" مأ أحب الصدف بس حبيت صدفتك "

عانديهم

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
134
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا البارت الثالث ماكان موجود بس بالعكس عجبتني يلا عفيه كملي اليوم
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
مشكوره علي البارت عجييييب كسر خاطري وليد انشالله يكون بخير و ضاري اتوقع ما يرد الكويت وناطرين البارت
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اوكي حبيباتي موعدنا اليوم ان شاءالله
وشكرا ع التشجيع الحماسي *
 

Ayat sas al bla

New member
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي يلا انا توني قاعدة من النوم و طيران على المنتدى
بس ما ادري ما اضن ان وليد يعيش او يمكن يعيش بس يصير في شي يخلية يسافر لندن
ضاري يرجع الكويت عشان يتطمن على وليد
بدر يحوشة انهيار عصبي بسبة الخبر
صرت كاتبة مو مشكلة هاذي كل توقعاتي
الحين
بارت
بارت
بارت
بارت
بارت
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ههههههههه
بالعكس توقعاتج حيييل حلووه
وانا احب التوقعات استمري :)
======================
اوكي بس انا دايم انزل البارت الساعه ٧ او ٨
يعني اخذي راحتج تريقي او تغدي خخ
حتى انا توني قايمه ههه
 
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير <3
ممممممممممممممم ..

وليد مابيموت مو؟؟

راح يصير كويس بس يكون تعباان :(

وبدر مايصير فيه انهيار عصبي بس ينطوي على نفسه بسبب تشتته هو وربعه . .

ضاري يرد عشان وليد يشوف امه بس يرجع لابوه ..

وامه تتعب ويرجع عشان جذي وبسس ..

^
هذي توقعاتي ..
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مممم نطرني عشان تشوفين توقعاتج صح اور نوو ؛)
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بنوتأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأت
الي ماقرت البارت الثالث ترا نزلته هني
http://www.q8yat.com/t1023176.html
اقروا عشان تفهمون الاحداث اكثر :)
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
طلع الدكتور بعد ساعات من غرفة العمليات ..
فيصل وبدر : ها بشر دكتور ؟؟
بدر : وليد بخير ؟؟
فيصل : انجحت العمليه ؟؟
الدكتور نزل راسه وسكتت ..
بدر حس ان قلبه بيوقف ويقول بينه وبين نفسه : وليد لالالا مستحيل ..
فيصل يمسك الدكتور من كتوفه الثنتين ويرهزه ويصارخ : قول وليد بخير ولا لا ؟؟
الدكتور بعد فيصل عنه : هذا قضاء الله وقدره ..
بدر حس ان قلبه بيوقف من الصدمه ورجوله مو شايلته
بدر بصوت خفيف ويرجف ومومستوعب الصدمه : شقصدك ؟؟
الدكتور : عطاكم عمره ادعوله بالمغفره .. <= وراح الدكتور ..
فيصل يحط ايده براسه ومركي جسمه على طوفه المستشفى
بدر يطيح على الارض لان رجوله مو قادره تشيله ودمعت عينه ومومستوعب الموقف : يعني وليد مات ؟؟ يعني مات ؟؟ ماصدقكم ماصدكم كلكم جذابين ..
بدر بصراخ : وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييد لالالالا ليش ليييييش
انا ماقدر اعيش بدونه وليد اخوي وصديقي وتؤامي لااااااااااااااااااا اهى اهى ..
فيصل يهدي بدر : بدر هدي هدي يابدر هذا قضاء الله وقدره مايصير تسوي بنفسك جذي ..
بدر ببجي وشهقات : لالالالا ماصدق الدكتور يجذب علينا ماصدقه انا بروح اشوف وليد ..
فيصل يمسك بدر وبدر يحاول يهد ايده :
بدر : هدني بروح اشوف ولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد هدني لاتمسكني مافي ولا ادمي يقدر يفرق بيني وبين وليد ماكوو تفهم ..
فيصل يبجي : بدر خلاص يا بدر تقبل الموقف خلاص انا مثلك ماني مستوعب بس هذا قضاء ربك لاتسوي جذي وليد مات خلاص ..
بدر : لاا انت جذاااب ماصدقك انت جذاب والدكتور جذاب وليد مايخليني وليد ماعمره راح مكان بدوني الحين يخليني ويروح ماصدقك كلكم جذابين وخر عنيييييييييييييييييييييييي ..
فيصل يمسك بدر بقوه ويضغط على ايده : خلاص يا بدر لاتعبني كثر ماني تعبان ..
بدر : يقاطعه : مو كثر تعبي مو كثره صدقني .. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه وليييييييييييييييد تكفى تعال لاتخليني انا مالي غيرك بهالدنيا ..
فيصل يهدي بدر : تعوذ من بليس يابدر خلاص ..
بدر يصيح ويبجي ويصارخ وفيصل ماقدر يمسك نفسه وقعد يبجي معاه ..
فيصل : بدر امش اوديك بيتكم انت تعبان الحين ومنهار ..
بدر : بيتنا ؟؟ بيتنا ؟؟ كل شي بحياتي يذكرني في كل مكان في الكويت رحته مع وليد كل شي يذكرني في
فيصل قعد يحاول في يواسي ماقدر
فراح يدق على اخو عبدالعزيز ::
فيصل يمسح دموعه ..
فيصل : الو عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : هلا فيصل شلونك ؟؟
فيصل : .............................
عبدالعزيز : فيصل شفيك ؟؟ شفي صوتك متغير ؟؟
فيصل يصيح ويبجي ..
عبدالعزيز : فيصل خرعتني قولي شفيك ؟؟
فيصل يبجي بصراخ ويصيح : وليييييييييييييييييييييد وليد ياعبدالعزيز اخووي ..
عبدالعزيز بخوف : شفي وليد ؟؟
فيصل : مات مااااات مات ..
عبدالعزيز بصدمه وخوف : شنووووو ؟؟؟؟؟ شقلت مات ؟؟؟
فيصل : اي اهى اهى ..
عبدالعزيز : ...............................
فيصل : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : فيصل هذا مقلب من مقالبك صح ؟؟
فيصل : وربي هالمره من صجي مو مقلب أأأأأأأأأأأأأأه
قعد يبجي عبدالعزيز ..
عبدالعزيز ببجي : انت وينك الحين ؟؟
فيصل : بالمستشفى وبدر عندي ..
عبدالعزيز : بدر درى لاااااااااااااااااااااااااااااا ..
فيصل : الله يعين تعال احنا بمستشفى ------- لاطول بسرعه انا محتاجك حيل ..
عبدالعزيز : لا انا قريب الحين جايكم .
سكر عبدالعزيز التلفون وساق اسرع ماعنده وراح لهم ..
ركض عبدالعزيز لهم شاف منضر ماتوقع ان راح يشوفه بحياته ..
وليد منهار وقاعد بالارض يبجي ويطق نفسه ويصارخ وينادي وليد وفيصل يبجي ويهدي ..
عبدالعزيز منصدم وعيونه دمعت لان مو متصور الي صار ان وليد الي كان معاهم امس يضحك ويسولف اليوم فارقهم ..
عبدالعزيز يبجي ويصيح ويروح لبدر ويحضنه ويهدي ويواسي ..
بدر يبجي وموقادر يقول ولا كمله بس يشاهق وينوح ويبجي ويصارخ مو متقبل الوضع ..
عبدالعزيز : خلاص بدر هدي تكفى لاتسوي بنفسك جذي هذي الدنيا عاشر من تعاشر فلابد من الفراق خلاص وليد ..
بدر : شفت شفففت حتى انت ناديتني وليد هذا معناته ان احنا واحد لييش خلاني ليش خلاني وليد عزيز ..
عزيز تمنى يموت ولا ينادي وليد بالغلط وحضن بدر اقوى ماعنده وقعد يبجي بدون صوت عشان مايتعب بدر اكثر ..
بدر : عزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ابي وليد جيبولي وليد :eh_s(11):
ماقدر اعيش بدونه ابي ولييييييييييييييييييييييييييد جيبولي وليد جيبولي ايااااااااااااااااااااااااه
فيصل حط راسه على الطوف وقعد يصيح وينوح ويبجي ..
عبدالعزيز : بدر تكفى يابدر هد لاتعب نفسك اكثر خلاص هذي الدنيا مانقدر تحكم بالقدر هذا قضاء ربك استغفر ولا تقول جذي ..
بدر وقف بجي وصياح وصراخ وسكت ..
عبدالعزيز خاف ان صار في شي بعد عنه وشافه الا اهو مغمى عليه ..
عزيز بصراخ : دكتووووووووووووووووووووووووووووور جيبولي دكتور بسسرعه ..
فيصل ركض ينادي الدكتور
عبدالعزيز يعطي بدر طراقات عشان يقوم : بدر تكفى قوم لاتخليني قوم الله يخليك قوم تكفى لاتعبني بروحي مو متصور ان وليد فارقنا تكفى قوم ..
عبدالعزيز يصارخ : جيبوا دكتور بسسسسسرعه ..
جوا الدكاتره والناس تجمعت عليهم يبجون على الموقف ..
الدكاتره اسرعوا له وخذوا بسرعه ..
ودخلوا الغرفه ..
الدكتور يوقف فيصل وعبدالعزيز : انتو خلوكم هني مايصير تدخلون ..
فيصل يهدي عبدالعزيز : خلاص ياعزيز مافي الا العافيه ان شاءالله ..
عبدالعزيز يبجي : مابي اخسر 2 من اخواني خسرت وليد مابي اخسر بدر بعد ..
فيصل : اسم الله عليه لاتفاول وليد الله يرحمه عند ربك الحين وبدر ان شاءالله مافي الا العافيه تكفى انت بس هد ولا تعب نفسك ..
عبدالعزيز : شلون راح تصير حياتنا بدون وليد وليد اخوي والبيت كله متعود عليه شلون الحين بيعيشون بدونه والله اني كنت اعامله مثل بدر وضاري واكثر اخاف عليه مثل ماخاف عليهم أأه ياوليد لو تدري شقد معزتك عندنا ..
فيصل سكت مايقدر يقول شي لان لو تكلم انهار وقعد يبجي ..
وبعد ساعه دقايق طلع لهم الدكتور ..
عبدالعزيز : ها دكتور طمنى ؟؟
الدكتور : لا الحمدلله اهو بخير بس حاشه انهيار عصبي شوي انتو بس لاتعبونه ولاضيقون خلقه خلوا يرتاح شوي ..
فيصل : انزين نقدر ندخل نشوفه الحين ؟؟
الدكتور : اي بس لاتعبونه اهو محتاج لراحه ..
دخلوا فيصل وعبدالعزيز الغرفه على بدر ولقوا نايم ..
عبدالعزيز راح باس راس اخوه وقعد يمه وقعد يمسح بشرعه ..
عبدالعزيز بصوت خفيف : أأه يا بدر الله يكون بعونك انا من بعد وليد صار فيني جذي فما باله اهو الي اربع وعشرين ساعه معاه الله يكون بعونك ياخوي ..
فيصل يحس بقمته وضيق ومايدري شلون يعلم ابو بالخبر ..
عبدالعزيز حس بـ فيصل : فيصل شفيك ؟؟
فيصل : ماني قادر اعلم ابوي ماقدر قوله وهو تعبان اخاف حالته تنتكس :eh_s(11):
عبدالعزيز : حتى انا مادري شلون اقول لهلي عن (سكت) عن وليد وانت تدري ان الكل يحبه ويعده واحد منى ومتعلقين في ..
فيصل : أأأأه ياوليد الله يغفرلك يارب ..
عبدالعزيز يتنهد : خلاص انا راح اكلم ابوك وافهمه الي صار ..
=====
دق عبدالعزيز على ابوه وقاله تعال يبا المستشفى بدر تعبان ولاتعلم اي احد تعال بروحك ..
خاف ابو عبدالعزيز وجا المستشفى طيران وخايف على ولده ومايدري شلي في وشصار له ..
ابو عبدالعزيز خايف : شفي بدر شصار له وليش اهو بالمستشفى ..
عبدالعزيز بضيق : هدي يبا وافهمك كل شي ..
ابو عبدالعزيز بخوف : ابي اشوف بدر وينه ؟؟
عبدالعزيز : لا يبا ابي بموضوع بدر داخل مع فيصل ..
ابو عبدالعزيز : فيصل ؟؟ شجايبه جا معاك ؟؟
عبدالعزيز يمسك ابوه : تعال يبا افهمك كل شي ..
وخذا شوي بعيد ..
عبدالعزيز : يبا (سكتت)
ابو عبدالعزيز : هلا قولي شفيك لاتخرعني بدر في شي ؟؟
عبدالعزيز : بدر مافي شي بس حاشه انهيار عصبي شوي ..
ابو عبدالعزيز : انهيار عصبي ؟؟ ليييييش شفي شنو صار له قولي ولاتخرعني ..
عبدالعزيز نزل راسه بضيق : يبا وليد ..
ابو عبدالعزيز : وليد ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالعزيز : يبا وليد توفى ..
ابو عبدالعزيز صعق من الخبر : توفى ؟؟ لاحول ولا قوة ألا بالله ..
عبدالعزيز : يبا بدر انهار لما درى ..
ابو عبدالعزيز ادمعت عينه : أن لله وأن أليه راجعون الله يرحمك ياوليدي وليد ويصبر ابوك واخوك على فراقك يارب ..
عبدالعزيز : اميين ويصبر بدر ..
ابو عبدالعزيز : أأه ياولدي يا وليد ..
عبدالعزيز : امش يبا عند بدر ماتبي تشوفه ؟
ابو عبدالعزيز : بلى امش ..
[ الكل يحس بضيق وغمته وان الخبر قوي بالنسبه لهم ]
راح الغرفه وبدر مازال نايم
او بالاصح كان يسوي نفسه نايم ..
ابو عبدالعزيز يمسح بشعر بدر ويواسي ..
بدر دمعت عينه ..
عبدالعزيز : بدر ادري انك مو نايم قايم بس ماتبي تشوف احد ..
بدر : ...........................
ابو عبدالعزيز : يا ولدي بدر هذي الدنيا وهذا قدرك وربي كاتبه لك ياما ناس اهاليهم ماتوا بس ماوقفت الدنيا بالعكس عاشوا دنيتهم ..
بدر بطل عينه وعيونه ذبلانه من كثر البجي : يباااااااااااااااااااااااااااااا <= يحضن ابوه ..
ابو عبدالعزيز : خلاص بدر تكفى لاتعبني بروحي تعبان من الي سمعته ..
بدر يبجي : يبا هذا وليد تعرف شنو وليد هذا ولييييييييييييييييد ..
عبدالعزيز : لاتعب نفسك وليد مو زين عليك الدكتور قايلنا ..
بدر : مايهمني صار فيني شي ولا ماصار دام وليد مو بالدنيا شحقه اعيش ..
ابو عبدالعزيز يعطي بدر طراق ..
بدر حط ايده بخده لان الطراق كان قوي ومصدوم لان اوب اول مره يمد ايده عليه ..
عبدالعزيز : يبا خلاص هدي هو عشان متضايق قال هالكلام ولا اهو مو قصده ..
فيصل : عمي خلاص ..
ابو عبدالعزيز يصارخ على بدر : انا ماعندي ولد يقول هالكلام مو يعني مات شخص عزيز عليك تكره الدنيا وتبي تموت حرام وبعدين مايصير نقول ابي اموت استغفر ربك وياما ناس ماتو ناس عزيزه عليهم وماقالوا الي قلته بالعكس عاشوا حياتهم وصاروا من احسن الناس ..
بدر بضيق وحاس بالندم : يبا انا اسف سامحني والله ماكان قصدي بس ..
ابو عبدالعزيز يقاطعه : مسامحك ياولدي بس لاتعيدها ادري انك مو متقبل الوضع والي صار بس هذا ربك كاتبه ..
بدر يتنهم ويمسح دموعه ويقول بينه وبين نفسه : أأه ياوليد ياعزوتي ياعضيدي وياسندي انا من دونك ولا شي شلون بعيش بدونك وانا قبل ماحب اروح مكان بدونك الحين بعيش طول عمري بدونك ..
عبدالعزيز : خلاص بدر ارتاح الحين ولاتعب نفسك ارتاح ..
انسدح بدر على السرير وماتكلم ولا كلمه ..
_______________________
لما دروا اهل بدر [ ام ضاري وام عبدالعزيز وشهد والجد ]
ام ضاري قعدت تصيح : لأأأأأأأأأأأأأأأأأ وليد ولدي مات ماصدق أأأه ياوليد الله يرحمك يارب والله انك كنت حسبت ولدي ..
وام عبدالعزيز : وليييييييييييييييييد مات لا أأه لاحوله ولا قوة ألا بالله ..
وشهد قعدت تصيح وتبجي وعلمت اسراء وشوق وهلا وساره بالخبر والكل حس بضيق ..
ساره : وليد الي كان يضحك ويستهبل ويونسنا مات أأأه ماصدق ,,
شوق : منو كان يصدق اصلا ان بيموت بهاليوم ..
اسراء : والله العظيم على كل استهباله بس كنت احترمه ..
شهد : والله اني كنت اعتبره مثل بدر واكثر واذا صار لي شي او تضايقت وابي احد يحلي مشكلتي اروح له ..
==========================
[ بالمستشفى عند بدر ]
عبدالعزيز : فيصل انا بروح اكلم ابوك ..
فيصل : اي كلمه انا ماقدر بس تكفى لاتعبه بروحه تعبان ..
ابو عبدالعزيز سمعهم : لحظه بتروح تكلم ابو فيصل ؟؟
عبدالعزيز : اي يبا ..
ابو عبدالعزيز : شلون بتقوله وهو تعبان اخاف يصير فيه شي ؟؟
فيصل : وهذا الي انا خاي منه يا عمي ..
ابو عبدالعزيز : خلوا علي انا اروح اكلمه بدون ماتعبه وبعد لاتنسى انا وياه عشرت عمر ..
عبدالعزيز : زين ماتسوي يبا ..
فيصل يبوس راس عمه : تسلم عمي والله من دونك مادري شكنت بسوي ..
______________________________
باجر ان شاءالله انزلكم البارت الي بعده
اتمنى عجبكم البارت :eh_s(2):
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
لااآآ حراآآم وليييييييييييييييد << :eh_s(16)::eh_s(16)::eh_s(16)::eh_s(16):

و الله من جدد تضاآيقت :eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):


ع خفة مواآقفهــ << بس و الله حبيتهـ و حسيتهــ خفيف دم


وبدرر << :eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2): آآخ و الله كسرر خااآآطررري
حررراااآم يفترقووؤؤن << :eh_s(16)::eh_s(16)::eh_s(16):
الله يكووؤن معاآهــ <<
و الله يعين ضاآآرري لماآ يددرري بخبرر و فااآة وليييد :eh_s(2): <<<
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
وليد منهار وقاعد بالارض يبجي ويطق نفسه ويصارخ وينادي وليد وفيصل يبجي ويهدي ..((بلا عليكي كيف صارت هاي)) حتى انتي مش مستوعبة موتت وليد
.......
بتعرفي للحظة دمعت عيني
بس تخيلت شغلة ودمعت عيني اهئ اهئ اهئ

ياربي منك لازم تعملي حالة وفاة مشان تعملي بارت وليد راح ضحيتك نشالله يسامحك خخخخ
اتغشمر معك >> بمزح لووووووول
يلا ناطرينك ما تتأخري
وبديش حزن متل هادا البارت
بدي اشي يوسع صدري يلا
.............................................
تحياتي الحارة:
بنت فلسطين
 
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير <3
حرااااااااااااااام عليج :(

مايصير فلم هندي ويعيش؟؟

قمت ابجي امي قالت شفيج قلت وليد مات شهقت ..

قلت للاااااا وليد بالقصه :(
عصبت علي وقالت لي سخييفه :(


اهيء اهيء اهيء :(
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ههههههههههههههههه روحي في روح بدليه عادي مشيها اهم شي فهمتيها انا كنت اقصد بدر بس كتبت وليد هههههههه
غموض زين ماذبحتج امج ع بالها تحبين واحد هههههههه
اوكي نطروني ان شاءالله باجر :)
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
امبي انا دمعت عيني لووول
الله يرحمه تأثرت واايد لدرجه حطيت اغنيه فقدتك >>>مندمجه واايد بالرواية لووول
 

Prίηςësş ツ

New member
إنضم
1 سبتمبر 2011
المشاركات
1,006
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هههه لا حطي فرش التراب
احسسن تتأثرين اكثر ومافي ذنب ههه
منوره خيتوو