لاتظن انك لا بعدت بنسااك انته فوسط القلب ساكن

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الكل كان مصعووق من اللي تقوله معقوله البنيه فيها شيء وبلاها ليش تبا يدها مب ابوها ولا حتى ريلها اما عيسى فاكتفى بابتسامه ترد الروح لانه يعرف شقد حرمته متعلقه بيدها واللي هو بمثابة ابوها .



بو خالد: (وانا امسح دموعها): فديــت روحج لا تصيحين ما بودرج , لاتخافين غناتي انا وياج, فديت عمرج ما بودرج منو لي غيرج انا .



طبعاً اكيد انتو تستغربون ليش ان اليد يعز حمده اكثر وحده من بنات عياله
انا بقولكم ليش لانها كانت تهتم فيه وايد بعد وفاة يدتها ولانها وايد وايد تشبه يدتها يعني كوبي بيست ولانها دومها ويا يدها هي اللي تسويله صح ان البنات ما يقصرن بس هيه غير قايمه في قووم ومااتخليه مول كله وياه يعني ربيعته وبنته واخته وكل شيء.

بو عبدلله: احم احم نحنو هنا

حمده: (مسحت دمعتي وتميت لاويه ع يدي): هلا عمي

بو راشد: بس عمج وابووج (سكت اشويه عقب كملت): ابوج ما ولهتي عليه ما تبين تحظنينه ما تبين تحبينه؟

حمده: (نزلت راسي تحت): انته اللي ما تباني

بو راشد: (قربت صوبها): في حد ما يبا ضناه في حد ما يبا روحه في حد ما يبا قلبه.

حمده: (صحت)

بو خالد ابتعد شويه عن حمده وخلا ابوها يلوي عليها ويرمسها..
ومن بعد ها طـــــــــاح الحطب بين البنت وابوها وردوا شرات قبل واقوى بعد.
واليد عرف بالسالفه اللي صارت ليش ان عيسى ما يخبي عليه شيء لا هو ولا حمده فقال هو بيتفاهم وياهم عقب.



نرووح للبيت بس قبل كل شيء احب اقولكم ان حمده رخصوها وهي الحينه في الطريج للبيت ..

امم اوكيه وين كنا هههه لا امزح .. في البيــــــت:



روضـه: امايه خلصت

ام راشد: تسلمين فديتج

روضـه: (بابتسامه هاديه): كم خوله عندنا تآمريني يالغاليه

ام راشد: (حبيتهاع راسها): فديتج عساني مانحرم منج ولا من خويتج.

حمده: (وانا توني داخله): ولا نحن ننحرم منج ياغلى ام ف هاالدنيا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كل اللي في الصاله ابتسم من شافها وشاف بسمتها وبالاخص امها واختها اللي ما صدقن يشوفنها تبتسم

سارت حمده وسلمت ع الكل عقب يلست عدالهم بهدووء وهي تسمعهم يسولفون ويضحكون وفجأه:



حمده: يالدب يالسخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييف

عيسى: هههههه شو سويت الحينه؟

حمده: بدل ها الخياااااس ابويه قوله يبدل

بو خالد: بدل عيب عليك ريال معرس واتشوف هايلن امممممف عليك

الكل: ههههههههه

راشد: يدي ترى الدنيا نظر عيييييين

سعاد: انته جـب

امم هني بوقف اشويه
انتو تدرون ان سعاد حامل وهي الحينه في شهرها الخامس تقريباً وباقي لها 4 اشهوور ان شاءلله وتربي..

عبيد: والله وحريمكم يمشونكم ها ؟

حمده: انته صخ اششش ولا كلمه

وليد: (اممم ادري تستغربون ليش انا وياهم في البيت بس اامم ترى نحن ها اليومين بايتين عندهم عسب السفر وجي) : هههههههه اشكر فنج حمدووه عطيه بعد

عيسى: (قربت صوبها وحطيت راسي ع ريلها): اصلاً كلام حمدوه يمشي رضيتوا رضيتوا ما رضيتوا مشكلتكم

حمده: (همست بصوت خفيف): قوم يا رياال لا تدلع الحينه هب وقته

عيسى: (رديت عليها بهمس): هههه عيل متى والا اقولج بدلع في الطياره (وغمزت لها): هههه

شاهين: مااداني حركاتكم هااااااااي عيب حشموا

حمده: (توني برمس بس علي قاطعني)
علي: انته شلك شي يعورك خلهم عشاااااق وكيفهم.

الكل: هههههههههههههه

شاهين : (باستهزاااااااء): هههه ما يضحك

بو حمدان: شاهيييييييين بس

منصور: هههههههههه خلاص ياابوكم كل واحد مغيض ومعصب فرفشوا باجر سفـــر اخيراً ما بغينا

الكل: هههههه

حمدان: عمري ما شفت انسان خبل شرات ها الدب

روضه : لا لا حرام عليك كله ولا صرصوووووورنا ما نرضا عليه ترى

ريم: ههههههه ااااه واللهي انتو ما عندكووش مخ ولا اييييه

عبيد: اقوول عمي بنتك متأكد انها بنتك خوفي بس

الكل: ههههههههههه

ام عبدالله: ها عبيييد الحينه ما يفيد الندم خلاااااص

عبيد: ههههههه وابويه ثرها السالفه صدق

هند: ههه لا لا حرام عليك تمزح اكييد ريومه تمزح

حمده: اتخيل يطلع صدق ريموووووووووووووه ريلج بين علينا

روضه: ههههههههه تطلع السالفه فيها ان

ام راشد: اقصرن الشر انتي وياها بس اششش

حمده و روضه: ماماتي

الكل: هههههههه

خالد: انتو بصراحه تحف وبالاخص ها الاثنين (اشرت ع حمده وروضه) : مينن

عيسى: ههههههه هيه والله (عقب شفت حمدووه تطالعني بطرف عيونها): لا لا خلاص انتي تووب

بو خالد: ويابت راسك يا عوااااااااس هههه دواك

حمده: ايووووووووواابويه فديت عمرك انته ويايه ع الخط يااخي احبـــــــــك

بو خالد: حبتج العافيه فديتج

ام منصور: يلا بنات فزن ساعدنا عسب نحط الغدى

حمده: (قمت): ان شاءالله يايين عمووه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نشن البنات عسب يساعدن الحرمات في الغدى والغرف والحط وجي يعني..
فحمده طلعت وفي ايديها السماط
حمده: حد يساعدني..

حمد (ولد راشد): عطيني عمووه بساعدج

حمده: فديتك والله



وفرشوا السمااااااااااااااط عقب يابواالاكل واتغدوا عقب الغدى البنات راحن حجرهن يقفظن اغراضهن وعيسى راح ويا حمده حجرتها وياب شنطته واغراضه عسب اتسويهم مره وحده .. والشبيبه بعد كل واحد راح يسوي اغراضه والشواب والحرمات راحوا يريحون..

خلنا انروووووح اول شيء صوب حجره حمده والحشره اللي مستويه هناااك والمكان اللي يلمع من الثياب ههه يعني الحجرة دمرانه :



حمده: اووووووووووووووووووووووووووووووف منك

عيسى: ههههههه اششش ولا كلمه يلا اشتغلي (وضربتها ع راسها ): سرعه

حمده : (غيضت عليه): ايييييه بس والله عيسووه فكني ابا ارتب اغراضي حشره واحد

عيسى: (قلدتها) : حشره واحد وااااااااااااااااء ويا ويهج اباانام اشتغلي عدل

حمده: (فريت المخده عليه): سر ارقد في حجرتك

عيسى: (نقزت ع شبريتها): ابا انام هني كيفي وجب يلا ااششششش اشششششش برقد

حمده: (ضحكت عليه): ارقد نوم العوافي فديتك.



نرووووووووووووووووووح في حجرة راشــــــد والا ما تبون ..
لالا خلنا انسير عندهم انجوفهم شو يسون.



راشد: صدقيني تعب عليج

سعاد: لا برايه

راشد: نشي اقولج نشي انا بسوي بدالج.. سعاد يا اميه ريحي انته حامل.اللي قاهرني ماادري ليش عبود جدم ملجته وعرسه وعطاهم مجال حق السفر اوووووووووووف.

سعاد: هههه ما عليه شر حبيبي لا تحاتي .

راشد: احم احم وجان استحي

سعاد: (فلعته بقوطي الكلينكس): ههههههه شو وجان تستحي بعد

راشد: هههههه فديتج..



نروووح عند امممممممم منو الحينه نروح عند البنات الي هن ريم وهند لانهن كانن ويا بعض يرتبن:



ريم: لا حوووووووول يوزي عني

هند: جب لااااااااااه

ريم: هههههههه يعلج شو اقوووول دبه جب

هند: ههههههههه عنلاتج يالدبه

ريم: جب يلا قفظي اغراضج سرعه

هند: هيه والله تراهم بيشلونهم الفليل بيودونهم المطاار

ريم: فذمتج

هند: هيه

ريم: ايييها يعني لازم اقفض سرعه



وتمن البنات يسولفن من سالفة لين ثانيه وهن يضحكن.
وجي عند الكل يعني بداال ماافصل واحد واحد فالكل كانوا يرتبوون
وع الساعه 6 وقبل اذان المغرب بنص ساعه حمده كانت مخلصه شنطتها وشنطة ريلها الدب ههه فنزلت تحت في الصاله ع احسااب انهم اكيد مخلصين وايلووس تحت ما لقت غيير عيال خالتها الشبااب يت بتروووح فووق بس زقروها فردت يلست وياهم:



حمده: امممممم شو تبون..

خالد: بنسولف والا حراام

حمده: (بابتسامه): امم لا هب حراام وها يلسنا امرني اخ خالد.

خالد: ههههه يعلج تفدينه هاالخالد

الكل: هههههههه

حمده: يااخي سير لا قوول عيسى حد ثاني ما حصلت الا خلوووود

الكل: هههههههه

شهاب: الله يخليييييج عاد انتي الشيخه الكل يحبج ههه انا منهم بس مااحبج احبج لا لا ههه احبج شرى اختيه

حمده: وقسماً بالله انك صاحي

شهاب: ههههه جفتي عاد

تموا يسولفون ويضحكون وعقبها نزلوا كلهم عواس نزل ويوم جافها غيض اشويه بس هي رمسته وسكت

ومر الوقت عليهم الكل صلى المغرب عقبها اتيمعوا في الصاله كلهم بس بدوون الشواب والحرمات لانهم كانوا ايلووس برع في الحوي..

ففي الصاله:
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تموا يسولفون ويضحكون وعقبها نزلوا كلهم عواس نزل ويوم جافها غيض اشويه بس هي رمسته وسكت
ومر الوقت عليهم الكل صلى المغرب عقبها اتيمعوا في الصاله كلهم بس بدوون الشواب والحرمات لانهم كانوا ايلووس برع في الحوي..
ففي الصاله:

عيسى: يالله فديييييييييييييييت هالويه السموح يا ربي
حمده: (استحييت منه ): اششش
الكل: ههههههههه
روضـه: اقولك انته هب جنك وايد ماخذ راحتك
عيسى: انتي شيعورج هذوو ريلج هناك قوليله دلعني
وليييييد: يالله فديييييت روحها انت شحارنك اصلاً ما يحتاااي ادلعها تدري بغلاها فقلبي
روضـه : (قفطت من رمستهم): بـــــــــــــس
مروان: انزيييين وعلومكم بعد
خالد: سخييييييييييييييييييييييييييف
الكل: ههههههههه
علي: بقولكم اذا بتغدوون ديج وديايه هذو الدرب فمان الله
راشد: ويييييييييييييييييييو حلوه حلوه
ريم: هههههههههههه بس عيب
عبيد: طع هاي شو عيب انا ريلج تقولين عيب لي انا بس
ريم: اوووووووف
عبيد: ههههههههههه لاتحاولين ماشيء مفر
ريم: بس عااااااااد
عيسى: ايييييه اختيه شو هالحركات يووز عبادووه
عبيد: يالدب القطبي ترى اختيي ما منعتك عنها يلا جلب ويهك
حمده: ههه ع أي صفحه والا اصلاً ليش اسايرك يووز عن ريلي احسن لك
شاهين: اييه بس
حمده: (وانا مغيضه): شاهين كلام(ن) يوصلك ويتعداك ان قلت كلمه وحده والله وحده بس خبرك يوصل لهم وذيك الساعه ارمس
شاهين: (باللامباله): يلا اجووف الدرب هذو
حمدان: شاهييييييييين بس
شاهين: اصلاً الرمسه هاي تنقاال لج انتي هب لي انا ولعلمج عمرهم الخيااااااااااااااااااااس (ما كمل الكلمه لانه لقى كلينكس ههه اقصد قوطي كلينكس ع ويهه): يالكلـــــــــــــــبه ...>سوري لها اللفظ
حمده: محد غيرك وحسن من ملافظك احسن
طبعاً الجو وايد وايد توتر
والكل تم ساكت ما قدر ايحايز بينهم وتموا يتضاربون من خاطر
شاهيييين: ملافظي ارقى واحسن عن ملافظج
حمده: لا والله حد قالك انه لاقيني عند الزباله
شاهين: ليش ما خبرووج اتحسبت تدرين صدق انج ........
حمده: اقولــــــــــــــــــــــك جب ولم نطعك احسن
شاهين: (كنت اتقرب منها وميود ايديني عن في أي لحظه اصفعها): والله هاالرمسه لج يا اللي تعرفيين المذهب والزين
حمده: غصباً عنك اعرفه ولو مااعرفه كنت انته من زماااااان اتصيييح دم
شاهين: (في هاللحظه مااتحملت وصفعتها): منو اللي بيصيح دم ها؟
حمده: (حطيت ايدي ع ويهي وجفته بطرف عيني): انته وبتجوووف
شاهييييييين: جب يالحقيره جب
حمده: والله بتجوووووووووووووووووووووف واصبر عليه
شاهيين: (بغيض): يعلج تنفدييييييييييييييييييييييين
نفس الوقت اللي بترمس حمده فيه سمعت حد يزاعج من ورى
منو تتوقعون؟




اممممممم ها عرفتوا؟
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كااااااااااان



























اممممممممممم
كان








































كان بو خالد واقف ورى حمده ومغيض من خاطر
بو خالد: ها يا ولد ابووووك جي يحترموون هل البيت؟ ها ؟ رد عليه ارمسك انا
شاهين: (نزلت راسي): السموحه منك يدي هي اللي استفزتني
بو خالد: احلف بس؟ بقولك شيء يا شاهين هاي بنتي انا انا اللي مربنها بايدي انا اللي كبرتها وخليتها حرمه الكل يشهد بفضلها وحسنها وزينها وتربايتها السنعه لا تقوول هي اللي استفزتك بنتي اعرفها عدل لو ان لسانها اشويه طويل لكنها ما تستفز حد ولا تغلط ع حد حتى لو حقها انأكل لكنك انته الغلطان وانته البادي فهي ما بتسكت عنك اكثر عن قبل والا شرايك؟
حمده: (حطيت ايدي ع جتف يدي وبكل هدووء): فديتك لا تعذب قلبك ولا ترفع حسك لا تحاتيني تراني اقدر اخذ حقيه بايدي وعيسى ما بيقصر فديتك بس مابا اجوفك جي زعلان ومتضايق واتصارخ انزين
بو خالد: (لويت عليها): فديييييت روحج الطاهره يا غناتي فدييييييييييييت فوادج فديت قلبج صدق انج يدتج والله تشبهينها في كل شيء . ااااااااااااااااااااه فكل شي الله يرحمج يا حمده الله يرحمج.
حمده: (دمعت عيني ولويت ع يدي بالقو): فديتك ما بودرك لانك اغلى مااملك فديييييييييتك بتم وياك ما بودرك جد جفت بنت اتودر ابوها لا وانا مابودرك انته ابويه وامي وحياتي كلها
عيسى: (بابتسامه هاديه وحلوه): فديتــــــكم باثنينتكم . (وحطييت ايدي ع جتف حمدوتي وع جتف يدي ومشيت بهم وبصوت خافت): يالغالي لا تزعل روحك

طبعاً كانت الصدمه هي سيد الموقف بالنسبه للباقييين كانوا منصعقين عدل
وهب عارفييين شاللي صاير بس روضه ووليييد وراشد وعبيد قدروا يرقعون السالفه والجو هدى عقب
اما بالنسبه لحمده ويدها وعيسى فراحوا برع عند المسبح ويلسوا هناك:

عيسى: ابويـــه
بو خالد: عونك
عيسى: عانك الرحمن ع الطاعــه غلايه لا تزعل فدييت عمرك باجر بنسافر ولازم ما يكون الجو متوتر جذه وغلاتي عندك ياابويه
بو خالد: ( صدييت اجوف بنتي وحطيت ايدي فشعرها وقربتها صوبي وخليت راسها ع صدري): فديييت روحج يا حمدوووه . عواس فديتك ما في شيء فخاطريه بس البنيه تعبت كم بتتحمل انا غيضت كوني اجوفها تعبانه ومنهد حيلها وبنفس السبب السابق . لا تحاتي الغالي ما بيكون الجو متوتر دامي ابووك اتأكد انه ما بيصير شيء ..
عيسى: (حبيت يدي ع راسه): فديتـــــــك , ( عقب جفت حرمتيه): والحلو بلاااه ساكت؟
حمده: هههه ما بلايه شيء بس افكـــر
بو خالد: فشوو غناتي
حمده: فيكم (عقب نزلت راسي): لولااااااااااااااااااكم انا الحياه ماباها ولولا وجودك حولي ياابويه الدنيا اعافها ودون عواااس مااحس بطعمها والله انكم سبب عيشتي فهالدنيا الله لا خلاني منكم.
عيسى وبو خالد: ولا نحن خلا منج.
عيسى: احم احم ما كنت ادري بها الشيء هههه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج (ورديت صرخت باعلى صوتيه): اموووووووووت عليج

عقبها تموا شويه يسولفون وبعديين ردوا الصاله وجافوهم يضحكوون فكملوا وياهم وراشد عرف من عيسى ان كلموها وان ما بيصير شيء مره ثانيه ان شااءلله وعقب وقت وبعد صلاة العشا الشباااب بس هب كلهم راحوا عسب يودون الشنط المطـار >>(( للتوضيح: يمكن تستغربون كيف انهم باجر بيسافروون واليوم يودون شنطهم بس تراه يصير يودونهن يوم قبل ...))<<


ومـــر اليوم عادي جداً بس طبعـاً بعد الاحداث اللي صارت
واشرقــت الشمس تحمل كل شيء حلو وتحمل كل المعاني الرائعه و كل العشااااق بعشقهم اللي يزداااد بكل يوم جدييد فها اليوم بالذااات كانننن شوق احلى واجمل 3 ثنائيات > ههه ادري جمع غلط << زايد واللي هم حمده وعيسى وروضه ووليـد ووعبيد والريم..
وصــارت الساعه 10 الصبح الكل كان واعي وجاهز متلبسييين ويتريون الكل يتيمع عسب يتحركوون ويسيرون المطاار
ففي الصاله:

بو عبدالله: لا حوووووووول وينهــم هايلا؟
حمده: عمي منو ادور؟
بو عبدالله: عيسى وسعيد للحين ما نزلوا ولا حتى ريموووه وصرصوور للحين ما نزل
حمده: (نشيت من مكاني): بروح اناديهم لك بس انته هد اعصابك اشويه (عقب ضحكت عليه )
بو عبدالله: ههه يالدبه تعالي اهني سرعه
حمده: (شردت فووق وانا ع الدري): هههه لا لا خلاص التوبه ما قلت شيء
الكل: ههههه

وتمــوا يسولفون وحمده راحت اتجوفهم وكلهم نزلوا الا استااذ عيسى فحمده سارت اتجوفه دقت الباب مره ما رد عليها مرتين بعد ما رد دقت المره الثالثه وما رد عقب خافت عليه
ففتحــــــت الباب ويوم جافته سارت صوبه وتمت تضربه

عيسى: هههههههههه اييييييييييه قومي والله خلاااص حمدووه
حمده: والله العظيييم انك دب والله دب قوووووم يلا
عيسى: شغا اقووم وانته ناقزه ع راسي وتضربيني ههههه
حمده: (توني انتبه لنفسي فنزلت راسي تحت): سوري يلا انزل
عيسى: (ابتسمت فويهها ولويييت عليها): فديــــــت ويهج السموح والله احبـــج يلا امشي
حمده: عواس غناتي شو كنت بقولك هيه اتذكرت انته بتلبس الكندوره ع طول هناك
عيسى: لا حياتي بس الحين ومن نوصل ببدل
حمده: اوكيه يلا عيل
عيسى: اوكيك حبيبي اشويه وبنزل
حمده: خلاص يلا سرعه (وقمت من مكاني وانا عند الباب): استعيل
عيسى: من عيوني يا عيوني

ونزلت حمده تحت مرت ربع ساعه ونزل عيسى عااااد قامت الحرب عندهم
اسميهم هزءووه صدق وقالوله يوم ها بعدك ما عرست بطيت عيل لا عرست ما بتظهر مره من الحجره واللي قفط ساعتها حمده هههه وقالتلهم انه كان راقد متأخر لانهم يلسوا يجوفون فيلم . وعدت السالفه ع سلام
المهم انهم راحوا ويا خوالهم عسب يوصلونهم الا عيسى وراشد شلوا وياهم 6 اشخااص ففي السيارتين كانوا 12 شخص غيرالاثنين اللي يسوقون فالبقيه راحوا ويا الدريول وعيال خالهم
المهم انه القرهوود كان اشويه زحمه فبطوا لين وصلوا المطار.. وبما انهم مدخلين الشنط البارحه فبس سوا السيتات وع طوول دخلوا وين السوق الحره واتوزعوا ..حمده ويا عيسى ..روضه ويا وليد.. راشد ويا سعاد وحمده بنته . حمد ولد راشد ويا سلطان.. البنات ويا بعض.. ريم ويا عبيد .. واليد والشواب والحرمات راحوا فوق وين كوستا ويلسوا هناكي.
المهم...
نرووح صوووب العشااق نبر ون >> عيسى & حمده:
فكاان عيسى ميود ايدينها ويسولف وياها ومحطي عينه فعينها وهي من تحمر هو يزيييييييد من حركاته لين تضربه وهو يضحك عليها, ووصلوا عند الجوكليتز هناكي وهم فهذاااك المحل اللي يبيع جوكليت جبس عصاير ماي صابونات هههه يعني اتعرفون اكيد وين..
نرد وين وصلنا.. يوم وصلوا صوب الجوكليتز حمدووه ينت ههه لان ها البنيه عشقها وموتهاالجوكليت فعيسى ما قدر يسيطر ع روحه ونقع مره وحده من الضحك:

حمده: (عصبت منه ها الدب): ايييييييييييييييييييييييييييه بس (وضربته ع راسه بالقو)
عيسى: ( وانا بعدني اضحك ): ههههه طع ويهج بس .. ( وحطيت ايدي ع راسي): كسرتي راسي عنبووووو شو من اييد علييج؟
حمده: روووووح زين . واشويه اشويه عن تعيني انااخف عنك وزناً واحلى عنك شكلاً واحسن عنك صفاتاً اوكي
عيسى: عربي ع منقع ههههه رووحي مناااااك احلى مني قالت .. يالدبه
حمده: (حطيت ايدي ع بطني): والله جوووف ما فيه جرشه شراتك يالدب (عقبها حطييت ايدي ع بطنه وضربته بوكس فبطنه): جووووف متنك
عيسى: (حطيت ايدي ع بطني): ااااااااااااااااااااااااه يعوور خخخخخ برجع الحينه اتحملي مااييج
حمده: (ضحكت عليه): ههه فديت روحك والله.
عيسى: (ابتسمت فوييها وحبيتها ع راسها): فديت قلبج غناتي

اممم
وعند ريم وعبيــد فكانوا هم بعد ايدينهم فايدين بعض ويسولفوون ويضحكوون

عبيد: ريموو عاد
ريم: ههه فديتك بس عبيد مابا بعد
عبيد: حياتي فكري والله حرااام عليج
ريم: عبيد فدييت روحك يصير خير
عبيد: (ضربتها بخفيف ع راسها وضحكت): احسلج تقولين هيه
ريم: هههه انزين انزين بس لا تحن وايد


اممممم ما بقولكم شو اللي يدور بينهم ههه تموا جي عقب بقولكم...ههههه
امممم اما صووب روااض وولييد فكانوا ويا بعض يمشوون عدال بعض بس طبعاً مش ميوديين ايد بعض لانه بس خطيبها وللحين ما ملجوا ويوم بيردوون من السفر بيملجون قبل عرس عيسى بيوميين تقريباً
المهم فكانوا يتمشوون ويضحكون .
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وليد: ههههههه يالدبه
روضه: ايييه وايد تراك حاط عليه الخلق كلهم يتمنوون نظره مني وياويهك ها
وليد: خخخ سيري زييييييين اونه يتمنوون نظره محد يتمناها غير احم احم الشيخ وليييييد فديتني والله وفدييت حبيبتيه
روضه: (ضربته ع راسه): يالدب منو حبيبتك؟ صدق انك ما عليييييييييه يالدب
وليد: فدييت اللي يغاروون منو حبيبتيه غيرج ومنو حياتي غيرج ومنومنايه غيرج انتي كل شيء ف نظري (بعد ما احمر ويهها) : خخخخخ اويييييييه احمرت هههه خلاص ما بغازل خلاص
روضه: اييييييييه بس

وتمواالعشااق بعشقهم وسوالفهم هايي
المهم ان الوقت مر عليـهم فراحوا فووق عند الشوااب يلسوا وياهم لين نادوا لطيارتهم فكلهم نشوا واتوجهوا صوب البوابـة ودخلوا الطياره وهم في ممر الطيارة كان عيسى يركض هههه كان يسوي حركاات واليد يفاتن ويهازب وهو ناقع من الضحك ع يده :




المهم ان الوقت مر عليـهم فراحوا فووق عند الشوااب يلسوا وياهم لين نادوا لطيارتهم فكلهم نشوا واتوجهوا صوب البوابـة ودخلوا الطياره وهم في ممر الطيارة كان عيسى يركض هههه كان يسوي حركاات واليد يفاتن ويهازب وهو ناقع من الضحك ع يده :

بو خالد: ههههه يالخبل بس جنك ياهل بعده ما كمل 5 سنين
الكل: ههههههه
عيسى: افا افا افا زين جي شوهت صورتي يدام حرمتيه يا ابويه شو ها
بوخالد: ههه لا احلف انته بس حرمتك اتعرف انك خبل صح حمدووه
حمده: (بضحك): هههههه هيه ياابويه ادريبه ها بيبي خبل
روضه: ههههه الله يعينج يبتي الرمسه لروحج
حمده: ههههه ما عليه اصلاً يحبني هو صح عواس
عيسى: هههه لا لا لا خلاااص زين جي خليتيني ها لكبيروووه جدامهم ههه
خالد: ههه قال شو قال ها الكبيرووه خخخخ كبر شو يالياااااهل
عيسى: واااااااااااااااااااااااااااء طع اييييييييه (بجديه ههه بس اتمصخر عليهم): بس عاد
حمده: ( بحب): انسولف غلايه

ووصلوا صوب سيتاتهم ويلسوا اممم بقولكم اللي بيكوون لهم دووور في الطياره وكيف يلستهم وحذا منو
حمده وعيسى عدال بعض
وعبيد عدال الريم وروضه ووليييد في الستيات بو اربع
اممم وشاهين ومروان وخالد وشهاب عدال بعض في الستيات بو اربع
وعقبها التوزيع عادي راشد ويا حرمته وحمده وحمد عياله بعد في الستيات بو اربع
المهم ان جي كان ترتيبهــم لا قليل ولا كثير> ههه اجرب العربي مالي فيكم ههه>
المهم مرت نص ساعه والطيـارة طارت وحمده وعيسى كانوا ايلووس يسولفون ويا وليد وروضه ويضحكون وياهم ومروانوه احتشر عليهم:

عيسى: انتــه ليش محتر يعني .
مروان: يااخي ابا ارقد وانتو قر وقر قر قرقر وبعدين يعني
عيسى: اجا هي ههههه ويا ويهك روح زين تراك راقد فبيتكم كم بترقد مروان تراك غادي درام يااخي اتحمل 6 ساعات
مروااان: ولخيبه 6 ساعات لا بالله بمووت انا
وليد: ههه بسك ازعجتنا تراني مااسمع حرمتيه شو تقوول وانته السبب ويا ويهك يالعنز
الكل: هههههههههههه
حمده: (حطيت ايديني ع خشم عواس ههه ومطيته): تعال هني
عيسى: (حطيت ايدي ع خشمي امسحه ): وااي خشمي حمدووه هههه ها عيوني شبغيتي
روضه: (بغباء): عواااااااااااااااس تراك وايد ممصخنها بعدها هب حرمتك (توني بكمل بس يدي قاطعني)
بو خالد: لا حرمته وبلا عرس بعد
حمده: بابااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بو خالد: هيه عيل شو . ما تبون عرس برايه
عيسى: ( يوم جفت ان يدي جاد وان حمدووه شويه وبتصيـح): ابويــه
بو خالد: عونك
عيسى: عانك الله ع الطاعة , فديتك ترضى حبيبتك الصغيره ما يسولها عرس وترضى غالييك بعد ما يسوله عرس
بو خالد: (ضحكت عليهم): ههههه حمدوه فديتج اسولف يامايه
حمده: (بوزت): مابا (وصديت الصوب الثاني اطالع من الجامه ههه اتغلى طبعاً)
بو خالد بدل مكانه ويا عيسى ويلس عدال ضناه :
بو خالد: حمدونتيه
حمده: (صديت اجوف يدي بس ما رمست)
بوخالد: فديت الزعلان حبيبي انتـي زعلتي منيه تراني اسولف افا تزعلين من ابوج
حمده: (ابتسمت بحب): فديــت روحك يا ابويه هب زعلانه اسوي سوالف
بو خالد: (ضربتها ع راسها): سوالف ع ريلج هب عليه, فديتج يالدبه حمدووه تراج متنانه اضعفي ياامايه وراج عرس
عيسى: ويييييييييييييييييييييو عطاها يدي هههه
روضه: اسكت عنها هههه عن تدوووس فبطنك الحينه
حمده: يالعنز انتي ويااااه انا اضعف عنكم واحلى عنكم صح يدي
بو خالد: صح والله انج اضعف وحده فيهم , وانا كنت اسولف فياج هب تضعفين عن تختفين ههه
حمده: يديييييي من الصبح حاط عليه تراااك
بو خالد: من غلاتج والله (وحبيتها ع راسها): فديتج يالغلا
حمده: (ابتسمت بحب فويهه وقلتله من خاطري): احبـــك يالغالي
بو خالد: وانا اموت فييييج يا ضنايه
وليـد: (صفرت وصفقت): عاشو خلص الفيلم المكسيكي مشوا ادموعكم
الكل: هههههههههههههههههه

عقب ها الضحك وهاالسوالف كل واحد فيهم يلس يسولف وياالي عداله
اللي تم يسولف واللي رقد ومن هاالقبيل وبعد مرور الست ساعات بالضبط وصلوا
المهم نزلوا من الطياره والبنات يلسن ويا الحرمات لين الشباب والشواب يظهرون الشنط وجي المهم ان كل الشنط ظهرت الا شنطة حمده >هههه حراام< فتموا يدورونها المهم ان عيسى راح صوبها عسب يغايضها:

عيسى: حمداتي
حمده: عيوني
عيسى: بقولج شيء هههههههه
حمده: طع المخبل بلااااك
عيسى: احم شنطتج هب لاقينها
حمده: (بصدمه): ها لا لا دخييلك شنطتي حراام عواس دوروها
عيسى: بلاج الا شنطه
حمده: لبسي فيها توه ايديد مااتهنيييت كله من ويهك يالدب (ضربته ع راسه ومشيت لين وصلت عند قوم ابويه المهم ان شاهين كان يطالعني بس انا ما سويت له سالفه ورمست يدي): يدييييييي شنطتي حرام عليكم
بوخالد: ههه بلاج يا بنتي محد بياكلها بنلاقيها ان شااءلله
حمده: بابا لا لا لبسي ايديييد والله وااااااء حرام بصيــح..
شاهين: (اقلدها): وااااء اونه حمدووه غدي رزين الخلق يطالعونج
حمده: (بطرف عيوني جفته): انته اششش
بو راشد: حمده هو ما قالج شيء الحينه وصدق الخلق يجوفونج وصكي بوزج وروحي عند امج
حمده: (انا كنت مصدومه من خاطر): شكراً وبرووح الحينه .(عقب صديت اجوف شاهين بطرف عيوني): وانته دواك عندي ووالله لااخليك اتذووق اللي انا اذوقه
بوخالد: (حطيت ايدي ع جتف بنتي ومشيت وياها ): بس غلايه
حمده: (والدمعه فعيني): ابويه انته ما تدري باللي فقلبي محد يعرف انته ما تدري اني من هاك اليوم وجي اعاني ابويه كله يحط عليه ومول ما يرمسني كله يصارخ عليه ياابويه محسسني اني غريبه عنه والله خلاص ماباها العيشه جي ماباها ياابويه انته تدري باللي صاير تدري انا هب غلطانه (عقب حطيت عيني فعين يدي): اتجوفني غلطانه ها؟
بو خالد: (هديتها اشويه): ياامايه فدييت عمرج محد قال انج غلطانه خلاص انسي فديتج نحن ياين اهني عسب انغير جو (عقب ابتسمت فويهها): بس امسحي دموعج الحينه
حمده: (نزلت راسي وسكت عنهم).
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فتمت حمده وايد زعلانه من اللي صار . مش عشان شيء لا بس لانه ابوها وايد متغير عليها وواقف فصف شاهين عليها هيه معنها مش غلطانه وهب مسويه شيء. ع العموم انرد لموضوع الشنطه الضايعه مرت عليهم 10 دقايق وهم للحين يدورون فيها . وبعد نص ساعه بالضبط لقوها الشنطه >هههه ما يندرى منو داسنها هههه< فبعد ما لقوها راحوا صوب الباااص اللي بيشلهم >طبعاً اهني في نقطه ابا اوضحها احم اممم اللي هي امم الباص اقصد شغا بيكفيهم باص اممم هم ماخذين باصين واحد للاغراض وواحد للأشخاص والباص عود نوت صغير اوكيك هذا الي كنت ابا اوضحه بس < المهم انهم كلهم كانوا في الباص الباص توه متحرك وطبعاً لين يوصلون الفندق يبالهم 45 دقيقه لان التاون بعيده اشويه عن المطار >خخخخ يعني ادري ما يهمكم بس توضيح بعد يمكن..< بعد مرور 10 دقايق عليهم وهم في الباص :

بو راشد: حمدووووووووووووووووه
حمده: (نشيت من مكاني ورحت صوب ابويه): نعــم الغالي
بو راشد : (كنت معصب من سالفة الشنطه والتعب اللي تعبنااه عسب اندورها): مره ثانيه روحج يلسي دوري شنطتج عورتيلنا راسنا تفهمييييييين
حمده: (بصدمه ): ها
بو راشد: ويعاااااااااااااه .. لا تتصيمخين انزين
حمده: (صحت وبانفعال تميت ارمس ابويه): اصلاً انا ماادري شو بلااك شو اللي غيرك انا شو سويت لك ما كنت بنتك كنت اتحبني شو صااااااار لك شو ياابويه اناانساان احس حرااام عليك والله حراام ما تباني قول ماابااااج ترا ان ما بغيتني مره انا ماابغيييييكم مليوووووووون . هاي حياااااه هاي انا بس اللي اتواجع معني كنت الدلوعه مبينكم شو اللي صااار شو غيرك والا عشاان هاك الدب (ورفعت راسي اجوف شاهينوه بطرف عيوني): عشااااااان ها ال..... كله تصارخ عليه عشانه صح قولي عشااااااانه وفكني . (عقب جفت ابويه وهو كان يجوفني بنظره يعني يااحترم نفسي واقبض لساني ياانذبح): لا تجوفني جي هب ياهل انا . الحمدلله اعرف الصح من الغلط اعرف شو العيب وشو اللأ . خبرني شو اللي صااااااااااااار ليش تغيرت عليه ليييييش هب بنتك انا هب ضنااااااك قووووووووووووول والله حراااام عليك. (نفسي بدا يتقطع وتميت ساكته احاول ارجع نفسي اللي تقطع بس ماشيه فايده لين عواس يا صوبي وعطاني البخااخ بخيته خلاف جفت ابويه وحطيت ايديني ع راسي وردييت وين مكاني بس قبل لا اوصل او حتى قبل لا اتحرك ياني ذاااك الكف المحترم من منو من ابويه هيه نعــم ابويه الله يسامحك بس يا ابويه ما قلت شيء دمعت عيني ورديت مكاني اللي هو عدال عيسى وتميت ساكته)

الكل بعد السالفه هاي تم ساكت وما قال شيء وعواس وايد تضايج لان شافها من خاطر منهاره وهو المفرووض انها ماتتعرض لها الشيء بس ما سوى شيء غير انه تم يجوفها ويرمسها بكل حب وحنان وهي يوم ترمسه تبتسم فويهه لانها ما تبا اتضايقه . اما اليد فكان وايد متضايج من تصرف ولده وخذااه ع ينب ورمسه وقاله بس بو راشد كان يجوف شاهين الصح وهي الغلط وكان يقول لبووه انا دلعتها عسب جي وايد ماخذه راحتها فخلني اشد عليها خلها اتغدي حرمه بس بو خالد قاله بنتك حرمه والكل يجوف هاالشيء وهب انته الي مدلعنها انا اللي مدلعنها ليش معور راسك خلها بنتي وانا اعرف تصرفاتها وزينها من شينها البنيه تعبانه منك وين احساس الابوه والا خلاص فقدته بو راشد ساعتها سكت ولا قال ولا أي كلمه .
اممم بعد مروور ال45 دقيقه وصلوا الفندق طبعاً احم احم اكيد تبون شرح عنه خخخ يلا خلني اشرحلكم > ربي يسلمكم الفندق خخخ مش فندق لا شقق فندقيه يعني للتوضيح اكثر. اممم من الطابق 14 لين 42 يبدى الفندق ومن الطايق 1 لين 14 بس ال14 مش انكلودد اممم يكون مركز تسوق وهاالمركز عود فيه 3 طوابق العاااب وفيه سنمتين وحده ثري دي وحده عاديه اممم هههه وفيها اكيد محلات لاتنسون انه مركز تسوق < المهم الحينه خذولهم الحجر وجي وكلهم كانوا في طابق واحد بس طبعاً كل حجره عباره عن تو بيد رووم يعني حجرتين نوم وفي بعد 3 بيد روم اللي هي 3 حجر نوم طبعاً والصاله والمطبخ الصغيرون وطاولة الطعاام ل6 او 8 أشخااص.. المهم انهم توزعوا توزيع عادي مايحتاي اوضحه يعني..
وصلنا وين نحن خخخخ
هيه هيه يوم حجزوا الحجر وراحوا الحجر اممم ريحوا اشويه لان كان الوقت ظهر .
حمده ظهرت ويا عيسى بعد ساعه من وصلوا بس وكانوا رايحين التون تاورز منها يتغدون ومنها يتمشوون سوى
طبعاً ما راحوا بالقطار ولا حتى بالتكسي روحي مشي هو مش بعيد بعيد ولا قريب قريب يعني نص نص المهم انهم تموا يسولفون ويضحكون:

حمده: ههههه بس عاد حتى عيني تدمع من كثرالضحك بس عواس
عيسى: خخخخ فديت روحج بس خلاص هههههه
حمده: هههه بس لا تضحك ضحكتك روحهااتضحكني
عيسى: خخخ خلاص انزين (عقب اشرت ع المطعم): ها نتغدا هني
حمده: (بعد ما شفت المطعم >>بوضحلكم شيء هههه ادري مليتوا من التوضيح بس المطعم في التون تاورز فوق اخر طابق والمطعم عربي ترى<<): امم اوكيك
عيسى: يلا عيل
وراحوا عسب يتغدوون...
اما اللي كانوا في الفندق فاتيمعوا عند قوم بو راشد لان غرفتهم كانت عباره عن 3 بيد رووم ..
فكانوا يسولفون ويا بعض اما البنات فكانن في حجرة روضه وحمده اللي هي اصلاً ضمن الغرفه >> خخخ اكيد ما فهمتوا بس انا قلتلكم ان قوم بوراشد ماخذين حجرة قوم بو 3 بيد روم وحده لبوراشد وحرمته ووحده لحمده ورواض ووحده لاخوهن عبيد فالبنات كانن متيمعات فحجرة رواض وحمده<<
أما في الصاله فكانوا الشواب والشباب ويا الحرمات الصاله عوده فتكفي لهم يعني :

وليد: يدي ليش ما نظهر؟ والا ما فيكم شده؟
خالد: خخخ لا ما فيهم ضمه هع هع هع
راشد: يا خفة دمك ما يضحك يالاهبل
الكل: ههههههههههه
بو راشد: (بعد ماانتبهت ان عيسى هب موجود): عيل عيسى وين؟
شاهين: ظاهر ويا حمده
بو راشد: (بغيض): هب جنه مصخها ولدك يا عيــد
بوعبدالله: شو اللي مصخها الله يهديك تراها حرمته وخله يظهر وياها
بو راشد: شو يظهر وياها يوم بيعرووسون خ يظهر وياها هب الحينه (ومسكت التلفون ادقلها ويوم ردت عليه): ردي الحينه يلا
حمده: ابويه شبلااك؟
بو راشد: (بنفااذ صبر): حمدووووو والله ثم والله ان ماييتي الحينه لا تعينين من الله خير. قلتلج ردي وفكيني من ويهج
حمده: باباتي هد اعصابك برد ان شاءالله
بو راشد: حمده رمسي شرى الاوااااااادم والدلع ها فجييييييييه عنج تفهميييييين وظهره وياعيسى غير مره ما شيء واتردييييييييين الحينه راشد بيييييييييييج وفكيني
حمده: (وانااصيح): ياابويه فدييت روحك شو اللي غيرك عليه؟ شو اللي غيرك؟ (مسحت ادموعي): ان شاءالله بي الحينه ولا تزعل
وبندت حمده عن ابوها وتم خاطرها مكسوور بس ما حبت اتبين أي شيء ويااء راشد وردوا وياه وهم في الطريج رادين :
عيسى: (بضيج): راشد ليش عمي شبلااه
راشد: يتراوالي شاهين ورى السالفه
عيسى: لا حول ولا قوه ها كم بسكت له انا
راشد: ماادري والله يا عواس انا روحي متضايج (عقب صديت اشوف اختي): اتصدق وايد غامضتني حمدووه (خلاف رديت اجوف عواس): ماادري كم بتتحمل
عيسى: تدري ها شويهن محد بيأدبه غيري كم بسكت له
حمده: (ابتسمت فويههم ): عواااااس غناتي
عيسى: (صديت اجوفها ويوم جفت ابتسامتها استغربت بس رديت عليها بابتسامه): عيونه
حمده: احيدك كنت شرير (عقب ضحكت بهدووء): ههه اما الحينه لأ يااخي ظهر الشر اللي فيك ف شاهين والله تعبت من كل شيء مابا شيء فهاالدنيا كثر ما ابا اعرف ليش ابويه يصدق ها ال........ اخ بس ااااخ
راشد: (بحب): فديت روحج خليه عنج تراني ويااج وعواس بعد وياج ما بنودرج
حمده: شغا عيسى ويايه وابويه بيمنعني من شوفه خبرني بس خبرني
عيسى: فدييييت روحج بالدس بالدس هههههه ^_^
حمده: (بصوت حزين): (( خلاص انا يا شوقي مثلك تغيرت حبــك دفنته في رمال الصحاري
واليوم ما نشتاااق الين ما تأخرت ولا يجيني منك الفين طاري
النفس جازت ما نبي ذيك الاشواق زيف المشاعر مالها عندي وجود
الحين ذق لوعة فراقي والاخفااق عشب الندم ما ينفعك زيف ووعود ))
هاي الرمسه وصلوها لابويه خليه يعرف اني بشر واحس واني خلاااص ماباااااااااااه (وطحت ع الارض اصيح): ماباااااااااااه ماباااااااااه
راشد : (وخيت ومديت ايدي لها): قومي هب انتي اللي تنهزييين. احيدج سبع يا حمدووه وييين وشو اللي تغير ابويه مرده يتغير ويحس باللي يسويه يا حمدووه نشي ابا اجوف القوه اللي فييج نشي حطي ايدينج في ايديني نشي يالغلا نشي نشي فدييت عمرج .
عيسى: (انا بعد وخيت بنفس مستوى طيحتها ع الارض ومديت لها ايدي): هيه نعــم يا حمدووه قومي ابا اجوف حمدوتي القويه ابا اجووف حمدوتي السبعـه نشي يالغلا وهاتي ايدينج نحن وياج وهب هادينج وعمي مرده يعرف شو سوى شاهين وبيتعذر عن اللي سواه هاتي ايدينج وفزي واقفه خليني اجووف حمدوه اللي ما تخاف من شيء حمدووه القويه حمدووه ام لسانين (عقب ضحكت ضحكه غبيه شويه): زين جي سبيتج تراني . (بحب): فديت روحج حطي ايدينج في ايديه وقومي ومحد بيقدر ايسوي شيء نشي يلا نشي ابا اجووف حمدووه الاوليه نشي
حمده: (دموعي كانت فعيني وللحين اصيح بس رفعت راسي اجوف عيون اخويه وريلي عيونهم ورمستهم خلوني احس اني صدق بين ناس يحبوني وبالاخص اخويه راشد حسيته لو مهما يصير بيتم ويايه وعيسى حسيت بحبه لكبير لي وحسيت بخوفه عليه عقبها مسحت دموعي ومديت ايديني لهم اثنينتهم وفزيت واقفه وبكل هيبه قلتلهم): اوعدكم محد بيهز من راسي شعره من بعد اليوم حتى لو كان ابويه وانا براويهم اني انا اللي صح وشاهين ربي يجازيه ع سواه (عقب ابتسمت ومشيت دموعي) : وانتو الاثنينه احبكم مووووووت (ولويت عليهم): يعلني مااخلى منكم
راشد وعيسى: ولا نحن بعد.

ومن بعدها تموا يسولفون ويضحكون ولا كنه صار شي واتصلوا في الاهل وقالولهم انهم في السوق اللي قريب الفندق >هههه هب لازم اوصف أي حد يبا يستفسر يسأل وبرد عليه اوكيك الغوالي <
المهم انهم وصلوا وكالمعتااد انهزبت من خاطر وبعد مروور 3 ساعات حمده حست بتعب فبغت اترد الفندق فقالت لعيسى واول ما يت تكلمه شويهن وقض اللوه وقال حج ابوها فابوها اشتط عليها وتوه بيرفع ايده بس
بس
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بس اتعرفوووووووووووون بس شو








اخاف تنصدموون وما تتوقعون ها الشيء











بس بو خالد قبض ايييد ولده وقاله بس لو انته متبري من بنتك فهي بنتي وبتم فاحظاني انا وبو خالد راح ويا عيسى وحمده الفندق وطبعاً مثل ما كنتوا اتعرفون ان قبل السفر كانت الدود في المستشفى لان ياها انهيار عصبي فممكن نقولكم انها مووووووول البنيه تعبت وايد ...
ومر ذاك اليوم .. بس خلني اقولكم فلييييل من نفس اليوم شو صار
كلهم ردوا حجرهم فبوراشد كان يالس وياام راشد وراشد كان ويا حرمته وعياله عندهم في الحجره وعبيد بعد اما حمده وروضه في حجرتهن يجوفن فيلم..
فقوم بو راشد كانوا ايلووس في الصاله:

ام راشد: خالد فديتــك البنيه تعبت خلاص غناتي
بو راشد : ( كشرت ظروسي): يا ويلي منو قدي تتفديني (عقب سويت حركه بحياتي بس يوم انتبهت ان راشد ويانا سكت)
راشد: سعاد الحقي الشواب ويغازلون وشو خلوا حقنا
بو راشد: يالهرم منو الشواب
راشد: هههه لااطري روحي انا وحرمتيه
بو راشد: رشوووووووووووووووود
راشد: هههه اسولف اسولف
ام راشد: خالد
بو اشد: عيونه
ام راشد: روح راضها جانه لي خاطر عندك كم بتتحمل كانت دلوعتك يا خالد كانت دوم الصبح اتي تيلس ع ريلك وتسولف معاك تدلع عليك وتروح والحينه شو اللي غيرك عسب شاهين صح؟
بو راشد: (سكت اشويه خلاف رمست): انا روحه قلبي معورني عليها والله . ما ودي اعاملها جي بس شاهين شو اقولج يا خوله شو
راشد: ابويــه ارمس قول شوفيه شاهين
بو راشد: دومه يقوول الخلق ترمس عليها. عيسى ماادري بلاه وياها وماادري وين روحون وماادري شو استغفر الله العظييم
راشد: (بعصبيه): ها بصفته منو اصلاً يرمس عنها خلي يجووف روحه ها ال........ عقب ايي يرمس خله يجووف سواياه وايي يرمس ؟ ابويه ان جفته باجر قوله انته تحمد ربك مليوون مره ان حمدووه سترت عليك وما رمست ع اللي سويته معنه لو أي بنت مكانها وصابها اللي صاب حمدوه كانت بتخبر هلها . ولو اي ريال كان مكان عيسى ما كان بيرضى يتم ها الزوااج.
بو راشد: (باستغراب): ليش شو صاير؟
راشد: ماشيء ياابويه انا ما برمس لين حمدوه روحها ترمس او يدي اللي يرمس .لان يدي الوحيد من الكباريه يعرف بالسالفه وانا وعيسى وهي ووليد وشاهين بس
بو راشد: (نشيت ): انا برووح اراضي دودتيه ورمسة شاهين بعقها بحر . بنتي وانا اللي مربنها اعرفها عدل واعرف طبايعها واعرف سواياها شو (توني حاط ايدي ع مقبض باب حجرتها هيه واختها بس ام راشد زقرتني): عونج الغلا
ام راشد: بس لا تناقش أي شيء انزين
بو راشد: من ها العين قبل هالعين

ودخل بو راشد الحجره ع البنات كانن وحده يالسه ع الشبريه ووحده تحت مسانده راسها ع الشبريه ومندمجات في الفيلم حمده كانت ع الارض وروااض ع الشبريه وشويه ويضحكن من خاطر اثنينتهن لان كان في لقطه اتضحك فبوراشد بعد من جاف اللقطه ضحك وياهن فالبنات خافن ع طول صدن يجوفن ابوهن وحمده ع طول حطت ايدها وين الدفيدي ووقفت الفيلم بو راشد صد يجوفها نفس الوقت اللي روضه ظهرت برع لان راشد كان عند الباب وزقرها اما حمده تمت ويا ابوها فبو راشد قرب صوبها وهي ع طول قامت من مكانها وردت ع ورى بس هو قرب صوبها وابتسم في ويهها :

بو راشد: تعالي برمسج غناتي
حمده: (نزلت راسي وبخوف قلتله): امرني الغالي
بو راشد: افا والله تخافين من ابوج يالدود (قربت صوبها ورفعت راسها بايدي): ارفعي راسج جوفيني
حمده: (حطيت ايدي ع ايده وكنت انتفض وبخوف بعد): انته اللي (وعقبها ع طول صحت ما قدرت اكمل رمستيه)
بو راشد: (حظنتها عقب بهدوء رمستها): حبيبي حمدوه فديت روحج غلايه لا تصيحين انا وياااج افا تصيحين وانتي فحظن باباتج افا للحين تصيحين احيدج تضحكين لا يلستي فحظني الحينه اتصيحين. افا افا بعد ما تبين ترفعين راسك اتجوفين باباتج؟ حمدونه حياتي رفعي راسج اجووف ويهج الحلو حمداتي.
حمده: (على طووووول حظنت ابويه): مابا مابا مابا ليييييييش تسويبي جي ليييييش
بو راشد: فدييييت دلوعتيه اونه مابا مابا شو ماتبين هههه فديت عمرج اجوف حبيني يلا هههه فديت ويهج يا ربي محلااه اشتقت لج اتصدقين (عقب رفعت راسها وحبيتها ع يبهتها): فدييييت عمرج
حمده: (ابتسمت فويه باباتي وتميت فحظنه):احبـــــك (عقب طلعت لساني ):دب
بو راشد: (ضحكت عليها): الدب ريلج اتسبين ابوج ها؟ فديت روحج يالغناة. غناتي حماد انا آسف يالغاليه ولا تزعلين روحج واعتبري اللي صار ماضي زين حبيبي
حمده: زييييين حبيبي (عقب ضحكت ويا ابويه)

وتــــــــم الصلح >(متأثره بالتاريخ هع هع مال السنه اللي طافت خخخ)< واتصالحوا وخلاف تموا يسولفون عادي وجي المهم ان راشد خبر اليد واليد وايد استانس وراح عندهم وتم يالس وياهم لين استوت الساعه 12 فليل كلن راح يرقد ومر ذااااااك اليوم في البدايه بمره وخلاااااااف بحلوه..
واشرقت الشمس في اليوم الثاني وع الساعه 8 الصبح البنات نشن اطري حمده ورواض المهم فكانن مخلصات وايلوس يظهرن اثيابهن من الشنطه فحمده كانت شنطه روحها ورواض نفس الشيء فالبنيه كانت اتعفس الدنيا وحالتها حاله وشويه وتلاقي صوره روضه لاحظت ان اختها استغربت اشويه:

روضه: حماااااااااااد بلاج
حمده: (نزلت الصوره ع طول): ها ها لا ماشيء يالسه ادور بدلتي الخضرا لان مابا البس عباتي
روضه: هع هع عسب ريلج يدوس فبطنج
حمده: والله من انا نونو خخ والا اقولج من يوم مااتحجبت ويوم نسافر بابا يخلينا نظهر بلا عبي لان ثيابنا طوال وساترين وعواس انا برمسه ما يخالف
روضه: ما يخالف ههههههههههاي من وين لاقطتنها
حمده: يالهرمه يالعنز بالبقره خوزي عن ويهي مناااااااااااااك
الا بدخلة راشد اخوهن :
راشد: شبلااااااااااااااااااااج اتزاعجين ها (ورحت صوب حمدوه وخربت شعرها كامل)
حمده: (وانا اصارخ): بابااااااااااا تعاااااااااااال جوف عيالك المخبل
راشد: مخبل انتي (وتميت العوزها)
حمده: (يلست اضربه واصفعه بس مال مصخره): خذ خذ خذ خذ خذ
وكان حمد ولد راشد توه داخل:
حمد: عمووو شو تسوين خذ خذ خذ
روضه: ويييييييييييييييييييو واليهاال جافوووج ويييييييييييو
حمده: (صارخت): باباااااااااااااااااااااتتتي
وبو راشد ركض صوبها تحسب شيء صاير ويوم جافهم:
بو راشد: هههههههههههههههه طيحتي قلبي يالدبه
حمده: افا افا الحينه انا دبه تعاااااال باباتي خوز ايييد العنز ها
راشد: (تميت اضربها زياده والعوزها لين طاحت ع الارض وتميت اضحك عليها): ههههههههههه
حمده: (قمت وتميت اراكض ورااااااه لين وقف ورى حرمته): ياجبااااااااان
سعاد: هههههه شومسوي بعد
حمده: (سرت مطيته من قميصه ويلست اضربه): دب دب دب دب
بو راشد: (ييت من وراها ولويت عليها): فدييييييييت الرحييييييم يا ربي
حمده: (احمريت وايد): بابااااااااااااااااااااا
بو راشد: عيووووون بابا روح بابا قلب بابا كل بابا . شو حبيبي
روضه: (وانا طالعه من الحجره): هي هي هي بعد شويه زياده
بو راشد: (مديت ايديني لرواض): تعالي هني يامايه
حمده: لا ما شيء ماشيء باباتي انا بس
جان اييها راشد وبمطها من شعرها بس مال مصخره
حمده: (بدلع يهاال): مابا مابا مابا فجني مابااااااااا
الكل: ههههههههههههههههه
ام راشد: فديييت بنتي تعالي هني
حمده: (ركضت صوب امايه وسويتلهم حره): هع هع تحبني ما تحبكم
بو راشد: هههه نحبكم كلكم فديتكم والله
ام راشد: صح رمسة ابوج يالغاليه

وتموا يسولفون وحمده استأذنت عسب تسير تبدل ثيابها وحدرت الحجره وقفلت الباب وخت صوب الشنطه وشلت الصوره تمت تتأملها وجافت ان الرياااال اللي في الصورة مره يشابه ابوها تمت ادقق وبعد التدقيق اتأكدت ان ابوها فتمت ساكته مصدومه مش عشان شيء لا لان الحرمه اللي في الصوره مااتشابه امها والولديين مره يشبهون ابوها واخوانها راشد وعبيد ما يشبهون ابوهم يشبهون امهم الا حمده ماخذه ملامح ابوها ورواض ماخذه من الاثنين فاستغربت يعني ان الولديين نسخه من ابوها والحرمه مافيها ملامح امها قالت يمكن يدتها خلاف قالت لا. لان ابوها عوود في الصوره عقب قالت لا حوول بلاني يمكن صورة أي حد من اعمامي شبلاني انا وردت الصوره في الشنطه وتلبست وظهرت لهم لقتهم كلهم وظهروا وتلاقوا ويا الاهل تحت في المطعم عسب انهم يتريقون
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المهم انهم تريقوا وبعد ما خلصوا ريووق اتفقوا انهم يسيرون احد المولات اللي هناك وكونه اول يوم لهم وبيقضونه برع المهم انهم اقترحوا انهم يسيرون الميجا موول خلاف قالوا لا بيروحون الالتيما وامممم
تموا جي لين رسوا ع بر واللي هي سيرة الالتيما كونه ابعد مركز ولانه الصبح فبيقدرون يتشروون ع راحتهم وجي وبغوا يروحون بتكاسي بس واييييييد تكاسي بياخذون فوق 10 فخلاف خذولهم 3 مني باصز وراحوا فيهم المول المهم انهم خذوا بحدووود 40 منتز لين وصلوا لان المول اصلاً بعيد عليهم
المهم انهم وصلوا وتفرقوا الشبااب ويالشواب رواحهم والحرمات ويا البنات بعد رواحهن المهم خذن الحريم الدور اللي كله محلات ثياب فالبنات عيبهن محل ههههه هن اصلاً خمن نص المحلات ههه فعسبة جي الحرمات احتشرن عليهن ولان سعاد حامل فتعبانه المهم ان الحرمات احتشرن هههه بس حمده وروضه وهندووه احتشرن الا يبن هاالمحل فيلسن الحريم برع ع الكراسي والبنات دخلن المحل واتشرن الي يبنه كله
وخلاف تلاقوا ويالشباااب في المطعم لان صار وقت الغدا بس بعد الصلاه وبعد ماصلوا تيمعوا في المطعم ويلسوا كلهم سوا:
بو راشد: (وانااجوف حمده وروضه): واااااااالعثره انتن اول يووووووم وخميتن نص السوق عيل اخر يوم شو بيكون
الكل: هههههههههه
حمده: افا افا افا انته الخير والبركه (عقب قربت صوبه ولويت عليه): يايبنا عسب نتكشت هههههههه خلنا نتشرى حبيبي باباتي
بو راشد: هههههه يالمصلحه انتي بس قولي خرخش مخباتك
حمده: فدييييت روحك لا والله عندي بيزات هههههه
روضه: ابويه اتقص علييييييك والله وراها شيء
حمده: انتي اشششششششششش
بو راشد: خخخخخخخ هيه ايوا شو وراااااج
حمده: (نزلت راسي): ابا اسير السينما بلييييييييييييييييز
بو راشد: يلسي مكانج ماشيء لا سينمات ولا هم يحزنون
حمده: (بدلع زايد اشويه): باباتي حبيبي قلبي عنوني بلييييييييييز
شاهين: ايييييييييييه قلنا ماشيء يعني ما شيء
عيسى: انته صك ثمك ممكن (عقب صديت صوب عمي): عمي نحن بنودي البنات ويانا
بو راشد: خلاص انزين روحن ويا ريايلكن وبعض الناس بسهم حنه
حمده: (دزيت ابويه بس بحركات يهالوه): مابا اسير الحينه
بو راشد: ههههه يالهبله شياااج
حمده: مابا اسير ويا عواس ابا اسير معاك
عواس: وااااااااااال ما تبين تروحين ويايه اوكيك اوكيك زعلت زييين لا ترمسيني
حمده: فديييييت روحك اسولف اسولف
الكل: ههههههههههه
بو خالد: حمدووه شرايج بعد تحظنينه
حمده: (بقفطه): باباتي
بو خالد: ههههه اسولف وياج

وتموا يسولفون ويضحكون المهم ان ربعنا تغدوا وشبعوا والبنات ويا الشبااب راحوا صوب السينما بس حمده ما راحت لانها كانت تبا ترمس ابوها فسالفة واظن انتو عارفين عن شو تبا اترمسه المهم انها وهي وياابوها يتمشوون كانوا رواحهم وسايرين صوب البولينج لان بو راشد كان عايبنه محل هناك كان يبا ياخذ منه شيء لعيال ولده (راشد)
المهم وهم يتمشون بو راشد شاف شبااب وقف يسلم عليهم حمده من رفعت راسها اتجوف تمت فاجه ثمها ومصدومه فواحد من الشباب قرب ويهه صوبه وتم يتأمل فويهه لين ضربه ابوها ع جتفه:

بو راشد: احمدووه
احمد: ها ابويه (عقب انتبهت وع طول حطيت ايدي ع ثميه): ها عمي امر
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عقبها احمد تم يرمس بو راشد وشويه وعقب راح ويا بنته لين المحل هذااك وهم يتمشوون :

حمده: باباتي
بو را شد: لبيه عيون باباتها
حمده: بابا ابا اجوف صورة امايه وهي صغيره
بو راشد: (حطيت ايدي فجيبي وظهرت بوكي وراويتها الصوره): وهاذي صورة امج يوم هي صغيره
حمده: (ضحكت اشويه): هههه باابا ها يوم عرستبها يعني؟
بو راشد: هيه حبيبي (جان اغمزلها) : كانت حلوه صح
حمده: هههههههه ها بو راشد صدق ما فييييك حيله هع هع

وتموا يسولفون ويضحكون باثنينتهم خلاف من خلصوا تشري والشباب والبنات خلصوا بعد من السينما وراشد يوم شاف ان حرمته تعبانه قالهم خلاص انرد لان شكلها كان يبين عليها التعب وهم راديين كانت الساعه 6 يعني تقريباً قبل المغرب بشويه بس فنفس ما يوا ردوا المهم ان في باص من الباصات كان فيه حمده وعيسى وروضه ووليد وعبيد وريم وشاهين وخالد وشهاب وهند ووايدين بعد بس حالياً هايلن اللي لهم دوور وبس ففي الباص:

عيسى: ها بتروحون والا ؟
خالد: انا عن نفسي اوكيك
شاهين: وانا بعد
وليد: (جفت روضه): وانا وروضه بعد موافقين
روضه: لا والله مابا انا هب سايره كله شبااب
حمده: هههه وانا بعد هب سايره ترى والله تعبانه
عيسى: لا بتسيرين ويايه انتي
حمده: لا والله مول مافيه شده واعور راسي زياده لا اسمحلي مااقدر
عيسى: (انا كنت حاس ان فيها شيء فهمست فاذنها): انتي مش طبيعيه فيج شيء؟
حمده: لا عنوني ليش؟
عيسى: (بعتاااب): انتي ادرى (عقب صديت صوب الجرووب) : ها منو بيسير؟
وليد: اممم انا وانته وشاهين وخالد وهند وريم وعبيد وروضه وشهاب ومادري منو بعد
حمده: (ابتسمت ): اليايات اكثر ان شاءالله بس والله ما فيه حيل بالمره (عقب بهدوء): اقولكم شيء خطير
الكل: قولي
حمده: (سكت اشويه عقب تنفست الصعداء ههه وقلت): ((من يحبــك كثر مااحبك انا...ومن بحبك حاول وياما واجتهد .....ومن فعينه شوفتك كل المنا..... لا ورب العرش ما غيري احد )) اهداااااااء لعرب عيونهم عسليه
عيسى: (جفتها بحب بس مع ذلك انا عتبان عليها لانها ما تبا ترمس وتقوول اللي فخاطرها): فديتج يالغلا
وليد: اييييييه عيييييييب
عبيد: خخخخخ هيه والله انا الرياال ما سويتها حمدووووووووه عيب
حمده: (ابتسمت ): هو زعلان وانا اراضيه
الكل: هههههههه

ووصلوا الفندق الشبااب كانوا يبوون يروحون الالعااب وجي فكل اللي اتفقوا راحوا ووياهم المجموعه الباقيه اما حمده فلأنها كانت تبا ترد عسب الصورة وجي فردت ويا ابوها وامها ويدها وكلهم كانوا متيمعين عند بو راشد في شقتهم يعني اما حمده فكانت فحجرتها لبست مخورة وظهرت يلست وياهم شويه خلاف ردت داخل وتمت تتأمل الصوره خلاف جلبتها وتمنت انها ما جلبتها تمت مصدومه بشكل فظييييييع كان مكتوب وراها: فديتج ياام حمده ليت اللي صار ما صار .
حمده تمت مصدومه بشكل يعني ما اتصورته وعقبها سمت الرحمن وردت حطتها في الشنطه اخلاف اتذكرت شيء وظهرت تركض برع حجرتها المهم ان اعمامها وخالها استغربوا وايد بس حمده ابتسمت فويههم عقب سارت صوب يدها وحبته ع راسه:
حمده: ابويه بتخبرك بس تعال ويايه شويه داخل
بو خالد: يلا انزين
وراحوا داخل الكل مستغرب لانها كانت تركض وتلهث بعد فاكيد في شيء بس تمت ساكته خلاف دخلت ويا يدهاالحجره جان اتراويه الصوره وتم ساكت ومصدوم كيف وصلتها الصوره:
بو خالد: حمااد من وين يبتي ها الصوره. معقوله اتفتشين ورانا
حمده: لا لا لا لا بابا مستحيل اسوي جي بس انا قبل السفر اتذكرت اني ما خذت شنطه فبابا عطاني شنطته هاي ولقيت الصوره فيها ممكن اعرف منو هايلن وها بابا اللي في الصوره صح؟
بو خالد: (نشيت من مكاني لان السالفه هاي الوحيده اللي مااقدر ارمس فيها): مااعرف شيء
حمده: (وانا اصيح): دخيلك ريح افوادي انااحس السالفه فيها شيء قولي شو السالفه ادخييييييل والديك ورحمة يدووه . خبرني يا ابويه ريح فوادي انا دخييييييييييييييلك
بو خالد: حبيبي حمدوه انا مااقدر اقول أي شيء . يوم بنرد البلاد بتعرفين السالفه
حمده: (مسحت ادموعي): بس متى بنرد متى؟
بو خالد: تحملي اشويه
حمده: خير ان شااءلله

وتمت حمده ساكته ما ترمس ويا أي حد ابوها استغرب بس يوم رمسها تمت تضحك وياه وجي وتسولف وانه عادي بس هي فداخلها وايد متضايجه الا تعرف شو السالفه . ومش بس جي منو احمد اللي طلع فجأه وقاله هاابويه عقب انتبه انها موجوده وقال ها عمي والمشكله ان ها يشبه اللي في الصوره بالقو هو هو نفسه بس تمت ساكته ما ترمس . المهم ان يوم استوت الساعه 10 الفليل الشبااب والبنات ردوا من الالعاااب وكانوا وايد مستانسين ويضحكون وجي وتموا يغايضون بحمده واولهم شاهين:

شاهين: ها فاتج والله ههههههههههه
حمده: احسن بعد
عيسى: (حسيت ان فيها شيء ): شويهن يوز عنها
شاهين: خخخخخخخخ حره ع قلبها كيفي يا ريال

وتم جي شاهين يغايضبها وهي اتنرفزت وصبت غيضها كله فيه فاحم كالمعتاد ياها الكف اللي تعودته منه بس ها المره صاحت جدامه والكل انصدم بالعاده مااتصيح جدامه موول بس هاالمره صاحت هي صاحت:

حمده: انته ما تحس ما تحسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس حرام عليك والله حراام انا من لحمك ودمك وجي اتسويبي لو كنت غريبه جان شو سويت حرااااام عليك والله حرااام يكفيك انك كنت بتهدم حياتي والله حرااام عليك حرااااااام

الكل تم مصدوم من الرمسه وشاهين نزل راسه وعيسى جاف راشد وراشد جاف وليد وكلهم صدوا صوب اليد . اما اليد تم يجوف حمده وهي كانت اتصيييح من خاطر وخلاف راحت حجرتها ولحقتها روضه ورمستها لين هدت وظهرت واعتذرت من شاهين انها ما كانت تقصد معنها مفرووض ما تعتذر بس فديتها رحيمه لازم تعتذر هههه المهم انهم عادي وكملوا اليوم وايد عادي وصار اليوم الثاني والثالث والرابع والخامس وخلنا انقول انهم كملوا اسبوعين ع نفس الموال طلعااات وتشري واسوااق هههه والا سينمات والعااب يعني وايد استانسوا وكان ما باقيلهم غير 3 ايام وبيردون فكلهم ايلووس يتشروون اونه حج هاي وحج ها والشبااااب يزاعجون هم والشواب لانهم اوريدي خامين السوق وكل وحده فيهن شنطتين هههه فمووووول يعني المهم انهم كانوا كلهم ويا بعض ف المول ويتشرون بس حمده كانت ويا عيسى لان عيسى كان يبا يرمسها لان حاس ان فيها شيء طول الفتره اللي طافت فهم كانوا في الابرااج يتمشون:
عيسى: حمدوه
حمده: جوووف انا سألتك ورد عليه لا تلف وادوور ممكن
عيسى: حمده لا ترفعيين حسج انزين ها واحد واثنين مااقدر ارمس سمحيلي
حمده: هيه صح ما تقدر ترمس .
عيسى: (غيضت عليها لان اسلوبها كان يستفز الواحد وايد): حمده صكي لغبج دام النفس عليج راضيه وانطبي الحينه وفكيني من ويهج زيييييييييييييييين
حمده: هيه بفكك انزين (ومشيت روحي عنه)

وحمده روحها ردت الفندق اما عيسى تم متلوم بس ع قولته هي استفزتني وايد تباني اسكت عنها عيل امم لان حمده كانت سائلتنه عن الصوره وهو مش طايع يرد عليها وطول الوقت يغير السالفه فهي اتنرفزت وايد عليه ..
واتمر ها الاياااام والحبايب الاثنين ما يرمسون بعض ومتضاربين حتى الضحك اللي كانوا يسمعونه منهم وسوالفهم وضرابتهم اللي تضحك ما كانوا يسمعونها لانهم اتضاربوا عواس حاول يرمسها بس هي صدته بكل طريقه .وتمر عليهم الثلاث ايام الباقيه وهاي هي حالهم حمده وعيسى ما يرمسون بعض وحمده ما ترمس حد الا اذا حد رمسها ممكن انقول انها بدت تنعزل عنهم وهاالشيء مش فصالحها ابداً بس ابوها ما قدر يعرف شيء منها ولا حتى اعمامها ولا خالها ولا حتى امها ولا اختها اللي تعدها بير وكاتمة اسرارها. وهذا هو حالهم بس ومن ضحك لين تسليه وسوالف هههه وجي..
ويووووووووووم السفر الكل متعدل ومتكشخ ومتلبس ومتعدل هههه رادين البلاد لازم يتكشخون
وهم ف المطااار تموا يضحكون وعواااااااااس مسوي حفله اونه ما ترمسني ما ترمسني والشبااب الا يضحكون عليه وعلى سوالفه هههههه المهم انهم كانوا يتمشون في المطار في السوق الحره والشواب والحرمات كانوا ايلوس ع الكراسي الي قريب بوابتهم لان كان باقي فحدوود 2 دقيقتين او 3 ويدخلونهم فكانت حمده رايحه صوب المحل اللي عدال بوابتهم يعني مش بعيد اللهم 5 او 6 خطوات مشي هههه يعني قريب مش بعيد فعيسى لحقها وكانوا كلهم بيسيرون بس هو قالهم قروا مكانكم ما نبا عواذل الكل ساعتها ضحك عليه المهم انه حمده وهي رايحه صوب المحل جافت امممممممممم




جافت












خخخخخخخخ تبون تعرفون شو جافت















اخاف تصفعوني
ههههههه


















جافت




















احم











شو جافت
ههههههههههه
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جافت ربي يطولي بعماركم احمــــــــــــــــــد >تتذكرونه اكيــد
فتمت اتجوفه وهي مستغربه وهو يوم جافها ابتسم وصار صوبها هو واللي ويااه اما الشباب الباقين اللي كانوا وياهم تموا واقفين مكانهم:

احمد: حيالله الحبوبه الحلوه حمااد
حمده: (باستغراب): ها
احمد: ههههه هاي من يوم يومها جي عفان الله
حمده: خخخخ شبلااك يا ريااال
احمد: ههههه هيه جي اضحكي اشحالج حمده؟
حمده: (بمستحى لاني مااعرف ها الرياال غير اني جفته مره وبابا خلاه يرمسني عادي): اممم بخير ربي يطولي بعمرك انته شحالك؟
احمد: دام عيوني بخير (جان اغمزلها): انا بخير وعافيه مااشجي باااس (عقب اشرت ع حمووود اخويه): حمدووه ها حمد
حمده: هلا حمد
حمد: هلا سميتي علومج غناتي (وتوني بحبها ع راسها الا احصل دحه ع ظهري): وحححح ظهري
حمده: خخخخخخخ مسكين (عقب يوم جفت منو دحاااه فجيت ثميه وتميت ساكته)
عيسى: ها بنت ابووووووج الا يالسه اتسولفين ويا شباب ماتعرفينهم بعد
حمده: (بكل هدوء): عيسى هد اعصابك
عيسى: حمدووه انا اعصابي تالفه الا من ورااج هب طايعه ترضين واعتذرت منج انا آسف زين جاني غلطت عنبو ولا جني ريلج لا ترمسيني ولا معبرتني لين متى يعني. وعقب هايلن الاثنين منو اللي ترمسينهم بعد (ويوم صديت اجوفهم انصدمت): حمووووووود واحمدوووووه يعلكم الدحق من أي ترااااب ظاهرين
حمد: خسك الله يالهرم يا عواس كسرتلي ظهريه
عيسى: هههه والله ما ريتك والا لو اعرف ان ها انته ما ضربتك
احمد: هههههه والله مسكين يااخويه ظهرك راح
حمده: (نزلت راسي ): سمحولي بروح
عيسى: (يودتها من ايديها): فديت الزعلان. بتمين زعلانه يعني؟ اهون عليج؟ حمدة فدييت عمرج اطالعيني انزين
حمده: مابا انزييييين
حمد: هههه هاي من يومها دلوعه (جان اقرب صوبها وحبيتها ع خدها بالقو)
حمده: (بصدمه): حوووووووووووو انته
احمد: وافضيحتاااااه حمووووووووووود يوز عن خ
عيسى: (حطيت ايدي ع لغبه عن يكمل الجمله ): احمدوووووووووو
احمد: والله والله بلا قصد والله
حمده: (بنظرة استغراب ): انتو شو فيكم؟
حمد: ماشيء يا عيون حمد انتي
حمده: يااخي بلااااك انته فيك شيء صاحي انته؟
عيسى: ههههههههه لا تغازل حرمتيه ماارضى
حمده: جوفوا هي رمسه وحده بقولها لكم كلكم (وحطيت ايدي في الشنطه وظهرت الصوره): جوف عيسى انا ما رمستهم الا لان بابا قبل خلاني ارمسهم عادي ها واحد واثنين ما رمستهم الا لاني احس ان في شيء يربطني فيهم وثلاثه الصوره هاي كفيله انها تخليني ارمسهم , تراهم يشبهون بابا وانا اشبههم وايد وايد وخواني ما يشابهوني يشابهون ماما فهموني شو السالفه اترجاكم احب ريلكم فهموني شو السالفه .
احمد: حمده غناتي بييج يوم وبتعرفيين بس حبيبي انا الحينه مااقدر ارمس بس اوعدج ون وي ار بااك أي ويل تيل يا
حمده: وعــد
احمد: وعد يا عيون احمد

وتموا يسولفون وحمده رمست ريلها عادي وطبعاً احمد وحمد انتو للحين ماعرفتوا منو هم بس ياينكم في الطريج هاالشي وحمد واحمد اصلاً كانوا رادين البلاد وياهم وفنفس الطياره.
المهم ان عيسى وحمده ردوا عند المجموعه ويوم جافوهم ماسكين ايد بعض تموا يغلسون عليهم واولهم شاهين اللي كان مغتاااض بالقو هو ما صدق انهم اتضاربوا ويوم اتصالحوا ههه اغتاض الحينه بتبدا الضرابه من اول ويديد هههه .
المهم انهم نادوا ع الطياره وكلهم قاموا وركبوا اصدقاءنا الطياره ويلسوا ع سيتاتهم ولحسن حظهم ههه حمد واحمد كانوا ورى سيت عيسى وحمده وربع احمد وحمد ورى السيت اللي فيه وليد وروضه وريم وعبيد وطبعاً بو راشد كان يدري اصلاً ان حمد واحمد رادين البلاد.
المهم بعد مروور 3 ساعات في الطياره بدت السوالف ههه الضحك بالصوت العالي:

حمده: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس صدعتوني

بو خالد: يا ها الدلوعه هاي خليهم يضحكون
حمده: بابااااااااااااااااااااااااااااااااا
بو راشد: عيون بابا
حمده: جوف يدي حاط عليه وخلهم يصكون بوزهم ابا ارقد تعبانه
بو راشد: ههههه طالعوا انتو ويا ها الدلع
حمده: بابااااااااااااااااا
بو خالد: ههههه عيون بابا
حمده: اووووووووووه فجوا عني
بوخالد: هههههههه وايد دلوعه
حمده: (صديت ورايه): احمــــــــد
احمد: يالبيييه يا روح احمد
حمده: جوفهم خلهم يسكتون

بو راشد يوم جاف حمده ترمس احمد ابتسم بهدووء ويوم جاف انهم ع قلب واحد استانس اكثر وطبعاً بو خالد يوم جافهم بعد ضحك ههه وقال هايلن جي قبل لا يعرفوون بعض عيل عقب شو عقبها ضحكوا الشواب عليه وتموا يسولفون ويضحكون من صغيرهم لين كبيرهم لين كملوا الست ساعات ووصلوا ديارهم سالمييين غانميييين ^_^
وهاي المره ولله الحمد شنطة حمده اول وحده لقوها ههههه وعقب شلوا شنطهم وردوا بيوتهم وبيت خالهم بيباتون عندهم ها اليومين عقب بيردون بيتهم..
ووصلوا البيت وكانت الساعه 10 الفليل فكل واحد سار حجرته يرقد ولانهم توهم رادين وتعب عليهم وجي ولانه الشواب باليوم الثاني عندهم دوام وحمده كونها تبا تشتغل فنفس الشيء بالباجر عليها دوام .
رقدوا كلهم وع الساعه 7 الصبح الكل اقصد اللي عليهم دوامات كانوا واعين ويلوووس في الصاله يتريقون:

بو راشد: ههههههههههههه
بو عبدالله: هيه والله صدق
حمده: بس بس انتو وايد حاطين علينا
بو راشد: هههه لا حبيبتي هب حاطين بس صح كلام عمج
عيسى: عمييييييييي
بو راشد: ها
عيسى: بتشتغل عدل صدقني
بو عبدالله: هيه صح دامها ويااااك بتشتغل معلووم
حمده: عمي عاااااااد
الكل: هههههههههههه

وكلهم قاموا بيروحون الدوام والحرمات سرحن ويا اليد العزبه اما حمده فطلعت حجه انها توها راده وباجر بتروح الدوام لين يرتبون لها قسم روحها فخلوها وبعد ساعه من طلعوا كلهم حمده راحت حجرة ابوها وبندت الباب عليها وراحت ادور شيء في الكبت وادور وادور وبعد ساعه ونص من التدوير وبعد اليأس فجت اخر كبت وقالت اذا ما لقيت اللي اباه خلاص بس المفاجأه كانت انها لقت صندووق اشويه عوود وثجيل حاولت اتظهره ووايد تعبت لين ظهر وعقبها نزلته ع الارض وفجته لقت صور واشرطة فيديو وجي فظهرت الصور اتجوفهم ونفس الحرمه اللي جافتها في الصوره موجوده وهي هي نفسها. وجافت بعد امها في الصور ويا نفس الحرمه وهي حامل ويبين من ويهها انها تعبانه ومريضه جي تمت اتجوف بس ما لقت جواب شلت ال3 اشرطة الفيديو وبندت الصندوووق وبعد طووووول عناااء قدرت اترده وشلت الاشرطه وبندت الباب وراحت حجرتها وشغلت الفيديو مالها والتلفزيون خلاف حطت الشريط الاول وتمت اتجوفه لدرجه انها خذت البخاخ منكثر ماانصدمت باللي جافته وجافت الشريط الثاني ونفس الشيء انصدمت وايد واخر شيء حطت الشريط الاخير وليتها ما حطت اكتشفت ان ام راشد مش امهــا ......... صدمه صح..........
اكتشفت ان ام راشد هب امها اللهم ان هي مرت ابوها وان امها توفت اول ما ولدتها لانها كانت مريضه وايد ولان الحمل كان خطير عليها من بعد الولدين اللي يابتهم بس هي اصرت اتيب بنت ويوم يابت البنت توفت اممم ففي الشريط كان بو راشد يالس عدال ام حمده وام راشد , لان ام راشد اتصير بنت عم ام حمده وام حمده هي اللي اختارت ام راشد لابوعيالها معنه ما طاع بس في النهايه خضع للأمر الواقع وخذاها على ام حمده لدرجه ان ام راشد يابت راشد وعبيد وروضه عقبها ام حمده حملت بحمده وبو راشد وايد كان زعلان هي لانها كانت مريضه و خلته يعرس بس مع ذلك كان الحب موجود بين الثلاثه ام حمده وبو راشد وام راشد كانوا يحبون بعض وايد وايد وكلهم ايد وحده ..
المهم ان حمده تمت اتصيييح بعد ما جافت الفيديو . وكانت تقريباً الساعه 1 ونص الظهر بالشواب والشبااب ردوا وروضه كانت ادق الباب ع حمده عسب تفتح بس حمده ما طاعت ونشت ع طول دست الاشرطه فالدرج عسب عقب تردهم . وروضه بعدها عند الباب ادقه بس حمده مش طايعه تفتح:
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روضه: حميييد غناتي فجي (ما كانت ترد عليه فصارخت ): ابويــــــــه
بو راشد: عيونه
روضه: فديت عيونك ابويه حمدووه مااطيع تفج لي الباب تعااال دخيلك سرعه
بو راشد: ( ركضت فوووق ودقيت الباب): حمدانه امايه فجي حمدايه فديتج فجي
حمده: (نشيت من ع الشبريه ورحت صوب الباب وفجيته جفتهم كلهم كانوا عند الباب وانا على طول طحت فحظن ابويه اصيــح من خاطر): ليييييييش ليييييييش
بو راشد: (خفت عليها وايد): شو هو اللي ليش حبيبي شفييج؟
حمده: ليش خلتني ليش ؟ كله مني انا والله كله مني والله
بو راشد: (وقفت منصدم ماادري شبلاها اتهاذي): حمدوه حياتي شبلاج؟
حمده: ابا احمد اباااااااا حمد اباهم ابااااااااااااااااااااااااااااااااااهم
بو راشد: حمدوه حبيبي
حمده: (يودت ايدين ابويه ودخلت الحجره وبندت الباب واللي برع تموا مستغربين بس مااهتميت عقب جفت ابويه وبعد ما يلس ع الكرسي مشيت انا دموعي): بابا في شيء ااباك تقولي اياه
بو راشد: عيوني قولي حبيبي
حمده: ابويه ام راشد مش امايه ولا تقولي امج لا هي هب امي انا امي توفت من يابتني لا تقول لا انا ادري بالسالفه وحمد واحمد خواني منك ومن امايه اما راشد وروضه وعبيد خواني منك بس صح ابويه؟
بو راشد: (تمييت منصدم وساكت)
حمده: ورحمة امايه تقولي
بو راشد: (مسحت الدمعه اللي نزلت من عيني): هيه كلامج صح.. امج الله يرحمها من بعد ما يابت احمد وحمد الدكتور قال انها مريضه وان حملت مره ثانيه في خطر ع حياتها بس امج كانت تبا اتييب بنيه اتسميها حمده ع اسم المرحومه امي لانها وايد اتحبها . بس انا ما طعت خلاف اصرت عليه اني اتزوج بنت عمها واللي هي ام راشد وانا ما بغيت بس ساعتها حلفت عليه انها بتزعل ليووم الدين . وكان عندي كل شيء يهون ولا زعل امج الله يرحمها كنت امووت عليها واعشق التراب اللي ادوس عليه كنت اخاف عليها من نسمة الهوى ومن كل شيء حتى من نفسي كنت اخاف عليها . وخلاف تزوجت ام راشد وعشنا فبيت واحد كنا انحب بعض فيه ثلاثتنا كنا كله ويا بعض ونسولف ويا بعض وما كانوا يتضاربن وخلاف يا اخوج راشد عقب عبيد عقب روضه عقب ييتي انتي ويوم حملت امج زعلت وايد لكنها قالتلي انا ما بجتل الروح اللي فيه واذا الله كتبلي عمر بعيش وياكم ويوم يابتج (اهني دمعت عيني): كانت اخر كلمة قالتها حط بالك ع حمده يا خالد فعيونك يا خالد وراحت عني امج فهذيج اللحظه. تعبت اعصابي وتعبت انا وايد لانها كانت غاليه عليه وام راشد ما قصرت بي كانت حرمه ولا كل الحريم والله انها دارت بخاطري ومن بعد وفاة امج بسنه رديت شويه اهون عن قبل واخوانج كانوا ويايه بس من كملوا 15 سنه بغوا يسافرون يدرسووون برع فخليتهم يروحون وعقبها من تمواا 20 قالوا ما بنرد عسب حمده وجي وعسب ماتعرفين ان عندج اخوان بس بين فتره وفتره كانوا ايوون عشان يطمنون عليج ويجوفونج ويروحون. وهاي هي السالفه كلها احمد وحمد تووم واكبر عن راشد بسنتين . وهاي هي السالفه اللي تبين تعرفينها. الحينه خبريني شغا عرفتي
حمده: (كنت وايد زعلانه ولويت ع ابويه): فديت روحك ياابويه انزين خل حمد واحمد ايوون اهني ابا اتم بين خواني دخيلك بابا . عرفت من اول يوم وصلنا ماليزيا فيه . كانت صورة امايه في الشنطه . عسب جي كنت زعلانه ع عيسى لانه يدري وما طاع يخبرني وحتى يدي نفس الشيء.
بو راشد: فديت عمرج . عطيني تليفونج
حمده: اتفضل
بو راشد: (دقيت حج اخوانها وقلتلهم ايونا وانه غداهم عندنا وبندت عنهم وخلاف رمست حمدوه ): اممم يلا ننزل غناتي

ونزل بو راشد ويا بنته تحت الكل كان مستغرب بس يوم يوووا احمد وحمد ودخلوا البيت كلهم سكتوا اما حمده اول ما جافتهم راحت تلوي عليهم:

حمده: (ضربتهم ع راسهم): مره ثانيه لا تخلوني
حمد: فدييييت روحج ما بنخليج خلاص بنشلج ويانا (عقب صديت صوب ابويه): اوكيه ابويه
بو راشد: لا شو تشل فيها انتو بتمووون هني والحجر موجوده
حمده: يييييييسسسسسسسس بيتمون عندي هي هي هي
احمد: (لويت عليها): فديت روحج غناتي . بنتم ويااااج (عقب دمعت عيني): الله يرحمج ياامايه (وصديت صوب ابويه): تشبهها صح؟
بو راشد: (ابتسمت ): هيه وايد. في الدلع في الرمسه في الشكل .. الله يرحمج يا حصه

عقبها التأم الشمل مره ثانيه واهني ممكن اقوووووول ان النهايه قربت وانهم بعد ما ردوا خوان واحبه وكلهم ايييد وحده كانوا وايد حلوين والكل يحبهم ويضرب بهم الامثاااال. وهاالتون اللي يديد شاركوهم الكل حبهم. كانوا وايد طيبين وحبوبيين ويا الكل.. وبعد مروور شهر كامل كان عرس الحلوييييين الاثنين حمده وعيسى.. لحظه لحظه انا ما قلتلكم ان عبوود رد من السفر هو وحرمته. وان سعاد كانت في آخر الثامن ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بو خالد: يا ها الدلوعه هاي خليهم يضحكون
حمده: بابااااااااااااااااااااااااااااااااا
بو راشد: عيون بابا
حمده: جوف يدي حاط عليه وخلهم يصكون بوزهم ابا ارقد تعبانه
بو راشد: ههههه طالعوا انتو ويا ها الدلع
حمده: بابااااااااااااااااا
بو خالد: ههههه عيون بابا
حمده: اووووووووووه فجوا عني
بوخالد: هههههههه وايد دلوعه
حمده: (صديت ورايه): احمــــــــد
احمد: يالبيييه يا روح احمد
حمده: جوفهم خلهم يسكتون

بو راشد يوم جاف حمده ترمس احمد ابتسم بهدووء ويوم جاف انهم ع قلب واحد استانس اكثر وطبعاً بو خالد يوم جافهم بعد ضحك ههه وقال هايلن جي قبل لا يعرفوون بعض عيل عقب شو عقبها ضحكوا الشواب عليه وتموا يسولفون ويضحكون من صغيرهم لين كبيرهم لين كملوا الست ساعات ووصلوا ديارهم سالمييين غانميييين ^_^
وهاي المره ولله الحمد شنطة حمده اول وحده لقوها ههههه وعقب شلوا شنطهم وردوا بيوتهم وبيت خالهم بيباتون عندهم ها اليومين عقب بيردون بيتهم..
ووصلوا البيت وكانت الساعه 10 الفليل فكل واحد سار حجرته يرقد ولانهم توهم رادين وتعب عليهم وجي ولانه الشواب باليوم الثاني عندهم دوام وحمده كونها تبا تشتغل فنفس الشيء بالباجر عليها دوام .
رقدوا كلهم وع الساعه 7 الصبح الكل اقصد اللي عليهم دوامات كانوا واعين ويلوووس في الصاله يتريقون:

بو راشد: ههههههههههههه
بو عبدالله: هيه والله صدق
حمده: بس بس انتو وايد حاطين علينا
بو راشد: هههه لا حبيبتي هب حاطين بس صح كلام عمج
عيسى: عمييييييييي
بو راشد: ها
عيسى: بتشتغل عدل صدقني
بو عبدالله: هيه صح دامها ويااااك بتشتغل معلووم
حمده: عمي عاااااااد
الكل: هههههههههههه

وكلهم قاموا بيروحون الدوام والحرمات سرحن ويا اليد العزبه اما حمده فطلعت حجه انها توها راده وباجر بتروح الدوام لين يرتبون لها قسم روحها فخلوها وبعد ساعه من طلعوا كلهم حمده راحت حجرة ابوها وبندت الباب عليها وراحت ادور شيء في الكبت وادور وادور وبعد ساعه ونص من التدوير وبعد اليأس فجت اخر كبت وقالت اذا ما لقيت اللي اباه خلاص بس المفاجأه كانت انها لقت صندووق اشويه عوود وثجيل حاولت اتظهره ووايد تعبت لين ظهر وعقبها نزلته ع الارض وفجته لقت صور واشرطة فيديو وجي فظهرت الصور اتجوفهم ونفس الحرمه اللي جافتها في الصوره موجوده وهي هي نفسها. وجافت بعد امها في الصور ويا نفس الحرمه وهي حامل ويبين من ويهها انها تعبانه ومريضه جي تمت اتجوف بس ما لقت جواب شلت ال3 اشرطة الفيديو وبندت الصندوووق وبعد طووووول عناااء قدرت اترده وشلت الاشرطه وبندت الباب وراحت حجرتها وشغلت الفيديو مالها والتلفزيون خلاف حطت الشريط الاول وتمت اتجوفه لدرجه انها خذت البخاخ منكثر ماانصدمت باللي جافته وجافت الشريط الثاني ونفس الشيء انصدمت وايد واخر شيء حطت الشريط الاخير وليتها ما حطت اكتشفت ان ام راشد مش امهــا ......... صدمه صح..........
اكتشفت ان ام راشد هب امها اللهم ان هي مرت ابوها وان امها توفت اول ما ولدتها لانها كانت مريضه وايد ولان الحمل كان خطير عليها من بعد الولدين اللي يابتهم بس هي اصرت اتيب بنت ويوم يابت البنت توفت اممم ففي الشريط كان بو راشد يالس عدال ام حمده وام راشد , لان ام راشد اتصير بنت عم ام حمده وام حمده هي اللي اختارت ام راشد لابوعيالها معنه ما طاع بس في النهايه خضع للأمر الواقع وخذاها على ام حمده لدرجه ان ام راشد يابت راشد وعبيد وروضه عقبها ام حمده حملت بحمده وبو راشد وايد كان زعلان هي لانها كانت مريضه و خلته يعرس بس مع ذلك كان الحب موجود بين الثلاثه ام حمده وبو راشد وام راشد كانوا يحبون بعض وايد وايد وكلهم ايد وحده ..
المهم ان حمده تمت اتصيييح بعد ما جافت الفيديو . وكانت تقريباً الساعه 1 ونص الظهر بالشواب والشبااب ردوا وروضه كانت ادق الباب ع حمده عسب تفتح بس حمده ما طاعت ونشت ع طول دست الاشرطه فالدرج عسب عقب تردهم . وروضه بعدها عند الباب ادقه بس حمده مش طايعه تفتح:

روضه: حميييد غناتي فجي (ما كانت ترد عليه فصارخت ): ابويــــــــه
بو راشد: عيونه
روضه: فديت عيونك ابويه حمدووه مااطيع تفج لي الباب تعااال دخيلك سرعه
بو راشد: ( ركضت فوووق ودقيت الباب): حمدانه امايه فجي حمدايه فديتج فجي
حمده: (نشيت من ع الشبريه ورحت صوب الباب وفجيته جفتهم كلهم كانوا عند الباب وانا على طول طحت فحظن ابويه اصيــح من خاطر): ليييييييش ليييييييش
بو راشد: (خفت عليها وايد): شو هو اللي ليش حبيبي شفييج؟
حمده: ليش خلتني ليش ؟ كله مني انا والله كله مني والله
بو راشد: (وقفت منصدم ماادري شبلاها اتهاذي): حمدوه حياتي شبلاج؟
حمده: ابا احمد اباااااااا حمد اباهم ابااااااااااااااااااااااااااااااااااهم
بو راشد: حمدوه حبيبي
حمده: (يودت ايدين ابويه ودخلت الحجره وبندت الباب واللي برع تموا مستغربين بس مااهتميت عقب جفت ابويه وبعد ما يلس ع الكرسي مشيت انا دموعي): بابا في شيء ااباك تقولي اياه
بو راشد: عيوني قولي حبيبي
حمده: ابويه ام راشد مش امايه ولا تقولي امج لا هي هب امي انا امي توفت من يابتني لا تقول لا انا ادري بالسالفه وحمد واحمد خواني منك ومن امايه اما راشد وروضه وعبيد خواني منك بس صح ابويه؟
بو راشد: (تمييت منصدم وساكت)
حمده: ورحمة امايه تقولي
بو راشد: (مسحت الدمعه اللي نزلت من عيني): هيه كلامج صح.. امج الله يرحمها من بعد ما يابت احمد وحمد الدكتور قال انها مريضه وان حملت مره ثانيه في خطر ع حياتها بس امج كانت تبا اتييب بنيه اتسميها حمده ع اسم المرحومه امي لانها وايد اتحبها . بس انا ما طعت خلاف اصرت عليه اني اتزوج بنت عمها واللي هي ام راشد وانا ما بغيت بس ساعتها حلفت عليه انها بتزعل ليووم الدين . وكان عندي كل شيء يهون ولا زعل امج الله يرحمها كنت امووت عليها واعشق التراب اللي ادوس عليه كنت اخاف عليها من نسمة الهوى ومن كل شيء حتى من نفسي كنت اخاف عليها . وخلاف تزوجت ام راشد وعشنا فبيت واحد كنا انحب بعض فيه ثلاثتنا كنا كله ويا بعض ونسولف ويا بعض وما كانوا يتضاربن وخلاف يا اخوج راشد عقب عبيد عقب روضه عقب ييتي انتي ويوم حملت امج زعلت وايد لكنها قالتلي انا ما بجتل الروح اللي فيه واذا الله كتبلي عمر بعيش وياكم ويوم يابتج (اهني دمعت عيني): كانت اخر كلمة قالتها حط بالك ع حمده يا خالد فعيونك يا خالد وراحت عني امج فهذيج اللحظه. تعبت اعصابي وتعبت انا وايد لانها كانت غاليه عليه وام راشد ما قصرت بي كانت حرمه ولا كل الحريم والله انها دارت بخاطري ومن بعد وفاة امج بسنه رديت شويه اهون عن قبل واخوانج كانوا ويايه بس من كملوا 15 سنه بغوا يسافرون يدرسووون برع فخليتهم يروحون وعقبها من تمواا 20 قالوا ما بنرد عسب حمده وجي وعسب ماتعرفين ان عندج اخوان بس بين فتره وفتره كانوا ايوون عشان يطمنون عليج ويجوفونج ويروحون. وهاي هي السالفه كلها احمد وحمد تووم واكبر عن راشد بسنتين . وهاي هي السالفه اللي تبين تعرفينها. الحينه خبريني شغا عرفتي
حمده: (كنت وايد زعلانه ولويت ع ابويه): فديت روحك ياابويه انزين خل حمد واحمد ايوون اهني ابا اتم بين خواني دخيلك بابا . عرفت من اول يوم وصلنا ماليزيا فيه . كانت صورة امايه في الشنطه . عسب جي كنت زعلانه ع عيسى لانه يدري وما طاع يخبرني وحتى يدي نفس الشيء.
بو راشد: فديت عمرج . عطيني تليفونج
حمده: اتفضل
بو راشد: (دقيت حج اخوانها وقلتلهم ايونا وانه غداهم عندنا وبندت عنهم وخلاف رمست حمدوه ): اممم يلا ننزل غناتي

ونزل بو راشد ويا بنته تحت الكل كان مستغرب بس يوم يوووا احمد وحمد ودخلوا البيت كلهم سكتوا اما حمده اول ما جافتهم راحت تلوي عليهم:

حمده: (ضربتهم ع راسهم): مره ثانيه لا تخلوني
حمد: فدييييت روحج ما بنخليج خلاص بنشلج ويانا (عقب صديت صوب ابويه): اوكيه ابويه
بو راشد: لا شو تشل فيها انتو بتمووون هني والحجر موجوده
حمده: يييييييسسسسسسسس بيتمون عندي هي هي هي
احمد: (لويت عليها): فديت روحج غناتي . بنتم ويااااج (عقب دمعت عيني): الله يرحمج ياامايه (وصديت صوب ابويه): تشبهها صح؟
بو راشد: (ابتسمت ): هيه وايد. في الدلع في الرمسه في الشكل .. الله يرحمج يا حصه

عقبها التأم الشمل مره ثانيه واهني ممكن اقوووووول ان النهايه قربت وانهم بعد ما ردوا خوان واحبه وكلهم ايييد وحده كانوا وايد حلوين والكل يحبهم ويضرب بهم الامثاااال. وهاالتون اللي يديد شاركوهم الكل حبهم. كانوا وايد طيبين وحبوبيين ويا الكل.. وبعد مروور شهر كامل كان عرس الحلوييييين الاثنين حمده وعيسى.. لحظه لحظه انا ما قلتلكم ان عبوود رد من السفر هو وحرمته. وان سعاد كانت في آخر الثامن ..
يلا اليووووم يوم عرس الحبايب الاثنين وحمد واحمد وراشد واقفين ويا حمده ايدهم بايدها ومخففين الرعب اللي فنفسها .. كانت هذيج الليله احلى ليله فحيااااااااات هايلن الاثنين. حمده وعيسى عاشوا احلى حياه كان كلها حب وعشق. كان كلها ود. كلها وفا اخلاااص...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد سنـــه من ها كله.. حمده يابت ولد سموو خالد ع اسم ابوها .. وسعاد ههه اكيد ربت ويابت ولد وسمووه طحنون لان اخته بتمووت ع ها الاسم هههه وامممم عبيد وريم بعد عرسوا وريم حامل وروضه ووليد اتزوجوا وعايشين احلى قصة حب . وحمد واحمد ها التووم الحلو كانوا ويا اختهم وايد ويحبونها مووووووت
بس اللي صاااار بعد ها السنه شيء محد توقعه:

حمده: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لاااا لااا مستحيييل لا تقولون لاااااا
راشد: غناتي هدي انتي ان شاءالله خير
حمده: لا شو شو شو ما يصير .. عيسى صدق؟
عيسى: (بأسى وانا منزل راسي): للأسف هيه
بو راشد: لا حووول ولا قوة الا بالله العظييــم لا حول ولا قوة
خالد: هاي اخر سواياه هاي اخر سواياه
حمده: لا لا لا لا تقوول جي يا خالد مهما يكون يتم اخوك لا تقول جي
حمد: انتي ع اللي سوالج اياه وللحين ادافعين عنه والله وانج رحييم يا حمدووه
حمده: لا يا حمد لا تقوول جي يتم ولد خالي . بس معقوله . خالي اريد اجوفه ممكن؟
بو حمدان: شو بتجوفين والا بتجوفين يا حمدوه شوخبريني شو
حمده: عيسى ودني عنده
بوحمدان: حمده بس ياامايه هو تحت رحمة ربج ياامييه
حمده: فديتك يا خالي وغلاتي عندك

طبعاً مااتعرفوون شو صار . شاهين ونتيجة سواياه اللي ما تسر تعرض لحادث خطير وايد شاحنه دعمته خلت سيارته مووول بس رب العالمين رحمه هاي المره وكتب له عمر يديد بس هو حالته موول خطيره وما تسر
حمده وريلها راحوا عنده يجوفونه عسب يطمنون عليه واحمد وحمد راحوا وياهم بس خلودي الصغير خلوه في البيت لانه مستشفى ولان توه مكمل شهرين عسب جي حمده خلته عند امها..
ففي المستشفى حمده دخلت عند شاهين في العنايه بس بعد الحاااح فظيع :

حمده: (قربت صوبه وايد ويوم جفت ويهه دمعت عيني صح اللي سواه فيه شيء عوود بس يتم ولد خالي ومهما يكون يتم ولد خالي وغالي عليه دمعت عيني وحبيته ع راسه): ربي يقومك بالسلامه يا شاهين ليتني انا ولا انته
شاهين: (كنت احسبها فوقي والله حسيتبها وفجيت عيني ومن جفتها صحت شرى اليهال): حمدوه اسف سامحيني يالغناة سامحيني
حمده: (ابتسمت): شاهييين اششش . ارتااح وانا مااشل بخاطري ع حد يا ولد خالي وتستحق السلامه
شاهين: سامحيني والله سامحيني الي سويته هب شويه اسسسف والله آســـف
حمده: (طلعت برع واناعند الباب قلتله): لا تشــيـــل هم مسمووووووح يالغالي. (عقب طلعت وجفتهم ): تستحقوون سلامته
بو حمدان: حمدووه تمزحين
حمده: لا ماامزح وبرووح ازقر الدكتور
عيسى: (مسكتها من ايديها ورحت وياها صوب الدكتور): والله انتي فدييييييت قلبج يالرحييييييمه
حمده: ههههه بلاكم نفس الرمسه يعيدونها
عيسى: فديت قلبج (ويوم جفت الدكتور): دكتور شاهين اللي في العنايه نش
الدكتور: يالله بسير اجوف الحينه

واممممممممممممممممممممممم
هذا الله صاااااااااار كله
شاهين تعرض لحادث وسبحاااان الله انكتب له عمر يديد .
وحمده وعيسى وخالد النونو عايشين احلى حيااااااااااااااااه
راشد وسعاد وحمد وحمده وطحنون عايشين بعد حياه حلوه
وحمد واحمد التون المرح عايشين بين اهلهم وقريب يعرسوون بياخذون تون بعد > ههههه حلوه صح

امممممممممممم
وهي هاي نهاية قصتي
الدنيا جي يوم ويااااك وعشره لا ..
بس عليك انته تعيشها بأمل وبدون يأس ولا ملل ..
علينا انخووض فيها علينا انكابر..
لازم انفكر ان ها شيء من عند ربي ولازم نصبر.. ما في انسان ما تصيبه مصايب ولا في انسان خالي من هموم الدنيا ولا مشاكلها..
حتى لو جفت انساان مغروور بشكل فظيع ويقوول رمسه وايده عن هله وجي ها انساان من داخله فاظي يبا حنان يبا حب يا حد ويااه.

هي هاي نهاية القصــه..
يمكن النهاية هب مثل مااتوقعتوها..
بس انا حبيت ابين لكم جوانب وايد.
جوانب الحب. والخوف.والاخوه..
وايد اشيااااااء كانت من واقع حياتنا
ووايد اشيااء تفيدنا ..