لاتياسو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:33_1185028183:بسم الله الرحمن الرحيم

هلا اخواتى انا ابغى اساعدكم وماابغى غير تدعولى بظهر الغيب

ياليت ادارة المنتدى اتثبت الموضوع وتتفاعلو معاى

اول شي

تغير نظام الاكل للانجاب بنات ترى الاكل ياثر على الخصوبة للمراه والرجل
http://www.dr-jameel.com/

هذا موقع الدكتور جميل القدسي شفتو قناة اقرا معروف الدكتور فى برنامج الغذاء الميزان

رائع تعامل وهو يعطيكى نظام ااكل وتطبيقه والله ياناس اهلى الحين طبقوه النظام من3 الى 6شهور بعدين تستمرى اسبوعين وتوقفىوبعدين اطبقى نظام التنظيف لمدة اسبوع بعدين لمديوم فى الاسبوع طول العمر

نيجى الكويت فى دكتور اسمه يوسف البدر يعالج بالكروبيوتك فى الكويت بجيبلكم موقعه اصبرو
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
http://www.dryousefalbader.com/


تعرفو توم كروز كان عقيم كذا قريت يقولو طبق نظام الميكروبيوتك والغذاء الصحى وسبحان الله طبعا ارادة الله فوق كل شي لكن انا مع الاخذ بالاسباب
 

Swan

New member
إنضم
3 مارس 2007
المشاركات
2,406
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جزاج الله خير على المواقع
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ووالاهم من الاكل

الاستغفارررررر


عجيب يوميا


والصلاة على النبى محمد صلى الله عليه وسلم


والصدقة

يوميا حطى حصالة صغيره وانتى وزوجك تصدقى بخمسن او مائة فيلس على كيفك واخر الشهر او الاسبوع خذو المال وعطوه لفقير او لجمعية



--------------------------------------------------------------------------------

س: في الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (ما من يوم طلعت شمسه إلا وملكان يناديان: اللهم أعط منفقاً خلفاً وممسكاً تلفاً).

هذا، ولكننا نرى عكس الحديث في الحياة! نرى أناسا ينفقون ويتصدقون ويفعلون الخير. وهم في ضيق من العيش، ونرى غيرهم ممسكين بخلاء لا ينفقون مليما واحدا لوجه الله، وحالتهم المادية في ازدياد فهل هذا الحديث صحيح أم مكذوب؟ وإذا كان صحيحا فأين خلف المنفقين، وتلف الممسكين؟

ج: الحديث المذكور حديث صحيح، متفق عليه، عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان، فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقاً خلفاً، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكاً تلفاً).
وقد ورد في معنى الحديث أحاديث أخر، كلها تؤيد هذا المعنى، منها ما رواه مسلم والترمذي عن أبي أمامة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (يا ابن آدم، إنك إن تبذل الفضل خير لك، وإن تمسكه شر لك).


وهل هناك أصدق من كتاب الله الذي يقول في الحث على الإنفاق، والانتصار على دواعي البخل: (الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم)البقرة:268. ويقول تعالى: (وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين)سبأ:39.

قال ابن كثير في تفسيرها: أي مهما أنفقتم من شيء فيما أمركم الله به وأباحه لكم، فهو يخلفه عليكم في الدنيا بالبدل، وفي الآخرة بالجزاء والثواب.
كما ثبت في الحديث، ويقول الله تعالى: (أنفق أنفق عليك).

والذي أثار اللبس عند السائل إنما هو حصره للخلف والتلف في دائرة المال. والأمر أعمق من هذا وأوسع،

فالخلف هو العوض الذي يكافئ به الله الغني الكريم عباده المنفقين، وهو أكرم من أن يجعله مقصورا على المال فقط، بل قد يكون صلاحا في الأهل، أو نجابة في الأولاد، أو عافية في البدن أو بركة في القليل، وقد يكون أمرا معنويا خالصا، كهداية إلى حق، وتوفيق إلى خير، وانشراح في الصدر، وسكينة في القلب، ومحبة في نفوس الخلق، وشعور بحلاوة الإيمان ورضوان الله تعالى، فضلا عما أعده الله في الآخرة لعباده الصالحين مما لا عين رأت، ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر. (فلا تعلم نفس ما أخفى لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون)السجدة:17.

إن مكافأة الله المنفقين في سبيله لأعظم من أن تقتصر على الحياة الدنيا (والآخرة خير وأبقى)الأعلى:17 وأرفع من أن تقتصر على الرزق المادي وحده، والعارفون يعلمون أن الأرزاق الروحية أنفس وأخلد من كل ما ترنو إليه الأبصار من متاع الدنيا وموازين الله ورسوله في تقدير الأشياء ليست كموازين أهل الدنيا.


اقرأ هذه الآيات:
(قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا، هو خير مما يجمعون)يونس:58،
(ولا تمدن عينيك إلى ما متعنا به أزواجا منهم زهرة الحياة الدنيا لنفتنهم فيه ورزق ربك خير وأبقى)طه:131،
(المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا)الكهف:46.
(من كان يريد حرث الآخرة نزد له في حرثه، ومن كان يريد حرث الدنيا نؤته منها وما له في الآخرة من نصيب)الشورى:20


واقرأ هذه الأحاديث:
(ركعتا الفجر خير من الدنيا وما فيها)رواه مسلم: عن عائشة (لغدوة في سبيل الله أو روحة خير من الدنيا وما فيها، وموضع سوط أحدكم من الجنة خير من الدنيا وما فيها)رواه البخاري ومسلم عن أنس.


وإذا اتضح لنا معنى الدعاء الملك: (اللهم أعط منفقاً خلفاً) بان لنا معنى دعاء الآخر: (اللهم أعط ممسكاً تلفاً).

فالتلف هو العقوبة التي يجازي الله بها المسكين، وهو لا ينحصر في خسارة المال أيضا، ولكنه قد يتناول البدن، أو الأهل أو الولد أو العلاقة بالناس.. الخ.
وقد يكون قلق النفس، وشك القلب، وضيق الصدر مما يفسد على المرء حياته، ويحرمه الاستمتاع بماله الوفير، ويحييه في عذاب مقيم. فضلا عما ادخره الله لمثله في الآخرة (ولعذاب الآخرة أشق وما لهم من الله من واق)الرعد:34

وفي بعض الأحاديث ما يفيد أن دعاء الملكين مطابق لما جاء في القرآن من قول الله تعالى: (فأما من أعطى واتقى وصدق بالحسنى فسنيسره لليسرى، وأما من بخل واستغنى وكذب بالحسنى فسنيسره للعسرى)الليل:5،10 فالتيسير لليسرى هنا مقابل لقول الملك: أعط منفقا خلفا. والتيسير للعسرى مقابل لقول الآخر: أعط ممسكا تلفا. مما يدل على أن الأمر أوسع وأكبر من الخلف في المال والتلف فيه.
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ووالاهم من الاكل

الاستغفارررررر


عجيب يوميا


والصلاة على النبى محمد صلى الله عليه وسلم


والصدقة

يوميا حطى حصالة صغيره وانتى وزوجك تصدقى بخمسن او مائة فيلس على كيفك واخر الشهر او الاسبوع خذو المال وعطوه لفقير او لجمعية



--------------------------------------------------------------------------------

س: في الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (ما من يوم طلعت شمسه إلا وملكان يناديان: اللهم أعط منفقاً خلفاً وممسكاً تلفاً).

هذا، ولكننا نرى عكس الحديث في الحياة! نرى أناسا ينفقون ويتصدقون ويفعلون الخير. وهم في ضيق من العيش، ونرى غيرهم ممسكين بخلاء لا ينفقون مليما واحدا لوجه الله، وحالتهم المادية في ازدياد فهل هذا الحديث صحيح أم مكذوب؟ وإذا كان صحيحا فأين خلف المنفقين، وتلف الممسكين؟

ج: الحديث المذكور حديث صحيح، متفق عليه، عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان، فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقاً خلفاً، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكاً تلفاً).
وقد ورد في معنى الحديث أحاديث أخر، كلها تؤيد هذا المعنى، منها ما رواه مسلم والترمذي عن أبي أمامة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (يا ابن آدم، إنك إن تبذل الفضل خير لك، وإن تمسكه شر لك).


وهل هناك أصدق من كتاب الله الذي يقول في الحث على الإنفاق، والانتصار على دواعي البخل: (الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم)البقرة:268. ويقول تعالى: (وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين)سبأ:39.

قال ابن كثير في تفسيرها: أي مهما أنفقتم من شيء فيما أمركم الله به وأباحه لكم، فهو يخلفه عليكم في الدنيا بالبدل، وفي الآخرة بالجزاء والثواب.
كما ثبت في الحديث، ويقول الله تعالى: (أنفق أنفق عليك).

والذي أثار اللبس عند السائل إنما هو حصره للخلف والتلف في دائرة المال. والأمر أعمق من هذا وأوسع،

فالخلف هو العوض الذي يكافئ به الله الغني الكريم عباده المنفقين، وهو أكرم من أن يجعله مقصورا على المال فقط، بل قد يكون صلاحا في الأهل، أو نجابة في الأولاد، أو عافية في البدن أو بركة في القليل، وقد يكون أمرا معنويا خالصا، كهداية إلى حق، وتوفيق إلى خير، وانشراح في الصدر، وسكينة في القلب، ومحبة في نفوس الخلق، وشعور بحلاوة الإيمان ورضوان الله تعالى، فضلا عما أعده الله في الآخرة لعباده الصالحين مما لا عين رأت، ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر. (فلا تعلم نفس ما أخفى لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون)السجدة:17.

إن مكافأة الله المنفقين في سبيله لأعظم من أن تقتصر على الحياة الدنيا (والآخرة خير وأبقى)الأعلى:17 وأرفع من أن تقتصر على الرزق المادي وحده، والعارفون يعلمون أن الأرزاق الروحية أنفس وأخلد من كل ما ترنو إليه الأبصار من متاع الدنيا وموازين الله ورسوله في تقدير الأشياء ليست كموازين أهل الدنيا.


اقرأ هذه الآيات:
(قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا، هو خير مما يجمعون)يونس:58،
(ولا تمدن عينيك إلى ما متعنا به أزواجا منهم زهرة الحياة الدنيا لنفتنهم فيه ورزق ربك خير وأبقى)طه:131،
(المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا)الكهف:46.
(من كان يريد حرث الآخرة نزد له في حرثه، ومن كان يريد حرث الدنيا نؤته منها وما له في الآخرة من نصيب)الشورى:20


واقرأ هذه الأحاديث:
(ركعتا الفجر خير من الدنيا وما فيها)رواه مسلم: عن عائشة (لغدوة في سبيل الله أو روحة خير من الدنيا وما فيها، وموضع سوط أحدكم من الجنة خير من الدنيا وما فيها)رواه البخاري ومسلم عن أنس.


وإذا اتضح لنا معنى الدعاء الملك: (اللهم أعط منفقاً خلفاً) بان لنا معنى دعاء الآخر: (اللهم أعط ممسكاً تلفاً).

فالتلف هو العقوبة التي يجازي الله بها المسكين، وهو لا ينحصر في خسارة المال أيضا، ولكنه قد يتناول البدن، أو الأهل أو الولد أو العلاقة بالناس.. الخ.
وقد يكون قلق النفس، وشك القلب، وضيق الصدر مما يفسد على المرء حياته، ويحرمه الاستمتاع بماله الوفير، ويحييه في عذاب مقيم. فضلا عما ادخره الله لمثله في الآخرة (ولعذاب الآخرة أشق وما لهم من الله من واق)الرعد:34

وفي بعض الأحاديث ما يفيد أن دعاء الملكين مطابق لما جاء في القرآن من قول الله تعالى: (فأما من أعطى واتقى وصدق بالحسنى فسنيسره لليسرى، وأما من بخل واستغنى وكذب بالحسنى فسنيسره للعسرى)الليل:5،10 فالتيسير لليسرى هنا مقابل لقول الملك: أعط منفقا خلفا. والتيسير للعسرى مقابل لقول الآخر: أعط ممسكا تلفا. مما يدل على أن الأمر أوسع وأكبر من الخلف في المال والتلف فيه.
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ووالاهم من الاكل

الاستغفارررررر


عجيب يوميا


والصلاة على النبى محمد صلى الله عليه وسلم


والصدقة

يوميا حطى حصالة صغيره وانتى وزوجك تصدقى بخمسن او مائة فيلس على كيفك واخر الشهر او الاسبوع خذو المال وعطوه لفقير او لجمعية



--------------------------------------------------------------------------------

س: في الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (ما من يوم طلعت شمسه إلا وملكان يناديان: اللهم أعط منفقاً خلفاً وممسكاً تلفاً).

هذا، ولكننا نرى عكس الحديث في الحياة! نرى أناسا ينفقون ويتصدقون ويفعلون الخير. وهم في ضيق من العيش، ونرى غيرهم ممسكين بخلاء لا ينفقون مليما واحدا لوجه الله، وحالتهم المادية في ازدياد فهل هذا الحديث صحيح أم مكذوب؟ وإذا كان صحيحا فأين خلف المنفقين، وتلف الممسكين؟

ج: الحديث المذكور حديث صحيح، متفق عليه، عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان، فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقاً خلفاً، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكاً تلفاً).
وقد ورد في معنى الحديث أحاديث أخر، كلها تؤيد هذا المعنى، منها ما رواه مسلم والترمذي عن أبي أمامة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (يا ابن آدم، إنك إن تبذل الفضل خير لك، وإن تمسكه شر لك).


وهل هناك أصدق من كتاب الله الذي يقول في الحث على الإنفاق، والانتصار على دواعي البخل: (الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم)البقرة:268. ويقول تعالى: (وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين)سبأ:39.

قال ابن كثير في تفسيرها: أي مهما أنفقتم من شيء فيما أمركم الله به وأباحه لكم، فهو يخلفه عليكم في الدنيا بالبدل، وفي الآخرة بالجزاء والثواب.
كما ثبت في الحديث، ويقول الله تعالى: (أنفق أنفق عليك).

والذي أثار اللبس عند السائل إنما هو حصره للخلف والتلف في دائرة المال. والأمر أعمق من هذا وأوسع،

فالخلف هو العوض الذي يكافئ به الله الغني الكريم عباده المنفقين، وهو أكرم من أن يجعله مقصورا على المال فقط، بل قد يكون صلاحا في الأهل، أو نجابة في الأولاد، أو عافية في البدن أو بركة في القليل، وقد يكون أمرا معنويا خالصا، كهداية إلى حق، وتوفيق إلى خير، وانشراح في الصدر، وسكينة في القلب، ومحبة في نفوس الخلق، وشعور بحلاوة الإيمان ورضوان الله تعالى، فضلا عما أعده الله في الآخرة لعباده الصالحين مما لا عين رأت، ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر. (فلا تعلم نفس ما أخفى لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون)السجدة:17.

إن مكافأة الله المنفقين في سبيله لأعظم من أن تقتصر على الحياة الدنيا (والآخرة خير وأبقى)الأعلى:17 وأرفع من أن تقتصر على الرزق المادي وحده، والعارفون يعلمون أن الأرزاق الروحية أنفس وأخلد من كل ما ترنو إليه الأبصار من متاع الدنيا وموازين الله ورسوله في تقدير الأشياء ليست كموازين أهل الدنيا.


اقرأ هذه الآيات:
(قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا، هو خير مما يجمعون)يونس:58،
(ولا تمدن عينيك إلى ما متعنا به أزواجا منهم زهرة الحياة الدنيا لنفتنهم فيه ورزق ربك خير وأبقى)طه:131،
(المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا)الكهف:46.
(من كان يريد حرث الآخرة نزد له في حرثه، ومن كان يريد حرث الدنيا نؤته منها وما له في الآخرة من نصيب)الشورى:20


واقرأ هذه الأحاديث:
(ركعتا الفجر خير من الدنيا وما فيها)رواه مسلم: عن عائشة (لغدوة في سبيل الله أو روحة خير من الدنيا وما فيها، وموضع سوط أحدكم من الجنة خير من الدنيا وما فيها)رواه البخاري ومسلم عن أنس.


وإذا اتضح لنا معنى الدعاء الملك: (اللهم أعط منفقاً خلفاً) بان لنا معنى دعاء الآخر: (اللهم أعط ممسكاً تلفاً).

فالتلف هو العقوبة التي يجازي الله بها المسكين، وهو لا ينحصر في خسارة المال أيضا، ولكنه قد يتناول البدن، أو الأهل أو الولد أو العلاقة بالناس.. الخ.
وقد يكون قلق النفس، وشك القلب، وضيق الصدر مما يفسد على المرء حياته، ويحرمه الاستمتاع بماله الوفير، ويحييه في عذاب مقيم. فضلا عما ادخره الله لمثله في الآخرة (ولعذاب الآخرة أشق وما لهم من الله من واق)الرعد:34

وفي بعض الأحاديث ما يفيد أن دعاء الملكين مطابق لما جاء في القرآن من قول الله تعالى: (فأما من أعطى واتقى وصدق بالحسنى فسنيسره لليسرى، وأما من بخل واستغنى وكذب بالحسنى فسنيسره للعسرى)الليل:5،10 فالتيسير لليسرى هنا مقابل لقول الملك: أعط منفقا خلفا. والتيسير للعسرى مقابل لقول الآخر: أعط ممسكا تلفا. مما يدل على أن الأمر أوسع وأكبر من الخلف في المال والتلف فيه.
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ووالاهم من الاكل

الاستغفارررررر


عجيب يوميا


والصلاة على النبى محمد صلى الله عليه وسلم


والصدقة

يوميا حطى حصالة صغيره وانتى وزوجك تصدقى بخمسن او مائة فيلس على كيفك واخر الشهر او الاسبوع خذو المال وعطوه لفقير او لجمعية



--------------------------------------------------------------------------------

س: في الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (ما من يوم طلعت شمسه إلا وملكان يناديان: اللهم أعط منفقاً خلفاً وممسكاً تلفاً).

هذا، ولكننا نرى عكس الحديث في الحياة! نرى أناسا ينفقون ويتصدقون ويفعلون الخير. وهم في ضيق من العيش، ونرى غيرهم ممسكين بخلاء لا ينفقون مليما واحدا لوجه الله، وحالتهم المادية في ازدياد فهل هذا الحديث صحيح أم مكذوب؟ وإذا كان صحيحا فأين خلف المنفقين، وتلف الممسكين؟

ج: الحديث المذكور حديث صحيح، متفق عليه، عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان، فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقاً خلفاً، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكاً تلفاً).
وقد ورد في معنى الحديث أحاديث أخر، كلها تؤيد هذا المعنى، منها ما رواه مسلم والترمذي عن أبي أمامة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (يا ابن آدم، إنك إن تبذل الفضل خير لك، وإن تمسكه شر لك).


وهل هناك أصدق من كتاب الله الذي يقول في الحث على الإنفاق، والانتصار على دواعي البخل: (الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا والله واسع عليم)البقرة:268. ويقول تعالى: (وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين)سبأ:39.

قال ابن كثير في تفسيرها: أي مهما أنفقتم من شيء فيما أمركم الله به وأباحه لكم، فهو يخلفه عليكم في الدنيا بالبدل، وفي الآخرة بالجزاء والثواب.
كما ثبت في الحديث، ويقول الله تعالى: (أنفق أنفق عليك).

والذي أثار اللبس عند السائل إنما هو حصره للخلف والتلف في دائرة المال. والأمر أعمق من هذا وأوسع،

فالخلف هو العوض الذي يكافئ به الله الغني الكريم عباده المنفقين، وهو أكرم من أن يجعله مقصورا على المال فقط، بل قد يكون صلاحا في الأهل، أو نجابة في الأولاد، أو عافية في البدن أو بركة في القليل، وقد يكون أمرا معنويا خالصا، كهداية إلى حق، وتوفيق إلى خير، وانشراح في الصدر، وسكينة في القلب، ومحبة في نفوس الخلق، وشعور بحلاوة الإيمان ورضوان الله تعالى، فضلا عما أعده الله في الآخرة لعباده الصالحين مما لا عين رأت، ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر. (فلا تعلم نفس ما أخفى لهم من قرة أعين جزاء بما كانوا يعملون)السجدة:17.

إن مكافأة الله المنفقين في سبيله لأعظم من أن تقتصر على الحياة الدنيا (والآخرة خير وأبقى)الأعلى:17 وأرفع من أن تقتصر على الرزق المادي وحده، والعارفون يعلمون أن الأرزاق الروحية أنفس وأخلد من كل ما ترنو إليه الأبصار من متاع الدنيا وموازين الله ورسوله في تقدير الأشياء ليست كموازين أهل الدنيا.


اقرأ هذه الآيات:
(قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا، هو خير مما يجمعون)يونس:58،
(ولا تمدن عينيك إلى ما متعنا به أزواجا منهم زهرة الحياة الدنيا لنفتنهم فيه ورزق ربك خير وأبقى)طه:131،
(المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا)الكهف:46.
(من كان يريد حرث الآخرة نزد له في حرثه، ومن كان يريد حرث الدنيا نؤته منها وما له في الآخرة من نصيب)الشورى:20


واقرأ هذه الأحاديث:
(ركعتا الفجر خير من الدنيا وما فيها)رواه مسلم: عن عائشة (لغدوة في سبيل الله أو روحة خير من الدنيا وما فيها، وموضع سوط أحدكم من الجنة خير من الدنيا وما فيها)رواه البخاري ومسلم عن أنس.


وإذا اتضح لنا معنى الدعاء الملك: (اللهم أعط منفقاً خلفاً) بان لنا معنى دعاء الآخر: (اللهم أعط ممسكاً تلفاً).

فالتلف هو العقوبة التي يجازي الله بها المسكين، وهو لا ينحصر في خسارة المال أيضا، ولكنه قد يتناول البدن، أو الأهل أو الولد أو العلاقة بالناس.. الخ.
وقد يكون قلق النفس، وشك القلب، وضيق الصدر مما يفسد على المرء حياته، ويحرمه الاستمتاع بماله الوفير، ويحييه في عذاب مقيم. فضلا عما ادخره الله لمثله في الآخرة (ولعذاب الآخرة أشق وما لهم من الله من واق)الرعد:34

وفي بعض الأحاديث ما يفيد أن دعاء الملكين مطابق لما جاء في القرآن من قول الله تعالى: (فأما من أعطى واتقى وصدق بالحسنى فسنيسره لليسرى، وأما من بخل واستغنى وكذب بالحسنى فسنيسره للعسرى)الليل:5،10 فالتيسير لليسرى هنا مقابل لقول الملك: أعط منفقا خلفا. والتيسير للعسرى مقابل لقول الآخر: أعط ممسكا تلفا. مما يدل على أن الأمر أوسع وأكبر من الخلف في المال والتلف فيه.
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد بنات طلح النحل مفيد لتقوية الاخصاب لدى الرجال والنساء يؤخذمع العسل
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
علاج العقم بأذن لله


الفوائد والمجربات

1- الاكثار من تلاوة اية 35 من سورة ال عمران
2- الاكثار من تلاوة اية 53 من سورة الحجر
3-بدية سورة مريم الى اية 8
4-ايتى 101-102 من سورة الصافات
5-(( رب هب لى حكما وألحقنى بالصالحين)) وهو دعاء سيدنا ابراهيم عليه السلام
6-(( رب لاتذرنى فردا وأنت خير الوارثين)) دعاء مجرب لسيدنا زكريا عليه السلام
7- الدعا ء فى ثلث الليل الاخير
8- الصدقة على الارامل والايتام والدعاء بعدها
9- كثرة الصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وقد حصلت على هذه الصيغة المباركة المجربة من احد الصالحين( اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه والتابعين صلاة وسلاما دائميين باقيين مداد كلماتك الطيبات وتنور ببركتهما قلبى وجسدى وتكرمنى بفضلك وبركتهما بالولد يالله يامصور ياوهاب يااحد يافرد ياصمد يامن لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد امين))
10- اغتنام ساعات الاجابة خاصة عند السجود وعند الاذان وفى وقت الضحى
11-ماء زمزم بنية الذرية الصالحة وزمزم لما شربت له
12-(( وهو الذى يصوركم فى الأرحام كيف يشاء)) الاكثار منها والدعاء
هاانا ذا نقلت لكم يااخوتى كل الادعية والمجربات وادعو الله العلى القدير أن يرزق كل من يشتاق الولد بالذرية الصالحة وأن يقر عينه امين


أيات ابطال السحر

• أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ

• وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (103) البقرة.

• وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) الأعراف.

• قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.

• قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه.

• قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48) الشعراء
آيات إبطال العين

• أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ

• وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ, إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيـرٌ (109) البقرة.

• أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَـا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ, فَقَدْ آتَيْنَـا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً (54) النساء.

• وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجاً مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ, وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى (131) طه.

• وَلَوْلَـا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَـاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ, إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً (39) الكهف.

• وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُـونٌ (51) وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِيـنَ (52) القلم.




آيات الشفاء

• أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ

• يَـا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَـاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَـاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ (57) يونس.

• وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَـآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً (82) الإسراء.

• وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّـا إِلَهَ إِلَّـا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِيـنَ (87) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ, وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِيـنَ (88) وَزَكَرِيَّـا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِيـنَ (89) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ, إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِيـنَ (90) الأنبياء.

• وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِيـنِ (80) الشعراء.

• وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاْعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ, قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَـآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى, أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيـدٍ (44) فصلت
منقول من منتدى عينى عينك بقلم العضو طيب القلب 2000
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قد يستغرب القاريء لما سوف نسرده الآن... فقد كنت أعالج مريض للعقم وكانت حالته باختصار انعدام الحيوانات المنوية رغم أن جميع فحوصاته تدل على انه إنسان طبيعي من خلال الاسئله التشخيصية كان هنالك اضطراب واضح في الهضم, مغص, إمساك ثم إسهال, بالاضافه إلى عوارض نفسيه كعدم القدرة على التركيز والاستيعاب.... هذه الأعراض حدثت معه بعد زواجه بسنه.
طبعا لم يترك صاحبنا عبد الإله من فحص ولا باب من أبواب الطب إلا وطرقه والنتيجة على حالها.
أنا شخصيا كنت متردد في إعطاء علاج مباشر للخصيتين وللتأكد من التشخيص طلبت منه فحص مستوى فيتامين بي12 وكانت النتائج انخفاض ملحوظ في مستواه لذلك قررت علاج جهازه الهضمي قبل الشروع في علاج مشكله العقم لديه حيث من غير المنطق أن يقوم الجسم بإنتاج الحيوانات المنوية وهو يعاني من نقص في الغذاء الباني للجسم.


بعد 3 شهور من العلاج وفي الفحص الأول تبين أن إنتاج الحيوانات المنوية قد بدأ فقد كانت النتائج 3 مليون بحركة بسيطة, النتائج كانت مشجعه للبدا بعلاج العقم لكن النتائج كانت مخيبه للأمل حيث أن التراجع بعد 3 شهور كان واضح جدا.
فما الذي حدث
عبد الإله كان يعاني من خلل وراثي يؤدي إلى تدمير البطانة الخاصة بالأمعاء الدقيقة وهي الشعيرات المسؤوله عن امتصاص العناصر الغذائية والمواد النافعة للجسم من الغذاء المهضوم وذلك بسبب وجو الحساسة وعدم المقدرة على تحمل الجلوتين الموجود في القمح, الجاودار والمالت.
عند خلو الغذاء من هذا الجلوتين تعود الشعيرات من وضعها المسطح إلى وضعها الطبيعي للقيام بعملها على أكمل وجهه.
ولكي نلقي الضوء أكثر نقول:
مع من يحدث المرض؟
ليس هنالك سن معينه لحودث هذا الخلل فقد يكون الإنسان طبيعي يأكل الجلوتين بلا مشاكل ولكن ولأسباب غير معروفه يصبح غير قادر على تحمله اغلب المصابين فيه هم من الأطفال لكن أيضا للكبار تحت سن الأربعين نسبه لا باس بها........ في الوطن العربي ليس هنالك أو لم أجد إحصائيات عن المرض لكنه في الولايات المتحدة يصيب شخص من كل 133 وهذه نسبه عالية جدا إن قارناها بعدد والمستوى الصحي في الوطن العربي.
ما هي أعراض المرض؟
قديما كان يظن أن المرض تابع للجهاز الهضمي لكن الآن أصبح مفهومه أوسع حيث انه يؤثر على كثير من أجهزة الجسم وللأسف أعراضه لا تكون كلها تبعا لذلك متطابقة بحيث تكون كالمحفوظات في الكتب وخبره الطبيب تلعب دور كبير في تحديده ومن ثم علاجه.
اغلب الأعراض المتعارف عليها هي
إسهال أو إمساك يتبعه إسهال, انتفاخ في البطن خاصة فوق السره, غازات متكرره, مغص, تهيج وارتباك, فقر دم, إرهاق مزمن وتعب دائم, عدم المقدرة على التركيز مع ضعف المقدرة على الإصغاء, اعتلال في الأسنان, مشاكل عصبيه طرفيه (كهرباء في الأصابع, نمنمة, خدران), الم في المفاصل والعضلات تشابه تلك التي تحدث في الروماتزم, الم نصفي في الرأس, نقصان وزن غير معلل, بثور وأعراض التهابات جلديه.
الأعراض قد يكون بعضها موجود وقد تأتي متتابعة والاهم أنها لا تستجيب للعلاجات المختلفة التي تقدم.

كيف يشخص؟
أهم فحص هو خزعه الأمعاء الدقيقة التي تبين وجود الخلل في شعيراتها لكن هذا نلجأ إليه بعد الفحوصات التالية

فحص البي 12 وحمض الفوليك في الدم إن وجد انخفاض نذهب للفحوصات التالية

anti-endomysial antibody (lgA EMA)

anti-gliadin antibody (lgA & IgG),

tissue transglutaminase (tTG IgA).

هذه الفحوصات حساسة لهذا المرض فان وجدت موجبه فيجب الدخول في برنامج العلاج فورا.
لكن أيضا يجب القول انه في حالات محدودة تكون الفحوصات السابقة سلبية لكن الأعراض موجودة لذلك كما ذكرت سابقا نلجأ للفحص الأول وهو خزعه الأمعاء الدقيقة.
ما هي مضاعفات المرض؟
إن لم تتم معالجته فقد يصاب الشخص بأحد العوارض المزمنة التالية
هشاشة في العظام, الصرع, نزيف داخلي مزمن, اختلال مزمن في الجاهز العصبي المركزي والطرفي, أمراض في البنكرياس وقد يؤدي إلى خرابه وبالتالي ظهور مرض السكري, سرطان الأمعاء, فقر الدم الأنيميا, إسهال أو إمساك مزمن, عدم المقدرة على تحمل اللاكتوز, فقدان الخصوبة عن الرجل والمر أه, الإجهاض الغير معلل, اضطرابات في الدورة الشهرية, اضطرابات عاطفية ومشاكل نفسيه مشاكل في الذاكرة.
ما هو العلاج؟
أهم علاج هو بالغذاء أي نبتعد عن كل غذاء محتوي على الجلوتين وهذا يكون مدى الحياة ويجب التأكد التام من هذا الأمر بل يجب أن يكون لحد الهوس بالأمر.
هنالك بدائل متوفرة في السوق لهذا الأمر ويجب التأكد عن أكل أي شيء أن يكون خالي من الجلوتين.
اغلب المعلبات تحتوي على الجلوتين لذلك وجب عليك أن تقرأ محتويات أي شيء قبل تناوله.
الشوفان يعد بديل امن للقمح.
العلاج المتوفر لدينا ليس علاج شافي إنما لتسريع عودة الشعيرات لوضعها الطبيعي ومده العلاج شهرين
مكون من علبه سائله ( أربع مواد) وأخرى مكونه من 5 مواد.
باقي الأعراض تعالج حسب وجودها بعد مرور 4 شهور على العلاج الأولي وكذلك الحميه الغذائية.
............................................................................................................................
نعود لقصه عبد الإله
بعد أن أعطيناه العلاج الأول لمدة 3 شهور ووضعه على غذاء خالي من الجلوتين كانت النتائج مشجعه جدا حيث أن فحصه اظهر وجود 7 مليون بنسبه نشاط 45%.
وضع فقط على الغذاء الخالي من الجلوتين ل 6 شهور أخرى
فحصه كان طبيعيا 27مليون ونصف مع نسبه نشاط 67%
زوجته حامل الآن نرجو الله لهم الخلف الصالح

منقول
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الى من تعاني او زوجها من العقم أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقهم الذرية الصالحه الفالحه في الدنيا والآخره ..

في حلقة القطوف الدانية على قناة المجد امس كانت بعنوان (نور القرآن ) تناول الشيخ فوائد القرآن الكريم ومن ضمن الفوائد علاج للعقم ..
وقال من صلى ركعتين ودعى وهو ساجد اربعين مره
(( ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين )) يقول بأذن الله يرزق بالذرية..

وهذ ليس سنه او الرسول عليه الصلاة والسلام وصفها لأحد ولكن هذا من تجارب الناس والشيخ نفسه وصفها لشخصين عقيمين وبعد فتره اتصلوا به وبشروه بأن الله رزقهم بالذريه ..

وفي الرابط تسجيل للحقلة وفيها التفاصيل عن الكيفيه ولماذا اربعين مره ...

http://islamradio.cc/backend/,,,mast...071224_002.asf

منقول من منتديات على كيفك الكاتب سعد المطيري
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


تعلمون ان الحمل هبه ورزق من الله وقد تكون الزوجه هى المسؤله عن تأخر الحمل وقديكون الزوج

وليعلمو انه امر خطيرفهو خلق
خلق وليس لعب


لذالك يجب التروى من الطرفين ثم الكشف والعلاج
ولمن تشكو من ضعف المبايض او الخذلان وعدم انتظام الدوره فأنصحها باالتالى

1- شرب نعناع الدوش يوميا لانه ينظم الدوره الشهريه

2- شرب كأس من اليانسون صباحا بعد الاستيقاظ من النوم مباشره وقبل النوم مباشره

3- خلط المكونات التاليه
فنجان لكل من (كمون ناعم - حلبه ناعمه - يانسون ناعم - حبه سوداء ناعمه - شمر ناعم - ونصف فنجان كراويه )
احفظيه فى علبه بلاستيك محكمه الاغلاق لان رائحته نفاثه

طريقه تحضيره احضرى كوب من الماء المغلى وضعى عليه ملعقه ضغيره من المكونات المخلوطه
اتركيه 10 دقائق او ربع ساعه ثم اشربى منه مره واحده يوميا

4- المكسرات باالعسل وغذاء الملاكات والطلع ممكن انتى تعمليه وممكن تشتريه موجود فى السبرماركت والعطارين وبعض الصيدليات فهو نافع للضعف العام


وقبل كل هذا اختى عليك باالدعاء والصلاه فى اخر الليل والتضرع لله وشكوى الحال له فهو العليم وتصدقى
وفى صلاتك رددى فى السجود

(ربى لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين)
(ربى هب لى من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء)



ولا تنسى الاستغفار قال تعالى(فقلت استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم انهارا )


طريقه مجربه وناجحه اسأل الله ان ينفع بها كل من استخدمها ودل عليها


جربوها وادعولى اقسم بالله هذى تجربتى الخاصه بعدها حملت والحمد لله وها انا على وشك الولاده


لكم فائق احترامى
منقول من منتدى قصيمي نت
الكاتبة ماء القمر
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الدوش بنات يعنى المردقوش بس مو مجفف احنا نجيبه اخضر مثل النعنع ونغلية موجود فى المدينة والرياض ينباع فى جمسات اتكون واقفة تبيع نعناع المدينة وهالسوالف وشاى اخضر من المدينة
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
#1
المحبة لرسول الله
¤®§مراقبة القسم العام§®¤




تاريخ التسجيل: Sep 2007
مشاركة: 3,726

عدد الأوسمة: 1 (المزيد ...) علاج للعقم 000 الملوخيه

--------------------------------------------------------------------------------

علاج للعقم

واذا كان العقم ينجم في كثير من الأحيان عن ضعف التبويض لدى المرأة فإن

الملوخية تحتوي على كميات عالية من العديد من المعادن وتدر البول وأهمها المنجنيز الذي يزيد من افراز هرمونات الخصوبة لدى المرأة ويبعد شبح العقم بسبب

نقص هذا المعدن الهام والذي يقف وراء العديد من حالات العقم بسبب العادات

الغذائية الخاطئة وإذا كانت "الملوخية" لها القدرة على علاج الكثير من الأمراض بسبب احتوائها

على كميات عالية من المواد الطبية الطبيعية دون أية أضرار جانبية مقارنة بالأدوية الكيماوية والمعروفة بمضاعفاتها الجانبية العديدة فإنها كذلك تعد من

أهم الأغذية للسيدات طوال شهور الحمل، وأوضح الدكتور أحمد عارف أستاذ طب

النساء والتوليد بجامعة القاهرة علاقة "الملوخية" بالحمل قائلاً:

تحقق "الملوخية" فوائد طبية وغذائية عديدة لمن يفضلون أكلها، فإذا كانت الدراسات قد أكدت أنها تخفض ضغط الدم وتقوي عضلة القلب وتزيد من إفرازات الغدد

الجنسية سواء كانت ذكورية أو أنثوية، فإنها بالإضافة الى ذلك تعتبر بمثابة

غذاء مثالي للأم الحامل، لكونها من أغنى الأغذية التي يتوافر فيها بكثرة فيتامين (أ) وهو من أهم الفيتامينات اللازمة للحفاظ على صحة الأم والجنين، كما

ان الملوخية تحمي الجسم من الإصابة بفقر الدم ونقص الحديد
منقول
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نيجى للوصفات انا قلت بنقل كل وصفة فى النت هنا علشانكم
علاج للعقم عند الرجال مجرب ومضمون باذن لله

--------------------------------------------------------------------------------




علاج للعقم عند الرجال

العلاج هو:نخلط في وعاء محكم الاغلاق مايلي:
كاس من الحبة السوداء الناعمة
كاس من الرشاد الناعم
ثلث كاس من الحلبة الناعمة
ربع كاس من المرة الناعمة

يحفظ في مكان بارد

طريقة الاستخدام:يتم تناولها يوميا صباحا على الريق..
يؤخذ يوميا مقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف اليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي..
يتم بلع الخليط مع القليل من الماء..

لايتم تناول اي طعام قبل مرور ربع ساعه على الاقل من تناوله..
واستمر لمدة 3 أشهر

وهي خلطه تساعد على زيادة الحيونات المنويه


يارب يا رزاق ياوهاب ..ياواسع الفضل و الرحمة يامن خزائنه لا تنفذ ..ارزق كل محروم . آمين .
المنتدى منتديات زوجى الكاتب حبيبة زوجى
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قال الله تعالى
(فقلت استغفرو لربكم انه كان غفار* يرسل السماء عليكم مدرارا* ويمددكم باموال وبنين* ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا*) نوح
(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)
(لله ملك السموات والارض يخلق ما يشاء ويهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور* ويزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما انه عليم قدير)الشورى
هذه الوصفه تعالج العقم وتاخر الانجاب بمشيئة الله سبحانه وتعالى
وهي مجربه وقد تداوت بها امراه كانت تشكو من العقم سبعة عشر عاما فكتب الله لها ان تنجبت بمشيئة الله بعد استخدام هذا العلاج
وقد رغبت بنشرها حتى تتم الاستفاده منها بإذن الله تعالى
مكونات الوصفه\
1-سبع حبات تمر من التمر الاشقر (ويوجد لدى محلات بيع التمور)
2-كاسين ماء
3-ملعقة رشاد
4-ملعقة زيت زيتون
طريقة عمل الوصفه\
تغلى التمرات في كاسين ماء لمدة عشردقائق ثم تصفى ويوضع عليها ملعقة رشاد وملعقة زيت الزيتون
ثم تشرب على الريق في اليوم الاول من الدوره الشهريه وتكرر هذه الطريقة في اليوم الثاني والثالث من ايام الدوره ويستمر عليها كل شهر في الايام الثلاثه الاولى من الدوره حتى يكتب الله لك الحمل باذن الله تعالى
ملاحظه
الحرص على الدعاء وتحري ساعات الاجابه
كثرة الاستغفار
ولا تبخلو على من كتبها بصالح الدعاء وبالشفاء بإذن الله لي وللمسلمين اجمعين
مـــــلاحظـــــه
جربت هذه الطريقه بعد قرائتها في زوجة صديق لي شخصيا ولله الحمد انجبت بنت بعد معاناه 5سنوات

منقول من منتديات لك العضوmotim2
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.............................. ........
2_يخلط جزء من الكمون والثوم واليانسون وبزر الفجل بالتساوي , ويمزج الجميع مع العسل , ويفطر بذلك كل صباح فانة غاية في توليد المنى وهي وصفه يقال انها جدا مفيده.
.............................. ......
3_اخواتي الغاليات اكتب لكم تجربتي باختصار انا تزوجت ولم احمل لمدة اربع سنوات وخمسة اشهر في هذه السنوات كم عانيت وكم ذهبت لطبيبات ودايات والحمد لله نهايتها وقفنا عند الدوره
ماانتظمت وزوجي عنده عدد من المشاكل منها الحيوانات المنويه قليله وسرعتها بطيئه ومايريد يتعالج فقد تعب من الروحه والجيه المهم اعطتني وحده هذي الوصفه الله يرزقها الذريه والصلاح والخير والبركه وهي عباره عن ×××××××××××××××××××××××انت بهوا ؟؟++++++++++
طلح النخيل وهو دقيق اصفر او بيج وهو حبوب لقاح النخله يكون نظيف
و اصلي
الطريقه
1-للزوج يحضر علبه نظيفه ويعد 60 ستين ملعقه شاهي صغيره منالطلح +60ستين ملعقة اكل كبيره منالعسل الاصلي وتخلط تماما وياكل منها في الصباح وقبل النوم
2-للزوج يحضر طلح في علبه وقبل الجماع يضع مثل البودره على القضيب (لاحياءفي الدين)
3- للزوجه تحضر صحن نظيف وتضع فيه طلح كثير ثم عسل وتعجن حتى يصبح مثل العجينه وتعمل بها دوائرمثل حبة البليله وتحفظ في علبه وقبل الجماع بنصف ساعه او اقل تضع التحميله في الرحم
4- الاستغفار مهم جدا فقد قال تعالى (استغفروا ربكم انه كان غفار يرسل السماء عليكم مدرار ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)
++++++++++++++++++
والحمد لله كنت اضع التحميله في ايام الاخصاب والشهر الثاني حملت واي استفسار انا حاضره
صحيح مااكملت لكم بعد ماابني كمل سنتين رضاعه كنت ابغى بس زوجي كان معند والان بعد ابني كمل الثلاثه اخذنا العلاج والحمد لله انا الان حامل الله يرزق كل مين تبغى والعلاج موجود في
كتاب الطب النبوي وعذرا على الاطاله وان شاء الله تستفيدو
.............................. ..................
4_هذي وصفه ماشاء الله قوة الخصوبه عند احد المعارف وحملت زوجته طبيعي بدون علاجات اخرى وهو كان عنده ضعف في الحيوانات المنويه
الوصفة كاسةحبة سودة (حبة البركة)
مثلة حلبة
ومثلة مر تلاقى عند العطار
ومثلة تفةبرضوى عند العطار
التحضير
تغسلى هذه المقادير وتنشفية وبعد ما تنشف تدقية فة الهوند وبعد كذا تطحنيهافى المولينكس وبعدين تجيبى عسل طبيعى حر ترى لازم طبيعى اصلىوتخاطى المقادير مع العسل وتبدى تكورية كور صغيرة قد حبة البندول ثم ترصية فى علبة وتحطيهه فة الفريزر وتستمر عليها لمدة شهر او شهرين واذا خلصت سوى تانى منه وترى هى تبلع مش تذوب فى الفم ولازم الزوج وزوجة ياخذوه مع بعض وبنسبة للزوجة الافضل ان تبدا تاخذه خامس يوم الدورة وتستمر عليها مع زوجها ثلاث مرت باليوم هي وياه والله يرزقكم بذرية امين يارب العالمين
.............................. .............
5_كوب من الحبة السوداء المطحونة
كوب من حب الرشاد مطحون (الحبة الحمراء او الثفاء)
ثلثي كوب من حب الحلبة المطحونة
ربع كوب من المرة الناعمة



طريقة تركيب الدواء :
تخلط المقادر جميعا ويوضع في وعاء محكم الاغلاق لحفظه من الرطوبة في مكان بارد


طريقة استعمال علاج العقم :
تؤخذ يوميا ملعقة متوسطة من الدواء مضافا اليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي واخيرا انبوبة بكامل محتوياتها من غذاء ملكة النحل , بعد ذلك يصبح الخليط على شكل عجينة توضع بالفم مباشرة وتبلع بقليل من الماء صباحا قبل تناول الفطور بربع ساعة يتناول بعدها المريض كوبا من الحليب الطازج المبستر مضافا اليه ملعقة كبيرة من شراب الشعير المحلى بالعسل ان امكن .


يستمر تعاطي المريض لهذه الخلطة لفترة لاتقل عن 40 يوما , يجري بعدها التحليل الطبي العادي للكشف عن كمية النطف المنوية ونشاطها وغير ذلك من التحاليل الروتينية
.............................. ................
6_ هذا كلام احدى العضوات واللي تعرف هالمحل وين تعلمناااااا
بنات بقولكم على شي يزيد من عدد الحيوانات المنوية
حبوب كبسولات من محل دكتور نيوتريشن اسمها تنجكات ألي Tongkat Ali
هي أصلاً عشبة
حبتين في اليوم .. والنتيجة بتكون واضحة بعد 3 شهور
والله يرزقكم ويرزقنا بالذرية الصالحه
.............................. ..........
7_وصفة دكتور الاعشاب الشهير بالسعوديه جابر القحطاني
100جرام من بذور الجرجير
50 جرام من الفلفل الاسود
100 جرام من الحبة السوداء
50 جرام من الزنجبيل
100 جرام من بذور كرفس
وكيلوونصف عسل كشميري أو ايراني


الطريقة
تسحق كل مادة من المواد أعلاة كل على حده سحقاً ناعماً ثم يمزج الجميع في وعاء واحد حتى يمتزجوا جيداً ثم يوضع العسل في وعاء على النار ويترك يغلي وكلما تكونت رغوة تزال بواسطة الملعقة حتى تكون كمية الرغوة على سطح العسل قليلة ثم يزاح العسل من على النار ويضاف مسحوق النباتات الممزوجة قليلاً قليلاً ويحرك العسل بأستمرار حتى تنتهي الكمية ثم ينقل المخلوط إلى وعاء جيد الغلق ويحفظ في مكان لاتزيد درجة الحرارة عن 25 م ويؤخذ منه على الريق يومياً ملعقتي أكل .


يستعمل في الأربع الليالي الأولى مايلي :
يؤكل مقدار 20 حبة لوز + 60 حبة صنوبر + ملئ بيالة عسل كشميري تؤكل جميعها قبل النوم مباشرة لمدة أربع ليالي فقط .
بعد شهر من نهاية الأستعمال يعمل تحليل للحيوانات المنوية والله هو الشافي

منقول من منتدى توب نت العضوELC Thoqz
 

mama21

New member
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ج للعقم لدى الرجل والمراءة

--------------------------------------------------------------------------------





حبيت انقل لكم تجربة امراءة وزوجها عانيا من تاخر الانجاب تذكر هذة المراءة قصتها حتى الكل يستفيد


وجربت علاج كلنا غافلين عنه وهو عجوة المدينة والتى اوصاى بها الرسول صللى الله عليه وسلم في

احاديثه الشريفة


انها استمرات على تناول سبع تمرات كل صباح ومساء وزوجها معها حتى كتب الله لهم الحمل

وعجوة المدينة هي تمرات صغيرة الحجم

وكما في الحديث الشريف ( من تصبح ب 7 تمرات عجوة لا يضره في ذلك اليوم سم ولا سحر )


وملحوظة ؟؟
العجوة في زماننا هذا على انواع ثلاثة :

عجوة العالية فيها شفاء وترياق والعالية ماكان جنوب المسجد النبوي الشريف

عجوة المدينة المذكورة في الحديث الشريف

عجوة من خارج حدود المدينة المنورة ( الله اعلم بها ) لذا وجب التنبيه



ولامراض التي تعالجها هي

1 _ مرضى انسداد الشرايين

2 - فقر الدم

3- السكر

4- الدوخة

5- السرطان

6- الصدفية

7- فيروس الكبد

8- الضعف الجنسي

9- السم

10- حموضة المعدة

11- الامراض الباطنية

12- الجذام

والله اعلم !!!


منقول من منتديات شبكة الامارات سات المشرفة الماسة
 

mngo67

New member
إنضم
3 سبتمبر 2007
المشاركات
1,281
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعدعمري والله الموضوع يه بالوقت
ومشكووووورة علي النقل وعساه في ميزان حسناتج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.