*مداوي جروحي* قصة كويتيه رومانسيه >>جواهر وبدر<< تأليفي

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بسم الله الرحمن الرحيم

القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة : q8ia 3z
الجزء : الأول
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة

أولا:- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم يا حبايبي ... شمسوين ...!! بغيت اقولكم اني مو مسؤولة لمن تنهمكون بالقراءة وتنسون صلاة او قراءة قران < هذا الي بينفعكم بالاخرة فعشان جذي وازنوا بليز......اللهم بلغت اللهم فاشهد...
ثانياً : القصة وعوائلنا مو كثيرة راح اذكر الأساس وخلونا نبدأ بأبطالنا....

**عايلة بو ثامر**
جواهر: بنوته عمرها 17 سنه ، حلوة تخبل الي ما يتخبل من حلاها ،طولها متوسط ، بيضة ... شعرها لحد كتوفها لونه كستنائي ، عيونها زيتي اخضر الحلو (للتوضيح  :امها تونسيه يعني وارثه منها الجمال) ،صفاتها: طيبه ومحترمة و رومنسيه حالمه، ماشافت من هالدنيا غير الأذية ، امها ماتت واهيا في بطن أمها اضطروا الدكاتره انهم ينزلونها واهيا ما تمت 9 شهور. يعني ما شافت امها غير بصور...وشسالفة الدكتورة الي بتطلع في حياتها وتغيرها ...
ابو ثامر:مبارك عمرة 49 سنه ابو جواهر لاهي بعقاراته وشركاته وصفقاته مومنتبه للبيت كلش ولا يعطي جواهر الحنان الي تبيه .
رفعه:عمرها 44 سنه مرت ابوها ، عوبه محد يقدر عليها بالبيت كلمتها تمشي غصب عن الي ما يرضى معزرة (مأذيه) في جواهر لحد الجنون... مرت ابوها مسويه فيها شي ما ينقال ، ملعوزتها في حياتها مو مخليتها مرتاحه ابدا

مربيه نهى: عمرها 50 سنه مرة عوده كبيرة ، من اول ما وعت جواهر على الدنيا ابوها جاب لها هالمربية وربتها ما خلتها ولا يوم واحد عوضتها عن حنان امها الي ما حصلته عند غيرها..
ريم:عمرها 15 سنه طويله حنطاويه انانيه اخت جواهر من ابوها منقهرة من جواهر ومن جمالها وامها معلمتها شلون تكرهها من واهيا صغيرة.
ثامر :اخوها من ابوها عمره ثمان سنين صغير ما يعرف من هالدنيا شي غير الحدائق والالعاب.
عمها سلطان (سلطان..ابو وليد..... عنده وليد21 >>>(هوب هوب شخصيه جديده: وليد ولد عم جواهر ... عمره 21سنه يدرس بالجامعه حقوق : طويل اسمر ومقبول بس مو لحد الجمال جسمه حلو، جواهر تعشقه لحد الجنون ما تقدر على فراقه كلش اهوا الدنيا كلها والعمر وحبيب روحها... و نوف 18 بسسسس)
(خوال جواهر التونسيين عايشين بتركيا... جدتها واسمها:نضال عمرها 57, وخالتها : مسره38 ،وبناتها التوأم كبر جواهر صفاء و وفاء وولد عابد 11 ، خالها محمد40 وقاسم35 و وجدي33)



عايلة بو بدر:
بدر: عمره 25 سنه طويل والجسم تحطيييييييييييييييييم وأبيض والعيون تسحر كل من شافها ... جميل بكل معنى الكملة ، صفاته : الحزم وصبر و يتميز باتزان العقل وتفكير الهدوء ، وحنون ورحوم، متخرج من الجامعه ادارة اعمال ابوه متوفي فعشان جذي متحمل كل شركات بروحه والعقارات والاملاك (بطلنا غني  )
عبدالرحمن: عمره 22 يدرس ببريطانيا ( بلندن العاصمة) طويل ابيض فيه شبه خفيف من بدر، جسمه حلو ... صفاته عزيز نفس بطريقة مو طبيعبه والكرامه عنده فوق كل اعتبار حبوب طيوب وكيوت وفيه شوية عصبيه ...
ام بدر:ناديه ، عمرها 53 سنه طيبه حبابه على نياتها قلبها على بناتها وما تخلص من المحتاه... 
شيخه: عمرها 19 سنه هاديه ما تحب تتهاوش مع احد ناعمة رقيقه... ورومانسيه حالمة , تدرس رياض اطفال وتحب الجهال
نورة:16 ملقوفه مطيورة وكل شي تبيه بوقته ما عند عندها صبر ،تدرس بثالثه ثانوي
مها : 12 سنه دلوعه البيت كله ولي يقرب صوبها يا ويله من بدر لانها دلوعة اخوها وطلباتها اوامر ، واهيا بسادس

ابو حامد:
خالته منى : منال ودلال خوات توأم اعمارهم 17... وماعندها غير هالبنتين وولد اسمه حامد 14 سنه

ابو محمد:
ساره خالة بدر : عمرها 44 ،ابو محمد (عادل) عمره 48 وعندها 4 شباب: محمد: وعمره 22 وبالجامعه بيتخرج على هالسنه بيصير مدرس العاب*حبيب قلب شيخه* , حمد عمر 19 واولى معهد مايحب الدراسه بس طيب وخلوق ويحب الغشمرة وحنون لأبعد درجه , احمد عمره 18 برابع ثانوي , يوسف 13 وبسابع)

اعمام بدر اثنين:
ابو طلال:
عم بدر وله ثلاث بنات وثلاث شباب(طلال 25_ياسر21_ اريام 18 سنه
عامر17_غسق 14_امينه12)


ابو مشاري:
مشاري 24 و عبدالله 20 و ساره 18 و الاء 8 سنين)

عمته نعيمة: ام عوض
نرجس 18 و عاليه 15 مي 12 عوض 9 عمر 3: دلوعه موووت




جواهر واهيا طالعه كانت لابسه جينز سكيني رمادي واسلامي بنفسجي : مع السلامه
مرت ابوها (ام ثامر): على ويييييييين طالعه وانا اخر من يدري
جواهر بخوف : بروح بيت عمي
ام ثامر: واي عم فيهم
جواهر : عمي سلطان
ام ثامر: اهااااااااااااا عند وليد
جواهر من القهر: اي عنده ارتحتي .. وطلعت
ام ثامر بعصبيه : اااا ياااااااا قليلة الادب يلي ما تربيتي وتقولينها بعد اشكره اخبره (وتطلع ورا جواهر) والله لوريج شغل الله
جواهر تمشي بخوف وطلعت من البيت بسرعه
ريم: يمه شالجديد جواهر من عمرها مع وليد
ام ثامر منقهره: ماااااااااالت عليج يا بقره البنت ضبطت نفسها مع ولد عمها وانتي نايمه ؟؟......... راحت وخلت بنتها
ريم:اي شي... نو كومينيكيشن(لا اتصال = فاصله)


ببيت ابو بدر: الساعه 4ونص العصر
نورة بفرح:اااااااااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآأأأأأأأااااااااااااااااااااااااا
بدر بحزن: وجعه
نورة تضحك : توجعك
شيخه : البنت فرحانه خلوها بحالها
نورة: يا حبيبي يا بدوري متضايق من خسارة نادي القادسية
بدر: جب طسي وراج
نورة: فزنااااااااااا عاااااش نادي الكويت يا حليلك يا حمني
بدر: براااااااااااااا..... ويحذفها بالنعال
نورة: الحرة تجيب العره...حميصه
مها : يمه ابي اروح لبيت غنيمه (بنت جيرانهم وحيل مع مها)
بدر: لا مهاوي ما يصير انتي كل يوم عندها
مها بضيق : شلون يعني اقعد بروحي
بدر: نروح للمدينه الترفيهية
وصار ازعاج بالبيت من الوناااااسه
نورة: يا ربي شلبس يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
بدر: ومن قالج بتروحين
ام بدر: هاو بنتنا نخليها بالبيت بروحها
نورة: عاشت امي عااااااشت
بدر :عندها الخدامه احسن خل ينفعج نادي الكويت
نورة ترقع الموضوع: ومنو الجذاب الي قال اني اشجع نادي الكويت اسم الها علي من الله خلقني وانا قدساويه (بقلبها: اخاف صج بس)
الكل متنح
بدر: شكلج تتمصخرين علي...
ام بدر: يمه بدر
بدر: سمي
ام بدر: سم الله عدوك يمه قطني على بيت خالتك سارة
بدر: ابشري يا الغالية
نورة: بدر تكفا بروح
بدر يبي يغيضها :سوري ماي هارت (اسف يا قلبي)
نورة: بليز ماي براذر نو ان ماي اولد اي طلبتك (تكفا يا خوي بعمري ما طلبتك)
بدر والكل:هههههههههههههههه طلبتك هههههههههههههههه
شيخه:ريكويست يا حظي
نوره:تكفا الي اهو
بدر :بوسي ايدي
نورة بفرح : بعدين اروح
بدر: اي
نورة وافقت المسكينه وباست ايد اخوها شتسوي ما لها حيله



ببريطانيا (لندن)
الساعه 3 العصر
عبدالرحمن بنرفزه : يا ربي من هالبروفيسور مأذينا اذية العالمين
شغف (حبيبة قلبه والي فيه الخير يقرب صوبها عشان يذبحه عبدالرحمن كويتيه وعمرها 20 بيضه وعيونها عسليه واسعه وصابغه شعرها اشقر ): ما عليه وسع صدرك
عبدالرحمن: وين اوسع صدري وهذا يبي مني بحث يا ناس دخت
شغف: اسم الله عليك
عبد الرحمن برومنسيه: تخافين علي
شغف ترقعها: قال تخافين علي ..طع هذا وايد مصدق نفسك انت صديق لا اكثر ولا اقل
عبدالرحمن:متأكده
شغف تسكتت شوي وبعدها تكلم: اي متأكده
راية(هذي رايه اماراتيه تحب الفرفشه والضحك ومن النوع الي تجذب الي جدامها بحوارها وومناقشاتها): هاااااااااااااي جااااااااااااايز
عبدالرحمن ببتسامه: اهلييييين وسهليييين يا مرحبا الساع
شغف طالعت عبدالرحمن شلون مستانس؟؟
راية: حمني حبيب روحي
عبدالرحمن بنص عيون: مصلحجية
رايه:هههههههههههههه ابي منك طلب بليييييييييييز
عبدالرحمن: وهو
رايه: ابيك تساعدني في البحث متوهقه حدي البروفيسور ما قصر وقلت لحمد (حمد سعودي تحفه حيييييييل مع رايه وغشمرجي ويضحك الي حوله) قال لي اسف هيثم (هيثم هم سعودي بس عكس حمد تماماً يخوف شخصيته صعبه مو يم الدراسه ما يواطن الدراسه والكل يخاف منه ومن حركاته ...) قالي قبلج وين اولي وين اروح طلبتك عفيه
عبدالرحمن: اوكي رورو دقي علي وانا اساعدج
شغف طنقرت حست بالغيرة
راية:الساعه سبع زين
عبدالرحمن :يس
رايه: حياك الله
عبدالرحمن:وين
رايه واهيا رايحه لانها مستعجل:ان ماي هوم (ببيتي)
عبدالرحمن:اوكي هاني(عزيزتي) سي يو (اشوفج)
شغف ومبين عليها معصبه حدها:انا بروح
عبدالرحمن ومن عقب ما حط بباله كلمتها له انه حسبة صديقه حب يعاملها معاملة الصديق لصديقه ويبي يشوف ردة فعلها : وين بتروحين؟
شغف : للبيت بشوف احد يساعدني بالبحث
عبدالرحمن ماسك نفسه من الضحك وحلف انه يعاملها كصديقه: اها الله يعينج عاد وايد صعب مو طبيعي ... شوفي لج احد يساعدج
شغف ودموعها شوي وبتنزل ما تتحمل تشوفه مع وحده هالمرة بيروح لوحده اوكي صديقتها على عينها وعلى راسها بس هذا حبيبها:باي
عبدالرحمن يحط نفسه انه مشغول ومن غير لا يشوفها :بايات
راحت شغف لبيتها وما تحملت اول ما وصلت لغرفتها بجت بجي السنه بساعه :يا ربي احبه والله احبه معقوله بيحب رايه لالالا رايه تحب حمد بس اهيا بتقعد معاه انا الخبله جان قلت له انه يساعدني ..احسن استاهل


بالكويت.. ببيت ابو وليد: الساعه 5 العصر
جواهر دخلت ومالقت احد بصاله دقت على نوف
نوف: اهلين وسهلين بالغلا كله
جواهر: هلا فيج
نوف: يا ماما مشتاقة لج مووووووووووت
جواهر: اشتاقت لج العافيه وينكم
نوف: احم قصدج ويني انا صح
جواهر استحت
نوف تضحك:تعالي يا قلبوشه انا فوق بداري والله ضايق صدري امي وابوي مو بالبيت
جواهر راحت لدار نوف بس قبل لا تدخل شافت دار وليد وراحت له
طقت الباب
وليد يمشط شعره: تفضل
جواهر مالت نص جسمها عالباب وطالعت راسها
وليد ببتسامه تسحر: يا مرحبتين كبار
جواهر واهيا داخله: هاي وليد... وقعدت عالسرير
وليد : هايات
جواهر تطالع غرفته:عدل الغرفه حدها عفيسه
وليد راح وقعد يمها عالسرير: هاه ما قلتي لي شصار مع ابوج
جواهر نزلت راسها بحزن: والله يا وليد مو راضي يصدق الي تسويه رفعه (ام ثامر) فيني كلش وانا ماني قادره اتحملها اكثر من جذي مأذيتي اذية الخلق آه يا صبر الله على خلقه
وليد : ماعليه بسيطه تنحل
جواهر ما قدرت تحبس دموعها وبجت
وليد: يا جواهر عشاني لا تبجين
جواهر اوقفت ووقف وليد معاها: مع السلامه وراحت
وليد :مع السلامه
جواهر متولعه بوليد ووليد مهتم فيها لانه يحس فيها وخايف انها تطالع الشباب او تكلمهم فهتم فيها وعاذر ظروفها لكن جواهر تحبه مو قادرة تعيش يوم بدونه
نوف تغني بدارها ودخلت عليها جواهر
نوف:ادري كنتي عند وليد
جواهر: بسم الله ما تكلمت
نوف: الشرهه على الي قاعد ينطرج
جواهر: ههههههههههههههه
نوف: مالت علي مالي غلا كش
جواهر تظمها والله لج الغلا كله
نوف :اي هين
دخل وليد: هههه ذكرتوني بفلم هندي قديم الخوات الي لقو بعض هههههه
نوف وجواهر: ههههههههههههههههه
وليد: يلا بروح تامرون على شي
نوف : لا يا روحي بس دير بالك على نفسك يا وليد اللهم يا كافي حوادث السيارات اكثرت هالايام ..وقامت من مكانها وضمت اخوها
وليد يضم اخته ومعطيها على قد عقلها: حمدالله وشكر
نوف واهيا تضمه: يقولك البنت الي ما تلاقي حنان من عايلتها تنحرف
وليد :لا يمعوده بنضمج ونعطيج حنان لين ما تتزوجين وبعدها نفتك
جواهر تطالع نوف بحسره ودها تكون مكانها... وليد كان يطالع نظراتها وفهم حزنها
وليد: اي صج
نوف: هاه
وليد:شخبار العرس (عرس رفيجتهم)
نوف:يجنن يهبل
وليد:اهم شي فرحتوا وستانستوا
نوف:اي اهم شي
وليد: يلا باي
نوف وجواهر:بايات

ببيت ام محمد (بيت سارة خالة بدر) الساعه 7ونص
ام محمد : والله انها تهبل قمر قمر
ام بدر:يوه ساره هالمره طيرتي البنت بالحيل
ام محمد: يو يا جسمها يو يا حلوها تهبل
ام حامد (منى اختى): لا البنت ما عليها كلام حلوة حلوة
ام محمد: اي والله حلوة
ام بدر: ودامها حلوة ليش ماخذتيها لمحمد
ام محمد: تقول دامها حلوة ليش ماخذتيها لمحمد قلت له راح صوتي وانا افهم بس بهيمه ما يفهم تعبني دوخني يقول ما ابي العرس الحين
ام حامد: هههههههههههههه يا خنت حيلي ما يبي المسؤولية
ام بدر: انزين اهي من بنته
ام محمد: اسمها جواهر مبارك الــــ..... وابوها ينقاله ابو ثامر
ام بدر: اي عرفتهم والله ونعم فيهم البنت والله ماعرفها بس ابوها صيته عند الكويت كلها .. وانا عن نفسي بقول لبدر وبتصل وبشوف البنت
ام محمد: هاه يا خويتج مو تنسيني بلغيني اول بأول
ام حامد تطالعهم بنص عيون : هاااااه لا تنسوني
ام بدر: ابشري يا ام محمد و ام حامد انتو الكل بالكل
ام محمد: يا قلبي تسلمين
ام بدر: مع السلامه
ام محمد: الله يسلمج
ام حامد : ماتشوفين شر
ام بدر: الشر ما يجيج يا خيتي

ببيت ابو بدر: الساعه 12 بليل
نورة: اي يا رجولي يا ناس يا حلو المدينه الترفيهية ولي محليها اكثر بنات خاله منى معانا
بدر: اه يا راسي... ياحليلهم والله خوش ينات
مها : بنام دايخه
شيخه: اي والله وانا بعد دايخه
نورة: اخذوني معاكن بنام
بدر: خاينات خليتوني
ام بدر: يلا ناموووا وارتاحو عندي لكم موضوع باجر
نورة بلقافه : يمه ما يصير تقولينه الحين
ام بدر: تقولين انج دايخه
نورة: لا ما فيني شي...حصان اسم الله علي
مها نااااااااااااااامت ...وشيخه تثاوب... ونورة مناضله...وبدر يفكر في
امه والموضوع
ام بدر: لا اصبح الصبح قلت لكم
نورة: يا يمه ما اعرف انام ومااااا عرف قلبي يحكني تو الناس على الصبح بقاله 6 ساعات يا نااااااااااااااس انا شينطرني ....
بدر بضحكة: قصدج اللقافة بتاكلج
ام بدر وبدر وشيخه : ههههههههههههههههههههههه
نورة بزعل: يا الله يا رب يرزققك ببنت نفسي
بدر: الفال الله ولا فالج ...ويتفل على نفسه.....بنوتي محد يشبهها يا ربي تخليها لي بتطلع على امها نااااااااعمه مو مثل عمتها
نورة: اساسا يا بختها جانها مثل عمتها مالت
بدر: امحق عمه مطيورة وملقوفه انحش
الكل:هههههههههههههههههههههه
نورة: بس خلاص زعلت
بدر: اسف يا حياتي
نورة حسته يتمصخر وسكتت
ام بدر: يلا النوم النوم
بدر شال مها نايمة على رجله وحطها على سريرها وترك باب الغرفه مفتوح ....وراح يبوس راس امه وينام لانه متعود ولمن جاء يدخل سمع امه تبجي
ام بدر تتذكرت سالم (ابو بدر) وبجت
ام بدر: ليتك معاي بلحظات ... ولدك بزوجه وانت مو عندي ... تمنيت يا مناي معاي تفرح لفرحي وتحزن لحزني ... ماني قادره اعيش من دونك ... اذبحتني الوحده...اذبحتني
بدر بغا يبجي لمن سمع امه وتمالك نفسه وطرق الباب: يمه
ام بدر:ادخل بدوري
بدر واهوا داخل عليها :لالالالالالالا.... الله يهاداج ليش هالبجي هذا كله
ام بدر: ما قدرت امسك نفسي يا بدر ما قدرت
بدر ضم امه لحضنه: ميخالف عشاني يا الغالية لا تبجين وسعي صدرج انا يمج ما راح اخليج ... باس راس امه
ام بدر: عسا الله يخليك لي..


ببريطانيا (لندن)
الساعة تسع
شغف متوهقه وجدامها اوراق البحث وموعارفه ولاشي وقعدت تبجي دخلت امها عليها
غاليه (ام شغف): يمه شغف شفيج
شغف: البحث وااااااااااااايد صعب واااااااااااااااااايد
غاليه: ماعليه اهوا يبيه منكم باجر
شغف: لا معطينا الاسبوع كله (بقلبها يعني حمني بيكون مع راية اسبوع
كامل)
غاليه:لايمدي عيل شوفي بحثج انا بنام
شغف : نوم العوافي
اقعدت المسكينه تعفس يمين ويسار
الكـــــــــويـــــــــــــــــت:- ببيت ابو ثامر:الساعه 1 الا ربع
جواهر: ماما نهى
نهى: خير يا يمه
جواهر: ابوي وينه
نهى:رد سافر
جواهر بغضب:بعد!!!!!!!!!
نهى:ماعليه هذا شغله بعد شيسوي
جواهر: بنام خلاص ماني قادره استقبل وراحت لدارها تنام
اول ما ادخلت لدارها افتحت كتاب ذكرياتها تكتب في احزانها دايم
بسم الله الرحمن الرحيم
الى امي الحنونه...
يا ليتج يا الغاليه معاي يا ليتج بقربي تفكيني من بلاوي مرت ابوي ومن ابوي الي مو حاس فيني انا بنت لي مشاعر واحاسيس انا ما اتحمل بروحي هالضيم هذا كله خلاص يا ناس تعبت ارحموني انا انسانه والله ما كفرت ورب البيت ما كفرت... اه يا قلبي عسا الله يعينك... نامت ودموعها على خدها.........


ببيت ابو بدر من الصبح:
نورة تتريق: اي يمه الموضوع شنو؟ *
بدر يطالعها بحزه : يلعن يومج من بنت
شيخة: يالله صباح خير
ام بدر: ما قلنا يا صبح اصبح
نورة بضيق: يمه قلبي يحكني
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة:الله يذكر حمني بالخير لو موجود جان دافع عني
ام بدر: احم احم
الكل سكت
ام بدر: والله يا بدر يا عمر امويمتك انت تدري العمر يركض
نورة تقاطع امها: وانا ابي اشوف عيالك يعني عرس ههههههههههه
مها: الله انا اخت المعرس
نورة تكلم شيخة:هيه بنروح للمشغل الي تقول عنه سهام
مها: وانا وانا بعد وياكم
نورة: لا ما يصير ممنوع اسطحاب اطفال
مها: مابي بروح
نورة منفعله: يوووو يقول لج في صالونه انما ايييييه روعه عجيب مسكت تساريح و مكياج قمة بكل معنى الكلمة خلينا نزوره
مها بزعل: نورة تكفين اخذيني معاج (مصدقة)
نورة بعصبيه: يوووه وين افهم بالجاهل ... وتطلع مها... يا بنت ما ياخذون الجهال انتي جااااااااهل افهمي
مها مصدقة: حتى لو قولي لهم انا اخت المعرس
نورة تفكر: عورتي قلبي
مها بفرح: يعني بتاخذيني
نورة :اي بكسب فيج اجر...
مها تضم نورة بوناسه
نورة: لا داعي لا داعي...مشكلتي اني طيبه طيبتي بتوديني بستين الف داهيه 
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر: اشوفج قررتي
نوره: الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى حديثه من استطاع منكم الباع فليتزوج ...يعني كمل نص دينك
ام بدر: يا يمه يا بدر تعرف واحد ينقاله مبارك الــ....
بدر: ايه يمه اعرفه
نورة تحط ايدها على وجهها:تكفين قوليها
بدر بعصبيه: نورة بلا لقافه خن نسمع شربكتي الموضوع واستنتجتي واهي ما نطقت بكلمه اوف منج اوووف
نورة بخوف: خلاص بسكت هونا
ام بدر:عنده بنت امدحتها خالتك قطعتها بالمدح ..شرايك نشوفها يمكنها تعجبك
بدر: وليش ماخذتها لمحمد دامها متحطمة فيها؟
ام بدر: تقول محمد ما يبي العرس
شيخه ارتاحت
بدر بضحكة لشيخه:الله يعلم ليش ما يبي العرس ههههههههههههههه
شيخه انحرجت
ام بدر: هاه يا يمه شقلت
بدر: الي تشوفينه الرجال ما يعيبه شي ونعم
نورة بفرح: يمه بنتهم جواهر صح
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة بخوف: الله يكفيني من عيونكم
ام بدر: اي يمه
نورة : اعرفها بمدرستنا
ام بدر استانست: وش رايج فيها
نورة تسوي نفسها مغمى عليها : يمه مزيونه مزيونه فدعه
بدر مستانس لانه نورة عندها ذوق: نورة اوصفيها
نورة تطالع بدر ومهتمه حدها : يوه اسكت شقول شخلي
ام بدر: يقولون انها مزيونه
نورة ترفع عيونها فوق وتتذكر جواهر : بيضه ... العيون خضر... الشعر كستنائي ... ذربه... كشيخه.. البنات ميتات عليها
بدر متنح من المواصفات: معلوم دامها بتصير زوجتي
نورة: يمه ما ابيها
الكل:؟؟؟؟؟
نورة: باجر اذا جتني بالبيت بتصير اكشخ مني مابي مابي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
ام بدر: خلاص .. بكلمهم بتلفون العصر بقولهم باجر الخميس بعد صلاة المغرب
بدر:براحتج
شيخه رن تلفونها وطلعت للحديقة
محمد : قوة حياتي
شيخه: هلا والله وغلا
محمد : شلونج شمسويه
شيخه : بخير ولله الحمد
محمد : يا الخايسه اشتقت لج موت
شيخه: ايه اشوفك طقيت الباب
محمد: يلعن ابو التفكير... انتي عبالج اضحك عليج ولا العب
شيخه : اي انت فكر جذي عشان الوي اذراعك
محمد : ههههههههههههههههههههههه
شيخه: في شي يضحك
محمد: يا حلوج انتي لمن تعصبين تصرين اووووف زووووغه
شيخه : مالت زييييييييين
محمد : تدرين انه امي ذابحتني بسيرة العرس
شيخه: ايه توه امي تقوله
محمد: بس والله ما ابي ... ابي اتجدد بشبابي لاحقين على العرس
شيخه: والله عاد انا اذا جاني ولد الحلال ما راح انطرك
محمد بضحكة: مو بكيفج
شيخه : لا السموحه بكيفك انت!!!... انت شكو
محمد: لأني محاجي بدير (بدر) امس عن هالموضوع بذات
شيخه بحيا: شنو قلت له
محمد: يهمج!
شيخه: يووووووووه حمود اخلص
محمد: هههههههههههههه قلت له ابيج لي وانه محد ياخذج
شيخه استانست بس ماتبي ترمي روحها عليه: ليش بالله انا باخذ الي ابي
محمد: اقول اسكتي ولي عافيج ماراح تلقين مثلي بين الشباب
شيخه: وااااااااااااااااي مصدق نفسك افففف
محمد: اعوذ بالله من كلمت اوف ومن شرها
شيخه: استغفر الله ... بس فرضا جاني واحد كامله مواصفاته
محمد : شيوخ
شيخه: نعم
محمد: كأنج تقولين ما ابيك !!
شيخه :لالالالالالالالالالالالالالالالالالا والله ابيك بس ابي اتدلع شفيك!!
محمد: ما ادري عنج غشمرتج ثقيله زييييييين
شيخه: حمود لا تزعل عادي اتغلا ما فيها شي
محمد: يا حياتي ... انتي شككتيني انج فعلا ما تبيني
شيخه بحيا: من قال اني ما ابيك
محمد : تحبيني
شيخه: اموت فيك
محمد: ااح اح اح
شيخه بخوف: اشفيك....؟
محمد: سهمج دخل بقلبي
شيخه: خن اصكر الخط قبل لا تخورها.... باي
محمد :هههههههههههههههههه بايات
راحت شيخه لأمها وقعدت تقرقر معاهم... ودقو على بيت جواهر


ببيت بو ثامر الساعه 4 ونص العصر
الصاله فيها ام ثامر وريم و جواهر قاعدين والكل ساكت (غريبه)
فجأه رن التليفون
ام ثامر: الو
ام بدر:السلام عليكم
ام ثامر:وعليكم السلام
ام بدر:من معاي
ام ثامر: ام ثامر
ام بدر:قوه ام ثامر شلونج
ام ثامر: هلا والله بخير من معاي السموحه ما عرفتج
ام بدر: انا مرة ادور القرب منكم
ام ثامر:ههههههههه هذي الساعه المباركه (وتطالع بنتها بفخر ...جواهر متنحه ما تدري وين الله قاطها)
ام بدر: انا ام بدر واحنا من عايلة الــــــــــ.........
ام ثامر بققة اعيونها لانه هالعايل عز:هلا ومرحبا الجاذب يعطى للعمى
ام بدر:هلا فيج... احنا والله نبي القرب منكم نبي بنتكم الحلوة
ام ثامر بفرح: يا قلبي عسا الله يكتب الي فيه الخير
ام بدر:وان شاء الله جواهر بنتنا ما راح نقصر فيها
ام ثامر: اي جواهر
ام بدر:جواهر بنتكم ما غيرها
ام ثامر بضيق: اي يا عمري عمر جواهر
جواهر تطالع ريم وريم متنحه
ام بدر:اي والله عسا الله يخليها لكم
ام ثامر:والله انها تهبل وطيبه يا عمري عمرها وتسميني يمه وانا ماني بمها
جواهر شطيب الي طلع فجأه وريم هم متنحه
ام بدر:ليش وين امها
ام ثامر:ماتت
ام بدر:الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين ...اجل هي يتيمه
ام ثامر: اي
ام بدر:يا الله كلن واقفن على يومه
ام ثامر: صدقتي
ام بدر:شرايكم نجيكم يوم الخميس بعد المغرب
ام ثامر: حياج الله ان ماشلج البيت تشيلج عيوني
ام بدر:يحيج ويخليلج لعين ترجيج هذي الهقوة فيكم يلا اجل ما اطول عليج مع السلامه
ام ثامر :الله يسلمج
ريم: هذي منو
ام ثامر ما هي يم بنتها انقزت لجواهر: يمه جواهر يا عمري
جواهر: عمري يمه هاه شنو (البنت تنحت) شقلتي
ام ثامر: عندج ملابس كشخه
جواهر: ايه عندي
ام ثامر بفرح: بيخطبونج بيت الـــــ............
جواهر انصدمت وصرخت لأول مره بعمرها: ما ابيهم
ام ثامر متنحه: ليش يا عمري
جواهر: مااااااا ابيهم
ام ثامر: ادري تبين وليد بس ما عليه الي بيجيج من بيت الـ... يسواه
جواهر: تكفين ما ابيهم ما بي تكفين لا توصلين الخبر لأبوي تكفيـــــــــن
ام ثامر بصراخ:عطيتج وجه عاد يلا بس ما عندي دلع جهال يلا
جواهر راحت لدارها تجبي تغارق دموعها صكت الباب بقوة ودق على نوف
نوف:الو
جواهر بحرقة: نوف الحقيني
نوف: اقمزت من مكانها: شفيج يا عمري
جواهر: جوني خواطيب
نوف: مبرووووووووووووك حياتي كولولولولولولولولويش
جواهر تبجي:انا احب وليد احبه
نوف استقبلت الخبر بشكل الصحيح:اي صج نسيت
جواهر :نوف قولي لوليد
نوف: اوكي بوصله الخبر وبقولج شنو رده
جواهر:باي
نوف:بايات
*********
نوف دقة على وليد:الوووووو
وليد بخوف : هلا شفيج
نوف: الحق جواهر جوها خواطيب
وليد ببتسامه: عالبركه متى
نوف: يا حماااااااااااااار البنت تحبك اتصلت علي ميته من ابجي تبيك
وليد :اوكي عطيني رقمها وانا اتفاهم معاها
نوف: اوكي
وليد يدق على جواهر
جواهر من قبل لا تشوف التلفون: هاه شقال
وليد: منو الي بيقول
جواهر... بحب:وليد
وليد: عيوني
جواهر:شفت شصار مرت ابوي بتزوجني وانا ما ابي غيرك
وليد مبتسم: جواهر يا عمري انتي بفترة مراهقه توج صغيرة
جواهر بقهر: من كبرك الحين
وليد:هههههههههههههههههه
جواهر تبجي: اي اضحك جايز لك الموضوع لانك مو مهتم فيني ولا حاس
وليد بصراحة: انا مهتم فيج واخاف عليج من نسمة الهوا جواهر انا احبج حب الاخو لاخته
جواهر تيبست
وليد:الو
جواهر حست انها حاطه نفسها بموقف لا تحسد عليه:مع السلامه
وليد: لحظه جواهر...اغلقت جواهر تليفونها...


جواهر:احبج حب الاخو لأخته وانا الي تولعت فيه وعبالي يحبني اثاريه يداريني ويخاف علي حالي حال نوف عيل منو الي بقلبه ؟؟؟ آه آه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وبجب بجي السنه بساعه





انتهى الجزء الاول على اوتار حزن بطلتنا جواهر وحبها الي شابه انه نهائي من حبيبها وليد ... وخطوبتها من بدر واهيا ما تبيه لانه قلبها معلق مع وليد ومستحيل تنساه... بصارخ بتعارض بس شتسوي اذا كان وليد وابوها والناس والدنيا كلها ضدها واهيا بنت توها صغيرة ما ذاقت طعم الفرح يا ترى شلون راح تتم خطوبتها وهل راح تتم من غير مشاكل او تعقيد ... شنو ردة فعل جواهر اتجاه بطلنا بدر بتستقبله بسهوله بتلقى عنده الحنان الي ما حصلته عند غيره بتحبه بتكره بتشتاقله ... ايام الخطوبه هل راح تصير ايام خير عليها ...؟؟؟...هذا الي بتعرفونه ان شاء الله من الجزء الثاني من القصه... تقلبوا تحياتي

*q8ia 3z*
 

منو انا

New member
إنضم
30 مايو 2009
المشاركات
6,015
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
احلى مكان Q8
ونـــــــــــا ســـــــــــــــــــــــه انا اول من يرد عليج
القصه امبين انهااا حلوه بليييييز كمليهااا
 

shahad_Q8

New member
إنضم
7 يوليو 2008
المشاركات
601
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
خوش قصه

ننتظر الجزء الثاني بس تكفين لاتطولين علينا ترى نهون نقراها بعدين مايصير في وايد ردود للموضوع
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
قصتي مداوي جروحي اول قصة كتبتها واتنمى من كل قلبي انها تنال ولو جزء بيسط موضع اهتمام ..واول مره انشرها ... بصارحه فرحت من رد ..
:)
منو انا ... يسعدني انها اعجبتج
شهد الكويت ...على عيني ما راح اطول في تنزيل البارات
 
التعديل الأخير:
إنضم
30 يوليو 2009
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هالله هالله
شهالابدااع
والله وصاارت عندنا كاتبه بالمنتدى
وربي ان القصه مبين من اولها حلووه وبتضرب
يسلمووو دياااتك قلبي
بس ترانا ننطر على احر من الجمر


{*مشكلتي قلبي*}
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
يسلمو مشكلتي قلبي
ويسعدني مرورج

راح انزل الجزء الثاني باجر ان شاء الله
 

بنت ال q8

New member
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
1,720
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Q8
القصه روعه ..

ننطر البارت الجااي...:):)
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
عاشقة البحر 93 يسعدني تواجدج
بنت ال q8 يا حياتي والله انتي الاروع


يفرحني تشجيعكم ... راح انزل البارت الثاني لعيونكم يا احلى قراء ...
 
التعديل الأخير:

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بسم الله الرحمن الرحيم

القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة: *q8ia 3z*
الجزء : الثاني (طووويل )
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة

جواهر قامت من نوم وراسها مصدع من كثر البجي... راحت للحمام وخذت لها دش وصلت الضحى وبعدها تريقت وارتاحت شوي وفجأه التلفون يرن
نوف: الو السلام عليكم
جواهر بصوت تعبان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوف : شلونج جواهر
جواهر:بخير الله يسلمج وانتي
نوف: بخير... قالي وليد على الي صار بينكم
جواهر رهف قلبها لمن اسمعت اسم وليد
نوف: والله ما ادري اهوا حاطج بباله حسبت الاخت وقعدت احاول فيه بس مو راضي كلش يقول ما اقدر اتقبلها غير اخت لي
جواهر بضيق: اها اوكي وبعدين
نوف بستغراب: ولا ابلين
جواهر: نوف اعذريني انا مشغوله تامرين على شي
نوف: سلامتج يا قلبي
جواهر: الله يسلمج باي
نوف: بايات
جواهر بجت حطت راسها على طاوله
مربيه نهى: جواهر
جواهر: ما اتحمل والله مو بكيفي
مربيه نهى: تعالي معاي فوق
راحت جواهر ومربيتها لدارها وحطت راسها بحظنها وبجت
مربيه نهى: يا جواهر هذي الدنيا لازم تتغيرين معاها ما تدرين يمكن الله كاتب لج السعاده مع بدر يمكن يكون خوش رجال لج الواحد ما يدري عن قدره
جواهر تقاطعها بحزن: ماظنتي ... دام ابوي ووليد ضدي واهم اقرب اثنين لي انا خلصت من كل الرياجيل
مربية نهى:انا مثل رفعه
جواهر: لا ان شاء الله... الله لا يقوله
مربية نهى:خلاص عيل اصابع ايدج مو مثل بعض كلش
جواهر: ومنو بيفهم هالقلب
مربيه نهى: الزمن والليالي وقولي ماما ما قالت
جواهر: ما ادري ما ادري
مربية نهى: اذا تحبيني وتعزيني ترا الناس انا اعرفهم والله زينين
جواهر: وانتي من وين تعرفينهم
مربيه نهى: من مدح الناس لهم ولعيالهم اهم ثلاث بنات وولدين
جواهر :يعني بيصر عندي خوات غير ريم
مربية نهى: اي ان شاء الله بيصيرون لج اقرب القرايب
جواهر: ان شاء الله
مربية نهى: يلا يا عروس ما ودج نروح السوق
جواهر بزعل : نروح لخاطرج

ببيت ابو بدر:
بدر يقول لمها قصة وهالقصه كل يوم يقولها لها واهم بصاله مقعدها بحضنه :كان يا ماكان في قديم الزمان كان في بنت حلوة عايشه في قصر كان ابوها يمنعها من الطلعه خارج القصر و حاط لها حراس وين ما لفت طلع لها واحد ... ويوم من الايام قالت انا بطلع من دون ما يدرون عني الحرس ونطت من السور ونحاشت بعيد بعيد راحت تشوف الناس شلون عايشين شافت لها واحد مسكين يبي فلوس راحت وشالت الاساور الي بيدها وعطتها للمسكين ... حرام محتاج ... وشافت لها واحد جوعان وشرت له خبز ... وشافت عجوزة بغت تطيح وراح وساعدتها .. وبالاخير مسكاها رجال كبير عود بسن وقالها راح تشتغلين عندي خدامه انا ابي احد يساعدني اصرخت قالت ابوي ما راح يرضى لازم اروح للقصر قبل لا يقعد من النوم... قعد يضحك مات من الضحك قال انتي بنت امير وما عندج فلوس قالت شريت لفقير فيهم خبز اهههممممم وماعندج اساور قالت له عطيتهم لواحد مسكين وقال لها ومبين عليج تعبانه قالت له ساعدت عجوز قال لها انتي جذابه وحبسها بالبيت وعذبها عذاب اصرخت وبجت وبعدها لمن جاء الليل انحاشت للبيت وكان الكل خايف عليهم قال لها ابوها وين كنتي قالت ساعدت الناس بس اطلعوا الناس مو مثل بعض وقعدت تبجي قالت في رجال حبسني وعذبني ووووو وقالت كل الي شافته بالمدينه واحلفت يمين ماتطلع من القصر مره ثانيه بروحها...
مها:احسن محد قالها تروح برا
بدر:اموت انا عالفهيم .. وباسها لمن جاء بيقوم مسكته من صدره
مها: وين بتروح انطر تغدى وبعدين اطلع
بدر:مهاوي ربعي يبوني
مها تهده: خلاص روح
بدر شالها : هونت بقعد معاج ممنوع
مها بفرح: حياك الله
نور عرض: انا اعرف الواحد بحزة الظهريه ينكف بالبيت
بدر: مالي خلق لج يا المطيورة
نورة: بدر
بدر:نعم
نوره: ابي فلوس
بدر: ليش
نورة:بشتري بدل
بدر:انزين
نورة:ابيك توديني
بدر: السايق موجود ... قولي لبابو
نورة: يا المليق تدري اني ما احب اروح من الدريول
بدر: مشكلتج
نورة: بدر امانه بروووووووووووح جتني تكه (ضيقه) من قعدت البيت
بدر بضحكة :تكه
نورة: اي اقلد مرت جيرانا غنيمه
بدر: تكه عاد ههههههههههههههههه
نورة: بدر بروح للسوق
بدر: انزين انزين

ببريطانيا (لنـــــــدن )
الساعه: 2 الظهر
عبدالرحمن قاعد مع رايه بحديقة الجامعه :رايه شيلي هالورقه مو لازم
رايه :هههههههههههههههههههه
عبدالرحمن:حمدالله والشكر
راية:تذكرت يوم كنا بالمطعم لمن قلت يا حلاتك يا الاجنبي وطلع سوري
عبدالرحمن وراية بوقت واحد انفجروا ضحك:ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شغف كانت مارة من عندهم:السلام عليكم
عبدالرحمن وراية: وعليكم السلام
شغف واهيا وتقعد:اه
عبدالرحمن:سلامتج شفيج مبين عليج تعبانه
شغف تطالع اوراقها ما تبي تحط عينها بعينه تخاف تنهار وتقوله عن الي بقلبها: شوي
عبدالرحمن ورايه:سلامات
شغف: الله يسلمكم
حمد واهوا مار :شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
الكل انتبه: طاح على طوله
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
حمد يرفع راسه من العشب :في طالب جديد
رايه:نرقص له
حمد واهوا يقوم :يلا انتي ما كلمك
رايه:احسن
حمد:اقولكم طالب خليجي
عبدالرحمن:وين شفته
حمد:بمكتب القبول والالتحاق
راية: و شنو جنسيته
حمد:امنا بالله ما كلمك شفيك تنحتي
رايه تطالع عبدالرحمن وتضرب بالخفيف على كتفه:اساله شنو جنسته
شغف عصبت
عبدالرحمن:صاجه وشنو جنسيته
حمد:يا قربها من بحريني
رايه:اهلا وسهلا
عبدالرحمن:الحمدالله زدنا واحد
الكل ما عدا شغف:هههههههههههههههههههههههه
شغف قامت :مع السلامه
عبدالرحمن: وين على الله
شغف:بروح البيت
عبدالرحمن يدري انها زعلانه وتعبانه واضح من عيونها: بس في محاضره و بتبدأ بعد نص ساعه
شغف:مالي خلق تيك كير(انتبهوا على نفسكم) ... وراحت
عبدالرحمن فز من مكانه :اقول رورو
رايه: نعم
عبدالرحمن: انا رايح خلي الاوراق عندج اليوم نعدلهم
رايه: اوكي
راح عبد الرحمن لشغف وبقا حمد وراية وتمو يتناجرون لين ما رضوا
شغف تمشي بسرعه بسرعه ودموعها تنزل
عبدالرحمن يناديها :شغف ....شغف
شغف مطنشه
وصل لها عبدالرحمن :شغف ليش هالدموع هذي كلها
شغف بحزن:مالك دخل
عبدالرحمن يطفرها :بس انا صديقج
شغف طالعته بزعل : ول عني
عبدالرحمن: خلاص حبيبتي
شغف :هين
عبدالرحمن:ههههههههههههه يعني مسويه فلم انا ما احبك وما ادري ايش وانتي تموتين فيني ليش هالتمثيل و انتي ما تعرفين التمثلين
شغف بقلبها لاني اخاف من ردة فعلك (كانت سرحانه)
عبدالرحمن شاف الانكسار بعيونها وعرف انها ما تتغشمر ..البنت متولعه فيه مو بس تحبه(سنتين مع بعض ولا مره قالت له احبك)
شغف:عبدالرحمن بروح وخر
عبدالرحمن: مستحيل لازم اعرف شلي مضايقج
شغف وصلت لبيتها لانه بيتها مو بعيد عن الجامعه :مع السلامه
غاليه(ام شغف) بدوامها ابوها (سامي) هم بدوامه ..وشغف تعبانه وما حب عبدالرحمن يخليها خصوصا انه بيتهم صحيح فيه خدم الا انه ما عندها احد لو تتعب: مسك ايدها
المكان(حديقة بيت شغف)
عبدالرحمن: انتي تعبانه
شغف حست برجفه من لمن لمس ايدها:مو تعبانه وخر عندي
عبدالرحمن:طيب طيب...ليش تبجين
شغف رمت اوراقها وبحثها على زرع بيتهم بضيق:منهم.. ماعندي احد يساعدني شسوي اشق هدومي ...واشهقت وبجت
عبدالرحمن:عمري ..قلبي ...روحي انتي
انصدمت شغف وشعرها على وجهها ودموعها ونظرات الحزن بعيونها ...
عبدالرحمن:انا موجود لا تتضايقين
شغف:تعبت عبدالرحمن... كل شي على راسي وضدي حتى انت صاير بارد ومو مهتم فيني متغير علي بهواك
عبد الرحمن ببتسامه : كلها يوم ونص ما صملتي على كلمتج يوم قلتي صداقه
شغف:مابيك خلاص روح ..ومشت عنه
عبدالرحمن مسكها عند ايدها وسحبها لحظنه:بلاش هالتغلي
شغف طالعته بحزن : ما اتغلى انت الي تحدني ...
عبدالرحمن:بجايه هههههه
شغف:اي بجايه بسبتك انت
عبدالرحمن مسح دمعتها :احبج
تنحت شغف
عبدالرحمن:عشان خاطري لا تبجين يفداج البحث وراعيه
شغف بحزن :ماراح تخليني
عبدالرحمن :ما يبيله كلام التوبه النوبه ما راح اصدقج اذا قلتي لي اكرهك
شغف تهز كتوفها بدلع:ما قلته
عبدالرحمن بقق عيونه: عيل اشقلتي
شغف حطت راسها بحظنه وقالت :عسا الله لايفرقنا
عبدالرحم واول مره يقرب صوبها واول مره يضمها : امين

الكويت :
جواهر بالسوق الساعه 4 العصر
شرت لها فستان اسود قصير ومعاه شفاف وكعب وشنط وميك اب وعفيسه وردت للبيت بليل هلكانه ولمن ادخلت للبيت انصدمت بأبوها موجود ولمن شافت رفعه يمه اعرفت انه رفعه وصلت له الخبر سلمت جواهر على ابوها وقعدت يمه
ابو ثامر: رافعه خلينا انا وبنتي شوي
رفعه : ابشر وطلعت فوق
ابو ثامر: يا جواهر انتي تدرين انه البنت حلاتها تتزوج واهي صغيره وانتي تدرين انه احنا الحين نعيش بزمن اللهم يا كافي زمن انترنت وبلاوي الله اعلم فيها ... انا لج شوري تراني اعرف الولد وكذا مرة اشتغلت معاه بصفقات وافهمه وخابزه وتمنيته انه ياخذج وهذا الله قسم والله الرجال ما يعيفه شي
جواهر بغصه: الشور شورك وراي رايك يا يبه
ابو ثامر:هذي الهقوه فيج خابرج ما راح ترديني
جواهر: اوكي تعبانه بنام
ابو ثامر: قبل لا تنامين عندي لج مفاجأه
جواهر: شنو
ابو ثامر: احنا بصيف ما اشتقتي لخوالج
جواهر وانرسمت الفرحه على وجهها: امبله
ابو ثامر: بنسافر انا ويا وبس
جواهر بجت: بس احنا الاثنين
ابو ثامر: بس
جواهر: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وضمت ابوها
ابو ثامر: كل هذا الاهل تونس
جواهر: اكيد دام فيهم ريحة الغاليه عسى الله يرحمها
ابو ثامر: امين
جواهر: تصبح على خير
ابو ثامر: انتي من اهله
جواهر راحت طيران لغرفتها نست انه باجر خطوبتها وراحت تكتب بورقه شنو تبي وشنو بتشتري ... اهلها عايشين بتركيا بس اهم تونسيين ...


ببيت ابو بدر:
نورة ادخلت على بدر واهوا توه بيغمض عيونه وينام: نمت
لف على جهة الباب وطالع نورة ببتسامه: لا
نورة : حتى انا
بدر: نورة اول مره احس اني خايف
نورة: حتى انا تقول جني المعرس الله يعنينا العروسه عاد تدري
بدر يستعدل وبان صدره ويحاول يغطيه بالوساده
نورة تضحك: يا معود شبعانين منه بالمزرعه ههههههههههههههه (قصدها عن شوفة صدرة لمن يتسبح بالحمام سباحه)
بدر: هههههههههههههههههههههههههههه
نورة:خن اقولك شي يضيق الصدر
بدر : قولي خو اخبارج من عمارها تسد النفس
نورة: لا عاد والله هالمره كئييييييييب حده
برد وده يسمع الخبر؟: قولي اسمع يا كئيبه
نورة: حرام تدري انه جواهر امها ميته قبل لاتولد
بدر متنح: قبل لا تولد ما عمرها صارت هههههههههههههه
نور: يعني الدكاتره ولدوها وامها ميته وكان الجنين بنبض
بدر متنح: شلون يتنفس ياكل والام ميته
نورة: روح كلم الدكتور
بدر: هههههههههههههههههههههههههه
نوره: حرام عليك البنت يتيمه
بدر سكت
نورة: الله يخلي لي امي ماكو مثل الام
بدر: امين واذا قصدج عن جواهر بحطها بعيوني
نورة بضحكة : عاد وزع علينا حنانك ترانا خواتك
بدر: بيجيج من طشارنا(يعني بعطيج) لا تخافين
نورة:ههههههههههههههههههههه
بدر: يلا عاد بنام
نورة وتلف وجهها: طرده
بدر:هههههههههههههههه والله تعبان
نورة: عاذرتك من فرارت السوق ههههههههههههههههه
بدر:ههههههههههههههههه
نورة واهيا تسكر الباب: تصبح على خير
بدر: وانتي من اهله.
نورة طلعت من غرفة بدر وراحت لدراها افتحت الايميل الي كل العايله فيه وطبعا بدر لازم يشيك على ايميلها لانه بنت صغيره والذيابه اللهم يا كافي
نورة تكلم احمد ولد خالتها
نورة: احمد ما دريت باجر ان شاء الله خطوبه بدوووووووووووري
احمد: يلا عاد متى صار هالحجي
نورة: اليوم
احمد: وشلون
نورة: خالتي سارة الي اهي امك و خاله منى شافوها بالعرس وقالوا لمي وبس
احمد: نونو اهيا حلوة
نورة تحب احمد وتغار عليه حيل: اي
احمد: يلا يتهنى فيها
نورة: اميييييييييييييين
احمد: يا رب يفوقهم ويبارك لهم <<احمد شخصية جديه وعلقليته علقية رجال فاهم مع انه توه ثانويه عامه وبيخلصها هالشهر..<<
نورة: امين الله يسمع منك
احمد: نورة شسويتي بمتحاناتج القصيرة
نورة: اييييييييي الحمدالله سهلات
احمد: شلون امتحان الفرنسي .. ازامان (يعني اختبار بس يسمونه جذي) خو خبري فيج فاشله
نورة:ههههههههههههههههههههه لا تغي بيان(جيدا جدا..بالفرنسي)
احمد: ما ودج نطلع انا لاعت جبدي
نورة:بسم الله الرحمن الرحيم امس بالمدينه الترفيهيه
احمد : الله ياخذكم ليش ماعلمتوني
نورة:والله ما فضيت اشبك
احمد: كل البنات راحو
نورة: يا حسرة منو البنات
احمد: انتي وشيوخه ومنال ودلال
نورة:اي كلنا
احمد: والشباب منو الي راح
نورة: بدر وحامد و حمد اخوك
احمد: هههههههههههه اوووو على الجمعه الحلوة
نورة: حدها خصوصا منال وحمد مو مقصرين بالنظرات والابتسامات لبعض هههههههههههههههههههههههههههه
احمد: وااااااااو عاد حمد ومنال تقابلوا .... يلا خيرها فغيرها راحت علي النومه
نورة: اها
احمد:تدرين شنو ودي
نورة: شنو
احمد : اخطفج ونروح لصالة التزلج
نورة:هههههههههههههههههه عشان اتثلج مره وحده
احمد: خاطري اروح لها
نورة: انت ما تمل منها مستحيل يعدي الشهر وما تروح لها
احمد: غراااااااااااااامي يا نونو غرااااااااااااااااااامي
نورة: الله يهديك انا بطلع باي
احمد: يا سخيفه اقعدي شوي
نورة: انا دخلت اشوفك واطلع
احمد:جذااااااااااابه ما شفتيني
نورة: بس كلمتك
احمد: اهاا.. يعني يهمج امري واخباري؟؟؟
نورة حبت تبينه له شعورها وقالت : اي يهمني يلا باي
احمد : هههههههههههههههههههه تعالي
طلعت نورة من الماسنجر وارتاحت لانها علمته بشعورها



الساعه اربع العصر ببيت بو ثامر
جواهر تسوي الكوافيره شعرها واهيا تبجي
الكوافيرة: في شي
جواهر : لا
الكوافيره: عورتج
جواهر: العوار بالقلب
الكوافيره سكتت لانه جواهر مبين من شكلها مغصوبه عدلتها الكوافيره وبعدها حطت مكاج خفيف وحط جلوس ناعم وخلصت
مربيه نهى: يا ويلج من ربج يا جواهر
جواهر : ليش
مربيه نهى: بتوقفين قلب الرجال
جواهر:ههههههههههههه
مربيه نهى: لمن تدخلين ابتسمي عشاني
جواهر تطالعها: بس انا زعلانه تمنيته وليد مو بدر ليش محد فاهمني
مربيه نهى: ارفعي نفسج وخلي عندج كرامه
جواهر: كل شي وله كرامه الا الحب الا الحب
سكتت مربيه نهى
جواهر: انتي فاهمتني
مربيه نهى: قولي امين
جواهر: امين
مربيه نهى: عسى يهديج
جواهر: امين

في الصاله الرئيسيه ببيت جواهر
جواهر واهيا نازله: يا ربي مادري ليش قلبي يطق طبول يمه
مربيه نهى: ما فيها شي عادي ضيفي لهم العصير وقعدي شوي وقومي
جواهر ترجع تصعد الدرج: هونت هونت انا موافقه مو لازم اشوفه مزيون مزيون
مربيه نهى: شنو مزيون وانتي ما شفتيه... وجرتها من عند ايدها
جواهر: والله موافقه ما ابي انزل ما بي
مربية نهى: يا بنت تعوذي من بليس
جواهر تنزل واهي خايف: يمه الحقي علي
عطتها مربيه نهى العصير : يلا روحي
جواهر بصدمه:شنو ادخل بروحي مابي
مربية نهى: يا بنت روحي
جواهر: انزين انزين
دخلت جواهر لصاله
جواهر: السلام عليكم
ام بدر وشيخه من كثر التتنيح صلو على النبي: وعليكم السلام
جواهر استانست الا تشققت
ام بدر: حي الله بنتي جواهر
جواهر: الله يحيج خاله
ام ثامر:يا حلوج يا جواهر
جواهر متنحه من مرت ابوها
ام بدر تمسح على ظهرها: هاه يا بنتي عساج مرتاحه
جواهر ارتاحت بقرب ام بدر تمنت تحط راسها بحظنها من شكلها وهدوءها وتوضعها ولمستها الحنونه (لا تلومنها لا تولعت المكسينه)
جواهر بحزن: مرتاحه يا خاله
ام بدر شافت الدمعه بعين جواهر: يلا باجر بتصيرين بنتي معاي بنفس البيت قولي ان شاء الله
جواهر: ان شاء الله
شيخة : جواهر انتي اي صف
جواهر: برابعه
شيخة: هالله هالله بنسبه
جواهر تبتسم اول بنت توصيها بالنسبه من بعد مربيه نهى:الله كريم
شيخه: شدي حليج
جواهر:اوكي..مع السلامه
ام بدر:الله يسلمج ويحفظج
وراحت جواهر للمطبخ...

في دوانيه بو ثامر: ابو ثامر ابو مشاري ابو طلال (بدر_مشاري_طلال_ياسر)
بو ثامر : يا هلا والله ومرحبا حياكم الله
بو طلال :بصراحه ماحنا بشاربين قوهتكم الا لمن تعطونا بنتكم جواهر
بو ثامر:اشربوا القهوه وماهو صاير الا كل خير
بو طلال: لا لا لا ما عندنا
بو ثامر يبتسم: ابشر
بو طلال:وحق عليه يشوف البنت وتشوفه هذا الي اوصاه فيه الاسلام ولا انا غلطان يا بو مشاري
ابو مشاري: لا منت غلطان حقا عليه وعليها ...
بو ثامر : يا بدر
بدر: سم
بو ثامر:سم الله عدوك... حياك
بدر قام من ماكنه وراح للصاله الي يم الرئيسية الي قاعدين فيها الحريم
بوثامر ضيف بدر فيها رواح ينادي جواهر
بدر قاعد يعدل ساعته ودخلت جواهر اول ما رفع راسه تنح
جواهر ارفعت راسها والمسكينه بغت يغمى عليها من جمال بدر
بدر: هلا والله جواهر
جواهر نزلت راسها:هلا فيك
ابو ثامر: جواهر ارفعي راسج وطالعي بالولد زين شوفيه عاجبج ولالا
جواهر سكتت وطالعت فيه بس ما حطت عينها بعينه ولمن شافته والعين بالعين ما تحملت و راحت لدارها
ابو ثامر: طالع على هالعمله تعالي يا بنت اي ولالا
بدر:هههههههههههه
جواهر اقفلت على نفسها الباب
ابو ثامر: جواهر موافقه
جواهر بغصه: اي
ابو ثامر: بطلي الباب ببارك لج
جواهر بطلت الباب وضمت ابوها وبجت
ابو ثامر: الله يهداج
جواهر بقلبها ليتها مع وليد..راح بو ثامر ووصل الخبر واشربو الرياجيل قهوتهم و اسمعت جواهر من الحريم التيباب وتغارقت دموعها
جواهر: اكيد وليد يحبني اكيد اكيد اساسا لو يداريني جان دارى بنات العايله بس فضلني عليهم لانه يحبني ولمن بغا يزوجني ابوي زعل وما حب يهين نفسه وقال اني حسبة اخته امبله اكيد اكيد الموضوع جذي اكيد لو هالبدر هذا ما خطبني جان خطبني وليد لانه يحبني وما يحب يشوف دموعي بس يمكن ما قدر يسوي شي الانه عارف ابوي وعارف كثر فلوس بدر...اه يا وليد يا حبيبي وعمري اوعدك ما راح انسى حبك... الله ياخذك يا بدر كانك فرقتنا عن بعض الله ياخذك الله ياخذك وافتك منك...



بصالة بيت ابو ثامر وام ثامر الساعه 10 بليل:
ابو ثامر: والله يا رفعه هالناس مستعجلين على العرس
ام ثامر:لا تصير بهيمه انت المستفيد
ابو ثامر يستوضح: شلون
ام ثامر:الصفقات تكون بينكم والشركة بتزيد ارباحها والبنت راح تستر نفسها وراح يصرف عليها ولد الــ...
ابو ثامر: بس توها ما كملت الـ 18
ام ثامر:ولي يعافيك صون بنتك واسترها وترا البنت مو صغيره جدتي يومنها كبرها كان عندها محمد ويوسف (خوالها) وتوها والده بأمي
ابو ثامر: انتي تحجين عن زمان 1900 وماادري جم
ام ثامر:شوري يا مبارك شوري خل البنت تروح تشوف نصيبها وحالها ما يجي عمرها 30 بعز الشباب الا وعيالها جدامها وتفرق لنفسها...
ابو ثامر: والله انج صادقه
ام ثامر: خل البنت تروح تشوف نصيبها
ابو ثامر: عيل بشاور جواهر
ام ثامر: انت من صجك ...اخلص بس اخلص تشاور مع الرياجيل
ابو ثامر: الرياجيل حددوا لملكه ان شاء الله على الاسبوع الجاي
ام ثامر: زين هذول والله الرجال
ابو ثامر: ومدري بشاورهم بموضوع العرس...وبشوف


ببريطانيا(لنــدن)
الساعه 8
ببيت عبدالرحمن:-
عبدالرحمن:تدرين اخوي بدر خطب
شغف ببتسامه: مبروك
عبدالرحمن:يا عمري عمره انا بطير للكويت اشتقت لها
شغف تطالع ارواق البحث(عقب ما تراضو الحبايب حمد ورايه) :اي الديرة ما كو مثلها من طلعت منها ما ارد لها الا بالمناسبات والعطل يلا بقالي سنتين واخلص
عبدالرحمن: صاجه..بروح له يختي اشتقت للدشداشه والغتره والعقال
شغف طالعته بضحكة:هههههههه ودي اشوف شكلك احسك بالكاجوال جذي احلا
عبدالرحمن:رزه اسم الله علي... يو عاد امي بتقول لي اخوك تزوج يلا دورك
شغف سكتت
عبدالرحمن مسك ايدها : والله والله ما راح اخذ غيرج وعد
شغف:امين
عبدالرحمن طالعها بحب..شغف ما تحملت نظراته ماتدري ليش تحس بالامان بقربه عكس غيرهم ...وبعدها قعد يطالع بالاوراق
عبدالرحمن: في تقرير لازم نطلعه من الانترنت او المكتبه لازم يصير بالبحث
شغف تمت تطالعه بحب
عبدالرحمن قام راح للمكتبه الي على صوب بصاله وشكله عالبجامه عجييييييييب : هذا الكتاب مهم بيفيدنا مكتوب في اغلبية البحث
شغف قامت من مكانها وراحت بعدت عنه شوي هم تمت تطالعه
عبدالرحمن : وهذا اووووووه قمه هالكتاب يذكر لج خطوات البحث شلون تصير و الله الكتب مهمه صح وطالعها
شغف والاول مره بحياتها:أحــــــــبـــــــــــــــك
عبدالرحمن انصدم
لفت شغف و عطته ظهرها وقعدت:هات الكتب الي معاك خن نشوف
عبدالرحمن: اموت فيج
طالعته ببسمه وطير لها بوسها اهنيه استحت من قلب تموا الاثنين يشوفون شيحطون وما يخلون بالبحث


الكويت:
محمد وشيخه الساعه 10ونص
محمد: وينج اتصل ما تردين
شيخه تفصخ احجابها وتفل شعرها وتطالع نفسها بالمنظره: توني راده من الخطبه
محمد: هاه شصار
شيخه: ما صار الا كل خير
محمد: يا حليله بدر والله انه يستاهل
شيخه : اي والله صدقت
محمد: شيخه
شيخه: هلا محمد
محمد: انا افكر اني افتح الموضوع عند عمامج
شيخه بخوف: لا لا لا اذا دروا بيخلوني اخذ واحد من عليالهم خل الموضوع بينك وبين بدر امانه وانطر شوي
محمد: مابي باجر بكلم اخوج باي..صكر الخط
انزلت شيخه لهلها


ببيت ابو بدر الساعه 11 بليل:
بدر: ان شاء الله الملجه الاسبوع الجاي بس العرس ما ادري وحمني بيرجع عالأحد
ام بدر: عسى البنت اعجبتك بس
بدر طالع نورة ببتسامه: عسا الله يخلي لي نورة حبيبتي الي اوصفتها
نورة: جاهزين لهسوالف افا عليك
بدر بجديه:البنت حلوه وتهبل انا موافق عليها بس الله يهداه عمي مستعجل على العرس
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
بدر: والله صحيح اني ابي العرس اليوم قبل بكره
شيخه تقاطعه : احم احم
بدر انتبه لوجود نورة ومها: بس يعني الله كريم ....يرقعها ويكح
شيخه: هههههههههههههههههههههههه
نورة: تراني افهم انا اصغر منها بسنه
بدر: نغزة يعني زوجوني
الكل:ههههههههههههههههههههه
بدر :عيل بكلم حمد يصلح لج ههههههههههههه
نورة: ووووووووووووووووع
الكل يدري انه نوره تكره: ههههههههههههههههههههه
بدر: بس بس فهمنا هونا بنزوجج احمد
نورة سكتت
الكل:ههههههههههههههههههههههه
بدر بصدمة: نورة تبينه
نورة (اي ابيه اساسا اكلمه بالماسنجر يا النايم ماالت) : سكر الموضوع
بدر بضحكة: انتي ما ينخاف عليج لا دخل انسان ببالج انتهى على الدنيا السلام
الكل:هههههههههههههههههههههههه
بدر: الله يرحم حال شيخه
ام بدر: اي والله يا عمري
شيخه وجهها صار احمممممممممممممممممر
بدر يرفع التلفون : ما عليه ادق عليه واشخله لج
شيخه بخوف : بدر لالا
بدر يحط التلفون سبيكر:الووووووو
محمد : اهلين بمعرسنا
بدر بعصبيه: هلا
محمد يسكر باب بيتهم متنح : بدر شفيك معصبك
بدر بزعل: ما ادري عنك
محمد: قول اسمع
بدر: وينك
محمد: رايح لغرفتي بنام
بدر: ومرتك شنو يعني اوصلها لك هندي عندك انا
شيخه انحرجت
محمد يضحك:ههههههههههههه يا معود خوفتني
بدر بجديه: اتغشمر معاك صح
محمد بجديه: ماشي والله لجي واخذها
بدر: معصي على شواربك...ادري ودك اليوم قبل باجر
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
محمد:يا حبيبي لا صرت من قد الكلمة بدها
بدر: اخلص علينا البنت تحبك متولعه تزوجها وارحمها
شيخه لاتعليق
محمد: الله يرحمني اناا والله ادرى منو الي يدور قرب الثاني
بدر:هههههههههههههه شيخة متولع فيج
محمد:هي يمك
بدر: ايه
محمد:خله سبيكر طلبتك
بدر بضحكه :من زمان
محمد:يلعن شكلك اوريك
بدر: قول الي عندك انا توني معرس جديد بنام
محمد: يا معود اذيتنا على الطالع ونازل معرس معرس والله شككتني مدري شبتسوي بليلة عرسك
الكل:ههههههههههههههههه
بدر يبي يحرجه: مثل ليلة عرسك مع شيخه
محمد: لا تطمن ما راح توصلون لمستونا
بدر: اقوووووووووووووووووووول
محمد:خله اسبيكر
بدر: هاه يا عقايب التلفون
محمد:شيخه
شيخة...............................
محمد بضيق : بدر تستعبط
بدر : والله عندي
محمد: بسمع صوتها
بدر: شيخه تحجي لا تفشيليني
شيخه: مابي
محمد: آه يمه قلبي لحقو علي
شيخه انحرجت
ام بدر مصدقه: شفيه
بدر: مسكين في مرض
ام بدر: اسم الله عليه
بدر: يقولج مرض الحب
الكل:هههههههههههههههههههه
محمد: عمري قلبي روحي فدوة ايامي وسنيني
بدر: يا معود عندنا جهال
نورة بصراخ :منو الجاهل
محمد بضحكة من سمع صوتها : نورة الحقي احمد تعباااااااااااااان
نورة بخوف:جذاب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر: يلا بسكر
محمد:احم احم شيخه احبج
بدر: حبتك العافيه مع السلامه
محمد:تتزوجيني
الكل:................................؟؟!!
بدر: شنو
محمد:ماكلمتك اكلم شيخه ...شيخه تتزوجيني
شخه تنحت تتنيح كلي
بدر: من صجك محمد
محمد:ليش هالمواضيع فيهم ضحك
بدر يطالع شيخه: موافقه
شيخه تطالع امها:؟؟؟
امه تهز راسه بالايجاب
شيخه:اي
بدرمتنح: اي موافقه
محمد:وا يا هنني وسعدي بالليله الي بكون فيها قربج
بدر قطع السبيكر ومتفشل من نورة ومها
محمد:اختك موطبيعيه فيها سحر والله
بدر: حياك الله تعال اخطب
محمد: ابشر يلا باي
بدر: صدمتني صراحة بالموضوع ...بايات
نورة:صدمه
شيخه:انا بروح فوق
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهاونورة :بنصير خوات العروس
نورة استقبلت : يا وناسه
مها :عروس و معرس
نورة كملت
ام بدر فرحانه: صلوا على النبي
الكل: اللهم صلي وسلم عليه

.... مرت الايام وتمت خطبة شيخه من محمد و قربت ملجت بدر وجواهر...

جواهر بحزن: انا خلصت اغراضي
مربية نهى: وليش متضايقة امي
جواهر: انتي ادرى خليني ساكته
مربية نهى: عسا الله يهديج غصب
جواهر: انا ضايق خلقي
مربية نهى: تعوذي من بليس في وحده يضيق خلقها وملكتها بعد بكره
جواهر :اي انا
مربية نهى واهيا تسكر الباب: عسا الله يهديج
جواهر: امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ببيت ابو بدر:
بدر: هاه ومتى ناوي تجي
عبد الرحمن: يمكن ايكم باجر
بدر:ايكم؟؟
عبدالرحمن: يا خوك تعودت
بدر:ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: ايه يلا شعليه بتصير معرس يا معود من قدك
بدر: اي شفت شلون
عبدالرحمن: شسمها وجم عمرها...اعجبتك ما عجبتك
بدر يقاطعه: شوي شوي ... جواهر وعمرها 17
عبدالرحمن يقاطعه:لالالالالالالالالالا شنو هيه انت حرام عليك شنو 17 هذي بزر شتفهم بالحياه
بدر: يا معود الجهالو يفهمون اكثر مني ومنك
عبدالرحمن:بس قوية سالفة 17 هذي
بدر:هههههههههه خلك مع شغف الي اذيتنا فيها انسب لك لمن اخذ جواهر تكمل الـ 18
عبدالرحمن:شغف عندي وتبارك لك
بدر:يا حليلها الله يسلمها..قولها بنجيها مع جواهر خل تسويلنا باستا
عبدالرحمن:ما راح تقول لا فديتها
بدر: من عندك
عبدالرحمن:ماكو بس شغف
بدر: ؟؟؟ والبيت فاضي؟؟؟
عبدالرحمن:اي
بدر:وجعي
عبدالرحمن:ههههههههههههه
بدر: ترا البنت عرضك وانا ادري انك تحبها بس الشيطان شاطر
عبدالرحمن:ههههههههههههههههه بسوي شلغه
بدر :وشنو اهيا
عبدالرحمن:كل شي بوقته حلو
بدر:انزين يا حلو سلم لي على شغف
عبدالرحمن:يوصل
بدر:باي
عبدالرحمن:بايات
.................................................
ام بدر:هاه يا يمه شخباره
بدر:ههههههههههه ليش ما كلمتيه
ام بدر:اخاف ابجي
بدر:باجيه باجيه
ام بدر واهي تبجي:الله يهداك هذا ضناي
بدر يضم امه :هههههههههههه ما عليه باجر عندج
ام بدر ما صدقت خبر
نورة:حمنييييييييييييييي حبيبيييييييييييي وه وه وه يا لب قلبه انا
بدر: يا حليله ولدج متعذب بشغف
ام بدر: يا ويلك من ربك وشغف مزيونه وحلوة
نورة تنط بينهم:وتجنن
بدر يطالع نورة بتطفل:يا شين اللقافه
ام بدر: ما قالك اذا خاطره فيها
بدر :ايييييييي خاطره فيها من زمان حمني يعرفها وصار له
سنتين ودايما يفتح موضوع خطبتها
ام بدر: يا ويلي على وليدي تعذب بالحب
الكل مو مستقبل :هههههههههههههههههههههههههههههه

ببريطانيا(لنــــــــــــــــدن) الساعه 4 العصر
شغف بحزن وهيا قاعده على سرير عبدالرحمن:بتسافر
عبدالرحمن يشوف جنطته اذا ناقصها شي بعد ما عدلتها شغف: اي بسافر بروح لديرتي وه مشتاق لأرضها
شغف نزلت دمعتها: تروح وترجع لي بسلامه
عبدالرحمن ببتسامه:ماكو خلاص بسميج بجايه
شغف تقوم من السرير وتروح له: مايصير اروح معاك
عبدالرحمن:هههههههههههههههههه تنكتين صح
شغف وشوي تنقز:امانه امانه امانه
عبدالرحمن:ماكو
شغف:بروح بروح بروح بروح
عبدالرحمن يلف ايدينه من ورا خصرها:بس بس... قلت ماكو لا تصيرين جاهل بعدين شغف بمر السوق بشتري لمي وبدوري المعرس وخواتي (شال الخصلة من شعرها على عيونها)
شغف بحزن : بتطول
عبدالرحمن:اسبوع
شغف بعدت عنه : عشان جذي خلصت بحثي وبحثك مبجر
عبدالرحمن:ههههههههههههههه
شغف: انا عاد بروح بيتنا وراي شغل الدنيا والدين وانت قبل لا تسافر دق علي
عبدالرحمن:لااااااااا ابيج معاي اليوم حرام عليج اسبوع ما راح تشوفيني
شغف :اوكي يلا
راحت شغف مع عبدالرحمن لسوق وخذا عبدالرحمن للعايله الكريمه وشرت شغف جم شغله
الساعه 9
ادخلت شغف لبيتهم
شغف : مااااااماااا باااااابااااا حمني بيسلم عليكم قبل لا يروح
غاليه نزلت تبجي وابوها معاه جنطة
شغف بخوف:يمه شسالفه؟
غاليه تضم بنتها: يمه انتبهي على نفسج ادري بعبدالرحمن ما راح يقصر
شغف:؟؟؟؟؟؟؟
سامي:عبدالرحمن هذي تذكرتها والبنت امانه برقبتك والله لو انا شاك فيك وعارف لك سوابق ولاحركات جان ما خليتها تروح معاك
غالية ببتسامه:مني مناك ههههههه ذكرتني بايام اول
شغف انصدمت:بساااااااااااااافر الكويت
عبدالرحمن:هههههههههههههه ادري من زمان بس ماقلت لج
شغف طقته عالخفيف :اوريك
شغف: يمه برد لسوق ما عندي ملابس
غاليه شريت لج على ذوقي
شغف تعرف انه ذوق امها روعه:تسلمين يا الغالية...بس فشله ما يبت شي لأهل حمني
غاليه:يبت لهم ما عليج
شغف بتطير من الوناسه ..
راح عبدالرحمن للبيت يرتاح السفر الساعه 4 الفجر و شغف تسنع نفسها و تعدل

الساعه 12 بليل ببيت ابو بدر الوضع مو طبيعي عبدالرحمن بيرد والبيت مل غير بخور وعفيسة الدنيا وجواهر ببيتهم ام العفيسة والتجهيزات للملكة


بريطانيا(الساعه4 الفجر) تحديدأ : بهيثرو
عبدالرحمن وشغف توهم قاعدين على كراسيهم بالطيارة
شغف:حمني
عبدالرحمن:امري عمري
شغف: انت خواتك 3
عبدالرحمن:شيخة وعمرها 19 ونورة (ابتسم) وعمرها 16 ومها عمرها 12
شغف: وشمعنى بنورة تبسمت
عبدالرحمن طلعت ضروسه من ابتسامته:لانها غلاي
شغف طالعته وسكتت ما تقدر تقول شي
عبدالرحمن حط ايده على ايد شغف
شغف:عادي والله عادي هذي اختك
عبدالرحمن:وانتي روحي فديت نورة .... نورة الملقوفه
شغف:هههههههههههههه اول صفه على طول
عبدالرحمن :ههههههه شفتي صورنا وكذا مره اوريج صورنا وفرفشتها غير و اهم كذا مره شافوا صورج
شغف:ومن متى معاك صوري طول سنتين ما عندي غير صورنا الجماعيه كلنا
عبدالرحمن:تتذكرين لمن كنا بالحديقة وصورتنا رايه انا وياج وبس
شغف :لا ما اذكر
عبدالرحمن:لمن نوصل للكويت اذكرج
شغف:اوكي .. حمني بنام تعبانه
عبدالرحمن هز كتفه:اخليه لج وساده
استحت شغف ومالت براسها على كتفه وقامت تحس بأنفاسه وريحه عطره ودفاه ...بصوت واطي:حمني
عبدالرحمن:عيوني
شغف:الله لا يحرمني منك
رفع عبدالرحمن قذلتها من على وجهها :ولا منج
شغف نامت وطيارة بكبرها وبلي فيها نايمين ماعدا جم واحد قاعد يقرى....وعبدالرحمن نام ببيته واهوا الحين شبعان نوم ... فخلا نفسه مع شغف وحط ايده على شعرها ويمسح عليه وحس بقربها خصوصا انه عبدالرحمن اول ما يرد للكويت ما راح يكون معاها دايم...



الجامعه كلية التربيه :
شيخه رايحه الصبح للمحاظره الساعه 8 الصبح وبتطنش بباقي المحاظرات
دثق تلفونها ..محمد: صباحوووو
شيخه: هلا حمودي
محمد: وينج تعال انا فاضي الساعه تسع خلينا نتريق مع بعض انا توني داخل الجامعه
شيخه: ما اقدر حمني اليوم بيجي.. بعدين انا بروح لللابات في جم شغله ابيها من النت
محمد: يابنت ادري بس هذا اخر كورس لي تعالي
شيخه: اوكي بس منو بيوديني اهلي
محمد: وليش وين دريولكم
شيخه: ههههههه ياحليلك نورة تخليه يقعد بالبيت دقيقه
محمد:هههههههههههههههه اوكي خلاص انا اوصلج
شيخه: اخلص محاضرتي واجيك
محمد: ليش عندج محاضره الساعه 8
شيخه: اي انا اخذ 6 مواد بالكورس من غير الصيفي
محمد: اوووووه ليش
شيخه: بس بخلص مبجر
محمد: براحج بس تراني بالكفتريا اوكي
شيخه: اوكي اخلص من محاظرتي واجيك
خلصت شيخه محاضرتها ساعه ونص ...وراحت للكفتيريا وما شافته طلعت للحديقه .. ولقت محمد ماخذ لها ريوق وينطرها
محمد: حي الله ببعدهم كلهم
شيخه: اهلا محمد .... شلونك
محمد: شفيج مستعجله
شيخه ببتسامه: حمني بيوصل اليوم وناسه
محمد: يلا عيل خلصي ريوقج خن نروح
خلصت شيخه ريوقها وتمشوا عالبحر وراحوا من وراحت للبيت ومستاااااااااانسه حست انها صج زوجته



الساعه تسع الصبح ببيت ابو بدر:
نورة:اقولج يا بقره هذي best friend of my brather (صديقة اخوي المفضله)
عاليه : يا ما يصير متأكده
نورة:يا بختها يعني انا اكلم احمد واسافر معاه تهقينه
عاليه:ههههههههههههههههههههههههههه
نورة: عادي عندهم
عاليه: هذي مسافرة بدون محرم
نورة: ولي يعافيج هذول وجيه محرم
عاليه: نورة تبين الصج لو حصل لنا جان سافرنا
نورة:اكيد
عاليه : ههههههههههههههههه انتي مو طبيعيه
نورة :انا بتكشخ بتجينا بنت من بريطانيا
عاليه: حظج
نورة تتشيحط : بروح اتمشى معاها عاد تدرين اهي دايما تدق علي امس تبجي تقول ولهانه عليج يا نورة <<<<<<<<يعلن يومها من جذبه<<<<<<
عاليه: يا حظج انتي شكلج حيل معاها
نورة رافعه خشمها :وين افهم بالبدو؟؟ قام اقولج انا حيل معاها الروح بالروح
عاليه:نورة لا تنسين عرفيني عليها
نورة تتأفف: انزين انزين ابتلشت يلا باي
عاليه:بايات

الساعه 1 الظهر : ببيت ابو ثامر
ابو ثامر:يبه جواهر ترا باجر ملجتج
جواهر: من غير نفس ادري يبه ادري
ابو ثامر :لا بس ببلغج فمان الله
جواهر:فمان الكريــــم.......

الساعه 2: بصالة بيت بو بدر
ام بدر:الله يسامحكم ليش طولتوا بالمطار
بدر:يا يمه كاهو عبدالرحمن وشغف كاهم بسياره
عبدالرحمن واهوا يفتح باب البيت بصرخه:السلااااااااااااااااااااام
نورة :اكششششششششششخ على الجنز
الكل:هههههههههههههههههههه
ام بدر:وعليكم السلام ,,,,,,, وضمت ولدها
عبدالرحمن ضم امه بشوووق:امووووووووااااااااااااااااااااااااه
فديتج فديتج يشهد الله اني فاقدج يا الغاليه
ووخر عبدالرحمن وبانت شغف:السلام
ام بدر: وعليكم السلام يمه حياج الله
شغف ضمت ام بدر وباست راسها
نورة اركضت انقزت بحظنه: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
عبدالرحمن دموعه بغت تنزل من الوناسه:نورة شنو فاقدج شنو ولهان عليج
نورة بجت: ابيه عبدالرحمن خلاص اخلص من هالدراسه خلك مثلي
عبدالرحمن:هههههههههههه امحق نصيحه
مها :حمني ارحب
الكل:؟؟؟؟؟؟؟
مها:هيه تراني اسمع واتعلم
الكل:ههههههههههههههه
راحت نورة لشغف: hellow welcome in your country مرحبا اهلا وسهلا بديرتج
عبدالرحمن وشغف:هههههههههههههههههههه
نورة: شنو
شغف:اتحجى عربي
نورة تفشلت:؟؟؟ سوري راحت سلمت عليها وتحمدت لها بسلامه
شيخه توها نازله:حمنيييييييييي
عبدالرحمن:مبروك
شيخه ضمته: ههههههههه شفت شلون
عبدارحمن:تضبطين من ورانا
الكل:هههههههههههههه
شيخه تروح لشغف: حياج الله وتسلم عليها
شغف:الله يسلمج
عبدالرحمن رن تلفونه: الوو
محمد: الوووووووووووووووووووووووووووووووووو
عبدالرحمن: يا مرحبا بهالصوت والله وراعييييييه
محمد:تعال الديوانيه بسرعه بسرعه ...بسسسسسسسرعه
عبدالرحمن: اوكي... يلا باي
ام بدر: وين يمه تعال ما شبعت منك
عبدالرحمن ركض: ربعي ... عزوتي
بدر: هههههههههههههه مالومك
ام بدر:شسالفه
بدر: يمه الدوانيه عفيسه ربع حمني وعيال العم والخوالي كلهم مو طبيعي الوضع عندهم
الكل:ههههههههههههههههه
بدر: يلا بروح من زمان ما شفتهم فرحانين لدرجة الجنون..باي
ام بدر:يمه شغف ترا البيت بيتج
شغف ببتسامه ذوبتهم : الله يسلمج يا خاله ما قصرتي
شيخه: هاه شخبار اهل لندن
شغف:بخير ولله الحمد
ام بدر: نورة قومي تحركي جيبي للبنت شي
نورة بفرح:تامرين ..جم شغوفه عندنا
شغف:يا قلبي
ام بدر: يمه شغف تعالي اوريج غرفتج
شغف:يا خاله ليش تعبين نفسج جان خليتيني انام بغرفة البنات ما عندي مانع
شيخه: لا يمه خلج انا اوريها البيت بكره
راحت فوق مع شيخه
شيخة: هذي غرفة نورة... والي يمها غرفة عبدالرحمن..نورة وعبد الرحمن ما اقدر اقولج او اوصف لج قربهم من بعض
شغف: اي ادري قالي عبد الرحمن
شيخه:شكله هالعبدالرحمن ما خبى شي لج
شغف استحت
شيخه: هذي غرفتي والي يمها مها.. وهذي الرئيسيه لأمي
والغرفه هذي مالت بدر..والدور الي فوقج لبدر تعرفين بعد ما بقى على عرسه شي
شغف: عسا الله يهنيهم ويبارك لهم
شيخة: امين
شغف راحت لغرفة عبدالرحمن بعد ما استأذنت منها: يا عمري
شيخه:اووووووووواووووووووووووووهووووووووووواووووو
شغف بحيا :يلا عاد
شيخه:تحبينه؟
شغف:اموت من دونه عسى الله لايفرقنا
شيخه: امييييييييييييييييييييييييييييين
شغف:واي مااتصور حياتي بدونه
شيخه:الله يعينج عاد مال دواوين وربع
شغف بحزن:لا عاااااااااااااد
شيخه: انتي ربطيه خليه عندج
شغف:ههههههههههههههههه
شيخه:اتصدقين صعبه تشوفين وحده تعيش بدون حب
غمزة لها شغف: هاه شقصدج
شيخه:انا اموت بمحمد بس مرات ما افهم حركاته
شغف:وسعي الصدر عليهم
شيخه:ماني مصدقة انج بتكونين معاي اسبوع
شغف فرحانه من استقبالهم لها : وليش
شيخه:بتكون لي اخت بكبر سني
شغف: يا عمري عمرج تعالي
ضمت شغف شيخه
نورة داشه عرض كالعاده: هيه شغف ضيمني مثلها ؟
شغف تضم نورة
نورة: انا صديقتج صح
شغف:لا
نورة:ليش
شغف:لانج اختي
نورة: وناسه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
شغف:صراحه ما كنت اضن انه راح اكون قريبه منكم جذي بسرعه
نورة:حبيناج من حمني كل عطلة راس سنه او صيف يمدح فيج مدح مو طبيعي تمنينا نشوفج وشفناج بعد سنتين من الانتضار
شغف وشيخه:هههههههههههههههههههه



اليوم كلعاده عندهم عشا (اهل بدر) وجواهر راحت غصب عنها مع انه باجر ملكتها
واهيا داخله بدر معاه دلال للرياجيل
جواهر دخلت قبل ام ثامر لان رفعه تحاجي ابو ثامر
جواهر واهيا داخلة والميك اب الخفيف والعباية اول مره تلبسها وكانت روعه على جسمها : اووووووووووووه
بدر ببتسامه مومصدق: اعصابج
جواهر ارفعت عيونها :بدر.........؟
بدر:عيوني
جواهر تشوفه بضيق وحزن: اهلين... وطنشت بغت تدخل ومسكها من ايدها:عسى ماشر شلي مضايقج
جواهر مثل وليد يهتم فيني ..هاه لا يكون بعد هذا يعتبرني اخته .اه يا وليد
بدر: جواهر؟
جواهر بزعل: هدني ... وخر عني
راحت جوار للصاله وتاركه علامة استفهام كبيرة ؟؟
هذا الي راح ترتبط فيه وبتكون القصه لهم معقوله جذي بتكون حياتهم؟

ام ثامر : حي الله النسيب
بدر ببتسامه صفرا : يحيج
ام ثامر: شلونك
بدر: بخير الله يسلمج
ام ثامر ببتسامه : ما مرت جواهر
بدر : الا راحت داخل ..وطنش فيها وراح الدوانيه وطول اليوم بدر يفكر بجواهر

شغف عند الحريم وتسلم عليهم وتعرفوا عليها كلهم وجواهر تعرفت على بنات العايله

اريام بنت بو طلال (عم بدر) تحب بدر وتكره جواهر كره العدو.
وكان التعارف عادي
اريام تطالع جواهر:اي جواهر ..جهزتي
جواهر تطالعها مستغربه:اي
اريام بقهر:ما راح تطلعون من بعد الملجة
جواهر: لا ما ظنتي
اريام:ايه احسن لج
شيخه:اريام سكري الموضوع مو وقته
اريام:ابيه شفيج ما قلت للبنوته شي
نرجس: اي دلال شصار على الدورة بتدخلين معانا
دلال بزعل :اهئ اهئ حطوني عالويتنج (انتضار)
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
اريام: جوجو
جواهر انصدمت شالميانه : نعم
اريام : ينعم الله حالج؟ جم نسبتج!
جواهر تذكرت يوم خطوبتها لمن قالوا لها النسبه وهالله هالله بالنسبه: 87 علمي
الكل: مبروك
اريام: طاح حظج يا كسلانه
الكل:؟؟؟؟؟
جواهر بتنرفز: ليش وانتي
اريام برفعة خشم: 93 ادبي
جواهر بضحكة : كفوج
اريام بصرخه: تتطنزين مع هالوجهه يا المعفنه
جواهر انصدمت ليش هالعصبية : المعفن والله هو وجهج
صارت هوشه بين جواهر وبين اريام ووصلو الحريم وهدوا الامر
شيخه وشغف خذوا جواهر برا الصاله
جواهر تبجي: قليلة الادب ما قلت لها شي كلتني بقشوري
شيخه:ما عليه محتره يا عمري
شغف : لا عاد هذي عن جد خبله
شيخه:تحب بدر متولعه فيه
انصدمت جواهر... لو وحده اسرقت مني وليد والله لوريها نجوم الظهر
بس احسن هالاريام هذي تستاهل زين يسوي فيها بدر
بدر واهوا رايح لهم :شسالفه صوتكم واصل ياخي ما تعرفون تقصرون صوتكم فظحتونا
شيخه: اريامو تهاوشت مع جواهر ..تنقزت عليها لين ما ارتفع ضغطها
جواهر حست بحراج: انا بروح للبيت
بدر: مو بكيفج بتعشين
جواهر: مو مشتهيه
شيخه : خلاص براحتج
شغف: بدر وصلها
جواهر بغا يغمى عليها : لا
شغف: عن الدلع انتي اساسا مبين من شكلج ودج تروحين
بدر ما خلا جواهر تقول لا : يلا على ما شغل سيارتي البسي عباتج
ام ثامر : جواهر ما عليج منها هالخبله
جواهر بقلبها زين تطلع فيج الحمية
جواهر بغت تقول رفعه : يمه بروح للبيت مع بدر
رفعه ما صدقت خبر يمه و جدام بدر جان ترفع خشمها:اي يمه ديري بالج باي
جواهر فرقاج عيد والنهار السعيد : بايات
جواهر دخلت جان تشوف اريام ودموعها مثل البحر خذت عبايتها
منال: جواهر الله يهديج تعشي ما بقا شي على العشا
نورة:جواهر تعشي معانا
جواهر: لا عليكم بالعافيه بدر بسيارة ينطرني (تعمدت تقولها عشان اريام)
اريام بقهر:ماااااااااااااااااااااااااالت بيجي اليوم الي باخذه منج غصب
جواهر حست بحساس غريب:حااااااااااااااامظ على بوزج
واريام ارجعت تصارخ وجواهر طلعت ما عطتها مجال
اركبت جواهر السيارة ورا وبدر يطالعها من المنظره :تتغشمرين
جواهر: شنو
بدر: تعالي جدام
جواهر: مابي
بدر: جوجو عشاني تعالي جدام يلا وراي ناس بديوانيه
جواهر بدلع لا ارادي : مابي مابي
بدر لف جسمه عليها : بتجين ولا شلون؟
جواهر: ... شلون
بدر بضحكة : اقرب صوبج
جواهر طالعته بحيا وخافت : انزين بجي جدام
بدر:ههههههههههههههههههه ما ينفع معاكم غير هالاسلوب
جواهر اقعدت جدام وسكرت الباب ..حس انه سكرت الباب معاه ماضيها ماتدري ليش حست بأمان الي ما حسته مع غيره
بدر واهوا يسوق: شفيج حياتي من جيتي وانتي زعلانه وشايله بخاطرج
جواهر نزلت راسها بحزن : من كل شي
بدر:مثلا
جواهر: ابي احتفظ الاسباب لنفسي
بدر:بس جذي بتعذبيني
جواهر بقلبها...تعذب مثل ما تعذبت
بدر:جواهر انا ما استاهل هالمعامله
جواهر حست انه بدر بقلبها وعرف شقالت مع انه مستحيل
جواهر :ولا استاهل الاذيه من هالدنيا كلها
بدر حس انه جواهر تعبانه..حط ايده على ايدها...جواهر حست بدفا ايده ...انزلت دمعتها ...يااااااربي ساعدني عقلي يقول لا خلج مع بدر وقلبي يقول خلج مع حبج الاول اه وقعدت تفكر واتطالع ايد بدر فوق ايدها ويحركها بهداوه
بدر مسح دمعتها على خدها : اروح فدوه لج اموت على ارضج بس لا تبجين ومسح ايده بنعومه على خدها
بدر: عمري
جواهر:...........
بدر:دنيتي كلها انتي .. ورفع قذلتها كانت طالعه من حجابها ودخلها
جواهر بحياتها ما سمعت هالكلام لا من وليد ولا من غيره جواهر توها تتنتبه انه بدر واقف على باب بيتهم: مشكور
بدر مسكها: وين
جواهر استحت:بروح داخل
بدر : قربي
جواهر: مابي
بدر: تعالي يا بنيه
جواهر بدلع تهز كتوفها وتقلب شفايفها
بدر:يعني ما راح تقربين...؟؟
جواهر: لا
بدر رفع صدره بسرعه وباسها بسرعه على خدها جواهر تصلبت ...ما تدري شتبي تقول شبيصير ... جواهر طالعته: سخيف ... وانزلت بسرعه
بدر:هههههههههههههههههههه يا ربي والله ادري انج تكرهيني والله لخليج تحبيني غصب غصب غصب فديتج
جواهر واهيا داخله :قليل الادب باسني من يكون حظرته وهو ماله مكان بقلبي مااااااااااااااااالت ومستانس ومتشقق مع هالوجه ..........ادخلت غرفتها بعصبيه:وهذي اريامو تبيه مني بعد مصدقه بخليه لها..فجأه ... فكرت بدر انا ابي فرقاه عيل ليش محتره من اريام ؟ اه يا قلبي اه يا عقلي ... وليد ولييييييييد ولييييييييييييييييييييييييد ابيك حبيبي ابيك يا عمري ابيك يا دنيتي يا غناتي يا مالي وحلالي يا فرحي وحزني ..
مــــــــحــــــتـــــــــاجـــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــك 
وهذا محمد راح وخطب حبيبته شيخه وافرحت المسكينه فرح مو طبيعي...وعبدالرحمن متولع بشغف ما يقوى على بعدها ووصلوا للكويت.. وجواهر كل يوم عن يوم يزيد كرهها لبدر ماتواطنه مخليته السبب الرئيس في تفارقها من وليد ماتحبه ولا تحب تسمع اسم واحلفت يمين انه مثل ما خرب عليها حياتها مع ووليد راح اتنكد عليه عيشه و راح تخليه بالغصب يطلقها وترجع للحبيب الاولي وليد ...بس هل بدر يستاهل هالمعامله؟؟ .. وبعدها راحت لسوق وشرت احلى الملابس والاكسسوارات والكشخه والعطورات كل هذا للملكه... وهذي اهيا الملجه راح تتم شنو بيصير وش راح ينضاف على القصه؟؟ حزن ولا فرح ,,,؟ يا ترى متى بنرفع راية الحب ؟؟ .......... تقبلوا فائق احترامي وتقديري ..

*q8ia 3z*
 
إنضم
30 يوليو 2009
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ابدعتي يا كاتبتا كويتيه
وربي استانست من شفت البارت
ياي يا قلبي على جوووواهر




مشكلتي قلبي
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بسم الله الرحمن الرحيم

القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة: q8ia 3z*
الجزء : الثالث
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة


ببيت ابو بدر : الساعه 2 بليل
بدر: نايم بعد ما اتعبه التفكير بجواهر
ام بدر:تفكر بشغف واخلاقها واذا اهيا مناسبة لعبدالرحمن
نورة ومها وشيخه نايمات
قامت شغف من نومها بعد ما احلمت انه عبدالرحمن يبوسها طلعت من الغرفه ونزلت للمطبخ وشربت ماي وارجعت لدارها و اهيا لمن بغت تدخل اسمعت صوت عبدالرحمن داخل البيت وشافت الساعه 2 بليل وتوه يرد اوقفت انتطرته ليما وصل لفوق خصوصا انه دارها يم داره
عبدالرحمن مبتسم ويقرب يبي يبوسها :السلام
شغف ارجعت ورا ما خلته يبوسها : صباح الخير .. وطنشت فيه ودخلت دارها وسكرت الباب
عبدالرحمن عرف انها زعلانه: حبيبتي بطلي الباب
شغف:سوووووري ماراح ابطل
عبدالرحمن:شغوفه حياتي بطلي قولي لي شلي مزعلج
شغف:شايف الساعه انت قبل لا تدخل
عبدالرحمن ببتسامه : تو الناس ما تزوجنا وقمتي تدققين بالمواعيد الله يعيني
شغف امسكت ضحكتها وسكتت
عبدالرحمن:قلبي بطلي الباب ولهان عليج
شغف:لا صج يا مسكين صدقتك
عبدالرحمن : اسف....اخر مره بس شفت ربعي وولهت عليهم
شغف:حمني الساعه 2 بليل 2 شهالربع هذول شنو ما عندهم بيوت ما عندهم حريم
عبدالرحمن : لا كل شلتي عزوبيه ما عدا واحد وراح من الساعه 11 بس والله كلنا عزوبيه بطلي
شغف:اوعدني اخر مرة تتأخر
عبدالرحمن: وعد
راحت شغف تبطل له الباب : ترا وعدت مو تخلف
عبد الرحمن مسكها من ايدها ببتسامه ذوبتها رجها لداره وظل ماسكها وفتح باب غرفته ودخلها
شغف راحت للدريشه تطل على الناس والعالم .. واهيا ما تدري انه عبدالرحمن يبدل اهدومه من وراها
شغف:حمني الناس كلهم نايمين ابيه ليش جذي
عبدالرحمن:انتي تحجين عن الكويت مو لندن
شغف تطالع الشارع صخه (هدوء) : بس مو لهدرجه.. ولفت عليه الا واهوا لابس شورت وما لبس قميصه
شغف صار وجهها احمر: عبدالرحمن تبدل اهدومك اهني ومعاي ولا احترمتني
عبدالرحمن ببتسامه راح لها بيظمها
شغف بعدت عنه: بليز لا تقرب
عبدالرحمن:افا ليش
شغف وخرت عنه :البس قميصك يا معود وفكنا
عبدالرحمن:لبسيني
شغف:مابي انت مو جاهل
عبدالرحمن بضيق : يوه عاد انتي مو طبيعيه انا ابي مرتي تدلعني لا يكون باجر لا تزوجنا ما راح تدلعيني
شغف تطالع كتبه : لكل حادث حديث
عبدالرحمن: شفتي بنات العايله شرايج فيهم
شغف بعصبيه : يهبلون ملكات جمال
عبدالرحمن يبي يطفرها : ومنوا حلى وحده
شغف:انا
عبدالرحمن ماسك ضحكته الغيرة بتاكل شغف:لا جد جد منوا حلى وحده
شغف:اوووووووهووووووو فكنا زين
عبدالرحمن :ههههههههههههههههه
شغف لفت جسمها عنه:البس قميصك ولا بطلع (مومتحمله تشوفه خصوصا انه جسمه مسكت عجييييب)
عبدالرحمن راح لها :شغف
شغف:البس قميصك ولا بطلع
عبدالرحمن:شرايج بدلال
شغف لفت عليه انصدمت بقربه:ما اعجبتني وغيره
عبدالرحمن ببتسامه: بس دلال روعه
شغف بعصبيه:انت وبعدين معاك الله يخليها لك تحبها ادري بتموت عشان اقولك عنها كلمه بس ما حصلك الي تبي ارتحت... ولعلمك ترا انا عن نفسي وجمالي واثقه
عبدالرحمن يقاطعها : اوكي بلاش العصبيه
شغف:ما ادري عنك مراضيني عشان اقولك منوا حلى بنت شفتها كلهم حلويين ارتحت ارتاح قلبك الحين اوف منك اوف مليت ولا تقولي شرايج بدلال
عبدالرحمن يقاطعها :بس
شغف تكمل ومو هامها: ولا بعد عينك قويه تسأل يعني اشكره اخبره
عبدالرحمن طالعها ببتسامه شلون بتموت من الغيره عليه وقاطعها هالمره بوسه قويه على شفايفها... الهوى جمع بينهم ــ قربت شغف لا شعوريا من عبدالرحمن ولفت ايدينها ورا كتفه ومسكته وهم عبدالرحمن ضمها وقرب لها فجأه وهم بعز قربهم لبعض مرت صوت السيارة ابتعدت شغف عن عبدالرحمن
عبدالرحمن:شفيج
شغف شافت شكلها اهيا بيجامه لحد الركبه واهوا بس شورت ... خافت: مافيني شي يلا تصبح على خير
عبدالرحمن ببتسامه باسها على خدها : وانتي من اهله يا عمري
طلعت شغف من الدار واهيا تفكر بلي سوته حظنته وبسته ؟ وكل شي !! شناقص صرت حالي وحال الواطيه واحد شغف واهيا حاطه راسها على المخده بدارها وصار حوار بين عقلها وقلبها
عقلها : الي سويتيه غلط واكبر غلط على اي اساس داشة غرفه الريال الساعه 2 ولا قربتي له وراضيه بقربه وساعه وانتي معاه !! غلط غلط غلط يا شغف
قلبها : لا عادي شسويتي غير بوسه وضميتيه خليها الحياه حلوووة
عقلها :وين شغف الخجوله وين شغف العفيفه .. البنت الي تستي من تحط عينها بعين الريال اهوا مستانس بس ترا اذا طولتي السالفه كل يوم قرب بيجي اليوم الي بتملين وتضيعين شرفج
قلبها:ماعليج انتي اتبعتي احساسج يا خبله لا تخلين غيرج ينفرد فيه
عقلها: لا تخسرين ثقة امج وابوج فيج ولا تخسرين ثقة عبدالرحمن فيج
شغف بينها ويبن نفسها يا ربي قربت له حيييييييل اه يا يمه احبه بس خلاص التوبه النوبه خو كلها جم يوم قرب لي وخرتها الله يستر لازم اضبط نفسي وما اضعف جدامه لازم



نورة تكلم احمد بالماسنجر:
احمد: اي قولي قام اقرا
نورة:تهاوشوا هوشه سنعه
احمد: حرام اريام معورة قلبي الكل يعرف شكثر كانت تحبه
نورة:حمدالله وشكر بس اهيا تدري انه من زمان وبدر ما يبيها
احمد برومنسيه : هذا الحب يا نورة الحب
نورة: اقول اسكت الي يسمعك يقول مجرب مااااااااااااااااالت
احمد:ايه مجرب
نورة المسكينه وقف قلبها وعيونها امتلت بالموع: مع منو...!
احمد يدري انها تحبه: مع وحده احبها يا نورة بس انا مو جريئ عشان اقولها
نورة بجت : انا اعرفها
احمد كان حاس انها تبجي شاك فيها بس ما يشوفها لانها بس تكتب له: اي تعرفيها
نورة من كثر الدموع مو قادرة تشوف: من العايله
احمد : اي من العايله
نورة : منو
احمد: سوري هذي اسراري ملك نفسي وبس
نورة : براحتك انا طالعه
احمد:ويييييييييييييييين تو الناس
نورة: لا بس تعبانه شوي من حفلة اليوم
احمد: تراها شابكه عندي البنت
نورة: مالي خلق الله يوفقكم ...
احمد: انطري بوريج شغله عندي بالاب توب بعدين اطلعي
نورة: اوكي
احمد وراها صورته
نورة استخفت من شافت الصورة وخذتها من السارق
احمد: شرايج فيني
نورة: حلو
احمد: تصدقين عاد انا توني موريها حبيبت قلبي
نورة: اوكي... تبي شي
احمد: ايه
نورة:شنو
احمد: ابيج تهتمين بقلبي الي عندج
نورة ما استقبلت: شنو...!
احمد: بختصار
نورة:اي
احمد: أحبــــــــــــج
نورة بجت من الوناسه
احمد شافها طولت واهيا ما تكتب : نوووووونوووووو
نورة:احمد احبك ....
احمد:حبتج العافيه
نورة: عسى الله لا يفرقنا
احمد:امين
نورة:انا بطلع بنام
احمد: تصبحين على خير
نورة: وانت من اهله


الصبح الساعه 9 ببيت ابو بدر الكل قاعد من النوم ما عدا عبدالرحمن نايم
ام بدر: يااااااااااا نووووووووورة اخلصي علي
نورة: ان شاء الله
شغف سرحانه
ام بدر:يمه شغف فيج شي تعبانه
شغف ببتسامه: ماكو الا كل خير
ام بدر :يانورة اخلصي وينج
نورة اهيا نازله:كاني وتطق مها عالخفيف ..قومي يلا
ام بدر: وجعه مكان اختج
نورة :يلا مناك
شيخه وشغف:هههههههههههههههههههه
مها :اوريج
نورة:ترا ما راح آخذج معاي للمشغل
مها صدقت وبعدت عن مكان نورة
تريقو وخلصو و الساعه 11 الظهر
ام بدر شافت نورة شغف بيروحون فوق
ام بدر: نورة قعدي حمني
نورة: انزين...شغف تعالي خن اوريج بدلتي
شغف : اوكي
نورة واهيا على الدرج وصوتها العالي: يووووووووووووووووه يووووووووووووووووه يا صبر الله على خلقه شتبين يا الدعله
مها: ابي اروح معاكم
نورة بصوت عالي: ما ابيج تدخلين معانا وبعدين
عبدالرحمن وعيونه كلهم نوم فاتح باب غرفته : نورة ما تعرفين تقصرين صوتج ما تقولين حمني نايم
نورة معصبه: اقول يا الخبل الكبير ترا الساعه 11 وانا مبرمجه مخي من بعد الساعه عشر يبدأ صوتي الطبيعي
مها: نورة بدخل
نورة بصرخه قويه : آامنااااااااااااااا باللللللللللللللللللللله ادخلي
عبدالرحمن منطقر من صوت نورة و سكر باب غرفته وراح لحمامه الخاص تسبح وخلص وهوا طالع لقى شغف جدامه تلعب بتلفونها ...ام بدر كانت توها بتطلع من دارها بس شافت عبدالرحمن رايح لشغف وحبت تشوف اسلوبهم مع بعض اذا شغف من البنات الي هالله بالخير ولا لا
عبدالرحمن : صباح الخير
شغف: ههههههههه شكلك تحفه اليوم ههههههه
عبدالرحمن: اي اضحكي لو انج قاعده على صوت نورة جان نفسيتج موصله توج ما عرفتيها... قرب عبدالرحمن بيبوسها (تنحت ام بدر) بس شغف من امس واهيا ما تبي تقرب صوب عبدالرحمن بعد الي صار.. وبعدت عنه
عبدالرحمن:شفيج
شغف بجديه: عبدالرحمن لا تقرب صوبي
عبدالرحمن : ليش عسى ماشر
شغف: بس هذا قراري واحترمه بليز
عبدالرحمن متنرفز من طريقة اسلوبها: لا مو من هالطريج امس شزينج معاي اليوم قلبيتي ليش اكو انه بالموضوع مو علي انا هالكلام .. بتفهميني نمتي امس وقعدتي وبعدها لا تقرب صوبي
شغف: انا قررت وانتهى الموضوع شنو حتى جسمي بتتحكم فيه
عبدالرحمن بتتنيح مو مصدق عيونه: شغف شفيج شسالفه
شغف: تبي الصراحه
عبدالرحمن واهوا مربع ايدينه : اي ابي الصراحه
شغف واهيا مايهون عليها تقولها: احسك تلعب علي
عبدالرحمن منصدم:سوري عيديها
شغف: احسك تلعب علي
عبدالرحمن مو قادر يقول ولا كلمه مو حاس انه يكلم شغف
شغف شافت الاستنكار بعيون عبدالرحمن حست انه عبدالرحمن منصدم توقعت انه بيتفهم بس ما توقعت انه عبدالرحمن بيطالعها كأنه منصدم ويحاجي وحده مو شغف
عبدالرحمن بهدوء: الحين انا الي العب
شغف نزلت راسها:...............
عبدالرحمن:شغف طالعيني حطي عينج بعيني . شوفيني عيوني ذولي عيون واحد يحب ولا يلعب خو العيون اهيا الي تفضح
شغف:..................
عبدالرحمن بهدوء:شغف اسمعيني وتعوذي من بليس
شغف:اعوذ بالله منك يا بليس بس خلاص كلمتي وحده ما ابيك تلمسني.. وانتهى الموضوع
عبدالرحمن بقمة العصبية لف ايدينه على خصرها (ام بدر عصبت من عبدالرحمن البنت تقوله لا تلمسني واهوا يقرب افتحت الباب)
ام بدر: عبدالرحمن شيل ايدينك عن البنت
شغف منزله راسها ودموعها تنزل ومو عارفه تتصرف :.........
عبدالرحمن : مابي
بدر واهوا طالع من داره مبتسم بس لمن شاف عبدالرحمن وشغف راحت الابتسامه وبدر من جماعه المسجد كل مغرب واهوا بالمسجد اللهم اذا حصل ظرف او مناسبه : عبدالرحمن استح على وجهك شيل ايدينك عن البنت
عبدالرحمن بصوت عالي: مالكم دخل زوجتي ولا زوجتكم
شغف انصدمت
بدر: بس ليما الحين ما خطبت
عبدالرحمن بعصبية: وليش من متى اقولك لك ولعمي بخطبها من متى وانت تقول انزين انزين والحين تقول شيل ايدك ماراح اشيل
ام بدر افهمت الموضوع اعرفت انه عبدالرحمن ما يقدر على فراق شغف وانه يبيها من زمان وبدر مو مهتم بالموضوع عباله لعب جهال ما كان بباله انه يحبها
ام بدر: بدر تعال بننزل تحت يلا
بدر :بس يا يمه
ام بدر بهدوء:بدر
بدر:اوكي ... اوكي ... كلن ذنبه على جنبه... بلعنه
نزلت بدر وام بدر الي اعجزت مو عارفه شتسوي مرت عليها مشاكل ومصايب بس مثل هذى الموقف اوقفت ما عرفت تتحرك
عبدالرحمن بهدوء: احبج..اتحدى العالم كله بس لا تحرميني من حبج لي متى وانتي مو راضيه تفهمين عبالج يهون علي اخليج تنامين الليل بروحج والله والله كلمت ابوج وخطبتج منه قبل لا نسافر عشان جذي وافق انه تسافرين معاي كل هذا ومو عاجبج
شغف انصدمت ودموعها تنزل.. مسح عبدالرحمن دموعها والمعت عيونه..شغف ما تحملت وضمته
شغف واهيا تبجي:احبك
عبدالرحمن يضمها :يا عمري عمرج
نورة مثل العاده عرض: يا عمري عمرج هاه والله ما ادري انت جم عمر لك
شغف استحت من نورة وتبي تبعد
نورة: لا يا حياتي خلج بقربي
عبدالرحمن: نورة وويعه
نورة: ويعه!!!!!!! ...... تطبعت من لهجتها هههه الله هذا الحب وما يسوي
شغف بتبعد بس عبدالرحمن مو راضي ماسكها عدل...نزلت نورة واهيا تدعي: يا رب تجيب لي واحد يحبني هالحب هذا كله .. اه وتغني زفه من زفات الجبالي... ويدخل احمد معاي ويمسك ايدي وانا لابسة النفنوف الابيض واهوا على البشت...
شغف: حمني
عبدالرحمن يضمها بحنان : عيوني
شغف: اسفه
عبدالرحمن يبتعد عندها: الزعل والمشاكل ملح الحياه الزوجيه
شغف وعبدالرحمن:هههههههههههههههه
قرب لها وباسها : الله يخليج لي
بصاله تحت
نور تبجي: زوجووووووووووووني
بدر: لاحقة على رزقج
الكل:ههههههههههههههههه
نورة :زوجوووني زوجوني
بدر: هذي شيخه شحلاتها اشوفها ما جابت طاري العرس
نورة افضحتها: شيخه الي تقول عنها كل تحاجي محمد كل يوم
الكل يطالع شيخه...
شيخه تنكر: لالالالالالالا جذابه
نورة بعصبيه ودموعها تخر: جيبي تلفونج جيبي
بدر يطالعه شيخه
نورة:بتلقى رسايل وغراميات والاخ يغني ويسمعها صوته والله
بدر: ههههههههههههههههههه محمد يغني
نورة انقهرت: اقولك يكلمها
بدر: يوووووهوووو اقول تبين احمد اقوله يكلمج بس لا تزعجينا
عبدالرحمن وشغف نازلين ويسمعون السوالف ال بصاله وماسك ايدها
بدر برومانسيته : عطيناكم البيت الي فوق شتبون نازلين
عبدالرحمن: نورة ليش تبجين
نورة: ابي اتزوج
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: ولا تزعلين بكلم احمد
نورة :ايه تكفا
ام بدر بعصبيه : وجعه
نورة : يمه ما فيها شي على سنة الله ورسوله
عبدالرحمن : اوووووووواووووو بس الله يعينكم مطولين
نورة ترجمتها وخلصت: لا عادي بس ينطرني سنه اخلص رابعه بعدين نسافر مع بعض ندرس برا يعني عرسي بيصير السنه الجايه عاد لازم تجين شغف تراج معزومه لا تقولين والله ماني فاضيه ادقدق على العالم ومرة وحده علمي اهلج
بدر: خططت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: دام الغلا بتكون بالعرس بيصير سكر و حلاو
شغف اضغطت على ايد عبدالرحمن
عبدالرحمن:ههههههههههههههه
نورة: يا يمه ابي نفنوفي من باريس
ام بدر موسعه الصدر على خبال نورة: انزين اسكتي
نوره واهي تتأمل : وزفه جديده من زفات الجبالي بتصل عليه وبخليه يسويلي زفه ياااااااااااااااي متى يجي يوم عرسي 
عبدالرحمن يحطمها: يا حرام جذبت جذبة وصدقتها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
نورة: هين بنشوف
الكل:؟؟؟؟؟؟
بدر بجديه : حمني بروح الصالون تعال
عبدالرحمن: ليش
بدر: ابيك تساعدني شنو اسوي وشخلي
عبدالرحمن: ملكة مو عرس يا حظي
بدر: يوه يا عبدالرحمن قوم
عبدالرحمن : مالي خلق بقعد بالبيت
ام بدر ببتسامه: اربطته شغف.. عفيه عليج
الكل:هههههههههههههه
شغف استحت ويطالعها عبدالرحمن
شغف: يوه عبدالرحمن لا تطالعني جذي
عبدالرحمن :احبج
ام بدر: بس عاد عندنا ناس يتهيضون من يشوفون الحب
نورة افهمتها وراحت فوق بزعل
ام بدر: يوه ازعلت ... ورحت ورا نورة
بدر: يلا قوم قوم
عبدالرحمن: مابي
بدر: قوم والله لخليهم يغسلونك
عبدالرحمن:حمامي موجود
بدر: يضبطونك
عبدالرحمن : وليه
بدر: قوم عاد ابوس ايدك يعني اوه حمني تعال لي يوم ملكتك وقول يا بدر ساعدني وهذي خطيبتك وشيخه يشهدون والله ما اروح معاك
عبدالرحمن: انزين يا معود بروح
بدر: يلا انا بسيارتي
طلع بدر وما بقا غير عبدالرحمن وشيخه وشغف
عبدالرحمن مال راسه على كتف شغف وشغف استحت.. طلعت شيخه واهيا مستحيه
شغف:يا حرام استحت شيخه
عبدالرحمن واهوا يمسك ايدها: تدرين شنو امنيتي
شغف: شنو
عبدالرحمن : انام بحضنج
شغف استحت من قلب
بدر يطق هرن
عبدالرحمن يستعدل :يوه نسيته
شغف: هههههههههههه
عبدالرحمن دون سابق انذار عطى شغف بوسه حارة على شفايفها : امواااااااااااااااااااااااااااااااه... ومشى بسرعه لبدر
شغف حطت ايدها على شفايفها وتشوفه واهوا يفتح الباب مال الصاله بيطلع لبدر : موطبيعي تجنن عذبت قلبي يا غرامي

... الكل كان مستعد استعداد تام وكل مجهز نفسه وبدر طاير من الفرح (معلوم اكشخ يا بطلنا) ... جواهر كانت رووووووعه قمة تحفه لابسه فستان لونه ابيض فيه كل معالم الانوثه والجمال وكان قصير وفوق الركبه وحده عجيب على جسمها وشعرها على نوعمته ومكياجها كان عباره عن كريم طبيعي و جلوس احمر ناري فنتك وخطة كحل سائل... كانت كارهه نفسها وكارهه بدر ومن طريقة تعاملها معاه وشلون هو موسع الصدر عليها ونفسيته حلوه معاها ....عكس الي تشوفه الحين يا يتهاوشون او انه الرجال يبرز شخصيته بس ما شافت هذا عند بدر...نورة المسكينه مصدقه الجذبه وعايشه جوها وتغني زفات الجبالي... شيخه كانت كاشخه و تهبل ... شغف كانت لابسه قصير يعني على الركبه وكان حرير و كانت النيكلس لاعبه دور واضح في ابرز جمالها ومسويه شعرها بف صغير وبعده كبير وكان عجيب على الجلوس الي لمع مع بشرتها وكانت كثير ناتشرل....
ام بدر تناديهم على اساس يستعجلون : انا بسياااااااااااااااره
نورة برا: انا هون
ام بدر: يوه عبالي داخل هالله هالله بالثقل
نورة: كيف يعنااااي (كيف يعني : تقلد دنيا اسعد سعيد)
ام بدر: مو وقت السخافه
نورة: حاظر اماااي (حاظر يمه على طريقه دنيا اسعد سعيد)
ام بدر: وجعه لو وعتي جبدي وخري
راحت ام بدر واركبت مع عبدالرحمن
نورة تبطل الباب واهي تضحك
عبدالرحمن كان كشخه على الغتره والعقال ومضبط نفسه عالاخر من بدر وكاشخ مسوي ذيك السكسوكه الي ترد الروح : وينهم
نورة: مين
عبدالرحمن متنح: شيخه وشغف
نورة : كيف يعنااي اندهلك ياهون يعناي
عبدالرحمن يطالع امه ويقلدها:شفيها يعنااي
ام بدر: الخبال عندها زايد
نورة : ههههههههههههههه لك الهي بتجاه النبي يحرسكي ويخليكي النا يا احلى إم
عبدالرحمن : إم ههههههههههههه
نورة: لك اي إم
عبدالرحمن يقاطع نوره: يعناااااااااااااااي
نورة وعبدالرحمن : ههههههههههههههههههه.. وبوقت واحد يعناي
شيخه تطلع ووراها شغف
شيخه: سوري عالتأخير
عبدالرحمن: حصل خير
شغف اركبت وشافت عبدالرحمن ذابت من كشخته .. والكل متوقع انه هذا لبست شغف لانها عايشه ببريطانيا فالكل عادي عنده الا عبدالرحمن
عبدالرحمن ما حرك : شيخه ما عندج عبايه زايده
نورة تدق الصدر: لك انا موجوده يعناي
شيخه تطق نورة لانه صوتها مزعج : امبله
عبدالرحمن لف على شغف ووبتسامه اخجلتها: روحي البسي عبايه
الكل انصدم وخايف من ردة فعل شغف
شغف ببتسامه: اوكي
عبدالرحمن : تعودي ترا بتلبسينها هم بلندن
شغف: نو بروبلم هني (لا مشكله عزيزي)
ام بدر: هي شقالت
عبدالرحمن: ما عندي مشكله
ام بدر: اها
نوره انقزت : كزاااااااااااب اماااااااي لك آلت انو هوه عزيزها يعناي
عبدالرحمن طنقر: لك الله يخليكي اسكتي يعناااااي لا الفحج بالسكان يعناااااي
نورة: لك اسكتنا (وقالت بصوت واطي) يعناي
وشوي الا شيخه طالعه ووراها شغف كانت تهبل
دخلت شيخه وبعدها شغف
عبدالرحمن : طالعه قمر عالعبايه
شغف: ثينكس (شكرا)
نورة: اسم الله عليكي يعناي
عبدالرحمن حط راسه على السكان وتكلم مثل دنيا اسعد سعيد: لك ابوس ايدك ياعناي لا تؤولي كلمة يعناي مره تانيه يعناي
نورة ماسكه الضحكة: اوكي (عاد انتوا تعرفون شلون تقول دنيا اوكي وتصر على اواخر الحروف)
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
حرك عبدالرحمن وراحوا لبيت بطلتنا
... الكل كانوا بالصاله ودخلت ام بدر والبنات عندهم وصارت هيصه ووناسه وجواهر بدارها ماسكه نفسها خايفه والي غاثها وجود اريام ... انزلت والكل تنح تتنيح لانكم تعرفون انه مزيونه ومستمده جمالها من امها ... نوف سمت عليها وصلت على النبي اللهم صلي وسلم عليه لانها خايفه من العين .. جواهر المحت اريام وطنشت فيها وسلمت على الكل وخذاهم الوقت واهم يسولفون على بعض ..لين ما جاء الوقت الي دخل بدر وقالوا للحريم على اساس يتغطون وانه بيلبسها الخاتم وبيطلع ونورة مغير تصور تبي تتزوج اليوم قبل باجر
ام بدر: حياك يمه بدر
جواهر شافته تذكرت وليد الي بدوانيه مستانس ولا هامته جواهر ولا حزنها الي تعيشه... بدر طالعه بنظره رجة قلبها من رومانسيته .. قعد يمها بدر والكل ايبب واهيا المسكينه تتذكر وليد ومو قادره تتحمل اكثر من جذي دموعها شوي وتنزل بس اهيا وعدت نوف ما تضعف غير هذا اريام شكت من نظرات جواهر انها مغصوبه واهني لمن شافت نظرات اريام خافت
بدر: شلونج جواهر
جواهر مو قادره تتكلم وتطالع نوف
بدر: جواهر قلبي فيج شي
جواهر مو قادره تطلع منها الكلمه والعبره تخنقها ومو قادره تتحمل
بدر عرف وايقن وتأكدت انها مغصوبه
الكل مستغرب من هدوء جواهر ونظراتها الحزينه
بدر بحنيه : عمري جواهر انا احاجيج
جواهر لفت عليه وعيونها شوي وتدمع
بدر برقه: انا يمج وقت الي تبين
الكل كان وده يعرف الحوار الي بينهم بس صوت بدر كان واطي... وصل الخاتم ومسك بدر ايد جواهر.. جواهر امسكته حيل وماكان ودها ترفع اصبعها... بدر شاف نظرات الخوف بعيونها وشلون تطالع الخاتم ومتخوفه وجدام الكل رفع ايدها وباسها حتى اطراف اصابعها بهداوه بحنان بروح الرقه ... الكل انصدم من قوة جراته وشبت نار الغيره عدل في اريام....جواهر ما تحملت وانزلت دمعتها ... ارفعت ايدها واهي تطالع نظرات ام ثامر الي عصبت ومو مستحمله ...دخل بدر الخاتم بصبع حبيبته وحياته جواهر..
بدر راح لذنها وهمس لها : مبروك يا عروسه
جواهر واهيا خايفه من ام ثامر: الهو يبارك فيك
بدر قام ... والكل كان يصفق وتصفيرات
بدر: وين المنتخب عنكم خوش جمهور
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
طلع بدر والحقته اريام وطفحت جواهر وطلعت وراهم من غير محد يحس
اريام : بدر انت شفيك اعمى البنت واضح ما تحبك ( جواهر انصدمت)
بدر بعصبيه: وانتي شكو حبتني كرهتني مالج دخل
اريام تصطنع طيبة القلب : بس البنت مغصوبه حرام عليكم خافوا ربكم فيها
بدر: لو تخلا الديره من البنات غير جواهر ماكو
راح بدر لديوانيه واهوا يطالع محبسه... والله لحطج بين عيوني وعد يا العنيده...راحت اريام وانصدمت بوجود جواهر الي عليها علامة النصر
اريام بقهر: يا مسكينه الكل مراعي حالتج النفسيه
جواهر بضحكة: الله يعينج عورتي قلبي عسا الله يريح قلبج باي
اريام ارتفع ضغطها... الناس كلهم فرحانين الا جواهر كانت متضايقة بس ما تحجت مع انه واضح عليها ... وانتهت الحفله بسلام ...

الساعه 12 منتصف الليل ببيت بو ثامر
ابو ثامر: ترا زوجج يبي العرس الرجال عمره 25 ومقرر يتزوج مع اخوه بليله وحده انا ما قدرت اقول لا ترا حددوا العرس يوم 25 - 10
جواهر اشهقت : لاااااااااااا لاااااا لااااا مستحيل يبا تتغشمر اكيد تتغشمر (ادموعها انزلت) يبت ابوس ايدك انا توني جاهل ماتميت الـ18 الله يخليك لا لا لا تزوجني توني
ابو ثامر بعصبيه: ماعندي كلام جهال انا امشي مع الرياجيل
ام ثامر تشجعه : عفيه عليك عشت
جواهر اصرخت: الله ياخذني وافتك منكم كلكم
وما كملت الجمل وهذاك الطراق الي خلاها على الارض
ابو ثامر : طسي فوق انتي مو وجه نعمه
جواهر تطالع ابوها ليما الحين ما تغير: جذبت علي عشان اوفق اغريتني بالسفره عشان ارضى تدري اني ادور قرب جدتي وجذبت علي ..الله يسامحك ما قصرت
ابو ثامر : اطعلي فوق
ام ثامر بعصبيه: يلا يا جواهر اكسري الشر
جواهر طنشت فيهم وراحت لدارها تبجي بجي طالع من القهر والحرقه الي فيها... اه يا يمه ليه ولدتيني وخليتيني معاه...ابو ثامر قطع افكارها وطق الباب راحت جواهر ببرود وافتحت الباب
ابو ثامر: حاج اخذي صورت رجلج ... وطنش فيها وراح
جواهر طالعت بدر.. انت السبب انت السبب اكرهك ... الله ياخذك الله ياااااااااااخذك وافتك يا رب.... ومرت الايام وجواهر تزهب لليلة عرسها والكل مشغول وعبدالرحمن ومواقفه ما تخلص مع شغف تخيلوا انه راح وزهب معاها.. ورمرت اللايام وراحت كأنها ما جت لين ما قالوا ترا اليوم عرسج ياجواهر... مرت 6 شهور بسرعه ... اخيرا بتبدأ القصه والمواقف الي بتجمع بينهم ... شنو بيصير شنو بيتجد بحياة ابطالنا ... تقبلوا فائق احترامي وقبلاتي .. اختكم الكاتبه..


*q8ia 3z*
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
ما راح اكمل البارتات الا اذا لقيت فيه ردوووووووووود ...انطركم
 

DaDou

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Qatar
continue plz.....its a very nice story..by the way IM TUNISIAN....:)
 
إنضم
30 يوليو 2009
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي والله كمليها كويتيه عز
تكفين اجبري بخاااطرنا احنا الي متاابعينج


*****************************د


بنات الي تدخل ترد ببتسامه:)
اوحتى انتقاد
او رد فاااااضي يعني ترا انا قريت القصه


مشكلتي قلبي
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بسم الله الرحمن الرحيم

القصة : مداوي جروحي (جواهـــر و بــــدر)
اتجاهها: رومانسي وجداني
الكاتبة (حقوق الكتابه محفوظه q8ia 3z ) : q8ia 3z
الجزء : الرابع
الغاية: ما بعد العداوة غير المحبة

قامت جواهر الصبح من النوم من صوت التلفون طالعت الساعه وكانت 7 الصبح
جواهر : يالله صباح خير منو هذا الي يدق بالهلحزة
ارفعت تلفونها ولا طالع بوجهها نوف
نوف بفرح: الووووووووووووووو صباح الخير يا عرووووستنا
جواهر بتأفف: اهلين هلا نوف
نوف بروح مليانه من الفرح: يلا قومي اليوم ليلة عمرج
جواهر مطنقره: توني ادري
نوف اعرفت انه وليد ليما الحين ببالها : يلا انا بطريج جايتج
جواهر: اوكي يلا على ما البس
نوف: بسرعه ورانا صالووون
جواهر :انزين انزين
جواهر البست جينز سكيني اسود و تيشيرت ابيض على اسود
نوف كانت بسيارة وتسمع لراشد الماجد لانها تدري انه جواهر تستانس على اغانيه..نوف تنحت لمن شافت جواهر
جواهر تبوسها وتقعد يمها : صباحو
نوف تطالع: هيه يا ماما وين لبسج شنو هذا جينز اسود وتيشيرت ابيض بأسود بابا احنا بنروح عرس مو عزا
جواهر ونظاراتها عليها غمضة عيونها وكانت مندمجه على اغنية راشد الماجد ويلاه : اقول سوقي وانتي ساكته
نوف : افففف مليقه
جواهر : جب بس جب
راحت نوف للصالون وجواهر كانت بليل تبجي لين ما نشفوا دموعها

ببيت ابو بدر:
نورة: يااااااهووووو (وصفرت)
قووومووو يااااااااا يمه قومي اليوم عرس اخواني الحنون (بدر) و رومانسي مع الدجه (عبدالرحمن) قومي قومي....... تصفر: قووووووووووومووووووووووو
بدر بطل باب غرفته : امس ما نمت الا متأخر صوت بنام
نور: يا حليلكم يعني مسوين وداعيه للعزوبيه
عبدالرحمن: ماكو نووووم بعد اليوم.. وخذا اغراضه وجر بدر معاه
بدر معروف حبه لنوم الي قرب صوبه واهووا نايم يا ويله: يا الله يا ربي طول بالي عليهم
نورة تغني الساعه 7ونص الصبح :
يا معيريس عين الله تراك والقمر ونجوم تمشي وراك
وفصلت فلة شعرها :
لا اله الا الله
ياخويتم باليمين
لا اله الا الله
هذي عطايا الراحمين
لا اله الا الله ...
يامصلي الخمسين
لا اله الا الله ...
وترقص
شيخه تطالعها :؟؟؟؟ لاتعليق
ام بدر قامت على الازعاج... ومها
نورة اتيبب : كولولولولولولولولولولولوليييييييييييييييش
مها : يا ربي وهذا مو عرسها
شيخه تمشي يم مها: اذا جا يوم عرسها بنام برا البيت
ام بدر طالعتها كأنها تقول الله يعطينا العقل ؟؟؟ وطنشت وراحت لدارها ترتاح قبل العرس
....
عند شغف شلون صاير الوضع.. ساكنين ببيتهم الي بالكويت
شغف واهيا طالعه خصوصا انه بنات خالتها وعماتها ما خلوها كلش ... وراحت معاهم الصالون
....

العرس كان بأفخم قاعات الكويت: وخن اوصفهم لكم المهمين
شيخه: لابسه نفنوف فوشي حلو واوفر و شغل متعوب عليه سوته عند مصمم كان فخم وحلو والمكياج ناعم جدا
نورة يوووه شقول ما خلت شي ما حطته البنت تبي تتزوج : لابسه نفنوف رمادي وحزام وردي ومكياج وردي مع العدسات الرمادي محوط بأسود طلع لها قمه وشعر رافعته
مها: كان نفوفها ابيض ولابسه تاج كأنها الاميره وشعرها فله واهي الجاهل الوحيد العرس فكانت سبشل
ريم اخت جواهر: نفنوف سماوي كان حلو وفخم ومكياجها روعه ومستانسه ورافعه خشمها
اريام: لابسه نفنوف سكري حلو و راقي ومكياج اوفر
(خوال جواهر اكيد بيكونون بالعرس وخلوني اذكركم فيهم... جدتها واسمها:نضال عمرها 57, وخالتها : مسره38 ،وبناتها التوأم كبر جواهر صفاء و وفاء وولد عابد 11 ، خالها محمد40 وقاسم35 و وجدي33)
(شغف وحيدة امها وابوها .. وجو خوالها وعمامها ورايه رفيجتها
وطبعا واكيد حبيب قلب عبدالرحمن بيكون موجود "حمــــد السعودي"))
بدا العرس وبدا معاه الرقص... وكل وحده وفناتكها ... حطوا اغاني بدويه وحظريه ومصريه وعراقيه والمواهب تطلع ...
لين ما جت حزة الحزة وبدت دخلت جواهر... كانت جواهر لابسه نفنوفها الابيض الي كان عباره عن من عند الظهر ديكولتيه (يعني انه يكون طالع الظهر كله ومبين )و كان الموديل كلاس و كثير ناتشرل ولي محليه حبات الشوارفسكي فيه وحاطه مكياج ناااااااعم و شعرها الكستنائي على لونه ورافعته و لابسته تاج قمة وشعر كله ورا ... كانت قمه وراقيه ...دخلت جواهر على زفه ولا اروع لين ما اوصلت للكوشه وقعدت وبدا التيباب ... الكل كان عينه عليها وعلى جمالها الكل تنح لدرجه انه ام بدر سمت عليها ... كانت كيوووت عروسه صغيرة و روعه... دخل بدر بعدها بربع ساعه و كان معاه عمه و محمد ولد خالته الي كان اقرب الناس له وكان غلاه مثل غلا عبدالرحمن ... طبعا تخيلوا حال شيخه لمن وقف يمها محمد وعرفها وتعمد يوقف يمها ولمس ايدها اهني شيخ خافت وغيرت مكانها وضحك محمد وطلع عم بدر وبدا الرقص جدام المعاريس
ارقصت نورة على عبايتها (فري ذا لايف سو ايزي عندها) و محمد رفع لها اعقاله ودزوا شيخه والمسكينه ترد ويرجعون يدزونها ومسكها محمد ورقص معاها ونورة تصفق ... راح محمد وقعد بدر واهوا ميت من ضحك على شكل شيخه
محمد واهوا يراقصها : ايا ملعونة الخير اثاريج تعرفين ترقصين
شيخه ام الاحراج : اي اعرف
محمد قرب لها وكلمها بصوت واطي: عيل باجر لا تزوجنا ارقصي لي كل يوم
شيخه خلته وراحت من الحيا
ولمن ارفعوا الغطا على جواهر تنح بدر بس حافظ على رجولته بغا الاخ يخورها بس مسك نفسه وستغرب من وجود مها مو معاهم؟؟؟
بدر يستفسر: وين مها
نوره بصراحه : اي مها تبجي
بدر: وينها
الكل انتبه على بدر واهتمامه بمها
راحت نورة جرت مها غصب وكانت المسكينه تبجي بجي يقطع القلب سحبها بدر عنده وظمها وحطها على ارجوله
بدر ببتسامه: الحين اخوج يتزوج وتبجين ... يلا خن نخذ صوره
مها ودموعها تطلع :لا تنساني
الكل ضحك عليها وعلى تفكيرها ... ووصلت الكيكه
بدر قصها... ومد ايده لجواهر: تفضلي
جواهر معصبه: مابي
بدر: اكلي يا بنت الناس لاترديني
جواهر:مابي
بدر قرب لها غصب وخافت على حمرتها وكلتها الكل صفق
خزته جواهر وطنشت فيه وعلى حركته ... وجت وقت الساعه الي بيمسك بدر ايد جواهر وقلبها
بدر: جواهر عطيني ايدج
جواهر مستحيه حدها : لا بمسك مسكتي
بدر بضحكة : خلي المسكه ما ارح اتطير
جواهر تفشلت وطلعت له ايدها مسكها بدر ومشوا نورة ومها الي توها تبجي يرقصون وطلع بدر مع جواهر...بعدها بربع ساعه دخلت شغف .. كانت لابسه نفنوف ناعم كأنها من الاميرات الانجليزيات الي يركضون بوسط الحدائق يعني تحفه ومكياج ناااعم والمسكه عباره عن جم ورده بس كان راقي ونعوومي وحده كيوت... ادخلت بنعومه وهدوء وسلموا عليها بنات خالها وعمتها ... وارقصوا لها وبعدها دخل عبدالرحمن وعمه ومحافظ على توصيات نورة ... وتقعد نورة ترقص له ومها وراح وكأنه بحلم اخيرا بيرتبط مع شغف ... وارقصوا وقعدوا شوي وطلع عمه ... وارفعت شغف غطوتها من وجهها وكانت ملاك بيعين عبدالرحمن .. عاد تعرفون عبدالرحمن ما سلم من تعليقات
عبدالرحمن: يااااااااااااا رب ترحمني انا ماخذ بشر ولا ملاك
الكل: هههههههههههههههههه
عبدالرحمن قرب لها وباسها
الكل:....؟؟؟؟؟؟؟ قويه شوي
ام بدر:ههههههههههه ترا حجزنا لك فندق خذ راحتك وصارخ
الكل: هههههههههههههههههههه
عبدالرحمن: يا ويل قلبي يلا يلا قمنا
الكل: ههههههههههههههه
قعد عبدالرحمن صور مع هذا وهذاك وطنش فيهم وراح مع شغف وبدا حياته بقربها ....والعرس كمل ليما الساعه 4 الفجر وصلاه ما بقا لها غير ربع ساعه فأنهوا الحفل الي بادي من بعد العشا
ببيت ابو بدر الساعه 12 الضبط :
دخلت جواهر غرفتها وانتوا تدرون انه بيت ابو بدر قصر غير الحديقه الي كانت كبيرة واماكن الباركنيج وغيرها ... الغرفه كانت كلاس وهاااااااديه وراقيه حيييييل الصاله كانت كبيرة و لونها سكري مع عنابي والتحف عطت الصاله رونق ارتاحت جواهر للصاله وتفاجأة بدرج
بدر شاف بدر جواهر واهي تطالع الدرج : ترا هذا الدرج يوصل لغرفتج
تذكرت جواهر انها بقصر مو ببيت او فله
ركب بدر الدرج ومد ايده لها ...:خليني اساعدج
جواهر كانت محتاجه فعلا لمساعده امسكت ايد بدر وراحت لغرفتها وانصدمت بجمال الغرفه توقعت بتلقى غرفه حلوة بس مو قمه وفنتك لهدرجه كانت وسيعه وفيها مكان للقعده والحلو انه الدرايش ماليه المكان وطويله توصل للأرض والبلكونه تطل على الحديقه مالت القصر وغير هذا غرفة التبديل خاصه لها وكبيره وكلها كباته ومناظر ومكان خاص للمكياج والعطورات .. لفت جواهر ولقت بدر يطالعها بحب
جواهر: ابي نوف وينها
بدر: ليش
جواهر: ابي مساعده
بدر: انا موجود
جواهر تتأفف:لا ما يصلح ابي نوف
بدر يدري انها تكرهه وموسع الصدر عليها : براحتج
نوف كانت بصاله جواهر وناداها بدر وقعد بالصالته
نوف واهيا تطالع جواهر: انتي متأكده انج متزوج رجال ولا امير واي خلي جماله على صوب طالعي رقته واسلوبه الي يرد الروح و لا هالدار الي تفتح النفس
جواهر من غير نفس: ساعدني بفسخ نفنوفي
نوف تنحت: انزين بس اعصابج يعني بتفهميني مو هامج اي هين...ساعدت نوف جواهر


عبدالرحمن وشغف
عبدالرحمن صكر الباب وظمها
شغف: ههههههههههههههه انت مو صاحي توك مصكر الباب شوي شوي
عبدالرحمن: والله كان ببالي بتلبيسن لبس الخليجات ههههههه دفاشه بس الحمدالله طالعه روعه
شغف تتكبر: اي انا شي
عبدالرحمن شالها من الارض:انتي حقي بروحي
شغف:ههههههههههه قالولك وجبه
عبدالرحمن: تعالي يا بنت الناس ووداها لداره
شغف قربت راسها لراسه:بقولك سر
عبدالرحمن واهوا يبوسها مو مصدق :قولي
شغف : احبك
عبدالرحمن:توني ادري
شغف:ههههههههههههههههههه
باسها عبدالرحمن بلهفه وقرب صوبها


ببيت بدر :
انزلت نوف و سلمت على بدر وراحت... راح بدر فوق
بدر لقى جواهر عالسرير بتنام
بدر خاف عليها: جواهر فيج شي... قعد يمها واهيا منسدحه
جواهر مالها خلقه:لا وغيره
بدر: شهالنفسيه لا يحوشك
جواهر: اففففففف
قرب بدر لها واول ما بغى يبوسها ارفعت كتفها عشان ما يبوسها
جواهر بعصبيه:بنام
بدر خلاها على راحتها لانه واثق من نفسه انه بيجيب راسها غصب.. خلاها ونام



محمد وشيخه :
محمد:وينج انا عند باب بيتكم
شيخه واهيا بغرفتها ما فسخة عبايتها : انت اهني!!!
محمد: تعالي بشوف كشختج
شيخه:مالي خلق اطلع تعال انت داخل البيت خو ولد خالتي وملج علينا يعني بختصار مو غريب
محمد: يا بنت تعالي انا بسيارتي
شيخه : انزين بنزل
راحت شيخه والقت امها
ام بدر: وين على نازله بعبايتج
شيخه: بصراحه
ام بدر:ايه
شيخه: محمد بسيارته يبي يشوف كشختي
ام بدر: الله يعطينا العقل مو توكم راقصين بالصاله
شيخه : يمه كانت علي غشوتي امانه يا اغلا ام
ام بدر: لا روحي لدارج
شيخه راحت تبوس راس امها وايدينها
ام يدر: ييووووه مصلحجيه شوفي انا بقعد انطرج عشر دقايق بس
شيخه: يمه امانه على ما طلع من البيت وامر الحديقة وعلى ما اركب وعلى ما ارد هذي الدقايق راحوا
ام بدر:عيل مو لازم
شيخه راحت بضيق:انزين عشر دقايق عشر دقايق ... امري لله وانزلت ركض له ومرت بالحديقة ركض وشافته داخل بيتهم بالباركينج واركبت بالسيارة
محمد: اسم الله عليج لا يوقف النسم عندج
شيخه المسكينه مذوبها محمد على الكشخه وغترته بالكشن الخفي وتفله الحلوه تحت شفايفه : امي قالت لي عشر دقايق وبسسسسسسسسسس
محمد : طيب بشوفج
شالت شيخه الغشوه
محمد: عسا الله يصبرك يا قلبي
شيخه ماتت حيا
محمد:ولك شسويتي بالبنات اليوم سطرتيهم على هالجمال
شيخه: لاني ملكه
محمد: غصب على ما يرضا
شيخه: اكيد ما يبيله كلام
قرب محمد يمها وباسها: ياااااا رب انك تصبرني 5 شهور
شيخه:ليش
محمد: حددت العرس
شيخه بفرح:متى
محمد: 7-3
شيخه انقزت على محمد وظمته:واخيرا ما بغينا
محمد: هههههههههههههههههههههههه شفتي
شيخه : محمد اوعدني اني ما تحب غيري
محمد:وعد ... خلاها محمد على ارجوله
شيخه استحت ..ميل محمد جسمها على صدره :ايه الايام بتروح وكأنها ماجت
شيخه :صدقت...غمضت عيونها وراحت فيها الاحلام ... ظمها محمد غمض عيونه يعد كل ثانيه بقربها مومصدق انه شيخه بحظنه وظامها... شيخه المسكينه ذابت منه ومن جسمه خصوصا انه بيصير مدرس بالالعاب ...اقعدت تحس بأنفاسه ..عطره .. بكل شي... الا تلفونها يدق
اقمزت شيخه من مكانها
محمد: اشفيج !
شيخه: اكيد امي
محمد: واذا الي يقول طالعه مع غريب لعنبو دارج رجلج
شيخه: والله ادري لو انك مو زوجي ما طلعت
محمد: هههههههههههه حلوة ابي بوسه
قرب لها محمد شيخه ضرب ظهرها السكان ...: امي وخر بكلمها
محمد يبوسها ومطنش
شيخه طنشت فيه خلته يبوس ويشبع ردت على امها واهيا ميته ضحك :هلا يمه
ام بدر: قلت 10 دقايق مو سنه
شيخه : ههههههههههههههههه
ام بدر: وجعه ابوي تضحكين هاه قاعدت لي معاه وانا اتنطرج
شيخه:يمه والله مو بكيفي اهوا يضحكني
ام بدر: تعالي ولا والله اجيج الحين بسيارة ما تعطين وجه
شيخه:هههههههههههههههه انزين بجي دقايق
ام بدر: لا ثواني
شيخه: اوكي يمه باي
صكرت ام بدر الخط ..
شيخه: امبيه انت ما تمل
محمد: لا وما راح امل
شيخه: محمد وخر عني امي معصبه
محمد: شوي بس شوي
شيخه: اوووووووووووف
محمد حط ايده على خصرها.. يدري انها تضحك من هالحركه
شيخه: يا هيييييييييييييه هههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ما ادري عنج لوعتي جبدي
شيخه: اي انا الي الوع الجبد
مسكها محمد بقوه وحطها على صدره: لا تزعلين ابوس ايدج مو وقته
شيخه:هههههههههههههههههههه ... يلا بروح هدني
محمد: بالمشمش
شيخه:امبيه انت مو طبيعي ناقص حنان
محمد: من زمان ومحد حاس فيني
شيخه بضحكة: يا مسكين
محمد: شفتي شلون
ام بدر لاعت جبدها واهي تنطر واتصلت
شيخه نست روحها محمد ذوبها ودق التلفون ودق التلفون....
ام بدر خافت انه بنتها فيها شي او محمد فيه شي ... وبدا الوسواس
وارجعت تدق
شيخه خذت التلفون:يمه انا طالعه الحين بجي
ام بدر: لا يمه قعدي عنده شوي
شيخه:والله ما تقولين شي
ام بدر: لا بس انا طالعه من البيت وجايتج
شيخه : لا لا
ام بدر: اي والله
فزت شيخه من محمد واقعدت المكان الي يمه... محمد تنح
محمد: اشفيج
فجأه الا امها مبطله الباب
شيخه: هاي ماما
محمد تنح :هلا والله بخالتي
ام بدر طالعهم بنص عيون ومعصبه
محمد: اليوم انتي قمر على هالبس هالله هالله هالله
ام بدر:مشكور ... شيخه انزلي جدامي
شيخه انزلت
ام بدر: عطيني تلفونج
محمد:وليييييييييييييين..حط راسه على السكان
ام بدر خذت تلفون شيخه وشيخه ميته خوف
ام بدر: اذا شفتج ولا لمحتج كلمينه ماتلومين الا نفسج
محمد نزل من السيارة: يا خاله حمدالله وشكر ما صارها نص ساعه معاي
ام بدر: محمد هذي بنتي خلك ساكت
محمد مثل عليها : افا والله افا ما هقيته منج تشكين فيني يا خاله وانا احسبج اكثر وحده تفهميني الله يسامحج تشكين فيني والله ما هقيته منج ...
عطاها ظهره وركب سيارته
ام بدر قلبها عورها ... محمد حرك سيارته
ام بدر: لا يكون زعل
شيخه تدري انه يمثل قامت تزيد عليه: ليش يزعل انتي كل الي سويته شككتيه بخلاقه
ام بدر: الله ياخذك يا بليس دقي لي عليه
شيخه ماسكة الضحكة: ما ظنتي بيرد
ام بدر: الا بيرد بيرد ان شاء لله
رد محمد على شيخه : هاه صدقت امج
شيخه تمثل على محمد عشان يدري انه امها يمه: لا يا محمد امي كانت معصبه مو قصدها تزعل عليك تهاوشك او تهينك
ام بدر: عطيني اهو بكلمه
محمد يدري انه شيخه عطت امها السماعه : لالالالا يا شيخه انا زعلان وماخذ بخاطري صراحه
ام بدر : اسمعني يا يمه انا مو قصدي بس انت الله يهداك شايف الساعه جم مرتك بتتزوجها وبتاخذها ما راح تروح لغيرك بس انا ما بغيتها تطول عندك شبيقولون الناس والعالم
محمد: بس احنا كنا بالباركينج مو مكان ثاني بداخل البيت
ام بدر: ولو البيت في له خدم وانا خايفه على بنتي منهم
محمد تذكر انه البيت فيه خدم واهوا نسى بغى يخليها ترد وتعبر الحديقه مالت بيتهم بروحه :اي والله صدقتي
ام بدر: شفت يا ولدي انه يهمني قربكم اكثر منكم
محمد بصدق: انا اسف وتوبه
ام بدر: حصل خير بس انت لا تزعل هاك شيخه تبيك... لا تطولين
شيخه خذت التلفون وكانت تمشي ورا امها... اوكي يمه
شيخه:الو
محمد: قربج عذاااااااااااااااااااااااااااااب
شيخه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الساعه 2 الظهر :
ام بدر: اه يا ارجولي
جواهر كانت ترتاح لام بدر وتحبها موت مع انها ما تعرفها عدل بس حست بحنانها الي ما حسته عند غيرها :سلامات خاله ادلكج
ام بدر: لا ويه توني شحلاتي صغيرونه
الكل:هههههههههههههههههههه
نورة :جواهر وين بدر
جواهر تكدرت من اسمعت اسمه:ما ادري قعدت وما لقيته
ام بدر: يا خنت حيلي يا بدر
نورة: هههههههههههههه انتي ما تخلصين من المحاتاه
ام بدر: يا قردي ضناي
الكل: هههههههههههههههههههههههه
شيخه واهيا تعدل قعدتها :يوووووه بدق على حمني الي نسانا
ام بدر: وجعه سكري التلفون الرجال مو يمج توه معرس
شيخه ردت السماعه ب نورة تليقفة: انا انا ادق
ام بدر : نورة ردي السماعه عيب
نورة :مابي مابي .... دق دق
_________
بالفندق عبدالرحمن وشغف بسابع نومه ... والتلفون يرن يرن يرن... انتبه عبدالرحمن من بعد مده وكانت شغف نايمه بحضنه وتحرك راسها من الازعاج الي سببه التلفون
شغف تضمه بحنان: يوووه سكره
عبدالرحمن ببتسامه باسها على راسها وخذا التلفون : الو
نورة شاقة الضحكة : اهليييييييييييين
عبدالرحمن وصوته فيه نوم :هلا نورة شلونكم وشخباركم من عقب العرس..
نورة:يووه مسكت حده
عبدالرحمن: محد قالج اخوج حمني مزيون
اضربته شغف عالخفيف ووخرة عن حظنه
نورة :واااجد بس قلت للبنات راحت عليكم خلاص حظ اوفر المره القادمه
عبدالرحمن: هههههههههههههههههه
نورة: حمني جم يوم بتقعد بالفندق
عبدالرحمن: ليلتين
نورة: يوه شويه
عبدالرحمن:اساسا بعدها بنرد لندن امتحاناتنا بتبدأ
نوره:الله يعينكم ويسهل عليكم عاد كان ودي اشوف بيتكم الي بلندن بس امي ما رضت اسافر معاكم ..( خن اقولكم عن عبدالرحمن وشغف... ام شغف وابوها سافروا لندن على اساس يكونون مع بنتهم الوحيده بلندن وقعدوا معاها سنتين اهيا دشت بعد عبدالرحمن بسنه ولمن اسمعت مدح البنات له انه ما يعطيهم وجه دخل ببالها وشدة حيلها على اساس عبدالرحمن يكون من نفس الدفعه وخذت مواد بصيف لين ما لحقت وصارت مع عبدالرحمن بس عبدالرحمن كان ياخذ بالكورس 4 مواد عكسها كانت تتعب عشان تصير معاه واول ما شافته تحطمت بحلاه ... وتعرفوا على بعض وبعدها صارو من الاحباب واكثر اهيا كانت لمن كان بأولى جامع وعبدالرحمن بثاينه بس فيه مواد ياخذونها مع بعض الي بأولى وثانيه ... والموقف الي بدت من بعده شغف تحن لعبدالرحمن وترتاح معاه )
الساعه 12 بليل بلندن قبل سنتين
شغف راحت لهيثم (السعودي) الي قال لها بهالوقت المتأخر انه مو فاهم بالماده شي واهيا كانت بجمعة بنات فراحت له على اساس تفهم بعد ما قالها انه حمد (السعودي) نايم ومحد عنده راحت شغف وجمالها الي يذوب ولا تنسون كانت طالعه من جمعة البنات والميك اب عليها خصوصا انها استأذنت من اهلها انها تنام بسكن الطالبات وتسهر مع البنات خو الواحد يضيق خلقه بالغربه ...راحت وانصدمت بالعنوان الي معطيها له هيثم غني ومستحيل يعيش بناطق جذي وسخه و مو نظيفه فتح لها هيثم الباب و انصدمت شغف لمن شافته واهوا ما عليه قميص
هيثم:سوري كنت البس وما بغيت اني ااخرك
شغف كانت خايفه :لا عادي
دخلت شغف وسكر الباب هيثم من وراها (هيثم كان يحب شغف ويحاول يقرب منها بس شغف ماكانت تعطي احد وجه بالمره حتى عبدالرحمن كانت علاقتهم تقتصر بسلام لا مروا من عند بعض)
مرت نص ساعه بسلام
شغف: ممكن تلبس قميصك هيثم ترا صار لي حوالي النص الساعه وانا اشرح لك وانت ما قمت تلبس قميصك
هيثم يقرب له ويحط ايده على ايده ويطالعها بنضارت خافت منها شغف : ما ابي البس قميصي واظن ما عندك مانع صح
شغف خافت واستأذنت منه للحمام ادخلت شغف وقعدت تبجي بمنو تتصل عشان يفكها منه منو ابوها ما راح يخليها تعيش اذا عرف انها رايحه لهيثم او اي شاب بهالوقت امها ما راح تعذرها ابد تذكرت يوم تعطي عبدالرحمن رقمها عشان تسجيل الشعب ودقة على عبدالرحمن
عبدالرحمن منسدح بسريره ويقرا كتاب وعليه بيجامته وشاف رقم شغف وتأكد من الساعه ؟؟؟ شغف الي ما تعطي ولا شاب وجه تتصل بهالحزة؟؟؟ غريبه وقتها كانت علاقتهم مع بعض حوالي 9 شهور وكانت شغف تحبه وهم عبدالرحمن بس محد كان يقول لثاني لانه شغف ما ترضى تقوله احبك وعبدالرحمن يدري انه اذا قالها احبج بتمسكه الباب وتنهي الصداقه الي بينهم
عبدالرحمن مستغرب:الوووووو
شغف بخوف:عبدالرحمن وينك
عبدالرحمن من لمن سمعها تبجي استعدل : بالبيت عسا ما شر
شغف: عبدالرحمن انا اسفه داقه عليك هالحزة بس ... بس ما عندي غيرك الحقني
عبدالرحمن استعدل وخذا جاكيته وطلع :وينج
شغف قالت له السالفه
عبدالرحمن بعصبيه:طالعه لبيت الرجال هالحزة شتسوين عنده
شغف: انا رحت على اساس ادرسه والله
عبدالرحمن :اقووول الي يبي الدراسه يجيه العصر مو بنص الليل
شغف بنكسار واضح بالصوت :عبدالرحمن مابي... مابي اتصل على احد غيرك ابيك انت
عبدالرحمن حس فيها: اقول عسى الله يستر عليج
شغف:عبدالرحمن لا تخليني انا قاعده ببيئه حثاله مو طبيعيه وصخه انا خايفة تعال تعااااال
عبدالرحمن يعرف هالبيت ويدري عن سوالف هيثم : ما ابي ولا تزعجيني وتتصلين علي ... مع السلامه .. سكر الخط
شغف بجت بحرقه تمنت انها ما اتصلت عليه اندمت ندم حد حيلها
عبدالرحمن حاط راسه على سكان سيارته : اه يا قلبي ..ما اقدر والله ما اقدر وحرك سيارته وراح لها
هيثم يدق الباب : شغف
شغف: نعم هيثم الحين بطلع ثواني
هيثم:اوكي
طلعت شغف وسمت على روحها واهي تمشي رايحه للمكان المكتب عشان تكمل دراسته :اي وين وصلنا
هيثم يطالعها بلهفة : هنا
شغف خافت من نظراته : اي اوكي بدرسك وبعدها بروح لأمي معصبه تبيني
هيثم قرب لها يبي يحظنها :لالالالالالا وين
شغف بعدت :شفيك هيثم
هيثم :ولهان
شغف:هيثم عن السخافه
هيثم قرب لها :اي بالغرام بالحب قولي اي تقولينه
انحاشت شغف للحمام وبجت
هيثم بعصبيه:بطلي الباب
شغف: حرام عليك الي تسويه حرااااااااااااام
هيثم:بطلي لي انا ما راح اضرك ابد
فجأه اسمعوا صوت الباب يدق شغف خافت على نفسها يا ويلي لو واحد من الشباب الي يعرفهم والله لموت واذبح حالي ...
راح هيثم ببتسامه للباب واول ما بطله الا وذاك البوكس على وجه
عبدالرحمن بعصبيه وكأنه بركان ثاير ينادي شغف:شغف شغف
طلعت شغف من الحمام وادموعها تنزل شاف عبدالرحمن كشختها وميك اب خرب من الدموع شغف لا شعوريا ظمته :عبدالرحمن
عبدالرحمن حط ايده على راسها وثانيه لفها على خصرها ويطالع هيثم بعصبيه: ولله ولي خلقني وخلاني واقف اقبالك اذا قربت صوبها مره ثانيه ولا مسعت مني مناك ماتلوم الا نفسك ...
راح ومسك شغف من ايدها وطلعوا شغف من كثر الخوف ما انتبهت للحديده الي مرت من يمها على صوبها وشلخت من رجلها
شغف بصرخة بألم :اه ريلي
وقعدت تبجي زاد عليها فوق الالم الم رجلها
عبدالرحمن كان معصب نزل لها: اشوف ...
شغف كانت تطالعه بحب وشكله شلون معصب وعليه بيجامته يعني كان مذوبها ... كانت لابسه تنورة تحت الركبه رفعها عبدالرحمن وشاف الجرح وكان كبير واضح انه يألم ... عبدالرحمن قرب لها
شغف بخوف: شبتسوي
عبدالرحمن من غير ما يطالعها :ماني بمثل هيثم ولا اصابع ايدج استوت
شغف كانت تبجي من الالم ومن كلام عبدالرحمن : اسفه
قرب لها عبدالرحمن وشالها ..خافت شغف انها تطيح وتمسكت فيه .. طالعها عبدالرحمن وطالعته ... مرت حوالي دقايق واهوا ثابت بمكانه كان يطالع البراءه والخوف الي واضح بعيونها مرت لفحة برد عليهم حطت راسها على كتفه وتنزف نزف مو طبيعي وحطها بسيارته وودها للمستشفى ولفو (فخذها) وعبدالرحمن كان بره ينطر..خلصت شغف وقالت لممرضه تنادي عبدالرحمن
عبدالرحمن واهوا يطالعها:حمدالله على سلامه
شغف واهيا قاعده عالسرير : الله يسلمك
عبدالرحمن: يآلمج ...؟
شغف :ايه وايد
عبدالرحمن:يلا ماعليه انتي بتتحملين ان شاءالله
مسكها عبدالرحمن من ايدها ..
شغف كانت ساكته طول الطريج بعد ما قالت انه يوديها لسكن الطالبات.. وبينت له
عبدالرحمن قاطعها وهي تبين اسبابها: يا شغف والله عاذرج واعرفج عدل والله
شغف: خفت ما تصدقني
عبدالرحمن: لا مصدقج مصدقج ...
قوت الصداقة بينهم وما قربت له الا بكتاباتي الي كاتبتهم وهذي قصة تعارفهم ...
نرجع للعالم الحين بعد سنتين من هالموقف

نوره:الله يعينكم ويسهل عليكم عاد كان ودي اشوف بيتكم الي بلندن بس امي ما رضت اسافر معاكم
عبدالرحمن: لا ان شاء الله لاجت عطلة الربيع تعالي
نورة :هههههههه تحلم والله ما يطري على بالي ابدا اخلي الربيع واجيك بلندن ههههههههههههه
عبدالرحمن وفيه النوم : بكيفج يلا باي
نورة:طرده بس محترمه اوكي باي
_____________
عبدالرحمن يجر شغف الي كانت تتذكر الموقف بيوم خطبتها لمن خطبها : زعلانه
شغف معطيته ظهرها : اي
عبدالرحمن: انا اسف يلا عاد تعالي عطيني ويهج
شغف:مابي
قرب عبدالرحمن لها من ورا ويبوسها:لعنبو دراج محلاج
شغف : ههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : اموت عليج تعرفين يعني شنو اموت
شغف لفت له: ويه اسم الله عليك ... وييي
عبدالرحمن مو معطيها فجه عشان تتحجى طايح له بوس
حطت شغف ايدها على حلجها وراحت
عبدالرحمن بضيق: تعالي يا بنيه
شغف: ابيه حبيبي اجلت لقائي معاه
عبدالرحمن مبقق عيونه: حبيبج
شغف :اي
عبدالرحمن يستعدل: ويعيه حبتج القراده ان شاء الله وتقولينها اشكره
شغف درت انه تفكيره راح بعيد :ههههههههههههههههه
عبدالرحمن:في شي يضحك
شغف:حبيبي هو ربي الي اغلا منك ومن طوايف اهلك اخرت صلاتي بالنومه امبيه مو معقول انا حاطه المنبه واركضت تسبحت وصلت ... طبعا بهالوقت استقبل عبدالرحمن وركض عالحمام الي بصاله وتسبح.....


ببيت ابو بدر: الساعه 3 وربع بعد الاذان العصر
بدر كان رايح لدراه وجواهر كانت بدارها
بدر: السلام عليكم
جواهر : وعليكم السلام
بدر قعد يمها
جواهر: قالولك ماكو مكان
بدر واهوا حالف يمين ليخليها تحبه غصب : اي ماكو
جواهر بضيق:حمدالله وشكر
بدر يطالعها بحب : احبج سلبتي عقلي من اول يوم شفتج فيه
جواهر تطالعه .. ورهف قلبها .. وتذكرت كرهها له : صج الف مبروك
بدر واهوا يقوم : الله يبارك فيج .. وغير نبرة صوته للجديه : شوفي انا بنام وقعديني قبل الاذان المغرب بربع ساعه
جواهر بدون ما تطالعه : بتنام
بدر يدري انها تبيه يتغزل فيها واهيا ودها تتدلع عليه :ايه بنام تبين شي
جواهر تضايقت : لا ما ابي شي سلامتك
بدر واهوا رايح: يسلمج ...نام بدر وتضايقت جواهر عبالها بيتغزل فيها لكن بدر كان اشطر وطنش


ببيت ابو طلال:
اريام: والله يا نرجس لأخليها تحس عدل بقيميتي
نرجي: حرام عليج خليهم براحتهم.... الي ما يبيج
اريام تقاطعها بعصبيه: لا يبيني وادري انه يبيني بس حضرت المسعده اخطفته مني
نرجس: اه يا اريام الرجال ما يبيج مااااااااااااا يبيج
اريام تبجي: بس انا ابيه ابيه
نرجس:عسا الله يصبرج هذا الي اقدر اقوله
ارايم: امييييييييييييييييييييين
نرجس: هاه شمسويه
اريام: بسوي خطط جهنميه
نرجس:اريام ترا صاير تخرعين هالايام مو طايقه اسمع كلامج
اريام بعصبيه:طيب طيب... باي
نرجس:اريام
صكرت الخط ....


ببيت بو بدر:
قبل لا يأذن المذن راحت جواهر للبدر : بدر قوم من النوم
بدر كان نايم على جنبه الايمن وجواهر ما كانت تشوفه : يا بدر قوم الصلاه بقالها ربع ساعه
بدر كان يسمع ويتصيمخ يبيها تحط ايدها عليه وبعدها بيذوقها دفاه شوي ويطنش لين ما يخليها تعشقه ...
جواهر : يوووووه يا ربي نومه ثقيل ... بدر قووووم
بدر:....................
جواهر حطت ايدها على كتفه : يا بدر
قاطعها بدر وسحبها من ايدها وطاحت على حظنه
بدر يطالعها :نعم
جواهر وجهها صار احمررررررررر : كنت بقعدك انت قلت لي
بدر واهوا يمسح على ظهرها :يا ربي نسيت
جواهر: كاني ذكرتك قوم
بدر طالعها ويبي يحرجها : بقوم والله بقوم بس قومي انتي بأول عني
جواهر صار وجهها احمر استحت تفشلت
وقامت ونزلت لصالتها
بدر تسبح واذن المذن واهوا طالع :اقول حياتو حزة المغربيه كلها انا بالمسجد وهذا شي دايم عندي ديري بالج لا تدقين الا وفيه شي ضروري
جواهر :ميته عليك يعني من قال اني بدق روح بس عسا الله يسهل عليك
بدر ماسك ضحكته : امين باااااااااي
جواهر: بايات
و اول ما طلع بدر: هين اوريك انت كفو تفشلني هين هين .. انا جواهر الـ ... تبيني اموت عليك وادور قربك مااااااااالت الا مالت.. ما ابيك ولا ابي قربك ...(بنشوف؟)
انزلت جواهر تحت وقعدت تقرقر وتسولف مع نورة ما خلو وحده ما جابوا اسمها هذي حلوة وهذي جيكرة ... وشافو شريط العرس وجواهر كانت تطالع بدر ورزته ويوم يوكلها الكيكه ذابت البنت توها تلاحظ جماله و كشخته وبتسامته الي معذبتها :
نورة: يا جواهر انا جوعانه
جواهر المطبخ اقبالج
نورة ببتسامه : لالالالالالالالالا ابي مطعم
جواهر: التلفون وراج دقي
نورة : اممممممممم قولي لي شنو شنو اطلب
جواهر تمد ارجولها : الي اهو والله اني ميته من الجوع
دخل بدر عليهم وقعدن قعدة سنعه : السلام .. وقعد اقبالهن
نورة وجواهر:اهلا وعليكم السلام
بدر يطالعهم :هاه شلونكم
نورة :بخير
جواهر تهمس لنورة :انا ما ابي مطعم
نورة تهمس لها: مو توج تقولين ابي مطعم وانا جوعانه
جواهر بحيا : لا خلاص شعبت
بدر:شسالفتكم تتساسرون
جواهر : ماكو شي
بدر : اي هين... دق تلفون بدر واذا الرقم غريب... طلع بدر عن الصاله
بدر:الو
اريام: يا حي هالصوت وراعيه
بدر: اريام ..............؟؟؟
اريام:روحي
بدر:وجعه شعندج داقه شايفه جم الساعه
اريام بحزن : انا ابيك بدر ليش مو حاس فيني
بدر : اوه يا اريام شكلنا ما راح نخلص
اريام : ولا راح نخلص
بدر: انا عمري قلت لج احبج
اريام :لا
بدر: عمري وعدج بشي؟
اريام:لا
بدر:عيل لا تدقين وتزعجيني يلا مع السلامه ... سكر الخط وراح للبنات
نورة واهي تسكر الخط بعد ما اطلبت : اي بدر ما قلت لنا شخبارك
بدر يطالعهم كأنهم خاشين شي : شسالفه
جواهر: ماكو طالبين من المطعم
بدر :ويييييع الله يديمها من نعمه
ام بدر واهيا تدخل : سلام
الكل : وعليكم السلام
راح بدر لمه وحط راسه على صدرها :يا يمه شكثر مشتاق لج
ام بدر: هههههههههههههه يمه شفيك
بدر بلهفة : ابيج
ام بدر اقعدت تمسح على راس بدر وتسولف له
نورة: والله الي يسمعك يقول عمرك حروة الـ8 ولا الـ6 سنين مو كأنك رجال وشاربك طالع
الكل: ههههههههههههههههههه
بدر: عمر حنان الام ما صار له عمر
جواهر تضايقت من هالكلمه كان ودها بأم تحضنها تلمها ودها تنام بحظن امها الي ما ذاقت منها شي ولدت واهيا مفارقه الحياه ودها بس تجرب حنان الام الي يقولون عنه... اكتمت الدمعه بقلبها وسكتت
ام بدر:الا انتو شلي مسهركم لي الساعه 11
نورة: يوه يا يمه ما قلت لج
ام بدر: شنو
نورة: احنا عندنا اجازة
بدر: بس باجر مو الجمعه او السبت
نوره: ادري بس مخي مبرمج عندي اجازة عاد اسكت
بدر: حمدالله وشكر
ام بدر تمسح راس ولدها : والله كيفها كلن ادرى بمصلحته الي ما يعلمه قلبه محد بيعلمه
وصل المطعم وكلوا واشبعوا وراح بدر فوق وراحت وراه جواهر بدر وهوا صاعد على الدرج وجواهر وراه مد ايده لها جواهر طنشت فيه وراحت عنه بدر ضحك
بدر: اقول تعالي
جواهر : مابي ... راحت جواهر بدلت والبست قميص
بدر كان منسدح على السرير ولمن شافها : اوووه كل هذا حقي
جواهر بتكبر: مصدق روحك... طنشت فيه ونامت على جنبها الايمن... قام بدر من مكانه مو قادر يتحملها جدامه بهالمنظر راح وقعد عند صوبها
جواهر تطالعه بتدلع :اووووووف خير .. خلت نومها على ظهرها
جواهر: في شي
بدر يطالعها مسك ايدينها عدل وقرب يبي يبوسها وجواهر تلف راسها يمين ويسار بسرعه بسرعه مو معطيته فكة يبوسها كلش بدر يطالعها بهدوء ويطالع شعرها الكستنائي الناعم على لون بشرتها البيضه وشفايفها الورديه بعد ما امسحت المكياج ووقفت... وطالعها لون عيونها الي الاخضر على الزيتي روعه ...جواهر اسكتت وشافت نظرات بدر وهدوءه ... شافت ملامحه الهاديه حست بشي دخلها ما تدري شتقول شتعبر .. قرب لها بدر وعطاها بوسه على شفايفها طول فيها وياخذ نفس ويكمل بوسته بإتقان ويزيد وجواهر كانت راضيه ... وبعد عن جواهر كانت مغمضه عيونها وبطلتهم عالخفيف واهوا يطالعها ببتسامه
بدر بلهفه :تصبحين على خير
جواهر مستحيه : وانت من اهله
قام بدر وراح لمكانه و عدل التوقيت على اساس يقعد على صلاة الفجر ونام .... جواهر ظلت قاعده تتذكر شلون كانت نضراته وهدوءه وبوسته كان بودها ما خليها كلش ... لفت على جنبها الايمن وما قدرت تنام.. عرف شلون يسهرها عشان بوسه ذوبتها
جواهر بينها وبين نفسها : يا ربي بس بوسه خفسني فيها خلاني اروح و اولي ليش راح ... ليش راح؟ طع هذي انا ما ابي قربه و زعلانه لانه نام وطنش ... بكيفه مالي شغل ما راح ارمي نفسي عليه ...
قام بدر من نومه على اذان الفجر وتوضا وراح للمسجد وصلى وقرأ قرآن ورد لقاها نايمه ابتسم وراح لها وبحنيه يناديها
بدر: جواهر ... جوجو
جواهر تلف راسها عنه
بدر ميت ضحك عليها قرب لها وباسها على خدها : جوووجووو
جواهر :هاه هاه هاه
بدر:ههههههه قومي
لفت جواهر وتقابلت نظراتهم ...جواهر تطالعه بنص عيون ودها تنام ووجه بدر اقبالها ماليه نور وبتسامه وسنونه الحلوه على السكسوكه
بدر: صلاه تراها بتطوفج
جواهر: ابيه نسيت استغفر الله
بدر يلا قومي ورفع عنها اللحاف وتنح بسيقانها ونعومتهم و كانت لابسه قميص حرير نص الفخذ...
بدر ببتسامه :شناويه عليه
جواهر استحت وقامت على طولها : مو ناويه على شي اذكر الله
بدر: حلال حلاااااااااااااااااااااااااااااااااال انا زوجج
جواهر بتمر ومو قادر ظمها بدر و طخت (سكتت) مو قادره تقول بعد ومو قادره ترفع صوتها ... يا ربي هذا من ثاني يوم
جواهر تمالكت نفسها : وخر عني صلاتي اهم من مقابل وجهك
بدر بضحكة :شعقبه..بس شبعت من حظنج روحي صلي هههههه
راحت جواهر وطنشت توضت والبست العباه وصلت صلاتها وذكرت ربها واول ما راحت لسريرها عبالها بدر ينطرها الا انه الاخ كان نااااااااااااااااااااااايم
جواهر: فرقاك سعيد ... يا ربي لو وليد مكانه ويحظني اووووووه ما اتخيل اني بطنش فيه هههههه ايه يا جواهر الحلم ببلاش راحت جواهر ونزلت منها جم دمعه كان بودها تكمل حياتها مع وليد بس ما حصل.....
الصبح الساعه 10 :
جواهر تسمع جرس شقتها : بدر منو هذا الي جاي هالحزه
بدر كان قاعد من زمان : والله يا عمري ما ادري بس بشوف
نورة وصراخها بالحديقه : قووووووووووومووووووو
فتح بدر الباب :مها ؟
مها:تعالو كلنا بالحديقه انا نورة وامي وشيوخ لانه شغف وحمني بيجون بعد شوي طيارتهم
بدر ببتسامه :اوكي
دخل بدر وما لقى جواهر: جوااااااااااهر
جواهر مغطيه نفسها بالروب وتكلم نورة بالبلكونه :يلا بنزل لكم طلعت جواهر من البلكونه الا بدر اقبالها شياطين الدنيا تنط جدامه
بدر بعصبيه :على اي اساس تطلعين على هالشكل وتطلين بالحديقه جدام الي يسوا والي ما يسوى
جواهر تطالع نفسها : مافيني شي
بدر بصرخه:طالعتي بروب القميص جدام ابو سراج ( اهوا الي يعدل شكل الشجر والزرع بالقصر) و بابو (السايق) ... انتي شنو محد علمج محد فهمج ؟؟؟
جواهر ودمعه بعيونها : شكو محد شافني
بدر بعصبيه : لا والله ما شافوج هاه ما عندج هدوم تلبسين ما اخترعوا لكم تلفون طالعه لنورة بروب
جواهر بجت : يوه عاد لا تصارخ بوجهي يكفي الي جاني بس عاد مليت .. ومشت معصبه جدامه
بدر مسكها وكان متنرفز ووقفها جدامه :لمن اتكلم ما تطنشين وتمشين اوكي بابا
جواهر بجت بجي يقطع القلب : اسفه ارتحت اسكت اففف
بدر: و عساني اشوفج ولا المحج انج طالعه مره ثانيه بهالشكل
والله يا جواهر محد يفكج مني فاهمه
طنش بدر فيها وخذا نظارته ونزل لهم بالبيجامه اقعدت جواهر تبجي بجي السنه بساعه اكرهته كره الله اعلم بكثره وراحت لسريرها تندب بحظها الخايس الي ما تدري متى بيقوم ... اه يا وليد... ليتك تدري بحالي وتحس فيني ليتك تدافع عني وقت الي احتاجك ... اقعدت تبجي ومحد داري فيها

تعال ما بقالي يوم في بعدك يصبرني
أخاف اموت من شوقي وانت مطول غيابك

ننهي هالبارت هذا على امل اني اكون قد اكون وضحت لكم شخصية جواهر الي ودها تعيش في الحاضر و لكنها متخوفه ومتمسكه بالماضي وحبها لوليد والموقف الي خلاها تعاند بدر خصوصا انه عصب عليها من دافع الغيره مو الكره لكن اهيا فهمتها من دافع الكره...يا ترا شبيصر من واقفه في حياتهم مع بعض ؟؟ ترقبوني بالجزء الخامس .. مع تحياتي
q8ia 3z**
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
نزلت لكم بارت الرابع ... وابي عاد توقعاتكم :eh_s(6):
شنو بيصير بين جواهرو بدر...
بليز ابي اقرا افكاركم ... وتوقعاتكم :ggdw:
لا تبخلون علي بلييييييييييز:(
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
يعطيج الف الف عافية بصراحة القصة روعة حدها مو صج


وانا اتوقع انه راح اتحبه بعدين مع الايام انه انه بدر يصير له شي يعني مثلا حادث وتتاثر بس في شي بيصير هذا الي حاسته
 

DaDou

New member
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
8
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Qatar
aaaaaaaaaaah....come on...im getting tooooooooooo excited and u cut it in the wrong time...sweety...i dnt wana expect things and wont happen in the end..u r the author..u have ur own imagination..thats why u wrote such a great story..so DNT STOOOOOOOOOOP...:)..KEEEEEEEEP UP & WE R WAITING