السلام عليكم بنات
بقولكم قصتي انا احب شخص واهو بعد يحبني بس الله يعلم ماكان يبي علاقتنا عبط ووناسه بالعكس كان وايد محترم معاي و يقدرني مرت الايام و خطبني مره و مرتين و ثلاث و امي الله يهداها ترفض بس مع الايام اخواني درو و عصبو و صارت سالفه بالاخير امي دفاعا عني جدام اخواني وافقت ووقفت بصفي و قالت انه الريال محترم و خطبها 3 مرات و انا ما قتلكم انه خطبها لاني رفضت تتزوج الحين وايد فرحت و استانست لأن الحلم اللي كنت احلم فيه على وشك يصير صج
بنات انا الله مبتليني بمرض و منه تعبانه و شهر 8 سويت عمليه بالكويت و ما ضبطت و الحين انا بلندن و سويت عمليه ثانيه و خطيبي يدري بمرضي وواايد مهتم فيني و خايف علي و كنا متفقين بعد ما ارد من لندن نتزوج
لحد ما يا هذاك اليوم قبل موعد عمليتي بساعه قالي ابي اكلمج بموضوع كلمته و صدمني قالي خلاص الله يوفقج ما اقدر اكمل معاج طبعا انهرت و تعبت وامي عصبت و قالت خلاص بالطقاق يحمد ربه كنا موافقين عليه ووقفنا بويه اخوانج عشانه تخيلو دشيت العمليات و الحره بقلبي و قعدت من البنج و انا ابجي و منهاره و بعدها بيومين دزلي مسجات انه يبيني و ما يقدر يعيش بدوني و نادم و متحسف وايد على اللي قاله ومستعد لكل شروط اهلي
بنات انا عاذرته لانه فكر شوي و تراجع ترى مو سهل انه شخص بعز شبابه يتزوج وحده مريضه و يربط نفسه معاها انا مو شايله بقلبي عليه واحبه واااايد بالعكس شفت معاه ايام وايد حلوه
بس الحين خلاص اهلي رافضين وانا اللي ضعت بينهم والله حاولت و حاولت طبعا حتى اختي قالتلي اذا رجعتيله لانتي اختي و لا اعرفج
ادري انهم خايفين علي و ادري يبون مصلحتي و ادري بتقوليلي شيضمنلج ما يطلقج بعد الزواج بس محد يضمن شي كل شي بيد رب العالمين حتى لو اتزوج شخص ثاني ما اضمن انه يمل مني و من حالتي
انا انظلمت من اهلي و من خطيبي اثنينهم ما حسو فيني انا تعبانه وايد
ابي حل والله اني احبه و ادري انه يحبني لو ما يحبني ما رجع بس الحين اهلي رافضين و انا اللي ضعت ابي حل ابي طريقه والله قاعده ادعي ربي انه يفرج همي و يحل مشكلتي
تكفون ساعدوني و اللي ما تقدر بس كافي انها تدعيلي
اللي معور قلبي اني تمنيت اعيش الحياة اللي كل البنات يتمنونها و كنت ناطره ردتي الكويت عشان يتحقق حلمي بس الحين احس كل شي راح بيوم وليله خسرت كل شي ااااخ بس الله كريم
بقولكم قصتي انا احب شخص واهو بعد يحبني بس الله يعلم ماكان يبي علاقتنا عبط ووناسه بالعكس كان وايد محترم معاي و يقدرني مرت الايام و خطبني مره و مرتين و ثلاث و امي الله يهداها ترفض بس مع الايام اخواني درو و عصبو و صارت سالفه بالاخير امي دفاعا عني جدام اخواني وافقت ووقفت بصفي و قالت انه الريال محترم و خطبها 3 مرات و انا ما قتلكم انه خطبها لاني رفضت تتزوج الحين وايد فرحت و استانست لأن الحلم اللي كنت احلم فيه على وشك يصير صج
بنات انا الله مبتليني بمرض و منه تعبانه و شهر 8 سويت عمليه بالكويت و ما ضبطت و الحين انا بلندن و سويت عمليه ثانيه و خطيبي يدري بمرضي وواايد مهتم فيني و خايف علي و كنا متفقين بعد ما ارد من لندن نتزوج
لحد ما يا هذاك اليوم قبل موعد عمليتي بساعه قالي ابي اكلمج بموضوع كلمته و صدمني قالي خلاص الله يوفقج ما اقدر اكمل معاج طبعا انهرت و تعبت وامي عصبت و قالت خلاص بالطقاق يحمد ربه كنا موافقين عليه ووقفنا بويه اخوانج عشانه تخيلو دشيت العمليات و الحره بقلبي و قعدت من البنج و انا ابجي و منهاره و بعدها بيومين دزلي مسجات انه يبيني و ما يقدر يعيش بدوني و نادم و متحسف وايد على اللي قاله ومستعد لكل شروط اهلي
بنات انا عاذرته لانه فكر شوي و تراجع ترى مو سهل انه شخص بعز شبابه يتزوج وحده مريضه و يربط نفسه معاها انا مو شايله بقلبي عليه واحبه واااايد بالعكس شفت معاه ايام وايد حلوه
بس الحين خلاص اهلي رافضين وانا اللي ضعت بينهم والله حاولت و حاولت طبعا حتى اختي قالتلي اذا رجعتيله لانتي اختي و لا اعرفج
ادري انهم خايفين علي و ادري يبون مصلحتي و ادري بتقوليلي شيضمنلج ما يطلقج بعد الزواج بس محد يضمن شي كل شي بيد رب العالمين حتى لو اتزوج شخص ثاني ما اضمن انه يمل مني و من حالتي
انا انظلمت من اهلي و من خطيبي اثنينهم ما حسو فيني انا تعبانه وايد
ابي حل والله اني احبه و ادري انه يحبني لو ما يحبني ما رجع بس الحين اهلي رافضين و انا اللي ضعت ابي حل ابي طريقه والله قاعده ادعي ربي انه يفرج همي و يحل مشكلتي
تكفون ساعدوني و اللي ما تقدر بس كافي انها تدعيلي
اللي معور قلبي اني تمنيت اعيش الحياة اللي كل البنات يتمنونها و كنت ناطره ردتي الكويت عشان يتحقق حلمي بس الحين احس كل شي راح بيوم وليله خسرت كل شي ااااخ بس الله كريم