السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي هذي روايتي الاولى
وبدون مقدمات
اولا الابطال ..
كنون : ع 14 مزيونه وبيضه وشعرها يميل للبني وناعم ويوصل لين كتوفها وعيونها عسليه وكبيره وطيوبه بس عنيده وتعرف اسباني والماني وفرنسي وشعرها جذي
ندى : بنت عمتها ع 14 شعرها بني وقصير وعيونها يميلون للرمادي وبيضه وبنفس طول كنون وطيوبه
وصديقة كنون - Best Friend - :rerrerek: وشعرها جذي
ملاك : ع 14 بنت عم كنون وصديقتها - Best Friend - :rerrerek: يعني اهيا وكنون وندى ثلاثي وشعرها
اشقر وعيونها زيتي << جدتها ام امها اسبانيه بس جدها كويتي ابو امها وبيضه وبنفس طول ندى وكنون وجذي شعرها
البــــــآرت الأول
كنون : يممممه يممممممه وينج ؟
ام عزيز : هلا هلا كاني شفيج ؟؟؟
كنون : بطلع المجمع مع ندوش وملوك
ام عبدالعزيز : انزين بس مو تطولين حدج 10 وتردين
كنون : يمممممممه احنا بالعطله بليييييز يمه
ام عبدالعزيز : 11 ما عندي كلام
كنون : فدييييييييييتج يالغاليه
صعدت غرفتها فتحت الكبت وطلعت لها جذي
وجواتي اولي ستار
وحطت قلوس برتقالي فاتح وصبغ اضافر اسود
طلعت وكانوا ندى وملاك ينطرونها ركبت ووصلوا المجمع
ندى : بدخل سينما بليييييييز من زمان ما دخلت افففففف
ملاك : ندوش ويييت تونا واصلين
كنون : لا بنات شنو سينما كل مره سينما افففف وربي ملل نبي نشوف محلات ونفر شوي
ندى : ايه مو لازم اليوم سينما
دخلوا المجمع وقعدوا يفرون بالمحلات
كنون : بنات بروح الحمام وبرجع وين القاكم
ندى : في لاكوست فوق
كنون : اوك
راحت كنون الحمام دخلت وقعدت تعدل نفسها وتعدل شعرها بعدها طلعت
وكانت راح تصعد الدرج بس لفت انتباهها صوت وازعاج عند الباب الخلفي للمجمع واهيا كانت قريبه من الباب
وراحت عند الصوت [ فضضول ] وشافت مجموعة شباب قاعدين يطقون عجوز
كنون فز قلبها على هالعجوز وكأنه ابوها : هييه انتا وياه وخروا
واحد من الشباب : هلا والله شباب شنبي بهالعجوز وعندنا هالزين كله
كنون : هالزين بتدخلك القبر قبل ما تدخل العناية المركزه
الولد : اففففففف شفيها متوحششه
كنون : شوفوا اذا ما وخرتوا ترى مرح يصير لكم خيير وربي انا حلفت
الولد يضحك باستهزاء : والحلو شنو يسسوي انا ابي اشوف
كنون طلعت سكين كانت كله تحطها بالجوتي اذا احتاجت لها عشان تهدد احد يحاول يقرب منها
الولد : اففففف ليش جذي ترى مو زين تدخلين السجن عشان عجوز
كنون : هالعجوز ادخل القبر عشانه اذا تبي بعد
الولد : الي يسمعج يقول انه ابوج عاااد
كنون : ايه ابوي عندك مانع ليش مايصير ابوي
العجوز : يا بنيتي روحي لا يسون فيج شي خليني انا جذي ولا جذي بروح فيها
كنون : لا عمي لا تقول جذي انا اورك فيهم
قرب واحد من الشباب لها : ههااه الحين تقنعيني انج راح تحاولين تذبحيني ؟
كنون ضحتك بتكبر وغرور : ايه ليش ماذبحك
الولد : ما تخافين يمسكونج الشرطه ؟
كنون بكل ثقة وكبرياء : ليش يمسكون مواطنه صالحة تحاول اباده الحقراء من هالعالم
الولد استفزه كلامها : الزمي حدودج دامني ساكت لحد الحين
كنون : اقول بلا كلام الجهال الي ما يودي ولا يجيب وروحوا من هني
الولد جاب كرسي كان عند الباب وحطاه جدامها وقعد : وكاه قعدت يلا شنو بتسوين ؟
كنون تضحك : ههههههه صج حركات جهال ويه فشله انا اسوي مثل حركتك شنو يقولون عني الناس
الولد عصصب وقام بسرعه ووقف جدامها وقال من بين اسنانه : انا ساكت عشان ما تتورطين
كنون : يؤؤؤؤ صح نسيت اقولك ترى انا راعية مشاكل والشرطة عارفة وجهي عددددل
الولد : صج ناس رخيصة
كنون : ههااااه صح الحين النظيف والراقي صار بنظرك رخيص والمجرم والمتفاخر صار بنظرك غالي
الولد : انقلعي عن وجهي احسن لج
الشباب كملوا الطق على العجوز
كنون بخفه من غير ما يحس لفت لين صارت مجابله ظهره وحطت ايدها على رقبته وبايدها الثانية سكين
وحاطتها على رقبته يعني اي حركه هالسكين الحاده راح تقطع رقبته
الولد : وخريها عني
كنون : ههاااااااااااي ولا شنو وربي خوفتني عادي اي حركه راح تموت
الولد : خلصي قولي شنو تبين وخليني
كنون : عطوني ذاك العجوز ولا عاد اشوف وجيهكم
الولد : اوك وخري اول
كنون : هههههه تحسبني غبيه مثلك العجوز بالاول
الولد عصب وحاول يتماسك نفسه : شباب وخروا عن العجوز
كنون : خلهم يروحون لين الباب
الولد : روحوا لين الباب
الشباب راحوا لين الباب
الولد : يلا عاد خليني
كنون : امش
الولد : يعني مرح تخليني هاه
كنون : الحين بخليك
وصلت لين الباب ووخرت السكين بخفه ودزته برجلها ع الباب
الولد : على قد الحركه :rgewrg:
كنون : عشان تعرف شلون تكلمني
الولد : يلا شباب :eh_s(14): :eh_s(14):
راحوا الشباب وكنون راحت للعجوز : عمي فيك شي
العجوز : ماعرف شلون اشكرج يابنيتي هذا ما يسويه الا الرجال
كنون : يلا اعتبرني رجال هههههههه
العجوز : هههههه
كنون : يلا قوم شوي شوي
وصلته لين باب المجمع الامامي ووصلته لين سيارته
العجوز : بابا هذا كرتي اذا احتجتي اي شي
كنون : لا والله مشكور مو محتاجة شي
العجوز : افا تزعليني عليج هذا وانا نفس ابوج مسكي بس
كنون : هههههه ان شاء الله
رجعت كنون المجمع وصعدت لين لاكوست
ندى : وييينج ناطرين نص ساعه
كنون : يؤؤؤؤؤؤؤ شفت صديقات قديمات سلمت عليهم وتو ارجع
ملاك : اففففففف انزين يلا خلونا نتمشى ولا بعد تبون تقعدون ؟؟؟؟
كنون : ههههههه يلا
-------------------------------------------------------
بيت بو حمد
بو حمد : اقول سلمى
سلمى : امر حبيبي
بو حمد : العيال وينهم ؟
سلمى : اممم مادري الكل لاهي
بو حمد : اهاا
سلمى : ليش
بو حمد : لالا بس كنت اقول يعني شرايج نطلع برا الديره
سلمى : ايه والله احسن من قعدت الديره بالحر والخيسه
بو حمد : اجل وين تبون ؟
سلمى : لندن الكل هذي السنه وجهته لندن
بو حمد : اوك اخلص التذاكر
سلمى : وه فديتك
-----------------------------------------------------------------------------
في بيت بو عزيز
كنون : يبببببببببببببببببببببببببا
بو عزيز : هلا يبا خير شفيج ؟
كنون : اممممممم ندوش وملوك يبون يدخلون نادي الفروسيه ابي ادخل
بو عزيز : يؤؤؤؤ منكم يالبنات يا حبكم للخيول
كنون : انزين ..؟
بو عزيز : خير ان شاء الله اليوم بروح اسجلج
كنون : وه فديت باباتي انا
بو عزيز : هههههههه متى يبون يروحون
كنون : اممممممم اليوم
بو عزيز : يعني يسجلون اليوم ويروحون اليوم ؟
كنون : ايه
بو عزيز : اجل يلا اروح اسجلج
راح بو عزيز وسجل كنون ورجع البيت
كنون : هااه يبا سجلتني ؟
بو عزيز : شوفي انا سجلتج بس ما عندهم تروحين النادي وترجعين البيت
كنون : يعني شنو ؟
بو عزيز : يعني انا سجلتج لمدة شهر ارتاح من ازعاجج هههه وهناك تنامين وترى ندى وملاك مسجلين لمدة شهر
كنون : اوك اوك خلالاص موافقه
بو عزيز : هذي البطاقة مالتج
كون: ياااااااااااااهو متى نروح
بو عزيز : يلا الحين
كنون : يلا يلا بروح اسوي جنطتي
صعدت تسوي جنطتها وبدلت ملابسها ولبست جذي
معاه
وجواتي اولي ستار
خواتي هذي روايتي الاولى
وبدون مقدمات
اولا الابطال ..
كنون : ع 14 مزيونه وبيضه وشعرها يميل للبني وناعم ويوصل لين كتوفها وعيونها عسليه وكبيره وطيوبه بس عنيده وتعرف اسباني والماني وفرنسي وشعرها جذي

ندى : بنت عمتها ع 14 شعرها بني وقصير وعيونها يميلون للرمادي وبيضه وبنفس طول كنون وطيوبه
وصديقة كنون - Best Friend - :rerrerek: وشعرها جذي

ملاك : ع 14 بنت عم كنون وصديقتها - Best Friend - :rerrerek: يعني اهيا وكنون وندى ثلاثي وشعرها
اشقر وعيونها زيتي << جدتها ام امها اسبانيه بس جدها كويتي ابو امها وبيضه وبنفس طول ندى وكنون وجذي شعرها
البــــــآرت الأول
كنون : يممممه يممممممه وينج ؟
ام عزيز : هلا هلا كاني شفيج ؟؟؟
كنون : بطلع المجمع مع ندوش وملوك
ام عبدالعزيز : انزين بس مو تطولين حدج 10 وتردين
كنون : يمممممممه احنا بالعطله بليييييز يمه
ام عبدالعزيز : 11 ما عندي كلام
كنون : فدييييييييييتج يالغاليه
صعدت غرفتها فتحت الكبت وطلعت لها جذي

وجواتي اولي ستار

وحطت قلوس برتقالي فاتح وصبغ اضافر اسود
طلعت وكانوا ندى وملاك ينطرونها ركبت ووصلوا المجمع
ندى : بدخل سينما بليييييييز من زمان ما دخلت افففففف
ملاك : ندوش ويييت تونا واصلين
كنون : لا بنات شنو سينما كل مره سينما افففف وربي ملل نبي نشوف محلات ونفر شوي
ندى : ايه مو لازم اليوم سينما
دخلوا المجمع وقعدوا يفرون بالمحلات
كنون : بنات بروح الحمام وبرجع وين القاكم
ندى : في لاكوست فوق
كنون : اوك
راحت كنون الحمام دخلت وقعدت تعدل نفسها وتعدل شعرها بعدها طلعت
وكانت راح تصعد الدرج بس لفت انتباهها صوت وازعاج عند الباب الخلفي للمجمع واهيا كانت قريبه من الباب
وراحت عند الصوت [ فضضول ] وشافت مجموعة شباب قاعدين يطقون عجوز
كنون فز قلبها على هالعجوز وكأنه ابوها : هييه انتا وياه وخروا
واحد من الشباب : هلا والله شباب شنبي بهالعجوز وعندنا هالزين كله
كنون : هالزين بتدخلك القبر قبل ما تدخل العناية المركزه
الولد : اففففففف شفيها متوحششه
كنون : شوفوا اذا ما وخرتوا ترى مرح يصير لكم خيير وربي انا حلفت
الولد يضحك باستهزاء : والحلو شنو يسسوي انا ابي اشوف
كنون طلعت سكين كانت كله تحطها بالجوتي اذا احتاجت لها عشان تهدد احد يحاول يقرب منها
الولد : اففففف ليش جذي ترى مو زين تدخلين السجن عشان عجوز
كنون : هالعجوز ادخل القبر عشانه اذا تبي بعد
الولد : الي يسمعج يقول انه ابوج عاااد
كنون : ايه ابوي عندك مانع ليش مايصير ابوي
العجوز : يا بنيتي روحي لا يسون فيج شي خليني انا جذي ولا جذي بروح فيها
كنون : لا عمي لا تقول جذي انا اورك فيهم
قرب واحد من الشباب لها : ههااه الحين تقنعيني انج راح تحاولين تذبحيني ؟
كنون ضحتك بتكبر وغرور : ايه ليش ماذبحك
الولد : ما تخافين يمسكونج الشرطه ؟
كنون بكل ثقة وكبرياء : ليش يمسكون مواطنه صالحة تحاول اباده الحقراء من هالعالم
الولد استفزه كلامها : الزمي حدودج دامني ساكت لحد الحين
كنون : اقول بلا كلام الجهال الي ما يودي ولا يجيب وروحوا من هني
الولد جاب كرسي كان عند الباب وحطاه جدامها وقعد : وكاه قعدت يلا شنو بتسوين ؟
كنون تضحك : ههههههه صج حركات جهال ويه فشله انا اسوي مثل حركتك شنو يقولون عني الناس
الولد عصصب وقام بسرعه ووقف جدامها وقال من بين اسنانه : انا ساكت عشان ما تتورطين
كنون : يؤؤؤؤ صح نسيت اقولك ترى انا راعية مشاكل والشرطة عارفة وجهي عددددل
الولد : صج ناس رخيصة
كنون : ههااااه صح الحين النظيف والراقي صار بنظرك رخيص والمجرم والمتفاخر صار بنظرك غالي
الولد : انقلعي عن وجهي احسن لج
الشباب كملوا الطق على العجوز
كنون بخفه من غير ما يحس لفت لين صارت مجابله ظهره وحطت ايدها على رقبته وبايدها الثانية سكين
وحاطتها على رقبته يعني اي حركه هالسكين الحاده راح تقطع رقبته
الولد : وخريها عني
كنون : ههاااااااااااي ولا شنو وربي خوفتني عادي اي حركه راح تموت
الولد : خلصي قولي شنو تبين وخليني
كنون : عطوني ذاك العجوز ولا عاد اشوف وجيهكم
الولد : اوك وخري اول
كنون : هههههه تحسبني غبيه مثلك العجوز بالاول
الولد عصب وحاول يتماسك نفسه : شباب وخروا عن العجوز
كنون : خلهم يروحون لين الباب
الولد : روحوا لين الباب
الشباب راحوا لين الباب
الولد : يلا عاد خليني
كنون : امش
الولد : يعني مرح تخليني هاه
كنون : الحين بخليك
وصلت لين الباب ووخرت السكين بخفه ودزته برجلها ع الباب
الولد : على قد الحركه :rgewrg:
كنون : عشان تعرف شلون تكلمني
الولد : يلا شباب :eh_s(14): :eh_s(14):
راحوا الشباب وكنون راحت للعجوز : عمي فيك شي
العجوز : ماعرف شلون اشكرج يابنيتي هذا ما يسويه الا الرجال
كنون : يلا اعتبرني رجال هههههههه
العجوز : هههههه
كنون : يلا قوم شوي شوي
وصلته لين باب المجمع الامامي ووصلته لين سيارته
العجوز : بابا هذا كرتي اذا احتجتي اي شي
كنون : لا والله مشكور مو محتاجة شي
العجوز : افا تزعليني عليج هذا وانا نفس ابوج مسكي بس
كنون : هههههه ان شاء الله
رجعت كنون المجمع وصعدت لين لاكوست
ندى : وييينج ناطرين نص ساعه
كنون : يؤؤؤؤؤؤؤ شفت صديقات قديمات سلمت عليهم وتو ارجع
ملاك : اففففففف انزين يلا خلونا نتمشى ولا بعد تبون تقعدون ؟؟؟؟
كنون : ههههههه يلا
-------------------------------------------------------
بيت بو حمد
بو حمد : اقول سلمى
سلمى : امر حبيبي
بو حمد : العيال وينهم ؟
سلمى : اممم مادري الكل لاهي
بو حمد : اهاا
سلمى : ليش
بو حمد : لالا بس كنت اقول يعني شرايج نطلع برا الديره
سلمى : ايه والله احسن من قعدت الديره بالحر والخيسه
بو حمد : اجل وين تبون ؟
سلمى : لندن الكل هذي السنه وجهته لندن
بو حمد : اوك اخلص التذاكر
سلمى : وه فديتك
-----------------------------------------------------------------------------
في بيت بو عزيز
كنون : يبببببببببببببببببببببببببا
بو عزيز : هلا يبا خير شفيج ؟
كنون : اممممممم ندوش وملوك يبون يدخلون نادي الفروسيه ابي ادخل
بو عزيز : يؤؤؤؤ منكم يالبنات يا حبكم للخيول
كنون : انزين ..؟
بو عزيز : خير ان شاء الله اليوم بروح اسجلج
كنون : وه فديت باباتي انا
بو عزيز : هههههههه متى يبون يروحون
كنون : اممممممم اليوم
بو عزيز : يعني يسجلون اليوم ويروحون اليوم ؟
كنون : ايه
بو عزيز : اجل يلا اروح اسجلج
راح بو عزيز وسجل كنون ورجع البيت
كنون : هااه يبا سجلتني ؟
بو عزيز : شوفي انا سجلتج بس ما عندهم تروحين النادي وترجعين البيت
كنون : يعني شنو ؟
بو عزيز : يعني انا سجلتج لمدة شهر ارتاح من ازعاجج هههه وهناك تنامين وترى ندى وملاك مسجلين لمدة شهر
كنون : اوك اوك خلالاص موافقه
بو عزيز : هذي البطاقة مالتج
كون: ياااااااااااااهو متى نروح
بو عزيز : يلا الحين
كنون : يلا يلا بروح اسوي جنطتي
صعدت تسوي جنطتها وبدلت ملابسها ولبست جذي

معاه
وجواتي اولي ستار
