@الليدي لين@
New member
- إنضم
- 26 مايو 2009
- المشاركات
- 1,989
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 35
صحيح آنا مو مع إن الأسئله عن الراتب تواجه بهالشده بس آنا مو معاج إختي.
انتي قاعده تقولين إن مخرجات التعليم في تنازل و إن المعلمه ما تصرف على الطالب شي و لا على الوسائل.
خليني أوضح لج نقطه اختي. المعلمه مو ملزومه تصرف على الطالب شي, و لا ملزومه إنها تسوي وسائل. القلم و السبوره و حضورها أهم من الوسائل و الخرابيط و اهو شغلها الأساسي.
و عمرها ما كانت الوسيله اهي اللي تفهم الطالب أو تبين اهتمامنا بالتدريس.
أكلمج كمعلمة رياضيات ابتدائي. الوسائل شالعه ظهري و شاغله الطالبه. آنا أسوي الوسيله و أطبعها ملونه و أغلفها و أقصها "يوميا" لمنهجين. ساعات توصل معاي 20 وسيله للصف الواحد يوميا. و أزيدج من الشعر بيت ساعات أول ما أحطها على السبوره أشيلها و ما أعرضها على البنات و أكتب بيدي. لأن كثرة الوسائل تربك الطالب و تخليه قاعد يطالعها و لا يفهم شي. بالذات بالمواد الأساسية.
هذا غير الوسائل الحسيه.
آنا أصرف تقريبا 50 عالحبر شهريا, و تقريبا 30 على الأوراق آ4 و أ3 و تغليف و اللذي منه.
بس هذا كله مو من واجبي, لأن حضوري بروحه للصف كافي.
بس آنا قلت أتعب هالسنتين و يصير معاي كل شي محفوظ جاهز عالكمبيوتر. و الجزا على الله.
و بالنسبه حق الراتب كان السنه اللي طافت لما توظفت 965 و نص. و زاد مع الكادر صار 1070.
بس ألحين غير لأن البنات قاموا يتعينون على هـ. فما عندي فكره جم المعاش ألحين.
:eh_s(7):معاااج