ماكون بنت ابوي اذا ما روضت الحياة بنفسي ..} ! ~~ [ رواية كويتيه ]

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي هذي روايتي الاولى

وبدون مقدمات


اولا الابطال ..

كنون : ع 14 مزيونه وبيضه وشعرها يميل للبني وناعم ويوصل لين كتوفها وعيونها عسليه وكبيره وطيوبه بس عنيده وتعرف اسباني والماني وفرنسي وشعرها جذي



ندى : بنت عمتها ع 14 شعرها بني وقصير وعيونها يميلون للرمادي وبيضه وبنفس طول كنون وطيوبه
وصديقة كنون - Best Friend - :rerrerek: وشعرها جذي



ملاك : ع 14 بنت عم كنون وصديقتها - Best Friend - :rerrerek: يعني اهيا وكنون وندى ثلاثي وشعرها
اشقر وعيونها زيتي << جدتها ام امها اسبانيه بس جدها كويتي ابو امها وبيضه وبنفس طول ندى وكنون وجذي شعرها



البــــــآرت الأول

كنون : يممممه يممممممه وينج ؟
ام عزيز : هلا هلا كاني شفيج ؟؟؟
كنون : بطلع المجمع مع ندوش وملوك
ام عبدالعزيز : انزين بس مو تطولين حدج 10 وتردين
كنون : يمممممممه احنا بالعطله بليييييز يمه
ام عبدالعزيز : 11 ما عندي كلام
كنون : فدييييييييييتج يالغاليه
صعدت غرفتها فتحت الكبت وطلعت لها جذي

وجواتي اولي ستار



وحطت قلوس برتقالي فاتح وصبغ اضافر اسود

طلعت وكانوا ندى وملاك ينطرونها ركبت ووصلوا المجمع

ندى : بدخل سينما بليييييييز من زمان ما دخلت افففففف
ملاك : ندوش ويييت تونا واصلين
كنون : لا بنات شنو سينما كل مره سينما افففف وربي ملل نبي نشوف محلات ونفر شوي
ندى : ايه مو لازم اليوم سينما
دخلوا المجمع وقعدوا يفرون بالمحلات
كنون : بنات بروح الحمام وبرجع وين القاكم
ندى : في لاكوست فوق
كنون : اوك
راحت كنون الحمام دخلت وقعدت تعدل نفسها وتعدل شعرها بعدها طلعت
وكانت راح تصعد الدرج بس لفت انتباهها صوت وازعاج عند الباب الخلفي للمجمع واهيا كانت قريبه من الباب

وراحت عند الصوت [ فضضول ] وشافت مجموعة شباب قاعدين يطقون عجوز
كنون فز قلبها على هالعجوز وكأنه ابوها : هييه انتا وياه وخروا
واحد من الشباب : هلا والله شباب شنبي بهالعجوز وعندنا هالزين كله
كنون : هالزين بتدخلك القبر قبل ما تدخل العناية المركزه
الولد : اففففففف شفيها متوحششه
كنون : شوفوا اذا ما وخرتوا ترى مرح يصير لكم خيير وربي انا حلفت
الولد يضحك باستهزاء : والحلو شنو يسسوي انا ابي اشوف
كنون طلعت سكين كانت كله تحطها بالجوتي اذا احتاجت لها عشان تهدد احد يحاول يقرب منها
الولد : اففففف ليش جذي ترى مو زين تدخلين السجن عشان عجوز
كنون : هالعجوز ادخل القبر عشانه اذا تبي بعد
الولد : الي يسمعج يقول انه ابوج عاااد
كنون : ايه ابوي عندك مانع ليش مايصير ابوي
العجوز : يا بنيتي روحي لا يسون فيج شي خليني انا جذي ولا جذي بروح فيها
كنون : لا عمي لا تقول جذي انا اورك فيهم
قرب واحد من الشباب لها : ههااه الحين تقنعيني انج راح تحاولين تذبحيني ؟
كنون ضحتك بتكبر وغرور : ايه ليش ماذبحك
الولد : ما تخافين يمسكونج الشرطه ؟
كنون بكل ثقة وكبرياء : ليش يمسكون مواطنه صالحة تحاول اباده الحقراء من هالعالم
الولد استفزه كلامها : الزمي حدودج دامني ساكت لحد الحين
كنون : اقول بلا كلام الجهال الي ما يودي ولا يجيب وروحوا من هني
الولد جاب كرسي كان عند الباب وحطاه جدامها وقعد : وكاه قعدت يلا شنو بتسوين ؟
كنون تضحك : ههههههه صج حركات جهال ويه فشله انا اسوي مثل حركتك شنو يقولون عني الناس
الولد عصصب وقام بسرعه ووقف جدامها وقال من بين اسنانه : انا ساكت عشان ما تتورطين
كنون : يؤؤؤؤ صح نسيت اقولك ترى انا راعية مشاكل والشرطة عارفة وجهي عددددل
الولد : صج ناس رخيصة
كنون : ههااااه صح الحين النظيف والراقي صار بنظرك رخيص والمجرم والمتفاخر صار بنظرك غالي
الولد : انقلعي عن وجهي احسن لج
الشباب كملوا الطق على العجوز
كنون بخفه من غير ما يحس لفت لين صارت مجابله ظهره وحطت ايدها على رقبته وبايدها الثانية سكين
وحاطتها على رقبته يعني اي حركه هالسكين الحاده راح تقطع رقبته
الولد : وخريها عني
كنون : ههاااااااااااي ولا شنو وربي خوفتني عادي اي حركه راح تموت
الولد : خلصي قولي شنو تبين وخليني
كنون : عطوني ذاك العجوز ولا عاد اشوف وجيهكم
الولد : اوك وخري اول
كنون : هههههه تحسبني غبيه مثلك العجوز بالاول
الولد عصب وحاول يتماسك نفسه : شباب وخروا عن العجوز
كنون : خلهم يروحون لين الباب
الولد : روحوا لين الباب
الشباب راحوا لين الباب
الولد : يلا عاد خليني
كنون : امش
الولد : يعني مرح تخليني هاه
كنون : الحين بخليك
وصلت لين الباب ووخرت السكين بخفه ودزته برجلها ع الباب
الولد : على قد الحركه :rgewrg:
كنون : عشان تعرف شلون تكلمني
الولد : يلا شباب :eh_s(14): :eh_s(14):
راحوا الشباب وكنون راحت للعجوز : عمي فيك شي
العجوز : ماعرف شلون اشكرج يابنيتي هذا ما يسويه الا الرجال
كنون : يلا اعتبرني رجال هههههههه
العجوز : هههههه
كنون : يلا قوم شوي شوي
وصلته لين باب المجمع الامامي ووصلته لين سيارته
العجوز : بابا هذا كرتي اذا احتجتي اي شي
كنون : لا والله مشكور مو محتاجة شي
العجوز : افا تزعليني عليج هذا وانا نفس ابوج مسكي بس
كنون : هههههه ان شاء الله
رجعت كنون المجمع وصعدت لين لاكوست
ندى : وييينج ناطرين نص ساعه
كنون : يؤؤؤؤؤؤؤ شفت صديقات قديمات سلمت عليهم وتو ارجع
ملاك : اففففففف انزين يلا خلونا نتمشى ولا بعد تبون تقعدون ؟؟؟؟
كنون : ههههههه يلا


-------------------------------------------------------
بيت بو حمد

بو حمد : اقول سلمى
سلمى : امر حبيبي
بو حمد : العيال وينهم ؟
سلمى : اممم مادري الكل لاهي
بو حمد : اهاا
سلمى : ليش
بو حمد : لالا بس كنت اقول يعني شرايج نطلع برا الديره
سلمى : ايه والله احسن من قعدت الديره بالحر والخيسه
بو حمد : اجل وين تبون ؟
سلمى : لندن الكل هذي السنه وجهته لندن
بو حمد : اوك اخلص التذاكر
سلمى : وه فديتك


-----------------------------------------------------------------------------

في بيت بو عزيز

كنون : يبببببببببببببببببببببببببا
بو عزيز : هلا يبا خير شفيج ؟
كنون : اممممممم ندوش وملوك يبون يدخلون نادي الفروسيه ابي ادخل
بو عزيز : يؤؤؤؤ منكم يالبنات يا حبكم للخيول
كنون : انزين ..؟
بو عزيز : خير ان شاء الله اليوم بروح اسجلج
كنون : وه فديت باباتي انا
بو عزيز : هههههههه متى يبون يروحون
كنون : اممممممم اليوم
بو عزيز : يعني يسجلون اليوم ويروحون اليوم ؟
كنون : ايه
بو عزيز : اجل يلا اروح اسجلج
راح بو عزيز وسجل كنون ورجع البيت
كنون : هااه يبا سجلتني ؟
بو عزيز : شوفي انا سجلتج بس ما عندهم تروحين النادي وترجعين البيت
كنون : يعني شنو ؟
بو عزيز : يعني انا سجلتج لمدة شهر ارتاح من ازعاجج هههه وهناك تنامين وترى ندى وملاك مسجلين لمدة شهر
كنون : اوك اوك خلالاص موافقه
بو عزيز : هذي البطاقة مالتج
كون: ياااااااااااااهو متى نروح
بو عزيز : يلا الحين
كنون : يلا يلا بروح اسوي جنطتي
صعدت تسوي جنطتها وبدلت ملابسها ولبست جذي


معاه


وجواتي اولي ستار


 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
خلصت ونزلت وراحت مع امها وابوها النادي

عند البوابه الحارس : البطاقة لو سمحت
بو عزيز : تفضل
الحارس : شكرا تفضلوا
بو عزيز : تسسلم
ودخلوا داخل النادي ونزلت كنون وابو كنون وام كنون
بو كنون راح ونزل الجنطه
جت المدربة : السلام عليكم
ام عبدالعزيز وكنون : وعليكم السلام
المدربة : حبيبتي هذي بنتج
ام عبدالعزيز : ايه كنون
المدربة : عاشت الاسامي نونو
كنون : عاشت ايامج
المدربة : معاج المدربة ريم
كنون : اهلا تشرفنا
المدربة : وانا اكثر
ام عبدالعزيز : يلا اجل نخليها عندكم وناخذها مثل ما عطيناكم اياها هههههه
المدربة : ههههه لا توصين حريص كنون بعيوني
جاب بو عزيز الجنطة : يبا كنون لا تصيرين مشاغبة هههههه ترى انا خابرج بهالحركات
كنون : ههههههه لالا جدام الخيل انسى الاستهبال واصصله بعد ههههه
بو عزيز : ههههه عفيه عليج يلا مع السلامة
كنون : مع السلامة
ريم : كنون تعالي بوريج فرسج
كنون : ياااااي ونااسه يلا يلا
دخلوا الاسطبل وراحوا لفرس ابيض وشكله هيبه
كنون : لالا هذا بيكون لي كل هالشهر
ريم : اذا تبين غيره ماكو مانع
كنون : لالالا ابيه وانا حاصل لي فرس حلو مثل هذا وارفضه اكيد انا مو صاحيه
ريم : ههههههه يلا اجل تعالي اوريج غرفتج
راحوا لمكان نفس البيت بس كبير شوي
قبل لا يدخلون شافت كنون ملاك وندى واقفين عند البوابة
كنون : اممممم يالمدربة
ريم : ناديني ريم احسسن احب التواضع
كنون : ههههه ريم بروح اشوف ندى وملاك اهما اصلا واقفين عند البوابة ناطريني
ريم : هههههه مسساكين (صارخت) ندى ريم
ندى وريم التفتوا : هاه هذي كنون مع ريم امشي امشي بسسرعه
راحوا لعند كنون : كنون متى وصلتي
كنون : من شوي
ريم : يلا ماخذتوا غرفكم وين جناطكم
كنون : انا داخل موجودات
ملاك وندى : حتى احنا
ريم : اجل يلا امشوا
دخلوا واخذوا جناطهم وصعدوا
ريم : يؤؤؤؤؤؤؤ ماكو غير غرفتين وانتوا 3
كنون دخلت الغرفة وشافت في باب بين الغرفتين الشاغرات : ريم خلاص لقيتها
ريم : شنو ؟
كنون : تفتحين الباب هذا وتكون الغرفتين لي انا وملاك وندى
ريم : اممممممم اوك
فتحت ريم الباب
كنون : اجل متى التدريب
ريم : اليوم انتوا واصلين احنا المفروض نبدأ يوم الاربعاء يعني باجي 3 ايام ع التدريب
ندى : وشنو نسوي بهالثلاث ايام ؟
ريم : تستانسون وتتمشون بالنادي لان وقت التدريب ماكو وناسه
ملاك : وناااااااااااسه
ريم : وبهالثلاث ايام يمديكم تتعرفون على كل بنات النادي
ندى : اهاا اوك مششكوره
ريم : يلا اجل اخليكم ترتبون اغراضكم
رتبوا اغراضهم وخلصوا
ندى : اففففففف ببدل ملابسي احس اني هيلقيه
كنون : هههههه ليش منو مختارهم لج
ندى : سوير اختي
ملاك : ويع كلش ما عندها ذوق
ندى : كلش كلش ما عندها
كنون : ههههه حرام عليكم شوفوا ذوقها حلو بس مو لايق عليج
ندى : اجل ببدل
بدلت ولبست جذي


معاها هذا الصندل


مع اكسسوار على شعرها


ملاك كانت لابسة جذي


وحاطه اكسسوار على شعرها


وطلعوا من غرفهم وكانت الساعه 5:33 PM

نزلوا تحت مالقوا احد المكان كان هادي

ندى : غرييييبه وينهم ؟؟؟
ملاك : وييع واحنا شنو نبي منهم مالت عليهم
كنون : وانتي تسبين فيهم يمكن يكونون طيبين
ملاك : اي واضضح كثري منها اوك
كنون : يمكن برا امشوا



برررررررب
 

DALA3.RA8EY

New member
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
3,681
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Q8 ❤
وااااااااااااو > بدآيه حللوة :) ورووعه

كمملي بليييييز

هع كنون " شكلهاا قدعه من الموقف اللي سوته بالعجوز :p

ثـآنكيووو بلييييييز كمملي !

waiting :*
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
ان شاء الله

بكملها الحين : )
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
بـــــــآآآآآآآآآآك

سوري ع التأخير راحت علي نوممه :D

طلعوا برا وراحوا للحديقة الخلفية بالنادي لقت كل البنات هناك

كنون : اموت واعرف ليش متجمعين :eh_s(10): ؟؟؟؟؟
ملاك : وييع هيلق صصج صج هيلق اففففف
ندى : ويت خلونا نشوفهم يعني ما تشوفون انها غريبه الكل هناك
كنون : انا بروح
ملاك : شوفوا انا اروح بس ما اتكلم مع هالاشكال ويع اي شي صراحة
ندى : اوك
راحوا للبنات : السسلام عليكم
وحده من البنات قامت بكل غرور : نععم خييير شتبون ؟؟؟
ملاك : ويت ويت ويت انتي الي شتبين ولا انا اصلا ماتشرف اكلم امثالج الهيلق يا هيلقيه معقده
البنت عصبت من كلام ملاك وغرورها : احنا كل احد نتجمع هني
كنون : لالا احنا تو جدد يعني نبي نتعرف اذا ممكن :eh_s(7):
البنت : ماتعرف على هالاشكال
ملاك : اقول روحي لعبي مع قطاوة شارعكم لان هذاك مكانج اوك وكلمي اسيادج عددل :eh_s(14):
البنت : اسيادي طللللل بعينج حشى ما باقي غير الشقر يتطاولون علي حلوة هذي
ملاك : هيه انتي انا تاج على راسسج اوك والشقر اككثر النساء جمالا في هذا العالم
البنت : ومن تكونين ههاااه ..؟
ملاك : انا اكون ملاك عبدالمحسن البدر للمعلوميه فقط
البنت : روحي بس ما تدرين انا منو ؟
ملاك : ههاااه يعني منو امانه ؟
البنت : انا مرام سلمان فيصل
ملاك بكل غرور وتكبر : ههاااااه وبدون فخر تبعا
البنت عصبت : هيه انتي برا برا
ملاك : اممممم سسوري مو نادي ابوج
البنت انقهرت : اااااااااااااااااااااااااخ
وراحت غرفتها والبنات منصدمين اول مره احد قدر يقهرها :eh_s(1):
ملاك : شفيكم خييييييييير تبونها لحقوها مالت عليها وعلى اصلها فوقها قالت شنو مرام سلمان ويع صج صج اي شي
كنون : ههههههههه ملوك وربي انتي تاخذين المركز الاول في 1- الدلع 2- القهر 3- الغرور والتكبر
ملاك : وه فديتني محد مثللللي
ندى : ههههههه بنات ممكن نتعرف
قامت وحده منهم : هههههه وربي محد قدر يقهرها لانها اهيا مغروره ومتكبره
ملاك : منو اهيا تخسسي (تخصرت) لا بعد قولي انها احلى مني ايه والله هذا الي ناقص
البنت : هههههه لالا خلصنا من مرام جتنا مرام 2
ملاك : ويع مافتخر اكون مثلها هذي تلاقين الي يشبهونها (رفعت رجلها واشرت باصبعها على نعالها) هني
البنت : ههههههههه انا ساره ع 14
كنون : يا هلا سارونه تششرفنا وانا كنون ع 14
البنت : اهلا وانا اكثر عاشت الاسامي والعمر كله
كنون : ههههه تسسلمين حياتي والله
ملاك : انا ملاك ع14 وهذي ندوش اقصد نداوي هههههه وربي احبها ندى ع 14
ندى : هههه ترى كنت بقولج اقدر اعرفها على نفسي بس بعد الدلع خلاص سحبت كلامي
ملاك : هههههههه
سارة : تششرفنا والله
سارة سمره وسمارها خليجي وقصيره شوي وشعرها اسسود وعيونها سود وشعرها جذي

سارة : تعالوا خلوني اعرفكم ع البنات هذي نرجس
نرجس : اهلا انا نرجس ع 13 هههه
كنون : اهلا اهلا نرجووسه
نرجس بيضه وطيوبه وبنفس طول سارة وعيونها بنيه وشعرها اسود مايل للاحمر وجذي شعرها

سارة : وهذي سوزان
سوزان : اهلييين ع 14 وترى انا جد جد مشاااغبة يعني فصصله هاه يعني راعية مشاكل
ندى : ههههههه ونااااااااسه اتششرف فيج
سوزان وانا اكثر
كنون : اهليييين زوز
سوزان بشرتها شوي سمره وشعرها اسود وصابغة خصلات بالبني وجذي


كنون : تششرفنا بالحوات : )
سسارة : اما ربع مرام كلهم معاها يعني لا تحاولين تسلمين عليهم وربي اقرب طوفه يلصقونج فيها
كنون : ههههههه لييش ؟
سسارة : لانج اذا سلمتي عليهم راح يحسبونج تسبين فيهم
كنون : هههههه لالا خلاص بطلنا نسسلم

-------------------------------------------------------------------------------------------
بيت بو حمد


نزلت سمر وقعدت بالصالة
......... : شفيها الحلوه
سمر : ماكو بس ملل سلوم تعال اقعد معاي
سالم : ههههه شوفي تمني امنيه وبتصير جدامج
سمر : هاهاهاها يعني اذا قلت ملل وحححر ابي اطلع من الديره بتحققها لي ؟؟؟
سالم " اشششوه انها قالت جذي " طلع تذاكر : واحلى سفرة لندن لاحلى اخت عندي
سمر : يااااااااااااااااااااااااااي جذااااااااااااااااب
سالم : هههههه بنسافر عقب بكره
سمر : ليه محد قالي
سالم كاني قلت لج
سمر : يعني اروح اسوي جنطتي
سالم : وانتي ما سويتيها يا حظظظظظظظظي !!!
سمر : لالالالالا
سالم : وشتنطرين ؟؟؟
سمر راحت بسسرعه غرفتها عشان تسوي اغراضها

--------------------------------------------------------------------
في بيت بو عزيز

ام عزيز : يؤؤؤؤؤؤ يا كنون لها وحششه الحلوه
بو عزيز : ايه والله يا ليتها تشاغب عشان يطردونها وترجع
ام عزيز : لالا حرام عليك خلها تستانس
بو عزيز : ايه والله
ام عزيز : انا بروح لام وهاب بالمستشفى
بو عزيز : يعني اوديج
ام عزيز : ايه
بو عزيز : يله اجل خلصي


-----------------------------------------------------------------

بالنادي الفروسيه

قاموا من صباح الله خير الساعه 8:00 AM

كنون : آآآآآآآآآآه يالله بنات امشوا بنزل تحت نتمشى
ندى : ويت الحين النادي نسائي
كنون : ايه
ندى : يعني نقدر ناخذ راحتنا افففففف اكره الاختلاط ماقدر اتمشى على راحتي
ملاك : اوك يلا بدلوا خلصوا ولا تبون تنزلون في بجايمكم ؟
كنون : ههههههه يلا يلا
راحوا يبدلون وانزلوا تحت وسسوا لهم 3 كوفي
كنون كانت لابسه جذي



معاه هذا


معاه



وسوت شعرها جذي


وملاك جذي







وندى جذي



معاه



معاه

 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
ألبــــــــــــــــآآرت 2

طلعوا يتمشون برا

رن تليفون كنون : امممممم بنات بروح شوي
ملاك : اخذي راحتج احنا بنقعد هني
كنون : اوك
راحت كنون لين الحديقة الخلفية : الو
.............. : الو
كنون : امممم عفوا منو معاي
...............: افا يا حبي نسيتيني
كنون : ششـ...ششــشــ....ننو تتخربــ...طط
...............: يمديج تنسين حبيبج ؟
كنون : احتترم انفسك انا ما عندي حبيب انا بنت ابوي مافي حياتي غير والدي وخالقي
...............: يعني محيتيني هاه
كنون : انا اصلا ماعرفك
...............: انا ذاك الولد الي سبيتيه في الشاليهات
(( قبل 5 اشهر كانت كنون وامها وابوها وبنات عمها وعمتها طالعين الشاليهات
وبالشاليهات كانت المايه رايحه وكنون وندى وملاك راحوا يتمشون ع المايه الرايحه وجاهم واحد من الشاليه الي يمهم
ملاك : منو هذا آآآآه ياربي مزيووون
الولد : هاي بنات
ندى : خير جاينا هاي نعرفك تعرفنا ؟؟؟
الولد : لالا بس شفت 3 حلوات كل وحده احلا من الثانية قلت عيب بحقي ماسلم عليهم
كنون : احترم نفسسك ترى ماتعرف انا شنو اسوي فيك مسحت رجلي بـ60 واحد قبلك وراح اكملهم 61
الولد : ههههااااي وشنو بتسوين يا عمري
كنون : تبي تشوف اوك
قربت منه وحطت عيونها في عيونه وقالت بصوت هادي : انا حطيتك براسي يعني راح ادوس على كرامتك
الولد ذاب من عيونها ما قدر يقول شي
كنون حطت اصبعها على جبهته ونزلت راسه على خفيف لين صارت ركبته ع الارض بعدها حطت يدها على راسه وطيحته على وجهه

وداست برجلها على وجهه : ههااااه الحين عرفت شنو اسوي جذي مسحت شرف رجولتك بالارض ودست على كرامتك وسويت تنظيف مجاني لنعالي ههههاااااي ))

كنون : انزين شتبي مني
الولد : برد حركتج مثل ما مسحتي كرامتي بالارض بمسح كرامتج وشرف اهلج بالارض
كنون سكرت الفون بسرعه : آآآآآآآآه يا ربي شسوي شسوي
تذكرت الكرت الي اخذته من العجوز وراحت تركض الغرفة وفتحت جنطتها وطلعت الكرت واتصلت
.......... : الو
كنون : الللــ....وو
.......... : منو معاي ؟
كنون : هذا من فونه
.......... : هذا فون مشعل المالك
كنون : انزين انتا مشعل ؟
.......... : هههه لالا ويت اعطيج اياه
كنون : اوك
مشعل : الو
كنون : االللــ.... وو
مشعل : هلا منو معاي
كنون : انا كنون
مشعل : كنون ؟
كنون : ايه انتا العجوز الي عطاني الكرت
مشعل : اييييه ذكرتج بابا ايه انا هلا بابا امري
كنون خنقتها العبره وقعدت تبجي : .............
مشعل : يبا شفيج انتي وين وانا راح اجي لج
كنون : صارت لي مششكله وابي مساعده
مشعل : اوك انتي وينج ؟
كنون : انا في نادي الفروسيه الي موجود في الـ...............
مشعل : ايه ايه عرفته الحين راح يجيج السايق وتعالي معاه
كنون : اوك
وصل السايق وطلعت كنون بسسرعه
ملاك : وين وين
كنون : شوي وراجعه
ندى : ههههههه بهالملابس
كنون : عادي
ندى : هذي ملابس للمزرعه يا خبله
كنون : يبا عادي يلا تشاو
كنون احمدت ربها انهم ما شكو انها خايفة
البوديقارد : تفضلي مدام من هون
كنون : ششكرا
وصلوا للشركه ونزلت كنون ووصلها البوديقارد لين مشعل
مشعل : هلا بابا شفيج ؟
كنون دخلت وقعدت : صارت لي مششكله (وقعدت تبجي)
مشعل : بابا قولي لي المشكله وانا راح احلها
كنون قالت له كل السالفة من الشاليه لين ما سكرت الفون
مشعل : هين والله ماخليه اوريج فيه
كنون : وربي خايفه حييييييل
مشعل : بابا لا تخافين انا اوريج فيه
كنون : انتا ما عندك عيال ولا بنات شكلك نفس ابوي طيب حيييييل
مشعل : لالا انا وحيد امي وابوي ما عندي احد ولا اقرب لاحد ولا متزوج ولا عندي عيال
كنون : اآ ..آآاا .. اسسفة جد والله ماكنت ادري
مشعل ابتسم : عادي بابا اصلا انا ما بقى بحياتي شي خلاص تحللت يعني موتي بعد اشهر معدوده
كنون : لالا يبا ليه تقول جذي
مشعل : انا بسوي عمليه بعد 3 اشهر وابي طلب
كنون : هلا عمي اطلب من عيوني
مشعل : ابيج في هالـ3 اشهر تناديني بابا او يبا ابي احس انه كان عندي بنت
كنون ما عرفت شنو تقول : بابا
مشعل : تمنيت هالكلمه من زمان
كنون : والحين بناديك بابا هههه
مشعل : هههههه
رن فون كنون : بابا هذا اهوا الي كان يهددني
مشعل : عطيني الفون
كنون : تفضضل
مشعل وبصوته الهيبه : الو
الولد خاف من الصوت : أألوو ..
مشعل : خييييييييير منو ؟
الولد : هذا من فونه
مشعل : منو تبي ؟
الولد : ابي حبي كنون
مشعل عصب : اشكره بعد عيني عينك بنتي ما تحب امثالك يا واطي
الولد : ببببننــ....تك ؟
مشعل : ايه بنتي الي كنت تهددها
الولد : اصلا بنتك مو متربيه
مشعل : لولا ان بنتي مو متربيه كان ما جت لي تبجي وتقول فيه حقير يهددها
الولد : اصلا ما عرفت تربيها
مشعل : لونك رجال تعالي وكلمني رجل لرجل
الولد : وين .. متى ؟
مشعل : عشان ما يصير لنا مشاكل مع الشرطه تعال البر الي في منطقة الـ .............. اليوم الساعه 11 am
الولد : اوك ما باقي الا ساعه يلا
مشعل : اوك
سكر الفون وعطاه لكنون
كنون : هاه يبا بششر
مشعل : الحين الساعه 10 am على ما نوصل الا صارت 11 am
كنون : وين ؟
مشعل : انتي تعالي وبسس
كنون : اوك
طلعوا وراحوا للمكان المحدد
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
وصلوا المكان المحدد

مشعل : هين اوريه الكلب
شافوا سياره جمس اسود جايه سفطت يمهم ونزل منها واحد عمره جذي 20 , 21
مشعل : من معاك ؟
الولد : ما معاي احد لا تخاف تطمن
مشعل : انزين شنو تبي ؟
الولد اشر على كنون : لو كنتي بنت ابوج
سكت شوي
كنون : يعني اذا مو بنت ابوي بنت منو الجني ؟
مشعل : ايه اذا كانت بنت ابوها يعني اششكره جدامي تهددها
الولد : وربي لاربيج على الحركة الي سويتيها
مشعل : كلمني انا ولا شاطر تستقوى على بنت اصغر منك 7 سنين
الولد : انا برجع كرامتي
وراح لها بسسرعه يبي يطقها بس مشعل مسكاه طلعوا البوديقارد اثنين ومسكوه
كنون تلقائي رجعت بخفة ولصقت بالسيارة والبوديقارد مسكوه
مشعل : انا الي بربيك
الولد : هدوني هدوني والله ماخليج الايام بينا يا يا .. يا بنت ابوج
كنون : بنت ابوي وتاج راسك بعد
مشعل : بتلمس التراب قبل ما تلمس شعرها
الولد خاف لان رجال الاعمال اذا بغوا يدمرون حياة شخص يدمرونها
كنون : انا ما سويت الي سويته الا لاني كنت ببين لك اني مو مثل البنات الي تعرفهم يا زير النساء
الولد : هدووني شنو تبون تسسون فيني
مشعل : ماكو بس جم طابوقه تنحط على ظهرك وجم جلده على ظهرك والختامية تكون دميه للكاراتيه
الولد : لالا تكفون لا خلاص وربي ما عاد اقرب صوب بنتك تكفون يا كثر ما سمعت عن معاملات البوديقارد
مشعل : يووه نسيت اقولك الكرسي الكهربائي اسلوب من اساليب التعامل مع امثالك
الولد : كنون تكفين يا كنون ارحميني خليهم يهدوني والله ما عاد تشوفيني وتقولين اني مو موجود على وجه الارض
كنون : بابا خلاص خله
مشعل : يخسسي بسس ماخليه
كنون : خلاص انا بعفوا عنه يمكن صج الله يهديه
مشعل : هذي تقول مو متربيه هذي الي بتكون الي انقذت حياتك
الولد : ممــ....شششــككوورره
مشعل : هدوه
كنون : مشكور بابا لولاك كان مادري شنو بيصير لي
مشعل : ولو انتي بنيتي
الولد راح يركض للسياره وطلع من البر بسرعه
كنون : يلا بابا لازم اروح للنادي عشان ما يفقدوني
مشعل : يلا بابا مشينا
وصلوا النادي نزلت كنون : يلا مع السلامه بابا
مشعل : مع السلامه حبيبتي
دخلت داخل وراحت لغرفتها واخذت لها شور سريع وبدلت ولبست جذي


معاه


معاه


وسوت شعرها جذي



ولبست كاب


ونزلت كانت السساعه 2:25 PM

ندى : نونو وين كنتي ؟
كنون : امممم رفيجتي كانت تعبانه رحت لها بسسرعه
ملاك : اهاا سسلامات والله لاتكون ناديه هذي مطفوقه يعني مو غريبة تكون في المستشفى ههههه
ندى : حرام ندوووي وربي حلوه وين مطفوقه
كنون بصوت خفيف : ششششه مرام نزلت
ملاك : لا يكون خايفين منها جبح من زينها ويع
كنون : قصصصري صوتج شكله سمعتنا
مرام : شفيكم تتساسرون
ملاك : لا يكون انتي مراقبه علينا بعد مابقى الا هذي
مرام : انتي محد حاجاج اوك سكتي
ملاك : ويييع صج هيلق
مرام : انتي الهيلق
ملاك : حبيبتي انا وندوش ونونو ستايل وموضه وانتي فوضه ويع شوفوا لبسها
مرام كانت لابسه جذي


معاه


معاه


وشعرها جذي


سارة : هايو بنات
ملاك : عفيه بنات شوفوا منو ارقى واحلى سارة ولا العربجيه هذي
سارة كانت لابسه جذي


معاه


معاه


ندى : بصراحة سارونه
كنون : ايه والله سارونه كيوت يعني يعني ماقصد الاهانه
مرام : آآآآآآآآآآآآآآآآآخ :eh_s(14):
انقهرت وطلعت بسسرعه

ساره : ههههههههههه حرام عليكم
ملاك : احسسن تبط الجبد

برررررررررررررب
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
اوك حياتو : )

اليوم ان شاء الله بنزل البارت الثالث : )
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
البارت الثالث

ريم : هايو بنات
البنات : هلا ريووم
ريم : يلا يلا قوموا
ملاك : وين وين ؟
ريم : نبي نسوي رياضة بعد ما تغدينا
ملاك : اهاا بس مالي خلق افففففففففف
ريم : يلا عاد عن العياره وقومي
ندى : ملوووووووووووك عفييييييييييه
ملاك : اممممم اوك اوك لخاطر ندووش بسس
مرام : مو لازم تروحين احسسن اقعدي يا ملكة جمال سيريلانكا
ملاك طيرت عيونها : شنو شنو شنو (تخصرت) حبيبتي عيدي الي قلتيه ما سمعت والله لاروح وغصب عنج
مرام : يلا يلا يا صوماليه
ملاك انقهرت وراحت بسسرعه وكمشة شعرها : يا حقييييييييييييييييييره محد تجرأ يقولي جذي والله ماخليج
مرام : هدييييييييييييييييييييييييييييييييييييني يا حماااااااااااااااااااااره
ملاك من القهر شوي وتصلّع راس مرام : والله ماهدج هييييييييييييييين
ريم : باااااااااااااااااااااااااااااس انتي وياها عيب اسستحوا
فكتهم ريم عن بعض وراحت وقف عند الباب
وبس راحت وقفت عن الباب راحت ملاك بسرعه وطاحت على مرام ومسكت جوتيها وقعدت تطق مرام بكل طاقتها
وريم رجعت بسسرعه وسحبت مرام الي تقولون اكلت تبن من كثر الطق ث14
ملاك : احسن يا عجوز قريح
ندى : اوه اوه كلمة جديده ههههههههههاااااااااااااااااااااي
ملاك : افا عليج انا قاموس لهجات
ريم : هيه انتي وياها بسس عاد يلا امشوا سو رياضه
بس هالمره ريم سحبت مرام معاها ( هههاااااااااااي ماكو امان من ملاك يمكن هالمره تخلي مرام جثه )
طلعوا برا ووصلوا الحديقة الاماميه واخذت ريم عصايه ورسمت خط ع الارض
ريم : سوزان وملاك ومرام اول جوله
ندى : وي وي وي وي حول حول الى كل الجهات بدأت الحرب العالمية الثالثة الرجاء اتخاذ الاجراءات الازمه واتخذوا اماكنكم
كنون طقت راس ندى على خفيف : بس عاد سخييفة ههههه
ريم : 1 ,,,,,,, 2 ,,,,,,,,,, 3 ,,,,,,,,,,,, انطلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق !!!!!!!!!!!!!!
ملاك " هين يا مراموا اجل انا على اخر عمري وحده مثلج تفوز علي يا عيب الشوم "
مرام وملاك مطيحينها خزز وبالاخير ..
ريم : الفائز بالجوله الاولى سسسسوزاااااااااااااااااان ص15
ندى : ههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااي متخيله شكلكم وانتوا خسسرانين ههههههههههاااااااااااااي
ملاك : اففففففففف مو لازم(اشرت باصبعها على مرام ) المهم ان خنزير الارض ما فازت
مرام : محد خنزير غيرج يا جامووسه
ملاك : لو كنت آنا جاموسه جان ما فهمت كلامج ن7
ريم : بس عاد صدعتوا راسسي انا بدخل مرح اكمل السباق يلا سسلامو بروح ارتاح
ندى : اوك نوم العوافي
راحوا كنون ملاك وندى غرفتهم
ندى : افففففففف يعني جذي حالتنا مناجر مع مرام
ملاك : هين والله ماخليها اجل انا صوماليه هاه انا جاموسه تحسبني سكت عنها
ندى : هههههههه شنو بتسوين تلقينا تاخذ شاور
ملاك : اهاا شور اجل اوك والله لاخليها تاخذ احلى شاور في حياتها
كنون : هيه يالمجنونه شنو تبين تسسوين ؟
ملاك طلعت وراحت لغرفة مرام من غير محد يحس : ويت بتشوفين
دخلت غرفتها ودخلت الحمام واخذت الفوطه واخذت ملابسها وكان فيه مفاتيح للماي ازرق واحمر
سكرت الاحمر وبطلت الازرق يعني الماي يصير عليها ثلج وانحاشت لغرفتها
كنون : ههههههههههه شنو سويتي وشنو هذا
ملاك : ملابسها وفوطتها
شوي وسمعوا صراخ
ندى : ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ث15 ملوكه انتي جذي ث8
ملاك : افا عليج ماخلي حقي :f5:
كنون : ههههههههههه بنت ابوج صج ما تخلين حقج
عند مرام الميته من البرد
مرام : وين فوطتي ؟ ش9
سمر سمعت صراخ مرام وراحت لها تركض
سمر : مرام شفييييييج ؟
مرام : طلعي روبي طلعيه
طلعت سمر روب مرام وراحت مرام عند غرفة كنون وملاك وندى ودخلت
مرام : وين ملابسي ؟؟ ص10
ملاك بكل ميااعه : يؤؤؤؤؤ تقصدين الي هناك (راحت للدريشه واشر على ملابس مرام)
مرام صارخت : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ث12
ملاك : روحي اخذيهم
مرام نزلت تحت وشفات ملابسها المتناثره على الطين : هيييييييين يا ملاك والله ماخليج
ملاك : هههاااي شفتوا قلت اخذ حقي يعني اخذه ^,^
كنون : هههههههههه يلا يلا قوموا خلونا ننام
ندى : بسم الله تو السساعه 8:00 PM
كنون : عاد انا نعسسانه يلا sleep time
ندى : اوك نوم العوافي
ملاك : آآآآآآآه la hora de dormir
ندى : لا يا سخييييييفه
ملاك : عفيه سوي مقالب في مرام بردي قلبي
ندى : اوك ما يصير خاطرج الا طيب
راحت ندى واخذت لها شاور ولبست جذي


نزلت تحت وفتحت التلفزيون وقعدت تشوف افلام بعدها سكرت التلفزيون وراحت تنام

من الصبح قعدت كنون على صوت فونها
كنون : الو
...... : الو هذا فون كنون ؟
كنون : ايه منو معاي ؟
......: احنا من طرف مشعل
كنون : ليش ابوي فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟
......: مافيهشي بس اهوا الحين بالمستشفى وطلب منا انج تجين له باسرع وقت احنا الحين راح نجي
كنون : اوك اوك
سكرت بسسرعه وبدلت ولبست جذي


طلعت وراحت برا النادي لقت سيارة جمس اسود فتح لها البوديقارد الباب : تفضضلي
ركبت كنون وراحوا للمستشفى
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
تكملت البارت الثالث

فتح البوديقارد لها الباب : تفضضلي
ركبت كنون ووصلوا للمستشفى
نزلت كنون وراحت للغرفة : يبا يبا وين ابوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السيستر : تو دخل غرفة العمليات
كنون : ليي..ييــشش ليشش لييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السيستر : ويت ويت انتي هدي وانا بقولج
اخذتها وقعدت : شوفي ابوج المفروض عمليته بعد 3 اششهر بس خليناها الحين
كنون : فيه امل ؟
السيستر : ماكو احد يموت قبل يومه
كنون قعدت تبجي :.........................................
السيستر : خلاص ماما لا تبجين ادعي له
كنون : ابييييييييييييييه ابييييييييييييييه آهى آهى
مرت 3 ساعات وطلع الدكتور : وين الي اسمها كنون ؟
كنون : ههــ...هـ...لالااا أأأنــ..ــآآأا ككـنـووؤوون خخيــ...ر أأبــ...ــ..وي فففيـه ششــ..ــي ؟؟
الدكتور نزل راسه : حالته محررجة كتيــر وهو عاوز يشوفك حالا مع البوديقارد
دخلت كنون بسسرعه مع البوديقارد : بابا (قعدت تبجي لمن شافت شكله والاجهزه موصله في جسمه)
مشعل : بابا لا تبجين قربي تعالي
راحت كنون وقعدت على ركبتها وحطت راسها ع السرير وكان شكلها قمة الطفوله والبراءه
مشعل : فيصل (البوديقار)
فيصل : هلا عمي
مشعل : طلع ورقة وقلم
طلع البوديقارد ورقة وقلم
فيصل : طلعت بس ليه ؟
مشعل : بكتب وصيتي
فيصل : قول عمي
مشعل : انا مشعل فهد المالك صاحبة اكبر الشركات في الشرق الاوسط شركة الـ................... , اسجل شركاتي وجميع الفروع في شتى دول العالم وجميع املاكي الخاصة كل المنازل والمزارع والشاليهات باسم الطفله كنون , وهي الوريثة الوحيده بعد رحيلي عن الحياة الفانية الى الحياة الباقية وشكرا .
كنون : بابا بابا لا تروح بابا تكفى مابي ششي بابا بس ابيك لا تروح بابا تكفى بليييييييز بابا (قعدت تبجي مثل الاطفال) .
كلها دقايق ووقفت دقات قلبه


الدكتور: نادوا الاطباء بسسسرعه
فيصل : كنون قومي يا كنون
كنون مسكت يد مشعل :مابي مابي بابا راح يقوم بلى راح يقوم مابي (قعدت تصيح مثل الاطفال)
فيصل سحباها وطلعاها برى
كنون قعدت تصارخ : بابااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كلها دقايق وطلع الدكتور : الي بقى براسكم :(
كنون : لالا جذابين انا بششوفه بنفسسي وخروا عني هدووني
بعد ما هدت كنون بس ما خلص مفعول الصدمه وصلت للنادي ونزلت ودخلت واتصلت على ابوها
بو عزيز : هلا بابا
كنون : تعال ابي ارجع البيت
بو عزيز : ما يمدي ....
قاطعته كنون : يبا يبا بليز ابي ارجع البيت ممكن تجي ؟
بو عزيز : اوك بابا انا الحين جاي جهزي اغراضج
سكرت وراحت فوق وطلعت اغراضها مستغله عدم وجودهم واخذت جنطتها وانزلت تحت لقت ابوها تو واصل
ركب ورجعت للبيت
ام عزيز : حبيبتي شفيج ؟
كنون كان وجهها شاحب يعني ماكو امل تجذب : ماما بغت تصدمني سيارة بس هذي كل السالفة
ام عزيز تتلمس بنتها : حبيبتي والحين شلونج اوديج الطبيب ؟
كنون : لالا ماما ماكو شي لا تخافين بس بصعد ارتاح
ام عزيز : على هواج حبيبتي
راحت فوق وحذفت نفسسها ع السسرير
وقعدت تكلم نفسسها : ليش كل اليي احبهم يروحون مني عزيز احبه وراح مني بابا مشعل حبيته وراح مني ليه الحياة قاسسيه
----------------------------------------------------
بالنادي

ندى وملاك ذابحين عمره واهما يتصلون عليها واهيا حاطه سايلنت
ملاك : ماكو امل انا بتصل على ابوي عشان اروح اتطمن عليها
ندى : حتى انا يلا
اتصلت ندى ملاك وراجعوا للبيت وعلى طول راحوا لبيت كنون
ملاك : خاله وين كنون
ام عزيز : فوق من يوم جت واهيا قافله على عمرها دارها
صعدت ندى وملاك : كنون فتحي بلييييييز كنونه
كنون : روحوا ابي اقعد شوي مع نفسسسسي
ندى : شوفي افتحي وفضفضي لنا
فتحت كنون الباب ودخلت ملاك وندى
ندى : تعالي وقولي لي شنو صاير .. وو لا تجذبين ما كانت راح تدعمج سياره
كنون قالت لهم كل شي
ملاك : يعني الحين كل املاكه صارت باسمج
كنون : ليت الفلوس والغنى يرجع غالي
ندى ضمت كنون : حبيبتي بسسس خلاص اهوا الحين عند ربج انتي الحين ادعي له عشان يبتسم ويرتاح في قبره
كنون : اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين / اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور / اللهم ثبته عند السؤال
ملاك : آميييييين
بعد مرور سنه
ندى : ملايك نونو مبروووووووووك التفوق ويااااااااس بدينا العطله
كنون : ههههههههه واخييييييييييرا السنه الجايه نكون طالبات ثانويه يعني كباريه هههههههههههههههههه
ملاك : وناااااااااااسه تحملنا 11 سنه مانقدر نتحمل 3 سنين ههههههه
كنون : ايه والله
ملاك : يلا كنون نبي ننام عندج اسسبوع
كنون : ونااااااااااااااسه يلا يلا امششوا
ندى : لالا نبي نجي بكره مو اليوم
كنون: اوك
الكل رجع لبيته دخلت كنون ولقت امها وابوها يتهاوشون
كنون : هوب هوب هوب شفييكم ؟
بو عزيز : من اليوم ورايح ماكو طلعه
كنون : يبا شنو سويت ؟؟؟؟؟
بو عزيز : دلع ماصخ قلت ماكو يعني ماكو
كنون : انزين انا شنو مسسويه ؟
بو عزيز : من الي سويتيه في بنت بو حمد
كنون طيرت عيونها : اي وححده ؟؟؟؟؟؟؟
بو عزيز : ياسمين
كنون وياسمين بينهم عداوه وياسمين منقهره لان كنون ناجحه واهيا راسبه وراحت تبلت عليها
كنون : وربي يبا ما سويت لها شي احلفلك
بو عزيز : ولا كلمه ويلا على غرفتج
كنون زعلت لان ابوها ما صدقها : اوك مششكور يجي منك اكثثر
صعدت وبدلت ملابسها واخذت فونها واتصلت
...............: الو
كنون : الو ندوش ملايك عندج ؟
ندى : كانت معاي ع الخط ويت اشبكج معاها
شبكتها
ملاك : هلا نونو شفيج
كنون : ياسمين راسبه وانا ناجحه ومن غيرتها راحت وقالت لابوي اني انا متهاوشه معاها ومسويه لها مشكله
ندى : يؤؤؤؤؤؤؤ ملعونة الخير وانتي شنو ناويه تسسوين ؟
كنون : الحين تعالي انتي وملاك البيت بسسسسسسسرعه


نهااااااااااااااااية البارت الثالث
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
البـــــــــــــــــآرت 4

ندى وملاك وصلوا وصعدوا فوق
كنون : تعالوا
دخلتهم وقفلت الباب
ندى : شفيييييييييييج ؟
كنون : بسسافر المانيا
ملاك خافت : لييييييييييييييييش ؟
كنون : تخيلوا ابوي صدق بنت بو حمد الحقيره النذله وجذبني انا
ندى : مو لانج مشاغبة هذا ما يعني انه يصدقها ويجذبج
كنون اخذت فونها واتصلت : الو
..................: هلا طال عمرج
كنون : بدر ششوف متى اول رحلة لالمانيا ؟
بدر :امممممممم ويت
كنون : اوك
بدر : بكره السساعه 6:00 AM
كنون : اهاا اوك شوف بكره ابيك تجي السساعه 4:00 AM تسفط ورى البيت بطلع من الباب الخلفي
بدر : جم تذكره تبين ؟
كنون : 3 تذاكر
بدر : ان شاء الله
كنون : بدر
بدر : هلا طال عمرج
كنون : فيه بيت لي في المانيا مو ؟
بدر :اممممممم ايه
كنون : اوك ابيهم ينظفونه ويرتبونه
بدر : على امرج
كنون : شكرا
بدر : اي اوامر ثانيه طال عمرج ؟
كنون : لا بس مششكور
بدر : العفو طال عمرج
كنون سسكرت الفون : يلا بنات راح نسافر الساعه 4:00 AM
ملاك : لالا انتي مجنونه صصح ؟
كنون : لا مو مجنونه بس بعلمهم شلون يثقون فيني
ندى : وناااااسه راح نسسوي مغااامره
كنون : يلا خلينا نجهز اغراضنا
ندى : ويت بروح البيت بسوي اغراضي
ملاك : حتى انا
كنون : شوفوا لا تجيبون لكم ملابس بس جيبوا الاغراض المهمه
ندى : ليش ؟
كنون:راح نشتري من هناك
ملاك : يعني شنو نجيب ؟
كنون : بطاقتج المدنيه وجوازج وفونج واي ششي تحتاجين له
ندى : اهاا
ملاك : ايه الحين فهمت يلا بروح بسسرعه
صارت السساعه 4:00 AM
نزلت كنون بكل خفه ووراها ندى وملاك

وكانت كنون لابسه جذي



وسوت شعرها جذي


ندى كانت لابسه جذي


وندى خلت شعرها جذي ما سوت فيه شي


ملاك جذي


وجذي شعرها ما غيرته


برب
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
تكملت البارت 4

نزلوا بكل خفه وتوجهوا للباب الخلفي من غير محد يحس
طلعت كنون وركضت للسياره وطلعت وراها ندى بعدها ملاك وركبوا السياره
كنون : يلا يلا يلا يلا بسسسسسسرعه عششان محد يششوفنا
ملاك : وااااااي وربي خاااااايفه حييييل
ندى : ويه اقووووول وناااااااسه وين خايفه مالت عليج
كنون : بس بس الحين خلونا نوصل المطار بعدها بنكون بأمان
ملاك : ايه صصح
كنون : اسسمع ناصصر
ناصر : ايوه يا مدام
كنون : شووف ما ابي اححد يعرف اي اححد
ناصر : طيب يا مدام ما تخفيش
كنون : ناصر اضمن !!؟
ناصر : ايوه يا مدام ما تخفيشش مش حيعرف اي حد
كنون : اوك خلك جذي تعجبني
وصلوا المطار ونزلوا وسمعوا النداء الاخير لطيارة المانيا
كنون : يلا يلا يلا تأخرنا
راحوا يركضون ووصلوا عند بوابة المغادرين
ناصر : تروحي وترجعي بالسلامه ياستي
كنون : ناصر مابي اي حمايه ولا ابي اشوف اي واحد مناك
ناصر : اطمني ياستي ما تخفيش
كنون : يلا مع السسلامة
ناصر: مع السسلامة
دخلوا الطيارة وقعدوا عينوا من الله خيير بدت الطيارة ترتفع للسماء

نزلت الطيارة على ارض المانيا ونزلت كنون وملاك وندى
كنون : يلا امشوا نلقى اي تاكسي يوصلنا للبيت
ملاك : اخذتي العنوان
كنون : ايه اخذته يلا يلا امششوا
طلعوا من المطار واخذوا لهم تاكسسي ووصلوا للبيت
دخلوا وانتشروا في ارجاء البيت
ملاك : امممم حلو البيت كلاسيكي
ندى : الا يدنن
كنون : هههههه والله اهما جذي بيوتهم حلوه وراقيه















راحت كنون غرفتها وحطت اغراضها



ملاك : اففففففف يلا عاد خلونا نطلع
كنون : بسم الله الرحمن الرحيم تونا واصصلين خلينا نرتاح
ملاك : افففففف زين زين
ندى : بروح انام
ملاك : انا بطلع اشتري لي ملابس الجو الصبح وبليل برد اما الظهر والعصر دفا
كنون وندى : اوك
طلعت ملاك وراحت السسوق شرت لها ملابس ورجعت البيت
ملاك : يؤؤؤؤؤ بررررررد
بدلت ملابسها ولبست جذي



بعدها طلعت تتمشى وراحت الحديقة تشم شوية هوا



وشافت ذاك الولد الي عمره جذي 20 او 21 يطالعها
ملاك " ياربي والله عيال الالمان مزايييييين اخسس علييك يالمزيووووووون "
قرب الولد منها وقعد يمها : Hallo
ملاك : Hallo
الولد : Woher kommen Sie ؟
ملاك : Kuwait
الولد : Willkommen in Deutschland
ملاك : Dank
الولد : Wie ist Ihr Name ؟
ملاك : Mein Name ist malak
الولد : ich hatte die Ehre
ملاك : Wie ist Ihr Name ؟
الولد : ich Sultan
ملاك : ich hatte die Ehre


برب مع البارت >> 5 الي كله احداااث
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
وشافت ذاك الولد الي عمره جذي 20 او 21 يطالعها
ملاك " ياربي والله عيال الالمان مزايييييين اخسس علييك يالمزيووووووون "
قرب الولد منها وقعد يمها : Hallo
ملاك : Hallo
الولد : Woher kommen Sie ؟
ملاك : Kuwait
الولد : Willkommen in Deutschland
ملاك : Dank
الولد : Wie ist Ihr Name ؟
ملاك : Mein Name ist malak
الولد : ich hatte die Ehre
ملاك : Wie ist Ihr Name ؟
الولد : ich Sultan
ملاك : ich hatte die Ehre
الولد : تسسلمين
ملاك وقف قلبها " يا ليلي الاحمر هذا خليجي لا بالله يا ملاكوه اكلتي تبن !!! " :..........................
الولد : ههههه والله ترطنين الماني
ملاك عصبت منه حسبته الماني : ايه اعرف الماني وفرنسسي بعد
الولد : ههههههههه اوك اوك بسس ليش عصبتي مني
ملاك : لاني حسبتك الماني (قامت تبي تروح) واصلا من يوم شفتك قلت هذا اكيييد الماني بس فيه عرق عربي لان باين من شكلك
الولد : هههههه انزين ليش كل هالكبرياء والجبروت في طريقة كلامج ؟
ملاك : لاني مغروره وغروري ذابح غييييييري
ولفت تبي تمشي
الولد : ويت ويت
ملاك : خييييير شتبي بروح عندك شي قوله خلصني
الولد : امممممم لا بس بغيت اقولج .. تششرفنا
ملاك حست بالذنب من الاهانات الي حذفتهم عليه : (قالت بسسرعه) وانا اكثر
وراحت تمششي بخطواتها السسريعه لين ما وصلت بين العامه
وشافت 3 بنات لابسات عبايات وباين عليهم خليجيات
راحت لهم ملاك من طرف الفضضوله << وارثته من كنون
ملاك انا بتكلم الماني بششوف بيستقبلوني بابتسامه ولا لا
ملاك : Hallo
البنات طالعوها بعدها كملوا سوالفهم
ملاك : wie geht es Ihnen ؟
البنت : وش تبي ذي ؟
البنت الثانية : سلوى معك بقشيش عطيها
ملاك " آآآآآخ وربي ماخليكم هييين " : Sind Sie ein arabisches ؟
البنت الثالثة : عيب بنات اسستحوا تحشون بالبنت اتقوا الله (وجهة كلامها لملاك) ja
ملاك " واخيرا احد رد علي " : ich malak
البنت : geehrt Ihrem Wissen
ملاك : ?Und ich habe auch , Wer sind Sie
البنت : ich Aseel , Diese sind Salwa und Mannar
ملاك : اهليين والله تششرفنا من وين انتوا ؟
منار : انتي خليجيه ؟
ملاك : ja
سلوى : وهذي الي كنا نحشش فيها
ملاك : هههههه عادي اششكره
اسيل :ههههههه عادي هذيلا خبلات مو صاحيات
منار : هييييه حدج
اسيل : ههههههه الحق ما ينزعل منه حبيبتي
ملاك : امممممم من وين انتوا ؟
اسيل :أحنا من الكويت بس منار سعودية واحنا هني بعثة
ملاك : يااااااي وناااسة
سلوى : وانتي ؟
ملاك : اممممممم جايه سياحه مع الاهل
منار : غريبه وين اهلك
ملاك : هههههه لالا مو يعني نبي ناخذ راحتنا كل واحد يمشي بروحه
اسيل : اهاا بس انتي مو باين عليج خليجية
ملاك : ههههه مو الكل يقول جذي شنو ذنبي اذا كانت امي اسبانيه ؟؟؟
منار : ايييييه عشان كذا انتي شقرا وعيونج موب سودا
اسيل : منار عيييييييب
ملاك : ههههههه لالا عادي متعوده على هالنقاشات
اسيل : هههههه اجل وين انتي سساكنه عشان يعني نطلع مع بعض وجذي
ملاك : يؤؤ والله مو حافظه نمرت الفندق
اسسيل: اهاا اوك يعني ما معاج فون ولا ششي ؟
ملاك : بلى
عطت ملاك رقمها لاسسيل ورجعت البيت
دخلت وفضخت الجاكيت وراحت تقعد كنون وندى الى داخلين في نوم عمييييق
كنون : شفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج
قامت كنون وكلها مغرقه مااااااي بااااااارد بعزز البرد
ملاك : يلا قومي السساعه 1 ونصص
كنون : انزين ليشششش جذي ؟؟؟؟
ملاك : والله انتوا ما تقعدون الا جذي
كنون : صصج نذذذله
ملاك : وارثه نذالتي من بنت عمي
كنون : انزين روحي قعدي ندووش
ملاك : ههااه ومن قال لج مرح اقعدها
كنون : رووحي قعديها
ملاك : كلها ثواني معدوده وراح تجي تصاارخ
قعدوا ششوي ما دروا الا دخلت عليهم ندى تصييييييح
كنون : هههههههههههاااااااااااااااااااااااي شنو مسسويه فيها
ملاك : سلمج الله بس خليت التكيف على 10 وغرقت فراشة باااااي بااااارد بسس ما سويت ششي
كنون : ههههههه لالا بريئه ما سسويتي ششي كلللش الله يحفظج
ندى : ملالالالالالالالالالالالالالالالاك والله ماخليج ليييش جذذذذذي
ملاك : يلا قوموا خلونا نسسوي شي
كنون دخلت واخذت لها شاور وندى دخلت واخذت لها شاور عشان يطلعون يتغدون برا
طلعت كنون ولبست جذي
من الملابس الي شرتهم لها ملاك


وسوت شعرها جذي



وندى لبست جذي


ولبست كاب


نزلوا تحت وقعدوا بالصالة


كنون فتحت فونها ودخلت ع المسن وصل لها اكثر من 50 مسج من ايميل ابوها
ملاك : كنون شفيج ؟
كنون : احسس ايميلي راح يخرب من كثر المسجات الي جتني من ابوي
ندى : والمطلوب شنو تسسوين ؟
كنون : والله مادري اهوا كاتب اعتذار واخاف يصير فيه ولا بأمي ششي والله بعدين مرح يفيدني ششي
ملاك : نطري عليهم شوي بعد يومين اتصصلي عليهم خليهم يحسون بقيمتج
كنون : ايه والله يلا امشوا نتغدى
طلعوا لمطعم فرايديز وتغدوا وخلصوا وطلعوا يتسوقون شروا لهم اغراض وملابس ورجعوا البيت

---------------------------------------------------------------
بيت بو عزيز
بعد مرور يومين

رن فون بو عزيز : الو
كنون : هلا بالعادل
بو عزيز : بابا كنون وربي انا اسسف وطلعت بنت بو حمد غلطانه بسس تكفين ردي
كنون : يبا امي وينها زعلتها مو ؟
بو عزيز : لا والله كاهي امج دموعها اربع اربع
كنون : عطنياها
بو عزيز : هاج كنون
ام عزيز اخذت الفون بسسرعه : هلا يمه كنون وينج شفيج اكلتي عدل شربتي عدل نمتي عدل احد ضايقاج
كنون ودمعتها على خدها على نبرات امها المتخرعه : يمه يمه سمعي ..






برب
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait

تكملت البـــــــــــــــآرت 5

ام عزيز : هلا يمه
كنون : انا برجع متى ما صفيتوا حساباتكم واحس انكم تثقون فيني
ام عزيز : والله نثق فيج يا حياتي بس ردي لي تكفين يا يمه
كنون : يمه يمه انا الحين ابي اسسكر
ام عزيز : لالا يمه تكفين ردي علي انتي وين وانا راح اجي لج لو على اديني بس ردي علي والي يسلمج
كنون : راح يجيج بعد شوي بوديقارد وراح يعطيج 5 تذاكر لالمانيا لج ولابوي ولعمي وزوجة عمي وعمتي (بو ندى متوفي)
ام عزيز : ليش ؟
كنون : اهوا راح يقولج كل شي يلا مع السسلامة
سكرت الخط وام عزيز مو فاهمه ششي
وكلها ساعتين ويدق الباب راح بو عزيز وفتح الباب طلع بوديقارد
البوديقارد : هذا بيت بو عزيز ؟
بو عزيز : ايه ليش ؟
البوديقارد : هذيلا 5 تذاكر لالمانيا
بو عزيز : من منو ؟
البوديقارد : من كنون
بو عزيز : لحظة لحظة ما فهمت شي
البوديقارد : ويت
بعد شوي واتصل على كنون
كنون : نعم
البوديقارد : خلاص ابوج شكله عرف كل شي لازم اقوله الصج
كنون : يا ربي اوك اوك قوله مصيره بيعرف
سكر البوديقارد ورجع لابو عزيز
بو عزيز : خير فيه شي ؟
البوديقارد : لازم اقولك شي مهم عن كنون
بو عزيز : تعال تعال
راحوا الديوانيه والبوديقارد قال لابو عزيز كل ششي
بو عزيز : يعني الحين بنتي صاحبة اكبر الشركات في الششرق الاوسط ؟
البوديقارد : ايه وعطتني التذاكر وقالت لي اعطيك اياهم لانها اشتاقت لكم واهيا الحين في المانيا
بو عزيز : متى اول طيارة لالمانيا ؟
البوديقارد شاف الساعه : تقريبا بعد 4 ساعات
بو عزيز : شششششششنو ؟
البوديقارد : راح يمديكم لو استعجلتوا
بو عزيز : اوك اوك
البوديقارد : يلا عمي انا بمششي الي علي سويته
بو عزيز : مشكور يا ولدي
البوديقارد : ولو كنون على راسنا ونشتريها بماي عيونا
بو عزيز ابتسسم : ................
طلع البوديقارد وبو عزيز راح لام عزيز وقالها كل شي واتصل على اخته واخوه وزوجة اخوه عشان يخلصون وطمناهم على بناتهم
السساعه صارت 3:53 PM وصلوا المطار وركبوا الطياره ووصلوا المانيا

نزلوا والبوديقارد دلهم ع البيت ومن سوء حظهم ان كنون وندى وملاك طالعين يتمششون
دخل بو عزيز وام عزيز وبو ملاك وام ملاك وام ندى البيت وحطوا اغراضهم وقعدوا

ام عزيز ضحكت تلقائي : هههههه هذي اهيا بنتي ما تغيرت فوضويه
البيت كان فوضه الشيبس وعلب الكاكا كولاوالكب كيك والاكل متنثر وصعدت ام عزيز فوق وراحت الغرف الاولى دخلت

بس شمت ريحة الغرفة : هذي غرفة كنون
وطلعت شافت الغرف الثانية ولقت 4 غرف شاغرات اخذت لها غرفة وحطت اغراضها وام ندى اخذت لها غرفه وبو ملاك وام ملاك خذوا لهم غرف


--------------------------------------------------------------



عند ملاك وكنون وندى
واهما راجعين للبيت

كنون : فقدت ماماتي وباباتي
ندى : وانا بعد فقدت ماما
ملاك : Ich vermisse meine Mutter und mein Vater
كنون طلعت المفتاح وفتحت باب البيت ودخلت وكان الليت مسكر
ندى : انزين فكي الليت ياختي
كنون فتحت الليت ودخلوا وسكروا الباب

كانوا يبون يصعدون الدرج ووقفهم صوت لفت كنون بس شافت امها وابوها راح بسسرعه وحظنتهم من الوناسسه
بو عزيز : هههههههه فقدناج يا دبه وينج خرعتينا عليج
كنون : وربي اسسفة ع الحركه الي سويتها انا وندى وملاك
بو عزيز : بس لا تنسون انتوا الثلاثة معاقبين
ملاك : بو طبيع مايجوز من طبعه
ندى : ما برا شبيب !!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
قعدوا يضحكون ويسولفون
بو عزيز : كنون شنو الكلام الي قاله ذاك الرجال ؟
كنون : ايه يبا خلني اقولك السالفة
وقالت له كل السالفة لين ما توفى مشعل
بو عزيز : يعني جذي السسالفة ؟؟!
كنون : ايه وبالتفصيل الممل
بو عزيز : يلا قوموا ناموا
ملاك : عميم تو الناس
بو عزيز : لا تنسون انكم معاقبين
ملاك : يؤؤؤؤؤؤؤؤه ليه انتوا جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
راحوا فوق ينامون
ام ندى : هههههههه
الكل نام وبس صارت السساعه 5:00 AM
فزت كنون من نومها تصييييييييييح لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
جت ام عزيز بسسرعه لكنون : يمه كنون شفيج ؟
ام عزيز تحط ايدها على وجه بنتها وايدها الثانيه تمسح فيها راسها وضمتها لصدرها : بسس بسس يمه بسس انا موجوده خلاص
كنون : يمه شفته شفته .. ييـقوولــ..ــي ككنــ...ــــوون أأنــآآآ ججــ...آآي نططــ..ـــريني (قعدت تبجي)
ام عزيز متخرعه على بنتها : حبيبتي منو الي يبي يجي وشيبي فيج ؟
كنون : يمه عزيز عزيز يا يمممممممه عزيز آآآآآآآآآآآآآه قالي كنون نطريني انا راجع
ام عزيز قعدت تبجي على بنتها الي تعششق اخوها الي راح بالتراب
قامت كنون وغسلت وجهها
كنون : يمه بطلع اتمششى مع ندى وملاك
ام عزيز : انزين حبيبتي روحي ما تبين ريوق
كنون : لا يمه مشكوره بتريق برا
ام عزيز : على هواج يمه
اخذت كنون شاور وراحت قعدت ندى وملاك

وتبدلوا ونزلوا

ولبست كنون جذي


وسوت شعرها جذي


وندى جذي



وملاك جذي


وطلعوا يتمشون ودخلوا مطعم
ملاك : هاااااااااااااايو كنون وين وصلتي
كنون : هههه لالا ماكو
ملاك : شنو تبين
كنون : موكا حار وكروسان زعتر
ملاك : ندوووووش وانتي ؟
ندى : هوت شوكليت وكوروسان عسسل
ملاك : اوك
طلبوا واقعدوا يتريقون
ندى : كنون انتي شفيج من قمتي وحالج مادري شلون صايره
كنون : ههااااه تخيلوا
ملاك : شنو ؟
كنون : اليوم تحلمت في عزيز كان يقولي كنون نطريني انا جاي برجع كنون برجع نطريني
ندى فز قلبها حب الطفوله : كنون انتي شكلج تعبانه اخوج توفى واتوقع هذا ضغط احلام
كنون : هههاااه لالا مو ضغط احلام اهوا لا وعدني بشي وقالي يا عنوني ينفذ وعده
ملاك : بسس اهوا بالتراب استوعبي مييييييييت
كنون : لالالالالالالالالا مو ميت اهوا وعدني وتشوفون
 
التعديل الأخير:

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
البــــــــــــــــآرت 6


وطلعوا يتمشون ودخلوا مطعم
ملاك : هاااااااااااااايو كنون وين وصلتي
كنون : هههه لالا ماكو
ملاك : شنو تبين
كنون : موكا حار وكروسان زعتر
ملاك : ندوووووش وانتي ؟
ندى : هوت شوكليت وكوروسان عسسل
ملاك : اوك
طلبوا واقعدوا يتريقون
ندى : كنون انتي شفيج من قمتي وحالج مادري شلون صايره
كنون : ههااااه تخيلوا
ملاك : شنو ؟
كنون : اليوم تحلمت في عزيز كان يقولي كنون نطريني انا جاي برجع كنون برجع نطريني
ندى فز قلبها حب الطفوله : كنون انتي شكلج تعبانه اخوج توفى واتوقع هذا ضغط احلام
كنون : هههاااه لالا مو ضغط احلام اهوا لا وعدني بشي وقالي يا عنوني ينفذ وعده
ملاك : بسس اهوا بالتراب استوعبي مييييييييت
كنون : لالالالالالالالالا مو ميت اهوا وعدني وتشوفون





تريقوا وخلصوا طلعوا يتمششون ويغيرون من نفسية كنون ششوي
قعدوا على كرسي بالحديقة العامة وكنون حاطه ادينها في مخابي جاكيتها ومركزه نظرها على جهال يلعبون عن النافوره وابتسمت من شكلهم

مروا من يمهم شباب على عمر 20 او 21 جذي شباب بعثة وقعدوا على طرف النافوره ويمهم الجهال الي يلعبون وكنون ما تدري ليش تطالع واحد فيهم كأنها تعرفه

شافها ذاك الولد وقام وقرب منها : Hallo
كنون ابتسمت وهي تفحص ملامح وجهه بتمعن وكأنها تعرف هالشخص من زمان ما تدري بمنو يشبهها
ندى كانت تطقطق في فونها ولفت شافت كنون بعدها رجعت تطالع فونها ملها ثواني وردت تطالع كنون بسسرعه
ندى : هيه انت شتبي يلا روح
الولد : Mach dir keine Sorgen
ندى : OK Go
الولد : لا تخافين مرح اكلها
ندى : هاه شفيها المانيا كلها عرب
الولد : لا كلها بعثات
ندى : اهاااا يعني انتوا طلبة بعثات ؟
الولد : ايه
ندى : كويتيين ؟
الولد : ايه
ندى : يا هلا وحنا كويتيات : )
الولد : يا هلا ببنات ديرتي الحين انا سؤال هذا صديقتج شفيها
ندى : مادري
الولد لف على كنون : مضيعه شي في وجهي ؟
كنون : شنو اسمك ؟
واحد من الشباب سحب الولد : اقول شكلك طحت طيحه على بنات الالمان وربي مزيونات
الولد :لآ ابششرك كويتيات
الولد الثاني : اححححححححلف
الولد : والله وبعد تبي تعرف اسسمي
الولد الثاني : يا حظك انا بكلم هذيك ام وردي اووووووف صاروخ
جاهم واحد من ربعهم : اقول شنو تبون بشله جهال خلوهم
الولد : هذيلا جهال ههااااي وين جهال كل وحده تقول الزود عندي
الولد الثالث: والله شوفوا الفرق 7 سنين يلا يلا المحاظرة راح تبدي خلصونا
الولد الثاني : زين زين يا معكر الجو روح ادرس بو قليب
لف الولد ع كنون : انا سلمج الله اسمي عبدالعزيز وانتي
كنون فز قلبها وتذكره ملامحه : أأ..اآ... (سكتت شوي ونزلت راسها) مو غريبة عليك تكون مزيون دام اسمك عزيز انت سمي الغالي
عبدالعزيز : منو الغالي ؟
كنون : أخوي فقدته عبدالعزيز (وقعدت تبجي)
عبدالعزيز : بس بس هونيها وتهون انتي شنو اسمج ؟
كنون : انا اسمي كنون
عبدالعزيز سمع اسمها وكان نفس السكين الي يخترق اذنه : ......................
كنون رفعت راسها وتمس دموعها : شفيك ؟
عبدالعزيز : أنتي .. أنتي كنون عبدالمجيد آل بدر ؟
كنون فز قلبها : وانت شلون عرفت اسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز من غير ما يحس بنفسه ضماها وندى على وجها جذي >> ( ! )
كنون حاولت تفك منه بس ما قدرت
كنون : وخخخخخخر عني هدني
عبدالعزيز : ليش زعلانه ؟
كنون : انا مفتقده اخوي وانت تقول ليش زعلانه لا واشكره بعد تضمني من تكون ؟
عبدالعزيز : انا اكون زيزوا الي كنت قبل ربع ساعه تبجين على فراقه
كنون : اخوي متوفي ليش تجذب
عبدالعزيز طلع بطاقته المدنيه : شوفي
كنون طاحت على كبتها : بسس... ششــ..ـــللــوون ؟؟؟؟؟؟ مو ققــآآدره افهــم ششي ؟؟!
عبدالعزيز اخذاها وقعداها ع الكرسي وقال لها كل شي
كنون : يعني يعني صج ننــ..ــدى
ندى الي واقفة ما تدري شالسســآآلفــــــــــــــة ؟؟؟! : شنو وربي مخي مقفل ؟!
كنون : مو قلت لج قالي بالحلم يا عنوني انا برجع نطريني هذا عزيز
ندى وقف قلبها : ععــــزيـــ.....ـــز !! بسس شششلــــون ؟
كنون طلعت البطاقة المدنية وورتها لندى
ندى : زوز انا ندوش
عزيز قام من على الارض : نداوي والله وكبرتي وصرتي مزيونه
ندى حممممممممممممر وجهها : ما تفرق 8 سنين
عزبز : لا تفرق قبل كنت كل ماشوفج ادور مكان انخش فيه عشان ماكلمج بس الحين هههااه اتمنى ما تغيبين عن عيني





ملاك صفقت ووقفت بينهم : هييييييييييه يا عصصافير الحب نحن هنا عيب اسستحوا
ندى احترق وجها من الاحراااااج وكانت تتمنى تذبح ملاك :...............................
كنون : زيزو هذا انتا صصج ولا انا اتحلم
عبدالعزيز : نونو هذا انا نونو
كنون على طول ضمته واهوا من كثر ماهو مشتاق لها ضمها حيييييل لدرجة انه شايلها عن الارض



بررررررب بكره اكمل ولا ابي انااااااااااام
 
إنضم
22 أغسطس 2010
المشاركات
372
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
واااو روايتج ابداااع

كملي نبي البارت اليديد
 

laco$te

New member
إنضم
30 أبريل 2011
المشاركات
405
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بيتناّّ العزيز
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

Ghebret

New member
إنضم
27 يونيو 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
كنون وندى وملاك رجعوا للبيت بسسرعه
كنون : يمه.. يممممممه.. يمممممممممممممممممممه
ام عزيز : هلا يمه
كنون : عزيز يا يمه عزيز
ام عزيز حظنت بنتها : بسم الله عليج شفيج ؟
كنون : زيزو تعااال
دخل عزيز : I miss you Mather
ام عزيز وقفت مصصدومه : منو انتا ؟
عزيز : يمه انا ولدج انا زيزو يمديج تنسيني ؟
ام عزيز قربت من ولدها ومسكت وجهه : عــ..ــعــزيــ..ــ..ــز ...................
اغمى عليها وبعد 4 ساعات صحت ام عزيز وكانت كنون يمها
كنون : بسم الله عليج يالغالية خوفتينا عليج يا روحي
ام عزيز : شفته شفت ولدي حشاشة جوفي شفته (قعدت تبجي)
دخل عزيز وقعد يمها ومسك ايدها وحطاها على وجهه : يمه انا عايش يا يمه (قعد يبجي)
ام عزيز فز قلبها : هذا انتا يعني آنا ما قعد احلم (شهقت)
عزيز : بسم الله عليج يمممه تكفين لو وجودي بخلي حالتج جذي انا مرح اقعد بروح بخليكم مثل ما كنتوا
ام عزيز قعدت بتجي : وفي ام يحصلها تلاقي ولدها من 7 سنين وترفض شوفته بعد ما قالوا لها انه مات
عزيز قعد يبجي : يمممممممممه محتااج حظنج يممممه انحرمت منه في طفولتي ابيه على كبري
ام عزيز : حظني لك لو طلع شيبك يا يمه تعال
حظنته وقعدت تبجي وعزيز قعد يبجي مثل الاطفال في حظن امه
ام عزيز : قولي شنو صار من إلى كل الـ 7 سنين
عزيز بعد ما هدا شوي : يمه انا يوم كان عمري 13 سنه سافرت مع عمي لـ اسبانيا وبعدها فقدوني ضعت ويوم ضعت قعدوا يدوروني لمدة اسبوع ولا لقوني ورجعوا الديره وبعد شهرين وصل لكم خبر وفاتي وشهادة الوفاة لو تودينها للجنائيات ويفحصونها راح تلقينها مزوره
ام عزيز : انزين يوم ضعت وين كنت ؟
عزيز : ضعت واخذتني عصابة وارسلوا لكم خبر وفاة كاذب واهما اخذوني كانوا يحسبوني الولد الي يعرف عن عصابة المافيا بس ما طلعت انا وبعد 5 اشهر وتأكدوا انه مو انا ذاك الولد الي يدورون عنه حذفوني بالشارع ولقاني واحد عجوز مو متزوج ولا له عيال ولا اهل اخذاني ورباني بعد 4 سنين توفى وانا ورثت منه شركتين واهوا كانت وصيته اني القى عائلتي والحين انا صرت من اكبر التجار وعايش بالكويت بروحي وجيت هني المانيا من قبل 3 سنين عشان اخلص دراستي والحين باجي اسبوعين واخذ الشهادة وااتخرج وبعدها يكون معاي شهادة ماجستير .

ام عزيز : تدري عاد
عزيز : همممم .. ؟
ام عزيز : اختك اليوم الساعة 5 فزت من نومها وقالت انها شافتك جايها وقايل لها(( نونو يا عنوني انا راح اجي نطريني)) واهيا تقول اهوا اذا قالي يا عنوني يعني ينفذ بطلبه..
عزيز : ههههههه فديتها نونو
كنون : هههه الحمدلله اني موجودة عشان ما تحششون فيني
عزيز : يؤؤؤؤؤؤ انتي هني
كنون :لآ هناك هاهاها
عزيز : يا عنوووووووني
كنون : يا لبــييييييه
عزيز : بكره بروح الكليه عندي امتحان فاينيل نونو تبين تجين معاي ؟
كنون : اييييييييييه بليييييييييييييييييز
عزيز :ههههههه اوك
دخل بو عزيز : ممنو انتا ؟
عزيز : هلا .. هلا ييــ... ييــ..آ يــآ بو عزيز
بو عزيز : منو انتا وشتبي داخل هني ؟
عزيز : يبا انا ولدك
بو عزيز : يلا براااا انا ما عندي ولد انا ولدي توفى
عزيز : بسس يبا انا ولدك يبا تكفى انا ولدك شوف شوف هويتي
بو عزيز : بلا هويه بلا بطيييخ وبررررررررا
كنون : يبا هذا عزيز اخووي يبا شفيييييك ؟؟؟؟
بو عزيز : انا ولدي متوفي وهذا شدراج يمكن مزور البطاقة ولا شي عادي هذي يقدرون يسوونها
ام عزيز : عبدالمجيد هذا عزيز ولدك يا عبدالمجيد ولدك ولدك (قعدت تبجي)
بو عزيز : اي ولد انا شايف بعيوني شهادة الوفاة ويلا برا
عزيز كان بيقوله ان الشهادة مزوره بس ابوه ما عطاه مجال : ييــ..بـــآآ تتكفــى يبـــ...ــــآ أنا ولــــ.....ـــدك
بو عزيز طرد عزيز لان ما كان يدري انه ولده ولا كان يبي يعرف لانه مو مستعد يتحمل الصدمه
عزيز طلع ودمعته على خده ورجع شقته وحذف نفسسه على سريره : آآآآآآآآه يا يبا خالد لقيت عائلتي تقبلتني الا ابوي آآآآآآه (قعد يبجي بحراره من القهر)
عند كنون وامها وابوها
كنون : انتا ليش سويت جذي
بو عزيز : هذا تلاقينه متسول
كنون : هذا اخوووووووووي قول ما تبي تششوف ولدك قول قول وانا خلاص ببقى زعلانه عليك لين يوم الدين
طلعت كنون من البيت وندى وملاك راحوا وراها لانها اذا كانت زعلانه حييل حييييييل يمكن تسوي في نفسسها ششي
ندى : ويت كنون خلاص راح نلقاه وابوج بالاخير بيعرف
كنون : روحوا عنننننننني ابي اقعد مع نفسسي شوي الحين وين القاه في هذي الديره الكبيرة ؟
ندى وملاك راحوا عنها وقاموا يدورون على شقة عزيز ملاك شافت ذاك الولد الي كان معاه الي كان يطالعها
ملاك : تعالي تعالي بسسسسسرعه
ندى : شششششششنو ؟
راحت ملاك للولد : السسلام عليكم
الولد : يا هلا ومسهلا هلا والله
ملاك : اممممم تعرف عبدالعزيز عبدالمجيد آل بدر ؟
الولد : ايه واحد من ربعي
ملاك : يعني عندي طلب ممكن ؟
الولد : اطلبي عيوني ما تغلى عليج
ملاك : ممكن عنوان عبدالعزيز
الولد عطاها العنوان : تبيني اروح معاكم ؟
ملاك :لالا اعرف مكانه هالفندق
وراحوا ملاك وندى وطقوا عليه باب الشقة فتح عزيز وكان وجهه شاحب من كثر الدموع
ندى شهقت : عزيز
عبدالعزيز : تكفون خلوني برووحي
ملاك : تعال والله خوفي كنون تسسوي في نفسسها شي وخصوصا انها قالت لابوك انها زعلانه عليه لين يوم الدين
عبدالعزيز شهق : يا ويلي
ملاك : شنو ؟
عبدالعزيز : هذي صارت ذيك المره يوم انه حرمها تزور رفيجتها يوم كانت بالعناية المركزة كانت كنون تبي تنتحر
ندى : يلا يلا امششششششش تكفى وربي اني احبها اكثر من نفسسي !!!
عزيز اخذ جاكيته وطلع بسسسرعه :يلا يلا
راحوا عند المكان الي كنون كانت فيه ما لقوها سألوا رجال كان قاعده يوم ندى وملاك جوا للمكان لقوه قاعد وخلوا كنون واهوا موجود
ملاك : Wo ist das Mädchen, das hier war?
الرجال : Mädchen ging auf die Brücke
ملاك : Gosh
عزيز : يلا يلا امشششي للجسسر قبل ما تسسوي في نفسسها ششي
كنون شافت فيه شباب المان واقفين عند الجسر وينطون ع النهر بس كان فيه حبل يمسك رجلهم
كنون راحت لهم : Kann ich versuchen?
الولد : sicherlich
وقفت كنون على حافت الجسر والولد ربط الخيط على رجلها رفت ادينها عشان تصير متوازنه وغمضت عيونها وبدت تبجي
عزيز لاحظ زولها : لالالالالالالالالالا كنننننننننووووووووووووووووووووووووووووووووووووون