هذا البارت والله انمسح مرتين او ثلاث بس اصريت قلت منزلته اليوم ان شاءالله ======================== دخلوا غرفة خالد لقوا الشباب نايمين راكان وبدر نايمين بالارض وسعد نايم على الاريكه وضاري وخالد بالسرير هلا بصوت خفيف : يمأأ هذيلا نايمين صج .. شوق : بالذمه هذيلا وجه ناس نايميه اقص ايدي اذا نايمين .. شهد متخصره : اقوول قوموا ادري انكم مو نايمين يلا قوموا بلا تمثيل خلصوني .. بدر يسوي نفسه قام على زعاجهم : شنو شفيكم شسالفه ؟ّ! اسراء : يا البرائه تكفى اقنعني انك كنت نايم كأأأأأأأأأأأأك .. بدر ضحك بس غطى ضحكته بالمخده عشان ماتنكشف خطتهم .. شهد : يلا قوموا .. سعد يفرك عيونه : شفيكم شهالصراخ ؟ّ! نوره : يعني نايم هههههههه اقنعني .. ساره : لعلمكم تراكم ماخرعتونا ولا هزيتوا فينا شعره كلش .. الشباب كلهم فطسوا من الضحك : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأككك وأأأأأأأأأأأأهاهاهاهاهاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي :krkrkr: راكان يمسح دموعه من الضحك : واضح ماخفتوا كلشش هههه .. خالد يقلد صوت صرختهم : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه <= صرخت بنت .. الشباب : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأككك .. شهد : بنيه [ بنت ] خالد مبطل عينه على الاخر : منو البنيه انا ؟ّ! @@ شهد ترفع ضغطه : على هالاصراخ اكييد بنيه انا ماصارخ جذي هههههههههه .. البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههااي .. خالد : ماراح ارد عليج بكبر عقلي .. بينه وبين نفسه : لا والله ماكبر عقلي الا قلبي مايطاوعني ارد عليج .. شهد : يكون احسسن .. نزلوا البنات تحت ونزلوا وراهم االشباب .. تحت بالصاله ::: البنات قاعدين يتابعون الفلم والشباب قاعدين يم بعض يطالعون الفيديو الي صوروا للبنات .. راكان : شوف شوف شوق شكلها يضحك هههههههههههههههه .. بدر : قسمن اشكالكم توحفه .. ضاري : تصدقون البنات ماخافوا كلشش ههههههه .. الشباب :: ههههههههههههههههههههههههههههه .. البنات ارتفع ضغطهم بس ماتكلموا ولا كلمه .. سعد : هههه شوفوا شكل هلا شوي وتبجي ( تبكي ) .. راكان : لا هني وحدك كلش الا هلا مارضى عليها .. سعد : اسفييين يالطيب ههه .. اسراء : على الاقل احنا بنات بالعقل وطبيعي ان راح نخاف لان احنا رقيقات وقلبنا ضعيف مو انتوا رياجيل شطولكم شعرضكم واحد يفز والثاني ينط من الخوف كأأأأأأأأأأأك .. نوره : يا رياجيل .. هلا : يا سندنا بالدنيا هههه .. شوق : وين راح السانكم الي شطوله ؟ّ! ساره : امبلع هههههههههههههه .. شهد : اكيد ماراح يردون من الفشله .. ضاري : صراحتن سكتونا هههه .. هلا : ندري هههههههههههههههههههه .. عم السكوت بينهم وقعدوا يطالعون الفلم .. خالد : غيروا غروا الفلم ممل .. شهد : ليش خفت ؟ّ! خالد لتفت عليها ورفع حاجبه : وليش اخاف ؟ّ! شلي يخوف في ؟ّ! شهد : ههه ولا شي .. خالد : بس مليت ممل .. اسراء : اي صح ممل .. سعد : اوك الحين اغيره .. وبعد ساعات :: خالد : اقول شباب شرايكم تجون معاي باجر الجامعه ؟ّ! راكان : والله فكره .. ضاري : انا موافق .. راكان : وانا ماعندي مانع .. بدر : وانا ماقول لا هههههههه .. البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه .. خالد : خلاص باجر تروحون معاي الجامعه .. قعدوا يطالعون الفلم وطلبوا مطعم وسولفوا شوي وبعدين كل واحد حط راسه ونام .. اليوم الثاني ::: حمود ومشاري ولولوه قاعدين يتريقون .. جت نوره باست راس امها : صباح الخير .. الكل : صباح النوره .. لولوه : يما نوره وين البنات خيجون يتريقون .. نوره : يغسلون وجيهم ويصلون الحين يجون .. لولوه : مقبوله ان شاءالله .. جا سعد وسحب له كرسي وقعد يتريق مشاري : السلام لله .. سعد : اسفف نسيت السلام .. الكل : وعليكم السلام .. بــ غرفة خالد :: خالد : يلا شباب تعالوا نتريق تحت .. بدر : لا فشله ودنا الفندق نتريق هناك احسن .. خالد : والله ماتطلعون الا وانتوا متريقين .. راكان : ماعلي يوم ثاني ان شاءالله .. خالد : انا حلفت لا تكسرون حلفي .. بدر : بس .. خالد يقاطعه : لا بس ولا شي بتتريقون عندنا مفهوم .. دخل سعد بدفاشه : ابوي وعمي حمود يقولون تعالوا تريقوا بسرعه ولا طولون .. خالد : شفتم دام ابوي وعمي قالوا يععني مافي مجال امشوا يلا .. طلع خالد من الغرفه :: راكان ينادي :خوييييييلد تعال .. خالد يدخل الغرفه : هلا .. راكان : يالبى هالاسم بس ( هلا) .. خالد : جبب جبب مناديني عشان جذي .. بدر : هههههههههههههههههههههههه .. راكان : لا صج ابيك تعال .. خالد : هااا شتبي .. راكان : لا هلا احسن من ها ههه .. الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه .. خالد : يلا شكنت تبي ؟ راكان : لا حق على الريوق ماراح يخلص .. خالد : هه بتقول ولا امشي .. راكان : بيتكم مشاءالله كبير والغرف واجد تبينى نضيع رحت وخليتنا .. خالد : اسفف نسيت انكم مادلون امشوا .. وطلع خالد من الغرفه وطلعوا ورى بدر وراكان وقبل لا يطلع سعد ضاري سحبه داخل وسكر الباب .. سعد بدون نفس : نعم شتبي ؟ّ! ضاري : ابيك بـ موضوع .. سعد : بوقت ثاني مالي خلق الحين .. راح سعد بيبطل الباب ولا ضاري يحط ايده .. ضاري بحده : قتلك ابيك بـ موضوع مهم .. سعد قعد على الكرسي : خلصني قول شتبي ؟ّ! ضاري : انت ليش صاير تتكلم معاي جذي ليش تغيرت حيل ؟ّ! سعد يتأفأف ويتلفت يمين ويسار : مافي شي تغير هذا انا من ربي خلقني مافي شي تغير .. ضاري مستغرب من اسلوبه : انت تغيرت صاير ماتكلمني واذا كلمتك ترد علي بدون نفس ليش انا ضايقتك بشي ؟ّ! قتلك شي زعلك مني ؟ّ! سعد يتنهد : خلصت كلامك ؟ّ! ضاري : ................................ سعد : يلا اجل انا طالع .. وقبل لا يطلع سعد من الغرفه ضاري : عشان نوره صح ؟ّ! سعد لتفت على ضاري : شنو ؟ّ! ضاري : انت تغيرت علي عشان سالفة نوره صح ؟ّ! سعد بتوتر : لا شكو .. ضاري : سعد انا مو غبي جدامك انت من ذاك اليوم لما جابوا سالفة زواجي من نوره وانت قالب علي .. سعد : .................................. ضاري : انت تحب نوره ؟ّ! سعد : ................................... ضاري : انا قاعد اكلمك انت تحب نوره ولا لا جاوب ؟ّ! سعد بصراخ : وانت شيهمك اذا كنت احبها ولا لا ؟ّ! ضاري ابتسم : يعني تحبها ؟ّ! سعد : اي احبها عندك مانع ؟ّ! ضاري : يعني صحح كلامي انت تغيرت علي لما سمعت ان ابوي قال ضاري راح يتزوج نوره ؟ّ! لاتخاف ماراح اتزوج نوره ولا فكرت فيها اصلا .. سعد بتعجب : شنو !!!!!!!! ضاري : ابوي فهمني غلط انا ماكنت اقصد نوره .. سعد : شلون ؟ّ! ضاري : سالفه طوييييييله اقولها لك بعدين الحين امش نتريق لان حدي جوعان .. سعد استانس ان ضاري ماراح يتزوج نوره ومستحيل حمود يغصب ولده الوحيد على شي مايبي عشان جذي تطمن سعد .. نزلوا تحت وسحبوا كرسي وقعدوا .. مشاري : شعندكم تأخرتوا ؟ ضاري : ماكوا كان عندي موضوع خاص شوي مع سعيدان .. حمود : عشتوا صار بينه مواضيع خاصه بعد ههه .. مشاري : اي والله وانت الصاج هههههه .. بدر : هههههههههههههههههههههههههههههه .. حمود : عزالله بدير عند الشماته جاهز هه .. بدر : افا عليك عمي هههه .. ضاري : اخاف طايحين من عينكم مثلا ؟ مشاري : محشوم هه .. سعد : اي على بالي بع هههه .. وسكتوا شوي .. بدر : مشاءالله عليكم صج انكم عايشين طول عمركم هني بس محافضين على الاصاله العربيه .. شهد : اي صح حتى اكلكم عربي .. اسراء : حتى الممرات والغرفه ديكور عربي .. حمود : اي لان احنا حيل محافضين على الاصاله وتراثنا وعاداتنا وتقاليدنا .. لولوه : وياحلوا الاكل العربي يفتح النفس .. هلا : شلون طباخكم يعرف يطبخ اكل عربي ؟ّ! مشاري : لان طباخنا مو اجنبي عربي .. هلا : اها .. ديييييييييييييييييييييييييييد دييييييييييييييييييييييييييد <= هرن الباص .. سعد ياكل بسرعه بسرعه مشاري : هدي ترى الاكل مو طاير .. سعد اخذ له لقمه على السريع ووقام : مع السلامه نوره : يلا مع السلامه [ نوره وسعد بـ مدرسه وحده ] ركبوا الباص وطلعوا .. بدر يهمس لراكان : ما اخذوا مصروف ؟ّ! راكان : لاتفشلنا مصروف لي ولك هذيلا كل واحد عنده احساب بالبنك هع .. بدر : هههههههههه خلصوا اكلهم وقاموا عشان بيطلعون للفندق .. لولوه : هذي الساعه المباركه عاد عيدوها وزورونا مو تقطعون .. شهد : لا ان شاءالله نجيكم مره ثانيه .. لولوه : سلموا لي على امهاتكم .. اسراء : يوصل .. حمود : سلمولي على اهلكم .. مشاري : وانا بعد وصلولهم سلامي .. بدر : يوصل ياعم .. وركبوا سيارة خالد ووصلوا الفندق نزلوا البنات بدر : انا نازل اغير لبسي وارد .. راكان : وانا بعد لاني صراحتن عفنت بــ لبسي بروح اكشخ .. خالد : ههههه انزين لا طولون لاني مابي اتأخر على الكلاس .. بدر : لا ماراح اطول ان شاءالله .. ونزلوا وراح كل واحد على جناحه .. بــ جناح ابو عبدالعزيز :: ام عبدالعزيز : ياهلا وياهلا فقدناكم .. بدر : شي طبيعي هههه .. شهد اطق بدر بكوعها : تعلم الرد بأدب ( لتفتت على امها) ماتفقدين غالي يالغاليه .. ام عبدالعزيز : ياحياتي والله اليوم بدونكم مو حلو انا يوم ماصبرت على فراقكم شلون لاتزوجتوا .. بدر : ماعلي يما تتعودين بعدين .. شهد : يا اخي تعلم اللباقه مالت عليك ماتعرف ترد .. يما مالج شغل في وربي ولا احنا نصبر على فراقج انا ماراح اتزوج راح اقعد عندج .. بدر : اقول تزوجي لاتعنسين عندنا وطيحين بجبدي وجبد [ كبد] امي .. شهد : مالك دخل اعنس ولا لا .. بدر : شلون مالي دخل اذا انتي عنستي لما انا اروح اخطب راح يرفضوني يقولون هذا اخو العانس ههههه .. شهد انقهرت : جببببب ومالك دخل .. وروح للولد تراك طولت خنفتك منك شوي .. بدر يطق جبهته : يوووو خويلد نسيته وراح بدل بسرعه ونزل على طول السياره .. راكان : طولت وينك كل هذا تبديل ؟ّ! بدر : لا كنا نتناقش انا وشويهد بــ موضوع .. ضاري بفضول : ممممم عن شنو ؟ّ! بدر : مالك شغل خخ .. ضاري : شكرأ على التجعيمه .. بدر : ههه العفوا .. خالد : يو نسيت ترا بــ مر صاحبي سيارته بالكراج .. بدر : عادي روح له .. خالد : اخاف بستأذن منك بس ههه .. بدر : مادري عنك هههه .. مروأ شقة كريم [ لان عزوبي وساكن بروحه وجاي بعثه ] ======================= هذا البارت الاول بعد شوي انزل الثاني :eh_s(8):
روا شقة كريم [ لان عزوبي وساكن بروحه وجاي بعثه ] كان كريم ينطر خالد برا لان تأخر شوي سفط خالد وطق هرن ركب كريم السياره : صباح الخير .. خالد : صباح الفول والياسمين ياسيدا الكول .. كريم : الله عندنا ديوف (ضيوف) ماتعرفنا عليهم ياخلود .. خالد : انا كلمتك عنهم ابلي كيدا دا بدر(يأشر عليه ) ودا راكان ودا ضاري ولد عمي .. كريم : اهلنن اهلنن .. خالد : هذا كريم صاحبي .. راكان : تشرفنا .. بدر : ياهلا بــ كريم .. ضاري : يامرحببببببببببا .. كريم : الشرف ليا واللهي وياستين مرحب فيكم .. بدر : تسلمم .. كريم : الا انتوا قاين (جاين) معنا القامعه (الجامعه) ولا حينزلكو بـ مكان ؟ راكان : لا جاين معاكم الجامعه .. كريم : ياهلا حتنور القامه واللهي .. ضاري : شي طبيعي خخخخ .. كريم : يا راقللللللل ايه السيقه ( الثقه ) دي ههه ؟؟ دنتا قايبها ( جايبها ) منين ههههه ؟؟ بدر : وراثه ههههههههههههههههههه .. كريم : كيدا يعني هههه .. راكان : ايوا ههههههه .. وقعدوا يسولفون بالسياره وكل واحد ارتاح لثاني ولما وصلوا الجامعه سفط سيارته خالد ونزلوا وهم يمشون محمد يأشر لهم من بعيد .. خالد : هذا محمد امشوا راحوله .. محمد : هلا والله .. خالد : هلافيك .. وسلموا على بعض .. محمد : وينك مختفي صارلك 3 ايام عسى ماشر ؟ خالد : ماكو جاينى ضيوف من الكويت ومجابلهم .. محمد رافع حاجبه ويطالع الشله مستغرب !! خالد : اي صح نسيت اعرفك عليهم .. هذا ضاري ولد عمي وهذا بدر ولد خاله وبنفس الوقت ولد رفيج عمي وهذا راكان ولد رفيج ابوهم واحد من العايله تقريبا .. محمد : تشرفنا بس انا خبري ان عمك حمود ماله ولد ؟ خالد : سالفه طويله اقولها لك بعدين .. محمد : من الكويت ؟ّ! بدر : اي نعم .. محمد : ياهلا تشرفنا وياهلا باهل الكويت ديرتي الثانيه .. ضاري : ياهلا فيك وفي اهل السعوديه .. بدر : ديرتنا الثانيه بعد .. محمد : شدراكم اني من السعوديه ؟ّ! راكان : قالنا خويلد هههه .. محمد : شكله خويلداني معطيكم التفصي الممل عني خخخ .. بدر : اي عنك وعن الكل بعد هههههه .. محمد : مشاءالله تبارك الرحمن ولا ألاه ألا الله ماخلى شي ابن الحلال ماقاله اجل هههههه .. خالد : ههههههههههههههههههههههه .. كريم : هوا انتوا بتضلوا واءفين ( واقفين ) لي امتى ؟ّ! ضاري : انا صراحتن تعبت بقعد .. كريم : طب تعالوا نوءعد ( نقعد ) هينا .. قعدوا كلهم .. محمد : انتوا بتقعدون اليوم كله هنا ؟ّ! راكان : اي .. محمد : اجل انا الحين اخليكم كلاسي بدى اشوفكم بعد مايخلص ان شاءالله .. راكان : الله معاك .. محمد : تسلم .. يلا كريم امش قبل لا يبدى الكلاس ويطردنا بعدين الاستاذ .. كريم : انا قاي ( جاي ) اهوه استناني .. راح محمد وقبل لا يروح كريم كريم : يلا بعد الكلاس ان شاءالله اشوفكو .. بدر : الله معك خيو .. وراح كريم ومحمد .. خالد تبون تشربون شي ؟ّ! ضاري : انا ابي قهوه .. بدر : وانا بعد .. خالد : خلاص اجيبلكم كلكم .. قام خالد للكفتريا يجيب لهم قهوه ملاك كانت تتمشى مع رفيجاتها شافت خالد .. ملاك : دقايق وارد لكم .. راحت له .. اخذ القهوه وتوه بيروح لشباب ملاك : خلوووووووووووووووووووووووووود .. خالد تنهد بصوت خفيف ولتفت عليهم : نعم .. ملاك : خلودي وينك ادق عليكم ماترد علي وبعدين تغلق جهازك ليش ؟ّ! خالد : سوري مانتبهت على فوني .. ملاك : اوه هالقهوات لمنو ؟ّ! خالد يتنهد : لربعي في شي ثاني .. ملاك : لاو لاشي .. خالد : اجل باي .. وراح خالد وملاك مازالت اطلعه راح عطى القهوه لهم وقعد يسولف معاهم .. ملاك مستغربه لانها اول مره تشوفهم بالجامعه واشكالهم مو اجنبيه .. استغربة ملاك حيل .. سونيا : ماذا بكي ؟ّ! ملاك : من هؤلاء ؟ّ! سونيا طالعتهم واستغربة : لا اعلم هذي اول مره اراهم بالجامعه ؟ّ! ملاك : هل تضنين انهم اقارب خالد ؟ّ! سونيا : لا اعلم .. ملاك : سأذهب أليه وسأجعله يعرفني عليهم .. سونيا : لماذا لاتتركين الولد انه لايحبك .. ملاك : لن اتركه وسأجعله يحبني وسترين ذالك .. [ طبعا يتكلمون بالانجليزي ] عند الشباب :: ضاري يغمز لخالد : منو هذي ؟ّ! راكان : اعترف .. خالد بدون نفس : هذي ملاك .. ضاري : ملاك ماغيرها الي لازقه فيك ماتخليك .. خالد : عليك نور .. بدر كان ساكت لتفت على ملاك كانت واقفه ومازالت اطالعهم بدر رافع حاجبه : هذي شفيها اطالعنا جذي .. خالد لتفت : مالكم شغل فيها . ضاري : خويلد شكلها جايتنا .. خالد : اووووووف .. جت ملاك : هأأي .. الكل : هايات .. الا بدر مارد عليها .. ملاك : انتوا شكلكم مو من هني ؟ّ! صح ؟ّ! <= طبعا قالتها بالانجليزي .. خالد رد عليها بالعربي : هذيلا من الكويت .. ملاك : يعني مثلنا انا وانت كويتين .. انزين خلود ليش ماتعرفنا عليهم ؟ّ! خالد بدون نفس ويطالع الصوب الثاني ويشرب قهوته : مالي خلقق خليهم يعرفون على نفسهم .. ضاري : انا ضاري .. ملاك : عاشت الاسامي وانا ملاك .. ضاري : عاشت ايامج وهم عاشت الاسامي .. راكان : وانا راكان .. ملاك : عاشت الاسامي .. راكان : تسلميييييين .. ملاك طالعت بدر نطرته يعرف على نفسه بس اهو ماعطاها وجه ويسوي نفسه مايدي كان يطالع الصوب الثاني .. ضاري : بدير عرف على نفسك .. بدر لتفت عليها ويطالعها بحقد : اظن انت قلت اسمي وهي عرفته مايحتاج اقوله .. وقعد يشرب قهوته خالد استانس من ردت فعل بدر ملاك انقهرت من حركة بدر وراحت وهي معصبه سونيا تناديها : ملاك ماذا بك مالذي حدث لماذا انتي منزعجه ؟ّ! وقالت لها السالفه كلها .. سونيا : ماهذه الحركه انه حقا مزعج :eh_s(4): .. ملاك : لن ادعه ينجو بفعلته سأنتقم وسأخذ بحقي من ذاك الاناني المغرور .. عند الشباب :: راكان : بدر شفيك ؟ّ! ليش سويت جذي ؟ّ! بدر : ما احب نوعيت هالبنات الي تتلزق بالولد .. وبعدين انا كرهتها من قالنا عنها خالد والحين كرهتها بزياده ياخي مادري ماحبيتها وبعدين اهي كويتيه وثاني شي مسلمه شكو تلبس جذي ؟ّ!