البــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــْـْابع عشــــــــــــْـْـر:
اليوم الي التالي*
*'' الاحد"
قعت ع صوت النبة الي بغرفة يوسف
قعت وانا احس الدنيا اتدور فيني ولا اشوف يوسف نايم لابس شورت بدون تي شرت اشوف نفسي حالتي حاله امس كان يوم بنسبة لي اخيس يوم واااي ياربي تعديها ع خير
رحت الحمام غسلت ويهي وبعدها لبست نفنوفي الي كنت لابستة حق البارتي وطلعت ابسرعة لاني كنت نايمة بملابس يوسف شسوي ماعندي ملابس عطاني ياهم ولبستهم اقزرها اصلا كنت ما ابي انام و قاعد ابجي لمن هداني شوي وسكت وبعد شسمة غفت عيني ......
توني ببطل باب غرفتة ولا يبطل عيونة..."
يوسف:سارونة
سارة:هلا حبيبي
يوسف:وين*
سارة:بروح البيت
يوسف:تعالي تعالي*
سارة راحتله ..
يوسف:تعالي لا تقعدين هني قعدي بحضني
سارة :يويو حبيبي
يوسف:عيووونة
سارة:تحبني ومرح تتخلي عني
يوسف:اكيييد حيلتي انا احبج مو بس احبج اموت فييج بس سمعب كلامي*
يلا تعالي باباتي*
جان اروح اقعد بحصنة :$
يوسف:حياتي ابي بوووسة حاارة
سارة بدلع ماصخ: نوو ويي ماكو
يوسف:شوفي ان ما بستيني لا امسكج وعضج
سارة:اهووون عليك
يوسف يمسك خدودها:يماا فديتها اكيد ما تهونين علي
سارة:حياتي يلا انا لازم اروح البيت
يوسف:حياتي قعدي شوي ما شبعت منج
سارة:يمااا منك امس طول الوقت معاك ماشبعت
يوسف ونضرتة البريئة:نو باباتي ماشبعت*
سارة:هههه يعني تكسر الخاطر كاااك ماكو
يوسف:اوك خلاص يلا روحي عشان لا تتاخرين
سارة :موووووووووواح يلا جاوو
وانا قاعد علي السرير:جاوات و اول ما تردين اتصلي ع او مسج
*سارة:اوكيك حياتي
طلعت وصكرت الباب..... ياربي الحين شلون بدش البيت بالله شافني فهد ولا عزيز او ابوي الطامة الكبري افففففف
*يلا ادخل ومحد راح يشوفني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
**لندن**
دخلت غرفة عبدالله
حصة:سلاااام
عبدالله:وعليكم السلام هلا هلا
حصة:يلا قووووم قووووم *بوديك مكان
عبدالله. وين بتوديني
حصة:انت قوم ومالك شغل
عبدالله:يلا قمنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت كوثر '"
قعت من النوم حت ما نمت من اسناني قمت علي طول ما قدرت اتحمل رحت لبست ورحت طبيب الاسنان
وااااااااي عوار للاسنان مو طبيعي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
امنة في السيارة بتروح الجمعية
ولا يرن تلفونها،،،،
امنة:الووو هااا عزوز شتبي
عبدالعزيز: امون وينج
امنة:شكو شتبي
عبدالعزيز:ابي ارضعج يعني شبي لوووووول وينج انتي قولي
امنة:جمعية
عبدالعزيز:ايي جمعية
امنة:افففففف الخالدية
عبدالعزيز:اهاا بس ما عليج امر ممكن طلب
امنة:كاااااك حلو عليك وانت ذرب وجذي تتكلم
عبدالعزبز:اقوول اكلي خرا انا علمج مرح ايبلج صوعة من المانيا
امنة:لالا خلاص امر*عزوز شنو تبي
عبدالعزيز:ابيج تودين اسراء الصالون اتضبطينها عشان يوم الخميس السفرة وجذي
امنة:كاااااااك مو من صجك انتا موووصج وليش ما تقول حق ساروو*
عبدالعزيز:مالت عليج اشرهة علي متصل عليج هذا وانتي بنت خالتي خالتي ام خلودي*
ايييي صح تذكرت وااااااي الجلب خويلد مستاقله من سافر لندن ما تصل ولا سال انا علمة
امنة:خلاااص راح اوديها ايي صح من زمان ما تصل خالد بشوف اليوم اتصل عليه
عبدالعزيز:اوكي انا اخليج عيل وبقول حق اسراء تتزهب حق تمرين عليها
امنة:اوكييييك باي
عبدالعزيز:عمرج مرح تتسنعين طول عمرج امنة الي اعرفها كاااك
امنة:جب ويهك بس عدال*
عبدالعزيز:يلا باي خلتصل ع اسراءووو تتزهب
امنة:اوك بس اخلص من الجمعية ومرها
عبدالعزيز:اوك باي
ـــــــــــــــــــــْـــــــــــــــــــ
وصلت طبيب الاسنان وكان بطني يعورني انا اخاف من طبيب الاسنان
بس ما قدرت اتحمل العوااار طفيت السيارة ونزلت وكان قلبي يطق مثل الاطبوول لووول ما ادري وين رايحة تشجعت ونزلت،،،
دخلت وقصيتلي رقم وقعت انطر دوري وانا اشوف الورقة مالت الدور كنت بشوف اسم الدكتور ولا احمد فيصل ال...
..............
ييي دوري
طلعت السستر ونادتني*
دخلت،،
كوثر:سلام
احمد كنت داير ويهي بس لمن قال سلام لفيت ويهي انا لمن لفيت ويهي انقلب كياني امبيي اطالع عيونها العسلية اطالع شفايفها الوردية ويها البيضاوي*
احمد:وعليكم السلام يا هلا
كوثر:دكتور ضرسي يعورني من امس مو قادرة حت انام بلييز ابيك اتشوفلي اياه
احمد:من عيوني
احمد امبيييي انا موو من صجيي شسويت انا شلون قلت جذي يبوووووي احمد اعقل وخلك ثقييل *
كوثر طبعا لمن قالي من عيوني احس دقات قلبي كل مالها وتزيد
كوثر اكتفيت بس ابابتسامة :
احمد:يلا انسدحي
انسدحت وكلما والخوف يداهمني سميت بالرحمن*
احمد:كااااك ويهج مو صج وانتي خايفة
كوثر:دكتور شسوي اخاف
احمد:لووووول تحملي ما علي
كوثر:انشالله
احمد لبست الدس والكمام،،،
احمد:يلا بطلي حلجج*
وبطلت حلجي
وقاعد يطالع اسنانسي*
احمد:اففف اففف اسنانج موصج اربعة مسوسين من ورا وفي اثنين طالعين من جدام يبيلج تقويم وعندج عصب والثة يبلها تنضيف يعني عندج بلاوي لي راس ليش ما تحافضين ع اسنانج
كوثر بطلعت حلجي من الصدمة
احمد:ليش ما تفرشين
كوثر:دكتور افرش*
احمد:هههههههه اتغرشين ابتر ايدي
بقولكم شي عن اتجاهي حق احمد
احسة طيب ووحبوب ونكتة يحب يتعشمر ارتحتله حبيت هذا الدكتور حبيتة كنا دكتور مو شي ثاني*
كوثر: لووووول
احمد:يلا انا الحين بنضف لج ضرس وبعطيج موعد حق باجر بس وتوعديني انج تفرشين وما تشربين بيبسي وايد
كوثر:احم انشالله دكتور
احمد:بس الله يلا نبدي مستعدة اخذي شهيق وزفيير
كوثر: هههههههههه اوك*
شهييق زفييير يلا مستعدة
احمد:الحين بسويلج الضرس السوس الي يعورج وانشالله تفتكين منه
توني باخذ الابرة من الدرج وبحطها بحلجها ولا تمسك ايدي
كوثر:تقفة دكتور لا تعورني
احمد:ههههههههههههههههه انشالله
وحطيت الابرة وغزيتها وبعدها كنت باخذ الادوات*
كوثر اهو بس مد ايدة صوب ويهي ورفع جسمة وريحة عطرة الي اتدووخ امبيي ما قدرت اتحمممممملللل احس بشعور غرريب :$
احمد:شفيج*
كوثر:لا ولا شي*
احمد:بطلي لا تصكرين
كوثر: انشالله
خلص نضف ضرس وباجر بعد برجع عشان يكملي الباجي،،
كوثر:مشكور دكتور ريحتني الله يريحك
احمد بمستحي:احم هذا واجبي ولو
كوثر: :$
كوثر:يلا هذا الوعد باجر
خذيتة وسلمت وطلعت
احمد في قلبه:اخييييييييييييه صج عوار قلب دخلت مزاجي*
جان يصفق وااااي اممممم اسمها راكب عليها كوثر عجييييب*
احمد احمد اثقل شوي شفيك بس شفت البنت انقلبت دنيتك
احمد وهو فاصل:الييي بعدووووو
طلعت من طبيب الاسنان وانا فرحانة ع مستانسة ما ادري شعور ما اقدر اوصفة
طالعت اعيونة وو ويهة وبتسامتة وفصلتة واااي يحليله حبوووب ^_^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
*في بيت ام خالد""""
تحديدا في غرفة ليان وريان
ليان: وااااااااي ريون ابي رصييييد
ريان:من عيوني الثنتين صبري
بطلت الاب وبطلت المسن*
دخلت ع ناصر
ريان:هلا حياتي نصوري
ناصر:هلا والله بقلبي وينج يالقاطعة
ريان: باباتي بعد شسوي امتحانات وبعد سبوعين الفاينل لازم اجابل
ناصر:حياتي والله ايي ابيج جذي ع طووول اهم شي دراستج ومستقبلج
ريان:اكيييد انزين حياتي بيبي نصوري ممكن طلب
ناصر:عيووونة
ريان يعل عيونك البط: ابي رصييد حدي محتاجتة
ناصر:ماطلبتي شي بس ابجم تبين
ريان:كيفك
ناصر:خلاص بعد خمس دقايق تلاقينة عندج
ريان:بعد قلبي فديتك
ناصر:وااي افداج كلي ما ىقدر اتحمل هذا الكلام
ليان:كااااك هذا مصدق نفسة
ريان:حدددا
ريان:اوك باباتي دزة وانا الحين بروح اتسبح وادري واذا اي وقت فضيت اكلمك
ناصر:اوكي حياتي اخذي راحتج والرصيد الحين ادزة
ريان:يلا باباي
ناصر:بايات
...........
ريان:كااااااك وربي مسكيين غشششييم
ليان:مسكييين ع نياتة وميت فييبج
ريان:هههههههه ماكو شغل انا اخذ هذا
ليان:كاا كاا دز الرصيد شوفي جم امبييي
ريان:جم يعني اكيد دينارين ولا خمسة
ليان:لالالالاااااا
ريان:عيل جم
ليان:20
ريان:صجججججج امبي صج مسكييين
ليان : حدددا اتصلي ع الاقل وتشكري
ريان:اوكيك
وتصلت عليه وتشكرتة علي الرصيد واهو ميت فيني بس انا ماخذتة ع لعب وتقزيرة ،،،
وهو مسكين ماخذا ع جد اني احبة صج مسكين
ـْــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
سارة دخلت البيت واشوووة احمد ربي ان ماكو احد امي طالعة مع رفيحاتها وابوي في الدوانية*
صعت غرفتي ولا في ويهي اسراء
اسراء:هااا ساروو من وين ياية وليش لابسة هذا
سارة يبووووووي انتي وقتج بعد:لا كنت نايكجمة بيت رفيجتي
اسراء:اهااا اوك عيل اخليج*
سارة:اوك بس وين رايحة
اسراء:رايحة مع امون الصالون لان يوم الخميس السفرة فابي احط يوديني قلت اهيا بس اتخلص من الجمعية وتمر
سارة:اهااا اوك خووش عيل اخليج بصعد اسبح ونام لان حدددي دايخة
اسراء:اوك*
سارة:باي
اسراء:بايات
...............
صعت فوق غرفتي دزيت مسج حق يوسف وقتله اني وصلت البيت وعلي طول دلت ملابس ودخل الحمام وقعت علي الدوش الحاااار اخيييييييييييه*
عقب ما خلصت لفيت روحي بروبي وحطيت الفوطة علي راسي
طلعت وانا ابي البس الملابسي*
سارة:وااااي بطني بدا يكبر يبوووووي الحين شسوي*
وبعدها حطيت تلفوني ع الشحن ونمت نومة عجييييبة وقطيتةكل شي ورا ضهري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عبدالعزيز اتصلت ع اسراء تتزهب علما تخلص امنة من الجمعية*
وتروح الصالون....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعت البيت من عقب الدوام صعت فوق ع طول غرفتي*
لان بسبح وبنام من عقب الشغل وبعدها بمر جاسم من المطار
ما ادري الساعة جم بيوصل بتصل علية بعدين
قعت علي السرير وحطيت ايدي علي راسي
انا شفيني اليوم ليش صارىفيني جذي ليش قلت حق كوثر جذي (من عيوني......من عيوني.....من عيوني)
هلكلمة تردد في راسي امبي لايكون حبيتها اخيييييه عليك يا احمد قمت اتحب ايي شوراي احب ليش ما احب شنو جاسم احسن مني وبعدها قمت جني مينون اناقز علي السرير
وقول*
ايييي...احبهاا....اخييييييييييه.....عليج بسسس انتي قلبتي كياني.....
وبعدها غمت عيني ونمت ^_^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
>>>>>انا كلما لمحتك قلت ياربي عساني مختلف ويبان في عيني<<<<
خذيت عبدالله مكان بس يا هل تري شنو هل مكان*
تابعوني في البارت الياي الي اهو 18
وابي توقعاتكم
شنو راح يصير في المطار رجعة جاسم،،،،.....
ابي الردود وهالله هالله في التوقعات*
وسامحوني ع القصور*
*