قصة ولادتي ممنوع دخول الحوامل ومن لم يسبق لها الحمل.....
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا ما احب اطولها وهي قصيره او اكثر بالحجي احب اكون دغررررررري
انا قبل ولادتي بيومين كان ينزل معاي دم مثل دم الدوره واعتقد علمتكم بالشي هذا قبل لا اولد
المهم استمر يومين قبل الولاده متواصل مثل دم الدوره وكنت ابدل باليوم اربع كتكسات او اكثر وانتوا بكرامه
وكنت خايفه واحس بطلق بس كل ما اروح لدكتورتي تقول ردي توج!!!!
شلون توني ؟!!
مو يقولون الدم علامة الولادة
قالت اي اتي ببداية الولاده بالعربي اتي تولدين الحين بس توج يبيلج وقت انتي بجر
امبييييه انا قاعده اولد ومخليني
قالت روحي صدقيني ماراح تولدين الحين لازاد الطلق تعالي
طبعا تعرفوني ماذيه الدكاتره
ييتها 3 مرات باليوم
عقب كل وجبه:eh_s(3):
ونفس الكلام 1 ساتي الى 1 ونص
وانا تعبت بس مابيدي حيله
اختي اذتني روحي روحي والدكتوره تقول روحي روحي
مادري وين اولي
قمت ادعي الله يارب يارب
واستغفر واقرى الزلزله
شربت خروع ودارسين وكف مريم
ماصار شي
مشيت مشي يهد الحيل ماصار شي
بجيييييييييييييييييييييت ماصار شي
وارتفعت حرارتي صارت 39
سبحان الله يابنات حرارتي ارتفعت يوم واحد وفي اليوم اللي قبل لاولد نزلت صارت36,8
سبحان الله شوفوا رحمة الله الواسعه عشان مايكون علي حرارة وانا اولد
الحمد لله الحمد لله
المهم
لما نزلت حرارتي دقيت على امي قلت ابي وحده من خداماتج تيي تغسل غسالتي
(انا مقدمة على فلبينيه ولي الحين مايت
وقتها كنت احس بطلق ييني تقريبا كل عشر دقايق او اقل
المهم يت خدامة امي وغسلت غسالتي
وريلي من راح الدوام ما نام فقال بنام الحين كان العصر
دقيت على امي قلت ودي اروح السوق منها امشي ومنها اشوف اذا شي عجبني باخذه
رحت مع امي ولا علمتها باي شي ما احب اخلي امي تحاتي شي ما احب اشغل بالها
المهم
زاد الطلق معاي وانا بالسوق واقاوم وزاد زاد واقاوم اقول احسن خل يفتح الرحم اكثر
امس كان 1 ونص الحين اكيد 5 او 6
وامشي ولازاد استانت حسيت قريبه ولادتي
اشتريت نعل بنتي شحلاته من انار ورخليت امي توصلني بيتي
ودقيت على مطعم وانا معاي طلق ومتحمله
ويا المطعم وانا بديت اتعب حيل
واخذه بسرعه واحطه بصحون واخذ الصينيه واركض واحطها على سريري عشان ياكل ريلي بسرعه لان لو اقوله تعال اكل بيقعد سنه لكن اذا جافه جدامه بيقوم يغسل وياكل
وتعشينا انا وريلي انا اكلت شوي بس جاملته
وقال بتسبح
ولييييييييييييييييييه انا تعبانه بس سكت ما علمته قلت بسرعه تسبح
ورحت اتمشى بالصاله
انا كل هذا عشان يزيد الرحم
المهم اخر شي طقيت الباب قلت يا الله خلص انا بموت
وركضه على الطبيب
فحصني الدكتور المناوب
تدرون شقال
2 سانتي
:eh_s(11): :eh_s(11): :eh_s(11): :eh_s(11): :eh_s(11):
كل هالمشي الطلق الحامي اللي كل من دقايق والخرع والدارسين وكف مريم كل هذول ما سوو شي!!!!!
الحمد لله على كل حال
اللهم لا اعتراض
بس والله يالي احبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط
بس بعد قال شي
قال طلقج حامي ما راح نطلعج لو شنو
اهنيه صار فيه بصيص امل
قال اخاف اذا طلعتي يتبطل مره وحده وتولدين بالبيت
الحمد لله دكتور متى بولد:eh_s(3):
العلم عند الله بس شكلك حتولدي الصبح بدري
وناسه وناسه
حجزتي جناح vib
واستاسنت فيه اول ساعه
انا وريلي
بعدين زاد العوار
انا لما ييتهم كانت الساعه تقريبا 12
الساعه 3 دخلوني غرفة الولادة
استانست ولبسوني لبس الولادة قلت ساعه الصفر قر بت
وتخطيط وفحص قالوا
ردي غرفتج لي الحين 2 سانتي
ورحت زادت حالتي النفسيه سوء
افكر شلون افتح الرحم شلون شلون
تذكرت قالوا ان الماي الحار يفتح الرحم
واتسبح واقعد بالماي الحار
بعدين يتلي وحده وسحبت دم وقالت حقنه شرجيه
وانتوا بكرامه
واي واي تهد الحيل
وعقبها دخل ريلي ونام يمي وانا طرت الحمام وساعه وريلي مايدري شسالفه
ويطق الباب شفيج شفيج؟؟
قلت خلني خلني مافيني شي
قال بفهم شسوولج شفيج؟
ولييييه هذا شقوله الحين بالله صج احراج
قلت ولاده شرايك بعد
قالت تولدين بالحمام:eh_s(3):
هاهاهااهاهاهاهاااااي
مت ضحك وانا مالي خلق
المهم طلعت ونمت وماقدرت انام ونمت وما قدرت
قلت ابي مسكن
عطوني ابره
والطلق مثل ماقالوا ما ياثر فيه شي
المهم يوولي الساعه سبع وقعدوني قالوا يالله
ورحت ولبست ودخلت الولاده
3 ساتي
الحمد لله
4 سانتي
انبط الماي
4 سانتي
4سانتي
4سانتي
يت رشمي قالت لسستر وانا فهمتها قالت لاتعطونها بنج عشان تساعدكم بالطلق عشان يتبطل الرحم
وانا اقول ابي كمام
قال شمي حبيبتي شمي فيه بنج بس شمي ويي
اشم
اشم
شفطته
ماافيه هوا
قلت ادري ادري انتا تقصون علي ماتبون تعطوني انا ادري سمعتكم
حقروني
قعدت 5 ساعات 4 سانتي مو راضي يزيد والطلق حامي
اصارخ وادعي وابجي
5سانتي
6سانتي
7ساتي
8سانتي
9ساتي
10 ساتتي
الراس بيطلق هذا كله وانا احس
يت رشمي قالت بطلوا الكمام
ورحت في خبر كان
قعدت لقيت وحده
قلت وينكم كنتوا شكثركم قالت اتي ولدتي
قلت حلفي قالت والله
بجيت
مادري فرحه والا من كثر ماتعبت
الحمد لله ياربي
بعدين سالت السستر قلت ليش ماعطيتوني بنج اول شي
قلت عشان نبيج تساعينا تحسين بالطلق وينفتح الرحم
اما ان كان بنج بتنامين وماتدرين عنا وممكن نسويلج عمليه بهالحاله
بس الحمد لله ولدت طبيعي
تعبت بعدين اقولكم شصار بعد ولادتي انتكست نكسه بعدين بكتبها