه طنش بأريام وراح لها: فيج شي
جواهر: لا بس تعبانه
طالعها بدر عدل :اوكي تبين انروح البيت
جواهر ما صدقت خبر : اذا انت موافق
اريام انقهرت : لا تو الناس
بدر مطنش بأريام : يلا تعالي ...
راح بدر مع جواهر اما نورة اقعدت تبجي فقرروا ينامون بالمزرعه كل العايله ماعدا بدر وجواهر ردوا
بدر: نورة لا تأذين امي
نورة ببتسامه مستانسه لاخت دموعها جابو فايده : ابشر
راح بدر لربعه الي ينطرونه بالديوانيه بيسلم وبيطلع عصب مشاري وغصب بدر يقعد لانه مسويله عشا فقعد بدر واضطرت جواهر تقعد وراحت لدارها ترتاح وقعدت تسولف مع نرجس وساره وشيخه واريام
اريام : جواهر وين ينام بدر
جواهر متنحه وقالت بقهر: اهني يمي ...بس ليش السؤال
اريام بقهر شوي وودها تذبحها : كل يوم ينام يمج
جواهر تجذب عشان يرتفع ضغط اريام:ايه امس ماقدرت انام بسبت الجلابه قام يقول لي قصة ليلى والذيب متفرق حده
سارة :هههههههههههه حلاته
جواهر:يا عمري عمره
اريام راحت لمكان الي بطرف الثاني وانسدحت قامت تشم
جواهر: اريام شفيج
اريام : ماكوا عطر بدر واضح حيل على هالجنب
جواهر ترقع: وين
اريام : اهني
جواهر: ما عندج سالفه
اريام متنحه ! : ما ادري بس الريحه طالعه من اهني
قعدوا البنات يقرقرون ويسولفون وبعدها جا وقت العشا تعشوا وطلعوا وكانت جواهر لابسه جينز سكيني ازرق وكان دارك ومع بلوزه ورديه وفوقها جاكيت ناعم لونه ابيض ولفت لفتها وانزلت تحت لانه بدر ينطرها
حركوا السياره وبطريجهم جت لبدر رساله ..من اريام
(يلي غلاتك عندي أغلى من الروح .. وفي القلب لك عندي مقر ومكانه ...ابيك تسأل نفسك اليوم وتروح ...منهو ال يا من غبت بحيا عشانه ...!)



جواهر طنشت عبالها رساله عاديه ... وبعد ثواني وصلت رساله ثانيه ... من اريام
(روحي تتكلم فيك من لهفتي تناديك تصرخ وتقول وينك يلي وحشني موت غيابك)
بدر قرا المسج وطنش لانه مو مهتم في اريام



وهم وصل لبدر مسج ثالث :
(أذوب فيك وانت مهملني والعب على نفسي و اقول الحين يكلمني)
جواهر عصبت : يا حلو هالرفيق الي كل خمس دقايق مسج عفيه عليه صراحه عسا الله لا يفرقكم (جواهر كانت تدري انها اريام)
بدر بدا يعصب :اعوذ بالله منك يا ابليس
جواهر تنزفزت: ايه طبعا متضايق حاسه فيك ما قعدت معاها مرتفع ضغطك ميخالف حبيبي قربنا للبيت اعصابك قطني وروح الخدم موجودين
بدر بصرخه : جب ... لوعتي جبدي اسكتي
جواهر تصارخ بوجهه: لا ما ادري عنك حضرتك مستانس بقربها مو مصدق على الله لاقصه فيك ومهتمه فيك ومسويلتك الريوق يا حلوها مو هذا الي تبيه خو عاد انت ما صدقت على فرحان الدنيا مو سايعتك من الفرح
بدر بنرفزة : جواهر مالي خلق لج راسي يعورني بعدين اذا قلبج محترق على الريوق جان سويتيه
جواهر انزلت من السيارة وراحت لغرفتها بتنام : حامض على بوزك زين
بدر بعصبيه راح وراها : لا يا عمري ما حزرتي انا اقدر اخليج بدال الريوق تسوين لي ذبيحه
جواهر: أي هين
راحت جواهر وسكرت باب التبديل والحفت الا تخليه يموت بمكانه البست قميص روعه كان لونه سكري عجيب نزلت شعرها على وجهها وحطة جلوس خفيف وطلعت عطته نظره وراحت لفراشها افسخت روبها بأغراء خلا بدر يعض شفايفه
جواهر: تصبح على خير
بدر راح لها : يعني بتذوبيني
جواهر: لا حشاك روح لاريام
بدر بعصبيه : جواهر ثمني كلامج وتسنعي
جواهر ببرود :انا متسنعه من زماااان اوكي بعد عيب انت رجال لازم اسمع كلمتك
بدر: جواهر تراج مصختيها
جواهر : حبيبي بنام راسي يعورني
بدر: ابيج الحين
جواهر بتكبر: روح احلم ابرك لك
بدر بعصبيه : صج عاد
جواهر : ايه
بدر: ماني قايل شي بس الافعال بتعلمج الحين منو الرجال
بدر فسخ دشداشته ... جواهر تنحت وقرب لها بدر عرفت جواهر انه بدر ما يتغشمر معاها اصرخت صرخه قويه قعدت تبجي
جواهر واهيا تبجي: بدر لا تقرب وخر وخر
بدر مطنش ومو مهتم فيها وقرب لها فرغ كل طاقته عليها كل العصبيه الي فيه ...
جواهر: بدر امانه انا اسفه وخر وخر ول عني ما ابيك
مسكها بدر بقوه
جواهر: اه يا يمه ظهري
بدر بجديه: مو انا الي بنت تعلب بعصابي فاهمه
جواهر بصرخه طالعه من قلبها: اكرهك اكرهك اكرهككككككككك
بدر واهوا يبوسها: وانا امووووت فيج ... ما عندي صبر ولهان
اقعدت جواهر تصيح وتبجي تترجاه يبتعد عنها بس بدر مو راضي .. وبدر كل ماله ويذوب فيها ازياده
جواهر من قبلها: الله يخليك وخر عني تعبتني
بدر: ماكو عشان تثمنين كلامج وتشوفين حضرتج افعالج
جواهر اصرخت: اسفه انت شنو ما تفهم
بدر قرب لشفايفها :اووووووووش عيب
جواهر: انت لو تعرف العيب ما سويت الي سويته
بدر: انا زوجج غصبـ(ن) عنج
جواهر: الله يلعنك ويلعن الي قربك مني ويلعنكم كلكم... كلكم
بدر طنش فيها لين ما اتعبت جواهر وحست بدوخه من قربه وحر... واسكتت اما بدر فكمل وخلاها تعرف عدل انها عايشه مع رجال مو مصخره وطالع بدر الساعه فجأه وانتبه انه المذن بقا عليه ربع ساعه عطا جواهر بوسه وقام بسرعه وتسبح للصلاه
جواهر غطت نفسها باللحاف واقعدت تبجي وبدر واهوا طالع سمعها :اه يا قلبي لا ام ولا ابو وا اخو ولا حبيب ولا فيق ولا احد يحن عليك ليش يا بدر ليش والله بديت احبك واغار عليك ليش سويت فيني جذي ... يمه وينج ... انتي بقبرج وانا بدنيا ادعي لي ابي اكون قربج ما ابي هالدنيا الي الكل تركني فيها ابوي نساني مع امرته و اختي الي من دمي تكرهني ولا بدر الي حسيت معاه بالامان غدر فيني وين اروح ... وين اولي ... اروح لبيت ابوي وعند امرته النسره ...؟ ولا اروح لبيت الرجال الي ما عرف يعاملني بهداوه ..؟ يمه قولي لي ... شوري علي... زوريني مره وحده بس بس ... ابيج تعاااالي معاي نحلم تعالي ... ابيج يا اغلى البشر.. يا احلى من الكون والقمر... يلي حرمتيني من حنانج وانا توني ما وعيت ودي... (غصت بكلمة ودي) ودي... احس بالحنان الي يتحجون عنه الي يقول الرسول عليه افضل الصلاة وسلام عنه ابيج ابيج ابيج يااااااااااااااا يمه ... ياااااااااااااا يمه ليش تركتيني بروحي
بدر انزلت ادموعه لا شعوريا حس انه حقير ما عرف يستقوى الا على حبيبته وزوجته كره حاله رجع للحمام<تكرمون< غسل وجهه وطالع نفسه فالمنظره وراح تبدل بهدوء واول ما قرب كان بياخذ ساعته الي عالكوميدينو خافت جواهر و ظمت اللحاف بقوة وغطت نفسها
طلع بدر وراح للمسجد كان متضايق دخل وارتاح ... قعد وصلى صلاته وقرا القران ...
(جاسم رفيقه الروح بروح حيل مع بعض اهوا وجاسم ومحمد ما يقدرون على مفارق بعض كلش) :سلام
بدر: هلا وعليكم السلام
جاسم :بدر يا خوي علامك معتفس
بدر :والله ياجاسم تعبان
جاسم:عسى ماشر
بدر: جامعت امرتي بإكراه
جاسم انصدم: انت يا بدر
بدر :أي
جاسم: لالالالالا تتغشمر
بدر : والله
جاسم:اوه استغفر الله
بدر: اهي الله يهداها تنرفز الي ما يتنرفز
جاسم:وسع الصدر يا خوك وارتاح ... تسامح منها
بدر: وشلون قولك من اول يوم ما قربت منها صارلي معاها 4 ايام ماني قادر اتحمل انوثتها وجمالها
جاسم: انا قعدت مع امرتي اسبوعين يا الله كانوا اثقال على قلبي
بدر: والله زين تحملت انا ما قدرت تنرفزت اووووووووووه
جاسم :ياالله ربك رحمته واسعه
بدر: اهي تغريني وانا ارتفع ضغطي كلنا مغلطين مو بس انا
جاسم: اقولك شي ... الحين خلها تهدى وتسامح منها باجر لانه اكيد نفسيتها تعبانه
بدر:ايه حدها
جاسم: روح ارتاح وانسا باجر بتتراضون صدقني
بدر: ما ضنتي
راح بدر للبيت وكان البيت فيه ريحة بخور استغرب دخل غرفته لقى جواهر لا بسه بيجامه مستره وطويله وتبخر الدار وكان مبين عليها توها متسبحه
بدر: صليتي
جواهر بحزن : أي والله الحمد
بدر: اوكي تصبحين عى خير
جواهر : وانت من اهله




راح بدر لمكانه وجواهر لمكانها... امتلت ادموعهم اثنيناتهم بالحزن بدر الحنون ما توقع انه بيجي اليوم الي بيعاملها بهالطريقه وجواهر ما حست بالامان كلش ... كانت خايفه .. نام بدر ونامت جواهر ..









بريطانيـــا
لندن الساعه 9 مجتمعين كلهم بمطعم
حمد: يا الله منك يا رايه شيليه عدل
عبدالرحمن :هههههههههههههههه
رايه: شوفه ترا دايما يزفني
حمد : تستاهلين
رايه: الله يسامحك
حمد يقلدها: السموحه
راحت رايه معصبه
حمد: بربكم مو روعه
شغف ببتسامه : الا تهبل
سلمان (بحريني ذرب وكيوت وجنتل وجديد عليهم ) : وش فيك خلها براحتها
حمد: هاه سلمانو كأن عينك صايغة
سلمان : يا عمي انا مخطوب ارتاح
حمد: والله ما لومك على هالجمال ومو مخطوب
الكل: ههههههههههههههههه
راية تقعد بمكانها يم حمد: ما حبك
حمد (حمد محترم وشخصيته غير عن هيثم تماما ):هههههههههههه
عبدالرحمن : ذاك اليوم تقول وين حمد ما جفته يقولون تعبان
الكل: ههههههههههههههههههه
رايه: هيه هو مو كفوا اخاف عليه
حمد ببتسامه: يا حياتي
رايه استحت
سلمان: والله الي يشوفكم يقول عروس وعروسته
الكل:هههههههههههههههههه
حمد بهدوء:ونحن على العهد وافين
رايه : بنشوف
حمد: اوف لهدرجه شاكه
رايه: ويه ما يقولون الشباب يخوفون
شغف:صح صادقه
رايه وشغف ضحكوا
عبدالرحمن قرص شغف وسكتت (وده انها ما تقابلهم بس اهي تصر انها ما تقطع علاقتهم مع ربعها )
قاموا شغف وعبدالرحمن : باي
رايه: لا لا تخلوني بروحي مع هالخبول
الكل:ههههههههههههههه
سلمان :والله انا بروح حدي تعبان باي
الكل: بايات
حمد بجديه: رايه قعدي ابيك بموضوع
عبدالرحمن ابتسم :أي يا ليل على بعضهم طويل
راح عبدالرحمن وشغف
شغف بطريج :حمني ذبحتني كل دقيقة تقرص عورتني
عبدالرحمن مطنش فيها : وليش مو منتبه لنفسج
شغف: بس شلتي وكنت اعاملهم مثل ما اعاملك انت
عبدالرحمن : بس الوضع تغير
شغف:يووووووووووووه مو طبيعي ربعي ما راح افارقهم ولو تزوجو ما راح اخليهم تربيت معاهم
عبدالرحمن دخل البيت معصب: لا بتتركينهم
شغف: صج عاد احلم... وراحت فوق لدارها معصبه ودموعها تنزل
عبدالرحمن راح وراها وصكر الباب : انا الرجال وكلمتي هي الي تمشي تقطعين علاقتج يعني تقطعين علاقتج
شغف بصرار: مابي
عبدالرحمن : مو بكيفج بتتركينهم اليوم قبل باجر
شغف حطت راسها على الوسادة وبجت : اول مره تضايقني لهدرجه
عبدالرحمن : لانج ما تفهمين
شغف استعدلت: انا ما افهم انا
عبدالرحمن لف عليها: أي ما تفهمين
شغف: عبدالرحمن تراني ما تدخلت بعلاقتك مع أي احد
عبدالرحمن: من عمري ما عطيت البنات وجهه وانتي تدرين
شغف : يوووووووووووووووووووووه
عبدالرحمن : لا تصارخين بويههي ديري بالج تعيدينها
شغف: شرايك تطقني وايد ارحم
عبدالرحمن : وليييييييييييييييييييييييييييييه
شغف: مو صج انت ما ادري شفيك !
عبدالرحمن:شغف خلاص ماكو ربع يعني ماكو صكري الموضوع
شغف : قلت فيه
عبدالرحمن بصرخه: وبعديييييييين تحبين العناد انتي
شغف بخوف واضح : لا تصارخ
عبدالرحمن يهدي نفسه وبجديه: شغف الكلمة ما احب اعيدها .. اتركي ربعج
شغف: ياحسرة منو ربعي بس حمد وسلمان وتوه بعد ما تعارفنا عدل
عبدالرحمن : لا عادي اطلعي معاه عشان تزداد المعرفه
شغف بضيق : حمني بس عاد
عبدالرحمن بعصبيه: يا انا يا ربعج فاااااااااهمه... وراح
شغف: تعال وين رايح
عبدالرحمن : مالج دخل بنام بالصاله
شغف بغضب: يوه شكلك ودك تهجرني قول عادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قام عبدالرحمن من مكانه وراح للصاله
شغف اقعدت تفكر تفكر... اخسر قلبي ولا ربعي؟؟؟... لحظة بتخيل حياتي بدون ربعي...وتخيلت وصار الوضع عادي ... بتخيل حياتي بدون عبدالرحمن ... ومامرت ثواني الا دموعها تنزل لا لا لا حمني ابيه
شغف راحت لعبدالرحمن بالصاله وتشاهق من البجي: حمني
لف عبدالرحمن وطالع دموعها وفتح ايدينه لها: كلي لج تعالي
رمت شغف روحها على عبدالرحمن: ما ابي احد غيرك
عبدالرحمن ظمها وقعد يمسح عليها: يا روحي والله
شغف: لا تزعل اترك دنياي كلها الا انت... تكفا لا تزعل
عبدالرحمن استعدل وشالها: ماني زعلان عرفت قدري عندج
باست شغف عبدالرحمن على خده ..: اسفه
عبدالرحمن واهوا يحطها عالسرير:حصل خير....








الكويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت :-
الساعه 10 الصبح اقمزت جواهر بصرخه واهي نايمه فز بدر من نومه وراح لها لقاها تصرخ وتبجي
جواهر : بدر وخر وخر وخر اه يا يمه تعالي قربي يمي يمه
بدر يقعد من النوم واهوا معتفس: جواهر جواهر قووووومي
جواهر صحت بسرعه من الخوف وشافت بدر بحزن وانكسار
بدر:اسم الله عليج .. حياتي تبين شي
جواهر تطالعه واهي ساكته
بدر:جواهر
جواهر: اكرهك
بدر: بس انا احبج
جواهر : وانا اكرهك كثر كرهي لأبوي
بدر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر: اكرهك كثر ما كرهت العدو ... ويمكن اكثر
بدر: تعوذي من بليس ونامي
جواهر بهدوء: تدري انا ما احبك
بدر: امنت بالله
جواهر اوقفت وبعدت عنه : ودك تعرف ليش
بدر وقف وطلعها : جواهر استهدي بالله
جواهر: ودك تعرف ليش
بدر: استغفر الله
جواهر: لانك بخصتار ... مو رجال
بدر من سمع هالكلمه ولا شعوريا عطاها طراااااااااااااااق
طاحت جواهر على السرير : انا رجال غصبن عنج وعن الي جابوج وربوج... انتي منو عشان تهينيني؟
جواهر تبجي: ما احبك
بدر بعصبيه : وشدعوه بملي حياتي مع وحده تهيني .. انا غني عنج
راح بدر للتبديل طلع له دشداشه ولبس غتره وعقاله : انا تحت البسي عباتج وانزلي
جواهر: ................................؟
بدر بصرخه : ما سمعتي... البسي عباتج وانزلي ... ما ابيج مااااا أبيج
جواهر انصدمت
وراح بدر تحت ومو قادر يضبط نفسه واهوا يتذكر شلون كانت تتوسل له انه يبتعد عنها بليل وشلون قربها كان عسل على قلبه.. اما سالفة انه مو رجال ... هذي غيييييييييييييييير.. هذي رجولته رجولته... هينيه سوي الي تسوينه الا الخيانه وتمسينه برجولته هذي غير
انزلت جواهر بأنكسار واضح بعيونها : ودني بيت عمي
بدر مطنش فيها : بردج من المكان الي خذتج فيه
ركب السيارة معصب وركبت جواهر بهدوء ....
جواهر كانت دموعها تنزل بهدوء فجأه رن التلفون والمتصل نوف
جواهر: نوف
نوف بفرح : جوااااااااااااهر وليد ملج امس
جواهر بصدمه حطت ايدها على كتف بدر: شنو شنو
بدر وقف وطالعها... شاف شلون النفس توقف عند جواهر
نوف بفرحه :اقووول وليد امس ملج على شوق تعرفينها انتي بنت سلوى ( جيرانهم )
طاح التلفون من ايد جواهر ونزلت دمعتها واقفت
بدر بخوف: جواهر شفيج
طاحت جواهر بصدمه وتنح بدر
راح بدر للمستشفى وودا جواهر معاه .... دخل بدر ماسك جواهر حطها عالسرير وراح للطوارئ وافحصوا عليها






طلع الدكتور بدر راح له :خير دكتور شسالفه
دكتور مصري الجنسيه : البنت فيها انهيار عصبي حاد
بدر تنح : انهياااااار
دكتور: ايوه وحتبأ معانا حوالي 3 ايام
بدر :اه يا يمه
دكتور: هي مراتك
بدر تذكر انه بيطلقها : أي مرتي
دكتور : ونبي اهتم فيها حلتها النفسيه منهارة جدا من كتر الضغوط عليها
بدر:ان شاء الله... دخل بدر ولقى جواهر تبجي ...
جواهر تندب دايما حظها... يوم الي تركني بدر ملج وليد ولا على شنو ومنو على شوق بنت جيرانا اه يااااا قلبي عسا الله يزين الحال
بدر يطالعها وماله خلق: انا بتصل على ابوج
جواهر بهدوء: لا لاتتصل
بدر: مو بكيفج انا بروح
جواهر ودموعها تنزل بهدوء: روح الله معاك بس لا تتصل
بدر: وتقعدين بروحج
جواهر كانت هاديه حيييل : وشنو الجديد بالموضوع من عمري وانا بروحي
بدر: يا ربي على هالبنت ... انزين ادق على نوف
جواهر ارتفع الضغط عندها وبصراخ : وبعدين ما ابي احد خلوني لحاااااااااااالي لا تتمنون بقربكم لي ... الي ما يبيني الله معاااااااااااااه عسا الله يسهل عليه...
وقامت تصارخ وتشاهق دخلو الدكاتره ويحاولون يهدونها وطلع بدر... موقادر يمسك اعصابه وى قادر ينسى الي قالته انه مو رجال
عطوها الدكاتره ابرة مهدئ وطلعوا ...
بدر بيدخل ... النيرس عصبت
النيرس : لو سمحت لا تتدخل
بدر:بس انا زوجها
النيرس: ما يصير حالتها ما تسمح لها
بدر: لو سمحتي
النيرس : اسفه ممنوعه الزياره عنها
بدر: وليمتى
النيرس: باجر
راح بدر وقعد على الكراسي ينطر لين ما صارت الساعه 3 العصر وراح وصلاه ورد
النيرس: لو سمحت ما يصير تنطر ما راح يفيدك ارتاح وتعال باجر
مر الدكتور: وين ملف المريضه (<< كويتي عمره 24 توه متعين ما صار له شهرين )
النيرس: أي بس هذا يقول انه زوجها ومو راضي يروح شسوي دكتور خالد
د. خالد:اوكي ميخالف اشوف ملفها... طالع الملف ودخل
بدر عصب يبي يدخل ومو قادر
جواهر كانت وقتها قاعده دخل خالد
د. خالد: يا مرحبا يا جواهر
جواهر بحزن: اهلا دكتور وحاولت تقرا اسمه
د.خالد : اسمي خالد
جواهر: اهلا تشرفنا
د.خالد : جواهر
جواهر: نعم
د.خالد:شتحسين فيه
جواهر: بتعب وضيق وخمول
د.خالد: ما عليه ضبيُه تتحملين
جواهر ابتسمت
د.خالد: أي جذي... المسكين ريلج من الصبح موجود وموراضي يروح
جواهر:بدر برا
د. خالد : ايه برا
جواهر: مايصير يدخل
د.خالد : لا
جواهر: عفيه خلوه يدخل ما راح نتحجى
د.خالد:جم صارلكم متزوجين
جواهر: حوالي 5 ايام
د.خالد:توكم ما كملتم اسبوع
جواهر ... وبدت المشاكل : أي ما كملنا
د.خالد:دام جذي بناديه...راح دكتور ونادى بدر دخل بدر وطلع د.خالد
بدر من غير ما يطالعها :حمدالله عالسلامه
جواهر: الله يسلمك
بدر قعد يلعب بتليفونه ... ماتدري جواهر ليش حست بحساس غريب ودها بقربه وتغارقت دموعها اعرفت انه محد يمها بالمستشفى غيره اعرفت انه وليد بحياته ما حبها الحب الي أي تفكر فيه بجت بجت بجت
بدر : جواهر شنو الخبر الي اعطيتج نوف بالتلفون
جواهر : ماكو بس وليد ملج
بدر: وانتي متولعه فيه وانصدمتي
جواهر ترقع : اخاف صج... انا اساسا تعبانه ومو يمه من عمرنا اخوان وروح اسئل اذا كنت شاك بس ان اقرب الناس بعدها افترقنا
بدر طالعها بحزن : اها
جواهر: بدر
بدر يلعب تليفونه : نعم
جواهر:ابي ماي عطشانه
قام برد وفسخ غترته وعقاله وصب لها ماي ولمن جواهر جت بتمسكه مسك ايدها بدر ونزل ايدها
بدر: انتي ما تتحملين ثقله خليني اشربج
جواهر اسكتت وشربت ....:مشكور
لف بدر وراح للكرسي من غير نفس: العفو
جواهر: بدر
بدر:نعم
جواهر: روح للبيت الدكتور يقول من اليوم وانت موجود
بدر: ما شكيت لج الحال
جواهر اسكتت
بدر: بدق على نوف تجيج
جواهر: خل البنت فرحانه بملجت اخوها
بدر بضيق:وليييييييييييييه
جواهر: روح يا اخي خلاص مو لازم ما ابي منكم شي خلني ارتاح
بدر: استريحي
جواهر حست بعوار براسها : اه راسي
بدر: اناديلج الطبيب
جواهر : لا مو لازم
بدر : بكيفج
لفت جواهر على الجنب الي عطاها بدر طراق على خدها ... جواهر بصوت واطي: اه
بدر لف عليها: شفيج!
جواهر: الوساده بارده ...
بدر: وشلي يعور فيها
جوهار لفت وجهها للجنب الثاني تذكر وقتها بدر الطراق الي عطا لها .... انا غلطت بحقها وزعلتها .... قربت لها غصب و عطيتها كف وكرهتها بحياتها اه يا قلبي ... جواهر كانت نايمه قرب لها بدر ومسح ايده على خدها كان خدها احمررر من الكف واهيا كانت مثل الملاك قام بدر ما تحمل وقعد عالكرسي الي قدامه










بريطانيا (لندن ) الساعه 6 المغرب
شغف قاعده بدارها وعبدالرحمن نايم على صدرها المسكين حلمه ينام بحضنها... شغف كانت مندمجه مع الفلم وتمسح على راس عبدالرحمن وانتبهت لوقت الصلاه
شغف تبوسه: حمني قلبي قوم
عبدالرحمن: مابي
شغف : الصلاه قوم
عبدالرحمن :انزين
قام عبدالرحمن وقامت شغف توضا وصلو جماعه
عبدالرحمن راح للمطبخ وخذاله كوفي
شغف : يا سلام تبي تسهر
عبدالرحمن: أي امتحانا باجر
شغف: انا مالي خلق وراحت انسدحت على سريرها
عبدالرحمن جرها وطاحت على ارجوله : دراسه يعني دراسه
شغف: اف ملل من امه
عبدارحمن قرب وباسها من بطنها اضحكت شغف ما تحملت
عبدالرحمن : يا بنت شكلنا بنخفس بالدرجات
شغف تطالعه مو راضيه تستعدل حتى واهي عالارض: عادي
عبدالرحمن: عفيه قلب
شغف استعدلت: يلا درسني وامري لله
عبدالرحمن فتح الكتاب
شغف حطت راسها على فخذه وتطالع الكتاب
عبدالرحمن:يعني تشوفين الحين
شغف: والله يبين
عبدالرحمن شالها وحطها بالصاله الي فوق : لا تزعجيني بدرس
شغف بملل: عطني كتبي
عبدالرحمن راح للدرا وطلع كتبها : هاج
شغف تطالعه ببتسامه تذوب ...
عبدالرحمن :اتقي الله فيني بدرس
شغف:ههههههههههههههههههههههههه
راح عبدالرحمن واهوا ذايب وده على قربها
درسوا ساعه ورد عبدالرحمن بينزل تحت يبي ماي وشاف شغف شاده حيلها ما تحمل راح لها
عبدالرحمن : ابي
شغف تطالع يمين ويسار : شنو
عبدالرحمن :بوسه
راحت شغف وباسته...وردة تدرس
عبدالرحمن نازل وهوا معصب:يا ربي ما يصير جذي امس امتحان واليوم واحنا ماصار لنا 5 ايام يوووووووووه
شغف :ههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: والله
شغف: هههههههههههه ابيه شكلك وانت متنرفز مو طبيعي
عبدالرحمن طالعها بنظرات اذبحتها
شغف: لا تطالعني جذي ترا بولي ورا الشمس
عبدالرحمن: اييييييييي انا وليت ورحت يا صباح الخير
شغف: ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : شغوفه
شغف:نعم
عبدالرحمن : ما ودج بعد الامتحانات ننحاش
شغف: لا مابي بعدين تكثر غياباتي
عبدالرحمن : كيفج كان بودي اروح الريف
شغف: والله ما ادري
عبدالرحمن : اوكي اخليج الحين تدرسين وبعدين نتناقش


جواهر تعبانه بالمستشفى ليما الحين مصدومه من بدر وفعله فيها مو قادرة تستقبل الشخص الحنون ينقلب فجأه واهوا ما تم الاسبوع لعب الشيطان براسها والوسواس .... ما تهنت ولا شافت الهنا والسبه قراراتها الخطائه ... زاد الالم عليها من خبر ملجت وليد وانصدمت صدمة مو طبيعيه ... زاد الهم عليها و اقناع بدر بطلاق منها لانها هانته مو راضيه تعطيه حقه الشرعي خصوصا انه حيل بالمسجد والرجال بيحصن نفسه وكل هذا جاه مع موجه العكسيه اتجاه شغف وعبدالرحمن شغف متمسكه بعبد الرحمن وتخاف عليه وتمشي وتطيعه بالامور الصح واهيا تحبه ما تحب تنام واهيا زعلانه عليه او اهوا زعلان عليها ... ووليد ما درى عن هوا جواهر واهل بدر الي ما يدرون شطبخه ؟ يا ترى شنو المواقف الي بتصير وشلي زعل جواهر وضايقها زياده ؟


ترقبو الجزء السابع من قصتي .... لتمنى لكم دوما يا قرائي دوام النحاح والفلاح ... دومتم بود ...
*q8ia 3z*
 

فررررح

New member
إنضم
29 مايو 2006
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووووووووووووووووعة كويتية


عفية لاتطولين بالجزء السابع متشووقة للاحداث
:(
 

Mess Sweet

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمووووووووو حياتي كويتيه عز
واللــــــــــه قمه في الابداع
بس اتمنى ما تطولين وتنزلين البارت اللي وراه باسرع وقت<< حـــــدي متشوقه :)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
فرح



مس سويت



يا قلبي والله هلا ومرحبا فيكم بقصتي...حياكم الله ... لا توصون حريص ما راح اتأخر في تنزيل البارتات
ان شاء الله بنزل البارت السابع عقب باجر... :)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
باك

حبيت اعلق علي دازه لي رساله بالخاص وكاتبه *تقبلي انتقادي*

انا بتقبله بوساعة صدر وانا عند كلمتي ومعليش قدها ... انا اتقبل النقد ... ومشكورة لانها اعجبتج بالرغم من انتقادج البناء

انتمى اني ما انحرم من وجهة نظرج ... والاختلاف لا يفسد في الود قضيه ... بس يا ليت هم تقرين غيري من البنات و شكاتبين وشمدققين فيه .. وشمسوين ...

وطبيعي بدخل القراء بالجو وبالقصه ... عالعموم مشكووووووووورة وعطيج العافيه وما قصرتي .. وانتقادج بحطه بعيوني ...:)




الكاتبه : كويتيه عز
 
التعديل الأخير:

Mess Sweet

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليش عقب باجر :(
مثل ما قالت اختي فرح عقب باجر جنه سنـــــــــــه
 

Mess Sweet

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
لاااااااااااااا يوقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف :)
 
إنضم
30 يوليو 2009
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لالالالالالا يووووووووووووووووووووووووووووووووووقف
بليز نزلي ترا تشووقت معليش هع هع هع

يسلمووو يا الغلا
لا يوقف
 

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عفية لا تتاخرين علينا القصة اكثر من روعة
واي شي صبرني الله يستر من الياي
حدي خايفة على جواهر شنو بصير فيها
 

Mess Sweet

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
جـــــ ــ ــ ــ ــ ــآآآآآآري الانتظــ ــ ــ ــ ــآآآآآر :)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
فرح

مس سويت

مشكلتي قلبي

حلوه الانطباع

كادي



يسلمو عالمرور الحلو ... يا قلبي والله ماكو احلا ولا اروع من تشجيعكم عسى لا يحرمني منكم:ggdw:
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بنااااات بليييييييز ابي منكم طلب :)


ابي كل وحده فيكم تعطيني اطباعها عن الشخصيات الي بالقصه


واذا عندكم استفسارات تراني بالشوفه ...لاني دايما اشيك عالقصه والردود:eh_s(6):


انطر ردودكم ... وتشخيصكم للشخوص ... وانطباعكم عنهم ...
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
لا وي عقب باجر اي والله جنه سنة تكفين خليه العصر او الفير تكفين حدي متشوقة قصتج اتينن روعة

وبعطيج الف عافية فديتج
 

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله ناطرينج متى البارت الياي انشاء الله
 

Mess Sweet

New member
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
انا احس ان بدر حييييييييييييييييل طيب بس جواهر حييييل تمصخها << بس شكلها بتتعدل
ويسلمووووو يا قلبي