تــــــــابع البــــــــْـــــــــارت الثـــــــــــالـث عشــــــــر:
والبــــــــــــــــــارت الـــــــــرابع عشــــــــــــــــــر ^^
وشلونـ ما تبينيـ اتضايقـ وانا حاليـ مكسورـ ~**
عبدالله قاعد قاعد علي السرير...
عبدالله:خالد خالد
خالد:هلا عبود تبي شي
عبدالله:شلون حصة*
خالد: حمدالله احسن بعد جم يوم بشيلون الجبس عن ريلها
عبدالله:قوووم ودني لها
خالد:عبود انت الحين تعبان اقعد ارتاح
عبدالله:اقولك قوم ودني
خالد:انشالله انشالله
(والله كاسر خاطري عبود ..
والله هلصبي مو راضي يترقع وانا الحين ما ادري شلون بفاتح الموضوع مع اهله وخاصتا
خالتي ام عبدالله وااااي اخاف اقولها تصير فيها سكتة قلبها ولا تموت خاصتا تموت علي عبيد واااااي راسي بيمبط والمحاضرات ما ادري عنها شكلي راح اسقط)
شلت عبود وحيتة بالولجير وكان شكله حددة يكسر الخاطر
وديتة غرفة حصة
طقيت الباب ودخلت
خالد:هااا اليوم الامورة قاعدة شلونج اليوم
حصة:والله تمام بخير اليوم احسن. باجي الايام وبعد جم يوم ولا اسبوع بيشلون الجبس ورتاح
خالد:اييي والله الجبس هم هم*
حصة:حددا
خالد:عني لج مفاجة
حصة:شنوو؟؟
خالد يطلع برا ويدخل عبدالله،،
دخل عبدالله واول ما دخل نزلت دمعة من عين حصة
ولفت ويها الصوب الثاني،
خالد:عبود انا برد الهوتيل بغير ملابسي ورجع اوكي
عبدالله:اوكي
وطلع خالد برا بيروح الشقة عشان يخلي حصة وعبدالله ياخذون راحتهم بالكلام
.....
عبدالله:حصة شلونج
حصة وصوتها مبحوح تمام
عبدالله:حصة ودي اقولج كلام من زمان ودي اقوله بس الحين ما ينفع لان الي راح راح
وانا شوفي حالتي قاعد علي الكرسي
حصة ودقات قلبها تسرع وخاسر خاطرها عبدالله
حصة:قول
عبدالله:انا احبج وابيج وكل مرة اقول بقولج عشان اول ما اتخرج من الجامعة بخطبج اتردد
واقول مو موقتة لمن صار الي صار وشوفي حالتي قاعد علي الكرسي المتحرك ويمكن ارجع الكويت نا كمل دراسي وانا ادري انج مرح ترضين في واحد مشلول في الريل ما يقدر يمشي شتبين فية الكلمة الخيرة الي بقولج اياه احبج والله ي فقج
حصة وعيونها كلها دموووع:عبدالله اصبر شوي
عبدالله يطالعها وعيونة في عيونها
حصة:عبدالله حت انا احبك ومهما صار فيك احبك وبوقف يمك حت لو ما تمشي
وبساعدك انك تمشي وراح تكمل معاي الجامعة لمن انخلص ونشتغل
عبدالله انا حسيت انا الدنيا ما ادري شلون صارت لحس ابفرحة مو طبيعية اول مرة بخياتها احسها احبك ايي قالتها احبك ولا يتراوالي
عبدالله:حصة انتي قلتي احبك
حصة نزلت راسمها :اييي
عبدالله وده الحين يقوم يلمها بين اضلوعة بس الشي الوحيد الي مانعة اريوله ما يقدر
عبدالله انا بحلم ولا بعلم
عبدالله بوناسة وهم بيجيس نبض حصة:بس انا ما انفعلج
حصة:اوووووووش عبود ويلا روح غرفتك ارتاح لا ما يصير لازم اتكمل علاجك*
واول ما يشلون الجبس من ريلي كل يوم عندك وراح اتروح الجامعة معاي
وتكمل المحاضرات الي ناقصتك
عبدالله:بعد قل
وسكت قلت*
حصة:قولها قولها لا تسكت
عبدالله يبتسم:بعد قلبي والله والله يخليج لي انشالله
حصة تلف ويها الصوب الثاني:ولا يحرمني منك لولاك ما ادري انا شصاير فيني
واشوة ان الله ستر وما صار شي اقوي من الي احنا فية
عبدالله:يلوموني اني حبيتج
حصة:اووو عبوود اطلع برا يلا من غير مطرود
عبدالله:واااي فديت الي يستحون ان نزين طالع طالع يبا
وطلع عبدالله من غرفة حصة والفرحة موشايلتة
ودخل غرفتة ونادة السسترات عشان يقعدوة بسريرة
حط راسة علي المخدة وغمض عيونة عيييييا
عبدالله:حصة احببببج
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارة خلصتنا من المطعم وقاعدة اينن دانة اقولها تخيلي بنك بيري فوقة خضروات لووووووول وتقولي لوعتي جبدي بس ما ابي اطلب
خلصت وسويت الوضع طبيعي قمت من الطاوله ويوسف وحسن للحين قاعدين يتقدوون
بعدهاا فتريت بالمحلات ادورلي جم شغله البسها حق الجامعة وحق باجر البارتي
وبعدها رحت البيت
ـــــــــْــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دانة من عقب ما رقمني طبعا خذيت الرقم ومسحتة من جهازي لان اذا شافة فهد راح يقلب الدنيا علي راسي اول ما دخلت البيت قالتلي امي روحي بدلي وتغدي قتلها ما ابي
وصعت فوق داري كلمت فهد بي بي ام وبعدها نمت وكنت مترددة اقوله السالفة ولالا
ـــــــــــــــــــــــِـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم التالي،،،،،،،،،،.
يوم السبت،،*
الصبح في الجامعة
..الخالدية...
((هندسة بترول))
امنة دخلت داخل الكلاس وحس ان قلبي مقمووت بذات هذا اليوم
ما ادري ليششش
دخلت ما شوف الا سارة تاشر وتقول تعالي قعدي يمي*
كانت حاجزتلي مكان
رحت لها،،
سارة والبتسامة شاقة الحلج:هااااااا يالصخله
امنة:صخله ويهج حمارة*
سارة:كاااااااااااااك
امنة:شفيج مو صاحية اليوم
سارة:ما ادري ليش اليوم انا مستانسة
امنة:انا عكسج احس قلبي مقموت
سارة:لوووووول ليشش
امنة:ما ادري افف
الدكتور:هييي الي هناك قومو طلعو برا
سارة:اقول استاذ اكرمنا بسكوتك بس اخير مرة
الكل قام يضحك
الدكتور:برااا صج ما تستحون علي ويهكم
سارة:زين زين لاتموت بس علينا*
امنة:يبقرا فشلتينا بس لاتراددينا
سارة:خليولي خرا عليه اصلا هذا الدكتور من زمان حاقدة عليه*
امنة:يا خبله يصقطج
سارة:بالعنة تلعنة عادي اعييد المادة
امنة:مو من صجج يبا اصحي تري هذي هندسة وانتي الحين بقالج ثلاث اسنين عشان تتخرجين شدي حيلج وعن المصخرا الزايطة
سارة:اووووو تحجت البرفيسورا*
امنة:حمدالله وشكر ويهج بس*
طلعنا من الكلاس ورحنا الكفتريا
ما شوف الا بنات يديد في الكفتريا قلت حق سارة امشي خنروح نتعرف عليهم خوش
بنات وانا طبعي اجتماعية احب اسولف وفرفش
رحنا لهم
امنة:امشي شكلهم خوش بنات
سارة:مشالله جنج عالمة الغيب خووش بنات*
امنة :اكرمينا بسكوتج بس وامشي،،
.....
امنة:هاااي بنات
كوثر:هلا والله
غدير:اهليين
امنة:شلونكم شخباركم انتو يدد في الجامعة
غدير:اي والله توني يديدة انا وكوثر رفيجتي من المتوسط
امنة:زيين الله يخليكم حق بعض
امنة:ماعرفتونا علي اساميكم
غدير:انا غدير وهذي رفيجتي كوثر
امنة وسارة:تشرفنا والله
كوثر:وانتو ما عرفتونا بساميكم
امنة:انا امنة وهذي بنت خالتي الروح بالروح سارونة
كوثر:تشرفنا معرفتكم
سارة:وحنا اكثر
طبعا قعدنا انسولف وطلبنا قهوة وضحكنا لمن صار عندي مخاضرة ورحت وكانت امنة وغدير وكوثر عندهم محاضرة بنفس الكلاس
خنقولكم شنو احساسي اتجاه البنات
كوثر احسها بنت طيبة وحليوة وفصله
غدير احسها اهم بنت حليوة بس ما رتحت لها يمكن انتو ترتاحووون لهاا
احسها ملقوفة لووول
المهم خذيت اغراضي ورحت الكلاس ما شوف ابويهي الا يوسف
يوسف:هلا بحبي
اول ما قرب صوبي احس لا يعة جبدي ودي ارجع
ما رديت *عليه ركضت ابسرعة ورحت السيارة دخلت داخل وصكرت الباب
يوسف انصدم من حركتي
وبسرعة ركض وراي ليين السيارة
يوسف:سارة بطلي سارة بطلي الباب
بطلي شفيج ويطق جامة السيارة،،
لمن نزلت الجامعة
لا قاالي بطلي بطلي الباب
يوسف:اشفيج اكلمج تخليني وتروحين انتي ما تخافين ان انا اهدج
سارة:وانا ماخذة كلنكس ومقطية خشمي من ريحتة
سارة:والله يوسف مو قصدي بس ريحتك
يوسف:مشالله شفيها ريحتي مو انتي هذا العطر الي معطتني اياه
سارة:ما ادري ما ادري
يوسف:ساروو لت يكوووون
سارة:هااا لا انشالله الله لا يقوله
يوسف:عيل امشي معاي المستشفي
سارة:قتلا لا ما كوو داعي خلاص
اصر علي اني اروح معاه احلل وانا كنت حاطة ايدي علي قلبي اني اكون حامل
واااااي اذا قالولي حامل ما تدري شبصير فيني يمكن اموووووت
قالي نزلي ونا الي بسووق
نزلت ورحت صوب الثاني وهو قام يسوق
يوسف:حبي سارونة لا سمح الله كنتي حامل مني راح اتخلينا
سارة وانا اطالع الجامة:من صجك الله لا يقولا لا طبعا
يوسف:وبالله انا قتبج ابي ومرح اتنزلينة
سارة:اوووو يوسف مرح اخلي انت من صجك
يوسف:ايي من صجي
وصلنا المستشفي،،
نزلت وكنت حدي ميتة من الخوووف*
رحت صار دوري دخلت كان يوسف يبي يدخل معاي بس ما رضيت كلللش
خلصت طلعت وكنت حديي تعبانة ولا يعة جبدي وضايق خلقي وهم الدنيا كله علي راسي رحت المستشفي ويلتني ما رحت لاني طلعت حامل
خلصت قالتلي الكتورة
الدكتورة:مبرووك عليج انتي حامل*
لمن قالتلي هلكلمة احس ان الدنيا اتدور فيني
مسكتني صار فيني هبووط*
يابتلي حلاوة وقالتلي مصيها واشوة صرت زينة
طلعت برا،،
يوسف شافني طلعت من الغرفة ابسرعة يي صوبي
يوسف:اكييييد
حطيت ايدي علي حلجة
سارة تنهد:اييييي اييي انا حامل
يوسف احس الدنيا مو سايلتني من الفرحة
وكانت سارة عكسي بالضبط مغلقة وضايق خلقها بس تكلمينها بجت
يوسف:حبيبتي مو مستانسة
سارة:يوسف شستانس استانس علي سواد ويهي اه اه ييوسف*
يوسف انا لازم انزله*
يوسف:انشفتج قايله هلكلام مرة ثانية يويلج فاهة وربي نزلي لا تشوفين شي ما شفتي
واليوم ابيج تتجهزين وتلبسين وكشخين اليوم اابارتي فاهمة
سارة نزلت راسي وانا مكسورة من داخل ومقموتة وقول اه يحضي بس انا يبت حف نفسي كل هذا الحين اشذنبة الياهل الي رتح ايي اه بس
سارة اكتفيت بكلمة انشالله*
رجعي الجامعة عشان اخذ سيارتي ورجع البيت،،،
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــِـــــــــــــــــــــــــــــ
دبي،،
جاسم..
خلصت اشغالي كلها بقالي يوم واحد ورجع الكويت
واااااااي يا اموون ما تدرين اشكثر انا مشتاقلج احس هثلث تيام بنسبة لي شهر او سنة
يلا ما علي باجر راح ارجع بس ابي اخذلها شي امم شنو اخذلها
رحت السوق شريت لها قلادة ذهب علي قلب الحب شكلاها واايد عجيب قلت اكيد راح تعجب امنة قتله يزخرف عليها حرفي وحرفهاj&a
وقتها تذكرت يوم خذيتها من الجامعة وديتها البحر ايي وديتها البحر كان احلي يوم بحيات مسكت ايدها وباستني
ويلمس خدة اه بس علي البوسة تحطييم منج يا امنة متي بس متي اخذج ونكون علي سقف واحد
خذا القلادة وكان شكلها عجييييب
خلصت ورجعت الهوتيل حدي تعبان زهبت اغراضي عشان باجر الاحد راح ارجع الكويت
وشوفها حدددي ولهان عليها*
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احمد وااااي ملل من عقب الجلب جسوم سافر دبي وخلاني*
يبيلا اروح عن الشباب دوانية اغير الجوو شوي
تعبت تعبت اففف بس الله كرييم
ــــــــــــِـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اول ما قطيت سارة الجامعة خذيت سيارتي ورحت البيت اجهز كل شي عشان البارتي
ابي البارتي اليوم يكون غير شكل وعزمت ربعي من البنات والشباب من الجامعة
عقب ما خلصت كل اشغالي بالبيت رحت الحلاق حلقت وعدلت شعري ولحيتي
وعقبها رجعت البيت
وتصلت علي حسن
يوسف:هاااا بوحسون جاهز حق البارتي اليووم
حسن:هلا هلا بالحبيب ايي اكيد جاهز*
يوسف حب يملق شوي:جاهز ولا تفصال كاااااااك
حسن:ويهك بس لوووووووووووووووول
يوسف:واااااااي حدي مستناس*
حسن:ليش بالله قووول ونسنا معاك
يوسف:حبيبتي حامل
حسن:هااااا شنووو -_-
يوسف:ايي شفيك انصدمت مو لمن رحت معاها اليخت وصار الي صار والحين اهيا حامل
حسن:مو من صجك مستانس المفروض اتنزله
يوسف:يما سمله علي ولدي*
حسن:خبل مو من صجك
يوسف:يلا يلا انا هذرت معاك وايد يلى اقلب ويهك بنام تعبان عشان اتجهز حق البارتي
حسن:اوكي يا الهلفوت
يوسف:كل خراك حمار*
حسن:ههههههههههههههههههااي اعصابك يالحبيب
يوسف:باي يوم الشوفك*
حسن:باي
كانت هذي اخر مكالمتي معاه وقطيت تلفوني وحطيت راسي ونمت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زينب:ايي يحب غيري
صديقتها:عاد اتعرفين منو يحب
زينب:اييي اكيد اعرف اكو غير بنت الذينة الي معانا
صديقتها:منو هذي*
زينب:كل شي في وقتة حلو ويلا طسي بنام تعبانة من الجامعة
صديقتها:اوكي ياخبر بفلوس باجر ابلاش
زينب:اقول روحي موتي ويلا باي
صديقتها:بايات
زينب هذي الي شفتية شوية يا شسمها نسيت ايي يا دانة بس انا علمج
خت لوو اتكونين بنت خالتة بنت عمة انا علمج الريال الي دزتلج اياهةما نفع معاج ومسحتي رقمة لاكن وربي ما خليييج
*اااااااي فهود احبك احبك احبببببك *
نسيت لا اعرفكم في زينب،،،
زينب بنت من عايله معروفة شايفة نفسهاومغرورة وتحب تتكبر
وتدرس علوم ايدارية شلون عرفت ان فهد يعرف دانة ويحلها بعدين راح اتعرفون
صفاتها متروية شعرها لين ضهرها رونة اسود علي كستنائي عيونها صغار خسمها طويل
قزمة جسمها حلو ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ام عبدالعزيز تحديدا*
في غرفة عبدالعزيز وسراء،،،
عبدالعزيز:سوسوتي حياتي
اسراء:ههههههههههه شنو ما سمعت
عبدالعزيز:سوسوتي حياتي
اسراء:الحين انا صرت سوسوتك
عبدالعزيز:انتي من زمان سوسوتي
اسراء:لووووووووووووول شتبي
عبدالعزيز:خووو تعرفين شبي
اسراء:اووووووو عزوز تري بروحني حامل ومالي خلق نفسي فاقلب ويهك احسلك
عبدالعزيز:افاااااا
اسراء:لاتسوي روحك تكسر الخاطر يمة منك ذيب
عبدالعزيز:خلاص ما ابي منج شي*
طلع وصكر الباب*
اسراء:والله بروحني مالي خلق نفسي وهو يحن فوق راسي
يعني زعل الاخ كاااك بليل اراضي يلا ما بقي شي علي السفرة يوم الخميس*
واااي احس اني مقموتة بروح ارفه عن نفسي خل اتصل علي رفيجتي عشان اسلم عليها ادري يوم السفرة مرح اقدر اكلمهاا
وتروح تاخذ تلفونها
ولا يدخل عبدالعزيز مرة ثانية
عبدالعزيز:يعني مصممة
اسراء:يبوووووووي وما بذني ماي بعد لا تلوع جبدي
عبدالعزيز:اوكي انا علمج
خذا مخدتة وكمبله
عبدالعزيز:اليوم بنام عند انواروو عشان اتعرفين قيمتي عندج
وشوف الا بوسة تيي علي خدي
اسراء:يهوون عليك اتخليني مع ولدك
عبدالعزيز تنح مكانة:هااا لا لا
اسراء:هههههههههههههههههههههههه لا تستانس وايد
عبدالعزيز:افففففففف عليج
انزين ابي تبوسيني معان ثاني بس مرة وحدة
وياشر علي شفايفة

اسراء:اففف عليك انزين
.........
وااااااي فديتهم عسل انا علمج اذا سافرنا
اسراء:اقول اقلب ويهك لوووووووول صج ما تستحي
عبدالعزيز:والله اتني الي مخبلتي يا خبله*
خذا فوطتة وراح يسبح
اسراء خذت التلفون وراحت تتصل علي رفيجتها اسماء
اسراء:هلا هلا اسووم شلونج شخبارج ،،دووم،، انا تمام ابخير تمام حمدالله بخير الله كريم ،،ايي والله يوم الخميس السفر،،ايي الحمدالله زهبت كل شي*
،،الله يسلمج انشالله،اكيييد مرة انسي صوقتج لوووول تستاهلين ايي اول ما ارجع راح اداوم ،،اوكي حبيبتي مع السلامة الله يسلمج بعد قلبي
عبدالعزيز توة طالع من الحمام
اسراء:ما مداك
عبدالعزيز:اعووذ برب الفلق عيونج بس وبدال لا تقولين نعيما وتبوسيني
اسراء:نعيما اففف عليك عزوز ما تشبع بوووس لوعت جبدي

عبدالعزيز:انا صرت ملوع جبدج
اسراء:اييي*
عبدالعزيز:مشكووورة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
احمد في الطريج ماا تدري وين ارووح امم
والله مشتهي عوار الضاحية يبوووووي ابي شي يسرسح علي قلبي اخييي
ويروح الضاحية
احمد:امبييي شزحمة امبي حشة مو ضاحية الافنيوز طاه البنات ما تصدق علي الله يتحرش فيها مالت علي الويهه بس الي ما حلا ربي سحت وربي سحت بس يتلصفون في الشباب مالت بس
بما اني اينن اهبل احم احم اكييد بيتلصقون البنات فيني

امبيي احمد اشفيك اصحي قاعد اتكلم نفسك لووووووووول*
نزلت بروح اشرب عصير طبعا مصخرا خذيت العصير *كان حددا عجيب باارد يسرسح علي القلب ما ادري ليش اليوم بذات اشتهيت العصير ورحت اغير جو عند الشباب في الدوانية
ولا اشوف مسج من جسوووم ان باجر بيي ويبيتي امر عليه من المطار*
ورحت الدوانية،،،،
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريان:اف اف اف اف
ليان:اشفيج اتنافخين جنج ضب*
ريان:لاعت جبدي من البيت ودي اطلع
ليان:ايي والله ودي اطلع لان ما بقي شي علي الفاينل افف ونفتك*
ريان: تفتكين جنة ما ادري بطلعين من الثنوية مع الويهة عيل امشي خنقول حق امون اذا ضايق خلقها اطلعنا
ليان:يلا
ويروحون غرفة امنة
يطقون الباب
امنة:منو*
..احنا
ويدخلون
امنة:كاااااك اول مرة اطق ن الباب العادة اتدرعمووون*
ريان:اوووو بدينا تفلسف
امنة:صج جليله حيا مالت عليج
شتبون الحين قاعدة ادرس يلا برا
ليان:اموووون ضايق خلوفنا نبي نطلع
امنة:اليوم السبت قعدوو درسو احسنلكم ما كو طلعة ما بقي شي علي الفاينل يلا
ليان وريان:اففففففففففففف الله ياخذ الدراسة انشالله والي حط المدرسة والي سوا المدرسة والي سوا العلم قطيعة*
امنة:اقوووول لو لا العلم جان الحين انتي جاهل ولاا الاخت تبي ادش جامعة هذا ويهي اذا دخلتي جامعة
ليان:اقوووول ريوون خنطلع بكرامتها قبل لا البرفيسور والعلمة امنة تسوي لنا ماحاضرة
ريان:يلا يلا ما ينفع من المتخلفين
امنة:الحين انا صرت متخلفة يا جلاب*
وتطقهم بالمخادة*
جان ينحاشوووووون
ليان::كااااااك مو صج
ريان:ايي حداا انزين الحين امنة ما تبي اتطلعنا منو يطلعنا
ليان:ما كوو غير دانووو والله لو خلود حبيبي هني جان طلعنا
ريان:ايي والله وانتي الصادقة
امنة تبطل الباب روووحوو داركم لا توعجونيي بدرس
ريان وليان يركضوون دارهم
ليان:شكله اليوم ما كووو قز
ريان:حدددا اقووول اشرايج انبطل الاب ونقزرها
ليان:ايي يلا امبية انتي شفتي ناصر مسكين ميت علي ولا بشوفني
ريان:كاااااااك خوو هذا حداا خروووف مقزرتة عليه كل ىقوله يعبيلي رصيد
ليان:كااااااااااك لوووووول مو من صجة
ريان:امشي امشي*
ويبطلون الابتوب ويقزرونها علي خلق الله وناصر من ضمنهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محسن يتصل علي فهد
محسن:هلا يا جلب لا تسال لا تتصل حنة ما عنطك رفيج اسمة محسن
محسن نظامة يعني الي يحبك يسبك لوووووول
فهد:هلا هلا والله حبيبي لا والله بس مشغول شوي*
محسن:مالت خذت قلبك وروحك هااا
فهد:افف حدددا
محسن:انزين تطلعة زهقت من البيت
فهد:اوكي ابدل ومرني*
محسن:ونشاللهىمت بتشتريلك سيارة خوو عندك ليسن وثار عمرك 18 وبقالك سنة ووتخرج من الثنوية انشالله وتدخل الجامعة
فهد:انشالله بس انل ويهي ويه جامعة*
محسن:سمله عليك ايي ويهك ويه جامعة لووووول
فهد:لووووووول انزين يلا خنبدل ومرنب
محسن:اوكي
ونتهت المكالمة
فهد رحت خذيتلي دوش علي السريع بدلت وسويت شعري ونزلت تحت
طبعا رحنا السوق اكوو غير (الافنيو) محسن يضبط البنات وانا قاعد اكلم دانة بي بي ام
خلصتنا فترينا ورجعنا البيت وباجر انشاالله بفاتح امي بالموضوع مرة قانية الي اهيا السيارة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ام عبد العزيز
كنت قاعدة في داري*
فجا رن تلفوني ،،
..تعالي يالحلي حساس حسيتة عشقت عطر الانفاس وحبيتة
......
قعت اسمع الرنة وو
شلتة بسرعة
يوسف:هلا حبي
سارة:هلا فيك
يوسف:هاا جهزتي حق البارتي اليوم
سارة:اممممم
يوسف:اممم شنو تجهزتي ولالا
سارة:اخاف اقولك اتزفني
يوسف:

يعني ما تجهزتي
سارة بدلع:لا
يوسف:ولوة انشالله
سارة:يسوووف لا تعصب علي*
يوسف:هااا انشالله
سارة تضحك:هههههههه انزين يلا لا تطول وايد بالكلام بروح اسوي دوش علي السريع
وعشان وراي بلاوي لازم اخلصها
يوسف:ابي اروح معااج
سارة:

ويييين انشالله
يوسف:لاا بشرب مااي لووول
سارة:عبالي*
يوسف:لا تاكلينا بس انزين وشنو البلاوي
سارة:اووووو سوالف حرام
يوسف:كيفي الا بعرف
سارة:وانا ما ابي اقووول يا اخي استح عيييب
يوسف:ياا يا انتي عييب
سارة:يلا يلا خنروح تري ما ايي البارتي
يوسف:لالالالا كلش ولا ما تين البارتي حدددي مشتاقلج
سارة:لووووووول يلا باي
يوسف:مو مشتاقتلي
سارة:امممم نوو
يوسف:ايا حنقووول يلا لا اتاخر علي اشغالي
سارة:الله والاشغال عاد يلا باي باي
يوسف:باي
ونتهت المكالمة.....
طبعا اول ما خلصت مكالمة رحت علي طول الحمام خذيتلي دوش
وطلعت بطلت كبتي قعت ادور شي مناسب حق البارتيى
عجبني هذا جان ابسة
http://www.shopshop.com/ProductImage\ProdlargeB8825-5030.jpg
كان وايد حلو وناعم،،
نشفت شعري وسوية ويفي وحطيت مكياج خفيف وناعم
وحطيت ايلاينر ومسكر.........
وحطيت صبغ اضافر احمر طبعا ما لابست كعب لابست فلات عادي
وخلصت*
نزلت تحت ما شوف الا امي في ويهي
دلال:وين علي الله
سارة:رفيجتي عازمتني علي بارتي
دلال:انزين روحي بس لا تطولين
سارة:يما وين قاعدين لا تتاخرين الحين رفيجاتي كلهم موجودين وانا اطلع امبجر
دلال:يماا منح مبلتعة ما ادري طالعة علي منو
سارة:احم احم علي حلوة البن
دلال:تخسين
سارة:ههههههههه يلا جاووووو
دلال:خبله مع سلامة وديري بالج علي نفسج
سارة قبل لا تصكر الباب:اوك
..........
دخلت السيارة وما ادري ليش حسيت ابخوف بس توكلت علي الله وسميت برحمن
وحطيت موسيقي كلاسك عشان اتهدي اعصابي
دزيت مسج حق علي قتله ان الحين انا ياية البارتي
كانت الساعة تقريبا 9:29
ومشيت في الطريج ،،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
وبجذي خلصت البارت انشالله عجبكم
(;توقعاتكم سارة شنو راح يصير فيها؛)
وقراءة ممتعة انشالله وهالله هالله بردود وابي توقعات وكل وحطة اتقول شرايها بشخصية*
وسامحوني علي الاقصور وانشالله البارت الياي راح يكون يوم الخميس الياي
احبكم واذا في بدليات طفوو ها وو احبكم 3>
*
[SIZE]