" مأ أحب الصدف بس حبيت صدفتك "

princess jojow

New member
إنضم
18 أبريل 2011
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
Up up up up up up up up up Up up up up up up up up up up
Up up up up up up up up up up up up up up
Up up up up up up up up up up
up up up up up up up up
up up up up up up up
Up up up up up up
Up up up up
Up up up
up up
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ان شاءالله حبيبتي ماطول عليگم بالبارتات
 

مـزيونهـ

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
 

Bo0Bo0

New member
إنضم
16 فبراير 2011
المشاركات
388
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عسى من غفى خاطره مكسوور..يصحى على امل تحقيق امنيات
اليوووم اثلاثه نبي اكثر من بارت مو بارتين وبس
ونبيهم طوال
اووكي سروون بليز
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وهذا البارت الاول لليوم ؛]
----------------------------------------------------------
وصل عبدالعزيز بيت فيصل *
وقبل لا يدخل انتبه على سيارة :|*
سيارة ضاري واقفه ::
كان ضاري حاط راسه على السكان (دركسون) ..
راح عبدالعزيز لصوب سيارة ضاري وطق جام السياره
مارد ضاري ولا رفع راسه وكانه ماسمع شي :
طق الجام عبدالعزيز مره ثانيه بقوه
رفع راسه ضاري وكانت عيونه مليانه دموع
اول مارفع ضاري راسه وشاف عبدالعزيز سيدا لف وجها الصوب الثاني ومسح دموعه
ولتفت عليه مره ثانيه وبطل له الجام
عبدالعزيز حاس فيه : ضاري فيك شي ؟ّ!
ضاري وصوته رايح : هلا لا مافيني شي ..
راح عبدالعزيز الصوب الثاني وبطل باب السياره وقعد داخل وسكر الباب ..
عبدالعزيز : ضاري انا ادري ان فيك شي !!
ضاري بنفسيه : ولييييي قتلك مافيني شي خلاص عاد ..
عبدالعزيز : ضاري وجعه انا مو كبرك عشان تكلمني بهالطريقه ..
ضاري : اسفففف بس قتلك مافيني شي ..
عبدالعزيز : انت تبجي عشان ..
ضاري قاطع عبدالعزيز وكانه مايبي يكمل الجمله : انا مابجي وقتلك مافيني شي خلاص سكر الموضوع ..
عبدالعزيز : انت تبجي عشان ولـــــــــــــــــــ
ضاري يرفع صوته عشان مايسمع : ولييي يا عبدالعزيز خلاص لاتكمل ..
عبدالعزيز : لهدرجه ماتبي تسمع اسمه ..
ضاري : مابي اسمع اسمه خلاص ..
عبدالعزيز : ليش ؟ّ!
ضاري : مابي احس بفقدانه اكثر <= وقعد يبجي ..
عبدالعزيز يحظن ضاري ويسمح ضهره ويهدي :خلاص ضاري خلاص لاتبجي ترى والله جذي يحترق بقبره وانت ماتبي يتألم صح ؟
ضاري وهو يشاهق : اكيد ..
عبدالعزيز : خلاص اجل لا تبجي والله يتعذب بقبره اذا بجيبت عليه وقف خلاص ..
ضاري يمسح دموعه ..
عبدالعزيز : وربي كلنا فاقدينه وماقادرين نستوعب موته معنى صارله سنه ..
ضاري : والله اشتققت له وربي يشهد علي ..
عبدالعزيز : خلاص ضاري انت ادعي ان الله يغفرله ..
ضاري : وربي مانسيته بصلاواتي :eh_s(2): !!
عبدالعزيز : انا كنت جاي اشوق فيصل وابو فيصل تنزل معاي ؟
ضاري : اكييد ابي اجي ..
عبدالعزيز : لا تفقد اعصابك وتنهار عندهم ..
ضاري : الله يصبرني ..
نزلوا وطقوا الجرس فتح لهم فيصل وباين عليه الضيق والحزن ..
فيصل بصوت خفيف : عزيز ؟ هلاوالله تفضل ..
عبدالعزيز : هلا فيك ..
دخلوا البيت وقعدوا بالصاله
فيصل : شتشربون ؟ّ!
عبدالعزيز : ماي ..
فيصل : وانت ضاري ..
ضاري كان سرحان وساكت وكان يتأمل البيت شبر شبر في ..
فيصل : ضااااري ..
ضاري : ها هلا ..
فيصل : شتشرب ؟ّ!
ضاري : لا ولا شي ..
راح فيصل وجاب قلاس ماي لعزيز
عبدالعزيز : الا وين عمي ؟
فيصل : ابوي نايم ..
عبدالعزيز :نوم العوافي ..
وعم السكوت بينهم لان ماكان في احد عنده سالفه ..
عبدالعزيز حب يغير الجو شوي : الا فاصوليا شرايك نطلع اليوم ونغير جو شوي ..
فيصل : لا والله مالي خلق اليوم لشي بس بقعد بالبيت ..
عبدالعزيز : ليش عاد ..
قاطعهم ضاري : عن اذنكم انا صاعد فوق شوي ..
فيصل : اخذ راحتك ..
صعد ضاري فوق وقف عند باب غرفة وليد جا يبي يبطل الباب بس تردد ورجع ايده حس بخوف فجأه وبعدين تحدى نفسه وبطل باب الغرفه
كانت الغرفه على حطت وليد ماتغير فيها شي ملابسه الي على الارض واللاب الي على السرير والسرير معفس والكبت مبطل ..
ابتسم ضاري وقال بينه وبين نفسه : هذا انت يا وليد ماتتغير تحب العفيسه تغورقت عيونه ومسحه بسرعه
ضاري : ماراح ابجي عشان ماتتعذب بقبرك ..
راح ضاري يتمشى بالغرفه
ولا يلقى مذكرات وليد مبطله على اخر صفحه كتبها
كانت بتاريخ 12\9
وقعد يقرى ضاري وكان مكتوب :؟!ّ*
" بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم يوم الثلاثاء تاريخ 12\9
اليوم يوم عمليتي والله اعلم ان كنت راح اعيش ولا اموت
نسبة نجاح العمليه 60%
ان كنت بموت فالموت حق على كل مسلم
وانا عشت حياتي بأحسن مايكون
ولي اخوين ربي لايحرمني منهم (بدر وضاري)
انا بحياتي ماندمت على شي سويته كثر ندمي على اني ماقلت لخواني عن عمليتي ما استجرء اقولهم ومابيهم يحاتوني ومابي اموت وانا اشوف ادموعهم عشاني ما استجرى اشوفهم بهالحال !!
بدر ضاري انتوا احسن معرفه عرفتها بحياتي وربي يعطيكم طولت العمر ان شاءالله
وحللوني انا مادري اذا كنت بعيش ولا لا ؟ّ!
بس ابيكم تدرون اني احبكم واموت عليكم ..
وصلوا سلامي لعمتي ام ضاري وام عبدالعزيز وشهد وعبدالعزيز وجدي متعب وابوي وفيصل وقولوا لهم اني احبهم ولا مره نسيتهم وخلوهم يدعولي ولا ينسوني بالدعاء ..
اخوكم الي يحبكم : وليد :) !!*
اهني ضاري ماقدر يستحمل وهو يقرى قعد يبجي ويصيح ويصارخ ويطق نفسه
عبدالعزيز وفيصل خافوا وصعدوا بسرعه لما سمعوا الصوت
عبدالعزيز خايف وينزل بالارض على مستوا ضاري : ضاري شفيك ؟ ضاري ؟ّ! ويطق خده ..
ضاري يصيح ومايتكلم ..
فيصل شاف المذكرات وقعد يقراها
فيصل دمعت عينه وقعد على السرير وحط ايده بوجها
عبدالعزيز : خلاص تعوذوا من بليز الولد عند ربه استغفرواا ربكم خلاص والله جذي يتعذب بقبره وربي حتى انا فاقده ومانسيته واحبه بس ماقدر ابجي عليه من خوفي عليه مابيه يتعذب خلاص هدوا ..
بعد فتره هدوأ وصارت الاوضاع احسن
ضاري وصوته مبحوح : فيصل ممكن اخذ هالمذكرات ؟ّ!*
فيصل : حلالك ..
وطلعوا برا البيت وركب ضاري سيارته واتصل على بدر طبعا بدر كان مخلي تلفونه بالسياره ونازل منها وقاعد على البحر ..
ضاري مل وهوا يدق اهو كان يدري ان بدر الحين حالته حاله
بالبحر ::
بدر يتأمل البحر ولا يجي ضاري وقعد يمه ::
بدر : ضاري ؟ّ!*
ضاري : السلام عليكم ..
بدر : وعليكم السلام ..
بدر : شدراك اني هني ؟ّ!
ضاري : نسيت ان هذا مكانا المفضل احنا الثلاثه ؟ّ!*
بدر طالع ضاري وابتسم ولف وجها ..
ضاري : انا قريت هذا وقلت لازم انت تقراه بعد ..
لتفت بدر وطالع الا مذكرات وليد
بدر بصدمه : هذي مذكرات وليد الي محد قراها ..
ضاري : اي توني رحت بيت عمي بو فيصل وشفته وجبتها معاي ..
بدر اخذ المذكره وقعد يقراها وكان يبجي ويضحك بنفس الوقت لما يقرى يومياتهم ..
وكان في صور ..
بدر لتفت على ضاري : ضاري ممكن اخذها ؟ّ!*
ضاري : اي انا سويت نسخه لي ولك عشان تبقى ذكره ..
ابتسم بدر وكمل قرايه ..
بدر بصوت مخنوق : يا قلبي يا وليد وربي لك وحشه ..
ضاري : انا اشهد ..
___________________________________

بعد ايام جوا خالد وابوه وحمود لبيت ابو عبدالعزيز
وملجوا على شهد وصارت اصوات لولشه > كلولولوولولولولولييش !!
\وبعدين !! ولا اقولكم :eh_s(10):

اكملكم البارت المغرب ان شاءالله :rerrerek::D
بس هالله هالله بالردود !!!
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
باااااااااااك والله لج وحشه انتي والابطاال

يلاا ناطرينج بعد المغرب
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ي حياتي روحي في روح تسلمين انت الروعه
وتسلمين سارونه وانا اشتقت لج بعد
 

مـزيونهـ

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
180
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياربي كسر خاطري ضاري و بدر &#55357;&#56877;&#55357;&#56877;&#55357;&#56877;&#55357;&#56877;