" مأ أحب الصدف بس حبيت صدفتك "

~بنت ابوها~

New member
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم يدج
 
إنضم
21 مارس 2012
المشاركات
52
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شوي وننسى الروااية بكبرها >>قولي نسيييناها هع
نبي بااااااااااارت بسسسسسسرعة
بليييييييييييييييييييييييز لا تطولين:yaaaaaarb:
 
التعديل الأخير:

zhoorQ8

New member
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وينج ياسوسو اشتقت حق روايتج
 

Smooy

New member
إنضم
19 فبراير 2012
المشاركات
182
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwiat
ســارة متــئ البارت ....؟؟>>تــرى حيييل طوولتتي
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بنزلكم الحين ان شاءالله ويت اكتب البارت
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اسففففففففففففه ع التأخير ادري طولت حيل سوري
ماعيدها
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
الحمدالله على السلامة سوسو
من طول الغيبة جاب الغنايم
نبي عاد باااااااااارت طويل اوكيشن
متاااااااااااابعتج ي عسل
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البارت الي طول هع :)
=================
بعد مرور عدة ايام
بدر يتحلطم : اوف قرب موعد الاختبار وابوي الله يهدا شكله مطول شسوي ..
شهد : سوى خطت اسراء ..
بدر : اخاف ماتنجح ولاتنسين ان ابوي ذكي ..
شهد : وخطة اسراء اذكى ..
بدر : بنفذها والشكوى لله بس لو مانجحت تدرين شبسوي بأسراء هذي ..
شهد بخبث : ماتقدر تسوي شي هع ..
بدر : اقول ضفي وجهج بس ..
راح اتفق مع عبدالعزيز على الخطه
راح بدر لابو
بدر يسوي نفسه خايف : يبا يبا يبا الحق ..
ابو عبدالعزيز : ها شتبي ؟
بدر ياخذ نفس : عبدالعزيز يقولك رد الديره بأسرع وقت ..
ابو عبدالعزيز : ليش ؟
بدر : يقولك فيصل بالمستشفى وحالة خطرا وماعنده احد ..
ابو عبدالعزيز يسوي نفسه متأثر : لااا لاتقول ..
بدر : اي وسأل عزيز فيصل بالمستشفى ..
ابو عبدالعزيز :ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر مستغرب : اقولك الولد بالستشفى ..
ابو عبدالعزيز : انت حسبالك ابوك غبي ؟
بدر مو مستوعب : ها ؟
ابو عبدالعزيز : عبالك هالخطه بتمشى علي ؟
بدر : .......................................
ابو عبدالعزيز : كل هذا عشان ترد الكويت يالدايح يافاشل ..
بدر يقطع بالكلام : ي أأ شنو هأأ ؟
ابو عبدالعزيز : عليك دور ثاني وماقلتلي ..
بدر : ها يبا شدراك ؟
ابو عبدالعزيز : مالك دخل من قالي ..
[ طبعا ام عبدالعزيز اسمعت الكلام الي بينه وبين شهد وعصبت وقالت لابو عبدالعزيز ]
ابو عبدالعزيز يفصخ انعاله <= يكرمكم الله
بدر : لالالا يبا هدي هدي ..
ابو عبدالعزيز يحذف النعال على بدر وبدر نحس وطلع برا ماحاشته ..
ابو عبدالعزيز : الوجه وجهه الي ماحلاه ربي انقلع ..
بدر يطل من الباب : يبا ..
ابو عبدالعزيز يحذف انعاله الثانيه : برااا ..
يتصل عبدالعزيز : تررررررررررررررررن
ابو عبدالعزيز : الو ..
عبدالعزيز : يبا زين انك رديت ..
ابو عبدالعزيز : ها شتبي ؟ شفيك ؟
عبدالعزيز : يبا فيصل بالمستشفى ..
ابو عبدالعزيز يتطنز : لا صج ..
عبدالعزيز : اي تعال ابيك عنده اهو محتاجك ..
ابو عبدالعزيز : يعني انت معا بالخطه متفقين انت وجهك ها ؟؟
عبدالعزيز بقلبه : هالبدر فتن علي انا اعلمه والله ماساعده مره ثانيه ..
عبدالعزيز يتغابه : ها اي خطه يبا ؟؟
ابو عبدالعزيز : اجي الكويت اعلمك اي خطه ..
عبدالعزيز على طول خر الاكو والماكو : لا يبا والله بدر كسر خاطري يبيني اساعده ..
المهم انهم سدوا
واتصل عبدالعزيز على بدر وشرشحه وهاوشه
____________

بالمستشفى ::
عبدالعزيز قال السالفه لفيصل
فيصل : الوجه وجهه اتفاول علي انت واخوك حلايا هالخشه ..
عبدالعزيز : هههه شدراني عنه اهو قالي ..
فيصل : انا اعلمه بديران هذا ..
مرت رشا بالممر رافعه خشمها وطالع عبدالعزيز بطرف عين ..
فيصل : شفيها هذي انت شمهبب عشان تخزك جذي ؟
عبدالعزيز : هههه والله ماسويتلها شي والله ههههه ..
فيصل : يلا انا رايح شغلي ..
عبدالعزيز : اذنك معاك خيو ..
فيصل : يلا تلايط ..
وراحوا شغلهم
جت مراه وعطت عبدالعزيز الورقه عشان يعطيها الادويه
عبدالعزيز بينه وبين نفسه : ولي هذي ماتعدل خطها شوي ..
عبدالعزيز : دقايق اختي وارد ..
وراح نطر المراه تطلع من الدكتوره بعدين دخل
عبدالعزيز : طقققققق طقققققققققققق
رشا اطالع الاوراق ..
عبدالعزيز : انا ..
رشا ارفعت راسها : خير ؟
عبدالعزيز : كالعاده خطج مو واضح ..
رشا : وليييييييييييييييييه وبعدين ..
عبدالعزيز : وبعدين ويا خطج يا اختي ..
رشا : انا خطي جذي مو عاجبك اطلع برا ..
عبدالعزيز عصب بس مسك نفسه : تكلمي بادب مثل ما اتكلم معاج بأدب وبعدين عدل خطج لان مو كل شويراح اتعنى واجيلج ..
رشا : والله انا خطي جذي عندك مانع قدمه لمدير المستشفى ..
عبدالعزيز : مايحتاج انا رايح له ..
راح عبدالعزيز للمدير ..
طق الباب طققق طققق
المدير : تفضل ..
عبدالعزيز : السلام عليكم ..
المدير : وعليكم السلام تفضل ..
قعد عبدالعزيز : دام فضلك ..
المدير : هلا عزيز امرني ؟
عبدالعزيز : مايامر عليك عدو بس عندي مشكله صغيره ..
المدير : امرني قول شنو مشكلتك ؟
عبدالعزيز : عندكم الدكتوره الجديده الي اسمها رشا ..
المدير : اي الدكتوره رشا محمد شفيها ؟
عبدالعزيز : يا دكتور هالدكتوره خطها مو واضح وانا شلون بعطي الادويه لناس وانا مو عارف اقرى الخط ..
المدير : روح اسألها عن خطها شكاتبه ؟
عبدالعزيز : كذا مره رحت سألتها وقتلها تعدل خطها بس مارضت تقول خطها جذي ولا راح تغيره عندت معاي ..
المدير : خلاص انت ارتاح وانا اناديها الحين ..
اتصل المدير عليها وناداها ..
دخلت رشا طقق طقق
رشا : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
المدير : تفضلي يا دكتوره ..
قعدت رشا : هلا حضرت المدير ليش طالبني ؟
المدير : الاخو عبدالعزيز يقول ان خطج مو واضح وكذا مره جا وسألج عن خطج وطلب منج توضحين خطج بس انتي رفضتي صح الكلام هذا ؟
رشا اطالع عبدالعزيز بحقد وردت طالعت االمدير : اي صح ..
المدير : ليش ؟
رشا : انا خطي جذي ياحضرت الدكتور شلون تبيني اغيره ؟
المدير : بس ولو حاولي توضحينه شوي عشان يفهم الخط مو حلوه بحقه كل شوي بيجي يسألج ..
[ المهم تناقشوا وخلصت السالفه وتأسفت رشا من عبدالعزيز وصارت تعدل خطها ]
فيصل: ياخطيييييييير طلعت منت هين ..
عبدالعزيز : شفت ماني هين هههه ..
________________
بلندن
ابو عبدالعزيز : زهبوا غراضكم ترا باجر بنروح الكويت ؟
ام عبدالعزيز : حسبي الله على العدوا كل من بدير هالفاشل ماخلانا نتهنى بالعطله :(
شهد : ههههههههههههههههه ..
بدر ماد بوزه ويطالع امه : شسوي بعد حسستوني معودكم على التفوق دايم ترى مو اول مره ..
ام عبدالعزيز : ومستانس بعد ..
شهد : ههههههههههههههههههه مفتخر ..
بدر يعدل غولته بثقه : اي نعم ..
ابو عبدالعزيز : توجع العدو ..
ولموا اغراضهم وراحوا يودعون ربعهم ..
شهد : اسورتي ..
اسراء : ياهلا شوشتي ..
شهد : بنرد الكويت باجر ان شاءالله ..
اسراء : اي صج شصار على خطتي نجحت ؟
بدر يطالع اسراء ناقد : اي حدها ..
اسراء : وشفيك اطالعني جذي ؟ من طرف خشمك ؟
بدر : خطتج خلت النعال ترقص على ضهري تدرين ..
اسراء : ههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل بس ليش ؟
شهد : ابوي عرف السالفه لان امي سمعت خطتنا وعلمته ههه .
اسراء : ياحرام هههههههههههههههه ..
راح بدر يودع ربعه
[ شلتهم ]
محمد : راح نفقدك يابن الحلال ..
بدر : وانا اكثر ..
كريم : حتوحشنا يا راقل ..
بدر : ايوا منا عارف وانتوا كمان حتوحشوني ..
خالد : انا جايكم ان شاءالله السبوع الجاي ..
ضاري : صج وناسه ننطرك ..
__________________

ملاك تكلم خالد : شفيكم ؟
خالد بدون نفس : بدر بيرد الكويت ..
ملاك : اها ..
_______________

سونيا : شفيج ؟
ملاك : بدر بيرد الكويت ..
سونيا : شنو يعني ؟ خيرد شنسوي له ؟
ملاك : ههه لا طبعا ماراح اخلي على بالج بخلي بهالسهوله..
سونيا : اجل شبتسوين ؟
ملاك : برد الكويت معا ..
سونيا : شنو ؟
ملاك : برد الكويت ليما انفذ انتقامي ..
سونيا : شبتقولين لاهلج لاقالولج ليش رديتي ..
ملاك : اقولهم خلاص مابي اسكن هناك بكمل دراستي هني ولما انفذ خطتي واخلص اردلكم ..
سونيا : انتي الله يستر عليج ..
_____________

ردوا الكويت ابطال قصتنا
ونجح بدر بالاختبار وجاب نسبه ادخله الجامعه
هلا وشهد دخلوا كلية طب وراكان محاماه وبدر وضاري التربيه
وشوق وساره واسراء تربيه معاهم
بدر كان وده يدخل محاماه بس نسبته مادخله ..
________________

*****************
[ الحين تبدي قصتنا الحقيقه والاحداث والاكشن ]

شوق تمشي بسرعه ومستعجله وماسكها كتبها بايدها اليسار والفون بيدها اليمين تكلم اسراء وهي مستعجله ..
شوق بصراخ : زييييييين خلاص زين الحين كاني جايتكم .. يا بنت سكري علجج شوي ازعجتيني لا لاتخافين راح اوصل قبل الدكتور تو الناس علي وليي انتي وبعدين وياج اي اي جبت الشحن معاي يلا سكري خلاص
وهي تمشي وتتكلم بالفون جان تدعم واحد ..
وطاحت كتبها وفونها وبغت اطيح بس امسكت نفسها
شوق بعصبيه : أأأأأأأأأأأأأأه انت ماتشووووف ؟؟
........ : انا اسف ماشفتج ..
شوق بعصبيه وتتأفأف : خلاص خلاص حصل خير بس لاتعيدها
وقعدت تلم كتبها
........... بينه وبين نفسه : هذي وين شايفها انا ؟؟ ماره علي اووه شوق ..
....... : شوق ؟؟
شوق ترفع راسها : منو ؟ شعرفك بسمي ؟
........ : ماعرفتيني ؟
شوق : انا اصلا ماكلم شباب عشان اعرفك ..
.............: انا يوسف ..
شوق مربطه حواجبها تفكر : يوسف ؟؟؟ يوو يوسف عبدالله ..
يوسف : والله زين متذكرتني ؟؟
شوق متفشله : وانا اقدر انسى الطفرني وكرهني عيشتي بالروضه ..
يوسف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
شافتهم ساره وراحت لهم
ساره :شوق ..
طالعت الولد
ساره : ها يوسف شخباري ..
يوسف : سوير شخباري هه ..
ساره : كحح كحح غبار هههه ..
[ اهو كان معاهم بالروضه وكان جارهم قبل لما صار عمرهم 9 سنوات غيروا البيت ]
شوق منحرجه : نشرفنا يلا سارون امشي لانتأخر ..
شوق تسحب ساره من ايدها
ساره : تشرفنا سلملي على امك وخالتك منى وبوسلي اختك هدى لاتنسى
وشوق تسحبها
يوسف : هههههههههههههههه يوصل ..
راحوا لاسراء وقالولها السالفه كلها
اسراء : ياحليلا تغير ولا ليما الحين ؟
شوق : صار احلى من قبل مصيبه ههههه ..
ساره : اووه اووه بدينا ..
شوق : جب جب ..
اسراء : يوو فيني فضول بشوفه ..
ساره : كاهو يطالعنا هناك شوفي ..
اسراء : وين وين ؟؟
شوق : عمى بعينج لاتطالعينه تفشلينا ..
اسراء : اي كاهو ياحلوااا ماتغير ..
يوسف يأشرلها يسلم ..
اسراء ابتسمت له : يحليله يتذكرني ..
شوق : اقول عيب عيب عليكم تكلمون الولد ..
ساره : عادي كان ولد جارنا شنو يعني ؟
شوق : كان وكان فعل ماضي ..
*************************************
مرت ايام وايام وشهور ومرت عليهم سنه
ام عبدالعزيز تلوتلش : كلولولولولولويييييييييييييييييييييييش ..
بدر : عسى ماشر الوالده تلولش شسالفه في عرس ؟
ام عبدالعزيز : اختك جولها خطاطيب ومو اي خطاطيب ..
بدر : ياما جولها خطاطيب شلجديد ؟
ام عبدالعزيز: بس هذا غير غير ..
شهد : رافضضضضضضه ..
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسرع شوفي منو ..
ام عبدالعزيز : الي جايلج محامي بلندن ..
بدر : هههه يعني كشخه يعني هههه ..
شهد : ههه مادري ..
ام عبدالعزيز : الي دقوا خطبوج اهو عمج مشاري يخطب لج ولده خالد وبعد 3 ايام يجونا اذا وافقتي ..
شهد حست بصدمه كأنا انكت عليها ماي بارد ..
بدر : خويلد ماغيره ونععععم والله انا اوافق عن اختي هه ..
شهد استحت وصعدت فوق







 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الله يسلمج وهذا البارت ونزلته
راح انزلكم عن قريب باجر او الي بعده بارت بعد :)
لان حيل ودي اخلصها