ماكون بنت ابوي اذا ما روضت الحياة بنفسي ..} ! ~~ [ رواية كويتيه ]

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
ودي اعرف شلون تقدر على بعدي
خليك معاي خليك معاي ماقدر اعيش وحدي
زادت علي الهموم كل شي انقلب ضدي
والله ياطول اليوم الوقت ما يعدي
ودي اشوفك يمي دايم وانتي صاحي ولا نايم
بالمحبة القلب القلب صايم يا هوى وانتا بعيد
لا تخليني لا تخليني آآآه لو تدري بعذابي ما تخليني
لا تخليني لا تخليني آآآه لو تدري بعذابي ما تخليني
بدونك لمن آنا امشي اطيح بدونك لمن آنا اضحك اصيح
بدونك لمن آنا امشي اطيح بدونك والله اصيح
اهون عليك اهون عليك يا حبيبي انا اهون عليك
حرام عليك حرام عليك اذا انا اهون عليك
ودي اكون دايم بقربك بس أنا الي بقلبك
أنا والله موت احبك يا هوى وأنتا الوحيد
أنتا الوحيد أنتا الوحيد أنتا الوحيد يا حبيبي أنتا الوحيد
انتا بعيد وانتا بعد يا حبيبي ابقى وحيد
وحييييييييييييييييييييييييييييييييد
أهــــــــون عليــــــــــــــك ...؟




كنون لفت على عزيز : زيزو
من كثر ماهي مشتاقة لها تدهورت وكانت اهيا ع الحافة راح تطيح وعزيز بسسسرعه مسكها من رجولها
عزيز : يالمجنونه ليششش تسسوين جذي لهدرجة اهون عليج تخليني بروحي
كنون ضمت اخوها : وررررربي احبببببببببببك بس شسوي تعبت والله تعبت
عزيز : ههههههه ضحكي عاد
كنون : هههههه تنتحر معاي لالا اتغشششمر قويه مو ههههههههه
عزيز طقها على رجلها على خفيف : هههههه يالخبلة يلا نزلي
نزلت كنون ووصل عزيز شقته دخل ودخلت كنون ملاك وندى
عزيز : يلا عاد ششششه ولا كلمه بكره امتحاني براجع
ندى : سمعتوا ولا كلمه خلوه يراجع
ملاك : اقول سكتي سكتي بسس هههههههه
كنون : يلا يلا ترى بكره كلنا بنروح معاك
عزيز : ششششششنو وين تدخلون كلكم اللجنة
كنون : يعني علينا ما تبي هاه يعني افهمها (غمزت له) اغششك
عزيز : هههههه دام جذي يلا بتروحون معاي تجهزوا السساعه 9:00 AM
طق طق طق طق
كنون : انتا راجع وانا بروح اششوف الباب
عزيز هز براسه يعني اوك وكمل مراجعته
راحت كنون وفتحت الباب : امممممم نعم ؟؟
الولد : هذي شقة عزيز مو ؟
كنون : ايه
الولد اشر على كنون يعني انتي منو؟؟؟
كنون : هههههه لا تخاف اخته
الولد مد ايده : انا عبدالوهاب صديقة
كنون : تفضضل زيزو قعد يراجع
عبدالوهاب : بل عليه بو قليب ما ينادي
كنون : اذكككككككر ربك
عبدالوهاب : هههههه لا اله الا الله
دخل عبدالوهاب وراح براجع مع عزيز
طق طق طق طق راحت كنون وفتحت الباب : نعععم ؟؟
الولد : هذي شقة عزيز ولا انا غلطان ؟؟؟؟
كنون : لالا شقته
الولد : ويت انتي منو ؟؟؟
كنون : يعني منو ؟؟ اخته
الولد : ما قالي انه عنده اخت
كنون نرفزها كلامه : اقول اخوي ما يحب يتكلم بالتفاصيل
الولد : اوك اوك يعني ممكن ادخل ؟؟؟؟؟؟؟؟
كنون : تفضضل قاعد داخل يراجع
الولد : اوك
كنون دخلت : زيزو انا والبنات نبي نروح البيت
عزيز : اوك حياتو بكره لا تنسون
ندى : اقول حياتي لا تصدق انها راح تغششك ترى ما منها امان خل سالفة الغشش هذي علي (غمزت له)
عزيز : وه فديتج مابي غشش مابي فلوسي تصير حرام بس باخذكم لاني احووووبكم
كنون : هههههه اوك يلا باي
عزيز : درب السلامة عمري
ندى : احييييم ترى اغار
عزيز قال بصوت خفيف لان ندى اقرب وحده له كانت تلبس جاكيتها : انتي غيييييييير
ندى حمر وجهها : بسسسسس
وطلعوا ندى وملاك وكنون ورجعوا البيت
بو عزيز كان متوتر حييييييل وخاف تسوي في عمرها ششي
دخلت كنون وملاك وندى : السسلام عليكم
بو عزيز : بابا وينج خرعتينا عليج
كنون : كنت عند زيزو
بو عزيز : انا مو قلت لج انه مو اخوج
كنون عصبت ولمن تعصب ما تعرف شنو تقول : اقول اسمع بسس وعن الكلام الزايد انا عرفت ان هذا اخوي لو ماكو اثبات للمولد ولو فيك خير قول ششي
وصعدت فوق والكل منصدم من كلامها شلون جذي تكلم ابوها
بو عزيز عصب وراح لها فوق : اقووووووول شنو هالكلام
كنون : يبا وربي هذا اخوي
بو عزيز : عطيني اثبات واحد
كنون : الاثبات انه يوم كان صغير الخنجر جرح مكان تحت اذنه وانا اول ما شفته شفت المكان وطلع فيه الجرح لان جرح الخنجر ما يروح مع مر الزمن
بو عزيز انصدم لو صج كان الجرح موجود كان ما قال جذي
طق طق طق طق
عزيز قام وفتح الباب : .............................
بو عزيز قرب منه ولف وجهه وشاف تحت اذنه وطلع الجرح موجود على حرف الـ K
بو عزيز : عزيز يا ولدي
عزيز : يبا جذبتني اني ولدك بالاول
بو عزيز حظن ولده : اسسسف يابوك تسامحني والله ماكنت ادري
عزيز : يبا يبا لا تبوس راسسي يبا ححشششاك والله
قعد يبجي عزيز في حظن ابوه والشباب الي شافوا كل شي دموعهم تعمي عينهم
عزيز : تفضضل يبا تعال اقولك كل السالفة
دخل بو عزيز وقاله عزيز شنو صار
بو عزيز : سامحني يابوك والله اني تهورت حييييل
عزيز حط يده على كتف ابوه : العبد مو معصوم عن الخطأ وانتا بالاخير ابوي وحصصل خير
بو عزيز رفع سبابته : 7 سنين كبرت وانتا بعيد عن عيني آآآآآآآخ بالقههر آآآآآخ
عزيز : وبتشوفني اصير رجال جدام عيونك
بو عزيز مسك ايد ولده : هههه عفيه عليك يابوك ارفع راسي فوق فوق فوق
عزيز : ابششر
بو عزيز : والي يدور عليك قوله انا فوق فوق بعد شوف فوق على هامة السحاب شيخ الشباب والي عجز يوصلك قال عنك مغرور
عزيز : ههههه يالبيه يا يبا الله يخليك لي من زمان تمنيت هالكلام قبل امتحاني
بو عزيز : يلا اجل بروح واخليك تدرس ولو مكاني في وسط قلبك ابي اشوفك الاول
عزيز : ههههه اووووف الاول مره وححده
بو عزيز : هههه حلم كل اب
عزيز : ابششر بششد حيلي
بو عزيز : كفو وانا ابوك هذا هو اولدي يلا ادرس ادرس
عزيز : هههههه ان شاء الله
بو عزيز : يلا مع السسلامة
عزيز : مع السلامة يالغالي
رجع عزيز وكلام ابوه بنى فيه شي كان محطم من زمان
وقعد يراجع للمتحان الي راح يبتلش في كنون وملاك وندى





في يوم الامتحان ندى وملاك وكنون بنات ابوهم ما نسسو الامتحان

كنون لبست جذي


وسوت شعرها جذي


وملاك جذي



وندى جذي


وراحوا عند شقة عزيز
طق طق طق طق
عزيز : زين زين زين
فتح الباب وكان ماسك معاه جاكيته ونزلوا تحت وعزيز كان لابس جذي


وهذا جاكيته


معاه


وششعره جذي


وندى ذاااايبه على ششكله وطول الوقت واهيا تطالع فيه
عزيز حب يحرج : نداوي شفييج ؟
ندى انصفق وجهها " يا ويلي يهالزين وربي اذووب انا " : زيزو غط وجهك حط الكاب على راسك عشان ما يبين وجهك
عزيز : ليه ؟
ندى : مابي احد يششوفك
كنون : لك يؤبروني الي بيغااروا على خيي ولك بن عمي طل في وشا البنت شكلا صاير نفس البندوره
عزيز : والي يسلمج لا عاد تتكلمين سسوري
كنون : تيب ليش ؟
عزيز : ولك بحتر
كنون : هههههههههههااااااااااااااااي حلوة هذي بحتر وه وه ههههههههههاااااااااااااااااااااااااي
عزيز : ههههههههه ندوي ليش تبيني اغطي وجهي
ندى : بس بس بس مابي احد يشوفك والمشكله ان البنات الخليجيات هني اكثر من الشباب مابيهم يشوفونك
عزيز : تغااااارين هاه قولي لا قولي
ملاك : Bitte be quiet
عزيز : ابششري طال عمرج
ملاك : احم احم طبعا
عزيز : ايه شنو كنتي تقولين نداوي
ندى : كنت اقول غط وجههههههههههههههههههههك آآآآآآآآآآآآآخ تكككككككفى آهى آهى
عزيز : بس بس بس كلش ولا يزعل الحلو وهاه غطيناه ارتحتي هاه يلا عاد ضحكي نداوووي
ندى : هههه ايه
ملاك :وجججججع قلت اسسسسسسسسكتوا
كنون : والله شكلهم معطينج بو لباس هههههههههه
وصلوا القاعة وندى وكنون وملاك نطروا برا

برررررررررب
 
التعديل الأخير:

laco$te

New member
إنضم
30 أبريل 2011
المشاركات
405
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بيتناّّ العزيز
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
البـــآرت 9


انا اسف انا اسف .. حبيبي خلاص انا اسف
انا غلطان ومتأسف .. يليت تسمعني وتصالح
تراني خلاص متلهف .. لكلمة صلح اكون صالح
وانا بالواقع اتسرعت .. بكلمه زل بها لساني
ما كنت اعرف ولا فكرت .. عليها تغيب وتنساني
وانا غلطان انا غلطان ..
وانا بالواقع اتسرعت .. بكلمه زل بها لساني
ما كنت اعرف ولا فكرت .. عليها تغيب و تنساني
وانا غلطان انا غلطان ..
خلاص امسحها وانساها .. يا بخت اللي قدر وسامح
وعندي في يوم تلقاها .. ومن هالحين نتصارح
وانا غلطان انا غلطان ..
انا جالس ومستني .. على التلفون تطلبني
تقولي اني سامحتك .. ضميري كثير انبني
انا غلطان انـــا غلطان ..
حبيبي خلاص .. انا اسف خلاص
يا روح قلبي خلاص .. انا اسف خلاص
حبيبي خلاص سامحني خلاص
خلاص خلاص خلاص
حبيبي خلاص ..
يا روح قلبي خلاص .. اخر مره خلاص



قعدوا ينطرون عزيز على ما يطلع من لجنته
كنون : يؤؤؤؤ طوول مو ؟؟
ندى : اهوا دخل 10 المفروض 9 بس صارت 10 والمفروض يطلع 12 والحين 11وربع
كنون حاطه منبه على توقيت المانيا لمن يأذن الاذان
ملاك : واااااااو حلوة بسس انا صوت المعيقلي ابي مالج انتي لمن يأذن احسس اني بوسط الحرم يااااي وناسسه منبهج احلى ابييييه بليييييز
ندى : اوك اوك بس يلا قولوا وراي الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله محمد رسول الله
كنون : شرايكم نقوم نصصلي انا على وضوء
ندى : حتى انا
ملاك : وانا بعد توضيت عشان اصلي باللجنة بس خلاص لمن ارجع اصلي
كنون : لالا خلونا نصلي بوسط السساحة
ندى : مايصير ممنوع
كنون : ليشش حبيبتي نصلي لربنا ممنوع لالا قولي بعد
ندى : نسيتي تقولين >> اصصصصدمني << هههههه
كنون : اصصصصصصدمني
ملاك : يلا عاد قوموا خلونا نصلي الصلاة لربنا مو لغيرنا
كنون : يلا
قامت كنون وندى وملاك وفسخوا جاكيتاتهم وحطوها جدامهم ووقفوا سطره وحده لان مايجوز امام امرأه توقف جدام لازم بنفس الصف

وقبل لا يبدون شغلت كنون فونها على اعلى صصوت وحطت تسجيل كامل لصلاة الظهر في الحرم المكي

http://www.youtube.com/watch?v=QLpaG9N9r6A

وقعدوا يصصلون والالمان منذهلين ومتعجبين من طريقة الصصلاة وماخلصت الركعة الاولى الا وصف من البنات الخليجيات والاجنبيات يصلون معاهم وخلصوا صلاة
ندى صرخت : قولوا وراااي
كنون : ههههه نعرف الدعاء
ندى : اجل قوليه
كنون : اللهم يارب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت سيدنا محمد الفضضيلة والوسيلة وابعثة مقاما محمودا الذي وعدته انك لا تخخلف الميعـــآد
ملاك : تقبل الله منكم بنات
البنت : منا ومنج .. آآ..آآ انــ..ــتي اوه لالالالالالالالالالالالا
ملاك : هههههه ششنو ؟
البنت : انتي اكيد ملاك
ملاك : امممم ايه ؟؟
البنت : انا اسسيل الي تلاقينا ذيج المره
ملاك : حياااااتو اسسسسسسوله من زمان ما شفتج يا روحي
اسيل : وانا بعد اتصل فونج مسكر
ملاك : هههههه مو غيرت الخط
اسيل : عسسى ماشر ؟
ملاك : لالا ماكو بسس خرب الخط وغيرته تبينه ؟؟
اسيل: ايه والله لاني اتششرف بأمثالج
ملاك عطتها الرقم : يلا باااي
اسيل: باييو
راحت ملاك القاعة مع ندى وكنون وطلع عزيز وناصر وعبدالوهاب
كنون منقهره من نااصر ع الغرور الي فيه " صصج مغرور ويع على شنو مادري "
ناصر طالع كنون وكنون نزلت عيونها : يلا عزوز احنا نبي نروح البيت باااي
ندى تقرص كنون : لالا هييييه مو الحين
كنون تبتسم لعزيز : هههههه ايه والله زيزو ندوش تقول تعبااانه تبي ترجع يلا باي
عزيز : لالا خليها تروح ترتاح مارضى عليها تصير تعبانه
ندى استحت وقعدت تتوعد بكنون ورجعوا البيت واهما بالطريق
ندى : انتي شششششششنو سويييييييتي ؟؟؟؟؟!
كنون : احسسسن مابي اقعد مع عزيز وذاك المغرور معاه اففف الله ياخذه

بعد مرور اسسبوع واخر يوم بعدها يرجعون الديره وكان اليوم يوم اختبار عزيز اخر اختبار
طلعت كنون بروحها تتمشى وكانت لابسسه جذي


معاه


ومسسويه شعرها جذي


وطلعت تتمششى بالحديقة الي قريبة من البيت وعزيز طلع من الصصبح امتحانه

مروا شباب باين عليهم خليجيين وقاموا يتحرشون فيها واهيا تحاول تتجاهل
واحد من الشباب : هلا والله بالحلو اموت انا والله اموت
كنون خااااااايفة وتحاول تبعد عنهم وتسسرع بخطواتها واهيا منزله راسسها
واحد من الشباب : تعالي هني بكلمك ششوي لحظة لحظة هاك هذا رقمي انتي بس اتصلي بي طيب
كنون حست انها اصطدمت بششي " آآآآآخ " رفعت راسسها وطلع ناصصر
ناصر : خييييييييير شتبون تلاحقونها هاه يلا تكلموا
الشباب اخترعوا من نبرات صوته المتكبره والي يخالطها مزيج من الكبرياء والرجولة
راحوا الشباب يتراكضون وخلوا كنون بحالها
كنون عجبها تصصرفه وحست انها تعرفه من زمان ولا ودها تفارقه : ممــ....مــــ....ششـــككـــ.....ـــور
ناصر بكل غرور وتكبر : اقول لا تحسبين اني جيت لج لسسواد عيونج انا بس مريت من هني وشفتهم يتحرشون فيج قلت عيب بحقي اخت صديقي اخلها جذي
كنون نرفزها بزووووود كلامه : تدري عاااد انا اصلا من شفتك كارهتك وانا اصلا كنت اقدر اطلع منهم لو بس صرخت الله يعز العرب الموجودين احسسن من منت بعض الناس جبح
ناصر ابتسم بسسخرية : هه هذي اكراميه مني لج لا تحسبيني سويته لاجل خاطرج ولا حبا فيج اصلا من يوم شفتج مادخلتي مزااااجي
كنون ردت عليه بغرور : حبيبي آنا كنون بنت عبدالمجيد آل بدر مابيع معزتي وكرامتي مقابل بعض الكلمات المستخرجة من سيناريو شبابي تافه هه سلامو يــآ ..
راحت وخلت ناصر يحترق مكانه من كثر القهر " اجل انا الي ينقالي جذي هاه يا بنت عبدالمجيد هين ان ما وريتج انا من اكووون .. ماطلع ولد عيسى هييين "
رجعت كنون البيت وهي قمت الغرور والتكبر وابتسامة الانتصار على وجهها
بعد ما خلص عزيز الامتحان رجعوا الديره
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
اوك بنات الحين بنزل البارت 10 ( والأخيــــــــــــــــــر)



ششكرا ع المرور
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
البـــــآت 10 (والأخيــــــــــر)

بعد مرور 5 سنوات

اليوم يوم عالمي عند (كنون) اليوم يوم ميلادها تتم الـ 18

عزيز يطق الباب على كنون : نونو يلا خلصصتي المعازيم وصصلوا يلا
كنون : يلا يلا خالصة
طلعت كنون وكانت قمة من البراءه والجمااال ملاك ع الأرض
عزيز : بسم الله عليج من عين (قعد يقرا عليها المعوذات) ترى انا خقييت لو تشوفج ندى تغااار خخخخخ
كنون طقته على كتفه خفيف : جججججججججب
عزيز : ههههه فديتج يلا مشينا
كنون : يلا
كنون كانت لابسسة جذي


وسوت شعرها جذي


وحطت ميك اب نااااعم


ونزلوا تحت وكانت ندى واقفة عند بوابة الحديقة
ندى : وااااااو ماشاء الله عيني عليج بارده تطيحين الطير من السسما
ملاك جاية من الحديقة
ندى : هوب هوب هوب وين انتي متحجبة يا خبلة عزيز هني
ملاك : يؤؤؤؤؤ زين زيييين يووووه اسسمعي نادي كنون وتعالوا خالتي تقول تعالوا يلا
ندى : اوك يلا نونو
عزيز : آآآآآآآخ انتي يا بنت نواية تموتيني
ندى : بسم الله عليك
( للمعلومية ندى وعزيز انخطبوا وصار لهم شهرين من خطوبتهم )
ملاك : ههههههههه وربي قيس وسلمى لالا عنتر وعبلة لالالالالا روميو وجولييت
عزيز : بسس عاد لا روميو ولا قيس ولا عنتر قصصة عزيز وندى
ندى اشتعل وجهها من الحيااااء :............
عزيز : فديــــ.........
رن فونه
عزيز : يووووه وقته الو
بو عزيز : عزيز وينك تعال يلا هذي حفلة كنون تعال خلصنا الديوانيه
عزيز : هههه اوك
كنون : يلا يلا امشي من هينا يابني
عزيز : لك يؤبرني الي يتكلم مصصري
كنون : هههههه اوك روح
ندى كانت لابسسة جذي


وسوت شعرها جذي


وحطت ميك اب ناعم (من ذوق كنون)




وراحوا الحديقة وصادفوا ندى جدامهم الي كانت لابسة جذي


ومسسويه شعرها جذي


وحاطه ميك اب ناعم


ملاك : واخيييييييرا صار لي سساعة ناطرتكم
ندى : امششي بسس
دخلوا والكل وجه نظره لهم
من بين الاصوات : يام عبدالله شرايج تاحذين ذيك ام وردي لولدج
ندى وقف قلبها وفتحت عيونها على كبرها وراحت بسسرعه لامها : يمممه سمعتيهم تقول (تقلد صوتها) ام عبدالله شرايج تخطبين ام وردي لولدج
ام ندى : ههههههه والله وكبرتي يا ندوشه
ام عزيز : ههههههه شلون راح يخطبونج لولدها وانا خطبتج لولدي ؟؟
ندى : والله لاعلم عليها عزيز يطلع فيها اعجوبة الدنيا الثامنه
ام عزيز : هههههههه هونيها وتهون يا بنات تعالوا
راحت كنون وملاك لام كنون وام ملاك وام ندى
كنون : يممممه شهالمعازيم يخررعون كأنهم ما شافوا بنات بعمرهم
ام ندى : يا حبيبتي انتوا بنات آل بدر غيييير عن كل بنات الناس والحمايل
ندى : احم احم اكيييييد


عند الشباب بالديوانيه
ناصر " هين يا كنون تحسبيني نسيت اهاناتج لي قبل 5 سنين هيييين والله لاعيشيج من النعيم الى الجحيم "
عزيز : هاااايو بو الشباب شفيك ؟؟
ناصر : احم احم لالا ماكو ششي
عزيز : ههههه اخاف بالك مع اححد ثاني سرحان
ناصر راح لابو عزيز : ههههه بو عزيز
بو عزيز : هلا ناصر
ناصر : تعال شوي ابيك برا
طلعوا برا بو ناصر: خير شفيك ؟
ناصر : يعني ماعرف شقولك منحرج منك
بو عزيز : قول يبا انا حسبت ابوك
ناصر: يعني اممممم .. انا ناوي اخطب بنتك كنون
بو عزيز : هذي السساعة المباركة
ناصر: لحظة لحظة انت الحين موافق ولا لا
بو عزيز : ايه موافق بس اشاور البنت
ناصر " يوووه لو عرفت انه انا اكيد بتقول يبي ياخذ حقه وبترفض " : بو عزيز تكفى انا شاريها والله احبببها
بو عزيز : يصيير خيير اكلمها وان شاء الله توافق

عند الحريم
ام عزيز شغلت اغنية عيد ميلاد : يلا كنون تعالي قطعي الكيكة
وكانت الكيكة جذي


من بين التصفيق والضحك والوناسسة وتقديم الهدايا لكنون وكل عام وانتي بخير وعقبال 100 عام .. الخ

خلص اليوم دخلت كنون غرفتها واخذت لها شاور ونامت


صحت من صصباح الله خيير وبدلت ملابسها لبست جذي


وسوت شعرها جذي


ونزلت سوت لها كوفي وطلعت الحديقة وقعدت تسسولف مع ندى بعدها سكرت وقعدت ساكته شوي واهيا منزله راسها وتطالع الارض وشافت واحد واقف جدامها رفعت راسسها وشهقت

..............:شلونج كنون
كنون : انتا شتبي وخر انا متحجبة وشتبي جاي هني
تبي تدخل داخل بس مسكها من ايدها : وين وين وين ع الله
كنون والدمعه بعينها : هدني وخخخخر
................ : قلت لج مرح اخليج راح يجي اليوم الي بعلمج شلون تهينيني
كنون : ناااااااااصر وخخخخخخخر والله لاصصصيح واجمع كل الفريج عليك
ناصصصر: يممممه خوفتيني هه انا ناصر مايهمني كلام الناس المهم عزة ذاتي وبسسس!!
كنون عصبت وتكلمت من بين اسنانها : انتا متأكد ان عندك ذات وضمير اشك والله من هالغرور الي عليك انا ماعرف منو يحبك والي يحبك اشك انه كان غلطان
وفكت منه وراحت داخل بسسرعه
ناصر ذايب من ششكلها " ياربي انا ششنو سويت الحين والله مرح اقدر اتزوجها " وحط ايده على راسه " لا يكون لالا انا لالا مستحيل انا احبها لالا ماتوقع اكون احبها يارررربي من شفتها فز قلبي شلون بنتقم منها وانا لاشفتها مادري شنو يصير فيني "

طلع من بيت كنون وراح بسسرعة بيتهم
ام ناصر : يمه ناصصر شفيك جذي داخل بسسرعه
ناصر : يمه تتذكرين حفلة العيد ميلاد امسس رحتي لها مو ؟؟
ام ناصر : ايه ليشش ؟
ناصر : انا ابيج تروحين وتخطبين لي بنتهم كنون
ام ناصر : قلللللللللللللللللللللللللللووووووووووش مابغيت يا وليدي تتزوج
ناصر : يوووه عاد استلم هذي المحاظره الي كل شاب عربي نوى يتزوج يسمعها يا يمه خلصينا دقي عليهم الحين
ام ناصر :الحين ؟؟؟؟؟
ناصر: ايه الحين
ام ناصر :عيب اتصل عليهم الحين
ناصر: والله عاد هذي مو مشكلتي انا لا قلت الحين يعني الحين يا يمه البنت طابور خطاطيب عند الباب وانا ابيها
ام ناصر : دامك تبيها بخطبها لك
ناصر: يمه تكفين استعجلي واتصلي الحين
ام ناصر : يوووه ان شاء الله
اتصلت ام ناصر وكنون كانت تحت عند الفون وامها وعزيز يمها وابوها بالدوام
كنون : الو
ام ناصر : هذا بيت ام عزيز
كنون : ايه من بغيتي ؟
ام ناصر : منو انتي ؟
كنون : انا كنون
ام عزيز : لحظة (نزلت السماعة) والله وعرفت تختار الصوت ناااعم وشكله مؤدبه (رجعت السماعة) امج وينها ؟
كنون : امي كاهي موجوده
ام ناصر : عطيني اياها
كنون : امممم من اقولها ؟
ام ناصر : ام ناصصر
كنون فز قلبها " يارب مو ناصر ذاك " : اوك
ام عزيز : منو
كنون : مادري بس تقول ام ناصصر
ام عزيز : الو
ام ناصر :قوه
ام عزيز : هلا والله
ام ناصر :انا ام ناصر ذكرتيني الي امس جيت حفلة بنتج
ام عزيز : هلا هلا ام ناصر هلا والله شلونج شخبارج عسساج بخير ؟
ام ناصر :الحمدلله انتي شلونج ؟؟
ام عزيز : احمد الله
ام ناصر : ادخل صصلب الموضوع
ام عزيز : خير عسساه خير
ام ناصر : انا طالبة ايد بنتج لولدي ناصر عيسى آل سيف
ام عزيز : هذي السساعة المباركة والله ونعتز بولدج ششهم والكل يشاوره بالمجلس وعقله يوزن بلد
ام ناصر : يعني نقول مبروك
ام عزيز : مادري خلينا نشوف الولد
ام ناصر : اجل يوم الخميس راح نجيكم
ام عزيز : البيت بيتج حياج
يتبع
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
يتبع البارت 10
سكرت ام عزيز السماعة : قللللللللللللللللللللللللللووووووووووش
عزيز : خيييييير شالسسالفة
ام عزيز : ناصر عيسى آل سيف يبيج على سنة الله ورسسوله
كنون قامت وحطت ايدها على خصرها : نععععععععم بعد مابقى غير هذا والله ماخذه
ام عزيز : انتي شفتيه
كنون تلعثمت : ممــ... لالا بس اكيد من اسسمه مغرور وشايف نفسسه
عزيز يطالع كنون بنص عين : يعني اششكره جدامي تهينينه ولا المشكله انه خوي
كنون طنشت وراحت فوق " ياربي والله مو حبا فيني بياخذني .. بياحذني عشان ينتقم مني يا ليل الششقى يا ليل مطولك اففففففف ياربي الحين ابوي بيقول طلعي عذر ولا ترى تتزوجينه "
بو عزيز : كنون يبا فتحي
كنون : مااااااااابي ولا ابي اتزوجه
بو عزيز تذكر ان محد يقدر يغير رايها غير عزيز راح وقال حق عزيز يكلمها
عزيز : نونو فتحي ششوي
كنون : زيزو رووووح
عزيز : يعني جذي انا بغيت اقعد اسسولف معاج هاه يعني طرده اوك انا بروح عند ندى
كنون : لالالالالالالالا تعال ندى لاحق عليها
وفتحت الباب ودخلته وقعدوا يسولفون ششوي
عزيز : نونو ليشش ما تبينه ؟
كنون : منو ؟
عزيز يرفع حاجبة : يمدي نسيتي نصصور
كنون : بسس لانه جد جد مغروووور وبعدين قلوا بنات الديره مالقى غيري
عزيز : اقول امسس عزيز طلع وراح صوب الحديقة كان يكلم امه بعدها وجع الديوانيه وطول الوقت سرحان واليوم خطباج يعني جذي سبحان الله اكيد شافج
كنون : زييييييييييييييييزو بسسسسس عاد
عزيز : انزين سبب والله لاخطب له بنت جيراننا ياسمين
كنون : ويييييييع ذيك الهيلقيه ويع كلش مو شي
عزيز : اقول يعني تبين هالجيكره تاخذ نصور المزيون
كنون : اوك مزيون بس يعني وربي مغروووووووووور
عزيز : انا معاه 5 سنين واعرف طبعه اهوا والله طيييييييب بس ما يحب يبين طيبته وترى يتأثر بسسرعه بس مايبين
كنون حطت ايدها على وجهها: مادري ؟؟؟؟
عزيز : انزين شوفيه راح يجي يخطبج ولو تحبيني وافقي
كنون : اصلا محد يعرف مصلحتي كثرك انتا شنو تقول
عزيز : انا اقول توكلي على الله ووافقي تراه ولد حلال وشاريج
كنون : خلاص بصلي استخاره واششوف
عزيز : يلا اجل انا بمششي تصبحين على خير
كنون : وانتا من اهله

باجي ع الملجة 4 ايام طلعت كنون السسوق وخلصت اغراض الملجة (طبعا بعد ما قالت لهم انها موافقة)

يوم الملجة ملاك وندى عندها يهدونها واهيا قمة من التوتر
كنون : وااااااااي وربي خااااايفة المشكلة انه اششكره قبل اسبوع جايني البيت وواقف جدامي وانا مو لابسة حجابي
ملاك : وااااااااي فديت العششاق انا
كنون تطالعها بنص عيني وفيها ضحكه : هههههههه اقول سسكتي بس ههههههههههههههه
ندى : يااااااااس ضحكت
كنون : هههههه فديتكم والله محد مثلكم احبكم
ندى : يا عمري واحنا نحبج موووووووووووتات
ملاك : شنو هذي موتات
ندى : لا بس يعني موتات لها تأثير اكبر من موت
كنون شوي وتطيح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك وندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كنون : وربي انتي يا ندى حالة استثنائية هههههههههههههههههههه وه وه هههههههههههههههههه
خلصت الكوافيره الميك اب والشعر ولبست فستانها وطالعه آيه من الجمال والرقه (انووووثه ودلع)
وكانت لابسة جذي



ومسويه شعرها جذي


ولابسة


وندى كانت لابسة جذي


معاه


ومسويه شعرها جذي


وملاك كانت لابسة جذي


ومعاه


مسويه شعرها جذي


يتبع