ما هقيت الذاكرة بتاخذج مني(محمد & ندى)

كنووووور

New member
إنضم
1 فبراير 2009
المشاركات
431
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااو ونااااااسه ناااااطرين علي احر من الجمررررررر
 

روآني

New member
إنضم
22 يونيو 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرض الله الوآسعه
و أخييراً ندى رجعت لهآ الذآكره
أخيييه لو ندى و محمد يرجعون لـ بعض
اذآ مآ رجعوا ببجي
و آنسه دلآل يآ كرهي لج قطططع
عبدالرحمن رآح يعرف السآلفه و يصلح غلطته مع جود
و مريم باللي مآ يحفظج
نآطرينج حبيبتي
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههههههههههه.....تبون انزل لكم البارت الاخيير؟؟
 

A7la 7oorya

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
341
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي بلييييز نزليييه ناطريينج
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
part 31 والاخير:

ندى استغربت: .....هذي اكيد دلال....بس شدراها؟؟

ردتلها ندى مسج ثاني:



لا تخافين مو انا الي استغل ضعف وحده عشان ابني فيها مصلحتي....
و اقولج شي؟؟
كثر ما كنت اكرهج قبل الحادث زاد الكره اضعاف اضعافه....


............................................................................

بشقه محمد:

دلال تقره:....ايا الخسييسه....الحقيييره......ما تحبين الا نفسج وبس....

صوت باب الحمام تبطل..

دلال تطلع من المسجات و ترد التلفون مكانه بسرعه و ترد تمسك المجله مره ثانيه ولا كان في شي صار..

محمد يطلع و هو لابس بجامته.... و ينشف شعره عالسريع...

دلال تبتسم:نعيما..

محمد يحط الفوطه عالطاوله:الله ينعم بحالج......ها وين الغدا ؟؟ ترى ميت من اليوع...

دلال تبتسم و لا كان في شي صار:الحين انجبلك اياه من عيوووني الثنتيين....

محمد :هههههه تسلملي عيونج..

دلال قامت راحت المطبخ..

محمد:اااخخ.....اوو صح ...تلفوني هز توه.... خنشوف منوو...

محمد يفتح التلفون.....ما شاف لا مس كول ولا مسج...

محمد استغرب:؟؟ غريبه!!

دخل على اللي اتصلوا عليه ما لقا مس كول....

دش عالوتس اب مافي احد داش عليه...

دخل عالمسجات...

وقره..

محمد يقره من اخر مسج اندزله:ندى؟؟ معقوله؟؟ خنشوف شتبي.......... (لا تخافين مو انا الي استغل ضعف وحده عشان ابني فيها مصلحتي....
و اقولج شي؟؟
كثر ما كنت اكرهج قبل الحادث زاد الكره اضعاف اضعافه) (استغرب)ها؟؟ شالسالفه؟؟ ( ودخل عالمسج الي اندز قبله...):

ان قربتي من ريلي نهايتج بتكون على ايدي؟؟( عصب شوي) شنو هذا؟؟ ( و نزل عالمسج الي قبله ):
(مبروووك يا محمد حبيبت قلبك واغلى ما تملك تذكرتك بعد معاناه) شنووووو؟؟؟@@

دلال تيي وبيدها الصينيه:و هذا الغداا جاهز...

محمد وقف و مبين عليه معصب وماسك نفسه:شقايله حق ندى انتي؟؟

دلال ارتبكت:ن ندى؟؟ اي ندى؟؟

محمد : ندى بنت عمج بعد اي ندى؟؟........شهالمسج الزباله الي داااازتلها اياه؟؟؟

دلال خافت:م...ممحمد.....عفيه...ه...هد اعصابك... خ خلني افهمك..

محمد عصب:شتفهميينييييي؟؟؟ شتفهميينييي؟؟؟؟ قوووولييي تحجييييي.........هذااا كلااام ينقااال لهااا؟؟؟؟؟ ليييش تسوييين جذيي ليييييييييش؟؟

دلال دموعها قاعده تنزل:كنت خايفه تروووحلها وتخليينييي....

محمد:لا والله تصدقيين.....بخليها وبييلج......صح؟؟

دلال تبجي: بتروووحلهاا؟؟

محمد ياخذ سويجه: اكييد..

دلال طاحت على ريوله وهي منهاره:لااااااااااااااااااااااء......الله يخليييييييييك لااااء انااا تعلقت فيييييييييك........ماااااااااااااااقدر اعيييييش بدووونك ماااااااااااقدر واللله.........محمد انت وعدتني انك ما تخليينيييي......لا تخلف بوعدك تكفهههههههههههه ااااااااااااااااااااههههههههههههه......

محمد كسرت خاطره و مسكها و قومها: بس خلاص.....لا تبجين......ماراح اهدج صدقيني......انا بس برووح بشوف شصار.....و ارد.......فمان الله...( و طلع من البيت وصكر الباب)

دلال مو مصدقته و لحقته ووقفت عنج الباب المصكر: لاااااااااء محمد لا تروووووح لاااا ترووووووححح... اااااااااااااااااااااههههههه( تسندت عالباب وطاحت من حيلها من الانهيار....)
لاا تروووح لااا تروووح........احببببببك والله احبببببببك ......لا تخليينيييي......محماااااااااااااااااد.....أاااااااااااااااااااههههههههه

دلال قامت بسرعه و دزتله مسج..

............................................................................

بالنظاره:

عبدالرحمن على حطته منصدم من الي صار.....

عبدالرحمن بينه وبين نفسه:شماله المحاتات الحيين.؟؟؟ طلاق و طلقتهم اثنيناتهم.....و الي كنت خايف منه صار...بس بعد......شفايده التفكير الحين...

العسكري:عبدالرحمن..

عبدالرحمن ما اهتم:نعم؟؟

العسكري الضابط يبييك...

عبدالرحمن قام وهو ماله خلق:...

العسكري يفتح النضاره:..

راحوا عند غرفهة الضابط...

الضابط :عبدالرحمن؟؟

عبدالرحمن:ايي نعم..

الضابط وهو يكتب: بتطلع اليوم... الي عليك تسدد..

عبدالرحمن:تسدد؟؟ منو الي دفع...
............................................................................

ببيت ندى:

محمد و ندى بالصاله:

ندى:محمد ....انت الحين تزوجت.....يعني ما ينفع الي قاعد تسوييه...

محمد يمسك ايدها:ندى...تكفه انا ناطر هاللحظه من زمان.....حاولت انسجم مع دلال بس ما قدرت......تدرين اني ما لمستها من تزوجنا غير مرتين يمكن ..ماني قادر احبها.....ماني قااادر...

ندى ماتدري شتقول:...........

محمد:تكفين لا ترديني....ترى ليلحيني احبج..

ندى طالعت عيونه المشتاقه: وانا اكثر....والله العظيم انا اكثر.....بس ...

محمد : لا بس ولا شي......ندى اذا ما رديتيلي بمووت....بموووت من الوله علييج يا ندى تعرفيين شنو يعني اموووت...

ندى:و دلال....

محمد:دلال انا اعرف شلون اقنعها....دلال تغيرت وايد.....الحين اهيا تحبني...و اذا درت ان راحتي معاج بترضه.... صدقيني.....و عشان ترتاحين اكثر الحين اكلمها...

محمد مسك تلفونه و فتحه...لقه مسج يايله من دلال ...



اذا ما ييتلي الحيين...والله العظييم اذبح نفسيي...



محمد خاف لا تسويها:mad:@شنوو؟؟

............................................................................
بشقه محمد:

دلال مو قادره تقعد بمكانها ....تحوس من مكان لي مكاان من الحره....

لمن سمعت صوت باب الشقه تبطل....

ركظت:محمد....

:هلا والله......ناطره ريلج؟؟

دلال استغربت :صلاح؟؟

صلاح يقرب لها:والله زين ...تذكرينيي.........شفيج مستغربه؟؟ حسبالج ما راح اقدر انحاش؟؟ هههههههههههههههههه ولاا........حسبالج ماراح ادري انج انتي الي مبلغه عني؟؟

دلال:خافت:شش...شتبي..؟؟

صلاح:هههههههههههههههههههههههههههههه......حلوه هذي.....ظحكتني........( تحول صوته الى صوت جدي) ابيييي حقيي ياماما......

دلال تصرخ:اي حق؟؟؟ انت مالك حقوق عندييي...

صلاح بحقاره:تؤ تؤ تؤ.......مو جذي التفاهم......هدي شوي....خنتفاهم...

دلال:صلاح شتبي ....؟؟؟؟ خلص...

صلاح:نص مليون دينار..( ويرفع ايده يعني برئ) حقيي..

دلال عصبت:شنوووو؟؟؟؟ ولييش انشالله.؟؟؟؟؟؟؟ شمسويلي عشان ادفعلك هالمبلغ؟؟؟؟صارف علي؟؟ ولا سويتلي معجزه؟؟

صلاح عصب:لا عاد.....سوالف الاستهبال هذا ما تمشي علي........كافي اني عرضت مستقبلي للخطر عشانج.....

دلال: انت شقاعد تخربط؟؟؟؟ اي مستقبل و اي خطر تتكلم عنه؟؟؟

صلاح: انا اقولج........دعمت بنت عمج عسااس تموت وتلهفين زوجها و رضيت فيها.......... يبتي بنت عمتج الثانيه ام نظارات عشان تخربين بينها وبين حبيبها وغيرتي اسمي عشان ما ننجك.....قلت مايخالف ...ٍرضييت فيها... اما انج توعديني بشي و تخلفن بوعدج....لأ.......ما ارضه......اوكي؟؟
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دلال:و الي يقولك اني ماني دافعتلك ولا فلس......ولاني مسويتلك شي واحد..........انت حتى شعره وحده من راسي خساره فييك...

صلاح يطلع المسدس: ....................................................................................عيل هم انتي الحياة فيج خساره....


دلال خافت:mad:@.........ص....صلاح.......شبتسويي؟؟؟ لاا تتهور....


صلاح يقرب منها:عيل عطيني وحده....(بوسه)

دلال:.....

صلاح باسها على رقبتها:....

دلال توخره:صلااح وخر عنيي..

صلاح:هههههههههههه بايباي يا ...................هوت جوكلت...

دلال:mad:@لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

طاااااااااااااخ

طاااااااااااخ

طااااااااااخ

............................................................................

صفط سيارتا بسرعه و نزل ومعاه ندى.....صعد الشقه بسرعه خاف عليها لا تسوي بنفسها شي....

فتح الباب.....

لقاها طايحه و الدم ينزف من راسها....

طلقه براسها...

و طلقه بقلبها....

و طلقه بجتفها.....

محمد:mad:@

ندى شهق:هئئئئئئئئئ( وحطت ايدها على حلجها وميته من البجي.)

محمد نزل و قعد يم دلال:.................

محمد مصدوم:......د.....دلال....دلال.......دلال قوومي........( مسكها وقعد يهزها) دلال......دلااااال........دلاااااااااااااااااااااااااااااااااال..........لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

............................................................................

....................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

الكل لابس اسود......و لاف الشيله السوده.......

ويوهم صفره.....و عيونهم و خشومهم حمره......الدموع تنزل ..........و كانها حفظت مجراها..........

ندى تبجي بحظن جود الي تهديها وتبجيي....

ياسمين لامه امها وميته من البجي.........

ابو دلال....قاعد بالكرسي مشلول...و دموعه تنزل بحرقه....
الريايل عيونهم تدمع ..........

لين وصلت........

لافينها بالكفن .........ولا شي منها يبين.........

نزلوها بالقبر.......

و ظلو يكتون عليها التراب.........

يدفنونها..........

جثه بلا روح........

ابو دلال يتكلم بصعوبه وهو يبجيي..:ب....بنتيي......د...دلاال يباا......بنتيي...... بنتييي.....

حسين يهدييه وهو يبجي بصمت:استغرف ربك ياعمي.......ادعيلها ......اهي الحيين بحاجه لدعائك....

عبدالرحمن يشوف جود: شكثر انتي اصيله......عقب كل الي سويته فيج....شلتي عني هم كبيير........دفعتي عني مبلغ عوود......... حسافه ....سامحيني....سامحينيي.....ما قدرت احافظ علييج يا جود........سامحينيي( وعيونها تدمع)
.
.
.
ظلت الدمووع بكل عين.....

و ظل التراب يملي القبر......

و الجرح......

ظل بالقلب.....

محد قدر ينساها.......

ماتت.....

ما تهنت بحبها....

يوم عرفت طعم الحياه.....

ماتت...
...
...
..
..
..
..
..
..
............................................................................

بعد مرور 10 سنين بزوارت العمام:...

العمات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام ياسمين:ههههههههههههههههههههههههه اييي والله طالعه ملسونه على امها......

حسين مسويله لحيه خفيفه:ها عمي شلون ايدك الحين؟؟

ابو دلال يحرك ايده:ااااااخ.....والله مادري يبووك....اييدي هذي ذابحتنيي....عساس اني استمر عالعلاج الطبيعيي...

حسين :اييي لا استمر علييه....مالك غيره...

ندى الحامل بالشهر التاسع:هههههههههههههه....الا وييين بنتي؟؟؟

ياسمين:بالدار مع الياهال اكيد..

ندى تنادي: دلووووولااااااا.......دلااااااال...

دلال:ناعاااااااااام...

ندى:مووو انتيي ابي دلال بنتي مو دلال ياسمين....

دلال: اوكي صبري...

دلال بنت ياسمين: بنتج قاعده تتهاوش مع الجيران....

ندى انصدمت:ويه...ويه....ويينهاا( وقامت لها)...

طلال يكلمها وهي ماشيه:ههههههههههههههههههههه روحي لحقيي عليها لا تطعنلج وااحد......خو هذي شكل بنيه و تصرفات صبياان...

عبدالرحمن يدخل البيت:السلام عليكم...

الكل: وعليكم السلاام..

عبدالرحمن:حور حبيبتيي...نادي جوود قوليلها يالله بوديها الحين...

حور ( زوجته): اوكي ..( وقامت تناديها..)

حسين:هاا حميين.....راد...شنو ما عندك محاضرات؟؟

عبدالرحمن:لا ما اعطي محاضرات العصر.... كله الصبح....

حسين:تتغلى ويا الويه؟؟

عبدالرحمن: ايي بعد خبرك صرت دكتوور....من قديي..

حسين:طس بس طس.......شايف نفسك مادري على شنوو..

جود الصغيره تيي: بابا.....بابا....بابوو...بابيي...( تستظرف شوي)

عبدالرحمن توه ظاحك:ههههه هلا باابا...يالله زاهبه؟؟

جود:ايييييي يالله.....

عبدالرحمن: يالله...

امه:وين موديها؟؟

عبدالرحمن:سوق الالعاب....قاعده تحن صارلها دهر....

امه:ااهاا....حور بتيي معاك؟؟

عبدالرحمن:لا ماله داعي...

جود اتل دشداشته:يالله يبااااااا..........

عبدالرحمن :يالله يالله...يالله يا جماعه فمان الله..

الكل: فمان اللله..

............................................................................

عالبحر:

واقفه اتدز ولدها المعاق على الويلجيير..

مريم تفكر:هذا عقاب من رب العالميين......عطاني ياهل معاق.......كل الي سويته بدنيتي طلع في
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اغلى ما املك.....استغفر الله رب العالميين...استغفر الله.....( دمعت عينها)...

............................................................................

بمحل الالعاب:

جود تمسك الباربيه:بابا هذي حلوه؟؟

عبدالرحمن يشوفها:اعووووذبالله......عيب يبا عييب...اخذي وحده متستره مو هذيي.....

جود ويها صار جذي: -_-..

عبدالرحمن يطلع لها سيارة سباق ولاديه:كا هذي حلوه...

جود:وييييع يبا ذووقك يلوع الجبد...

عبدالرحمن:هااا في وحده تقول حق ابوها هالحجي....عييب..

جود: ياااا عمييي......

عبدالرحمن:انزين بلا عمي بلا خالي خلصينه شتبين تشتريين...

جود:اممممممم...ابي لعبه حلوه....

عبدالرحمن يدور معاها...

فجاه

وحده قاعده تزف ولدها:اووهوووو حمنيوو لا تينييينيييي خلصنييي قول شتبييي ..

عبدالرحمن الصغير: قلت لج ابي مسدس يرش ماي......بس انتي ماا دريييي شفييييج

: قلتلك ماكو رشاش يعني ماكو رشاش...لا تقعد تعيد وتزيد..

عبدالرحمن الصغير: يماااا ابييي اختاااار على ذووووقييي...

جود الصغيره متنحه:....

الام:اييي مو بسبة ذووقك بيتنا صار بحيييره و سبه رشاشاتك.....

جود الصغيره تتليقف وهي ماسكه الباربيه:انت لييش ما تسمع الكلاام.؟؟؟؟ امك تقولك لا تشتري يعني لا تشترييي...

الام متنحه:...

عبدالرحمن الصغير:و انتي شكوو...روحي روحي انتي ويا باربيتج هذي( و دزها)

جود الصغيره:ايييي لا تدزنيي

عبدالرحمن استوعب وراح يفاججهم مع ام الولد...

عبدالرحمن:بس يا بابا عييب.........

جود معانده:....

عبدالرحمن عصب: بس يا جووود...

الام استغربت:جود؟؟

عبدالرحمن شافها و تفاجا:جود؟؟

جود: عبدالرحمن؟؟

عبدالرحمن تنح:..........

جود تبتسم:هذي بنتك؟؟

عبدالرحمن:ايي....و هذا ولدج؟؟

جود:ايي ...ولديي..

عبدالرحمن:شسمه؟؟

جود:عبدالرحمن....

عبدالرحمن ابتسم:بنتي اسمها جود..... انا مسميها...

جود نزلت راسها...

عبدالرحمن: ليلحينج تتذكريني.؟؟

جود تبتسم:طول ما انت متذكرني .....راح اظل متذكرتك...

عبدالرحمن ابتسم...:هذي انتي ما تغيرتي...

جود:ههههه حتى انت....بس مسويلك لحيه.....و .......نظرات طبيه...

عبدالرحمن:ههههههه ايي..

واحد يه: جود..

عبدالرحمن ؟؟:.........

الريال:ها حبيبتي ما خلصتوا؟؟

عبدالرحمن لف ويها استوعب انه ريلها....

جود:قول حق ولدك يشتري شي ثاني غير الرشاش و نخلص...

عبدالرحمن يسمع طريقة ريلها معاها وبداخله: الحمدالله انج لقيتي من يبارييج ويعرف قيمتج......الحين ارتاح ضميري.......من عقب ابتسامتج.........

جود الصغيره:يبااا..يبااا..

عبدالرحمن انتبه:هلا بابا..

جود الصغيره:خلاااص اخترت...

عبدالرحمن:شخترتي؟؟

جود:ابيي هذيي مع بيتها..

عبدالرحمن:اوكي يالله..

و شروا العبه..

و مشى عبدالرحمن و بنته بطريج...

و مشت جود و ولدها بطريج...

............................................................................

عقب ثلاث ايام:

بالمستشفى عقب ولاده ندى..

العمه:انا اقوول سميها ساره..

العم:لا لاا سميها دانه...عشان دلال و دانه...

ياسمين: لاااا سميها اسم غرييب....يعني مثلا......ياسمين مثليي..

حسين:اووووه لا وايد غرييب هالاسم تصدقيين..

ياسمين :اوو عااد يا كرهك...

حسين:خخخخخخخخخخ

حور بصوتها الهادي: ليش ما تسمينها نور؟؟

ندى و هي شايله بنتها:وااااي حيرتووونيي ....مادرييي شسمييها..

محمد:انا سميتها خلاص..

الكل:mad:@ و ليش ما تتحجى؟؟

محمد:ههههههههههه بس..ما استوعبت..

ندى:و شسميتها.؟؟

محمد بصوت هادي:قطر الندى..

.......................................................................................................................................

و ما هقيت الذاكره بتاخج مني...

تحياتي :miss i
 

سكآيب عطر

New member
إنضم
21 يونيو 2011
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويي حسسـآفة عـآد خخخلصت الروآية
كانت الروآيــه تينن تسسلميين والله يعطيج العـآفية
ننتظرج بروآياتج الياية انشـآء الله
سكـآيب عطر
 

miss i

New member
إنضم
24 سبتمبر 2010
المشاركات
550
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صج؟؟ مشكووره حبيبتيي...
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
وااااي الرواية عجييبة تسلم إيدج
جوود وعبدالرحمن كسرو خاطري ليش ماتزوجو لوول
ندى ومحمد :الحمداللله ردو حق بعض الله يوفقهم انشالله
مريم:الله يصبرها مسكيينة
ياسمين وحسين:الله يخليهم لبعض وبسس
رواية كاانت روعة بمعنى الكلمة ونبي بعد رواية من إيدج الحلوة
مشكوورة والله يعطيج العافية
 

mazyona2

New member
إنضم
25 يونيو 2011
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ebet wld yade <3
woooooooooooi rwaaaaatich

gad3a nafsch :$ <3

alnhaya opa (y) 3ajeeba ;$

thanq gulbi <3

w na6ren ur next rwaya :*
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
كروروروروروررش تهبل تهبل تهبل الرواااااااااااايه ويعطيج الف الف عافيه عليها
 

A7la 7oorya

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
341
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمووووو حياااتي والروااايه عجيييييبه
 

complex Fa6oom

New member
إنضم
9 يونيو 2011
المشاركات
165
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مشاءالله الروايه تهبل كنت متابعه لج بهدوء
وخوش نهايه واسلوبج عجيييب :*
وننتظرج برواياتج اليايه انشاءالله
 

ضحكة دلع

New member
إنضم
21 أبريل 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموووو قلبووو على القصة الأكثر
من رائعة وناطرينج برواية ثانية

ولكي تحياتي ...